| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:24 pm | |
| هــي ..
جسمها بــدى يعـــرق من التـووتر خـآآفت على مشـآآري , نسست ان معـآآه الربــو درجه الثـآآلثه ممكن بـأأأي شيء يــروح من كيس اهله ! كيف فكــره بنفسها ومافكـــرت بـ خالتها ومشاري & طارق & سيف & مشعل .. ااااه يامشششعل انــت اللـي تجبــرني اســـوي كل هـــذا ..! مافكـــرت كيف رآآح تكـــون رده فععـــل خـآآلتي على اللي سويته .. رد قلبها عليه ( بس انتـــي يامــرآآم فكرتي بنفسسسك .. هاذي حيـآآتك لازم تفكــري فيهآآآ قبل لا تفكــري بـ أي شيء ثــآآآنــي ,, والقــرآآآر اللـي اخذته مسستحيل احــد يعـآآرضنــي عليـــه ) صـعــدت فـوق غرفتها وهـي تصصــآآرع هالافكــآر بنفسهآآ .. اخذت دفتــرهآآ وكتبـت فيــه كل اللي حصــل معاها اليــوم ..
: : :
يـآآوجهـــي الذآبـــــل يكفيـــنــآآ فضــآآآيــــح ! لا شــووـوق نفعنـآآ ولا حـزنــك يجيبـــــه ...
هــي .. فــي امــريكــآآ .. صحت من النـــوم وجسمهآآ يألمها من كثــر الضـرب وقفت علــى حيلها حست انهآ دايخه تبغــى تــرتــآآح .. سمعت ضحكـآآت راكـان لعنته فـي نفسها دخلت الحمـآآم " الله يكرمكم " شــآآفت وجهه بالمـرآآيــآ كــآن وجهه ذابــــل ! الشــوق والحـــزن ينههـــش فــي عظــآآمهـآآ تحس بأألم يسكن فـي ضلووعها .. اخــذت لها شــور وطلعت فتحت جوالها كـأأنت مسجـآآت وراه بعـــض من فــآآرس اتصلت لــه .. فــآآرس بلهففه : جـــووود وجـدان بتعب : ســم فارس مرتبك : انتتي ويينك حـرآآآم علييك كذا تخلييــي احــآآتي وجـدان : فــآآرس ابغـــى اشـووفك فـي اشياء لازم تعرفها فارس وهو مهب مطمن : جوود فييــه شيء ؟! وجدان : فاضي ؟ فارس : افضـآلك شدعوه وجـدان ابتسم : تسلم فارس : بالحديقه ؟! وجـدان : لا الكـوفي احسن فارس : حــآآضر .. صكـرت وجــدان من فــآآرس نشفـت شعـرهـآآآ .. طلعــت طـرحه جـديده من الكبت لـونها فــوشــي ولبست بنـطلون جينز كحلي وجـآكيت فـوشي طويل وحطت رووج فـوشي وعـدسه زرقـــه .. كـآآنت طـآآالعه جميله ! خـذت شنطتها الرمـآديه مقلمـه بـ الفـوشي وطلعـت كـآآن ركـآن يدخن طالعها بتفحــص من فــوق الييــن تحت ! راكان : علــى وين ست الحسن ؟! وجـدان : مو حنـآآ بعــد يومين رآآح نمشي رآآح اروح اشتـري اشياء لـ عمي ومرته ونـور راكان : رآآح اجـي معاك ! وجـدان : كيفك تبغى تجي تعــآل ماعنـدي مشكله راكان وقف : طيب استنيني .. وجـدان بلعت ريقهآآ ليكـون جــد بيـروح معـآآها .. ! دعت بـداخلها يصيـر أي شيء ولا يـروح معـآها طلع راكـآآن : يلا .. وجـدان مشت مـعاه وركبـوا المصـآعد وصلـوا تحت للرسبشـن رآكـان كان ماسك أيـد وجـدان بتملــك .. طلع فـي وجهه رجـآآل يعــرفه راكان يتـرك أيـد وجـدان ويسلم على الرجــآل : هلا والله مابغيينآآ نشـوفك .... : شنسوي بعـد الدنيا مشاغل .. الا وينك فجأأه اختفيت ومانسمـع عنــك الا بالجـرآيـــد رآكـان : قلتها ياخـــوي الدنيــآآ تلهـــي! ..... : تعــآآل نجلس يارجــآل ونســولف راكان : طيب بس اجلس هنـآآك انا الحين اجيــك .... : طيب ( رآآح وجلس بالكـوفي اللي بالفنـدق .. ) راكــان تـوجهه لـ وجـدان : خلاص انتـي روحي بـروحك انــا شفت صديق قـديم لـي رآآح اجلس معـآآه وجـدان حمدت ربهآآ بـ داخلها بـس قالت بـ كذب : حسافه كـآآن ودي انـت تختـآآر معـآآي بس ان شاء الله يـوم ثــآآني راكان : اذا خلصت راح ادق عليـــك طيب ؟ وجدان : طيب .. طلعت وجـدان من الفنــدق وهـي مـرتــاحه طلعت موبايلها اللـي كـآآن يـرن بالشنطه .. وجـدان : الـوو فـآآرس : وينك ؟ وجدان : ربـع ساعـه واكـون عنـدك فارس : طيب حبيبي قفلـت وجـدان من فـآرس ورآآحت على الكـوفي كـآآن جالس وسـرحـآآن بالكـوب اللـي قـدآمـه خقت على ششكلـه .. بمعنـى الكلمه " وسييييـم " . . قـربت منــه وجلست على الكـرسي قـدامه .. صــحى من سـرحانه فـآرس ابتسم : بالدبه اشتقت لـك وجـدان ابتسمت لـه : كـآنت عندي شويه ظـروف فارس رن موبايله : لحظه شـوي .. الـو .. ايش صــآآر .. الحققـيييرر تصــرف قبــل لا جـد يسـوي مشـروع جـديد .. بلغني بكل شيء يصيـر معـك ! قفل الخـط وقـآل : اوريـه الكذاب .. وجـدان : شفيك حياتي معصب ؟ فـآآرس : هذا واحـد كذاب منافــق ماعلينـآآ منـه ! وجـدان بلعت ريقها : كذاب ؟ فـآرس : ايوه .. اكـره شيء فـي قامــوسي الكــذب .. وجدان تغير لــون وجهه ! فـآرس : ماعلينا ياقلبي عطيني موبايلك راح احفظ رقمـي الجديد عنـدك وجدان مـدت لـه الجـوال كتب فـآآرس الرقـم وطفى الجـوال بـيده : يؤؤؤه مافي شحن وجـدان : مو مشكله ارسل لي رساله فاضيه وانـــا رآآح احفظ الرقـم عنـدي فـآرس : طيب وش تشـربين .. اكيـد عصير فـرولـه انتي تحبينه وجـدان ضحكت : هههههـ اييوه انـا ماحب اشرب عصير بس احب عصير فـروله فارس ابتسم وطلب لها اللـي تبغـآه .. وجــدان تبغــى تحكـي بس تحـس فـي شيء يمعنهآآ صحت من تفكيـرها بـ صوت راكان .. راكاآن : جــووود وجدان انصدمت فـآآرس خـآآف على وجـدان اكييـد هذا عمهآ راكان : وينك فيـه حبيبتي صـآرلي ساعه اتصل وجـوالك مغلق وجـدان بلعت ريقهآآ وعيونها مليـآآنه دمـووع راكان لف على فـــآرس وقـآآل بـ استغراب : مين هذا فـآرس بسرعه قـآآل : اممممم فـي احد كـآآن بيسـرق شنطتها وانـا ساعدتها .. وهـي عزمتني على فنجآن قهـوه راكان وهـو يحـاوط كتف وجـدان وهـو يبتسم : زوجتـي اصيله .. اجلس كمل قهـوتك
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:24 pm | |
| فـآرس كـانه احـد معطيه كـف على وجهه : أيـــشش ؟ زوجتتك ؟ راكان استغـرب : أيـوه وجـدان كـآآن تـرآآغب عيــن فــآرس اللـي بـ ثوآنـي امتلت دمــوع ..
هــو .. انــآآ { الغلــطــان } بــآآآلغــت بـ خيـآآلاتــــي !
انصــدم .. حـس كــل مآفيـــه ماينطــق من الصــدمه ! زوجها .. زوجها .. زوجها .. كيـــف كـــذا هــي معـآآه تقــرييبـآ ششهـر ! عمــره ماحس ماحس انها تكــذ كأأنـه مويه بـآآرده وانكبت عليـــه .. كـآآن طــآآير بالسسمـآآ ورجــع للارض بكـــل قــووه وقسســوه شعــور يأأألم ..! يعنــي تكذب & او يمكـــن حتتـى ماتحبــه تسليـــه تفتـك فيهآآ من هالشـآيب ! 100 عـلامه تعجب على وجهه اسأألــه كثيــره فــي باله يبغـــى لها اجــوبه * كيف * متـى * ليــه تـرك الطــآآوله اللـي فيهآ وجـدان وراكـآآن وتـرك قلبه المجـروح معاآهـآآ ورآآآح مشى بين شــوآآرع امـريكـآآآ ودمـوعه بوســـط عينـــه .. وهـــم & وهـــم كــذب & كــذب خيــآآل & خيــآآل وراه بعـــض تصيــر لــه المصــآيب ابتسسم وسط دمــوعه وهــو يتذكـــر ضحكتهآآ البريئه .. كلامهآآ العفــوي .. عـربجيتها .. خبآآلها .. ترتيلهآآ للحـروف بلحن رهيـــب ..! ذكـــريــآآت ورآآآه بعضضضض من اوول مـره شافهآآ كـانت تبكــي .. اخــر مره شافهآآ كــآآنت تبكــــي ! وصـل الشقــه رمــى روحه على الكرسي وتـرك لـ دمعه الجمـآل لـ تنزل يتذكــر كــل شيء يخــص وجــدآآن .. هنـآآآ جلست معـآآه من هالكـــوب شـــربت فارس تنهـد بقــووه : اااه ياوجـدان لييـه لييــه ؟!
: : : :
هــي ..
قــآآل : بنبقــــى مـــع بعـــض آليـــــن نمـــوـوـوت ! هــو ليـــه رآآآح وانـــا مابعــــد مـــت ؟! دموعها تنــزل وتمسحهــمم بسســرعه ! ماتصصــدق .. رآآآآآآح فـــآآرس رآآح منها , طيــب رآكااان ليه يججي بهـآآلوقت كــآآنت رآآح تقــول لـه كل شيء كــل ماتضبط معـآها وحــده تـرجع وتخــرب ..! لفت على رآكــان وجدان : ليــه ماتصلـت لـي ؟ راكان : جـود شفيك اتصلت بس جـوالك مغلق .. وجـدان تذكـرت ان خلــص الشحن : اها صح مافي شحن راكان : ليه الرجآل راح فجأه وجدان وعيـونها معلقه علــى فرااغ هـزت كتفها بـ معنى مـآآدري .. راكان مسك أيـدها : نكمل شوبينق ؟! وجدان : لا ابغى انــآآم راكان : لسى الساعه 10 بالليل وجدان : بليز راكان ابغى انـآآم راكان هـز راسـه بـ طيب .. ورآآحـوا على الفنــدق ! بعـد ماوصلـوا دخلت وجـدان الشقه ورمـت حـآلها على السرير وبكت بكت لحـد مانآآمت على ذكــرى " فـآرس "
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:25 pm | |
| هــو .. فـــي بـريطـآآنيا .. كــآن جـآآلس في غــرفته ويفكـر في اريــج بعــد ماتصلــت لـه ..! وقــآآلت له انها صــح ! كــآنت على علاقـه بـ احمد من يـوم كانوا صغــآآر وانتهت هالعلاقـــه .. و بعــد فـرآآق سنتيـن .. رجــــع ! وكلمها وفهمهآآ ان هـو ماخاآآنهاا ! واذا ماقتنعـت تقــدر تعييش حيــآآتها مــع الششخص اللـي تبغيــآه .. اخـذ جــواله ودور لـها مســج حــلو وطرشــه لهآآ ..
ثـوآآني واتصلـت لـه اروى .. رد سيــف بــرواقــه سيف بروقـآن : هلا والله اروى : سيف ايش قصـدك باللي طرشته ؟ سيف : نفس اللي انتــي فهميته اروى بفــررح : سيف يعنــي انت اقتعنـت ؟ سيف : وانـا اقــدر اكذبك اروى : ياحممماااار اجل ليــه كذا ســوويت فينـــي ؟ سيف ابتسم : اممممم امممم اجــرب غلاتــي عنـدك اروى : ياشيينك يعنـي ماتعــرف غـلاآآتــك عنــــدي ! سيف : ههههـ الا اعــرف بس لازم نسـوي اختبـآآر لـك اروى : يالدب كملـوا حكيهـم وســوالفهـم مــع بعــض .. * واخيييــرا *
: : :
نهـآآيه البــآآرت ..!
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:25 pm | |
| البــآآرت الثــآلث والعشـرين .. * روايــه انثيات لن يكررهم القــدر .. روايه رومانسيه واقعيـه جريئه *
بنفــس اليـوم المليــئ بالاحــداث هــي .. كـآآنت منصــدمه لابعــد درجه وهــي تسمع يـآآسر ايش يقــول لهآآ مساهير بصدمه : سنـــه ! محــد فينآ حسس ؟ ياسر : اكيد اهلي رآح يرفضـون انتي تعرفينهم مساهير : طيب جيــب الريم غرفتي احسن من ان احد يشوفكم وهـي في غرفتك قـال ياسر بسرعه : لالا مستحيل ( لف على الريم وتكلم بـ حنان ) : لازم اطمـن عليهآ مساهير : طيب رآآح اروح اشــوف سعود وارجـع ياسر : وين تشوفينه ؟ مساهير : من مسـآآع اتصل له ومغلق بــروح اشــوف يمكن رجـــع ياسر : لا ويــن سعود فــي بريطآانيا مساهير فتحت عينها بـ صدمه : ايييشش ؟ ياسر بـ استغراب : طرش لنا مسج ان ضـروري يروح لـ بريطانيا .. ليه هو ماقال لك ؟ مساهير : الزفت ماقـآلي ياسر ابتسم : يمكن طرش لك رساله ومانتبهتي مساهير : لا لا شـدعوه الريم فتحت عينها قـآآل بصوت مبحـوح : ياسر ؟ ياسر : ارتـآآحي حبيبتي مساهير : ماتشوفين شر يالريــم .. وانــت ياسر انـآ راح اخليكم على راحتكم و رآآح ارجـع الصبـح اقفل الباب .. واي شيء تبغيــه طرشي لـي مسج طيب ؟ ياسر ابتسم لها : طيب .. وماتقصرين مساهير : يقصر عنك الشر .. ( وطلعت من الغرفه ) ياسر لف على الريم وانسـدح احذاها وحط راسها على صـدره ومسك ايدها : ريومي حبيبتي وش حـآآسه فيه ؟ الريم :اببغى انــآآم ياسر يبوس راسها : نامي ياقلبي نامي الريم غمض جفنهآآ وهـي تتذكر ادق تفاصيلها مـــع ياســر .. صــآآر لها نصهآآ الثـآآني اللـي تــرتــآآح لـــه ..
بنفـــس المكـآآن هـي .. مــرآآت لا اشتقــت لــك صدييت ولهييــت قلببـــي عــن جــرح الغيــآآب وعنـــآآد هجــرك
دخلت الغــرفه حست انهآآ لسسسى مصــدومه من اللـي صــآآر ماستوعبت .. بــس تذكــرت ان ياسر قــآآل لها ان سعــود مسافــر انققهــررت منـــه حيييل قفلت بــآآب الجنـآآح ورآآحت على غرفته على طــول كـان ناسي يقفلهآآ مثل كــل مـــره دخلت الغرفه اخذت نفــس وهـــي تشم العطـر رجــآآلي .. منتشــره بكــل مكـآآن ريحه لــو مـررت عليها ألف اعـوااام مانستهآآ يــامآآآ علقـت في ملابسهآآ لا خذاهااا بحضضنه .. آآآآآه ياسعــود وين حضضنك الحين .. ؟ جلست عنــد الســرير وطلعت صنــدوق شـووي كببييرر من تحت الســرير استغـرب منه حـآولت تفتحه ماقـدرت كـآآن عليه قفل مساهير ميلت فمهآ .. قـآمت عنـد التسريحه تشمم عطــووره وكــل شيء يخصصـه فكــرت تغيــر لـه استايــل الغــرفه شـآآفت ساعتها كـآآن السـآآعه 10 بالليل وهـي مو جايهآآ النــوم .. طلعت من الغـرفه وتوجههت غرفتها وطلعت منــه مفـآرش وبطانيآآت كلهم باللـون الاســود والرمـآآدي والاحمــر رآآحت غرفته ورتبــت غيـرت اتجاهه الكـرآسي وحطت طـآوله عليهآآ شــرشف احمــرر وبـآآقه ورد جـآف باللـون الاحمــر والبيــج .. رآآحت صــوب التسريحــه تغيـر الشراشف طــآح مفتــآآآح منـه نزلت مساهير على الارض واخذت المفـتـآآح استغـربت شكله صغيـر حيل وحقت قفــل .. طـرى في بالها الصنــدوق , جاها فضضول غيــر طبيعي تعــرف وش اللي في الصندوق اتجههت صـوب السرير وهـي تدعي ان يكــون هــو المفتـآآح المقصــود طلعت الصنــدوق وحطت داخل القفل وافتحت .. انصدمت وهـي تشوفه انفتـح معـآآها فـرحت كثيرر بس ماحبت تكـون متجسسه على اغراض سعــود .. شافت فـي بدايه الصنـدوق صــوره لـهآآ وهـي في ايطاليا انصدمت !! بس تـوقعت ان هـو يحتفظ فيهمم مثــل ماهي تحتفظ فــي صــوره طـآآلعت ثـآآني صــوره ضحكت على صـورتها كـآن وجهه مليـآآن كريمه لما كانت حلفه الجـوهره اخت سعـود و خـواته صـوروها .. بس لحظــه ..! كيــف الصـوره جاات لـ عنده ؟؟ فكرت وبعدهآ طنشت وكملت تفتيش بالصنـدوق حصلت سيــدي رآآحت غـرفتها و ودت معـآآها الصنـدوق الثقيـل ادخلت وحطتــه على سريرها وحطت السيــدي فـي المسجل ثــوآآنــي جـآآها صــوت سعــود يغنـــي ..! سعــود يغنــــي .. حست ان انصصــدمت عمرها ماعــرفت ان عنــده المهــوبه بالغنــآآء انصدمت اكثـــر وهي تسمعـــه يقـــول بالاغنيــه أفا راحت ليالينا بهالسهولـــه
خنتي هقواتي وظنوني ورجاي
كنت حلمٍ لي وعالي من يطوله
اضحكتي عذالٍ يرويهم ظمـــاي
لعبتي في قلبي دور البطولــه
ولا كثر هرجٍ أنا ما أسمع الراي
كسبتي نظراتي صارت خجولــه
مقدر أواجه وانتي ادري بمعناي
خسرتي وفيك الليالــي مكفولــه
تعلمك زودي عن اللي راح والجاي
وان كان صورتْـك بحشاي محفورة
غصبٍ علي أنسى ضنا عيني وشقاي
معقـوووله .. معقـووله سعــود يحب وصــآآرت سالفتي وتــركها ! معقــوله اكــون فررقت بيــن اللـي يحبها سعـــود سعــود تــركها عششــآآآني ؟! افكــآآر تضـآآرب افكـآرها ورآآه بعـــض عــآآدت الاغنيه مـره ثانيه .. وركــزت عليهآآ كلمه كلمه صـــوت سعـود الرجـوولي مليـآآنن مشااعر غامضضضه مدفـوونه فــي قلبــه كـأأأنه يققصــد احــد فيهآآ .. عــآآدت الاغنيــه المــره الثـآلثه .. وسمعتهآآآ وصـآآرت تعيــد فيهآآ وتسسمع لحــد مانامت ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:25 pm | |
| بنفـــس البلـــده بمكـآآن غيـــرر ..! هــو ..
أه احـــبـــك لا رحـــلـــتــــي , ثـــم احـــبــك يـــا شــقــيـّـه , لــو عــشــقــتــي رجــل غــيـــري : لا تــظــنــيـــن بـــ اخـــون
كـآن جـآآلس مـع اخوانه غـرفه مشعـل وهـم يتعشــون كـآآن يفكــر فيهآ يطلقهآآآ؟ او مايطلقهآآ طييب ايش اللـــي صـــآآر حتى تقــول احنــآ مانقــدر نستمـــر ! هـي من الخطبه وهـي معــآآه بــآدره فســره خجــل .. غير تعــود ممكن يخطــر فــي بالــه كل شيء الا انهآآ كـآآرهتــه نغـزه قلبــه من هالكلمـــه " كــآآرهتــه " ! يمكن مغصــوبه يمكن و يمكن و يمكن اشيأآآء كثيــره طــرت فــي باله مخــه متشــووش مــآآيعـــرف يطلقهـآ او يكممـل معاهاا طيب كيف يقبـــل يعيـــش مــع وحده ماتتقبلـــه ؟! قــرر ان بكــره الصبـح يطـرش لـهآآ ورقتهآآ تكمــل حيـآآتها مــع الششخص اللـي تبغيـــه امتلت عيــونه دمــوع اذا عــرف انها رآآآحت لـ غييــره حس بــرعششه تســري في جسمه من هالفكــرره خـآآف ان يــوم من الايــآآم يلتفـــت يــدور مـرآآم مايلااقيهآآآ دق قلبـــه بكـــل قــوووه وهــو يطــرد هالفكــره من بــآآله ..! قــرر يفكــر ويشـوف ايش تكـون النهــآآيه .. ومهمآآ كــآآنت هـو راضي باللـي كتبــه ربــي لــه .. طـآآرق يكلم مشاري : شووش ويين رحت ؟! مشـآري : معاكم معاكم مشعل : وين معـآآنا صارنــآآ ساعــه نحكــي معـك ولا تسمعنآآ مشاري : ايش كنتـوا تبغــون طـآرق : فيـه حاجه اتألمك ؟! وجهك بـدى يعـرق وعيـوونك حمرا صآير شيء ؟ مشاري هـز راسـه بـ كلمه لا .. مشعل : حط عييينك بـ عيني مشاري حـط عينه بـ عين مشعل ونـزلت منه دمعه بسرعه مسحهآآ طارق نـقز عند مشاري قـآآآل بخرعه : ششوووووووش ؟؟؟؟ مشاري : خلـوني بــروحي مشعل : والله ماخلييــك الا لمــآ تقــولي ايش اللـي فيك ! مشـآآري : مافيني شيء طارق : احلف باللي خلقـك ؟ مشاري : رآآح اطلق مـرآآم مشعل & طارق : ايييييشش ؟؟ مشاري يبلـع غصته : ماعرف هـي قـآآلت مانقـدر نستمر مشعل صـرخ : ليه وش صاير مشاري : ماعــررف هـــي طلبت هالشيء طارق : قسم بالله لو اشوفها اتوووطئ فـي بطنها بنت اللذينه مشعل : اهدى ياطارق طارق يـوقف : ماتسمعه ايش يقـول شفيها قـآآل ايش ؟ قـأل مانقدر نستمر تبن ! مشاري :خلـوني بروحي ممكن ؟ مشعل وطارق بنفس الوقت : لا طارق : مسستحيل انــت اخــونا مـآآراح نتـركك وانــت بهالحــآآله ونـروح مشعل : صصح كلام اخـوي مشاري ابتسم : طيــب ببـراحتكم مشعل : ابوي لسى مايـدري ان احنـآ بنغيــب اسبوع هههههههههههه مشاري : هههههههههههههه امـآنه مايعــرف ؟ مشعل : لا والله لســى بيهـآوشنـا طارق يقلــد ابــوه بصـوته الخشن : شبــآآب ايش هالمهــزله هـآذي لا دراســه ولا شيء قسم بالله اللـي بيرسب فيكم عقـآآب لــه ينحـرم من الصـروف سنـه كامله ضحكـوا كلهم لان طــآآرق جــآبها بالضبط مشاري يضحك : ايه والله لاعــت كبـدنا ثلاث سنين كـل نهايه شهر 6 نسمــع هالجملـه وهالحين كل يـوم مشعل : ههههه وانـت الصــآآدق ..!
: : :
يـــاويـــل قـــلــبٍ يــعــيـــش الــحــب ويــّـاك , و الــنـــفـــس دايـــم تـــســأل ؟ لـــيـــــــــــــه ؟ حـبــيـتـــه
فــي السعـوديه – السـآآعه 1 ونص ليــلاآ هـــي .. كـآآنت تبكـي دمعهآآ مانشــف هـي ماتربت على جـررح الاوآآدم بهالطـريقققه !! اخــذت موبايلها ودوورت بيـن الاسـآمي اسمه لقتــه .. تــرددت تتصل او لا ! قلبهآآ يقــول لا .. وعقلهآآ يقـول أيــه .. يعنـي يامــرآآم لــو كلمتييــه معنـآتــه رآآح تكلميــن ويــآآه ! بـــس انــا مــآبي انفصــل عنــه ضمييـرهـآآآ يأأأأنبهاا بشششكل فضييييع اخذت موبايلها ودقت على الرقــم ! تـدري ان ماينـآآم الحيـــن اعطآآها مشغــول .. حـآآولت مره ثانيه هـم اعطـآآها مششغـول مـرآآم حطها راسها على الطـاوله وتمـــت تففكـــر فييــه وفيــه أيــآآمهم مــع بعــض كـآآآن حنـووون لاابعـــد درججــه .. مايستااهل وحــده حقييره مثله , هـي معـآآه وتفكــر فيه غيــره
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:26 pm | |
| هــو ..
ســآمــحــيـــنـــي , بــس أحــــــــــبــــــــــك , و آرجــــعـــي لأنــــي : أبــــيـــــك
كــآن مـع مشعل وطــآآرق .. بو مشاري ينـآظر طارق ووينقل نظـرآآته لـ ام مشاري ام مشاري : كان شووش تعبان جايتــه النـوبه .. وطــآآرق كـآن يبغى يشـوفه طـآرق منزل راسه وماسك أيـد مشعل بكل قـوه مشــآآري قـآآعد على الكنبــه آم مشــآآري مازاآلت جـآلسه وتبـرر .. و بـو مشاري منطق بـ ولا كلمه .. رن موبايل مشـآآري كلهم لفـوا عليــه ! ارتبك وهـو يشوف الرقـم واعطـآه مشغول ورفــع عينه لـهمم .. رن مـره ثانيه وتوجهت الانظــآآر كلهآآ عليــه .. مشاري ابتسم ابتسامه غبيه واعطآآه مشغــول بـو مشاري يكلم طـآآرق : ولــو شدعوه يا ام مشـآري هذا بيته فـي أي وقـت يقـدر يدخله قـط هالكلمه وتــرك المكـآآن ورآآح ام مشاري رآآحت لـ طارق ضمتتــه بقـووه وعيونها تــدمع مشعل يبتسم : ليه يايمه تبكين ام مشاري بعـد عن حضن طـآآرق العريض وهـي تمسح دموعها وتضم مشعل اللي ضحك عليها : فرحـآآنه يامشعل فـرحانه مشاري : وانــآآ مــآآلي ضضمه ؟ ام مشاري رآحت لـه و وقف مشـآري وضمته بقـووه : لك اللي تبغيــه المفـرووض مـرآآم اللي تحضنك تلاقت عيونهمم هـم الثلاثه مــع بعض ..! كلممــه امــه علـــى الجـــرح .. الجــرح لســآآته مابـــرى .. بعـدت ام مشاري وقــآلت لهم : يلا انـا بدخل انـآآم والصبــح الساعه 6 لازم تصحـون عشـآآن ابوكم مايعـرف انكم مـآراح اداومــون مشعل : طيـب انــا عن نفسي بتــم مواصل لحـد السـآآعه 6 الصبح وبعدها بنـآآآآآآآم طارق : مي تـوو ام مشاري : شووش انت لا تسوي مثلهمم نــآم وارتـآح مشاري : لا مابغى ابغى اجلس معاهم ام مشاري وهي تبوس راسه : طييب لا تجهد عمـرك كثير مشاري ابتسم لهـآآ .. مشعل : ايش رآآح تســوي مع مـرام ؟ مشاري : خلاص انفصـآآل طارق : لااا مشعل : تعـآآلوا غرفه البيآنـوو احسسن لنـآآ من هنأ قـآآموا ونـزلوا على غـرفه البيـآآنو مشعل جلس على كرسي البيـآآنو ومشاري وطـآآرق قـدامه .. طـآآرق : طيب شـووش وبعدين؟ شوش : مسـآآع اتصصلت مشعل وطارق بنفس الوقت : اييييش ؟ طارق : رد اتصصل لهآآ خلنــآآ نشوف أيش تببغغــى مشـآري : خليهآآ بكـــرا طارق كشر مشعل : ايش تسمعــوون طارق جلس بـ استرخـآآء قــآل بعبــط : لا تصدق عمرك بس سمعنـآ أي شيء تبغيــه مشاري : صاير كلامك غيــر مشعل : اححمم طييب ..! بــدى بعــززفه الرهيــب اللـي يحــرك المشااعر من جـوآآ ..! بس موسيقى من غيــر مـآآ يغني < اتمنــى فهمتـوا ههههههـ
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:27 pm | |
| صبــآآح يـــوم جـــديد .. هــي زارنــي طــيــفــك و نـــآدآ , قـــمـــت آبــكــيــه و آظــــمــــه , مــن جـــروح آلـــشــوق فــيــنــي
مـآآناامت طـول الليل شــربت 4 اكـواب قهـوه مــره مرها مو اقسسى من المــر اللي هــي تمــر فييــه ! كـآآنت طوول الليل سرحانه وتفكر وتبكــي دموعها جفـووو .. تحس انهآآ مييتته جسسد بلا روووح .. عـآآيشه على ذكـرآآه فـآآآآرس .. فـآآآرس .. فــآأأرس قلبهآآآ ينبض بـآآسمه .. دمهآآ بشراينها ينتفض لممـآآ تشــووفه كييف تفهممــه كييف ! كيف تششــرح له موقفهآآ كيف تخليــه يقدر ظروفهآآ اكييـد الحيـــن فككر انهآآ تلععب عليــــه ! & خـــآآنت زوجهآآ كيف ماتخـــونه .. قـآآلها عبدالمجيد " مــن خان لجلـك يخــوونك "! مسحت دموعها وهي تشــوف راكــآن جاي لها راكان : جوود ايش فيك ؟ وجدان : ولا شــيء مشتاآقـه لاهلــي راكـآآن : خــلاآآص احنــآآ بكـــره رآآح نــرجع وجـدان بكــت اككثثر راكـآآن قرب كرسيه منهآ وحـآآوط كتفهآ وبـآآس كتفهآآ : حبيبتي خلاص لا تبكــيين .. قـومي اغسلي وجهك خلنـآآ نطلع نفــطر وبعـدها نــروح نشتـري لهم حــآجه وجـدان وهـي تاخذ فـآآين ووتمسح على عيونها وتهـز راسهآ بــ لاآ .. رآكان : ليــه يعني حبيبي ؟ وجدان بغصه : مابغــى اطلع احس انـي تعبــآآنه رآكـان : طيب نفطر ونـرجع ؟ وجـدان : لا روح افطـر بدخل انــآم مانمت طـول الليل راكان ابتسم لهآ : طيب حبيبي بـرآآحتك وجـدان دخلت الغـرفه وانسـدحت على سـريرها وعلقت عيونهآآ فــوق وصــآآآرت تفكــــرر فيــه كيـــف تــرجعه لهآآآ .. بسس هــي متـزوجه اكيييد رآآح يرففض .! اكيييد يآآجــوود رآآآح يــرفض كيف يتعلق فيــكك وهـو كل يــوم بيتعـــذب بششخص كــل يوم يكـون جنبهآآ .. وتكــون هي حــق من حقــوقه .. اككيييد ياجــود بيــرفض اكيييــد شهالغبــآآآء فكـــري عــــدل ..! صــآآآرت تفكـــر وتفكــــر وتفكــر طــرت فــي بالهآآ فكــره رآآآح تنفذهـآآ اذا صحـت من النــوم نـآآمت وهــي مبتسمــه .. وتــدعي فــي داخلهآآ ان يصيــر اللـي فـــي بآآلها
: : :
فــي السعــوديه .. الســآعه 10 ونص الصبـآآح هــي ..
شــوفـــتــــك : حــلــم و لــيــلــة الــوصـــل : تــفــســيــر , و غــيــبــتــك : عـــلـــم .... و فـيــضــت حــزن قــلــبـي
صحـت من النــوم وهـي تعبـآآنه حيــل نـومتها كــآآنت غلــط نـآآمت وهـي منكمشـه على روحهآ بالســرير من غيـر بطـآآنيه .. طـآآحت عينهآآ على الصنــدق اللـي كـآن فيـه ذكريـآت سعـود فـركت عينهآآ بـآيدها وابتسمت شغلت السيــدي .. ودخلت على الحمــآم تغسل وجهه وطلعت صكــرت المجسل وكبــرت وبـدت تصلــي .. بعــد ماخلصت من الصـلاآآه رفعت أيـدهآآ للسمآآ تشكــي لـــرب الععبــآآد عــن حـآآلتها .. دعت من كــل قلبهآآ اذا كــآآن سعــود يحب وحـده وتركهآآ عشـآآني يـرجع لهآآ ويتــرك مساهيــر .. بعـد ماخلصت مستحت على وجهه وشـآلت السجـآآده ورآآحت تسـوي لـهآآ كــوب نسكافيـه ورآآحـــت تكمـــل تفتيــش بالصنــدق .. طلعــت ورقـــه فتحتهآآ .. مكتــوب كــلاآآم حــب عن شخصص ..! مافــي اسم لـو بالغلط عشــآن تعـــررف من هـ اللـي ملكت قــلب سعـــود .. مساهير ابتسمت وهـي تقــرآآ .. : ااه يابختتتتك لـــو سعــود يحبــك جد يابختتك امـك داعيــه لـك شربت رشفــه من النسكافيـــه .. رن موبايله حطت الكـوفي على الطـآآوله وشــآفت مين كـآن فتح خـط بريطانيا .. ابتسمت اكيــد وحده من البنـآت ردت مساهيــر : مـرحبا سعود : اهليـن مساهير مساهير فـرحت قـألت بفــرح : سسعوود سعود ابتسم بس تمـآالك عمـره : نعم ! مساهير بعتـآآب : لييه تــروح من غيــر لا تقــوولي ؟! سعود ابتسم على نبــره العتب اللي بصوتها " لبببى دلععك انـا " : جـآني ظـرف وعلى طــول رحت على بـريطانيا مساهير : الحين ارسلت حق الكــل رسـآآيل انـك بتسافــر الا انــآآ .. كنت احـآآتك تــرى سعود قلبه نبض بقـوه : على العمــوم .. تقــريبــآآ رآآح اجلس اسبــوع بالكثيـــر .. لا تطلعين مكـان طيب مساهير : لالا مـآراح اطلع سعود : طيب رآآح اقفل تـامريني على شيء ؟ مساهير بحب : سلامــتك .. سعود قفــل الخـــط ..! مساهيــر ابتسمت ورآحت غيـرت ملابسهآ ونــزلت تحــت تفطــر مع الاهــل ..! بعـد مانزلت كـآنوا كلهمم علـى طــاوله الطعـآآم .. مساهير : صبـآآح الخيــر الكل : صبـآح النـور ام سعـود بنفسيه : كلمتي زوجك مساهير تسحب الكرسي وتجلس وجـآت عينها بـ عين ياسر : أيـووه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:27 pm | |
| بو سعود : متى بيـوصل الافندي مساهير رفعت حـاجب : نعــم ! ياسر يهدي الوضع : يقصد متى راح يوصل مساهير بـ كذب : مـآآقــآلي ! الجوهره تغمـز لها وقـآآلت بهمس : اكيد من الغـزل نسى يقـولك مساهير ابتسمت ..! بعـد ماخلصـوا الفطـور قـآآموا كلهم يجلسـوون فـ الصــآآله مساهيــر سرحت بصـوه سعـود اللي معلقه على الجـدآآر بحجم كبيــر .. كـآآن لابـس لبس الظابط ويبتسم .. ابتسمت مساهيــر وهــي تشـوف هالصــووره من جــد حيـآآتها من غيــره هـلاآآآك ..! ياسر حس ان مقـروص يبغــى يقـوم ويــروح للـريم فـــوق .. كــل ســآآع نــآظــر السـآآعه ..!
: : :
ٍ
لازم ابقـى راسـي الـراس وعـزومـي شــداد , لازم ابقـى ثابـت البـاس ابـو قلـب ٍ بليـد
فــي امـريكـآآ هـــو .. كـآآن جـآآلس ورآآه مكتبــه .. وهـو لســآآته مقهــرر .. كييف فلـــوووسه كذا تــرووح وراه بعـــض جلس ويخـطط للمشــروووع الجــديد علــى الاقــل يقـــددر يـــررجع نص رأأس المــآل اللـي نفقــد منــه جلــس يفكــر مــن ممكن هالوقــح اللـي عمل فييــه كذا ! هــو اعـدائــه كثييـــرره .. بس ياتــرى أي واحــد فيهممم رن موبايلــه كــانت ] ليــآل [ ابتسم ماتتصــل لـه الا لمــآ يكــون متضااايق كـأنها تحــس فيــه رد عليهآآ .. * ذكــرت من قبــل ان عمــر عـرآآقي * نـرجع للاحـداث عمر : هلا والله ليال بعبط : اهلين بو الشباب عمر ابتسم : ههههه هلابك ليال : شحـآآلك عمر ضحك : ههههه ايش فيك مسترجله علينآ اليوم ليال انحرجت : هههه لا ولا شيء المهم كيفك ؟ عمر : ااه بخيير ياقلبي وانتي ؟ ليال : منييحه عمر : طيب احجي ليــآآل : كيف الششغل معـآآك ؟ عمر بـ كذب : لاكوويس تـونآآ رابحين منـآآقصه ليال ابتسمت : الف مبــروووك عمر : الله يبـآآرك فييك
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:27 pm | |
| ليـآآل : عمر متـى رآح تجي على السعـوديه .. عمــر : مـآراح اجـي .. اشوفك بالصيف ليـآل بضيق : يؤؤؤه بققــى ثلاث شهـوور عمر : تــرووح بسسرعه صدقيني .. الا وش عندك ماداومتي اليـوم ؟!
: : :
يــآآغــآآليــه .. حسنــك عجــب ! صــووره وانــآآ رسـآآمهـأ قــآآلوا : قمــر ؟ رديت : لا قلــت : القمــر صــووره لهـآآ
فــي بــريطـآآنيا .. هــوو كـآآن جـآآلس عنــد باب الجـآآمعه يستنـآآها يعــرف ان محاضرتها هالحين كـآن يلعب فـي جـوآآلــه والبــرد ذابحــه , بس نطــر كــل هــذا عشــآن " نــور " لمحهآآ جـآآيه من بعيــد , غيييــر عن كـــل النـآآس .. فــآآتنه .. مـــلاآآك ! 100 شخص يمشي معـآآها هــي مميـــززه .. تملك جــآآذبيه محــد عنــده خفق قلبــه لهآآ ولـ جمـآلها .. * ايييــــــه مـــن الجمــآآل الســآآحر * جمـآآل يحبــس الانفـآآس مــن جــد .. فهـد رآآح لهآآ : نــور .. نـور لفت عليه بعصبيه : خيير ! فهد استغـرب من نبـره صوتها : ايش فيك ! نـور كـآآنت مـآسكه مفتـآح الشقه بـ ايدها : ايش عنـدك ! فهد : نـور سمعيني .. انـا احببك نـور بكل عصبيه وحقـآره حطت المفتـآآح عند راسه : فتــح هذااا .. انـا مستحيل ارضى اكـون وحده من الحثـآآله اللي تعــرفهـم فهـد كـآآن يأألمه لان حس انها اطلع كل حـرتها بهالمفتـآآح : والله يانـور مالعب نور رصت اكثر على المفتــآآح : اســم الله لا تجيبه على لســآآنك القــذر ..! فهد بعـد أيـد نـور وقـآآل بأألم : نـور تأألميني نـور رفعت حاجب وابتسمت بسخـريه : عسـآآآآك ! يلا هالحين انقلــع عــن وجهــي مابغــى اشوف وجهك ! فهد : نـور مايصير تعـآآمليني كذا نـور طـآآلعته من فـوق الين تحت : مهب انــت اللـي تعلمني كييف اتصــرف سمعت ! يلا فـآآرق نـور تــركت فهــد ومشــت بكـــل شمــوووخ لـ داخــل الجـآآمعه شـآآفت اروى وغـدير ابتسمت لهم ورآآحت لهم نـور تحضنهم : هلا والله كييففكم ؟ اروى & غدير : بخير انتي كيفك ؟ نـور : الحمدلله وينهآآ سوسو ؟ اروى : مادريتي سوسو تـزووجت نـور فتحت عينهآآ بـ صدمه : جججد ! غـدير ضحكت : أيــه والله تخيلـي نور جلست : كييف ومتــى ؟ اورى : تعـرفين سعـود اللي دوم تحكي عنـه نـور : لا .. اروى : المهم ولـد خآلتها تزوجتــه نـور ابتسمت : يالله فــرحت لهااا كثيير الله يتمم عليهآآ فـرحتها اروى & غدير : امييين نور : الا وينهآ نجلا ؟ ونـوف ؟ اروى ضحكت : نجلا انخطبت نـور صرخت : ججد ؟؟؟ اروى : ايه والله .. نـور : مين؟ اروى : تـركي .. بس تعرفين خطبه مو ملكه وكذا نـور : اييييه .. سوسو متــى رآآح تــرجع تكممل دراستهآآ يالله اششتقت لهـآآ حييل اروى : احتمـآآل ماترجــع نـور : يؤؤؤؤؤه ليــه كذا عـآآآد .. الله يسـآآمحه سعـود .. تيب معـآآكم رقمهآ اروى : ايوه .. استني اعطيك أيـآآه ..
فــي امــريكــآآ .. هــوو !
تعــآآل اعلمــك الحبــآآآيب لــين غـدوا انــذال يحطـــوون الوفــآآ ملـــح .. وعلــى جــرحك يفــركـوونه
كـآآن جـآآلس يفكــر فييهآآ كــذااااابببه .. خـآآيينه .. نــذله مـآآآفي كلممه تـوصف شعـوره ! لـو يقـوول لكـم ان بكــئ ماتصـدقـونه اول مــره يحب فــي حيــآآته وخــآآب ظننه بالحـــب ..! اول حب غـــدرت فيـــه اخــذ موبـآآيلــه وحجــز سفـره لـ ايطـآآليـآآ اليــوم بالليل , بيهــرب من كــل شيء يــذكره فيهآآ ..
: : :
نهـآآيــه البـآآآرت ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:28 pm | |
| البــآرت الرابـع والعشـرين * روايــه انثيـآت لـن يكررهم القـدر , روايـه واقعيـه رومانسيه جريئه *
صبــآآح يــوم جـــديد هـم .. فـي المـدرسه .. كـآنـوا جالسين بالكفتيـريـآ ليـآآل وهـي تاكل من السندويشه : هنفوه بكـرا رآح نطلع من المدرسه انـا ومـرآم ونطلع للمجمع الهنـوف تـآكل مصآصه : ياآي ابغى اجـي ليـآل : اكيد يالهبله انـآ ماقلت لـك الا عشـآن تجين معـآنا الهنـوف : بس عمتي وش يقنعهآ ليـآل : مـآآدري .. مـرآآم كــانت سـرحآآنه ومش معـآهم .. الهنـوف : تدرين كيف رآآح اقـولها ان عنـدي دورس اضـآفيه ورآآح اتـم لـوقت العصر وبعدهـآ راح اقول للرجـآوي تمرنــي ليال : ماتخافين ؟ الهنوف : بشووف اليوم باخلي خـوآتي يضبطون لي , وضـروري اسأأل جاسم لان هو مايـرضى نطلع مع صحبـآتي ليال : طيب .. الهنـوف لفت على مـرآم : مـروم مـرآم : ......... ليـآل ضربت مـرآم بخفيف : مرااام مرام لفت على ليـآل وعيونهآ مليـآنه دمــوع .. ليـآل حذفت فطيـرتها ولفت على مـرآم .. : مـرووم مرآم بكت ورمت جسمهآ على جسم ليـآل الصغير مـرام : انـآآ السبب انـآآ , مافكــرت الا بنفسي .. ليـآل والهنـوف ماكـآنوا فاهمين أي شيء .. مـرآم بعدت على حضن ليـآل ومسحت دموعهآآ .. ليـآآل : ايش قصدك مـروم ؟ مرآم تمسح دموعها : انـآآ قلت حق شـوش مانقـدر نستمـر الهنـوف & ليـآل بنفس الوقت : ايييش؟ مرام : ماعــرف شـآآسوي .. انــآآ ماقــدر اكمل معـآآه جــد ( اشـرت على قلبهآ : هذا مو رآآضي ينبــض لــه .. ليـآل اطآلـع بعيـون مرام : مروم انتـي تحبين ؟ مـرآم سكتت .. الهنـوف : لحظه بـروح اجيب لـك مـآآي ليـآل : يمكـن خيــره لـك صدقيني .. كـل شيء يكتبه لـنا ربـي خيـره , انـتي ماتـدرين ويـن الخيـره بالمـوضوع انسـي الشخص اللـي تحبينــه , حـآآولي تتقبليــن مشـآآري والله مشاري حنـوون .. مـرآآم : احس مـآآلي وجهه اتصــل لـه بعـد اللي سـويته ( نزلت منهآ دمعه : امـس لمآآ قلـت لـه فجـأأأه سسكت مـآسمعت أي صــوت منــه خمس دقـآآيق تميت انطــر سمعت اخـوانه وامـه يصـرخون جـأته الحـآآله هـو فيه الربــو .. انـتي ماسمعتي نبـره الخـوف اللي بصوت مشعـل وهـو خايف على تـؤأمـه , ولا امـه لمـآآ جاتنآ بالليل وهـي خايفه على ولدهآ وتوصيني انـآآ اعرف ايش اللـي مضـآيقه .. احتقــرت نفســـي والله احتقــرت نفسي كيف كيف مافكـرت بـ سيف طـآرق مشعل امـه ابـوه اصحـآآبه , فكــرت بنفســي .. ليــآل : مـآآعرف اللـومك ولا اوقـف معـآآك , صح! اللي تمـرين انتي فيـه مو سسهل صعب تعيشيـن مع شخص ماتتقبلينــه , ولا غلـط تفكـرين بنفسك لان هـذي حيـآآتك , بس حـآآولي تعـدلين العلاقـه بينـك وبيـن مشـآري .. مـرآم : امـس دقيت لـه مـرتين اعطـآني مشغــول .. ليــآل : اكيــد بيعطيـك مشغـول بيفكـر انك جـآيه تزيـدين همــه هــم .. مـرآم : ....... ليـآآل : بيقـول فـوق شينهآ قـووه عينهآ مـرآم تضرب ليـآل بشويش : يـؤؤه لا تقـولين كذا ليـآل تضحك : والله صــدق , عقب اللي قلتيـه تـرجعين مـرآم : مـآدري والله ليـآل : لا تـرجعين لـه وتحسسينــه بالشفقـــه .. مـرآم نـزلت رآسهآآ { صصعب والله صععب بتـروح وبتعيش وياآه مشـآآري فـي بيت واحـد ومشعـل معـآه هـي ماترضى انهآ تخــوون مشـآآري .. لان بجـد مايستاهـــل } ليـآآل : تعـآلي الهنـوف جـآآت قـامت مـرآآم مـع ليــآل .. وهـي تفكـر بالكـلاآآم اللي قالتـه لهـآآ ليــآل
: : :
تمـــوت عيـونهـمم فينـــي .. و انــآآ .. ! بــك ميتـــه عينـــــي } !
هـو .. طلـع من غـرفه التـدخين اللـي بالمطـآآر .. كـآن لابــس بنطلـون اسـود وقميـص اسـود وجـآكيت رسمـي اسـود ولابــس نظـآآره سـوده , يمشــي بـ ثقــه بعـد كـل اللي صـآر لـه ! يمشي بين ملايـن النـآآس اللـي من هيبتـه يبعـدون عنــه لجــل هـو يمــر .. وهـو متـأأكد 100 الانظـآآر متوجهه عليــه .. وعلـى جمـآآله اليـوسفي ! ويبصصـم بالعشـره مافـي وحـده تشـوفه ماتنطـق بـ داخلهآ كلمـــه مشاءالله .. يمشـي بكـل ثقـه و ورآآه ثنيـن من البـودي قـآدر .. مايبتسـم , مايلتفـت .. مايتكلـم ! يكفـي كــل النـآآس يهـآآبـونه واسمـه معـروف بكـل البلـدآآن .. ( عمـر يـوسف الـ ....... اللـي يملـك اكبــر شـركه استثمـآريـه فـي امـريكـآآ ) بعـد ماطلـع من مطـآر المـآنيـآ .. فتـحوا لـه بـآب السيـآره وركـب .. اخـذ موبايلـه واتصــل على ابـووه .. بو عمر : هلا عمـر .. عمـر : انـت وين طـآل عمـرك ؟ بو عمر : بالمستشفى تعـآل فكنـي منهـمم .. عمـر : طيــب هذانـي بالطـريق .. بو عمر : طيب .. عمـر : تامـرني على شيء طـآل عمـرك ! بو عمر : سلامتــك .. قفــل عمــر مـن ابـوه واتصـل على سعـد اللـي يشتغـل عنـده .. سعـد : هلا طـآل عمرك ! عمر : ايش صار ؟ سعـد : رضى ان يبيـع .. عمـر : شـوف ان ماربـح المحل .. ماهـوب احسن لـك سمعت ! سعد : ان شاء الله عمـر جلـس يفكـر .. بكـل شيء يخصــه .. * ليــآل * مـرض ابـوه * فلـوسه ويـن تـرووح
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:29 pm | |
| فــي بـريطـآآنيــآآ .. هــي ..
لا صــآآآح بصــــوتهـ المحبــــــوح وقـــآآل " حبيبتــــي " عـــرقــي لبــــى نـآآآده ودمـــي فــي شــرآينــي انتفــــض !
كـآآنت جـآآلسه معـآآه على الكـرآسي المقـآآبله المصـرفه اروى : افففف سيف : ابغغى اعــرف ليـه ماتبغين تـآخذين منــي ؟! اروى : لا سيف صدقني هالحين بابا محمد بينـزل لـي مصـروف بس مـآدري ليه تاخر المفـروض امس سيف : طيب رآضي تاخذين وتـرجعينهآ عقب .. حتــى لو مارجعتيهآ عـآدي فلـوسي هـي فلوسك اروى لفـت عليـه وابتسمت : مو مشكلـه ننطـر شـوي رن موبايلهآ " نجلا " اروى : يؤؤه هـآذي نجلا .. ( ردت عليهآ : ايوه نجلا .. نجلا : اروى يلا احنـآ في محطه القطـآآر بننـزل على بريطـآنيا نتسـوق .. اروى : اممممم معلييش نجلا صـآآدتني ضـروف ماقـدر سيف اعطـآآها بـ نظــره .. نجلا : ايش هي ؟ اروى : بعدين تعـرفين طيب .. نجلا : طيب يلا .. مع ان كـآن ودي اخذ رايــك اروى : الجيـآت اكثــر نجلا : طيب مع السلامه اروى قفلت من عنـد نجلا سيف : غبيييييه !! اروى : سيف ايش اسوي يعني خلاص المفـروض يـركبون القطـآر وانا شششكلي مطـوله سيف : زعلتيني منـك والله , مافـيهآ شــيء لـو تـآخذين منــــي .. اروى : خلنـي اروح اجـرب .. رآآحت اروى تشيك .. نفس الشيء مصـروفهآآ مانـزآآد فيـه شيء .. شـآفت سيف وعبست وجههه .. سيف : احسن اروى : هههههههه حـآآقد سيف : ايوه فقعتــي مــرآآرتــي يعنـي ايش فيهآ لو تـآخذينه منــي .. اروى : مره ثانيه سيف رن موبايلـه .. : هذا مشعل اروى جلست احذا سيف ولصقت فيـه عشـآن تسمـع مشعل وش يقـول لــه .. سيف قلبـه دق بقـووه رهييبـه لمآآ قـربت منـه بهالطـريقه , كــآن شـوي وتجلس فـي حضنه مشعل يصـرخ : وييننك يارجــآل .. سيف : ايش فيك ؟ مشعل : من مسـآع اتصل لـك سيف : معليش كنت بالمحـآضره .. مشعل : متفـرغ اداوم اول اسبـوع سيف : هههههههـ عبالـك نفسك مشعل : اسمـع بس .. مـرآم ( فجآآه تغيـر الصـوت صـآر صـوت طـآرق وهـو يقـول : تبغى الطلاق سيف : هاللحين انت مين ؟ مشعل : مشعل طـآرق بنفس الوقت مـع مشعل : طارق سيف ضحك واروى حطت ايدها على فمهآ سيف : ههههههههه واحـد يكلمني مشعل يكلم طـآرق : هـآآت انـا الاكبـر طارق : طيــر الا اكبـر مني بـ دقيقه .. مشعل : يعني اكبـر عطني بـس اخـر شيء استقـرت السمـآآعه عنـد طــآرق .. طـآرق : أيـوه مستـر سيف .. سيف : ههههه كمل مستـر طـآرق طـآرق : بس مـرآم تبغى الطلاق سيف : يــاللله ايشش صـــآآر في مشـآآري وايش حصــل معـآآه ؟؟ طارق حكــئ لـ سيف كـل شيء صـآآر .. سيف : منـي والطريق قـآلت كذا طارق : ايووه فـآقعه مرآرتي ياشيخ ودي اتـوطئ ببطنهآ ولا امس دقت سيف : وش كـانت تبي طارق : لا كـآن الوضـع لا يسمـح ان مشـآري يـرد عليـه سيف بتـريقه : ليـه مايسمــح طـآرق : الـوآلـد كـآن يهزئني سيف ضحك بقـووه : ههههههههههههههههه .. تقـولهآ وانت مبسـوط طآرق : اجل ابكــي عـادي الحمدلله مــرت على ســلاآآم سيف : الحمدلله .. امـي كيفهآ ؟ طارق : والله امي ماغيـر جـآآلسـه وتبـوس في مشاآري سيف : ايوه لان من زمـآن ماجاته النوبه اكيــد خـآفت عليـه طارق يضحك : هههههههه .. انـت ماششفت مشعـل وهو يكلمني كـآن يبكي مشعل : تـلاآآيــط اقـوول سيف : عطنــي اكلــم مشـآري احسن .. بعـد ربــع سـآعه قفــل سيف الخـط من اخـوانه اروى : يااي كيـووت .. سيف سـولف لـي عن اهلك ؟ سيف : اممممم عنـدي 3 اخـوان .. طـآرق مشاري مشعل تـوونز راسبين ثلاث مـرآت مع انهم كبــري .. هـم اخـواني من الرضـآآعه , امي اول ماتـوفت امـي وضحى هـي اللي رضعتني , و عنـدي خـآلتي ام ابرآهيـم ماعندها اولاد بس الدانه عمرها 25 ومـرآم 17 اللي هـي زوجه اخـوي مشآري .. اروى : كيف خـآلتك ام ابرآهيم وهي ماعندها اولاد ؟ سيف : امممم الله يسلمك .. لمـآآ كــآنت حامل بـ الدانه قـآلوا لهآ ان فيــك ولــد , وخـآآلتي من كثر ماهـي فـرحانه خبـرت الكـل فـ الكل صــآر يسميهآ ام ابـرآهيم .. بس بعـدها جابت بنت .. ومـآزالـوا يسمونهآ ام ابـرآهيم اروى : اهـآآ كــوويس .. اروى وسيــف كــأن ينتظـروون احـد ينـزل لـ اروى مصــروف تقـريبا جلـسوا ساعتيـن .. ولا صـآر أي شيء .. رجعـت للشقـه , وهــو رجــع لـ شقته ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:29 pm | |
| تـــدري .. و ش اســوي لا ضـآآق صـــدري .. اتذكــــر احلــــى وقـــت معـــك انـــت بالـــذآآت !
فــي امـريكــآآ هـي ..
صحـت من النــووم .. هــي اصلن مانامت الا قليـــل من كثثـــر الحمـآآس وقفـت علـى طـول دخلـت غسلت وجهه وطلعت صلـت الصلـوات اللـي فـآتوهآآ طلعـت لهآ بنطلـون اسـود وجـآكيت بيـج طـويل .. وطـرحه بيـج .. رتبت شكلهآآ , ورضــت على شكلهآ النهآئي طلعت من الشقـه كـآن راكـآآن مو فيـــه كــآن قلبهآآ يخفقق بكـــل قــووه .. وصلـت للمكــآن المقصـود رفعت نظرهـآ تشـوف العمـآره سمـت بالله ودخلـت .. صعــدت لـحد بـآآب شقتــه .. وقلبـهآ لازآل يخفق بقـووه , رجعـت للـسلم بتنـزل .. وبعدهآآ ركبت مـره ثانيه .. جـآت بـدق البـآب .. تــرآجعت عــن الفكــره تمـآآمــا نـزلت من الـدرج سمعت احـد يفتـح بـآآب شقـه لفت .. شـآآفته بلعت ريقهآ فـآرس : جــود وجـدان بـ ارتبـآآك وهـي تشوف فـآرس مآسك معآه شنطه سفـر : فـآرس ممكن اخـذ شـوي مـن وقتـك ! فـآرس بـ استهـزاء : تكمليــن كذبتــك ! وجـدان عيونهآ امتلـت دمـوع : فـآآرس بليييز خلنـآ نجلـس ونتكلم فـآآرس بـ استهـزاء وميـل فمـه : No no babe Really I can't وجـدان : فـآرس بليـز .. فـآرس مـر مـن عنـد جنبهآ ودزهـآ بشـوويش : وخــري خلينــي امـر وجـدان طـآآحت عنـد عتبـه الـدري ودمـوعهآ تنـــزل ..
هــو ..
عســى الضيــق الطــويل اللـي احســـه .. مآتحسينـــه ولا يتعبـــك شيء واحـد من اللـي دوم يتعبنــــي !
لمآآ طلــع من الشقـه وشـآآفهآآ حس بــرجفه فــي قلبــــه .. غـآب عنهآ يــوم اشتـآآق لهآآ .. بـــس هــو لازم يــدوس على مشـآآعره وقلبـه واحسـآســه .. مــآآيـــدري كيـــف جــرحهآآ بالكــلاآآآآم , بس اللــي يعــرفــه انهآآ " تستــآآهل " طلـع وتــوجــه للمطــآآآر وهـو بــآآله مــع اللي سـرقت قلبــه وحــرمتـه من النـووم , تنهـد بـ ضيق , وسـآآفـــر لـ بعيـــد عـن وجـدان & زوجهآ & الكــذبه .. خـلاآآص كـــل شيء انتهـــــى .. كــل شيء انهــدم بـ كذبـه منهآ مـآرآح يــرجع الا بعــد اسبوعيــن تكــوون هــي مسـآفــره .. وخـلاآآآص " وجــدآآن " رآآح تكــوون صففحـــه مزقهآآ الزمــن من حيــآآته .. ذكــرى وانتهـــت .. وجـدان رآآح اتــم بالنسبــه لــه مثل الذكــرى اللـي رآآح تعيشــه بـ سعـآآده لمآ يطـريهآآ .. مـآآرآآح ينسآآهـــآ لـو الشيـب يمملـي راسســه حط رآســه علــى كـرسي الطيــآآره ونـآآم .. لعـــل وعســى يحصلهآ بـ احلامـــه
هــــي ..
~{قـويت بڷحظـًـًہ ودآعڪ أإدآري دمعتي ڷآتطيح ڷڪن يـوم أنآ آقفيت عجزت وطحت أنآ ڪڷي ..||
مــآزأألـت جـآآلسه على عتبـه الـدري ودافنــه وجهه بيــن رجلهآآ .. معقـــوله رآآآح .. خــلاآآص بيــروح عنهآآآ .. رآآآح يتــم بالنسبــه لـهآآ ذكـــرى غيــر لهآآ مجـــرى حيــآآتهـآآ خـذت شنطتهآ و قفـت بتعـب وألــم وححـــزن .. رجعــت للشقــه تـرتب اغـرآضهآ لان بكـــرآآ سفـرتها .. رآآح تــرجع السعــوديه وتنسسى كــل شيء صــآر لـهآ فــ امـريكـآآ * فــآآرس .. وقصتتهآ الحـزينه معـآآه كـآآنت تــدعي بـ سرهآ ان الله يجمـع شملهآ وششمل " فــآآرس " بالحــلاآآل ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:29 pm | |
| فـي السعـوديه هــو ..
أقَدر آمنَع لسَآني لآ يقُوَ وَ وَ ل .. وأقدَر آمنع عيُونيَ لآ ترىّ .. وَآقدر آمنع آذنيً عن سوآليُف الوَرّى "
لكِن ! كيف آقدر آمنعَ فكري لو خَيآلي " بَه " سَرى....؟؟!!!
صعــد فــوق على غـرفته .. وهــو ميت مـن الـوله والشـوق لهـآآ .. طلـع المفـتـاح من جيبـه وفتـح بـآآب غـرفته .. شـآفهآ نايمه بـ مكـآآنه وغـرقــآنه بالنـووم ابتسسم وهـو يشوفهآ .. صكـر الباب وقفلـه تـوجهه على الكرسي المقـآبل السرير , وجلــس يتأأملهآ كـآآنت نآيمه بـ استسلاآآم ابتسم وهــو يتذكــر كـل شيء معـآآها .. سنـد راسـه على الكـرسي .. وغمض عيـونه وهــو يفكــر فييهآآ .. كيف عـرفها ! كيف خبصت لــه كيـآآنه تــذكـر ادنـى تفـآصييله معـآآهــاا كـآآن عمـرها تقـريبا 17 , وهاللحين بعـد شهـر رآآح تــدخل علـى الـ 19 ..! فتــح عينـه وهــو مــآزال مبتســم .. كــأنت جالسـه اطـآلعه ياسر بابتسآمه : صحيتي حيـآتي ؟! الريم : أيـووه .. ياسر : وش حـآسه فيــه ! الريم تعـدل جلستهآ : بتعــب وآرهــآآق ياسر : حـآسه بـ دوخـه الريم : شوي يادكتـور ياسر ياسر : ههههههـ تتريقين .. هذا وانـا خايف عليـك الريم : لا ماتـريق ( بــدت تستــوعب : انــآ وين ؟ ياسر : بـ غرفتي .. الريـم بصـدمه : ايييشش ..؟! و اهلــك ياســر حكــىء لهآ كل اللـي صـــآآر الريم بـ شههقه : مساهيــر عـرفت؟ ياسر : يــس الريــم : طيب هاللحين كيــف اطلــع ؟! ياسر : رآح اكلم مساهيــر تشـوف طرييقــه الريـم ميلت فمهآ : المهـم .. فين الحمـآم " الله يكرمكم " يـآسر وهـو يحـآآول يتصــل على مساهيـر .. اشـر لهآ على الحمـآم .. دخلـت الريــم .. وشـآآفت وجهه عنـد المغـآسل .. كيف وجهه تعبـآآن كحــت بقـــووه وفجـأأه بـــدت تستتفــررغ .. ياســر لمآ سمعهآآ تكـــح قفل الخـط بـوجه مساهيــر وقـربت من صـوب الحمـآم ياسر بخـوف واضــح : الرييم ريم فتحي الريم فتحت الباب .. ورمــت حـآلهآ على حضن ياسر وبكت الريــم : تعبــآآنه ياســر تعبـآآنه ياسر يضمهآ بقــوه لـه ويهمس فـ اذنهآ : جلعـــه فينــي التعب ولا فيــك تمــوا على هالحـآآله خمس دقـآآيق .. الريــم تفكــر بـ حالهآ .. وياســر يفكــر فـ الريم .. ياسر طـرت على بـآآلـه فكــره خـآف منهآ وبعـد الريـم عنــه ياسر وهـو يحضن وجهه بـ كف : الـريم اخــر مــره .. كلتي حبــوب منــع الحمــل ؟! الريــم غمضـت عيـونها حـآآولت تتذكـــر ..
: : :
فــي بـريطـآآنيــآ
هــو ..
كـآن واقــف ويـدور حـوالين الكـرسي .. ..... : قلــت لــك احكــي! نــوف : مـآراح احكــي شيء ماصــآآر وانت تقــول انــي انـا اخذت معـآي مساهير حفله كلهآ شباب , انت شفت اسمي معآها بالكشف؟! سعـود : نــووف قلـت لك قــولي الصــدق نـوف : مـآآبغغى .. سعـود جلس على ركبـه مقـآبلهآ : بتحكيــن ولاآ .. نـوف : اعلــى مابخيلك اركبــه سعـود : نـوف اذا عـرفت انـك انتي اللي اخذتيهآآ والله ثــم والله لا اخليـك تتلتهيـن فـ حيـآتك نـوف : لـو فيــك خيــر ..! سعــود : اجــل انتي بايعــه عمــرك صح! نـوف : مـآآبقى الا الواطيـن اللـي مثلك يتحكمـون فيني! ويبغـآني اخـآآف سعـود يرص علــى اسنـآآنه يمنــع القهـر لا يتحكم فيــه ..! وقـف ورآح لـ طـآآوله فيهآ علبــه كبييـــرره اخذآآهـا كــان فيــهآ بتـروول كبــه كــآآمل علــى نوف من فــوق لـحد تحــت
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:31 pm | |
| نـوف صـرخت : حقيييــرر سعـوود يـآآخــذ عـود كبــريت ويـولعــه نـوف بلعق ريقهآآ سعـود ضحك بـ شيطـآنيـــه ..
: : :
فــي بـريطـآآنيـآ
هــي ..
الـلي :: تـ ح ــبـهـ :: صـ ع ــبـهـ شـوي ينح ـــب .. قـــلـهـ يـرووح وكــــثـــر { الله خـيـرك }
تــدري وش اللي :: يذبــ ح :: القـلــب ياقــلـب .. إنـــك تح ـــب إنــسـان { ويـ ح ــــب } غيـرك؟!!
.... : الله يخليــك افهمنـــي .. تـركي : يانجلا اعطينــي اسبــآآب نجلا : انـآ اول مارجـع من بريطـآنيا رآح نملـك , اييش فـآيده هالمكالمات احين ! تـركي : انـاا خطيبك نجلا : خطيبي .. مــو زوجي قـدآآم الكــل تـركي : هالحين متذكره .. ثلاث سنين تكلميني مافكـرتي تقـولين لـي كذا نجلا : انت تقــدر تصببــر .. اصبـر وثلاث ششهـور رآآح تمــر بســرعه تـركي : قبل انتي ماتصبـرين عنـي دقـآآيق هاللحين ماتبين نتكلم مـع بعض ثلاث شهـور ايش فيه نجلا : والله ياتــركي مافيــه شيء ! تــركي : نجــوول! نجـلاء : مافــي شيء يعني تبغـآآني اخلق لـك سالفه تـركي : نجلا احكـي , مستحيل كذا مـن غير سبب نجلا : خلنـآ نبعـد شــوي .. وثلاث شهـور ان شاء الله رآآح اكـون زوجتــك قـدآم الكل .. خـل نخلــي كــل شيء بالنـور تـركي : نجلا !! ايش هالكـلاآآم تـوك مفتــكره , ولا فــي احـد مني منـآك نجلا بدت تفقـد اعصـآآبها : تــررركي ايش في احــد منــي منـآآك وين جالسين احنـآآ تركي : سأألي عمــرك ! نجلا : لا بجـــد انــت انســآآن مـرييضض .. انــآ الغلطـآآنه اللـي تمـآديت ويـآآك بـ ششعـوري تـركي : نجـ... ( نقفــل الخــط ..
هــي .. حذفت الجــوآل وجلسست تبــكي .. قهـرهــآآ , وجــرحهآ رده لــهآ ان مافــي احـــد منــي منـــآآك ! دخلـت اروى .. اروى بـ خرعه : نجــوول نجلا تبكي اروى رآحت صـوب سرير نجلا وجلست جنبهآ : نجـلاآآ شفيييك ؟؟ نجلا : تـرككي .. اروى : شفيييـــه ؟! نجـلاآ : فصخنـآآ الخطـوبه اروى شههقت : ايييييشش ؟؟؟!!!
: : :
فــي السعـوديه
هــي ..
فــديت وقــت'ن حــط فـي دربــي رفيــق واحد(ن) يضـحك معــي واضحـك مـعه واحـد(ن) لا صــار وســط القلــب ضيــق بالسـوالف والمـزايح وسعـــه وان حكــى باسلــوبه العـذب الـرقيق يســرق من جــوف قلــب (ن) يسمعـه
كـآنت جـآآلسه مقـآآبل التسـريحـه وتحــط ماســك فـي وجهه .... : رجـآوي رجـآوي : هلا ؟ الهنـوف : بكـرا عنـدي دروس اضـآفيه تقـريبا رآح اتـم لحـد الساعه 4 ونص العصـر رجـآوي : ايش تسوين اربـع ساعـآت في المدرسه الهنـوف : اخــذ دروس تقـوويه أيـآت : طيب قـولي لـ عمتي بلاش تسـوي لنـآ تحقيق .. وقـولي حق جاسم الهنوف : ايش رآيكم اخذ رايي الفـريج كـآمل رجـآوي بـ عبط : وش المـآنع الهنوف : بلا سخـآفه يلا .. هـآ رجـوي اروح ؟ رجـآوي : طيب , الساعه كم امـرك ؟ الهنوف : تقـريبا الساعه 4 ونص العصـر رجـآوي : طيــب الهنـوف مبسسـووطه حييــل انها وافقـت اخيييـرآ رآآح تطلــع مـع البنـــآت وتستــآآنس أيــآت : محـد من صحبـآتك بيتم معـك الهنـوف : امبلا ليــآل ومـرآآم رجــآآوي : كـوويس الهنـوف : اجــل انـآ بــروح اخـذذ موافقـه جـآسم رجـآوي : لا تـروحين لـ جاسم وانتي حاطه ماسك تخرعيينه الهنوف تطلع وطنشهآآ دخلت غـرفه اخـوها .. كـان يصلي جلست على السـرير تنتظــره بعـد ماسلــم .. جاسم : هلا هنــوف خيــر ؟ الهنـوف : ممكن استأذنك اتـم بكـره بالمـدرسه لـ حد الساعه 4 ونص لان عنــدي دروس اضـآفيـه لازم اجلس وارآجــع .. وعلى الساعه 4 ونص رجـآوي وبتجيني جاسم : اكيـد حبيبتي اهـم شيء دروســـك الهنـوف ابتسمت : شكـرآ .. وطلعت من عنــده
- نبــذه صغييــره عــن جـآآسم " عمــره 18 سنــه اخـر سنه ثانــوي .. ششخخص حنــوووون جدا على خــوآته يخـآآف عليهـمم من كــل شيء حتــى من عمتـــه , يحــآآول قــد مايقــدر يحمييهم من كــل شيء -
: : :
نهـآآيه البــآآرت .. والله عــآآرفه قصيييــر , بسس ماقــدرت اكتتتب اكثــر من كذا , بجــد الاحـداث تجبــرني اوقف عنـد هالحــد .. | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:31 pm | |
| البــآرت الخـآآمس والعشــرين * روايــه انثيـآت لـن يكررهم القـدر , روايـه رومانسيه واقعيـه جريئه *
صحييــح انــي تجـآهلتـــه .. وخليتــه عشـآآن انســآآه .. ولكــن والــذي ســووى عــروووقي " بــس تناسيتــه " ! تناسيتــه ايـــــه .. لكــــن ! بقــى في داخلـــي ذكـرآآآه بقــى فـي داخلـــي حبـــه بقـــى فــي داخلــي بيتـــه !
فـ السعـوديه هـو .. كـ آن منسـدح بالصـآلــه ويلعب فــي جـوآلـه دخلت هـي وجلسست .. مساهيـر : سعـود ممكن اتكلم ويـآك شـوي سعود " يفـدآك وقتي كله لـك " : ايش ؟ مساهير : امممم انـت تحب! سعـود جلس عـدل وحـط عينه بـ عينهآ .. مساهير نزلت راسهآ : أيــووه انــآ ادري انـك تحب سعود " شـووفي بـ عيوني .. انــآ احبببك انــتي .. : من وين عـرفتي ؟ مساهيـر : عرفـت وخلاص , سعـود اذا انـت تـركتهآ عشـآآني .. ارجــع لهآآ , احنـآ مارآح نـدوم مـع بعض سعـود بلع ريقه " احنـآ مـآرآح نـدوم مـع بعض " " احنـآ مـآرآح نـدوم مـع بعض " " احنـآ مـآرآح نـدوم مـع بعض " سعـود وقـف ودخـل الغـرفه وقفـل البـآآب .. تـوجهه صـوب التسريحه عيـونه حمرآآ فتـح او زر مـن ثـوبه مسـك رآســه الكلمه ماضايقتــه .. نـزلت منــه دمــعه وبســرعه مسحهآآ سعـود يـرمي العطـور اللـي على التسريحه ويصـرخ بـآعلى صـوته : غبييييييييه .. غبييييييييييييييه
هـي ..
سمعت صـرآخه خـآآفت .. سمعت كلمتــه " غبيـه " مساهيـر توجهه لـ غرفـه سعود : سعـوود .. سعـوود افتـح الباب سعـود يصــرخ : انققلعــيي عن وجههي مابغـييك تجيينـي , واذا ماتبين اتمين معـي اخذي اغرآضك وبيت ابـوك مساهيـر بـ صدمه : سعـوود افتــح الباب خلنـآ نتكلم
بـ الغـرفـه .. مسستحيــل يطلـع لـ مساهيــر وهـو بهالحـآآله مايبغـآآهــآ تشــوف دمــووعه .. حـس بصـدآع خفيف .. دخــل ياخذ لــه شــور بـآآرد ويطلــع ..
هـي .. انصصدمت من رده فعلــه الغيــر متـوقعه .. معقـوله فتحت علييـه جــروح مصصكـره داخلت غرفتهآ وقفلـت البـآب جلست على السـرير وجلست تفكـر فـ سعــوود , لعنت نــوف بداخلهآ مليـوون مــره هــي السبب حرمتهآآ من سعــوود , تعـرف لو تطلب الطـلاآآق رآح تخســره للابـــد .. ضمت مخدتهآ وبكت .. اييش تسـووي اييشش ؟ ماتبغــى تتـرك سعــوود , كيــف تتـرك العـزوه السـنــد تبغـى طرييقه تــرجــع سعــود لهآآ .. تعبــت وهـي تفكــر , ونـآآآمت
: : :
بعــد نــص ســآعه هــو ..
طلع من الحمام " الله يكرمكم " والمشفـه على خصــرره كـآن التكيف يشتتغل .. مافكــر يصكـرره ويخـآآف على عمــره كــل شيء بعـدها مهـب مههم .. رن موبايله " حـآآمد " رد سعـود : هلا حــآآمد حامد : ويينك لاعــت كبــدي من اللي عنــدي سعـود بتعب : بنـآآم ماراح اجي .. خل احـد من اللي يشتغلون يجلسون عندهآآ و تكلم ابوهآآ حامد : سعــوود اييـش فيك ؟ سعـود : لا بس شـويه صـدآع انـآم ويـرووح حـامد : سعــوووود ! سعود : والله حمـود حامد : متـأكد ماتبغى نـوديك المستشفى سعود : لا لا مايستاهــل حـآمد : طيب .. اول ماتصحى كلمني طيب ؟ سعــود : طيب قفــل سعـوود من حـآآمد واكـل بنـدول وغيـر ملابسســه .. وطلع من غـرفته ! مــآسمع لهآ أي صــوت ولا أي حــس سعود " اكيــد فـ غرفتهآ " طلـع من الجنـآآح كـآن ياسـر يرقى الـدرج ياسر : ههههـ ياقلبــي شوي واكلمك سعود عيـونه تـوسعـوا على ابـعــد حــد .. ياسر مايـدري ان سعـود قـدامه : طيب وانتـي بعـد تحملي بـروحك سعـود وقف .. ياسر بعـد ماقفل , رفــع رأســه شـآآف سعــود ارتبك : سعـود سعود : ايوه ايش فيك ؟ ياسر يـروح يسلم عليـه : متــى رجعــت ؟ سعـود : اليـوم الفجـر , الا من كنت تكلم ؟ ياسر : واحـد من الربـع سعـود : وانتـي .. تنقـآل لـ بنت ولا ولـد
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:31 pm | |
| مـآآتمنيـــت يجـــي اليــــوم اللـي لا حكيـــت فيـــك . . اقـــول : { كـــــآآن }
هــو .. كـآن جـآآلس ويضحك مـع اخـوآنه طـآرق : شـوي الا تقـولي سـووري مشبـهه عليــك مشـآري يمسك بطنه من الضحك : هههههههههههـ وانت ايش سويت ؟ مشعـل كـآن ساكت طـآرق : اقـوولك تخـرعت لمـآ قالت لي مشعل مشعل وانـآ مع معاذ وسألم هالحين لا اطيـح من عينهم مشاري : ههههههههههههه تلاقيهآ تعـرف شعـول طـآرق لـف على مشعل .. : تعـرف بنـات مشعل ابتسم : من ويــن بعـرفهـم مثلا مشـآري : طيـب ماعلينآآ , طـروق يالخـآين هاللحين تطلع وماتاخذنـآ ويـآك ؟؟ طـآرق : كـل مـآروح مكـآن اخذكم معـآي مشعل ضربه : اجـل ليه اخـوانك طـآرق : قـومـوا هاللحين نطلع مشاري : لا انــآ بـروح اشـوف ســآلفه الطـلاآق مشعل : مصمم ؟ مشـآري بـ ضيق : أيــش اسـوي مثلا ؟! خلهــآ على ربــك طـآرق : طيب قـوم هاللحين ننبسـط وبعـدين فكـــر بالطـلاآق مشـآري يـوقف : وين نـروح ؟ مشعل : سينمـآ طارق : لا لا مـآبي ارقـد مشاري : ايه صح عـآد تسـوي فينآ مثل ذاك المـره ههههههههههههههـ مشعل : اييه تـووبه نـودييك تـرقد علينـآآ عـآد وش يقعـدك عقـب طـآرق : تتـريقـون ؟! .. ايش اسـوي بعـد الفلم يـرقد مشعل يضحك : ههههههههههههه شـووش وحيـآتك كـم مـره عمل هالحـركه مشاري يضحك ويطـآلع طـآرق : تقـريبا 4 مــرآآت طـآرق وقف وبيطلع : انــآ الغلطـآن اللـي جــآيكم مشعل وهـو لحين يضحك على شكـل طـآرق : تعــآل خلاص هههههههههه بطني والله ماقـدر طـآرق ياخذ علبـه الفـآين ويرميهآ على مشعل : انقلــع والله ماجلــس مشـآري يـوقف : خـلاآص انــآ باجيك طـآرق كــآن مطنـش ونـزل من الـدرج وكــآن ورآآه مشـآري ومشعـل طـآرق يشـوف امـه جــألسه بالصـآله بـآس راسهآ : مسأآآءك ورد ياورده ام مشاري تبتسم وهـي تشـوف عيـآلها وراه بعــض : مسـآءك احلـى مشـآري يكلم طـآرق : يلا طـروق طـآرق يطـآلعه ويصد مشعـل كـآن يصـور طـآرق وهـو معصب ويضحك .. طـآرق عصب : شعـوووول لا تصـوور مشعـل : بتشـوف ان ماحطيتهآ فـ البلاك بيري واكتب طـآرق لما كان معصب طـآرق : بينلعن خيــررك مشـآري بـ هـدوء : يمــه ابغـى اكلمك بـ موضوع ام مشـآري : أيـه حبيبي تعـآل داخـل نتكلم على راحتنـآ طـآرق : لا عـآدي جلسـوا هنـآ ام مشاري : يمـكن شوش مايبيكم تسمعـون مشـآري بـ ضيق! : لا عـآدي هـم يعـرفون ام مشـآري : اهـآ طيب .. ايش فيك حبيبي ؟! مشـآري : اممممم .. رآآح اطلـق مـرآآم ام مشـآري وسعت عيـوونهـآ : اييييشش ؟؟ مشـآري : مانقـدر نستمـر ام مشاري : البنت عمـرها 17 سنه تطلـق ولا من ملكتهآ مشاري : مـآآفـي نصييب .. ام مشـآري : مسستحيــل مافـــي سبب عطنـي سبب ليــه طـآرق : يمـه هذا رأي مـرآم بعـد ام مشاري تلف على طـآرق : ليه وش صاير بينهـمم مشـآري : يمــه ابغيــك تسحبين الكـلاآآم مــن خـآلتي اكيــد انهآ مغصـووبه ام مشـآآري : مغصـووبه! مشـآري : هـي الطلبت منـي الطلاق .. كلمتني قالت لـي مانقـدر نستمر بعـدهآ جاتني الحـآله ولا كلمتهآ ام مشاري : هـي طفلـه شوف كـود انـت مضـآيقهآ بـ كلمه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:31 pm | |
| ياسر : انـآ قلت انتي ؟ سعـود : وياقلبـي كمـآآن ياسر ابتسم : يتهيئ لــك سعـود : ياسر ليكون انت تكلم بنـآآت .. تـرى انت عنـدك خـوآت ياسر : لا لا تخـآآف , انــآ موب كـذا سعــود رفـع حـآآجب : اتمنــى .. ياسر رآآح لـ غـرفته .. وسعـود نــزل ..
: : :
فــي امــريكــآآ هــي ..
اتـذكــرك دآيــــم ولا اقــول الا " يـــآآرب تسعــد خـآآفقه ويـــن ماكــآآن "
كـآآنت جـآلسه فـ المطـآر مـع راكــآآن راكـآن : امشـي ناخذ لنـآ شيء نـآآكله .. وقفت وجـداآن وهـي ماودهـآ تـودع " امـريكـآ " رن موبــايل رآكـان .. كـآن ولـده " منـذر " رآكــآن : أيـووه منــذر ؟! , هاللحين انـآ فـ المطار بكـرآ الفجر احنـآ عندكم , ليــه ؟! , بسس انــآآ , طيييب صكـرر هالحين وانـآآ اشوف لين بكــرآآ بعـد ماصكــر .. كـآآنت وجــدآن بـآآلهـآ مـوب معــآه ابــد .. رآكـان : خلنــآ نـرجع ؟ وجـدان : ويــن ؟ راكـآن : نكسل هالسفــره وبكــرآآ نــروح , لان منــذر يبيني اخلـص لـه كم شغله وجـدآن بفــررح : جـــــد ؟؟ ( تذكـرت ان فـآرس مسافـر كشـرت .. رآكـآن اللي فهـم غلـط : لا تتضـآيقين بكـرآ رآح تشـوفين اهلــك وجـدآن ابتسمت مجـآمله رآكــآن وجـدآن طلعـوا بـرآ المطـآآر ..
: : :
فـي ايطـآليــآآ
هــوو
مـــدري ! وش اللـي فـــي غــرامه بــلاآآنــــي . . رآآحـــت بـــي الذكــــرى مــع ايـــآآم لقيـــــآآآه !
كـآن جـآلس ويفكــر فـ وجـــدآآن .. ضغـط على رأسـه : خلاص يـآفارس انسآهـآ انسآهـآ تــذكر .. كيف تبكـــي .. كيـف تضحـــك !! كيــف تتكلــم بـ عفـووويه ! يعشققهآآآ قليييييلــه بحققققهآآآآ دعــــى لهآآ من قلبببــه ان الله يـوفقهآآ رن مـوبايله .. فـآرس : أيـووه ؟ ..... : اشتــرى محــل جـديد فـآرس : محـل حق ايش؟ ..... : مـلاآبس رجـآليــه فـآرس : سـوو اللـي تقـدرون علييــه ..... : حاضـــر صصكــر فـآآرس من وهـو يفكــر فــي عمــر ابتســـم : والله وقــربت نهـآآيتك يــآآزفــــت .. وقــف حـط ملاآآبسســه بالشنطــه ورآآح على اقـرب مطــآآر .. وهـو مافـي باله الا " عمـــر " .. فـآرس " بنشـووف ياعمـر يـوسف الـ...... يآصـآحب اكبـر شركه استثمـآريه فـ امريكـآ وش تقـدر تسـوي لمـآ تشــوف فـلوسك تـروح ورآآه بعــض "
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:31 pm | |
| مشـآري : وراســـك يالغـآليه ماقلــت لهآ كلمـه .. بالعكـــس انــآ معـآها من احسن مايكـون ام مشـآري : مشاري الطـلاآق شيء مهب سسهـل .. لا تستسلم من اول مــره .. اخـذ اسبآبهآ شـوف وش هــي مـوب على طـول قالت طلــق قلـت طـلاآق مشـآري : بشـوف يمكن اطلقهآ عقـب شهـر او شهـرين ! مشـآري : مشششاري !! مشعل : يمـه خليـه على راحتـه .. عقلـه بـ راسه ويعـرف يتصـرف ام مشـآري بـ ضيق : ماكنت ابيهآ تــوصل للطــلاآآق .. وين اودي وجههي من اختـي طارق : الله يهـداك يمه .. قـولي لـ خـآلتي بنتك اللي طلبت الطــلاآآق مشاري : رآآح اشـوف ! بـس فكـره الطـلاآق مـآراح اشيلهآ من بـآآلي ام مشاري : عـرسك بعـدين شهـرين ! مشـآري ابتسم لـهآ بأألم : ودي يايمــه ودي .. بس الهـوا ضضـدي مثـل مايقـولون
: : :
يسـألــوني عنــــــك ! ويشعـــل قلبــــي بـ طـآآريـــــك ! وابلــــع ريــــق الحنيـــــن واقـــــول : مـــدري عنـــــه
فــي بـريطـآآنيا هــي ..
كــآنت جـآلسه وتفكـر فـ تـركي .. من الغلــط هــي ولا هـو .. هــي ولا هـو ! ماستقـرت علـى اجـآبه طلعت من غـرفتهآ ورآآحت على غـرفه غـدير .. كـآنت تتكلم بالجـوال غـدير : يالله يالريم لييــه , طيب متـى رآح تـرجعين ! وييي مابقى احــد من الشلـه الا انـا واروى ونجلا .. طيــب تحملي بـروحك وبينــآآ الـو بعـد ماصكـرت نجلا : شصاير ؟! غـدير : هاذي الريـم تقـول مـآرآح تكمل هالكـورس .. نجلا : ليييييه ؟ غـدير : تقـول اهلـي من يتـم وياهـم وابـوها تعب اكثـر ولاآآزم اتـمم وياهم نجلا : ههههههههـ مابقى الا انـا وانتي واروى غـدير : الا وينهآ اروى ؟ نجلا : والله مـآدري عنهآ صايـرين مانشـوفهآ غـدير : أيـه ماعـآدت تبين .. نجلا : المهم غـدور , تـركي غـدير : وش فيـه ؟ نجلا : من الغلـط فينآ غـدير : امممممـ .. واالله مـآعرف صـرآآحه هـو جملته تقهـر اييش مافي احـد منـي منـآك نجلا : أيـه والله صــآدقه .. من امس وهـو حـآرق جـوآلي اتصـآلاآت غـدير : امممممـ ايش رآآح تسـووين ؟ نجلا : انــآ جــآيتك اسـآلك وش تسـوين ! غـدير : ننطـر اسبـوع وبعـدين نفكــر .. نجلا : طيب تعــآلي نشــوف اروى ويـن ؟ غـدير وقفـت : يلاآآ راحـوا على غـرفه اروى .. كـآنت جالسه على الابتـوب وفـآتحه الكـآم لـ حد نجلا وغـدير يشـوفـون البنت اللـي فـآتحه الكـآم لـ اروى .. " عنـوآآن للجمــآل " اروى تلف على نجلا وغـدير : تعـآآلـوا هـآذي ليــآل .. نجلا جلست احذا اروى وغـدير نفـس الشيء اروى تكلم ليـآل : هذي نجــلاآ اللي حكيت لـك عنهآآ , وهـآذي غـدير ليــآل تبتسم : تشـرفنــآآ
: : :
مــن يــوم فــارقــتــك وأنــا آقــول : خــيــره مــن بــاب تــقــديــر الــزمــن والــمــقــاديــر .. وإلا فـ عــهــد الــلــه عــلـيّ و نــذيـره إنــي بـــعــد فــرقــآك مــانــيــب فــي خــيـر ..
فــي امــريكــآآ ..
هــي
بعـد ماوصلـوا الفنـدق طلعت راكــآن وهـي رآآحت على اقـرب دفتـر عندهآآ وفتحت صفحـه جـديد واخذت قلـم اسـود وبــدت تكتـــب .. " فـآآرس انــا وجــدآآن والله احبـكك فــآآرس الله يخليـك سامحني , انــآ اول مـره شفتك كنت ابكــي كنت مكتشفه ان راكــآن مـدمن مخـدرآت , ولمــآ انت سألتني ماتشـرفت انـي اقـول متـزوجه! .. قلت لـك لا بعـد ماحبيتك وتعلقت فيــكك خفــت اقـوولك وتتـركنـــي .. والله اليـوم اللـي جييتك فيــه اخـر مـره كنت نــآويه اقــولك كــل شيء , وجيت لـك الشقــه كنت ابغــى افهمك بس انـت ماسمعتني , فـآآرس انت شفت زوجـي كيف كبيـــر وانـآآ مغصـوبه عليـه عشـآآن فلــوسه .. صـدقني رآح اطلق منــه وارجــع لــك .. فــآآرس احبببـــك انـآ بكره مسـآفره بس صـدقني رآآح ارجــع لــك .. وعــــــد حبييبتــك " جــود "
بعـد ماكتب هالـورقه ودمـوعها ادآآعــب اجفـآنهـآآ حـطت الـورقـه بالشنــطه وطلعت ..
وصلـت لحـد عمـآآرتـــه صعــدت اليــن غـرفته دخلت الـورقه من تحـــت البــآآب ورآآحت .. وهــي تنططــر اليــووم اللـي تــرجــع فيــه لـ فـآآرس رجعــت على الفنـدق , نـآمت وهـي مبتسمــه تبغغى تشـوف كيف تعـآبير وجهه وهـو يقـرآآهــآآ
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:32 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هــو ..
طلــع مــن الجنـآآح .. وتـوجهه لـ سيـآآرتــه ورآآح بـسسرعه للمـزرعه .. بعـد نص سـآعه بعـد ماوصل استقبلـه حـآمد حـآمد بقلــق : ويينك يارجـآآل البنت كـانت بتنجن سعـود وهـو يطفي الزقـآره : هـذاني جييت , جعلهآ الجنــون بــسس حـامد : ادخـل من مسـآع تقـول سعود وسعـود .. كنا البنت حبتك سعـود اعطــئ بنـظره ودخــل لـ نـوف
كـآنت نفـس كـل مره على كرسي خشب وحـولهآ حبــل وتحــت عيـونهآ اسـود .. نـوف : سعـوود الله جـآآبك سعـود : ايش تبين ؟ نـوف تبكي : الله يخلييك فـك عني هالحبــآل انــآآ ملييـت سعـود : امـس بالليل فـ بريطـآنيا حكيتي لا تعمل فينـي شيء ولا تشـوهنـي وبس نـرجع السعـوديه رآح اعتـرف بــكل شيء ! .. وانـآ حلفت لـو لعبتي بـذييلك لا اوديـك ورآه الشمــس نـوف تبكي : جـووآآد .. جــوآد وراه كـل هذا .. سعــود بـ استغـرآب : جـواد ؟!!! نـوف : أيـووه جـوآآد هـو اللي قــآآلي سوي كذذا ! سعـود : من جـواد اسسمه اول مره اسمـع فيــه نـوف سكتت سعـود بدت تفلت اعصـآبه : احكككي ! نـوف : مـآعرف شـآقول سعـود شـوي وبيشــد شعــره : قـولي اللي تعـرفينـآآآ نـوف سكتت سعـود صـرخ : تبغـآآني اذكـرك ( صفعهآ كف على خـدهـآ طلــع حـرته بكــل النـآس بهـ الكف نـوف بكت اقـووى من الضـربه خـدهـآآ يالمهآ سعـود يشـوف مكـآن الكـف اللي لـون بنفسجي على احمـر واصـآبعه مطبـوعه عليـه باتقـآن واضح سعـود : تتكلمين ولا شلــوون ؟ نــوف " مـآعرف شتقـول بالنهـآآيه هـي اللي جـآبت حق مساهير كــل هذا " سعــود اخـذ نفس يهـدي اعصـآبه : احكــي ! نـوف : لا تقـآطعني ولا تقــول ولا كلمــــه سعـود : تفضلي اخـت نـوف نـوف ثــوآآنــي وبعــدهـآآ حكــت لــه كـل شيء من الالــف اليــن اليــآآء سعـود صــرخ بقـووى : ياحقييييييييييييييييره حــآمد دخل على صـرآخ سعـود .. شـآفت سعـود يعطـي نـوف كفـوف حـآمد رآح لـ سعود : سعـوود وخـر عنهآآ اتركهـآ بحـآآلهآ سعـود: هــي اللـي جابته لـ مسااهييير هـــيي هـدني عليــهآ حــامد حـآمد اللـي كــآن خـآآيف على سعـود : تعــوووذ من الشيطـآآن اهــدى سعـود : اعـووذ بالله منـــه نـوف تبكي : سعـود الله يخليك الحق على جـوآد عنـده صـور لـ مساهير مفبـركه سعـود انصدم : من وين جـآب الاصـوور ؟؟ نـوف سكتت سعـود صرخ : من ويــن جـآآبهم نـوف بـ نــدم : انـآ اعطيته سعـود حس ان بـدوآآمـه .. جـآآلسه وتلف فييــــه سعـود مسسك نـوف من شعـرها ويشـده بقـووه : ياحيـووانه الله يـدمممرك ياشيييخه الله يدمــررك حـآمد يمسكه : سعــووووود سعـوود يبكــي من القهــرر : الله يضييعــككك مثـل ماضيعتيهآ يالواطيــه يالـ #### حـآمد : خلاآآص سعـوود سعـود يلف على حـآمد وعيـونه حمـرآآ : انـت تسمــع ايش تقـول هــي حـآمد : اذكــر ربــك سعـود : الف من ذكـره ( لف على نـوف وتفل عليهآ " الله يكـرمكم " : والله واحلف باللـي رفـع سبـع وبسسط سبــع لا اخليييك تبـكيييين دمممممم وتتجـرين من نيـآآبــه لـ نيـآآنه سعـود طلــع ولف على حــآمد : فـك الحبل عنهآآ , وبسسرعه مركــز الشــررطه .. نـوف : الله يخليييك لاآآ رآآح اســوي كـل اللي تبغيــه سعـود صرخ : انقلعييييي !!
: : :
فــي السعــوديــه هــي .. بعــد مانـزلت من الـدرج كـآن امهآ وابـوها جالسين الريم : مســآء الخيــر ام الريم & بو الريم : مسـآء النـور الريـم : يمـه انــآ طالعه هالحين بـروح لبيت وحـده من صحبـآتي ويمكــن انــآم هنـآك .. بعـد شوي رآح يجــي ياســـر بو الريم : حيــآه الله الريم ابتسمت : طيب تـآمروني على شيء ام الريم : لا تقفلين جـوآلك الريم : ان شاء الله .. بعـد مــآطلعت الريــم .. اتصلـت على المستشفـى تـأكـد اذا المـوعـد اليـن الحيـــن بعــد مـآوصلت .. انطــرت ربــع سـآآآعه لحــد مـآنــادوا على اسمهآ بعـد مادخلــت عنــد الدكتــور .. الدكتـور يطـآلـع الملف ويـرفع راسـه : المـدآم ريم ؟ الريم تجلس : أيـووه الدكتـور : عنـدك مـوعـد بـ اجهـآض الريم : أيــووه امـس سـويت تحليـل وطلع انـي حـآمل بالشهـر الاول الدكتـور : عنـدك اسبـآب معينـه لـ للاجهـآض ؟ الريم بـ كذب : لان انـآ وزوجـي رآآح ننفصــل الدكتــور : طيــب تفضلـي معـآي على غـرفه العمليـآآت الريم تـوقف : طيب .. بعـد مـآخـذوا الريــم على غـرفه العمليـآت تمنت أيـد ياسـر تمسكهآ وتحضنهآآ وتخفف عنهآ الامهآآ .. ارسلت لـه رســآآله " يـآسر .. اسفه انـي سويت هالشيء من غيـر علمك انـآ هاللحين فـي مستشفى الـ..... رآح اسـوي اجهـآض .. بس المهـمم اتـم معـآآي , مهمـآآ رآح يصير فيني تـأأكــد انـــي احبــــك
: : :
نهــآآيه البــآآرت
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:32 pm | |
| البــآرت السـآدس والعشـرين * روايــه انثيــآت لــن يكررهم القــدر , روايـه واقعيـه رومانسيـه جـريئه *
: : :
صبـآآح يـــوم جـــديــــد هـي ..
قلـي متـى يـآآ " كـآمل وصـوفـك " بشــوفـــك ؟! متتــى بتسممــح لــــي ظــرووفــــك ..!
صحـت من النـوم .. وهـي اول مــره تشتتــط حق رووحـه المــدرسه شـآآفــت خـوآآتهـآ نايمييـن .. فتحت بـآب الغــرفه كـأنت عمتهآ جـآلسه تفطـر الهنـوف : اوففف هاللحين بتشـوفني حـآطه ميك اب بتهـآوشني وبتسوي لـي سالفه .. حطت نــص الميـك اب فـي شنطـه المـدرسه وطلعت الهنـوف : صبـآح الخيـر الجـآزي : صبـآح النـور الهنـوف : يلا رآح اروح المـدرسه الجـآزي : البـآب قـدامك الهنـوف كـآن ودهـآآ تعطيهآ كــف بــس سكتت عنهآ وطلعــت .. كـآنت ليــآآل بالسيـآآره الهنـوف دخلت : السـلاآم عليكـم ليـآل : وعليكم السـلاآم الهنـوف : هـآ كل شيء تمـآم ؟ ليـآل : أيـوه .. انــآ اصلن قلت حق ماما انـي بطلع مـع ربعي الهنـوف : ومـرآم ؟ ليـآل : امهآ رضت بس لازم تـآخذ موافقه مشـآري وهـي كذبت على امهآ ان مشـآري موافـق الهنـوف : الله يستتــر ليـآل : نغـآآمر وش ورانــآآ .. قلتــي لـ خـوآتك؟ الهنـوف : كنــت بقـول بس خفت أيـآت ماترضى او كــذا بس قت لهـم عنـدي دروس اضـآفيـه ليـآل : ومــن رآح يـآخذك ؟ الهنـوف : رجـآوي ليـآل : طيب يعنــي نطلع ونستاانس وبعـدهآ نـرجعك للمـدرسه الهنـوف : أيـووه كذا ليــآل : كـويس .. يلا وصلنــآآ
: : :
فــي السعــوديه
هــي
وشلــون غيــــرك يسكـن القـــلــب { رجــــآآل } وعينــي علــى عــرش المــرآآجـــل تشـــوفــك !
صحـت من المخـدر اللـي اعطــوهـآآ أيــآآه من اول ماطلعت مــن العمليــآآء الـريم بتعــب وصـوت مبحـوح : يـآسر مسك أيـدهآ : انـآ معـآك الريم مغمضه عيـونهآ : ياسـر انـت هـنــآ ؟ يـآٍسر يضغـط على أيـدهـآ بـ حنـآن : انـآ معـك الريـم ومـازالت مغمضـه عينهآ .. نزلت منهآ دمعـه : لا تتـركني ! يـآسر : مـآرآح اتـركك الـريم فتحت عيـونهآ .. يـآسر : اذا صحيتــي لنـآ كلام ثـآني الريم عـرفت ان زعـلاآن منهآ : ياسر لا تتـركني .. يـآسر مـآرد عليهآ .. الريـم بلعت ريقهآ : يـآسر .. يـآسر تــرك أيـدهآآ و وقف .. الريم وعيـونها اتـآبع خطـوآت يـآسر .. يــآسر يفتــح بـآكيت الزقـآره ويـآخذ لـه وحـده ويــدخن .. الريــم تـدري ان يــآسر مـآيدخن الا اذا كــآن متضـآآييق الريم : يـآآسر لا تتـركني .. امــووت من غييــرك يـآسر يبعـد الزقـآره عن فمـه : ليــه طيحتــي البيبي الريـم بـ حزن ك عشــآآن لا تتــركني يــآسر سكـت : ........ الريــم نـزلت رجلهآ على الارض عشـآن توقف .. يـآسر قـآل بسرعه : ارتـآآحي الريم بكـت بقـووه : مـآآرتـــآح الا لمــآ تقـوولي انــك مازعلــت يـآآسر : ......... الريــم بـألم : يـآسر بتتـركني ..! يــآسر تـوجهه عنـد البـآب .. الريم : لا تـرووح يــآآسر : كلمت مساهيــر بتجيـــك الريم بصـوت مبحـووح : ياااسر لا تـــروووح يـآسر يـآخذ موبايلــه ويتصــل علـى مساهيـــر .. بعـد رنتين شلتــه يـآسر : ويننك مساهير ؟ مساهير : اطلـع بسرعه لان الجوهره اختــك جايه معـآي ياسر : ليييه ؟؟ مساهير : سعــود مارضى اطلـع بروحي .. يلا رآح اصكر لانهآ جـآت يلا يــآسر بعـد ماقفل منهآ لف على الريــم الريم : بتــرووح ؟ يــآسر : لاآزم .. الجـوهره اختـي جايه معااها الريم نـزلت رآسها : يعنــي لـو خليت البييبي مـآكنت رآح تتـركني يـآسر وهـو يلبس نظـآرته الشمسيـه : يمكــن هالشيء اللي يخلينآآ مرتبطين فـي بععض طـول العمــر الريـم :ياسر لا تـرووح .. يـآسر : اسف .. طلـع يـآآسر وتـركهآآ الريم دخلت الحمـآم " الله يكرمكم " وبكــت وهـي تتوضـآء وطلعت
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:32 pm | |
| فــرشت سجـآدتها وصلــت بعــد مـآآصلت ارفعــت أيــدهـآ لـ ربهآ ودعــت { يــآربي ياكرييم يارحييــم لا تفــرقــه عنــي واجعلنــي معـآآه كمــآآ الـدم بـ الـوريد .. اللهم اجمــع بيني وبين يــأسر ولا تفـرقنـآ عنــي يــآآرب اللهم اطـول فـي عمر امــي وابــي واخــذ من عمــري واعطيهم } اتمتت هالدعـآء اللي ملازمهآ فــي كل وقــت دخلـوا مساهيــر والجــوهره .. وجلست ويـآها وتحـآآولت تتـآآسئ لحــد مايطلعـون وتكلــم يــآسر
هــو ..
تعـــــآآآآآآآل .. الا انــــت ...! مــآودي ابــد تـــروح دخيلــك لا تلـــووم { احســـآس } خـآآرج حيــل عــن طــوره
طلــع من عنــدهــآ وهــو متضـآآيق ..! صــح! يحــرصهآ ان تــأخذ الحــبوب بس يمكن هالطفـل يصلــح حـآل من حـآلنا يمكــن هالطفــل يشجعنــي ان يحكــــي ويقـول لاهلــه .. يمكن حتــى لمـآ ينفصلــون ويكـون هالطفـل مـوجود ويـروح يـشوفه يشـوف " الريــم " اشيييــآآآء كثييييرره فــي بـــآآله .. تنهـد بـ ضيق ورجــع على البيــت يـرتــآح لان طـول الليل كــآن معاهــآآ
: : :
فـــي امــريكـآ
هــو ..
ولو الرجــل ماتهزّه بنت عاشقها ماكان دمعي يطيح ، لخاطر بنيّـه !!
بعـد مـآوصــل امـريكـآآ .. وهـو مخـطط علــى تـدميـــر عمــر .. دخـل الشقـه وهـو تعبـآآن قــرر ينــآآم بعـدين يطلـع طـآحت عينــه على ورقـه بيضه نـزلت لهآ وخذآهـآ .. توقعهآ من ابـوه .. من اشـواق .. من امـه ! اول مــآ قـرآء الكـلاآم , رجفــت أيـديينه نبضـآت قلببـه تــزيــد كــل مـآيقــرأ كلمــه مشششتـآآق لـهاا مـووت .. وعلى دلعهآ الطفـوولي بـآس الـورقه وحطهآ فـي جيبه فـآرس : انطــرك لااخـــر يــوم فـ عمــري ياجــود حـط رآآســه .. وســرح بتفكيــره بعيييييييييييد بعيييييييييييد ..! ونـآآم علــى ذكــرى وجـدآن
: : :
: : :
بعـدهـآآ بـ سـآعـآآت ..
هــمم ..
مــرآم : اخيـرآآ خلــص الـدوآآم .. الهنـوف اللـي كـآن فيهآ شـويه خـوف , بس حـآولت تتغلـب عليــه من حمآآسسهم ليـآل تلبس طـرحتهآ ونظـآرتها الشمسيه : يلا السـآيق بــرآآ .. الهنـوف ومـرآم يلبسـون عبييهم .. بعـد مـآركبـوا السيـآره وراحـوآ لـحد المجمعـآت .. مـرآم : اول شيء بلييز نتغـدى لانـي بمـوت من الجـوع ليـآل : افف مــآعرف اروح مجمـع بـدون كعب الهنـوف : هههههـ مشكله القصـر ليـآل : تلاايطـي اقـول مـرآم : تعـآلوا هالمطعم حلـو .. ليـآل : لا ابــي كنتـآكي الهنـوف : صج بنت فقــر نبغى نـروح مطعم راقـي وانتي كنتاكي ليـآل بـدلع : احبه مـرآم : تيب تعـآلوا هالمطعـم ..
بعـد سـآعتين .. طلعـوا من المجمــع ليـآل تكلم السـآيق : ارجـع المـدرسه مـرآم : لييه ؟! ليال : وي انتــي ماتعرفين الخطـه ؟ مـرآم : وش خطتـه ؟ ليـآل : رآح نــرجع الهنـوف المـدرسه وبعـدهآ رآح تجـي اختهآ رجـآوي تاخذها مـرآم : وه وش هالمغـآمره القـويه الهنـوف : هههههـ ايوه الله يستــر بـــس ليـآل صرخت : اسماااعيييل حـآآآسسسب .. " اسماعيل = اسم السـآيق كلهـم لفـوا سماعيل : لا لا مافي خـوف .. الهنـوف حــآطه أيـدهآ على قلبهآ ليـآل : اشـووووىء ان خفيف انزل انزل شـوف من هالرجـآل .. اسماعيل نـزل كـآآن حــآدث خفييــف جــدآآآ اسماعيل بالهنـدي : انت ايش سـوي ؟؟ الرجـآل كـآن تقريبا عمـره "18" تـوه ماخذ الليسن : حصل خيــر .. واصلن انت الغلطـآن وطلع مـوبايله واتصـل على الشـرطه ..! .. داخــل السيـآره .. مـرآم : يالله كلـش موب وقتـه ليـآل : عـآدي حـآدث بسيـط خلنـي اتصل على امـي الهنـوف حاطه أيـدهآ على قلبهآ .. ليـآل بعـد ماصكـرت من امهـآ قـآلـت : هذا ابـوي جـآي بالطـريق هـو مادري احمـد اخـوي
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:32 pm | |
| بـ نفس الوقــت .. فـي الحـي المتـواضــع .. بـ احدد الشقق
رجـآوي طلعت من الغـرفه معـآاهـآ أيـآت كـآنت عمتهآ الجـآزي بتطلـع لفت على البنـآت : على ويــن ؟ رجـآوي : بنـزل ايات مكتبه جـرير محتـآجه اغـرآض وبـروح اخـذ الهنـوف الجـآزي : وينهآ الهنـوف ؟! رجـآوي : بالمدرسه عنـدهآ دروس اضـآفيه الجازي : من رآح يـوديكم رجاوي : جـآسم اخـوي الجـآزي : انـآ جاسم بيوصلني رجـآوي : نـروح مع بعض اجـل الجـآزي : أيـوه طيب لا تحـركـوآ بعـد مانـزلـوا ركبـوا السيـآره كلهم .. جـآسم يطـآلع خـوآته من المـرآيا : معـآنا ايات .. ايات : أيـوه ابغى اروح المكتبه .. جاسم يشغـل السيـآره : طيــب ..! وانتـي ياعمه على وين ؟ جـآزي تعـدل طرحتهآ : عنـد وحده من صحبـآتي رجـآوي : بعـد اذنك عمه اول شيء نـروح نـآخذ الهنـوف عشـآن مانتـأخر عليهآ الجـآزي من غيـر نفس : مهب مشكلـه .. وهـم بـ الطـريق صـوب المـدرسه .. جـآسم شـآف سيـآرتين وشـرطه .. أيـآت : شكله حـآدث جاسم : الله يستتر رجـآوي : خلنـآ ناخذ الهنـوف يلا لا انتـأخر عليهآ جـآسم : طيــب .. وصلـوا المـدرسه .. صـف جـآسم عنـد باب المـدرسه وجلسـوا ينتظـرون اختهم .. جـآت سيـآره كـآن فيهآ شـآب ومعـآه وحـده .. جـآسم : الله يستر على بناتنـآ مع مين نازله ايات : مشكله هالبنـآت يستغلـون ثقه اهلهـم باشياء غلـط .. الكـل سكـت .. بعـد خمس دقـآيق رجـآوي : وينهآ الهنـوف ؟!
: : :
فـ السيـآره .. احمـد : ليـول انـزلي نزلت ليـآل وغطاها على وجهه : هلا ؟ احمـد : اركبـوا سيـآرتي .. ليـآل رجعت لـ سيارتهم : هنـوفوه بسرعه ركبـي مع احمد انتي ومـرآم هالحين باجيكم .. مـرآم : انا اتصل على امي احسن ليـآل : طيب .. هنـوف يلا الهنوف : مارآح اركب بـروحي " الهنـوف خافت تركب مع احمـد لان سمعته مـع البنات زفته " ليـآل : انـآ رآح اجي معـآك بسرعه احمـد : اصلن امـي بالسيـآره ليـآل : يلا روحي .. الهنـوف تمنت انهآ ماجات بس لازم تـروح قبل لا تجي رجـآوي : يلا ! .. بس عطيني موبايلك اتصل على رجـآوي .. ليـآل : لا لا تتصلين روحي المدرسه واستني لا تححسين امـي بـ شيء مهب ناقصين سـوآلف الهنـوف رآحت وركبت السياره هـي ومـرآم وليــآل ..
بعـد مـآوصلـوا .. الهنـوف صرخت : ياوييييلي سيـآآره جااسم اخـوي " وبكــت " مـرآم تضم الهنـوف من على جنب : هنـوفه بس اهـدي .. ام احمـد : شسالفه ؟ ليـآل : ............ احمد : احـد يـرد على امـي .. مـآكان احـد يـرد سوئ شهقـآت الهـنـوف اللي تتعـلى .. ام احمـد : اكلمكم ؟! ليـآل نـزلت من السيـآره واخـذت امهآ على جنب وكلمتها بـ موضوع الهنـوف ام احمـد : هـذا نهـآيه التـربيه والثقـه .. ليـآل : يمه مهب وقتـه قولي أيــش نسووي ؟!
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:33 pm | |
| فــي سيـآآره جـآسم .. أيـآت : رجـوي مهب كنا هاذي ليـآل رجـآوي تشـوف البنت : أيـه والله جاسم : من هـآذي ؟ رجـآوي : هذي صديقه الهنـوف . جـآسم : اجل اكيـد طلعـوا هاللحين تطلع الهنـوف .. انطـروا عشـر دقـآيق .. الجـآزي : اففف احـد فيكم ينـزل .. أيـآت : انـآ بنزل المـدرسه الجـآزي : ايوه تـأخرنا ايات : طيب احـد ينـزل معـآي الجـآزي : انـآا بنـزل نشوف المدرسه كيف .. نـزلت الجـآزي و أيـآآت بقـى بالسيــآره جـآسم و رجـآوي . .
: : :
حآولتْ ، أجآ اريّ . . حرقَة [ الشوق ] .......... واَسڪتْ!
لڪنّ : فضَحنيْ صمتيّ . .ـ آللي ڪتَب : .............. " مششتآ ا قْ "
فــي السعــوديه ..
قبلهآ بـ ســآعه
هــي .. كـآنت جـآلسه بـ جنآحهآ وضـآآيق خلقهآ اخــذت الجـرآيــد فتحت اول صفحـه .. كـآن عـلاآآن لـ مسرحيه طـآرق العلـي " خـآربه خــآربه " صررخت بفــررررح مساهيير : اااااااااااااه ططططــآآآررقق تـربعت وسط الكـرسي وقـرت .. مساهير : اخيييـرآ نـزلوا هالمسرحيه فـ السعـوديه لاآآآززم ارووح .. بعـد استوعبت قـآلت بـ حزن : سعـود بيخليني اروح ؟! مساهير : ياللللللله ان شاء الله يرضضى يارب يرضضى بعد عشــر دقـآيق .. دخــل سعـود بلبــس الضـآبط .. مساهيـر ابتسمت : مسـآء الخيــر سعـود يجلـس : مسـآء النـور مساهيـر رآحت وجلست جنبـه وطبعت بـوسه على خـده .. سعـود دقـآت قلبـه تبــض بقـوه رهيبه مساهيـر بـ دلع : سعـودي فـي مسرحيه حق طـروق ابغـى اروح سعـود : لا.. مساهير تمسك أيـده وتتـرجـه كـآنت أيـده بــآآرده : الله يخليـك سعـود انـت تـدري ان من متى اتمنى اروح مسـرحيه لـه سعـود يـوقف ويسحب أيـده : لا قلتك مهب لازم اذا نـزلت رآح اشتريهآ لـك مساهير عصبت وقـآمت : مابغى شيء .. دخلت الغـرفه وضـربت بالبـآب بـ اقوى قـوتها سعـود يـدخل غـرفته ويـآخذ الجـوآل : يالله منـك يا مساهير انـا همي صـور وجـوآد وقضـآيا وانتي اكبر همـك طـآرق .. رد عليـه حامـد حـامد : هلا سعـود سعـود : حمـود طـآلبك ؟ حـآمد : امـرني ؟!
: : : هـي عصبــت حيــل من متتى تنطــر مسـرحيه لـ طارق العلـي وسعـود بكـل بــرود يقـول لهآ لا ـ! خـذت لهآ ملابــس ودخلـت تتـأخذ لهآ شــور ســريع .. بعـد نـص سـآعه دخـل هـو .. كــآن اول مـره يشـوف غرفتهآ كـآنت باللـوان الفـوشي والبرتغـآلي .. دآآرت عيـونه على الغـرفه انصـدم لمــآ شـآف صـورته على الكـودينـوه ابتسم " يعنـي تصبـح بـوجههي وتمسـي بـوجههي " بس صـوره قـديمه تقـريبا كـآن عمــره 18 سنه وهاللحين هـو 24 وبقـى اسبـوع ويدخـل الـ 25 ابتسم حــط التذكــره عنـد بـآب الحمـام " الله يكرمكم " وطلـع بســرعه قبل لا تطلـع .. هـي .. خلـصت ولفت المنشف على راسهآ والمشف الثـآني على جسمهآ الرشيق .. طلعت من الحمـآم وهـي تغني داخلت على شـي .. شـآفت ورقــه بيضه و ورده حمـرآ استغـربت وخذتهآ .. فتحت كـآت تذكـره vip اول سيــد على مسـرحيه طـآرق العلـي .. مساهيــر فـررحت دمعت عيـونها من الفـرحه اخذت الـورده تشمهـآآ صـرخت بفــرح هـــذا سعـود اللـي تعـرفه طلعت بــرآآ بسرعه ونست شكلهآ بالمنشفـه شـآفت سعـود تـوه بيطلـع من الجنـآح لـف عليهآ وبلـع ريقـه مساهيـر ركضت بقــوه لـه وحضننتته : واللله احبببك سعـود حـآوط بـ أيـده على ظهـرهـآ العـآري وعليـه نص المنشفه مساهيـر بعـدت عنـه وضيقت عيـونهآ : ششكرا سعــود ششكـرآ سعـود ابتسم " اسـوي كل شيء يفـرحك " : العفـو .. مساهير تـذكرت لبسهآ حست بخجــل وركضت على غرفتهآ بسرعه سعـود طلع كـآن ياسر تـوه صـآحي من النـوم سعـود حضنه وهـو مبتسم : بتجنني يا يااسر بتججننــي ياسر انصدم : سعـود ايش فيك سعـود بعـد عن حضن اخـوه : ااااه يا ياااسر بتذبحني بـ عفـويتهآآ ياسر غمـز لـه : شكلـك سويتهآآ يابطــل سعـود عـرف ان يـآسر فهم غلـط ابتسم لـه ياسر : تـوني صـآحي من النـوم وفيني نـوم عمييق الا حضنتني وطيـرت النـوده سعـود كـآن يضحك على كــل شيء : يلا حلنـآ ننـزل .. ياسر ابتسم لـ فرحــه اخــــوه مـن زمـآن ماشـآفه كذا فـرحــآن نـزلـوا .. بـو سعـود : ليت ربـي معطيني عيـآل مثل النـآس ياسر : يالله .. سعـود طلع على طـول لا يختـرب مـوده والسبه ابـوه بـو سعـود : شفيـه اخـوك ؟ ياسر يجلـس على الطـآوله ويشـوف الكبسه اللي شكلهآ من جـد يشهي : مستانس بو سعـود : وليه طلـع ؟! ياسر : مايبغى احـد يعفس جـوه بو سعـود : قصصــدك احنــآ يامســود الوجـــه ياسر وهـو ياكل ويأأشـر بـ ايده لاآآ ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:33 pm | |
| دايم .. ( نجيب العيد ) لاصرنا ( سوا ) ................................ ( مانستحي ) والناس تبقى في ( حريق )
ماكني إلأ ( جرح ) .. و أنفاسك ( دوا ) ................................ أو كني اللي ( تاه ) وأهـديته ( طريق )
فــي بـريطـآنيا .. هــي .. كــآنت جـآلسه ويـآآه ودردش .. اروى وهـي تآكل من الدونت : فكـرت أيـوه سيف : وايش قـررتي ؟ اروى تلحس الشـوكلاته من الدونت : شـوف انــآ من قبل لمـآ كنت مـع اهلـي كنت اللبس .. سيف : اجــل وش اللـي خـلاآك تـرميينه ؟! اروى : والله مــآدري .. سيف : احــس احلى الغطـآ عليـك اروى : ههههـ صدق ؟ سيف : أيـوه .. وبعـد لــو ماتلبسين عـدسه بنـي واجـد اححلى اروى : لا لا مـآبغى احـد يعـرف او عيـوني زرقـه وينبش فيني لحـد مايعـرف كل حكـآيتي سيف : مهـب عيـب .. اروى : الا عيــب .. اسمي " بنت حـرآم " ! سيف : طيـب ليـه رميتي الطـرحه ؟ اروى جـآت بتتكلم الا مـروآ مجمـوعه بنـآت .. 1 : أيــوه عـآد مالقت تحـب الا خكــري 2 : و حــآف حـوآجبه بعـد 1 ضحكت بـ ميـآعه : ههههههـ وما يلبس الا ضيق حتى صـآدف مره ان نفس قميصي 3 : حـرآم عليكم والله يجنن ... بس لـو رجـآل ورآحـواا ..
هـو .. تمننــى الارض تنشـــق وتببلعـــه ولا ينحــط بمـوقف بـآآآييخ مثل كذا .. وقــدآآم اروى صــح! من قبــل يسمع كـلاآآم مثــل كذا بــس مهب قــدآآم اروى ... لف شـآف اروى تاكل من الدونت وتشـرب كـوفي .. وكأنهآ ماسمعت .. وهـو متـأأكد انهآ سـوت كذا عشـآن لا تجـــرحه سيف مــآآعرف شيســـوي .. يــروح ويتـركهآ ولا يكممــل ولا كـأأنه صـآر شيء .. ماستنــى واجــد على هالسـؤال .. الا اروى قـآلت اروى : أيـش رآآيـك نقـوم ؟! سيف بهـدوء : بـرآآحــتـك اروى كـآن ودهـآ تقـول لـه " انــأأ ابـيك مثــل مــآنت .. ومـآبيك تهتــم لـ كــلاآآم النـــآآس "
: : :
نهــآيــه البـآرت
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:34 pm | |
| البــآرت السـآبــع والعشــرين
تـمـشـي الـدنـيا والايـام وتـدور
عالقلوب الطيبـه والحاقـده,,
وما يمر القلب اقسى من شعور
حاجته لإنسان فتـره فاقـده,,
هــي .. كـآآنت خـآيفــه .. أيــش رآآح تسـووي .. مـرآم : نـزلي ودوري أي حجـه .. احمـد اللــي كـأنه فهـم .. ان الهنـوف جـآيه من دون علـم اهلهآ ..
بعـد ماطلعـوا أيـآت والجـآزي .. وقـآلوا لهمم ان مافي بنـآت جالسين لحد هاللحين من الاصل .. أيـآآت حست بـأأن صـآعقه ونــزلت عليهآآ الجـآزي بـ عصبيه : بنـآآت شـوآرع ايش نرتجي منـكم ايات تبكي : الله يخليك لا تقـولين لـ جاسم الجـآزي تصـرخ : اكيييد طالعـه من احـد من الشباب ايات صرخت : لاآآآ مسستحيل جـآسم نـزل وعلى وجهه عـلاآمـه استفهـآم : ايش ؟ الجـآزي : خــذ خـوآآتك اللي تعبت عليهم .. روح دور اختــك وين جـآسم : تكلمني بـ وضوح عمـه الجـآزي : مايبي لهآ توضيـح .. دخلنـآ نسأل عن اختك قالـوا اصلن مـآفي بنـآت موجودين بـ دورس اضـآفيه .. جـآسم يـشوف ايات اللي تبكي : أيـوت صدق ؟! أيـآت سـآآكــته .. جـآسم لف على عمته : يعنــي وين رآآحــت ؟ الجـآزي : شـوفهم مع أي خمه ركبت تلاقيـه واحـد جاسم صـرخت : اللـزمي حـدودك الجـآزي : فكنــآ زييــن .. جـآسم صـرخ وعيـونه حمـرآ : احــد يفهمنــي ..
وبالسيـآره المقـآبله .. نـزلت حرمــه ومعـآها بنت يعـرفونها ويعـرفونهآ عــدل .. كــآنت البنت متعلققه بالحـرمه حييل ودافنـه وجهه فـي حضنهآ وتبكي .. جـآسم : ........ أيـآت : ........ الجـآزي : ....... رجـآوي : ....... محـد كـآآن يــرد .. الجـآزي سحببت الهنـوف من حضـن الحــرمه واعطتهآ كــف : وييين كنتي!! الهنـوف غطت وجهه بايـدها وتبــكي .. جـآسم سنـد راسـه عنـد باب السيـآره وهـو موب مستـوعب شيء .. - اختــه .. مـع واحـــد .. مصيييييبه!!! الجـآزي معصبه حــدهآآ وايات تبكي .. والهنـوف تبكي الجـآزي تصـرخ : ويييين كنتي ليـآل قربت : خـآلتي سمعيني هي كـآنت معـآها الجـآزي لفت على ليال : انتتتي انتي الحقييره وديييتـوآ بنتي عنــد واحــد ام احمد : هــدي يالجــآزي الجـآزي لفت على ام احمد وعيـونها حمممرا وتتكلم بـكل عصبيه : أيــه اهــدى وديتـوا بنت اخـوي عند واحـد مركبينهآ مع واحــد جـآسم اللـي عيـونه مليـآنه دمــووع .. : اختــي كــآآنت مــع واحــــد ؟! ليـآل : لاآآ .. جاسم : الله يخليكم ريحــــوني ام احمـد : والله كـآنت مع البناات والله ماركبت مـع واحــد .. الجـآزي تقـدمت علـى الهنـوف وعيـونهآ اطلع شـرآآر كل ماتقرب خطـوه الهنـوف تـرجع ورآه وهـي ترجف .. الجـآزي : حقييــره سـآآفله .. ( مسكتهآ من شعـرهآآ وسحبتهآ بقـووه .. جـآسم كـآن حـآضن أيـآت اللي تبـكي .. ورجـآوي مانزلت من السيـآره ... الهنـوف طـآحت على الارض والجـآزي كـآنت جالسه وتشـوت فيهآآ .. خشمهآ ينــزف منــه دمم الجـآزي : يالـ ##### بنت شـآآرع ام احمـد : الجـآزي هـدي مايصير كذا الجـآزي بعـدت ام احمـد عنهآ بكل وحشيـه ..
وكــل هــذا تحــت انظــآآر .. مــرآم & احمـد & ليـآل & رجـآوي & ايات اللي دافنـه وجهه في حضن اخـوهآ
: : :
فــي المـآنيـآ ..
هــو ..
كـآن جـآلس فـ غرفـه التدخين اللي فـ المستشفى طلـع والانظـآر كلهآ متوجهه عليــه * جمــآآل يحبــس الانفـآآس * رجـوولـه قــآتلـه * هيبــه طـآغيـه * امـوال تغطـي عين الشمس * منصـب الكــل يحلـم فيــه اشيـآء واشيـآء كثيـــره نـآآس يتمنـونهآ وهـي متـوفـره لــه .. دخـل عنـد الدكتـور .. بعـد التـرجمه عمـر : مـرحبـآ د : مـرحبا استـآذ عمـر عمـر يجلس : كيـف حـآلك ؟ د : جيـده عمـر : كيـف حـآله ابـي الدكتـور يفصـخ النظـآره : مـآعرف من وين ابـدأأ الصـرآحه ..
| |
|
| |
| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|