نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف
 
الرئيسيةاليوميةدخولس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» ﻫﻞ ﺳﺄﻟﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﺎﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻜﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻵﻳﺔ؟
الخميس أكتوبر 05, 2017 8:43 pm من طرف ملاك الطيف

» هل نحنُ شياطين .. في الأرض ؟
الخميس أكتوبر 05, 2017 8:39 pm من طرف ملاك الطيف

» ‏أسئـــلة وأجــــــــوبــــة إسلامية‬
الخميس أكتوبر 05, 2017 8:29 pm من طرف ملاك الطيف

» الناس معادن...
الخميس أكتوبر 05, 2017 8:28 pm من طرف ملاك الطيف

» تصنع رغيف خبز إضافيا لأي عابر سبيل جائع
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 4:01 pm من طرف ملاك الطيف

» علامات يوم القيامه الكبرى
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 3:58 pm من طرف ملاك الطيف

» ​قصة تبكيك دماً قبل الدموع​
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 3:56 pm من طرف ملاك الطيف

» ارملة كان لها إبن وحيد فماذا حصل؟
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 3:54 pm من طرف ملاك الطيف

» سوف اروي لكم قصه الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم مع اليهودي
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 3:51 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
 
رغد
 
روايات انسان
 
زهرة الياسمين
 
دموع الورد
 
المحب
 
البرنسيسه
 
دموع انسان
 
محمد15
 
نسمة طيف
 

شاطر | 
 

 قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:52 pm

نسايم:ـــــــــــ


نايف: مابطول عليك وان شالله نكمل سوالفنا بالجوال


)نسايم انتبهت هنا) فمان الله


نسايم: مع السلامه
طلع نايف توه طالع تنفست نسايم للي يشوفها يقول هذي من شهر كاتمه نفسها
رجع دخل نايف: لهدرجه انا كاتم على نفسك
نسايم: هاه....لا لا بس....
نايف: بس ايش
نسايم نزلتراسها
نايف: طيب بس رجعت اباخذ رقمك
نسايم:اها طيب: خذ++++++++
نايف: اوكي مشكوره ترى رقمي فيه خمسات يعني اذا دقيت ردي
نسايم: بتتصل اليوم
نايفامممم يمكن
نسايم: طيب
طلع دخلو عليها البنات استجواب كل وحده تسال
مشاعلخلاااااااص حرام عليكم طفشتو البنت
نسايم:حراااااااام عليكم اقلقتوني
العنودنسايم ترى بنام عندكم اليوم
نسايم: ليش
العنود: بس بشوف اذا كلمك نايف نفسي اشوف اخوي وهو رومنسي


نسايم: لا اجل روحي لبيتكم احسن


&&&&&



دخلت عليهم عبير وكرشتها قدامها : رهف خذي احلام هبلت بي


رهف: احلم تعالي عند خالتو
احلام: انا ابي اتذوج )تتزوج)
عبير: ياربيييييه بتجنني هالبنت وش تبين تتزوجين انتي انطقي الحروف صح ويصير خير
ساره: ما شالله عليها عسل
عبير: والله ماشفتي شي شي في الصبح وفي وقت الدومات ماتبي تروح المدرسه بتتزوج وماتبي تقص شعرها ببتتزوج
اقلقتني بعيشتي هي وهذا الزواج
ساره:هههههههههههههههههههههههههه
رن جوال ساره
سارههلا
فارس: هلا سوسو
ساره: نعم
فارس: تعالي ابيك تشوفيني وانا لابس ثوب وغتره
ساره طمرت من مكانها : من جــــــد
فارس: ايه يلله تعالي
سارهطيب
العنود: وش عندك
ساره: بشوف فارس لابس ثوب سعودي
البنات: حسو بغربتهااللي عايشتها كانت غير فرحتها كانت من قلب ولو انه شي تافهه
طلعت وخذت جوالها
فارس: وش رايك
ساره: تجنن متى اشتريته؟
فارس: اليوم العصر رحت مع عبد العزيز
ساره: واااااو خطير شكلك
فارس: وانتي فستانك يجنن ولوانه
ساره: قصير عارفه عارفه......اصبر وقف ابصورك
وجلست ساره تصوووور فيه الين طفش راح وخلاها
رجعت ساره:بنات شكله جنااااااان
رهف اللي كانت حزينه ومكتئبه حست االدنيا تضيق فيها
العنوود: رهف تعالي ابيك شوي
رهف: طيب طلعت هي وياها
العنود: قولي لي السالفه
رهف: بدت تقص عليها
العنود: يووووه والله عزيز ماراح يتركك ابدا الا ان يعرف
رهف: لاتضيقين خلقي ترى مو ناقصه
العنودطيب بس لازم تنتبهين على نفسك ومع تعاملك للساره
رهف: وش فيه


العنود: انتي تعاملينها بجفا ومره بالصدفه سمعتها تقول كذا


يعني البنت حاسه


لازم تفصلين بين الامور هي مالها ذنب
رهف: طيب خلاص سكري على الموضوع
رجعو للبنات
سلمانياولد
تغطو اللي يتغطون
سلمان: دخل وهو معصببببب: وين اخوك قليل الخاتمه
نهى: ليش؟ وش مسوي مروانوه
سلمان: ليته كان مروان ماشرهنا عليه هذا قليل الخاتمه فهد
فهده بلقافه: وش مسوي؟؟
سلمان: مكذب على امي وقايلها اني ابتزوج ومخرف قصه حب وقايل لها اسم بنت ثانيه
العنود: يعني فيه وحده
سلمان بلا شعورايه فيه
ندى: واااااو عندنا عاشق وانا ماندري
سلمان عصب من قلب: موب منكم من اللي جاي يسالكم
نهى: لاتزعل عمي تعال اقعد وروق وقلنا من تحب وانا نخطبها لك
سلمان: ماينفع اقول بس ابقعد لانو لو شفته وذبحته حلال
جلس سلمان: وانتبه للي متغطين وجلس يفكر شووووي وفجائه ضرب راسه بكفه
فهده: وش فيك
سلمانلالا خربت عز الله عرسنا وخرو وطلع
والبنات متفاجات منه
ومشاعل(مايستحي انه يقول احب والله انك ولد خال وائل)
سلمان: دخل جوا : ياولللللللللد
معصب: يمه يمه وينك
الجده: هلا انا هنا مع مرت خالك
سلمان: ابيك بموضوع مهم
الجدهمايتاجل
سلمان: لا ابد
الجده: طيب تعال هنا والله رجيلاتي توجعني من كثر ماقمت وسلمت
سلمان: طيب بجيكم (بفكر اقول ولا مااقول اقول خلك رجال انت بتعرس تكلم ولا تستحي)
سلمان: سلاام
العجايز: وعليكم
الجده: وش عندك ياوليدي
سلمان: يمه صح فهد قالك اني ناوي اتزوج صح
الجده: ايه صح للولولولولولولولولش
سلمان: ياعجلك يمه اصبري لاتفرحين لا اذا اتفقنا على كل شي
الجده: نتفق وش ورانا؟
سلمان: انا صراحه حاط عيني على وحده وابيها ومنيب متزوج غيرها
مرت خالهم مستغربه وش هالفري يفتح موضوع مثل هذا قدامها بس ماعلقت
الجده: ايه عرفتها قالي فهد بنت فلان
سلمان: لا الله يحيك مهيب بنت فلان
الجده: اجل مين؟


سلمان بحيا عيال:بقولك بس الحين تخطبينها؟
الجده : انهبلت الساعه11
سلمان: لا ماتعوق بس قولي تم
الجده: تم
سلمان: ابي مشاعل بنت خالي سعد


الجده: بس هذا مرت خالك قدامك اخطبها
سلمان فرح بقووه: يامرت خالي اخطب منك مشاعل لي زوجه
مرت الخال اخر شي تتوقعه هذاالشي:
مشاعل كانت بتدخل تنادي امها لان ابوها رجع وياسر بيطلع الحين انصـدمت معقوله بيني
بسم الله الصدمه اثرت عليها ووقفت عند الباب
سلمان: وش قلتي؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:52 pm

سلمان: وش قلتي؟
ام ياسر: والله مااقول الا ونعم فيك ورجال ومانترد بس لازم اشاور البنت وابوها


سلمان: طيب بس بكره الصبح ردي لالا بكره الصبح بصير نايم


واكيد ابوي بيهاوشني الين اقوم لصلاه الجمعه مم


طيب خلاص بعد صلاه الجمعه ابي الرد
ام ياسر:هههههههه لاياوليدي مافي وقت تفكر
سلمان: يوووه ياحبكم تعقدون الامور
الجده: سلمان اصطلب وش هالطفاقه
سلمان: زين متى<< قالها من دون نفس
أم ياسر: الاثنين
سلمان: يوووووه الا ثنين ترى انا ولد عمتها ومالين مني مايبي لها
الجده: خلاص الاحد ولا تكثر حكي قم استح على وجهك
سلمان: طيبب طلع بس فرحته غطت على حزنه بتاخر الرد
طلع ولقى مشاعل واقفه كانت لابسه عبايتها
سلمان: ابتسم ذيك الا بتسامه اللي فيها الف معنى وراح
مشاعل: صنمت ماتحركت من مكانها
سلمان: دخل المجلس
فهد: يووووه اسف والله اسف الحين بقولهااني اكذب
بس سلمان لاحياة لمن تنادي مشي مشي لين وصل له
راح حب راسه
فهد:.؟؟؟ سلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: ابتزوج ابتزوج مشكوور هذا عيال الاخوان ولا بلاش
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد على وجهه علامه استفهام اكبر من الثاني


ياسر: ياربيه مشاعل هذي بتذبحني ادق ماترد علي


سنه عشان يطلعون


سلمانابتسم ابتسامه عريضه وهو يناظر ياسر
ياسر: خير الاخ معجب .....سلمانوه لاتناظرني كذا بديت اشك بنفسي
سلمان: لالا تشك يالنسيب
ياسر: وشلون ما شك وانت طايح مناظر تقول حرمتك........ لحظه لحظه من النسيب
سلمان: انت
ياسركيف؟
سلمان: اقول تيسر وبعدين تعرف
ياسر: خلف الله علي بس كلكم ماخذيني طنازه
خلف الله: نعم عمي
ياسر: لابد كنت ادعي لنفسي وادامك رديت قم لاهنت وخلهم ينادون مشاعل وام ياسر يجون
وائل: لاخلني انا اروح
فهد: لالا الا انت ماتروح عارفك ماتخلي احد من شرك بتقعد تاذي البنت
وائل: اي بنت
فهد: مدري والله ....خلاص خلف الله روح وقول لحسنا تناديهم
عند البنات:
نسايم: مشاعل بلا سخافه نامي عندنا
مشاعل كانت مو بوعيها: هاه...لألامااقدر
نهى:ليش
مشاعل: بس واالله مااقدر يللله باي
وطلعت ولا خلت لهم مجال
ركبت السياره:
ياسر: كان قعدتي بعد
مشاعل: البنات كانويكلموني
ياسر: والله ماذبحنا الا البنات
ام ياسر: تدري اليوم مشاعل انخطبت
ياسر: والله مين خطبها؟
ام ياسر: سلمان ولد عمتك
ياسر: وقف السيارهب سرعه على جنب طلعت الكفرات صوت
ام ياسر: خير ياوليدي وش فيك خرعتني
وائلاخص يللي تفحط حلوه بس خل ننزل الحريم ونكمل
ياسر: صدق سلمان خطب مشاعل
ام ياسر: ايه وش فيك
ياسر: بعذره قاعد يلمح وانا مادريت عن هوى داره
أم ياسرمسيكين لو تشوف وشلون جل يكلم امه تقول البنت بتطير من يده والله انه خطبها شخصيا مني
وائل: موب هين سلمان ويعرف يخطب بعد هذا الناس موب انا خلف الله علي


ام ياسر: وانت لك لسان اصلا تقول ابخطب انجح ويصير خير



(مشاعل كانت محترقه الله يهديك يمه مافي مكان تفتحين فيه هذي السالفه الا في السياره وعندهم ونعم الام(


ام ياسر: وش رايك مشاعل
مشاعل: هاه....مدري بفكر
ام ياسر: ترى هو يبي الرد الا حد الصبح
مشاعل: ايش الاحد والصبح زين بفكر واستخيروردلكم
في مجلس الرجال
خلف الله: عمي عبد العزيز الوالده تقول اشرب هذا
عبد العزيز: استغفر الله امي ماتتوب طيب الله يعافيك حطه هنا
فارس: وشفيك ليش تتافف
عبد العزيز: والله ياخوي امي مهي مقتنعه فيني
فارس: كيف
عبدالعزيز: انا اقولك هذا ياطويل العمر وصلت للعمر 13 وانا انسان شقي ومزعج ومافي احدمااذيته
وحالتي صعبه يوم صار عمري 15 هجدت هديت مره وحده وامي تحسب فيني عين على الرايحه والجايه تجيب لي ماء مقري فيه
والا يومك مهي راضيه تصدق اني تغيرت كذاعمري24 ولاهي مصدقه
فارس: اها الامهات محد يقدر يغيرهم يخافون من الهوى الطاير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:52 pm

فارس: اها الامهات محد يقدر يغيرهم يخافون من الهوى الطاير



كل البنات نامو ماعدا ناديه اللي رفضت تقعد وطبعامشاعل
الساعه3 البنات سهرنات ويسولفون عن الملكه واليوم وش صارفيه

ونسايم منسدحه على السرير وتفكر باليوم كله
من جهه ثانيه نايف(والله ان راشد هذا سوسه يعلمك كل شي الاخ عايش تجربه مو مثلي
ايه والله البنت ماعليها كلام ومودبه وحليلها بس بس لو كانت......استغفر الله خلاص خلاص مايجوز افكرباحد غيرها
دق على راشد اللي عطاه كم كلمه عشان يتصل على نسايم)
نايف يتصل عليها
نسايم سمعت صوت الجوال نطت وشافت الرقم ابو خمسات تلونت الدنيا
العنودنايف صح ردي وحطي على السبيكر
نسايم: تحلمين اطلعو برى
العنود: والله مطلع

نسايم: اجل انا بطلع وطلعت



نسايم:الو

نايف:الو
نسايم:ـــــــ
نايف: كيفك نسايم؟
نسايم: بخير
نايف: وانا ماتبين تعرفين ايش حالي؟
نسايم استحت : الا
نايف: ايش
نسايم: ايه
نايف: ايه سمعت
بهذي اللحظه دخلت العنود وندى ورهف وساره
نايف: وش هذا الازعاج
نسايم: هذول ساره والعنود وندى ورهف
نايف: العنود عندكم
نسايم: ايه ماتدري
نايف: لا وش يدريني اصلا هي تشاور
نسايم:ـــــــ
العنود بصوت عالي: نايف سكر ورانا قعده وانت لاحق على حرمتك
نايف: ياشينها هالملقوفه انا اوريها
نسايم: لا ماعليك منها صبر
نايف: وش بتسوين
نسايم: دقيقه
راحت غرفتها وسكرت الباب
نسايمهلا
نايف: طلعتي من عندهم
نسايمايه
نايف:ــــــ
نسايم:ــــــــ
نايف: نسيم
نسايم: لاتقول نسيم ترى اكرهه هذا الاسم
نايف: ليش
نسايم: كذا شين
نايف: طيب تدرين اني اول مرهاعرف ان اسمك نسيم مو نسايم
نسايم: كان ودي انك ماتعرف بس
نايفليش
نسايم: بس كذا
نايف: طيب واللي يقولك ماراح يناديك الا نسيم
نسايمليييش
نايف يقلدها: بس كذا
نسايم: لا تكفى كل شي ولا هذا الاسم
نايف:ههههه طيب سوال ابي منك جوابه
نسايم: ؟؟؟وشو؟؟؟؟
نايف: انتي من تشبهين؟
نسايم: ليش؟
نايف: ابدا بس ماتشبهينا ولا تشبهين خوالك
نسايم: اناكذا طالعه ماأشبه احد
نايفاها
نسايم:......
نايف:.............

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:52 pm

نسايم:......
نايف:.............
نايف: اجل يلله انا بروح انام اشوي قبل الصلاه وانتي روحي كملي السهره
نسايم: طيب مع السلامه
نايف: مع السلامه
سكرت نسايم وهو تحلم بحياتها قدام اما نايف كان يكلمها بشكل عادي
مايخص فيه شي





++++++++++++++++++++++++++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:53 pm

عند سلمان وفارس :
سلمان :والله لو تحس بشعوري مع أني ما كنت مخطط ولا شي بس كذا من ربي 
والله أني مستانس بطير من الفرحة فارس توقع توافق 
فارس: ليش لا ..أنت كيف جت الفكرة براسك 
سلمان: فهد كان بيسوي مقلب ودخلت عند البنات وقمت اتشكى لهم وبالغلط زليت إن فيه وحده ببالي ولا انتبهت لها
يوم انتبهت لها قلت خلني اروح اخطبها لاتقعد تفكر وتحسب على كيفها عاد تعرف البنات يفهمون غلط ورحت ولقيت امها الحمدالله وخطبتها 
فارس: مبروك مقدما وانشالله توافق 
سلمان: ياااارب
فارس: ههههه طالعه من قلبك 
سلمان: بلاك ماجربت عشان تقول (هنا فارس بهت وجهه بالكامل(
فارس: يمكن
سلمان ماجاب خبره يفكر
عند البنات
العنود: بنات بما إن نسايم هنا ويالله نحصلها 
نسايمياسخيفه دايم بوجهك 
العنود: هييييه بكمل الله يسلمكم انا عندي اقتراح واللي بيسويه ساره 
ساره مستغربه: انا؟؟
العنود: ايه
سارهابتسمت :كيف ؟
العنود:انت الحين تقريبا لك خمس ايام معنى صح اسئلي كل وحده سؤال اوقولي لها شي تبين تقولينه ؟
ساره: اممم طيب بس بشرط انتم بعد تقولون لي 
العنوداوكي
ساره : ببدى بندى ندى من جيت حسيتك اختي خذت وجهه عليك ولا اقدر استغني عنك
ندى: احم احم الله يسلمك
ساره : بس في سوال 
ندى: امري؟
ساره: انا من شفتك الا اليوم كل يوم تحطين بشعرك ورده 
ندى: هذي عاده عندي من يوم عمري 14ولااقدر اطلع من دون ورد احس أني مو متستره 
لازم ورده
ساره:اها واضح من سله الورود اللي عندك
ساره: العنود تعجبني جرئتك وهبالتك مع احترامي والروقااان 
العنود: احم احم بس
ساره: ايه بس ...... نهى احسك اختي الصغيره مع أني احسك قويه واهابك مدري ليش 
نهى:ههههههه حلوه اروع 
ساره:لا مو كذا بسإحساس فهده احب اقولك كلمه وحده 
فهده:؟؟؟؟
ساره: متهوره
فهدهانااااااااااااا
ساره: ايه انت طيبه وحبوبه واخلاقك عاليه بس متهوووووووره 
فهده: يمكن
ساره: حرم نايف(ابتسمت نسايم) هاديه حبوبه رقيقه حساسه 
نسايم: الله يسلمك 
ساره:اممم رهف انت بنت تمتلكين شخصيه حلوه وكل شي فيك حلو بس احس في شي يعكر هذا كله فيك 
رهف (ابتسمت بحزن(
العنود(ياربيه وش قالت هذي ):<<<تصرفها
العنود: طيب انا بقولك شي 
ساره: وشو
العنود)الوهقه):ليش ماتقصين شعرك 
ساره : لا مستحييييييييل اقصه لو ايش
العنود: اها
ندى: انا بقول شي لك 
ساره: وشو
ندى: انا من زمان بالعائله يضيق صدري لان مافي احد بعمري مع انهم ماقصرو بس وجود وحده معي غير والله اول اشوف نهى وفهده يضيق صدري ماعندي احد مثلهم 
بس جيتك غيررر الحين احنا بنقهرهم 
ساره:ههه ناويه شر
رن جوال نسايم :طالعت واستغربت؟؟
العنود: مين
نسايم: نايف
فهدهامداه يشتاق 
نسايم: اسكتي ...الو 
نايف: هلا
نسايم: هلا
نايفازعجتك
نسايم: لا ابد
نايف: البنات عندك
نسايم: ايه اطلع؟!!
نايف: لالاحطي السبيكر 
نسايم: مستغربه: إن شالله حطته على السبيكر 
نايف: كيفكم بنات
البنات: بخير مبروك
نايف:هههه ذكرتوني بالمدارس الله يبارك فيكم لي طلب عندكم ممكن؟
البنات: ايه
نايف: تتذكرون اول اهل صديقي بندر 
العنود: اييييه )وحطت يدها على جبهتها)هذا اللي فلقني 
ا نايف: ايه ماتنسين بعير
اللي سافر من كم سنه يدرس رجع وبيتزوج وزواجه الاحد
فهده: احد يتزوج الاحد 
نايف: ايه هوبيتزوج
نهى: لااااا نهائي المونديال 
نايف: مالي دخل هو عازم الا هل كلهم وجدتهم تعرف امي ساره يعني غصب بتروحون 
العنود: طيب خلاص هو وين
نايف: في المرسلات وابيكم كلكم تروحون 
البنات: ان شالله
نايف: نسايم شيلي السبيكر
نسايم: هلا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:53 pm

نسايم: هلا
نايف: هلا عاد ماوصيك اول الحاظرين
نسايمابشر
نايف: يلله مع السلامه
نسايم: مع السلامه
وجلسو البنات يتشاورن في امر هذا الزواج
يوم الجمعه الصبح 
نهى: تدخل على البنات: بنااااااااااااات اسمعو الخبر 
ندى: اطلعي برى مانبي نسمع شي
نهى: تتوقعون من بيتزوج 
ساره توها طالعه من الحمام: مين؟
نهى: عمي سلمان خطب مشاعل 
ساره: كذاااابه
نهىوالله
ساره: وااااااو وناسه
نسايم: لحظه سلمان خطب؟
ساره: يس يس
وانتشر الخبر عند البنات وازعجو ندى اللي ماتحب احد يزعجها نزلت تحت ببجامتها
ندى:يمه يمه
ام فهد:وش فيك معصبه على هالصباح 
ندى: بنتك ماتخلي احد ينوم خليها تطلع من الغرفه لا اشوتها 
مروان :عندنا لاعبين هنا 
ندى: اقول اسكت لا صدق اشوتك 
مروان: أنت وش فيك اصلا ولا تجين ربعي و بتشوتيني 
ام فهدمروان خل اختك
مروان: هين والله لاطلعها من هنا
مروان: ندى وين وردتك 
ندى تحط يدها على راسها: يووه نسيت وطلعت
ام فهد:ههههه والله ياخوفي هالبنت في يوم من الايام تشب بنفسها حاره ماعندها تفاهم
مروان: حتى حجمها ماياهل
ام فهد: قم ناد العيال للعشى 
ومر اليوم عادي
يوم السبت:


سلمان: يمه وشذا تاخرو 
الجده: وجع هي ماقالت الاحد الصبح 
سلمان: ايه
الجده: منيب قايله لك الاحد الليل وش تبي
سلمان: يمه حرام عليك
الجده: حرمت عليك عيشتك قم تراك كليت قلبي 
سلمان: طلع يتحرطم وحالته حاله 
يوم الاحد
لبسو البنات وجهزو 
نهى: من بيودينا
نسايم: نايف رايح من زمان معهم
نهى: بس هذاللي جيده فيه نايف 
فهده:هههه حلوه حلوه منك بس اللي بيودينا حمد 
نهى: بتكفيناالسياره
فهده:بناخذ الجمس
نهى: هذا ساس البلى الجمس
فهده: ايش 
نهى: لالا أبد
عند العيال
ابوفهد: ترى كلكم بتروحون 
مروان: ياناس مونديااااااااااااال وش يودينا هذا اللي يعرس بنهائي موبب لازم يحظر عرسه احد
ابوفهد: بندر واحد من عيالنا وعازمنا ولا احد بيقعد سامع قدامي ييلله
ركبو البنات والجده مع حمد 
حمد: يلله انك تحييها
الجده: الله يحيك
ورى( يعني في الخلف) 
العنود: رهف لاتمسكين يديني مانشفت المناكير 
رهف: طيب طيب 
نهى: بنات بنات شوفو 
فهده: ليش فارشين برى 
الجده: اكيد بيعرضون الله يرحم ايام زمان هذا العرس السنع عرضه وسامري موب الحين طق ونص نص 
حمد:ههههههههه امي ساره وشي نص و نص
فهده: هذا مره رحنا للزواج وغنو اغنيه نانسي عجرم اه ونص وامي ساره ماطاعت تنساها ابد 
حمد: اخص والله منتيب هينه 
نهى : شوووفو (كان بالساحه اللي قدام القصر فارشين زوالي وجالسين كانهم بمدرسه وحاطين تلفزيزن شاشه بالازما 
ويناظرون المباره والرايح والجاي و شوفهم
حمد: يوه يوه شوفي نايف افاالمعرس قاعد معهم شوفو بندر 
العنود: هذاك ابو بشت
حمد: ايه هذا هو عليه شكل ههههههههههههههه 
في الزواج كان وناسه وهبال والطقاقه كانت اغنيه تغنيهها واغنيه الطقاق = رجال
الساعه 11 كان الطقاق يغني وناس مندمجه فجائه قطعالاغنيه
الطقاق :مبرووووووك فوز ايطاليا 
البنات: صراخ وتصفيروحاله 
الطقاق: والله هالزواج وجهه خير علينا بفوز المونديال مبروك لكل الايطاليين 
فهده: ياناس هذا الطقاق ولا بلاش 
نهى: صادقه عرسهم فيه اكشن 
الطقاقه: خلصت المباراه بيزفون العروس 
زفوها ومر الوقت عادي
وهم راجعين كل من حمل اهله وراح 
بالبيت 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:54 pm


بالبيت 
سلمان: حرام يمه والله بموت قولي لي ولاانتحرت خلاص الساعه وحده يعني دخلنا بيوم الاثنين 
الجده: ههههه اسم الله عليك من طاري الموت طيب خله الصبح 
سلمان: وقف :وش هالنجاسه والله ماني خابرك نجسهبتعلميني ولا لا
الجده: خلاص خلاص اقعد البنت موافقه 
سلمان: قولي والله يافرحي ياهناي ياسعدي طلع من الصاله ولقى فهد ولمه
فهد: وش صاير
سلمان: انا احبك راسك راسك بحبه يااحلى ولد اخو بتزوج مشاعل مشاعل بتزوجها من قدي
فارس: خير عسى ماشر 
سلمان: ابتزوج ابتزوج (قام ينط نط(
فارس: هههه مبروك مبروك عقبالي 
سلمان: امين
ساره: مبرووووووك
سلمان: من وين طلعتي 
ساره: منالغرفه مبرووووك والله عرفت تختار 
ندى: فهود بعد عن البنت خلها تسلم 
فهد: ايه صح وبعد
ندى: مبروووك ابو الشباب عقبال الشياب اللي حولك 
سلمان: فهم قصدها : ايه والله عقبالهم
ساره: ندى: تعالي نتصل على مشاعل 
ندى: والله انك بنت عمي ....يالله
دقي على جوالها:
ساره: مسكرته تستحي بس والله لا نشب فيها بندق على البيت
ساره ماسكه السماعه : عطيني رقم بيتهم اتصلت
الو
سارهالو
ياسر: هلا
ساره: اهلين ممكن اكلم مشاعل 
ياسر: ممكن بس مننقولها
ساره: ساره
ياسر: اسفه هي ماتعرف احد بهالاسم
ساره: الاتعرف
ياسر: مين 
ساره: تعرفني انت
ياسر: ومن انتي 
ساره: اوف اناا ساره بنت سلطان ال........
ياسر: هلا حفيده عمتي ساره هلا هلا اسفين على الازعاج دقيقه هذي مشاعل
مشاعل: هلاااا ندى : وساره : مبرووووووووووووك
مشاعل: مسرع ماوصلكم الخبر
ندى: لا تخافين حنا مايتخبى شي ببيتنا ليتك تشوفين عمي وش مسوي بالبيت 
مشاعل: وش مسوي
ساره: قلبتيه قرد 
مشاعل:ههههههههههه كيف؟
سارهبس ينط نط ويقول بتزوج مشاعل 
مشاعل ماعرفت ترد
فجائه
الو
مشاعلالو
سلمان: هلا والله 
ندى: يووه عمي هات السماعه ترى هي خطيبتك مايجوز 
سلمان" اقول انقلعي 
سلمان: هلا مشاعل كيفك
مشاعل: هلا ..بخير
سلمان: مبروووك
مشاعل: الله يبارك فيك (كانت تجاوب كانهامخدره)
ساره: هات ماتنعطون وجه الدنيا سايبه لا هنا لا لا ياشاطر عندنارقابه لا
سلمان: اوووووف طيب وطلع لا وهو يتحرطم عليهم والله لأملك بكره ولا حد له عندي ولاشي+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
اتنظروالمفاجاه بالجزء الجاي 
((((كيف فارس بيعرف رهف هي بنت عمه؟ (((((





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:54 pm

اليوم الأربعاء طفش كالعادة وطلعه الاستراحة 
ساره : ندوووووش
ندى: هلا
ساره: اليوم انا نفسي منتفتحه ودي اطلع للاستراحة وأفلها وأنتي حليفتي يعني فكري معي نبي اليوم غير 
ندى: امممم ليش لا يالله 
ساره: عندي افكار بس يمكن ماتنفع 
ندى: افااا في شي ماينفع عندنا اللي ماينفع نخليه ينفع 
ساره: طيب خلي نقاشنا اذا تجمعو البنات 
ندى: صح عشان السوووس يساعدونا 
ساره:هههههههه صح
تجمعت العوائل بالاستراحة
وبدى الروتين الأسبوعي الغير ممل للطلعة
نواف : شباب وش رايكم نلعب كوره 
عبد العزيز: جبتها
حمد: لا يا خي ركبتي مورمه مافيني على لعبكم الدفش 
عبد العزيز: سلامات ليش مورمه
حمد(ارتبك) الله الفشله لو اقوله : لالا ابد حادث بسيط 
عبدالعزيز: صدقتك مره.......قم يانواف بنلعب 
نواف: يلله
بدى اللعب واصوات المزاعج تقول كانهم بحرب 
عند البنات:
مشاعل : اووووف طفشت دورو شي نسويه 
نهى: ياختي يلله شغلي مخك وحنا معك 
العنود: انتم ماتوبون 
فهده: لاما نتوب ولا ودنا نتوب ولا في امل نتوب ولا......
نسايم: ببس والله إن خليتك ماسكتي 
يرن جوال ساره 
ساره :الو 
فارس : هلا 
ساره : اهلين 
فارس: اقول ممكن تجيني ورى 
ساره: ممكنين ليش لا
قفلت منه
ساره: بنااااااااات شوي وارجع لكم 
راحت ساره 
العنود : اشوى انها راحت انا عندي اقتراح 
نسايم : وشو
ندى: هي لا تتكلمون بغيابها 
العنود: لازم اتكلم بغيابها ولا ماينفع الموضوع المهم 
مشاعل: وشو
العنود: بنات انا اليوم سمعت نايف يقول انهم خلصو ترميم بيت جدي الجديد وبقي التأثيث واللي بياثثونه خوالي الشياب وبصراحه مارح يجيبون شي كول يناسبها انا اقول وش رايكم انا نتكفل بغرفتها ونسويها مفاجئه لها 
ندى: حللللللللوه انا أولكم
البنات مؤيدين الفكرة 
رجعت ساره
ساره: اقوول بنات ماودكم نطلع 
نهى: ياليت بس من بيطيعنا يا حسره 
ساره: مو مشكله اقول للفارس 
فهده: وترجع تقول فارس ترى هو ولد عمنا مو سواق ابونا كل مره نتطلب عليه 
ساره: عادي هو ما يمانع 
فهده: ماعليك انا بقول للحمد هذا مامنه فايده دايم جاحدني 
فهده: الو 
حمد: هلا 
فهده: اسمع شغل السياره الحين بنطلع 
حمد: ليش قالو لك سواق 
فهده: تركب عليك سواق ليش لا 
حمد: ايه هين
فهده: حمد يا سخيف يالله عاد بنطلع ودنا السوبر ماركت
ولف فينا كم لفه ورجعنا 
حمد: طيب اركبو الجمس.......لحظه لحظه مين بيروح 
فهده: كلنا
حمد: زيييين طيب اركبو وبجي 
فارس: وش فيك تتهاوش 
حمد: لا هذي فهده
فارس : واذا صار
حمد: لازم كذا ولا تاكلك بالسانها 
فارس:ههههههههههههه والله انك واحد !!!!! 
حمد: تخاويني خاف ما اقواهم
هذول اذا انتشرو ماعاد يرجعون مثل الفساد
فارس: حرام لا تظلمهم
حمد: امش يالله بلا حركات المؤدبين 
حمد: لا اله الا الله مامداني اقولهم ولاهم راكبين 
فارس: مساكين متحمسات يالله لانتاخر عليهم 
حمد ركب قبل فارس:السلام عليكم 
البنات : وكل وحده ترد بصوتها الطبيعي 
فارس: يوم ركب : كيفكم بنات 
انقلبت الأصوات للرقة حتى أن حمد شك فيهم وش هذا التغير 
حمد: يالله استعنا بالله فارس عدهم 
فارس: هههههههههه ليش اعدهم 
حمد: سبحان الله يعني لازم نقدر حجم الخسائر والأرباح وانا راجعين 
فارس :اها طيب( وقعد يعدهم بعدين وقف فجئه ) سارووووووونه(
ساره: ضحكت عرفت انه انتبه لها 
فارس: وأخيرا ما بغيتي تتغطين زي الناس
اصبري بصورك وطلع جواله 
حمد: هييييه الحبيب هنا الرياض لاتخرب أخلاق البنت 
فارس: لا ساره أخلاقها ماتخرب أصليه وكاله 
فارس: من علمك تسوينه 
ساره: ندى
فارس: االله يعافيك يا ندى 
ندى: ما سويت شي
فهده تكلم نهى بصوت واطي: الحين هذا انهبل
احد يصور أخته وهي متلثمه 
نهى: مسيكين هو اصلا ماصدق انها تتغطى 
فهده: هههههههه بس يعجبك تخلفه شوي 
نهى: حرام عليك لا تسبينه 
رهف (كانت متجمده او بمعني اصح تتظاهر البرووود(
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلو نزلو البنات: 
ساره: العنود كم اخذ من علبه بيبسي 
العنود: يا حليلك تتعاملين بالعلب حنا نتعامل بالكراتين بما اننا راجعين ماراح نطول كرتون يكفي 
نسايم: رهـــــف البلو كوكتيل لاتنسينه 
رهف: لا توصين حريص 
فهده: وناسه بنسكر اليوم صح 
وبعد ما رجعو 
فهده: حمــــــود لوسمحت نزل الأغراض 
حمد: ليش قالو لك سواق 
فهده: بتنزله ولا شلون ؟؟؟
حمد: اووف طيب بنزله بس فكينا 
فارس: طيب الحين حنا طلعناكم ووسعنا صدوركم مالنا شي 
حمد وهو يحط كرتون البيبسي : صادق لازم يكون لنا شي 
ساره :العنود خلي نعطيهم 
العنود: لا لا تعطينهم ترى ياخذون وجهه 
ساره: حرام مساكين 
فارس : انا بصراحه عاجبتني هاذي مد يده للبلو كوكتيل اللي بيد رهف ومسكها 
فهده: رهييييييييف يا ويلك إن تركتيها له 
نهى: ايه صح وش نسكر عليه 
حمد: وشو انسه نهى بتسكريين 
نهى وهي مهي طايقه تطل بوجهه : ايه بسكر عندك شي 
حمد( اعوذ بالله ذيب بنت ذيب سكتتني): ايه عندي
عيب تسكرون انتم بنات
فهده: يعني الاولاد عادي 
حمد:انتي اسكتي لااقول وش انتي مسويه 
فهده: قووووووول انا اللي بيهمني أنت اللي بتتفشل 
حمد(صح الوهقه الحين انا اللي بتفشل وشو له افتح فمي
والله سكتوك البنات ياحمد):اقووووول ضفو وجيهكم...
(التفت على فارس ) أنت يالحبيب نسيت عمرك ترى انا بدخل 
فارس: فك العلبه وتركهم وهو ميت ضحك 
العنود: رهف مشينا بندخل. ......رهف ....رهف
رهف: هاه... طيب طيب
دخلو البنات وكملو السهره
دخل حمد على الشباب لقاهم يلعبون بلوت 
وسلمان يناظر التلفزيون 
حمد: هلا بالمعرس 
سلمان: محد يرفع معنوياتي مثلك 
حمد:هههههه لاتستعجل 
سلمان(بانفعال مكبوت): اليوم اقول للخالي الخميس الخطبه
والخميس اللي بعده الملكه تدري وش قال 
حمد وهو يبي يكتم ضحكته: ايه وش قال 
سلمان: يقول اصبر لين تخلص الامتحانات يعني بعد شهر 
حمد: اصبر ترى كل تأخيره فيها خيره خير البر عاجله 
سلمان:هههههههه فهمني يعني استعجل ولا لا 
حمد: اونا وش دراني هذا اللي بالمسلسلات يقولونه 
حمد: اقول انا ملاحظ شي بصراحه وبشوف انا اللي ملاحظ بالحالي 
سلمان: خير وشو 
حمد: هم شيئين الأول البنات إذا جا فارس مادري وشلون يصيرون رقيقات ومودبات 
وإلا معي أعوذ بالله دفش 
عندك هذي نهى ما احد يقواها دفني ودفك 
سلمان:هههههه تصدق انا كم مره اشوفهم يسيحون اذا جا 
حمد:هههه تتوقع عشانه مطول شعره 
سلمان:ههههههه تهقى؟!!
حمد: لالا هذا نواف عليه كشه اللهم صلي على محمد 
سلمان: بنات ماتدري وش في رووسهم.....لحظه لا تكون مشاعل معهم 
حمد: أولهم اقولك يصيرون كانهم مبخوخين بفليت 
سلمان: والله بديت اشك........طيب وش السالفه الثانيه 
حمد:نواف هالايام ناحف وهاجد 
سلمان: مدري ما لاحظت 
حمد: الا لاحظ 
سلمان: جايز ليش لا 
حمد: صح أنت ليش ماتلعب معهم 
سلمان: العب ومعهم اكبر فرقه غشاشين بالديره لا لا انا واحد شريف 
حمد: من اللي يغش خلني بروح اجلس جنبه 
سلمان: مروان ومشعل الزعماء وائل ورامي تحت الطاعه
حمد:هههههههههه حلوه 
+++++++++++++++++++++++++
البنات جوى سوالف وناسه 
نسايم: بنات خلونا نطلع برى والله طفش الساعه ثلاث الجو ولا اروع 
ندى: صادقه من صرتي زوجه نايف وانا احس مخك قفل مثل باقي المتزوجات 
بس الحين خابت ضنوني 
نسايم: سخيفه ماتضحكين 
رهف: يالله
شلو البنات شلالاهم وراحو برى 
العنود: تعالو نجلس عند الزرع هناك 
ندى:لا لا حشرات تعالو عند المسبح 
ساره: صح صح عند المسبح احلى 
نهى: هههههههه فهده يقلدونا 
فهده: ما يقدرون بس مساكين لهم حق المحاولة 
جلسو البنات الين الساعه اربع ونصف 
اذن الفجر 
ساره : بروح اصلي 
العنود: اذا خلصتي جيبي السجاده 
ساره: ياعجازه ليش ماتقومين .......بس لعيونك بجيبها 
العنود: بنات شوفو للازم نرتب الأشياء اللي بنسويها عشان تخلص
لأنهم يبون ياثثونه خلال اسبوعين 
بدو البنات يقسمون الأعمال فيما بينهم 
ساره دخلت تصلي تسمع صوت احد يان و يتالم
تبعت الصوت اللين وصلت عند الدرج لقت عبير قاعده 
ساره: عبير اسم الله عليك وش فيك 
عبير:اااااااااي بطني شكلي بولد اليوم 
ساره: طيب طيب خذي نفس برجع لك 
ساره: بناااااااااااااااااات عبير بتولد 
رهف: يمه اختي رمت الكاس اللي بيدها وراحت بسرعه لها 
البنات وراهاا ماخلو شي ماسسوه 
عبير بددت تفقد وعيها 
رهف: ياربييييييه عبييير حاكيني 
العنود: موب وقت صياحك نادي عبد العزيز ولا راشد 
رهف: راشد مو فيه بروح انادي عبد العزيز 
الشباب كانو كلهم مضللين حاطين االلاب توب ومظللين عليه كلهم 
جت رهف فتحت الباب على وسعه وهي تصيييييح 
الشباب انتقل نظرهم من اللاب توب الا رهف بنفس الثانيه 
رهف: الحقوووني عبير بتولد 
سلمان استوعب: هييييييييه وجع غضو البصر ماعمركم شفتو بنت 
عبد العزيز قام: وش فيها عبير 
رهف: بتولد 
عبد العزيز: طيب طيب لبسيها عبايتها بجي الحين 
طلعت رهف
عبد العزيز(وهو فعلا مبتلش مايدري وش يسوي): وش هذا البلشه
وش اسوي الحين 
سلمان: فعلا حس انه متوهق بقووه : شوف روح للمستشفى ياسر اليوم مناوب 
انا بتصل عليه وخليه يستلم كل شي 
عبد العزيز: طيب طيب............ناااايف اتصل على راشد ززين 
نايف: وكل الله وصل اختك 
راحو عبد العزيز ورهف وعبير للمستشفى 
البنات عند المسبح والشمس بدت تشرق
ويتناقشون وش بتجيب بنت ولا ولد 
احتد النقاش ساره سحبت نفسها وانسدحت على واحد من الكراسي اللي عند المسبح 
من امس الساعه تسع وهي صاحيه تبي تنام 
فهده: نهى وش رايك بس (تاشر على ساره (
نهى: ليش لا يللاا 
دووووووم مره وحده رموها بالمويه 
نسايم: وجع وش سويتي بالبنت 
نهى: مزحه مزحه خفيفه لطيفه 
العنود:" عمى البنت بتموت 
ندى: مسكت يد ساره وطلعتها من المويه 
ساره: صارت تصييييييييح وتشاهق 
فهده: الحين ماسويت وش كلها الا مويه وش فيك تصيحين 
ساره: كانت تاشر لها بشي بس مافهمت وش تقول !!!!
ندى : سارونه وش فيك؟؟ 
ساره: بدت تاشر بس محد فهمها 
سلمان: حس بصوت الربشه اللي برى : وش فيكم يابنااات 
مشاعل على طول دخلت 
ندى( اللي بدى الخوف يتسلل لقلبها): مدري وش فيها ساره 
فارس كان جوى: هذا صوت ساره غريببه وش فيها
نواف: اخص ياللي حافظ صوت اخته 
نايف: اووش بكلم راشد 
الو
راشد: وشو 
نايف: اعوذ بالله سلم 
راشد:واحد بعز نومه تقومه وش تبيه يرد عليك 
نايف: اقول لاتكثر حكي ترى عبد العزيز ودى عبير تولد بالمستشفى 
راشد(توه يستوعب بعد دقايق صمت): ايييييييش باي مستشفى 
نايف: بمستشفى.........
راشد: طيب انا بروح لهم لاتقول لامي ترى بيرتفع السكر زين
مع السلامه
فارس(بقلق واضح): ياناس اختي فيها شي 
نواف: تكفى عن الفلسفه 
فارس: أي فلسفه الله يرحم والديك اسمع صوتها تصييح 
نواف: أي والله هذا صوت وحده تصيح 
سلمان: ساره وبعدين معك ترى مافهمت وش تبين تكلمي وخلصيني 
ساره ماقدرت توصل لهم إلا أنها تبي فارس 
سلمان: فارس تعال ساره تبيك 
فارس: والله انا حاس البنت فيها شي 
فارس طلع يوم شاف ساره انهبل مره وحده 
فارس: ساره ويين البخاخ 
ساره ماعرفت ترد صارت تاشر له 
فارس: لاااا الوضع ما ينسكت عنه البنت بتروح شال ساره 
سلمان: هييييه بتطلعها كذا 
فارس وبدت اعصابه تتلف : حياه اختي اهم وداها للسيارة
ندى: من سمعت كلامه لبست عبايتها وجابت عبايه ساره 
نواف: طلع وش فيكم 
فارس: ساره تعبانه بوديها واجي 
نواف: اشهد بالله أني مجنون ان خليتك تسوق كذا 
سلمان: نواف ودهم وانا بقعد لا تسكر جوالك وقل للندى لاتسكره 
وانطلاق للمستشفى 
فارس: ندى لا هنتي ارفعي راسها 
ندى(مبين على صوتها انها تصيح): طيب 
وصلو للمستشفى وطيران للاسعاف 
بعد مرور وقت طلع الدكتور 
الدكتور: وين ابوها 
فارس: انا
الدكتور: نعم !!! انا اتكلم جد 
فارس: لا اقصد انا اخوها 
الدكتور(حس انه يستهبل): طيب وين ابوها 
فارس عصب: ابوها مات الله يرحمه انا اخوها وش فيها تكلم 
الدكتور: ابدا بس ماعطيتوها بخاخ الربو وهي محتاجه له لازم ماتهملونها 
فارس: الحمد الله ممكن اشوفها
الدكتور: تفضل
فارس دخل عندها ندى متردده تدخل ولا لا
نواف يبي يحتك بندى بأي طريقه 
نواف : ندى هي ايش جاها
ندى (نست السالفه او ماكانت ببالها هذا الوقت): نهى وفهده التافهات 
(قالتها بغيظ منهم ووعيد بالانتقام) رموها بالمسبح وهي نايمه. 
نواف(شكلها نست السالفه): وانتي ما عندك خبر إن فيها ربو 

ندى: لا والله وش دراني 
نواف: زيين
ندى سفههته 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:55 pm

ندى سفههته 
نواف: طيب الحين انتم ليش سهرانات 
ندى: تدري أني عطيتك وجه واحمد ربك أني اكلمك عقب اللي
سويته زييين
نواف(وانا اقول شكلها ناسيه اثرها تتصبر علي بس مالي فرصه غير هاذي عشان اتسامح منها): طيب اذا................
سفهته ودخلت عند ساره 
نواف انفقعت مرررارته بقوووووه حس باحباط كبيير 
ندى:حمد الله على السلامه 
ساره: الله يسلمك
ندى: كذا تخوفينا عليك
ساره: اصلا حاولت افهمكم ان فيني ربو وابي البخاخ بس انتم كل وحده اتنح من الثانيه 

ندى:هههههه عاد سامحينا المره الجايه ناخذ احتياطنا 
فارس: لا ان شالله مافي مره جايه 
ندى: إن شالله 
فارس: انا بطلع شوي وبرجع 
فارس: نواف وش فيك 
نواف: ولا شي 
فارس: هذا راشد 
نواف: هاه راشد بشر
راشد: لاتقول راشد قوول ابوعبد الحكيم 
نواف: احللف ......... ولد مبرووووووووك وراح لمه 
فارس: مبرووووووك عقبالنا وياشر على نواف 
نواف: متى يارب 
راشد: أنت انوي وانا ازوجك 
نواف: لا مالك شغل فيني انا بتزوج بمزاجي 
راشد: اعوذ بالله هذي اللي يعرض خدماته عليك اجل منيب مزووج الا حكوومي
فارس: تدلعه وهو ماكمل اليوم 
رن جوال نواف 
نواف: هلا وغلا
سلمان: بشرنا
نواف: راشد جاه عبد الحكيم
سلمان: لا مبروووووووووك وساره 
نواف: يقولون طيبه
سلمان: لا الحمد الله عطني راشد 
راشد: الووو
سلمان: مبروك يابو عبد الحكيم
راشد خلا ص بيتشقق من الوناسه 
في الاستراحه 
الجد: صباح الخير
الشباب: صباح النور
مروان: هات البشاره 
االجد: تراك قشمطتني اذا كان على سبب يسوى ولا مافيه 
مروان:هههههه صدقني يسوي 
الجد: هات وش عندك 
مشعل: انا احتج وش هذا هو دايم له البشارات 
الجد: اذا سبب يسوي لكم كلكم بس اخلصو علي 
مروان: عبير ولدت 
الجد: والله وش جابت 
مروان: عبد الحكيم
الجد: ولد ولد الحمد الله الحمد الله
رامي: هاه جدي وين البشارات 
الجد: لا انا بخليها لكم اذا تخرجتو بعد شهر عشان تطلع تسوى 
مروان: نصبر ونشوف
وائل: خلنا نروح نبشرهم ولنا البشارات 
مشعل: مخك تجاري نمشي ونجمع بشارت يالله 

العنود: صرت عمه........... اخيرا 
رهف: شف واحلام الضعيفه وش تصير 
العنود: مدري بس صرت عمه ........عقبال ماصير عمه عيال نايف
( تناظر نسايم اللي ماتت احراج( 
العصر الكل راح:
ياسر: اوووف الله يفشلكم حتى المستشفى لازم جماعي 
عبد العزيز: اذكر الله يارجال 
ياسر: ضاع برستيجي ياخي شف النيرس اللي تساعد معي تدري وش تقول
(يقلد لهجتها المصريه): حظرتك دول اخواتك ولا صحابك 
عبد العزيز:ههههههههههههههه والله انك تحفه من التحف 
ياسر: شكلي باخذ اجازه 
عبد العزيز: اصلا ساره بتطلع اليوم مافيها شي 
وعبير بكره بالكثير طالعه 
ياسر: اجل باخذ مناوبه باليل
عبد العزيز: على راحتك
على المغرب رجعو للبيت (ندى ونسايم فهده وساره ونهى ) اما العنود ورهف قاعدين العمه والخاله 
بالبيت راحت ساره تنوم بعد الحاح من ندى 
ندى: نهى فهده وش رايكم نروح السوق نبدى تجهيز غرفه ساره فرصه مدامها نايمه 
نسايم: انتيي اجلسي عندها لانها ماراح تدور غيرك 
وانا بروح معهم 
فهده: ياااااااي تطاقون علي 
نهى: اثقلي لا تهون
نسايم : اصبرو خلوني ادق على فهد 
فهد: هلا
نسايم: طلب قل تم 
فهد: امري
نسايم :نبي تجي تاخذنا عندنا مشوار انا ونهى وفهده 
فهد: امممممم مشواركم بعييد 
نسايم: لالا ان شالله انه مو بعيد 
فهد: طيب وين؟؟ يمكن بالنسبه لي بعييد!!!
نسايم: نبي نروح للمحل اثاث 
فهد: بلا هبال 
نسايم: والله اني صادقه 
فهد: ليش
نسايم: نبي نشتري غرفه للسارة هديه مننا لها 
فهد: اها طيب تجهزو وبجي 
مرهم فهد وراحو 
بالمحل 
نسايم وفهد بجهه ونهى وفهده بجهه 
نسايم: هذي ولا اللي شفناها قبل 
فهد: وانا وش دراني عن ذوقكم يالبنات 
نسايم: اصبر نتصل على المتخلفات 
فهد: حلوه حلوه المتخلفات 
نسايم اتصلت عليهم وبيجوونها 
فهد: اللللللللله هذي الغرفه ولا بلاش 
نهى: الوانها ستايل بس خساره للاولاد 
فهد: هذا المطلوب
نهى: توك مغير غرفتك ماصار لها 3 شهور 
فهد: لا لامو لي للفارس انتم مو احسن مننا بشاور العيال عليها 
نسايم: شوفو فيه ثلاث غرف اعجبتني هذي وهذي وهذيك بنخلي رهف والعنود يمرونها ونقرر 
فهده: الله يالمشوار خذي مجله المحل وخلاص 
نسايم: صح
فهده: مشكله مخك مسكرماعليك شرهه متزوجه 
نسايم: سخيفه وماتضحكين ولا في امل تضحكين 
فهده: احاول وش عليك.........نهى
فهد: خلصتو 
نهى: اصبر فهيده وش عندك 
فهده: ابدا ولا شي هونت بالبيت اقولك 
فهد: مسوين فيها اسرار يالبزران 
فهده: من من من البزران 
فهد: اوش الله يفشلك ان كانك بتفضحيني 
فهده:هههههههه عشان تعرف تعترض علي انا فهده 
فهد: وتبن 
فهده: وشو ماسمعت 
فهد: ولا لاشي يالله عالسياره وراي مشاوير 
++++++++++++++++++++++++
الليل الساعه2 
رهف: طفشانـــــــــــــه وماعندها احد استغفر الله حتى النوم طفش مني وش اسووي طاحت عينها على 
اللاب توب اللي مافتحته من عقب هذاك اليوم 
افتحه ولا لا الا بفتحه لازم اسوي مثل ماقالت لي العنود اتخطى كل الموضوع ولا بدمر نفسي 
فتحته بتثاقل كتبت الباس وورد وفتحت ايميلها 
معــــــــــقوله اون لاين 
فارس: من جهه ثانيه جالس بالساحه قبال الثيل وشابك النت 
وجالس على امل يلقاها ويحوس بالمنتديات الا ان نقزله شباك المحادثه يعلن دخول رهف 
فارس: عشر دقايق من التفكيير العميق 
رهف: كانت مذهوله للحين هو ماسوى لها بلوك ولا اديليت وسرحت بافكراها بعيد
فارس كتب وارسل لها:
..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق 
تدرين قلبي بيحترق 
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن 
عيى الزمن لا نتفق 
ولاتزعلي لو نفترق 
قلبك خلي 
وقلبي انا اللي بيحترق 
..........................
ياوردة في كل الفصول 
يافرح عيّى لايطول 
قولي واقول 
إن كان عندك لي حلول 
يافرحة القلب الحزين 
الوقت يمر .. 
ومالك عذر 
كانك تبين ننسى العمر .. 
ننسى السنين 
وانذوب في حب وحنين 
تدرين وش سر الحكاية 
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية 
وحنا قربنا من النهاية 
ومالك عذر 
يابسمة الثغر الخجول 
ان كان عندك لي حلول 
وان كان ودك نتفق 
والا ترانا بنفترق 
ولاتزعلي لو نفترق 
قلبك خلي 
وقلبي انا اللي بيحترق 
..........................
ياحب .. يادنيا جديدة 
يا احلى ابيات القصيدة 
إن كان جرحي ما كفى 
انزفلك جروح ٍ جديدة 
وان كان شعري ماوفى 
انسى الحكي وانسى القصيدة 
يا احلى ايام العمر 
كثر الحكي وش بيفيد 
ومابقى عندي صبر 
والجرح في قلبي يزيد 
مالك عذر 
يابسمة الثغر الخجول 
ما اظن عندك لي حلول 
وما اظن ودك نتفق 
واحنا ترانا بنفترق 
ولاتزعلي لو نفترق 
قلبك خلي 
وقلبي انا اللي بيحترق 
........................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:55 pm

[color:7267=أخذت من السنين أيام وليالي و مازالت تسكنني طفلة الخمس سنوات]وقلبي انا اللي بيحترق 
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................
غمض عينه خاف انه ينصدم من أي شي ترك المجال لها تفكر 
ماوده يتكلم او يفكر اتبعه التفكيير واجهده 
رهف قرته وبدت تتالم لان كلامه يضرب بالوتر الحساس صح 
هو يوم ارسلها كان يقصد هدف وصاب هذا الهدف بجداره 
رهف لا لامالازم اضعف لازم ارد عليه بس بس ايش اقول ايش ابرر بعد تفكير كتبت: 
لا تلوموني
علمتني دنيتي وين يكون صمتي وبوحي وعلمتني كيف اخذ منها أموري
وعلمتني إن ا لناس مثلها اذا رضت عليك أعطتك وان ما رضت تروضي 
ويلموني على زمان طحت فيه محد يسال عن خاطر الثـــــــــــــأني 
يلموني على سوايا الزمن فيٌ وما يدرون كم أخذت من يومي وسنيني 
أنهيت فرحي وجروحي وسكوتي خليتني أصيح بعالي الصوت مآبي 
ويلمـــــــــــــــــــوني فيه وان بعالي ا لصوت ما آبـــــــــــي
كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي
فارس وش سالفتها هذا الكلام اللي كتبته ماله علاقه كيف 
(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي) 
كان اخر بيت هو اكثر بيت مسسبب له حيره كيف ارد عليها انا مو فاهمها 
ورجع يشوف صورتها اللي حاطتها بس ما يأس حاول يدور رد مناسب لها يوم لقى
الرد المناسب تحطم رهف طلعت اوف لاين تهشمت اماله بلحظه علق عيونه بشاشه لمده ماهي قصيره 
كيف كيف لازم انا ارد عليها تطلع كذا وافزعه رن الجوال 
سلمان: الو 
فارس:.....
سلمان: فرووووووووووس رد
فارس: نعم
سلمان: وش فيك؟
فارس: ابد مشغووول 
سلمان: تراني قاعد اشوفك من الشباك متكي لاتلعب علي 
فارس التفتت لجهه شباك غرفتهم : طيب وش تبي 
سلمان: تعال فوق ابيك تساعدني
فارس: بايش؟
سلمان: خبرك انا معرس ولازم الواحد يضف عفشه يشوف وش عنده وماعنده وش ناقصه 
وانت ولد اخوي قم وتعال ساعدني 
فارس: اوكــــــي بجي
سكر فارس الجهاز وراح فوق وحاول يتناسى الموقف الاخير وبعد ماتهدى الامور ويفضى يلقى له حل 
رهف الحزن ماخلا فيها مكان مازاره ليش طلعت ليش 
انا عارفه انا خايفه أني لاضعف خلاص إن شالله انا بقطع النت 
و لازم السالفه هذي انساهااو اتنساها لفتره 
واخذ أجازه من التفكير
هذي اخر قرارات رهف اللي وصلت لها
نهى بغرفتها بسابع نومه 
يرن الجوال يرن انزعجت منه 
وردت عليه من دون ماتشوف الرقم لان هذي حركااات فهده اذا ماجاها النوم 
نهى: خيير 
....: خير بوجهك
نهى انصدمت موفهده اجل مين قامت على حيلها من اثر الصدمه 
:الو
نهى: هلا مين؟؟
......: اول ممكن اكلم نهى
نهى: نعم انا هى وش تبي 
......: ابدا ابي اتعرف عليك
نهى(سكرت السماعه بوجهه ورجعت وكملت نومها ماهمها)
***********************************
فارس يرتب هو وسلمان 
فارس: سلماااااان تبي هذاالبنطلون 
سلمان: لا ارميه بهذاك الكرتون 
فارس: وهو قاعد محتاس لقى صندوق لونه ازرق مبين انه قديم شوي ومكتب عليه بطامس 
والاقلام حركات مدارس 
فارس وهو يرفع الصندوق : سلمان وش هذا 
سلمان: ههههههههههه الله يادنيا هذا يوم جيت اسافر حطيته قلتلهم جمعولي ذكرايتكم هنا 
وكل واحد بدع بمزاجه 
فارس: بفتحه
سلمان: لاتستاذن خذ راحتك 
فارس: فتحه وجلس يناظر ويضحك على التعليقات والكلام 
كان فيه تحتها البوم صور لونه احمر ومكتوب عليه كلام 
فارس: هذا اكيد من البنات
سلمان: ايه والله
فارس: فتحه وقام يتصفحه كانت صورهم وهم صغار
كان فيه صوره شدته سلمان كان تقريبا عمره 14 والبنات كلهم حولينه 
مكتوب عليه ((كل البنات بتحبك))
فارس ضحك علييييهم وعلى حركتهم 
وجلس يناظر اخر صوره سببت تتنيحه لمده ربع ساعه 
سلمان: فارس عطني البلوزه اللي جنبك
سلمان: فارس فارس
فارس كان مبلم او بمعنى الدهشه ماثره عليه
قرب سلمان يشوف وش سالفته 
سلمان: هذي رهف وش فيك مطير عيونك كذا بزر وش تناظر فيه 
فارس: عمي عمي هذي رهف
سلمان: ايه رهف بنت عمك وش فيك
فارس وقف : رهف هذي هي فهمت فهمتها (وقف قدام سلمان وقاله ) 
ياعمي هذي رهف فهمت والله فهمت كلامها 
(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)
فارس جلس على ركبه وقال عمي طلبتك تكفى 
سلمان: وشو وش جاك فهمني من شفت الصوره وانت تقول وحده بتولد تطامر فهمني وش القصه 
فارس (افتكر على نفسه وسكت ):لالا ولاشي عن اذنك 
طلع والدنيا مو سايعته من الفرحه 
طلع جواله: واتصل على عبد العزيز

 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:55 pm

فارس جلس على ركبه وقال عمي طلبتك تكفى

سلمان: وشو وش جاك فهمني من شفت الصورة و أنت تقول وحده بتولد تطامر فهمني وشالقصة

فارس (افتكر على نفسه وسكت):لا لا ولاشي عن إذنك 
طلعوالدنيا مو سايعته من الفرحة
طلع جواله: اتصل على عبد العزيز
عبدالعزيز:هلا 

فارس: عبد العزيز طلبتك إذا كنت ولد عمك ولي معزه بقلبك قل تم

عبد العزيز: افا عليك تم 

فارس: غني أغنيه راشد يلوموني بالعودكاااامله زين وأرسلها لي

عبد العزيز: طيب بس بكره مو اليوم

فارس: خذراحتك

رجع فارس: الغرفة وسلمان غرقاان بين اشياءه 

سلمان: مالتعليك وعلى اللي يقولك عاوني زين

فارس(ابتسامه عريضة ): تصبح على خير يا كلالخير يا أحلى عم بالدنيا 

سلمان: تنرفز أحر ما عندي ابرد ما عندفارس

سلمان: بتنوم هاه أنا اوريك اصبر

وراح وكب سله الملابس فوق فارسكلها

فارس: هييييه والله لاوريك اصبر

وقامو يترامون بالملابس: <<< اجل بيرتبون اجل



مروان سهران تحت عند التلفزيون وطفشوكان رايح لغرفته:وسمع صوت الإزعاج من غرفتهم

مروان اقتحم الغرفة كالعاده 

مروان: هيييييييييه يا شعب وش فيكم 



)لاحياه لمن تنادي محد ردعليه )
وبعد فتره من الطقاق وقفو
غمز سلمان للفارس

وغيرو وجهتهم للمروان يا حياتي راح فيها

وقاطعهم دخول فهد اللي بسرعة اندمج بالجو

وصاروا من جد حرب حاميييييه

أبو فهد: يا عياااااااال الصلاة

وقفوا عن المعركةالضارية

أبو فهد: الحين ما تستحون كل واحد طالع شنبه وتطاقون

وأنت يا عمهم تبي تتزوج أنت ووجهك وأنت للحين تطاق 
حستو الغرفة حووس مالت عليكم من عيال 
مروان: يا خي خلنا نعيش شبابنا

أبو فهد: يا ملحك ساكت احد يعيش حياته يرمي ملابسه توني ادري
مروان: أخر صرعه
أبو فهد: أنت الكلام معك ضايع روح تجهز عشان الصلاة
وخلاهم راحوا للصلاة ورجعوا نامو على طول بعد يوم متعب وسهر طويل
+++
بعد شهر من هذي الأحداث كلها
نهى: هلا والله بفهوده مبروووك النجاح
فهده: الله يبارك فيك مبروك نجاحك
نهى: الله يبارك فيك
كانوا جالسين بالصالة
ورن جوال نهى
نهى: أعوذ بالله ذا ما ذبحته منيب متهنيه
فهده : للحيين يتصل
نهى: الين بكره لا والقراده ماسك اسمي بالرايحه والجايه يقوله مدري من معطيه رقمي جعل يدينه تكسر
فهده: اسفهيه بيطفش
نهى: شهر ما عاد عقب.... المهم ما علينا شفتي غرفه سارة
فهده:لا و والله للحين
نهى: الحمد الله أنهم أجلو نقلهم لو هم ناقلين بعد أسبوعين كان ما سوينا شي شهر ويا لله كملناها
فهده: خذتوا أي وحده
نهى:اللي لونها وردي وبيج
فهده: حلووو تناسبها رقيقه
نهى:ههههههههههه الله يقطع سواااالفك
مروان: يا ولد
نهى: ادخل ادخل
مروان: كيفكم احم احم اقصد مبروك النجاح
فهده: أقول ترى ما يلبق عليك الأدب
مروان: لا تحطميني قاعد أجرب أشياء احتمال افلح فيها غير ثالث
نهى: متى بتطلع نسبكم؟
مروان: مدري كل ما سئلت احد قالوا قريبا قريبا
عاد قريبا هذي كل واحد وفهمه لها
فهده: مسااااكين رامي بالبيت ياكل بعمره
مروان: الحين دوده الكتب ادفر وأنظف واحد فينا خايف
اجل أنا وش أقول
فهده: وش دخل أنظف واحد
مروان: تدخل تدخل بالواسطات
نهى: أقول شكلك جلتلك القعده قم ضف وجهك
مروان: ترى نفسيتي بتتعب و اتازم ومدري ايش ممكن يصير أكثر
فهده: لا يا حراااااام
مروان: احتمال تصير عقده
أم فهد توها داخله: مروان ليش ما تقعد عند أبوك
مروان: أنا واحد طاقني الهم على النسبة
ورجلك ذا قم صب قم ودي قم جيب ولا شاتني برى خيمته
أم فهد :أبوك ما فيها شي
مروان: إلا فيها عنده صبيانه تماثيل
أم فهد: عشان يقولون إن عندك علوم رجال
مروان: علوم الرجال اصب لهم ما بيها ها لعلوم
أم فهد: خلاص خلاص اسكت الله يصجك قلبت راسي
نهى: تغير بالتلفزيون وحطت ميلودي وكانت أغنيه نانسي عجرم أنت إيه
ام فهد: هذي وراها بالحمام
مروان( فرصتك وسع صدرك): يمه تسوي دعاية للخزف السعودي
أم فهد: والله فيه الخير ذكرتنا بشي
نهى+ فهده:هههههههههههههههههه
مروان:ههههههههههههههههههههه
أم فهد: وش فيكم
فهده: خالتي ما عليك منه هو يستهبل
أم فهد: يا ويلك من ربي تخف علي قم انقلع عن وجههي
مروان:ههههههههههههههه طيب طيب
نهى: فهيده تعالي معي فوق نسولف فيما يجون باقي البنات
فهده: ييلله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:55 pm

فهده: ييلله
راحو فوق
++
الشباب
فهد:فارس تعال معنا
طلعو كلهم مع فارس
مشعل: صبر صبر
ربط عيون فارس
فارس: يمه وش بتسوون بتخطفوني
مروان:هههههههههههههه حلوه بس وش نبي فيك
حمد: ولا تفكر أنت ووجهك يلله قدامي
راحوا و وصلوا للغرفة فارس اللي مسوينها له
دخلوه جوى الغرفة وسكروا اللمبات فارس شال اللي على عيونه
وهم مسكرين اللمبات
فارس: وشو جايبيني هنا ليش
فتحو اللمبات كانوا مجهزين له غرفته اللي ماعنده خبر عنها أبدا طبعا بعد ما سرقوا الفكرة من البنات
كانت الغرفة بلوون الأزرق الغاااامق واللون الاورنج
كان ستايلها شبابي كثيير
أعجبت فارس كثيييير وتشكرهم عليها
فارس:وااااو تجنن
عبد العزيز: إن شاء الله أعجبتك
فارس: اكييييد بس فكره مييين
فهد: حنا ناس ما تفكر بس سرقنا الفكرة من البنات
بعد هم مسووينها مفاجئه لسارة
فارس: جد والله فيكم الخير مشكوووووورررررين تدرون توني شاري برواز عندي نفس هذي الالوان وشكلي بعلقه هنا
فهد: ايه حط صورتي فيييه
فارس:لا الشخص اللي بحط صورته عزيز علي كثير
سلمان: خلونا من ها السالفة واصلا مو بكيفك غصب عليك تحط صورنا
لا نجي حنا بكبرنا عندك
فارس:هههههههههه طيب طيب
+++
تجمعوا البنات:
ندى: ساره
ساره: هلا
العنود: أنت ما عندك سالفه اصبري وجابت طرحتها وربطت عيونها
وبنفس الطريقه وروها الغرفه اعجبتها كثييييييير
لانها كانت رايقه ومناسبه لها
ألوانها هاديه البيج والزهر والألوان بسيطة وكانت جد تشبه ستايلها
رن جوال ساره:
ساره: الو
فارس: هلا سوسو وينك فيه؟
سارة: ببيتنا
فارس: شفتي غرفتك؟
سارة: ايه جنان الله يعافي البنات والله ذوقهم روعه
فارس: ما شفتي غرفتي اللي مصلحينها الشباب ولا أحلى
ساره: زين زين باي
ساره: بناااااااااااااااااااااات يقول فارس إن الشباب مسوين له غرفه
خلنا نروح نشوفها
فهده: أي والله
العنود: صح صح وانا معك (وهي تسحب رهف عشان تمشي معها
لأنها تنحت كالعادة)
راحوا البنات دخلت سارة غرفه فارس اللي كانت مقابل غرفتها
البنات أعجبتهم الغرفة كثييير
ندى: الله مفرشها يجنن أكيد ذوق عمي سلمان
العنود: لا هذا ذوق نواف قبل ما يجيبه كان حاطه بالبيت
وأنا تحركت فيني اللقافه عشان أشوفه وشفته
ندى كشرت من طاري نواف
رهف كانت تتمشى بالغرفة كان بين الخزانة (الدالوب ) والجدار مسافة وكانت فيها الرسمه اللي رسمها فارس للرهف
رهف شافتها وخافت وحده من البنات تشوفها وخصوصا أنها حاطه هالصوره خلفيه جوالها أكيد بيعرفونها أكيد
يا ربيييه قامت ووقفت عندها وخلت اللوحة وراها وعطتهم وجهها
البنات يسولفون وينتاقشون
فهده: نهى شوفي..!!
نهى: وش هذا..؟؟
(كان فوق الطاولة قطعه قماش سودا ومصفوف عليها عده الرسم
كانت أكثر من ميه قطعه )
نهى: سوير حنا نخبر إن أخوك رسام مو جراح
سارة: وهذي عدة الرسم
فهده: توني ادري احسبه قلم رصاص يكفي
ساره:ههههههههههههههه
نهى: رهف وش فيك واقفة هناااك
رهف: لا لا ولا شي
سارة ناظرت ورى رهف: اكيييييد هذي الرسمه اللي شرى لها برواز أمس لما طلعت أنا وياه
سحبتها وكانت الصدمة !!!
البنات:: رهـــــــف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:59 pm

+++++++++++++++++++++++++

طلعت سارة اللوحةمن ورى رهف


رهف سكرت عيونها ما تبي تشوف ردة فعلهم وش بيصير وش بتقول كيف بتبرر



نسايم: اووووووه حلوه اللوحة لحظه لحظه هذي مو كانها ....
( التفتت على رهف ) أنتي ؟؟



رهف فتحت عيونها ببطيء تحس انه بيصير شي : هاه............


العنود( وش هذي الورطة ما لقت تحب رسام ): لا لا يمكن تشبهلها


ندى: على مين هذي رهف.....مو هذي خلفية جوالك


رهف ساكتة بس مطيره عيونها فيهم


نهى: ايه ايه صح هذي خلفيه جوالك جيبي جوالك نوريها سارة



رهف طلعته اتوماتيكيا وعطته العنود



العنود(توهيقه على اصوول ): لا لا مسحتها حاطه صوره عبد العزيز



فهده: امممم يمكن راسمنا كلنانهى تعالي ندور لوحاتنا
( وقامت تحوس هي ونهى (


سارة ساكتة وتطالع اللوحة وتطالع رهف


ندى: شوفي التوقيع
(كان موقع باسمه وراسم قلب وكاتب أي لوف يو بعدين كاتب رهف(


نسايم تناظر رهف بنص عينها: والله الموضوع فيه شبهه


رهف(مسكيييينه ما تنوصف حالتها كانت من برى هاديه 
وعيونها هي اللي تتكلم ما يدرون عن التسونامي 
اللي صاير جوى(


سارة رجعت اللوحة: بنات يلله نطلع وش مقعدنا هنا


طلعوا كل البنات
سارة : نهى فهده اخلصووووووا ما رسم لكم شي اطلعوا حستوا الغرفة


+++++++++
عند الشباب



مرواننوااااااف جوالك يرن


نواف: هاته (رماه مروان على الأرض(



نوافهلا هلا


طلع بالساحة يكلم


البنات رجعوا ودخلوا ونواف جالس يسولف ويضحك



العنود راحت جنبه : نوااااااااف من تكلم


نواف سافهها


العنود: نوااااافوه رد علي


نواف: لحظه لحظه.........خير وش تبين


العنود: من تكلم


نواف: اقــــول فارقي يلله ورجع يكلم بالجوال


العنود: نووويف جد اتكلم لا تسفهني


نواف: احمد ولد عمي زين


العنود: هاه ايه ايه يلله بروح


دخلت ورمت نفسها على الكنبة وجلست عند البنات اللي دخلوا قبلها


العنود: يا ناااااس حر حر جيبوا لي شي ابرد على قلبي


ندى: ولا يهمك أحلى بيبسي لعيونك


راحت ندى للمطبخ في اللحظة اللي دخل نواف من الباب اللي للمطبخ برى


ندى: رجعت جوى


نواف ميت ضحك على شكلها وهي مرتاعه


ندى: وأنت ما حلا لك البيبسي الا ألحين


العنود: وش فيك


ندى: اووووص ولا كلمه


العنود: يمه وش جاها


نهى: عادي ترى هي دايما كذا فيها لفه


ندى: اسكتوا أسخف منكم ما فيه
(رهف جالسه معهم بالمكان بس تفكيرها بالبنات وكل وحده 
كييف بتفكر(



فهده: بنات ترى يوم الأربعاء الجاي أمي عازمتكم عندنا


نهى: بنات بس


فهده: هييين إلا حريم وبنات ورجال وشباب وبزران فهمتي


نهى: يس يس تابعي


فهدهعاد ما وصيكم نبي نفلها


نسايم : ابد لا توصين حريييص


جلسوا البنات وراح الوقت وكل وحده رجعت بيتها


++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 3:59 pm

++

عند ساره وفارس

سارة: فارس تدري اليوم صار شي غريب

فارس: خير إن شاء لله

سارة : بقولك بس أوعدني انك تتكلم معي بصراحة

فارسأوعدك

سارة: اليوم أنا والبنات دخلنا غرفتك نشوفها

فارس: خييييير من عطاك الأذن

ساره: خلك من هالكلام

فارس: يالله خلنا نشوف وش عندك

ساره: ولقينا لوحه أنت راسمها

فارس فتح عيونه على وسعهم اييييه

سارة: لمين اللوحة بصراااااحه
فارس : كذا مب لأحد محدد ما تذكرأنا وين شفت البنت ورسمتها

ساره: فروس مو علي هاه و ليش كاتب أي لوف يووكاتب رهـــــــــــف

فارس التفت وناظر الجهة الثانية ( وش أقولها الحين)طيب وإذا

سارة: الصورة لرهف بنت عمي حتى كل البنات اكدو هذاالشي

فارس التفت : طيب وهي

سارة ابتسمت: أبدا كانت ساكتة بس شكلهاكانت تضغط على نفسها

فارس: طيب البنات وش قالوا

سارة: كانوا يتسالون كيف أنت رسمتها بس نهى وفهده

فارس: وش فيهم

سارة:ههههههههه لا تخاف حاسو غرفتك يدورون لوحاتهم

فارس: أي لوحات

ساره: استنتجوا انك راسمهم كلهم

فارس: هههههههههههههه
ساره: لا تضحك قلي السالفة كلها تراني حاسة من قبل وساكته لك زين

فارس: طيب طيب بقول بس أبيك توعديني تساعديني 
وعرفت ساره بالسالفة 
وصار عندها تفسير لكل الأشياء اللي تسويها رهف
++++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:00 pm

++++
يومالاحد


مروان: يمــــــــــــــه الـــــــــــحقيني


أم فهد طالعه من المطبخ بسرعة: وش فيك


مروان:92% بالميييييييه قولي مبروك يمه


ام فهد: اصبر خلني افهم وش السالفة


مروان: طلعت نسبتي 92% مين يصدق


أم فهد: مبرووووووووووك عقبال الجامعه يمه


مروان: الله يبارك فيك مسك ملفه وقام يرقص فييه




أبو فهد: مروان أثقل وش هالخفه أنت من عطلت وأنت مسوي البيت ديسكو


مروان: النسبة النسبة


أبو فهد شاف الملف: بشرر عساه شي يدخلك الجامعة


مروان: افا عليك يدخلني جامعات أوروبا مو هنا


أبو فهد: هات من الأخر كم جبت


مروان: 92%


أبو فهد: صادق خافهم غلطانين بينك وبيناحد


مروان: لا أنا جايبها أكيد تصدق للحين منيب مصدق بس وسع صدرك وكمل رقصه رايح للدرج





انتشر الخبر


رامي 97% مشعل 94% ومروان 92و وائل 93%



يوم الأربعاء ببيت أبو حمد


أبو فهد: بماأنكم بيضتوا الوجه أنا عندي لكم مفاجئه
مروان: وشي اعترف


أبو فهدمفاجئه بتشتغلون عندنا بالصيف


مروان: امحق مفاجئه


ابو فهد :عندكشي


مروان: أبدا أبدا من قدنا بنشتغل عندكم


مشعل: حلوه التصريفه


مروان: ما أمدانا نستانس نبي نسهر ونوسع صدورنا
وهذول وظيفه ما وظيفه


الجد: يا عياااال انا قد وعدتكم ببشارة والحين هذاوقتها


مشعل: هذا الكلام جدي اعرفه ما راح يخفها علينا


رامي: وشو


الجد: أول قوموا معي


طلعوا برى وبساحة بيت أبو حمد كانت موقفه أربع سيارات كامري 2004 وكل وحده بلون


مروانوااااااااااااااااااااااااو


مشعل: ما صدق هذي لنا


الجد: أكيد يا وليدي انتم تستاهلون


وائل/ لحظه لحظه الحين في أربعه وكل وحده لون


الجدهههههه فاهم فاهم قصدك ورى كل سياره مكتوب 
اسم صاحبها


مروان: ذهبيه ووائلبحري رامي: كحلي (ازرق غامق) مشعل: اسود


العنود: اخخص حركه انا متخرجه من الجامعة محد ذكرني أنا احتج


نسايم :وأنا بعد


العنود: اسكتي أنتي ارحم مني عندك ناس يهدونك


نسايم: يا حياتي هو نايف اللي ذكرني وإلاالباقين يا خلف الله


ندى: انتم ما تدرون انتم لكم شي غير


الجد: يا ولدبنياتي لا تزعلون انتم لكم شي أحسن


العنود: أيه سكتنا سكتنا ماشفنا شي بالساحة


الجد:ههههههههههه لا انتم غير


نسايم: وشو


الجد: بنسافركلنا الإمارات وأولنا سارة تشوف أمها


سارة طمرت من مكانها من الفرحة تشققتصدق


الجد:ههههههه صدق


نسايم: ايه خلو سياراتهم تنفعهم أنابنسافر ......لحظه متى


الجد: بعد شهر


نسايم: لاااااااا بكون بشهرالعسل


الجد: انا قلت لنايف تروحون لديره اللي تبونها اسبوعين تكفي على ما ظن 
وتلحقونا على الامارات


نسايم قامت حبت راسه: تسلم انشاء لله


الجد: يالله انا بطلع عند الرجال


ندى: جدي اقنع خالي سعد وخالي خالد يجون معنا


الجد:ههههه هذي مخليها لساره (الجده) ومايحتاج اتدخل هي بتقنعهم


مشاعل: اجل ضمنا السفره


الجد: يالله انا بطلع


ساره :بنات ما تدرون ليش رهف ما جت


العنود اللي عارفه انها مفتشله :مدري عنها بس امهاتقول تعبانه


ساره:اممممم طيب بنات بما اننا عندنا مفاجآت وأخبار حلوه لاحد يقولها 
انا بكره بقولها اوكي
وبنروح عندها


ساره: خلاص بكره كل وحده عليها شي وانا علي العشاء


اتفقوا البنات فيما بينهم
++++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:00 pm

++++
من بكره
العصرالبنات مجتمعات هناك
العنود: رهف الجو روعه بياذن المغرب بعد شوي بيكون الغرووب رووعه خلينا نفرش برى




رهف: طيب خلاص

جلسوا البنات يتقهوون ويسولفون وبشروا رهف بالسفرة

رهف: اجل أنا إذا تخرجت وش بيصير على حدي

ندى: جنيف وما نقبل اقل منها

نهى: اجل يا فهده على حدنا بنروح المريخ
فهده:ههههههههههه حلوه

اذن المغرب دخلوا البنات يصلون قبل مايقومون:

العنود: نهى وفهده ترى من متى وإنا نخدمكم قومواشيلوا

رهف: خليهم الشغاله تجي وتشيله

نهى: لا ياحلوه خلاص إنا بنشيلهم عشان ما تقول(تقلدها) نخدم

دخلوا البنات صلوا
ونهى وفهده راحوا للمطبخ ولقواشي بيوسع صدورهم

رجعت رهف وساره كانت جالسه

رهف ترددت أنها تجلس معهابس خلاص شافتها الكلام ما ينفع

ساره: رهف ترى أنا عرفت السالفة من فارس

رهف(مذهوله توقعتها تقول شي بس مو كذا بالوجه ): ايش

ساره:ترى فهمت السالفه منه

رهف: طيب هو عرف من أنا؟

سارهايييه


رهف: كيف !!! أنتي قلتي له؟!!

ساره/: كيف مدري بس من زمان هويعرف

ساره: عادي لا تزعلين نفسك بس حبيت اقولك اني عرفت 
وأي شي تبينه وأي مساعده لا تترددين

رهف: مشكوره

++++
فهده: وااااااوعربيه

نهى: واذا

فهده: هذي شي ممنوع عندنا بالبيت

نهى:هه ليش

فهده: ابد العب فيها انا وحمد اللين صقعته بالجدار وورمت ركبته 
ومن عقبها امي خلتها من الممنوعات

نهى:ههههههه يلعب

فهده: ما عليك يعجبك

فهده: طيب اركبي خليني ألف فيك

نهى: طيب يالله

قعدتفهده تلف لف الين صقعت نهى بالجدار

نهى: اييييي اوريك يادوبا

فهده:هههههه اقول اسكتي ولفي فيني

نهى: طيب

وصارت تلف فيها وهي براسها بترد لها الصاع صاعين 
قامت دفتها بقوه 
وتركتها وفهده صارت تصارخ انفتح باب البيت 
نهى: ركضت جوى وهي تضحك على فهده

عبد العزيز:(مسيكينه شكلها طاحت بقوه خلني أساعدها(

فهده طاحت : اييييي يدي اااه يدي اوريك يانهوه 
مسكها عبد العزيز فهده ماشافت من مسكها 
وكانت تبي تنتقم من نهى 
قامت ووطت رجله بقوووه بكعبها

عبدالعزيز: اااااااااااه

فهده:هههههههههههههه صدقتـــ ـــيمــــــــــــــه
دخلت فهده البيت تركض بسرررررعه 
ورهف كانت واقفه تكلم صديقتها 
جت نهى ودفتها ودخلت

فهده: وينها وينها

نهى ورى الباب فيها الضحكه

ندى: وش فيك

فهده: أول وينها أختك ما يبرد حرتي فيهاإلا أني بعضها

نسايم:ههههههههه كلش ولا عضتك انتي سم سم

دخلترهف: فهيدوه وش فيك وش صاير دفيتيني كن وراك صاروخ

فهده: ذكرت عبد العزيز :قامت تصييح

فهده: جلست قالت لهم : صقعت باخوك ووطيت رجله ونهى دفتني

رهف:هههههه السالفه فيها عزيز

نسايم: يرحم اهلك والله مو فاهمهشي

نهى يوم عرفت ان فهده تصيح طلعت

نهى لمتها: اسفه والله ما دريت إن كل هذا بيصير

فهده تصييح: بعدي عني هذا عزوز شافني باسوء حالاتي

نهى: وأنت وش عليك اسؤاها ولا أحسنها جميله جميله جميله
فهده ابتسمت: بس خلاص شكلك ينرحم وانت تراضيني

نهى:هههههههه اهم شيرضيتي

فهده: ايه بس يدي توجعني

رهف اصبري بجيب لك ثلج

رهف طلعت لقت عبد العزيز بالساحه

رهف:هههههههههه ياخي وش مسوي فيها أنت

عبدالعزيز بدهشه : أنـا

رهف: ايه شكلك مروعها البنت تصيح

عبد العزيز: لاما سويت شي بس طاحت ومسيكنه تنرحم مسكتها
وهي تحسبني وحده من البنات يوم شافتني ما قصرت وطت رجلي

رهف:هههههههه يعني ماتترك حركاتها

عبد العزيز: ايه والله فهيده محد يقواها

رهف: لحظه لحظه أنت وش دراك انها فهده

عبدالعزيز( بلشه): توقعت

رهف بتشكك توقعت امممممممممممم زين زين بمشيهالك

رجعت للبنات وكملوا السوالف الساعة 9

ساره : هلا والله
فارسآهلين أخباركم

ساره: نعجبك (كانت تكلم وهي تغمز للرهف(

فارس: أقول سوير لا تحرجينها

ساره: من الحين دفاع

فارس: اووووص قولي لي وش اجيبلكم عشى

ساره: يبي لها قعده محترمه ومشاورات دق بعد شوي

ساره: بنات وش تبون عشى

رهف: أي عشى انا بطلب لكم

ساره:لا لا أنا يعني انا ..... ما نبي تعبك

رهف: اي تعب ترى كلها اتصال بتلفون

ساره: هذا موضوع مخلصين منه وش تبون تاكلون

رهف: لحول اوف منك

ساره: لاتقولين او ف هذي اوامر فرروووس

رهف:ــــــــــــــ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:00 pm

رهف:ــــــــــــــ


اتفقوا البنات على العشاء اتصلت ساره على فارس وقالت له عن الطلب

بعد ربع ساعه جوال ساره يرن هذا فارس وشفيه

ساره: الو

فارس: تبون ايسكريم

ساره تسالهم: تبون ايسكريم

فهده: اخوك عليه اسئله مايبيلها اكيييد

ساره:ههههههههه ايه خلاص جيبه

سكرت ساره من فارس

ندى: بنات اشتريتوا لملكه سلمان تراهاالأسبوع الجاي

نسايم: انا بموت اجهز للعرس ولا لملكه سلمان ولا مين

رهف:ههههههههه تنرحميين

العنود: انا شريت الحمد الله

رهفبنات ليش جدي جاب للعيال كامريات بالذات

نهى: انا اقولك ليش لان ابوي حمد شاورمروان وخبرك مايحتاجة ولد عمك المهوي وقاله كامري عشان نفحط وجدي ماصدق وجابها

رهف: حركه أمس مشعل مغير يناظرها

نهى: مروان ما عنده طلع فيهاما رجع الا2

فهده: والله انهم فلله عقبالنا

وقاموا يسولفون اللين وصل فارس عند الباب اتصل على ساره تطلع له

ساره: رهف تعالي شيلي معي

رهف: هاه طيب طيب

فارس: قام ينزل العشاء وبعدين وقف بيروح يفتح الباب الثاني للسياره 
رهف توها بتصك الباب حط فارس البيبسي


فارسسوير بغيتي تقصيين يدي

رهف:,.........

فارس: في احد ولا الجن سكروه
رهف: هاه لا أنا سكرته

فارس: اها طيب رهف كيف حالك؟

رهف ( بسم الله عرفني): بخير كيفك أنت

فارس: بخير دامك بخير

ساره طلعت :ههييييييه فروس شكلك خذت الراحه اقلب يور فيس

فارسوشو انتي وش جابك

ساره: فارس خلاص رووح

فارس: ترى بدخل... توه بيدخل تجي ساره وتسكر الباب

فارس: اييي وجع ليش كذا

ساره: بس لا تتعدى حدودك

فارس: يرضيك يا رهف

رهف: ............... لا

فارس: خلاص اجل الحين اقدر ارووح

ساره: التفتت عليهايا سوووسه

+++++++++++++++++++++++++++++++

نهاية الجزء اترك لكم المجال تتوقعون وش الأحداث اللي بتصير خلال ملكه سلمان اللي بعد اسبوع وزواج نسايم بعد اسبوعين

والسفر والكامريات و و وو وو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:01 pm

يوم الاثنين:


نهى: هلا و غلا


فهده : هلا


نهى: يا لله انا عند الباب اطلعي


فهده : جيت يا لله


طلعوا البنات متوجهين للسوق يشترون للملكة سلمان



بالسوق (نهى – فهده – ندى – ساره )



ساره: بناااااات شوفوا هذا البدي مرره كيوت



فهده: ايه ناقصك تحطين اارنب وتكمل



ساره:حراام عليك حلو



فهده: أكيد حلو بس أغلس عليك


ساره: يا سخيفه



نهى: ندى تعالي بروح اشتري ليعطر



ندى: ايش لا يا ماما روحي بالحالك ما بي اطب هالمكان أبدا زيين


نهى: أعصابك وإلا هم اللي يقولون تكفين تعالي يا ندى فهده تعالي معي



ساره: ندى روقي ما قالت لك شي وش فيك عصبتي مره وحده



ندىما فيني شي وما عصبت


ساره:هههههههه صدقت خالتي كبريت تشبين بعمرك اللين تحترقين


ندى: سووير يا سخييفه اسكتي لا والله اجي اطب ببطنك


سارهخلاص خلاص مشينا نكمل



الساعه 10رجعوا البنات للبيت


فهده: والله اليوم انا بنوم عند نهى



نهى: صدق


فهده: ايه افاعليك


نهى: حبيتي والله


ساره: اجل ندى تعالي نومي عندي اليوم



ندى:لا أنت تعالي البزران ما ينتركون بالحالهم



فهده: ليش قالوا لك ندى؟


نهى:هههههههههههههههههههههههههههههاي حلووووووووووه



ندى: افحمتيني
+++++



سلمان: فارس تعال معي بشتري لي جزمه


فارس: يا ربيييييييييه وأنا وش دخلني لو بتشتري فرشه أسنان شلتني منيب رايح


سلمان: تكفى تكفى


فارس: طيب بس اذا خطبت انك تقعد تسوي مثل ما سوي


سلمان: ابشر


فارس: يا زين الكلام


سلمانيعني انا انصب


فارس: لا لا بس بتكون واحد متزوج وعندك مسؤليه


سلمان:ااااااه يا زينها من مسؤلييه



فارس: يا لله قم والله تقعد تحلم ما تتحرك وأنت هالقلوب اللي تطلع من عيونك


سلمان:ههههههههههههه يالله



++


نهى: فهووووده ليش ساكته


فهده: تتوقعين إن عبدالعزيز ولد عمي ضحك علي هذاك اليوم



نهى:شي طبيعي


فهده: والله هالجدار ما تدرين وش وراااه



نهى: حراام عليك اذا صار الولد راكد وعاقل تقولين جدار



فهده: والله انه مب ناسي الطقه ابد


نهى: أي طقه


فهده قالت كل سالفه



نهى: وجع وجع كل هذا يطلع منك وانا اقول فهده تصيح مستحيه لا ومن مين من عزيز ما توقعت اثر وراكم سالفه



فهدههييييييه ترى احسبه انتي


نهى: عليناعلينا


فهده:نهىىىىىىىىىىىىىىىى


نهى : علينا


فهده قامت وبكل مخدات الغرفه تضربها


وقامت الحرب وانتهت بالضحك


++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:02 pm


++


يوم الخميس(ملكه سلمان و مشاعل (




الساعه 9:


سلمان: ترى خلاص ملكت عليها بروح لها



ياسر: سلمان اركد عيب عليك



سلمان:حرمتي مالك دخل



ياسر: لا مهيب حرمتك الين تسوي زواج ويغنون كل ال(...) كلهم ذيك الساعه تصير تزوجتها



نايف: ايه ايه عليك به ارفع ضغطه


بعد إلحاح وإزعاج سلمان دخلوا الرجال وسلموا لبسها الشبكة طلعوا وخلوسلمان


سلمان: يمه يمه



الجده :هلا


سلمان: دبرينا بنطلع


الجده:ههههههههههههه وشلون


سلمان: الحين مزوجه هالقبيله ومدبرهأمورهم وعلى حدي 
ما تعرفين دبرينا بمعرفتك


الجده: طيب طيب ودبرتهم وطلعوا بالمجلس الداخلي



++


البنات





العنود: بنات خلونا نتجسس على عمي سلمان ونرووح له


ندى: حلوووه


نسايم: حررام


فهده:يا لله بس قوموا



ساره:دقيقه بروح شوي وألحقكم



البنات سبقوا ساره



فهده فتحت الباب بدفاااااشه



فهده: وشتسوووون


سلمان: وجع وجع أنتي وش مجيبك



فهده: أبارك واسلم واهني



سلمان: اطلعوا برى


ندى: آسفين ما نطلع



سلمانأقولكم اطلعوا لا يصير فيكم شي أنا مو مسؤوول



نهى: عمي وش ذا الجحده مشاعل قولي شي



مشاعل: خلهم اليوم ما قعدت معهم



سلمان: هاه.....خلاص اجلسوا



نسايم: يووووووووه الحين كلمه منها خلتك توافق


سلمان: مولازم كلمه تعطيني وجه وتناظرني وأنا أسوي إلي تبي



ندى:عييييب في مراهقات هنا



فهده: خيير من تقصديين


ندى: والله اللي على راسه بطحه يحسس عليها


+
+
ساره طلعت من الصاله بعد ما خلصت من التليفون وراحت 
وهي واقفه عند الباب ياسر



جاء يكرش)<< بمعنى يطرد) سلمان لانه ما ينعطى وجهه لو تركه احتمال ينام


ساره: توها بتفتح الباب مدت يدها وانتبهت للضل الجدار اللي وراها


التفتت وشهقت شهقه حط يده على فمها


ياسر: اووش شايفه وحش أنتي ما كنت ادر ي انك هنا


ساره:.........أنت


ياسر: وشو


ساره: اللي شلت شنطتي بالمطار


ياسر صد عشان ما يناظرها


ياسر: يمكن بس اكيد موالحمالي الهندي


ساره:اها ترى البنات داخل


ياسر: الظاهر القعده جازت لك


ساره(تفشيله) توها بتدخل وينفتح الباب وتطلع ندى


ندى: يا سلام يا سلام


ساره: اسكتي فضحتينا بالببيت اقولك


ياسر دق الفركه وراح


سلمان: ورى ما تنقلعون


نسايم: مسيكين رحمته ترى حنا غثيناه قوموانطلع


طلعوا البنات بعد تسحب وحاله



10 دقايق وجا ياسر


ياسرالحبيب خلاص الوقت انتهى


سلمان: انا اخلص من احد يجيني الثاني منيييب متحرك لو شو ما يصير


ياسر: قم ولا ترى ما فيه شوفه ولا مكالمات الا بعدالزواج


سلمان:لا لا قمنا بس طلب اطلع خلني اسلم عليها


ياسر(صدق الاخ): زييين



طلع ياس ر وجلس ينتظر سلمان اللي طوول وهو يفكر بساره 
وكيف شكلها وبراءتها





++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:02 pm

++


الأربعاء قبل زواج نسايم بييوووم


البنات مجتمعين ببيت أبو فهد مسووين حفله توديع عزووبيه


الشباب ببيت العمه لطيفه مسويين حفله توديع عزوبيه بعد


والجوولا ارووع


البنات:



العنود: بنات الموفي اللي جايبته متى بنشوفه


نهى: اافا عليك الحين


فهده: لا شوي


نسايمساكته


والبنات من بين نقاشات وحش وقرض بخلق الله وهي ساكته


العنودنسايموه وش فيك ساكته


نسايم: بس اتخيل كيف ابستغني عن مثل هذي القعده


رهف:هههههههههه من قالك بتستغنين


نسايم :أكيد بيصير عندي مسؤليات



نهى: ايه هذاك الكلام ما راح تشوفين اهلك والدنيا تصير 
سزدىوثلاثه ارباع يومك مقابله المغسله



العنود: وجع وش هالفكره الغلط ولاتبين تقولين لها اوووووف منك


نهى:هههههههه شفته بفلم مصري


++


الشباب:


نواف: إن شاء لله شهرين وتسوون لي هذي الحفله



نايف: مصدق انت


سلمان: انا اقرب


فهد: والله قاموا يسامون من بيتزوج وأنا قاعد يالله الله لنا


++


البيبسي مسوووين نحشه جماعيه من البيووت كلها بالسيارت الجديده



++++


الصبح الساعه11 البيت بحاله استنفار



ام فهدشوفه وين راح أنا مو ناقصته


فهد: يمه لا تشغلين بالك بيجي بيجي تلقينه طالعوعنده مشوار 
تراه كبيير مو بزر


ام فهد: الله يستر (يتكلمون عن مروان )


فهد: يمه انا بروح أجيب غدا لا تطبخين


ام فهد: لاوشو له هذاني قلت للشغالات يجهزون الاشياء


فهد : لا لا عشان نسايم تشتهي وانت بعرس بنتك تصير ريحتك بصل لا ماتجي


ام فهد: الله لا يخليني منك واوقفلك بمثل هذا اليوم قل امييييييين


فهد : امين


++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:02 pm

++

مروان داخل وصل نص الصاله

مروان: مروان شيخكم كلكم جاء

فهد: يالواااااااااثق

مروان: يحق لي

ام فهد: هههههه يا شين الغرور

مروان: افا هذا وانا ولدك تقولين غرور

ام فهد(كانها ذكرت شي): متى رجعت أمس للبيت


مروان: هاه

ام فهد : متى

مروان: 2

ام فهد: وأنت وهالهياته والله لقول لأبوك ياخذ المفتاح منك

مروان: لا لا ما تسوينها امي حبيبتي

نزلت نسايم بذيك اللحظه دخلت الصاله وهم شافوها كانهم مرووعين كلهم سكتوا

نسايم: وش فيكم

ام فهد( بدت حركات الأمهات): يا بنيتي بفقدك مدري وشلون بعيش مندونك


نسايم كان احد مشغلها سمعت الكلام وصاااحت


مروانبتموت هي كلها إشارتين وكم لفه وهي عندك

فهد: خلهم

مروان: صح.... وطمر من مكانه وجاب كاميرا الفيديو وبدا يصورهم

مروان: يصور كل شي شوي نزلوا البنات

مروان ماسك الكاميرا عند الدرج

مروان: وسريد النمل بنات عمي المتغطيات وحده فيهم أخت المعرس هذيك أم جلال ازرق بس لا يغركم الغطى تراهم زاحافاااااات

العنود: مروااااانوه وجع ان شاء لله

مروان: هذي أخت المعرس وتعبر عن فرحتها بطرق غريبه تهاوش

العنود: اففف سخيف

ندى توها نازله

مروان: وهذي اخت العروس الثانيه وتراها شاغره يعني اللي وده وشوفوا هالحديقه اللي بشعرها ما تستغني عنها

ندى: يا سخييييييييف

مروان ولا همه قاعد يعلق وهو يصور

فهد راح جاب لهم الغدى وتغدوا العصر كل وحده راحت بيتهاعشان يمديهم يتعدلون ويتزينون

فهد وصلهم للفندق وراح عنده كم مشوار ورجع

طق الباب بعدين دخل

فهد: حركات والله المكياج جايب نتيجته معك

نسايم تكلم بالجوال

نسايم: رنا والله اذا ما جيتي ماراح انزف لا ملكه ولا زواج وش هذا

فهد: اخس بعد منيب منزفه منهي لا يكون الطقاقه

نمسايم: فهوود اسكت

وكملت مكالمتها

دخلتندى

فهد: وااااااااااااااو وش هذي الحركات

ندى: افا عليك أعجبك

فهد: بقى ورده بالرياض ماهي فيك

ندى:هههههههههههه لو قدرت حطيت زياده

فهد: الحين فستانك من اوله للاخره ورود وشعرك والله ما ينشاف من هالورود ما تطفشين منهم

ندى: حياتي الورود كيف اطفش منهم

فهد: حلتك صعبه

نهى تحت: هلا والله برنو لو تشوفين نسايم المقلب مسوي لها ازمه روحي لها حراام

رنا:هههههههههه طيب هي فوق

نهى: ايه روحي لها انا بروح أشوف أمي إذا تبي مساعده والحقك

راحت رنا وفصخت عبايتها وهي تتخيل كيف بيكون شكل نسايم اذا شافتها وإذا عرفت عن المقلب

دخلت فهد كان قاعد عند الجدار اللي يم الباب بزاويه يعيني اللي يدخل من دون ما يلتفت مايشوفه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:03 pm


دخلت وسلمت على نسايم


نسايم: اورررررريك كذا تسوين فيني بليله زوا...... فهد


فهد منزل راسه وفيه الضحكه موصله على الآخر


نسايم: وجع إن شاء لله وش مقعدك


فهد قام بيطلع توه ماسك الباب ما ستحمل ضحححك


نسايم: وجع احرجت البنت اطلع


رنا واقفه منصدمه


نسايمرنو لا تزعلين أنت درعمتي وهو جالس


رنا...... :ههههههههههههههههااااااااي


نسايم (انهبلت البنت): هههههههه <<< تجاريها


رنا: تدرين اخوك فاهي


نسايم: من زمان حتى بضحكته


رنا:هههههههه اما موقف


نسايم مستغربه وش فيها البنت مع أنها تستحي بس يمكن فهايه فهد لها تاثير


+++


نهى: يماما


ام فهد: هلاوش تبين


نهى: ولدك مو طالع ينقلع عند الرجال جالس بالصاله فوق اقلعيه


ام فهد: أنا اوريه مروانوه راعي البنات والقزقزه


نهى: ليته مروان فهيد الفاهي


ام فهد: هاو صادقه


نهى:والله شوفيه متكي وابو ي وينه وينه صجني


ام فهد: روحي قولي له انزل بنات عمي بيرقون


++


نهى: فهد اقول قم انزل بنات عمي بيرقون هنا


فهد: منيب نازل


نهى: ابوي يبيك وش شكله يسلم على الناس ومامعه ولده الكبير


فهد: من هذا اللي بيجي واذان العشاء ما أذن منيب نازل الاتسع


نهى: يوووووووووووه صدق انك لزقه اقولك قم مكان حريم أنت ماتفهم


فهد: اف اف ( التفت للباب):هاهاهاهاها


نهى: يا ربيه منك أنت وفهايتك عليك ضحكه ومدري على ايش


فهد: اسكتي اللي يصجك هذاني ابنزل
+
+
+
+
تجمعوا المعازيم وناس داخله وناس جايه ودنيا قايمه صح


الساعه 11 زوفوا نسايم وجلسوا معها البنات وسلمت عليهم والمناحه االلي صارت وطلعت وغيرت ملا بسها وراحت هي ونايف لان رحلتهم الساعه 1


الساعه4 الفجر العرس توه يبدى عند البنات


الطقاقه مستانسه عليهم بقووه


مروان : احم احم( يتكلم من مكرفون الطقاقه )


نهى: مروانوه فشلتنا


مروان ما يسمعها 
مروان: بما انه زواج اختي وطول اليوم وانا اكرف لها ونسلم على اللي يسوى واللي مايسوى بنجي ندخل عندكم بنرقص شوي بنفلها


نهى: ههه حلم


فهده: خليه والله العيال اذا رقصوا فلله



نهى اتصلت على مروان وقالت له يجوون


مروان منسدح عند الطقاقه : أقول يالاخت وش تعررفين تغنين


الطقاقه: اللي تبي


مشعل: نبي شي نفلها عليه


رامي: حبيبي اسف ازعجتك


مروان: عليك اغاني انا مدري من وين تجيبه نبي نرقص مو ندور على المنصه فيه فرق


مروان: اقول ممكن وخذى المايك وكملت


مروان: عزوووز ولد سعود يجي لو سمحتم .....صح تعال عند النساء لو سمحت



عبد العزيز دخل واستقبلوه البيبسي عزوز طايره عيونه وش صايرالبنات لابسات عباياتهم وذولا جالسين


عيدالعزيز: وشو


مروان: جب عودك وناد الشباب نبي نسمر


عبد العزيز( وناسه): ميب شينه هذاني ترى بنادي الشباب


دخلوا الشباب
(طبعا بتسألون عن الحريم رجعوا مع الرجال مابقى احد معهم 
الا سلمان(


جو الشباب


عبد العزيز مسك العود: وش تبوون



سلمان: مولاي


فهد: كح كح وش هالغبار


سلمان: ولاأقولك غني المعازيم حقت محمد عبده<<<< تتذكرون


عبد العزيز: مالتما عندكم ذوق التفت على البنات


عبد العزيز: بنات وش تبون


العنودالأماكن


نهى: لا لا ماصله طفشنا منها نبي امممممم


فهده: انا عندي اقتراح


عبد العزيز رفع حاجبه وش هالأدب اللي حل فجاءه : ايه وشو


فهدهابي اغنيه (( لي حبيب((
عبد العزيز: اوووووف هذي مغنينها قبل ماتطلعين على الدنياكيف عرفتيها


فهده: ياخي حلوه تعجبني


عبد العزيزابشري


سلمان: لحظه أقولك المعازيم تقول غبار والحين تغني لي حبيب


عبدالعزيز: كيفي اوووش وبدى يقسم ويدندن


نهى: فهيده وجع ترى العين تزني نزلي عيونك من عليه


فهده: هاه من قالك أني اناظره


نهى: محد قالي اناشفت


بدى يغني عبد العزيز


لي حبيب من يحبه ماستراااح خلى حياتي كلهاهم وعذاب............


فهده: صوته يجنن حنون


نهى: توك تذكرين ولاالحب من اول دعسه << تسلم عزوز على هالمثل


فهده: عصبت هيييييه والله إن ماسكتي لاكوفنك هنا


نهى:ههههه ايه ايه كذبي وسكتي بس موانا


حمد: نهى ورى ما تسكتين


نهى: حمد ورى ماترقص


حمدبــــــــــــس والله لرقص


نهى( البلشه صدق(


فهده: وشلون بترقص عليها



حمد: انا اوريك
وراح يرقص عليها


العنود: والله بيغلبنا حميد بالرقص


نهى: رقصه شين


ندى: ههه حلوه هذا شين اجل وش الزين عندك


نهى: رقص نوااف


ندى كشرت والتفتت
++


الطقاقه اقوم انا مالي داعي << عصبت


مروان: افا وين تقومين لا لا تونا نبيك تغنين يادار اوكي


هجدت الطقاقه وغنت يادار وبدى عاد الرقص هنا جدالجد


رهف: يوووه شوفي نواف على انه جدار يكرهب صح


العنود: وش هذي على انه جدار


رهف: يعني طول بعرض وارتفاع


ندى:هههههههه صادقه


العنود: انت بس تستنين احد يسبه عشان تضحكين


ندى كان احد صاطرها كف معقوله تدري ولا ملاحظه


التفت العنود اللي قالت هالكلام من راسها وبدت تصفر وتغني


سلمان بعد ماخلصت الاغنيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:03 pm

سلمان: اهداء للحبيبتي وزوجتي وو

نواف: اختصر
سلمان: اهديها اغنيه لا مايكفيني

مشاعلسكتت ناظرت سلمان وابتسم لها

ياسر: لا لا ماتهديها قبل الزواج الرسمي

سلمان: وانت نسخه من خالي نشبه خلني اهديها عن التعقد

ياسرهييه لا تغلط على ابوي ومنتب مهديها شي

سلمان يناظر عبد العزيز: عزيز غنها ماعليك منه

ياسر: ما تغنيها

سلمان: تغنيها

من بين لا وايه

دخل عليهم ابو حمد

ابو حمد: الحمد الله يعرس اثنين وينهبل الفين وشفيكم

سلمان: تصوور مو مخليني اهدي زوجتي اغنيه

ابو حمد: وشو له تهديها

سلمان: اووف والله انك فرعون منيب طالع الا اذااهديتوها

ياسر: رحمتك طيب بس نص الاغنيه مو كلها

سلمان: عطنا ياعبدالعزيز

عبد العزيز يبي يهبل فيه : ما حفظتها

سلمانياربييييييييييييييييييييه غنها لا أثور فيك زين

عبد العزيز: إن شاء الله

(لا مايكفيني معك بعض الاوقات)

اعشق هذيالاغنيه

ياسر: بس خلاص لحد هنا وبس

سلمان: والله لو موب أني خايف عليه ا تزعل ولا كان كسرت راسك

ابو حمد: وجع استحي استحي عيني عينك احرجت البنت

سلمان: يا ناس حرمتي حلالي بتجننونيليش

فهد:ههههههههههههههههههههههه التفت سلمان وهو ناوي يسطره
فهد:هههههههكمل كمل

سلمان: لحووووووووول انا اروح اخمد ابرك لي يمكن يستعجل زواجي

ابو حمد: يالله ترى امي مهاوشتني تقول رح جب احفادي

مروان:ههههههههههههههههه 
مشعل:هههههههه فكرت باللي فكرت فييه

مروان:ايه حتى هو أمه تزفه

ابو حمد: اقوووول اعقلوا لا اسوي شي ما ينتسوى

+++++++++++++++

نهايه الجزء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:04 pm

توها قايمه بسريرها فتحت عينها بصعوبة وطمرت من مكانها
مع صرخة مالها مثيل

نايف : قام مخترع: وشو وش فيه

نسايم افتشلت بقوه سكتت

نايف: وش فيك

نسايم:......

نايف: ليش تصارخين جلس يناظر الغرفه يمكن في شي غلط

نسايم: ولا شي

نايف: لا والله قالوا لك احلام

نسايم: لا بس قمت وشفتك

نايف: ليش أنا ارووع

نسايم بدفاع: لا لا بس..... ما تعودت أقوم ألقى احد بوجهي 
و يوم شفتك ارتعت

نايف:هههههههههههههههههاي احسب عندك سالفه

نسايم سفهته وراحت

+

+

الساعه 12يوم الجمعه


ام فهد: غريبه ما تصلت يمكن ماوصلوا يا ربيه أكيد صار عليهم شي

فهد: يمه إذا اهتوت بتتصل عليك

ام فهد: اكيد فيهم شي (توها بتصييح (

ترن ترن
ام فهد: الـــــــــو

فهد: الله يعين اللي متصل بتنفقع أذنه

ام فهد: وينك يا بنيتي ما تصلتي علي.......اي ازعااج الله يهديك...وش اخبارك واخبار نايف
بجنبك عطينياه

فهد: يمه لا تغثينهم سلام وانتهينا

ام فهد سفهته

كلمت نايف وسلمت عليه وكلمه فهد

++

نايف: يا لله ما تبين تطلعين

نسايم: للوين

نايفمدري ندور لنا مكان

++

يوم الأربعاء الاستراحة


ندى: يووه والله الاستراحة من دون نسايم شينه

العنودحتى أنا فقدت نايف ما لقيت احد يهاوشني اذا تاخرت

مشاعل: تحضروا نفسيا قريبا بتفقدوني

ناديه: يوووووه يا خساره

مشاعل: وشو

ناديهو لا شي

جلسوا البنات الجلسة المعتادة وسمروا وعلى الأخير لأنها أخر جلسه لهم الخميس الجاي بيسافرون

لا يخلو الموضوع من المغامره وتخطيط للسفر

++++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية   الجمعة يونيو 21, 2013 4:05 pm

++++


بعد أسبوع يوم الخميس:

نهى: فهيده وين صندلي

فهده: مدري

نهى: يووووه أسرعي وينه مو وقتك بيجي الحين فهدوالله مايخلينا

لبسوا البنات وجهزوا أنفسهم وراحوا للمطار

ياسر:لا لاأنا متعقد منكم

سلمان: وشو

ياسر: أنا إذا شفتكم مجتمعين كذا بمكان واحد أتفشل 
شف الصاله كلها لنا

حمد: حمد الله إنا رايحين بفلوسنا موبمنتك

ياسر: أنا بروح هناك اخفف من الزحمة

حمد:هههههه تسهل
خلصوا الإجراءات ركبوا الطيارة وهناك كانت الفاجعة عددهم كبييييير ويبون جنب بعض

المضيفة: هنا كرسيك

نهى: احلفي بس أقولك دوري لي كرسي جنب بنت عمي 
ما تستحين تبيني اقعد عند رجال

المضيفة مغربيه ما تدري نهى وش تقول بعدمعركة ضارية فازت فيها نهى جلست جنب فهده

فهده: بعدي والله سكتيها

نهى: افا عليك

الجده: نهــــــــــــى
(الجده كانت بعيده وتنادي.....تقدرون تتخيلون الموقف(

نهى: وشو أمي ساره

الجده: وين الشغالات لا يكونون انحاشوا

نهى: لا حسنا هنا والباقين ورى بعدين وين ينحاشون حنا بالسماء

ساره: يا ربيه طولنا صح

ندى:هههههههههه لا ما طولنا أنتي مشتاقه

ساره ابتسمت: كثييييييييييير

ندى: إن شاء الله تشبعين منهم

ساره: يا ليت

قدام ندى وساره فهد ونواف

ندى: هييييي

ساره: وشو وش فيك اسم الله عليك

ندى :وردتي وردتي طمنت تدور تحت

فهد: ندى الحين ممكن افهم ليش دايم مسويه إزعاج

نواف: أي والله

ندى: والله مالكم شغل وبزعج الين بكره واللي ماعجبه عنده الشباك يفتح ويطب

فهد: بس بس كلتيني بقشوري

وصلوا هناك للمطار وكانت عائله خال فارس هناك 
( ابو سيف _سيف (

ياسر نزل أول شي تفاديا لزحمات العائله مو أي زحمات

ياسر خلص أوراقه وطلع شاف سيف راح يسلم عليه

ياسر: الحين سييووف جاي تستقبلني مشكووور

سيف: اونك مصدق عمرك وااايد انا جاي استقبل عيال عموه المهم شحالك انت

ياسر: بخير الحمدالله

سيف: نسيييت هذا ابويه

ابو سيف: مرحبا ملاييين
سلم ياسر وبعدين بدى الشغل الجد

الشنط


راحوا العيال يجيبون الشنط إلا فارس

فارس أول ما شاف خاله راح وسلم عليه ولمه 
طبعا ما ننسى سيف

ساره: راحت ضمت خالها وبكت يعني الموقف موثر

ندى: يا عمري فاقدتهم

نواف: أي والله

ندى: وأنت وش جابك بسم الله
نواف: رجليني جابتني

ندى: سفهته وراحت

جابوا العيال الشنط فارس وساره راحوا مع خالهم

أما الباقين راحوا للفندق

مروان عند الريسبشن

مروانفييه دور هنا باسم عبد الرحمن ال........

حق الريسبشن هندي كالعاده هز راسه كاشخ ومتسكب 
وهو ما يفهم

ياسر:ههههههههههه الله يقطع سوالفك اصبر

ياسركلمه بالإنجليزي فهم عليه 
ما كذب مروان دوور كامل من الفندق لهم

راحوا يريحون لان بالليل يبون يطلعون
+++

الساعه 7 طلعوا راحوا يتعشون رجعوا وناموا لان بكره وراهم يوم طوييييل

+
نسايم ونايف بيوصلون بعد يومين

++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة طيف :: الاقسام الادبية :: القصص و الروايات-
انتقل الى: