نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف
 
الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» الدال علي الخير كفاعله
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:19 pm من طرف ملاك الطيف

» صلى الله عليه وسلم
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:07 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:21 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:19 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا يوم عرفة
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:22 am من طرف ملاك الطيف

» قصة رائعة جدا
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:14 am من طرف ملاك الطيف

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالأحد يوليو 18, 2021 11:53 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا رمضان
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:12 pm من طرف ملاك الطيف

» سجل حضورك بالكلمة الطيبة لا اله الا الله
عشر اشياء احبها فيك   Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:11 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
رغد
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
روايات انسان
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
زهرة الياسمين
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
دموع الورد
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
المحب
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
البرنسيسه
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
دموع انسان
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
محمد15
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 
نسمة طيف
عشر اشياء احبها فيك   I_vote_rcapعشر اشياء احبها فيك   I_voting_barعشر اشياء احبها فيك   I_vote_lcap 

 

 عشر اشياء احبها فيك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:18 am

نبدا بالشخصيات
ابو ياسر "الجد":عمره 77

ام ياسر"الده":عمرها 70
اولادهم
ابو جهاد:عمره 48 اخر همه الفلوس
ام جهاد:عمرها 45 تحب اولادها
جهاد:عمره 17
نهال:عمرها 15 توامها
رغد:عمرها 15
ابراهيم:عمره 11

ولد الثاني
ابو فيصل :عمره 44
ام فيصل:40
فيصل:عمره 18
فهده:عمرها 15
فلوه:عمره13

ولد الثالث
ابو مؤيد:مات لما كان مؤيد عمره 10
ام مؤيد:عمرها 40
مؤيد:عمره 15
مروى:عمرها 13

تبدا
كان يجهز شنطنته
نهال:مو لازم
جهاد:الا لازم
نهال:طيب ماما وبابا
جهاد:سبقوني
نهال:طيب مين يقعد معنا
جهاد:ابراهيم
نهال:البزر
جهاد:ايه ولا تنسى انه كبير
نهال:اووووف
قفل الشنطه طلع ودع اخوانه وراح ف نص الليل
ما جاها النوم راحت لغرفه اخوها شافت صورة ابتسمت صارت تفكر بخطه جهنميه الا حطت الصوره جمبها وراحت للمرايه ابتسمت بخبث

ف اليوم الثاني
كانت مواصله راحت اخذت شور ولبست مريولها نزلت
ابراهيم:نهال رح اغيب
نهال:م عيوني (بصراخ)مااااري
ماري الشغاله:نعم مدام
نهال بخبث:حطي كل الجوالات والاسلاك التلفزيون و التلفونات و الجولات ف غرفتي وقفلي الباب وكل الغرف قفلي بابها واعطيني المفاتيح وحتى الباب البيت و المطبخ (ناظرت ب ابراهيم)ورابي ابراهيم خلاص
ابراهيم وقف:خلاص ما كانت م غيبه رح اروح
نهال:يله لا اتاخر
رغد:وش ذنبه
راحت لغرفه الطعام
نهال:خليه يتعلم صح يقولوا العلم نور
نزل وراحوا للمدرسه وصلوا نزلت نهال
نهال تدور:اوووه نسيت شئ
رغد:طيب روحي قبل ما يروح
راحت نهال لسواق
نهال:وديني لاقرب مسجد
السواق:حاضر مدام
راحت
نهال:انت روح لما اكلمك تجي نفس المكان ولا تقول لماما ومستر جهاد
السواق:حاضر مدام
نزلت وراحت لبست مشد وتيشرت ابيض وبلطلون ابيض وفوقه ثوب وشماغ وحطت مريولها ف الشنطه وكتب جهاد

(نهال:بنت متهوره ومجنونه وجريئه و حياتها كله مغامرات ما تحب تضعف قدام احد وودها تعيش حياة الاولاد

جهاد:واحد ثقيل وذكي ومحترم قدام الناس بس اذا فيه نهال تجننه تخليه فلاوي

رغد:بنت عكسسس نهال بريئه ومحترمه )

طلعت وراحت للمدرسه دخلت بكل جراءه ومشيت ولد اللي يشوفها يقول ذي ولد 100% ما ف انوثه الا واحد يمسك كتفها لفت عليه

توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:18 am

البارت الثاني
طلعت وراحت للمدرسه دخلت بكل جراءه ومشيت ولد اللي يشوفها يقول ذي ولد 100% ما ف انوثه الا واحد يمسك كتفها لفت عليه
هنا ودها تنتحر
الولد:هلا بجهاد
نهال:تكلمني انا
اشرت ع نفسها
الولد:ايه انت
نهال:طيب وش تبي
الولد:جهاد انا انمار
نهال تنحت:انمار المزيون
انمار:نعم نعم
نهال:سلامتك
انمار:شكلك فقدت الذاكره انا انمار الفهد
نهال:لا ما فقدتها
انمار:شكلك رح تقفدها
راحوا للفصل ونهال مشت معه وهو
مستغرب م صديقه اللي شك انه هو
صديقه ابتسم بخبث وراح للفصل
دخلوا ونهال ما عرفت وين تقعد
فراحت وراه لما قعد قعدت جمبه
انمار:شباب
الكل لف

(اصدقاء جهاد
انمار:عمره 17 فلاوي اللي براسه يسويه غصبا م الكل
عبدالله:عمره 17
فيصل:عمره 17
تركي:عمره 17)
تركي:هلا
انمار:وش رايكم نسوي مقلب لاستاذ الفيزياء
فيصل:قدام
انمار:طيب خلي راس المدبر جهاد
الكل لف ع نهال اللي هي مو معهم
نهال وهي تكتب اسم سفانا انمار صار له
لقافه شاف اسم سفانا
انمار صفر:اوووه ي جهاد م ورانا
نهال:انت وش دخلك
انمار:طيب لمح
فيصل بلقافه:شسالفه
انمار كان رح يتكلم بس
قاطعته نهال:ولا شئ
الا ع دخله
الاستاذ ناصر:السلام عليكم
الكل ما عدا نهال انماروعبدالله:وعليكم السلام
ناصر:كالعاده جهاد وانمار مايسلموا تراه واجب
نهال:واجب ولا محرم هاهاهاها
انمار ابتسم ع تعليقها
ناصر:هاهاهاها سخيف كالعاده ي جهاد
نهال:سخيف ولا سقيم
الكل مات ضحك معن سخيف
ناصر:مين حل الواجب
صار يلف يوم جا ع نهال
ناصر:وانت ي جهاد
نهال رفعت راسها:اوووف ي ذي النشبه
ناصر:ماحليت
نهال:وانت وش دخلك
ناصر:الباب اللي دخلك
نهال:باب ولا شباك
ناصر:جهاد وقف
وقفت ببرود
نهال:اووووووووف
اعطا نهال تهزيئه وجلست

