نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» الدال علي الخير كفاعله
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:19 pm من طرف ملاك الطيف

» صلى الله عليه وسلم
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:07 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:21 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:19 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا يوم عرفة
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:22 am من طرف ملاك الطيف

» قصة رائعة جدا
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:14 am من طرف ملاك الطيف

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالأحد يوليو 18, 2021 11:53 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا رمضان
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:12 pm من طرف ملاك الطيف

» سجل حضورك بالكلمة الطيبة لا اله الا الله
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:11 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ I_vote_rcap ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ I_voting_bar ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ I_vote_lcap 
رغد
 ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ I_vote_rcap ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ I_voting_bar ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ I_vote_lcap 
روايات انسان
زهرة الياسمين
دموع الورد
المحب
البرنسيسه
دموع انسان
محمد15
نسمة طيف

♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣

كاتب الموضوعرسالة
رغد
المراقبة العامة
المراقبة العامة
رغد

♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Empty
مُساهمةموضوع: ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣    ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Emptyالخميس يوليو 05, 2012 12:36 pm

♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Noalktab.com-0ffc05a60a

هذي قصيدة صغيرة في الأبيات كبيرة في المعنا

/
/
/
/
/
/
/
/
/ ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg
من أنت .. ومن أنا ..؟
من تكون .. ماذا أكون ..؟
،♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
،،
أنت الهواء الذي أتنفس به ..
وأنا مائك الذي لاتستغني عنه ..
أنت كالبحر الهادىء .. وأنا كالموج الهائج ..
أنت نبض الحياة .. وأنا ملح الحياه ..
أنت ملك مملكتي .. وأنا أمير دولتك ..
أنت الأنهار الجاريه .. وأنا منبع السيول الجارفه ..
أنت كسماء الصافيه .. وأنا كأرض ممطره ..
أنت شعاع الحب .. وأنا بريق العشق ..
أنت جمال الكون .. وأنا من ملك جمال الكون ..
أنت إعصار الحب .. وأنا بركانه ..
أنت قمر الكون .. وأنا شمس الحياه ..
أنت الدافئه ..وأنا رياح البرد القارسه ..
،♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣،،
أنا هو أنت وأنت هو أنا

♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg ♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ Sdgsdg

♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣ 14789_imgcache

♣♣♣♣♣♣ قلب جديد قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!! ♣♣♣♣♣♣
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة : فجر جديد
» من أجمل ما قرأت لناجي إن لم تكن الاجمل ولا تضاهيا في الجمال اي قصيدة في نظري قصيدة قلب راقصة
» قصيدة ( أرى كل معشوقين )
» قصيدة ( أبثين إنك )
» قصيدة مصر......