«أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نسمة طيف

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نسمة طيف

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

نسمة طيف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف

المواضيع الأخيرة

» الحمد لله على نعم الله
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 09, 2024 11:00 pm من طرف ملاك الطيف

» "حمــال أفقه منك يا حســن
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 09, 2024 10:54 pm من طرف ملاك الطيف

» المسلسلات لا تمثل قيما الدينة
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 09, 2024 10:46 pm من طرف ملاك الطيف

» فتفقدوا أحبابكم.
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 09, 2024 10:20 pm من طرف ملاك الطيف

»  اتركوا المنتدى حالا
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2024 5:06 pm من طرف ملاك الطيف

»  اب يرسل ابنته للدعارة !!!
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2024 2:57 pm من طرف ملاك الطيف

» | صلـــة الرحـم |
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2024 12:48 am من طرف ملاك الطيف

» ما سبب ارتفاع نسب الطلاق
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2024 12:40 am من طرف ملاك الطيف

»  لســت مجبـــراً أن أفهــم الآخريــن مـن أنـــا..
 «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2024 12:33 am من طرف ملاك الطيف

2 مشترك

«أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا

رغد
    رغد
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

«أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  Empty «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا

مُساهمة من طرف رغد الأربعاء يناير 29, 2014 10:05 am

القاضي الذي قال على نفسه «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» .. تعرف عل تاريخه الأسود

المستشار شعبان الشامي الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، ورئيس الدائرة الخامسة عشر، والتي تنظر أولى جلسات القضايا التي تنظر أمام دوائر الإرهاب، والتي تحاكم اليوم 28 يناير الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي و130 آخرين، من بينهم 71 فلسطينيًّا، في القضية الملفقة التي تحمل رقم 56460 لسنة 2013 جنايات أول مدينة نصر والمعروفة بقضية اقتحام السجون.

في 19 مايو 2013، أصدر حكمًا بمعاقبة أحمد عرفة عضو حركة “حازمون” بالسجن المؤبد وتغريمه 20 ألف جنيه غيابيًّا، وذلك في اتهامه بحيازة سلاح آلي وطلقات نارية بعد القبض عليه يوم 19 ديسمبر 2012، وبحوزته سلاحا آليا وعددا من الطلقات النارية، وتمت إحالته للنيابة التى أخلت سبيله على ذمة القضية.

في 20 يونية 2013، ( قام بتبرئة مبارك من تهمة الكسب غير المشروع ) حيث أصدر قرارًا بإخلاء سبيل الرئيس المخلوع حسني مبارك، على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع، ورفض الطعن المقدم من النيابة العامة وقتها بحبسه على ذمة القضية، وذلك بعد أن أحيل له ملف القضية بعد تنحي دائرة أخرى عن نظرها لاستشعارها الحرج، فتمت إحالة القضية إليه ليصدر قراره.

في 17 سبتمبر 2013 أصدر حكمًا بتأييد قرار النائب العام المستشار هشام بركات، بمنع التصرف في أموال كل من الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد، والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل، و22 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين. كما أصدر حكما فى 20 نوفمبر 2013 برفض الاستئناف المقدم من خيرت الشاطر، وسعد الحسينى، وأحمد أبو بركة، و17 آخرين، من قيادات جماعة الإخوان المسملين، على حبسهم بتهمة الاشتراك فى القتل وبث دعايات كاذبة من شأنها المساس بالسلم والأمن العام، والانضمام إلى جماعة محظورة. يعد أحد اقرب أصدقاء المستشار الزند

أعلن على الملاْ أنه في خصومة مع ثورة 25 يناير ، وأنه يدين بالولاء لنظام مبارك وقد تم الهتاف ضده في قاعة المحكمة من المتهمين في قضية خليه مدينة نصر، ووصفوه بأنه من “فلول” نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، ومن المتعاملين مع نظام مبارك ومن مؤيديه وبقوة حتى الآن.

و اليوم ، اخترع منصبا جديدا لنفسه و هو "رئيس محكمة جنايات مصر " ، وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا .

«أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  1012040_509447622490036_170892619_n
    ملاك الطيف
    ملاك الطيف
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

«أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  Empty رد: «أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا

مُساهمة من طرف ملاك الطيف الأربعاء يناير 29, 2014 11:02 am

«أنا رئيس محكمة جنايات مصر» وهو المنصب الغير موجود في القضاء أصلا  13604854711

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2024 11:20 am