أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى | |
|
| أحاسيس ضائعة | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:53 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم رواية أحاسيس ضائعة بقلم اسيرة الانتظار كلمة الكاتبة صباح / مساء الخير والاحساس والطيبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذ ي أول رواية لي .. وأول تجربة في المجال القصصي ..
أتمنى تعجبكم أحداث روايتي .. وراح تتضمن القصة الكثير من أبيات أشعاري الخاصه ..
رواية احاسيس ضائعه تعتبر:
( رواية رومانسيه اجتماعيه.. واقع على ارض وكذلك فيها شطحات من الخيال ..)
يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم ...... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:54 pm | |
| الفصل الاول
سلوى جالسه في هذي الصالة الكبيرة اللي مليانه بالحريم وتبكي بحرقة ماهي قادرة تمييز الموجودين من كثر دموعها ( اهـ يابوي تركتني حق هالدنيا الكبيرة وضيعتني)
ازداد بكائها .. تعالت شهقاتها ... تفكر بالجاي .. وشلون راح تعيش بعز وكرامة بعد وفاة اغلى البشر عندها.. / صوت امها قطع حبل افكارها .. بسرعة انتبهت وقامت للغرفة الصغيرة اللي فيها امها ...
شافت امها تبكي على سريريها .. وعيونها راهقها التعب ..
ماقدرت تستحمل دموع امها ضمتها بقوهـ وهي تبكي شهقاتها يسمع صداها البيت كله
كذا تكون الدموع الصادقة ...
تمسح امها ع شعرها الاسود .. وتصبرهـــا ...وتهمس باذنها ( تطمني يابنتي محد راح يقدر يأذيك وانا عايشه)
سلوى ارتاح قلبها شوي .. مسحت دموعها وهي تقول يمــا : الله لايحرمني منك يالغاليه .. الله يخليك لي سند وعزوة .
..........
بالصالة الكبيرة الفخمه بأثاثها العصري الاخضر المذهب ..
وفرشها المزخرف بزخارف زهرية رائعه ..
ام تركي زوجة اخو سلوى ويا اختها عبير ..
ام تركي .. تهمس لاختها فكة فكة الله ريحنا من ذا الشايب
عبير: اختي حرام عليك والله .. ياختي تونا باول يوم في العزا وتقولين كذا
ام تركي: ..\\ اسكتي زين هم وانزاح .. تبيني ابكي ..؟؟؟؟
عبير: .. الله يصلحك
ام تركي .. ههههههه راح اللي يدلل هالشينه سلوى .. نشوف احين من اللي ترتمي بحضنة اربع وعشرين ساعة
سكتت شوي تفكر( هين هين ياسلوى الزفت الوعد قدام .. ان ماوريتك نجوم الصبح ما اكون انا منووور الـ..........)
..................
أماني .. بغرفتها .. مشغله كاسيت موسيقى كلاسيك .. وتقرا في الجريده
لفت انتباهها عنوان عريض مكتوب عليه ..( فــــالح الشــ...... ينتقل الى رحمه الله اثر حادث مروع نهار اليوم )
اماني حطت يدها ع فمها .. فـ فــالح الشـ ...... ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ع طول جا ببالها صديقة عمرها واختها اللي ماجابتها امها سلوى ..
رفعت جوالها .. وايدها ترجف .. وماهي عارفة كيف تصبر صديقتها وتوقف وياها في هذا الموقف الصعب
بدل ماتتصل بسلوى .. فضلت انها تتصل بصديقتهم رنــــــــا عشان تخبرها ويقرررون كيف يواسوون صديقتهم بالمحنه هذي
القلب سلم لك امره
في حالتي انته ادرى
ياللي حنانك وطيبك
ينحط ع الجرح يبرا
( رنا نايمه وماهي قادرة تستوعب انوهـ جوالها يرن)
اماني .. (تكفين رنوووووووي ردي .. ردي يادبه)
بعد ثلاث محاولات من اماني .. رنا ترفع جوالها بثقل : هلا اموووونه
اماني : رنااا شلونك
رنوي : توووب
اماني : دريتي وش صار حق سلوى
رنا : من سمعت اسم سلوى فزت من السرير ووقفت
رنا : شنهو صاير امونه .. شفيها سلوى ( تقولها بانفعال)
اماني .. بصوت متكسر .. : اب بوهــا ت توفـ ى ى
رنا : تجمعت دموعها بعينها .. وماقدرت تتكلم
اماني .. لازم نروح لها يااا رنوي مايصير نخليها بهذا الموقف
رنا : بس ام تـ..........
اماني : ياختي ام تركي .. ماتقدر تتكلم .. لان البيت مليان حريم ورجال لزوم العزا
يعني وش بتسوي بالله بتطردنا قدام الحريم ...؟؟؟؟ صدقيني صعبة ماتقدر
رنوي : اوكي متى ناوية نروح ؟.
اماني : شوفي انا نص ساعة واكون عندك اوكي جهزي حالك
اماني طلعت من غرفتها ... وهي تمشي .. تشوت في الكراكيب والملابس المرميه ع الارض..
راحت للحمام .. غسلت وجهها مره مرتين ثلاث .. تحس ودها تضل اليوم كله تغسل في وجهها .. قلبها صار مهموم بهم سلوى
طلعت من غرفتها راحت للصالة شافت ابوها جالس عند التلفزيون ومندمج ويا المسلسل الكويتي ( القرار الاخير)
جات لعند راسه باسته .. وباست يده
رنا : مساء الخير ياحلى ابو بالدنيا
صقر : هلا وغلا ببنتي الغاليه رنوي
رنا : سكتت شوي ماهي عارفة وش تقوول توقف الحكي كله ع طرف لسانها
صقر .. لاحظ ع بنته الضيقه : شفيها الحلوه
رنا : بابا .. ابوو سلوى مااااااااااااااات .. حضنت ابوها وتبكي
صقر .. كلشي بالدنيا الا دموع بنته الدلوعه
صقر .: لبى دموعك يالغاليه .. قدر الله ومكتوب .. المفروض توقفين مع صاحبتك بدل البكا .. البكا عمره مارد ميت
رنا : بعد ماا فرغت شحنة البكا .. مسحت دموعها وبعدت عن حظن ابوها ..
بابا .. امووونه بتمرني الحين وبنروح لسلوى .. بس انا.......؟؟؟؟؟؟؟ تدري ام تركي الشينه وزوجها الخبل ..
صقر : ولا تهمك مابتقدر تسوي شي
رنا : يس بابا كذا قالت لي امووون
رنا : بعجلة يؤ يؤ بابا سوري بروح ابدل ماعندي وقت
ابتسم صقر .. وضل يتاأمل بنته الين وصلت بابا غرفتها يموت فيهاا هي الهواء اللي يتنفسه
تذكر مسلسه المفضل القرار الاخير اللي يمكن هاذي خامس مره يشوفه ..
ابتسم .. ابتسامة مالها مبرر ورجع يكمل المسلسل
رنا : راحت لغرفتها قامت تناظر بالمراية
( اروح بالبجامه والا ابدل واكشخ )
مالها خلق .. بس فشله تروح بالبجامه
فتحت خزانة ملابسها اللي مره مره مكركبة .. وخذت لها تيشرت اسووود
ويا بنطلون جنز ,,مشطت شعرها الصغير مره كابوريا فرنسي
ولبست عبايتها .. وخذت جوالها وحطته بجيب البنطلون ..
ناظرت الساعه اوووهـ والله اني سريعه جلست ع السرير تنتظر اتصال من اماني عشان تطلع لها برا
......................
في سويسرا .. | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:55 pm | |
| في شقته الفخمه .. ذات الطابع العملي ..
في مكتبه الفخم .. محمد منهمك في عمله بيده اوراق كثيره .. ومحتار أي ملف يبدا فيه قبل
( الله يرحمك يالغالي ) ... رحت وخليت كل الشغل فوق راسي ...
مشتاق للسعوديه .. متشاق لامه .. واخته نووف
وده يشوووف ولدها الصغير سلمان .. لانه لمن ولدته هي .. كان هو خارج السعوديه
طلعاته للسعودديه مره مره قليله .. عشان كذا دايم يحس بأكتئاب وضيقه
ودهـ يخلص الشغل في سويسرا بسرعة ويحوله كله ع السعوديه والخليج بدل المشاوير اللي اتعتبه هذي ..
....................................
نهاية الفصل الاول
........................................
احاسيس ضائعه ( رواية رومانسيه اجتماعيه .. واقع على ارض الخيال ..)
يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم
بقلم اسيرة الإنتظار
.........................................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:55 pm | |
| .........................................
الفصل الثاني ...
القلب سلم لك امره
في حالتي انته ادرى
ياللي حنانك وطيبك
ينحط على الجرح يبرا
رنا تطلع الجوال من جيبها .. : يلا عيوني بطلع
تطلع من غرفتها .. وتروح لابوهــا يلا بابا توصي بشي
صقر : سلامة عيونك وقلبك
رنا : هاا مب تطلع منا والا مناك .. اخاف يخطفونك مني ..
صقر: ابتسم لها : ومين يقدر يخطفني من بنتي الغاليه
رنا : ههههه معليش يالغالي نتفاهم بعدين .. يلا باي .. باست اصبعها وطيرت البوسة بالهواء لابوها
صقر( اهـ ياقلبي ... يتذكر زوجته اللي توفت وهي تولد برنا .. يتذكر همساتها باذنه وهي ع فراش الموت)
ام رنا ..: تكفى ياصقر حط بنتي في عيونك
حبك لي كله خله احين لرنـــا .. ترا مالها غيرك بالدنيا هذي .. مسكت يده بقوهـ واضغطت عليها ... أحبكـ ياصقر..
صقر : يناظرها بعيون ذبلانه .. روحه .. عمره .. حياته .. دنيته كلهــا تموت وهو يناظر فيها ..
ام رنا : غمضت عيونها وهي مبتسمة انها فارقت الدنيا في حظن اغلى الناس صقر هو ابوها وامها واخوها واخوتها ..
انتبه صقر ع رنة جواله ....
صقر .: الوووووووو
ابراهيم : يلا صقر تعال الديوانيه .. الشباب موجودين
صقر : دقايق واكون فيه ..
صقر .. يكلم ابراهيم وحابس ادموعه
انتهىى من المكالمه وضرب طرف الكنبه بيده .. وتجاهل الالم اللي صابه من الضربه القويه
صقر
طويل .. ضعيف .. اسمراني .. عيونه عسليه .. شعره ناعم .. عمره 44 سنه ...
ولكن مستحيل احد يشوفه ويعطيه فوق الـ 33 ...
دخل غرفته .. لبس ثوبه .. وضبط شماغه .. ورش رشتين عطر..
لبس ساعته .. وخذ جواله ومفتاحه .. طلع من بيته وركب سيارته عشان يروح الديوانيه عند الشباب
بالرغم من حالته المادية اللي موووش كويسه مره .. الا انه يهتم في روحه وشكله واناقته .. ورنا .. نسخة من ابوهــا .. حتى اللي في الجامعه يفكرونها بنت واحد مستواه المعيشي مره مره عالي ..
................................................
رنا واماني في وسط السيارة ...
اماني : ياعمري يااااااسلوووى .. مدري وش حالها الحين
رنا : انتي مادقيتي عليها
اماني : لا
رنا : اسم الله عليك وكيف نروح اجل وماعطيتيها خبر ..
اماني : ماقدرت اكلمها ..
رنا سكتت .. ( ع الاقل شافته وعاشت معه.. لكن وش يقول اللي ماشاف امه ولا حضنها .. ولا شبع منها )
..........................................
بيت ام محمد ...
في البيت الفخم .. في مجلس الضيوف
ام عادل: .. ياخويتي مادريتي وش صار
ام محمد ..: عسى ماشر
ام عادل ..: ههههههههه فالح الشـ ........ عطاك عمره
ام محمد :
فالح الشــ ...... ماغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عادل : ايه ماغيره يقولون مسوي حادث على طريق الملك فهد .. صدم بتريلة .. شافوهـ قطع واوصال تخيلي
ام محمد : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. الا انتي وش دراك
ام عادل : النوري تقول شافت الخبر في جريدة اليوم ... بالنت ..الا صدق بسألك زوجك الله يرحمه كان صديقه حييييل والا ؟؟؟؟
ام محمد ..: لا لا بس علاقة عمل ...
ام عادل ..: يقولون بعد حتى زوجته يمكن تلحقه .. تعبانه وفيها مرض ماله دوا
ام محمد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اسكتي يام عادل .. لازم كل جلسة ماتطرين الا الاشياء الشينه ..
ام عادل : بعد هذا جزاي اجيب لتس الاخبار الهامه وبالتفصيل الملل
ام محمد :: حصة الله يهداك .. اذكري الله من زين الاخبار عاد فلان مات وفلان مريض وفلانه تطلقت وفلانه تزوج عليها زوجها .. سبحان الله ماتوصلك الا الاخبار الشينه
حصة انحرجت بس سوت نفسها طبيعيه خذت لها صحن ورق العنب الي ع الطاوله وقامت تاكل وتتبسم ( منعا للفشيلة)
......................................... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:56 pm | |
| .........................................
رنا واماني وصلو عند بيت سلوى ..
نزلو من السياره
اماني : عبد الكريم اذا انا في دق عليك انت تعال بسرعه مافي يتأخر مثل كل مره
عبد الكريم : هادر ماما
رنا : امووون قلبي يعورني .. اول مره احضر عزاا
اماني : والله تحملي .. يعني برضى هاذي صديقتنا مالها احد غيرنا
رنو جرس الباب .. افتحت لهم الخادمه ..
اماني : وين سلوى
الخادمه : في غرفة ماما ام ناسر ( ام ناصر)
رنا واماني .. مب اول مره يجون البيت .. وعارفين مكان الغرفه ..
راحو للغرفة اللي فيها سلوى وامها ...
دقو الباب بخفيف .. سلوى بصوت مخنوق ميييييييييين ؟
رنا : سلوى ياقلبي انا رنــا
سلوى اسمعت صوت رنا .. نزلت دموعها تلقائيا .. محتاجة احد يوقف وياها في الموقف الصعب هذا
فتحت الباب ع طول وضمت رنا بقوه وجلست تبكي .. وتبكي .. تذكرت ان امها نايمه خافت تسمع صوتها وتتروع ..
تركت حظن رناأ ولمحت اماني عند الباب .. مسكت يد اماني وضمتها وماقدرت تكتم بكائها اكثر .. قامت تبكي بغزارة ... واماني .. تصطنع القوه ولكن قلبها من داخل محترق ع صديقتها الغاليه
رنــــــــا ودموعها ع خدها : سلوى كيفها امك
سلوى هزت راسها .. رنا واماني افهمو انا تمام ..
تنهدو .. وقالو الحمد لله ..
سلوى .: تعالو غرفتي ..
سلوى وهي تفتح باب الغرف هالا ام تركي طلعت في وجهها ..
سلوى تجاهلت نظرات زوجة اخوها اللي تتعودها بالاهانه والقسوة
سلوى : يلا اماني ورنو تعالووووووو غرفتي
اماني : وهي تناظر ام تركي من فوق لتحت وتهمس حق رنو والله العظيم ودي اخذها من شعرها وارميها من النافذه
رنو : ضحكت ع عصبية اماني .. اووووش لاتسمعك والله تطردنا
.................................................. .
نوف بغرفتهـــا ... انسدحت ع سريرها تعبها ولدها سلمان بالهلاك ناااام
خذت الجوال من جنبها : الووو
ابو سلمان .. : مرحبا
نوف : شلونك حبيبي
ابو سلمان : بخير يالغلا ..
نوف : متى جااي ؟؟؟؟؟؟؟
ابو سلمان : معليش حبيبي واحد من الربع تعبان .. وراحو الشباب ودوه المستشفى بسيارتي .. بس يرجعون راح ارجع البيت
نوف : اوكي انا يمكن انام حبيبي تعبانه من ولدك تعبني لين نام
ابو سلمان :عوافي يالغلا
سكرت من زوجها .. قلبها ضاااق .. من تزوجته وهو جاف كذا .. اكثر الوقت في الشغل وعند ربعه .. وهي تحصيل حاصل
تذكرت اخوهااااا .. مطيب جروحها .. دقت ع اخوها محمد
محمد ..: يسمع جواله ويتجاهله ماله خلق يرد ع احد نفسيته تعبانه والشغل هالكه بزيادة هذي الايام لو داري ان المتصل نووف كان تندم انه مارفع جواله وشاف الرقم
نووف : شكله نايم بعد عمري ..
استسلمت للنوووووم .. اخيرا ....
............................................
في غرفة سلوى الراقيه .. كلشي فيها ابيض واحمر ..
طول عمرها عاشت بعز .. ابوها ماهو انسان عادي
ابوها مشهور بالتادول والبورصة .. عنده شركات ومؤسسات كبيرة في البلد وخارج البلد
سلوى : بنات تكفون لاتتركوني ويا هالذيبه هذي .. ابوي عايش ماسلمت منها كيف وسندي وعزوتي راح وتركني
اماني :/ افا يالغاليه .. صدقيني بنكون معك قلبا وقالبا .. بس معليش لازم اروح البيت الحين .. نسيتي الجامعه ياقلبي ..
سلوى : رنووي قولي حق ابوك تنامي وياي اليوم
رنوي : بسسس شـ..........
سلمى : دمعت عيونها وسكتت
رنا لاحظت انها تضايقت
رنوووي .: فكرة ماهي بشينه بس ام تركي النسرة
سلوى : ولا تهمك يالغلا .. يعني ماهي اول مره تنامين عندي
رنوي هذاك لمن كاان اب بو ووك عايش ( سكتت)
سلوى : ماقدرت ترد عليها لانها عارفة الوضع زين
رنوي : بس ولايهمك .. ابنام وياك واللي فيها فيها انا كم سوو سوو عندي
سلوى : ابتسمت لها .. يابعد قلبي انتي
اماني / اجل انا استأذنكم اشوفكم بكرا ان شاء الله
رنوي : حضرينا يامجتهدة
اماني : وقفت وناظرتها بغرور ( افكر )
سلوى ابتسمت ع هبال صديقاتها اللي تموت فيهم
اماني باستهم وطلعت من الغرفه ..
رنا تمسك جوالها تدق ع ابوها تخبره
صقر : هلا وغلا بامورتي رنوووي
رنا : بابا انت داري سلوى محتاجة لنا .. وانا ودي اتم عندها
صقر : تمام بس الجامعه ؟
رنا : بسحب عليها وهي تبتسم ( تبي الفكه )
صقر : اوكي بس بكرا العصر لازم تكونين في البيت
رنا : ابشر يالغالي
ام تركي لاحظت انه اماني هي بس اللي طلعت وماشافت رنا ؟
طلعت فوق لغرفة سلوى طق طق طق
سلوى : نعمممممممممممممم
ام تركي : افتحي بسرعه
سلوى : خير وش تبين
ام تركي : لاتقولين وش تبين .. افتحي يلا .. بلا طوالة لسان .. بنات اخر زمن
سلوى : افففففف عضت ع شفايفها وتنهدت ام تركي شر لابد منه
ام تركي : ايوا ياست رنا .. ليه مارحتي ويا ست اماني
رنا : بتم ويا صديقتي ( رنا تخاف منها ... هي بطعبها كذا حيويه .. وماتحب تسوي مشاكل .. ولكن للاسف ساعات تسوي اشياء عن حسن نيه وتنقلب المسائل عليها )
ام تركي : هين ياسلوى الزفت .. مابقى الا بنات الشوارع تنام ببيتي الوعد قدام ..
رنا : مغصها بطنها من الخوووف .. وتضايقت من كلمة بنت شوارع ( صحيح ماني بنت فلوووووووووس .. بس ابوي ماقصر وياي رباني احسن تربيه )
ام تركي سكرت الباب بقوه ورفسته برجلها ونزلت عند صالتها يم اختها عبير بعد ماطلعو الحريم كلهم
.................................................. ...........
نهاية الفصل الثاني
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:56 pm | |
| .............................................
احاسيس ضائعه ( رواية رومانسيه اجتماعيه.. واقع على ارض الخيال ..)
يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم
بقلم اسيرة الانتظار
ياليت اشووف ردود .. توقعات .. ابي ارائكم بالشخصيات | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:57 pm | |
| الفصل الثالث ..........................................
في بيت اماني ام ابراهيم ابو ابراهيم ابراهيم 29 متزوج من نوف ( ام سلمان) فارس 26 سنه العنود في 2 ثانوي وطبعا اماني 21
في غرفة اماني اللي شبهه فخمه .. بأرضيتها السماويه .. واثاثها الابيض .. تتقلب اماني ع السرير .. اوهـ ياربي الساعه 3 وماجاني نووووووووم .. محاضرتي الساعه 9 ... ولازم اجلس بكير اسوي الهوم ورك قبل الدووووام مسكت جوالها .. وكتبت رساله ( الى اغلى البشر .. احبكم .. والله ... فديتكم .. سلوى انتي عيني اليمنى .. ورنوي عيني الشمال .. بدونكم ماشوف في الدنيا غير السوووووووواد ) وغمضت عيونها تستعد للنومه
خلونا نتكلم عن شخصية اماني وشكلها ,,
اماني .. فتاة .. رومانسيه بقوه ولكن رومنسيتها بينها وبين نفسها .. .. حالمه .. واقعيه ... عصبيه شوووووي من طبعها انها تكتب الشعر ..وتحب الموسيقى .. دائما دائما تحاول تكتم مشاعرها .. مهما كانت الظروف
شعرها طوووويل مره الى اخر ظهرها .. اسووود ونااااااااعم .. طويله وضعيفه .. طبعا اماني عمرها 21 ...في 3 جامعه ... ( في قسم الانقلش) بنت مجتهده .. ومتفوقه عكس روني اللي تدرس عشان تنجح بسسسسسس عيونها واااسعه مره ورموشها كثيفة وسوده .. خشمها ومبسمها مناسب لشكل وجهها بشرتها تمييييل للبياااااااض
ام ابراهيم : اماني .. اماني يلا .. دوامك بقى عليها ساعتين .. قومي ياااماني
اماني : يماااا تكفين بس خمس دقايق ..
ام ابراهيم : عاشر مره اجيك وتقولين لي خمس دقائق قومي يلا ..
اماني : تو تذكرت ان عليها هوم ورك فزت من السرير.. ناظرت الساعه يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الساعه 7 بقى ساعتين
قامت تركض للحمام .. غسلت وجهها .. ( تذكرت ماصلت الفجر) توضت .. وراحت غرفتها تصلي
خلصت صلاة ... الخادمه واقفه عند الباب جايبة لها كروسان ويا عصير برتقال
اماني ناظرت بالفطور جوعانه ودها تاكل بس الهوم ورك يبي له وقت قامت طلعت الملازم من الملف وشغلت الاب توب عشان تكتب الهوم ورك وترسله حق الاستاذ
الساعه 8 ونص بالضبط خلصت راحت ركض لخزانة ملابسها لبست بلوزه صفرا ,,, مرسوم عليها رسم هيكل بالاسود من ورا ... وتنورة سوده قصيرة الى الركبه ..
رفعت شعرها .. ومسكته بمشبك شعر كبير ..
حطلت لها روج خفيف .. ولبست عباتها ... ولفت الشيلة ع راسها
نزلت تحت .. شافت ابوهأ وامها .. واختها العنود .. واخوها فارس يفطرون ..
اماني : صباح الخير ياحلوين ...
فارس : صباح الورد والياسمين
اماني : باست راس امها وابوها وباست العنود بخدها يلا باااااااي عبد الكريم يستناها .. ركبت السيارة وتلثمت .. وغمضت عيونها تريح << ماشبعت نوووووم .................................................. ..............
في بيت ســـلوى ( اللي احين صار يتحكم فيه ام تركي الشينه . وزوجها ابو تركي)
ام تركي : ميري ميري .. انتي يازفته ياميري .. ميري: نعم ماما ام تركي : سوي لي الفطور يلا وانقعلي عن وجهي ميري : هادر ماما ام تركي راحت لغرفتهــا وشغلت التلفزيون ... وحطت رجل على رجل . وتناظر التلفزيزن ..... ( قام حظك يام تركي .. كل هالبيت هذا تقريبا صار لك .. ونص الاملاك صارت لك .. راح الابو وبقى الام والبنت ههههههه ايه قريب قريب بيلحقونه ومااكون انا بنت الـ ..... ان ماطفشتهم من البيت بكبره)
.......................................... رنا : صحت من النوووووم ... وناظرت بصديقتها نايمه .. ( فديتك ياعمري .. مانمتي طول اليل .. ) رنا كانت تسمع صياح سلوى ولكن تجاهلته .. لانه سلوى من النوع اللي شخصيتهم قويه ... ماتحب احد يحسسها بالشفقه الزايدة سلوى : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه
يبــــــــــــــــــــــــــــــــــا ـا ـأ
يباااااا ـــا لا لا لا لاتروح يابووووي .. محتاجة لك أااااااا ااااه
رنـا : تناظر صديقتها اللي تصرخ بدون شعور ...ماهي عارفة وش تسوي راحت لعندها وضمتها .. اماني : بس ياعمري سمي بالرحمن سلوى : من بين شقهاتها .. ابو و ي .. ابو و وي .. رنـا : حاولت تهديها وتضمها بقوهـ .. ودموعها ع خدها .. ع حال صديقتها .. ........................................
في الجامعه ... اماني جالسه في الكفتيريا لوحدها ماسكة سندويش بيدها ... تحس مالها نفس بس جوعانه ..تسمع اصوات عاليه من بطنها ... لكن ماهي قادرة تاكل مسكت جوالها تدق على رنا القلب سلم لك امرى في حالتي انتا ادرى ياللي حنانك وطيبك ينحط على الجرح يبرا
رنـا : نـ ــع ــــ ــم اماني : شلونك وشلون سلوى رنـا : وهي تبكي وتكتم بكيتها عشان سلوى .. ماتحس فيها مدري والله خايفه على سلوى حيييل .. اماني : ليش وش صاير رنا : طول اليل وهي تتنقز وتصرخ .. ماعرفت كيف اتصرف,.. تو قبل شوي قامت مفزوعه من نومها .. وبعدها نامت ... اماني : لاحول ولاقوة الا بالله انا اليوم راح اجيكم العصر .. رنا : انا بمشي بيتنا العصر اماني : وسلوى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنا : بابا تدرين لحاله بعد ؟؟ شرايك انتي تنامين عندها اليوم اماني : انا صعبه انتي داريه بامي .. رنا : خلاص يصير خير نشوف الوضع اماني : يلا توصين بشي ياحلوه رنا : سلامتك عيوني .. ( حضرينا) هههه اماني : انقلعي يلا باااي سكرت رنا .. وابتسمت ههههه دايم تحب ترفع ضغط اماني لانها عصبيه حبتين رنا انتبهت حق جوالها ... ( رسالة جديدة) ( الى اغلى البشر .. احبكم .. والله ... فديتكم .. سلوى انتي عيني اليمنى .. ورنوي عيني الشمال .. بدونكم ماشوف في الدنيا غير السوووووووواد ) رنا : يابعد عمري ياامووون وربي عسسسسسسسسسسسسسسسسسسل رنا كتبت لها رساله ( عينك والا خشمك .. محضرتني يعني محضرتني ) ..خخخخخخ
اماني ... انتبهت انوهـ في مسج جديد وصل لها .. اممم يمكن اخوي فروسي رفعت جوالها .. شافت رسالة جديدة من رنوي الحلوه فتحتها وقامت تقرا ( عينك والا خشمك .. محضرتني يعني محضرتني ) ..خخخخخخ اماني : تضحك على هبال رنووي .. بعز االازمات والمصاعب .. الا ان رنوي ترسم على شفاه صديقاتها الابتسامه دااااايم
هااااااااااااي اماني رفعت راسها تدور مصدر الصوووت .. النوري : كيفك يااحلوه اماني ( ياليل الغثه ) .. ابتسمت اهلين النوري: كيف اشوووف الحلوه لحالها ...وين باقي اجزاءك ( تقولها بمسخره) اماني : اجزائي هعع .. لا خفيفة دم والله النوري : ولو يااحلوه، .. نعلمك بس اماني : حياك الله االنوري حست انها طردة .. راحت عشان ماتفشل روحها يم ربعها ... النوري ....: هاااع تكسر الخاطر الدافوره وهي لحالها ساره : أي دافورة ؟.. هالايام كاثره الدوافير .. النوري : اقصد البنت اماني .... سارة: وععع وعععع تكفين بفرغ .. وععععع النوري : فرغي بعيد عن وجهي لا اشوتك .. ههههههه مريم جاية من بعيد وسمعت صوتهم شوي عالي ..: اوووووص اوووووص اوووص لاتصارخون ويلا مشينا ع المحاضره سارة : وعععععع قمنا نخاف .. وقمنا نوصي بعض ع المحاضرات مريم : ههههههههههه يالخبله ماهو زيادة فلاحة بس خبرك .. الوشسمى هذا اخر انذار .. بعدين حرمان النوري حطت يدها ع فمها : يؤ يؤ صدق بنات يلا مشينا ... سارة : كلو هوا يلا بقى ربع ساعه .. جد مصدقين روحكم ... صصصصصصصصصصصصصصصصصدق تذكرت شي بنات .. امس طحت على صيدة انما ايه صيدة مرتبة معدلة مضبطه بس والله جنان مريم : ايوا يعمي ... وجلستي تصيدين من ورانا ... سارهـ : والله انها صيدة بريئه بالصدفة وانا بالمستشفى رايحة ازور جدي .. شفت القمر في وجهي .. وحطيت الرقم بجيبه ... وانتظر مكالمه منه .. النوري : شافك وانتي تحطين الرقم .. هههههههههه سارهـ : والله بكل صدق ومصداقية وتواضع .. مدري .. بس يمكن كلشي يبان بعدين .. مريم : واثقة بقوه انه بيدق .. النوري / شفتي كيف ههههههههههه سارهـ : لا ياحلوه بيدق وبيدق وبيدق .. انا سارهـ ياعمري موش أي حدا مريم: الا صدق النوري وانتي مانسمع لك صيدات جدد ههههههههههه النوري : هههههههه محمد ياناس .. محمد ماخذ الفكر والقلب وهـ ياقلبي سارهـ تقلد مياعتها : وهـ ياقلبي مريم : صدق متى بيجي حبيب القلب من السفر ... النوري : علمي علمك تقول خالتي ام محمد انه اذا نزل هالمره مراح يسافر خلاص بينقل شغله كله ع السعوديه ... عشان كذا شكله مطووول مريم : يااارب جمع كل حبيب بحبيبه سارهـ : ويجمعني باللي شفته امس بالمستشفى .. ( تتنهد) .. ع مااظن اسمه ابراهيم كني سمعت صاحبه يناديه كذا النوري : برهووووووووووم اهـ خخخخخخخخخ مريم : يؤ يؤ يؤ وفراس وين محله من الاعراب .. وقبله احمد لووول وين راحو سارهـ: وانتي من صدقك حبيته .. بس اول يومين هههههه بعدين يصير حاله من حــال غيره مريم : اها حسبت بدينا نحب ونعشق .. انتبهت بساعتها يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ المحاضره بدت .. توجهو الثلاث الى المحاضره .. .....................................
أبراهيم وهو جالس في مكتبه .. وماسك بيده الورقة ؟؟؟؟؟؟ يقلبها يمين شمـــال ... ( والله بنات اخر زمن .. ابي اعرف كيف وصل الرقم بس في جيبي ) هو ماسكهـا ... الا جواله يرررررررن .
هلا ياللي تمنيتك نصيبي هلا يافرحي وسعدي وطيبي هلا يانصفي الثاني هلا بك هلا باللي اناديه بحبيبي
ابراهيم : هلا وغلا بعيوني ... نووف : هلا بك زود .. شلونك يابعدي ابراهيم : ابد والله سلامتك في مكتبي ( عفس الورقة بيده .. ورماها ع الارض .. لا لا مستحيييييييل مايقدر يخون عمره وحياته وحبه الاول ) نووووف : الوووووووو.... وياي ياابراهيم ابراهيم .. ها .. اكيد ويااااااااااااااااك .. فديتك بس نوووف : طيب حبيبي انا اليوم بروح عند امي لا خلصت شغلك تعال خذني من بيت اهلي .. ابراهيم : اوكي خذي راحتك .. وهالله هالله بسلمان نوف : بعيوني هو وابوهـ ... يلا امنتك الله ابراهيم : بحفظ الله ( نوووف سكرت من عند زوجها وضاق خلقها .. ليش ياابراهيم كذا ..ليش الجفاف هذا ... والله اني اتعذب ) ............................. فيصل وعادل ... بالشقه الخاصه ... عااادل : كيييييييف عجبك الجووووو يابو الشباب فيصل : ولو ... كلشي منك عجيييييييييييب .. سارهـ : فييييييييييييصل حبيبي شلووووووووونك فيصل : ( ياليل جات الغبيه هذي ) .. هلا عيوني شفيك امس مادقيت علي .. ظليت انتظرك اكثر من خمس ساعات .. وادق عليك جوالك مقفل ... فيصل : معليش حياتي كنت ناااايم سارهـ : لكن حبيـ ....... قاطعها فيصل قومي ارقصي ياحلوهـ .... تراني رايق ع الاخر ... سارهـ : عدووووولي يلا قوم ارقص معي ( تقولها بدلع مصطنع) عادل : حاضرين للطيبين ( سارهـ ماتدري انوهـ النوري هي اخت عاااااااااااااااااااادل .. ولو درت النوري راح تتغيرالموازين حبتين) ...............................
وش تتوقعون ام تركي راح تسوي ويا سلوى ؟؟ وش الجديد ويا ابراهيم ؟ وش بين النوري وبين محمد .؟ فيصل وعادل ؟؟؟ وش وراهم ....؟؟ ........................ نهاية الفصل الثالث ........................... احاسيس ضائعه ( رواية رومانسيه اجتماعيه.. واقع على ارض الخيال ..) يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم بقلم اسيرة الانتظار
.........................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:58 pm | |
| ......................... الفصل الرابع .......................
ام تركي .. جالسه ويا صديقتها ام حساااام واللي تشاركها في شرها وحقدها على ام ناصر وسلوى ... في صالتها الكبيره الفخمه وجالسين يتأمرووون ويدبرون الخطط عشان يفتكون من ام ناصر وسلوى ام تركي : ياختي مقدر صعبه والله صعبه .. ام حسام : مافي احسن من هذا الحل .. تفتكين منها للابد .. يمكن ماتدرين الشرطه تسجنها للابد ..او يودونها مستشفى المجانين او يمكن حكم اعدام ههههههههه ام تركي : ( عجبتها مستشفى المجانين) لا مو لهذي الدرجة يعني وحتى لو سويت هالشي .. وبلغت الشرطه وقلت ان سلوى .. حاولت تقتلني .. بفتك منها اهي ..؟. طيب وامها البلشه اللي طايحه ع سريرها وش لون افتك منها هذي ؟؟؟؟؟ ام حسام : ياحظي .. امها بتنجلط وبتموت .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وهي اللي فيها مكفيها .. خلينا نصير واقعييين شوووي .. امها تعبانه ..ومريضه .. لاتقدر تمشي .. ولا يرتفع صوتها .. يعني يادوب تهمس .. وتاكل وتشرب .. اقل صدمه يمكن تخليهاا تموووت بالذات انه وفاة زوجها تعبتها بزيادة .. وانتي نسيتي الدكتور وش قال لمن مات زوجها .. قال لاتعرضونها لصدمات .. والا راح يؤدي الى وفاتها .. ام تركي : تفكر في كلام صديقة الشر ام حسام .. ( أي والله جبتيها يااااام حسااام .. بس لا لا .. مب كذا نبدا الامور .. كلشي بالرواقه يصير ) ام حسام : ام تركي ها وش قلتي .. ام تركي : لا يابنت شيلي الفكره من راسك .. انا صراحه مب داخله مزاجي هالفكره .. ام حسام : انا قلت لك رايي .. وعطيتك النصيحه اللي بمليون .. وانتي براحتك .. ام تركي .. : اسكتي رحم الله والديك .. ام حســـام : الا صدق يام تركي .. فيه موضوع ابي اكلمك فيه بس مدري كيف ابدا به .. ام تركي : تبين فلوووووووووووووووس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام حسام : لا لا وش فلوسه .. خيرك سااابق يام الخير كله ام تركي : اجل وشهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام حسام : امس انا واخوي عبد الرزاق .. نتكلم عن الزواج .. يعني هو احين ماشاء الله عليه مخلص جامعه وموظف .. وماناقصه شي ..وانــ .............. قاطعتها ام تركي : ماشاء الله يبي يتزوج ,., ولا يهمك خليه يختار اللي يبي وزواجه وتكاليف عرسه علي انا .. ( ولو يااام حسام في الخدمه .. الله لايحرمني من افكارك .. ) ام حسااام .. : عساك سالمه يام تركي .. انا بس اقول يعني .. احـ س س انه ع عبيرر اختك مناسبه له ام تركي : ايششششششششششششششششششششششششششششش وش وش ياحلوه .. عبير اختي تزوج اخوك انتي ( تأشر على ام حسام من فوق لتحت ) ام حسام : متوقعه هالرد .. بس مب لذي الدرجه ( الله يهديك ياعبد الرزاق قلت لك مستحيل يوافقون .. قلت لا ابيها هي .. ودي فيها ) ام تركي : شوفي ياام حسام انا اختي عبير ماياخذها واحد الا من مستواها .. جلست ع الكنبه وحطت رجل ع رجل .. وصرااااحه لازم الواحد يدور احد يناسبه .. .. افضل من انه يحرج نفسه ( تقولها باحتقار) ام حسام : بس اخوي عبد الرزاق .. موظف .. وراتــ........... ام تركي : خلللللااااااااااااص مابي حكي زايد ؟... الله يوفقه لكننننننن ويا غير اختي عبير مفهوم ؟؟؟؟ والا اعيد الحكي ؟ ام : حسام .. اللي تشوفينه ( اعوذ بالله ذيبه .. مسرع ما تصعب وتاكل اللي قدامها ) ام حسام : استأذنك اجل يام تركي .. ام تركي : بدون نفسسسسسسسسس الله معك يااخت عبد الرزاق الموظف هههههههه ام حسام ودها تاخذ ام تركي وتقطعها وترميها للكلاب ع وقاحتها وغرورها اللي ماله داعي طلعت ام حسام من بيت ام تركي وهي قلبها مهوم من كلام ام تركي ..( يلا وش نسوي .. الله كاتب لنا نعيش ع قد حالنا ,.., ويخلي ام تركي تلعب في الفلوس لعب ..) ................................................. رنا .. ويا ابوهـــــا في الموووول .. وقاعده وياه في الكوفي .. صقر : شفيها بنتي سرحانه .. رنا : لا بابا ولا شي ... افكر بالجامعه .. ابي اخلص وافتك .. صقر : هانت ياحلوه كلها سنه وكم شهر وتفتكين .. رنا : بابا تصدق ودي اسافر للخارج واكمل الماستر .. صقر : تو تبين تفتكين من الدراسه ههههههههههه رنا : ههههههه ياااااررررررربي لاتدققق فديتك مششششش ترا تتتعب صقر : يضحك ع اسلوب بنته ., وكيف تصرف الموضوع .. .......................... بالطاوله اللي قبال صقر وبنته .. مريم وسارهـ ... والنوري ... مريم : اجل برهوووووووووووم كسر الجوال عليك سارهـ : كلي هواااااااااا .. يمكن هو رجل اعمال كبير ومشغول اصلا باين من شكله انه رزهـ ومب شخص عادي النوري : كاتمه الضحكه هههه ياختي انتي ليش ماتعترفين بالهزيمه ياختي مره وحده بس اعترفي فيها ... سارهـ : لاايكثر .. انا لاحطيت شخص براسي مستحيل.. ماجيب راسه .. وبعدين وين بيروح مني .. من كبر الديرة .. وراهـ وراهـ مريم : تقولين وتوصلين .. مب غريبه عليك ياسوير سارهـ : بغرور ماشفتي شي ياحلوهـ .. ...................................... رنا : بابا .. اليوم يمكن بروح حق اماني .. يمكن نروح حق سلوى .. انا اقول نمشي من هناا الى بيت اماني ع طول .. والسايق يودينا حق سلوى صقر : بابا الحين كم له ابوهـا من توفى .. ؟؟؟؟ رنا : مدري بابا يمكن اسبوع ونص .. او اسبوعين هيك شي صقر : وكيفها الحين كويسه .؟؟؟؟؟ وكيف امها ؟؟؟ رنا : اهـ بس .. والله امها المسكينه حالتها حالة من مات ابوناصر ( فالح ) وهي حالتها كل شوي للاسوأ .. وسلوى المسكينه ضايعه بالطوووشه بين هذا وذاكـ صقر : الله يعينها ... هذا ابتلاء من الله ,... رنا : تتنهد .. الله يكون في عونها والله.. ويفكها من شر الذيبه ام تركي ,.. تصدق بابا كل يوم تسوي وياها مشكله .. وناصر طبعا لاهي بالسفرات من دوله الى دوله . ولايدري وش اللي صاير بالدنيا .. واصلا تقول سلوى حتى لو هو موجود مابيقدر يسوي شي كلشي يسويه بشور زوجته صقر : والله من جد حالتها صعبه .. عجيب انها متحمله كلشي وصابره رنا : بابا هي مره صبوره ؟. انا استغرب كيف متحمله كل هذا ..( تقولها بعصبيه) رنا بالغلط وهي معصبه دفت الكوفي اللي ع الطاوله وطاح ع عباتها اووووووووووووووووووووووووه صقر :حصل خير يالغاليه .. اهم شي ماحرقك ... رنا : بابا .. ودموعها بعينها ماحرقني .. بـ س س !! صقر .. / روحي دورة المياه ونشفيه .. مب كثير بسرعه بتنظف العبايه .. رنا : اووكي .. عن اذنك بابا ..................................... ...................................... ع الطاوله المقابله .؟. مريم فاتحه البلتووووووث وترقم .. سارهـ .. قامت تقابل واحد من اللي تعرفهم ... النوري ... تشرب الموكـــا .. لمحت الرجال الاسمراني اللي جالس قبالها ( وهـ يذبح ياناس ,, ,,)( لا لا وش محمد وش بطيخه .., مستحيل اخليه يفلت من يدي .. ) خلني اتسلى به على ماااااايرجع حمودي من السفر وش راح اخسر .. سوير مااهي احسن مني ناظرت بيدهـ اووووف ماهو فاتح البلوتوث وشلون اكلمه الحين .. اممم شكل ماحوله احد خلني اقوم له احسن.. عشان مااضيع هالصااااااروخ اللي يعذب من يدي النوري بكل وقاحة تمشي .. لطاولة صقر .. .. صقر ... سرحان في عالم ثاني يكفر في الدنيا .. حياته .. رنا بنته .. السلام عليكم .. قلنا السلام عليكم .. شدعوووووووهـ .؟؟ صقر حس انوهـ حد يناديه .؟؟ رفع راسه .. شاف بنت .. جالسه قباله ... صقر .. نجلاءءءء ساهي وفاتح عيونه ع كبرها نجلاءءءء (ويهمس) حبيبتي ؟؟؟؟؟ النوري : ممكن اجلس معك ؟؟ ( تقولها بدلع عجييييييييب) صقر تنبه .. ( نجلاء الله يرحمها .. بس مين هذي نسخة طبق الاصل من نجلاء .. وش اللي قاعد اشوووفه الحيييين يااااربي ..... ) النوري : مضايقتك صقر: من شافها وهو تخيل انه زوجته ام رنا هي اللي جالسه قباله .. بينهم شبه عجيب .... صقر مايبي يحرم عيونه .. من شوفتهاااااا .. يناظر فيها ودقات قلبه تتسارع .. وماهو عارف وش يقول بس عيونه مركزه ع القمر اللي قدامه النوري : مضايقتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صقر : ابد ابد بالعكس مافي مضايقه ولا شي ..((((( انا مستعد اجلس وياك العمر كله .. ومااناظر غيرك ابد)))))) النوري : ههههه شكرا ... وش فيك سرحان ؟؟؟؟؟ صقر : ابد سلامتك .. ( يالبى هالعيون .. ) النوري : (لذي الدرجة عجبته ههههههههههههههههه وربي انه رايح فيها ) طيب حبيبي ماعليش .. انا لازم اقوووم اخاف احد يشوفني الحين مقدر تدري يسووون لي مشكله صقر: ؟؟ وييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (((((((((مابعد اشبع عيوني والله ))))))))))) النوري : ... خذت جواله من يده وكتبت رقمها باسم ( عشقي الكبير) واتصلت على جوالها.. ماتبيه يضيع منها .. النوري حطت الجوال بجيبه اللي ع صدره .. ومشت تتمخطر بعبايتها الضيقه .. لعند طاولىة صديقاتها اللي وحده لاهيه بالترقيم والثانيه بالمواعيد النوري ( تبتسم ) .. صاااااااااااااااروخ صاروخ وربي .. صقر : ع طاولته .. ياربي .. شقد تشبه نجلاء .. كلشي فيها يذكرني بنجلاء .. عيونها السووودهـ ... .. لون بشرتها .. طريقة ضحكتها .. رنا : اوف اوف اوف سرحان بقوهـ ياعسل صقر انتبه بنته .. تبتسم وفاتحه عيونها بقوهـ .,,. تستهبل صقر : هلا وغلا ها نظفتي العبايه .. رنا : يب تمام التمام .,. صقر : اجل يلا مشينا .... ( صقر .. ترك طاولته وعيونه ع القمر اللي شافها قبل شوي .. اهـ كلشي فيها يجنن كلشي فيها عجيب ) رنا بالسيارة .. ومع كثرت حكيها قدرت تنسي ابوهــا النوري لدقايق معدودهـ .. وابوهـا يسولف ويضحك وياهـا .. الين ماوصلها عند .. اماني .............................
سلوى واماني وعبير ورنا جالسات بالصالة وجالسين يسالفووون ويضحكوووووون عبير : وقسم بالله اني خفت منها .. لمن طردت البنات من المحاضره .. رنا : يؤؤؤؤؤؤ اصلا هي من قبل شينه .. وعععععع مره هزئتني لاني تأخرت عشر دقايق وربي خلتني ابكي ماانسى هاللحظه هذي لين امووووت اماني : سلوووووووووووووووووهـ شفيك ساكته سلوى : ابد سلامتك اماني : تهمس في اذن رنـــا ( رنووي يسلم عليك الفارس الملثم) رنــا : ارتكبت وماعرفت وش تقووول اماني : بناتتتتتتتتتتت كلمتني عبير قبل شوي تقول يوم الخميس عازمتنا ع العشا عبير : صدقققق اماني : هزت راسها ( يب ) عبير : والله فكه من البييييييت .. ومن اختي ام تركي اللي ناشبة لنا في كل ويكند ههه البنات كلهم : ههههههههه يارب تجي وتسمعك ( عبير عكس اختها ام تركي .. بمئه وثمانين درجة .. متواضعه .. تحب الخير للناس .. تموت في سلوى وشلتها ) ................................... في بيت ابراهيم ونوووف ..
جالسين ع سريرهم .,. ويلاعبون ولدهم سلمان اللي يموتون فيه .. نوووف : حبيبي .. ابراهيم : عيونه نووووف : وش سويت بالمستشفى .. وش قالو لك ابراهيم : يقولون ... لازم اقلل الدسومه بالاكل هي اللي مسببه لي الخفقان .. واظطراب دقات القلب نوووووف : ماتشوووف شر يالغالللللللللللللللللي نوف : حبيبي ... ممكن نتكلم بمووضوع .. بعد ماينام سلمان .. ابراهيم : موضوع وش ؟ نوووف : معليش حبيبي بقوم انووووم سلمان وراجعه لك .. لاتنام .. ابراهيم : ماطلبتي شي ,.,,, راحت للغرفه ,.., الثانيه عشان تنوووووم ولدهاااااااااااا جوال ابراهيم يرن .. ابراهيم الوووو ؟؟؟؟ صقر : هلا بو سلمان ابراهيم : هلا وغلا بو رنا صقر : مشغول يالحبيب ؟؟؟؟؟؟ ابراهيم : ابد امر تدلل صقر : عندي موضوع ابي اكلمك فيه ابراهيم : هههههههه ياليل المواضيع الي كثرانه هاليومين صقر: ليش وش عندك ؟؟؟؟ ابراهيم: لا ماعليك هات اشوف وش عندك ؟؟؟ صقر : والله مدري وين ابدا .. بصراحه مستحي ابراهيم : ههههههههههههههههههههههه فاطس ضحك مستحي .. تكفى صقر : ياخي بتتمسخر بسكر .. ابراهيم .. هااات ييلا .. صقر .. : اليوم رحت الكوفي ويا بنتيـ و ................... وعلمه الي صار وياهـ .. من طق طق الى السلام عليكم ابراهيم : افا يااااصقير .. مأهـ....... صقر : ( قاطعه ) والله ذكرتني بام رنا .. سبحان اللي خلقها نسخة منها .. ياخي والله مقدر .. حسيت اني مقابل نجلاء مب هذي البنت ابراهيم .. ( اسلوبه بالضبط زي اخته اماني .. العقل ثم العواطف . عكس صقر وبنته) ابراهيم : انت بدون ماتعرف عنها شي تحبها لانها تشبه المرحومه .. بس ماتدري عن البنت شي يمكن البنت فاسده .. يعني يكفي حركتها السخيفه يوم جلست عندك وعطتك الرقم .. صقر : مدري والله شقولك .. انا حاليا .. ماتهمني مين هي ولا وش اخلاقها اصلا انا بس القصة كلها حسيت انها رجعتني لايام حلوه بالحيييييل .. حسيت اني مشدود لهــا بزيادة .. ابراهيم : ياصقررر مب انا اللي اعلمك وش تسوي .. انت رجال كبير وفاهم .. تقدر تسوي اللي يريحك .. لكن ماانصحك تخطي خطوه تندم عليها العمر كله ويا وحده ماتستاهل صقر: ( انسان عاااااطفي رومانسي بقوووووووهـ .. مايقدر يحكم عقله بهذي المواقف) والله مدري وش اقولك ياااابراهيم .. انا من جد ضاااايع عموما اسف ع الازعاج يابو سلمان نخليك ويا حبيبة القلب ههههههه ابراهيم : ابد مافيه ازعاج ولا شي تموون يالغالي ابراهيم سكر من صقر .. وضل يتقلب ع السرير ينتظر نوووف تنوم ولدها يبي يعرف .. وش تبي منه بالضبط .. خايف انه مزعلها او مسبب لها ازعاج بدون مايحس .. يحبها ويموت فيها ولايرضى بزعلها اببببد .. كيف مايموت فيها .. ويتناسى قصة الحب اللي بينهم اللي استمرت خمس سنوات قبل الزووووووواج ابراهيم .. مره يقلب ع جنبه اليمين .. ومره الشمـــال .. مره ع ظهره ومره ع بطنه .. نوووف طولت .. .,, ماحس بروحه .. ونااااااااااااااااااام نوووف جات الغرفه .. بعد ماهلكها ولدها وناااام ... توقعت ابراهيم ينتظرها ومانام دخلت الغرفه شافته رايح بسابع نوووووومه تضايقت .. وحست كل دموعها تجمعت بعيونها .. ( تعودت ع جفائه .. ) .. نوف: توقعت تنتظرني ياابراهيم .. لهذي الدرجة مواضيعي تافهه . ماتبي تسمع مني شي ( نوف مالاحظت انها خذت وقت طويل وهي تنوم ولدها وحطت اللوم كله ع زوجها ) ....................................... نهاية الفصل الرابع ..................................... احاسيس ضائعه ( رواية رومانسيه اجتماعيه.. واقع على ارض الخيال ..) يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم بقلم اسيرة الانتظار
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:59 pm | |
| الخــــــامس ........................................ أماني بغرفتهـا .. مشغله كاسيت موسيقى .. وماسكه دفتر اشعارها .. وتكتب .. ( اماني غريبه شووي .. اللي يشووف اشعارها يقول انها تحب ومتعذبه .. ولكن الواقع هي تكتب لانسان مجهوول .. الى الان ماكشفت الاقدار عنه) تبيني انتظركـ الى متى خبرني .. القلب شفقان والمشـــاعر كلها تنتخيكـ ماظل شي بدنياي عنكـ يصبرني .. حبيتكـ !! وهذي غلطتـــي وبقربي أبيــــــــكـ تعــال شوف حالتي في بعادكـ .. تعـــال ، ترى كل الأشواق والجوارح تحتريكـ ( بقلمي .. ) حطت القلم وسط الدفتر وسكرتهـ ..حضنت دفترها بقوووووهـ. نزلت دمعه من عينهـا ماتدري وش سببهــا .. هي نفسهــا ماتدري وش سبب هالدمعه .. اللي تعرفه بس انها لاكتبت ترتاح .. حطت راسهـا ع المخدهـ وخذتها الافكار لبعيد ,.. ( ياترى .. وش الجاي بكرا .. وش ينتظرنـا من هالزمن ..هل ياترى بلتقي بانسان بالصدفه واحبه ويحبني ونتزوج ونعيش حياة سعيدة .. هل يمكن بيوم من الايام لاجيت اكتب هالابيات اكتبها لانسان بعينه .؟ امنيتها تحب بالصدفه .. من غير موعد ولا تخطيط ) تنهدت .,, طق طق فارس : امووووووونه اماني انتبهت لدقة الباب اماني : ادخل .. فارس: جاااااااا وبحركه بهلوانيه قفز ع السرير اماني : اوووش وجع كسرت ظهري ,, فارس : يؤؤؤؤؤ ماتشوفين شر .. هههههههه شرايك بالحركه بس اماني : والله انك قديم .. تو مكتشفها فارس : اوهـ امش يالحلو .. ليش تعرفين تسوين زيهـا هههههه اماني : ودك تشوووف .. فارس : يدري انه اخته مهايطيه ع خفيف .. قال لا لا مايحتاج ,., واثق في قدراتك اماني : رفعت حواجبها .. ايوهـ حسبت بعد .. فارس : يحك خشمه بطرف صبعه .. امممم امووونه اماني : تضحك عليه .. ههههههههههههه ها شفيك ( عارفه انه متورط في شي ولا بعارف كيف يحكي ) فارس : كيفهـا رنا اماني : هههههههههههههههههههههههههه فارس : امووووون اهجدي ... اماني : الحمد لله تسلم عليك ، تبتسم وترفع حاجبها له فارس : قلبه قام يدق بقوهـ ..قام حط يدهـ على قلبه ويتنهد ( يستهبل) احلفي بالله .. اماني : شوووف اهي ماقالت سلمي عليه يعني حرفيا .. بسـ ..... فارس: قاطعها .. اهـأ قولي كذا .. ( صابه احباط) اماني : بس والله شكلها تبادلك نفس المشاعر .. فارس : بصوت مخنوق .. كيف عرفتي؟؟؟ اماني : امسسس اقولها فارس يسلم عليكـ مدري حسيتها ارتبكت شووي ..وجههاا صار احمر ..هي بطبعها حيويه وخجوله فارس : يالبى قلبها .. فارس سكت شوووي .. بعدين رفع راسه حق اخته اموون .. تصدقين ,,, من يوم شفتهـأ ذاك اليوم بالصدفه .. وانا مب قادر اشيل صورتها من مخيلتي .. عرفت بنات كثير غيرها .. بس ولا وحده فيهم دخلت مزاجي اموون : امممممم طيب وش ناوي عليه احين ؟؟؟ فارس: وش تقصدين .. اموون : بتخطبهــا ...؟؟؟؟ فارس : اكيد ماني ملاقي احلى منها بصراحه .. امووون : وهـ وناسه وبتصير زوجة اخوي .. والله دنيا هههههههههههههههه فارس /: تونس انوهـ اخته فرحانه .. يبي يقتنم الفرصه وش رايك تقولين لها ع الرقم اموون : اوووووووه فارس قلت لك رقم لا .. وش تبي صديقتي تقول علي بصراحة استحي .. فارس ..: ماعرف وش يقووول .. رفع حواجبه يناظر في اخته ( مامنك منفعه) المهم دبه .. انا بطلع الحين توصين شي من برا اموون : ابد سلامتك .. 2 بونتي .. 1 ليز .. وااذا شفت شي على طريقك لاتقصر .. ههههههههه فارس من عيوني الثنتين .. يلا باااي اموون رفعت يدها ؛ باي ) طلع فارس وسكر باب الغرفه .. اماني : الله لايحرمني منك يالغالي .. اماني متعلقه باخوها فارس كثير .. يحكون اسرارهم لبعض .. يفضفضون حق بعض .. علاقتهم علاقة اخوهـ خياليه .. خلونا نتكلم عن فارس شووووي فارس .. يشتغل في شركة ...ويا اخوهـ ابراهيم .. انسان رومنسي .. حالم ...فررري .. لكن كلشي عنده له حدود .. عصبي نفس اخته اماني .. ولكنه ااذا عصب مايعرف امه وابوهـ .. يصير بركان ثائر .. اماني وفارس بينهم شبه كبير بسواد الشعر .. والضعف والطول .. ولون البشرهـ .. وحتى العيون الكبيرهـ الواسعه ...
............................................. رنــا .. واقفه بغرفتها وتناظر الكراكيب اللى ع الارض وتفكر ؛( ياترى هل بيجي يوم وبرتب هالمواضيع ذي .. حطت صبعها على فمها :: صعبه صعبه هههههه ) جلست ع السرير ... وخذت الدبوب الصغير اللي ماسك قلب احمر وبداخله حرفين )f&r) هذي كانت الهديه الاولى والوحيده من فارس حضنت الدب بقوووهـ ياعمري انت .. والله تجنن .. اممممم ودي اسمع صوتك والله (.... قهرررررررررررررر يعني حتى ااذا صرت مشتاقه مقدر اقوووول ) غمضت عيونها واسندت راسها ع السرير ... تذكرت اول صدفه شافت فيها فارس اماني : هههههههههههههه رنوووي انا هناااااااااااا رنـا : يادبه لاتروحين بعيد (وعيونها مسكره بشيلتها ) اموون مااتفقنا انك تروحين بعيد .. والله مايصير كذا اماني : تصفق .. هيه هيه انا هنااااااااااا ( جالسين يلعبون ههههههه بالصاله ... لان اماني طفشانه وقرور يلعبون )) رنــا :/ اسمعت صوت باب .. قالت في بالها ( ههههه امون الدبه فضحت روحها تفتح الباب وتسكره) راحت لعند الباب... وحست بجسم واقف .. راحت ع طول وضمته بقوه ههههههههههه صدتك خخخخخخخخخخ اماني :/ واقفه من بعيد ماتدري تضحك والا تسكت ماقدرت تتحمل الموقف وفقعت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههه رنـا : رفعت يدها شوي شوي ( مصدومه .. اوووه ثوووب .. عطر رجالي .. !!!!!!!!!!!!) فارس ... : متسمر قدام الباب .. وكأنه بعالم ثاني .. من ضمة رنا المفاجئه وكنها طفله تضم العابها .. حس بداخله مشاعر غريبه ... وضل واقف ماهو بعارف وش يقووول فيه الضحكه .. بس كاتمها .. هالموقف جبره انه يسكت ويناظر باللي قدامه بس رنـا / فتحت بسرررررررعه الشيله عن عيونها انصدمت لمن شافت فارس واقف قدامها ويبتسم اصرخت لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا وركضت لعند اماني اللي ميته ضحك وتتكلم من بين ضحكتها والله اسسسسسسسسفه ههههههههههههههههههههه رنـا : تجمعت دموعها بعينها ولا عرفت شنهو تقوول فارس : حس الوضع متوتر .. توجه للدرج عشان يصعد غرفته .. ويحس انه مستانس .. يالبى .. ( ايا الزفته امووون عندك صديقات كذا ولاتقولين ) اماني : رنووي والله ماتوقعت احد بيجي ذا الوقت .. سوري ياقلبي .. رنا : نزلت دموعها ع خدها من الرهبه ... ماهي متعوده انها تحضن انسان غير ابوهـا .. حست بشعور غريب .. اول مره تحضن رجال غير ابوها .. سكتت .. : يلا بروح البيت .. اماني : لا والله ماتروحين وانتي كذا .. تعالي بس نروح غرفتنا .... صعدو ع الدرج .. واماني تتأسف ووتتعذر حق صديقتها اللي مضايقه بالقوووه
......................................... بيت سلوى .. سلوى جالسه في غرفة امها .. وجالسه تتكلم وياها .. ام ناصر (ام سلوى ) : يابنيتي وش اللي مكدر خاطرتس .. والله ان قلبي يتقطع عليتس علميني منهو مزعلتس .. سلوى : تصطنع الابتسامه ابد يما والله اني بخير وصحه دامك موجوده يمي ام ناصر: وعلام وجهتس مصفر ,.., ليش ماتاكلين زين سلوى : ههههه لا يااايما يتهيـا لك ام ناصر : ام تركي تتحرش بتس ذي الايام سلوى : ماعليكي منها ياايمه .. متعودين ع همجيتها واسلوبها البايخ ام ناصر : الله يهدي اخوتس بلانا فيها .. مع الســـوالف .. ام سلوى نامت .. وسلوى ضلت تتأمل في مكان امهـأ .. اهــ يامه لو تدرين وش قد اعاني .. لو تدرين وش قد محتاجه احكي وافضفض .تنهدت .. بس انتي اللي فيكي مكفيك .. منتي ناقصه هم فوق همك .. سلوى مسكت جوالها ودقت على رنـــا ... القلب سلم لك امرهـ في حالتي انتهـ ادرى ياللي حنانك وطيبك ينحط على الجرح يبرى
رنــا : من وسط كراكيب غرفتها ... تمشي كالعاده وتشوت في الملابس والكتب والملازم .. الووووووووووووووووو هلا هلا سلوى : هلا فييك وشلونك حبيبتي .. رنـا : تمام عيوني .. انتي خبريني عنك .. سلوى : بخير يالغاليه .. ها وش تسوين رنـا : ابد ولا شي .. ماعندي بكرا مذاكره ولا هوم ورك .. امري يالغاليه .. سلوى : اجل بجيك .. رنـا :/ حياك ياقلبي اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني .. سلوى : ههههههه عارفه اسلوب رنــا .. ياختي مقدر على كذا ههههه رنــا : يلا يلا دبه بروح اكشخ ههههههه انتظرك سكرت سلوى وراحت رنا تبدل .. خذت تيشرت احمر . وبنطلون جينز اسود ,.. وحطت مشبك شعر صغير وحطته على راسهأ ( شكلها جنان بالشعر القصير .. لان ملامحها مره مره ناعمه كلشي فيها ناعم جسمها ملامحها .. مشاعرها الرقيقه ) .........................................
سلووى لبست عباتها .. وخذت شطنتها .. ونزلت تحت .. وهي بتطلع من الباب .. ام تركي .. جات لعندها .. : انتي يابنت وين رايحه .. تحسبين الدنيا سايبه .. روحي يلا انطقي بغرفتك .. لمن يجي تعيس الحظ يقلعك من هذا البيت ويقلع امك وياك سلوى : مغصها بطنها .. حست وجهها يشتعل نااار .... بروح حق صديقتي واظن هالشي مايخصك .. لفت الشيله ع راسها وفتحت الباب ام تركي : سكرت الباب بقوهـ . ومسكت سلوى من عبايتها .. مافي طلعه يعني مافي طلعه .. ماعندنا بنات يطلعون ويتمشوووووووووووووووووووون ع كيفهم بدون رااااااااااااااااااااااااااااااعي ولا مسؤؤؤل تفهمين واالا لاااااااااااا وهي تصرخ في وجه سلوى .. سلوى : تشيل يد ام تركي بقوهـ وترميها ( وبدون ماتقصد ,, رمتها ع الباب ) وفتحت الباب وطلعت .. مخليه ام تركي اللي فاتحه عيونها ع الاخر من حركه سلوى .. اول مره تتجرأ وتعاندها .. ( بس يكفي ظلم .. تعبت ., ماهي قادره تتحمل اكثر ) ام تركي واقفه عند الباب .. : اهــ يدي .. الله لايوفقك ياااسلوى الزفت .. جعلك ماترجعين سالمه لهذا البيت .. وهي تصرخ ( هييييييييييين نشوف مين يبكي الثاني بالاخير يابنت الشـ ) سلوى : ركبت السيارة .. وماهي مصدقه انها سوت كذا .. ظل جسمها يرجف بقوهـ ... ام تركي نسره ماهي مره .. ام تركي .. صعدت عند ام ناصر .. ورفست الباب برجلها .. ام ناصر اللي كانت نايمه . فتحت عيونها وحطت يدها ع قلبها بسم الله الرحمن الرحيم .. شافت ام تركي واقفه عن الباب ... وكأنها اسد ويبي ينقض على فريسته ام ناصر : شفيك يابنيتي .. خرعتيني وانتيـ تـ .......... ام تركي تقاطعها : شوفي يازفته .. اذا انتي ماعرفتي تربين بنتك زي الناس والله لاربيها لك ,, واخليها تعرف الاصول ؟؟ سمعتي ( تصرخ بوجه ام ناصر اللي بس تناظر بام تركي وهمجيتها ) ام تركي : ترفع يدها وتتوعد .. اذا ماوقفتيها عند حدها .. وقسم باللي خلقني وسواني ... لا اطردكم من هالبيت مثل الكلاب فاهمه ؟؟؟؟ ام ناصر : غمضت عيونها .. ولا كأنها تسمعها .. ام تركي : اغتاضت من حركه ام ناصر .. خذت المزهرريه اللي جنب الباب ورمتها ع الارض وكسرتها وطلعت ام ناصر : بنفس هدوءها مغمضه عيونها ,, وكأنها ماتبي دموعها تنزل .. ( لا لا مو انا اللي تنزل دموعي وحده زي هاذي .. ) الله يسامحك يابو تركي .. : قلت لك هالاشكال مايناسبونا .. راح فكرها عند ولدها اللي اسمه ولد كذا بالاسم قدام الناس لاهي بشركات ابوهـ والفلوس والسفرات .. وجا اسبوع في وفاة ولدهـ وسافر مره ثانيه وام تركي عاجبها الوضع .. اهم شي الفلوس عندها والباقي تحصيل حاصل اهم شي تحس ان البيت تحت امرها من الصغير الى الكبير .. مات ابو ناصر .. اللي كان موقفها عند حدها ومابقى الا المسكينه سلوى وامها تطلع عليهم افعالها الشيطانيه .. ..................................................
رنــا : بابا صقر ماسك الاب تووب وجالس يتصفح .. رنا/ بابا حبيبي اكلمك صقر : هلا عيوني امري تدللي وهو يسكر الاب توب رنا : اممم معليش بابا .. سلوى بتجي عندي .. وانت تدري غرفتي كراكيب .. ومافيا لا الصاله اجلسها فيها يعني امممممم صقر : هههههههه اوكي يعني طرده .. معليش .. طيب وش فيها اذا جلست معكم ( يبي بنته تعصب .. يدري انها تغار عليه وتخاف من أي احد ياخذه منها ) رنا : مدت بوزهـا مايصير ياابابا عييييييييييييب صقر : هههههههههه اوكي ياعيون بابا بس ابدل ملابسي واطلع ... راح صقر يبدل ملابسه .. لبس ثوبه .. وشماغه .. وكالعاده .. كشخه ورزهـ .. مسك جواله دق على ابراهيم .. ابراهيم مايرد ... صقر حاول يدق مره ثانيه .. جاه صوت ابراهيم ( نايم ) الووو صقر : ههههههه نايم هالوقت برهوووم ههههههههههههههه .. ابراهيم : تعبان ياخي .. صقر : اوكي .. انا قلت بتمشى وياك .. بس يلا معليش خيرها في غيرها ابراهيم والله اعذرني .. مقدر .. مره ثانيه صقر : اجل استأذنك يالحبيب بطلع انا مستعجل ( صقر خاف يطول في المكالمه .. وسلوى تجي ويتوهق ولايعرف يطلع من البيت ) صقر : طلع من غرفته .,, وطلع من الصاله .. الا بنته وسلوى في وجهه .. سلوى : متلثمه .. ولابسه عباية على الكتف ضيقه شوووي .. بدون زخارف .,. جات عيون صقر بالصدفه بعيونها .. سلوى : اول مره تشوف صقر من قريب .. ( مااشاء الله على الوسامه هذي .. وانا اقول رنو طالعه ع مين ) سلوى انتبهت انه عيون صقر تناظرها .. ارتبكت ,, وحست دمها يثور وبيطلع من راسها .. رنا : بابا شوي شوي وانت تسوووق ,.. ترا في ناس تحبك وتموت فيك .. ( تقصد نفسها ) صقر : ابشري يالغاليه ماطلبتي شي .. يلا حبيبي توصين بشي رنا : سلامتك بابا صقر : طير بوسه لبنته .. ومشى ( هالحركه .. دايم يسوويها لرنا لحد ما تعلمت رنا تسويه له من وهي صغيره) سلوى : تحس .. صقر طلع وخذ قطعه من جسمها وراح .. ماتدري ليش حست بذا الشعووور .. اول مره تشوف عيون صقر العسليه .. اللي تاخذ العقل .. وسامته وهيبته ماهي طبيعيه .. وكأنه واحد من الامراء بكشخته وشياكته ورزته رنوي : ياهلا ومرحبا بالحلوين .. تو مانور البيت دخلت .. سلوى بيت رنا اللي ماهي اول مره تجيه .بيت سلوى اكبر من بيت رنا بالف مره .. وكأنه عشه عند بيت سلوى .. صقر موظف عادي .. كل مايملك حق بنته ,.. بيتهم مره شعبي ومتواضع .. واثاثه بسيط وهادي .. رنا : شفيك ياقلبي شكل وجهك تعبان سلوى : ابد سلامتك ( ماتبي تشغل بال صديقتها بمشاكلها ) رنا : شكلك منتي نايمه زين سلوى : هههههه ايه الظاهر كذا ( تبي تصرف الموضوع ) وين اماني ماقلتي لها ...؟ رنا / الا دقيت عليها وماترد رسلت مسج مدري يمكن نايمه سلوى : خساره .. رنا : وقفت وحطت يدها ع خصرها .. افا يعني مااكفي انا .. تمد بوزها .. سلوى : هههههههه يالخبله .. مب ابوك انا تدلعين علي رنا خذت المخده اللي يمها ورمتها ع صديقتها .. يلا بقوم اجيب لك العصير وهـ بس ياليت كل البنات زييي ,,,( رنا ماعندهم خدامه بالبيت هي قايمه بابوها وبشغل البيت) سلوى : تعالي مابي عصير .. ولا ابي اتعبك انا جايه اشوووفك .. رنـا : ابد حلفت عليك تشربين ... راحت تركض للمطبخ سلوى .. للحين فكرها وعقلها ويا اللي طلع قبل شوووي .. تحس انها متضايقه ومتونسه بنفس الوقت .. وكأنها تمنت ماتلاقت هالعيوووون ابد .. .................................. النوري وامها ام عادل وعااااادل ... جالسين بالصاله حقتهم ويتقهووووون ... ام عادل : اقول عادل .. شـ شرايك اخطب لكـ .. عادل : يما تكفين سكري السالفه وش زواجه هالحزه مب ناقص بلاوي وهم الحريم ام عادل : ياويلدي والله اني شايفة بنت مزيونه وابوها راهي وراعي فلوس واظنها بتعجبك .. خلني اخطبها لك قبل يجي غيرك وياخذها وتتندم عادل : يما شوفي انا لاجيت بتزوج بتزوج بكيفي .. وبمزاجي والوقت اللي ابيه .. والبنت اللي شفتيها زوجيها ابووووووي هههههههه يضحك بمسخره ام عادل : حطت يدها ع قلبها حسبي الله عليك من ولد .. ياتكلم عدل والا اسكت .. الشرهه علي اللي اسال فيك وافكر في مستقبلك عادل : والله انتي عارفه رايي من زمان يعني ماله داعي يالوالده كل يومين تعيدين ذي السالفه .. لاعت كبدي ترا النوري : تسمع كلامهم وكأنها بعالم ثاني .. تنتظر مكالمه من صقر .. ودها تدق عليه وتبدا .. بس يقالها تبي تثقل .. حست انه مستحيل يدق .. قررت تدق عليه وتبدي بالمكالمه قبل يضيع من يدها ,, عادل : النوري .. ياختي ماتسمعين كلام امك ..سكتيها ترا مليت من القرقره كل يوم نفس الموضوع النوري : سرحانه وساكته .. عادل : خذ صحن فاضي بلاستيك ورماها ع حضنها .. هيه انتي اكلمك يااااادبه النوري / هااااااا ,.,, هلا .. عادل : بالله .. يعني مركزه ويانا ... اقول الشرهه علي اللي يجلس وياتس انتي وامتس اللي تقط خيط وخيط هالايام .. ام عادل : تناظر ولدها باحتقار ( قليل الحيا مايحشمني ولا يحترمني .. ) النوري : انت ليش تصارخ ومسوي زحمه .. عادل :/ ياختي هو الزواج بالغصيبه .... النوري / عادي الماما تبي تفرح فيك .. ومافيـ................. عادل : اووووووووووووووف مامنكم فايده انتو الثنتين .. يلا فارقي عن وجهي اشوف .. وقف وطلع من الصاله .. النوري : فكه من وجهك يالشين ام عادل : اخوتس مدري مين طالع عليه .. النوري : كاتمه الضحكه وتناظر فيها ( على مين ) هههههههههههههههه ام عادل : كلميه يالنوري .. لاتضيع البنت علينا وانا بيني وبينتس ابي افرح بوهـ واشوف عياله النوري : جا في بالها سلوى بنت الشـ ...جالسه تفكر( وليش مانخطبها حق اخوي .. ههههههههه مشتهيه اذلها بنت اللذين ) النوري عجبتها الفكره .. وقررت تبدا تقنع اخوها انه يتزوج ... من سلوى ... .............................................. صقر جالس بالديوانيه وطفشان ... طلع جواله ... وقام يدور بالاسماء طاحت عينه ع اسم ( عشقي الكبير) .. امممممم وش هالرقم ؟؟؟؟ اهاااااا .. تذكر البنت الي تشبه نجلاء ... ( مدري ادق عليها .. والا لا ) صقر محتار ... مايبي ينجرف ورا عواطفه ... قام ورجع الجوال بجيبه ... ..................................... النوري .. بغرفتها .... ملت من سوالف امها الشينه عن الفلوس والحش بالحريم والطلاق والموووووت ... دخلت وقفلت الباب .. وجلست ع السرير .. فتحت جوالها تدور رقم صقر .. جوال صقر ... امنتك الله ياحبيبي ابرحل ... ........ رفع جواله.. ( عشقي الكبير) .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! محتار يرد والا لا ...
.................نهاية البارت الخامس...................
( رواية رومانسيه اجتماعيه.. واقع على ارض الخيال ..) يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم بقلم اسيرة الانتظار .................................................. ............... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 4:59 pm | |
| السادس ................................
امنتك الله ياحبيبي ابرحل ... ........ رفع جواله.. ( عشقي الكبير) .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! محتار يرد والا لا ...
صقر بتردد ( يده ترجف .. شعور الخيانه يعذب ) .. : مرحبـــا النوري : مراحب والله ياهلا بالصووووت وراعي الصووووووووووت صقر : هلا بك زوووود ( مايدري ليش دقات قلبه تسارعت وحس الجو عنده مره مكتوم ) النوري : كيفك ياقلبي صقر : بخير انتي كيفك .. ( تذكر شكلها .. عيونها .. ريحة عطرها ) النوري / بخير دامك بخير يالغاالي .... صقر : سكت مايدري اللي يسويه في صالحه والا لا النوري :/ مشغوووول .؟؟؟ صقر ./: لا ابد والله في الديوانيه وماحد حولي .. النوري : احسن .. عشان اقدر اخذ الوقت اللي ابيه منك من غير ماحد يزعجك صقر : وقتي كله لك ان شاء الله يااا.......... الا صدق وش اسمك الكريم ؟ النوري / اسمي ..مممم ..ه, ( تلعثمت ) قالتها بعفويه .. اسمي سلوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! صقر : عاشت الاسامي النوري / عاشت ايامك ياحياتي انت ( تقولها بمياعه سامجه بقوهـ ) صقر الانسان الرومنسي الحساس اللي فاقد الحب والاحساس الحلو هذا من يوم ماتت زوجته .. حس بشعور حلوو بالحيل .. حلو الانسان يحس بمشاعر الحب والشوق والعذاب .. هو تعلق فيها وحبها يمكن بس لانها تشبه نجلاء .. صحيح هو مايعرف الا اسمها .. بس هو فكر انه راح يحبها كأنها نجلاء او يتصور انها نجلاء نفسها ..
................................................. رنـأ : بغرفتها .. ونعسانه ... تدق على ابوها ( مشغوووول ) رنـا : بينها وبين نفسها ( منهو تكلم ياابابا .. معقوله ساعتين من طلعت سلوى وانت شاغل الجوووال ) رنا : نقزهــا قلبها وحست انها متضاييييييقه .. الله يستر ليكون في بابا شي .. رنــا : حست ان دموعها تنزل من عيونها غصب عليها .. هي مالها بالدنيا غير هالابو .. لا ام ولا اخو ولا اخت .. حياتها ودنيتها كلها ابووووهـا .. ماتدري المسكينه ان ابوهـا طاوع الشيطان ومشى ورا البنت اللي اسمها النوري .. .................................. سلوى : وصلت البيت .. تو جايه من بيت رنــا صعدت اول درجه عشان بتصعد لغرفتها .. حست يد مسكتها من كتفها بقوه ولفتها عليها .. شافت ام تركي والشر يطلع من عيونها سلوى : تو بتنطق نعـ.... .. ماحست الا بكف يجي على وجههاا .. وحست بدم ينزل من خشمها .. ؛( سلوى واقفه وماهي مستوعبه اللي صاير ) سلوى البنت المدللـــه اللي مامره احد تجرأ ومد يده عليها تجي هذي اخر الزمن وتسطرها .. سلوى : حاطه يدها على مكان الكف .. وتناظر باستغراب وكأنه الدنيا وقفت عند اللحظه هذي .... سلوى : من غير شعور انفجرت بزوجة اخوهـا ياكلبـ ......................... ياحقيرهـ ............... تصررررررخ باعلى صوووووت ... يااااااحيـ.................. ام تركي : مااستحملت طوالة لسان سلوى وجرأتها .. مدت يدها لشعر سلوى وجرتها وهي تصعد الدرج ...سلوى : اتركيني يااااكلـ ............ اااااااااااه... اه اتركيني ام تركي : انا الحقيرة يابنت الشوارع .. تطلعين مادري وين تشردين وتجين لي وانتي سكرانه ماتعرفين وش تقولين سلوى /: فتحت عيونها والدنيا تدور فيها .. وش سكـ ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام تركي : وصلت لعند غرفة سلوى .. خذتها ورمتها ع السرير .. وخذت الشنطه من يد سلوى .. سلوى : اتركيهاااااا اتركيهاااااااااااااا ام تركي /: انا اوريك .. خذت الجوال من الشنطه ... وسلوى : راسها يدور ولاهي عارفه تتحرك من السرير .. نزفت من خشمها كثير ... ام تركي ... : من يوم ورايح مراح تطلعين من هالغرفه الا بأذني فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سلوى :/ ماهي عارفه تحكي تحس انها مستسلمه وماهي قادرة تحكي بس دموعها ع خدها وكأنها بعالم ثاني ام تركي : قفلت عليها الباب .. ورفسته برجلها.. ( هين يااااااابنت الشوراع .. مابقى الا طلعات في الليل بدون راعي ولا مسؤؤؤؤل انا اوريك يالـ ....) سلوى : اااااااااااااااااه ياربي ... تعبت من الظلم .... اااااااااااااااااااااه طاحت ع الارض .. راسها داير .. .. حست انها .. ماهي قادره تتنفس .. اااااااااه وتبكي بحرقة تقطع القلب ..................................
في الجامعه .. عبير ورنا واماني .. جالسات ع كراسي عند الكلاس حقهم ,... اماني : امممم فكه اخر السبوع ... اخيرا جا الاربعااااء هههههههه رنـا : انا شاغلتني سلوى .. غريبه ماداومت ؟؟؟ تو البارح عندي مافيها شي اماني : صحيح .. غريبه مو من عادتها تغيب بدون ماتقول لنا ., رنـأ / حطت يدها ع فمها .. ليكون امهـا فيها شي .. اماني : لا لا الله لايقوله .. تفائلي بالخير حبيبتي .. عبير .: جالسه تقرا كتاب بيدها .. رفعت رأسها .. ايوهـ تفائلو بالخير ... يمكن رايحه عليها نومه ... لاخلصنا هالمحاضره هذي دقو عليها .. النوري وسارهـ جاو لعند البنات ( سلوى لاحظت انوهـ سلوى مووش وياهم .... هههههههه اووووهـ زوجة اخوي مب فيه .,هههههههههههه) النوري :/ هاااي رنـا : هلا ومرحبا ( مسكينه ع نياتها ماتدري ان هالنسره راح تسرق منها ابوها ) .. سارهـ : ماسلمت ولا قالت حتى هاي .. تكره اماني كره العمى واقفه ومتخصره .. وتناظر في اماني بحقد ... اماني : ( ياكرهي لك ياااست سارهـ .. قرف من جد .. ) اماني تكره ساره لانها عارفه سوالفها الشينه .. وقالت حق ساره في وجهها انها ماتحب تكلم اشكال قذره زيها ومن ذاك اليوم وساره حاقده اماني وعبير ساكتين .. ورنا المسكينه تسولف ويا النوري .. رنــا : ها وش تخطيطك حق يوم الخميس ... بتروحين مكان ... اماني :/ عرفت وش بتقول النوري .. سمرت عيونها ... ( لا لا لا تكفين لاتقولين) النوري / ابد والله ليش بتعزميني !!!!!!!!!!!!!!!!! رنا / امممم نوف بنت خالتك عازمتنا حنا البنات انا وعبير وسلوى واماني .. تعالي ويانا .. والله الجلسه بتحلو وياكـ ... النوري : اهااا ابشري من عيوني ( هههههههههه والله لنكد عليكم جلستكم ههههههههههه ) النوري : اوكي نشوفكم يوم الخميسسسسسسس ( وتضغط ع اسنانها وكأنها تبي تقهر عبير ويا اماني ) سارهـ والنوري مشو وهم يضحكون من عند البنات ... هههههههههههههههههههههه الجامعه كلها تسمع ضحكهم البايخ اماني : قرصت رنا في خدها .. غبيه ....؟ رنا المسكينه :وش فيك .. دمعت عيونها .. اماني : ليش تقولين لها تجي بيت نوووف هااااا ... منقهره اماني بقوهـ من رنا رنا : مم اناااا .. ماعرفت تحكي .. اسسسسسفه اماني : تدري ان رنا بنت على نياتها المسكينه .. سكتت ماتبي تجرحها .. حصل خير حبيبتي .. وانا الي اسفه رنا :ابتسمت تمونين والله ... انا ماازعل منك لو تضربيني قدام بنات الجامعه كلهم .. اماني : كسرت خاطرها صديقتها .. ضمتها بخفه يابعد عمري انتي .. عبير رفعت راسها من الكتاب .. ههههههههه ع البركه .. مابقى الا نزوجكم .. اماني : هههههههههه استغفري ربك ... ههههههههههههه والله ضمة براءه ههههههه .. ضحكو البنات ,.,, ههههههههههه ......................................... في سويسرا .. محمد .. يرفع جواله ويدق على اخته نووووووف نوف .. كانت جالسه تتغدى ويا ابراهيم .... نووف : رفعت جوالها .. وغصت .... كح كح .. ابراهيم : يقرب لها كاس الماي .. اشربي لاتموتين .. نوف : رفعت الجوال .. هلا بعمري .. هلا بحياتي .. هلا بالغالي ابراهيم : عارف انه اخوها محمد .. ( حس بالغيره .. يموووت في زوجته .. يعشقها بجنون ... ولكن للاسف كل هذا نوف ماتدري به والسبب اسلوبه الجااف ) كذا شخصيه محمد واخته اماني .. مستعدين يتعذبون .. ويعذبون غيرهم .. بس عشان مايغلطون .. او يقولون شي يندمون عليه ... نوف : شلونك ياعمري محمد : وحشتووووني موووت انتي وامي وبرهوم .. نوف : بشر يالغالي متى بترجع .. خلاص ترا طولتها .. محمد : انا داق ابشرك ههههههه نووف : هاااااااااااااااااااااااا احلف محمد محمد : والله كلها كم شهر وجاااااي وبتشبعين مني ومن خشتي .. نوف : ياعيوني انت ,,, حياك الله يالغالي .. اخيرا .. عاد تجي .. ونزوجك ع طووول .. النوري .. ميته ع اليوم اللي تجي فيه ... حليلها .. محمد : ضاق خلقه .. مايدري ليه .. يصير خير ياام سلمان .. انا تو مابعد اوصل .. لاوصلت .. نشوف الوضع ... ( محمد والنوري من وهم صغاااااااااااار مسمييين لبعض .. ومحمد .. يحس مايرتاح لها كثيررر .. حتى انه رفض يعطيها رقمه .. ورفض انه نوف تعطيه اياهـ .. وحذرها .. انوهـ لو عطتها اياه بيزعل ..) نوف : هههههه صح ع قولتك .. ها وش اخبارك .. وقلي وش شريت لي.. وش شريت حق سلمان .. نوف ومحمد قضوها سوالف اكثر من ساعه ......................................... النوري .. بغرفتها ... وتقلب بجوالها ... تدق على صقر .. ومايرد .. وحست انها منقهره تذكرت كلامه لهـا امسـ صقر : صدقيني من شفتك اول مره ,, وانتي ماخذه قلبي وروحي .. وقسم بالله لمن قمتي من الطاوله حسيت قطعه من جسمي راحت وياااكـ .. النوري : طيب ماقلت لي ليش كنت جالس لوحدك .. ( النوري لمن جات رنا لعند طاولة ابوها كانت مشغوله .. ماانتبهت فيهم ) صقر تلعثم مايدري يقول انه كان وياه بنته او لا ؟؟؟؟ صقر: كنت عازم واحد من الربع .. وسحب علي النوري : ياقلبي انت لو ادري جلست وياااكـ .. قطع حبل ذكرياتها نغمة رساله من الجوووال النوري : يااارب من صقرررررررررررررر يااااارب النوري فتحت جوالها بحماااااس .. وغمضت عينها وفتحتها ... اوووووووووووووووووه المرسل صقـــــــــر
)))))))))حبيبتي كيفك ... وش لووونكـ .. اعذريني .. ماقدرت ارد عليك .. مشغووووول معليش عيوني لاتزعلين .. راح اعوضك قريب ... ))))))))))))) النوري : ابتسمت .. اشووووا مب ساحب علي .. قامت مستانسه .. وراحت لغرفه اخوهـأ النوري : طق طق عادل : ادخلي .. يالنوري .. عارفكـ النوري : هههههههه لا ذكي صراحة ..يعني هو فيه احد غيري يسال عنك بالقبو هذا .. عادل " جالس ع الاب توب .. ومالف عليها .... يتكلم وهو باله لجهازه النوري :: ممكن تترك هالصنم شوووي ابيك بحاجه عادل سكر جهازهـ ولف ع اخته ويبتسم ابتسامة ماهي حقيقه .. بس عشان اخته تفكه من هذرتها عادل : تفضلي يااانستي .. النوري : تعرف فالح الشـ .............. عادل : ايه اعرفه .. كان بينه وبيني علاقات عمل .. وخبرك شركاتي .. يعني .. النوري : عرفت انه يتمسخر .. هههههههههههههه الحمد لله والشكر .. يمسخر روحه بروحه انا ماقلت معرفه شخصيه انا اقولك تعرفه بالاسم عادل : وفيه احد مايعرفه يالخبله النوري : وش رايك لو تصير منهم وفيهم ؟؟ عادل : اقول بلا حكي الغاز .. ماني تارك اشغالي عشان تحكين بالالغاز يلا يااحلوهـ اسدحي كلشي تبينه بالصريح بدون لف ودوران النوري : نخطب لك بنته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عادل : بنت فالح الشـ ........... ليش تعرفينها ؟؟؟ النوري : ابتسمت ايه معي بالجامعه ... وغمزت له ... عادل : اممممم بغرور خليني افكر .. النوري : اقول تسنع .. لي ساعه اسوي مقدمات وبعدين افكر .. عادل : انا فكرة االز.................... النوري : قاطعته .. هذي مو أي بنت ياحلو .. هذي غيرررررررررررررررر وانت عارف قصدي زين .. عادل : يمكن عندها عيال عم ويبونها او ..مخـ......... النوري : لا ياشيخ اضمنها لك، عادل : امممممم يحرك لحيته الخفيفه بيده ...عدل عدل يالنوري ... اثاريك منتي سهله .. النوري : ولو تربيتك ياحلو .. عادل : خلاص تم ....( هههههههه راحت عليه فصيييييييييل ) النوري ..:: ههههههههه ( مستانسه... والله وتحقق مناي .. هين ياسلوى الزفت ان ماخذت اللي ابي ورميتك رمي الكلاب ) ....
عادل عمره 26 ... مايشتغل يصرف عليه ابوه لاهي بالبنات والجمعات بشقه فيصل ... وسيم ... ابيض .. وشعره ماهو ناعم بس جاي ع شكله ... طوله متوسط .. وعريض .... شكله مره جذااااااااااااااااااااااب >>> النوري : طلعت من غرفة اخوها وراحت لغرفتها وناويه تكلم امها يروحون يوم الجمعه يخطبون سلوى ... لانها عارفه ان الخميس سلوى بيت نوووف .. وراح تقولها انهم رايح يزورونها بالبيت ... عادل : من طلعت اخته وهو جالس يفكر بالكلام اللي قالته اخته .. ايوهـ ياعادل وبنت الشـ .. مره وحده .. والله منتي هينه يالنوري .. عليك افكااار .... ..خطيره !! عادل والنوري نفس التفكير .. ونفس الشر ,,, ونفس النيه السوده . سبحانه .. ................................... رنـــا جالسه تتغدى ويا ابوهـا ( رنا سرحانه .. مشغول بالها على سلوى ... تدق عليها ماترد ) ... صقر : حبيبي شفيك ؟ رنـا : لا ولا شي بابا .. بس اتصل على سلوى وماترد .. واليوم ماجات الجامعه .. صقر : يمكن انها تعبانه .... رنـا : مدري والله .. مدري وش سالفتها .. من اليوم الصبح وانا ادق عليها وماترد .. ارسل مسجات ... ماترد .. صقر : وهو يسولف ويا بنته .. جاه مسج .. عرف انه من سلوى اللي هي اساسا (النوري) وعطته اسم سلوى لعانه وخبث .. من بدا يكلمها والمسجات كاثره .. رنـا : اوووه غريبه بابا وصلك مسج ... خلني اشوف وش فيه ... صقر : ( خاف .. قلبه قفز من مكانه لمن مدت رنا يدها للجوال ) صقر بخفه مسك يدها .. معليش حبيبتي هالرساله حق الشغل .. واسرار شغل عيب ياابابا تقرينها .. رنا : مدت بوزها ... اسفه بابا .. صقر : ابتسم لها .. يالبى اللي يزعلون .. رنا : صحيح بابا امس تعبتني صقر : ليش ؟ رنأ : ساعتين شاغل الجوال تعبت وانا ادق الين دخت ونمت .. صقر : اها .. ابتسم .. حبيبتي صايره مشكله بالشغل وكنت اكلم ابراهيم .. .. ابراهيم اخو اماني .. رنـا : اها بابا ... اجل معذور يالغالي .. ............................................ في الليل .... اماني بغرفتها وتكشخ .. عشان تروح بيت اخوها ابراهيم .. وقلبها مقهور انها بتشوف اللي ماتتسمىى النوري .. الله يصلحك يارنا .. نوف قالت لها تجي مبكر .. عشان كذا خلصت الكشخه وخلت .. اخوها فارس يوديها ... فارس واماني بالسيارة ... اماني : لاتسرع فروس ترا لاحقين .. فارس : هههههههه يالخوافه ورربي سرعتي عاديه اماني : ايه هبله ماافرق .. بين العاديه وغيرها فارس: اقول ادري ليش تسوين هالهذره .. بس عشااان تضيعين السالفه اماني : هههههه ذكي ماشاء الله فارس: لاتنسين المهم قولي لها تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييين .... اماني : قلت لك افكر لايكثر .. رفعت وجهها بغرور فارس : ياقلبي انتي .. يحق لك تغتري والله .. يبي يسايرها عشان تسوي اللي يبيه هو .. .......................................
سلوى بالغرفه ..... جالسه ... وتبكي ... للحييين تحس الم بجسمها كله ... طلعت ونزلت تحت .. شافت ام تركي جالسه وتكلم تلفون ..
ام تركي انتبهت بسلوى واقفه .. عصبت .. ايوهـ ام حسام ادق عليك بعدين عندي بلوى بشوف وش تبي سلوى : ( انا بلوى يالكلبـ ....) ام تركي : خير ؟؟؟؟ سلوى : ابي جوالي... ام تركي .: وغيره ؟؟؟؟ سلوى : ابي اطلع ... ام تركي ؟ وين ؟؟؟ سلوى: بيت زوجة اخو اماني ام تركي : انقلعي فوق ومافي طلعه .. ورمت عليها الجوال .. وخذي يلا .. واي كلمه زايده .. راح اخذ الجوال مره ثانيه فاهمه .. سلوى : مابيدها حيله .. تحمد ربها عطتها الجوال .. حست بحرقة بقلبها .. ولكن وش تسوي هذا اللي ماله سند .. راحت لغرفة امها ... شافتها نايمه ... حست بضيقه ... امها تعبانه ... واكثر الوقت نايمه وهي الحين مافي وجهها غير هالذيبه ام تركي .. راحت لغرفتها .. وانسدحت ع السرير .. ودموعها ع خدها .. تناظر سقف غرفتها ... تحس قلبها بينفجر من القهر ...
..............................................
في بيت نووووووف اماني .. وعبير .. ونووف ..
اماني : لابسه فستان ليلي لونه اسوووود الى الركبه .. وفاتحه شعرها .. وطالع شكلها جنان .. لان الاسود مطلع لون بشرتها البيضه .. وصاير شكلها جذاب بالمرررررهـ .... عبير : لابسه بنطلون احمر ,, وبلوزهـ بيضه كت .. وشابكه شعرها بمشبك كبير احمر ,,, لان شعرها قصير الى نص ظهرها ... نووف : لابسه .. تنوره قصيرة الى ساقها .. لونها بني .. وفيها زخارف بيضه .. وبلوزهـ كت بيضهـ ... وحاطه لها ميك اب جناااااااااااان .. بارز جمالها بقوهـ .. رنـا : بالسياره ويا ابوهـــــــــا ...وصلو لعند بيت ابراهيم .. صقر / يلا عيوني متى مابقيتي اجي دقي علي ... رنـا : اهم شي تلهي ابراهيم هههههههه واحنا نجلس للفجر .. صقر /: بس ماطلبتي شي يالغاليه .. رنـا : : فديت رووووحك يالغالي ,, يلا بااايوو رنـا : نزلت لعند البيت ودخلت .... ابوهــأ تو بيحرك السيارة ... الا انتبه بسيارة بعد بتصفط عند البيت .. وهو بيرجع سيارته لورا .. لاحظ العيون اللي بداخل السيارة اللي تناظررررررررررره ؟؟؟؟ صقر : مشى ومااهتم للموضوع .. النوري : بالسيارة متفاجئه .. هذا صقر .. نعم متأكده انه صقر .. بس وش جااابه هنا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ النوري : نزلت لبيت نوووف وفي راسها مليون سؤال وسؤال .....
دخلت النوري لغرفة الجلوس .. وسلمت .,, كلهم ردو السلام .. النوري / ناعمه .. ماهي طويله ... شعرها ماهو ناعم مرهـ ... بيضه ... عيونها سوده ... قاصة شعرها بووووي ... اما رنا طالعه تاخذ العقل بفستان وردي .. لونه مره جنان .. ومع مي كاب خفيف صايره كأنها باربي ... جلسو البنات يسالفون ... عن الجامعه ..وعن الموضه ,, والمكياااج .. ومن سالفه الى سالفه النوري : انتبهت انوهـ سلوى مب فيه ؟؟؟ النوري : اممم غريبه سلوى امس ماجات السكول .. وحتى اليوم ماجات لهنا ؟؟؟ غريبه ؟ اماني ردت عليها : كلمتها وقالت تعبانه ... فيه شي ؟ النوري : لا سلامتك ياختي نسأل اماني : اها لا مشكوره .. فيك الخير ... نوف لاحظت الاجواء بدت تصير مشحونه بقوووووهـ ,.,., حاولت تغير السالفه وتسال اماني .. كيف خالتي ام ابراهيم .. ليش ماجات معك .. اماني : تسلم عليك .. ماقدرت تجي يمها ضيوف وعيونها مركزه على النوري اللي ماهي طايقة تناظر فيها اماني لفت على رنــا : رنوي .... رنا : هلا اماني : يسلم عليك فارس رنـا : بخجل الله يسلمه ... اماني : ماودك تسمعين صوته ... رنـا : ارتبكت وماهي عارفه وش تقووول قلبها قام يدق بقوهـ وانفاسها صارت سريعه .. اماني :السكوت علامة الرضا .. خذت جوال رنا من يدها وكتبت فيه رقم فارس رنـا من زمان ودها بالرقم بس مستحيه .. احمدت ربها جات من فارس مو منها
النوري : ( حالفة تنكد عيشتهم ) . تسولف ويا عبير وعيونها مركزه ع رنا واماني تموت وتعرف وش يسالفون به. نوف قامت من غرفة الجلوس وصعدت غرفتها لان جاها اتصال النوري / من فيكم بنات سيارتها كامري فستقي ؟؟؟؟ رنا تو بتنطق بتقول سيارة بابا الا اماني تكلمت اماني : مستغربه من هالاسلوب وش تبي ذي ..؟؟ وش يخصك يااست النوري ؟ عبير ورنا يناظرون فيهم وعارفين انوهـ هالليله مراح تعدي على خير .. رنـا : تناظر وتحس دموعها بتنزل ,, ( كله مني انا السبب ) النوري : اماني ليش شايفه روحك .. ؟؟؟ تر الغرور شين ؟ اماني : فتحت عيونها ع كبرها .. هيه انتي شفيك اليوم شاربه شي ؟ النوري : لمن قالت لها كذا عصبت ... شاربه شي .. ليه تحسبين كل الناس زيك ؟؟ اماني : حسيت براكين تثور بوجهها .. قامت وامسكت النوري من يدها وسحبتها هي وعباتها وشنتطها لبرهـ .. يلا انقلعي ( تأشر ع الباب اللي بالصالة اللي برا .. ) وقفت بوجهها ../ اطلعي برا من بيت اخووووووووووووووووووووي ؟. يلاا وهي تصرخ ,, مابي اشوف رقعة وجهك هنا .. تحملتك كثير ., البنات يناظرون وماهم عارفين وش يسوون عارفين ان اماني لاعصبت ماحد يقدر يسكتها .. النوري حست بالاهانه .. خذت كاس العصير ورمته على اماني .. وركضت .. ركضت اماني وراها .. وخذت جزمتها اللي بيدها ... وهي رافعه الجزمه بترميها علي النوري .. النوري لبست عباتها ومسكت الشيله بيدها وطلعت .. للصالة الكبيره وفتحت الباب بتطلع الباب انفتح .. .. اماني رمت الجزمه .. ولكن ماجات على النوري .. جات للرجال اللي واقف قدام الباب .. وعيونه تطلع شرار .. ضل يناظر في اماني .. اللي مااهتمت بالعيون اللي تناظرها .. وراحت لعند النوري وتضربها وهي ضامه يدينها .. وتصرخ والله لو اشوفك هنا مره ثانيه لا اكسر راسك اماني حست بيد مسكتها بقوه ودفتها لورا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. نهاية الفصل السادس
..............................................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:00 pm | |
| البارت السابع .................................
اماني حست بيد مسكتها بقوه ودفتها لورا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رفعت راسها شافت عيون تناظرها بعصبيه .. وقفي يلا .. بلا حركات مبزرهـ اماني : وش خصك انت بيت اخوي وانا حره .. فااااهم ( تصرخ بوجه الرجال اللي قدام الباب ) استغرب من صراخها وعصبيتها .. مسك يدها بقوهـ .. وتكلم من بين اسنانه .. وقسم بالله .. ان ارتفع صوتك مره ثانيه ماراح يحصل لك طيب فاهمه اماني : حست بالم شديد بيدها .. ودموعها تجمعت بعيونها مع ذلك مبينه قوتها .. ولا تأوهت عشان مايحس انها متألمه .. قام يناظرها وحس انها تتألم وتكابر .. ناظر بعيونها .... يألمك ؟؟ اماني تصد عنه ... لا سعد : ( الغبيه واضح انها تتألم ) ترك يدها .. وقالها يلا فارقي عن وجهي .. نووووووف سمعت صراخ ونزلت تركض من الدرج .. شافت بوجهها سعد واماني .. عرفت انه السالفه فيها شي
نوووف شفيكم ؟؟؟؟؟؟ اماني ركضت لغرفة الجلوس عند البنات ... نوف : شفيكم عمي ؟؟؟ سعد : لا ولا شي .. بس شفت هالبنت هذي تضرب وحده من البنات .. !! نوف : اماني ضربت احد .. ياحسرتي اكيد ضربت النوري سعد .. اها النوري بنت خالتك ...... وهذي البنت اخت زوجك صح ؟ نوف / ايوهـ عمي ... سعد : اوكي .. الحين انتي روحي جيبي سلمان .. نوف ابشر يالغالي ... نوف راحت لغرفة سلمان تجيبه لعمها ... سعد .... مكتف ايدينه واقف عند الباب ... نوف جابت ولدها حق عمها .. ها عمو متى بتجيبه اجل .. سعد : دقي علي أي وقت واجيبه .. نووف :/ اوكي ... والسموحه على اللي صار .. سعد هز راسه وابتسم ... سعد طلع ويا سلمـــان .. هو داق عليها يبي يجيها .. لانه طفشان بشقته ويبي احد يسليه ولمن درى ان نوف عندها بنات قرر ياخذ ولدها سلمان ..
سعد يكون عم نوووف دكتور .. وعمره 33 سنهـ ... سعد انسان مثقف مرهـ ... وسيم .. ملامحه رجوليه .. لونه حنطي ... عريض ,, وطويل ... شخصيته مره مره مره قوووويه .. ويقلب عليه طابع القسوووووهـ ....
نووف راحت للبنات ..
علموني وش صاااار ....... شفيك اماني ويا النوري ؟؟؟ اماني جالسه ع الكرسي .. وعيونها شابه جمر من القهر .. قهرتها النوري .. وجا سعد وكمل عليها .. تسمع كلام نوف ومانطقت بكلمه عبير ورنا .. علمو نوف بكل شي صار ................................................. النوري ...... في سيارتها .... مقهورهـ .. حلفت انها ماتعدي هالسالفه على خير رفعت جوالها تدور رقم سارهـ ... ساره ماترد .... النوري تأففت .. كان ودها تروح لهـــا ... بس لمن ماردت عليها قالت للسايق يوديها للبيت .. وصلت البيت . وصعدت لغرفتها .. قفلتها .. وجلست ع السرير ... النوري : هين يااماني الزفت .. اوريك .. والله لاتندمين على اللي سويتيه ..وما اكون انا النوري .. كلكم راح انتقم منكم .... ضمت عباتها بيدها بقهر .. مشت لعند امها ... النوري / يمـــــا ام عادل : هلا النوري : شوفي ماما لازم نروح نخطب سلوى خلال هاليومين سمعت ان احد خاطبها .. بس للحين ماردت .. مانبي تروح منا هالبنت .. ام عادل : نروح باتسر اجل ؟؟؟ النوري : أي يما خير البر عاجله ... كتفت يدينها ( هين ياسلوى الزفت .. ان ماخليت ربعك يصيحون دم عليك مااكون انا بنت الـ )
......................................... سارهـ بشقة صقر ... صوووووت الاغاني مره مره مره عالللللللللللللللللي وطبعا سارهـ ماهي البنت الوحيده بينهم .. لا طبعـــا في غيرهــــا كثير .. وكلن هي افضلهم عند عااادل وفيصل واحلاهم .. سارهـ جالسه بجنب فيصل ... وهي تحت تأثير الشرررررراب فيصل حبيبي .. قوم ابيكـ بشغله ... فيصل : منقرف منهــا .. لا ابجلس هنا ... وناسهـ ( صار يكرهها كثير عكس قبل كان مخليها ملكه ) سارهـ تسحب فيصل من يدهـ قووووم .. تكفى .. ابيييييييييكـ فيصل : حس بضعف .. قلبه قام يدق بقووووووهـ ... وانفاسه تتسارع .. وقف وياها .. وراحو .. لعند غرفة نووووم فيصل ... دخلت سارهـ .. وسكرت الغرفه وقفلتهأأأ .. وفيصل عارف هي وش ناويه عليه ... سارهـ جلست ع السرير ... وتناظر فيه .. ههههههههه وش فيك خايف تعال حبيبي جنبي محتاجة لك .. تأشر له بيدها .. تعال هنا جنبي ابيييييييييييك فيصل .. راح لعندهـــا.... سارهـ : بلسان ثقيل ... انا .. احبـ كـ .. والله والله والله احبك انا من زمان ابيك .. حطت يدها ع خدهـ .. ودموعها بعينها .. بس انت ليه كذا تتهرب مني ... ليه قاسي معاي .. كانت قريبه منه مره .. وبغرفة لوحدهم .. هالجو مره مره خله فيصل يضعف .. ظل يناظر فيها بنظرات شيطانيه .. ( جات منك ياساره ) ... !!! ضمهـا ... وجسلت تبكي ,,,, بلحظه هذي فيصل قررر يسوي ا لي براسه وبراسها .. ................................................. رنــا نايمه بغرفتهــــا .... حست انوهـ نور الشمس اذى عيونها .. حطت مخدتها ع وجهها تبي تكمل نوووووووومتها ,, حست انها خلاص شبعت نوووم .. ناظرت ساعتها .. شافتها .. 10 الصبحـ امممممم ياربي اصبحنا واصبح الملك لله .. ( تتثاوب ) بكسل راحت للدورة الميــــــــــاه ...غسلت وجهها ... وفرشت اسنانها .. ورجعت الغرفه .... مسكت جوالها ... رسلت رسالة لفارس ( صباح الخير ياوجه الخير .. صباح الورد والياسمين .. صباحكـ عسل وسكر) ** رنوووي ** تكتب المسج وهي تبتسم ... اول مره ترسل له شي .... فارس ... كان يتروووووش طلع من غرفته .... ولقى ان فيه رساله وراده .. فتح الجوال .. ( اوهـ رقم غريب .. يارب هي .. يااااااااااااارب ) فتح المسج ..
( صباح الخير ياوجه الخير .. صباح الورد والياسمين .. صباحكـ عسل وسكر) ** رنوووي *
فارس : يابعد عمري .. ياحياتي انتي ... والله انك عســـــل رفع جواله بيدق عليها .. خلاص مايقدر يصبر اكثر ... القلب سلم لك امره في حالتي انته ادرى ياللي حنانك وطيبك ينحط ع الجرح يبرا
رنـأ ترفع جوالها وحاسسها قلبها انوه هذا فارس ... رفعت جوالها .. شافت اسمه ( نبض الغلا ) يتصل بكـ قامت يدينها ترجف .. ياربي هذي اول مره تسمع صوته وتكلمه مره مره خايفه رنـأ : هلا ( بصوت مخنوق بالهلاك ينسمع ) فارس: صباح الخير ياقلبي رنأ : صباح النووور فارس جرئ شوووي ,,, ويعبر عن مشاعره بطلاقه عكس ابراهيم واخته اماني ... فارس : شلونه حبيبي رنا لمن سمعت كلامه حست ان جسمها كله يشتعل ناااار .. هي متعوده تسمع كلام زي كذا بس مو من رجال غريب .. من ابوها بس رنا .. : بخير ... رنـا : بأستحياء ( وانت ) فارس : انا دامي معك .. بخير وبصحة وعافيه .. يالبى قلبك ,, ولبى صوتك .. وربي انك عسل كلك على بعض عاجبتني .. رنا : تحس الكره الارضيه كلها مافيها غير صوت فارس ... رنــا : ماعرفت وش ترد .. فارس : حس انه ثقل عليها .. ههههههه صاحيه مبكر رنـا : ايه شبعت نووووووم ... فارس : نطلع نفطر ويا بعض !!! رنأ فتحت عيونها .. نفطر .. ويا بعض رنأ: لا فارس حس باحباط ليشي ياقلبي خايفه مني رنا : لا فارس: وش فيك لا لا لا .. مافي شي اسمه نعم ؟؟ رنـا : تضحك عليه ههههه فارس : يالبى الضحكه وراعيتها .. اوكي براحتك ماتبين نطلع نفطر .. اجل بتم اسولف معك الين تملين مني .. رنأ هذا اللي تبيه... رنا / مستحيل امل .. منك فارس /: هههههه ياعمري انتي ..
وفارس استلم المسكينه كلام حب .. وهي خاقىة معه خلقة .. _*_ .................................................. النوري ماسكه ع جوالها تدق على ساره ... سارهـ . : هلا ههههههه هلا وغلا النوري : ياشينك .. متونسه اشوووف سارهـ : اهـ ياقلبي .. والله وتحقق منااااااااااااااااااااااااي شوفي حبيبي معااااااااااااااااااي وتناظر باللي يمها ع السرير النوري : شفيك ؟ سارهـ : هههههههه لا ولاشي ؟.؟ امري وش تبين ياحلوهـ ؟؟ النوري : لا فيك شي رايقه بزياده .. سارهـ : هههههههه لاتصكيني بعين وش بقيتي ... النوري : ابي منك خدمه .. سارهـ : عيوني لكـ .. علميني وش تبين .. النوري : تذكرين سارونه ذاك اليوم يوم علمتيني على البنت اللي كنتي تكرهينها وقمتي وفضحتيها ,... سارونه : ههههههههه وش فيها وش جابها ع بالتس ..؟؟؟ النوري : ابي انتقم من وحده بنفس الطريقه .. ابي افضحها عند العالم كله .. ابيها تخسر كلشي في حياتها ... وتبكي عند رجولي ندم سارهـ : اووووف ههههههههههه مييييييييييييين ؟؟؟ النوري : بعدين اعلمك .. بكرا في الجامعه اقولك كلشي بالتفصيل ساره/ اوكي اتفقنا ......... النوري : يعني بتسوين اللي ابي ساره : اممم ايوهـ ياحبيبتي اسوي اللي تبينه بس حطي في بالك كلشي بثمنه .. اوكي النوري : لك اللي تبينه من الحين ... سارهـ : يمكن اللي ابيه ماتقدرين عليه .؟ النوري : لا صدقيني أي شي تبينه من عيوني ... بس انتي سوي اللي ابي ... سارهـ : مااشي ياحلوهـ ... بكرا نتفق على كلشي .. النوري : وهـ الله لايحرمني منك ياقلبي ساره، : عزيزه وغاليه ياعمري النوري : يلا سارونه بايو سكرت النوري .. وسارهـ تفكر بكلام النوري ... ههههههههه يالنوري هالمره بتسوين اللي ابي .. والا تعارضين مثل كل مره ..... هههههههه لا ماظن هالمره غيررررررررررررررررررررررررر ...والله لاخذ الي ابي منك وانتي تضحكين ,,, مشت من السرير ,,, وتناظر في فيصل اللي نايم .... وهـ يالبى بس قامت للصاله .... تشوف الكراكيب والعفسه من بقايا البارح ..... لمحت جوال مرمي ع الارض .... اووووهـ جوووووال من ذا ؟؟ مشت لعنده ... هذا جوال عادل .. جلست ع الكنبه .. ( ليش ماافتحه واشوف وش فيه ) ... فكت الجوال ..... تفرجت ع الاستيديو والصور وبعدين راحت للرسايل ... راحت للرسائل المرسله ... بين الرسائل .. قرت رساله .... وكأنها لمحت شي رجعت فكت الرساله .. (( انا الحين مشغوووول يالنوري ... اوكي .... لاجيت يصير خير وقولي لامي لاتستناني بالغدا بتغدى برا ))
سارهـ ابتسمت .. ههههههههههه والله غبيه ليش ملاحظت الشبه الي بينهم ... هههههههههه والله طحتو بيدي وماحد سمى عليكم ...... حطت رجل ع رجل وتحس ان الدنيا مب سايعتها من الفرحه ههههههههههههههههههههههه
فيصل قام يتقلب ع السرير ... فتح عيونه .... شاف ملابس بنت يمه .. قام يتذكر وش صار معه يوم امس تذكر وعقد حواجبه وعععع يامقرفه ,, الله يلعـ .... ياحقيره ... يامقرفه .... .................................................. ............... ............................................... في بيت سلوى ......
سلوى جالسه عند امها .. لانها تعبانه بزيادة هاليومين .. تناظر باممها ( لا ياايما لاتتركيني .. والله مقدر اتحمل اكثر من كذا ... يكفي سندي وعزوتي راح .. ) سلوى : حاسه بضيقه بكتمه بصدرها ... جا ببالها صقر ... تذكرت عيونه العسليه . ابتسامته الحلوهـ ... تراجعت عن هالتفكير .. تكلم روحها ( غبيه انتي ... تخونين صديقتك .. لا لا مستحيل ياسلوى ... مستحيل .. شيلي صقر من بالك ) غمضت عينها وصارت تبكي ... تحس الدنيا حولها مره مره كئيبه كلشي ضدها . . كلشي عكس اللي تبيه ... ام تركي .. جات وشافتها تبكي ام تركي ههههههههههههههههههههههههه تبكين ؟؟؟ ياحليلك كسرتي خاطري ترا ... تأشر ع ام سلوى .. شفتي هذي ؟؟ بتلحق ابوووك قريب ... ههههههههههههههههه امممممم يعني بتظلين وحيده فريده بين يديني سلوى : تناظر فيها وماترد بس دوعها هي اللي تجاوب عنها .. ام تركي : شوفي يازفته اليوم في ناس جاييين يخطوبنك .. وانا موافقه من الحييييييييييييييييييييييين فاهمه .... ودقيت على اخوك وقال يعرفهم .. وقال موافق . يعني جهزي عمرك ياعروووووووووس هههههههههههههههههههههههههه
سلوى : تحس روحها بحلم وش زواج وابوي تو ماخذ سنه ... وش زواج هذا اللي بدون موافقتي .... وش هالزواج اللي ترتب قبل ادري كلمة مرت اخوها تترد في اذنها( ياعروووووووس) ام تركي :بصراحه هم قالو بيجون بكرا .. بس قلت لا بكرا مشغوله تعالو اليوم .. ابي افتك منك ومن امك هههههههههههه يلا قومي جهزي حالك .. تصرخ في وجه سلوى يلا قووووومي اشوووف قدامي جات لعند سلوى ودفتها من ظهرها الى غرفتها .. ادخلي الساعه 8 باليل ان ماجيت وشفتك جاهزه والله لارميك رمي الكلاب لبرى سامعه ؟؟؟ ....................................
في اليل ...
النوري وام عادل جاو لبيت سلوى ام تركي : هلا وغلا يامرحبا فيكم .. هلا باللي زارنا والله ... ام عادل : الله يسلمتس والله ياهلا بتس النوري تناظر بالفله او بالاصح القصر.. ( ايا الخايسه ياسلوى الزفت عايشه فيذا ... ) ام عادل : شوفي ياخويتي ام تركي والله مااحب ابدا بالمقدمات ... وابي ادخل بالموضوع بسرعه .... ام تركي : حتى انا والله تفضلي يام عادل ام عادل : زي ماقلت لتس .. بنتي تدرس ويا سلوى بالجامعه .. وتقول انها من احلى وازين البنات واخلاقها زايدتها حلى وانا ماني بلاقيه حق ولدي عادل ازين منها ام تركي ..: نتشرف والله ... انا كلمت البنت بصراحه وهي موافقه ,,,, اخوها مدح في ابوكم وفي ولدكم .. ويقول انكم خير من يناسب النوري :: وهي كاتمه الضحكه .. ( ياعيني مسرع سألتو عن عويدل ههههههه ) ام عادل : والله ياخويتي احنا نتشرف فيكم اكثر ... وانتو مشاء الله معروفين وماعليكم كلام .,, اشهر من نار على علم ... ام تركي ابتسمت .. دقايق انادي العروس صعدت ام تركي حق سلوى وشافتها .. جالسه ع السرير وتبكي ام تركي .: تتكلم من بين اسنانها ,,,, قومي البسي والا قسم بالله العظيم .. لاتشوفين مني شي مايسرك ياازفته .. سلوى : بسـ ام تركي تقاطعها : لا تبسبين .. قومي البسي ,وانا بوقف عند الباب خمس دقايق وتطلعين .. سلوى : حست انها خلاص مجبوره تسوي اللي ام تركي تبيه عشان تسلم منها هزت راسها بالايجاب ابتسمت ام تركي : هه ايه خليك كذا ياقلبي عشان نصير حبايب .. لاحد ينكد ع الثاني سلوى : ناظرت وجهها بالمرايه .. هذا وجه وحده اليوم خطبتها .... ااااه ياربي ساعدني .. فكت خزانة ملابسها .. تحس مالها خلق تختار كل الالوان سوده بنظرها خذت لها تنورهـ قصيره كحليه ... وبلوزه بيضه .. ومسكت شعرها سوته ذيل الحصان .... مسحت دموعها ... وناظرت المرايه .. اااااهـ يارب يارب ساعدني والله اني تعبانه ام تركي فكت الباب ... ناظرتها باشمئزاز وش مسويه ياغبيه . هذا وجه وحده مخطوبه جلستها ع الكرسي .. وخذت روج وردي وحطته لها .... وفكت الربطه من شعرها وخلتها مسدوووول يلا قومي قدامي . وافردي هالخشه لايصير لك تندمين عليه عمرتس كله نزلت ام تركي وراها سلوى ... تحس رجولها ماهي شايلتها وكنها تمشي للمووووت جلست ام تركي وسلوى منزله راسها .. قالت لها ام عادل اجلسي يالعروووس ... يازينتس والله وياحظ ولدي فيتس ام تركي : ابتسمت( عجبتهم ههههههههه .... والله بفتك منك يالزفته سلوى ) سلوى رفعت راسها تناظر اللي تكلمهــأ .... ولفت ع اللي جالسه يمهـا ... فتحت عيونها ع كبرها شافت النوري تناظر فيها وتبتسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ..
نهاية البارت السابع .................................................. ... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:01 pm | |
| البارت الثامن ............................... سلوى رفعت راسها تناظر اللي تكلمهــأ .... ولفت ع اللي جالسه يمهـا ... فتحت عيونها ع كبرها شافت النوري تناظر فيها وتبتسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلوى ...( لا ياربي لا لا لا... ياربي ارحمني ) ....
النوري : تناظرها وتبتسم باحتقار ... هلا وغلا بزوجة اخووووووووووووي
سلوى : تحس كبدها لاعت ... ماهي قادرة تستحمل الموووووقف ... جلست ع الكرسي .. وكأنها بعالم ثاني
النوري : ( الزفته ,,,, حتى وهي تعبانه حلوه ههههههههه ) سلوى سلامات ماتشوفين شر قالت لي اماني انتس تعبانه سلوى : غمضت عيونها ولا تكلمت ... ام تركي : ايه حبيبتي سلوى .. حتى ماقدرت تروح الجامعه الاربعااء ..مسكينه لو انتس شايفتها تكسر الخاطر .. وتمسح على كتف سلوى بيدها ( لاجل تبين ان العلاقه بينها وبين سلوى مره مره كويسه ) ام عادل وام تركي قامو يخططون ويسالفون عن الزواج وترتيبات الخطوبه وكلشي .... وسلوى بعالم ثاني ... ام عادل : وش رايها بنتنا عجبتس التوقيت والا لا سلوى : ناظرتها بعيون ذبلانه .. ( ااااهـ وش اللي عجبني اصلا ... ) ابتسمت.. ونزلت راسها .. مانزلته حياء .. نزلته ذل واهانه .. نزلته حسرة والم ام تركي : يام عادل انا وسلوى زي الخوات ,, وانا تكلمت وياها قبل تجين .. ومتفاهمين على كلشي يالغاليه سلوى وهي منزله راسها ( يالحقيره .. يالنذله ,,,, زي الخووووووووات .. تضحكين ع نفسك والا على الحرمه ) ام عادل : ان شاء الله مايصير شي الا يسركم ويسرها والحين نسـتأذنكم .. اسبوع الجاي يوم الخميس بنرسل الرجال حق الخطبه الرسميه .. والملكه مره وحده ... ام تركي : حياكم الله يالغلا .... سلوى وقفت تبي تروح غرفتها خلاص تحس بضغط نفسي كبير ماهي قادره تتحمل زود .. النوري : يلا نشوفكم على خير .. صافحت ام تركي ... وبعدها صافحت سلوى ,, وضغطت على يدها .. مبروك يازوجة اخووووي سلوى : تحس نفسها تجمدت مكانها ... كلمة النوري تترد في اذانها .. ( زوجة اخووووووي ) ( لا لا لا مااابي مااابي يااااربي .. ياربي ارحمني .. مابيه مابيه ) االنوري وامها طلعو من البيت ,.,.,, سلوى قامت ركضت لغرفة امها .. وتبكي .... شافت امها جالسه ... امها تناظر فيها .. وش فيه وجهتس يابنتي .. سلوى : تصطنع الابتسامه .. ماما اليوم جاو ناس اخطبوني . وانا( و ا ف قت ) تقولها بصوت متقطع مليان الم مليان عذاب ام ناصر / صدق .. نزلت دموعها جات سلوى لعند امها وتبكي ... تبكي ندم وحسرة .. ماتبكي فرحة بالزواجه هذي .. ام تركي جات وقفت عند الباب وتناظر بسلوى .... ( ومسوين افلام هنديه بعد ههههههه ) انتي يابنت .. تعالي.... سلوى:/ نعم .. ام تركي : تعالي هنا بقولك شي سلوى : ( ياربي فكني منها . وربي تعبت وش تبي زود الكلبـ ....) سلوى وقفت عندها خارج غرفة امها .. نعم ؟ ام تركي : حبيت اخبرك شي .. امك اقل صدمه وتموت .. ونفتك منها طبعا ... واكيد انتي ماتبين تكونين السبب في وفاتها .. يعني .. بلاش الحكي الفاضي والبكا ... والافلام الهنديه .. لو قلتي لها شي يزعلها .. يمكن تنجلط .. (ترفع حواجبها .. ) فاختاري احد الامرين .. يااالزواج وانتي ماكله تبن وساكته يامووووت هالعجيز .. !! وصدقيني ... الاثنين مايهموني ههههههههههههههههههههههههه مشت وهي تضحك سلوى : هزت راسها ومشت لعند امها ام ناصر : وش فيها زوجة اخوتس وش تقولتس سلوى : وهي حابسة دموعها.. ماما تقولي خبري امتس ع الخطوبه عشان تفرحينها .. ام ناصر : الف مبروك يابنيتي .. عساني افرح بتس واشوف عيالتس... سلوى : عن اذنك ماما بروح غرفتي ... سلوى : راحت غرفتها ... وهي بتمر من عند تسريحة غرفتها شافت جوالها .. رفعته جاو ع بالها صديقاتها رنا واماني .. لقت مكالمات لم يرد عليها 12 ... فتحت المكالمات لقت 9 من رنا و3 من اماني .. سلوى : تتنهد ياعمري يارنا وانا اللي كنت ابي اخذ ابوك منك .. رمت نفسها ع السرير وجلست تبكي .. تبكي قهر .. تبكي .. ظلم .. تبكي حسره ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
النوري وامها دخلو بيتهم وهم في قمة الوناسه ايه من قدهم بيناسبون عيال فالح الشـ ... ام عادل : يازينها سلوى تهبل لايقة على اخووووتس النوري : ايه مره .. مره يااايما ..( تقولها وفي بالها الف شي وشي ) ام عادل : ابي ابشر خالتس والله لاتنقهر مني .. هههههههههه النوري / ايه ايه _ (وبالها مشغوووول بالجاي _ وش بقى وش راح تسوي بعدين )؟؟ تركت امها راحت لغرفة اخوها .. النوري / عدوووووووووووووووول عادل فتح الباب وقف بلهفه : هلا ..ها وش سويتي وش قالو النوري : كللووووووووووووووووووووووووووووش الف الف الف مبروك .. الخميس الجاي الخطبه الرسميه .. والملكه .. ههههههههههههه عادل : امششششششششششش والله اني مب هين هههههههههه عادل : كيف البنت حلوووووووووه صح ؟ النوري : عاديه ههههه بس وش خصك فيها انت .. اعتبر نفسك متزوج فلوسها .. وهي بالطقاق عادل : ههههههه صدقتي بالطقاق اللي يطقها .. النوري : يلا ياحلو بروح انام ورانا جامعه بكرا ,... عادل : يالتوفيق ياعسل ,, النوري ( عسسسسل ... ههههههههههه تعرف تتمصلح يالكريه ) راحت لغرفتها .. ورمت عبايتها وشنطتها .. انسدحت ع سريرها .. وحطت يدينهها ورا راسها ( بكرا لازم احسم الامر ويااا سارونه ... عشان تبدا تدبر الخطط وادمر اللي مااتتسمى اماني ...) ضمت يدها بقوهـ ... ( انا انضرب .. انا انطرد .. اوريك ياست اماني ,,, والله والله لاخليك تبكين دم .. لاخليك تبوسين رجولي .. وتبوسين تراب رجولي بعد ) ضحكت ضحكه شيطانيه ههههههههههههههههههههههه مسكت جوالها .. راحت لقائمه الاسماء ... دورت الاسم اللي تبيه .. قامت تناظر باسم صقر .. ( ياترى وش كنت تسوي عند بيت ابراهيم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) النوري تموت وتعرف ليش جاي بيت ابراهيم وش صلته فيه .. تحس مقهوره اللللللف .. دقت ع رقم صقــــــــــر صقر كان بغرفته ..واعد بنته يروحون المطعم ... سمع جواله يرن رفعه .. ( عشقي الكبير يتصل ) صقر تنهد : ياعمري انتي صقر : هلا وغلا بالصوت وراعيه .. هلا بعمري.. هلا بحياتي النوري :/ هلا بك زود حبيبي ... صقر: مشتااااااااااااااااااااااااااااااااق لك مشتاااق مشتاق النوري : انا اكثر النوري : امممممممممم وش تسوي صقر : والله البس بروح المطعم .. النوري : مع مين ؟؟ صقر : ( ارتبك) .. مع واحد من الشباب النوري : اهاااااااا واحد من الشباب .. خساره فكرت بتعزمني ... صقر : مره ثانيه ياعسل ابشري من عيوني كم سلوى عندي انا النوري : هههههه ( وعععع يا كرهي لذا الاسم ... ) رنـا كانت بغرفتهـــا لبست وجهزت حالها ,,, انتظرت ابوها يطلع من غرفته رنا : شفيه بابا طولها ... مشت لعند غرفته ..... عشان تتسعجله .... سمعت صوت ضحكة ابوها ... تحس رجولها دبست مكانها ... شي خلاها توقف عند االباب وماتدقه.. يمكن الاقدار .. يمكن الحظ ,,, صقر : ياعمري انتي وانا اقدر استغني صقر : اوكي سلوى عيوني ,,, اكلمك وقت ثاني ... وانتبهي على حــالك . بااي
رنـأ ... مصدومه ,,,, سلوى !!!!؟؟؟؟؟؟ حست دموعها تجمعت كلها بعيونها مالقيتي غير ابوي ياسلوى .. سلوى صديقتي واقرب الناس لي يابابا ... فتح صقر الباب .. شاف بنته ارتبك، .. من متى هنــأ ... رنـا بضيقه وبصوت مخنوق وهي تحاول تبعد عيونها عن عيون ابوها : تو بابا صقر : شفيك ؟؟؟ رنـا : لا ولا شي ... صقر : مشت ورا ابوها ... تحس الكون كله صااار ماله طعم ..... ركبت السياره وسندت راسها لورا .... رجعتها ذكرياتها لورى .... *** نظرات ابوهــأ وسلوى لمن جات عندها البيت !! *** قامت تذكر كل كلمه كل حرف قالته سلوى عن ابوها ... سلوى : هههههههه يالخبله .. مب ابوك انا تدلعين علي *** صقر : حبيبي شفيك ؟ رنـا : لا ولا شي بابا .. بس اتصل على سلوى وماترد .. واليوم ماجات الجامعه .. صقر : يمكن انها (((((((((((((((تعبانه ...))))))))))))))))
رنا ( اه كان عارف كان عاااااااااااااارف ....)
صقر : حبيبي رنأ بصوت مخنوق : هلاا بابا صقر : ( لاحظ ان بنته مزعلها شي .. يعرفها اكثر من روووحه ...) تعبانه ؟؟؟ رنـا : ايوهـ بابا مصدعه ... صقر : يلا قومي ان شاء الله تتعشين وتصيرين زينه ... نزلو المطعم .... طلب صقر العشـــــــــــــــــا ... جالس ياكل وقلبه عند بنته .. ( شفيك يارنوووي صارحيني ياقلبي .. مقدر اشوفك مهمومه .. ) صقر ماجـا على باله ان بنته اسمعته ... ابدا مافكر بهذا الشي ... ....................................... ابراهيم ونوف جالسين يتعشون بالبيت ..... نوووف : حبيبي تدري انوهـ محمد مابقى الا شهرين ويجي ؟؟؟ ابراهيم : صحيح .. نوف : ايوه .. انا مره مره مره فرحانه ... مشتاقه له مووووووت ابراهيم .. يناظر فيها ... ( ياعمري انت وربي اموووووت فيك ... مخطط بكرا يروح المووول يشتري هدية لعيد زواجهم ) نوووف : حبيبي وياي ... ابراهيم : عيون وقلب وعمر ابراهيم وياك ياقلبي نوف /: تطالعه مب مصدقه ...اول مره من جابت سلمان يعبر عن مشاعره بهذي الطريقه .. قامت من الكرسي وراحت لعندهـ ... ضمته .... احبك برهوووووووم .. احبك والله .. ابراهيم يدري ان زوجته تمووووت فيه بس ماهو داري انه مقصر وياها بمشاعره ... نوف بعدت عنه وهي تضحك . : هبله موووو ابراهيم : ههههههههه احلى هبله وربي .. نوف : جلست تكمل اكلها ( ياترى ذاكر انوهـ بكرا ذكرى عيد زواجنا ياقلبي ) .. ابراهيم ..( يحس بشعووور مره مره حلو من ضمة نووف يموووت فيها يعشقها بجنون ) .. ................................. عبير وفيصل اخوها .. جالسين بالصاله حقتهم ... عبير : فصووووووووووووول فيصل : عيون فصول امري تدللي . عبير : شرايك اخطب لك ههههههههههههه فيصل : ههههههههه وليش تضحكين تحسين اني مااصلح صح؟( يغمز لها ..) عبير : لا والله .. ياسعدها االي بتاخذك والله مابتلاقي زيك يالغالي ... ذوق واخلاق ونفس طيبه فيصل يبتسم على كلام اخته ( اخلاق ههههههههه والله انك مغشوشه في اخوووك ) فيصل : عبيرو ..طيب شرايك تزوجين انتي ههههههههههه عبير: اسم الله علي توني صغيره ياشيخ ... فيصل : الله يبلغني ياعسل وازفك لزوجك .. عبير : تنهدت امين عبير : بكرا لازم توصلني للدوام سااااااااااامع .... فشله كل يوم اروح ويا اماني .. حتى سواقهم احسه طفش مني ههههههههههههه فيصل روحي ويا سواقنا .. يعني مب عاجبك عبير : بعصبيه لا لا الا هذا .. قلت لك مارتاح وياه اخاف منه خله لمشاوير البيت واغراض البيت بس فيصل: ابشري من عيوني فيصل : يمووووت في اخته عبير .... علاقتهم مره طيبه ويا بعض ...
فيصل .. صديق عادل طبعـأأأأأأأأأأ عمرهـ 27 سنه ... طويل وعريض .. شكله رجولي بقووووووووه .. لونه حطني .. ملامحه قاسيه بقوووهـ .. له هيبه غير طبيعه شخصيته قياديه .. وقويه .,,,, قسوته مره تعذب .. لاقسى .. قلبه ... يصير اسد مفترس لايرحم ولا يخلي رحمة الله تنزل ... هذا اللي اقدر اقوله من شخصية فيصل .. وراح تعرفون عنه اشياء كثيره في باقي الاجزاء ....................................... رنــا رجعت من المطعم ... دخلت غرفتها ع طووول ماتقدر تكتم بكاها زووووود رمت نفسها ع السرير . صارت تبكي ... تشهق مثل الاطفـــــــــال تبكي بحرقة ... رنا /: ليه ياسلوىىىىىىىىىىىىىى ليه مالقيتي غير بابا .. مالقيتي غير دنيتي ... ليه ياسلوى والله اني احبك ياسلوى ... اعتبرتك مثل اختي .. ليه تبين تاخذين بابا مني ليه صقر: يدري ان بنته مزعلها شي بس ماهو عارف وش .. جلس بالصاله شغل التلفزيون .... صقر يحس الكون ضاق به .. هو عايش عشان بنته ... يتنفس للحين عشان بنته ... رنا : ظلت تبكي ع السرير الين نامت ... ................................ اماني جالسه ع الاب توووووووووووب وتسولف بالمسنجر مع وحده من البنات .. سكرت منها .. متدري ليه جا سعد على بالهـــا ..... تذكر نظرته لها ... مسكته ليده .... اماني ( قااااااااااسي بس عسسسسسسسسسسسسسسسسسسل) ههههههههههههه تضحك ع روحها ... طلعت دفتر اشعارها من الدرج ... ومسكت القلم ... تحس في حاجة بداخلها ماتطلع الا بالورق ..
ناديت بصوت من شقا الحب مبحوح عساه حبيبي يسمع الصوت ويجيني صمته حبيبي يزيد جرحي جروح واذا تكلم كنه من عذاب الحب يسقيني ( بقلمي .. اسيرة الإنتظار..) سكرت الدفتر ... وراحت للمسجل شغلت موسيقى كلاسيك .. وجلست ع السرير .. تحب هالعالم هذا .. تحسه عالم غريب .. ولكن حلو بنفس الوقت احلام ورديه جميله.. خيالات حلوهـ عكس العالم اللي هي عايشته .. عالم مافيه ظلم ولا قسووووهـ ولا خيانه !!
.................................................. .........
صباح السبت .... !! عبير وفيصل تو واصلين الجامعه ...... عبير : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليل فيصل : هههههه يالهبله وش فيك عبير : انا واماني وصلنا وقت واحد سبحان الله على قلب فيصل : وينها عبير اشرت له هذي ... فيصل : يناظر فيها ... اممممممم الله يخليكم لبعض ...
في الكلاسـ ... النوري وسارهـ ... جالسات وتقريبا ثلاث ارباعه فاضي .... سارهـ : يلا خبريني السالفه ياحلوه من طق طق للسلام عليكم .... النوري : انا رحت .... وسلمت وجلست ... بعدين سألت عن سلوى ....وو .........>> ( وخبرت ساره عن كلشي بالتفصيييييييييييييييييل ) سارهـ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه النوري : وجع .. ماله داعي الضحك سارهـ : هههههههه من بين ضحكتها :::: بس اتخيل شكلك وانتي تنطردين ههههههههههه النوري : لا بالله !!! النوري : وانا ماقصرت كبيت عليها كاس العصير وخربت كشتها ( تبتسم وهي مكتفه يدينها ) سارهـ : بس ترا الطقه والطرده قويه قووووووووووووويه النوري : بعصبيه .. ضمت اسنانها فوق بعض ( داااريه ) سارهـ : ولا يهمكـ ياعسسسسسسسسسسسسسل والله والله لاخذ حقك اول باول .. وبتقوولين سارهـ قالت !! النوري : قولي يادبه وش بتسوين .؟؟؟ سارهـ : لا ياحلوه .. تركي كل شي علي .. ومراح يصير الا اللي يسركـ ساره وقفت .. ورفعت حواجبها بس لاتنسين اتفاقنا ..... كلشي بثمنه ...: النوري ( قلبها قام يدق بسرعه .. انفاسها تتسارعت بقوووه واطرافها ترتعش ) خايفه ترجع ساره وتطلب الطلب اللي طلبته منها من قبل النوري : ابشري باللي يسرك ساره قربت منها بقوووووه ومسكت خدهاااا .. :متأكده ... النوري : حست قلبها بيطيح في حضنها ... ( يازفته خلصي اللي ابي .. وانتي ماكله هوا ) : اييييييييييه طبعاااا متأكدهـ سارهـ : حلووو ياحلوووو ........................................... بالكافتيريا ... اماني وعبير ... اماني : انا مدري وش فيهم ذيلو ... سلوى .. تقوول تعبانه وماتبي تشوف احد ورنا تعبانه وماتبي تشووف احد .. عبير جالسه تشرب بعصيرها ... / اممممممممم كلن وظروفه ياقلبي صدفه اماني : (عقدت حواجبها ..) صدفه!!!!!!! لا مااظن ياعبير .. انا ناقزني قلبي والله احس السالفه فيها شي مب طبيعي مب معقوله فجأه يتعبون ويتغيبون مره وحده ولا ومايبون يشووفون احد ولا يكلمون احد فزت اماني حطت يدها ع فمها : لايكون اناالسبب عبير : بدينا في النفسيه اماني صفعت عبير ع كتفها ..: نفسيه بالعدو يالخبله ..الشرهه علي اشاركك التفكير عبير : هههههههههه لاتزعلين ابي الطف الجو ساره والنوري جاو يتمخطرون لعند اماني وعبير والضحكه ماليه وجههم هااااااااااااااااااااااااااااي النوري : قلنا هااااااااي ياحلوات اماني : لافه وجهها ... ولا كأنها تشوف احد .. عبير : وعليك الهاي .. النوري / جيت لاخبركم بحاجه ... اتوقع ان الخبر مابعد يوصل لكم ( رمشت بعيونها رمشتين ) ... سلوى قريب بتصير زوجة اخوووووي اماني : لفت عليها وعيونها شابه جمر على اللي ماتتسمى .. ( وش تخربط ذي ... وش زوجة اخوها ) عبير : ( تبي تفتك من وجه النوري ) .. ابتسمت .. على البركه النوري / ضربت برجلها الارض .. مو هذا اللي تبي .. (وجع يوجعكم ع هالبرود هذا ) النوري / تصطنع ابتسامه ... بااااي حبيباتي ههههههههههه بس حبيت انقل لكم هالخبر السعيد .. اماني ع طول لفت على عبير تكلم من بين اسنانها سمعتي وش قالت ؟؟؟؟؟ !!! عبير : مادري والله ... مدري ... اماني : رفعت جوالها تدق على سلوى وماترد ... اووووووووووووف اماني كانت جالسه على اعصابها بقووووووهـ
:لازم امرها اليوم اشوف هالخبر الزفت صح والا لا .. ............................................ ........................................
رنا بغرفتها تتقلب ع السرير ..... ماهي قادرة تنام .. تذكرت ضحكات ابوها امس .. كلامه .... تحس قلبها ضاااااااااااااق ... مكتومه .... ( حرام عليك ياسلوى حرام عليك )
مسكت جوالها ,, تبي تدق ع مطيب جروحها ( فارس ) فارس من العمل .. : هلا وغلا بعمري وحياتي .. رنـا : بصوت مخنوق واضح عليها انها كانت تبكي : هلا حبيبي فارس : شفيك رنـــا رنـا : انفجرت بكا .. جلست تشهق .. فارس خاف على رنا ...: شفيك رنا حلفتك بالله تقولين وش فيك .. ( فارس قلبه قام يألمه على بكا رنـا .. اول مره يسمعها تبكي ) فارس : رنا ياعمري ردي علي وش فيك .. رنـا : مافيني شي ... فارس : افا كل هالبكا هذا .. وشهقاتك اللي وصلت للكويت .. وتقولين مافيني شي ؟؟؟؟ رنـا : مافيني شي بس مشتاقه لك .. فارس : بالله !!! وانا يعني غبي وبصدق ؟؟. يلا قولي وش فيك والا وربي لا اجي عندك البيت سامعه ( قالها بعصبيه شوي ) رنـا : لا لا لا وش تجي البيت .. سكتت شوي فارس : يلا ياقلبي انتي .. قولي لي وش مضايقك .. رنـا ...: علمت فارس كل اللي سمعته ..... فارس : رنوووي ياقلبي ... ابوووك له حق يحب .. ويتزوج بعد ... شي طبيعي ؟؟؟ يعني مايكفي من 21 سنه قضاها وياك ؟ رنا / انصدمت من رد فارس بس ظلت تسمع له فاني عمره وشبابه كله لك ..!! ليه طماعه ؟؟؟ وش تبين زوووود ؟؟؟ رنـا : انا مالي بالدنيا غيره .. اهو امي وابوي واخوي واختي .. اذا جات وحده وخذته مني من يبقى لي .. فارس : (بصوت حنون) .. انا رنـا : ( انحرجت) .. يابعد عمري .. فارس : شوفي ياقلبي .. انا وياك كون صديقتك هي اللي بتاخذ ابوك منك .. هذا شي يحز بالخاطر بقوووهـ ... مالومك بجد في هذا الشي .. لكن بالنسبه لابوك يتزوج او يحب .. شي طبيعي هو رجل .. مثل ماانتي محتاجه احد يوقف وياك ويكون وياك ليل ونهار هو محتاج صح ؟؟ رنـأ : نعم فارس : يلا حبيبي قومي غسلي وجهك ,, وماابي دموووع ياعسل .... اوكي رنـأ : تحس انها ارتاحت كثير بعد كلام فاااااااارس .... ( بس للحين تحس ماتقدر تغفر لسلوى هالشي .. هذي خيانه كبيره في حقها ماتقدر اببببد ) ابشر يالغالي ...
............................................ ابراهيم طلع من الدوام ع طول للموووول عشان يشتري هدية عيد زواجهم حق زوجته نووووف ... كان يتمشى بين المحلات ومحتار .. ياربي وش اخذ لها ... قام يلف ويلف .... قرر انه يشتري لها ... شنطة من قسس .... وكم غرض من فكتوريا سكرت ... كان محل قسس اخر الموول فكان مظطر انه يمشي شوي عشان يوصل للمحل اللي يبيه .... على الجانب الاخر .... النوري ومريم وسارهـ ... يتمشوووووووووون بالمووووول النوري /: هههههههههههههههههههههههههههه مريم : الحمد لله والشكر بدت السخافه .. النوري : سخافه بعينك ... طالعي قدام ... سارهـ : شهقت ... ( هو نفسه ... والله هو ) سارهـ مشت لعنده .. بخطوات واثقه ,,,, النوري : تفاجئت شفيها الغبيه ../ هي انتي تعالي ياغبيه .. تعالي النوري تناظر مريم بنظرات استغراب شفيها الحمـ... ذي ؟؟؟ مريم : هزت راسها انها ماتدري عن شي !! سارهـ دخلت للمحل ... وشافت ابراهيم يناظر بالشنط ... جات لعنده وجه لوجه .. ................................................ نهايه البارت الثامن
..............................................
احاسيس ضائعه ( رواية رومانسيه اجتماعيه.. واقع على ارض الخيال ..) يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم بقلم اسيرة الانتظار .................................................. ............... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:01 pm | |
| البارت التاسع .. .............................
سارهـ دخلت للمحل ... وشافت ابراهيم يناظر بالشنط ... جات لعنده وجه لوجه .. ابراهيم ... ناظرها وهو عاقد حواجبه ( شفيها هالغبيه .. !!) سارهـ : تناظر فيه من فوق لتحت .. السلام عليكم ابراهيم : وعليكم السلام سارهـ : شدعوووه ليه التغلي ؟! ابراهيم : خيررررررررررر ؟؟؟؟ سارهـ : يعني حطينا الرقم بجيبك ... مادقيت ... الحين اجيلك براس الخدمه .. وبعد تقولي خير !! ابراهيم : ( تذكر الرقم اللي شافه بجيبه ) اقول يابنت الناس روحي تيسري عن وجهي الله يستر عليك .. سارهـ : لا ماني برايحه .. انا مابي منك شي ... لا هدايا ولا فلوووس ... ابيك انت بس ... ( مسكت يده وكأنها تترجاه .. ) ابراهيم يناظر فيها وفي راسه الف سؤال وسؤال ... ابراهيم : اسف .... صد عنها ... يلا روحي تقلعي عن وجهي .. لا اتصرف معك تصرف ثاني ...( بنفس هدوءه .. بدون مايعلى صوته .. تكلم بثقه قويه ) سارهـ ( تصرخ ) : لا مراح اخليك .. فاهم مراح اخليك .. ابراهيم رفع يده وصفقها كف .. اكلي تبن ويلا انقلعي عن وجهي. ومشى عنها ... النوري ومريم اشقهو بصوت واحد ومشو لعندها مب عارفين وش يسووون سارهـ : ناظرت بأبراهيم بتحدي .. معليش بس بيجي يوم بتندم ع الكف هذا .. وصدقني برد هالكف بكف اقوى .. كيف يبكيك دممم
مشت من عنده . راحت شافت النوري ومريم واقفات ينتظرونها ... مانطقت بكلمه وحده .. النوري : يلا بنمشي البيت ... سارهـ : عاقده حواجبها وليش نمشي ؟؟ تعالو نكمل . ونتمشى مريم والنوري يناظرون بعض ( وش هذي ماعندها احساس ماكلة كف وتبي تتمشى بعد ) النوري تمشي جنب ساره ... : سارهـ ساره~ـ : هلا النوري / تعرفين من هذا ؟؟؟ ساره، : لا .. ليش تسألين ؟ النوري: بس انا اعرف .... سارهـ فتحت عيونها ع كبرها .. وتناظر بالنوري مسكتها من عباتها : تعرفينه ؟؟ النوري بصوت واطي : هذا ابراهيم اخو اماني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سارهـ : رفعت يدها عن عباة النوري ... ومشت ابتسمت ابتسامه شيطانيه ( هين يابراهيم ان ماخليتك تبكي على اختك دم مااكون انا سارهـ .. والله لاخليك تندم على الكف هذا طول عمرك) .......................................... ابراهيم طلع من المحل ,, بدون مايشتري شي تعوذ من الشيطان الرجيم ... وقرر ينسى كلشي قالته البنت راح الدووووووووووام عشان يكمل باقي شغله .. مسكـ الجووووال دق على نوووووف
نوف : هلا عمري ابراهيم : هلا حبيبي شلووونك نوف : تمام يالغلا .. انت كيفك وكيف الشغل ابراهيم : والله تتتتتتتتتتتعب .. وانا داق عليك اقولك ابتأخر شوي .. بعد صلاة المغرب ابجي البيت .. اذا تبين تروحين بيت اهلك روحي نوف وقلبها ضاق من حكي ابراهيم ( اه يابراهيم وش اروح بيت اهلي اليوم عيد زواجنا ... ) نوف : خذ راحتك يالغالي .. ابراهيم : يلا اشوفك ع خير سكرت نوف من زوجها وقلبها يعتصر الم .. ( هذا واليوم عيد زواجنا ياقلبي وتسوي كذا .. ليش هالجفاااااااااااااااااء والله تعبت .. وشلون ارضيك بس ..) راحت لغرفة ولدها .. شافته نايم ... انسدحت جنبه بالسرير اللي حاطته لها .. لاجات ترقد ولدها ... وحست ان اعصابها تعبانه .,, مسكت الجوال وقتت جوالها ع الساعه خمســ العصر ... ورسلت مسج لزوجها ... (( حبيبي انا مراح اروح بيت اهلي ... انتظررررررررررررركـ يالغالي ) ..................................... اماني .. طلعت من الجامعه .. وقالت لعبد الكريم يروح لبيت سلوى ... طول اليوم واعصابها تعبانه .. من اللي سمعته من النوري .. وصلت لبيت سلوى .. نزلت ودقت الباب .. فتحت لها الخادمه ... اماني على طول راحت لغرفه سلوى .... اماني : طق طق طق سلوى : نعم اماني : افتحي حبيبتي .. سلوى حست قلبها طلع من مكانه .. ( اماني .. ياني مشتاقة لك ياقلبي ) ؟.. سلوى فتحت الباب حق اماني اماني لمن فتحت سلوى الباب تفاجئت .. سلوى ضعفانه .. وجهها ذبلان .. عيونها راهقها السهر والتعب ... اماني ضمت سلوى ... ( سلوى قامت تبكي .. محتاجه للحضن هذا .. محتاجه احد يوقف معاها .. تعبت تكابر .. تعبت تصطنع القوه ) اماني تبعد سلوى عن حضنها ... وتناظر فيها ... حابسه دموعها .. اماني : سلوى صحيح الخبر اللي سمعته ؟؟ سلوى : نزلت راسها ودموعها ع خدها .. : الخطبه .. اماني حست براكين الارض تثور في وجهها ..: يعني صدق ؟؟؟!! : سلوى انتي ليش توافقين قولي لي وش اللي جابرك اصلا ؟؟ سلوى : لو رفضت من بيوقف معي ابوي والا اخوي والا امي اللي طايحىة بسريرها اماني : انا وياك امي وياك ابوي وياكـ .. انا اختك قبل اكون صديقتك .. اماني : شوفي ياسلوى / هالخطوبه مراح تصير .. دام اني عايشه على وجه الارض والله والله ماتزوجين اخو هالزفته .. انتي ناظريني اشووف ... من متى يجي احد ويكسر شموخك .. وين شخصيتك القويه قبل .؟؟؟ سلوى : من بين شهقاتها .. راح اللي مقوي شوكتي ,, راح يااماني اماني : اسمعي ياقلبي الكلام اللي بقولك عليه ,, ونفذيه بالحرف الواحد وانا صدقيني بكون وياااك .. مستحيل اتركك .. لاتفكرين يوم غبتي عنا وماتردين ع اتصالاتي اني مرتاحه ؟؟ انا حاسه فيك وربي .. جلست سلوى تسمع لكلام اماني .. وناويه تنفذ كل حرف قالته لها صديقتها ........................................
ابراهيم دخل بيته ... شاف الانوار مطفيه .. والبيت كله مليان شمووووووع ... وريحة عطر زوجته مالية المكان ... ابراهيم( عارف هذي حركات نوووف زوجته .. يالبى قلبهااا .... ) دخل لغرفة الجلوس حقتهم ...شاف طاولة الاكل عليها العشا مرتب بطريقة تاخذ العقل والشموع ع اطراف الطاوله ... حست بيد فوق كتفه ... لف شاف نووف بكامل اناقتها وزينتها ,,, ( طالعه تجنن بفستان احمر قصير الى الفخذ .. قاصه شعرها الى كتفها .. ) نوف : كل عام وانت حبيبي ( تهمس باذنه ) .. ابراهيم اللي كان ماسك الهديه بيدهـ ...تركها .. واخذ زوجته وضمها بحضنه .. يموووت فيها يعشقها بجنون ... ضمها من قلب ... وكأنه خايف احد ياخذه منها ... ابراهيم ماوده يترك حضن زوجته .. ونوف طبعا بعالم ثاني وهي بحضن اغلى البشر على قلبها زوجها وابو ولدها ... بعدت عن حضنه شووي وهمست له احبك برهووووووووم ... ابراهيم : ولاول مره دموعه تنزل ع خده .. نوف تناظر ومستغربه .: اول مره تشوف دمعة زوجها .. رفعت يدها ومسحت دموعه بطرف اصابيعها ...ياعمري انت ... اعشقك بجنوووون ابرهيم يخونه الحكي .. ماقدر يرد عليها ... مسك يدها وراحو ع طاولة الاكل .. وقضوا حلى ليلة بعمرهم ... ويا بعض ... جلسو وتعشوووو على هالجو الرومانسي الخيالي ونوف قررت تحاكيه عن جفاءه لانها تعبت نوف : ابراهيم ابراهيم : هلا حبيبي نوف : انا مقصره وياك بشي ؟ ابراهيم : ابد ابد يالغاليه .. نوف : ابراهيم انا من قبل ابي اكلمك بالموضوع هذا ومالله يكتب .. بس قررت احاكيك اليوم حسيت الجو مناسب اني افتح الموضوع ابراهيم : تفضلي .. نوف : انا ملاحظه انك جاف وياي مره مره ماتهتم فيني زي بداية الزواج ابراهيم يناظر فيها ومتفاجئ .. ماظن بيوم انه مقصر وياها بشي ... ابراهيم : قاطع زوجته .,, يأشر ع روحه .. : انا مقصر وياك في شي نوف : ودموعها بعينها .. ايوهـ مقصر بمشاعرك .. من متى خذتني بحضنك .. ؟؟؟ تذكر متى اخر مره من متى شفتني متضايقه وقلت لي حبيبتي وش فيك .؟ ابراهيم .... حس قلبه يعورهـ ... ( ياقلبي يانوف اثاريك تعانين وانا مدري ...) ابراهيم : خلاص ياقلبي من اليوم .. تأكدي اني برجع ابراهيم اللي قبل .. وانا ياعمري ماتوقعت بيوم اني مقصر وياك بمشاعري يمكن عشان شغلي وولدي .. مالاحظت ذا الشي ... قام لعندها وباس خدها ... .. وعد يالغاليه مراح ازعلك ولا اضيق خاطرك الين اخر يوم بحياتي .. نوف : مسكت يدينه وباستهم .. الله لايحرمني منك يالغالي ويخليك لي يااارب .................................... في الجاااااااااااااااااااااااامعه رنـا وعبير جالسات .... ويسالفوووون ... جات اماني وماسكه سلوى من يدها ... عبير ورنا شافوها شهقو .... رنا ... كتمت شهقتها بالاخير ... ولاتحركت من مكانها ( تذكرت مين هالسلوى .. هذي اللي تبي تاخذ ابوها منها ) عبير وصلت للعند سلوى وضمتها ياقلبي وحشتيني رنـا : بمكانها ... ماهي قادره تقوم وتسلم عليها ( مشتاقه لك والله ياسلوى ... لكن جرحتيني جرح كبير مقدر اتجاهله) اماني لاحظت ان رنا فيها شي وقفت عندها دزتها بخفه هيه ( تفكرها سرحانه ) رنا وقفت ومشت من عندهم وتركت اماني وعبير وسلوى يناظرون باستغراب .. اماني تناظر في عبير : شفيها رنا احد مزعلها .. عبير : لا والله تو وش زينها تسولف وتضحك ... سلوى : ضاق خاطرها من حركة رنــا ... حبست دموعها قد ماتقدر .. اماني حركت سلوى من كتفها ,.... : سلوى تدلع علينا شكلها .. (ابتسمت عشان ماتحسس سلوى بشي ) اماني تركت سلوى لعبير وراحت تدور رنا ... شافتها جالسه لحالها وتبكي .. اماني ؟؟ سلامات شفيك رنوي انا مزعلتك ؟؟ سلوى مضايقتك؟ رنا : من بين دموعها ... مقدر اشوفها مقدررررررررررررر اماني : كتفت يدينها وماهي فاهمه شي ... رنوي ممكن تفهميني وش اللي صاير بينك وبينها ... رنا : ضمت اماني .. تبي تاخذ ابوووي مني تبي تاخذ روحي مني اماني للحين مب فاهمه شي مين اللي تبي تاخذ ابوك منك فهميني رنا : سلوى ياا اماني سلووووووى اماني : سلوى !! وش تخربطين انتي .؟؟ رنا : مااخربط سمعت كل شي باذني .. اماني : حست الدنيا تدور فيها ( لا في شي غلط .. مستحيل .. سلوى ماتسويها ) ...................................
في بيت اماني ..... ابراهيم ... ونوف ... ام ابراهيم .. وابو ابراهيم .. وفارس .. واماني واختها العنود .. جالسين ... بصالتهم ... فارس : نوف اجل متى جاي اخوك محمد .. نوف : قريب ان شاء الله .. فارس / اخيرا .. واالله اشتقنا له هالدب .. نوف : ايه طولها .. بس عارف الشغل .. والله حتى هو يقول مشتاق للسعوديه ضاق خلقه وهو لوحده ... فارس وهو يسولف سمع نغمة رسايل جواله ... فتح الجوال ... يقرا ويبتسم .. اماني : احم احم كح كح .... ( تناظر اخوها بنص عين ) فارس : صحه ( وهو يبتسم ) .. اماني : على قلبك .. ههههههههههههه فارس : يبا ... ابو ابراهيم : هلا ... وش رايكم نروح البحر هذا الخميس ؟؟؟؟ اماني : وقفت من مكانها راحت لابوها .. ايه صدق يبا .. من زمان مارحنا .... ابو ابراهيم : انا ماعندي مانع .. تبون نروح ... نروح ... ام ابراهيم تناظر فيه نوف وزوجها .. : وانتم معانا طبعا .... ابراهيم :هز راسه بالايجاب .. ابشري يالغاليه ... فارس : ابراهيم .. قول حق صقر يجي ... ويانا ... اماني : ههههههههه وبنته ههههههههههههه فارس : يناظر اخته هههههههههه غبيه اماني : تصد عنه ... هونا مانبي لا صقر ولا بنته ابراهيم : حس فيه شي بينهم .. يدري علاقتهم في بعض طيبه .. الزبده تبونه هو وبنته وهو يبتسم والا لا اماني وهي على صدتها : لا فارس : خذ اقرب خداده ورماها ع وجهها .. عن اللقافه ههههههههههههه فارس : ابراهيم قله يجي عفيه والله انه حبيب ويونس ... اماني تقلد اخوها بسخريه : حبيب ويونس ههههههههههه ضحك عليها اخوها ... ................................... في الجامعه ... اماني وسلوى جالسات في الكلاس لوحدهم ... اماني علمت سلوى باللي قالته لها رنا .. سلوى : مصدومه من هالكلام ؟؟ اماني لا والله صدقيني مو انا .. والله العظيم مستحيل اسوي هالشي .. قولي لها تكفين مابيني وبين ابوها شي .. اماني : عارفه ان الموضوع من البدايه فيه لبس .. اماني : ولايهمك يالغاليه ,,, ان شاء الله هالموضوع بينحل قريب .. ................................... نهاية الفصل التاسع .............................................. | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:03 pm | |
| .................................................. ............... البارت العاشر. .................................. فارس جالس بغرفته ... يحس ضايق خلقه ومايدري ليش ... تقلب ع سريره .. يمين شمال.. برضى صدره مكتوم .. حط يده ع قلبه .. ( لايكون رنوي متضايقه او فيها شي ) رفع جواله يدق على رنا رنا / يامرحبااااااا فارس : هلا عيوني كيفك ؟ رنا : ماشي الحـــــــال فارس : دوووووم يالغلا ... ها وش تسوين ؟؟ رنـا : ولا شي جالسه بغرفتي ... فارس : ابوك بالبيت !! رنـا : لا ... فارس صرت اكره اشوفه وربي .. حتى لو صار بالبيت محب اشوووفه .. تخيل صورته الحلوه اللي في بالي انمحت وتبدلت ... فارس : ماشاء الله .. يعني الكلام اللي قلته لك بخصوص هالموضوع تبخر !! رنا : ( وهي تبكي ) ... ماقدرت والله فارس : انتي انانيه !!( بعصبيه ) رنا : انا انانيه لاني احب ابوووي ومابي احد ياخذه مني .. وتجي صديقتي الي اموت وفيها وتسوي علاقه ويا ه وانا مدري ( جالسه تبكي وتشهق من شدة البكا ) فارس : حس انها مستحيل تفهم عليه ... فارس : حبيبتي ... رنا : .................... فارس : رنوووي يعني اسكر ؟؟ رنا : لا فارس : اجل ردي مب احاكي روحي انا .... اذا تزوجنا ... ترضين ابوك يتم لحاله بدون حرمه تراعيه وتشوف طلباته ؟؟ رنا : لا مارضى لاني مراح اخليه .. فارس : ياسهل الكلام ..وياصعب تنفيذه .. وش دراك عن ظروفك بعد عشر والا خمس سنين ... بتكون عندك اسره يالله يمديك توفين طلباتها ... رنا : مقدر اتخيل ...... صعبه والله وسلوى مستحيل اسامحها صدقني ... مستحيييييييييييل فارس / عصب من ساعه يتكلم وللحين مب مقتنعه ... اقول تبين شي ؟؟؟ رنا : وين .؟ فارس : تبين شي ( يضغط ع اسنانه ) رنا : لاتسكر .. والله متضايقه .. منت حاس فيني بدت تصيح مره ثانيه ... فارس : انكسر خاطره .. حاول يكتم عصبيته .... اقتنعتي في كلامي ؟ رنا / من غير تفكير ... نعم فارس : متأكده : رنا :ايه متأكده بس مستحيل اسامح الخاينه سلوى .. فارس : انا ماعلي من سلوى انا اتكلم عن ابوك رنا : هذا ابوي روحي وحياتي ودنيتي فارس حس بالغيره تقطع قلبه .. رنوووي ... مشتاق لك .. رنا : حست قلبها يرقع بقوهـ .... وانا بعد .. فارس : ابي اشوووفك رنا : امممممم صعبه حبيبي ... فارس : ههههههههههه هين اوريك .. يادبه ... الايام بينه رنا : وش تقصد : ابد ولا شي ... ..........................................
اماني بالصاله ويا امها ام ابراهيم .... وجالسه تعلمها عن سلوى ... اماني :/ لا يما اخوها خاتم بيد زوجته ... مراح يفيد الحكي وياه .... ام ابراهيم : بس كذا مراح يسكتون ... يعني هالحركه قويه يابنيتي يمكن يذبحونها ... اماني : وشدعوه يما ... ضغطت ع يدينها بقوه .. يمكن تنضرب تنحبس .. بس ذبح لا وين احنا ... سكتت شوي
وكلشي اهون من انها تزوج اخو الزفته اماني ... ام ابراهيم ...: بس ابوووك رافض يروح حق اخوها .. ورافض يكلمه ... اماني : حاولي يما تكفين انا وعدتها .. ام ابراهيم ...: تدرين عن ابوك لاقالت كلمته مايبدلها ... اماني : حست بأحباط .. ماتدري كيف تساعد سلوى ... تذكرت مشكلة رنا .... استأذنت من امها وصعدت غرفتها سمعت فارس يضحك .. حست بفضوول ( وش يضحكه هذا .. انا مكتومه وهو متونس ) ... طق طق طق فارس : لحظه حبيبتي نعم ::!! اماني : فروس ممكن ادخل فارس : مااصير حلو الا اذا صرت اكلم ههههههههههه اماني : افتح عارفه من تكلم ... فارس قام وفتح لاخته .. دخلت وخذت الجوال من يده ... الووووووو فارس : ههههههه الملقوفه رنا : هلا قلبي .. اماني : شلونك عمري بخير ان شاء الله ( جلست ع السرير وماخذه راحتها ) فارس يناظر فيها .. مالت يالهبله جلس ع الكرسي يشوف نهايتها .... اماني تأشر ع فارس لو سمحت اطلع ... فارس : هههههههه ماتستحين والله طلع .. من الغرفه وقالها : خمس دقايق يالدبه وبرجع اماني : خذت نفس ... رنوي .. رنا : هلا .. اماني : تدرين انك ظلمتي سلوى !! رنا : لا مظلمتها ... اهي ظلمتني يومنها بغت تاخذ ابوي !! اماني : اقول خليني اكمل كلامي لو سمحتي رنا : بخجل : تفضلي اماني : انا كلمتها .. وحلفت لي انه مابينها وبين ابوك شي ..!! رنا : كذابه .. سمعته باذني يقول اسمها .. اماني : هذا انتي قلتي اسمها .. واسمها ماهو ملك لها .. في الف غيرها اسمه سلوى بس لانك ماتعرفين غير هالسلوى ع طول جا ببالك هي ومافكرتي انوهـ يمكن تكون وحده غيرها ...مسكينه طاحت براسها رنا :// بس لمن جـ.................... اماني تكمل :شوفي ياقلبي انا جلست وياها وقالت لي مستحيل انها تسوي هالشي وتاخذ ابوك منك .. مو هي اللي تسوي كذا يارنوي هذي صديقتنا واختنا اللي عشنا وياها ايام وشهور وسنين .. رنوي : كالعاده بدت تصيح ؟؟؟ صحيح اماني ؟ يعني مب هي اللي تكلم ابوي .. اماني : طبعا لا .. ومفروض من البدايه ماتشكين فيها ... رنا : الحمد لله .. مدري وش اقولك يااموون .. احس نص همي طاح .. ان سلوى الي يكلمها ابوي طلعت ماهي اختي وصديقتي وهمي الثاني بقى وهو ابوي اللي بتاخذه وحده بنت حرام مني اماني : اهم شي الحين صافي يالبن ومانتي شايله بقلبك شي على سلوى .. رنا : اكيد .. ( وهي تمسح دموعها ) هذي اختي وحبيبتي ... اماني : حست انها ارتاحت شوي ( وجلست تفكر بهم سلوى ...) اوكي ياقلبي الحين اتركك ... مع حبيب القلب ..... هههههههه اماني تو بتناااادي فارس الا هو فاتح الباب ويأشر ع الساعه حقته .. خلصت الخمس دقايق ... عطته جواله وطلعت ... فارس : هلا عيوني رنا : هلا بك عمري ... فارس : وش قلتو ... رنا ( مستحيه من فارس .. متدري كيف تعلمه انها ظلمت صديقتها ) ... فارس تدري وش قالت لي اختك !! فارس / وش دراني . رنا : هي كلمت سلوى بالموضوع .. وحلفت ان مابينها وبين ابوي شي فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه رنا : فارس تكفى لاتتمسخر فارس : مااتمسخر .. بس ماضل شي ماقلتيه ع البنت وبعدين مالها ذنب مسكينه .. رنا : الشيطان اعوذ بالله منه .. فارس : المهم يلا ابي اشوووفك دوووبه رنا : لا مافيه فارس : هين والله اوريك ههههههههه
.................................................. .... سلوى ..جالسة بغرفتها ... تفكر في كلام اماني ... وتفكر في كلام زوجة اخوها ..... ضايعه ماهي قادرة تتحمل اكثر ..... ماتبي تخسر نفسها .. ولا تبي تخسر امهـــــــا ..... قلبها ضايق .. والدنيا ضايقه ... تعبت من التفكير ... الخميس قرب ... وهي للان ماقرررت وش راح تسووووي راحت لامهــا ... سلوى : ماما .. ماما ... ماااااااااااما ( بصوت اعلى ) راحت لامها تحرك خدها ماما ردي علي .. ضمت امهــــــــــا وهي تبكي .. ماما ردي علي تكفين ... ماما تكفين مالي حد غيرك والله ,.,,,, سمعت صوت امها ... شفيك يابنيتي سلوى لمن سمعت صوت امها قامت تبكي زوووود .. يما تكفين لاتخليني .. يما مالي غيرك بالدنيا هذي ... ( ام سلوى .. تعبانه بالمره ... وكل يوم عن يوم مرضها يزيد .,, سلوى المسكينه خايفه يصير في امها شي .. وتضيع مع زوجة اخوها النسره ) ................................... فيصل بشقته .... عادل جالس بعيد عنه .... وقاعد يسولف ويا سارهـ اللي عيونها ع فيصل ... تغار عليه وماتبي حد من باقي البنات يقرب منه ... وفيصل ... منقرف منها بشكل ماهو طبيعي ... سارهـ : يحق لك يالمعرس .. استانس وافرح عادل : ياشيخه .. ههههههههههه ابعرس عليها وبجيبها لكم تتعلم منكم ساره: بتجيبها هنا ؟؟؟؟؟؟؟ عادل : هذا زواج المصالح ياقلبي .. وبعدين سمعت انها شينه ... يعني مستحيل اتحمل اجلس وياها في بيت.. ( ساره،/ هههههههههه قاصة عليك النوري تقولك ماهي حلوه .. والله لاتشوفها تجنن عليها يالخبل ) ساره: بتعزمني ع الزوووواج ياحلو ... عادل : افكر ههههههههههههههه ساره: اصلا جايه جايه بعزومه والا بدوووووووووووون يلا عن اذنك ........ مشت وراحت لعند فيصل .... فيصل حس انها راح تجي يمـــه ...ضاق خاطره ( ماهو طايق يشوفها ... هو اللي مايسوي شي الا برضااااه.. تجي هالبنت هذي وتسوي اللي بخاطرها بلحظه ضعفه ) فيصل دايم يحب يسوي اللي خاطره فيه هو .. ومستحيل ينصاع لرغبه احد وللحين مقهور من نفسه .. ان سوى حاجة .. رغبانه فيها ساره ساره، : فصووووووووول فيصل : هلا سارهـ : شرايك بالشباب والبنات الجدد .. تراهم من طرفي ... فيصل : هههههههههه وليش تسأليني .... اسألي الشباب ..... ( يرفع حواجبه ) انا ياحلوه مو أي احد يخش مزاجي .. اوكي !! انا فاتح هالمكان للفله والوناسه .... ام البنات ... يلاقون هنا من يلفهم غيري ... سارهـ : ( حست يقصدها بذا الكلام ) ساره ابتسمت .. : يحق لك .. يامدير ............................................ صباح الخميس ...!!
اماني .. جلست من نومها ... وراحت غسلت وجهها ... نزلت للصاله ... شافت الكل جالس ... فارس : يلا اماني البسي .. ترا السيارات جاهزه ..... اماني يلا بلبس وبجي .... ابو ابراهيم ... جيبي وياك شي يدفي يمكن باليل يصير برد قوي .. اماني : ان شاء الله بابا .... راحت غرفتها ... وهي تبدل ملابسها تفكر .. ( ياترى صقر وبنته بيروحون ويانا والا كيف) لبست عباتها ولفت الشيله .... فكت شنطتها ( تشيك ع جوالها .. وسماعات الجوال ... والعطر ... ) اماني مشت بتطلع من الغرفه .. اوووووووووه ياربي وش قد نسايه .. رجعت فكت الدرج وخذت دفتر اشعارها ويا قلمها .... جا ع بالها لو انها ناسيته .. ... ( صحيح اني مضيعه ) .. نزلت من الدرج .. شافت فارس ... اماني تبتسم .../ شفيك ... فارس : ههههههه ( كتف يدينه ) : استناك يالخبله .. كلهم برا .. اماني : حكت شعرها .. ههههههه صدق ... فارس .: يلا بس قدامي اشووف .. صدق لا قالو مايعه .. اماني : اقول بتجي حبيبة القلب .. فارس : مالك خص .. اماني عقدت حواجبها .. وطلعت .. شافت اربع سيارات ... ابوها وامها .... بسياره ,,, وياهم الخادمات .... فارس .. عنده العفش .... وياه العنود ... صقر وبنته .. بسيارتهم .... ابراهيم .. بسيارته ...
ظلت تناظر ياربي .. وين اروح .. ( لاحظت انه سيارة ابوها .. وسيارة فارس مليانه .. قامت تناظر .. اروح ويا رنوي .. والا ويا ابراهيم ...) قامت ومشت لعند سيارة اخوها ابراهيم ... فتحت الباب ... اللي ورا .. انتبهت ان نوف موجوده فيه ... نوف : هلا اماني .. .... اماني ( مافي مجال للتراجع ....) جلست .. وسكرت الباب .... وعيونها ع اللي قدام جنب اخوها ..... جلست ساكته .. ابراهيم : اموووونه ماسكر الباب زين ... افتحيه وسكريه بقوهـ .. اماني : ان شاء الله ... سعد ... ( ياعيني يااماني ... مسويه خجوله ,,, وذاك اليوم لسانك علي مترين ... ) اماني ماتوقعت انه سعد بيروح وياهم ,,, ولا توقعت انه ويا ابراهيم بالسياره ... جالسه على اعصابها .... تحس جسمها معرق ... مع ان جو السياره بارد .. ومره حلو ... ضامه يدينها .. وتحس انها مراقبه .. أي حركه ماتسويها الا حاسبه لها الف حساب ... ابراهيم مد يده للمسجل وحط سيدي ... جا لها صوت راشد الماجد ..
ماعاد بقلبنــــــــــا ذكرى نسيانكم ... ولا لأيامنـــــــــــا ذكرى نسيناكم .....
اماني تعشق هالاغنيه بس ماتحس انه وقتها ... ( الله يهديك يااابراهيم تضيق خلقنا .. كان حطيت اغنيه ماتعور القلب ) ... حست ان دموعها بتنزل غصب عليها ... وكالعاده ماتدري ليه ... احمدت ربها .. انها حاطه ع وجهها الشيله .. عشان ماتنفضح عيونها ... .................................... نهاية الفصل العاشر .. .......................
..............................................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:04 pm | |
| البارت الحادي عشر ....
..............................................
في بيت سلوى !! سلوى بغرفتها ,,, تقرا قران .... وتبكي من قلب .,,, ( يارب .. يارب ساعدني ... والله اني حايره في امري ... مدري وين الاصلاح فيه .. يارب ارحمني واكفني شر هالناس وشر زوجة اخوي .. يارب مالي غيرك يارب )
ظلت سلوى تبكي بحرقة ... متوجهه الى الله بقلب صاااادق ... تحس الكون كله ضدهااااا .... ماتدري وش القرار الصائب .... قامت من سجادتها .... وجلست ع سريرها .. سندت راسها لورا .... ودموعها ع خدها ,,, خايفه تسوي شي تندم عليه طول عمرها ,,,
.............................................. عبير ويا ام تركي بصالتهم ..... ام تركي : شرايك بالله بالفستان عجبك ...... عبير /: ايه ( ماتقدر تقول شي لاختها تدري عنها شريه وراعية شر ) ... ام تركي : كيف تتوقعين بيطلع حلو ع الشينه سلوى .. عبير : هي اللي بتحليه .... ام تركي : هههههههههههههههههههههههههه ايه هين .... ام تركي : واخيرا ياعبير جا اليوم اللي انطره من زمان وبفتك من هالشينه وامها .... عبير : وامها ؟؟؟ ام تركي : ليش تتوقعين يعني بخليها عندي اذا تزوجت بنتها ؟ عبير : اجل وش بتسوين ؟؟ ام تركي : بخليها تلحق بنتها ههههههههههههههه عبير /: بس هذا بيتها .. ام تركي بعصبيه : ماهو بيتها .. هذا كله بيتي انا .. ولي انا .. وهي مالها شي فاهمه ... رمت الفستان على عبير ... روحي عطيه الزفته هالي فوق وقولي لها .. كلها كم ساعه وتجي البنت اللي بتعدلها للخطوبه عبير وهي تمد يدها لام تركي ( وش اللي صار لك ياختي .. ماكنتي كذا .. وش اللي غيرك ) خذت الفستان ... وتحس بضيقه عشان سلوى ... بس وش تسوي مابليد حيله .... صعدت لغرفة سلوى .. طق طق طق سلوى ( مسنده راسها لورا فوق السرير ... بعالم ثاني ..... هل ياترى بيطلع عادل حبوب وطيب ... والا بيطلع شين زي اخته ... هل بياخذني بيعزني والا بيذلني وبيقهرني ) طق طق طق عبير : سلوى حبيبتي افتحي الباب سلوى : انتبهت بصوت عبير .. مشت لعند التسريحه ... ناظرت المرايه .. ومسحت دموعها .... مشت بخطوات ثقيله ... الى عند الباب ... المسكينه شايله هموم الدنيا كلها فوق ظهرها ... فتحت الباب وناظرت بعبير .... مشاعر مختلطه في عيون عبير ... بين نارين ... نار عذاب سلوى ونار قسوة اختها ام تركي ... عبير : سلوى خذي هذا الفستان حق الخطوبه .. وجهزي حالك كلها كم ساعه .. وتجي البنت اللي بتجهزك ... سلوى : مامدت يدها للفستان .. تحس تمد يدها للكفن مو لفستان خطوبتها ... عبير ( حاسه بسلوى بس وش تسوي ... مابيدها شي .. غير انها تصبرها ...) سلوى : ادخلي عبورهـ .. دخلت عببير وسكرت الباب وراها ... جلست ع الكرسي اللي قدام سرير سلوى ... وسلوى حطت الفستان ع السرير .. وجلست قبال عبير ... عبير ( حست ان سلوى في ضيقه المسكينه .. من نظرات عيونها يبين كل شي ) سلوى : نزلت راسها ...: عبير تعبانه .. تعبانه ياعبير .. بصوت مليان الم .. صوت يقطع القلب .. عبير : داريه ياعمري ,,,حست دموعها تجمعت بعيونها اول مره تشوف سلوى بذا الوضع ( الله يهديك يام تركي والله سلوى ماتستاهل هاللي تسوينه فيها ) سلوى : ماني قادره استوعب اني اليوم بصير زوجة اخو النوري .... وبعد مااقدر ارفض ...اخاف ع امي ... والله امي ماتتحمل أي شي .. ومستحيل اكون السبب في اذاها ... ضايعه ياعبير ضايعه ... عبير : ام تركي تقول اخوك بيوصل بعد شوي ... بالله حاولي فيه كلميه ... سلوى : اخوي !! (تبتسم بقهر) اخوي هذا ياقلبي لايهش ولا ينش ... أي شي تبيه زوجته ينفذه وهو ساكت .. ماله راي ولا سلطه ... اصلا مستحيل يصدق كلام عليها ...( سلوى سكتت مابقت تزود كلام عشان ماتضايق عبير برضى البنت اختها والدم يحن ) ....................................... اماني بالسياره ... فكرها مشتت بين سلوى .. وبين هاللي جالس قدام جنب اخوها ... جالسه ع نار تبي توصل للبحر .. عشان تقدر تكلم سلوى ماتقدر تكلمها وهي بالسياره ماتبي تتكلم وسعد فيه ...( ياربي وش جابني ويا ابراهيم .. لو اني جاهزه مبكر كانت ركبت ويا فارس وخليت عنوده تجي وياهم .. كله مني انا المايعه ع قولة فارس ) نوف : عمي عطني سلمان عنك ... سعد : لاخليه مرتاح انا .... نوف : هاته والله من ركبنا وهو عندك ... ابراهيم ../: ههههههه خليه يتعود من الحين عشان اذا تزوج يكون ماخذ كورس ... سعد : وينها هي طيب ؟؟! ( يتنهد) ( اماني نقزها قلبها يومنها سمعت كلمته .. هي ماتدري ليش .. بس حست قلبها عورها يومنه قال وينها ؟؟؟ ...) اماني ( ياترى سعد حاط عينه ع وحده والا لا ... هل يحب وعنده علاقه ويا بنت والا لا .. يلا وش خصني انا .. ) اسئله كثيره تدور في مخيلتها ماهي لاقيه لها اجابه ... بوسط امواج الافكار الكثيره االلي براس اماني .... حست ببريك السياره ... وقفت السياره .... سمعت صوت فارس من برا ../ يلا ابراهيم هنا المكان مره مره تمام ... شوف هذي البايكه مره مريحه .... نزل ابراهيم ... وصقر وفارس ... عشان ينزلون الاغراض ... سعد يناظر في نوف ... : نووف خذي ولدك .. بروح اساعدهم انا ..... ( اماني حست وكأنه مويه بارده انصبت عليها من لفة سعد عليهم ) نوف : الله يعطيك العافيه عمي ... نزلو الشباب الاغراض ... وخلو بايكه لهم وجنبها ع طول بايكة الحريم ... فارس جا لعند سيارة ابراهيم .. : يلا نوف .. يلا امونه انزلو من السياره ... نزلت نوف وراحت عند ام ابراهيم والعنود .. .... فارس مسك امونه من يدها : بالله روحي لعندها واخذيني معك .. اماني : اقول لاتصير خفيف .. اثقل الحمد لله والشكر .. فارس : دز اخته بكتفه .. مالت عليك وانا اقول اختي بتضبطني ... اماني : اضبطك بس بسنع ماهو بدفاشه .. فارس : تنهد .. أي نشوف السنع يام السنع ... سعد كان واقف ويا صقر وعيونه ع اماني .. ( انتبه بحركة اخوها وهو يدزها ... ) سعد ( مدري وش مسويه طويلة هالسان ويا اخوها .. ) رنا : واقفه بعيد عند سيارتهم .. وقلبها يدق بقوهـ اول مره تجتمع ويا فارس من بعد اول مره شافته فيها بالصدفه ... اماني راحت لعند رنا يلا تعالي نجلس ويا امي ونوف وعنووده ... راحو البنات وجلسو عند نوف وام ابراهيم والعنود ... وقبالهم البحر .... اماني : يازين البحر ياناس يهبل يجنن .. وهـ ع ريحته ... رنا :والله ابي اغط رجولي قبل يجي اليل اخاف في اليل .. نوف : تمو تقهوو ويانا .. اماني : مسكت رنا من يدها .. قومي بس .. نروح عند البحر .. وانتي نوف قهوي امي زين ههههههههههه( اماني تدري ان نوف تموت في شي اسمه بحر .. ومسويه هالحركه تقهرها عشان تتم يم امها ) اماني تأشر ع العنود : هيه قومي .. العنود : ام سوري ابي اريح ... روحو بعدين اجيكم .. يمكن!! لا تتأملون اماني : هههههههه يلعن شكلك ع الثقه ... اماني : رنوي تعالي بعيد مانبي نصير في وجه الرجال عشان نفك الغطا ياختي وناخذ راحتنا ,.... رنا : اوكي مشينا اجل ... قامو يمشون ويمشون وصلو لمكان مافيه ناس ... اماني ورنا ~.. فكو الشيلات عن وجههم وخلو الشيلات .. لافينها ع راسهم ... اماني : روحي غطي كراعينك وانا بكلم سلوى بعد عمري مدري وش راح تسوي ويا الاغبياء اللي عندها ,... رنا : دقيقه لا تروحين مكان ابي اسمع وش تقولون .. اماني : اقول غطي هالسيقان وخليني في حالي .. .................................
فارس .. انتبه ان رنا واماني طالعات .. قام يفكر ويفكر شلون ا روح لهم ياربي بدون ماحد ينتبه اني قايم لهم .. طلع جواله من جيبه .,. وضل يناظر فيه .. مسوي انه ينتظر اتصال ... دقايق الا قال استأذنكم جايني اتصال ... ابراهيم وصقر وسعد وابو ابراهيم : اذنك معاك .. ابراهيم : خذ راحتك ( يغمز حق اخوهـ ) مشى فارس ,,,: لعند الجهه اللي مشو منها .... شاف اماني ماسكه الجوال وتدور به .. ورنا : رافعه عباتها وتمشي بالبحر ... كان بين رنا واماني مسافه شوي ... فارس مر من ورا اماني ولا انتبهت فيه ... راح فارس لعند رنا ... ودخل البحر .. رفع بنطلونه .. ومشى لعندها .. فارس :/ صباح الخير ياعمرري .. رنا ( قلبها قفز من مكانه عارفه الصوت وعارفه راعيه ) لفت عليه ... ونزلت عيونها .. رجعت ناظرت بالبحر .... فارس /: يهمس لها بحنان .. : قلنا صباح الخير ... رنا / صباااح النور ... فارس : قمر تهبببببببببببببببلين تجننيين رنا : كانت اطرافها ترتعش وكلامه زاد رعشتها واخل توازنها .... شافها تتمايل .. عرف انها بتطيح .. رنا :: اووووووووووووووه ماحست الا يدين تلقفتها... ايدين حبيب قلبها وعمرها فارس... فارس : شفيك يادبه .. رنا مستحيه ... ( ياربي وش هالمواقف الخايسه ... ) بعدت عنه .. وراحت عند الشاطئ وجلست .. جا وراها وجلس يمها ... ........................... اماني : ياعمري انتي ... سلوى تكفين سوي اللي قلت لك عليه تكفين ياقلبي .. سلوى : محتاره .. مدري والله .. اخاف على امي يصير فيها شي .. صديقني خايفه ... اماني : سلوى فكري بعقلك ... حياتك كذا بتدمر ومراح احد ينفعك واولهم اخوك الغبي .. والله بتضيعين صدقيني .. وامك الله يحفظها ... سلوى : من بين دموعها وشقاتها ... خلاص اماني اخليك روحي استانسي ويا اهلك مابي اضيع وناستك .. اماني : لا لا وش تقولين ...خليك .. سلوى : مب قادره اتكلم خلاص .. ( من كثر البكى انكتم صوتها ماهي قادره تقول شي زياده ) سكرت ,,, اماني ... اماني رفعت يدينها للسما .. يارب .. يارب ساعدها يارب .. لفت تدور رنا .. شافت فارس وهي جالسين ع الرمل فارس / وش رايك بالمفاجأه .. رنا :/ احلى مفاجأه فارس : عشان ثاني مره لاقلت ابي اشوفك تقولين امر تدلل وماتتغلين .. جات اماني ووقفت جنب فارس ... اماني : هههههههههههههههههههههههههه فارس : رفع راسه هههههههه اماني / قلنا دفاشه ههههههههههه فارس/: خذ قرفة مويه من البحر ورماها عليها ... وخري يلا روحي عند الحريم بلا ازعاج .. اماني : عاد اللي يسمعكم روميو وجوليت ع غفله .. فارس/ رفع حواجبه .. احسن منهم ان شاء الله رنا / مستحيه .. وجهها صار احمر ... قررت تقوم ولا تحط فارس بموقف محرج .. حس فارس انها بتقوم .. مسك يدها / ( يهمس) لاتقومين تكفييييين يناظرها بحنان اماني استحت .. مشت عنهم ... اماني تحب تجلس لوحدها كثير .. بالذات بمكان واسع زيه المكان .. تبي تحس انها بعالم ثاني .. هي وخيالها وبس ... تمشي وتمشي ... وتفكر بهالدنيا ... ( سبحان الله .. مافي احد بهالدنيا مرتاح .. الفقير والغني .. الكبير والصغير .. كلن وعنده هم يسهره الليل ويحرمه النووم ) شافت مرجيحه .. وماحولها احد ابد ... طلعت جوالها وسماعات الجوال ... وشغلته ... جلست ع المرجيحه ,, ( تسمع موسيقى كلاسيك ... وقلبها وعقلها مشتت بين افكارها...) تتذكر كلام العنود اختها لها ... العنود :انتي ليه شخصيتك كذا .. اماني : شسوي الله خلقني كذا .. العنود : تتعذبين وتعذبين قلبك .. على شي تافه .. لاتعطين الامور اكبر من حجمها ترا الدنيا ماتسوى وربي .. اماني ( ياليت اقدر اخذ الامور ببساطه اكثر كان ماهذا حالي ... اضحك وابتسم واسولف وبقلبي بدل الهم الف هم ...) ................................... فارس ورنا بمكانهم .. ماخذين راحتهم عارفين انوه ماحد حولهم مكانهم مره بعيد وقلبهم متطمن ... رنا ويدها بيد فارس .. رنا : فارس صدقني ماتخيل حياتي بدونك.. كنت افكر ان حنان وحب ابوي مكفيني وماني محتاجة لغيره ... لكن الحين احس اني حنان وحب هالكون كله مايكفي بدونك .. فارس يسمع كلامها .. وهو رافع راسه للسما .. وكأنه بحلم ولا يبي احد يصحيه منه .. رنا : فارس فارس / عيون قلب روح فارس ,, رنا :/ هل بيجي يوم وبتتركني فيها ,, او مثلا الظروف تحدنا نبتعد و, فارس / قاطعها ... ومسك يدينها الثنتين .. وعيونه بعيونها /: لا لا تكفين لا تكملين ,,, امانه انك ماتفكرين بهالتفكير عشاني تكفين ,, انا مقدر وربي اعيش بدوونك . وربي وربي امووووت صدقيني .. رنا / ع طول ادموعها نزلت ع خدها ( ماتقدر تتحمل هالمواقف ... ) فارس : ( يبتسم ) .. يابعد عمري مابي اشوف هالدموع ... محب البنت الضعيفه ,... اوكي رنا :/ أحبـ ــك فارس : انا اللي اموووت فيك ياعمري .. والله مراح يبعدني عنك الا المووووووت .. رنا :/ وعـــ ــــد .. فارس : وعد ياقلبي .... ..............................
ام تركي جالسه بالصاله الكبيره المخصصه للحفلات والمناسبات ... وجالسه تشرف ع الخادمات .,..
ناصر ( ابو تركي ) ... دخل عليها ... السلام عليكم .. ام تركي وعليكم السلام ياهلا ويامرحباا نور البيت ... ناصر : وش لونكم ... ام تركي : بخير يالغالي بشوفتك ... وين امي .. ام تركي بقهر ::: امك فوووق ,, بغرفتها .. ( تتكلم بدون نفس .. اووووووف تو داخل ويسال عن هالعجيز ... ) ناصر : صعد لغرفة امه ... مشتاق لها .. دخل الغرفه .. شافها نايمه .. راح لسريرها .. باس راسها ويدها ... ام ناصر اجلست .. شافت ولدها ماهي مصدقه .... ام ناصر / ناصر ابو تركي : ايوه يما ناصر ... ام ناصر :/ تقرب راس ولدها منها وتبوسه وينك ياوليدي .. ليش كذا تتركنا ومتسأل عنه ناصر : يما وش اسوي الشغل وبلاويه ... بس انا ناوي احول شغلنا كله للسعوديه . ام ناصر : الله يوفقك ياوليدي .. تدري اليوم خطبة اختك ...( تقولها بفرحه مالها حدود المسكينه ). ناصر : ايه يما داري ...وانا جاي عشان الخطبه .,,, ام ناصر تمسح دموعها ع خدها ... عساني ابلغ فيها واشوف عيالها وعيالك .. مابي اموت الا وانا متطمنه عليكم ... ناصر ( اهـ يمه ... ماظن بتشوفين لي ولد.... ) ناصر : الله يطول بعمرك يما ,,,, يما استأذنك بروح عند سلوى اشوفها .....
طق طق طق .... سلوى جالسه ويا البنت اللي تضبطها حق الخطوبه ,,,, فتحت البنت الباب ... سلوى توقعت انوهـ زوجة اخوها عند الباب .. شهقت لمن شافت ناصر قامت لعنده وباست راسه .. وضمته بقوهـ هذي ريحة الغالي ابوهاااااااااااا ناصر : شلونك ياسلوى .. سلوى : بخير يالغالي ..... ناصر : كيف جاهزه للخطوبه ... سلوى تناظر اخوها اللي فرحان بالخطوبه ....... ابتسمت لاخوها ...: ايوهـ ناصر : استأذنك اجل ..... بعد صلاة العشا راح يجون الرجال .. طلع ناصر من غرفتها .. وترك اخته ... بين همومها ... ( ليه ماقلتي له ليه .؟؟ ............ اهـ ياربي مقدر مابي اتسبب في اذى امي مابي ) .............................. النوري تدور بفستانها قدام امها ... ماما كيف ؟؟؟ ام عادل : انا هقوتي هذي خطوبه يعني العروس تلبس فستان بس مهوب انتي بعد ؟ النوري : ههههههههه عادي يما انا اخت المعرس .. النوري : اجل متى بنروح يمــا ....تراي متحمسه ,.,,,, ام عادل : بعد شوي بيجي اخوك .. راح يضبط روحه بالصالون ... النوري : ههههههههه ايه من قده المعرس ..... ......................................
فيصل ويا عادل بالصالون ..... فيصل : ها وش شعورك يالمعرس .... عادل : اسكت وناسه .. بس الحكي يقولون البنت شينه ..... فيصل : اجل ليش خطبتها ؟؟؟ عادل : عشان فلوس ابوها المرحوم ( يقولها بمسخره ) .. فيصل : هههههههههه ليش عليك قل فلوس ؟؟؟ عادل : لا ياشيخ بس زيادة الخير خيرين ... فيصل : اجل ليه مستانس وانت منت حاب تشوف البنت ... عادل : هي كذا وناسه لانك معرس ... والا يعني ماهي اول مره اشوف بنت واجلس وياها .. شابع .انا ,,, سكتت عادل شوي .. عقبالك _*_ فيصل : بعيد الشر عني قصدك ... عادل : هههههههه ليش فصوووول هههههههههه فيصل : انا شايل فكرة الزواج من اساسه ... عادل : هههههههههه قلنا قبلك .. وهذا انا اليوم بملك .. عادي كل الشباب يقولون كذا وبعدين يتزوجون لا طفشو من العزوبيه ....................................... ام ابراهيم منسدحه تريحـ نوف عندها ولدها جالس يصيح .. ماخلاها ترتاح رنا جالسه ويا العنوووود ويسولفون ... اماني للحين برا..... رنــا : تأخرت اختك كثيرررر .... العنود : ماعليك ساحره الحين تجي حق الصلاه .... هي كله كذا .. تحب تجلس لحالها اذا طلعنا أي مكان .. رنا : انتي منتي زيها سبحان الله العنود : هههههه انا احب انكد على الاوادم هههههههههه نوف : ايه مشكلجيه العنود : تكلمت !! ( تناظر في نوف ) رنا : ههههههههههه حليلك يالعنود .. العنود : ويه .. تو تدرين اني عسل اتركي بس اماني وصادقيني والله تحسين بالفرق اماني .. واقفه عند راس اختها !! ايه العنود وبعدين ؟؟؟؟ العنود : ايه يارنوي وصدقيني اماني مافي زيها بالكون .. حبوبه وطيبه .!! *_* رنا ونوف : هههههههههههههههههههه اماني : تجلس بين اختها وبين نوف .. العنود : قومي يادبه مافي مكان ... اماني : كيفي احب الضيق .... ام ابراهيم سمعت هذرتهم ... بنات يلا صلاه .... قامو البنات عشان يتوضون ويصلووون ..,, ............................... في بيت سلوى ..... سلوى لبست فستانها الذهبي ... فتحة الظهر مره رهيبه عليها .... القماش كان مزخرف من نفسه زخارف خفيفه بالوان متنوعه , معطيها نعومه خياليه ... سلوى ... مليانه شوووووي ....يعني جسمها رايق وحلو .. جاي مع طولها .... بشرتها بيضه وشفافه ..عشان كذا دايم خدودها حمرا .. بسرعه يبان عليه الفرح والزعل ,,, عبير : يلا سلوى انزلي جاو ... خذت عباة سلوى ولفتها ع يدها .. ونزلت وياها .. سلوى ( قررت تعيش كل يوم بيومه .. وعارفه انه مراح يصير اللي كاتبه الله... مشت ونزلت من الدرج وهي تدعي ربها انه العادل يطلع طيب وحنون ويعوضها عن كل شي ..) ............................................ في مجلس الرجـــــــــال ... الشيخ مسك كتاب العقد ... وكتب العقد ... الشيخ : ماهي شروطك ياولدي ( يناظر ناصر ) .. ناصر /: ابد ياشيخ ماعندنا طلبات ... بس الزواج لازم يتأخر شوي امي تو طالعه من حدادها ... الشيخ : كم تبون يتأخر .. ؟ ناصر : شهرين كذا ... الشيخ يناظر ابو عادل .. وكأنه يساله وش رايه بكلام ناصر .. ابو عادل : لهم ماطلبو ياشيخ ... هم يفصلون وحنا نلبس .. الشيخ .. اذن ع بركة الله ... بقى البنت توقع ع العقد .. ناصر : اوكي ياشيخ .. تعال معي الله يجزيك خير ,,, ناصر والشيخ مشو لغرفة داخل البيت .,, ناصر : عن اذنك ياشيخ .... ناصر راح لغرفة الجلوووس .. سلوى ..: يلا ياختي قومي جا الشيخ .. سلوى حاسه برجفه .. ماهي طبيعيه .. هذا مصيرها وهذا قدرها .. ام تركي : دقيقه سلوى ابلبس عباتي وبجي معاكـ .... راحت سلوى ويا اخوها وراهم ام تركي وجلسو ... ام تركي / السلام عليكم ياشيخ .. الشيخ : وعليكم السلام يابنتي .. الشيخ .. اين العروس ... ناصر اشر ع اخته ... الشيخ : ياسلوى بنت فالح بنت محمد الـ هل تقبلين بعادل الـ.......... زوجا لكـ فان قبلتي فقولي نعم ... سلوى : ماهي قادره تقولها ... تحس الكلمه ثقيله مره ...
الشيخ : ياسلوى بنت فالح بنت محمد الـ هل تقبلين بعادل الـ زوجا لكـ فان قبلتي فقولي نعم ...
ناصر يناظر في اخته .. ( ليه وش فيها .. )
الشيخ : ياسلوى بنت فالح بنت محمد الـ هل تقبلين بعادل الـ زوجا لكـ فان قبلتي فقولي نعم ...
سلوى وهي ماسكه يدينها الثنتين وتفركهم ببعض .. سلوى : انا ياشيخ ..
ام تركي عصبت .. ( دزت سلوى بقوه قولي نعم يازفته .. ترا سامعه كلامك ويا اماني الزفته .. قولي نعم لاقلب الدنيا فوق تحت عليك ) سلوى : وكان منصب عليها مويه بارده ...قلبها قام يدق بقوه اسرع من قبل... نعم الشيخ : هل قلتي نعم يابنتي .. سلوى :/ نعم .. الشيخ عطى اخوها دفتر العقد عشان توقع عليه ,,, خذت سلوى الكتاب من يد اخوها وايدها ترجف بقوهـ .. وقعت.. وحست دمعه من عينها نزلت غصبن عنها ... قامو هي وام تركي وراحو ... داخل .. ام تركي تدفها يلا شيلي العبايه .. بندخل الصاله الكبيره وهناك اهل المعرس ..... دخلت سلوى ...للصالة اللي مجهزتها ام تركي حق الخطوبه ... ناظرت وهي مب مصدقه ( وش هذا عرس والا خطوبه .. ماتم احد ماجا ... ماظل شي ماسوته هالام تركي .. لهذي الدرجة متونسه ) شافت امها بكرسيها المتحرك جالسه ودموعها ع خدها.... من الفرحه مسكينه ماتدري وش اللي بقلب بنتها بدت زفة سلوى ... سلوى واقفه ... ورجولها ماهي شايلتها ....
كلوووووووووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ... الف الصلاه والف السلام.. على النبي سيد الانام .. صلو معانا ياكرام ...
سلوى تمشي وتناظر بالحظور ,, حاولت ترسم ابتسامه .. على وجهها ... تحاول تخفي مشاعر الالم اللي تحس فيها ...
لا اله الا الله لا اله الا الله ع النبي صلى الله الله ع العروسه اسم الله ... ياهلا بسلوى شيخة الزينات ... ياهلا بالنور اللي اللي اقبل ... لا اله الا الله لا اله الا الله
ام عادل جات لعندها وضمتها .... الف مبروك يازوجة ولدي ... النوري واقفه بفستانها .. وتتمايل .. ع اغنية الزفه ... وتناظر بزوجة اخوها .. ( الكلبه طالعه تجنن ... ) سلوى مشت لعند امها وباست يدها ... وبعدين راحت للكوشه .. جلست ع كرسيها .... تناظر في الحريم اللي حاظرين الخطوبه ... ماتعرف منهم الا عبير وام حسام بس ... ( اوووف يام تركي من لقفك وقالك اعزمي كل ذيلو بالخطوبه .. اهـ لو ادري بكذا كان قلت لرنا واماني يجووون .. انا الغبيه توقعت بس هو واهله بيجون ... ) النوري .. جالسه تسولف ويا ام تركي ... وام حسام لانهم سبحان الله نفس الطينه .. يفهمون لبعض .,, وام عادل تتكلم ويا اختها ام محمد .. ام عادل : مالقت بنتك تروح البحر الا بخطوبه ولدي .. ام محمد : مادرينا بتصير كبيره شوي .. توقعنا عاديه بس انتو واهل البنت .. ام عادل : عوجت فمها .. ايه معليش صدقتكـ النوري تطلع جوالها من شنطتها ... شافت اربع مكالمات من اخوها ... مشت وطلعت من هالمكان عشان تصير بمكان هادي شوي .. ( يؤؤؤؤؤؤ هالخبل دق وانا ماسمعت صوت النغمه .. وش يفكني من هذرته ) عادل : الووو النوري / هلا عادل : متى بدخل .... النوري : تبي تدخل الحين ... عادل : ايه .. النوري خلاص اقول لهم وادق عليك ... مين بيخش وياك ؟ عادل .: ابوي ....واخوها .. النوري : واخوها بالله ليش يخش ؟ عادل : والله عاد هو قال بيزفني لاخته .... النوري : اوووف زين خلاص بخبر الحريم يتغطون .. وبعطيك رنه ,,,, النوري مشت تتمخطر لعند ام تركي .. النوري: ام تركي ... ام تركي : هلا ... النوري : اخوي يبي يدخل ... ام تركي : اوكي خلاص ابي اكلم ابو تركي ويدخلونه .... ......................... في مجلس الرجــــــــــــــال ....
ابوتركي : عادل يلا قوم ادخل ... عند الحريم ..... عادل : ابشر .. عادل : يلا يبا قوووم ادخل وياي .......... فيصل : الله يهنيك يالدب .. ( يغمزله) عادل : نصحناك وماسمعت ... فيصل :/ ياشيخ فكنا
ابو عادل وعادل وابو تركي توجهو .. للمكان اللي فيه الحريم ...
...............................
النوري .. تروح للبنت اللي عندها الدي جي .. لو سمحتي جهزي زفة اخوي .... ... سلوى قلبها قام يدق بقوهـ انبتهت ان الحريم تغطو وسمعت صوت اغنية الزفه ,,, ( ياااارب كون معي ياااااااااااااااااااارب ) عيونها مركزه ع الارض .... عادل كاشخ وطالع جنان .... وابوه بجنبه اليمين وناصر بجنبه اليسار .. عادل داخل بثقه .. والابتسامه شاقة حلقه .... عيونه مشتته شوي لاخته واشوي لامه واشوي للضيوف .. وكأنه ماوده يناظر سلوى لانها ع قولة اخته شينه وماتستاهل هالنظره
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:04 pm | |
| …………………………………… البارت الثاني عشر .. ..................................
عادل داخل بثقه .. والابتسامه شاقة حلقه .... عيونه مشتته شوي لاخته واشوي لامه واشوي للضيوف .. وكأنه ماوده يناظر سلوى لانها ع قولة اخته شينه وماتستاهل هالنظره النوري واقفه وتراقب اخوها من بعيد ... وصل عادل لعند سلوى ...
سلوى رفعت عينها ..... عادل يناظر فيها .. مصدووووووووووووووووم ...كلشي في وجهه يدل ع الاستغراب.. ابتسامته الى اختفت فجأه .. عيونه اللي تغيرت نظرتها ... رجع عينه لاخته النوري وكأنه يقول لها وين الشينه اللي تكلمتي عنها .. ؟؟!!! علامات الاستغراب والتعجب كانت واضحه ع ملامحمه ... النوري لاحظت هالشي ابتسمت وعوجت فمها ( ههههههه تفاجئ الخبل ) .. عادل بحركة غير ايراديه باس جبهة سلوى ... وبعد بسرعه ووقف جنبها ... وكأنه تحسف ( تذكر انه الزواج زواج مصالح ) ابو عادل .. : على البركه يابنتي ... سلوى : ابتسمت ... : الله يبارك بك .. ابو تركي يبوس اخته : الف الف الف مبروك يالغاليه ... سلوى : تحس قلبها يألمها تمنت ابوها بجنب ابو تركي ويبارك لها في هذي الليله ... سلوى : الله يبارك بك يالغالي.. المصوره التقطت 5 صور جماعيه لسلوى ولابو عادل .. وعادل وابو تركي .. ابو عادل وابو تركي .. قررو يطلعون .. ويتركون عادل ويا زوجته ... النوري وام عادل .. وام محمد .. جاو لعندهم .. ام عادل باست ولدها .. الله يوفقك ياولدي .. والله الفرحه مب سايعتني عساني اشوفك في كوشة زواجك ... وراحت لعند سلوى باستها مره ثانيه وضمتها .. النوري تناظر في اخوها .. الف مبروك ياحلو ... باست خده ... عادل : الله يبارك فيك عقبالك.. النوري /: هههههههههههههههههههههه سلوى قهرتها ضحكة النوري .. ودها ترفع يدها وتصفقها كف هي بدون شي ماتطيقها .. النوري لفت ع النوري .. مدت يدها لها .. وباستها بخدها .. مبروك يازوووجة اخوي .. ( تشد ع اسنانها .. وكأنها تتعمد تذكر سلوى بهالشي كل يوم وكل ساعه وكل ثانيه .. ) سلوى كالعاده المسكينه ابتسمت .. : الله يبارك فيك .. ( مجبوره تبتسم ... مجبوره تعاند هالقدر ... ) نزلت راسها ... ماتبي تحط عينها بعين النوري ... ام محمد .... تعرف سلوى زين .. شافتها كذا مره عند اماني ( بيت ابو ابراهيم ) وشافتها عند بنتها نوووف .. ام محمد : تبوس سلوى ع البركه يابنتي ... الله يسعدك ويا عادل . ام محمد عارفه ان اختها شرانيه والنوري وعادل نسخة من امهم .. ((( الله يعينك ياسلوى .... اختيارك ماهو بمحله .... )))) ام محمد .. ماعندها علم ان سلوى المسكينه مغصوووبه ع هالزواجه من اساسه .. اللي عند الدي جي ... تحط اغنيه .. هذا اللي شايف نفسه .. ع طلب النوري .. النوري تتمايل بفستانها وترقص .. ام عادل وام تركي وام حسام وباقي المعازيم يشجعونها ... ................................ اماني جالسه ويا رنا والعنود ونوف .. عند الشاطيئ .. نوووف : قومي عنوده خلينا ندخل البحر عنوده / يلا ماتعزمين .. نووف : وليش مااعزم .. عنوده : ماتخافين من الظلمه .,. نوف : ايه بزره .. هع عنوده : اجل مشينا .... نوف :اماني رنوي يلا .. ررنا /: لا اخااف اسمحو لي ... اماني ماردت عليهم كانت سرحانه .. فكرها عند سلوى .. ( ياترى وش صار ... هل سوت سلوى اللي قلت لها عليه .. والا لا .. ليش ماترد علي .. معقوله وافقت ؟؟؟ ... ) تحس راسها بينفجر من التفكير .. حست بيد تهزها .. اماني : ها .؟.! نوف : اكلمك ؟؟ اماني : وش بقيتي .. نوف / ههههههه لاا شكلك بعالم ثاني .. اللي ماخذ عقلك يابنت .. اماني : لا والله .. ماحد ماخذ عقلي لاتخافين ... العنود : اموون يلا سرينا البحر .. اماني : لا مالي نفس .. العنود تمسك يد نوف / خليها تولي .. امشي بس انا وانتي ..
بمسافه مش بعيده كثير ... الرجال جالسين ... يشووووووون لزوم العشا .. صقر مشمر يدينه .. وبيده كرتونه ويهف على قطع الدجاج واللحم ... سعد ... جالس يجهز القطع .. ويا ابراهيم ... فارس جالس ويا ابوهـ ... فارس مسك جواله ... كتب مسج .. ودزه حق اماني ...... (( وش تسوووون امووون )))) اماني كانت تسولف ويا رنا .. رفعت جوالها شافت مسج .. فتحته ... وقامت تقرا ورنا حاطه راسها عند الجوال تبي تقرا ويا اماني .. اماني : وجع وخري راسك خليني اقرا قبل .. رنا : معليش نشوف ثنتينا .. اماني : انتي مب مخلية لي مجال يالملقوفه .. اماني تقرا بصوت عالي .. عشان رنا ..تسمع وتوخر راسها .. اماني (( وش تسوووون اموووون )) اماني : ترا من حبيب القلب ... رنا : تتبسم متونسه .. اماني / شوفي بقوله زهقانين نبي نسوق سيارته.. شرايك ... رنوي : يلا .. اماني تدق ع فارس .. فارس : هلا وغلا اماني : فروس .. ترا طفشانين عاد .. فارس : امري وش تبون .. اماني : نبي نفحط بسيارتك .. فارس : لا ياقلبي .. سيارتي بريك عادي .. ماتعرفين لها .. اماني : يؤؤؤ فارس .. فارس تسوقين سيارة ابوي ؟.؟؟؟ اماني : كبيره ! فارس : مافي الا هي شرايك اماني : ماشي ههههه اهم شي سياره ,,, فارس / يلا جهزي عمرك ولا تنسين شسمى !! هههههههه اماني : ايوه مايحتاج توصي .. فارس .. يبا عن اذنك بقوم لاماني .. ابو ابراهيم .. / اقول اشوي اشوي على سيارتي .. فارس : هههههههههه لا لاتوصي يبا وياها انا ؟؟ طلع فارس ... من بايكة الرجال .,,, مر ع الرجال ... فارس :/ وووهـ ع الريحه تجنن... صقر يمد له صيخ الدجاج المشوي ... فارس ياخذ ه من صقر : مشكووور يالغالي ... ( يازينه .. ... بس بنته ازين ... ) .. ابراهيم يدز فارس .. ابراهيم يهمس لاخوه : يالدب هذا ابوها ترا .. مو هي .. فارس : فتح عيونه ع كبرها .. شنهو !! ( ههه شدراه بروهوم .. ) فارس /: يرفع حواجبه لاخوه .:شقصدك .. ابراهيم : ولو .. خبره هههههههه فارس : والله تخوف .. هههههههه سعد : اللي كان واقف جنب ابراهيم ... يناظر فيهم ( علاقتهم كويسه باين عليهم .. الله يخليهم لبعض .. سبحان الله طويلة اللسان ماطلعت عليهم .. شكلها بلوى .. ) فارس .. مشى شوي .. الا شاف اماني ورنا .. اماني .. انتبهت في اخوها .. مسكت رنا من يدها يلا يلا .. اماني تحب تغامر .. ومستانسه انها بتسوق السياره .. فارس .. /: تعالو نروح حق السياره .. اماني ع طول ركبت مكان السايق ,. وفارس جنبها ,, ورنا ركبت ورا ... فارس : تعرفين تشغلينها طبعا .. اماني بثقه ؟.: اجل ها ... فارس : ههههه يلا ورينا شطارتك .. اماني شغلت السياره .. ومشت ..... اماني : ترا اعرف كلشي في السياره بس مامره جربت عملي .؟. فارس :/ ورينا اشوف .. اماني تسوق ع الطريق .... ومستانسه .. بعدين شافت كذا سياره تمر خافت تصقع في وحده فيهم بعدين اطلعت ع الرمل .. اماني : ياخي احس الرمل اضمن .. قامت تسرع .. وفارس يقولها يابنت خففي .. وامشي ع الرمل الخشن .. اماني .. سمعت كلام اخوها من اذن وخرته من اذنها الثانيه .. ( تفكر ان الرمل الناعم ازين للسواقه .,. هههههههه .. ) وتعاند وتمشي ع الرمل الناعم .. وتوطي السرعه ... فارس :/ يصرخ .. لا ياغبييييييييييييييييييييييييه .. لا لا اطلعي من الرمل الناعم ... وخري من هنا ياثوره .. مب كذا ... ( وجهه صاير احمر من كثر ماهو يصرخ .... ..) اماني ارتبكت ولا هي عارفه وش تسسوي قامت تبطي سرعتها .. فارس / اسرررررررررررررعي زيدي سرعتك لاتغرز السياره .. اسرررررررررررررعي اماني حست انها ماعادت تتحكم بالسياره .. فارس بعصبيه / ياغبيه غرزت السياره ... من عصبيته شوي ويعطيها كف ... فارس عصبي .. مايقدر يضبط اعصابه .... ولكن بنفس الوقت حنون .. لكن من زود عصبيته .. مايقدر الانسان يلاحظ حنانه .. رنا حست بخوف شديد من عصبيه فارس .. ( لا مو هذا فارس اللي اعرفه .. ماتوقعت انه كذا ) رنا .. تفاجئت كثير .. ابوها ماهو عصبي .. رايق كثير .. لايصرخ ولا يعصب .. اول مره تشوف رجال عصبي كذا مثل فارس .. فارس نزل .. يشيك ع السياره .. فتح الباب االلي عند السايق .. يكلم اخته .. / روحي انقلعي .. ع السيت الثاني .. اماني مب اول مره .. تشوف فارس معصب .. متعوده .. راحت للكرسي الثاني .. ومسك فارس الطاره .. حاول ان يحرك التواير .. عشان يحرك السياره .. ولكن للاسف كل محاولاته بائت بالفشل .. مسك كتف اخته .. : وش اسوي فيك الحين ؟؟ هاااااااااااااا ؟؟؟ اماني ماتكلمت ... دق فارس على .. ابراهيم .. ابراهيم .. : هلا فارس ... فارس : برهوم تعال ويا واحد وياك اختك الثوره غرزت باالسياره .. ابراهيم : ان شاء الله .. هههههههههه فارس : اخلص ياخي .. ابراهيم : سعد تعال وياي صقر :/ شفيكم ؟ ابراهيم : اظن فارس مسك اماني اختي الطاره وغرزت .. سعد ( هههههههههه الله يعينهم عليها .. ) .. صقر : جد ههههههههههههه ارو ح وياكم ؟.؟ ابراهيم : لا خلك كمل شغلك .. بروح ويا سعد ... صقر مبرد اعصابه .. وجالس ع كرسيه . ... سعد وابراهيم مشو كثير لين وصلو للسيارة .. شافو فارس واقف عند السياره ومكتف ايدينه .... ومبين عليه معصب بالقوه ... ابراهيم ../ وش لون غرزتو .. فارس وهو معصب : ياشر ع اخته .. / الثوره اقولها سوقي ع الرمل الخشن .. تعاند وتسوووووووووووق ع الناعم .. لا ومن زود الغباء ياخي لمن قربت تغرز تبطي بدل ماتسرع .. يحرك يده بعصبيه .. صوب اخته اماني انا شفت ثيران بس زيها ماشفت ....: : ابراهيم حس انه اخوه ثقل على اخته .. : خلاص فارس ماله داعي هالعصبيه الله يهديك ؟.. اماني سمعت حكي فارس ( الله يهديك يافارس مب يم سعد .. انقهرت وحست ان دموعها خلاص بتنزل ) .. ابراهيم : يلا بنات انزلو ...... اماني ورنا .. نزلو ,,,, ووقفو بعيد عن السياره .... اماني منقهره من عصبيه اخوها .. ورنا .. خايفه ..... هي بطبعها كذا خوافه .. ابراهيم : ماسك الطاره ويدعس على دعسة البنزين *_* قالو لي اسمها دعسة البنزين هههههههههه *_* فارس ..وسعد يناظرون بالتواتير .. سعد : حرك حرك يابراهيم .. ابراهيم وقف الدعس .. : شباب حاولو تحفرون حول التواير .,., سعد وفارس .. نزلو على ركبهم وحالو يحفرون حول التواير عشان يسسسسسسون مجال للتواير وتطلع ... فارس : يلا ابراهيم جرب مره ثانيه ..... ابراهيم يدعسسسسسسس بقووووه .... وظل يحاوووووووول سعد : ايوه خلك داعس ,... قربت تطلع .. فارس : ااااااايييييييييييييييييييييييييييييييه .. امش امش ( يأشر بيده ) بعد هالمحاولات المتعبه ......... طلعت السياره ومشاها ابراهيم لعند الازفلت _*_ فارس ارتاح قلبه .. مايبي ابوه يزعل منه ... هو امنه ع السياره ... طبعا بعد الجلسه ع الركب واالتحفر بالرمل .. اشكال سعد وفارس عجيبه سعد يناظر في اماني اللي واقفه ومكتفه يدينها .. مقهوره .. مشى لعندها .. ولكن من مسافه مووش قريبه .. يهمس : وين ماتروحين تسوين مشاكل .. اماني اللي كانت متلثمه .. مارفعت عينها له .. تكلمت .. من بين مشاعر القهر .. بصوت يقطع القلب : خلااااااااااااااااااااااااااااص تكلمت ..وكل مافيها يرجف ... يمكن قهر يمكن شي ثاني ... سعد سكت .. ماعرف وش يقوول ... صوتها يقطع القلب .. وكأنه تترجاه انه يسكت .. سعد تحسف انه قالها كذا ... كتف يدينه .. ومشى قبل ابراهيم .. كان فكره مشتت مره مره ... فارس : يلا بنات اركبو ... ركبت اماني عند اخوها قدام ., ورنا مكانها ... فارس حس انه اخته مره مره زعلانه .. حط يده ع كتفها .. :/ اسف امونه .. كنت معصب .. اماني / تمون يافارس بس مب قدام الاغراب .. فارس رفع حواجبه تقصدين رنا .. اماني بقهر :/ اقصد سعد .. فارس مسك راس اخته وباسه .. اسف يالغاليه .. رنا ( سبحان الله من جد غرررررريب .... بالعصبيه مافي مثله وبالرقه والحنان مافي مثله ) ..
..................................... عادل .... ويا سلوى ... وقدامهم المصوره وتلتقط لهم صور .. عادل .. وعلى وناسته .. والدنيا مب سايعته لانه معرس كيف وزوجته حلوهـ ... ع عكس ماكان يظن .. سلوى .. ضايعه ... ابتسامة عادل .. ريحتها .. وناسته ..ريحتها شوي .. غمضت عينها .. يارب ... المصورهـ : لو سمحت يااخ عادل .. ممكن تقابلون بعض .. وتناظر بعيون بعض سلوى ( لا ..... وش هالاحراج ...ان شاء الله يرفض ..مابي تفضحني نظره عيوني ) المسكينه نظرات الانكسار والالم واضحه .. ماودها تنفضح ., ويعرف انها انسانه منتهيه .. محتاجه انسان يوقف وياها ويحسسها بالامان .. انسان ياخذ حقها لها .. عادل يرد ع المصورهـ : لاا معليش غيري الحركه .. ماحبيتها ... عادل كأنه عارف اللي بقلب سلوى .. ولكن الواقع هو ماوده يناظر هالعيون مو عشان الالم والحرمان اللي بداخلها لا ... هو مايبي يناظر هالعيون ويدق قلبه للبنت هذي .. لان المساله كلها مصالح في مصالح وهذا هو الاتفاق من البدايه مع اخته النوري .. المصوره : يعني ماتبي هالحركه .. عادل : لا ... سلوى غمضت عيونها لثواني ( الحمد لله ) ... المصورهـ .. اوكي .... تعال لوراها ... وحط ايدينك ع كتوفها وهي جالسه ع الكرسي .. عادل سوا اللي تبيه المصوره .. وقف ورا كرسي سلوى .. وحط ايدينه ع سلوى .. حطهم بحنان .. رفعهم فجأه .... سلوى استغربت من حركة عادل .. ( ماني نجاسه ياعادل ..... ماني قذاره ... ضاقت فيها الدنيا .. ) المصوره : لو سمحت رجع يدينك ... عادل حس باأحراج شوي .. رجع يدينه ... وكانه مجبور .. صورتهم .. المصورهـ .... الى نهاية الحفل هالاثنين يحاولون ويبذلون اكبر جهد عشان عيونهم ماتطيح في بعض وكلن له اسبابه ... .................................................. .
نهاية البارت الاثني عشر ............................................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:05 pm | |
| .............................. البارت الثالث عشر .... ..........................
الساعه 3 الفجـــــــــــــــر .. في بايكة النسااااء ... اماني .. تتقلب يمين شمـــال ... شمال يمين ... تغمض عيونها لاجل تحاول تنام لكن برضى بدون فايده .. النوم طاير من عيونها ... الحريم نامو من الساعه 1 تقريبا ... اول من نام ام ابراهيم ..بعدين العنود ورنا .. واخرهم نوف نومت ولدها ونامت ,, وهي من انسدحت وهي محاربها النوووم .. يمكن اكثر شي قاهرها اللي صار لها .. يومنها ساقت السياره وغرزت وعصبية فارس عليها ؟.؟. قامت من سدحتها .... واسندت ظهرها للجدار ... حطت راسها بين رجولها ... تعبانه ... متضايقه ... فيها بكية .. ماهي طالعه معذبتها ومعذبه قلبها وعيونها .... تذكرت دفترها وقلمها .. هذا اللي يريحها هالقلم والدفتر ... فتحت دفترها .... مع مسكة القلم ومع اول حرف طاحت دموعها ع الورق .... ( تكابر ... وتكااابر ... مقهوره لان سعد قالها انها صاحبة مشاكل .... ولكن تبي تقنع نفسها بالعكس .. هذا طبعها ..) ،،،
ياعديم الحس والا حساس خلك في برودكـ وانا خلني مع هم ودمعن ع االخدين همــال اضــــــــــحك وتســــلى وزيد في برودكـ وخلني مع ذكـــرياتي وباقي الامــــــــــال مابليد حيــــــــله روح الله حسيــــــــبكـ يحفظ لي قلب عذبه كثر الاهمــــــــــال .......
سكرت دفترها .. ارتاحت شوي ..... هم وانزاح ... هم يطلع من قلبها الصغير وتضمه هالورق .... .................................... في بايكة الرجـــــــــــــــــــال ... ابو ابراهيم .... ابراهيم ... صقر ... فااارس .... رايحين في سابع نووووومه سعد .... مغمض عيونه ..... ( ياااربي من يتغير علي المكان مقدر انااام ..) يناظر في اللي جنبه ... ( ماشاء الله عليهم .. مخدرين تخدر .. ) مسك جواله يناظر ... اوووف .... مابقى شي على صلاة الفجــر .. ناظر البحر قدامه .... امممم هو مافيه نووووم .. عجبة شكل البحر والهدوء .. والموج طالع يجنن ... مره قووووي... قام من مرقدهـ ... وطلع برا .... يمشي .. على الشاطئ ... يمشي ويناظر في السمــاء ( ياربييييييه .. وش حلاة السماااء اليوووووووم ...) ظل سعد مركز نظره على السمااء .. وكأنه اول مره يشوفها ... فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه حس بخطوته وقفت ... رجله دقت بشي ماهو عارف وشهو ... نزل عينه شاف صخره كبيرهـ ..... قرر يجلس ويستند عليها ... لانها قدام البحر ... سعد يناظر بالصخره .... قدامها شي غريب ماهو مستوعب ... ؟؟ شي اشبه بالحرمه بعباتها .. ولكن جالسه بدون حراك .. ؟؟ سعد ( بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ) فضوله خلاه يمشي قريب .. يبي يعرف وش هالشي .. هذي بنت جد واالا وشهو .. انس والا جن ... مشى .. شوي شوي .. وظل يناظر فيهااااااااااااا رفع حواجبه وكتف يدينه .. عارفها .. هي نفسها اللي رمت عليه الجزمه .. هي نفسها .. اماني .. كانت حاطه سماعات باذانها .. ومعليه الصووووت تناظر بالبحر .. ودموعها على خدها .. مقهوره قهر .. حتى هالبحر مايقدر يشيله ولا يغسل اللي بقلبها .. سعد واقف مصدوم.. يناظر عيونها .. غرقانه بالدموووع .. وجهها فاضح كل اللي فيها .. باين عليها متألمه بس ليش ؟ ( معقوله وحده زيها .. عندها مشاعر تبكي وتتألم زي خلق الله ) ؟ مد رجله لعند رجلها ودفها .,.: هيه انتي !! اماني لفت وجهها بسرعه وشهقت قامت بدون شعور من الخرعه .. ... طاحو السماعات من اذانها .. ... ماميزت اللي واقف بسبب دموعها اللي مليانه وسط عينها ؟؟ سعد قرب عندها ..: وش فيك جالسه لوحدك باليل هذا ؟ اماني قوتها منهاره نهائي ... ماردت عليه .. رفعت عينها تناظر بعيونه .. سعد كتف يدينه .. : ويبادل النظره بنظره .. ولكن هالنظره مختلفه تماما .. نظرة قاسيه بارده ... نظره عذبت اماني .. عذبتها بقوووووووه ...... اماني قلبها قام يدق بقوووهـ .... ( لا لا لا لا يااماني .. خلي قلبك محله تكفين ..) غضمت عينها ... ومشت من عند سعد مانطقت وما قالت ولا كلمه ... مشت لبايكة الحريم ... ع طول ع مرقدها غطت وجهها .. قامت تشهق .. تبكي من القهر ... ( معقوول حبيته ..لا مستحيل .... مااااابي ... كنت اتمنى احب .. بس لمن حسيت بالمشاعر هذي .. مابيها ... تخووووووف مشاعر رهيبه فوق طاقتي .. لا ياربي مااابي ) اماني لو الود ودها تاخذ قلبها وترميه على سعد ... وتفتك من هالالم اللي مسيطر عليها ... مافي ا عظم من هالشعور .. شعور يقطع القلب .. لاحس الانسان انه مشتاق لشخص .. مشتاق لصوته .. لهمسته ,.,, ومايدري ليش .. ضايع ... مشتت ... محتار ... مافي اقسى من هالشعور ... بكت وبكت .. ونامت ودموعها ع خدهـــا .. ................................................. النوري واخوها وامها وابوها ... دخلوو البيت .... كلن توجه الى غرفته .... تعبانين ويبون يناموووون .... عادل دخل غرفته رمى شماغه وعقاله ... وفصخ الثوب رماه ع الارض .. دايخ ويبي ينام ... رمى نفسه ع السرير .. ( امممممم .. والله شعور حلو لمن الانسان يصير معرس ههههه .. قام يتذكر احداث هاليله .. عقد الكتاب .. زفته ... (( سلوى )) ..) ( ياترى ليش النوري قالت لي انها شينه .؟؟ معقوله هي تشوفها شينه .. انا حسيت انها ملاك يمشي ع الارض .. ) ( اممممم يلا وش علينا .. اهم شي صرت من العيله وخلصنا ... ) ابتسم وغمض عيونه .. وبسرعه راح في سابع نووومه .......................................... النوري ع سريرها .. تتقلب ... مستانسه .. عجيبة الحفله .. جا ع بالها صقر ... ( امممممممم مادق علي اليوم ياترى ليش ؟؟ ) مسكت جوالها ودزت له مسج .. ,,, ويلاهـ على فرقى المحبين ويلاهـ دقات قلبي اليوم زايد عددها ... مااقدر على بعده ولا اقدر انساه ... والعين صار الدمع دايم نكدها ... أحبك صقـــــــــر , ,,, .............................................
سارهـ ... بشقة واحد من اللي تعرفهم .. ترقص وتتمااااااايل ..... الاضاءه الحمراء .. وصوت الاغاني اللي مره عالي مخلي للمكان طابع خيالي ... سارهـ تحسب الكون كلها ملكها ... من وهي بالثانوي وهي على هذا الحــال تحب هالجو .. هذي حياتها .. من حضن واحد الى واحد ... نايف وقف وحضنها من ورا ... ويرقص وياها .... يهمس في اذنها ... : قمر وربي ... ساره ترقص وماهي مهتمه له .... عارفه وش مقصده ... نايف : تستاهلين ملايييين مو الاف بس ... ظلت ساره تتجاهل كلامه لها .. وتكمل رقصها .. تدري ساحره ثلاث ارباع الموجودين .. .............................................
ام تركي وهي تبدل ملابسها .. تناظر بزوجها .. ( خامد جعلك خمده ... مدري وش جابك لهنا ... مرتاحه بدونك يالغبي ) .. بدلت ملابسها ولبست البجامه حقتها .. وجلست ع كرسي قدامها .. اليييييييووم لازم اقوله ... واذا ماوافق والله اني لاطرد امه واخته زي الكلاب من بيتي .. ابتسمت ..( لا لا مابيقدر يرفض كلشي الا امه واخته ..) هههههههه يكفي انه نص رجــال لو فيه خير او في اهله كان ملى هالبيت عيال بدل الهرب والتعذر بالسفرات والشغل ......................... صباح الجمعهـ !! ابو ابراهيم .. : حطيتو كلشي في السياره ,., فارس وابراهيم : ايوهـ .. طيب اجل يلا خلونا نحرك ,, عشان نوصل بيوتنا ونرتاح .. ورانا دوامات ... في الرجعه تغير الوضع ... ابو ابراهيم ويا ام ابراهيم .. والخادمات .. صقر وبنته .. ولكن ابراهيم وسعد ونوف والعنووود .. بدل اماني .. واماني ويا اخوها فارس ... في سيارة ابراهيم .. سعد بمكانه ... ونوف جات وجلست ورا .. العنود : خذي اولدك زين وش لون اركب .. نوف : ياشيخه من كبره عايقك .. العنود : مب كبير بس دووب مدري مين طالع عليه ... نوف : يؤ يؤ يؤ قولي ماشاء الله .. العنود وهي تسكر الباب .. عمته يالهبله .. وش لون اصكه بعين نوف : مب منك ياحظي تجيه فزه ابراهيم : هههههههه عنوده نشيطه ماشاء الله من صبح الله... ولسانها انشط منها .. ههههههههه االعنود : تف تف تف اسم الله حولي وحوالي .. ابراهيم : تستاهلين وحده بوحده .. سعد يتسمع لحكيهم براحه .. حس انه تقبل العنود بسرعه .. ومرتاح ويا سوالفها .. من جلست وهي تهذر .. عكس اماني .. ماخذ منها موقف .. .................................... في بيت صقر ... دخل صقر البيت .... ويابنته .... تعبانين من الطريق ... رنا : انا تعبانه مررره ودي اريح قبل صلاة الظهر .. صقر : وانا بعد تعبت من السواقه .... يلا حبيبو استأذنك رنا توجهت غرفتهــأ ... رمت عباتها وشيلتها .. ع الارض ... تبع الكراكيب الموجودهـ انسدحت ع السرير تحس جسمها متكسر مررررره جا ع بالها فارس .. ( امم لازم اتطمن عليه .. واشوف اذا وصلو البيت ) .. فارس ... : هلا وغلا ويامرحبا بهالصوت ... رنا : هلا عمري .. وصلتم البيت .. فارس : نعم توني واصل غرفتي.. رنا : اوكي حبيبي اخليك ترتاح وانا بعد ابي اريح صراحه.. فارس : شدعوه دوووبه .. رنا : معليش والله اني مره تعبانه بس حبيت اتطمن عليك .. فارس : براحتك .. رنا : زعلان !! فارس : احد قالك اني زعلان ... رنا : مدري اسلوبك يقول انك زعلت ؟؟؟ فارس : يلا روحي ريحي ... باي ... سكر فارس ... ورنا عورها قلبها من فارس .... زعلاته كثيره .. وهي ماتتحمل احد يزعل عليها .. وكيف لاصار هذا حبيب عمرها وقلبها .. قررت تنام وبعدين تتفاهم معه ... ......................................... صقر ... جالس ع سريرهـ حس انه ولهان ع النوري ... مشتاق لها بقوهـ ... فتح جواله.... يقرا المسج اللي ارسلته له .. يمكن هذي عاشر مره يقراهـ ... ودهـ يكلمها بس تعبان ومافيه حيييييييييل .... استسلم للنوم اخيرا ...... ......................................
في الجـــــــــــــــــــــــامعه .... ( صباح السبت ) !!
النوري ويا ساره جالسات بكلاس فاضي .... النوري : كانت حفله رهيييييييييييييبه ... سارهـ : وليش ماعزمتيني .... النوري : ماتوقعت بتكون هالكبر صراحه ...... سارهـ : وكيف طالعه زوجة اخوك ... النوري : عاديه ... !! سارهـ /: عاديه ؟....؟؟؟؟؟؟ يعني تبقين تقنعيني انك طلعتي ازين منها !! النوري : اكييييييييييييييد .. ساره تمد يدها لخد النوري .. يحق لك ياعمري ... النوري ( حس شعر جسمها كله وقف من حركتها .. ...) النوري تبي تغير الموضوع ... االنوري / امم وش صار ع موضوعنا .. سارهـ :ترفع حاجبها أي موضوع فيهم ؟ النوري : موضوع الزفته اماني .. سارهـ : اصبري علي كم يوم .. ... النوري : عاد لاتطولينها .... للحين قلبي شاب جمر عليها ودي اقطعها بأسناني .. سارهـ : يعني انا اللي احبها واموت فيها .. اصبري ترا الصبر زين .. سكتت سارهـ شوي
سارهـ : ابي رقم ابراهيم ... النوري : ليش !! ساره : مو تبين تدمرين اماني !! النوري : ايوهـ بس وش خص اخوها بالموضوع !! لا تنسين هذا زوج بنت خـ........ تقاطعها ساره، .. : اذا ماجبتي رقمه .. انسي سالفة اماني .. النوري جالسة تفكر ... ( لا مستحيل انسى سالفة اماني ) .. النوري : ابشري كم يوم واجيبه .. سارهـ : ايوهـ خليك كذا ياعسل .. النوري : تربيتك . ................................... في جهة ثانيه من الجامعه ... سلوى .. واماني .. وعبير ,, ورنا .. اماني بعصبيه .. : يعني تسمعين كلامي من اذن وتخرينه من اذن .. بالله استانسي صرتي عروس .. ( تصد بوجهها بعصبيه ) سلوى : وش اسوي .. مابيدي شي .. اعاند القدر .. والا اعاند النصيب .. اماني : انا قلت لك .. كيفك .. عقلك في راسك تعرفين خلاصك .. انتهينا وسكري الموضوع الله يرحم ابوووووووووووك مابي هذره زايده .. رنا : هههههه يازينك يا امووون وانتي معصبه ... اماني تقلد ضحكتها بنرفزهـ .. بالله .. مروقه االاخت .. رنا : مافي شي يستدعي العصبيه .. الشي وصار وانتهى شوله تحرقين اعصابك على حاجه انتهت .. ( اماني حست ان رنا مع حقها .. سكتت .. وفردت وجهها شوي ) ... ..................................
بيت ام تركي ... ام تركي : والله هذا انت سمعت .. البيت ابي كله لي ملكي انا وبس .. ولا ابفضحك عند خلق الله كلهم .. سامع !! ابو تركي : انا ماقصرت معك بشي .. وانتي حلفتي تحفظين سري .. الحين طمعتي بالبيت .. وتبينه .. !! ام تركي : حبيبي ... مايغلى علي .. ابو تركي : بس هذا مو بيتي هذا ورث .. يعني ملك امي واختي وانا .. ام تركي ../ قسم ورثك من الحين !! ابو تركي : امي قالت لا .. يعني لا ... ام تركي .. : جاك الخبر .. يالبيت هذا لي .. ياافضحك عند خلق الله .. اولهم امك فاهم مشت من عنده ... ابو تركي ( والله وبينتي على حقيقتك يامنور ....هين ... نشوف من يضحك بالاخير ... ) ........................................... نهاية البارت الثالث عشــر .. | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:06 pm | |
| .................................. البارت الرابع عشر ................................ ايام تنتهي من عمر الانسان .. تكون ذكراها حلوه ع القلب .. ايام مستحيل ينساها .. يتذكر فيه اعز ناسه .. اعز اصحابه .. سنين مرت من عمره ومواقف كثير حلوه مضحكه جميله مستحيل ينساها ... وايام تمر ع الانسان مثل العلقم في حلق العطشان .. مره بقوهـ ,, كل يوم يمضي منها كنه سنه .. كنه دهر .. ايام تعطيك .... وايام تاخذ منك .. وهكذا الحياه ,, والناس عايشه .. بحلو الحياه ومرها ... .......................... في بيت ابو ابراهيم ..... على طاولة العشـــــا .... ابو ابراهيم .... ام ابراهيم ... العنود وفارس .. ابو ابراهيم يناظر في ام ابراهيم ؟!! ام ابراهيم : شفيك ؟؟ ابو ابراهيم : وين بنتكـ .! العنود : ماتبي يبا تقول شبعانه فارس : اصلا من جينا من البحر وماهي عاجبتني البنت فيها شي .. العنود :مدري .. احس عادي مافي شي تغير .. هذي اهي ام ابراهيم / لا يالعنود .. صادق اخوك .. حتى انا لاحظت .. كله سرحانه .. نفسيتها ضايقه .. ماتسولف كثير .. ابو ابراهيم : فارس قوم نادها يلا .. فارس : ابشر .. فارس صعد للدرج ... وصل لعند غرفة اخته ... تنهد .. مالهم الا بعض .. طق طق طق فارس : امووووووونه اماني : تفضل فارس ... دخل فارس .. ( كانت لابسه بيجامه شكلها مبهدل مره .. مخليه شعرها مسدول .. ووجهها تعبان عيونها ذبلانه فيها شي مب طبيعي ) اماني /: تبتسم هلا والله فارس : يناظرها .. شفيك اماني ؟ اماني : توسع ابتسامتها عشان مايحس بشي : ابد مافيني الا العافيه يادب بلا هالحركات .. تخوفني .. فارس : مب علي ياامووون .. انا اخوك فارس .. اعرفك من نظره ... اماني تبعد عيونها عن عيون فارس .. تدري ان عيونها فضاحه .. اماني : يتخيل لك فارس .. بس من تعب البحر .. فارس : وتعب البحر يخليك تحبسين روحك بالغرفه وماتنزلين تاكلين ويا احد .. اماني : كليت في الجامعه وثقلت بالاكل .. خلاص شبعانه ... فارس : طيب ابوي رافض ياكل الا لمن تجين !! كتف يدينه ينتظر رد اخته .. اماني : ماني مشتهيه وربي .. ( تتكلم بدون خلق ... نفسها ضايقه المسكينه ) فارس:/ لا بتزلين غصبن عنك .. لاتخلين ابوي وامي يحاتون اكثر .. اماني ( اه ياربي ., ماابي امي وابوي يزعلون عشاني ... ) اماني : يلا جاية ... فارس مد يده ..: يلا ويا بعض .. اماني مسكت يد اخوها ونزلت ... شافتهم العنود من بعيد .. كلوووووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد ؟.؟ اماني تبتسم ع هبال اختها ... ابو ابراهيم : شفيك اماني احد مزعلك ؟؟ احد مضايقك بشي .. اماني : ههههههه شدعوه بابا .. مافيني الا العافيه وربي ابو ابراهيم .. يلا كلي اشووف .. بدت اماني تاكل عن وجه اهلها .. ماتبيهم يحسون بشي .... ( تاكل وتفكر ... سبحان الله لذي الدرجه الحب يغير في الواحد .. حتى اللي حوله يحسون .. ) ( لا وش حبه هالحزه ... اوووووووووووف .؟.؟ انا احب !! مستحييييييييييييييل ) .. العنود تمد يدها لصحن اختها ... جيبي الليمونه .. ماتاكلينها انتي .. اماني : تصفع يد اختها .. لقافه وش ذا انتي ملهف .. العنود : الهفك اسد يالدبه .. فارس : اقول احترمو النعمه لا اصاقع بروسكم .. ابو ابراهيم وام ابراهيم ههههههههههههههههههه ............................................. بيت ام عـــــادل النوري : يمـــا متى بيصير زواج عدول ... ام عادل : اول الاجازهـ .. النوري : امممم ليش كذا ام عادل : هذا شرطهم .. النوري : مالت بعد يتشرطون ... من زين بنتهم عااد ( عوجت فمها ) يما : ام عادل : وش تبين .. النوري /: شرايك نروح عند نوف اليوم .. ام عادل : وش عندك النوري : ولهانه عليها .. ام عادل شوفيها اذا مب طالعه ..... حتى انا صدق من زمان ماشفتها .. النوري ترفع جوالها .... تدق على نوف ... نوف اللي كانت ويا ابراهيم يطالعون التلفزيون .. نوف : الووو هلا النوري .. النوري : شلونك يادبه .. نوف : بخير شحالك انتي .. النوري : ماشي الحــال... نوف : دوم يارب .. وش لون خالتي .. النوري / خالتك ودها تجي تزورك اليوووووم مشتاقه لك بعد هي؟... نوف : صحيح .. حياكم الله .. اذا ماشالتكم الارض تشيلكم عيوني .. النوري: تسلمين عمري ... خلاص ان شاء الله كم ساعه ونصير عندك .. نوف : ع خير .. النوري : يلا باي نوف / باي .. ابراهيم كان موجه نظره للتلفزيون وسمعه وفكره لزوجته ابراهيم / بيجووون !! نوف : ايوهـ ابراهيم : والاتفااق !! نوف / معليش حبيبي مره ثانيه ... ابراهيم تغيرت ملامح وجهه .. ليونة وجهه تحولت الى قسوه مفاجئه .. ابراهيم : بس انتي وعديتني صح والا لا .. نوف / طيب فشله اقولهم بطلع ويا زوجي وربي احراج .. يعني حط نفسك مكاني وش بتقدر تـ......... ابراهيم يقاطعها بحزم : اوكي خلاص براحتك .. انا قايم بطلع ... مشى ابراهيم لغرفته يبدل ... نوف .. انقهرت كثير .. زعلت ابراهيم عشان خالتها وبنتها .. نوف مشت لعنده ؟.. فتحت باب الغرفة شافته يتجهز يلبس ثوبه .. تراقبه .. وماهي عارفه كيف تدخل ولا شنهو تقوله .. تموت فيه خلقه .. مااتتحمل زعله ابدا دخلت بهدووء .. وقفت عند الباب .. يدينها ترجف ..: ابراهيم .. ابراهيم .. يكمل لبسه ويلبس الشماغ ... ويضبطه .. نوف واقفه تستنى رد منه .. انتظرت وانتظرت وهو ماهو معبرها ... ابراهيم لبس وتعطر ,., وخذ جواله حطه بجيبه ... ومشى من جنبها وماكأنها موجوده .. طلع وسكر باب الغرفه بهدوووء نوف ماهي مستوعبه اللي صار .. ع طول طاحت ع السرير وقامت تبكي ... ليه يابراهيم تعاملني كذا .. متحمل قسوتك وربي متحمل ... ابراهيم ركب سيارته ... سند راسه ع السيت ... عوره قلبه ع نوف ... بس لازم يعاقبها ... يدري انها الحين تبكي .. تخيل شكلها وهي تبكي .. حس دمعه من عينه نزلت الجو صار مره مكتوم ... مايقدر على زعلها .. بس مجبور يكابر .. لازم تعرف انوهـ اللي سوته غلط ... يناظر في باب البيت .. لو الود وده نزل وضمها بقوووه .. بس يمنعه ..غروره .. ضغط ع الطاره بقووووهـ ... عروق ايدينه شوي ووتتفجر وتطلع من بين اصابعه .. .......................................
صقر ...... جالس ع الاب توب تبعه .. ويتصفح ... رنا جات وحطت العشا .. رنا : يلا بابا ... ( ايه مشغول بابا .. تكلم حبيبة القلب ... ومافكرت فيني ولا في مشاعري .. ) صقر :/ ابشري يالغاليه ... جا لعند سفرة الاكل .. وجلس ياكل .. رنا تناظر فيه .. مشتاقه له مشتاقه لسوالفه موووت بس ماتحب تجلس وياه كثير ... لقى من يونسه احين ... رنا ( لازم اتكلم وياه في الموضوع ... لازم احسم الامر وياه ,., الى متى بيضل خادعني وخاش علي .. ) رنا :/ بابا ... صقر : / امري يالغاليه ,, رنا : باابا في حاجه لازم اتكلم وياك فيها .... صقر : تفضلي .. يحس بشي عظيم انحط ع صدره .. مايدري وشهو .. ضيقة مفاجئه تسيطر على قلبه رنا / نزلت راسها دموعها .. بوسط عينها ... بابا انـ........ قطعت هالانسجام هذا كله نغمة جوال صقر ... رنا ضمت يدينها الثنتين بقهر .. صقر : هلا ومرحبا ابراهيم .. ابراهيم : شلونك يالدوب .. صقر : بخير وصحه شحالك انت ابراهيم : ابد اسال عنك .. صقر :/ تسال عنك العافيه .. ابراهيم :المهم تعال لي الديوانيه ترا ضايق خاطري .. صقر : عسى ماشر .. ابراهيم : اقولك كل شي لاجيت عندي .. صقر : اوكي بس اخلص عشاي واجيك .. صقر .. تفكيره صار محصور بالاكل وباابراهيم ,.,. ونسى ان بنته كانت تبيه بشغله .. رنا حست بضعف بقوووه ... ماتدري هو يتجاهلها .. والا من جد ضيع ونسى انها كانت تكلمه .. كلت بهدووووء ثم .. قامت .. صقر : ماكلتي شي .. رنا : شبعت بابا ... راحت غسلت يدينها في المطبخ .. تغسل وجهها .. وكأنها تمحي اثار الدمووع ... توجهت لغرفتها ... جلست ع سريرها ... تذكرت ان فارس زعلان منها ضاق خلقها زووووود .. ياربي الاقيها من بابا والا من فارس ... مسكت جوالها .. ترسل له مسج .. (((حبيبي فارس خف علي شوي عفية .. والله مااتحمل .. قسم بالله ماني قادره اركز في شي ... تكفى رد علي ابيك وربي محتاجة لك ... عفيه عيوني رد علي..)))) حطت جوالها بيدها .. تنتظر منه مكالمه او مسج يبرد قلبها ................................... نوف .. لبست واستعدت حق جية خالتها والنوري .. ولكن قلبها مكتوم بقوهـ .. جلست في غرفة الجلوس .. تنتظرهم .. لان النوري دقت عليها وقالت احنا ع وصول .. تررررررررررررررررررررررن تررررررن جرس الباب يرن ... دخلت ام عادل والنوري لغرفة الجلووووووووس .. نوف : هلا وغلا .. ام عادل تبوس نوف : شلونك يابنيتي ... نوف : تبوس خالتها بخير ياخاله ... كيفكم انتم ... ام عادل : الحمد لله ... جلست ام عادل على كنبه قريبه منها ... النوري / تبوس نوف شحالك ياعسل ... نوف / بخير يادوبه .. كيفك انتي النوري : تمام والله ... النوري جلست جنب نوف .. قبال ام عادل ... نوف : عاش من شافكم .. تو مانور البيت ياخالتي .. ام عادل : عاشت ايامتس يابنيتي البيت منور بوجودتس .. ............................... سلوى .. جالسه عند امها ..... ام ناصر : وش لون رجلتس يابنتي .. سلوى : بخير يمه .. ام ناصر : كلمتس اليوم سلوى ... تنزل عيونها ... ايوهـ يما ... ( مجبوره تكذب .. ماتبي تحسس امها بشي ... ) ام ناصر : الله يوفقتس يالغاليه ,.,, سلوى : الله يسمع منك يما ... لحظات .. الا بدخله اخوها ابو تركي ... دخل باس راس امه ويدها .. ابو تركي : وش لونك يالغاليه .... ام ناصر :/ بخير ياوليدي .. وش لونك انت .. ابو تركي : بخير دامك قدام عيوني يالغاليه ابو تركي يمد جواله لاخته .. سلوى تناظر فيه ... مستغربه ابو تركي : عااادل يبيكـ سلوى مب مستوعبه ..: عادل ؟؟؟ ( من صارت الخطوبه .. لاجاني ولا اتصل والحين يبيني .. ) ابو تركي : ايوهـ يبي يكلمك ... سلوى مدت يدها لاخوها وخذت الجوال .. راحت لغرفتها ... سكرت الغرفه وجلست ع سريرها قلبها يرقع بقوووهـ سلوى : الوووو عادل ": السلام عليكم .. سلوى : وعليكم السلام ... عادل : كيفك .. سلوى : بخير .. عادل : امممم تبين تطلعين معي ؟ سلوى ( وش هالسؤؤؤؤؤال الغبي .. ) سلوى : براحتكـ عادل : اوكي جهزي حالك .. سلوى : ان شاء الله... انتهت المكالمه ... سلوى بقلبها مشاعر مختلطه مرررره ... يعني يومنه ماوده يطلعني شوووله يدق .. ماله داعي ماهو مجبور .. تنهدت ... وقامت تلبس ... ناظرت الخزانه ... ماهو مهم وش تلبس ,... خذت تيشرت اسود .. وجينز اسووود ... ورفعت شعره وضمته بمشبك ., ناظرت المرايه .. :شكلي ماهو مرتب ابد ( امممممم وليش مااكشخ .. انا قايله بعيش كل يوم بيومه .. خلني اكشخ له يالله الحق راس معه يمكن يحبني .. واعجبه .. ) قررت تبدل ملابسها مره ثانيه .. ناظرت بخزانتها مره ثانيه .. طلعت تنوره حمرا قصيره .. وبلوزه كت بيضه فيها رسومات حمرا .. فتحت الدرج .. ولبست ساعتها ,... وحطت لها ميك اب مره مره ناعم .. طلعت مره مره ناعمه .. .................................. فارس.. كان يتمشى باحد المولات مع صاحبه .. محمد ... محمد : هههههه ياخي المسجات كاثره اليوم ... فارس : احم احم .. مدير ... محمد : ياحركات .. دخلو لمحل عطورات ... فارس كان وده يشتري لرنا عطــر .. فارس : لو سمحت اخوي ودي بعطر نسائي راقي .. يعني سعره كذا ماهو فوق 700 وابيه يصلح للبنات اكثر شي .. محمد : هههههههههههه ماتبي لونه وردي بعد .. فارس : ها ها ها ...سامج محمد : من بعض ماعندكم ( حس باحراج ) كان في الجانب الاخر ثلاث بنات .. جالسين يختارون مجموعه من العطور وشكهلم مووش ولا بد .. من طريقة لبسهم للعبايه .. مشتيهم ... طريقة ضحكهم وكلامهم .. سبحان الله يبان ع الانسان .. محمد : ياحليلهم شكلهم فله ... فارس / يناظر فيهم ... رفع حواجبه لمحمد ..مااشوف فيهم زووود دام معاي القمر مالي ومال النجوم .. محمد : تقصدني .. يأشر ع روحه .. فارس / رفع يده وضربه ضربه خفيفه ع كتفه .,. البنات : هههههههههههههههههههههه فارس : عقد حواجبه ووجهه نظره لهم .. محمد : ليش الضحك .. البنت 1: ههههههههههه احرجك مو ... فارس تو بيتكلم الا رن جواله .. رفعه بدون مايشوف الاسم .. لانه ماكان مركز ؟.... فارس :/ هلا .. رنا / هلا فارس .. فارس : ارتبك شوووي .. ادق عليك بعدين ... ( مايبيها تسمع صوت البنت اللي جايه لعندهم وتتكلم ويا محمد ) رنا بضيقه : للحين زعلان .. فارس / اوكي ادق عليك بعدين قلنا .. رنا .. قام قلبها يعورها ( لا شكله من جد زعلان .. ضلت .. ماسكرت االمكالمه تنتظر فارس يسكر قبل .. ) البنت 2< ههههههههههه سمعنا كل شي ياقلبي هههههههههههههه رنا وهي ماسكة الجوال يدها قامت ترجف بقوووووه سكرت المكالمه تلقائيا .. هذا صوت بنت .. وش جابها عند فارس .. رنا متوتره حدها .. جسمها كله معرق .. تحس الم بقلبها .. ياااربي .. ياربي... معقول كان يضحك علي .. مين هذي البنت .. وليش تقول له ياقلبي .. .. ماهو صوت اماني ولا صوت العنود متأكده ..
\الف سؤال وسؤال ماهي لاقيه لهم جووواب ظلت تمشي بالغرفه ... ( فجأه يزعل ,, وفجأه يصرفني .. وفجأه اسمع صوت بنت وهو يكلمني ,, ) هل هذي صدف ..معقوله هذي صدف .... ................................ ابراهيم وصقر جالسين بالديوانيه .. صقر : لا ياخي .. وربي حرام عليك .. ابراهيم : لازم تعرف اللي تسويه غلط .. بالله وش لون تبيني اعقابها اضربها والا اصرخ عليها .. صقر : ماقلت لك اضربها .. بس كذا حرام كسرت بخاطرها .... مهما كان ترا البنات مايتحملون هذا الاسلوب ,.., مساكين بسرعه يبكون ويتألمون ... ابراهيم ..: والله انت رومنسي بزيادة ... صقر : مب رومانسيه ..... بس حرام البنات ضعوف ابراهيم : ايه ضعوف .. بالله ماتدري فيه حريم .. شياطين واعظم بعد .. قسم بالله يمصون دمك وانت تضحك .. صقر : انا مايهمني احد يكفي اللي عندي ... والباقي مايهموني .. ابراهيم :/ للحين تكلمها ,.,, ..!! يقولها باستنكار .. صقر : ايوه ولاخر عمري بعد .. اصلا مفكر اخطبها ابراهيم : هيه انت وش تخطبها .. ياخي بنت زي هذي كيف تأمنها ع بيتكم واسمك .. صقر :/ ماشفت ع البنت شي .. اصلا للحين مامره طلعت وياها .. كله بس بالجوال .. ابراهيم حس بنرفزهـ من كلام صقر : ياخي وش خصني فيك سو اللي تسويه .. وش خصني انا حياتك والا حياتي .. صقر سكت ... حب يسكرون السالفه ,.., لان الجو صار مره مشحون .. ............................................. في بيت نووف .... النوري ... جالسه تتسمع لكلام امها ونوف .. تفكر كيف تاخذ الجوال منها .. النوري : نوف .. نوف : هلا .. النوري : عندك صور حق سلمان بجوالك .. نوف : ايوهـ .. النوري : هاتي جوالك ابي اخذ له كم صوره .. نوف / صحيح .. طيب بروح اجيبه لك .. نوف قامت من عندهم وراحت تجيب جوالها .. النوري .. ( هههههههههههه والله ماني سهله .. ) .. جات نوف,, مدت جوالها المسكينه حق بنت خالتها .. مسكت النوري الجوال ... : راحت للصور ,.., وخذت كم صوره منه ... عشان تخلي الوضع طبيعي .. ثمن راحت للاسماء ... اول اسم شافته .... كان واضح وباين انه اسم زوجها ابراهيم .. @%$ ملكـــ روحيـ $%@ ابتسمت النوري .. وارسلته لجوالها ... ... قامت تتفرج ع الجــوال والصور اللي فيه ... شافت صوره لابراهيم .. ( وليش ماخذ صورته حق سيورهـ .. والله لاتستانس مووووت ) ارسلت الصوره لجوالها .. سكرت جوال نوف .. النوري / مشكوره نوفه .. الله يخليه يااارب .. نوف : الله يرزقك زيه قريب هههههههه النوري : لا ياشيخه تو الناس .. ام عادل : احنا كبرتس عندنا عيال .. وش تو الناس .. النوري :/ هذاك اول يما .. ................................... اماني منسدحه ع سريرها . ماتبي تفكر بشي نهائي ... تبي تهرب من الواقع .. تهرب من مشاعرها ., ومن كلشي حولها . كل ماتذكرت نظره سعد لها .. تحس ودها تموووووت .. ماتبي هالدنيا هذي كلها .. عافتها خلاص .. مسكينه ماتدري ان سعد ., مافكر فيها ابد ولا في مشاعرها .. العنود كانت بغرفتها .. تذاكر .. حست انها زهقانه تبي تسولف طلعت من غرفتها راحت لغرفة اختها طق طق طق طق اماني تتقلب .. مالها خلق ... العنود : فتحي امووون ليش مقفله الباب اماني : بنام ياختي مالي خلق اقوم وافتح .. العنود : يلا عاد زهقانه .. ترفس الباب برجلها .. اماني : تكفييين عنوده طلبتك مابي اشوووف احد الحين ..) عنوده : ليش . اماني . ( اوووف وش قلت انا) اماني : عنوده دايخه بنام ... ,, العنود عقدت حواجبها .. ( لا فيها شي البنت صدقو والله ) .. ...................................... سلوى ... جالسه بغرفتها ... تنتظر هاللي بيجي ... الساعه 11 وللحين ماجا ... ظلت لابسه ... تدور بغرفتها .. متوتره بالقوهـ ... ( ياربي .. وش هالطلعه هذي االلي هالوقت هذا .. جية واحد ماهو بمشتهي ,.. والله منت مغصوب ياعادل .. ) ضمت يدينها الثنتين قهر ...
.................................
نهاية الفصل الرابع عشر . ........................ | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:07 pm | |
| [color=brown] الخامس عشر . ..................................
سلوى ... جالسه بغرفتها ... تنتظر هاللي بيجي ... الساعه 11 وللحين ماجا ... ظلت لابسه ... تدور بغرفتها .. متوتره بالقوهـ ... ( ياربي .. وش هالطلعه هذي االلي هالوقت هذا .. جية واحد ماهو بمشتهي ,.. والله منت مغصوب ياعادل .. ) ضمت يدينها الثنتين قهر سلوى ( شكلي بقوم ابدل ملابسي وانام ازين لي .. انا عارفه حظي بهالدنيا .. )
ياريتك لو تجي يمي .. واسمعك كل صدى همي ., زرعتك ورده بعروووقي .. واتاريك انت من دمي ..
( جوال سلوى ) رفعت سلوى جوالها بسرعه .. كانت سرحانه وفي عالم ثاني ..
سلوى : هلا ... عادل : انا عند بيتكم ... سلوى.. تحس انها بطلت تطلع .. اكثر من ساعتين جالسه تستناه .. والحين بكل برود يبيها تنزل بدون حتى مايتأسف .. تعوذت من الشيطان الرجيم .. سلوى ( يلا كل غايب عذره معاه .. مابي اسوي مشاكل من البدايه .. مابيها تجي مني ) ناظرت بالمرايه تناظر شكلها ... تنهدت .. البنات ايام الخطوبه يعيشون فوق السحاب .. وانا ...لي الله ماكان حلمها تزوج غصب عليها .. وتكون حياتها بلا طعم ..مجرد حياه مفروضه عليها .. طلعت من غرفتها .. ونزلت ع الدرج ..
ام تركي ... سمعت صوت خطوات ع الدرج .. قامت تناظر سلوى من فوق لتحت ؟! ام تركي : خيررررررررررر على وين .. سلوى : ترفع حواجبها .. : بطلع .. ام تركي : مافي طلعه هالوقت روحي انقلعي فووق . سلوى : بس زوجي ينطرني برا .. ام تركي : ههههههههههه علينا !! هههههههههههههه اقول انقلعي غرفتك اشوف .. يلا قدامي ( تصرخ بوجه سلوى . ) سلوى ماحبت تكثر الحكي وياها ,,, بروحها مالها خلق شي تجي هالنسره وتزيدد عليها .. سلوى .. تو بتلف الشيله ع راسها .... الا ام تركي تمسكها من كتفها .. سلوى عقدت حواجبها وقامت تناطر في وجه ام تركي .. !! ام تركي : العبي على غيري ... مب علي هالحركات .. زوجك ها !! انا وش يضمني انه زوجك .. يمكن واحد من اللي تعرفينهم .. مشتاقه له وجاي يطلعك .. سلوى ونظرات التعجب ع وجهها .. تحس لسانها انربط ماقدرت ترد عليها .. ام تركي تضغط ع اسنانها .: مافينا شدة تحملين قبل زواجك ونبلتش فيك .. سلوى ماقدرت تتحمل كلام اكثر من كذا .. كلشي الا شرفها .. هو اغلى ماعندها .. مسكت يد ام تركي .. وقامت تناظر في عيون زوجة اخوها .. سلوى : لاتفكرين كل الناس زيك ياوقحه .. لفت الشيله وطلعت بسرعه ... ام تركي ...شدت ع اسنانها كانت تبي تلحقها بس عباتها موحولها .. ماتقدر تطلع لبرا .. ام تركي ( اهـ يالقهر .. انا وقحه يالحقيره .. اوريك ياسلوى الزفت .. كلشي بحسابه .. ) رجعت للصاله ....وبقلبها نار ماتطفيه الا موووت سلوى بيدها ام تركي .( الاقيها من الغبي اخوها والا منها .. واالا من هالعجيز اللي منكده علي عيشتي ) سلوى طلعت لبرا .. شافت عادل بالسياره ينتظرها تحس رجولها مشلوله ... وكنها ماودها تركب معه ... راحت لعند السياره ... انتبهت ان عادل ماكان يناظر فيها كان يناظر قدامه .. يعني ماهو مهتم ابد .. فتحت باب السياره .. وركبت .. سلوى : السلام عليكم ... عادل : وعليكم السلام ... عادل حرك السياره ... صمت من الطرفين ... سلوى حست بتوتر مره عجيب بالجو هذا ... ( اففف يعني لو مشغل المسجل افضل من هالسكوت اللي ماله داعي ) سلوى من القهر فركت يدينها بعصبيه ... عادل لاحظ حركتها .. كان وده يسالها اذا فيها شي .؟؟؟ بس تراجع .. وحس انوهـ مومهم يسألها .. عادل ( انتبه بريحة عطرها .. تجنن ماليه المكان كله .,...) ( وهـ يالبى ,, وش زين عطرها ... ,,,,,) عادل يناظر في سلوى .. ظل مركز يطالع فيها .. سلوى حست دمها كله صعد فوووق .. نظراته زادت من توترها ,,. عادل : اقول بلاششش تحطين عطورات كذا سامعه .. سلوى : ليه ؟؟ عادل : يعني لو حنا بنزل الحين مكان نتمشى كل الشباب بيشمون ريحة عطرك ؟؟ سلوى .. ساكته وتسمع له .. ( ياليتك ماتكلمت بس .. ) عادل : حس انها مطنشه .:::::: سامعه وش قلت لك .. سلوى : ايه سامعه .. امر يعني وش تبي اسوي .. عادل : لاتحطين عطر ثقيل مره .. كل الشارع يشمه .. سلوى : ابشررررر ... عادل .. مب مصدق الكلمة اللي سمعها .. (( ابشر ... يازين هالكلمه .. مامره سمعتها من النوري الدبه .. )) عادل باحراج .. : بشروك بالجنه ... ( سلوى ابتسمت ... احرجته .., هع .. .. ))
رجع الصمت مره ثانيه في السياره .. عادل يسوووق وكنه لحاله .... ماكن وياه بنت بالسياره راح تكون زوجته بيوم من الايام .. عادل قطع الصمت مره ثانيه .. عادل : وين نروح ؟؟؟ سلوى ماتكلمت .. مب مهم عندها وين تروح .. حست ان عادل مره مره مو متقبلها .. عادل : اممم احس مافي مكان عدل ... شكلي بتشمى وياك بالسياره .. وبرجعك البيت .. سلوى ضلت ع صمتها ... وماردت عليه .. سلوى ( ماله داعي مطلعني من الببيت يومنك ماعندك مكان توديني له .. خليتني انام ازين ) ... عادل .. انتظر اجابه منها .. لكن ماسمع منها رد .. ((( بنت اللذين مب عاجبها التمشي بالسياره .. هذا بنات العز مايعجبهم العجب .. ) ..................................
ام تركي جلست بصالتها ... تنتظر ابو تركي ع نااار .... تدق عليه ومطنش ... جالسه تفرك يدينها الثنتين في بعض .. ( الغبي ... مسوي مشغوووووول ) .... مسكت تلفونها تبي تدق على ام حسام الشــر .... حسام : الوو ام تركي : الوو حسام وين ماما ... حسام : لحظه شوي ... حسام راح لامه في المطبخ .. حسام : ماما .. ام حسام : هلا .. حسام : في وحده تبيك . ع التلفون .. ام حسام .. غسلت يدينها من الصابون ... وجات لعند التلفون ,.. ام حسام : الو . ام تركي بنرفزهـ : الوووو هلا ام حسام .. ام حسام : هلا فيك شلونك ام تركي .. ام تركي : بخير .. بس ضايق خلقي شوي ... ام حسام : ليش عسى ماشر ... ام تركي : نويصر متغير ... ماهو الرجال اللي تزوجته .. تخيلي اقوله اكتب البيت باسمي يقولي لا مقدر .. مب عادته يعارض ... ام حسام : يؤ يؤ يؤ طلعت له اريش اشوووف ... ام حسام : ماعليك وانا اختك ... والله لايرجع لك مثل قبل واحسن .. ام تركي : شلون يام حسام .. ياليت ... ام حسام : اسمعي اللي راح اقولك عليه ... ومب زي كل مره كل مااعطيتك حل قلتي ماقتنعتي .. ام تركي : لا قولي .. هالمره غير ... المره هذي فيها نويصر .. ان ظل كذا بكرا الاقي نفسي بالشارع .. ام حسام : هو متى بيسافر .. ام تركي : مدري ماقال لي .. ام حسام : والله لاخليه يأجل سفراته كلها ويجلس يخدمك طول عمره... ام تركي : هاتي .. ام حسام : قولي له ... اذا ماسوا كل هذا بتفضحينه عند خلق الله .. وبكذا الناس كلها بتعرف ,,, وهو مايبي ذا الشي ... صح ؟ ام تركي : اقول مالت عليك وع اللي يسمع لك
ام حسام عقدت حواجبها : وش فيك .. ام تركي : هاللي تقولينه مب جديد قلته له ... ام حسام : وش قال ؟؟؟ ام تركي : ابد .. ولا شي ... مروق ع الاخر .. ام حسام : قولي والله .. ام تركي : أي والله .. وانا حدي مقهوره .. ابي اعرف ليش ماترجاني اسكت زي اول .. ام حسام : يفكرك تمزحين .. ضلي زني عليه .. كل يوم هدديه .. لاحس انك صادقه بيخاف وبيسوي اللي تبين... ابو تركي .. دخل البيت ,,, بيصعد الدرج .. عشان يرقى غرفته ينام .. سمع صوت ام تركي تهذر .. توجه لصالتهم ... ام تركي : هههههههه الله يقطع سوالفك يام حسام ... ام حسام : ماقلت شي يضحك .. وش فيك انتي .. ام تركي /: ايه حياك الله أي وقت .. اوكي جا ابو تركي استأذنك ام حسام / اهاا زين لااتنسين الي وصيتك عليه .. ام تركي : ههههه ان شاء الله حبيبتي ماطلبتي شي .. باي .. ابو تركي : انا مسافر بكرا اوكي!! ام تركي : كيف تسافر وموضو....... قاطعها ابو تركي .. : مانبي بفاضي لك .. تركها وصعد غرفته ... ام تركي بقهر ( وش فيه ... لا ماهو ناصر اللي اعرفه ... ) ام تركي النسره مستحيل تفوت شي .. صعدت وراهـ .. ام تركي : هيه ابو تركي .. مشى ولا كنه سامعها .. ام تركي : اكلمك .. ابو تركي : خير .. ام تركي : شفيك انت وش سويت لك انا .. منت طايقني ابد .. متغير علي بدون سبب .. ابو تركي : رفع حواجبه وابتسم ومشى ... وخلاها ... خلاها مغتاضه .. ( وش سر هالبرود .. وش سر هالوناسه .. ) .......................................
في سويسرا .. ........................ محمد جالس يرتب اغراضه ... خلاص اخيرا بينزل السعوديه ... مستانس مره .. وحاب يسويها مفاجئه لاهله .. اممم وش بتسوي نوف لادرت اكيد بتطير من الفرحه ... مايدري كيف بينتظر يوم كامل لين يوصل لبلده وديرته .. الغربه شين .. مره زي العلقم ... سبحان الله حتى لو عشت في بلد غير بلادك سنين .. يضل شعورك ببلدك غيررررررر .. ............................ النوري دخلت غرفتها متونسه حدها ,,, ( قرب يومك يااماني الزفت .. ) مسكت جوالها ودقت ع ساره .. ساره/ نعممممممممممممم االنوري : هلا سوير شلونك ,,, ساره /: تمام شخبارك انتي ... النوري : تمام والله مبسووووووطه حد حدي .. ساره : دوم البسسسسسسسسسسسسطه وش باسطك .؟ النوري : جبت لك رقمه وفوق رقمه هديه مرتبه .. ساره .. والوناسه مبينه عليها : قولي والله .. النوري : قسم بالله .. سارهـ : علميني وش لون جبتيه .. النوري علمت ساره كيف خذت جوال نوف وانسخت الرقم .. ضلو الثنتين يخططون لمؤأمرتهم الشريره ,,, وكل وحده فيهم مب سايعتها الارض من الوناسه .. حبهم للانتقام من اماني .. مخليهم يسووون أي شي عشان يرضون انفسهم الشريره .. ....................................... فارس .. بغرفته .. يناظر بالهدية الي جايبها حق رنا .. ( اممممممم بتستغرب رنوي اني مسوي زعلان والحين اجيب لها هديه ) خذ جواله عشان يدق عليها ... متشاق لها كثير .. ضل ينتظر رنا ترد .. ( اوووف يمكن نايمه .. بس غريبه تنام بدون ماتكلمني مب عادتها .. ) .. ضل يحاول يدق عليها .. وبرضى ماترد ... قرر انه يروح غرفة اخته اماني ويخليها تدق عليها ... توجه لغرفة اخته .. طق طق طق اماني بصوت مخنوووق : نعم ., فارس : امووونه افتحي ... قامت امون بثقل تفتح الباب لاخوها ... فارس / يناظر في اخته .؟؟ امونه شفيك .. اماني : ابد ولاشي .. شفيني . فارس : مدري شكلك متغير .. اماني .. تبي تغير الموضوع .. ها فروس امر وش بغيت .. فارس جلس ع طرف سريرها وتنهد ... اماني تناظر فيه باهتمام .. شفيك فروس ؟ فارس : اممم شكل رنووي زعلانه علي .. اماني : ليششششششش ؟ فارس : انا قبل كم يوم سويت نفسي زعلان .. مب جد وربي اتغلى كنت .. وبعدين دقت علي وانا في محل .. وماقدرت اكلمها ..قلت لها اكلمك بعدين .. اماني : ماتوقع زعلانه .. هي يعني مو من النوع الزعووول.. والسبب اللي قلته مايخليها تزعل فارس : بس ادق عليها ماترد وهي متعوده تكلمني وتسمع صوتي قبل تنام .. اماني : تبي ادق عليها .. فارس /: ياليت .. اماني رفعت جوالها تدق ع رنا .. فارس يناظر اخته .. ينتظرها تتكلم .. لكن للاسف .. نزلت اخته الجوال من يدها .. اماني : ماترد ؟؟؟ فارس : يعني زعلت مني شكلها ؟؟ اماني : ماظن .. فارس .. حس انه مخنوق ... ماهو قادر ينام بدون مايسمع صوتها .. تعود على هالشي كل يوم .. صعبه عليه .. يحس انه فاقدها بقوهـ ... راح غرفته .. ناظر بكيس الهديه .. ( اهـ يالقهر .. .... )) خذ مفتاح سيارته .. ونزل ... يبي يطلع برا البيت يحس انه مخنوق مب قادر يتنفس ... ركب سيارته .. شغل التكيييف والمسجل .. وضل فتره .. مايدري وين يروح .. حده متضايق ..
مشتــــــاق له .. ميت عليهـ .. وينه بعد عمري ابيه .. بحكي له عن كل اللي صار .. عن غيبته ليل ونهار ... وبلهفتني بحظنا يديه .. وين بعد عمري ابيه ..
فارس حاس انه قلبه بيطلع من مكانه .. اول مره يحس انها ضايعه من يده .. ( اااااه .. مقدر اعيش بدووونك والله .. ) ..
حرك سيارته ....... وضل يتمشى بالشوارع .. تايه .. ضايع .. كل مافيه ضايع .. مشاعره .. احاسيسه .. قلبه ...
وبالجانب الاخر ... رنا .. يمكن بنفس حالة فارس او ازوووود ... بين دمووووعها .. بين المها .... بين جرحها ..... ماتوقعت انه فارس يلعب عليها ..... وبكل وقاحه يكلمها وهو يم بنااات ... رنا ( حرام عليك يااافارس .. حرام عليك ليه تسوي فيني كذا .. والله مااستاهل ... ) ... انا ماغلطت ولا اذنبت .. انا حبيتك من قلبي يالغالي.. ليه تسوي وياي كذا .. اهـ ... ظلت تبكي ... تحس خسرت كلشي في حياتها .. هذا فارس الغالي ... هذا اللي تمنته يتم وياها عمرها كله .. وبالتالي يطلع يلعب عليها ويخدعها ... وماهو طايق يكلمها .. كل ماحاولت تعطيه عذر .. تلقى العذر مايعطيه الحق ابد .. ( ليت يافارس في عذر يغفر لك اللي سويته .. كان نسيت الي صار بقلب راضي .. ) .................................. نوف ... كانت بغرفة ولدها سلمان .. جالسه تنومه .. تناظر فيه ,, اغلى ماعندها من بعد ابراهيم .. هذا ولد ابراهيم الغالي ... هذا الولد اللي ضلت اهي وابراهيم يتحلمون فيه من اكثر من 6 سنوات .. من اول ماعرفو بعض وهم مقررين يسمونه سلمان .. كان اهم احلامهم .. نوف ضلت تناظر في ولدها بحنان ... سلمان ياقلبي بابا زعلان مني ... ابوك الغالي .. قهرني وبكاني ... ( نوف مالقت غير ولدها تشكي له .. تدري انه صغير ومايفهم عليها .. بس كان ودها تفضفض مافي قلبها ... ) ... نوف : قول لابوك اني اموووت فيه .. اعشقه بجنون ومااتحمل زعله وربي ... تتكلم ودموعها ع خدها .. مافي اعظم من انوهـ روحك وحياتك .. يزعل منك .. ويتضايق بسببك .. نوف ضمت ولدها بقوووه .. وقامت تشهق .. تبكي من قلب ,,, تبكي من القهررررر .. قهرها ابراهيم .. نوف نوف لاتسوين بنفسك كذا عفيه ... نوف ماهي مستوعبه ... تحسب نفسها بحلم .. ابراهيم يرفع راسها ... ليش .. هالدموع يادنيتي ... ليش الدموع هذي يانظر عيني ... نوف من بين شهقاتها .,.. : ليه يابراهيم كذا ليه ... متحمل والله ... تعبت يالغالي تعبت ... ابراهيم .. يناظر فيها بحنان .. توقع انها تبكي .. بس مو لذي الدرجه ... صحيح حط نفسه مكانها وتخيل بكيتها .. بس نسى انه رجــال وان مشاعرهم مختلفه .. وحساسيتهم مختلفه .. ابراهيم : تعبتي مني ؟ نوف ماقدرت ترد عليه .. تركت ولدها وحطته ع السرير... ضمت زوجها .. ....قامت تبكي زياده .. انا اتعب منك يابراهيم ., لاتصدقني حتى لو اقولها بلسااني ... انت عمري وانت روحي ... ( ابراهيم ضم زوجته ...تندم على اللي سواه فيها ... ماتستاهلين يالغاليه ... .) ............................. سلوى رجعت للبيت ... رجعت وشايله بقلبها بدل الهم الف هم .. صعدت بسرعه لغرفتها .. سكرت بابها .. جلست تصيح ع سريرها ... قهرها عادل ... تذكرت كلامه لها .. تذكرت احتقاره لها ... عادل / تبين ايسكريم .. سلوى : مااقول لا ... عادل نزل وراح يشتري لهم الايس كريم .. ماطول كثير ... رجع بيده الايس كريم مدهـ لسلوى ... بالغلط لامست يدينه يدين سلوى ... حس بنعومة يدينها ,... ترك الايسكريم بحضنها ,,.,, وهذي كانت ردة فعله بعد اللي صار .. اما سلوى خذت الايس كريم ..ووقلبها يدق بقوهـ .. لمسة يدينه العفويه لايدينها حسستها بشعور حلو .. سلوى : شكرا حبيبي .. ( قالتها بعفويه .. ببرائه .. ) ... عادل عقد حواجبه .. : حبيبك !! سلوى انحرجت .. ماردت .. نزلت راسها .. عادل : اقول لاتجاملين كثير .. مستحيل تشوفيني اول مره وتجلسين وياي واصير حبيبك مره وحده .. وبصراحه انا ماابي ابدي حياتي بمجاملات ومشاعر كذابه .. سلوى خلاص ماهي قادره تتنفس تسمع حكيه الجارح .. وتحس راسها يدو ر .. كلامه مره مره كان قاسي .. ............................. ساره ... جالسه بغرفتها وتدوررررر من الفرح .. تضحك بصووت عالي ... اخيرا ياابراهيم ,, تذكرت اول مره شافته لمن حطت الرقم بجيبه ,, ساره تصرخ : خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييال .. ( ماحد دخل مزاجها كثر ابراهيم ... صحيح تحب فيصل .. بس فيصل ذالها .. ومحسسها انها بدون قيمه ... ) هههههههههههههههههههههههه اخيرا بيتحقق اللي في بالي ... مسكت جوالها ... وجلست ع السرير ... ظلت تاخذ نفس ... .. مسكت جوالها .... تناظر برقم ابراهيم .. هذي عاشر مره تقراه .. لين حست انها حفظته خلاص .. ...... راسمه كل شي في بالها ... وعارفه وش بتقول وش بتسوي وحاسبه لكل شي حساب ... .................................................. نهاية البارت الخامس عشر ..................................... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:07 pm | |
| البارت السادس عشر ..................................... محمد بالمطار ,,,الوناسه مب سايعته .. اخيرا افتك من الغربه ,, زهق من الحياة في سويسرا اللي كلها شغل وتعب ومحاتاة .. بعد ماحول كل شغله للسعوديه .. يحس ارتاح قلبه خلاص بيكون عند امه ,.., في بلاده وجنب اهله ,... محمد جلس ينتظر ابراهيم يجي ياخذه من المطار ... ماهو قدر ينتظر اكثر ... رن جوال محمد والمتصل كان ابراهيم .... محمد : هلا ومرحبا .. ابراهيم : هلا حمني الحمد لله ع سلامتك محمد : الله يسلمك يالغالي.. ابراهيم : تو مانورت السعوديه .. محمد : منوره باهلها .. ابراهيم : خلصت .؟؟؟؟ محمد : ايوهـ كاني جالس انتظركـ ابراهيم : اوكي اجل .. دقايق وانا عندكـ ........................................... سارهـ بشقة واحد من اللي تعرفهم واسمه نايف .. جالسه بفستان فوشي قصير الى الفخذ وفاتحه شعرها .. ساره مافيها ذاك الجمال ولكن تضل جذابه .. فيها شي يجذب .. ع الرقم من شكلها العادي.. نايف كان عند المعزب حقه ... نايف : والله حاولت وياها معنده .. عرضت عليها مبالغ كبيره وبرضى معنده ابو سلطان : شوف يانايف .. انا ابيها .. داخله مزاجي .. قلها بسوي اللي تبي .. بس ترضى.. نايف : والله مدري شقولك .. حاولو قبلك كثير .. بس هي ماتسوي شي الا بكيفها ومزاجها .. ابو سلطان : قلها تجيني بالطيب .. احسن لها واحسن لنا .. نايف ارتبك .. عارف ابو سلطان مب هين .. واذا حط شي براسه يسويه .. نايف : ابشر طال عمرك انا راح اشوف واكلمها مره ثانيه .. وان ماوافـ.......... ابو سلطان يقاطعه : اذا ماوافقت راح اتصرف وياها تصرف ثاني ( رفع حواجبه .. وحط رجل ع رجــــــــل ) ساره تناظر في نايف وابو سلطان .. عارفه ان الكلام عليها .. كذا مره يكلمها نايف بخصوص ابو سلطان وهي مطنشه الموضوع ..
.................................................. .. ابراهيم ومحمد بالسياره .. ابراهيم : بالله وش شعورك الحين .. محمد : مدري احس مو مصدق اني خلاص بعيش هنا .. ابراهيم : يلا ياشيخ ع الاقل غيرت جو محمد : أي جو الله يسلمك .. وربي كنت اتمنى اليوم اللي اجي فيه السعوديه .. قلق بقوهـ ابراهيم : وش تتوقع ردة فعل نوف ويا عمتي لمن يشوووفونك محمد : هههه بيتفاجئوون بقوهـ .. ابراهيم وقف السياره عند بيت ام محمد ... وخلى الشنط بالسياره .. نزل وياه محمد.. دخلو البيت .... بالبيت كان فيه ام محمد .. نوف وسعد عمها ,,,, محمد ويا ابراهيم اتفقو ان ابراهيم يخش قبل ... من الباب الخارجي ... ومحمد يخش من الباب الي ورا البيت .. طبعا بالاتفاق ويا سعد ,, دخل ابراهيم الصاله اللي كان فيها سعد ونوف وام محمد .. ابراهيم : السلام عليكم .. نوف وام محمد : وعليك السلام .. سعد يناظر بابراهيم ومبتسم : هلا وغلا ... سعد كان متفق ويا الخدم يخلون الباب الخلفي مفتووح يعني مرتبين كل شي ... نوف : اممم كنك تأخرت شوووي ..؟؟ كل هذا مشوار ..؟ ابراهيم : هههههههههههههههههه نوف استغربت قامت تناظر فيه نظرات استغراب .. .. شوي الى محمد يدخل ... دخل مبتسم ويناظر في امه واخته ... كان يبي ينطق يقول السلام عليكم .. مساء الخير .. بس الحكي كله توقف ع طرف لسانه في اللحظه هذي .. حس ان دموعه هي اللي تعبر عن مافي داخله .. نوف قامت بسرررعه وجات ضمت اخوها .. تبوس خده وراسه .., وحشهااا مووووووووووووت ... مسكت راسه وتناظر فيه .. نوف : الف الحمد لله ع السلامه يالغالي .. ام محمد من الصدمه ماعرفت تتحرك من مكانها ... قامت تبكي .. دموع الفرح ماليه وجهها ... جا محمد لعندها وباس يدها وراسها ... وجلس عند رجولها مسك يدينها .. محمد : شلونك يالغاليه .. ام محمد : هلا فيك ياولدي ,., تو مانور المكان يالغالي.. محمد: منور بوجودك يالغاليه ... ام محمد ضلت تبكي .. مب مصدقه ان ولدها رجع اخيرا بعد سفرته الطويله .. محمد قام يسلم ع سعد .. سعد فتح يدينه ... عشان يضم ولد اخوه ... محمد ارتمى بحظن عمه .. وصديق عمره ... باس راسه وخده .. سعد : الحمد لله ع السلامه يالغالي ,, محمد : الله يسلمك عمي .. اشتقت لكم والله ... سعد : مقدر ع المفاجئات .. ( يغمز له ) محمد : هههههههههههههههه نوف : ليه كذا يامحمد طيرت قلوبنا .. كان قلت لي بتجي اليوم .. محمد : بس بالله مو حلوه المفاجئه .. نوف وهي تمسح دموعها ... : تجنن .. محمد بلهفه ويناظر في نوف وابراهيم : وين سلمان .. نوف : نايم .. محمد : وين نايم ابي اروح اشوفه مقدر اصبر .. نوف : بغرفتي فووق .. محمد : بروح اشوفه .. ام محمد : لاحق عليه ياولدي اجلس خلني اشوفك ماشبعت منك .. محمد : يما دقايق بشوف سلوووم وبجي .. ..................................... سلوى وامها وابو تركي بغرفة امها .. ام ناصر /: تروح وترجع بالسلامه ياوليدي .. والله انا ماودي تسافر انا واختك مالنا احد بالدنيا غيرك .. ابو تركي : يما عندي شغل هناك .. مقدر اخليه وعد يالغاليه بس اخلص واجي ع طووول .. وان شاء الله زواج سلوى قريب مره وحده ابخلص شغلي ع موعد الزواج ... سلوى تحس قلبها ضاق لمن جاب اخوها طاري الزواج .. ماهي متحمسه بالمره ,.,, ابو تركي : سلوى ماوصيك ع امي حطيها بعيونك .. سلوى : ابشر من عيوني .. ابو تركي : انا راح اكلمكم ع طوول .. واخذ اخباركم .. سلوى ( ايه معليشش .. اصدق انا .. شبعنا من الحكي والوعود الفارغه ) .. ابو تركي .. باس راس امه ويدها .. وسلم اخته وطلع ..... سلوى : يما سمعتي وش يقول يقول بيسال عنا .. ام ناصر : معليش يابنيتي قدري ظروفه ... سلوى : يما ماتلاحظين متغير اسلوبه ويانا .. ام ناصر : مدري يابنيتي وليدي طول عمره سنع ومسنع .. سلوى : داريه يما .. بس احس هالمره مهتم فينا واجد عكس الايام اللي راحت .. ام ناصر : الله يهدي من يشاء .. سلوى تنهدت .. : صحيح يما .. يلا استأذنك بروح غرفتي ... وراي دوام بكرا .. ام ناصر :/ الله يوفقك يابنيتي... ................................................. سارهـ جالسه ترقص بالشقه .. متعمده تبي تقهر ابو سلطان .. ترقص وتتمايل ع انغام الموسيقى .. ابو سلطان حده مغتاظ.. مب قادر يوصل لها .. قدام عيونه بس ماهي قدام يدينه .. نايف ملاحظ عن معزبه مره متضايق .. نايف : عمي .. رقصها يجنن صح .. نايف قال كلمته عشان يلطف الجو مايدري انه زاد النار حطب ... ابو سلطان يفرك يدينه : شوف بلا ذوووق مايروي العطشان ... نايف سكت وماعرف وش يرد ع معزبه .. واحد من الموجدين قااام ورمى فلوس كثيره ع ساره وهي ترقص .. وهي ظلت ع حالها تتمايل بغنج وبدلع وكأنها ملكة بين هالحظور .. ابو سلطان تضايق من حركة اللي رمى الفلوس عليها .. قام وقرب من ساره .. مسكها من يدها ,,,, وقام يرقص وياها ... ابو سلطان : وافقي بالطيب ياقمر .. واالا مراح يحصل لك طيب .. سارهـ : تركت يدهـ وراحت للمسجل وسكرته .. سارهـ : اوكي حبايبي .. انا رايحة لاني مصدعه شوي .. هههههههه حتى ابو سلطان لاحظ هالشي فديته .. خذت شيلتها وعبايتها .. واشرت لهم بيدها باااي .. راحت وتركت ابو سلطان بناره .. ماهو عارف كيف يوصل لها عنيده وراسها يابس ... ماهي من البنات اللي تجي بالسهاله .. ............................................. النوري وامها وعادل .. جالسين .. ع العشــأ ام عادل : ياعادل وش لونها زوجتك .. عادل : بخير يمه تسلم عليكم .. ام عادل : وليش ماجبتها .. عادل ارتبك : قلت لها ومارضت .. النوري :/ ههههههههههههههههههه مب من مستواها بيتنا يمكن ههههههههههههه عادل : ههههههههه اخليه مستواها غصبن عليها .. النوري : رجــــــــــــال ههههههههههههههه ام عادل : وش فيكم تهذرون .. مافهمت عليكم .. عادل : ههههههه ولاشي .. نهذر عن زوجة ولدك الغاليه ... النوري : يما ترا سلوى مغروره مايعجبها العجب ... يعني بالمختصر .. شايفه نفسها فوق الكل .. ام عادل : يحق لها يابنيتي هذي بنت فالح .. فلوس وجمال ودلال .. النوري : أي جمال رحم الله والديك ., وين عيونك انتي .. عادل ينزل راسه يناظر في صحن الاكل تبعه ( انتي اللي عيونك مدري وينها .. كل هالجمال اللي شفته وتقولين أي جمال .. عميه والا وش قصتك ) .. ........................................... رنا وابوها ع سفرة الاكل .. صقر : وش فيك رنــا ... رنا : ابد سلامتك يالغالي .. صقر : مدري احس لك كم يوم متضايقه ... رنا : ابد بابا سلامتك ... رنا مدت يدها للاكل .. مشغول بالها .. متضايقه موووت تحس مخنوقه وماهي قادرة تتنفس بسهوله ... ماهي قادرة تفكر ... فارس كان يدق وهي اللي ماترد .. والحين له كم يوم مايدق ولا يرسل ولا كأنها مهمه عنده ... ( ماتوقعت اني رخيصه يافارس ... ) صقر يناظر في بنته ( لا فيها شي مب طبيعيه ... ) ... كان ودها يكلمها بموضوع .. بس اجله .. لوقت ثاني .. ........................................ اماني بغرفتها .. تقلب في ملازمها .. مابقى شي ع الاختبارات .. خلاص لازم تشد حيلها .. وتنسى كل شي وراها .... تذكرت رنا اليوم يوم حاكتها عن فارس .. رنا :/ مافيني شي .. مابي اكلمه وخلاص .. سمعتي ., اماني : شدعوه انتي الحساسه الرومانسيه تسوين في اخوي كذا .. قاطعته اكثر من اسبوع وماتبين تكلمينه ... ع الاقل قولي لي وش صااااار يمكن اقدر اتدخل بينكم ,., رنا بنرفزهـ : خلاص سكري الموضوع .. مابيني وبين اخوك شي .. غلطه وتصلحت اخيرا .. اماني :/ هيه انتي تضحكين علي والا ع نفسك .. أي غلطه اللي تتكلمين عنها .. هذا فارس اللي يموت فيك .., نسيتي الحب اللي بينكم .. رنا : كنت غبيه .. والحين عرفت هالشي .. مشت رنا وخلت اماني معصبه وجهها احمر من كثر ماهي متنرفزهـ .. اماني رمت ملازمها ع جنب .. وقامت طلعت من غرفتها لغرفة اخوها .. طق طق طق فارس / نعم .. اماني /: فروس ادش .. فارس / تفضلي ,, اماني دخلت غرفة اخوها شافته جالس ع الاب تووب .. اماني : فارس ممكن اتكلم وياك في موضوع .. فارس / تفضلي .. اماني جلست ع اقرب كرسي من اخوها .. اماني : وش اللي بينك وبين رنا ... فارس /: اللي بينا انتهى خلاص ..... اماني بعصبيه : وش اللي انتهى حرام عليكم هذا حب مب لعبه والله .. فارس : اهي اللي اختارت هالشي .. خلاص تتحمل نتيجة هاللي سوته .. اماني : ليش تعذبون رحوكم .. دام تحبون بعض ليش الفراق والعتب ليش .. حرام تظلمون الحب اللي في قلوبكم ,. حرام والله .. فارس :/ مابقى لها بقلبي شي .. الله يوفقها ويسهل امرها مع غيري .. اماني ماتحملت كلام اخوها ,, صرخت بوجه اخوها .. خلو الكبرياء ينفعكم .. وخلو الظنون تنفعكم .. تأشر ع اخوها : ترضى يافارس تكون رنا لغيرك .. ترضى تكون بحظن رجال غيرك .. اذا ترضى انت ماتعرف الحب ولا تدل طريقه .. طلعت من الغرفة ,, ودمها يغلي.. فارس ( لا ماني راضي .. هذي روحي وحياتي مابيها تكون لغيري .. بس هي اللي باعتني بدون سبب ) فارس ضاق خلقه بقوه من كلام اخته .. بس وش يسوي رنا هي اللي فجأه تغيرت .. هي اللي ماقامت ترد ع اتصالاته فجأه .. يرسل وماترد .. وصعبه رجال طول وعرض تذله مره هذي كانت الافكار اللي تدور براس فارس ... ................................................ سلوى جالسه تذاكر بغرفتها ..... ماسكه القلم وترسم ... رسمها مره مره جنان .. كل كتبها ودفاترها فيهم بصمه مميزه من رسوماتها الخياليه الرائعه ... كانت ترسم عين كبيره مرمشه .. مليانه دموووع .. دايم تحب ترسم هالشكل هذا .. ماتدري وش سر حبها لرسمة العين الحزينه .. تذكرت كلمة عادل لها ... ( مانبي نبدي حياتنا بمجاملات ) .. قامت تكلم نفسها بصوت مسموع ,. لا يااعادل .. هذي مشاعري .. ماهي مجاملات .. ليه تستخف فيها .. انا مهما كان بنت ,, مشاعري غير مشاعرك .,. كان ودها قالت هالكلام قدامه .. لكن للاسف .. ردها الحين متأخر .. ظلت تفكر في زواجها اللي مابقى عليه الا اسابيع معدوده .... رفعت جوالها تدق ع اماني .. اماني اللي كانت تذاكر في غرفتها .. رفعت جوالها وكانت مره متونسه من اتصال سلوى .. اماني : هلا وغلا بعروستنا الحلوهـ سلوى : ههههههههه تكفين .. اماني : اممممممممم غريبه طريت ع بالك .. سلوى : زهقانه وش اسوي ماعندي احد اسولف معه .. اماني : وعادل :؟؟؟ سلوى تنهدت ( عادل ههههه ماتدرين ان عادل ماهو مشتهي يناظر في وجهي حتى ) اماني : سلوى اكلمك هههههه طرينا اسم عادل واختبصتي .. سلوى : هههههههه شفتي كيف .. اماني : اممم ذاكرتي .. ؟؟ سلوى : كاني اقلب في ملازمي وانتي ؟ اماني : اممممممم تمام .. قربت اخلص ... الحمد لله يارب اجيب الفل مارك في كل اختباراتي .. سلوى : ماينخاف عليك يالدبه .. اماني : يؤ يؤ يؤ قولي ماشاء الله .. والله مايجي شي الا بتعب ... سلوى : اقول بعد كم يوم لازم نروح السوق .. عشان نقضي .. اماني : ابشري من عيوني ياحلى عروسه . سلوى : يابعد عمري ياامون .. اماني /: هههههههه مب عادل انا يالدبه .. سلوى مفهمه صديقاتها ان علاقتهم الحين مره حلوه وعادل مب مقصر وياها بالشي .. يكفي كل وحده الهموم الي عندها .. سلوى : ههههههههههه اجل بخليك الحين ودي انام تبين شي .. اماني : ابد سلامتك يالغاليه .., سلوى / باي .. اماني : حياك .. .................................................. . ابراهيم .. ونوف بغرفتهم ... نوف : وهـ وناسه للحين مب مصدقه ان محمد رجع خلاص .. ابراهيم : كان تميتي عندهم عشانه .. نوف / لاياقلبي .. مستحيل.. ماقدر اتركك اخوي لاحقه عليه .. بس انت مقدر اضيع ولا دقيقه من عمري بدونك .. ابراهيم : يابعد عمري .. نوف : ابراهيم .. والله اليوم اللي يمر فيه وانت زعلان علي .. احس الكون كله كئيب .. حتى اني بسرعه دمعتي تنزل ولاقل سبب .. ابراهيم : الله لايجيب الزعل ياقلبي .. نوف : جلست وقابلت زوجها .. تذكر اول مره شفتني فيها .. ابراهيم : نعم اذكر ههههههههههههه نوف / ليش تضحك بالله مب صدفه رهيبه ... ابراهيم : من قال لك صدفه ....؟؟ نوف : شلون يعني ؟؟؟ ابراهيم : ماهي صدفه يالغاليه .. نوف مره استغربت .. تناظر في زوجها وهي ماهي مستوعبه .؟؟؟ شلون مب صدفه ؟؟ ابراهيم : مب صدفه وبس ... نوف / لا بالله تقولي كيف ؟؟؟ ابراهيم : تذكرين يووم ضفتك بالمسنجر .. نوف : ايوهـ .. ابراهيم : ماكنت ضايفك بالصدفه .. نوف بلعت ريقها .. متفاجأه .. اول مره يقول لها هالشي هذا .. نوف : علمني اجل .. كيف .. ؟؟ ابراهيم : هههههههههه شفيك متفاجاه .. نوف : بالله قولي يلا كيف ضفتني .. ابي اعرف ... ابراهيم : امممممممممم ياربي وش لون نقووول لكـ .. شوفي يادبه ... مره من االمرات ابوك الله يرحمه .. .. كان يبي من الشركه اوراق مهمه .. نوف باهتمام / ايوهـ .. ابراهيم يكمل ويقول كلمه ويسكت ويناظر وجه نوف .. وهي مره متحمسه كل ماسكت تقوله بالله كمل بسرعه .. ابراهيم : طبعا انا كانت عندي هالاوراق اللي يبيها .. وكانت علاقتي فيه مره مره زينه .. نوف : كمل .. ابراهيم ...: دق علي وقالي انه يبي الاوراق بسرعه ... وانه مايقدر يجي ... فاظطريت اني اجي البيت .. لمن جيت البيت ع وصف ابوك طبعا .. دقيت الباب .. طلعت لي الخادمه ... وطلبت ابوكـ .. الخادمه مادخلتني خلتني واقف بالحوش الخبله ... تخيلي بالحر؟؟ والصاهي .؟؟ نوف : ايوه معليه كمل .. ابراهيم : عاد قولي مسكين زوجي وقف بالحر نوف :/ اوووف ماتشوف شر حبيبي ابراهيم : ههههههههههههههه وش ماتشوف شر .. نوف بترجي : يوو حبيبي سلامات .. يعافيك ربي .. أي شي بالله كمل .. مره متحمسه انا .. ابراهيم : ووانا بعدت شوي عن الشمس ورحت عند الظلال مشيت شوي لداخل الحوش .. لمحت مرجيحه .. وعليها بنت قمر تهبل .. انوف ابتسمت عارفه انه يقصدها .. ابراهيم : كانت تغني .. وفي عالم ثاني .. وماهي حاسه باللي يناظرها من بعيد .. نوف : استحت .. .. قامت ترمش بعيونها .. ابراهيم : وكانت لابسه بلوزه فوشي وبنطلون اسود .. الا اسمع صوت ابوك ينادي .. وبسرعه اروح له ,, واسلم عليه وامد له الاوراق .. وحلف علي الا انه يخليني ادش بالمجلس .. دخلت وتقهويت وانا وقسم بالله عقلي وفكري وياكـ .. طلعت من البيت ورحت الدوام .. رجعت بيتنا ابي انام ,., ماقدرت كل فكري وتفكيري وياكـ .. سرقتي قلبي يالدبه ... ابراهيم يكمل : وبعد التحري ,.. والتعب والله .. بعد شهور حصلت ايميلك وحده ماتتوقعين مين هي .. نوف : مين هي ؟ ابراهيم : ههههههههههههه وربي ماتتوقعين .. نوف : مين يلا بسرعه .. ابراهيم : عمتي امل .!*_* نوف / مب مصدقه .... عمتك امل ؟؟؟ امل كانت تدرس وياها ايام الثانوي ... وتعرفت على نوف وقربت منها كثير وخذت اميلها وقدرت تعطيه لولد اخوها ... نوف بزعل : ماحسيت وربي .. مابين عليها انها تبيه لك .. ابراهيم : ههههههه اكيد ماببين عليها ... بعدين هذا ضفتك ...وسويت نفسي ضايفك بالغلط .. نوف مدت بوزها /: خدعتووني .. ابراهيم رفع حواجبه : شدعوه يالدبه .. لولا هالطريقة ماعرفتك .. نوف تنهدت/ ايوهـ صادق .. اووهـ ياحلوها ذيك الايام ... من جد كانت ايام تجنن ... نوف دايم تكلم زوجها عن اول لقاء بينهم ع المسن .. واللي طول هالسنين مفهمها ابراهيم انه بالغلط ضايفها ... واول مره يقول هالشي لها .. نوف حست بمشاعرها تجدد مره ثانيه .. مره تونست .. .................................................. ............. نهاية الفصل ... السادس عشر ...............................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:08 pm | |
| .................................. البارت السابع عشر .. .................................... في الجامعه .. بوسط المحاضره .. النوري وساره ومريم .. جالسات يسولفون بصوت واطي .. مايسمعه غيرهم .. مريم : متى زواج اخوك النوري : بعد الاختباراات ع طوول .. ساره : ياحركات وبيتزوج عويدل هههههههههههه النوري / اللي تزوجو مب احسن منه .. مريم : عقبالنا ... النوري : صحييييييييييييييييييح ماقلت لكم .. حمودي وصل ساره: قولي والله ... النوري :/ قسم بالله .. امي قالت لي اليوم الصبح .. قسم بالله حسيت ا ني طايره من الوناسه .. مريم : تزوجو ويا اخوك بليله .. النوري / ياشيخه عاد هو متكلم وجاي خاطب .. ساره تضغط على يد النوري : وين الهديه اللي فوق الرقم ... النوري : ابشري اليوم توصلك .. ساره ابتسمت بخبث .. ....................................... عبير .. اماني .. رنا .. سلوى .. اماني : اليوم بنات لازم نروح الموول نشوف مقاضي سلوى .. سلوى : ايه صحيح ..زواجي بعد االاختبارات ع طول .. بالهلاك يمديني اقضي كم شي لزواج .. عبير : وليش تو تقولين كان يمدينا قضينا قبل ... سلوى : ياشيخه تو يقولون انهم حددو االموعد والا انا شدراني ... البنات كانو مره متحمسات جالسين يخططون وش راح يشترون واي سوق راح يروحون ... واماني ماسكه قلم وورقه وتكتب الاشياء اللي راح يشترونها قبل .. الا رنا .. كانت بعالم ثاني ... تفكر في فارس اللي طنشها .. لاعاد يسال ولا يرسل ولا شي .. افكار كثيره تودي فيها وتجيب .. ماهي قادره تركز ويا احد نهائي ... ................................... في بيت ابو تركي .... ام تركي .. جالسه تتغدى ... تحس ملانه بقوه هذي الايام.. ماعندها عيال تسليها ,.. ولا زوج يسال عنها ويداريها ... طفشت بالقوه .... خذت تلفونها وكلمت ام حسام .. واتفقت وياها تطلع بعد صلاة العصر لاي مكان ... صعدت لفوق ..وتوجهت لغرفة ام ناصر .. ام ناصر كانت جالسه تتغدى .. ام تركي : السلام عليكم ... ام ناصر : وعليكم السلام يابنيتي ... ام تركي : اقول متى بتقسمون الورث .. ام ناصر تركت الاكل .. ماهي مصدقه اللي سمعته .. وتناظر في ام تركي الي ماتجي الا بشرها ... ام تركي : وش فيك ؟؟ انا ابي حقي وحق زوجي .. قسمو ورثكم فكونا .. اطلعي انتي في بيت لوحدك والا روحي اسكني في بيت بنتك .. خلاص ابي احس اني حره في بيتي .. يكفي طول عمرك انتي والشايب عشتو ويانا ( تأشر ع ام ناصر بعصبيه ) ام ناصر بعدم اهتمام تناظر صحن الاكل : قولي لزوجك هذا الكلام .. ام تركي قربت من ام ناصر :/ مسكتها من كتفها : قلت له ياغبيه .. يبي موافقتك .. وافقي احسن لك .. لا اسوي شي تندمين عليه طول عمرك فيك وفي ولدك سامعه ام ناصر حست الجو مره مكتوم ماهي قادرة تتنفس .. حطت يدها ع قلبها لانها حست بنقزات قويه في قلبها .. ام تركي دفت كتف ام ناصر بقوهـ وطلعت .. ....................................... ........................................ النوري دخلت البيت ومستانسه بالحيل .. ماهي عارفه وش تسوي .. تغني وترقص .. حبيب القلب وصل ... ومشتاقة تشوفه وتكلمه ... قامت ترقص ع كبر الصاله وتسوي حركات وهي ترقص تمد يد ورجل وكنها راقصة باليه عادل تو نازل من غرفته .. يناظر في اخته ( خخخخ ايا الهبله ) شاف جنبه طاولة .. قام يطبل عليها .. ويطق اصبع .. عادل : عاشت الخبله المجنونه .. هههههههههههههههه النوري :/ وهي بعز الروقان انتبهت في كلمة اخوها .. الخبل اللي يقط وجهه في وناسة العالم لفت وجهها .. وصعدت غرفتها .. مستانسه موووووووووت .. ماتبي أي شي يكدر هالوناسه اللي هي فيها .. عادل يناظر في اخته : الحمد لله والشكر .. مب صاحيه .. نادى الخادمه تحط له غداه ... النوري دخلت غرفتها رمت عبايتها ع سريرها .. ناظرت بمرايتها وكأنها اول مره تشوف نفسها ... ظلت تسولف ويا نفسها وتقول كلام ماهو مفهوم .. بعدين جات ببالها فكره وقررت تسويها ... راحت للصاله اللي جنب غرفتها ... وجلست ع الكرسي اللي جنب التلفون ... مسكت انفاسها ودقت بيت خالتها ام محمد ... جاها صوت تموت فيه تعشقه بجنون ...... محمد : الوووو النوري /: هلا وغلا ومرحبا ...الحمد لله ع السلامه ... محمد لمن سمع صوتها حن قلبه للايام الحلوه اللي كانت بينهم ., نسى وقاحتها وقلة ادبها معه قبل يسافر .. محمد : يامرحبا ... ياهلا وغلا بالنور كله .. النوري : شلونك حبيبي .. محمد : بخير والله شلونك انتي ؟؟؟ النوري : شلوني ؟؟ ليه ماتسال عني .. حتى رقمك ماعطيتني اياه قبل تسافر .. كل ذا زعل .. محمد : انتي اللي حديتني ع الشي هذا .. النوري : والحين منت زعلان ولا متضايق ... محمد : وانا اقدر يالغاليه .... النوري : اشتقت لك مووووووووت ... مااتتوقع شقد كنت مشتاقه ... طول الوقت افكر فيك .. شاغل قلبي وعقلي .. محمد : يابعد عمري .. انا مانسيتك ابد .. بس كل مااتذكر اخر مره والي صار بينا احس بقهر .. النوري ماهي مصدقة ان محمد راضي عليها .. وانه مازال يحبها مثل قبل.. ظلت اكثر من ساعه تسولف معه .. مشتاقة له بالقوهـ ..................................... صقر منسدح ع سريره وماهو قادر ينام ... يبي يريح في هالعصريه ,... بس يحس النوم محاربه .. مسك جواله يدق ع النوري .. يحس محتاج لها هالفتره بقوهـ بالذات لانه بنته يحسها بعدت عنه بالقوهـ ..ماعادت تجلس معه مثل قبل وتسولف وياه .. دق عليها 6 مرات .. وبرضى مافي رد .. رسل لها مسج .. ( قلبي .. اذا شفتي المسج دقي علي ابغاكـ في موضوع) سكر جواله ... وظل يناظر بسقف غرفته ... خلاص هو قرر .. ومراح يتراجع واللي فيها فيها .. هذا قراره الاخير ومش ممكن يبدله عشان أي احد .. مايبي يظلم البنت وياهـ ... دام هي تحبه وهو يحبها لازم يحسم الامر ماهو مراهق ولا طفل صغير ... لازم يحط للامور حد تذكر بنته رنا .. وتذكر ان فيه موضوع مهم لازم يكلمها فيه ,, طلع من غرفته لغرفة بنته ... طق طق طق رنا / تفضل بابا ... صقر دخل وجلس ع سرير بنته .. الي كانت منسدحه ومستعده للنومه ... صقر : شلونك حبيبتي .. رنا : ماشي الحــال بابا .. صقر : رنوي ياقلبي فيه موضوع راح اكلمك فيه .. رنا نقزها قلبها ع طول ( ايه بيعلمني عن البنت اللي يكلمها .. تو الناس يابوي .. لاكان فكرت تقول .. ) رنا تو بتنطق وبتقول لابوها انها عارفه كل شي وساكته .. لكن شي خلاها تسكت وماتنطق بكلمه .. صقر : قبل كم يوم جاني صديقي .. ابو طارق .. رنا تسمع لابوها بدون مبالاه .. صقر يكمل : وطلب يدك لولده طارق .. رنا .. فز قلبها بقوه من مكانه .. تحس قواها انهارت خلاص .. ماتوقعت هاليوم بيجي ابد .. ماظنت ان بيجي يوم بتكون لغير فارس .. ظل وجهها يتلون من شدة المفاجئه والربكه... يدينها ترجف .. صقر توقع ان هالشي بسبب هالموقف .. فتركها .. وهو واقف بيطلع ,’ رفع يده لبنته ... صقر : القرار اولا وثانيا لك .. اما الولد رجال والنعم فيه .. مدرس ثانوي .. عمره 26 .. وانتي يرجع لك القرار .. متى ماحبيتي توافقي قولي لي .. وباخذ منك الخبر بعد اسبوع تقريبا .. طلع وماحب يثقل ع بنته زياده .. واضح عليها الربكه والخوف ... صقر صك باب غرفة بنته .. وخلى بنته .. بين صدمتها وبين قلبها اللي ينزف بداخلها .. مسكت جوالها تناظر في صورة فارس .. رنا:/ جا اللي بياخذني منك ... هذا اللي تبيه يافارس وصار ... تركتني وبعتني برخيص ... تنهدت بألم .. الدموع تجمدت بعيونها ... تحس اعصابها تلفانه خلاص .. ومافيها حيل تفكر ولا تحكي .. تحس ماهي قادرة تحكم تصرفاتها .. مره تغطي وجهها بالبطانيه وتبكي .. ومره تقوم وتمشي ع كبر غرفتها وهي تقول كلام ماهو مفهوم .. كل مافيها رافض تكون لغير فارس .. ولكن فارس وينه فارس خلاص ماعاد يبيها ولا جاب لها خبر .. ضاعت علومها ,,, مسكت راسها بقووووه .. تحسه خلاص بينفجر .. كيف بيخطبي ... متى شافوني اهله .. على أي اساس يقول يبيني وش يعرف عني ......,؟؟؟؟؟؟؟؟ اسئله كثيره تدور في عقل رنا ..ماهي عارفه اجابتها .. ............................................. في المول ... عبير واماني ورنــا وسلوى .. حايسات بين المحلات اللي حايسه بمحل الفساتين .. واللي بمحل العطورات .. عبير ورنا راحو للكوفي لان رنا قالت انها تعبانه ومالها خلق تمشي كثير .. واصلا هي ماكانت ناويه تجي معهم بس سلوى وعبير غصوبها .. سلوى واماني كانو بمحل العطورات ... اماني طلبت من راعي المحل يطلع بعض العطورات اللي طلبتها ... سلوى : جالسه تناظر في التنوره القصيره اللي خذتها لها عبير .. للحين مب خاشه مزاجها .. اماني تلف ع سلوى : هيه انتي ... اكلمك .. سلوى : ياختي مب خاشه مزاجي .. اماني : والله تهبل بس انتي شكلك مب فاهمه بالموضه يالدبه ... والا طالعي لونها حطيه ع يدك بالله .. طالعه مره جنان ع لون بشرتك .. اماني كانت تتكلم بعفويه تأشر بيدها منا ومناك .. مره تضحك ومره تنفعل .. ع طبيعتها بقوهـ .. .. هي طبعا كذا .. ماخذ راحتها .. لكن للاسف عفويتها بعض الاحيان تفسر شي ثاني .. بسبب الناس وظنونهم الخايسه .. دخلو اثنين المحل ... واحد كان طويل واسمر .. كاشخ مره .. ومبين عليه ولد عز ., والثاني كان لابس بنطلون وتيشرت .. وكاب ... اللي كان لابس الثوب كان يتكلم ويا البائع وعيونه ع اماني .. يراقبها وهي تضحك ,, وتتحرك بعفويه .. اماني وهي تناظر في العطورات اللي اختارتها ,., جالسه تفكر اذا في شي ثاني تاخذه .. وتسولف ويا البايع .. اماني للبايع : ياخي قروشتنا هالبنت .. مب عاجبها العجب وش اسوي انا البائع / ههههههه اتركيها ياشيخه .. اماني : نسوي خير ونقطه بحر سلوى : تدزها : هيه انتي شوفي هذا يخوف .. يمه منه .. اماني ارفعت راسها تدور الشي اللي يخوف .. جات عينها بعين اللي لابس ثوووووب ... ناظرها بحده .... مانزل عيونها منها ... اماني ارتبكت بقوهـ ..... سوت نفسها تناظر بالعطورات وتسولف ويا سلوى .. قلبها يدق بقوووووهـ .. نظره الولد مره مره اربكتها .. نظره حاده قويه .. اماني حاسبت البايع ,.,. وسحبت سلوى مشينا ياشيخه .. طلعو من المحل .. وهم يتحلطمون علي الولدين .. علي علووووووي ... جاوب اللي كان لابس ثوب ..: نعم ... فؤاد : شفيك سرحان ؟؟؟ علي : ابد لاني سرحان ولا شي ... فؤاد : مدري حسيت انك تناظر في البنات .. علي : هههههههههههههه ايه مراهق انت وجهك .. فؤاد : اللي كانت تهذر ماعجبتني !!! علي فتح عيونه ع كبرها .. : ليش .. فؤاد : كن المحل بيت ابوها .. ماخذه راحتها بقوهـ .. علي سكت ومارد .. خله حكيه بينه وبين نفسه .. ( يازينها هذا حلاة البنت يالخبل ...) ................................................. النوري وامها .. كانو بيت خالتهم ام محمد ... ام عادل : والله ياوخيتي اني يوم دقيتي علي وقلتي محمد جا .. حسيت قلبي فز من مكانه .. محمد ولدي مثل ماهو ولدك ... ام محمد : وانا وربي كننت متفاجئه زيك .. ماصدقت يومنه دخل ووقف قبالي .. فكرت اني بحلم مب حقيقه .. النوري : كان تتلفت حواليها .. تبي تشوف محمد .. واحشها .. موت .. النوري / خالتي ماشوف محمد وينه نبي نسلم عليه .. ام محمد : يتروش فوق .. اكيد بينزل بعد مايخلص .. لانه قايل لي اسوي الشاي بيتقهوى معي .. النوري تناظر جوالها .. صقر يدق عليها وهي مطنشه ( ان لله وان اليه راجعون .. ياخي خلاص انتهى وقتك .. جا من يحل محلك فارق عن وجهي اشوووف ) .. .................................................. ...... اماني وسلوى تعبو مره من المشي والهجوله من محل لمحل .. راحو للكوفي حق عبير ورنا .. عبير : ماصارت .. صدق ميياعه .. لو انا وياكم في دقايق خلصنا .. اماني : سكتي زين لو فيك خير قمتي فريتي ويانا مب جالسه فيذا انتي وست رنا .. رنا بعصبيه : مالك خص بست رنا .. اماني تفاجئت من هالرد : هيه انتي شفيك .. عدلي اخلاقك اشوووف .. سلوى ماحبت الموضوع يكبر .. يعني لازم تكدرون علي يومي حرام عليكم .. من وين الاقيها انا .. رنا واماني حسو بالاحراج ومابقو يزعلون سلوى سكتو وانهو السالفه ولاكنه شي صار بينهم .. اماني انا بقوم اطلب لي كوفي تبون يابنات ؟ سلوى : ايه جيبي لي وياك تكفيييين ... اماني تناظر عبير ورنا !! : وانتو .. رنا وعبير : شكرا .. اماني بغرور : كيفكم .. مشت بين الزحمه .. عشان تطلب لها الكوفي ... كان مره المكان مزحوم شباب وبنات .. سوت لها طريق وراحت تاخذ طلبها ... قبل ماتاخذ الطالب .. قابلها واحد من الشباب الفاضي .. اللي ماهمه بالدنيا غير البنات والتشبيك ..مد يدهـ بقوووه ليد اماني ويبي يطلعها من الزحمه .. اماني تفكر هاللمسه والضغطه القويه من الزحمه بس .. ماهتمت للموضوع .. حست بالضغطه مره ثانيه ع يدها .. صرخت بقوووه لمن شافت يد الولد على يدها ... ويناظر فيها بخبث من الزحمه ماسمع صرختها غير اللي جنبها ... علي وفؤاد .. يناظرون وماهم عارفين وش السالفه .. فؤاد : هي ناظر ماسك يدها الحمار .. علي مارضى يكون واقف مكتف يدينه وهالموقف قدامه .. تقدم لعند الولد الي ماسك يد اماني .., وعطاه كف صداه كان مسموع .. رفع يده وترك الولد بصدمه .. شوي الا يرفع الولد يده لعلي .. واشتبكو الاثنين .. اماني تصرخ مخنوقه ماهي عارفه كيف تطلع . فؤاد يبي يفك صديقه .. لايذبح هالولد .. تجمعو الشباب حولهم .. بصعوبه قدرو يفكون الشباب عن بعض .. مشى الولد وهو يتهدد ويتوعد ... يرفع يده لعلي ويأشر : هين والله لاجيب علومك يالورع .. علي سمع ونة بنت .. ونة وتأوهـ قريب مره منه .. ناظر تحته شاف اماني مرميه .. ماهي قادره تتنفس .. نزل لعند اماني .. من الربكه والفوضى اللي صارت ماعرف انها هي البنت نفسها اللي شافها بالمحل .. رفعها من الارض .. وظل يناظر حوله .. ماهو عارف وين يروح .. شاف كرسي قدامه جلسها فيه .. فك الشيله من وجهها عشان تقدر تتنفس .. فؤاد يراقب صديقه من بعيد .. عارف انه محتاس مره وماهو قادر يتصرف .. اماني كانت تون ونات خفيفه .. ماهي قادره تتنفس من الكتمه اللي صارت لها داخل الهوشه .. مسكره عيونها .. وجهها معرق مره ,, علي لمن فك لثمتها وشاف وجهها يدينه قامت ترجف بقوهـ ... يناظر فيها .. وقلبه يرقص فرح وحزن بين ضلوعه .. كل مافيها يشهد بجمالها ورقتها .. بياض بشرتها .. عيونها الكبيره الواسعه . رسمة حواجبها الدقيقه .. ظل يناظر فيها وكأنه بعالم ثاني .. صحى على وكزة فؤاد .... فؤاد : صحت البنت خلاص .. علي ماهو مركز وش قاله فؤاد رجع يناظر في البنت اللي قدامه ... شافها تناظر فيه ببلاهه .. هي بعد متفاجئه .. ع طول انتبهت بروحها رمت الشيله ع وجهها .. وحاولت تقوم من الكرسي ,, ولكن جسمها مره مره كان تعبان .. ماقدرت تقوم .. تأوهت بألم .. اماني : ياربي ماني قادرة اقووووم .. رجولي تعورني .. علي مد يده لاماني .. يعني يبي يعاونها عشان تقوووم .. اماني ناظرت فيه .. وعيونها باينه من الشيله .. ناظرته باستحقار ولفت وجهها عنه علي حب حركتها بقوووهـ ... كبرت في عينه علي تدارك الموضوع .. علي : جاية لوحدك والا معك احد ..؟؟ فؤاد يتكلم بهمس لصديقه .. : هذي اللي مساع شفناها بمحل العطورات .. علي بداية ماكان حاط اذنه حق فؤاد رجع ولف على فؤاد يهز راسه انه ماسمع وش قال فؤاد يمسك يد علي ويمشون شوي فؤاد : هذي البنت اللي مساع في محل العطورات .. علي ارتبك .. مارد عليه .. لف ورجع حق اماني ..( كان عارف ان فؤاد ظلمها لمن قال انها ماعجبته حركاتها ) شاف اماني تحوس بجوالها ... علي : مين بتدقين عليه .. اماني بصوت تعبان ومتقطع : صديقاتي وياي .. اماني كان اخر رقم دقت عليه هو عبير دقت عليها .. عبير : هلا اماني ماصارت كوفي ياشيخه .. نمنا عبير كانت تنطر صرخة من اماني بس تفاجئت برد اماني البارد .. اماني : عبير تعالي لي عند الكوفي .. بليييز .. عبير مشت بسرعه لعند الكوفي .. وقامت تدور بعيونها .. تبي تشوف اماني .. شافتها اماني رفعت يدها لها من على الكرسي وتأشر لها .. جات عبير مرعوبه مره .. عبير : شفيك اماني .. ؟؟؟ علي اللي مابعد عنها وضل هو وصديقه مكانهم .. سمع الاسم وحس بفرحة غير طبيبعه . ( اسمها اماني يالبى قلبها .. ويازين اسمها ) .. اماني : صارت هوشه هنا .. وانا بالغلط طحت ,, وصرت تحت الزحمه .. عبير حطت يدها ع فمها .. : انتي كنتي في الهوشه اللي مساع .. اماني : ايوهـ .. قربت عبير بقوهـ وامسكت يد عبير .. عشان تعاونها وتقوم وهم ماشين كذا خطوتين .. سمعو صوت ينادي .. اماني .. اماني .. عبير لفت ويا عبير وناظرو في علي اللي يناظر فيهم باهتمام .. عبير :نعم .؟ علي : ممكن اعرف اسم اماني بالكامل .. اماني بعصبيه .. : استح ع وجهك ويلا فارق عن وجهي اشوف .. مابقى الا تقول ابي رقمك ..صحيح غبي اللي يعطيكم وجه .. مشت ويا عبير .. وكلهم احتقار له ولحركته .. علي نزل عينه للارض .. وجلس ع الكرسي اللي كانت عليه اماني .. فؤاد عارف وش يفكر فيه صديقه .. فؤاد : تولي هي الخسرانه .. علي رفع يده حق صديقه .. يعني اسكت خلاااااص .. فؤاد سكت على طلب صديقه ..
...................................... سارهـ ماسكة الاب توب حقها وضاغطة على اسنانها بقوهـ .. يًسِأًلٍوٍنٍيً لٍيُه أًحِبُكـ حًبٍ مًاٍحبًه بُشر ....: النوري لاتعصبين فيني بليز .. وش الهدية اللي فوق الرقم .. اخلصي يلا .. :فٌدٍاًكًـ عٌمٍريٍ يًاًبًعٍد كُل (غُالي)..(m) هههههههههه ابيك تعصبين يالدبه ههههههههه يًسِأًلٍوٍنٍيً لٍيُه أًحِبُكـ حًبٍ مًاٍحبًه بُشر ....: اقول بلا حركات مبزره قولي وش الهدية .. يلا بسرعه .... :فٌدٍاًكًـ عٌمٍريٍ يًاًبًعٍد كُل (غُالي)..(m) خلاص خلاص بقول بس لاتعصبين يمه منك تجيبين الهم .. يًسِأًلٍوٍنٍيً لٍيُه أًحِبُكـ حًبٍ مًاٍحبًه بُشر ....: اخلصي يلا .. :فٌدٍاًكًـ عٌمٍريٍ يًاًبًعٍد كُل (غُالي)..(m) خذي هذا الملف فيه الهديه ...
ساره تنطر الملف يوصل وهي على نار عارفه انه فيه شي يخص ابراهيم عشان كذا متحمسه موووووت .. استلمت الملف وع طول راحت فتحته .. شهقت من المفأجاه .. فٌدٍاًكًـ عٌمٍريٍ يًاًبًعٍد كُل (غُالي)..(m) ها شرايك ياعسل يًسِأًلٍوٍنٍيً لٍيُه أًحِبُكـ حًبٍ مًاٍحبًه بُشر ....:مشكوره مشكوره ياعمري .. احلى هدية بعمري .. ساره تناظر في صورة ابراهيم .. عجيب وربي عجيب ياااااناااااااااااااااااااس ..
................................................. اماني وعبير ورنا وسلوى .. بالكوفي ... اماني تعلم ربعها وش صار بالزحمه .. وعبير كملت وعلمتهم بعلي وش قال وش ردت عليه اماني .. سلوى : هههههههههههههههههههههه حليله خق معك اماني : لاخق ولا شي .. هم كذا يتمسكنون ويسسووون فيها طيبه وشهامه وهم لهم مقصد .. وانا اللي اقول في بالي اول مره اشوف رجال كذا شكله شهم ولد ناس .. طلع زيه زي غيره ... سلوى : انتي ظنك شين .. يمكن عجبتيه ويبي يتزوجك هههههههههههههه عبير : وناسه كان هع هع .. اماني صدت عنهم وماعطتهم وجه ( مافي رجال يملي عيني غير سعد..) ( اووووف ياربي وش جابه هذا على بالي .. اهـ ياقلبي .. مب قادره انساه .. ) عبير تدز اماني ... وتصحيها من سرحانها .. اماني عقدت حواجبها .. وجع حفرتي كتفي وش تبين .. عبير تأشر لها .. اماني ناظرت مكان ماكانت تأشر لها عبير شافت علي وفؤاد جاييين .. سلوى ورنا يناظرون ولا دارين وش القصه .. سكتو وظلو يتابعون الاحداث .. علي وفؤاد قربو شوي .. بعدين علي تقدم وفؤاد ظل بعيد شوي .. اماني : خير ياوجه الفقر وش تبي .. علي كان رايق مررره .. فتجاهل كلمتها ... علي : ابي اسم ابوك يابنت .. اماني : مافيه .. يلا وخر عن وجهي .. عيب عليك رجال طول وعرض وجاي تتلزق كيف ترضى عن نفـ........ تقاطع عصبيتها سلوى .... اسمه منصور ابراهيم الـ ........ اماني فتحت عيونها بقوهـ وانصدمت من حركة سلوى تأشر على سلوى بعصبيه وكأنها تقول انتي هبله سلوى : ليش معصبه .. هو يبي اسمك ابوك عطيناه ااياه وخلاص .. سلوى : يلا يااخونا .. خذيت اللي تبي تقدر تروح .. علي ابتسم ورفع يده سلاام .. ومشى .. اماني ظلت تناظر فيه باحتقار الين ماختفى عن نظرها .. ثمن رجعت وتناظر في سلوى الين ماحست سلوى ان نار راح تطلع من عيونها .. سلوى : ليش معصبه .. مايضرك لو عرف اسم ابوك .. اماني : وجع يالخبله وش مايضرني هذا اسم ابوي يعني عرضي وشرفي .. اماني : ضربت الطاوله بعصبيه .. يلعنكم .. سلوى ابتسمت وناظرت رنا وعبير الي كانو متفرجات بس .. .......................... .............. نهاية الفصل السابع عشر ............ . ............................................
| |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:09 pm | |
| ...................................... البارت الثامن عشر ......................................... جالس بصالته مايدري وش يسوي يحس بفراغ كبير .. النوري بطلت ترد عليه .. ماترد على مسجاته .. ( ياربي انشاء الله مايكون فيها شي.. ان شاء الله ماصادوها اهلها ,. هي قالت لي اخوها مره شديد .. لايكون سوا فيها شي ) .. ظل محتار .. يحس بنقزات قويه في قلبه... ظل ماسك جواله ويدق عليه ويرسل لها مسجات على امل انها ترد عليه ويعرف وش فيها وش اللي مخليها ماترد .. وش صاير لها .. ................................... اماني ورنا بمحل الشنط يختارون كم شنطه حق سلوى .. اماني : رنو شرايك بالشنطه هذي بالله؟؟ هيه ياحلوووووووووهـ ؟ رنوووووووووووو فاااااااااااااارس رنا لفت بسرعه لاماني .. وكأنها صاحية من حلم .. اماني : ههههههههه رنا عقدت حواجبها ع حركة اماني السخيفه .. اماني : قولي انك تموتين فيه وبلا مكابره .. الحب مبين من عيونك وعيونه .. رنا لمن اسمعت كلام صديقتها .. دمعت عينهاا .. اماني ماحبت تثقل عليها عشان ماتسوي مناحه لهم .. خطرت ببالها فكره وقررت تسويها لعلى وعسى تتصلح الامور بينهم .. شرو 4 شنط حق سلوى وطلعو وراحو محل الاكسسورات اللي جنبهم .. وكان فيه سلوى وعبير .. سلوى: امووونه شرايك بالله .. توريها حزام احمر كبير ..شكله كان مره فخم .. رنا : يهببببببببببل سلوى : ايه عجبني موووت ... امونه : بيطلع مره جنان ع التنوره البيضه اللي شريناها قبل شوي .. سلوى / صحيح ..؟ اماني : وربي .. سلوى ابتسمت .. وراحت تحاسب .. طلعو البنات فرحانات مرررررره .. يسالفون ويضحكون ..... اماني : بنات وش رايكم نروح بيتنا الحين .. نسهر ونرقص وحركات .. عبير : وناااااااااااااااااااااسه انا موافقه من احين رنا / انا مقدر مشغوله .. ( ماكان عندها شي .. بس تبي تتهرب وماتبي تروح لعند بيت اماني .. تدري ان هناك مكان الغالي . بيته .. اهله ) سلوى : يلا زين بتروحين ويانا غصب عليك .. رنا سكتت .. وماردت على سلوى .. اماني :/ دقايق بروح اتصل ع السايق.. بعدت عنهم .. وراحت تكلم ,,,, ....................................... ابراهيم وزوجته عند ام محمد .. ام محمد : انت وصلت الحين بالسلامه .. ومابقى الا بنت الحلال تصير جنبك ,, ابراهيم : ههههههه ليه عمتي حاطه عينك ع وحده ؟؟ نوف : هههه النوري بنت خالتي .. ابراهيم كشر بووجهه لمن سمع اسم النوري .. اخته اماني دايم تحكي عنها وعن ااسلوبها الفاشل .. محمد لاحظ تكشيره ابراهيم .. محمد : الله يعلم يانوف .. الواحد مايدري وين نصيبه .. ام محمد : انت وهي مسمييين ويا بعض من وانتم صغار .. وش تغير بعد .. محمد : هذا انتي قلتي واحنا صغار نوف ظلت تناظر في اخوها باستغراب ( شفيه .. ماهو ملهوف عليها زي قبل ..) محمد من شاف تكشيرة ابراهيم .. تذكر حركتها السخيفه يومنه جا بيسافر .. محمد والنوري بالصاله اللي فوق .. تسحبت النوري شوي شوي عشان تصعد تشوفه .. النوري وهي تبكي : لا ماني مصدقه انك بتسافر .. بتسافر ووتتركني .. محمد : وش اسوي ياقلبي .. حكم الظروف وربي .. النوري : لا تكفى خذني وياك .. مقدر اعيش بدونك . والله احس قلبي بيطلع من مكانه .. محمد يقرب منها ويمسح ادموعها .. : مابي اشوف دموعك يالغاليه .. والله تعورين قلبي كذا .. ماتحمل اشوف هالدموع تراها غاليه على قلبي .. النوري تقرب لمحمد وتضمه بقووووه ... باست خده ... وهمست باذنه ( احبك ) .. لفت شوي .. عشان تحط البوسه بشفـ ........ محمد لف وجهه بسرعه وبعد عنها ... محمد : لا لا يالنوري مب لذي الدرجه .. عيب عليك والله .... النوري :تمسك يدينه .. احبببببببببببك .. اعشقك بجننووووووووووون ... محمد : وانا احبك ,, اموت فيك .. بس مب لدرجة انك تسوين معي كذا .. هذا مايرضي الله ولارسوله ... النوري تصرخ بوجه محمد .. : لو اقدر سويت اكثر .. حتى بدون اتزوجك .. محمد رفع يده وعطاها كف .. : حقيرررررررررررررررررررره .. مشى من عندها وراح لغرفته وسكرها ... النوري جات لبابه وضربته .. النوري : اضربني .. كفخني .. اذبحني ..بتظل عمري وروحي ودنيتي .. سامع .. لو اطولك سويت اكثر من هالشي فاهم والا لا .. محمد جالس ع سريره .. وحاط يدهـ بين شعره ... منقرف مره مره من حركة النوري الوقحه ., محمد يتكلم مع نفسه بصوت خفيف : استغفر الله العلي العظيم .. مب لذي الدرجة يالنوري.. مارضاها على اختي كيف ارضاها عليك انتي يابنت خالتي .. ياللي قطعه من جسمي .. الدم اللي يجري بعروقك .. هو نفسه اللي يجري بعروقي .. قطع هالذكريات صوت ابراهيم .. ابراهيم : يلا يالحبيب ترا بنمشي .. تامر بشي .. محمد : يؤ يؤ يؤ .. بدري .. ابراهيم : ياشيخ بدري من عمرك .,, لاحق على شوفتنا .,,, بتمل من وجهي وربي .. محمد : من قال ابي اشوف وجهك اقصد اختي وولدها .. ابراهيم يسوي نفسه متضايق ويأشر على نوف : خلها عندك اذا تبي .. نوف بانت عليها الضيقه من كلام ابراهيم .. ابراهيم .. مشى لعندها .. وضمها بخفه :: امزززح يالغاليه ظلت نوف مادة بوزها .. ومنقهره من كلام رجلها .. ابراهيم يمسك يدها...ويهمس ( نتفاهم بالبيت ياقلبي ) .. ....................................... اماني ويا صديقاتها الثلاث .. كانو جالسات على كراسي .. ينتظرون السايق يجي ويوديهم لبيت اماني .. سلوى : لقد تأخر .. عبير : يما مااقدر على الفصحى ياناس .. سلوى : هههههههههههه نحاول ياختي ... اماني تسمع رنة جوالها وترد ع المكالمه اللي جاتها .. اماني : اوكي يلا ... اماني : يلا بنات .. جات السياره .. ( تبتسم بخبث ) .. طلعو من المووول .. وشافو مرسيدس .. ابيض .. اماني : ييلا هذي هي .. عبير : غيرتو سيارة سواقكم .. ههههههههه اماني تقرصها بقوه : اصصصصصصصص عبير سكتت .. وكملت مشي للسياره .. اماني ركبت قدام يم اخوها ,.. عبير ,,, سلوى ... رنا .. ركبو بالخلف... رنا لمن ركبت وشافت ان اللي يسوق فارس .. الرعشة سرت بكل بدنها .. تحس جسمها معرق مره من التوتر .. ماهي قادرة تنتفس ..جالسه على اعصابها .. هالموقف مره مره صعب .. هي وفارس بنفس المكان ,, لكن القلوب زعلانه .. وماهي صافيه .. فارس شاف الثلاثه .. عارفهم زين ... وعارف اخرهم .. حبيبة قلبه وعمره .. فارس .. اول ماركبت اماني ضغط على يدها بقوهـ وكأنه يتوعد فيها ... فارس يشد على اسنانه .. وهو يحرك السياره ..عرف انه اماني كذبت عليه وقالت السايق في مشوار عشان تورطه بالموقف هذا وين تبون تروحون ؟؟ اماني : كلنا بيتنا .. ( تبتسم ) .. فارس : كلكم .. ؟؟ بيتنا ؟؟؟ اماني : ايووووهـ ... اماني تمد يدها للمسجل .,, وتدور بين الاغاني ,, مرت على اغنية ( ايوهـ هذي هي .. الله جابك ) ,,, ... ابي شورك ... شغلتها ,, وسندت راسها .. متعمده .. تبي توجه هالكلام لفارس ورنا .. ابي شوركـ دخيل الله يابو خـــالد ,, ترا هالدنيا ضاقت بي وانا مليت .. بلاني حب من خلى الفكر شارد .. زعل مني واذا مارد لي جنيت .. .......... ..............
رنا تسمع الاغنيه ,,, وهي شادة على اعصابها .. جالسه تقاوم دموعها .. ماهي قادره تتحمل اكثر ..كل كلمة بالاغنية هذي تحسها تطلع من قلبها الصغير ...
فارس .. حس بحبيبته .. ناظر بالمرايه شافها ضاغطه على عيونها بقوه ,, وكنها تتألم ... فارس وكأنه يحس بألمها ... ضغط على الطاره بقوهـ .. الين ماصارت يدينه حمر من قوة ضغطته ..
أنا حبيته والله عالم و شاهد ويمكن دون ماقصد عليه اخطيت تعذرت و تعبت اقول مو قاصد و لاعبرني ما تسوى علي حبيت.. ... ....... رنا بوسط هاالمشاعر المزدحمه في قلبها .. انفجرت بكى بالسياره .. قامت تبكي .... دموعها باينه من اللثمه .... غرقانه بالدموع .. كل ماحاولت تداري هالدمعه تتألم زياده ..دموعها تسبق مسحة يدينها ...
اذا اخطيت اكيد ان الخطى وارد و اذا صدك لأنه يحبك و اهيا فتره و مهما يروح و يبعد بيرجع مثل ما يرجع حمام البيت ........ ......... سلوى تناظر رنا : شفيك رنا تعبانه .. رنا / تهز راسها بالنفي ..وتضغط على يد سلوى وكأنها ماتبيها تتكلم وتقول لاحد . سلوى وعبير عارفين بحب رنا وفارس .. ولكن ماعندهم علم انهم متزاعلين .. سلوى اسكتت استجابة لطلب رنا ..
يا شين الوقت من دونه و انا قاعد ذبحني الشوق له من كثر ما حنيت انا الغلطان و ما انكر و لا اعاند و اظن يكفي هو مني بغلطتي حسيت .............. ........ فارس كان مركز نظره على رنا وكأنها يبي يوصل لها هالكلام هذا وماهو قادر ,. ... شاف دموعها ... حس قلبه تقطع قطعه قطعه ... مايقدر يشوف دموعها .. صعبه عليه ... ظل يسوق وقلبه مكتوووم ... يحس قواه ضغفت بقوووهـ .. يحبها موووت .. لكن مايقدر يقولها .. يعشق صوتها وهمسها ,, ولا هو قادر يوصل لها .. كلشي يمنعه .. زعلها .. تطنيشها .. حتى دموعها وضيقتها .. فارس ( لو اعرف ليه تبكين .. لو اني متأكد ميه بالميه .. انه الدموع هذي عشاني .. والله لاوقف سيارتي واجيك امسح دموعك بيدي .. ) اماني كانت تنتظر اخر مقطع من الاغنيه ع نار قبل يوصلون البيت ... تحسه اهم مقطع تبي توصله للعاشقين اللي معذبين روحهم .. ...... تزعالتو و لو كان الزعل كايد يظل ملح الهواء ويا الذي أغليت بدونه تشعر ان الحب شي بارد و ش احله من الزعل لو بعده تراضيت و ش احله من الزعل لو بعده تراضيت ...... ........ .. ............................................... ابراهيم طول ماهو بالسياره وجالس يسترضي .. زوجته ... ونوف تدلع عليه وتتغلى .. مادة بوزها ... ومسويه زعلانه ... وصلو البيت ... نزل ونزل ولده .. صعدو لفوق .. نوف / هاته بحطه بغرفته واجيك .. ابراهيم : انتظرك ياعسل ( يغمزلها ) .. نوف تمشي بزعل وتروح لغرفة ولدها وهي شايلته بيدينها ... ابراهيم توجه لغرفته .. وجالس يكلم روحه ( يابعد عمري يانوووووووووف .. يادنيتي انتي ) ... سمع نغمة جواله ... ناظر بساعته يشوف الوقت .. ( اكيد صقر مافيه غيره ) .... رفع جواله .. لقى اسم صقر .. رد عليه .. ابراهيم : هلا وغلا .. صقر : هلا بك شلونك .... ( يتكلم بضيقه ) ابراهيم : عسى ماشر الصوووت مااش .. صقر : مهموم ياخي .. ابراهيم : وش اللي مخليك مهموم ؟؟ صقر : البنت الي اعرفها .. ماترد علي ولا ترسل ... لها كم يوم وهي على ذا الحال.. ابراهيم : هههههههه شي متوقع ياخي .. قلت لك من قبل هالاشكال خايسه .. خايسه مره .. صقر : ليش كذا ياابراهيم احسن الظن بالناس الله يهديك .. البنت ماشفت عليها شي والله .. ابراهيم : اصحي ياخي .. والله تلعب عليك .. تلاقيها تكلم عشر غيرك .. اسالني انا .. بنات هالزمن بنات فارغات .. كلشي يسووونه لتسليه .. صقر تضايق زياده من كلام ابراهيم .. صقر : اوكي اوكي .. خلاص .. اخليك .. باي .. ابراهيم رفع حواجبه .. حييييييييييييييياك .. .................................................. .... وصلو البنات لبيت اماني .. فارس وقف السياره بالباركنق .. .. اخيرا بيرتاح من شد الاعصاب اللي كان يحسه ,. نزلو البنات .. وشالو الاغراض كل وحده كانت ماسكة 3 او اربع كيس .. رنا كانت تمشي بثقل رجولها مب شايلتها خلااااااص .. وهي تمشي .. حست بدوخه ... ماقدرت تتماسك اكثر .. طاحت وطاحت الاكياس من يدها ...
صديقاتها سمعو صوت صرختها ودبست رجولهم في مكانها .. فارس كان الاقرب منها ... لان اماني وسلوى وعبير كانو الاسرع من هالاثنين اللي شايلين بقلبهم هموم الدنيا كلها .. فارس حس كأنه سكين بقلبه لمن طاحت رنا .. مشى لعندها .. رفعها .. وكانت زي الخرقة بيدهـ .. عرف انها تعبانه بقوووهـ ... يدينها كانت مره مره حاره .. ناظر بعيونها .. : شفيك ؟؟؟؟؟؟ رنا اللي كانت تعبانه ودايخة .. شافت عيون فارس زاد تعبها .. صار التعب تعبين .. نظرة عيونه تعبتها اكثر .. رنا كانت بتمشي ... لوحدها .. ولكن يد فارس كانت الاسرع .. مسك يدها .. رنا .. مارفضت هالشي .. ليه ترفض وهي ماتحس بالامان الا لمن يكون موجود وياه , ماتحس بالراحه الا لمن يكون يمها .. اماني جرت عبير وسلوى لداخل البيت .. وخلت فارس يدخل رنا .. فارس شال الاكياس .. منها .. ومسك يدهاا بقوهـ ودخلها للحوش .. قبل ماتدخل لداخل البيت .. دفها بقوهـ لعنده ... وفك اللثمه .. ناظر بعيونها الذبلانه .. فارس /: اشتقت لكـ .. اشتقت لعيونك .. اشتقت لكلك .. يقولها بصوت مليان الم .. خلاص تعب من الفراق والعتب .. الحقيقه ماهو قادر يعيش بدونها .. ليش يكابر اكثر .. ماحس الا برنا ترتمي بحضنه .. تعبانه بالقوهـ ..ماتبيه يضيع منها .. ماتبي تخسره مره ثانيه .. شافت الموت بعيونها في غيابه .. بكت الم وحسره ..( اهـ يافارس معقوله كنت تحس باللي احسه .,.. معقوله عذبك فراقي مثل ماعذبني بعدك وفرقاك ) رنا : لا تتركني تكفى ... ماااقدر اعيش بدونك والله ... اسفه على كل شي .. اسفه حتى لو ماغلطت عليك .. فارس حس قلبه بين ضلوعه يرتعش فرحه .. ضمة رنا له حسسته بشعور خيالي تمنى مايفارق هالاحساس ابد .. .................................. صقر .. مسك جواله وكتب مسج حق النوري .. وطلب منها يقابلها لاجل يكلمها في موضوع هاااام .. وكان متأمل انه يلاقي اجابه ... بعد عدة محاولات من كم يوم وهو يتصل وهي مطنشه .. رن جواله ,.. وردت عليه النوري .... النوري : ياهلا .. ( تكلمه بدون نفس ) .. صقر : هلا وغلا شفيك ياقلبي .. شغلتيني عليك والله ... النوري : سوري حبيبي كنت مشغوله ... صقر : ليه كذا كان رسلتي مسج ع الاقل ليه تخليني بناري .. حرام عليك .. النوري : ياخي قلنا لك مشغوله .. صقر تفاجأ من طريقة النوري بالكلام وياه ( ليكون ابراهيم صادق .. وتكون تكذب علي .. لا لا مستحيييييييييل ) صقر : حبيبتي ابي اقابلك ظروري .. تكفين .. في شي مهم ابي اقوله لك .. النوري : نعم قريت المسج وش تبي ,, وش الموضوع المهم اللي يخليك تطلب تقابلني .. صقر : مااقدر اقوله لك بالتلفون .. لازم اقابلك .. بليييز .. النوري : افكر .. صقر : لا مابي تفكير .. ابي تقولين ايوهـ .. لازم اكلمك بالموضوع هالفتره هذي .. النوري : قلنا نفكر خلاص عاد لاتحن كثير .. صقر : المهم .. الاربعاء .. نتقابل في مطعم السندباد .. اوكي ؟؟؟ الساعه 8 النوري : ابشر .. شي ثاني .. صقر /: ابد سلامتك ياعمري .. مابي الا رضاك .. النوري :/ ههههههههههههههه راضيه عليك ياعسل وانا كم صقر عندي .. يالبى روحك ههههههههههههههههه صقر يحسها متغيره كثير ,., اسلوبها جاف وياه مره .. ( هالحين بتبان نيتك ياسلووووووى .. ... متى يجي الاربعاء ع خير بس ) .. ....................................... صعدت رنا لفووووق .. لغرفة اماني .. تحس كلشي فيها صار توب وعال العال .. رضى حبيبها عليها نساها كل الالام اللي كانت تحسها .. صحيح الحب يمرض الواحد ويبهدل عيشته .. دخلت الغرفه ..
كلللووووووووووووووووووووووووووووووووش الف اصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد .. شافت اماني وعبير وسلوى يرقصون ويستهبلون ع اغنية الزفه اللي مجهزينها لها .. عرفت ان اماني علمتهم بكل شي .. كانت مره مره متنوسه .. نست كل شي ,., وقطت عباتها .. وطبت ويا صديقاتها .. رقص وهبال ,.,,
............................... فارس دخل غرفته .. وهو للحين تحت تأثير ضمة رنا .. حاسس انه بحلم .. او عالم من الخيال .. شاف كيس الهديه قدامه .. ضمه بقوووهـ .. وطلع من غرفته عشان يعطيه رنا .. راح لغرفة اخته ودق الباب مرتين وثلاث واربع محد حوله .. قام ورفس الباب رفسة قويه يادوب يسمعونه .. عبير تأشر لاماني اللي كانت تلفح بشعرها .. اماني تفكرها تشجعها .. وتقوم تلفح بشعرها زوود .. يمين شمـــــال .. شمال يمين .. عبير قربت لاذنها وصرخت الباب روحي شكل احد يدقه .. ابتسمت اماني وراحت .. فكت الباب .. فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههه اماني : خير فارس : علام متهاوشه ويا احد .. اماني : شرايك رقص ولفح .. وحركات .. فارس تحمد على اخته .. : ليكون رنا زيك .. اماني : اعظم .. فارس :/ مااصدق .. روحي ناديها ,.,, اماني تبتسم : وش تبي فيها ماكفاكم تحت .. فارس : روحي عااااد بعطيها شي .. دخلت اماني ونادت رنا .. رنا : يبيني .. تأشر ع روحها .. اماني / ايه . رنا مشت وهي خجلانه مره .. تذكرت انها ضمته قبل ,, ومره مستحيه من حركتها ..لبست عبايتها وشيلتها . وطلعت له .. اماني سكرت المسجل .. ونادت عبير وسلوى عشان يجيون عند الباب ويسمعون الحكي اللي يدور بين فارس وبين رنا .. فارس لمن شاف رنا .. خق مره ثانيه .. ماهو عارف وش يقول جرأته تبخرت .. ( ايوهـ ياحلاة الرضى بعد الزعل .. ) مد الهدية حق رنا / ...تفضلي .. رنا خذتهامنه ..: شكرا ... فارس : انتظري مني اتصال اذا رحتي البيت اوكي عمري .. رنا / ابشرر .. رجعت الغرفه .. وحاولت تفتح الباب .. شافته قوي شوي .. مب راضي ينفتح .. اماني وعبير وسلوى .. مافكرو ان الحوار انتهى كل وحده ملصقه اذنها بالباب يستنوون وش ورا ابشر .. رنا تبي تفتح الباب ولاهي عارفه .. فارس كان يناظر فيها عرف ان اماني وعبير وسلوى ورى الباب .. جا للباب ودفه بسرعه ... لين طاحو البنات .. مشى بسرعه .. وكانه رنا هي اللي دفت الباب .. رنا : شافت اشكالهم فوق بعض .. ههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر ... اماني وعبير وسلوى للحين متفاجئين شلون خلص الحوار بذي السرعه .. تمو يضحكون ع روحهم ...................................... ام تركي جالسه بغرفتها .. وعارفه ان سلوى للحين برا .. تناظر ساعتها .. الساعه 12 وللحين ماشرفت ست الحسن والجمال.. من بيت لبيت ومن محل لمحل ماكن عندها احد مسؤؤؤل عنها .. دقت الارض برجولها بعصبيه ... رفعت جوالها ..ودقت ع ام عادل .. النوري كانت صاحيه وتو بتقوم تنام من بعد ماكلمت صقر سمعت صوت التلفون ورجعت ,, .. رفعت التلفون .. النوري : الووو ام تركي : اهلين .. كيف الحال .. النوري : بخير الحمد لله .. ام تركي : انا ام تركي .. انتي النوري ..؟؟ صح ؟؟ النوري ( ام تركي ؟؟؟؟؟ ) .. اهـ .. هلا وغلا ... ام تركي .:: هلا بتس .. بسألتس عادل يمتس .. االنوري لا والله امري وش بقيتي .. ؟؟؟ ام تركي : هههه سلوى ضاع جواالها وضاع رقمه منه وتبي تكلمه .. ولا هي بعارفه كيف .. قلت لها ادق ع بيتهم ونشوفه لتس .. ولهانه عليه فديتها .. النوري / اها .. خذي رقمه زين .. عطتها الرقم .. ام تركي : فديتس والله مشكوره .. نرد لتس المعروف هذا بالافراح .. النوري : تسلمين ياعمري .. ام تركي : يلا اجل سلمي على الوالده .. النوري :/ الله يسلمك .. ام تركي : تصبحين ع خير .. النوري : حياك الله .. سكرت ام تركي ودقت على عادل ... تبي تنتقم من سلوى باي طريقه .. تبي تعذبها وتخرب عيشتها باي طريقه .. خلاص بتغير ناصر عليها .. ماعادت تعرف وش تبي وش ماتبي .. ............................. ابراهيم ونوف في غرفتهم .. جالسين ع سريرهم .. ويضحكون ويسالفون .. ويتذكرون ايام الحب اللي عاشوها .. والايام الحلوه اللي قضوها ويا بعض .. مواقف حلوهـ كثيره مرو فيها .. مواقف محزنه مرت عليهم ,, مايحبون يتذكرونها .. لان كل واحد فيهم مايحب يتذكر انه بيوم زعل حبيبه او ضايقه او تسبب في جرحه .. ابراهيم : ههههههههههههه تخيلي لو ماتزوجتك وتزوجت النوري بدل منك ههههههه نوف : بضيع من يدك وبياخذني فارس احلام غيرك .. ابراهيم : تخيلي صحيح متزوجه احد غيري .. كان وربي استخفيت .. نوف ترفع حواجبها بغرور .. / احمد ربك ع النعمه اجل .. ( تأشر ع روحها ) .. ابراهيم .. سمع نغمة جواله .. ناظر نوف .. : شكله صقر .. مسك جواله يناظر بالرقم وعقد حواجبه .. نوف : شفيك .؟. ابراهيم / رقم غريب .. نوف تناظر بالساعه .. : شوف يمكن اتصال مهم .. ابراهيم يفتح المكالمه ../: الوووو جاه صوت بنت نااااعم مره .. وبدلع ترد عليه : ياهلا بك ويامرحبا .. ابراهيم : نعم ؟؟؟ ساره : شفيك معصب ؟؟ ماتعجبني كذا .. ابيك رايق ومروق ع الاخر لي بس انا وبس .. ابراهيم عصب : خير وش تبي .؟؟؟( مايبي يحسس نوف ان اللي يكلمها بنت .. ) ساره : ابي اسولف وياك .. ابراهيم :اسفففففففففف سكر السماعه وهي متضايق من صوتها ومن كلامها السخيف .. .................................... نهاية البارت الثامن عشر .......................... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:10 pm | |
| البارت التاسع عشر ................................. اماني وسلوى يمشون رايحين للكفتيريا حق عبير ورنا .. اماني: والله للحين رجولي احسها تعورني سلوى : حتى انا وربي بقيت اموووت من الالم .. مشينا مشي مب صاحي في السووق ونزيد الطينه بله بالرقص والردح .. ههههههه اماني : انتم طلعتو من البيت انا رميت نفسي ع السرير ونمت ,,, سكتت شوي ....وبعدين تكلمت بسرعه .؟.؟ اماني : الا صج . ماكلمتك زوجة اخوووك . سلوى : لا اشوا ياشيخه رحت وهي خامده .. والا كان سوت لي حرب .. اماني: زين افتكيتي من لسانها .. سلوى : بس تصدقين غريبه تنام وانا مب في البيت .. اماني :شكلها ملت من التوحش اللي هي فيه خليها تجرب تصير طيبه مره في العمر . قطع سوالفهم .. جوال سلوى .. سلوى تناظر بالجوال حقها وترجع تناظر في اماني .. اكثر من ثلاث مرات تعيد هالنظره الغريبه ... اماني تهز راسها وتحرك عيونها لسلوى يعني ماهي عارفه سر هالنظره .. سلوى بصوت مهزوز وماهو متزن .. / عادل .. اماني : هو اللي داق .. سلوى : هزت راسها بنعم .. اماني : ردي ياشيخه يمكن مشتاق ههههههههههههههههه وليش مرتبكه كذا .. سلوى بعد تردد رفعت جوالها .. سلوى : الوووو عادل : السلام عليكم .. سلوى بعدت شوي عن اماني عشان تقدر تاخذ راحتها .. واماني تناظر فيها وتبتسم ..
سلوى : وعليك السلام .. عادل : كيفك .. سلوى لاحظت انه اسلوبه كالعاده جاف .. وكأنه مدير يكلم موظف عنده ..نفس المره السابقة نفس الاسلوب ونبرة الصوووت .. ولكن هالمره يتكلم بعصبيه سلوى : بخير ..... ( كان ودهـا تساله عن اخباره بس حست هالسؤال ماله داعي من صوته مبين كل شي ) .. عادل : شوفي يابنت .. قسما باللي خلقني وسواني .. ان مره ثانيه ..... طلعتي من دون شوري .. لايصير معك شي مايسرك .. وغير كذا سهرات عند صديقاتك لاخر اليل مابي فاهمه ... سلوى تحس دموعها تجمعت بعيونها .. ماتوقعت هالهجوم هذا كله .. بعصبيه يكمل عادل كلامه .. عادل : ترا لاتتوقعين انك تروحين وتجييين وتطلعين ع كيفك وانا مدري .. كل خطوه تسوينها داري فيها . وامشي ع كيفي ... ومن يوم رايح حتى الجامعه ماتروحين الا لمن تدقين علي وتقولين لي اني بروح للجامعه .. وحتى غرفتك ماتطلعين منها الا بشوري لو استلزم الامر .. سلوى ضاع الحكي بفمها .. عصبيته جمدت كل الكلام ع طرف لسانها .. ماهي متعوده على هالقسوهـ من رجــال .. تعودت ع طيبة ابوها وحنانه ودلعه لها .. ماتوقعت بيوم تتزوج انسان زي عادل قاسي ومايهتم بشعورها ولا احساسها وكأنها تمثال ماهي زوجه ... عادل بصراخ : سامعه وش قلت والا اعيد ؟؟ سلوى بعفويه : سامعه ... من عيوني .. اللي تبيه يصير .. عادل سكت لحظه متفاجئ .. ( اصرخ .. تقول ابشر ... اعصب تقول من عيوني .. ) عادل حس بالاحراج للمره الثانيه من اسلوبها العسسسسسسسسل .. عادل : انا مو قصدي ازعلك .. بس عيب بنت تطلع لاخر اليل عند صديقاتها .. والله صعبه .. سلوى : ماني زعلانه .. طلباتك اوامر ( تقولها وهي تشد ع اسنانها .. عيون اماني تراقبها باهتمام وماتبي تحسس اماني بشي .. ) عادل : عموما .. انا اخليك احين .. ولا تنسين اللي قلت لك ماتطلعين من البيت الا معطتني خبر .. ( قالها بعصبيه اقل من قبل ) .. سكرت جوالها وضغطت عليه بقوهـ قهرها عااادل .. حطم مشاعرها بقوهـ .. مهما كان هي بنت ماتتحمل هالاسلوب الجاااف.. وفوق هذا ماعندها ابو يهتم فيها ويحسسها بالحنان اللي فاقدته .. فاقده احساسها بالدنيا هذي .. كل مشاعرها واحاسيسها ضايعه .. .................................................. ......... رنا وعبير بالكافتيريا رنا : ياقلبي وربي ظلمته بقوووه, عورني قلبي لمن علمني القصه .. عبير :/ ياختي مفروض تساالين قبل تحكمين .. يعني واذا سمعتي صوت بنت يمه .. قولي يمكن انه بسوق .. بالشارع .. مب على طول تحكمين عليه كذا رنا / ماتوقعت انه بمحل .. لان الجو هادي مره عنده .. وماسمعت الاصوت هالبنت .. تخيلي كان شاري العطر يوم اللي زعلت منه .. ياقلبي عليه ياناس عبير : هههههههههه يعني الزعله طلعت ع شي تافه .. والله لو انا منك مستحييييييييل ازعل ع حبيبي مهما كان .. رنا تعدل جلستها .. وتكتف يدينها .. : ويه ياعبير .,, الحب يغير الانسان وربي . تخيلي ساعات تحسين تغارين من كل شي حول حبيبك .. يمكن تغارين من امه وخواته .. تغارين حتى من الخاتم والساعه اللي يلبسهم .. عبير : اما انا ياشيخه اقول ياربي اتزوج زواج تقليدي لاحب ولاخرابيط مالي خلق صراحه .. رنا : وش عرفك يادبه.. الحب خليه لاهله .. هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اماني ظلت تضحك على حكي رنا رنا ناظرت اماني : ههههههه من متى انتي هنا .. اماني / من اول مابدت فوزيه الدريع محاضرتها عن الحب رنا : مالت عليك .. سلوى ماتكلمت ... مافي حكي تقوله .. تحس مالها خلق تسوي شي .. كانت امس فرحانه وهي تجهز للزواج .. واليوم جا من ينكد عليها هالفرحه ..( اه ياربي وكيف بقدر اعيش وياه واخته الغبيه .. ) .. ......................................... علي بالمحل حقهم ....... هااااااني اخو علي اللي اصغر منه جالس يستقبل الزباين ... وعلي كان جالس بالزوايه بعيد وساكت ..... هاااني كان مشغووول بالقوهـ ... وعلي ماهو بحاس فيه ... محمد يأشر على علي .... هاااني : علي قوم ساعدني ... والله من جد زحمه اليووووووووم .. علي : اشر حق اخوهـ بعصبيه ... انه ماله خلق ,, لكن قام لاجل يساعد اخوهـ ... هاااني : شفيك علي فيك شي ؟؟ تعبان ؟؟ اذا تعبان ارجع البيت .. علي : لا وربي مافيني الا كل خير ... هاني ./ لك كم يوم مب عاجبني .. علي : وصلت الدفعه الجديده اللي طلبناها .. هاني : أي وصلت.. لكن ياخي مو مثل طلبنا .. المواصفات مختلفه .. وانا ماحبيت ندفع فلوسنا على شي موجود وعندنا ... علي : يعني ماخذيت الطلبيه .. محمد : هز راسه بالنفي .. علي : احسن .. مانبي طلبيه فاشله تجلس بقلبنا .. بهالوقت دخلو زباين ... فعلي ترك الطاوله وخلى هاني يشوف الوضع لانه ماله خلق يستقبل احد ابد ... الزبون طلب من هاني الكتلوج .. لاجل يشوف الاشكال الجديده من الفساتين ... عطاه هاني الدفتر ... وجلس يتناقش وياه ع الفساتين .... دخلو زباين زيادة للمحل .. هاني كان مره مزحوم .. أشر ع علي اللي كان ع جلسته اللي قبل بالزوايه .. وماله خلق ,.. ولا كنه المحل والحلال حلاله .. جا علي ووقف عند الزبون .. الزبون / وش الاشكال الجديده اللي متوفره عندكم .. البنت اللي وياهـ :نبي اشكال راقيه مره وشيييييييييك .. علي بملل مد الكتلوج للبنت والرجال .. وووقف يتأفف .. البنت وهي تتفرج ويا الرجال اللي جنبها ... شكله اخوها او خطيبها ,.,. تتكلم بصوت هامس .. : وش فيه ذا الغبي كني جايه اطر منه .. جايين بفلوسنا مب بلاش بناخذ منه شي .. علي الي سمع الحكي اللي قالته .. مد يده للكتلوج وسحبه .. وحطه بقوه ع الطاوله واشر ع البنت .. : المحل يتعذرك هاني انتبه لاخوهـ فتح عيونه ع كبرها ( وش فيه هذا قام يطرد بالزباين ) .. هاني خلص الشغل اللي بيده مع الزباين اللي عنده .. باحراج من حركة اخوهـ ... هاني : علي سلامات ؟؟ علي : أشر لاخوهـ انه يسكت وينهي الكلام .. هاني سكت ولا كمل .. علي خذ اقراضه من فوق الطاوله ومشى برا المحل .. ............................................. اماني جالسه تذاكر بغرفتها .. تقلب في ملازمها بملل تحس مالها خلق تذاكر .,. حست فجأه انها مشتاقه لنووف ولولدها ,.,,, ع طول لبست ... ونزلت تحت .. العنود استقبلتها عند اخر الدرج .. العنود : وين ع خير .. اماني : بروح بيت ابراهيم .. العنود : يؤ يؤ يؤ والاختبار .. اماني : بذاكر هناك ماتشوفين الملازم بيدي .. روحي ذاكري بدل الهذره .. العنود : ذاكرت درسين وباخذ راحه بعدين اكمل .. اماني : ههههههه تعبتي روحك اقوول .. فارس كان تو جاي من برا ....شاف اماني لابسه .. فارس : ع وين ؟ اماني : ان لله بحط ورقة في وجهي وبكتب مكان طلعتي عشان ماحد يسال .. فارس بأستهتزاء .. : وين راح تتوجهين ع خير ؟ اماني : بيت ابراهيم .. فارس : امممممممممم اوصلك ؟ اماني : ع راحتك . فارس : اجل يلا ياحلوه مشينا ,.. مشت اماني ويا فارس .. والعنود صعدت لغرفتها .. ........................................... سارهـ : شوف يانايف .. انا كلمتي وحده وقلتها .. لا يعني لا .. نايف : بس المعزب معصب .. سوي اللي يبي واتقي شره يابنت .. سارهـ : شوف وصل كلامي له زين .. قوله ساره ماتجي الا بكيفها .. ماتسوي شي غصب عنها .. اذا ما اقتنع بذا الكلام .. عساه بحريقة تحرقه .. اوكي .. نايف بعصبيه : يعني متأكده هذا اخر كلام لك .. سارهـ : ايوهـ اخر كلام .. سكرت السماعه بعصبيه .. ساره ( اووووف وش هالناس الغثه .. يلعنه هو وفلوسه اللي ذلني فيه .. انسان مقرف ومقزز .. وينه وين ابراهيم ياناس .. هالابو سلطان لا شكل ولا رزه ولا ذوق .. شايب عايب .. ويبي يطولني بعد ) .. ..................................... سلوى فارشه اغراضها ع الارض وتناظر فيهم .. سلوى ( وناسه لمن تحسين انك عروسه .. وتقضين لزومات العرس .. شعور حلو ) .. تنهدت .. ( بس ياليت اللي اتعب عشانه يقدر هالشي .. لكن للاسف مالقيت منه الا الهم والمرار والالم ) رفعت يدينها الى السما وقامت تدعي ربها يسهل امورها وياها ويهديه ويصلحه ويصلح امورها وياهـ .. هو املها الوحيد بالحياه .. دام صار زوجها .. ونصفها الثاني .. نزلت راسها ودموعها ع خدها .. ( ياربي لو اعرف كيف درا اني سهرانه عند اماني .. كيف درا ياربي كيف .. ) حست بخوف شديد .. تخيلت انه يدري عن كل شي بداخالها حتى عن مشاعرها تجاه صقر ... ( اهـ لو يدري ان اللي يوم من الايام فكرت بصقر .. والله ليذبحني .. ) بسرعه تراجعت عن التفكير ...وحطت يدها ع قلبها .. ياليتك تملك قلبي ياعادل بدل غيرك ,., واملك قلبك .. ونعيش احلى حياه كلها حب واماااان .. ناظرت بالاغراض .. ماتدري ليش حست بسعاده بعد البكا والدعاء .. تمنت ان ربي يستجيب الدعاااء لها .. ويسهل امورها .. ........................................... اماني : مدري حسيت ا ني مشتاقه حق سلمانوهـ واجد .. ماقدرت اكمل مذاكره حسيت ودي اشوفه .. فارس / وانا والله مبطي ماشفته .. ياحليله كبر وصار يجنن .. اماني : من جابته نوف وهو يهبل .. عقبالك تجيب قمر زيه ,, عدلت جلستها وقابلت اخوها اماني : صج متى بتتزووجون عاد نبي نفرح بعرسكم .. فارس : قريب بكلم ابوي وبنروح نخطب ... اماني : احلف .. فارس : وربي .. بس لاتقولين لها ابيها تتفاجئ .. اماني : والله بتتونس الدبه .. تدري انه تموت فيك .. فارس : داري وربي .. فديتها ... اماني تنهدت ( .. الله لايفرقكم .. سبحان الله ... لمن حسيت ا ني منجذبه لانسان بالهدنيا طلع انسان قاسي وماعنده احساس بمشاعر غيره ... ضيع كل احاسيسي .,. وصحاني من احلامي الحلوهـ ... ) ساد الصمت السياره عدة دقايق .. اماني : وهـ ياناس .. فارس لف عليها: شفيك .. اماني : مرت علي ريحة شوي ياشيخ .. فارس : شلون مرت وانا مسكر النوافذ .. تتوحمين انتي ههههههههه اماني تناظر بالنوافذ المسكره ... : هههههههه اجل جاتني من التكيييف .. فارس : ودك يعني تروحين وياي المطعم االحين ونكنسل الروحه لبيت ابراهيم .. اماني : امممممم .. يلا .. اجل .. سكتت شوي .. اماني : لا لا فشله كلمت نوووف .. شرايك تخليها الليله .. فارس : لا الليله مئدرش ... مواعد رنا اسهر وياها .. يقولها بخجل .. اماني : امش يالعاشق يعني بتشوفها ..؟؟ فارس بحزن : لا ياليت .. بالجوال بس اماني : تحمل مابقى شي .. ... اجل بكرا شرايك نروح المطعم شرايك . ,,, فارس : تمام بكرا ... اماني : بس انا وانت .. نبي جلسه رومانسيه ياخي .. فارس : تكفين يارنا .. اماني عصبت .. : شفيك ترا صجيتنا .. كن ماحب احد غيرك .. اهي حبيبة القلب وانا اختك .. كتفت يدينها وقامت تناظر بالنافذه .. فارس يضحك ع اخته ( نفسس عصبيته بالضبط .. نفس النرفزهـ ونبرة الحكي .. ) .. ............................................. ام تركي .. عبير .. فيصل .. ام تركي : اهي حقيرة .. ماهي متربيه زين .. اللي زيها مفروض ينطق وينحبس .. فيصل يناظر في ام تركي الا شايله الدنيا ومقعدتها على سلوى .. ويبتسم على شكلها .. ( صدق شرانيه هالاخت .. ) .. عبير : انتي اللي مكبره المووضوع ياختي .. ام تركي .. سمعت عبير تدافع عن سلوى .. كلتها بلسانها وبصراخها .. فيصل مايرضى على عبير ابد .. : ام تركي .. شفيك انتي .. مابقى الا تقومين تضربينها ماقالت شي البنت رايها ولها حق تقوله .. بعدين هي صاحبتها الروح بالروح شي طبيعي تدافع عنها .. ام تركي بصراخ : وانا اختها مفروض توقف معي مب توقف ويا الغريب فيصل : اقول انتي الحكي ضايع وياك .,,. الله يشفيك بس ... ام تركي ضلت تصارخ في وجه عبير وفيصل .. عبير دمعت عيونها من القهر .. وفيصل الثاني مروق وجالس يناظر في السقف ولا كنه يشوف ويسمع .. وهذا اللي زاد عصبية ام تركي .. حركات اخوها ونذالته وياها ........................................... ................................... النوري صحت من نومها .. حست مالها خلق تقوم من سريرها .. ( اووووف .. جسمي متكسر بالقوهـ ) .. خذت جوالها من جنبها ... شافت رسااله جديده .. تمنت تكون من محمد ,,,, فتحت المسج وتفأجئت انه من صقر .. ( اووووف ياكرهي لك ولغبائك .. ) ... صقر كان كاتب لها هالمسج .. ( سلوى لاتنسين موعدنا .... بكرا بمطعم السندباد .. ) .. النوري ( ياليل .. بكرا لازم اقوله اني انخطبت وابي اتزوج لاجل افتك منه هالغبي .. ذاب روحه علي ذبه كنه مااشاف بعمره بنت ) ... .......................................... نوف .. ابراهيم ...فارس .. اماني .. اماني : امممممممم مدري والله ... ودي .. نوف : والله جد بكرا لاتعشيتو وخلصتو انتي واخوكـ روحي البيت جيبي اغراضك وتمي عندي .. غيري جو ع الاقل .. ومنها يصير مكان المذاكره للاختبار مكان متجدد .. ابراهيم : وعشان تسلين بسلمان لاطفشتي من كتبك .,. اماني جالسه تفكر ( ياربي اتم هنا ... والا اروح بيت اهلي .. تحس متشاقه حييييييل لسلمان .. وتدها تجلس ويااه كثير .. وماتبي تنشغل عن الاختبارات .. ) ابراهيم : لاتخافين بنكون حريصين ع مذاكرتك اكثر من نفسك .. اماني : خلاص ابتم عندكم ..بس مب اليوووووم .. بجي بكرا اوبعده .. ابراهيم ونوف استانسو مررره ... : حياك الله أي وقت .. فارس : اجل انا استأذنكم عندي موعد مع صديقي مواعده اكون عنده بعد صلاة المغرب .. ااماني : ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فارس : مااطيقك لا صرتي سخيفه ... اماني: صج عاد ههههههههههه فارس اشر ع ابراهيم سسسسسسسسسسسسسلام .. وطلع .. واماني تمسح دموعها .. من الضحك .. على حركات اخوها فارس .. ( صج الحب يخلي الواحد يخترع قصص وخيالات من عالم اخر ) . جوال ابراهيم .. حزتها رن .., رفع جواله ورد بدون مايشوف الرقم لانه كان منسجم ويا نووف تسولف معه .. ابراهيم : الووو .. جاه نفس الصوت اللي البارح .. صوت كئيب ... وقف شعر بدنه لمن سمع صوتها .. وووقف وطلع من المكان اللي فيه اخته وزوجته .. ابراهيم : وش تبين انتي .. وبعدين معك ؟؟؟؟؟؟ ساره،ـ : ليش ماترد علي .. قولي وش سويت لك .. مابي شي منك .. مابي فلوس ولا هدايا .. ابيك لي وحدي بس .. ابراهيم : انا لزوجتي وولدي وبس فاهمه .. ساره، : ابراهيم لاتعذبني اكثر .. ماني قادره اتحمل زووود .. رفضت كل اللي بحياتي عشانك .. لاتقسى علي .. ابراهيم : ماتستحين انتي ماعندك احد يربيك ويوقفك عند حدك .. انا عندي اللي يكفيني فاهمه والا لا .. مابعد يجي اليوم الي احب بنت شوارع زيك .. ساره اغتاضت بقوهـ من احتقار ابراهيم .. ذكرها بكلام فيصل .. ولكن فيصل خذت اللي تبيه منه .. بقى هذا .. لازم توصل للي تبيه ... ابراهيم : قسما بالله ياحيـ .. ااذا دقيتي مره ثانيه مايحصل لك طيب ... ماني ناقص عقد ياغبيه .. ساره/ شوف ... عشان تعرف بس اني احبك واخاف عليك وع شرفك ... اختك اماني .. تحب واحد وتطلع وياه من الجامعه ,. اشوفها بعيني .. وناويه تهرب معه .. ومعليش لاتصدق .. بس لاجا اليوم اللي تختفي فيه اختك ,., تذكرني وتذكر البنت اللي تحب الخير لك .. وماتبي تفضحكم عند خلق الله .. خايفه ع شرفك وشرف اختك .. حافظ عليها قبل تضييييييييييييييع ابراهيم بكل هدووء : اختي اشرف منك ياكلبـ ............. سكر منها .. ودمه يغلي نار .. ( مين هذي اللي تعرف اسمي واسم اماني بعد .. اكيد وحده تحب الشر وخراب البيوت .. ) ( اماني اختيي ..... لا لا لا لا مستحيييييييييييييل لو اشوف بعيني مااصدق .. )... رجع ابراهيم للصاله ووجه متغير .. باين ع ملامحه مره مشدوده .. ومبين انه ضايع بقوووهـ ... نوف : من كنت تكلم .. وش فيك شكلك مضايق .. ابراهيم : مشكله بالعمل .. عموما استأذنكم انا .. لازم اروح اشوف الوضع .. نوف تناظر فيه زوجها .. عارفه ان فيه شي مب طبيعي .. تحس فيه وتعرف انه بخاطره شي .. شاغله ومشتت تفكيره .. نوف :/ الله يوفقك حبيبي .. اماني : امممممممممممممممممممممواه .. ماسكه سلمان وتبوس فيه .. تحضنه وتلاعبه .. وترجع تبوسه .. مشتاقة تلاعبه مووووت .. جات فتره الاختبار وزواج سلوى وتجهيزاتها ومره انشغلت ماعادت تشوفه .. ...................................... سلوى عند راس امها .. ملاحظه ان امها تنام هالايام بزياده .. شكلها تعبانه بزياده .. تناظر فيها وعيونها مليانه دمووع ( اهـ يما لو تركتيني وش مصيري انا ... وش شعوري راح يكون وانا بدون ابو وام .. زوج قاسي مايعرف الرحمه وزوجة اخو تتمنى تذبحني وترميني للكلاب ) ع طول بعدت هالفكره من راسها .. ( لا لا لا ياربي ان شاء الله هالشي مايصير ,,, مابي مااااااااابي ... ياربي خلها لي واحفظها وربي مالي غيرها يارب ) .. رجعت تناظر امها تبي تملي عيونها منها .. كلها كم يوم بتزوج .. مراح تصبح كل يوم على هالوجه الصبوووح .. باست راس امها وراحت لغرفتها .. تبي تنام وتريح ... .......................................... ابراهيم بسيارته .. متضايق كثير .. يحس جبال على صدره .. ماهو قادر يتنفس .. يفكر في كلام البنت .. .. ( لا مستحيل .. اماني ماتسويها ... ماتسويها .. ) ضغط ع الطاره بقوووهـ ...يبي يتناسى الكلام اللي سمعه .. يبي يغير تفكيره .. مايبي يفكر باخته هالتفكير ... هذي اخته من دمه ولحمه .. مستحيل تسوي هالشي مستحيل تخونهم وتضيع شرفهم مستحييييييييييييييل ... ............................................. سلوى تقلبت عشرين قلبه وماقدرت تنام تعبانه وفيها النوم بس لاغمضت ماتنام .. كذا مره تروح غرفة امها تطمن عليها وترجع .. تحس قلبها مومتطمن ابد .. مسكت جوالها تبي تدق ع احد .. تحس مخنوقه .. ( ياربي امون وعبير ورنا اكيد نايمات .. ياربي مين ا دق عليه .. مين يحتضن همي .. ) وهي تفر بالاسماء شافت اسم عادل .. جلست تناظر فيه .. بحركة غير اراديه .. دقت عليه .. سلوى ماتكلمت تنتظر رد عادل .. عادل : الووو .. سلوى بحياء وخجل .. : هلا عادل .. عادل : هلا بك .. سلوى : كيفك .. عادل بأستغراب .. اول مره تدق عليه : الحمد لله شلونك انتي ... سلوى : بخير الحمد لله ... سكتت .. وسكت هو .. مرت لحظات ع السكوت هذا .. عادل : تبين شي .. سلوى من بين همها : ابد سلامتك .. ( حس فيني الالم مبين من صوتي .. اسالني عن نفسي .. مابي شي منك .. مابي شي وربي ... ابي انسان يحس فيني بس ) ... عادل كان بغرفته .. ولاهي بالاب توب تبعه .. ماعنده شي ابد .. ( يلا دام اني مافيني نوم بعد خلني اضيع وقت معاها ) .. عادل : سلوى ردي علي .. سلوى : سلامتك مافيني شي .. شوي شوي صوتها يتغير ... عادل : ليه سهرانه ؟؟ سلوى : ابد مافيني نوووووووم ... عادل : ليش مافيك نوووم ؟؟ سلوى : بس كذا .. بالحظه دمعتها نزلت .. ( محتاجة لك ياعادل .. ابيك توقف معي ماني قادرة اتحمل اكثر .. خلاص تعبت وربي .. ) .. سلوى : تقلبت وماجاني .. عادل : حتى انا مافيني نوم .. سبحان الله .. سلوى :/ سبحان الله ... ( معقوله حاس فيني .. معقوله يدري وش في قلبي .. ياليت وربي ياليت ) .. عادل حس انه تملل منها : عموما انتي وراك جامعه روحي نامي وماله داعي السهر .. سلوى : ابشر من عيوني ( اهـ حس فيني تكفى .. ابيك محتاجة لك لاتصرفني ) .. عادل : ( ياحبي لك لاقلتي ابشر ومن عيوني .. وربي عسسسسسسسسل ) عادل : يلا اخليك اجل تصبحين ع خير .. سلوى : عادل ؟؟ عادل : نعم .. سلوى : تبي ادق عليك قبل مااروح الجامعه .. ؟ عادل : ايه لازم تعطيني خبر هذا اتفاقنا واذا ماقدرتي تتصلي .. او كنت نايم دزي مسج .. مابي اسمع من الغريب عن روحاتك وجياتك اوكي .. سلوى : اوكي .. يلا تصبح ع خير . عادل : وانتي من اهله .. سلوى : باااي .. سكرت سلوى وزاد عادل همها همين .. تحسفت انها دقت عليه ... ............................................. صبببببببببببببببببببباح الاربعاء ...... جلست سلوى من نومها ,,,,دقت ع الخادمه تجيب فطورها ... ثمن قامت توضت وصلت وراحت تشوف امها ,.,, .. وجات لغرفتها عشان تفطر ,, شافت فطورها ع الطاوله كاللعاده ... مسكت كوب العصير .. .. وجلست تشرب ... تذكرت عادل .. : دقت عليه ... ظلت تنطر رد وماجاها رد ... فتحت المسجات عشان ترسل له رساله .. ((( حبيبي عادل .. كلها ساعه ورايحه الجامعه .. بس حبيتا خبرك .. بااي )) سلوى تعمدت تكتب له كلمة حبيبي عشان تشوف ردة فعله هالمره وهل راح يتقبلها او ينتقدها مثل كل مره .. . .......................................... ساره والنوري بالكلاس حقهم ... النوري : متى بتسوين اللي قلت لك عليه . طولتيها ترا .. ساره/ خلاص ابشري قريب بيصير اللي تبين ,.,, النوري / احلفي بالله . ساره، : وربي مب امزح معك ,, النوري : اخيرا ابذلها بنت اللذين ساره، /: ولو ياعسل كم النوري عندي ... بس برضى لاتنسين الاتفاق اللي بينا .. مافي شي ببلاش ياعمري .. النوري ارتعش جسمها بقوهـ : سارهـ انتي وش تبين فيني ؟. تعرفين رجال كثار .. انا بنت وش تبين فيني بالله . ساره : بكيفي .. احب انوووع ؟؟ فيها شي .. النوري : خافي ربك .. وش تنوعين .. نفسها كان مره مره سريع .. صدرها يرقى وينزل .. ساره، : ماخفتي ربك يومن ورطتي سلوى بزواجة اخوك ,, ولاخفتي ربك يومنك بتطورين اماني بمشاكل مالها اول ولا تالي .. ولا يوم عطيتني رقم ابراهيم وانتي عارفه اني ناويه ادخل في حياته واخرب زواجته من بنت خالتك .. النوري ماردت على ساره .. لانها وياها حق ,.,. النوري : واذا ماوافقت اسوي اللي تبين ؟. ساره/ مراح اسوي شي من اللي خططنا عليه .. النوري سكتت تفكر وترتب افكارها( لا لا مستحيل اخليها تتراجع عن اللي بتسويه لازم تكمل خطتنا .. وانا اذا سويت اللي تبي مابخسر شي انا بنت وهي بنت .. وش اخاف منه ) .. النوري / اوكي اللي تشوفينه ياقمر .~. ساره قامت .. وباستها بخده ... النوري وقف شعر بدنها ... رجعت دقات قلبها تتسارع بقوهـ .. سارهـ : اجل ... اليوم راح اجيك .. النوري:/ بس اليـ,,,,. سارهـ : قلت اليوم يعني اليوم .. افهمي .. انا ابييييييييييييييك .. ابيييييييييييك من زمان .. افهمي يابنت .. النوري / حست بمشاعر خووف مختلطه بمشاعر حلوه .. نزلت راسها وابتسمت .. اوكي بس عندي مشوار اخلصه وادق عليك وتعالي .., ............................................ الاربعاااء ... الساعه 7 .... فارس : دخل البيت ... ورقى فوق لغرفة اماني ... طق طق طق اماني : خشو .. فارس : يلا اجهزي .. اماني : الحين بنروح ؟ فارس :/ ايه نعم على ماتلبسين صايره 8 مايعه هذا ااذا ماخصلتي تسع .. اماني :/ ههههههه انزين ... ....................................... النوري بغرفتها ... طلعت بنطلون ابيض ,, وبلوزهـ كت حمرا .. حطت لها مكياج ثقيل ليلي .. .. شكلها كان مره جذاب .. هذي اول مره بتقابل صقر من يوم ماشافته اول مره .. واخر مره بتكون .. من بعد الكلام اللي راح تقوله له .. كشخت .. وكلمت السايق ينتظرها تحت.. مستانسه ومتضايقه .. ماتبيي تشوف صقر .. وماتدري وش راح يصير لو جات ساره .. احساسها ضايع .. ماتدريي وش اللي راح يصير بينها وبين صقر .. وبينها وبين ساره ......................................
نهاية البارت التاسع عشر ........................................... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:12 pm | |
| البارت التاسع عشر ................................. اماني وسلوى يمشون رايحين للكفتيريا حق عبير ورنا .. اماني: والله للحين رجولي احسها تعورني سلوى : حتى انا وربي بقيت اموووت من الالم .. مشينا مشي مب صاحي في السووق ونزيد الطينه بله بالرقص والردح .. ههههههه اماني : انتم طلعتو من البيت انا رميت نفسي ع السرير ونمت ,,, سكتت شوي ....وبعدين تكلمت بسرعه .؟.؟ اماني : الا صج . ماكلمتك زوجة اخوووك . سلوى : لا اشوا ياشيخه رحت وهي خامده .. والا كان سوت لي حرب .. اماني: زين افتكيتي من لسانها .. سلوى : بس تصدقين غريبه تنام وانا مب في البيت .. اماني :شكلها ملت من التوحش اللي هي فيه خليها تجرب تصير طيبه مره في العمر . قطع سوالفهم .. جوال سلوى .. سلوى تناظر بالجوال حقها وترجع تناظر في اماني .. اكثر من ثلاث مرات تعيد هالنظره الغريبه ... اماني تهز راسها وتحرك عيونها لسلوى يعني ماهي عارفه سر هالنظره .. سلوى بصوت مهزوز وماهو متزن .. / عادل .. اماني : هو اللي داق .. سلوى : هزت راسها بنعم .. اماني : ردي ياشيخه يمكن مشتاق ههههههههههههههههه وليش مرتبكه كذا .. سلوى بعد تردد رفعت جوالها .. سلوى : الوووو عادل : السلام عليكم .. سلوى بعدت شوي عن اماني عشان تقدر تاخذ راحتها .. واماني تناظر فيها وتبتسم ..
سلوى : وعليك السلام .. عادل : كيفك .. سلوى لاحظت انه اسلوبه كالعاده جاف .. وكأنه مدير يكلم موظف عنده ..نفس المره السابقة نفس الاسلوب ونبرة الصوووت .. ولكن هالمره يتكلم بعصبيه سلوى : بخير ..... ( كان ودهـا تساله عن اخباره بس حست هالسؤال ماله داعي من صوته مبين كل شي ) .. عادل : شوفي يابنت .. قسما باللي خلقني وسواني .. ان مره ثانيه ..... طلعتي من دون شوري .. لايصير معك شي مايسرك .. وغير كذا سهرات عند صديقاتك لاخر اليل مابي فاهمه ... سلوى تحس دموعها تجمعت بعيونها .. ماتوقعت هالهجوم هذا كله .. بعصبيه يكمل عادل كلامه .. عادل : ترا لاتتوقعين انك تروحين وتجييين وتطلعين ع كيفك وانا مدري .. كل خطوه تسوينها داري فيها . وامشي ع كيفي ... ومن يوم رايح حتى الجامعه ماتروحين الا لمن تدقين علي وتقولين لي اني بروح للجامعه .. وحتى غرفتك ماتطلعين منها الا بشوري لو استلزم الامر .. سلوى ضاع الحكي بفمها .. عصبيته جمدت كل الكلام ع طرف لسانها .. ماهي متعوده على هالقسوهـ من رجــال .. تعودت ع طيبة ابوها وحنانه ودلعه لها .. ماتوقعت بيوم تتزوج انسان زي عادل قاسي ومايهتم بشعورها ولا احساسها وكأنها تمثال ماهي زوجه ... عادل بصراخ : سامعه وش قلت والا اعيد ؟؟ سلوى بعفويه : سامعه ... من عيوني .. اللي تبيه يصير .. عادل سكت لحظه متفاجئ .. ( اصرخ .. تقول ابشر ... اعصب تقول من عيوني .. ) عادل حس بالاحراج للمره الثانيه من اسلوبها العسسسسسسسسل .. عادل : انا مو قصدي ازعلك .. بس عيب بنت تطلع لاخر اليل عند صديقاتها .. والله صعبه .. سلوى : ماني زعلانه .. طلباتك اوامر ( تقولها وهي تشد ع اسنانها .. عيون اماني تراقبها باهتمام وماتبي تحسس اماني بشي .. ) عادل : عموما .. انا اخليك احين .. ولا تنسين اللي قلت لك ماتطلعين من البيت الا معطتني خبر .. ( قالها بعصبيه اقل من قبل ) .. سكرت جوالها وضغطت عليه بقوهـ قهرها عااادل .. حطم مشاعرها بقوهـ .. مهما كان هي بنت ماتتحمل هالاسلوب الجاااف.. وفوق هذا ماعندها ابو يهتم فيها ويحسسها بالحنان اللي فاقدته .. فاقده احساسها بالدنيا هذي .. كل مشاعرها واحاسيسها ضايعه .. .................................................. ......... رنا وعبير بالكافتيريا رنا : ياقلبي وربي ظلمته بقوووه, عورني قلبي لمن علمني القصه .. عبير :/ ياختي مفروض تساالين قبل تحكمين .. يعني واذا سمعتي صوت بنت يمه .. قولي يمكن انه بسوق .. بالشارع .. مب على طول تحكمين عليه كذا رنا / ماتوقعت انه بمحل .. لان الجو هادي مره عنده .. وماسمعت الاصوت هالبنت .. تخيلي كان شاري العطر يوم اللي زعلت منه .. ياقلبي عليه ياناس عبير : هههههههههه يعني الزعله طلعت ع شي تافه .. والله لو انا منك مستحييييييييل ازعل ع حبيبي مهما كان .. رنا تعدل جلستها .. وتكتف يدينها .. : ويه ياعبير .,, الحب يغير الانسان وربي . تخيلي ساعات تحسين تغارين من كل شي حول حبيبك .. يمكن تغارين من امه وخواته .. تغارين حتى من الخاتم والساعه اللي يلبسهم .. عبير : اما انا ياشيخه اقول ياربي اتزوج زواج تقليدي لاحب ولاخرابيط مالي خلق صراحه .. رنا : وش عرفك يادبه.. الحب خليه لاهله .. هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اماني ظلت تضحك على حكي رنا رنا ناظرت اماني : ههههههه من متى انتي هنا .. اماني / من اول مابدت فوزيه الدريع محاضرتها عن الحب رنا : مالت عليك .. سلوى ماتكلمت ... مافي حكي تقوله .. تحس مالها خلق تسوي شي .. كانت امس فرحانه وهي تجهز للزواج .. واليوم جا من ينكد عليها هالفرحه ..( اه ياربي وكيف بقدر اعيش وياه واخته الغبيه .. ) .. ......................................... علي بالمحل حقهم ....... هااااااني اخو علي اللي اصغر منه جالس يستقبل الزباين ... وعلي كان جالس بالزوايه بعيد وساكت ..... هاااني كان مشغووول بالقوهـ ... وعلي ماهو بحاس فيه ... محمد يأشر على علي .... هاااني : علي قوم ساعدني ... والله من جد زحمه اليووووووووم .. علي : اشر حق اخوهـ بعصبيه ... انه ماله خلق ,, لكن قام لاجل يساعد اخوهـ ... هاااني : شفيك علي فيك شي ؟؟ تعبان ؟؟ اذا تعبان ارجع البيت .. علي : لا وربي مافيني الا كل خير ... هاني ./ لك كم يوم مب عاجبني .. علي : وصلت الدفعه الجديده اللي طلبناها .. هاني : أي وصلت.. لكن ياخي مو مثل طلبنا .. المواصفات مختلفه .. وانا ماحبيت ندفع فلوسنا على شي موجود وعندنا ... علي : يعني ماخذيت الطلبيه .. محمد : هز راسه بالنفي .. علي : احسن .. مانبي طلبيه فاشله تجلس بقلبنا .. بهالوقت دخلو زباين ... فعلي ترك الطاوله وخلى هاني يشوف الوضع لانه ماله خلق يستقبل احد ابد ... الزبون طلب من هاني الكتلوج .. لاجل يشوف الاشكال الجديده من الفساتين ... عطاه هاني الدفتر ... وجلس يتناقش وياه ع الفساتين .... دخلو زباين زيادة للمحل .. هاني كان مره مزحوم .. أشر ع علي اللي كان ع جلسته اللي قبل بالزوايه .. وماله خلق ,.. ولا كنه المحل والحلال حلاله .. جا علي ووقف عند الزبون .. الزبون / وش الاشكال الجديده اللي متوفره عندكم .. البنت اللي وياهـ :نبي اشكال راقيه مره وشيييييييييك .. علي بملل مد الكتلوج للبنت والرجال .. وووقف يتأفف .. البنت وهي تتفرج ويا الرجال اللي جنبها ... شكله اخوها او خطيبها ,.,. تتكلم بصوت هامس .. : وش فيه ذا الغبي كني جايه اطر منه .. جايين بفلوسنا مب بلاش بناخذ منه شي .. علي الي سمع الحكي اللي قالته .. مد يده للكتلوج وسحبه .. وحطه بقوه ع الطاوله واشر ع البنت .. : المحل يتعذرك هاني انتبه لاخوهـ فتح عيونه ع كبرها ( وش فيه هذا قام يطرد بالزباين ) .. هاني خلص الشغل اللي بيده مع الزباين اللي عنده .. باحراج من حركة اخوهـ ... هاني : علي سلامات ؟؟ علي : أشر لاخوهـ انه يسكت وينهي الكلام .. هاني سكت ولا كمل .. علي خذ اقراضه من فوق الطاوله ومشى برا المحل .. ............................................. اماني جالسه تذاكر بغرفتها .. تقلب في ملازمها بملل تحس مالها خلق تذاكر .,. حست فجأه انها مشتاقه لنووف ولولدها ,.,,, ع طول لبست ... ونزلت تحت .. العنود استقبلتها عند اخر الدرج .. العنود : وين ع خير .. اماني : بروح بيت ابراهيم .. العنود : يؤ يؤ يؤ والاختبار .. اماني : بذاكر هناك ماتشوفين الملازم بيدي .. روحي ذاكري بدل الهذره .. العنود : ذاكرت درسين وباخذ راحه بعدين اكمل .. اماني : ههههههه تعبتي روحك اقوول .. فارس كان تو جاي من برا ....شاف اماني لابسه .. فارس : ع وين ؟ اماني : ان لله بحط ورقة في وجهي وبكتب مكان طلعتي عشان ماحد يسال .. فارس بأستهتزاء .. : وين راح تتوجهين ع خير ؟ اماني : بيت ابراهيم .. فارس : امممممممممم اوصلك ؟ اماني : ع راحتك . فارس : اجل يلا ياحلوه مشينا ,.. مشت اماني ويا فارس .. والعنود صعدت لغرفتها .. ........................................... سارهـ : شوف يانايف .. انا كلمتي وحده وقلتها .. لا يعني لا .. نايف : بس المعزب معصب .. سوي اللي يبي واتقي شره يابنت .. سارهـ : شوف وصل كلامي له زين .. قوله ساره ماتجي الا بكيفها .. ماتسوي شي غصب عنها .. اذا ما اقتنع بذا الكلام .. عساه بحريقة تحرقه .. اوكي .. نايف بعصبيه : يعني متأكده هذا اخر كلام لك .. سارهـ : ايوهـ اخر كلام .. سكرت السماعه بعصبيه .. ساره ( اووووف وش هالناس الغثه .. يلعنه هو وفلوسه اللي ذلني فيه .. انسان مقرف ومقزز .. وينه وين ابراهيم ياناس .. هالابو سلطان لا شكل ولا رزه ولا ذوق .. شايب عايب .. ويبي يطولني بعد ) .. ..................................... سلوى فارشه اغراضها ع الارض وتناظر فيهم .. سلوى ( وناسه لمن تحسين انك عروسه .. وتقضين لزومات العرس .. شعور حلو ) .. تنهدت .. ( بس ياليت اللي اتعب عشانه يقدر هالشي .. لكن للاسف مالقيت منه الا الهم والمرار والالم ) رفعت يدينها الى السما وقامت تدعي ربها يسهل امورها وياها ويهديه ويصلحه ويصلح امورها وياهـ .. هو املها الوحيد بالحياه .. دام صار زوجها .. ونصفها الثاني .. نزلت راسها ودموعها ع خدها .. ( ياربي لو اعرف كيف درا اني سهرانه عند اماني .. كيف درا ياربي كيف .. ) حست بخوف شديد .. تخيلت انه يدري عن كل شي بداخالها حتى عن مشاعرها تجاه صقر ... ( اهـ لو يدري ان اللي يوم من الايام فكرت بصقر .. والله ليذبحني .. ) بسرعه تراجعت عن التفكير ...وحطت يدها ع قلبها .. ياليتك تملك قلبي ياعادل بدل غيرك ,., واملك قلبك .. ونعيش احلى حياه كلها حب واماااان .. ناظرت بالاغراض .. ماتدري ليش حست بسعاده بعد البكا والدعاء .. تمنت ان ربي يستجيب الدعاااء لها .. ويسهل امورها .. ........................................... اماني : مدري حسيت ا ني مشتاقه حق سلمانوهـ واجد .. ماقدرت اكمل مذاكره حسيت ودي اشوفه .. فارس / وانا والله مبطي ماشفته .. ياحليله كبر وصار يجنن .. اماني : من جابته نوف وهو يهبل .. عقبالك تجيب قمر زيه ,, عدلت جلستها وقابلت اخوها اماني : صج متى بتتزووجون عاد نبي نفرح بعرسكم .. فارس : قريب بكلم ابوي وبنروح نخطب ... اماني : احلف .. فارس : وربي .. بس لاتقولين لها ابيها تتفاجئ .. اماني : والله بتتونس الدبه .. تدري انه تموت فيك .. فارس : داري وربي .. فديتها ... اماني تنهدت ( .. الله لايفرقكم .. سبحان الله ... لمن حسيت ا ني منجذبه لانسان بالهدنيا طلع انسان قاسي وماعنده احساس بمشاعر غيره ... ضيع كل احاسيسي .,. وصحاني من احلامي الحلوهـ ... ) ساد الصمت السياره عدة دقايق .. اماني : وهـ ياناس .. فارس لف عليها: شفيك .. اماني : مرت علي ريحة شوي ياشيخ .. فارس : شلون مرت وانا مسكر النوافذ .. تتوحمين انتي ههههههههه اماني تناظر بالنوافذ المسكره ... : هههههههه اجل جاتني من التكيييف .. فارس : ودك يعني تروحين وياي المطعم االحين ونكنسل الروحه لبيت ابراهيم .. اماني : امممممم .. يلا .. اجل .. سكتت شوي .. اماني : لا لا فشله كلمت نوووف .. شرايك تخليها الليله .. فارس : لا الليله مئدرش ... مواعد رنا اسهر وياها .. يقولها بخجل .. اماني : امش يالعاشق يعني بتشوفها ..؟؟ فارس بحزن : لا ياليت .. بالجوال بس اماني : تحمل مابقى شي .. ... اجل بكرا شرايك نروح المطعم شرايك . ,,, فارس : تمام بكرا ... اماني : بس انا وانت .. نبي جلسه رومانسيه ياخي .. فارس : تكفين يارنا .. اماني عصبت .. : شفيك ترا صجيتنا .. كن ماحب احد غيرك .. اهي حبيبة القلب وانا اختك .. كتفت يدينها وقامت تناظر بالنافذه .. فارس يضحك ع اخته ( نفسس عصبيته بالضبط .. نفس النرفزهـ ونبرة الحكي .. ) .. ............................................. ام تركي .. عبير .. فيصل .. ام تركي : اهي حقيرة .. ماهي متربيه زين .. اللي زيها مفروض ينطق وينحبس .. فيصل يناظر في ام تركي الا شايله الدنيا ومقعدتها على سلوى .. ويبتسم على شكلها .. ( صدق شرانيه هالاخت .. ) .. عبير : انتي اللي مكبره المووضوع ياختي .. ام تركي .. سمعت عبير تدافع عن سلوى .. كلتها بلسانها وبصراخها .. فيصل مايرضى على عبير ابد .. : ام تركي .. شفيك انتي .. مابقى الا تقومين تضربينها ماقالت شي البنت رايها ولها حق تقوله .. بعدين هي صاحبتها الروح بالروح شي طبيعي تدافع عنها .. ام تركي بصراخ : وانا اختها مفروض توقف معي مب توقف ويا الغريب فيصل : اقول انتي الحكي ضايع وياك .,,. الله يشفيك بس ... ام تركي ضلت تصارخ في وجه عبير وفيصل .. عبير دمعت عيونها من القهر .. وفيصل الثاني مروق وجالس يناظر في السقف ولا كنه يشوف ويسمع .. وهذا اللي زاد عصبية ام تركي .. حركات اخوها ونذالته وياها ........................................... ................................... النوري صحت من نومها .. حست مالها خلق تقوم من سريرها .. ( اووووف .. جسمي متكسر بالقوهـ ) .. خذت جوالها من جنبها ... شافت رسااله جديده .. تمنت تكون من محمد ,,,, فتحت المسج وتفأجئت انه من صقر .. ( اووووف ياكرهي لك ولغبائك .. ) ... صقر كان كاتب لها هالمسج .. ( سلوى لاتنسين موعدنا .... بكرا بمطعم السندباد .. ) .. النوري ( ياليل .. بكرا لازم اقوله اني انخطبت وابي اتزوج لاجل افتك منه هالغبي .. ذاب روحه علي ذبه كنه مااشاف بعمره بنت ) ... .......................................... نوف .. ابراهيم ...فارس .. اماني .. اماني : امممممممم مدري والله ... ودي .. نوف : والله جد بكرا لاتعشيتو وخلصتو انتي واخوكـ روحي البيت جيبي اغراضك وتمي عندي .. غيري جو ع الاقل .. ومنها يصير مكان المذاكره للاختبار مكان متجدد .. ابراهيم : وعشان تسلين بسلمان لاطفشتي من كتبك .,. اماني جالسه تفكر ( ياربي اتم هنا ... والا اروح بيت اهلي .. تحس متشاقه حييييييل لسلمان .. وتدها تجلس ويااه كثير .. وماتبي تنشغل عن الاختبارات .. ) ابراهيم : لاتخافين بنكون حريصين ع مذاكرتك اكثر من نفسك .. اماني : خلاص ابتم عندكم ..بس مب اليوووووم .. بجي بكرا اوبعده .. ابراهيم ونوف استانسو مررره ... : حياك الله أي وقت .. فارس : اجل انا استأذنكم عندي موعد مع صديقي مواعده اكون عنده بعد صلاة المغرب .. ااماني : ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فارس : مااطيقك لا صرتي سخيفه ... اماني: صج عاد ههههههههههه فارس اشر ع ابراهيم سسسسسسسسسسسسسلام .. وطلع .. واماني تمسح دموعها .. من الضحك .. على حركات اخوها فارس .. ( صج الحب يخلي الواحد يخترع قصص وخيالات من عالم اخر ) . جوال ابراهيم .. حزتها رن .., رفع جواله ورد بدون مايشوف الرقم لانه كان منسجم ويا نووف تسولف معه .. ابراهيم : الووو .. جاه نفس الصوت اللي البارح .. صوت كئيب ... وقف شعر بدنه لمن سمع صوتها .. وووقف وطلع من المكان اللي فيه اخته وزوجته .. ابراهيم : وش تبين انتي .. وبعدين معك ؟؟؟؟؟؟ ساره،ـ : ليش ماترد علي .. قولي وش سويت لك .. مابي شي منك .. مابي فلوس ولا هدايا .. ابيك لي وحدي بس .. ابراهيم : انا لزوجتي وولدي وبس فاهمه .. ساره، : ابراهيم لاتعذبني اكثر .. ماني قادره اتحمل زووود .. رفضت كل اللي بحياتي عشانك .. لاتقسى علي .. ابراهيم : ماتستحين انتي ماعندك احد يربيك ويوقفك عند حدك .. انا عندي اللي يكفيني فاهمه والا لا .. مابعد يجي اليوم الي احب بنت شوارع زيك .. ساره اغتاضت بقوهـ من احتقار ابراهيم .. ذكرها بكلام فيصل .. ولكن فيصل خذت اللي تبيه منه .. بقى هذا .. لازم توصل للي تبيه ... ابراهيم : قسما بالله ياحيـ .. ااذا دقيتي مره ثانيه مايحصل لك طيب ... ماني ناقص عقد ياغبيه .. ساره/ شوف ... عشان تعرف بس اني احبك واخاف عليك وع شرفك ... اختك اماني .. تحب واحد وتطلع وياه من الجامعه ,. اشوفها بعيني .. وناويه تهرب معه .. ومعليش لاتصدق .. بس لاجا اليوم اللي تختفي فيه اختك ,., تذكرني وتذكر البنت اللي تحب الخير لك .. وماتبي تفضحكم عند خلق الله .. خايفه ع شرفك وشرف اختك .. حافظ عليها قبل تضييييييييييييييع ابراهيم بكل هدووء : اختي اشرف منك ياكلبـ ............. سكر منها .. ودمه يغلي نار .. ( مين هذي اللي تعرف اسمي واسم اماني بعد .. اكيد وحده تحب الشر وخراب البيوت .. ) ( اماني اختيي ..... لا لا لا لا مستحيييييييييييييل لو اشوف بعيني مااصدق .. )... رجع ابراهيم للصاله ووجه متغير .. باين ع ملامحه مره مشدوده .. ومبين انه ضايع بقوووهـ ... نوف : من كنت تكلم .. وش فيك شكلك مضايق .. ابراهيم : مشكله بالعمل .. عموما استأذنكم انا .. لازم اروح اشوف الوضع .. نوف تناظر فيه زوجها .. عارفه ان فيه شي مب طبيعي .. تحس فيه وتعرف انه بخاطره شي .. شاغله ومشتت تفكيره .. نوف :/ الله يوفقك حبيبي .. اماني : امممممممممممممممممممممواه .. ماسكه سلمان وتبوس فيه .. تحضنه وتلاعبه .. وترجع تبوسه .. مشتاقة تلاعبه مووووت .. جات فتره الاختبار وزواج سلوى وتجهيزاتها ومره انشغلت ماعادت تشوفه .. ...................................... سلوى عند راس امها .. ملاحظه ان امها تنام هالايام بزياده .. شكلها تعبانه بزياده .. تناظر فيها وعيونها مليانه دمووع ( اهـ يما لو تركتيني وش مصيري انا ... وش شعوري راح يكون وانا بدون ابو وام .. زوج قاسي مايعرف الرحمه وزوجة اخو تتمنى تذبحني وترميني للكلاب ) ع طول بعدت هالفكره من راسها .. ( لا لا لا ياربي ان شاء الله هالشي مايصير ,,, مابي مااااااااابي ... ياربي خلها لي واحفظها وربي مالي غيرها يارب ) .. رجعت تناظر امها تبي تملي عيونها منها .. كلها كم يوم بتزوج .. مراح تصبح كل يوم على هالوجه الصبوووح .. باست راس امها وراحت لغرفتها .. تبي تنام وتريح ... .......................................... ابراهيم بسيارته .. متضايق كثير .. يحس جبال على صدره .. ماهو قادر يتنفس .. يفكر في كلام البنت .. .. ( لا مستحيل .. اماني ماتسويها ... ماتسويها .. ) ضغط ع الطاره بقوووهـ ...يبي يتناسى الكلام اللي سمعه .. يبي يغير تفكيره .. مايبي يفكر باخته هالتفكير ... هذي اخته من دمه ولحمه .. مستحيل تسوي هالشي مستحيل تخونهم وتضيع شرفهم مستحييييييييييييييل ... ............................................. سلوى تقلبت عشرين قلبه وماقدرت تنام تعبانه وفيها النوم بس لاغمضت ماتنام .. كذا مره تروح غرفة امها تطمن عليها وترجع .. تحس قلبها مومتطمن ابد .. مسكت جوالها تبي تدق ع احد .. تحس مخنوقه .. ( ياربي امون وعبير ورنا اكيد نايمات .. ياربي مين ا دق عليه .. مين يحتضن همي .. ) وهي تفر بالاسماء شافت اسم عادل .. جلست تناظر فيه .. بحركة غير اراديه .. دقت عليه .. سلوى ماتكلمت تنتظر رد عادل .. عادل : الووو .. سلوى بحياء وخجل .. : هلا عادل .. عادل : هلا بك .. سلوى : كيفك .. عادل بأستغراب .. اول مره تدق عليه : الحمد لله شلونك انتي ... سلوى : بخير الحمد لله ... سكتت .. وسكت هو .. مرت لحظات ع السكوت هذا .. عادل : تبين شي .. سلوى من بين همها : ابد سلامتك .. ( حس فيني الالم مبين من صوتي .. اسالني عن نفسي .. مابي شي منك .. مابي شي وربي ... ابي انسان يحس فيني بس ) ... عادل كان بغرفته .. ولاهي بالاب توب تبعه .. ماعنده شي ابد .. ( يلا دام اني مافيني نوم بعد خلني اضيع وقت معاها ) .. عادل : سلوى ردي علي .. سلوى : سلامتك مافيني شي .. شوي شوي صوتها يتغير ... عادل : ليه سهرانه ؟؟ سلوى : ابد مافيني نوووووووم ... عادل : ليش مافيك نوووم ؟؟ سلوى : بس كذا .. بالحظه دمعتها نزلت .. ( محتاجة لك ياعادل .. ابيك توقف معي ماني قادرة اتحمل اكثر .. خلاص تعبت وربي .. ) .. سلوى : تقلبت وماجاني .. عادل : حتى انا مافيني نوم .. سبحان الله .. سلوى :/ سبحان الله ... ( معقوله حاس فيني .. معقوله يدري وش في قلبي .. ياليت وربي ياليت ) .. عادل حس انه تملل منها : عموما انتي وراك جامعه روحي نامي وماله داعي السهر .. سلوى : ابشر من عيوني ( اهـ حس فيني تكفى .. ابيك محتاجة لك لاتصرفني ) .. عادل : ( ياحبي لك لاقلتي ابشر ومن عيوني .. وربي عسسسسسسسسل ) عادل : يلا اخليك اجل تصبحين ع خير .. سلوى : عادل ؟؟ عادل : نعم .. سلوى : تبي ادق عليك قبل مااروح الجامعه .. ؟ عادل : ايه لازم تعطيني خبر هذا اتفاقنا واذا ماقدرتي تتصلي .. او كنت نايم دزي مسج .. مابي اسمع من الغريب عن روحاتك وجياتك اوكي .. سلوى : اوكي .. يلا تصبح ع خير . عادل : وانتي من اهله .. سلوى : باااي .. سكرت سلوى وزاد عادل همها همين .. تحسفت انها دقت عليه ... ............................................. صبببببببببببببببببببباح الاربعاء ...... جلست سلوى من نومها ,,,,دقت ع الخادمه تجيب فطورها ... ثمن قامت توضت وصلت وراحت تشوف امها ,.,, .. وجات لغرفتها عشان تفطر ,, شافت فطورها ع الطاوله كاللعاده ... مسكت كوب العصير .. .. وجلست تشرب ... تذكرت عادل .. : دقت عليه ... ظلت تنطر رد وماجاها رد ... فتحت المسجات عشان ترسل له رساله .. ((( حبيبي عادل .. كلها ساعه ورايحه الجامعه .. بس حبيتا خبرك .. بااي )) سلوى تعمدت تكتب له كلمة حبيبي عشان تشوف ردة فعله هالمره وهل راح يتقبلها او ينتقدها مثل كل مره .. . .......................................... ساره والنوري بالكلاس حقهم ... النوري : متى بتسوين اللي قلت لك عليه . طولتيها ترا .. ساره/ خلاص ابشري قريب بيصير اللي تبين ,.,, النوري / احلفي بالله . ساره، : وربي مب امزح معك ,, النوري : اخيرا ابذلها بنت اللذين ساره، /: ولو ياعسل كم النوري عندي ... بس برضى لاتنسين الاتفاق اللي بينا .. مافي شي ببلاش ياعمري .. النوري ارتعش جسمها بقوهـ : سارهـ انتي وش تبين فيني ؟. تعرفين رجال كثار .. انا بنت وش تبين فيني بالله . ساره : بكيفي .. احب انوووع ؟؟ فيها شي .. النوري : خافي ربك .. وش تنوعين .. نفسها كان مره مره سريع .. صدرها يرقى وينزل .. ساره، : ماخفتي ربك يومن ورطتي سلوى بزواجة اخوك ,, ولاخفتي ربك يومنك بتطورين اماني بمشاكل مالها اول ولا تالي .. ولا يوم عطيتني رقم ابراهيم وانتي عارفه اني ناويه ادخل في حياته واخرب زواجته من بنت خالتك .. النوري ماردت على ساره .. لانها وياها حق ,.,. النوري : واذا ماوافقت اسوي اللي تبين ؟. ساره/ مراح اسوي شي من اللي خططنا عليه .. النوري سكتت تفكر وترتب افكارها( لا لا مستحيل اخليها تتراجع عن اللي بتسويه لازم تكمل خطتنا .. وانا اذا سويت اللي تبي مابخسر شي انا بنت وهي بنت .. وش اخاف منه ) .. النوري / اوكي اللي تشوفينه ياقمر .~. ساره قامت .. وباستها بخده ... النوري وقف شعر بدنها ... رجعت دقات قلبها تتسارع بقوهـ .. سارهـ : اجل ... اليوم راح اجيك .. النوري:/ بس اليـ,,,,. سارهـ : قلت اليوم يعني اليوم .. افهمي .. انا ابييييييييييييييك .. ابيييييييييييك من زمان .. افهمي يابنت .. النوري / حست بمشاعر خووف مختلطه بمشاعر حلوه .. نزلت راسها وابتسمت .. اوكي بس عندي مشوار اخلصه وادق عليك وتعالي .., ............................................ الاربعاااء ... الساعه 7 .... فارس : دخل البيت ... ورقى فوق لغرفة اماني ... طق طق طق اماني : خشو .. فارس : يلا اجهزي .. اماني : الحين بنروح ؟ فارس :/ ايه نعم على ماتلبسين صايره 8 مايعه هذا ااذا ماخصلتي تسع .. اماني :/ ههههههه انزين ... ....................................... النوري بغرفتها ... طلعت بنطلون ابيض ,, وبلوزهـ كت حمرا .. حطت لها مكياج ثقيل ليلي .. .. شكلها كان مره جذاب .. هذي اول مره بتقابل صقر من يوم ماشافته اول مره .. واخر مره بتكون .. من بعد الكلام اللي راح تقوله له .. كشخت .. وكلمت السايق ينتظرها تحت.. مستانسه ومتضايقه .. ماتبيي تشوف صقر .. وماتدري وش راح يصير لو جات ساره .. احساسها ضايع .. ماتدريي وش اللي راح يصير بينها وبين صقر .. وبينها وبين ساره ......................................
نهاية البارت التاسع عشر ........................................... | |
| | | روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: أحاسيس ضائعة الإثنين يونيو 03, 2013 5:12 pm | |
| البارت العشرووووووون .............................. صقر بسيارته ,,, كالعاده شكله جذاب ويسحر العيون اللي تناظره ,., من تضبيطة الشماغ الى الجزمه الللي لابسها كل مافيه جذابببب ... كان يسوق ووافكاره بعيده شووووي في النوري .. في الكلام اللي بيقوله لها .. جالس يرتب الكلام .. وخايف من هاللقاء ... ومن جهة ثانيه النوري بسيارتها ... تفكر في الكلام اللي بتقوله حق صقر ... خلاص تبي تفتك منه .. ماتبيه في حياتها .. تبي تكون لمحمد وبس .. ماتبي صقر ولا غيره .. ..................................... فارس واماني بالسياره .. فارس : قسم بالله عليهم طبخ مب صاحي .. اماني : الحكي مامره جربته .. فارس : صديقني حتى ابراهيم دايم يجيب نوف له .. اماني : خلاص اللي تشووفه .. اذا ماعجبني توديني مطعم ثاني .. سندت راسها لورا .. تنتظر توصل للمطعم ..
.......................................... صقر : عاش من شافك .. النوري / عاشت ايامك .. صقر يناظرها بتأمل .. ( تغيرت كثير .... كانت تشبه نجلااااء .. اليوم احسها غيرررر غيررر بقوهـ مافيها شي من نجلاء ... ليه !!) النوري : قولي وش بقيت ياصقر ؟ صقر : نتعشى وبعدين نتفاهم بالموضوع .. النوري : اوكي براحتك .. بس انا مراح اطول ساعه وقايمه .. صقر : ولا يهمك ياسلوى اللي تشوفينه .. النوري / هههههههههههههههههههههههههههه ايه صحيح نسيت اقولك ترا اسمي ماهو سلوى .. هذا مجرد اسم خطر ع بالي وقلته لك ههههههههههههههههههههههه صقر يناظر باستغراب ؟؟ وش ؟؟ النوري تكتف يدينها مثل ماسمعت ... صقر طيب وش كنتي تقصدين من الحركه هذي . النوري : ابد ولا شي .. كيف ومزاج .. صقر هز راسه بخفيف وجلس يتمتم : معليششش ............................................. فارس واخته دخلو للمطعم وضلو يناظرون بالمكان .. اماني : انا مابي مكان مكشوووووف .. فارس : مافي ا لا هالحواجز الصغيره .. ههههههههه عادي ياختي اهم شي لافه الشيله .. وش عليك من غيرك .. اماني : اووووف زين يلا شف لنا موقع زين // هذا من اولها ماعندهم حواجز زي الناس .. ( تتحلطم ) فارس : يبتسم ويناظرها بنص عين .. جلسوو ع الكراسي .. وخذو المنيو يشوفون وش الاكلات الموجوده عندهم .. .......................................... سلوى رتبت الاغراض حقتها .. من بعد عفسة امس .. وراحت لغرفة امها ... سلوى ( شفيك ياامي .. اكثر الوقت نايمه .. ابي اتكلم معك ..) راحت تحرك راسها شوي شوي .. سلوى : ماما .. ماما ظلت تنتظر ان امها تفتح عيونها .. لكن انتظارها طوووووووووووول ماعرفت وش تسوي حزتها .. ظلت تهز امها هزات قوووويه .. سلوى ظلت تصرخ بصووووت عالي ماااااااااااااااااااااماااااااااااااااااا لااااااااااااااااااا ام تركي سمعت صرخة سلوى .. ركضت بسرعه للدرج.. سمعت الصوت الصادر من غرفة ام ناصر .. وقفت تناظر بدهشه .. تكلمت بصوووت حازم : شفييييييييييييك ؟ سلوى تناظر بام تركي وعيونها مليانه دموووع ؟. ماترد علي .. ماترررررررررررررررد ام تركي نزلت لتحت خذت جوالها وكلمت السايق يجهز السياره .. صعدت للفوق .. ام تركي ~: البسي ياغبيه .. نوديها المستشفى ماينفع البكا بهالمواقف .. سلوى تمشي زي المجنونه تمشي لغرفتها مشيه ماهي متزنه .. تدور عباتها وشيلتها .. خذتهم وراحت لغرفة امها شافت الخادمه تحاول تشيل امها .. جسم امها كانت هزيل مره .. كأنه جسم طفل ... رفعتها سلوى ويا الخادمه .. وطلعت برا البيت .. ................................. صقر : انا فكرت بالموضوع هذا الف مره .. وحسيت ان هذا قراري الاخير ومستحيل اتراجع عنه .....وقلت لازم اشوفك واكلمك واخذ رايك النوري :/ تفضل .. صقر : انا ابي اتزوجك النوري تفاجئت بقوهـ .. توقعت انه انسان يبي يتسلى وبس ماتوقعت السالفه فيها زواج .. النوري سكتت شوي بعدين ناظرته بحزم .. بس انا مخطووووبه .. وقريب زواجي ... ؟؟ صقر : ايش ؟؟؟؟؟ النوري : مخطووووبه .. صقر : مخطوبه .. ليش سويتي اللي سويتيه معي ؟؟ تكلم بعصبيه شوووي .. جيتيني لمحلي .. حطيتي رقمك بجواالي بكل وقاحه .. صقر كان يتنفس بقووووهـ .... مايبي يفقد اعصابه عشان وحده ماتستاهل .... النوري/ انا توقعت...انـ ... انا اعتبرك صديق .. صقر يناظر فيها بحزم :/ أي صداقه اللي كانت بينا أي صداقه يابنت الناس .. في الجهة المقابله لطاوله النوري وصقر .. فارس / شرايك بس .. عجيب مو .. اماني / مب بس عجيب وربي خييييييييييييال .. صراحه ماتوقعت اكلهم كذا .. فارس : ناظري الطاوله اللي وراك .. البنت اللي كاشفه شعرها .. تحسب المطعم بيت ابوها .. اماني : بدون ماتلف وجهها .: وش علينا منها .. حسابها ع ربها مب علينا .. فارس : لا وبعد حاطه ميك اب كنها رايحه عرس .. اماني وهي بتلف وجههها تناظرها : يمكن عروسه وجات مع زوجها .. ظلت تناظر فيها .. هالملامح مب غريبة عليها .. اماني رجعت تاكل في صحنها .. فجأه لفت بسرعه ع البنت اللي وراها .. ناظرت فيها بتركيز ( ايه هذي هي النوري الخايسه ) .. فارس : شفيييييييييييك ؟ اماني : لا ولا شي .. سكتت وجلست تكمل اكلها .. صار عندها فضووول كبير تعرف ليش كاشخه كذا .. ماعندها زوج ولا خطيب تكشخ معه في مطعم .. كأنها عروووس .. ناظرت فارس .. اللي كان منسجم وياكل في صحنه بشراهه .. اماني : فارس .. فارس / يانعم .. اماني : ناظر الطاوله اللي قدامك، البنت اللي قلت عليها وياها احد .. فارس : ظل يناظر في النوري .. يبي يشوف اذا في احد وياها او لا .. فارس ... : مايبين ياشيخه .... اماني ... كملت اكلها .... وفي بالها انها تبي تعرف من وياه هالنوري الزفته .. وقفت .... وحست بأرتباك كبير ... مسكت انفاسها القويه .. فارس : ع وين ؟.؟ خلصتي ؟؟ اماني : لا بس ابي اروح دورة المياه .. فارس : خلصي مره وحده .. وروحي .. اماني : لا لا مقدر اتحمل .. اماني متعمده ماشيه وتبي تمر ع طاوله النوري عشان تعرف مين وياها .. مرت ع الطاوله وتناظر بنص عين النوري اللي منسجمه بالسوالف .. طاحت عينها عليه .. ( صقررر .... صقرررررررر يالنوري ؟؟ ))) راحت دورة المياه .. وفي قلبها قهر .. ناظرت المرايه ... حست بقلبها مقبوض ... اهـ يارنا .. مسكينه ماتستاهلين هالوقحه تاخذ ابوووك .. ظلت فتره متوتره بقوووووهـ ماتدري وش تسووووي .. حايره بقووووهـ .. تحس كل شي بجسمها مشدود .. طلعت بسرعه من دورة المياه .. وع طول لطاوله النوري وصقر .... النوري رفعت راسها تناظر باماني ومستغربه ..عرفتها من عيونها .... صقر مايدري وش السالفه .. ظل جالس ويحرك يدينه بعصبيه .. اماني : ياكلببببببببببببببببببببه ... مالقيتي الا صقر ياااقليلة الادب .. النوري عارفه زين صاحبة الصوووت ... لفت النوري ع صقر بعصبيه .. وتأشر عليه .. وانت يامراهق مالقيت الا هالخايسه هذي .. ماتدري انها تكلم وتقابل عشر غيررررررك خليت بنتك ع ناااار .. تبدلت احوالها من عرفت انك تكلم .. واخرتها جالس مع وحده كبر بنتك .,. ماتستحي ؟؟؟؟ النوري : كلي تبن يااماني ومالك خص .. فاهمه ..تحاول تحافظ على نبرة صوتها .. صقر حرك وجهه بعصبيه ( اماني ؟.... اكيد اخت ابراهيم .. لاحوووول وش هالمصايب اللي حلت علي مره وحده ) .. وقف صقر وناظر في اماني ... صقر : انا مابيني وينها شي من اللحظه هذي .. وخلاص .. لاتسوين مشاكل ع لاشي .. طلع من الغرفه .. وطلعت اماني ووراهـ ... لفت راسها ع النوري .. عفن ووساخه .. النوري خذت عباتها لفت شيلتها وطلعت ..( اوووووف يلعنك ياماني وين مروح اشوفك قدامي .. متى افتك منك ومن وجهك يالزفته ,,) ............................................. | |
| | | | أحاسيس ضائعة | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |