نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» الدال علي الخير كفاعله
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:19 pm من طرف ملاك الطيف

» صلى الله عليه وسلم
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:07 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:21 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:19 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا يوم عرفة
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:22 am من طرف ملاك الطيف

» قصة رائعة جدا
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:14 am من طرف ملاك الطيف

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد يوليو 18, 2021 11:53 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا رمضان
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:12 pm من طرف ملاك الطيف

» سجل حضورك بالكلمة الطيبة لا اله الا الله
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:11 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 I_vote_rcapلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 I_voting_barلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 I_vote_lcap 
رغد
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 I_vote_rcapلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 I_voting_barلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 I_vote_lcap 
روايات انسان
زهرة الياسمين
دموع الورد
المحب
البرنسيسه
دموع انسان
محمد15
نسمة طيف

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:32 pm

أقصى درجات السعادة هو أن نجد من يحبنا فعلاً ، يحبنا على ما نحن عليه .. أو بمعنى أدق يحبنا برغم ما نحن عليه~~!!

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1888498_502224396553941_1606698496_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:33 pm

مَن يُحبِّك هُوَ مَن يُغيِّر مَجرَىَ حَياتِك إلىَ الأجملْ ،، ~~

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1959237_501372423305805_1103598820_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:35 pm

أﺗَﻌْﻠَﻢُ ﻳَــا ﺻَﺪﻳﻘﻲ ؟
ﻟﻴْﺴَﺖْ ﻛُﻞُ ﺍﻟﻤَﺸﺎﻋﺮِ ﺗَﺤﺘﺎﺝُ ﺇﻟَﻰ ﺣَﺒﻴﺐ !!..
ﺑَﻌﺾُ ﺍﻟﻤَﺸَﺎﻋﺮِ ﺗَﺤﺘﺎﺝُ ﺇﻟﻰ ﺭَﻓﻴﻖ لا ﻳَﺨﺬُﻝ !!..
ﺇﻟَﻰ ﺻﺪﻳﻖِ لا ﻳُﻮﺟﻊ !..
ﺇﻟَﻰ ﺭُﻭﺡ ﺗَﺒﻘَﻰ ﻣﻌﻚَ ﻟﻸﺑﺪ !..

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1896845_500251306751250_599297691_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:36 pm

اليوم نشتكي من الأيام ، وغداً نقول : يا ليتها تعود !

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1016717_499484490161265_640829471_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:37 pm

السعداء لا يملكون كل شيء بل مقتنعين بكل شيء

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1794627_497850133658034_1582070983_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:42 pm

كلام يكتب بماء الذهب 

قال عمر بن عبدالعزيز : أهل القبور محبوسون ندموا على ما قدموا، وأهل الدور منتظرون يقتتلون على ما عليه أهل القبور متندمون، فلا هؤلاء إلى هؤلاء يرجعون ، ولا هؤلاء بهؤلاء معتبرون .

أحدهم تغنى بالغناء، وآخر ظن أن التعري جمال ! 

ومال الشباب للأنوثة، ومالت الفتيات للرجولة، وجميعهم إن سألتهم مايتمنى ؟ يقولون : جنةُ الرحمن !

بربكم أليس للجنة ثمن لا يُهان قليل من العقل لنعيّ وندرك أن الجنة بالعمل لا بالتمنيّ تُنال .
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:45 pm

حًيّنٌ لـآ يّكوِنٌ منٌ نٌصِيّبّنٌآ {شّيّء آخٌتُرنٌآۂ} !
وِ بّكل صِدُقَ أحًبّبّنٌآۂ 
فُإنٌۂ سًيّكوِنٌ منٌ نٌصِيّبّنٌآ {شّيّء أجَمل}
شّيّء آخٌتُآرۂ آللۂ لنٌآ ،، وِ طٌبّع حًبّۂ فُيّ قَلوِبّنٌٱ [♥]
♥♥♥

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 10067_496524760457238_1167150797_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:48 pm

احسـاس لا يـوصـف

أن تقف فوق قبر إنسان

تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ

يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره

تصف له طعم الحياة في غيابه

ولون الأيام بعد رحيله

وتجهش في البكاء كطفل رضيع

بكاء مرير من أعماق أعماقك

حين تتذكر إنه ما عاد هنا

بيننا .... !!!!

غفرانك يااااارب

ورحمتك وسعة كل شئ

اللهم أرحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 72656_691179254236330_609698597_n
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1797402_496445477131833_2079903414_n

عدل سابقا من قبل رغد في الأحد مارس 16, 2014 8:52 pm عدل 1 مرات
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:49 pm

إنّ اللهَ يُعْطِي الذّاكِرِينْ أكْثَرْ مِمّـآ يُعْطِي السَّـائِلِينْ . .
فَـ اذْكُرُوا اللهَ يذْكُرْكُمْ
. .

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1796617_495986920511022_1246416860_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:51 pm

__ قــــال الحســـن البصــــري __
" يــا أبــن آدم : خــــالف موسـى الخضـر ثـلاث مــرات , فقـــال لــه : هـــذا فــــراق بينـــي و بينــــــك
و أنــت تخالف الله في اليـــوم مـــرات!!
ألا تخشـى أن يقول لك الله " هـــذا فــراق بيني و بينــك"؟؟؟
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:57 pm

إن العبد يأتي يوم القيامة بسيئات أمثال الجبال

فيجد لسانه قد هدمها من كثرة ذكر الله تعالى.

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1525693_683639584990297_562916450_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:57 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1533838_683477285006527_281327185_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 9:19 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1530413_680661841954738_1546225037_n

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1488273_680663525287903_1782223741_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 9:24 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1385708_658565804164342_2049570178_n
المحب
Admin
Admin
المحب

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 9:42 pm

امممممممممممممم انا لاارتدى القناع ولا احب الاقنعه واحب انا  بوجهى    ومناخيرى الطويله

حلو اومال  هان عليكى ديكى ليه للللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

اسم  جميل يا رغد ويشد

اتمنلك كل الخير وتكونى ديما كدا
https://n66ef.7olm.org
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:04 pm

هههههههههههههههههه
يارب ياخويا يارب
نورتنى على
اما ديك شيلهولك
ولا تزعل
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:30 pm

عنــدما تصـــلك رسـائـــل ربـانيــــة تهمــــس فـــي قلبــــــك ،،

لا تتجــــاهلهــــــا ،،،

فكـــــر بهـــــا جيــــــداً .. فـــلولا حــــــب اللـــــــه لــــــك 

مـــا بعـــث لــك همســـات تُنيــــر دربــك و تُعيـــدك لـ النــــور

♥♥♥

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1891280_502822773160770_1111809069_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:33 pm

ربي لا اعلم ما يواجه أحبتي من ظروف !
فأنا ارى ضحكاتهم وانت ترى دمعاتهم ؛
فأسعدهم واكتب لهم ما يتمنون .. يارب

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1911829_502444093198638_342908276_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:35 pm

الْدنيـا لا تأتـيّ علــى مقــاسِ قُلوبِنــا ..!

إما أن تضيــق فتجْبــرنا علـىَ التنـازُل عــن كثـيِر مـــن الأشيــاء الثمينـة
أو أنْ تكبــر .. فّنضيـع ونـتُوه وَ نفقـــــد الكَثـير♥

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1898287_503468529762861_1552858011_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:38 pm

الهـــــيٌ ، بكَ أسْتعين عَلى الحَياة
وعَلى نفسي ، وأنتَ يَاربّ حَسبي ، فأعني

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1970381_502816526494728_1673487557_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:40 pm

ما بين الحجـر والحجـر ينبت الزّهـر ..

وما بين الألـم والألـم ينبت الأمل بـ إذن الله

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1794689_502801433162904_949000437_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:41 pm

حكمة اعجيتنى 
هذه الحكمة خاصة بالذين يهتمون كثيراً بكلام الناس.
تقول الحكمة :
تسقط شجرة فيسمع الكل دوي سقوطهـــــا، بينما تنموا غابة كاملة ولا يسمع لها أي ضجيج !!!
الناس لا يلتفتون لنموك وتميزك بل لسقوطك …
فلا تهتم لهم و انمو بقـــوة وأمـــــــــــــل

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1925205_502799346496446_437926576_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:51 pm

إن الله لم يبتليك ليضيق عليك، إنما ابتلاك ليصطفيك ويطهرك
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1655970_502205569889157_1283161055_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:53 pm

أبوُآبُ آلسمآءِ ، لآ تُغلقُ في وُجُوُهِ آلطّالبين ، نمطرهآ بآلدعاء ، فَـ يكْرمنآ الله بالعطآء 
فّـ يآربْ هَبْ لِنا قلباً لا ييأس ..!
صبآآح السعاآدة

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1798861_502205036555877_511186711_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:54 pm

صلوا على من يشتاق إلينا وهو لم يرانا ♡
صلوا على من يقول امتي امتي يوم القيامة ♡

اللَّهُــــــــمّے صَــــــلٌ علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما... صَــــــلٌيت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَآل سيدنا إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما باركت...علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ ...آل سيدنا إِبْرَاهِيمَ فى الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 5 1902770_501922589917455_1814577983_n

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )
صفحة 5 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» فراش من ينام عليه يري رسول الله صلى الله عليه وسلم
» قصة نوح عليه السلام
» قصة هود عليه السلام
» قصة لوط عليه السلام
»  إسماعيل عليه السلام