نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» قصہ رائعہ جدآ : أحببت أهديها لمن أحب ..
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالإثنين مايو 20, 2024 3:05 pm من طرف ملاك الطيف

» قصة وعبرة لمن يعتبر
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالإثنين مايو 20, 2024 2:44 pm من طرف ملاك الطيف

» الدال علي الخير كفاعله
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:19 pm من طرف ملاك الطيف

» صلى الله عليه وسلم
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:07 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:21 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:19 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا يوم عرفة
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:22 am من طرف ملاك الطيف

» قصة رائعة جدا
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:14 am من طرف ملاك الطيف

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأحد يوليو 18, 2021 11:53 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 I_vote_rcapلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 I_voting_barلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 I_vote_lcap 
رغد
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 I_vote_rcapلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 I_voting_barلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 I_vote_lcap 
روايات انسان
زهرة الياسمين
دموع الورد
المحب
البرنسيسه
دموع انسان
محمد15
نسمة طيف

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:55 pm

♡ ♪ •سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ❕┈・・・

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1514940_501662616610119_1610428564_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:56 pm

نحلمُ وفينا بصيصٌ من أمل
نرى الفجر قريباً وزهرنا قد قارب أن يتفتح،
نحلمُ وفي داخلنا شيءٌ واحد.. 
أنَّ لنا ربٌ يسمعنا ويرى آمالنا وأمانينا...

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1924717_501657609943953_1689403469_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:58 pm

جمْيلٌ أن' يَكوُن' لدَيْك' شَخْص' يَعْرف' مَاذَا يُسْعِدكَ لِيفعَله.

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1901916_501656909944023_191889563_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 16, 2014 10:59 pm

من خلال خبرتي في الحياة أكتشفت أنه هناك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رجال
نساء
هههههههههه معلومات لاتقدر بثمن

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1902979_501366786639702_1245192185_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:51 pm

اللهم فرج عني كل هم و ضيق 
و اخرجني من كل حزن و كرب 
يا فارج الهم و يا كاشف الغم 
و يا منزل القبر و يا مجيب دعوة المضطرين 
يا رحمن الدنيا و الاخره و رحيمهما 
صلي علي محمد خيرتك من خلقك و علي اله الطيبين الطاهرين 
و فرج عني ما ضاق به صدري و عيل معه صدري و قلت معه حيلتي و ضعفت له قوتي يا كاشف كل ضر و بليه يا عالم كل سر و خفيه يا ارحم الراحمين 
و افوض امري الي الله انه بصير بالعباد 
و ما توفيقي الا بالله ان الله علي كل شيء قدير

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 10155103_516878598421854_1885974458_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:52 pm

ماذا بعد..
ما التالي...؟
كل الأشياء تخلت,, خانت,, غدرت ..
أين أنا من الحياة,, وأين الأشياء والحياة مني ..

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1510590_516866901756357_719200825_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:53 pm

طوبي لمن شغله عيبه عن عيوب الناس
و ويل لمن نسي عيبه وتفرغ لعيوب الناس
فالاول علامة السعادة والثاني علامة الشقاوة

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1375161_516853495091031_536540321_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:54 pm

أستَحِي أنْ أحْزَن ، وَأمري كُله بِيَد الله ♥♥♥

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1972508_516042968505417_1541386240_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:55 pm

كُل الأمُور المقْسومَة لنَا خَير حتى وإنّ كانَت وجَعاً - الحمد لله 

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 10151358_765939980106815_329910402_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:56 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1613965_517620005022506_790341324_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:57 pm

الوقت الأنسب لزواج الرجل : هو عندما يرى نفسه جديرآ
بأخذ فتاة من بين أهلها ، ليكون هو أهلها بقية العمر ~

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 10153238_515467221896325_1169885242_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:58 pm

ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺿَﺠﻴﺞ ﺍﻟﺤُﺰﻥ ﻭَ ﺍﻟﻬُﻤﻮﻡ ﺳَﻤِﻌﺖُ ﻣﻨﺎﺩﻳﺎً ﻳﻨﺎﺩﻱ ;
" ﺃﻻَ ﺑﺬكر ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻄﻤَﺌﻦّ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ " !♥
أشهَدُ أنّ لا إلهَ إلاّ الله , وأشهَدُ أنّ محمداً رَسولُ الله

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1236366_515452305231150_2136203033_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 8:59 pm

يارب ارزقني صبرا يتسع به صدري فاعفو عمن ظلمني واصل من قطعني واتجاوز عمن اخطأ بحقي واحسن لمن اساءإ لي يا رب ارزقني بصيرة لا يحار معها فكري ولا يغلبني فيها سوء ظني ولا جهلي وارزقني الروية في الامر حتى يغلب تواضعي علمي واجعل لي الخير في كل فج امشيه وارزقني فيه صلة معك لا تنقطع ابدا واجعل هذه الروح ما شئت لها ان تحيا بسم الله مجرها واذا ما قبضتها فاجعل بسم الله مرسها
اللهم انا نسالك الجنة ونعوذ بك من النار ربي اغفر لي ولوالدي ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1966697_515121375264243_441842340_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:02 pm

لا تكره أحد أبداً

... فكل من آذاك قد أعطاك درساً على طبق من ذهب وهو لا يعلم جعلك تفهم الكثير من البشر

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 BjR_Ly6CYAAPqEc
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:03 pm

هنآگ گلمآت تترآجع آصآبعگ عن گتآبتهآ رغمّ آنهآ حقيقه ...
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 BjR8eoGCUAEVP5O
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:04 pm

ضع يدك على قلبك , وقل :
'' اللهُم يا خالِق هذا القلب املأهُ إيمَاناً حتى ألقاك
يوم ﻻ ينفعُ مالٌ وﻻ بنُون إﻻ من أتى الله بقلبٍ سَليم

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1925316_515108775265503_200210031_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:19 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1525145_515095971933450_894347097_n

ان شاء الله
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:21 pm

كل عام وانتي بخير يا أمي

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 BjOzkGjCMAAFf0r
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:23 pm

ياااااااا رب

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 BjOxsKwCYAAwrsf
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:28 pm

ضيف لطيف وظله خفيف يزورنا بعد كل خميس
لنا فيه دعوات لاتُرد وزيادة في الطاعات لاتُعد
مابين تلاوة للقرآن وذكر للرحمن
وصلاه على النبى العدنان

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1461237_514882271954820_1325666060_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:36 pm

ﻋُـــﺬﺭﺍً ﺃﻣّـِـِـِـِــﻲ..
ﻓــَ ﺃﻧَﺂ ﻟَﻦْ ﺍﻧﺘﻈِﺮْ / 21 } ﻣَـﺂﺭﺱْ {♥ ﻟـِ ﺃﻗﻮﻝ ﻟﻚِ ﺃﺣﺒـﻚِ
ﻓَـَ ﺣُـُﺒﻚ ﻗﺪْ ﺍﺟﺘﺂﺯ ﺟَﻤﻴﻊ ﺣﻮﺁﺟﺰ ﺍﻻﻳَﺂﻡ ﻭ ﺍﻟﺸﻬُﻮﺭ ﻭ ﺍﻟﺴﻨﻴـﻦ!
ﺭﺑﻲّ♥ ﺁﻋﻄﻲ ﺃُﻣﻬﺂﺗﻨﺂ ]♥ ﺁﺑﺘﺴﺂﻣَۃ♥ [ ﻵ ﺗﻐﻴﺐَ
ﯢﺣﺰﻥَ ﻵ ﻳﺪﯢﻡَ♥♥ ﺃﻧﺎ ﻭﮘﻞ ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﺁﻣﻴﻦ .

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 10014549_514730071970040_1472696963_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:46 pm

أمــــــــــي 

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1174915_514725305303850_1713613890_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 9:52 pm

رَبيْ لِي { أمّ } أسَألكَ أَنْ تُطِيل فِي عُمرهَا ؛ وَ تَلبسھَا الصَحةْ ؛ وَ العَافية ؛ وَ تَرزُقنِي { بَرھَا } ♥Smile !

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1489204_514714491971598_1821096933_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 10:02 pm

الام هي الأنسانة الوحيدة,التي قد تنسى أن تدعي لنفسها في صلاتها
,لأنها تكون مشغولة بالدعاء لأبنائها اللهم احفظها يا رب

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 1149023_514705265305854_2123597978_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 10:04 pm

يارب إحفظها ودم عليها صحه وأبعد عنها كل ظالم

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 6 BjMl0o3CIAEKbz8

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )
صفحة 6 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» فراش من ينام عليه يري رسول الله صلى الله عليه وسلم
» قصة نوح عليه السلام
» قصة هود عليه السلام
» قصة لوط عليه السلام
»  إدريس عليه السلام