نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» الدال علي الخير كفاعله
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:19 pm من طرف ملاك الطيف

» صلى الله عليه وسلم
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:07 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:21 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:19 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا يوم عرفة
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:22 am من طرف ملاك الطيف

» قصة رائعة جدا
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:14 am من طرف ملاك الطيف

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد يوليو 18, 2021 11:53 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا رمضان
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:12 pm من طرف ملاك الطيف

» سجل حضورك بالكلمة الطيبة لا اله الا الله
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:11 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 I_vote_rcapلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 I_voting_barلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 I_vote_lcap 
رغد
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 I_vote_rcapلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 I_voting_barلا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 I_vote_lcap 
روايات انسان
زهرة الياسمين
دموع الورد
المحب
البرنسيسه
دموع انسان
محمد15
نسمة طيف

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:22 pm

لا توجد فتاة عانس توجد فتاة منع الله عنها شر زوجٍ غير مناسب
و إبتلاء زوج فاشل ، ويومٌ قريب سيمنحها الله كل ما تتمناه
لا توجد فتاة عانس توجد فتاة منع الله عنها شر زوجٍ غير مناسب
و إبتلاء زوج فاشل ، ويومٌ قريب سيمنحها الله كل ما تتمناه

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1655829_505819659527748_372148874_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:27 pm

ﺫﻫﺐ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ 
ﻓﻮﺟﺪ فتاﻩ تغرﻕ ﻓﻘﺎﻝ لہا: اﻋﻄﻴﻨﻲ اﻳﺪﻙ ; 
ﻓﻘﺎﻟﺖ: اطلبہا ﻣﻦ اﺑﻲ ; 
فغرقت الهبله ; 
وﻣﺎتت ﺍﻻﺳﻤﺎﻙ ﻣﻦ ﺍﻟضحك .

هههههههههههههههههههههههههههه

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1623736_506732772769770_805570968_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:28 pm

أجَـمَـل مَـا يُــمكِـن أن تـهـديِــه لـِ انسَــان تُــحِــبـه . . 
هُــو دَعَــوة صَــادقــة مِــن قَــلــبِــك 

أتمنى لكم عمراً جميلاً و حياة سعيده ان شاء الله

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1798550_505000266276354_506020860_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:30 pm

غدَآً سَتَحْمَدٌ اللهَ عَلَىَ’ الْصَّبْرِ
فَدَآئِمآً خَلَفِ صَبْرِكَ شَيءِ جَمِيلْ

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1506410_504994916276889_2146084493_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:32 pm

أعُوذ بَاللہ مَن هُمُوم عَابرهْ ؛
وَ أستَغفرُكَ رَبيْ صَمتاً ؛ وَ فَرحاً ؛ وَ حُزناً ؛ وَ عَافيهْ ♥

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1904135_504984039611310_1035374989_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:33 pm

ليّسً هنٌٱلك مكٱفُأة على وِجَۂ ٱلٱرض ٱكبّر منٌ صِدُيّقَ مخٌلصِ .. !
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1920299_504255473017500_1709628123_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالخميس مارس 13, 2014 10:35 pm

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر . [مسلم 4/2088]

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1975050_504199823023065_803500238_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالجمعة مارس 14, 2014 10:29 pm

الجَمِيل ُمَن يَتَكَلَّم بِالخَير أو يسكُت ,
والقَبيحُ مَن لا ينطُق إلا سوء ,
والعَظِيـمُ مَن يصْمُت ولا يَتكلم إلا عِنْدَ الحَاجَة
لأنَّ الصَّمْت لُغَةُ الكِبرياء و العُظمَاء

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1497635_511999222243125_503291826_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالجمعة مارس 14, 2014 10:31 pm

تأتي ”الجمعة لتغسل شوائبنا في ستة أيام مضت ..
وتأوينا لـ ”كهف“ الأمان مع ضجيج الفتن ..
يارب اجعل نهار الجمعـة فرج لكل من صب

...

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1012131_511645352278512_1471073083_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 7:56 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 164627_257608494445388_1206062797_n

لا والله انظرواالى النور الزى يشع من وجه الشيخ
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 7:58 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1939892_733381973373974_1983268244_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 7:59 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 5518_633819310000566_361351308_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:00 pm

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 10006565_734536636591841_2089839180_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:01 pm

لا تبح بسرّك لعزيز فلكل عزيز عزيز .." ،

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1010477_512441725532208_965503709_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:02 pm

لَآ يُوجَد أحَدْ مَضمُون فِي هذَہَ آلدنيَّآ
حَتَّى قُلوبَنَآ سَتَخْذِلُنَآ يَومَآ مَآ و تَتَوَقفُ عِنْ آلنَبْضْ ..

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1920632_512437332199314_1074475760_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:03 pm

آلقلۆب آلطيبہ مظَلوُمہ دآئما لآنهَا آسّرعْ مَن يفَتّح الآبوُآبْ وَآوُل من يتلقّى آلضّرَبآتْ .. !

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 BizQfIOCIAAnXYk
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:04 pm

كن عزيزاً وإياك أن تنحنى مهما كان الأمر ضرورياً فربما لا تأتيك الفرصة كى ترفع رأسك مرة أخرى

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 BizUDxOCMAAr1V0
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:05 pm

الابْتٍسَـآمَـة // هِيَ نِظَـآمُ إِضَـآءَة لِـ الوُجُـوهْ ،،

وَنِظَـآمُ تَبْرِيـدٍ لِـ الْعَقْـل ،،

وَنِظَـآمُ تَدْفِئَـةٍ لِـ الْقَلْـب ،،

فَـ حَآفِظُـوآ عَلَى ابْتِسَـآمَتِكُـمْ♥

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1010121_512416915534689_723785928_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:06 pm

أحيانا نصمت لأن نعلم أن حديثنا لن يغير شيء

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1463232_512412575535123_929138015_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:09 pm

اللهم أكفني شر التعلق ب أشياء لم تُكتب لي

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 BiZTCRtCEAAYY3g
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:18 pm

لاْ تتصل بشخص أكثر من مرتين ،،
ولاْ تستمر في إرسال اْلرسائَل أين أنت ، قلقت عليك !!
يكفي أن تبعث مرة واحدة ..
لاْ تُحدث شخص أكثر من مرة وهو موجود !!
لو كان يريد أن يُحدثك لما إنشغل عنك بغيرك ..
لاْ تبحث عن أشخاص إختفوا فجأة بدون مبررات ،،
لأنهم لو كانو يريدونك لبقوا معك ..
لاْ تلح على أحدهم بأن يستمر بالحديث معك إن كان يريد فهو الذي سيحدثك ..
كن دائماً فريداً ليس منك نسخ أُخرى ، أُعبر حياة اْلناس كأحلى اْلصدف ،،
لاْ تشبه أحداً كن شيئاً وحيداً لاْ يتكرر مرتين "

رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:20 pm

عندما تترك أمانة عند أحد تثق به ..

فيقول لك إنها " بعيوني "

تشعر بالأمان لحاجتك لسماع ذلك

فبماذا تشعر عندما يقول لك رب العالمين :

"واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا "

ماآ أعظمك يـا الله

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1514557_683244658363123_1823814067_n

عدل سابقا من قبل رغد في الأحد مارس 16, 2014 9:00 pm عدل 1 مرات
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:25 pm

اختفى يوسف
وأصيب أبوه بالعمى ..
وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله }
عاد له يوسف و بصره ..

فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:29 pm

الحمدُللہِ عَلى قلبٍ ينبضْ ، وَ عَينٍ ترى النور ، وَ يدٍ تـُصرِّفُ الأمور

، وَ أقدامٍ تحملنا إلى حاجَتِنا دونَ مُساعدَةٍ مِنْ أحدْ .
لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1621892_503223469787367_2016922992_n
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

مُساهمةموضوع: رد: لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )   لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:31 pm

كثيرة هي الأوجه التي تبتسم لنا ، لكننا لا نعلم ماذا في القلوب .

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد ) - صفحة 4 1898210_502248063218241_992534645_n

لا أأرتدى القنااع ولا أأحب الأقنعه هذاا أأنا وأأحب ما أنا عليه ~~!! ( رغــــــد )
صفحة 4 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» فراش من ينام عليه يري رسول الله صلى الله عليه وسلم
» قصة نوح عليه السلام
» قصة هود عليه السلام
» قصة لوط عليه السلام
»  إسماعيل عليه السلام