عند رغد
خلصت الحصه ونهال ما جت
سفانا:رغد وين نهال
رغد:مدري
سفانا:اووووف لا يكون غابت
رغد:مدري

عند نهال
خلصت حصه الثالثه وبدت الفسحه
طلعت وراحت مع انمار
انمار:جهاد
نهال بملل:نعم ي قروشه
انمار:بس متى البس البنت خاتم وارتاح

نهال:وش قصدك
انمار:جهاد انت نسيت اني رح اخطب
نهال:لا
انمار:انت اكيد فقدت الذاكره
نهال:ليش تحسبني شريحه اقفد الذاكره
انمار:اووووف الشره مو عليك الشره
ع اللي يكلمك م الاساس
نهال:طيب
وراحت وخلته
خلصت الفسحه نهال راحت للفصل
دخلت شات الكل لابس تيشرت
وبلطلون رياضه
نهال:شسالفه
عبدالله:علينا رياضه
نهال:ايش رياضه مره وحده
انمار:يله روح البس
نهال:نسيت الملابسي
انمار:مشكلتك
نهال:والحل
انمار:انك تلعب بالسروال والفلينه او بالثوب
نهال:طيب يله
نزلوا للملعب صاروا يلعبوا
الاستاذ:جهاد تعال لدفاع
نهال:اوووف يلعن حظي
دخلت الملعب بثوبها وملسكه الثوب
انمار:جهاد خذ الكوره
نهال:الان
انمار:ايه تعال
راحت له الا وهي تمشى تتكرفس
انمار جري لها:جهاد هيه
شال الشماغ
الاستاذ:جهاد
الا يشوفوا شئ ما توقعوا انهم يشوفوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:18 am


الا يشوفوا شئ ما توقعوا يشوفوه
نهال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل كان مستغرب منه
انمار:جهاد

نهال:ههههههههه
عبدالله:لا يكون انجن الولد
انمار:ممكن
الاستاذ:جهاد شباب يله نساعده
عبدالله مسك ايد نهال
انمار اشتعلت الغيره له راح
عندهم وترك يد عبدالله ومسك
نهال
انمار:يله قوم
عبدالله استغرب م حركته
انمار ف نفسه:يد جهاد ناعمه
وقفت
وخلصت الحصه وكل واحد راح يغير
انمار:شباب وش رايكم نتصور
نهال فز:قدام
اتصور صوره جماعيه م جوال
انمار

انروح لمكان غير المدرسه
كانت رح تكلم نهال بس اتراجعت
نزلت لتحت شافت اخوها
خالد:هلا والله بوصايف
وصايف:هلا
انسدحت
خالد:ليش غايبه
وصايف:ما عندي شئ وانت
خالد رفع كتاب القدرات:عندي قدرات
وصايف:متى
خالد:بعد بكرا

عند نهال
خلص اليوم الدراسي الا يرن جوالها
انمار كان معها شاف اسم
وصايف:هلا نهالوه
نهال بعدت عنه:هلا كيفك
وصايف:اليوم انا غايبه ما نتبهتي
نهال:لا
وصايف:طيب اليوم وش رايك انروح للمملكه
نهال:ما اقدر اليوم تعبانه خلقه
وصايف:امممم طيب سلام
نهال:سلام
وقفلت
جت السياره وراحت فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:19 am

عند رغد
دخلت السياره
شافت نهال
رغد:انت وحده كلبه
الا نهال تحط يدها ف فم رغد
نهال بهمس:كلي تراب ورح تعرفي ف البيت
ابراهيم:وش فيكم كذا
نهال:لا تتدخل
وتركتك فم رغد
وصلوا البيت نزلوا
نهال غيرت ملابسها
واعطتها نومه وسحبت ع رغد اللي
تنتظرها تحت

ف المغرب
صحيت واتوضت وصلت
ولبست بلطلون سكني اسود
وتيشرت ابيض وماحطت شئ ونزلت
رغد:صباح النور
نهال:الخير
رغد:و السالفه
نهال:طيب تعالي للمكتب
راحت نهال للمكتب وطلبت م
ماري تجيب عصير ليمون
نهال قالت لرغد كل شئ:وبس
رغد انجن جنونها:انت انجنيتي
نهال:ايه
رغد:انت هبله طيب اذا كشفوك
نهال:ما يقدروا
رغد:وواثقه
نهال:ايه
رغد:لمتى
نهال:ذا الاسبوع
رغد:طيب خلنا نطلع
طلعوا م الغرفه المكتب

ف ساعه 12
كان منسدح وهو لسى ما نام
انمار ف قلبه:ليش اليوم غرت ولا يد جهاد الناعمه
ولا هبالته اوووووف انا ليش افكر فيه
غمض عينه ونام

ف اليوم الثاني
صحيت كالعاده للمدرسه اخوها
نهال:صباحو
تركي بسخافه:مساءو
نهال:الا وين انمار
عبدالله:غايب

نهال:وليش
تركي:حبيبت القلب
نهال بلقافه:مين
فيصل:حنا اللي نسالك مين مو انت تسالنا
نهال:طيب اكلتوني بقشوري

عند انمار
صحي الساعه 10 اخذ له
شور ولبست بلطلون اسود ةتيشرت
ابيض م بولو ونظارته الشمسيه م ريبان
نزل سلم ع امه و ابوه
انمار:هلا بام انمار
ام احمد:هلا انمار انت غايب
انمار:ايه
ابو احمد:عاد انمار لازم بالاسبوع مره
انمار:وش العمل انا لازم اروح مع السلامه
ام احمد:ي رب يزوجك بنت الحلال اللي تخليك عاقل
انمار راح:ي رب لا تقبل الدعوه
راح للعياده حط تقويم لونه ازرق
وراح للبيت

مر اليوم ملل لنهال

ف الليل
كان انمار للان تفكيره بجهاد اخذ
جوال وصار يقلب بصور الا لاحظ شئ
انمار ف قلبه:طول جهاد غريب امس كان قصير اما قبل اسبوع
كان طويل وامس كان شعره ناعم بس شعره كدش
صار يدقق لما استنتج شئ
الا رن جواله
ب جهاد

توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:19 am

الا يرن جواله بجهاد رد بسرعه البرق


انمار:هلا بجهاد


جهاد:هلا كيفك


انمار:بخير وانت


جهاد تعبان م السفره


انمار باستغراب:سفره ايش


جهاد:انا م الاساس ف كند


انمار:انت ف كندا


جهاد:ايه


انمار:يعني امس ماكنت مداوم


جهاد:ايه


انمار:اجل مين اللي امس داوم


جهاد فز:ايش امس ف شخص داوم بدالي


انمار:ايه


جهاد:مثلي نفس ملامحي


انمار:ايه


جهاد:وطول


انمار:قصير


جهاد:والشعر والصوت


انمار:الشعر ناعم وتاصوت ف له انوثه اما المشيه نفس



مشيتك بضبط


جهاد جن جنونه:انمار قول تم


انمار:تم


جهاد:انك تحافظ ع الولد اللي امس جاك


انمار بلقافه:طيب مين ذا الولد


جهاد:انت واحد انا اثق فيك الولد هذا هو



عند وصايف


كانت قاعده مع اخوها


خالد:وصوف


وصايف:هلا


خالد:رح تشتاقي لي لما اسافر برا


وصايف:لا


خالد:ابدا ابدا


وصايف:ايه ابدا ابدا


خالد:مشكور


وصايف:تعال دايما


وراحت للغرفتها ونامت



عند جهاد


قفلت م انمار وانا اعصبي تلفانهكلمت


نهال بنوم:هاااااااااااا


جهاد:ممكن ي انسه تقولي لي كيف سمحتي


لنفسك انم تروحي مدرسه عيال


نهال:الان انت مكلمني ومصحيني م حلمي


عشان ذا وعادي كلها 3 ايام واروح لمدرستي


جهاد:نهال م بكرا رح تروحي للمدرسة البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:20 am

نهال:لا تتدخل وانا ابي اروح
جهاد:ي ويلك اذا رح تسويها

نهال:خوفتني وانت م الاساس مين قلك
جهاد:انمار وهو عرف الحقيقه
نهال:اوريك ي انماروه:طيب ف شئ ثاني

قفلت ف وجهه دون حتى قال شئ
جهاد:اووووف
ام جهاد:حبيبي وش فيك
جهاد ابتسم:ما ف شئ

عند نهال
قفلت ف وجهه وما اهتمت ف كلام اخوها وعندت انها تروح بكرا وتعطي انمار تهزيئه
محترمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:37 am

البارت الثالث
ف اليوم الثاني
راحت للمدرسه دخلت ع فصلها
انمار ابتسم:هلا بجهاد
نهال ابتسمت:ي جعلك الساحق والماحق
المرض المتلاحق:هلا

ف الفسحه
انمار انقلب م ميتسم اللي خايف
انمار:جهاد صرصور تحتك
نهال نطت وحضنت انمار
الكل بلم بستثناء انمار
نهال انتبهت انه مقلب
رجعت مكانها
نهال:ه ه ه ه سخيف
انمار ابتسم:الا شباب وش رايكم نشبك
تركي وفيصل:قدام
نهال انتبهت ان عبدالله مو موجود:الا وين عبدالله
انمار بغيره:غايب ليش تسالي
فيصل وتركي بقوا عيونهم
نهال ارتبكت
انمار انتبه انه قال تسالي:قصدي تسال
لا يروح تفكيركم بعيد
نهال همست:اوريك
فيصل:انا بشتري تبو شئ
نهال:م البقاله
تركي:ايه
نهال:ايه
طلبت
تركي:انا رح اروح معك
راحوا
نهال:ي كلب ليش امس قلت لجهاد كل شئ
انمار:لبيه بصوت البنات
تهال:قول
انمار:انا
نهال:لا منى
انمار بسخافه:ماعندي اخت
اسمها منى
نهال:انماروه
انمار:وانا وش دراني اساسا
هو كلمني ووش اسوي
نهال:لا اشوتك
انمار:اتحداك
نهال:الطلب رخيص
كانت رح تشوته بس وقفها صوت
مؤيد:هلا والله بولد العم
نهال:هلا بمؤيد كيفك كيف عمي
مؤيد:بخير ويسلم عليك
انمار:مؤيد كيف نهال
مؤيد:ليش السؤال
انمار:فضول
وناظر لنهال
مؤيد:بخير بس قبل اسبوع
لطشتني
نهال:انت السبب ليش تتلقف
مؤيد وانمار شافوها
مؤيد:انت ما كنت بالحدث
نهال:قالت لي
انمار:والله ودي اشوفها اتضارب
معها

رح اقول لكم شسالفه

قبل اسبوع
ف المزرعه
كانت نهال مع رغدد
نهال راكبه حصانها الاسود
قاعده تتسابق مع فيصل ولد عمها
الا مؤيد يتلقف وتسابق معهم
نهال:مؤيد اطلع
مؤيد:مارح اطلع
فيصل:اطلع بالطيب
خلصوا نزلت نهال م حصانها
وتضاربت بالكلام وبس
وهو كبرها

نرجع للواقع

عند وصايف
وصايف:لا تقولي نهال غيبه
رغد:ايه تعبانه
وصايف:م ايش
سفانا:وحتى الاتصالات مقفل
جوالها
رغد:مدري عنها
وصايف:اول مره اشوف
وحده ما تدري عن تؤامها
رغد:وهذي انا كنني ماكله م مالكم
الا سمعت رغد
المراقبه:رغد ال.... خروج
رغد فرح واخذت اغراضها وطلعت
ابراهيم:وين نهال
رغد ارتبكت:نهال اووه نهال غايبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:37 am

ابراهيم:بس اليوم شفتها
رغد:لا بس ممكن تتخيل
ابراهيم:اهاا
راحوا البيت وصلو
ابراهيم:ترى حنا رايحين عند خالتي
ام فهد جهزي نفسك
رغد:الساعه كم
ابراهيم:خمس
رغد:طيب
ابراهيم بصراخ:نهال نهالوه
رغد:اوووش نايمه
ابرهيم ابتسم بخبث
رغد:لا لاتصحيها
ابراهيم:وليش
رغد:تعبانه
ابراهيم:بايش
رغد:حرارتها مرتفعه
ابرتهيم:اهاا طيب ابي انام
وراح للغرفه ونام
اما عند رغد
ع طول اتصلت ع نهال
وهو جوالها مقفل

عند نهال
كانت تمشي مع تركي
عشان صار الظهر كانت
كل ماتمشي الاولاد يضحكوا
نهال:وش فيهم ذول
تركي:مدري الحمدلله والشكر
انمار كان تيوضا والمويه
اللي ف وجهه نهال تنحت
انمار:الا انا رح اصلي
نهال:انا رح اسبقك
راح انمار ابسمت
لفت:نعم وش فيك مبتسم
هنا انمار صار مزرعه طماطم
انمار:نهال فيكي بقعه حمرا ورا
نهال:صدق
انمار:ايه
راحت نهال للحمام اللي يكرمكم
نهال شهقت:جتني
انمار:اللي اسمها والان حنا بورطه
نهال:ووش العمل
انمار:المشكله ان ف ذا الحي ماف
صيدليه الا بعيد
نهال:ووش الحل
انمار:اطلعي خروج
نهال:نعم نعم اطلع خروج
انمار:طيب ووش الحل ف نظرك
نهال:هي مالقت غير ذا الوقت
انمار:ممكن
نهال:طيب ابي حل ف المصيبه
ذي
انمار:امممم مدري وش رايك
انا عندي جكيت ف السياره البسي
وبكرا رجعيه
نهال:لا وين
انمار:طيب دوري ع حل
قلت تطلعي خروج قلتي لا
قلت البسي الجكيت قلتي لا
اجل وش اسوي وباقي ع الطلع
30 دقيقه
نهال:طيب اعطني الجكيت
راح قال للبواب انه نسي
شئ ف سيارته اخذ الجكيت ونهال
لبسته
خلص الصلاه
وراح للفصل كان فراغ
تركي:ودي اعرف ليش
لابس جكيت
نهال:انا ابي
فيصل:المشكله ان الرياض اريع
و عشرين ساعه حر يعني مو مثل
لندن او الاسكا
انمار:هو اكل م مالكم شئ
وهو حر
نهال فتحت جوالها
كان 20 مكالمه فائته
كلمت رغد
رغد:مبروك توك تردي
نهال:الناس يقول هلا مو مبروك
توك تردي
رغد:الزوبد ترا حنا ف البيت
نهال:ليش
رغد:لان اليوم رايحين لبيت خالتي
نهال:اهاا طيب وش تبي الان مني
رغد:انا بلغت لك حنا ف البيت وبس
واذا رجعتي سوي نفسك تعبانه خلاص
نهال:ليش
رغد:عشان ابراهيم قلت له انك
تعبانه
نهال:خلقتاً انا تعبانه يله سلام
وقفلت خلص اليوم
نهال تنتظر السواق ماجا
شافت جوالها ما فيه شاحن وقفل
الا شافت سياره
انمار:تعالي اصلك
نهال:لا شكرا
انمار:طيب تعالي شكل السواق
رح يتاخر
نهال:طيب
دخلت السياره
كان كلهم هادين
وصلت
نهال:مشكور
انمار:ولو انت اختي
نهال ابتسمت ودخلت البيت
راحت للغرفه اخذت شور ولبست بجامه
وشغلت المكيف ع باااااااارد
نامت

اما عند اللي وصلها
راح البيت دخل انصدم
ام ثامر:هلا والله بانمار
انمار:هلا عمتي كيفك
ام ثامر:بخير وانت
انمار:بخير الا وين شموخ
ام ثامر:عند اسما
انمار:اهاا طيب انا برتاح
طلع الا رن جواله
جهاد:هلا انمار
انمار:هلا جهاد
جهاد:اليوم جت
نمار:ايه
جهاد:وش صار
انمار:خلني اكلمك لما اصحى
لاني مهلوك خلقه
جهاد:جل نام وارتاح واكلمك العشا
انمار:سلام
وقفل ونام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:38 am

تعريف بعائله انمار
الجد:ابو حسن عمره 69
الجده ام حسن:عمرها 68

حسن:مات لما كان عمره 11

ابو احمد:عمره 48 جوا البيت فله وحنون اما برا البيت ويل ويلي
يخوف وجدي ويعطي الكلام يكسر الحجر

ام احمد:عمرها47 طيبوبه ةيعجبها الفله واللي مهبلها
هو التوائم الشقي رح تعرفوهم

احمد:عمره 20 مزاجي ومحترم هذا برا البيت
اما داخل البيت انواع الازعاج مع انمار

انمار:سبق وعرفتوه

اسما:م ضمن التوائم الشقي عمرها 16
فله ومرجوجه وحساسه جدا لدرجه اذا
شافت فلم محزن تبكي م اول مره
ودلوعه انماروه

افنان:وهي بعد ضمن التوائم الشقي
عمرها 15 مثل اختها بس جراءتها
لدرجه انها تتحدا احمد انها تطلع
معه الجامعه وتحب تلعب ع اعصاب
اسما

اخو ابو احمد
ابو ثامر:عمره 44 فلاوي وحتى انه متزوج
فله

ام ثامر:عمرها44 حقوده بشكل غير طبيعي
بس تبتسم عشان اولادها

ثامر:عمره 21 يعشق شئ اسمه
شييييشششششه والتفحيط ودايما مع شموخ

شاديه:عمرها 16 مثل امها


شموخ:عمرها 15 طيبه وما همها شئ
غير سعاده انمار لانها

اخو الثاني
مشاري :عمره 38
زوجته
مشاعل:عمرها 36 حامل في الشهر
الثامن

اخو الرابع
عبدالملك:عمره 28 م التوائم الاشقاء ورئيس
محسن:عمره 19 نائب الرئيس

العائله غيييييير
ابو خالد:عمره 46
ام خالد:عمرها 44
خالد:عمره 18
وصايف:عمرها 15 صديقه نهال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:38 am

البارات الرابع
**الجزئيه الاولى **

ملاحظه:نهال ورغد يتحجبوا ع العائله

ف المغرب صحيت وراحت اخذت شور وصلت
لبست كذا

ومكياج ناعم وكعب كذا

ونزلت
رغد كانت لابسه كذا

وراحوا للبيت ام فهد
ام فهد:هلا ببنات اختي كيفك
ابراهيم:مشالله وانا مو م اولاد اختك
ام فهد:هلا ي ابراهيم
نهال:ملقوف
ابراهيم:ادري
فهد:الا نهال كيفك وكيف المدرسه
نهال:بخير انت كيف البراشيم
فهد ارتبك:هاا أي براشيم
نهال ابتسمت ابتسامه جانبيه

*******************************************
صحي ولبس ثوب ونزل شاف حبيبه قلبه
حضنها م ورا وهمس:شتقت لك
....:وانا بعد
انمار:وش وانا بعد
... بخجل:شتفت لك
انمار:احبك
...:اوووه حبيبي خلاص انا استحي
ابتسم وباس رقبتها:طيب متى انشالله تصيري م نصيبي
....:لما تحلق شعرك
انمار:هل قد قاهرك
هزت راسها ب ايه
انمار:رح اقصه اليوم لازم اروح
باسها بجبهتها وراح يكلم
جهاد:اليوم انت اكيد مروق
انمار:م شوفتها
جهاد:انشالله دوم
انمار:ي رب الا وش كنت تبي
جهاد:جت اليوم
انمار:ايه
جهاد:ووش صار
انمار:اليوم لما كانت مع تركي كان............................................... ....................................
.................................................. .................................................. ............................
."قاله كل شئ"
جهاد :مشكور م دونك كان جبت العيد
انمار:عادي حنا اخوان
جهاد:طيب استاذن لان الان ف اجتماع
انمار:يله سلام
وقفل وراح مع تركي
تركي:الا انمار ماتلاحظ ان جهاد اتغير
انمار:كيف
تركي:هذا الاسبوع فال امها
انمار:عادي
تركي:اكيد وراه شئ
انمار:وكيف
تركي:م ذي اللي كتب اسمها سفانا ع ما اعتقد
انمار:اخته اسمها سفانا
تركي:صدق
انمار:لا يروح تفكيرك بيعد
تركي:انشالله

************************************************** ***********
ف كندا
قفل ونزل م جناحه لغرفه الاجتماعات
ابو جهاد:كيف اخوانك
جهاد:يسلمو عليكم
الا ع دخله
كامل:استاز السيد حمد برا ادخلو
ابو جهاد:ايه
دخل
حمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حمد:كيفك ي عم
ابو جهاد:بخير
قعد
ابو جهاد:حمد ذا ولدي نائب الشركات
جهاد حمد هذا عنده اكثر م شركه ووارث
شركات العائله
جهاد:تشرفت
حمد:اكيد انت ف الثانوي
جهاد:ايه
حمد:مشالله
وبداء الاجتماع
************************************************** *****
كانت تعبانه م الدراسه راحت انسدحت الا رن جوالها شافت المتصل ابتسمت
وصايف:كيفك
....:بخير ي قلبي وانت
وصايف:دوووم
....:وصوف شتقت لك
وصايف:وانا بعد انس
انس:هلا ي قلبي
وصايف:اوعدني انك ماتنساني
انس:اوعدك
وصايف J :صدق
انس:ايه
وبداء الغزل
************************************************** ***
كانت حاطه الطرحه ع خصرها وترقص مصري
ورغد تصفر
فهده:كللوووووووووووووووش
نهال:ههههههههههههههههه
الا رن جوال
رغد:هلا ماماي
ام جهاد:هلا حبيبتي انت عند خالتك
رغد:ايه
ام جهاد:طيب هي ليش ماترد
رغد:تلاقيها ماسمعت
ام جهاد:طيب اعطني هي
رغد:م عنوني
وراحت لام فهد واعطتها وبداء كلام
الأمهات اللي ماله نهايه

ف الساعه 11
راحوا البيت ولبست البجامه ونامت
*************************************************
صحي وهي يبي يكمل الحلم راح توضا وصلى ولبس ثوب
ونزل جلس شاف
اسما:افنان
افنان:هههههههههههههه
انمار:يالله صباح خير
اسما وعيونها شوي وتبكي :خلها تعطني الكتاب
انمار:اسما كبيري مخك طنشيها
اسما:ماابي
الا ع نزله ابو احمد
ابو احمد:صباح الخير
الكل بصوت متقطع:صباح النور
ابو احمد بامر:افنان اعطي الكتاب لاسما وانت اكرمنا بسكوتك
اسما مدت لسانها لافنان واعطتها
ام احمد:انمار متى تخلص
انمار:بس شهر وارتاحي
احمد:والقياس
انمار:الاسبوع الجاي
اسما:اكيد ساحب مع جهاد
انمار:مدري عنه وم الاساس هو مسافر
افنان بلقافه:ووين
انمار:كندا
افنان اتنهد براحه:محظوظ ماشالله
ابو احمد:وليش
افنان باستهبال:يشوف الزرق والخضر
انمار:والله مروقه
احمد:مدري اللي يتزوجك مارح يتحمل لو ليوم
افنان يترمش بعيونها بدلع:اساسا عادي
انمار:الحمدلله والشكر
**********************************

كانت تعبانه حرارتها مرتفعه
رغد:نهال
نهال كان مخدتها كلها مويه
رغد خافت:نهال حبيبتي
لا رد
رغد شافت حرارتها مرتفعه
راحت لابراهيم
رغد:ابراهيم نهال تعبانه ماترد
ابراهيم بلا مباله:تمثل
رغد:ابراهيم
ابراهيم:اوووووف طيب
راح وصار يقومها ولا هي هنا
هنا خاف صدق شاف السرير كله
دم
ابراهيم بصراخ:نهاال رغد كلمي السواق
والبسي عبايتك ولبسها عبايه
لبستها هو مسكها وساعدته ماري
وللمستشفى كان الجو صدق توتر
الا قطع الجو
الدكتور:مين ولي امر المريضه
ابراهيم:انا
الدكتور استغرب قزم وم شكله ابتدائي
والبنت جامعه:العب ع غيرها
ابراهيم:نعم نعم
رغد:انا
الدكتور:البنت تعبت م شئ وحرارتها رح تنخفض
ورح اعطيها الدواء اما م الدم كانت التعب الاكثر
رغد:طيب اقدر اشوفها
الدكتور:ايه واذا خلص المغذي تقدر تطلع ورح تاخذ
اجازه اربع ايام م المدرسه
رغد:شكرا
دخلت شافتها نايمه
ابراهيم:نقول لامي
رغد:لا ماري قلتي لماما
ماري:لا مدام
رغد:كويس

كان متوتر وخايف عليها
تركي:الا وين جهاد
انمار:مدري
عبدالله:الان انا جيت عشانه
فيصل باستهبال:بكرا انا رح اغيب وتركي بعد بكرا عشان
نختم الاسبوع بالغياب
تركي:والله فكره
الاستاذ:اللي ورا
انمار:تراني مو ناقصك
الاستاذ:انمار ب
قاطعه وقف واخذ شنطته وراح لصوب الباب
انمار:اكمل انمار برا اساسا حصتك ممله
وطلع وقال انه تعبان وراح للبيت كلم
جهاد:هلا انمار كيفك
انمار دون سلام:نهال غايبه

جهاد فز م مكانه:أيش
انمار:سمعت
جهاد:صدق
انمار:ايه
جهاد:طيب رح اكلمها
وقفل واتنهد بضيق وصار يهز رجله
************************************************** **************
قفل م هنا كلم م هنا
ماردت كلم ماري بعد ماردت هنا التوتر سيطر عليه
كلم السواق
جهاد:سوكارنو انت وديت نهال للمدرسه
سوكارنو:لا هي ف روه ف مستشفى
حهاد بصراخ:ايش وم متى
سوكارنو:م صباه مع ابراهيم
جهاد بصراخ:باي مستشفى
سوكارنو:................
جهاد قفل وراح لابوه وامه اللي
يفطرو
جهاد:نهال بالمستشفى
ام جهاد اغمى عليها
جهاد:ناقصنا
صحيت
ام جهاد:صدق
جهاد:ايه
ابو جهاد كلم
ابو جهاد:كامل جهزوا الطياره
كامل:حاضر استاز
وقفل جهزوا شنطتهم وللمطار
الا رن جوال
جهاد:هلا انمار
انمار:وش فيها
جهاد:ف المستشفى
انمار:باي مستشفى
جهاد:خلاص حنا رح نروح لرياض
انمار:طيب
وقفل الجوال ودخل الطياره
وصار متوتر مسيطر ع الكل

توقعاتكم
حمد رح يكمل معنا ؟؟؟

مين حبيبه انمار؟؟؟

انس وش سالفته؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:40 am

البارات الرابع
**الجزئيه الاولى **

ملاحظه:نهال ورغد يتحجبوا ع العائله

ف المغرب صحيت وراحت اخذت شور وصلت
لبست كذا

ومكياج ناعم وكعب كذا

ونزلت
رغد كانت لابسه كذا

وراحوا للبيت ام فهد
ام فهد:هلا ببنات اختي كيفك
ابراهيم:مشالله وانا مو م اولاد اختك
ام فهد:هلا ي ابراهيم
نهال:ملقوف
ابراهيم:ادري
فهد:الا نهال كيفك وكيف المدرسه
نهال:بخير انت كيف البراشيم
فهد ارتبك:هاا أي براشيم
نهال ابتسمت ابتسامه جانبيه

*******************************************
صحي ولبس ثوب ونزل شاف حبيبه قلبه
حضنها م ورا وهمس:شتقت لك
....:وانا بعد
انمار:وش وانا بعد
... بخجل:شتفت لك
انمار:احبك
...:اوووه حبيبي خلاص انا استحي
ابتسم وباس رقبتها:طيب متى انشالله تصيري م نصيبي
....:لما تحلق شعرك
انمار:هل قد قاهرك
هزت راسها ب ايه
انمار:رح اقصه اليوم لازم اروح
باسها بجبهتها وراح يكلم
جهاد:اليوم انت اكيد مروق
انمار:م شوفتها
جهاد:انشالله دوم
انمار:ي رب الا وش كنت تبي
جهاد:جت اليوم
انمار:ايه
جهاد:ووش صار
انمار:اليوم لما كانت مع تركي كان............................................... ....................................
.................................................. .................................................. ............................
."قاله كل شئ"
جهاد :مشكور م دونك كان جبت العيد
انمار:عادي حنا اخوان
جهاد:طيب استاذن لان الان ف اجتماع
انمار:يله سلام
وقفل وراح مع تركي
تركي:الا انمار ماتلاحظ ان جهاد اتغير
انمار:كيف
تركي:هذا الاسبوع فال امها
انمار:عادي
تركي:اكيد وراه شئ
انمار:وكيف
تركي:م ذي اللي كتب اسمها سفانا ع ما اعتقد
انمار:اخته اسمها سفانا
تركي:صدق
انمار:لا يروح تفكيرك بيعد
تركي:انشالله

************************************************** ***********
ف كندا
قفل ونزل م جناحه لغرفه الاجتماعات
ابو جهاد:كيف اخوانك
جهاد:يسلمو عليكم
الا ع دخله
كامل:استاز السيد حمد برا ادخلو
ابو جهاد:ايه
دخل
حمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حمد:كيفك ي عم
ابو جهاد:بخير
قعد
ابو جهاد:حمد ذا ولدي نائب الشركات
جهاد حمد هذا عنده اكثر م شركه ووارث
شركات العائله
جهاد:تشرفت
حمد:اكيد انت ف الثانوي
جهاد:ايه
حمد:مشالله
وبداء الاجتماع
************************************************** *****
كانت تعبانه م الدراسه راحت انسدحت الا رن جوالها شافت المتصل ابتسمت
وصايف:كيفك
....:بخير ي قلبي وانت
وصايف:دوووم
....:وصوف شتقت لك
وصايف:وانا بعد انس
انس:هلا ي قلبي
وصايف:اوعدني انك ماتنساني
انس:اوعدك
وصايف J :صدق
انس:ايه
وبداء الغزل
************************************************** ***
كانت حاطه الطرحه ع خصرها وترقص مصري
ورغد تصفر
فهده:كللوووووووووووووووش
نهال:ههههههههههههههههه
الا رن جوال
رغد:هلا ماماي
ام جهاد:هلا حبيبتي انت عند خالتك
رغد:ايه
ام جهاد:طيب هي ليش ماترد
رغد:تلاقيها ماسمعت
ام جهاد:طيب اعطني هي
رغد:م عنوني
وراحت لام فهد واعطتها وبداء كلام
الأمهات اللي ماله نهايه

ف الساعه 11
راحوا البيت ولبست البجامه ونامت
*************************************************
صحي وهي يبي يكمل الحلم راح توضا وصلى ولبس ثوب
ونزل جلس شاف
اسما:افنان
افنان:هههههههههههههه
انمار:يالله صباح خير
اسما وعيونها شوي وتبكي :خلها تعطني الكتاب
انمار:اسما كبيري مخك طنشيها
اسما:ماابي
الا ع نزله ابو احمد
ابو احمد:صباح الخير
الكل بصوت متقطع:صباح النور
ابو احمد بامر:افنان اعطي الكتاب لاسما وانت اكرمنا بسكوتك
اسما مدت لسانها لافنان واعطتها
ام احمد:انمار متى تخلص
انمار:بس شهر وارتاحي
احمد:والقياس
انمار:الاسبوع الجاي
اسما:اكيد ساحب مع جهاد
انمار:مدري عنه وم الاساس هو مسافر
افنان بلقافه:ووين
انمار:كندا
افنان اتنهد براحه:محظوظ ماشالله
ابو احمد:وليش
افنان باستهبال:يشوف الزرق والخضر
انمار:والله مروقه
احمد:مدري اللي يتزوجك مارح يتحمل لو ليوم
افنان يترمش بعيونها بدلع:اساسا عادي
انمار:الحمدلله والشكر
**********************************

كانت تعبانه حرارتها مرتفعه
رغد:نهال
نهال كان مخدتها كلها مويه
رغد خافت:نهال حبيبتي
لا رد
رغد شافت حرارتها مرتفعه
راحت لابراهيم
رغد:ابراهيم نهال تعبانه ماترد
ابراهيم بلا مباله:تمثل
رغد:ابراهيم
ابراهيم:اوووووف طيب
راح وصار يقومها ولا هي هنا
هنا خاف صدق شاف السرير كله
دم
ابراهيم بصراخ:نهاال رغد كلمي السواق
والبسي عبايتك ولبسها عبايه
لبستها هو مسكها وساعدته ماري
وللمستشفى كان الجو صدق توتر
الا قطع الجو
الدكتور:مين ولي امر المريضه
ابراهيم:انا
الدكتور استغرب قزم وم شكله ابتدائي
والبنت جامعه:العب ع غيرها
ابراهيم:نعم نعم
رغد:انا
الدكتور:البنت تعبت م شئ وحرارتها رح تنخفض
ورح اعطيها الدواء اما م الدم كانت التعب الاكثر
رغد:طيب اقدر اشوفها
الدكتور:ايه واذا خلص المغذي تقدر تطلع ورح تاخذ
اجازه اربع ايام م المدرسه
رغد:شكرا
دخلت شافتها نايمه
ابراهيم:نقول لامي
رغد:لا ماري قلتي لماما
ماري:لا مدام
رغد:كويس

كان متوتر وخايف عليها
تركي:الا وين جهاد
انمار:مدري
عبدالله:الان انا جيت عشانه
فيصل باستهبال:بكرا انا رح اغيب وتركي بعد بكرا عشان
نختم الاسبوع بالغياب
تركي:والله فكره
الاستاذ:اللي ورا
انمار:تراني مو ناقصك
الاستاذ:انمار ب
قاطعه وقف واخذ شنطته وراح لصوب الباب
انمار:اكمل انمار برا اساسا حصتك ممله
وطلع وقال انه تعبان وراح للبيت كلم
جهاد:هلا انمار كيفك
انمار دون سلام:نهال غايبه

جهاد فز م مكانه:أيش
انمار:سمعت
جهاد:صدق
انمار:ايه
جهاد:طيب رح اكلمها
وقفل واتنهد بضيق وصار يهز رجله
************************************************** **************
قفل م هنا كلم م هنا
ماردت كلم ماري بعد ماردت هنا التوتر سيطر عليه
كلم السواق
جهاد:سوكارنو انت وديت نهال للمدرسه
سوكارنو:لا هي ف روه ف مستشفى
حهاد بصراخ:ايش وم متى
سوكارنو:م صباه مع ابراهيم
جهاد بصراخ:باي مستشفى
سوكارنو:................
جهاد قفل وراح لابوه وامه اللي
يفطرو
جهاد:نهال بالمستشفى
ام جهاد اغمى عليها
جهاد:ناقصنا
صحيت
ام جهاد:صدق
جهاد:ايه
ابو جهاد كلم
ابو جهاد:كامل جهزوا الطياره
كامل:حاضر استاز
وقفل جهزوا شنطتهم وللمطار
الا رن جوال
جهاد:هلا انمار
انمار:وش فيها
جهاد:ف المستشفى
انمار:باي مستشفى
جهاد:خلاص حنا رح نروح لرياض
انمار:طيب
وقفل الجوال ودخل الطياره
وصار متوتر مسيطر ع الكل

توقعاتكم
حمد رح يكمل معنا ؟؟؟

مين حبيبه انمار؟؟؟

انس وش سالفته؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:40 am

نبذه عن الجزئيه اللي راحت

انمار دون سلام:نهال غايبه
جهاد فز م مكانه:أيش

الدكتور:البنت تعبت م شئ وحرارتها رح تنخفض
ورح اعطيها الدواء اما م الدم كانت التعب الاكثر


"الجزئيه الثانيه"
فتحت عيونها شمت ريحه المستشفى
قرفت شافت اختها تقرا قران ولفت شافت ابراهيم
حاط ايده ع ايدها ونايم
نهال:شسالفه
رغد فزت:نهال
نهال:ايه
رغد:ابراهيم
ابراهيم:هااا
رغد:نهال صحيت
نهال:انا ليش بالمستشفى
ابراهيم:حرارتك كانت مرتفعه وعرقتي
وماصحتي وبس
الا ع دخله
ام جهاد:نهال حبيبتي
نهال:انا بحلم ولا بعلم
ام جهاد:حبيبتي كيفك حرارتك نزلت
جهاد:ي شيخه خوفتني عليك
ابو جهاد:كيفك
نهال:بخير
رغد:الا وش دراك
جهاد:سوكارنو
ام جهاد:ليش كانتي رح تقولي لنا
رغد:شوي
نهال ابي اروح البيت
ابو جهاد:طيب
راح سوا اجراءات الخروج وراحت البيت
اخذت شور ولبست
بلوزه كذا

بلطلون كذا

وصندل كذا


وشعرها كذا



وماحطت شئ مرت ع غرفه جهاد
جهاد:بخير
انمار:جهاد نهال بخير ما قلت انك انت بخير
جهاد:مهتم فيها
انمار:ايه وهي بمثابه اختي
جهاد:ف العنايه
انمار هي صرخ:ايييييييييييييييش
جهاد وخر الجوال م اذنه وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههه
انمار:اختك بالعنايه وانت تضحك
جهاد:امزح هي بخير عايشه بس حرارتها ارتفعت
انمار اتنهد:خوفتني
حهاد بصراخ:انماااااااااااااااااااار

انمار وخر الجوال م اذنه صراخ:نععععععععععععععععععععم
جهاد بصراخ:شتققققققققققققت لللللللللللللللللللللك
انمار بصراخ:لمااااااااااااااا تضبط صوتك كلمممممممممممني
وقفل
جهاد فطس م الضحك
نهال:مسكين وش سوالك
جهاد:مدري
************************************************** ****
ارتاح انها بخير الا رن جواله ابتسم طاريها
انمار:هلا بالقمر
...:هلا حبيبي
انمار:كيفك
....:بخير وانت
انمار انسدح:بخير لما سمعت صوتك
بداء عندهم الغزل
***********************************************
ف مكان شوي معروف
كان فرحان خلاص رح يخطي ذي الخطوه
كان متوتر وفرحان بنفس الوقت
.....:اقبل
وقع هو مرتاح خلاص سوها وغصباٌ ع الكل
وكمل كل شئ الا وحده كانت زعلانه هي امه
باس راسها وزوجته باست راسها
***********************************************
لما سمعت انها تعبانه للبيتها
وصايف:نهال
نهال:وصوف
راحت وحضنتها
وصايف:حبيبتي شتقت لك
نهال:وانا بعد
فسخت عبايتها كانت لابسه كذا




وصايف قالت وش صار مع انس
نهال صارت تنصح وهي ما همها
************************************************** ***

مر اسبوع كالتالي
جهاد صار يروح المدرسه
نهال بعد كذا
انمار طلب يد حبيبته بعد ما قص شعره

كل ذا الاحداث ف عام 2007

**************************************
مر ست سنين
نهال و رغد ف السنه التحضريه

جهاد اخر سنه له لاداره الاعمال

انمار كذلك وصداقتهم مثل ماهي

اما وصايف فهي برا تدرس

والان مرت ست سنين ع ابطالنا
وش الاحداث الجديده؟؟؟
انمار رح يتم زواجه
م البنت اللي اختارها قلبه ؟؟؟

الرجال المجهول رح يبين ويحب وحده
م الشخصيات اللي ف الروايه ولا بس
كذا ؟؟؟

وصايف وش رح يصير لها وهي وحدها؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 8:41 am

البارت الخامس
((ملاحظه:ترا الاحداث 2007 سبعه كان الجزء الاول للروايه
الا نبدا بالاجزء الثاني))

جهاد:رغد ي رغد
رغد:هلا
جهاد:شوفي ما ابي احد يطب ع الملحق سامعه
رغد:سامعه
*********************************
صحيت واخذت شور وتوضت ولبست شورت اسود
مع تيشرت فضي وحلق فضي وكعب اسود
سوته بسرميك وكحل وغلوس وبلشر وماسكرا
نزلت راحت للملحق فكت الكعب
ابتسمت بخبث شافت نايم الملحق باااارد
صارت ترفزه وهو مستحمل الين ما
انمار:اااااااااااااااااااااااي
نهال بلعت ريقها
انمار:الان كيف رح اجيب عيال
نهال مصدومه وراحت ونسيت
كعبها
انمار:موكننها نهال ايه نهال
طولت شوي


كانت خايفه خلاص ماتقدر الا رن جوالها
وصايف:هلا بنهال القاطعه"شدت ع كلمه القاطعه"
نهال:انا قاطعه ولا انت كل مااكلمك "تقلده" ان هاتف المطلوب
لايمكن الاتصال به الان فضلا اتصلوا مرة اخرى
وصايف:خلاص اكلتني بقشوري
نهال:وتستاهلي
وصايف:اكيد فيك شئ
نهال قالت وش صار ف الملحق
هنا وصايف فطست م الضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اول مره اشوف بنت كذا والمشكله نفس الشخص
اللي ساعدك لما كنتي بالمدرسه
نهال:ايه ايه انت يس وظيفتك تتريقي
وصايف:انا
نهال:لا منى الا قولي متى تجي شتقت لك
وصايف:ممكن السنه الجايه
نهال كانت تشرب كوفي شرقت
نهال:كح كح سنه كح الجايه
وصايف:بسم الله ايه السنه الجايه
نهال:مو كنها بعيده
وصايف:لا
وبداء السوالف والضحك ع الدكاتره


وراح للبيت انسدح الا انفتح الباب
....:شتقت لك
انمار فز:شموخ حبيبتي
راح وحضنها
شموخ:كيفك
نمار:مو بخير م دونك
شموخ استحت:ادري
انمار:متى زوجنا والله طولتوا
شموخ:خلي امي تقرر
انمار:طيب هم يتزوجوا ولا حنا
شموخ:اقنعهم
انمار بعد ونزل لامه
انمار:يمه ابي زواجنا الشهر الجاي
ام احمد:وش فيك مستعجل
انمار:كذا مزاج

ام ثامر:اخذت شور العروس
انمار:ايه وواقفت يله اليوم روحوا
لمحل الكوش وبعدها للسوق وانا
اروح اشتري شقه انا وجهاد ناثثها >>ويقرر
ام احمد:مستعجل
انمار:بزياااااده يله شااااااااااات
شات الشغاله:نعم مستر انمار
انمار:جيبي عباية امي وخالتي وشموخ واخواتي
شات:حاضر
راحت تجيب العبايات وفعلا راحوا لسوق
وهو كلم
جهاد:توك طالع م عندي
انمار:تعال نتقابل
جهاد:ووين
انمار:ف شارع التحليه
جهاد:طيب دقايق وانا قدامك
وفعلا دقايق وهو قدامه نزلوا
وراحوا يدوروا ع بيت
جهاد:طيب هذا
انمار:لا كنني ف خيمه
جهاد:هذا
انمار:شوي حلو
جهاد:وهذا
انمار:حلو
جهاد:واخيرا اقتعنت
انمار ابتسم
راحوا للبيت وشافوه عجب السيد
انمار وحجز الشقه

بتوقيت نيونيورك 12:30 الليل

كانت تمشي بل تهرب م حظها
باقوى سرعه لها وهوينادي باسمها
ونفكت الطرحه لماكانت تهرب لفت راسها
الا تحس نفسها ف الارض شافت رجالين
وهو م بينهم شالها وهي غمضت عينها
_________________________________
مر اسبوع ع الاحداث
________________________________
فتحت عينها شافت رجال وبنت البنت و مقارب لعمرها
اما الرجال فكبير م شكله ف الثلثينيات
....:انا وين
البنت:انت ف المستشفى
....:مين انت ومين انا ووش اسمي
هنا الرجال والبنت ارتبكوا وطالعوا ف بعض
بتوتر:انتو مين قولوا
الرجال:انا ولد عمك
البنت:وانا اخته واسمك امممممم
الرجال:شوق
شوق:ايش
البنت بستهبال:ايه اسمك شوق القصه تبدا
ان جدتي اسمها شوق وعمي سماك شذى وامك كانت تبي
شوق واتضاربوا والا ابو جابني وسماني شذى وابوك سماك
شوق
شوق:صدق
الرجال:انا حمد
شوق:طيب ووين أمي ابوي
شذى:ادعيلهم برحمه
هنا شوق صارت شلالات نياغرا
حمد:انا رح اكمل اجراءات الخروج
وراح
شوق:يعني ماتوا
شذى:والله مدري مين انت عشان ادري انهم عايشين:ايه
شوق:طيب اسمي الكامل وش هو
شذى:شوق بنت عبدالله ال....... يله البسي
طلعت ملابس لشوق
كان كذا

لبسته وراحوا للقصر
انفتحت الابواب شافت الخدم
دخلت شافت حرمه ف خمسنيات
ورجال ف العشرين
ام حمد:هلا ببنت عبدالله
سلمت
حمد:شوق ذي امي وجمبها
اخوي حسن
حسن:كيفك شوقوه
شوق:بخير
شذى:فقمه
ام حمد:حبيبتي روحي ارتاحي
شذى:يله لنوم
راحت معها للغرف كان لونها رصاصي
وجدار اللي قدام السرير عليه صورت
باريس والمطر وكل شئ والبلكونه جمب الباب
والسرير سليب هاي لونه ابيض والاثاث لونه ابيض
والتسريحه عباره عن طاوله بيضه وكرسي رصاصي
المرايا جمبها طويله وفوقها نور اصفر والنور الغرفه
نور خاااااافت والغرفه جمبها غرفه الملابس
كل الغرفه مرايات والحمام الله يكرمكم
كان لونه رصاصي مع فضي وابيض
شوق:شكرا
شذى:عادي حنا اخوان
شوق J
شذى:ترا كل الملابس جوا
شوق:طيب
شذى:واي شئ تبي مني بس طقي الجدار ع طول قدامك انت ارتاحي سلام
طلعت هي لبست بجامه وصارت تعصر ف مخها لما صارت تبكي
كننها تايهة ماف احد جمبها ابو وامها ماتوا وهم الامل الوحيد لها
هم يعرفوا اهلها يعرفوا كل شئ عنها لما نامت

مين شوق ومين اللي كانت تهرب منه ؟؟؟

وليش شذى قالت :والله مدري مين انت عشان ادري انهم عايشين؟؟


انمار رح يسوي الزواج م بعد طول سنين
السؤال الاهم هل رح يتم الزواج؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الياسمين
عضو متميز
عضو متميز
زهرة الياسمين


عدد المساهمات : 2885
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 30

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 9:55 am

ياااالهوي حشد في شعري منك قولي من عندو صبر
بقولك ع حلقات يا بابا

عشر اشياء احبها فيك   Amiraa7c56a17415
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

عشر اشياء احبها فيك   Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشر اشياء احبها فيك    عشر اشياء احبها فيك   Emptyالجمعة مايو 31, 2013 12:54 pm

لا شد ولا شئ لكل واحد ذوووقه



يسلمووووووووووووووو لمرورورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشر اشياء احبها فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشياء لاترى
» احرص من خمس اشياء
»  اشياء لا احد يستحقها
» اشياء لم ولن تحلمي بها
» ارتحل ورحلت معه اشياء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة طيف :: الاقسام الادبية :: القصص و الروايات-
انتقل الى: