أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى | |
|
| ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:53 pm | |
| ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة نعيد صياغتها لكم بدون ردود هذه القصة أن كانت حقيقية فانه لم يعيش معناتها إلا أصحابها وان كانت خياليه فهي من واقعنا المر -------- البااارت الااااول -------
الورد0000 يبا تدري انك غلا عيوني انت وامي ربي يحفظكم لي الاب0000عجل لو تدرين اني احبك واموت فيك ياغلا ابوها الورد000يابختي انا غلا ابوي حبيبي الا يبا متى نبي نسافر لعمامي الاب000قريب يابنتي بنروح ونعيش هناك وتجتمعين باهلك وعزوتك الورد000يعني خلاص بنترك الكويت وماعاد نرجع هني الاب000اي ياغلاي انتي كبرتي لازم تعيشين بين اهلك وعزوتك لازم تتعرفين عليهم
في اللحظه هذي تكلمت الاموهي معصبه 000يابو غلاك انا ماني رايحه معاكم تبي تروحون روحو بكيفكم رد الابو عليها وهو معصب0000اقول موبكيفك انتي اول من يمشي معنا فاهمه ولا افهمك عدل الام000انا ماني جنطه تسحبها معاك وين ماتروح مليت منك طلقني لاعت جبدي منك مابيك 28 سنه قاعد ع كبدي الاب0000 اطلقك هذا انتي اللي تبينه من زمان حبيتك وتحملتك واخرتها تقولين قاعد على كبدي روحي وانتي------ تكلمت الاورد بصوت بترجي وبكي لا يبا تكفى لا ابيك انت وامي لاتطلقها الام0000 اذا انتي تحبيني انا ماطيقكم ابي الفكه منكم خلوني اعيش حياتي من تزوجت ابوك وهم يعايروني زوجت السعودي صرت اخجل اطلع من البيت خواتي ماخذين كويتين ومتهنين وانا من قرادة حظي حبيت سعودي الاب000ترتاحين مني ومن بنتك ليش ماقلتي طلقني مدام مو عاجبك وعايرونك فيني صج اني فقير بس يدي نظيفه ماني حرامي ابوق فلوس اليتامى اللي ماخذينهم ازواج خواتك الام0000 حاولت اقولك وبيلك قلت يمكن تحس على دمك وتطلقني بس شكلك غبي ماتفهم الاب0000تدرين انها ماراح تجي مني لاني احبك ومابي اخسرك مابي بنتي تضيع بسببنا الام 000تحبني انت تكذب ماتحبني لو تحبني كان عيشتني في نعيم مثل خواتي ماقصرت عني
كانت سرحانه وتسمع كل كلمه تنقال من امها تجرح ابوها فيها تقول ليش امي تكرهنا ليش صحت من سرحانها كلمت طالق الورد0000 يبا الله يخليك لا تقولها يبا لا عشاني لا الاب0000هذي مامنها فايدده بايعتنا ماتبيناماتبي عيال الفقر روحي الله يستر منج منتي بخاليه بس الله ينتقم منج الام0000اي بايعتكم مابيكم برجع بيت ابوي معززه مكرمه موخادمه لك ولبنتك وان شاءالله اخذ اللي يدللني الورد000 يما انا بنتك ليش ماتحبيني قوليلي لاتخشين عني ليش تكرهيني وتكرهين ابوي الام0000ماحبك لانك بنت ابوك وبوك زوجي ومومشرفني وانا مابيكم افهمو حسووو على دمكم مابيكم اطلعو من حياتي الاب0000 اطلعي ياسويره من بيتي اطلعي وانتي طالق000طالق000طالق الام000مابغيت تقولها كولوليش مبروك علي طلاقك فرحانه ع فرقاك وفرقى بنك مابغيت تقولها طلعت من بتها وهي في قمت سعدتها ماتدري ان سعادتها هذي تبي تنقلب لاحزان وندم يطوي قلبها هي عايشه ليومها ماتفكر في الي جاي الورد0000 امي ليش تكهرني ليش ماتبيني الاب000 انا اول مره اشوف ام تكره ضنها الورد0000 هي امي ولا مرت ابوي قولي يبا الاب000امك والله انها امك انسيها وعتبريها ماتت الورد000كيف اعتبرها ماتت وهي عايشه كيف انسها وهي متمكنه بالروح لاب000 اللي باعك بيعيه واناامك وابوك واهلك كلهم الورد000 انت منت مقصر معي كافي انك تحلتها عشاني بس مااقدر يبا صدقني
صارت تبكي بصوت مسموع سحبها ابوها وضمها بين صدره وقعد يواسيها ويوسي نفسه في مصيبته وقالها مع الايام بتنسين ان عندك ام وبنرجع لهلنا اللي يبغونا ويحبونا وينطرون رجعتنا اعمامك وعماتك ادري اني خالفتهم وتزوجت امك غصبن عنهم بس هم اكيد بيسامحوني اذا عرفو اني طلقتها ابيك تعرفينهم قبل ربي لا ياخذ امانته ابي اتطمن عليك عندهم الورد000 لاتقول كذا يبا الله يخليك لي ويطول عمرك الله يخليك لي ان شاء الله الاب0000هذي سنة الحياة والموت علينا حق المهم جهزي اغراضك بكرا ورنا سفر من صباح الله خير الورد0000 ان شاء الله يبا ربي يعين
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:53 pm | |
| البااارت الاول00000000000000
طلعت من بيت طليقها فرحانه من وناستها موشايلتها الدنيا طالعه وهي رايحه لمكانعارفه شنو المكان ترددة عليه ا
كثرمن مره مكان الرذيله والغلط مسموح فيه طريق الخيانه اللي متدري ولا شلون صارت ماتطري ع بال احد====
طلعت تلفونها من جنطتها وتصلت على رقم مهم بالنسبه لها رقم يما كثير تتصل عليه وماهتمت في الغلط الي تسويه
سويره 0000 تتكلم وهي مستانسه باركلي واخيرن وجه الفقر طلقني يعني انا الحين ملكك
-------0000مبروووك مبروك حبيبتي خلاص بيصير اللي نبيه نعيش انا وانتي مايشركني فيج احد
سويره0000اي مايشاركني فيك احد متى تنفذ اللي تفقنا عليه ماعدت اتحمل ابعادك
------0000هاهاهاها صدقيني مايبي يشاركني فيك احد بكون لك وحدك انتي واللي عندي برميها بقرب زباله تدللي انتي وبس
سويره 0000ارميها مثل مارميت طليقي وبنتي لاقرب دوار شتحذو فيه حب وكرامه ومعزه ها ها ها ها ها
------0000يالله الحين انا ابي اخليك مشغول في امور لازم اخلصها
سويره000اوكي حياتي تذكر اني انتظر اتصالك مااقدر انام لين اسمع صوتك
قفلت التلفون وصارت تفكر في الحياة الجديده واللي انا وانتو عارفينها غلط بس اهي عايشه في دوامت الوهم والعشق الممنوع عشق يترتب فوق عايلتين مالهم ذنب ذنبهم الوحيد انهم حبو بحساس صادق
----------------------------------------------------------------------
في مكان ثاني في احد مناطق الكويت كانت جالسه ترتب شناطها تلم اغرضها من الخزانات ماتبي تخلي اي شي في الكويت لان خلاص مافي رجعه تبي تمسح شي اسمه الكويت لانهم يبي يستقرون في السعوديه اسرحت في خيالها لبعيد كيف يبكون لقاء اعمامها هل يقبلون فيها كيف تتعرف عليهم شيبي يكون وضعها كان فيها خوف وفرح شيئين متناقضين انها تبي تقابل ناس ماتعرفهم وكيف يبي يعاملونها سمعت صوت ابوها يناديها
الاب0000 الورد الورد وينك يبا تعالي ابيك
الورد0000سم يبا تامر ع شي
الاب مايامر عليك عدو ولا ظالم ويفرحني فيك ربي لميتي اغراضك ولا لا
الورد0000اي يبا لميتهم بس باقيلي ملابسي اللي بلبسهم بالمطار اكويهم اوتي تبي اكوي ملابسك معي
الاب0000 لا ياورد بس اخذي كل حاجاتك مالنا رجعه للكويت ابد
الورد0000وبيتك وش راح تسوي فيه
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:54 pm | |
| تكملة لباارت00000000
الورد00000وبيتك يبا شنو راح تسوي فيه
الاب00000 ابي استاجر البيت وعدين اشوفله حل
الورد0000ليش ماتبيعه وتستفيد من فلوسه بعمل مشروع نصرف على انفسنه منه
الاب00000هذا للي ابي فكر فيه ابي ضمنلك حياتك قبل لاموت مابيك تعتازين لاحد
الورد0000بسم الله عليك يبا ليش تطري الموت الله يخليك لي
الاب0000 انتي لاتحاتين البيت كاتبه باسمك لاني كنت خايف من طيش امك
الورد0000 ليش سويت كذا نا ماهمتني الفلوس اللي يهمني انت وبسس
الاب00000 هذا حقك ولازم تهتمين فيه مابيك تعتزين لاحدد المهم روحي نامي وبكرا نكمل كلمنا
الورد0000ان شاء الله يبا وبكرا اكون مجهزه كل شي -------حبت راس ابوها وستاذنت لجنحها تبي ترتاح
-------------------------------------------------------------- في ليلتهم هذي توجد ثلاث قلوب في حاله غير طبيعيه القلوب لاولى شقيانه هم وغربه والقلوب الثانيه قلوب محبه عاشقه للاخرين واالقلوب الثالثه وهي قلوب تتصنف من القذاره والرذيله قلوب خاائنه------كانت كلن من هؤلاء القلوب تحاور انفسها في حاضها ومستقبلها ----- نتكلم عن القلوب الاولى قلب الورد وابوها
كانت تصارع في داخلها الغربه وحرمان الام كيف تعيش بدون ام كيف تتاقلم مع ناس ماتعرفهم وولا شافتهم
اما هو كان يصارع حب زوجته لاحب الاول والاخير الحب الذي انتها بالطلاق من اجل الحب دداس على نفسه وعارض اهله عشان ياخذها ماتوقع في يوم تبي تلغيه من حياتها لكن باعته وشرت غيره كان يصارع اهله كيف يبي يستقبلونه هذا اللي يصارعه وخايف منه-----------
تاتي للقلوب الثانيه ------قلب شفاف متسامح عندما تعشق تعشق بجنون الحب وعندما تكره لا تعرف المجامله بختصار هي كرستاله ثمينه لاتستطيع ان تتركها--------
وناتي الي بشع القلوب--بختصار قلوب الشياطين هي قلوب لم تعرف ولن تعرف الحب لم تعرف السلام قلوب تجري وراء شهواتها وملذاتها لو بيدها الامر لقتلعت الذين امامها لو دهسوهم حتى يصلو لمبتغاهم
--------------------------------------------------------------------------- كانت جالسه بشقة لملذات تنتظر من باعة زوجها وبنتها على شانه اسمعت صوت فتح الباب فخافت وقالت بصوت عالي منوووووو
000000 رد عليها ليش خايفه انا حبيبك
سويره0000 هلا هلا بقلبي ولله خرعتني ليش ماتصلت علي قبل لا تجي
00000بسويلك مفاجئه بشوف غلاتي------- عندك وجا صوبها يحضنها بحراره وهي بالته الشعور وشالها بين يددينه يدورفيها مثل الاطفال ويقولها انا في حلم ولا علم
سويره0000صدقني انا معك تبيني اقرصك عشان تتاكد
00000رد عليها كلي حلالك اقرصيني عضيني لو تبين اطبخيني انا كلي لك ياعمري
سويره0000اكيد انت حلالي ولا بس كلام متى تكون لي بروحي
0000صدقيني انا قلتلك انتي لي وانا لكومحد يفرقنا
سويره0000والعله للي تنتظرك في البيت متى تطلقها
0000قريب ياروحي وخلاص خليها عنك لاتضيعين ليلتنا بطاريهاخليها تولي ابي اشبع منك ابي اكلك اكال ------------------------------------------------------------------------------- في مكان ثاني جالسه ترتب بيتها قبل لايجي زوجها تبي يجي وشوفها ويشوف بيته مرتب تبي تبين له اهتمامها في نفسها ويبتها كله علشانه امرء تحب زوجها حب جنوني تحترمه رقم قسوته لها لا انها كانت الزوجه الصابره لمصون-----------عبير00000 ميري تعالي بسرعه ابيك
ميري0000نئم مما سنو يبي انتي
عبير00000انتي شتقولين شنو ابي انا تكلمي عدل ميري000نئم ماما انا ايام سوري
عبير0000شبي فحم وجيبيلي من بخور الضيوف جيبهم لي فوق ميري0000جين ماما انتي يبي سي تاني
صعدت للطابق لثاني وبالتحديد مرت غرفت بنتهاريم وجزل
ريم عمرها 12 سنه في ثاني متوسط جت ريم لامها تقول شوفي ياماما الابله اكتبتلي امتياز
عبير0000 عفيه على بنتي الشاطره اليي مبيضه وجهي وبشري بالهديه للي تسرك وراح ابلغ ابوك للي اكيد بيستانس
ريم000 ماما طلبتج ابي لابتوب كل رفيجاتي عنددهم لا بتوبات الله يخليك ياحلى ام
عبير000 ان شاء لله بقول لبوج وهو يجيبلك وانتي ياجزيل وش مشويه بالمدرشه
جزل عمرها14 في 3ثانوي تمام ياماما مشكلتي ضعيفه في ماددة العلوم وابي تجيبلي معلمه
عبير0000مالقيتي لا لعلوم ضعيفه فيه اشهل مادده العلوم بش انتي ماتحبين الماده قولي ماحبها وخلاص
جزل0000والله صعبه ياماما معادلات وخرابيط اللي يقول ندرص فيزياموعلوووم -------------قعدو يضحكون على كلام جزل وهبالها لازم تبرر نفصها-------------------
عبير00000يالله لي خلصتو كل وحده تبدل ملابصها ونامو باكر وراكم مدرصه مالي خلق احن عليكم باجر -------ردو عليها وهم يبوصونها على خددها ان شاء لله ياامي بنغير ملابصنا وانام ونقرى المعوذاتحفظناها
طلعت وصكرت الباب وقالت في نفصها وهي متجهه لغرفتها ودعت نفصي وبناتي وزوجي واهلي بين يديك وانت خير الحافظين دخلت غرفتها اللي زينتها بالورد المتناثر على الفراش والارض وردالجوري باللون لاحمر والاصفر لونين متناقظين الاحمر يرمز للعشق والحب والاصفر يرمز للغيره وحب التملك هي تحب زوجها وتغار عليه تعشقه وتحبه صمعت صق الباب----------عبير000000منووووو ميري00000انا ماما بتلي باب
عبير00000شنوتبين طاقه علي الباب
ميري0000ماما انتي مويقولي شبي فهم جيبي فوق
عبير0000اوووو نصيت اصفه عمتي اخاف طقيني
ميري0000انا مافي تكي وليش تكي انا وازد جين انا هبي انتي ماما
عبير0000ترد عليها وهي تحلطم حبتج القراده بص فارقيني والله لو نج مزيونه وربي ماخليك في بيتي دقيقه احمد ربي انك ماتنبلعين
ميري0000انتي شنو يقول ماما انتي واجد قرقر مايبي ودي بلاد مال انا
عبير000اقول انتي شغلك زين وانا ماقدر اخليج بص طصي حبيبتي وقعديني الصاعه6الصبح موتطنشينا
ميري000جين ماما انا بروخ نوم انتي يبي شي ماما=========عبير0000لا
صكرت باب غرفتها وخذت تلفونها تتصل علىزوجها بص محد يرد على التلفون شغلها التفكير لايكون فيه شي ربي يصتر عليه---------في لحظة لانتظار مرعلى بالها شريط لذكرى ول يوم زوجها صرحلها بحبه لها هي الي ملكة قلبه وختارها من بين كل البنات ماحبها عشان جمالها حبها لاصالتها واخلاقه وصينتها لنفصها كانت تعمل معاه في نفص العمل كان مكتبها قبال مكتبه بص ماعمرها كلمته خارج نطاق العمل ماعمرها ارفعت عينها تشوفه كانت بنت صالحه صاينا شرفها وعزتها اختارها تكون ام عياله واللي صاينته في غيابه صحت على صوت التلفون ردة عليه بلهفي عبير00000 مرحبا حبيبي اشغلتني عليك ليش ماتدرد علي
نايف--------كنت بالدوانيه ماقدرت اكلمج فيج شي تبين شي
عبير0000 ابي صلامتك ابيك انت وبص متى تجي
نايف00000بعد صاعه ابي اجي جهزي جنطتي لثلاث ايام عندي مؤتمر بالبحرين
عبير0000مؤتمر وليش مابلغتني من زمان كذا فجاء بتمشي
نايف0000لاتكبرينها وهي صغيره نصيت ياحياتي وصامحيني
عبير0000معذور ياقلبي من غلاتك اصئلك كم يوم بتقعد هناك
نايف0000ثلاث يام بالكثير وراجع
عبير0000الله يخليك لي بص مو تتاخر اليوم والله مشتاقه
نايف0000ابشري بجيك واروي اشتياقك ونصيك اهلك
بعطيكم نبذه عن عبير ونايف عندهم بنتين جزل وريم متزوجين من 15 صنه ربي رزقهم بالبنتين وبعدها ماقددرة تجيب بعد ماشالو رحمها وحمدة ربهاعلى اللي عطها عمر عبير29بص اللي يشوفها يقول عمرها23شكلها كيوت يدل على انها طفله اما نايف عمره35 اكبر منها مميزاته انه رجل وصيم لاكن مو حلووفيه جاذبيه تخلي البنات تنفتن فيه لون بشرته حنطاويه له شوارب كثيفه هو طويل القامه ومتين شوي مع الايام راح نعرف حكايتهم
نروح حق صويره ونتعرف على عايلتها ام صويره امراءه في اواخر 70 امراء طيبه وتحب بناتها وماترضى بالغلط
ونروح لختها الكبيره شيخه عمرها 48 تعتبر ام وعنددها احفاددتبارك الله وائتي لاخر لعنقود عبير واللي تعرفون عمرها وبناتها اما صويره عمرها45 ولي مفكره نفصها مراهقه ليما الحين عايشين في بيت ابوهم بعد ماتوفى والدهم تزوجة موضي من ولدعمها نصار ورزقها الله بالعيال والبنات والاحفادددد تحب زوجها هي تعتبره كل شي لانه ربها على ايده وهو يحبها ويحترمها موضي مالها وجود في روايتي الا قليل هي مع امهم اما التواجدد المميز بيكون لعبير وصويره اللي بيصطرون احرف روايتي
دخلت صويره على امها في يوم زوارتهم قربة على امها وحبتها على رصها شلونج يمه عصاج بخير يالغاليه وصلمت على ام جابر اللي اهي موضي شلونج ام جابر
موضي0000 بخير الله يصلمج انتي شلونج والطاري جايبه حلا وقهوى
عبير0000 يمكن عيدد زوجها مع حبيب القلب
ردة عليهم صويره00000وانتو الصادقين اليوم عيد طلاقي من وجه الفقر انا نولدة من جديد
اتجهة كل الانظار اللي بالصاله لصويره يبي يصتوعبون اللي قالته من صدمين----------
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:54 pm | |
| تكملة البارت الثالث
طلعت من الحمام وهي لابسه روبها واحسه بجسمها بروده دهنت جسمها بلوشت عشان تدفي نفسها ولبستلها بنطلون قطني اسود وبلوزه فوشيه كم طويل ورفعت شعرها المبلول بطريقه دائريه ولفته فوق وحطتلها قلوس فوشي وطلعت من غرفتها متجهه لغرفت ابوها طقت الباب عليه
الاب0000تعالي يالورد الباب مفتوح
الورد000ماشاء الله اليوم صاحي بدري
الاب0000يعني ماتدرين اني فرحان وبرجع لاهلي اللي غبت عنهم 30 سنه
الورد000تكلمت وفي صوتها انكسار الله يخليهم لك
الاب0000نبرة الحزن اللي بصوتك مابيها تدرين انتي الكل بالكل وابيع الدنيا لاجلك
الورد00000الله يخليك لي يانور عيوني ولا يحرمني منك بس يبا هل تعتقد انهم بيتقبلوني
الاب0000 اكيد بيقبلونك ويحبونك وغلاتك من غلات ابوك
الورد0000الله يعدي اللي جاي على خير انا بقوم اسويلنا شي ناكله تبي شي معين اسويلك
الاب0000سوي اي شي يسد الجوع بس بسرعه يابوج
الورد000على هالخشم يالغالي
الاب0000ههههههههه حشى ولد موبنت شنو على الخشم
راحت للمطبخ وهي تضحك على كلام ابوها لا كن في داخل قلبها صراع بين الفرح والخوف
---------------------------------------------------------------- في جهه ثانيه من مناطق الكويت كانت يدور حوار حار بين العايله
الام 000عيدي اللي قلتي ماسمعتك عدل
سويره0000اقولج وجه الفقر طلقني مابغيت افتك منه
الام000مجنونه انتي وش جاك كبرتي ونهبلتي
موضي 0000انتي من صجك ولا تضحكين علينا
سويره0000مويضي ماظن امر الطلاق فيها ضحك تطلقت وخلاص
الام0000لاتفضحينا ارجعي بيتك ولزوجك ورجلك تعوذي من الشيطان
سويره000اي بيت اي بطيج طلقني بالثلاث ورجعه ماني راجعه وتلقينهم الحين بالسعوديه
الام000شوداهم السعوديه وبنتك كيف تخلينها تروح
سويره 0000توه يتذكر اهله حن لهم وبنته اذلفت معاه مابيها
عبير000 انتي ام ولا شنو ام ماتبي بنتها
سويره000خزة عبير بحقد انتي مالك دخل فيني اهتمي بنات وزوجك اللي شكله نوي ياخذ عليك عشان يجيب الولد
صرخت عليها موضي0000سويره انتي شتقولين اكرمينا بسكوتك لا تطلعينا عن موضوعك
عبير000انا مهتما وانتي اخر وحده تقيميني وانا ماقصرت في حق بيتي
سويره 000اقول اسكتي وفكينا مالك شغل فيني فهمتي
عبير000الرزق بيد الله وبناتي يسون عشرين ولد
الام 000عبير يمك مالك شغل فيها هذي صابها جنون في مخها ماتدري شتقول حتى كلامها ماتثمنه
سويره0000انا ادري باللي اقوله بس فكوني لا تخربون وناستي والله اني طايره من الفرحه
الام000اقول ترى مسكنك عندي فهمتي ولا لا ومافي مهايت مثل اول
سويره000ابي اجيب حاجاتي وجي عندك بس رجاء مابي حكره انا حرة نفسي
الام000اجل اخليج تهيتين وتخربين سمعتنا كفانا ماجا منك يومنك تزوجتي السعودي عصبن عنا
سويره0000اوووووف بدينا بالحكره
الام0000اسكتي ولا كلمه وكلامي يمشي عليج يلا اذلفي وجيبي حاجتك الليله تباتين عندي
صعدت سويره فوق متجها لغرفتها اما خواتها كلن منهن راحت لبيتها
دخلت غرفتها وطلعت تلفونها من جنطتها واتصلت على اللي باعت كل من شرها
سويره0000الو مرحبا حياتي
------مرحبا مليون بكامل الزين
سويره0000هلابك مليون ياقلبي
------شفي صوتك منو مزعل حبيبي انا
سويره0000امي وخواتي
------افا وانا ولد ابوي تبيني اجيهم وبهدلهم لك
سويره0000لاتخاف علي سمعتهم كلام وخاصه عبير
---------وش قلتي لهم ادري فيك ماتخلين حقك
سويره0000قلتلهم مالكم شغل فيني وانتي ياعبير شوفي رجلك لايجيب فوقك وحده عان الولد
-------زين سويتي فيهم عطيهم الحين الحمره عشان يعرفون قدرك
سويره0000حبيبي اخليك الحين لاني جد تعبانه من الحنه
---------نوم العوافي خليني بحلامك ياقلبي
سويره000000انت بالقلب والروح يلا باااااااااي
طلعت من بيت امها وهي تبكي طول الطريق مصدومه من كلام اختها لها ليش تحاول تجرحني دخلت بيتها وشافت بيتها هدوووء نادت على خدامتها
عبير0000ميري ميري
ميري 000نئم ماما
عبير000البنات وينهم
ميري000كلو بنيه نوم
عبير0000متى نامو تعشو ولا لا
ميري0000ساعه ثمانيه نوم في اكل متئم
عبير000سويلي شاي وجيبيه فوق
ميري0000اني بروهج يبي ولا بابا بئد يبي
عبير0000ليش بابا نايف موجود
ميري000بابا في فوق
عبير0000سويلي مطارة شاي صغيره وجيبيها فوق صعدت للطابق العلوي طلعت على غرفت بنتها شافتهم نايمين بسلام لاكن ريم على طول تقط البطانيه عنها جت امها وغطتها ودعتهم ربهم انه يحفظهم لها وراحت غرفتها وقفت عند باب غرفتها كان تسمع ضحكه افتحت الباب وعلى طول نايف سكر تلفونه
عبير 0000شفيك سكرة تلفونك من كنت تكلم
نايف000اكلم رفيجي وخلصت منه وبعدين على بالي الخدامه مبطله الباب
عبير000الخدامه من متى الخدامه تبطل الباب من غير ماتطقه
نايف000الله يهديج وانا شدراني وبعدين انتي ماتصلتي علي
عبير000انشغلت وماجيت في بالي
نايف0000انشغلتي ومن اللي شاغلك عني اعترفي
عبير0000ولاشي مشكله بسيطه لاتشيل هم
نايف0000مشكله ليش وش صاير من متى تخبين عني موتقوليلي انا امك وابوك ليش تخشين عني
عبير0000رمت راسها بحضنه وقعدت تبكي بصوت مسموع اختي تعايرني يانايف اني ماجيب عيال
رفع راسها نايف فوق وخله وجهها مقابل وجهه قال لا تهتمي في كلامها انتي وبناتي تسشون الدنيا ومافيها وانا ابيع الكل عشان ارضاك واذا عشان الولد انا بناتي كافياتي وضمها لصدره ونامو على الفراش صارت مثل الطفله اللي يحضنها ابوها لي نامت نامو فيليلتهم هذي قلوب مجروحه من شماتت الاخت وقلوب حائره في الكلام اللي انقال ---------------------------------------------------------------------------------- الاب0000يالله يالورد التكسي ينطرنا برايابوج
الورد000ان شاءالله يبا بس البس عباتي
كانت لابسه بنطلون سكيني بني فاتح وبلوزه كم طويل بيجيه ومرسوم عليها على جنب ورد اخضر واحمر ولبسة عبايتها الكتف اللي مسكره وغطت شعرها بملفع بني بيج لانها متحجبه وحطة كحل داخل عينها ومسكره وبلشر بني وقلوس فوشي وشالت جنطة ايدينها البنيه وملتها من الكلينكس والعطور والمكياج طلعت للشارع وعيونها تدمع
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:54 pm | |
| البارت الرابع00000000000
وقفت عند باب بتهم وصارت تطالع بيتها اللي عاشت وتربت فيه كل ذكريتها تبي تنمحي من الحين بس مو بالسهوله تنسها
طالعت فيه وهلت العين عبرات---------------------في ساعتن عصبن علينا بكينا
حاولت اعبر عن همومن خفيات------------------بس الحكي شيفيد مهما حكينا
كتمتهن بالجوف لوهن قويات------------------راضي على ماصار لومارضينا
الاب0000الورد يلا يابوج مالنا قعده هني انسي كل شي وعيشي حيات جديده
الورد0000امسحت دموعها مدر يبا انسي كيف تبيني انسا طفولتي بلوغي جمعتي مرضي حزني فرحي كيف يبا كيف
اركبوالسياره متجهين لمطار الكويت الدولي كان في خاطرها انها تتراجع بس لو تراجعت وين تروح اذا امها ماتبيها يعني اهل امها بيتحملونها بروحهم مايطيقون ابوي ماقول الله يصبرني على اللي جاي وصلو الى المطار ونزل السواق جناطهم وحهم بالعربه ودز ابو الورد للجناط لي دخلهم لمكان الشحن وراح مع بنته يختمون الجوزات وبعد مانتهو من ختمها صعدو الى متن الطائره في الدرجه السياحيه اقعد في الكرسي اللي صوب الجام وخلت ابوها في الكرسي اللي الاول بين الكويت والسعوديه تقريبن ساعتين ونص بس عندهم المسافه بعيده
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كان الكل مجتمع بيت الجده ينتظرون اللي غاب من 30 سنه راجع لهم ولكل طاير من الفرحه
الجده000شيخه اتصلي على هادي شوفي العيال راحو لخوج المطار
شيخه 0000ابشري يمه
اتصلت على ابو فهد وسالته العيال راحو لعبيد وجاوبها بعد ساعه بيروحون
الجده 00000اسئليه منو اللي يبي يروحله
شيخه 0000يقولج فهد وناصر يبي يروحون
الجده 000شلون بيعرفهم ويعرفونه جان هادي هو اللي راح
شيخه000الله يهديج يمه هادي معطي فهد رقم عبيد اكيد اول مابيصلون بيتصل عليه
الجده0000الله يجيبهم لي سالمين غانمين
قبل لايوصل عبيد بساعه تحرك فهد وناصر متجهين لمطار جده يستقبلون عمهم اللي ماشافوه ولا يتذكرونه وهم صغار عطاهم ابو فهد رقم جواله عشان يكلمونه اول ماتوصل الطياره اجلسو ينتظرونه في احد الكافيهات وبعد ربع ساعه اعلنو وصول الطياره وقف وهد وتجهه للبوابه عشان يشوف القادمين شال فهد تلفونه وتصل على عمه
فهد000الووو السلام عليك عمي عبيد
عبيد0000هلا والله فيك ياولد اخوي
فهد0000هلابك اكثر متى تبي تطلع من الصاله
عبيد0000كاني جايك امشي بالدرب
فهد000 اجل انا ذي جدامك ماسك معي كوب قهوه
كان مركز عيونه على البوابه ينتظر عمه يطلع وكان عبيد جاي صوبه هووبنته بس فهد ماكان معطيهم بال ماحس الا بالرجال اللي يحضنه انصدم فهد
فهد0000خير وشعلامك تحضني
عبيد000شفيك انا عمك يافهد وش بلاك
فهد ان حرج0000انت عمي عبيد
عبيد 0000انا عمك بشحمي ولحمي
فهد0000اجل هذي مني اللي معاك كان ياشر على الورد باصابعه
عبيد0000هذي بنتيس الورد
فهد0000بنتك هلا هلا فيكم
جاهم ناصر يمشي على البراد سلم على خاله بس انصدم من الورد ماكانو متوقعين يجون
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:55 pm | |
| ---------------------تكملت البارت-----------------
شال فهد وناصر جناط عمهم وتجهو لسيارة فهد كانت الورد تمشي وراء فهد بس عقلها مو معها وقف فهد جان تصدم فيه الورد فنتبهت لنفسها انها لازقه في ظهر فهد تراجعت بسرعه لي ورا وتعلثمت في عبايتها فطاحت على الرض جان يركض ابوها وناصر يرفعونها ويسمون عليها لاكن فهد ولا هتزة فيه شعره حط الجناط بالسياره قعد فهد جدام عشان هو اللي يبي يسوق وناصر يمه اما عبيد قعد ورا ناصر والورد ورا فهد وهم بالسياره كان الصمت يعم المكان والبكل منشغل في همه عبيد يفكر بالمواجه اللي بينه وبين اهله لما يدرون ان بنته معاه اما فهد يفكر في رة فعل اللي ينتظرونهم في البيت اذا عرفو ان بنته معاه وليش ماقالنا انها جايه معاه ليش خبا علينا اما الورد كان قلبها يتقطع من موقف فهد ونظرته القاسيه وعدم اهتمامه اذا هو عاملني كذا اجل اللي في البيت كيف يعاملوني
تكلم عبيد0000واخيرن رجعت ديرتي اللهم لك الحمد والله وحشتني غلطان يوم خليتها
فهد000وحنا وحشتنا والديره نورت في حضورك انت وبنت عمي
عبيد000اشهدنك صادق يولدي ماغير اهلي احد وانا متحسف اني بعتها عشان مشتهاي
ناصر 000خالي انسى الماضي انت الحين بين اهلك وناسح حياك يالخال
عبيد000شفتي عيال عمج كيف يرحبون فينا هذا ولد عمج هادي وناصر ولد عمتج خديجه هذول عزوتج من بعدي
ناصر 000عزالله انج اختي وبين خوانج وخواتج حياج بنت الخال لا تستحين منا اي شي تبينه انا موجود
الورد0000تكلمت بحيا ماتقصرون انتو خواني اللي ماجبهم ابوي والله محي اصلك سكتت ونزلة عينها على ادينها كانت تحرك اصابعه بلف ودوران هذا يعبر عن توترها وخايفه من شي بيصير اما فهد فضل السكوت على الكلام لانه مو متقبلها بصريح العباره
-------------------------------------------------------------------------------------------------------- جائنا صباح مليء بالحب والنشاط والسكينه
قربت من زوجها وهمست في اذنه بكل رومنسيه
عبير0000نايف النوفي حبيب قلبي يلا قوم تاخرت على البنات
نايف0000رد عليه بصوت كله نوم خليني ياقلبي انام وديهم انتي والله تعبان
عبير0000يخسي التعب اللي متعب حبيبي
نايف 0000ههههههههه والله انتي مجنونه شلون يخسي التعب
عبير0000يخسي وخلاص يلا قوم لاعظك
نايف0000فيها عظ لايحوشك كاني قاعد
امسكت ادينه الثنتين جرته صوبها لين يقوم هو قام على طول حظنها بين ايدينه
عبير0000وهي تدزه ماتجوز من طبعك حتى وانت قاعد من النوم تتحرش ههههههه
نايف0000تدرين اني احبك واحب قربك واشتاق لضمك
عبير000وتدري انك اغلى من روحي وحبيب قلبي الله لا يفرقنا
نايف 000من كل قلبه امين وربي يخليك لي
دخل نايف الحمام ياخذله دش عشان يصحى عدل اما عبير انزلت تحت تشوف بنتها فطرو وتسوي قهوة نايف الي يحبها من ايدينها
----------------------------------------------------------------------------------------------- في مكان ثاني كانت ام موضي في الصاله تنتظر خدمتها تجيبلها الفطور لانه ورها موعد وموعد طق ابرة السكر
اموضي 0000كانتي كانتي وجع وين الريوق خلصيني جيبيه وقعدي العله اللي فوق
كانتي00000جين ماما انا كاني يجيب فطور
ام موضي 000حطي الفطور وروحي قعدي سويره
كانتي 0000جين ماما سويره وازد مشكل
طلعت كانتي فوق وهي تحلطم طقت حجرة سويره
سويره000اووف منو بصوت نعسان
كانتي 0000ماما يبي يبي روح
سويره000شنوتبي امي قوليلها نايمه
كانتي 0000ماما يبي يروح تبيب قولي قومي
سويره000محد يرتاح بهالبيت قوليلها زين زين
قامت ودخلت الحمام غسلة وجهها وفرشة اسننها ومشطة شعرها رفعته فوق على شكل دائريبطلت خزنتها قعدت تدورلها شي تلبسه فختارت بنطلون جنز سكني مع قميص فوق الركبه بستين سانتي ولبستهم حطتلها كحل برا العين من فوق بخط ضعيف وحطت داخل العين كحل ازرق وقلوس فوشي ولبسة ملفع اسود مع كعب عالي نزلت تحت لمها وكلمتها
سويره000صباح الخير يمه شلون السكر معاج
طالعت فيها امها من فوق ليس تحت انتي وش لابسه شمسويه في عمرك
سويره0000وش فيه لبسي مستور
ام موضي 000محشوم في عينك انتي على بالك بزر خيلي على نفسك
سويره0000توني صغيره ادفن نفسي بالحيا عشان ترتاحين
ام موضي اقول انتي مامنك فايده ابي ادق على عبير تجيني
سويره0000دقي على حبيبت قلبج روحي معها عشتو بس
ام موضي000وجعه توجع قلبك شفيك انتي على اختك تراك جرحتيها
سويره0000يكون احسن خلني اتفطر برا البت ابرك من مقابلكم
ام موضي 000صج انك مومتربيه اذلفي ذلفك ربي انتي مو بنتي ولا شي انا ماعندي بنات قليلات حيا
طلعت من البت ولا همها كلام امها ولا ردة عليها حرقت قلب امها وطلعت هذا اللي تبيه هي ورها شي بس ماندري شنوو
ركبت سيرتها اللكزس وشغلتها وشغلت الراديو على اغنية عبد المجيد عبدالله
احبك ليه انا مدري وليه اهواك انا مدري
ولو مرت علي ذكراك يفز النبض في قلبي
كانت تسمع الغنيه حبيبها اللي على التلفون لما خلصت الغنيه كلمته
00000هلا بالحب الجديد هلابج ياروحي
سويره000هلا بدفا قلبي ونبض عروقي
00000كيف صباحك ياغلاي
سويره 000صباحي عسل يكفي انك انت صباحي
00000الحلو وين رايح من صباح الله خير
سويره 0000زهقانه بروح اطقلي كذا فره بالمجمعات
000000الحلو زهقان من شنووو
سويره 0000من اللي يبي يحكروني الا انت وينك ليش مصحصح
00000انا في الكراج سيارتي بطاريتها ضعيفه
سويره0000تبيني امرك
000000لا لا مابي اعطلك
سويره0000لو يقولولي تعالي ولك مليون اخلي المليون واجيك
00000يابعد قلبي انتي اجل تعالي بقضي نهاري معاك
سويره 0000ربع ساعه وعندك
----------------------------------------------------------------------------------------------------- في جهه ثانيه من الخليج العربي
وقفت السياره عند باب البيت نزل فهد وعمه وناصر بس الورد كانت تتسحب وهي تنزل من باب السياره كانت تسحب رجولها وهي تمشي ورا ابوها وعيال عمها كانت تفكر في ردت فعلهم ليش ابها ماقالهم وريحها اما ابوها لا يقل عنها شعورن دخل لداخل الحوش وشاف الناس المتجمعه عشان حضوره من حريم ورجال وشباب وبنات كانو متجمعين في بيت واحد وقلب واحد\ شاف من بينهم عجوز ه اللي ماتغيرت هذي هي الغاليه ركض صوبها وحب راسها ويدينها وباس رجولها صار يبكي وامه تلمه وتبكي وتقول واخيرن رجعتلي رجعت لحظن امك تعال المك في خفوق وهو يقولها سامحيني يما والله اني ماعرفت قدرك سامحيني يالغاليه كل من كان بالحوش يبكي وكانت تشوف ابوها وجدتها كيف يضمون بعض كانت تبكي من نارين نار رجوعها لهل ابوها وماتدري شيبي يصير لها ونار حرمنها من امها اللي نكرت لها ليتني ماجيت
صحت على صوت فهد اللي افزعها قالها ادخلي داخل الحوش انتي مو في الكويت عشان توقفين عند الباب اهني في قوانين ولتزام ارفعة عينها الورد تشوفه كانت تبي ترد عليه بس خوفتها نظراته فلتزمت الصمت ماتبي مشاكل من اول يوم راحت عند ابوها ومسكت ايدينه ضغطت على ايده تبي تحس بالمان
الجده 0000منو هذي اللي معاك ياعبيد
عبيد هذي حفيدتك الورد بنتي
كل الانظار تحولت للورد كانهم يقولون لها ارجعي من حيث ماجيتي
الجده0000بنتك وليه ماخليتها عند المسعده امها
عبيد0000 اخليها عند منو وامها ماتبيها
تكلم فهد بصوت غير مسموع مالومها لو ماتبيها تضيق الخلق هالبنت
عبيد ويا خوانه راحو للمجلس اما الجده وبناتها راحو لداخل البيت والورد معاهم كانت الورد تسمع همسات البنات وهم يتكلمون عليها ويعيبون شجايب الكويتيه عندنا وعمتها شيخه تكلمها بنفس خايسه جلست على الارض وكانت تتمنى الارض انها تبلعه ماتحب المواقف هذي
الجده0000بنت سويره شلونك وشلون الجو عندكم
الورد000بخير الله ياسلمك يا يما
الجده000لا تقولين يايمه مايشرفني توصفيني بامك
سكتت الورد وهي عيونها غرقتها ال نفسهادموع لاكن قدرت تسيطر على
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:55 pm | |
| شيخه00000شوفي من الحين حنا لا عماتك ولا شي انتي هني مجرد ظيفه وتردين لاهلك مالك قعده عندنا
مريم000شفيكم كليتو البنت الله يهديكم هي ماقالت شي هي حبت تحترمكم
خديجه000مريم مالك شغل هم يتفاهمون معها عشان تلزم حدودها
ام فهد000تعوذو من الشيطان هي بنتكم
مريم 000عمتي الله يهديك شوفي كلام امي صح هي بنتكم وبنت عمي مالازم نعملها كذا
شيخه0000مريم حنا نقول الحق مو امها اللي اخذت اخوي وفرقتنا هالسنين
الجده 0000اي والله حرقت قلبي الله يحرق قلبها عليها
تكلمت الورد وهي تبكي لا تاخافين يم هادي قلبها ماراح يحترق علي لاني مااعنيلها شي وابشرو باللي تبونه بس انا مالي ذنب انا جيت بوقت غلط وحطت ايدها وغطت وجها وقعدة تبكي بصوت حار ماكانو مهتمين لبكها الا شخصين ام فهد وبنتها مريم مسكتها مريم من ادينها وقومتها وصعدتها فوق لغرفتها وقالت لها هذي غرفت ابوك باتي معاه الليله وبكرا نحطلك غرفه والكلام اللي سمعتيه منهم ترى مو من قلبهم بس هم حبو يعبرو عن مشاعرهم فيك تكلمت شوق 0000الله يلوم اللي يلومهم وانا كني ماسمعت شي ردة عليها مريم خابره انك قويه يابنت عمي الا عرفيني عن نفسك
الورد0000انا الورد عمري 28 اعمل في العلاقات العامه وعانس ههههههههههه
مريم 00000 اي اضحكي وريني اسنانك اللولو
الورد0000لولو هههههههه لا موشي اسناني ههههههههه
مريم ا0000لا صدق ليش ماتزوجتي
الورد0000اول شي النصيب وثاني شي بعض القبايل ماتقبل بالاجانب خليني كذا احسن
مريم000الله يرزقك بالرجال الصالح
----------------------------------------------------------------------------------------------------------- في المجلسكان الكل داخل عليهم وطالع يتحمدولهم بسلامة عبيد الكل شاركهم الفرحه حتى جيرانهم حمد ومشعل مستلمين صب القهوى على الرياجيل اما فهد دخل داخل البيت ينادي على مريم بس مالقها فنادا امه
فهد0000ابوي يقولج لا تطبخون عشى في البيت هو طلب من المطعم ذبيحه فسوى حسابكم انا جايبلكم معنى
ام فهد 0000الله يعطيه العافيه مايقصر ابوك والله ان شال عنا حمل الطبخ
فهد0000مريم موهني لايكون راحت بيتها سالت هديل عنها ةوتقولي مو هني
ام فهد 000راحت تصعد بنت عمك فوق توديها غرفتها
فهد000وش ودها معها قولي لبناتك لا يقربونها حنا ماندري عن تربيت بنت الكويت
ام فهد000لا تظلم حظك ينمك انت عندك خوات والله انها تكسر الخاطر
فهد000اقول يما بلا كلام زايد تقوليلهن ولا انا ابلغهن بطريقتي
ام فهد000الله يهديك يوليدي ان شاء الله اني ابلغهن ماقول الا الله يعين الضعيفه
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:55 pm | |
| , ,,,,,,البارت الخامس,,,,,
مشت ام فهد رايحه صوب الصاله وتكلم نفسها الله يهديك يافهد حكمت على البنت وانت ماعشرتها انت واهلك الله يصبرها
مشى فهد متجه للمجلس سمع صوت وراه يناديه ولف بتجاه الصوت الا هي شوق تناديه
شوق0000 فهد فهودي
فهد0000 يالبيه ياشوق الفهد
شوق 0000 لبية وانت حاج يانور عيوني
فهد0000 امريني شبغيتي ياغلاي تدللي بس
شوق 0000كنت ابي اشوفك ليش جاي هني شعندك
فهد0000 افا وانا اقول الحين تبي تقول مشتاقتلي وطلع تحقيق وصار فهد يقلب عيونه مثل الاطفال
شوق0000 والله والله اني مشتاقه وميته بس متى يجي هاليوم
فهد0000 اي بيجي هاليوم ويجمعنا بيت واحد وكون لك وتكونين لي
شوق0000 فهود خذ هذا مني لك
فهد0000 مستغرب وش هذا
شوق 0000جريتلك عطر جديد اتمنى يعجبك ,,,,,اسم العطر كركديرو,,,,
فهد0000 تسلمي ياغلاتي ليه كلفتي ع نفسك
شوق 0000لك عيوني ياقلبي يلا روح المجلس قبل لا يشوفنا احد ونروح فيها
فهد0000 عطها بوسه طايره على الهوا باي ياشوق الفهد
راحت شوق للصاله اللي متجمعين فيها الحريم اما فهد راح صوب سيارته وحط هدية شوق بالسياره ويقول في قلبه الله يخليك لي ياشوق وتكوني من نصيبي
ام راشد0000شوق وين كنتي ادور عليك مالقيتك
شوق برتباك000 كنت بالمطبخ يما
امراشد0000 وش عندك بالمطبخ العشى ويبجيبونه من المطعم وشهوله المطبخ
شوق0000 شفيج يما تحقيق كنت ابي اسوي حلا بمناسبت رجوع خالي بس المكونات اللي ابيها ناقصه
ردة الجده0000 وليه تعبين نفسك الحلا اللي عندنا يكفي يمج
شوق0000 كنت ابي اذوق خالو من ايدي هذي جزاتي يعني
مريم 0000 خلاص كل وحده تسوي طبق وتذوقه خالو ههههههههههه
شوق0000 مريمو المليغه بايخه زين هههههههههههههه
ناديه0000 كلكم مليغات واملغ وحده فيكم هالكويتيه الخايسه
ام فهد0000 ناديه عيب يمك لا تشيلين ذنوب هذي بنت خالك ومن لحمك ودمك
الجده0000 انتي مالك شغل يام فهد خلك بعيد تراك غاليه
ام فهد0000 ياخاله وتدرين اني احبك وعتبرك مثل امي الله يرحمها بس الظلم حرام
ردة شيخه وهي تتكلم بدون نفس00000 ام فهد الله يهديك لا تتدخلين في مسائل عائليه
ام فهد0000 اللي يقول الحق غلطان المهم اني ماظلمت وربي يشوف وعالم وانا ماقول الا الله يهديكم
الكل منهم سكت وقام يلهي نفسه في نفسه هديل ونوف اصعدو فوق لغرفة ناديه وناديه معاهم ام الحريم الكبار
قامن يتقهون والبنات مريم وحنين وشوق حطو على قناة فاشن يشوفون عرض الازياء والكل شغل في نفسه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
في بلد ثاني من الخليج العربي
في شقه من شقق الرذيله كانت سويره جالسه على الصوفه وهي نايمه على ظهرها وماده رجولها على سنادة الصوفا
ولابسه قميص شبه ساترها مبين كل مفاتنها وفي ايدها زقاره كانت تدخن بشراسه ام هو فكان جالس مقابلها وي
ويتغزل فيها ويعطيها من الكلام المعسول لين ذوبها ماقدرت تسيطر على مشاعرها فقامت من مكانها وجت تقعد في
حظنه وحوط ادينها بين خصرها وقامو يتبادلون العشق بحراره بعد ماشيعت رغبتها منه وهو اضهر الغريزه اللي فيه
سويره0000اقول حبيبي شنو سويت في موضوعنا
--------- انا قررت اني اتزوجك
سويره0000والله تبي تتزوجني اجل متى تطلق اللي عندك
-------راح اتزوجك عليها
سويره تطالعه وهي مصدومه0000 تزوجني عليها كيف انا ابيك لي بروحي
------كم مره اقولك انك انتي لي بس ليش مو راضيه تفهمي لو مابيك ماعملنا الغلط الي احنا فيه ولو مابيك مابتزوجك
سويره0000كيف تاخذني عليها يعني اكيد ماتبي تعدل وبخليني اتشفق عليك
------ اجل ماراح اطلقها الحين لين اسويلي كذا شغله
سويره0000 بصبر وامري لله صبرت كم سنه يعني عجزتنه على كم يوم
كانو تلذذون ومتعين انفسهم لاكن نسو ان في رب يراقبهم وشخص اظلموه معهم وش بتصير نهاية الخيانه
عبير-----وامها ام موضي خلصومن موع طبيب ام موضي وبدء مشوارهم
اموضي0000اقول عبير شلون زوجك وبناتك ماعلمتيني عنهم
عبير0000بخير يالغاليه يسلمون عليك والبنات ابي اجيبهم لك بكرا في يوم زورتنا
ام موضي الله يخليلكم ابوكم وبناتج وتفرحين فيهن عرايس امين
عبير0000امين يما ويهدي نايف لنا
ام موضي0000عسى ماشر لا يكون صاير شي بينكم
عبير 0000لا والله يما مابينا شي بس كلام ساره خوفني
ام موضي0000 انتي خبله تسمعين كلام سويره هي لو فيها خير ماطلبت الطلاق من رجلها وخلت بنتها
عبير0000الله يهديها والله مو كاسر خاطري الا هالورد اللي ضايعه بينهم
ام موضي0000اشون ابوها خذها لو هي عند اختك جان ماندري شحال هالمسكينه
عبير0000اي والله جان تلقين البنت ضايعه بس بسم الله عليها ترها عاقله يمه
ام موضي0000 تربية ابوها اقول عبير مري فيني الجمعيه باخذ اغراض للبيت ادري تعبتج
عبير00000 تعبج راحه يالغاليه انتي شلتيني وانا صغيره لزوم اشيلك وانتي كبيره
ام موضي 0000 الله يخليج لي انتي وموضي ولا سويره من عمرها مانها فايده بس ماقول الا الله يهديها
ووقفت عبير سيارتها عند مسافط احد الجمعيات وانزلت هي وامها اخذت عبير لها عربانه وامها لها عربانه وقامو
كل وحده تشتري اللي ناقصهم بعد ماحاسبو وطلعو من الجمعيه ودة عبير امها لي بيتها وبعدين عبير طلعت وراحت
لبيتها تبي تسوى غداء لزوجها اتصلت على نايف رد عليها
نايف0000 الو
عبير 0000صباح الخير حبيبي
نايف 0000صباح الورد وين طالعه
عبير0000 كنت موديه امي الطبيب
نايف0000 شفها لا يكون فيها شي
عبير 0000 ماشي ان شاء الله بس عندها موعد السكر والحمدلله تمام ودتها الجمعيه ورديتها بيتها
نابف0000 خير ماسويتي ترها امج انا لو امي عايشه ماقصر عنها والله
عبير0000 انا امك وابوك وانا كل اهلك شرايك ههههههههه
نايف0000 تدرين انك دنيتي ومالي غنا عنج ياام جزل
عبير0000الله لا يحرمني منك ياابو بناتي الا ماقلتلي شنو تبيني اغديك اليوم
نايف 0000كل شي منج حلو سوي اللي تبينه
عبير 0000 يعني اسوي اللي ابي موبعدين تقولي ليش ماسويتي جذيه
نايف 0000 انا اليوم مصرحلك سوي اللي تبين
عبير000 اجل بغديكم غدا راقي ههههههههه
نايف 0000 انتي الراقيه والله يالله حبيبتي على طول البيت لا مني ولا مناك اوك
عبير0000 ان شاء الله على هالخشم ياقلبي
وسكرت التلفون منه وهي في قمت سعدتها وهو كذالك كان مستانس من زوجته اللي حبها وبغها وقضى يومهم في مهماتهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
وننتقل الي المملكه العربيه السعوديه
فرشت لها فراش على الارض كانت اهي وابوها في غرفه وحده وفضلت ابوها ينام علي السرير وهي على الارض
حطت ملابس ابوها في الدولاب وجا دور ملابسها اللي خلتهم في شنطها لي تنتقل لغرفه ثانيه وهي لاهيه في ترتيب
الغرفه فجاء ونفتح باب الغرفه بقوه وضرب بالطوفه وطلع صوت قوي لفت شوق صوب الباب وبطلة عيونها من
الخوف تشوف منو هذا الا بعمتها شيخه قربت منها شيخه ورجعة الورد لي وراء لين الزقت بالطوفه مدت شيخه
ايدها ومسكت شوق مع رقبتها وقالتلها بصوت كله تحذير وتهديد وشوق تطالعها ماتدري شتسوي تبي احد يمر بس
محد داري عنها
شيخه0000 اسمعي مني اللي اقوله لك انا احذرك من الحين والله انتي ماتعرفيني ترا اقلب عيشتك مثل ماقلبتو عيشت اخوي
الورد بصوت مرتجف0000ليش تحملوني ذنب انا مالي فيه
شيخه 0000 ذنبك الوحيد انك بنت سويره تفهمين منو سويره
الورد0000 انا ماعندي ام امي ماتت من بعد مابعتني وضيعتني
شيخه اقول انتي ضايعه وصايعه واسمعي بناتنا مو تقربينهم ولا لك شغل فيهم مانبيهم يخربون من تصرفاتك الخايسه
الورد0000ليش تحكمون علي وانتو ماعرفتوني انا يكفي اني محافظه على نفسي ومامشيت بالغلط
شيخه0000لاتضحكين على نفسك انتي تربية امك وراح تسوين زيها وتلفين بعقل بناتنا
الورد000انا بنت ابوي وامي خلاص ماتت تفهي ماتت وقامت تصارخ الورد بصوت عالي
دزت شيخه الورد على الارض وظرب راس الورد الدولاب وصارت تصرخ وتبكي من العوار وقالتلها شيخه بكل
تهديد تراك ماعرفتيني واذا حطيتك براسي لا تلومين الا نفسك وطلعت من الغرفه وسكرت الباب ورها بقوه
سكرت شوق اذانيها من قوة صوت الباب وصارت تزحف لفراشها اللي على الارض نامت في جنزها وبلوزتها
غطت نفسها بالبطانيه تبي تخفي رجفت قلبها كانت تبكي بحراره بالام بحرمان كانت تبي توهم ابوها لا دخل عليها انها نايمه
دخل ابو الورد غرفته يكلمها بس ماردة عليه سوت نفسها نايمه بدل ملابسه ورمى نفسه على الفراش ونام نوم
عميق يبين على انه مرتاح لرجعته لاهله
الورد0000ااااااااااااااه يايبا ماتدري سنو سوو بنتك انت فرحان ومتهني وانا اتعذب من اهلك وينك يما ليش خليتهم
يعايروني فيك ليش ماخليتيني جنبك وجنب ابوك هنت عليك
نامت في ليلتها الاولى نامت على انغام الاهااااااات وعلى سنفونية الشتائم وعلى غيتارت الكره نامت حتى تنتظر
يوم جديد من الموسيقى موسيقة الذل والكره والظلم هم يسعدون في تعظيبي وانا ابكي من قهرهم
في مكان ثاني من بيت اهل عبيد
الجده0000 ان ماعلمت بنت سويره وطفشتها من البيت اخليها تفضل نار امها ولا جنة ابوها
شيخه 0000 ماعليج يما ماقصرت فيها زريتها لج ودزيتها على الارض عشان تعرف من اول يوم ان ماعندي لعب
ناديه0000 وانا بخليها تهلك لين تعرف ان الله حق اللي سوه في خالي موشويه
الجده 0000يكفي انهم احرموني منه كل هالسنين الله لا يوفقهم
ناديه0000جدووووه شفتي مرت خالي وبنتها واقفين ويا بنت النسره لا يكون حبتها
الجده0000 حبتها القراده اللي تحبها انا بكلم خلج يكلمها مانبي على اخر عمرنا مشاكل ويا مرت خالج بسبب وردوه الله ياخذها
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 7:56 pm | |
| الـــــبــــارتـ الـــســــادسـ
اخذت الجدهـ تلفون البيت واتصلت على بيت هادي--------------
ابوفهد00000الــو
الجدهـ00000قوه فهد شلونك
ابوفهد0000هلافيج يمه فيكم شي عسى ماشر
الجدهـ0000 مافينا الا كل خير متصله عليك ابي اشوفك شلون حالك بعد جية اخوك
ابوفهد0000ابشرك بخير والحمدلله فرحان مثلك واكثر
الجدهـ 0000عسى دوم فرحان ومتهني الا ابي اسالك متى تسوي عشا اخوك ابي اعزم اهلي وجيرانه
ابوفهد000 متى مابغيتي تصير العزيمه
الجدهـ 0000 اجل خليها السبوع الجاي يكون اخوك مرتاح وحنا نجهز شغلنا
ابوفهد0000على بركة الله يما واللي تبينه يصير
الجدهـ0000الله يخليك لي انت واخوانك ولا يفرقكم احد الا يمك ابي اقولك شي بس لا تصب
ابو فهد 0000خير يمه صاير شي
الجدهـ0000ابي منك تقول لام فهد مالها شغل في بنت اخوك هي وبنتك مريم انا بربي بنت اخوك على عادتنا
وتقاليدنا شنو اللي تسمعه نقولها ملها شغل فيها
ابوفهد000ابشري يمه اقولها ان مالها شغل في بنت عبيد بس ولا زعلك يالغاليه
الجدهـ0000ماني زعلانه بس مابي بعد هالعمر اتزاعل انا ومرتك عشان بنت اخوك تفرقنا بعد هالعمر
وام فهد اعتبرها وحده من بناتي وغلى منهن بعد
ابوفهد0000والله اني داري انج تحبينها ولا ترضين عليها تعلميني فيج لا تخانقت انا معها صفيتي في صوبها
جني مو ولدج هههههههههههه
الجدهـ00000هههههههههههههههههه المهم تصبح على خير بس امانه لا تهاوشها ترها غاليه
ابوفهد0000ابشري يمه والله اني لي زعلتها تبي ترقدني برا البيت
سكر التلفون بعد ماخلص كلام مع امه وقعد يتكلم في خاطره هذي من اول ماجت سوت مشاكل بين امي
وزوجتي الله يعينا عليج يابنت استغفر الله
ابوفهد0000ام فهد تعالي ابيج
ام فهد0000امر ياابو فهد تبي شي
ابو فهد0000اقعدي ابي اكلمج في موضوع
ام فهد000 خير ان شاء الله بشرني عسى فهد يبي يعرس
ابو فهد0000ولدج هذا مايتزوج لين يطلع روحي مادري على منو طالع
ام فهد0000اي والله انه عنيد كنت مختارتله بنت اختي بس مايبيها والله انها خوش بنت
ابوفهد0000لا تكلمينه لين هو يطلب منج مانبي نغصبه اقول لا تطلعيني من موضوعي تدرين ان امي تحبج وتغليج
وتعتبرج وحده من بنتها
ام فهد000وانا شهدنها تغليني وعمرها مازعلتني
ابو فهد0000امي تبي تربي بنت اخوي على كيفها ماتبي احد يتدخل يعني انتي وبناتج ماكم شغل
ام فهد0000بس يابو فهد انت ماشفت كيف يعاملونها كنها مو بنتهم كنها وحده من الشارع
ابوفهد0000يابنت الناس انا قلتلج وافهمي مابي بعد هالعمر تجي بنت اخوي تفرق بينكم
ام فهد0000الله لايجيب الزعل بيني وبين خالتي هذي بنتكم وكيفكم فيها وربي فوقكم يحاسب في اللي تسونه
ابو فهد0000ادري انج زوجه عاقله شلي محببني فيج انج مطيعه وماتكسرين كلمتي
ام فهد000ماعاش من يكسر كلمتك يالغالي تراك بقلبي محفور
ماكان عاجب ام فهد بس شتسوى ماباليد حيله والله يعين الورد على اللي جاي
ابوفهد0000يلا امشي فوق خلينا نام
ام فهد0000اي والله خلنا نرتاح تعبنا اليوم تعب
صعدو لغرفتهم وتسكر عليهم باب يخفي كل مافي قلوبهم ومشاعرهم حتى يبتدو يوم جديد
----------------------------------------------------------------------------------------------------
ننتقل الى غرفه في احد المنازل بين شخصين متفاهمين في كل شي واجمل شي بينهم هو الحب الصادق
تزوجها زواج تقليدي لاكن بعد الزواج لايستطيعان ان يفترقا عن بعضهما كانا بلابل الحب يصفان في الحب الصادق
بكل انواعه تزوجت حنين من ناصر ولاكن لم تنجب في اول زوجها وبعد ست سنوات رزقهما الله بتوؤم
غزل وغزلان في عمرهما السنتين
ناصر000حنونه شفتي اليوم بنت خالي
حنين000اي ناصر ترها بنت طيوبه
ناصر 000بس احس في داخلها حزن
حنين000 حتى انا اقول جذيه بس اللي بالبيت مو مخلينها على راحتها وخاصتن خالتك شيخه
ناصر0000تعلميني في خالتي شيخه الله يصبر البنيه ويهديهم هم
حنين000 ابي اطلب منك طلب اذا تقدر اوكي واذا ماتقدر امري لله
ناصر0000 امري تددللي شنو خاطرج فيه
حنين000ابي اسكن بروحي ابي استقل بنفسي
ناصر000 ليش تطلعين شقتنا كبيره علينا وبعدين احد مضاقج لا يكون شوق قايلتلج شي
حنين0000لا والله ياناصر انا ابي اعيش في مملكتي واذا على شوق تعودة عليها
ناصر000خليني استشير ابوي وافكر وحسبها على مزاجي
حنين0000اخذ راحتك في التفكير بس صدقني بنرتاح ويكون لنا حيات بروحنا
ناصر000حنوو خلينا من البيت وخرابيطه الا شفيج شكلج متغير ونحفانه شفيك لا يكون تعبانه
حنين000حتى انا اشوف نفسي نحفانه بس قلت يمكن اضحك على نفسي
ناصر000اجل بكرا اوديج الطبيب اخذلك تحاليل لايكون فيك شي
حنين 000 ابي اقولك شي بس مو متاكده
ناصر0000 شنو اللي مو متاكده منه فيك شي
حنين0000 انا متاخره علي الدوره شهرين بس مادري فيه حمل ولا مافيه
ناصر000 اذا فيه خير وبركه واذا مافي العمر جدامنا
حنين000الله كريم خاطري اترسلك البيت عيال ابي اشوف الفرح بعيونك
ناصر0000بيرزقنا رب العالمين وعندنا الغزلان الثنتين وخلي هالامور عنك تعالي حضنيني وضميني ابي
احس بدفاك ابي اشم عطرك وتنفس انسامك من الحيا رمت عليه حنين الكوشيه بس قاومها وسحبها يمه
وضمها وضمته وهني انغلق عليهم باب باب العشق والشوق العشق الحلال الطاهر
-----------------------------------------------------------------------------------------------
ننتقل الى بيت ابو راشد---------------------------
صحت على صوت التلفون اللي ازعجها وكانت الساعه 2 بالليل شافت المتصل وطارت من الفرحه
شوق000000هلا حبيبي
فهد0000هلا فيك ياشوق الفهد نايمه بدري ياعسل
شوق0000غلبني النوم ياقلبي ماحسيت في نفسي الا الحين
فهد0000نوم العوافي ياقلبي ياليتني جمك ونايم بحضنك
شوق0000ياليت يافهد اشتقتلك ذبحني شوقي لك
فهد0000وانا كمان ذبحني شوقي لك اتمنى تكوني معي خطوه بخطوه
سكتت شوق لحظه وترددت في السؤال لفهد لاكن تشجعت
شوق0000فهد انت تحبني ولا تلعب في
فهد 0000انتي صادقه في اللي تقولينه ولا تمزحي
شوق0000انا سالتك جاوبني
فهد000انا لو ماحبك ياشوق كان ماكلمتك وانتي بنت عمتي وتقربيلي ماقعدة معك سنتين ليش العب بنفسي انا
شوق0000حاسه في شي يبي يصير احس انهم يبي يفرقونا
فهد000ماراح يفرقنا الا الموت انا لك وانتي لي
شوق0000الله كريم يافهد الله يحقق لنا امانينا انا مو مخوفني الا بنت خالي شكلهم بيخلوك تاخذها
فهد000تخسي الا هي اخذها تربية بنات الكويت الخايسه
شوق0000صدقني يبي يصير شي وبعدين امك حابتها واقفه معها
فهد0000اصلن امي كانت تبي تخطبلي بنت خالتي بس رفضت
شوق0000خاطبتلك بنت خالك وليش ماقلتلي
فهد 0000 ليش اهتم مادام ماصار شي وليش اضيق خلق حبيبي
شوق0000 اكيد مايعنيلك والله يستر من اللي جاي
فهد000ارقدي وامني في حظني ههههههههههههههه
شوق0000هههههههههههه ياحلوك يافهود يلوموني فيك احبك
فهد000حبيبتي كملي نومك واول ماتصحين عطيني الووووو
شوق0000اوك ياقلبي تصبح على خير
سكر فهد التلفون من شوق وصار يفكر في كلام شوق لو يصير صدق ماراح يوافق وطوى صفحت الورد ونام نوم سعيد
صدقيني مخترت انا البعد
ولاكن هذا حكم الظروف والزمن اجبرتني
مظلوم بسجنه وحكم عليه سجانه
عايش بزنزانت قهر وبعد وحرمان
همن عجزالقلب يشيله من كثر ماشاله
الله يقطع البعد وسنينه وشلون سوى بقلبي وحالي:
صحا عبيد من النوم وشاف بنته نايمه ماحب يصحيها قال متى ماتصحى تصحى دخل الحمام وانتو بكرامه
خذاله شور يبي يتنشط من عقب النوم اللي خلاه كسلان بعد ماخلص لبسله ثوب وشماغ وحطله عطر ونزل عند
امه تحت وسكر على الورد الليت والباب وهو نازل من الدرج شاف امه قاعده تفطر فقرب من امه وباس راسها
عبيد0000صبحك الله بالخير يمه كيف اصبحتي
الجدهـ0000اصبحت على خير بشوفتك يالغالي
عبيد0000والله اني متحسف على كل غربه عشتها برا المملكه
الجدهـ0000لاتحسف على شي راح وعيش حياتك وابدى من جديد
عبيد0000كيف اعيش حياتي وابدى من جديد والورد الي كاسره ظهري والله اني ظلمتها يوم جبتها على الدنيا
الجدهـ0000استغفر ربك الله حكم انها تجي والورد ماعليك منها ابي ربيها على سنعنا انت مالك شغل فيها
عبيد0000يمه تكفين لا تجرحونها يكفي اللي جها
الجدهـ0000وتهقى يعني تهون علي ياعبيد
عبيد000محشومه يمه بس تدرين الظنا غالي وانا ماعندي غيرها
الجدهـ0000تبيني اصبلك كوب حليب تريق يمك اترس بطنك
عبيد000 انا شهدني اشتقت للديره وبس باخذ بنتي وابي افتر فيها باكر
الجدهـ0000اخذها بكرا بس بعدين طلعتها مع البنات لا تخربها علينا
قعدو ام عبيد وعبيد يتريقون ويشربون قهوه ولا هين في سوالف الحياة
دخلت ناديه غرفت شوق وجت صوبها وبيدينها كوب ماي بارد جان تصبه على وجه الورد فقامت الورد مفزوعه
شنو هذا انا وين
ناديه0000انتي في بيت جدووه ولا ناسيه يلا قومي جدامي محنا شغالين عندك
الورد0000اقوم وين شتبون فيني شتبون
ناديه000امي شيخه تقولج بدلي ملابسج وتعالي المطبخ عندنا غدا اليوم تبيج تساعدينها
الورد0000انا شكووووووو مافي شغاله عندكم
ناديه 00000هههههههههههههههه اقول انتي مو في الكويت تتامرين على كيفك هني كل واحد يخدم نفسه فهمتي
ولا اخلي امي تفهمج
الورد000زين بس اخذلي شور وانزل
قامت الورد من فراشه وهي تافاف اللهم طولك ياروح وتجهت الى الحمام وخذت لها شور بارد تبي تطفي نار
جسمها معن الجو بارد بس هي تحس بحراره طلعت من الحمام وقفلت عليها باب الغرفه ولفت على جسمها
الفوطه وبطلت جنطتها وطلعتلها ملابس داخليه وبنطلون رمادي قطني وبلوزه طويله توصل لي ركبتها لونها وردي
وكمها طويل ومرسوم عليها فرشات بشكل دائري بلون السلفر والاسود وخذتلها طرحه لونها رمادي ولبستها
وحطت كحل ازرق داخل عينها وقلوس فوشي طلعت من غرفتها ونزلت على الدرج شافت جدتها تتقهوى بالصاله
قربت تبي تحبها من راسها
الجدهـ0000اقول لاتقربيني وللا شي لاتوصخيني
الورد0000اوصخك ليش انا توني متسبحه والحمدلله نظيفه
الجدهـ0000اقول بلا كلام زايد انقلعي للمطبخ ساعدي شيخه مافي خدامه بعد اليوم
الورده0000ان شاء الله ياام هادي بس مادل المطبخ وينه
الجده000 اطلعي من باب الصاله هذا وتقين حوش وقباله باب هذا بابا المطبخ
مشت صوب المطبخ وكل حواسها تحترق من المعامله دخلت المطبخ شافتها شيخه
شيخه0000شرفتي ياسندرله
الورد000على ماغسلت وجيتك
شيخه0000 اخذيلك شي تاكليه وبعدين جايك الشغل
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:06 pm | |
| الـبـارتـ الـســـابع
في مكان اخر وفي دولة الكويت
عبير 0000جزل يلا خلصي انتي واختج ترى تاخرنا على بيت جدتك
تكلم جزل امها وهي تصارخ0000ان شاءالله يما بس صبري بلبس بنطلوني
عبير0000جزل ابوج بالسياره اخلصى عاد وانتي ياميري حطي الاكل بالسياره
ميري0000جين ماما انا ودي كولو اكل سياره بس باكي قوه وساي
عبير0000عيل شيلي الماعيت هذي ودها المطبخ
نزلت جزل من فوق قالت لمها شرايج فيني اعجبك ههههههه
عبير 0000شلون ماتعجبني يختي عليج تهبلين
جزل 0000اكيد اهبل طالعه على عبوره بنت جدي هههههههه
ولا بدخلت ريم ماما بس جزل تهبل عيل انا جيكره طالعه على ابوي وسوت حركه بعيونها انها حزينه
نايف0000من حسن حظك طلعتي علي ولا لو طالعه على امك ماراح تتزوجين ابد وقرص عينه لريم يغيضهم
بطلت عبير عيونها على الاخر0000اصلن انت مت الا شي لين خذيتني ولا تبيني اذكرك هههههه
نايف0000ههههههههه يرحم ولا لديج لا تفشليني عند بناتك كنت مراهق ماعرف شب خبل وقعني الحب زياده
جزل وريم 00000اقول ترى تاخرنا على بيت جديده ههههههههههههه
وطلعو من البيت وتجهو لبيت جدتهم لان زيارتهم كل جمعه واثنين يجون من الصبح مايرجعون لا بالليل
----------------------------------------------------------------------------------------------------
وسبقنهم لبيت الجده نبي نشوفها شتسوي
شالت تلفونها وتصلت على اللي معها في البيت اللي ماتشوفها ولا تجلس عندها حتى ماتسالها شنو تبين لو سؤال
الجده000متى تبي تنزلين ان شاء الله خواتج يبي يجون وانتي ناقعه فوق
سويره0000اووووف انتي شفيج علي كل تحبين تضايفيني ياخي متى مانزلت نزلت شدعوه يبجون رئساء امريكا
الجده000على الاقل هن ابرك منج ولا انتي مامنج فايده اسمعيني اذا مانزلتي والله لصعد اتلج مثل الجاهل فاهمه ولا افهج
سويره وهي تصارخ000زيييييين زليتيني الله يلعن هالعيشه لي ورها حنه وسكرت التلفون وقامت وفتحت دولابها
وطلعتلها دراعه شيفون تركواز وعلى جنب حاطه كلفه تايقر مع تور اسودوفي الذيل حاطه الكلفه بعد وفتحت
علبة مكياجها ولبستلها عدسات عسلس فاتح وحطت شدوو بني وقلوس بتي فاتح وسكره ورشة من عطرها
ديور اللي ريحته فايحه في البيت
في الصاله كانت الجده ترت غرفت الجلوس اللي اهي الصاله
ام موضي 000كانتي جيبي مطاطير الشاي والقهوه وجبي الحلو اللي بالثلاجه
كانتي 000ماما جين بس ماما ساره يطلب فتاير مايجي الهين
ام موضي 000اذا جا جيبيهم مابغى يطلع منها شي سبحان الله مجذوووبه في البخل والحنه
دخلت عليهم موضي وقطعت عليهم بلجتها هي وعيلها وحريم عيالها ماشاء الله وفوقهم احفدها
موضى قربت من امها وحبة رسها وعينها 000قوه يما شلونج عساج بخير يالغاليه
ام موضي000والله انا بخير بشوفتكم وراحتكم انتي وخواتج وعيالكم
موضى000الله يخليج لنا حنا من غيرج نضيع
ام موضي000انتي وعبير ماينخاف عليجن لا كن ساره الله يستر منها والله انها فاظحتني
موضي000وش مسويه بعد هذي ماتخلص ماتعقل
ام موضي000هذا ماتعقل لو انها عاقل ماتبرت من بنتها بس الله يستر على بنتها
موضي000ياحلو الورد والله لها وحشه مير يمكن عند ابوها اضمن
ام موضي000الا نسيتني رجلك وينه لا يكون ماجا معاكم
موضى000اهو مايقدر يجي مايستغنا عنك هو قاعد بالدوانيه مع عياله شوي يبي يدخل مع نايف
عبير وهي داخله عليهم000وش تبون بنايف ذاكرين اسمه ها قولو
ودخلت سويره تكلمت000ينشدون عن توكروز نايف ههههههههههههههههه
عبير000اشهدن رجلي توم كروز يكفي انه نايف شيخ الرياجيل
ام موضي 000ههههههههههه ابج اقطعي لا يسمعنا رجل موضي وش يفكنه منه لي زعل
صارو يضحكون كلهم على من ازين رجل فيهن وصارو يسولفون البنات مع البنات والحريم الكبار مع بعضهن
يناقشن في امور الحياة اما حريم موضي الثنين مع بنات موضي الثلاث يسولفون عن ازواجهن وعيالهن
وماتخلى سوالفهم من الخدامات اللي تشتكي من خدامتها ولا الثانيه تمدحها لا كن كان شخص معاهم ومومعاهم
اختارت انها تقعد معاهم لا كن قلبها وعقلها مو معاهم كانت ماسكه تلفونها بايدينها تبعث مسجات له وهو كان يرد
عليها بالمسجات
------انتي شتسوين الحين
ردة عليه سويره بالمسج000قاعده تحت مع العلل ودي اروح فوق مليت
-----لا تروحين فوق شعندك اقعدي تحت انا بجي
سويره000جد تبي تجي ياني شتقتلك
------حتى انا يكفي نظرتي لك تذوبني ياني احبج حب
سويره 000وانا اموت فيك يازوجي الحاضر
وهي لا هيا في مسجاتها ومو منتبها للصوت اللي يناديها
عبير000ساره سااروه وجع
سويره000وجعه توجعك شتبين انتي
عبير000انتي صاحيه من اليوم اناديك ومطنشتني
سويره000مزاجي ابي اطنشك شعندك خلصيني شتبين
عبير000تطالعها وهي مستغربه الحمدلله والشكر حبيت اقولج نايف يبي يجي البسي ملفعج
سويره000البس ملفعي تغارين على نايف زين عندك احساس ههههههههه
عبير000انتي شتخربطين وانتي ليه تكرهيني جني مو اختج قوليلي اللي مضايقك مني لا تكتمين في قلبج
سويره000لا انتي ولا عشره منج يضايقوني ولا تخافين بلبس حجابي ياغيوره باشا
عبير000استغفر الله العلي العظيم الله يهديج
جت تبي تكلم سويره لا بصوت ناس تنحنح بره لا زوج عبير نايف وزوج موضي يهل هالبيت ندش
ام موضي 000حياكم الله اقلطو البيت بيتكم نورتو يعيالي
رد ابو جابر زوج موضي000منور باهله يعما والله يخليج فوق روسنا
ام موضي000الله يخليك لي يابو جابر انت اوبو جزل والله انكم عيالي واغلى منهم
نايف000تسلمين يخاله ولف نايف وسلم على ام جابر شلونج ام جابر عساج بخير
ام جابر 000بخير يامال الخير الا انت شلونك وشلون عبير معاك
نايف000انا بخير وان جان تسالين عن عبير كيف تعاملني والله لو الف الكون مائلقى مثلها وبعدين لف على
سويره وانتي شلونج ياخيتي
سويره وبكل حيا متصنع000بخير يالغالي دام انتو بخير انا بخير
وصارو يسولفون وتقهوو قعدن البنات مع امهن ام رياجيلهن راحو ويرجعولهم بالليل وسويره صعدة لجحرها
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
نرج للمملكه في بيت الجده ام هادي
تجمعو كل العايله في بيت الجده كانو البنات كاشخين وجالسين ماتحركو من مكانهم كان شخص واحد يخدم البيت
بكبره بعد ماخلصت مع عمتها شيخه طبخ الغدا قالتلها شيخه
شيخه000اصعدي فوق وبدلي ملابسك واكشخي الكل بيجي عشان تقهويتهم فاهمه
الورد000انا تعبانه مابي انزل والله ماتعودة على الكرف
شيخه000اقول لا تقعدين تدلعين علي انتي مو في الكويت يلا خلصي
الورد000زين الله ينتقم منكم
وهي داخله الصاله شافته جالس بالصاله طلعت على الدرج من غير لا تعبره طلعت وهي تحاسب نفسها وتشجعها
هو اللي حدني اسوي جذيه هو اللي نكرني وذبحني وقدم لحمي لهم هو اخر واحد كنت اتوقعه يذلني ليش يبا ليش
سلمتني لهم ليش مارحمتني ماني بنتك صعدت وخذت روبها ودخلت الحمام اخذتلها شور كانت تفرك جسمها تحس
بفركها لجسمها انها تزيل الالام كانت تفرك شعرها تحاول تزيل ايدين فهد من شعرها كان داخلهاشعور الخوف
لا مو الخوف شعور يشبه الخوف الجميل لا كن مع الايام بنشوف شنو الخوف الجميل طلعت من الحمام ولا فه على
جسمها الهزيل الروب كانت تحفظ نفسها من نسمة هوا طيرها طلعتلها من جنطتها تنوره سورده مشجره منها وفيها
وفيها نقط سلفر منثور عليها بشكل حلزوني وطلعتلها بلوزه بف لونا سلفر وكمها ثلاث رباع كان كمها واسع
فلت شعرها الطويل اللي يوصل نص ظهرها وخلته سيده وجابتلها ماشه على شكل فراشه سلفروحطتها على
جنب ارفعت فيه نص شعرها وحطت في عينها كحل قلم وشوية مسكره وحمره حمره ولبست كعب صغير اسود
وساعه سوده وخذة طرحتها السوده معها وانزلت تحت كانو البنات جالسين في الصاله الداخليه عن الشباب لانه
الشباب كانو عند جدتهم هي ماكانت تدري ان في احد من الشباب توها تبي تعتب الصاله سمعت شخص يصرخ عليها
فهد000انتي وين رايحه ماتستحين بس ماحس على نفسه وهو حاط عينه بعينها
الوردنزلت عينها ماتبي تشوفه وراحت جري للصاله الداخليه تبي تنخش منه ماتبي يطقها
شوق000اقول اني شموسويه لا يكون فاظحتنا وطالعه بره
الورد000لا لا كنت ابي ادخل الصاله ولا يصرخ علي فهد ولد عمي ونحشت منه خفت يطقني
شوق000شافج جذيه وانتي مو لا فه شعرك جد ماتستحين واطيه وبتظلين واطيه
الورد000عيب عليك شونو واطيه انتي القليلة الادب
شوق000انا قليلة الادب ياتربة الشوارع يالوصخه
الورد000اقول احترمي نفسك ماني تربيت شوارع الشوارع لك ولهلك
ماحست الورد لا بكف من الجده اسمعيني ياوردوه انتي دواكي كرفك وذلك والله ثم والله لزوجك لواحد مايخليك
تتهني في نومتك يخليكي تحلمين فيه وانمتي صاحيه عشان تعرفين تكلمين بنت خديجه اللي هي تاج راسك
يالوصخه الخايسه تربيت كويتيات
الورد000كل هذا فيني وش اللي جاكم مني وش اللي شين انفسكم علي وش اللي خلاكم تذلوني عاشني بنت
سويره ولا بنت عبيد اللي ترككم كاهو عبيد رجعلكم انتو شتبون فيني خلوني اروح مدام ثقيله عليكم
الجده000احلمى اذا تعديتي الدمام انتي خادمه لنا ولعيالنا جتنا خدامه بلاش مين قدنا ويلا قدامي جيبي الدال
وتعرفين مهنتج ياصبابة القهوى
الورد000ام هايف قلبي مايطاوعني ادعي عليكم لانكم اهلي وماني واطيه انكر اصلي
خرة الجده الورد وهي تقول في نفسها اشهدنك صادقه بس لازم اذلك يابنت-----------
دخلت الورد الصاله والكل يناظرها ويهمس عليها هديل وناديه شوفي تقول اثيوبيه ومكشخينها هههههههههههههههه
اما نوف تكلم حنين000ماشاء الله يختي عليها تجنن
حنين000تبارك الله يابخت اللي ياخذها
اما ام فهد ومريم000يما شوفيها والله تجنن
ام فهد000اي والله ياحلوها لو يطاوعني فهد ياخذها خوش بنت ولو مشعل كبرها زوجتهياه
مريم000مسنحيل فهد ياخذها انتي تدرين انه يحب بنت عمتي
ام فهد000حبته العافيه مالقى هذي اللي ماتسنحي يحبها والله انها مسويتله بلا
شالت الورد طبق الحلا وصارت تفتر فيه على الجالسين جت صوب ناديه وهديل تكلمت ناديه
ناديه000مرحبا بخدامتنا الجديده
هديل 000انا اول مره اشوف سيلانيه مزيونه
ناديه000هههههههههههههههه لا وحاطه فراشه على شعرها انقلعي بس نقلعي
كانت الورد تسمع ولا كنها تسمع كانت تكتم بقلبها ماتبي تبين ظعفها
مرت على شيخه000اي خلك كذا اذا جانا ظيوف عشان يقولون خدامتهم ستايل
شوق000ستايل كويتي وعوووه بس هههههههههههههههههههههه
مرت عند ام فهدتفضلى خاله
ام فهد000عشتي يابنتي
الورد000عاشت ايامج خاله
مريم000شلونك يالورد عساك طيبه
الورد 000الحمدلله حالي هذا حالي الحمدلله على كل حال
ام فهد000اصبري يبي يجي من ربك فرج
الورد0000ونعم بالله
بعد ماعطتهم قعدة على وحده من الكنبات كانت تسمع هديل وشوق يتكلمون عنفهد
هديل000شوق فهد يقولج تعاليله عند الحوش اللي صوب المطبخ يبي يعطيك شي
شوق000اوك انا رايحه بس عطيني رنه اذا شفتي احد جاي
هديل000اوكي بس انتي لا تطولين
طلعت شوق وهي تسحب لين طلعت لحوش المطبخ كانت عيون الورد تتبعها فقامت ورها شافتهم مع بعض
يتهامسون كيف كان يحرك شعرها بيده كان ينبظ قلبها من شنو ينبظ من ظحكته شافت الشخص العابس كيف
جذبها بضحكته صارت تتابعهم
فهد000شوق الفهد خذي هذي مني لك هديه يااجمل هديه
شوق 000يسلمو حبيبي وفاجئته بوسه حاره على خده
فهد000صدمتيني شوقي اول مره تعملينها
شوق000من شوقي لك فيضتها بيك
فهد000لا تعيدينها ماتعجبني هالحركات
شوق 000اسفه فهد انا بدخل داخل
فهد000يلا روحي قبل لا يجي احد
كانت واقفه ولا ماشافت شوق جايه سوت نفسها طالعه من الصاله بتروح المطبخ مش شوق ولا هتمت فيها وطلعت الورد لا بوجها فهد وهو عابس قالت في قلبها الله يعينها
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:06 pm | |
| تــكـــــمـلـة البـارت الـسـابع
مرت من يمها شوق ولا هتمت وسوت نفسها الورد انها طالعه للمطبخ ولا طلعت الا بوجهها فهد فمن الخوف ارجعت ماتبي يشوفها
صرخ عليها فهد0000انتي ليش منخشه وبعدين كل ماروح مكان القاك بوجهي
الوردتكلمة وهي تغطي شعرها بطرحتها000وانا شكوة الحقك انا رايحه للمطبخ مابيني وبينك شي
فهد000وشعدنك بالمطبخ مادام الادال والحلا عندكم ولا تسوين نفسك ذكيه وبريئه انتي اكبر فاجره ترى ماتطوفني
الورد000ارفعت راسها وصارت تطالعه بستغراب ليش فاجره وش اللي اثبتلك اني فاجره شنو الغلط اللي رتكبته
فهد000شكلك يوحي انك خايسه وفاجره والدليل انك لي الحين عانس اكيد انتي غلطانه ويلا فارجي ماكلم حشرات
الورد000صرخة عليه بصوت عالي الحشرات انت اللي تعرفها ولا انا محافظه على نفسي وماخنت اهلي
لف عليها فهد وهو معصب شقصدك ماخنت اهلي يكون بعلمك يابابا الكل يدري بلي بيني وبين شوقتي
وراح نتزوج عن قريب ولا انتي محتره منها ان لقت احد يحبها مو مثلك عانس
الورد000ههههههههههه تاخذها ولا ماتخذها انا مالي مصلحه الله يهني سعيد بسعيده
صار يخزها بنظره ارعبتها تضحكين بعد والله ان ماخليت ليلك ونهارك بكي وخليك تشوفيني في خيالك ماكون
ولد ابوي يالفاجره يلا اذلفي الله يقلعك ويريحني من وجهك
كل منهم راح بطريجه لاكن كان شخص يسمع حوارهم بس مالتدخل ليش ماتكلم ليش مادافع عن بنته ليه خلها تنذل
راح صوب الصاله وناد امه وجته امه
الجدهـ0000هلا يعبيد يمه
عبيد000 هلا فيج بس بغيتج بموضوع
الجدهـ000موضوع عساه خير
عبيد0000ان شاء الله انه خير انا يما بغيتج تدوريلي زوجه ابي اخذها واستقر
الجدهـ0000كلوووووليش هذي الساعه المباركه والله انه بنت خالك ناجي تصلحلك
عبيد0000اي وحده من بنات خالي بناته تسع
الجدهـ0000فاطمه اصغر منك ومطلقه عمرها 38 ترها تنفعك
عبيد000بس بشرط
الجدهـ000 وش شرطك اذا على بنتك تعيش عندي
عبيد000اي بنتي قبل لا اتزوج اكون مزوجها
الجدهـ000تزوجها ومن يبي ياخذها تعرف محد ياخذ كويتيه
عبيد000لا في عيال هادي اخوي
الجدهـ0000من صجك انت تدري ان مشعل اصغر منها ماراح ياخذها وحمد ورع وفهد مالك شغل فيه هو يبي شوق
عبيد000يقدر ياخذها يما لو شريجه
الجدهـ0000لا ماارضى على بنت بنتي تجيها شريجه
عبيد000يعني ترضين على بنتي انا يما تكفين ريحيني
الجدهـ000وليه فهد والله ان فهد مايطيقها
عبيد000انا ماضمنها الا عند فهد بردي جبدي يمه
الجدهـ000انا بكلمه وان رضا ابي اكلمه بس اصبر علي
عبيد000انتي تقدرين عليه وكلمتك مسموعه
الجدهـ000ان شاء الله بس انت الحين روح للرجاجيل ولا تشيل هم
عبيد000يالله فمان الله
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ننتقل الى عروس الخليج الكويت
نزلة عليهم الساعه 4 العصر بكامل كشختها حاطه ميك اب خليجي درجه اولى ولا بسه عبايه كت كنها جلابيه
وعليها تطريز على الاكمام ولا بسه ملفعها ومطلعه نص شعرها كلمتها امها
ام موضي0000يالله سترك انتي وين رايحه
سويره 0000معزومه عند رفيجاتي جمعه عندنا
ام موضي 000زواره الحزه تدرين الساعه كم
سويره000ادري انها اربع العصر
موضي 0000مدام تدرين في احد هالحزه يطلع
سويره 000خليج في بناتج احسن
ردة عليها بنت موضي وسميه 000شفيهم بناتها حافظات بيتهن ورياجيلهن
سويره000اقول احترمي نفسك وكلمي اللي اكبر منك بحترام
وسميه000اجل طبقيي اللي قلتيه على نفسك وحترمي امي وجدتي
طلعت من البيت وهي معصبه الله ياخذكم ورتاح منكم طالعو فيها الجده وبناتها وقالت ام موضي
ام موضي000لا حول ولا قوة الا بالله هالبنت تبي تذبحني
عبير000يما بردي قلبج هذي خلاص جنت
وسميه000اي والله ياجده بردي جبدج وخليها تولي
موضي000وسميه عيب مهمن كان هذي خالتج
صعدت سيارتها وهي متنرفزه اتصلت على نايف
سويره000الوووو نايف انت وينك
نايف000انا بالشقه انتاي شفيك ليش معصبه
سويره000شلون ماعصب وامي وخواتي طايحين فيني تحقيق
نايف000اقول خليهم يولون لا تحرين نفسك تعالي بس تعالي والله لطيب خاطرك وخليك تنسين الناس لا شفتيني
سويره وبكل حيا 000انا شهدني بنسا العالم وجيلك
نرجع للبيت كانت عبير تتصل على نايف بس عنده انتظار سكرت التلفون وتصلتل مره ثانيه
عبير000الوووووو نايف ليش معك انتظار
نايف000كنت اكلم رفيجي
عبير 000كل مره تكلمني شمعنا هالمره مطنشني
نايف 000عببببببببير هو تحقيق يعني
عبير000لا مو تحقيق المهم متى تبي تجي
نايف000بالليل امرك متى ماخلصت شغلي اجي
عبير000لا تاخر اوووك
نايف000اذا ابي اتااخر اقولك
وسكرت التلفون منه وهي تفكر مع منو انتظار ليه متنرفز شالت اللي في راسها وصارت تكلم موضي وتسالها عن
حور
عبير000موضي شلون عبير الحين بشريني ماحملت
موضي000بخير بس الله يرزقها والله اني احاتيها رجلها يبي عيال وهله يحنون
عبير000الله يعينها هي كمن صارلها ماحملت
موضي 000الحين بتصك خمس سنين وماصار شي لي الحين
عبير000خليها تسويلها كتاب تراجع خارج البلاد
موضي 000سولهم كتاب بس ارفضوه الله لا يربحهم
عبير 000عيل تعالج عند دكتور خاص طفل انا بيب
موضي 000بكلمها والله يرزقهم من غير علاج
عبير00اميييييين
موضى000من زمان كان ودي اكلمك في موضوع
عبير000امريني يم جابر
موضي000والله اني باغيه جزل لولدي فيصل اذا مافي مانع ابي اخطبها له والله ان الولد باغيها
عبير000والله مدري شقولج يم جابر والله هذي الساعه المباركه والشور موبيدي بيد ابوها بس انتي ولدك كم عمره
موضي بسم الله عليه عمره 23 ويشتغل في الاشغال والله اني ماني مادحه ولدي جدامك انا اقول اللي من يم الله
انه محترم وهادي وطيب وهو باغيها وانتو كيفكم
عبير000مايصير الا الخير يام جابر
وصارن يسولفن في العرس والخطبه وفي امور الحياة
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:07 pm | |
| نرجع للمملكه
طلع فهد برا المجلس يكلم رفيج عمره تركي
فهد000الووووو تركي
تركي000هلا ابو راكان هلا بالخوي
فهد000هلا فيك يابو متعب متى تعرس ونشوف متعب
تركى 000اذا اعرست انت انا الحقك تدري اني توؤمك
فهد000اجل قريب دورلك على عروس هههههههه
تركي 000اجل ابي ادور عن وحده تبتلش فيني هههههه
فهد000انت وينك الحين عندك هدووء
تركي000انا في الشركه
فهد000وشعندك بالشركه اليوم اجازه
تركي000اوراق محتاجلها توقيع انت طول وقتك راقد ولا طالع ابي اخلص الشغل
فهد000الله يعطيك العافيه ياتركي والله انا بدونك اظيع
تركى 000ولو تدري انك اخو ماجابته امي
فهد000شرايك امرك ونروح الاستراحه ولا المخيم
تركى000خلاص لي طلعت من المكتب ادق عليك تمرني
سكرو من بعض التلفون وكلن راح في حاله00000000000000000000000000000
في بنتين يحبون رجل واحد كانت كل وحده فيهم اتمنى يكون زوجها لا كن هو ماقرر منو يبي ولا اصلن يدري عن
هوا دارهن ولي تبي تكسب قلبه هل اللي تحبه بالخفا تتنازل ولا ترضى بالامر الواقع
ناديه000ودي اصارحك في موضوع
هديل000شعندك قولي ياستار
ناديه000اوعديني ماتجيبين سيره لاحد
هديل000سرك في بير وتدرين اسرارك كلها معي ماعمري جبت سيره لاحد
ناديه وهي تتكلم بتردد000انا 000انا احب مشعل
هديل000ادري انك تحبين مشعل بس ماكنت متاكده
ناديه0000هل تتوقعين انه يحب او يحبني
هديل000شوفي ياناديه صضحيح انه اخوي بس مادري عن اللي في قلبه يحب مايحب بس الي اعرفه شخص مرح
وطيب وحبووب يابخت اللي تاخذه
ناديه 000جسي نبظه اسئليه جيبليله طاري يمكن يقول احب ناديه
هديل0000اي اي يابختك يامشمش والله ناديه تحبك منو قدك
تناسو وجودها كانت تسمعهم كل مشاعرها صوبهم قلبه يتعصر كل كلمه تسمع فيها اسم مشعل كانت تحرقها
هي حبت مشعل اي حبته حب طاهر كانت تسمع فيه ماكانت تشوفه حبته بكل مافيها كل ماتكبر سنه يكبر حبها
لمشعل تسمع عن شخصه بس عمرها ماوجهتته كانت تسمع علومه من مريم لما تكلم عنه عند امها اي حبته
بس ماتبي تقوله تبيه هو يجي ويحبها مثل ماحبته هي تحبه وانا احبه تبي تاخذه لا لا ماتاخذه بلى ناديه تبي تاخذه
كلمتها حنين وهي جايه
حنين000هيييييييييه وين سرحانه
نوف 0000هاااااااااا
حنين0000هويتي في جليب
نوف 0000تهبين اسفه عمتي شتبين
حنين000ابي اخلي نصوري حبيبي يوديني السوق تروحين معاج
نوف000اروح معاج بس بشرط بناتك مو معاك
حنين000وشفيهن بناتي والله يهبلون
نوف000اي والله يهبلون يخلون العاقل مجنونه ههههههه
حنين 000الله يقطع بليسك لا ماني ماخذتهن بخليهن عند امي
نوف000اشون امك جم بيتنا لو امك ببها كان البنات بتلشت فيهن انا هههههههههههه
حنين 000هههههههههههههههههههه والله انج عوبه
سمعت نوف امها تناديها
نوف000لبيه يما امريني
ام راشد000لبيتي وانتي حاجه تعالي ساعدينا نبي نودي الغدا للرجال البسي عباتك وطرحتك عشان عيال خالك
نوف000ابشري يمه كاني جايتك
طلعت نوف للمطبخ لقت خالتها شيخه تغرف الغدا بالصحون وام راشد تحط الحشو واللحم في صحن العيش
والورد تغلف الصحن بالقصدير وتوديه المطبخ شالت اول صحن نوف وراحت صوب المجلس انزلت وحطت
الصحن بالارض وارتفعت ويوم ارتفعت يوم رتفعت شافت واحد وخافت
نوف000يماااا بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل000ليش شايفه جني
نوف000خرعتني وبعدين مايجوز تكلمني انا غريبه عنك
مشعل000اي صح عيب انا ماعر فك بس انتي يمكن تعرفيني
نوف000اعرفك لا والله ماعرفك
مشعل000انا ولدك يابوي انا مشعل زين الشباب ههههههههههههههههههههه
سمعت اسمه وتعلقت عيونها بعيونه هذا هو الشخص اللي حبيته اي هو ياماشاء الله ماكنت اتوقعه كذاااا حست في
اللي يندغها بظهرها التفتت ورا وشافت الورد
الورد000اشفيك تبلدتي الولد يخزك يلا روحي
نوف 000مشكووره ماراح انسالك جميلك
اخذ مشعل الصحن ودخل داخل وهو مستغرب وطلع فهد يبي ياخذ الصحن الثاني وشاف الورد
فهد000وليييييه انتي كله ورااااااااي
الورد000لسووووء حظك وحطة الصحن بين ايدينه وعطته ظهرها وراحت
وقال في صوت غير مسموع000انا اوريج يالكلبه
لفت عليه000ماني كلبه كلبتك داخل وراحت تركض لي المطبخ تخاف يرميها باي شي عنده
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نرجع للكويت
فتحت باب الشقه دخلت تناديه
سويره000 نايف نااايف وينك نوفي وينك
مادرت الانايف كان ورها وخرعها
نايف000بووووووووووووو
سويره000يماااااااا خرعتني وجت لمته ليه تسوي كذاااااا
نايف 000ابي اشوفك تخافين وطلعتي خوافه
سويره 000ههههههههههههههههه انا اكبر خوافه
نايف0000يه يه يه شهالزين والله انك تجنني
سويره000امانه منو احلى انا ولا هي
نايف000تبين الصج انتي احلى واجمل واذرب
سويره000يابعد عمري انت والله انك انت اللي تجنن وعطته بوسه على شفايفه حاااااره
وهو بادلها البوسات ورمى عبايتها اللي ساتره جسدها شاف قميص نومها جن جنونه وشالها وراحو غرفت النوم
يكملون حقارتهم ونذالتهم
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:07 pm | |
| البااارت الثاااامن
بعد ماخلص الرياجيل من الغدا شال مشعل وحمد الصحون الصحون ودوهم لداخل حوش المطبخ شال قرب حمد من المطبخ
حمد000احم احم درب المواعين معي
الورد 000خل المواعين عند الباب انا جي اخذهم
حمد000ان شاء الله بس انتي منو بعنت خالتي خديجه ولا شيخه
الورد000لا انا بنت عمك عبيد لا انت منو
حمد000هلا بنت خالي نورتي انا ولد عمك هادي
الا بدخلة نوف 000هلا هلا حمد شلون شخبار
حمد 000هلا هلا بنت خالتي بس مدري منو هههههههههه
نوف000بنت خالتك خديجه ههههههههه
حمد000والله وكبرتي وتغطين تراني مابرت ليه تغطين ههههههههههه
نوف000بسم الله علي والله ان رجال وشيخ الرجال هههههههههه
لا بدخلة مشعل000اذا هو رجال اجل انا شنو ههههههههه
حمد000انت شايب وقاضي ههههههههههههه
ودخلت ناديه وتكلمت 000بسم الله على ولدخالي مشعل شباب يابخت اللي بتاخذه
ضح مشعل بضحكه هستيريه ههههههههههههههههههههههههههههه اي والله يبختها
ام الورد ونوف قامو يطالعون ناديه موعجبهم كلامها ودخلن المطبخ اما مشعل راح الدوانيه
حمد000الحمدلله والشكر مداح نفسه يبيله رفسه
اما ناديه 0000دخلت البيت فرحانه كلمته كلمته يبختي
هديل000كلمتي منو مجنونه انتي
ناديه 0000كلمت حبيبي
هديل 000حبيبج والله انتي منتي بصاحيه
ناديه000اقول امشي نصعد فوق وقولج
هديل000يلا مشينا
اما في مطبخ البيت انت تشيل الورد الصحون وتكب الرز اللي فيهم بالزباله وانت تحطهم على جنب لمتها نوف وهي
وهي قاعده على عتبت المطبخ
نوف000الورد مشكوره
الورد000مشكوره على شنو
نوف00لانج صحيتيني من سرحاني يوم اقابل مشعل
الورد00ولو ياختي ماسويت شي ادري ان منبهره بس لا زم ماتبينين لاحد
نوف000ماكان قصدي بس اول مره اشوفه والله يالورد
الورد000مصدقتج بس ترا ك راح تشوفينه من اليوم ورايح
دخلت عليهم عايشه وكلمت الورد بلهجه عصبيه اقوووول عندك ساعه تخلصين المطبخ وبعدها تجين تنظفين البيت
اللي داخل ونوووف انتي يلا داخل
نوف000خليني انا بساعدها
شيخه 000نوف كلمه وحده اقولها لك ادخلي هي تشتغل لحالها
طلعت نوف من المطبخ تافف الله يعينج يالورد على خالتي وبنتها اما الورد استسلمت لواقعها وماعاد تفرق عندها
بعد ماخلصت من الصحون صارت تغسل المطبخ وتنشفه من الماي ولما وصلت عند الحوش وهي تكنس شافها
وشافته كان قلبه يتعصر بس يكابر وكان قلبها يتعصر بس هي تكابر | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:07 pm | |
| قالها بصوت حاد000اي هذا شغل الخدامات يلا شتغلي لا كف يخليج تعتدلين
الورد وبكل برود000انا اشتغل بظمير بس حسبي على اللي ماعنده ظمير
عبيد000ومنو اللي ماعنده ظمير قصدك انا
الورد000كل شخص عارف شنو ظميره يقوله
سحبها من ملابسها وقرب وجهه لوجها وناظرها بنظره خوفتها ان ماعدلتي سلوب لربيك من جديد يابنت سويره
الورد000ولا تنسى اني بنت عبيد اللي رباني
دفعها على الارض بقوه وزلقت وتبللت هدومها ماي صرخت من العوار
الورد 000اااااااااااي انت مافي قلب رحمه الله ينتقم منكم
رفسها على بطنها وراح لغرفته فوق بعد ماصعد صارخ باعلى صوته
الورد000الورد ااااااااااااااااااااااالورد ياحيوانه تعالي اخذي اغراض مابك بغرفتي
اخذ شنطتها واغراضها ورماهم برا الغرفه وهو يصرخ مابيها مابيها جته امه ترض
الجدهـ0000عبيد شفيك تصارخ عسى ماشر
عبيد000ودوووها عني مابيها معي بالغرفه
شيخه 000الحين اوديها غرفت الخدامه تنام هناك بس ارتاح انت
نادتها شيخه وهي تصارخ000الورد تعالي عسا ماتربحين تعالي لمي زبالتك جده وملة عليها الورد وهي جايه 0000انا ماعندي زباله الزباله هي اللي في بيتم
مسكتها شيخه مع شعرها وصارت تسحبه صوبها والورد تصارخ
الورد000ااااااااي سيبيني ياحقيره
شيخه 000منو الحقيره
الورد000بعد انتي في غيرك
جتهاالجده وكملت عليها ماالحقير الا انتي وام وانا اعلم الحقاره كيف والله والله لخليك تبين دم يالفاجره
الورد000الحقاره انتو اهلها والفجور شوفو بنتكم ولدكم وجاين تبلوني
كان واقف برا البيت ويسمع صراخ امه واخوه وصعد لهم فوق وهو مرعوب
هادي 000يما يما شفيج
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:08 pm | |
| كانت تنتظره لا عطها خبر ولا كلمها وينه وين راح
جزل000ماما وين بابا من اليوم نتصل عليه ومغلق
عبير000والله ماادري انا اتصل عليه مغلق بعد
ام موضي000الغايب عذره معه روحي غرفتك فوق ونامو لي بكرا
عبير000يما ماجبت معاي غير ات ولا لبناتي
ام موضي000لا تخافين اناى يوم اروح السوق شريتلك وشريت لختك وبناتك ملابس غيار
عبير000 تسلمين يالغاليه ربي يخليك لنا وربي انتي شمعة البيت
ام موضي000 الله يخليك لي انتي وخواتك وبناتكم
عبير 000اميييييييييين من قلب صادق
صعدت عبير وبنتها لغرفتها اللي فوق اللي تركتها من 17 سنه اول مره من 17 سنه تبات فيها نستها نست ذكريتها
نست مرهقتها ونظجانها اول مره تبت بره بيتها شفيك يانايف وينك ليه مسكر جهازك
ريم0000بووووووووووووو
عبير000يمااااااااااا يامال العافيه ليش كذا يمه خرعتيني والله خفت
ريم000امزح معاكي مامي ههههههههههههههههههههه
عبير 0000لا تعيدينها والله اخاف ههههههههههههههه
قربت من امها وحبتها على راسه اسفه ماما ماعيدها
جزل 000شعندكم تتساسرون علموني
عبير000اقوووووووووول يلا بدلوووو وناموووووو
راحو البنات اللي طلع لها ملابس من الدلاب واللي راحت الحمام تسبح
اخذت عبير جوالها وطرشت مسج حق نايف ,,,غريب امرك يانايف اول مره تخليني انام في بيت ابوي غريبه والله...
شال تلفونه وشاف المسج وتكلم بنرفزه000ولييييييييييييه هذي شتبي والله فاضيه على بالها لي الحين غاليه
سويره000منو حبيبي
نايف0000في غيرها اختك الدعله
سويره 000اقول سكر تلفونك خلها تولي
وسمعت تلفونها يتصل وتكلمة بدلع يوووووووووووووو
نايف0000شفيح انتي بعد ههههههههه
سويره 000بعد شفيني البيت متصل علي
نايف000ردي عليهم
سويره000الووووووووو هلا شوي وبرجع بااااااااي
نايف مبقق عيونه0000تبي تروحين
سويره000 شوي مو الحين نيوف متى تزوجني
نايف000قريب والله لحرق قلب من حرقج
سويره000اي اي ابيك تحرقها كيف كانت تعايرني وتقوليء محد مثل نايف
نايف 000اصبري علي وعطها بوسه على رقبتها ىوهي بادلته البوسه على شفايفه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000
تصلت شوق على هديل بعد مارجعو بيتهم
شوق000الووووووو هدووووول
هديل000اهلين بمرت اخوي
شوق0000هلا فيج ممكن خدمه حوووبي
هديل000امريني شتبين
شوق0000هدوووول شوفي فهد ليش مايرد علي من اليوم اتصل عليه
هديل000اوكي الحين بروح وشفوه يلا بااااي
شوق000بااااااااي
طلعت هديل من غرفتها وراحت غرفت فهد طقت الباب عليه ورد عليها بصوت نعسان
فهد000منوووو
هديل 0000انا شوق تقولك تتصل عليك ماترد
فهد فز منومهى ومسك تلفونه وشافه وه وه وه عشرين مكالمه خلاص هدول انا اكلمها
هديل 0000اجل انا بروح بااااااااااااي
اتصل علي شوق هلا حبيبتي كنت نايم وتعبان بالحيل
شوق000مدام كنت نايم قلبي رتاح والله على بالي فيك شي
فهد000لا ياقلبي مافيني شي
شوق0000 عسى دوووووووم طيب لي بروحي محد يشاركني فيك
فهد000نسيت لا قولج تهاوشت اليوم ويا وحه النحس
شوق 000منووووو
فهد000في غيرها بنت خالي
شوووق 000وعييييييييه الجيكره الخايسه
فهد000عاد لا تظلمينها موجيكره هههههه
شوق بدلع 000فهاااااااااااااااااااد
فهد000انتي احلى وحده مابدلج والله
شوق000فهد متى تخطبني والله مليت من العيشه بيت اهلي
فهد000اصبري علي انا لج وانتي لي
شوق 000صدقني خايفه من شي
فهد000من شنووو خايفه
شوق0000من بنت خالك
فهد000اقول خليها تولي ماتسوى ظفر من اظافر رجولك
وصاروو يتكلمون عن حياتهم المحهوله هم يخططون والله يفعل مايريد
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مسكها هادي من شعرها وهو يصرخ عليها انت من اولتها وانتي مسببه مشاكل
الورد000والله ماسويت شي ليش ظالميني
هادي 000يعني امي تكذب اقوووول ان ماتسنعتي محد يربيج غيري فااااااااااااهمه
الورد وهي تبكي000انا متربيه ومتسنعه واسال اللي واقف هناك قوله كيف ربيتها كيف علمتها على الحترام
قوله كيف علمتها انها ماتظلم احد اساله وبيجاوبك
رد عبيد وهو يصارخ000انا ماربيتك انا ماربيتك انتي تربية امك
الورد000منو كنت اكل معه منو كنت ادرس معه منو كنت انام بحضنه موووووو انت جاوب موانت
عبيد000لا ااااااااااااااااااااا مو انا ولا تساليني وخذوها عني مابي اشوفها
سحبتها شيخه ورمتها في غرفت الخدامه اللي مكانها بالحوش غرفه قذره ريحتها كريه ولا في حوش البيت
يعني بتنام بروحها محد جمبها يحضنها ويهدي خوفها
شيخه 000هذي غرفتج من اليوم ورايح انتي خدامه فاهمه خدامه لي ولامي ولبني ولعبيد وكل من يجي من اهلي
انتي خدامه وسمعينيى الساعه 5 تقومين الصبح لانه بنتي عندها كليه مو فاشله مثلك فاهمه
ارفعت راسها الورد وتشوف عمتها وعيونها تنزل منها دموع غير طبيعيه في شي ثاني بعد
شيخه000لا وعبيد مالج شغل فيه انسي انه ابووووووووج
الورد000ابشري انا نسيته من عقب ماطقني وهو خليه ينسى انه عنده بنت
سكر عبيد على نفسه الباب وقعد على سرسره يبكس ويقول لا زم اسوى كذا يابنتي لا زم اعاملك كذا ادري في اهلي
بيعذبونك لا زم ازوجك فهد نار فهد ابرك من جنت امي وبنتها
جلسة على الارض وحضنة رجلينها بيدينها وحطة رسها بين رجولها وتبكي انا شسويت انا منو انا بنته ولا متبنيني
اااااااااااه يايما الله يسامحك خليتيني انا ماراح استسلم لهم قامت من الارض وجابتلها مكنسه وصارت تنظف الغرفه
طلعت البطنيات رمتهم برا ماتبيهم وصخين وفتحت شبابيك الغرفه وهوتها وكان عندها عطور فرشة من العطور في
في الغرفه تبي تغير ريحتها طلعتلها ملابس وراحت تاخذلها شور من الحمام القريب للمطبخ اخذتلها دش ولما
طلعت كانت لابسه بجامه ورديه برموده ولا فه شعرها بالفوطه ودخلت الغرفه تنام حطت جنطتها لها مخده
وخلت عبايتها لحاف لها وقفلت عليها الغرفه ونامت
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:08 pm | |
| شيخه000انتي وبعدين معاش ماتمشين الا بالزف
الورد000وانا شقلت كل شي سويته صرت خدامه لكم
ناديه 000اي خدامتي اسوي فيج اللي ابي
الورد0000هههههه الحمدلله جنون العظمه
شيخه000اقول جبي لا تجي النعال بوجهك واذلفي الله يقلعج
نزل وهو يتنحنح يبيهم يسمعونه عشان يوقف نقاشهم الحاد تكلمت شيخه
شيخه000هلا هلا بخوي الغالي حياك تعال افطر
عبيد000الا يحيك يالغالي ندوووي كيفج انتي اليوم يحبيبت خالج
ناديه000خلوووو حبيبي انا تمام انت شلونك بشرني مرتاح
عبيد000والله اني مرتاح خوش راااحه
الورد000تبون شي ولا اروح
ناديه 000يلا سوي عبايتي ونظفي غرفتي
الورد000ان شاء الله مشت وعيونها على الارض مشت وفي عيونها كم دمعه تنطر دورها تنزل مشت والقلب
يعتصر من الظلم صعدت فوق ودخلت غرفة ناديه وخذت عبيتها وكوتها وعلقتها في كبتها شالت بطانية ناديه
حطتها على الارض وغيرت شرشفها ورتبت سريرها وكنست غرفتها وشالت ازبالتها وطلعت من الغرفه
مرت على غرفت ابوها توها تبي تدخل تنظفها الا سمعته يقولها
عبيد000غرفتي تعذرج لا تدشينها
الورد مشت ولا كلمته مرت غرفت شيخه ونظفتها كان يشوفها وهي مظلومه بس مايبي يخرب اللي مسويه
لازم يجبر فهد ياخذها لا زم يطلع بنته من بيت امه بعد عينه يبي يبهدلونها اما الورد نزلة
نزلة الورد وهي مكسورة الخاطر حتى غرفته مختخسر اني انظفها ليه عيشني في وهم انه يحبني وانه يخاف
علي ليه من غيره علي صارت دموعها تنزل مثل المطر ماكانت تبي احد يشوفها ويعايرها على طول طلعت من
الصاله وراحت غرفتها تكمل عزف حنينها لبوها شتاقت لحظنه
الجدهـ000الورد يمال الوجع تعالي
فزت الورد من مكانها ومسحت دموعها وقامت تركض000ان شاء الله جده
الجده000يمال الصمخ كم مره اقولج لا تناديني غير ام هادي عبيد ماجاب عيال اسمعي اليوم بتجي اختي وبنتها
سوى غدا زين والله ان ماسويتيه زين لفشلج دامهم يالعانس
الورد000موبس انا العانس في عايلتج عوانس كثير واولهم اللي وراج
جها كف من ناديه000انا ماني عانس العنس والفاجر انتي ولا تبين تثبتين لنا انك شريفه ولي الحين بكر
الورد000التزمي حدك انا اشرف منك ومن اهلك
عبيد000وشفيهم اهلها تراهم اهلي ولتزمي حدك لا العن خير ولف على امه وكلمها غرفتي لحد ينظفها غيركم
واما الخايسه هذي لا تدشها
الورد000انا خايسه من متى انت كنت لا زمني خطوه بخطوه من متى خايسه
عبيد000من جبتك هني عرفت انك خايسه واطيه لف على امه من بكرا ابي تزوجيني ابعيش دنيتي اللي دفنتها
يغبائي
الجدهـ000افا عليك من بكره ادورلك بنت شريفه بس تدلل
لفت الورد عليه تطالعه وتقول تتزوج ليييه وانا تخليني لمنو
عبيد00اي بتزوج وانتي بياخذج اللي يربيج والله لخليه يكسر راسج
الورد 000انا مابي اتزوج انا ابيك لي انت ابوي
الجدهـ000موبكيفج وربي لتبكين دم
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:09 pm | |
| جالسه في غرفتها تتخيل شكله قالت هذا اللي حبيته هذا للي قلبي شراه من غير مايشوفه ماتوقعته كذاا ماتوقعته
وسيم مشاء الله عليك يامشعل وسيم ياربي على سكسوكته اللي زايدته حلا تبارك الله سمعت الباب يطق عليها
نوووف000منوووو
حنين000انا حنين ممكن ادخل
نوووف000حياج حنين تعالي
حنين 000مرحبااااا
نوووف000مرحبتين بكامل الزين اللي ماخذه قمر وجايبين ثنتين هههههههههه
حنين000هالله هاالله كل هذا فينا ههههههههه
نووف 000انتي ومريم مثل مثل شوق اختي والله مافرق بينكم
حنين000تعلميني في تربيتكم والله انكم مثل خواني انتو بعد
نوووف000وشعندك جايه امري
حنين 000ابي اقولك الساعه ست ابروح اتسوق تروحين معي
نوووف000اوكي ومنو يبي يودينا
حنين000وفي غيره حبيب قلبي
نووف 000الله يخليه لك ويخليه لنا امين
حنين000امييييييييين انا اخليك والساعه ست جاهزه اوكي
نووف000ان شاء الله
تصلت نوف على هديل وقالت لها انا ماراح اروح معاكم بروح مع حنين تبغيني اخاويها ردة عليها
هديل000خلاص انا بروح مع عمتي شيخه وناديه والدعله بنت عمي
نوف000تبي تاخذون الورد معاكم لييه
هديل000جدهـ تقول اخذوها وشترولها ملابس وفستان حق حفلة الاثنين
نوووف000الله يجزاك خير ذكرتيني الحفله باقيلها يومين وانا ماشريت شي
هديل000اذا رحتي اشتري وعلمينا شنو اخذتي
نوووف 000لا بخليه لكم مفاجئه تعالي منو يبي يوديكم
هديل000مادري مره يقولون خالي عبيد ومره خالي هادي ويمكن فهد
نوووف000روحو مابي اروح معاكم وياكم رياجيل حنه هههههههههههه
هديل000روحي نبسطي ياعمي من قدك ههههههههههه
وسكرو من بعض التلفون كانت هديل بالكليه اخر محاضره لها كانت تنتظر مشعل يجيها وهي في انتظرها مرت
عليها رفيجتها فتون
فتون000مرحبااا هديل كيفك يالقاطعه
هديل000اهليييين بالغلا كله والله لك وحشه يالخايسه
فتون000انا الخايسه يالقاطعه انتي وينك من تخرجنا من الفصل الاول وانتي من قطعه اخبارك
هديل000غيرت مبايلي وكل الارقام انمسحت اعذريني
سمعت تلفونها يرن وشافت انه مشعل
هديل000الوو مشعل انا الحين طالعه وين اقاك اوك
ودعت هديل واخذت رقمها وراحت تصعد مع مشعل
هديل000مرحبا مشمشس
مشعل000مشمش في عينك ههههههههه
هديل000احمد ربك انا ادلعك منو تلقى غيري بيدلعك ههههههههههه
مشعل 000ان شاء الله ان تزوجة حبيبتي بتدلعني
هديل000متى مشمش والله ابي افرح انت ماتبي وفهد مايبي يعني متى تفرحوني
مشعل000ان لقيت اللي تناسبني بتزوج
هديل000واذا قلتلك اني لقيت اللي تناسبك
مشعل000منوووووو
هديل000ناديه بنت خالتي حلوه ومحترمه
مشعل 000ناديه ماطرت على بالي والله
هديل 000مشعل انت فكر وشوف بس ترى عن جد ماتنتطوف
مشعل000الله يكتب اللي فيه الخير بس انتي لا تجيبي لاي احد سالفه لا وصيك
هديل000ابشر وانت اخذ وقتك بالتفكير
وصلو البيت دخل مشعل وهديل الي الصاله لقى امه وابوه في الصاله
مشعل00وين بقية العايله لا يكون مسوين اظراب هههههههههههههههههه
ابو فهد000الواحد يقول السصلام عليكم بالول
مشعل000وعليكم السلام يبه ههههههههههههههههههههه
ابو فهد0000والله منت صاحي ههههههههه
ام فهد0000بسم الله على وليدي مافيه شي
ابوفهد000انتي وقعدي دلعي عيالك وخربيهم
مشعل 000الله يخليك لي يالغاليه
ابو فهد000وانا يالخبل ماتبيني
مشعل000انت الخير والبركه
هديل000الله يخليلي ماما وبابا هههههههههههههههههههههههه
ام فهد000ويخليكم لي مع ابوكم
مشعل000وين فهد وحمد يمه
ام فهد000حمد راح يبدل ملابسه ونازل وفهد جاي بالطريج
فهد000اشوفكم طارين اسمي لا يكون حاشين فيني
هديل000اعوذو بالله نحش فيك احش في امي وابوي بس ماحش فيك وتسوى نفسها خايفه
ابوفهد000اهيب ياوجهك تحشين فيني وانا ابوك
هديل000شسوي يبا فهد فرعون علي ههههههههههههههه
ام فهد000اقطعي واسكتي قهد فرعون الا انتي تهبين
هديل000بسم الله علي ليش تهبوني
مشعل000من سواليفك الشينه احسن ههههههههه
هديل000ابي اصعد غرفتي احسن قبل لا تكمخوني
ام فهد0000ماتبين غداا
هديل000الا يمااا بس ابدل وارجع
ام فهد000لا تتاخرين تراني بحط الغداا
هديل ان شاء الله يالغاليه
صعدة غرفتها فوق وبدلت ملابسها وانزلت عند عايلتها وتغدو غدااء هنيء مريء علي كبودهم
في مكان ثاني وقريه فقيره كان فيها بيت يتكون من حوش كبير و3 غرف وصاله وحمامين واحد بالحوش والثاني
داخل البيت عايلة البيت هذا هم بنتين وامهم الكبيره بالسن توفى ابوهم من شهرين الله يرحمه كان مريض
بالسرطان وماصار احد يصرف عليهم كان معاش ابوهم ينزل من التقاعد ولمى توفى وقفوه والحين عايشين على
معونات الزكاه وبقيا جيرانهم من اكل وملابس
نوره 000يما انا لازم اشتغل مايصير نقعد كذا نشحذ من الجيران
الام000وين تشتغلين مافي شغل يقبل في شهادتك
نوره000اقدم على الديوان ولا نروح الرياض لبيت عمي مايصير كذا
نوير000اي والله يما خلنا نروح بيت عمي على الاقل يساعدونا
الام000كيف تبينهم يساعدونا وهم ماسالو علينا من26 سنه انتو تضحكون على منو
نوير0000ليه يما قطعو فينا ليه ابوي ماسئل عنهم
الام000ابوك الله يرحمه تهاوش مع اخوه عشان الورث وبعدها تزاعلو وكل واحد راح لحاله
نوره000عشان فلوس تزاعلووو
الام000ابوك كان يبي يبيع بيت العايله بس عمك رفض قال انا اعطيك افلوسه بس ابوك ركب راسه وقال تبيعونه
ولما باعه عمك عطا ابوك حقه وقال انت من طريق وانا من طريق ولنت اخوي
نوبر000وليه ابوي عمل كذاا كان عمي يبي يعطيه فلوس
الام000ابوك كان متفق ويا رفيقه اذا رفيجه شرا البيت يبي يعطيه كروته بس رفيجه طلع خسيس وطنش فيه
ولا عطاه شي زعل اخوه عشان يرضي صاحبه
نوره000الله يرحمك ويسامحك يايبا
بعطيكم نبذه عن نوره وخواتها نوره عمرها 25 سنه عزباا شهدتها2 ثنوي طلعت من المدرسه بعد تعثرهم مادين
سمره عيونها عسليه موحلوه بس حلتها في روحها وماينقال عنها جيكره شعرها لي كتوفها كثيييف لونه اسود
جسمها ملينا على الخفيف وطولها حلو امااا نوير فهي عكس نوف بيضه نحيفه عيونها لونها رمادي شعرها لون
الحنا طويله وجميله خلصت ماكملت درستها وجلست في البيت مع اختها
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
جتها امها تركض فوق0000عبير وش فيك شلي صار بينكم
عبير000لا تساليني انا عن نفسي مادري عن شي
امموضي 000انا لازم اكلمه وقوله شنو اللي صار عشان تطلفها
سويره000يما انتي شتقولين يبي يقول الحين قالطه بنتها علي هو يقول يبي ولد
ام موضي000 توه يتذكر الولد وينه من زمان ولا توه يحن
سويره000قلعته خلوه يولي الله ياخذه000وهي في قلبها تقول الله يخليه لي
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:09 pm | |
| البارت العاشر
صارت عبير تصيح علي سويره0000كيف اخليه يولي كيف اضيع عمري مني انتي ماتحسين
وقفت سويره وهي تكلمها بحده000اقووووول لا تصارخين علي روحي شوفي رجلك واصرخي عليه
طالعتها ام موظي وتكلمت بنبره حاده000اطلعي بره ياسويره ترى مو ناقصينج
سويره000انتي كله مع بناتج تفظلينهم علي والله لحرق قلبهم مثل ماخذوج مني
ام موضي000جب وكلي تبن لكم بناتي ومافرق بينكم
سويره000تدرين اني مو بنتج صح ولا لا
ام موضي000سااااااااااااااااااااااااااااااااره وجع اسكتي هذى ماضي وانتي بنتي واغلى منهم
سويره0000لا تضحين علي ادري اني لقيطه وربيتني انتي واللي يدعي انه ابيوي
ام موضي000انتي وش يدريج انك لقيطه انتي بنتي افهمي ياساره والله انج اغلاهم
راحت ساره تركض لغرفتها وهي تبجي فتحت باب الغرفه بقوه ورمت نفسها على السرير وتذرت كيف عرفت انها
لقيطه كانت جالسه عند امها في فترت حدادها بعد ما توفى ابوهم طرشتها امها لدرج في غرفت امها
ام موضي000ساره جيبلي اوراق من الدرج حق المحامي عشان يرفع قضيه على شريك ابوج
ساره000ان شاء الله يما بس اي درج
ام موضي000الدرج الثاني فيه ملف اسود طلعي عقد شرة ابوج
صعدت ساره الى غرفت امها وفتحت الدرج وطلعت الملف الاسود صارت تدور في الاوراق عن عقد شركة ابوها
وتشوف في الاوراق الا تلفت انتبهها كلمة لقيطه صارت تقرى المكتوب
انا عبد الرحمن-------- انا بكامل قواي العقليه اعترف بان ساره ليسة ابنتي شرعيا فاني وجدتها لقيطه امام بيتي
واني اخذتها وربيتها مثل بناتي لا كن لا يشملها ورثي الشرعي التوقيع
ان صدمت ساره وصارت تقراى الورقا مره مرتين ثلاث كانت مصدومه وتبكي بالم وتقوا نا لقيطه انا ماني بنتهم
انا بنت حراااااااااااااام
مسحت دموعها وماحبت تجيبلهم طاري تبي تحافظ على ماي وجهها وماتبي يعايرونها باللقيطه وخططة انها تنتقم
صحت على صوت امها ساره والله انج اغلى من بناتي عطيتج عمري وقلبي
ساره وهي تبكي بحراره 000عطيتوني قلبكم وحبكم بس ماعطيتوني ورثكم يعني انا ماني شرعيه
ام موضي000اذا تبين الورث اخذيه بس انتي بنتي انت نور عيني
ساره0000لا تكذبييين علي موضي وعبير وبناتهم هم نو عيونج انا وبنتي فاجرات
ام موضي 000تعالي بحضني تعالي بحضن امج انتي وبنتج غاليات
ساره000ليه تطلقت من عبيد ليه خليت بنتي ليه بعتهم عشان انتي وبناتج مايعايرونهم ولا تهون علي بنتي
ام موضي 0000اجيبهم لك ولا يهمك بس لا تزعلين
ساره 000اطلعي برا مابي اشوف اطلعي ليتم خليتوني عن الايتام ولا خذيتوني
صارت تصيح وتندب حظها هي لقيطه هي بنت حراااااام اي حراااااااااام
اما عبير في همها هي الثانيه تبي وتندب حظها وتترجى ان نايف يرجع لها
ام ام موضي بين دوامتين بين عبير وساره ماتدري تواسيهم ولا تواسي حظها اما بنات عبير ظايعين بينهم
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:09 pm | |
| جت ناديه من الكليه وهي تنادي 000ورد وردووووووه وجع وينج
جتها الورد تركض000هاااا شتبين
ناديه000هويتي في جليب ماله قرار قولي نعم لبيه هلا صج وقحه ماتعلمتي الادب
الورد000ومنج نستفيد يااستاذه
ناديه000اقول اخذي جنطتي وعبايتي وديهم غرفتي بسرعه
الورد000وليه انتي ماتودينهم على رجولك حنه انا وراي طبخ خوالك يبي يجون
شيخه000وردوووه سمعتي عمتج شتقول روحي ودي اغرضها
الورد000انا ماعندي عمات انا يتيمه من الاب والام وابوي ماعنده خوات
عبيد000تفاولين علي بعد اذلفي وسمعي الكلام
لفت عليه وناظرته وخلت عينها بعينه هو نزل عينه وهي لي الحين طالعه انت منو عشان تامرني انت ماتسوالي شي
تنرفز من كلمها وقرب لها وحط يدينه بين حنجها وضغط عليه وقالها بحده انا تاج راسج ياواطيه لا تخليني اعلمك
الادب على اصوله
شيخه000خلها تولي لا تحرق قلبك على وحده فاجره ناره للجميل
الورد000 مانكرت احد هم اللي انكروني ولفت وراحت المطبخ وخلت همها في شغلها وسترسلت في طبخ الاكل
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:10 pm | |
| كان واقف في حديقتة بيتهم يفكر في كلام هديل هل ناديه تصلحله مايبي يجازف فز مفزوع
فهد000شفيك خفت اثرك خواف هههههههههههه
مشعل000انت جايني وانا ساهي شلون ماخاف ههههههه
فهد000شالي سرحان فيه لا يكون تحب
مشعل000ويني وين الحب علبالك مثلك احب
فهد000وشفيني يازيني وانا احب ياحلو الحب
مشعل000ياقلبي انا ماحب الا بعد الزواج صدقني يصير الحب غير
فهد000ياخي انت مووو رومنسي الله يعين اللي تبي تاخذك لا شعندك تفكر
مشعل000افكر في موضوع ودي اتقدم فيه بس متردد
فهد000خير مشعل قاصرك شي تكلم وانا خوك
مشعل 000ماتقصر يابوو ركان بس انا افكر اني اكمل نص ديني
فهد000قول لامي تخطبلك ولا في بالك شي معين
مشعل000والله هديل مدحتلي ناديه بنت خالتي
فهد000والله مادري انت شاور امي هي اخبر
مشعل000الله يكتب اللي فيه الخير انا بروح الحين تبي شي
فهد000سلامتك وين تبي تروح
مشعل0000بروح الاستراحه عند الشباب تعال معاي
فهد000لا انا مشغول بودي خالتي وبنتها السوق يبيلهم اغراض
مشعل000الله يعينك على لجة الحريم الحب مو معاهم هههههههه
فهد000اقول انقلع بس مالك شغل بالحب ههههههههههههههههههههههههههه
راح كل منهم في طريج
وصلت بيت جدته اول ماصفط سيارته ظرب هرن السياره عشان يفتحون الباب سمعت الجده صوت الهرن
الجدهـ000الورد افتحي الباب فهد عند الباب
كانت الورد في غرفتها تريح قبل لا تروح 000زين ياام هادي
راحت فتحت الباب والا يدز الباب دخل بدون لا يكلمها اما اهي راحت غرفتها وهي تحمد ربها
دخل على جدته وحب راسها وجلس يسولف معها وهي تساله
الجدهـ 000متى تفرحنا وتتزوج
فهد000ان شاء الله قريب
الجده000والله اني مختارتلك خوش بنت تربيها على ايدك
كان يبي يقول منو ياجده الا بدخلت خاله عبيد وقعد يسولف معاه عن اموره ويكلمه عن بيته اللي بالكويت كيف يستثمره
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:10 pm | |
| دخلت عليهم شيخه وهي ترحب في فهد000هلا بالغالي ولد الغالي
قام فهد وحب راسها0000هلا فيج ياعمه الله يخليج لي
شيخه000وخليك لنا والله لو ماانت رضت تودينا ولا قعدنا محد ودنا
فهد000افا عليج ياعمه انتي تامرين امر
تكلم عبيد 000يعني حنا مامنه فايده يشيخووو ماتغيرتي والله هههههههههههه
شيخه 000انت الخير والبركه انت وهادي عنكم مانستغنى صح يما
الجدهـ000اي والله مالي غناتن عنكم كلكم عيالي
دخلت الورد عليهم وشايله بيدينها صنية فيها ترامس الجاي والقهوه
الورد000السلام عليكم
الكل رد الا فهد وعليكم السلام
كانت تمشي بخطوات مرتجفه ماتدري شنو مشاعرها اتجاه فهد تكره ولا تستلطفه ولا تحبه
شيخه000حطيهم وذلفي غرفتج والبسي عبايتج نبي نروح
الورد000ان شاء الله ومشت غرفتها وفي قلبها قهر
عبيد000شيخه وين تبي تروحون
شيخه000نبي نروح السوق ناخذلنا فساتين حق الحفله
عبيد000اي حفله وشنو المناسبه
شيخه000شفيك ناسي يعبيد حفلة رجوعك لنا بالسلامه
عبيد000حاجزين قاعه ولا في البيت تبي تسونها
الجدهـ000في بيت اخوك نبي نسويها الحفله
دخل عبيد يده في جيبه وطلع 2000 ريال وقال لشيخه عطيهم الورد بس لا تقولين مني
شيخه 000ان شاء الله بس اذا ماعندك انا عندي اعطيها
عبيد000لا عطيها هذول عندي خير
فهد000عمه يلا ترى تاخرنا على مانمر هديل في البيت
شيخه000يلا ابي البس عبايتي واجي
عبيد000انا بطلع يما تبين شي
الجدهـ000سلامتك يمه الله يحفظك
طلع عبيد من البيت ورد فهد وكلم جدته منو البنت الي تبيني اربيها على ايدي
الجدهـ000والله انها تصلحلك ومطيعه وقصيرة لسان
فهد000الجده تراك شفقتيني منهي قولي
الجدهـ000شرايك في الورد
فهدتكلم وهو مصدوووم000الورد الا تهبا مااخذها
الجدهـ000وليه ماتخذها ابيك تادبها تعذبها تشفي غلي اللي فيني
فهد000ومالقيتي الا انا وانتي تدرين اني ابي شوق
الجدهـ000شوق بتاخذها عصب عليها بس طلبتك ياولد هادي لا تردني ارحم دميعاتي
فهد000قدرج على عيني وراسي بس اسمحيلي
فز من مكانه وقال لجدته ماقدر اخذها وقولي لشيخه انطرها بر ه طلع بره البيت بسرعه الا الورد بوجهه قالها
بصوت عالي الله ياخذ اليوم اللي جيتي فيه
الورد 000وانا شسويتلك بعد
فهد000انتي مصيبه وانا ببتلي فيها الله ياخذ هالوجه وهو رايح السياره قالها لحقيني لحقج موتج قولي امين
الورد000استغفر الله العلي العظيم انا مااطلع لين تطلع عمتي شيخه
شيخه000عمت عينج الا لين ننعمت كم مره اقولج لا تناديني عمه انا بريه منج
طلعت شيخه وناديه والورد وصعدو السياره مع فهد كانت شيخه جالسه جدام ورها الورد ويم الورد ناديه مرو على
هديل البيت اتصل فهد على هديل وقالها اطلعيلي
هديل000اوووكي انا طالعه الحين
كلمها مشعل000وين رايحه هيييه
هديل000وين بروح يعني فهد وعمتي شيخه ينطروني برااا
مشعل000 بس انتي وعمتي شيخه وفهد
هديل0000اقووول مالي خلق فهد يزفني تعال وشف منو معنا
مشعل000انا اصلن بطلع اسلم على عمتي وقوم انت يالدلخ سلم عليها
حمد000انا دلخ ابي احترمك عشان انت اخوي الكبير
مشعل 000اقوووول يلا فز
ام فهد000مشعل شوي شوي على اخر العنقود
مشعل 000انا المظلوم بينهم واحد بكرج والثاني اخر عنقودج وانا وسطج هههههههههههه
ام فهد000يكفي ان غلاتك بقلبي مايوصفها احد
قرب من امه وحب ايدها الله يخليج لي ولا يحرمني منج
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:10 pm | |
| كانت لا هيه تخيط ملابس جيرنها اللي يجون يخيطون عندها بمبلغ ضعيف عشان تعين نفسها وامها واختها سمعت
اسمعت صوت الباب يطق لبسة لثمها وراحت صوب الباب
نوره000منووو
ابوهابس0000افتي انا ابو هابس
نوره000امر شبغيت مايصير افتحلك الباب وحنا حريم بروحنا
ابو هابس000افتحي يالحلوه انتي اي وحده فيهم
نوره000ابو هابس احشم حالك حتى قد احفادك شنووو تبي
ابوهابس000انا طالبكم بالحلال والللي تبونه حاظر
نوره000مانبي منك الا انك تتركنا وان ماخلينا لبلغ عليك الشرطه
ابو هابس0000اقول ياحلوه بلغي امك وقولي لها متى تسددون دينكم ولا باخذ بيتكم وعندكم اسبووووع وتسلمون المبلغ
نوره000الله لا يوفقك ظاااالم تدري انا ماعندنا مافي قلبك رحمه
ابو هابس 000انا عطيتكم الحل بس انتو ماتبون
نوره000انت بدال ماتزوج عيالك ولا احفادك جاي تتزوج انت
ابو هابس000موشغلك وصلي الكلام لمك ياحلوه مع السلامه
نوره000الله لا يسلم فيك ولا عظمه
دخلت البيت وهي تصيح لامها
نوره000يمااا يمااا
ام نوره000شفيك تصايحين يانوره
نوره000ذبحني ابو هابس يقول ان ماسددتو الفلوس بعد اسبوع يبي ياخذ البيت
ام نوره000الله يسامحك يابو نوره رحت وخليتنا بهالورطه
نوير000الله ياخذ الشايب العايب وعععع انا تزوج هذا وع وع
نوره000اي والله وع مرتين
ام نوره000انتو توعوعون شوفولنا صرفه
نوير000يما لا زم نروح لعمي لازم نروحله ويساعدنا
ام نوره000لا لا بعد هالعمر نروح لعمج هو مايبي يعرفنا قالها لبوج
نوره000يما لازم نرجع الاهل لبعضهم وعمي مالنا غنات عنه نبي نعرفه نبي نعرف اهلنااا
ام نوره000وشلون نروح الرياض والله مامعنى شي وخوالج على قد حالهم منو يبي يسعدنا
نوير000يما نبيع العفش وناخذ باقي فلوس الملابس اللي خيطنها ونستلف من ام سليم ماتقصر
ام نوره000انتي عارفه شتقولين وين نبي نسكن لا زم نعرف بيت عمج وينهم
نوير000اللي يسال مايضيع وعمي معروف وتاجر
نوره000اي يما عمي معروف مانبي يذلنا ابو هابس كفايه ذل
ام نوره000وانتو تدرون عن عمكم اذا يبي يحميكم يمكن يطلع العن من ابو هابس
نوره 000يماااا خلينا نجرب تكفين يما
نوير 000الله يخليج يما ملينا من عيشتنا على حيات ابونا ويوم مات حنا في عيشة ذل
ام نوره000خلوني افكر واحسبها
نوره000ترى ماعندنا الا اسبوووع ولا بننقط بالشارع
راحت نوره تكمل خياط الملابس اما امها راحت حق جرتها ام سليم تبي تشوف اذا تسلفها كم فلس لزوم السفر
اما نوير راحت تسوى اكل لمها واختها والله يالاكل خبز وجب
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اتصلت عليه تلفون مره مرتين ثلاث وهو مطنشها اما رابع مره رد عليها
نايف000انتي ماعندج كرامه انا مابيييييج تفهمين ماااابيج
عبير000ولييييه يانايف انا شسويت مااقصرت معاك في شي طلباتك اوامر
نااايف0000لاااااااا انتي مقصره معاي ماجبتلي ولد وانا ابي ولد
عبير000انت تدري اني مااقدر اجيب وليه بعد هالسنين تذكرت الولد
ناايف 000الحين حنيت على الولد ابببيه
عبير000ليه تطلقني ليه ماتزوجت علي ليه نفيتني من حياتك
ناااايف000زوجتي اللي ابي اخذهااا ماتبي معها شريجه ويلا تعالي شيلي زبالتك
عبير000الحين صارت زبالتي والله ينااايف لو انك تبي ترجعلي انسى اني ارجعلك من باعني ابي ابيعه ونفيه
نايف000هههههههههه انطريني ان جيت اخذك انا باخذ تاج راسك واللي تسواك
عبير000ماراح تلقى احد مثلي وذكرك يانايف
نايف000اقووووول اذلفي وسكر التلفون في وجها وصاار يضحكك بجنون قال ارجعلها لو تموت ماراح ارجعها
باخذ عمتها وتاج راسها
اما هي سكرت التلفون وستسلمت لدموعها اللي حرقت خدودها ليه ينايف بعتني من عشانه ضيعتني وضيعت بناتك
انا اللي كنت تحلف براسي اااااااااااه يازمن ااااااااااااه
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:11 pm | |
| دخلت عليها موضي تواسيهااا
موضي000عبيره حبيبتي انسيه والله مايسوى ظفرك
عبير000موضي انا بعرف ليه ظلمني امس غير والحين غير انتي شفتيه امس كيف يكلمني
موضي 000هذا طبع الرياجيل غداااره والله اهتمي بنفسك وبناتك وحمدي ربك ان بناتك عندك ماخذاهم
عبير000بناتي كلش ولا بناتي والله اموت بدونهم
موضي 000عجل شيلي يومك وخلي اللي باعك بيعيه ومسحيه
عبير000الله يقدرني انسى
صعدت جزل فوق تصيح
عبير000شفيج جزل تبكين
جزل000ماما شوفي خالتي ساره تطقني
عبير000وليه تطقك وش مسويه
جزل000تقولي سوي غرفتي وبخريها ليش اشتغل عندها انا
عبير000الله يعيني عليج ياساره هذا اول الخير
موضي000انا اروح اكلمها ابي اشوف شسلفتها
ساره000وش سالفتي ياموضي بنتها كبار ويفتحن بيوت خدامت امي تعبت بروحها
موضي 000من عطاج الحق تدافعين عن خدامة امي اذا امي ماتكلمت انتي تكلمين
ساره000موكفايه يبي يكتمون على قلوبنااااا
عبير000انا ماقعدت في بيتج انا قاعده في بيت ابوي
ساره000ياروح ابوج قولي لماما منو باسمه البيت
عبير000اكيد بسم امي وماتعطين نفسج الحق انج تطرديني
ساره000هههههههههه اقول اساتريحي
طلعت من غرفت عبير وخلت موضي وعبير في ذهوووول
موضي000 هذي من صجهاا
عبير000مادري عنها لا زم استفسر من امي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
طلع من باب البيت وتجه لسيارة فهد وسلم عليهم
مشعل000السلام عليكم
رد الكل وعليك السلا
مشعل 000شلونج عمتي شيخه عساج طيبه
شيخه000بخير الله يسلمك انت شلونك
مشعل 000انا حالي يسرج بنات شلونكن
ردةعليه ناديه بكل دلع000بخير ولد الخال الله حيه
مشعل 000الله يحيج ناديه شلونج
ناديه00تمام بشوفتكم
مشعل000وانتي بنت العم شلونج يالكويتيه
بتسمت الورد بتسامه صافيه وهي منزله عيونها000بخير الله يسلمك
مشعل000عسى دووووم
فهد000اقووول شرايك تقعد وتسولف ماصارت سلام هههههههههههه
مشعل000ياشينك انت اخ حقودهههههههههههههههههه
فهد000اقول روح الاستراحه ينطرونك
مشعل000انا بروح بس امانه عمه انتي وبناتج هدو حيله ههههههههههههه
كلهم ضحكو وتجهووو للمجمع يبي يقضون اغراضهم نزلو من السياره وكلمة شيخه الورد
شيخه000هذي خمس الاف ريال اشتريلك ملابس وخذي فستان للحفله لا تفشلينا في ملابسك
الورد000مشكوره ماني محتاجه منكم شي
شيخه000اعتبريه راتبك اللي تقاضين منه
اخذة الورد الفلوس من شيخه وقالتلها مشكوره
شيخه 000اسمعي انا بروح اقضي اغراضي وعدنا عند النافوره هذي لي خلصتي فهد اخذلها خط عشان نتصل عليها
الورد000انا عندي خطي الكويتي مايحتاج خط ثاني
فهد000 اقول امشي وانتي ساكته يلا جدامي
الورد000اروح وين انا ابي اروح مع البنات ولا شيخه
ناديه000رجاء مانبيك نبي نكون بروحنا في خصوصيات
شيخه 000وانا ماني فاضيه ادورلك روحي مع فهد
ستسلمت الورد لامرهم وراحت مع فهد اول محل ادخلته كان محل ملابس للبيت مع بجايب اخذت لها كم بجامه
وجلابيه وكم طرحه وملابس داخليه وطلعت من المحل وكلمت فهد
الورد000انا ابي فساتين افراح مادري وين
كان يطالع عيونها من بهر من كثافة رموشها موصوبها
الورد000فهد فهد
فهد000هاااااااااااا شتبين تراك غثيثه مو كفايه اني مغصوب امشي معاك
الورد000انا ماجبرتك تمشي معاي ماتبي روح
فهد000اقول امشي جدامي لا اتلك مثل الخروف
مشت معهااا ووقفو عند محل لبيع الخطوط الجواله خذلها خط وقالها
فهد000هذا من اليوم رقمج والكويتي ان سيه
الورد000ان شاء الله
مشو بتجاه محل لبيع الفساتين كان في واحد يطالع الورد من فوق لي تحت نبهه فهد
فهد000هييييييه انت شعندك طالع تلفزيون جدامك
الشخص حس على نفسه ومشى وراح بعين كان الشباب يطالعون الورد بس الورد مو منتبها لهم اما الفهد
هو اللي منتبه لف عليها وهو معقد حجاجه
فهد000لي طلعتي ثاني مره البسي لثاااااام
الورد000ماعرف ومومتعوده البس لثااااام
فهد000موبكيفج اللي اقوله لج يمشي
الورد000انت من تكون تامرني انا حرة نفسي لانت زوجي ولا اخوي
فهد000بعيد عنج اكون زوجك مجنون اتزوجك ليه خلن بنات الديره
الورد000مابعت نفسي عشان اتزوجك
فهد000اقووول امشي خليني اخلص وفتك منك
في الجهه الثانيه كانت هديل وناديه لا هين يتقظون لهم ملابس كان في واحد وراهم يتغزل في ناديه
0000انتي يالحلا كله عطينا وجه
ناديه000هههههههه روح روح لا يجيك زوجي يذبحك
0000اروح فدولك ولهلك
هديل000خلاص روح عنا لو سمحت
ناديه000هدوووول خليه ابي العب بعصابه
هديل000لو يشوفنا فهد وربي يدفنا
لفت ناديه عللى الولد000شنو تبي الحين
00000ابيك تاخذين رقمي وتنوري تلفوني
ناديه000عطني رقمك
عطها رقمه وراح عنهم
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:11 pm | |
| راحت موضي مع عبير وبنتها لبيت عبير عشان تاخذ اغرضها
موضي000ابي منك طلب عبير
عبير000قولي اللي عندك
موضي000اذا دخلتي بيتك انسي انه بيتك واخذي اغراضك ولا تحتكي فيه
عبير000ان شاء الله ياموضي بس انا ماقدر اكتم اعصابي
موضي000انا علمتك
وصلو البيت كانت انفاس عبير كل مالها ترتفع اي ترتفع صعب عليها تنسى انها كانت صاحبة هذا البيت
صعب انها تنسى انه كل ركن في البيت كان من تصميمها واول مادخلت البيت شافته اي شافته
تمنت انها ماشافته
نايف000واخيرن جيتي وشلتي خلاقينج
عبير000-------------------------------
موضي000نايف حنا جاين ناخذ اقرضنا واللي بينك وبينها انتهى
نايف000جايبتك مدافع لها لي السانه اكلته القطوه
تكلمت وهي تتصنع البرود000لا ماكلته القطوه بس مابي انزل نفسي لزباله مثلك
نايف000انا زباله يالعقيم انا زباله يالي تغترين بجمالك وانتي ولا شي
عبير000هههه انا ولا شي الله يهنيك بسعيدة الحظ اللي تترسلك البيت كله اولاد
نايف000والله اللي باخذها تسواااك وتسوى اهلك
موضي000احشم حالك حنا جاين ناخذ اقرضنا واللي بنا نتها
صعدت فوق ودخلت غرفة نومها بكت وناحت ااااااااه ياموضي بخلي بيتي اااااااه ياموضي كل شي ضاع
موضي000عبير ارميه هذا نصيبكم مع بعض وقف هنيه عيشي حياتك مثل مااخذ غيرك اخذي غيره
عبير000لا تضحكين علي من يبي ياخذ وحده عاقر انا عاقر تعرفين شنو عاااااااااااااااااااااقر
ضمتها موضي على صدرها بس ياعبير بس اخذي اغراضك واطلعي
اما جزل وريم ماكنو اقل من امهم كانو يلمون اغراضهم ويبكون
ريم000ليش بابا طلق شنو سوينا عشان مايبينا
جزل000ماادري ياريم والله انا محتاره شلي صاير بينهم
ريم000ماما كاسره خاطري والله تحب بابا
جزل000ريم بلى كلام فاضي يلا شيلي اغراضك خلينا نطلع انا بنزل تحت خلصت كل اغراضي
كان جالس بالصاله فرحان بالي حصل لا كن شي في قلبه حزين لانه ترك عشرة عمر جميله وترك بناته
دخلت عليه البيت وهي فرحانه
ساره000نيووووفي هلوو قلبوووو
نايف قام مفزوز انتي ليه جايه اطلعي بسرعه
ساره 000ليه اطلع نايف
نايف000عبير هنيه اطلعي بسرعه
ساره000هااااااا خلاص طالعه باي
جزل000ليييه تبي تطلعين خلي اختك تشوف خيانتك لها خليها تشوف زوجها المصون يخونها مع اختها
نايف000والله ياجزل ان جاخبر لامك لافصل راسك عن جسدك
جزل000ماني غبيه اقول لامي عشان تموت بحسرته وخل اللقيطه تنفعك
ساره000اكلي تبن احترميني انا خالتك
جزل000انسى انك خالتي انا ماعندي الا خاله وحده من صلب جدي مو من الشارع
جها كف من ابوها ان ماسكتي لادفنك هنيه
جزل000خل تنفعك عجوز النار مو الطيور على اشكلها تقع
صعدت فوق لغرفتها وهي تبكي بحسره
ريم000شفيك ياجزل ليه تبكين
جزل000مافيني شي ويلا خلصي خلينا نطلع من البيت مابي اجلس فيه
ريم000زيييين والله مدري شقلب حالنا
نادة عبير بنتها يلا خلنا نزجع للبيت اللي ماعجز عنا وحنا صغار يعجز علينا وحنا كبار
طلعو من البيت متجهين لبيت امهم كانت تكتم اللي في قلبها هي اخر نظره تشوفه فيها خلاص ابي امحيك باي طريقه
صعدت سيارتها وعلى طول ارجعت بيتها ماتبي تبين انها خاينه لاختها دخلت البيت
ساره000عجوز النار انتي للي الحين ماقلتي لبناتج ان البيت باسمي واني بامكاني اطلعكم بره البيت
ام موضي000هذا جزاتي يوم ربيتك وعتبرتك مثل بنتي وكتبت البيت باسمك
ساره000لا تكذبين انا ماني بنج والبيت من حقي اييييييييه حقي وبامكاني اطلعكم بس انا مقعدتكم صدقه لي
ام موضي 000صار صدقه الله يسامحك ماكنت اتوقعك بهالقسوه
ساره000المهم قولي لبناتك يلتزمو حدوهم لا اطردهم من بيتي
عبير000تطردين منو انتي منو عشان تطردينا
ساره000انا منووووو انا ساره ياحبيبتي
جزل000ساره منو تكلمي عرفي باسم ابوووك
ساره000مايحتاج اقوله انتو تعرفونه
جزل000غلطانه انتي ماعندك اصل وان جان تبي تحكمين فينا نطلع بكرمتنا ولا قعده عند فاجره
جت ساره وضربت جزل كف على وجهها وقالت انا ماني فاجره
دزت جزل ساره وقالت رااااح تندمين على الكف يالخاينه وصعدت جزل لغرفتها وقفها صوت ساره
ساره000اقول يابنت امج ان ماسكتي لخلي العصى تلعب على ظهرك
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:11 pm | |
| كانت ام نوره جالسه عند ام سليم تشكيلها الحال وتبي منها مساعده
ام نوره000تكفين ياام سليم انا جايتك لا ترديتي
ام سليم امري ياام نوره والله لو اني بفدر ماردج
ام نوره000ابي منج كو ريال لزوم السفر وابيج تساعديني ابي ابيع عفشي
ام سليم000لزوم السفر ليه وين تبي تسافرين
ام نوره00نبغا نروح الرياض عند عم البنات
ام سليم000بعد هالعمر تذكرونهم وينكم عنهم من زمان
ام نوره000والله ان ماحدنا عليه الا ابو هابس لو بيدي مترك بيتي وهلي
ام سليم000وابو هابس هذا مايخلص لا يتزوج وحده من بناتك
ام نوره000اي والله يختج ذبحني على هالبنات ومعطينا مهله سبوع
ام سليم 000شوفي ان شاء الله مايصير لا كل خير وانا ابي اكلم ابو سليم وابي اشوف سليم يوصلكم لي بيت عمكم
ام نوره000الله يخليلج عيالج وبهوم وبري يبي جازيج على وقفتج مع اليتامى من رخصتج ابي ارجع البيت
ام سليم000الله معاج وتفرج ان شاء الله
طلعت من بيت جارتها ام سليم اللي تعتبرها اختها وهي طالعه جان تجيها حرمه
ام هابس000اقول يام نوره عويظ الله منج ومن بناتج
ام نوره000لييه يم هابس وش سوينا
ام هابس000تبي تاخذن رجلي وعيني تشوف صدق ماتستحون
ام نوره000احترمي نفسك ولا تكلمنا احنا كلمي رجلك الشايب كل يوم طاقن علينا
ام هابس000اطلعي من بيتنا وفكينا انتي وبناتج من شركم
ام نوره000ابشرك نبي نطلع ونرتاح منكم تركتها ام نوره وخلتها وهي تحسي عليها وعلى رجلها
ووصلت بيتها وسلمت على بناتها
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كان واقف عند سيارته وهو معصب ويدخن بشراسه ان ماربيتها ماكون فهد ولف عليها يكلمها
فهد000ان ماربيتج ان ماخليتج تمشين وتكلمين نفسك ماكون فهد وعتبري نفسك من اليوم انك زوجتي
بطلت عيونها وهي تطالعه زوجتك لا مابي مابي اتزوج انت لا
فهد000مو بكيفج وابوي مكلم ابوي والله لخلي عيشتك سوده
الورد000لا تظلمني انا ماسويت شي انا بريئه بدال لا تكلمني كلم حبيبت عمرك
فهد000شوق اشرف منك ماخذت ارقام ولا كلمت رجال
الورد000يعني انت مو رجال يعني تكلم حرمه زيها
بطل باب السياره وغرس ايدينه في خدها الحرمه ابوك واهلك وان ماعلمتك كيف الرجوله ماكون ولد هادي
طلع من السياره ودق على شيخه
فهد 000اقووووووول ماخلصتو تعالي شوفى البلوه
شيخه000وش فيك يافهد وشفيها الورد الله ياخذها
فهد000تعالي انتي وجيبي البنات وقولج كل شي
جت شيخه تركض مع البنات
شيخه000شفيك يافهد وش صاير خرعتني وشفي هذي تبكي
فهد000هذي هذي كلها سواد وجه شفتها تكلم واحد بعد هي اللي متحرشه فيه
شيخه 000جتها تهاوشها انتي ماتستحين شغلك عندي
صرخ فهد عالي البنات ويلا انتو اصعدو وحرو السياره رمت شيخه نعالها وقامت تضرب الورد فيها وتقول
شيخه000ان ماربيتك يالفاجر وهي تضربها
الورد وهي توجع من الضرب000والله ماسويت شي هو اللي متحرش والله يكذب عليك يافهد
فهد000جااااااااااااااااااااااااااااااااب انا اعلمج السنع
اما ناديه وهديل كانو في حالة رعب لو شايفهم فهد شكان سوى فيهم
فهد000شيخه ان شفت وحده من البنات معها مايلومون لا انفسهم
شيحه000ان شاء الله بس خلني اوصل البت ابرد جبدك فيها
وصلو البيت انزلو كلهم كانت الورد تبكي وكاتمه بكيتها بدون صوت اول مادخلو البيت مسك الورد من جتوفها
ودزها على الارض وطاح فيها طق بالعقال هي تصارخ وتستنجد بس محد ساعدها
الورد000تكفون خلوه يخليني ماسويت شي انا ااااي خلوني
طلع عبيد مصدوم بس ماهزه بكي بنته000وش فيها يافهد
فهد000فيها سواد وجه ملعونة الخير وقاله عن السالفه
عبيد000هذي اخر تربيتي يابنت ساره صار يرفسها على بطنها ويدوس علي وجهها
الورد000ظلمتوني الله لا يسامحكم
جرها فهد مثل الخروف ودخلها غرفتها وسكر عليها الباب ودخل عند جدته داخل
فهد000شفتي الموضوع اللي كلمتيني فيه انا موافق وابيه باقرب وقت وبدون طقطقه ولا تعلمين فيه لا بحزة الحفله مابي احد يعرف غيرج وغير امي وابوي وعمي عبيد
الجدهـ000عساه امباركعجل يوم الاثنين مع حفلة عمك
فهد000خلاص من بكرا تشتريلها شيخه والبنات فستان الفرح وياليت مايكون ابيض يكون اسود احسن
الجدهـ000اللي تبيه يصير ومالك شغل في حاجتها كله علي
طلع فهد من البيت وهو مشتت الافكار هل اللي سواه صح ولا انه بلحظة غضب قال هالكلام بس انا لا زم اذلها
اما الجده راحت عند الورد وكملة عليها انتي شمسويه يامسودة الوجه مافيج حيا وخذة عصات المخمه وظربتها وهذي حالة الورد من طلعت لي المجمع ورجعت
راح مكتبه وهو متنرفز كان رفيجه وكاتم اسراره موجود
فهد000السلام عليكم
تركي000وعليكم السلام خير فيك شي
فهد000انا وين يجيني الخير وبنت الكلب عندنا
تركي 000شصاير يافهد
فهد000ماصار شي بس يوم الاثنين بيصير
تركي000شيبي يصير يافهد تعوذ من بليس
فهد000ان يوم الاثنين بتزوجها وربيها على ايدي
تركي مصدوووم 000تزوجها وبنت خالتك وين بتكون
فهد000بنت خالتي لها الحشيمه والكرامه هي تاج راسها
تركي000انت مدخل نفسك في ورطه بس الله يهديك
فهد000لا ورطه ولا شي المهم محد يدري غير امي وابوي خواني لا تجيب لهم طاري
| |
| | | | ورواية اللي جمعنا و إلتقينا و كنت لك و اللي فطر قلبي بحبي لك / كاملة | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |