| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:14 pm | |
| البــآرت الســآبــع عشــر .. اشتقـت .. أردد ( لآء ) ! (مآآبي ) ! ( وبعـدين ) !؟ واشتقـت لـ : أيام الدلع / والشقـآوه !!
وأشتقـت أغنـي معـك, لـو بـس " بيتيــن" ..؟! وآذوب وأغمـض وأقــول بـ هـــدآوة :
( وينـك فديـتـك ! .. يـآبعــد روحـي الحيــن ؟! تكفـى طلبتـك جــرح فرقـــآك دآآآوه )
فـي بريطانيا هـي .. طلعت من المحل بعــد ماخذت شـريحه جـديده .. دخلتها بالجـوال بســرعه وكتبت فتـح خط السعـوديه واتصلت على رقمــه نطـرت نطـرت .. جآآلها صـــوته قلبها خففق بكـــل قــوووه سيف : أيـووه ؟؟ اروى بلعت ريقها : سسيف سيف استغرب اروى , بس مارد عليها اروى : سيف الله يخليك لا تقفـل في وجهــي سيف اخذ نفـس : اسمعـك اروى بدت تنـزل دموعها : سيف انت ليــه تغيرت علــي سيف انـا مالي من بعدك احـد والله انا معـاك بس احس بالفـرررح روحي رجعت لـي لما شفتك سيف انت ليه تعمل فيني كذا .. ليه انقلب حـآآلك سيف بـ استهـزاء : اسألي حــآلك اروى صـوتها بـدأ يعلى : اسأأل حــآلي تعببت وانـآ اسأأل حالي ماعرف وش سـويت سيف : طيب اروى وش رايــك اسألك وتـردين اروى : تسأل عن ايش ؟ سيف : اسأل وانتي تقـولي تحبي هالشي او لا اروى حست بـ استهـزاء سيف بس قالت : طيب سيف بهـدوء : الكذب ؟ اروى : مالــه في حيـآتي مكـان سيف : امممم طيب طيب قـآلأ مالـه في حياتي مكـان اروى : سيف بسسسك سخافات واحكـي لـي سيف : طيب بحكي عشان اريحك .. بس لا تحـاولي تتصلي مره ثانيه اروى صوت بكاءها بـدأ يعلى و وصــل لـ سيف سيف : مـره انـا وجسار كنـآ بـ كوفي ثـآني أيـام الامتحانات .. قلت لك اني مشتاق لـك ابغى اشـوفك وش حكيتي لـي ؟؟ انـا اقولك قلتي مشغوله عندي دراسه .. بنفـــس الوقت دخلتـي انتي ومعــاك رجــال حـاول اكذب اللي اشوفه بس سألت جسار هاذي اروى قالـي ايه .. طيب طرشت لـك مسج اروى كيف الدراسه معـاك قلت لـي كويسسه .. اروى تـوها بتتكلم انقطـع الاتصــأأل .. او مانقطـع سيف صكـره فـي وجهه .. اروى حــآآولت تتصــل مـره ثانيـــه وثــآآلثـه بس سيف مــآآرد تعبت من عنــآآده ماتوقعتـه كذا ..
: : : فـي السعـوديه – الساعه 2 الظهـر
شفـت الغيــآب وشلـــون خلاآنـــي { انســـاك } صــوتك يمـــر بـ مسمعــي ومــآعــرفته ..
كـانوا يتمشــون هـو واخــوانه ! طــآرق .. الهنــوف هذا صـوتها لا ياطارق لا تتخيل اكيـد مو هــي يالله يالهنـوف شفتي كيف الزمــن خلاآآني انسســى صــوت اعـــز النــــآس عنـــدي
سيف .. كــآآن يفكــر فـ اروى .. اكيييد جـرحها بـس لازم عشان مـره ثانيه لا تكذب لحظــه ياسيف , فيها مــره ثانيه لا تنسسى ان اروى سحـآبه صيف عابـره وينتهـي كـل شيء وهالسحابـه مـرت وعــدت مشعـل .. شاســوي اروح حفلـه طلال ولا اجلـس بالبيــت مـع اخــوانـي ؟ رآح اكلم طلال فليل واشـوف مشــاري .. مــرام وش تسـوي الحين وش تـاكل تفكـر فيني ؟ اكييــد تفكـر عشان كذا بشـرتني بالنتيجه بس طيب كيف جابت رقــم جــوالي ؟ هـي مثلي عندها الرقــم من قبــل لا اخطبهـآآ .. ياليت يامـرآآم نكـون حابين بعـض من غيـر لا نــدري طـارق : استنـوني هنـآآ .. بــآخذ لـي عطـر من هالمحل وبـرجع مشاري : طيب ادخل انت مع واحـد من الشباب وانـا بـروح اجلس بالكـوفي مشعل : انـا باجي معــك طـآرق : سيوف تعـآآل معـي سيف رآآح مـع طـآرق محل الاعطــور طـآرق بعـــد شــوي عأن سيف سيف كـان يشـم العطـور والصــوب الثـآني طـآرق طـآرق وهـو يختـآآر شــده صــوت بنت .. تصنــم مكــانه نفس صــوت البنت امــس صـآآر كلمه البنت اللي قالتها تتــردد فـي آذنــه اشتقت لـك اشتقت لـك اشتقت لـك طـارق يبغـــى يلف بــس خــآآف ينصـــدم هــذا صـــوت الهنـــوف ولا .. طــآآرق التفـت لـ مصــدر الصــوت كــانت معطتــه ظهرها وتكلم البنت اللـي قـدامها .. هــي .. الهنــوف : هـآ أيـوت حلو ولا ؟ أيـات شمتـه ورفعـت راسهـآ : لا الهنـوف : طيب شمـي هذا أيـات وهـي تشمه : هذا كويس .. استنـي هنـآ بـشوف صـوب العطـور الرجاليه باخذ حق جاسم الهنوف : طيب أيـآت بعـد شـوي وصـآرت ادور بين العطـور الرجـآلييــه أيـآت انتبهت علـى طــارق انصـــدمت معقـــوله طــآآرق ؟! الهنـوف لا تشــوفه أيـات رآحــت لـ عند الهنـوف : امشي يلا مافـي هنـآ خلنـا نشوف بالطابق اللي فـوق الهنـوف رجعت العطـر مكـانه : طيب مع ان هنـآ في حلـوين
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:15 pm | |
| هـو .. شافهـآآ .. بعــد غيبــه سنـه شافهـا ماتغيــرت بس زادت حـلاآووه حس ان تــوتر وجبينــه بـــدى يعــــرق رح لـ سيف : سيف يلا سيف : وين ؟ طارق : خلاص مافي اشياء حلـوه هنـا خلنا نـروح لـ شعول ومشاري سيف ابتسم وبـان تقـويمه : طيب بس احاسب هذول واجيك طارق طلع بـرآآ المحــل يستنــى سيف نفس الصــوت اشتققت لـــك & طيب شمـي هـذا متـأأأكــد ان نفس الشــــيء! سيف رجـع : يلا رآحـوا لـ عنـد مشاري & مشعـل
: : :
اللـي بقـــىء فـــي غيبتـــك .. صـــوره .. بللتهـآ الدمـــــوع! أيــآت : ها هذي رجـاوي رجـاوي جاتهم : وينكم ؟ الهنوف : ولا شـي كنـآ نشـوف العطـور رجاوي : ايوه طيب تعـآلوا خلنـآ نتغــدى و راحـــوا مــع رجـاوي ..
: : :
فـي السعـوديه – بعـد المغــرب الحال بعدك قســــــم بالله ما أسميه حاال انوي على الضحكه واحس كلي خطا لامني تويت..
اتصور اني من رحلت اشوفك لجسمي ظلال لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت..
بـ سيــآره ياسـر كـانـوا رايحين بيت خـالته " ام مساهيـر " ومعـاه بالسياره امـه اللي جالسـه بالكـرسي اللـي حذاه و وراه خـواته الجـوهره & مشـاعل وبسيـآره سعـود .. كـان سعوود وابـوه
بـ سيـاره ياســر .. رن موبايلـه كـان " MysoulMate " ارتبـك اتصلـت لـه بـ وقت غلـط .. رد عليهآآ ياسر : هلا والله الريم : اهلين حياتي انت وين ؟ ياسر : أيـه والله مشغول اول مافضى اكلمك الريم ضحكت : طيب قولي احبك ياسر : الله يسلمك الريم : وين راح لسانك موب الصبح مجنني بهالكلمه يالله سمعني ياسر : يلا نشوفك الريم ضحكت : هههههـ اوكيه حياتي مع السلامه ياسر صكر من الريم وهـو مبتســم ام سعـود : من ؟ ياسر : واحـد من الربـــع ام سعـود : مشالله وليه تبتسم ياسر : حرام ؟ ام سعـود : لا .. امش بس امش ياسر عقد حـواجبه وسكت ..
فـي سيـآره سعـود .. كـان جالس بـ جنب ابـووه وهـو متــوتر .. شـــيء ماخطــر فــي بالــه يصيــر .. وبهالطــريقه بــس لازم .. ناظر ابـوه اللـي بالـزوور وآآفــق بعـد ماوصلــوا سعـود نزل ونــزل الكـــل .. بـو سعـود : انتـوا ادخلوا عنـد الحريم بس لا تفتحـون الموضوع مـع احـد وانـا والشباب عنـد خليفه ام سعـود هـزت راسهـآآ بالموافقـه ودخلـوا .. بـ مجلس الرجــآآل .. دخلـوا بو سعـود .. وياســر وسعـود سلمـوا على خليفه وجلسـوا .. خليفه : حــي الله من جــآآنــا بو سعـود : الله يحيــك .. خليفه كـان مستغـرب من زيارتهـمم بــس مابين بو سعـود : اكيـــد تفكـر ليـه احنا جاين كلنـآآ .. والله ياخليفه يشـرفنـا ويسعـدنـآآ ان نطـلب القــرب منـكم .. خليفه : احنـآآ اللي نتشــرف بو سعـود طالبين بنتكم مساهيـر حق ولــدي سعــود .. سعـود ابتسم ابتسآآمــه باهتـــه خليفه اللي كـآن فاهـم ليـه سعـود تقـدم تـوقع عشان الحفله : سعـود ولدنـآ ولا بــه داعـي نسـأل عنــه .. وهذا سعـود مو أي حــد .. ومـوافقتــي من الحيـن اعطيكم أيــآهـا سعـود : مايمنـع ياخـآلي تسأل مساهيــر خليفه : الشــور يــرجع للبنت .. اكــيد ماراح تـرفضك دآمــك ولــد خأالتها ياسر ابتسم لـ سعود .. خليفـه : عن اذنكـم بس
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:15 pm | |
| عنـد الحريــم .. نـزلت مساهيـر لما عـرفت ام سعـوود هنـآآ وخـواته مساهيـر سلمت على الكـل وجلست وحـاولت ماتبين شـي لهــم دخـل خليفــه ونـآده على مساهيــر مساهيـر راحت لـ ابوها بخـوف خليفـه : سمعـي .. سعـود خطبك وانــا عطيته موافقـه هـو اكييد بيستـر عليك وبعدهآ بيطلقـك فـ لازم توافقين سمعتي هـي .. انصصدمت حست جسمها ينشـل من الصـدمه كيف مـو معقــوول هـي بتكـون زوجــه سعـوود ! كييـف تقـــدر تــرد لـه معـروفـه .. ااااه ياسعــوود والله انـك تنحـط على رآآســــي .. مساهير هزت راسهآ بـ الموافقه وهـي لسى ماستوعبت .. طلعت فـوق بســـرعه .. تبغــى احـد يفهمهآآ كييف هـي بتصيـر زوجه سعــود .. سعـــود هـو عزوتها وسنـدها بالدنيـآآ هـو الاخ والاب والحبيب .. بس الـزوج زوجهـآآ لـه حقووقه بيكـون لـها ننصــها الثـآآني هـو بكــل الحـآلات نصهـآآ الثــأني .. تذكرت جمله سعـود قبــل سنتين تقريبـآآآ لمــى قـآآل لها " انــآ اللي بـزفك لـ زوجك " ضحكت مساهير .. انت طلعت زوجــي ياسعـود انـــت نـآآمت وهـي على هالافكــآآر ..
عنـد الرجــآآل .. دخـل خليفـه وهـو مبتســـم .. : البنت موافقــه سعـود فـرح بـس فـرحته نـاقصـه ياســر : مبــروك مبــرووك سعـود ابتسم : الله يبــآآرك فيك طلـع ياســـر يكلم الريـــم .. و سعـود وابوه وابـوها يتفقــون على موعـد الملكـه ياســر ينـطر الريـم تـرد عليـه الريـم : هلا والله ياسر : اهلين بـ قلبي الريـم ضحكت : هههههههـ اجل مساع كنت مع الاهل ياسر : اوريك يالدببه الريم : هههه حياتي انت وين ؟ ياسر : حـزري انـا وين الريم بفـرح : تحت ؟ ياسر ضحك : هههههـ لا قلبي الريم بخيبه امل : اجـل ؟ ياسر : فـي بيت مساهير الريم : صدق ليــه طيب ؟ ياسر : تخيلي نخطب مساهير لـ سعود الريم صرخت : ماااااصـــــدق ياسر : أيـه والله الريم : طيـب كيف ؟ ياسر وهـو يجلس على كرسي اللي بالحديقه : ماعرف جـانا اليوم سعـود وشكله متضايق وقـآل لـ ابوي قـوم معاي بيت خالي خليفه نخطب مساهير الريم : ابوك رضى بهالسرعه ياسر : لا طبعـآآ .. بــس سعـوود جلس على راسـه لحـد مارضى الريم : الله يكتب اللي فيـه الخير ياسر : طيب احبك الريم : وانـا بعـد ياسر ركـب سيـآرته وتـوجهه لـ بيت الريم : انت ايش ؟ الريم بـدلع : احبــك ياسـر ضغط بـريك بقـوه و وصل الصوت للـريم الريم بـخوف : ياسر شفييك ؟؟ ياسر : لا تتدلعين ماتحمل الريم : يالدب خرعتنني ياسر كمل سـواقه : طيب عنـدي خط اشوف مين وارد لـك الريم : طيب ياسر وهـو يشوف سعـود يتصل لـه : هلا سعـود سعود : انت وين ؟ ياسر توهق : اممممم واحـد من ربعـي بالمستشفى بـروح لـه سعود : الله يهـداك ياسر عطيتنآ خبـر ياسر : ماعرف من الخـوف تحركت من غير لا احس سعود : يلا مايشوف شر .. الـوالد محتشـر عليك ياسر : اووه صدق طيب قـوله أي شـيء سعود صكـر في وجهه ياسر ياسر : ناس مادري تتعلم الادب وصل لـ بيت الريـم ودخل على طـول كـان البيت مظلـم وهـدوء عـرف ان ام الريم وبـو الريم نايمين هـم ينامون بـدري من بعـد صلاه العشـآ وصـل لـ غرفه الريـم دخـل من غيـر لا يـدق الباب كـانت الريـم جـآلسه وماسكه الموبايل بيدهآآ الريم من غير لا تلتفت : مـآما صحيتي ياسر : اصير لـك ماما اذا تببين الريم بفـرح : يآآســـر ( وقفت لـه وضمتته بقـوه ) ياسر وهـو يشيلها : لبيـه ياكل ياسر انت قطـع × تشفيـر × رقـآبـه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:15 pm | |
| لا تــجـــرّب غــلآآآك بــ : ســـآلـــفـــة صـــدّ ..! أخـــآف تــرخــص | وأنـــا مــآهـــوب ودّي ..!
فـي امـريكـآ طلعت من الفنـدق وهـي تحس بشـوووق كبيــر لـ فــآآرس اللـي ملك قلبهـآآ بـ حنــآآنه شـآفتــه جــآلس بنفـس المكــان اللـي اول مـره يلتقـون فيـه وجـدان : مساء الخير فارس وهو قلبه يدق بقـوه رهيبه : مساءك احلى وجـدان تجلس : كيــف حـآلك؟ فارس : كويس وانتي ؟ وجـدان : كوييسه فـآرس و وجـدان سكتـوا بعـدها مابعـض قـآلوا وجـدان : تدري ؟ فارس ننفس الوقت : تدرين بعـدها ضحكـوا وجـدان : تكلم ؟ فارس : لا انتـي اول وجـدان : اممممم لالا انت وعقب انـآ فـآرس بـحرج : آمممم .. يمكن انتـي ماتصدقين هالشي اللي باقـوله بس صـدق وجـدان ( لمعت عيونه بـ حب ) دخلتي قلبـي من آول مــره يعنـي حـ.. بـ .. يتك ..! وجـدان : ......... فـآرس وقف : مابغـى اسمع ردك .. انـآ راح اروح احين راح انـطرك لين الساعه 12 بالليل اذا تبادليني نفس الشعـور طرشي لـي مسج فاضــي رآآح وتـركهآآ .. وجـدان ماعرف وش تســوي مشت لحد ماوصلت الفنــدق صعـدت شافت راكـآن يتعـآطئ من المخـدرات راكان : وين كنتي ؟ وجـدان : مايخصك راكـان وقف و مسكها من زندهآ بقـووه : قلت لـك وين كنتي ؟ وجـدان : تمشيت شـوي ورجعت , وهد أيـدي لانك تألمني راكـان تـرك أيـدها ومـد لهآ مخـدرات .. : تبغين ؟ وجـدان خافت : لالا راكان ضحك وجلس على الكرسي وجـدان رااحت على طــول من وجهه دخلت على غرفتهـا وطـرشت مسـج فاضـي لـ فـارس .. لانهآ بجــد ماتتحمــل راكــآآن دقيقــه يمكــن فـآرس يفكها منــه
: : : فتـنـــه , سحــر .. ام الدلـــع .. زيــن يغـــري الطفـــل لا شـأآفهـا .. عض الابهـآآم
فـي بريطـانيــا كـانت جـالسه بنفــس الكــوفي مـع ابـوها دخـل فهـد وهـو قاصدهـا جلس بالطـاوله اللي قـدامها وعلق نـاظره فيهاا هــي .. اول مالمحته تمنت المــوت خافت يفضحهاا يبين من وجهه مايهتـم لحــد نـور : بابا شـرايك نطلع ؟ عبدالرحمن : اللي يريحك حبيبتي نور وقفت : يلا اجـل مشينا عبدالرحمن يوقف معـاها : يلا حبيبتي ( وحـاوط خصـرها ) فهـد لحقهـاا فهد : لوسمحتي
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:15 pm | |
| عبدالرحمن & نـور لفـوا عليـه فهد وهـو يمـد ميدليـه لـ نور : هذا لـك نـور كـانت بتقـول لا .. بس نظرات فهد خلاهـآ تاخذه : شكـرا فهـد : ولـو عبدالرحمن : يلا نـور نـور مشـت مـع ابوها وهـي تتأمــل الميـدليـه رن موبايل ابـوها .. عبدالرحمن : هذي جـود نـور خذت الجـوال بـ فرح وفتـحت الخط : هلا والله وجدان : اهليين نـور كيفك نور : شفيك ؟ ليه صوتك متغير ؟ وجـدان : آآآه يانــور تعبــآنه نـور : شصااار ؟ وجـدان حكـت لـ نور سـالفه فـآرس نـور : طيب وبعدين بعـد ماطرشتي لـه المسج وش صــآر ؟ وجـدان : لسى ماصار شــي .. انـا ادري بـأن اللـي اسـويه غلط , بس ماتحمل هالمقـرف نـور : جـود اول ماوصل الفندق اكلمك ماقدر احكي احيـن وجـدان : طيب نـور صكـرت من وجـدان ومـدت الموبايل لـ ابوها عبدالرحمن بنص عين : ماتبين تحكين قـدامي نور ضحكت : لاآآ مــو كذا بس هنآ ناس كثيره وماقدر اخذ راحتي
: : :
فـي بريطـأنيا
وش اوصــف , وش اخلـــي , وش اقـــول ؟ دآآم البنت من ساسهـآآ لــ راسهـآآ مــلاآك ..
هــو كـان جالــس ويفكــر فيهـآ جــــد سبحــآآن من خلقهـآآ هاذي حـــرام تمشـي كذا من غيـر غطـآه على وجهه لانها بـ معنى الكلمه { فتنــــه } مايعـرف وش اللـي يجـــذبه فيهآآآ - عيونهآ الناعســه - شفايفهاا - جسمهآ - طـولها - صـوتها كـــل مافيــــها يبهــرره هـو لاآآزم يعــرف عنهآ كــــل شـــي ! اخـذ جــوالـه واتصــل على نـــوف , لان هـي اللي بتعطيه كـل شي من غيــر لا تسأأل مـو مثل ريـــم بتســوي تحقيق لــحد ماتعـــرف اتصـل لهـآآ جــوالها مصكـــر غريبه نــوف تصكــر جــوالها ..
هــي ..
فـــي فــرنسـآ كـانت جـالسه بالحـديقه وتفكــر فـي مساهيـــر اكـيييد ذبحـوها اهلها الحيــــن ومـآراح تــرجع للبـريطانيا اكيـد , واكيـد محد من البنـات عـرف عشـان كذا راح اكمل دراستـي ومـع البنـات
: : :
آقــول : رآآآح ..! وتــخــنــق آلــصــوت عــبــرآآآتْ .. وآغــص فــي قــولــة :لــعــلـــّه يــجــيــنــيّ ..!
فـي حـي متواضـع – احـد العمـآرات
السـاعه 9 ونص بالليـــل رجـاوي كـانت طالعه من الحمـام " الله يكرمكم " رجـاوي : وش رايكم ؟ الهنوف ردت لان ايات مشغوله بالابتـوب : لا غيـريه رجـاوي رآحت صـوب المـرايا تشـوف الفستـان كـان عبـآره عن لـون بيج ضيق من صـوب الصـدر اليـن نص الفخـذ ولابســه سكـارف فـرو ابيــض طالـع روعه : ليــه حلوو ؟ الهنوف : أيـوه حلو .. بس مهــب ساتــر رجـاوي : لا بتـم عليه .. ايات وش رايك ؟ ايات : ........... رجـاوي صرخت : أيـــاااات ايات : بسم الله شفيك ؟ رجـاوي : شرايك بالفستان ؟ ايات وهـو تناظر الابتوب من غير لا تشوف الفستـآن : حلو رجـاوي وهـي تاخذ عبـآيتهـا وشنطتها بتطلـع رن الموبايل بـ ايدها رجـاوي : يؤؤه اكيد طلال ( ناظرت الرقـم ) لا رقـم غريب .. الهنوف : ردي يمكن شيء ضــروري رجـاوي وهي تحط الجـوال على التسريحه : لا مهب لازم انـا بطلع من باب الشقه مو من الشباك اقفـلوا باب الغرفه طيب ؟ الهنوف : طيب بس ليه ماتاخذين موبايلك ؟ رجـاوي : لا بخلي هذا هنـآآ .. انـا معاي الخط الثااني الهنوف : طيب طلـعت رجـاوي , وقــامت الهنــوف تقفــل البـــآب رن موبايــل رجــاوي مـره ثانيـه .. محــد رد ..!
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:15 pm | |
| جـآزيــتــنــي بـآلــجــفـآ وآقــفــت بــك ركـآبـك وخلــيــتــنــي وإنـتْ حـآلف مـآتــخــلــيــنــــــــي .. هــو .. كــأن يتصـــل علــى نفس الرقــم اللي اتصــل لـه امس يبغــى يتـــأأكــد , بس محــد يــرد عليـه طـارق تذمـر بـ عصبيه ورد اتصـــل .. ثـواني سمـع نفس الصصــــوت .. !!
: : :
مــن متــى { احبـــك } ؟ ماهــي من أيــام وشهـــور .. احبـــك من سنيــــن وربـــي الشــاهد
فـي السعــوديه هـــي كــانت تتمشــى فـي المجمــع تـاخذ لها اغـراض لان بكـره زيــاره الهنـوف & مـرام لهـآآ خلصت تقــريبــآآ كــل شي ورآآح تطلـــع بـرى المجمـع لان الساعه تقريبا داخلــه على الـ 10 .. وقفـت عنــد محل شـوكلاته خـذت جـات بتـدفع سمعت صــوت بنت نـاعم تقـــول لامهــآآ .... : مــاما خذي هالشوكلاته لذيــذه .. وقفـت تستــووعب الصــــوت هـي سمعته من قبـــل , بس طييب ويــــن ! غمضت عينهآآ وهــي تستـــرجـــع المــوقف اللي صـآر تقريبا من ثلاث شهــور معقـــوووله نفس الصـــوت ؟؟!
: : :
فمـان الله ياقلبن خلقه الله عــديم احساس .. تعبت اغليه واحبــه .. لكـن ماشعـــر فينـــي
فـي السعـوديه .. هــــو ! دق جــرس البيت بعـد ماعطآهـا خبــر ان بيجــي لهآآآ ! هـي .. رفضت بالبدايه بس بالاخيـــر رخت عليـه وسمحت لـــه دخلتــه خآآلته للمجلـــس جلس ينطــر مـــرآآم دخلـت مــرآم كـانت لابســه تنـوره بيـج لحـد تحت الركبـــه و قميــص ابيـــض فيـه خطــوط ذهبيـه مـع كعب ذهبــي وروج احمــر .. مشاري خفق قلبـه لهاآ بكـــل شــــده .. مـرام دخلت وجلست من غيـر لا تسلم وحـطت رجــل على رجـل ! مشاري استغرب بس سكت وقــآآل : كيفك حياتي ؟ مـرام بـ جفـآ : بخير مشاري سكت .. ومـرام نفس الشي تمـوا على هالحـــآآل 5 دقـايق مشاري : مبـروك ع النسبه مـرام بنـفس الاسلوب : الله يبارك فيك مشاري بـ داخلـه " اعــوذ بالله كنــي اكلــم واحـــد من الشبـــاب " سكت مشاري و مــرام نفس الشيء مشاري : تـدرين ؟؟ ..... وبــداء مشاري يسـولف مع مـرام سـوالف سخييفــه المهــم ينهـي هالجــو الممـل بعـد نص ســاعه كـان الساعه 10 ونــص مشاري وقف : طيب حبيبي انـا راح اطلع هاللحين احاكيك بالليل ان شاء الله مـرام وقفت : طيب مشاري خاب ظنه تــوقعها بتقــوله " لا اجلس شـوي او أي حـاجه مو بـ هذا البـرود " مشاري قـرب صـوبها وطبـع بــوسه على جبهتها ومــد لـها بـوكس احمــر : هذا هديتك على نسبتك الحلوه مرام : ماكـان لـه داعي مشاري ابتسم : ولـو تستاهلين الكـون حياتي مـرام " ليتني استاهلك يامشاري .. بس صعب احبك صعب " ابتسم لــه مشاري قرب مره ثانيه وطبـع بوسه على جابهتهآ وطلــع مـرام اخذت البـوكس وصعـدت فـوق كـان هــدوء البيت دخلت على غرفتها علــى طــول حطت البـوكس على السـرير وفتحتــه .. كـان فيـه عطـــور .. وفــيه سـواره مكتـوب فيـه اسمهآآ واشيـآآء كثيــره .. امتلت عيونها بالدمــوع ليتها تقـدر تبــآآدل مشاري هالحب كـانوا صاروا من احلــى مايكـــــون بــس كيف .. وهـي كـانت تحب اخـــوه ! لـو بيدها كـان حببتـه بس مو على كيفهـآآ دخلت الدانــه : واااو ايش هذا مرام مسحت دموعها بـسرعه : هذا من مشاري .. انا بدخل اغير ملابسي وانتي شوفيهم دخلت مـرام على غرفه الملابس تغيــر والدانه كـانت تشــوف الاغراض طلعت مـرام وهـي لابسه بيجامه ميكي ! الدانه : مسكين كلف على عمـره كثيـر , لازم ناخذ لـه هديه مرام بـ صدمه : وش تاخذين لــه ؟؟ الدانه : أيــه لازم حتـى هـو نجـح يعني مرام : ماعرف وش اخذ لــه الدانه : خلاص بكـره نطلع انا وانتي ونشوف مرام : لا بكـره بـروح عند ليال انا وهنـوف الدانه : اجل اللي بعـده مرام : طيب
: : : نهـــآآيــه البـــآآرت ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:16 pm | |
| البــــآرت الثــامن عشــر * روايـه انثيات لن يكررهم القـدر , روايـه رومانسيه واقعيـه جريئه *
فـي السعـوديه – السـاعه 11 ونص بالليل .. بنفــس اليـوم
لا غشاك الليل وأسرف بك " الحزن العميق " جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـد لـ [ خـلاّقـها ] ..
هـي .. كـان موبايل رجــآوي يـرن يــرن يــرن لحـد ماطفشـوا وقـررت الهنـوف تـرد الهنـوف : الـو طـآارق : ...... الهنـوف بعدت الجـوال وناظرت الرقم انصدمت قـآآلت من غير شعـور : طـآآرق!
هــو
هـــذا انتــي ..! قـــولي والله انـــك انتي .. ويـــن غبتـــي .!؟ عنـــي هـذا الوقـــت كلـــه ؟! ليــه تــأأخــرتي علـــي ؟ ومــاطرى لـك تسأألــي
للمبــدع / بـدر عبدالمحسن
انــصدم وقفــل الخـط بوجهه ! هـي الهنــوف الهنـوف ياطارق الهنـوف اللي قــآلت لـك قبل سنه { انـا مستحيل ارتبط فيـك وانـا ماكنت احبك بس اللعب } ! الهنــوف ردت واتصلت لــه شافهـأ صــدق { مصيـــر الحــي يتلاقــى } دخـل مشاري .. : طارق طارق لف عليـه وهـو لحد الحين منصدم مشاري : ماشفت مشعل ؟ طارق ماتكلم كـانت عيـونه على فراغ مشاري ناظر وين مايناظر طارق ورد كلم طارق : طاارق ؟ طارق بصـدمه : هـي ؟ طلعت هـي يا مشاري مشاري رفـع حاجب : ايش ؟ طارق ماتكلم مشاري اخذ علبه الفاين وحذفه على طارق : تكلم طارق انتبه : ايش تبي ؟ مشاري بـ استهبال : لا والله ؟ صار لي ساعه اتكلم طارق بـ احراج : سـوري مانتبهت وش كنت تبي مشاري : مشعل محد و اتصلت لـه مايشيله طارق : اتصل على سيف يمكن معـآآه مشاري : لا سيوف نايم طارق : طيب يمكن فـي غرفه البيـانو ؟ مشاري : رحت محـد طارق : تدري مشاري مشاري جلس بالكرسي : وش طارق وهـو ينسـدح على السرير وعلق عيـونه على السقف : شيء غريب او شيء حلـو تقـدر تقـوله لما ادور عن شـيء ضـآع منك وبلحظه تحصلـه تحس من كثـر مـآا انت فـرحان ودك تملك الدنيا قلبـك نبض لـه ,, شفاتك ابتسمت لـه ,, روحي اضحكت لـه مشـآري كـان يبتسم وهـو يسمع كـلام اخــوه تـذكر مـرام نفس الشعــور سـرح مشاري بـ مـرآم & سـرح طارق بـ الهنـوف
بعـد خمس دقــآآيق مشأآري استــوعب اللي قــآله طارق مشاري : طروق وش تقصد طارق ابتسم : الهنوف مشاري كح : كح كح اغبر طارق : اتصلت مشاري انصدم : كيف ( كمل بـ عصبيه : لا تقـول كلمتها ؟ طارق : لا اسمع .. وحكــاله كل اللي صـأآر مشاري : وليه تتصدم البرنسيسه هنـوف مو انت مو من مستواها وماعرف كيف طارق : ماعرف والله مشاري وقف : قـوم بس خلنـآ نشـوف شعول وينه قـآمـوا وطلعـوا من الغـرفه ..
: : :
يـآكثــر نــاس'ن زينهآآ يـــربك اربـــآك .. رغــم .. الحلا والزيــن ماعندهـآ ذوق !
هـو كـآآن جــآآلس ويتأمـل الناس المـوجوده بنـات & شبـاب كـأنـه هم بـرا المملكه دخلـت بنت جميلـه كـانت لابسـه فستـآن بيـج مشعل تذمر ولف " اففف رجـآوي " .. جـأت لـه وحــده سعـآد : نـآيف مشعل : عيونه سعـآد بـدلع مـدت ايدها لـه : تجـي معـي داخل مشعل وقف وهـو يحـاوط ايده على خصرها الضعيف شاف احمـد يطـألعه غمـز لـه ودخل الغـرفـه مـع سعــآد ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:16 pm | |
| صبــآآح يــوم جــديـــد .. فـي السعـوديه – السـاعه 5 المغــرب ملكـه سعـود & مساهيـر
ودي اســولف عـن غـلاه ومحبته لكـــن .. جبـرني الوقـت احبــه بسكـآآآت !
سعـود وهـو يـوقــع .. ياسر ابتسم : الف مبـروك سعـود بـ برود : الله يبــآآرك فيــك قـاموا الشباب يسلمـون على سعــود ..!
عنـد البنـات .. كـانت الريـم عندهـآآ مساهير كـأنت ساكته طـول الوقت وخـوات سعود وخواتها يتكلمون .. دخلت امل اخت مساهير : مساهير بابا يـقولك تعالي راحت مساهيـر لـ ابوها مساهير : نعم بابا ؟ خليفه بـ خياس : وقعـي! مساهير خذت القلـم و وقعت .. خليفه : روحـي للمجلـس اكيـد زوجـك يبغـى يشـوفك .. مساهيـر رآحت للمجلـس بس وقفت عنـد الباب عنـد المـرآيـا شـآفت شكلها كـانت لابسـه فستـان فـوشي لحـد تحت الركبـه ضيق من صـوت الصـدر ومن تحت وسيـــع كـانت فستـان ناعـم وشعـرها فـآتحتـه ومجمعتـه على جنب بـ ورده فـوشيـه وروج فـوشي سمت بالله ودخلت .. كـان سعـود جـآآلس ومتـوتر مساهير بهمس : السلام عليكم سعود رفـع ناظره لـها : وعليكم السلام .. هـي .. دخلت وجلست شـوي بعيــده عنــه .. ماتعرف وش تقــول او شلــوون تتصـرف .. هـو .. ارتبـك لما شاآفـها خق على جمـآآلهاا .. مـاعرف شيقــول .. وده يـقووم ويبـوسها فـي جابهتها ويبـآرك لها .. ويمسك أيـدها .. ويحكي لها شكثـر هـو يعشقهـآآآ .. بـــس كل شي ضــده لا الوقت يسمـع ولا الظـروف تسمـح سعـود : اول ماتطلعين من هنآ تجيبين اغراضك وتجين معـي للبيت .. لان مافي لا فـرح ولا شــي وبعدها جلسـوا عشـر دقايق ساكتين .. مساهير : سعـود سعود " لبييه ياروحه " : نعم ؟ مساهير ودمـوعها وسط عينها : والله كذب انـا مارحت الحفله بالعـآني .. والله ان نـ .... سعـود وقف وهـو يقاطعها .. وطلع من عنـدها من غير لا يسمعها .. مساهير نـزلت دموعها مسحتهم و وقفت .. طلعت كـانت الريـم بتطلـع .. مساهير بـ غصه : الريم الريم لفت عليها : هلا سوسو مساهير : بتطلعين ؟ الريم : ايووه ماقـدر اتأخر لازم ارجـع الحيـن مساهير : طيب الريم قربت منهاا وضمتهآآ .. : كل شيء يتصلــح يامساهير صدقيني .. ونوف الحقيره مردنـآ بنحصلها .. انا راح اسأل عمـي عنها مساهير : طيب تحملي بـروحك .. طلعت الريــم وغطت وجهه وبعـدت شــوي عن البيت واتصلت على ياسر ياسر : هلا حبيبتي الريم : انـا بــرآ ياسر : طيب تعالي من وراه صـوب حمـآم السباحه الريم : طيــب رآآحت الريـــم لـ عند ياسـر ركبت السيـآآره من يـدام ياسر ابتسم : لبى اللي نـورت السياره الريم ضحكت : حـرك حياتي قبل لـحد يشـوفنـا .. حـرك ياسر وتكلمـوا ودردشـوا عن الملكه .. لحـد ماوصلـوا .. وصلـوا لحد المدخل الرئيسي كـان صــوت التلفزيون عاآآآلـي .. ياسر : اوووه الاهـل مطولين حـده الريم وهي تفتـح الباب : هههههه وانا اللي ابتلش صمخـآآن وانـا سمعي بيـروح معاهم ياسر ضحك وحاوط كتفهـآآ دخلـوا كـانت ام الريـم تشـوف التلفزيون ومعاها بـو الريم الريم : السلام عليكم بو الريم : امين ياسر ضحك .. الريم ابتسمت : لسى مانمتـوا بو الريـم : سملى علينا الريم استغربت وقالت بصـوت عالي لان سمعهم ثقيل : لييه انا شقلت ؟ بو الريم : تقولين مامتنا الريم ضحكت وياسر نفس الشيء .. الريم علت صوتها : اقول لسى مانمتـوا بو الريم : لا تعالي خذيني على غـرفتي انـام الريم راحت وساعدت ابوها وقـآلت لامها .. : يمه متى راح تنامين ؟ ام الريم وهي توقف : هاللحين باجي .. بـروح اشـرب ماي وباجيكم .. الريم : حبيبي ياسر اصعد غرفتي وانـا باجيك .. ياسر : طيب ..
: : :
فـي السعـوديه .. السـاعه 7 بالليـل
العشـق لـو يعــرف حـدود ومسـآفـات ماشفتنـي اعشـق خيــآلك من بعيــد ..
هـي .. كـآنت تـرقى درج العمـاره وبيدها اكيـآس الجمعيه فتحت باب الشقه وصكـرته وهـي متضايقه دآرت عيونها على هالشقـه الفقيــره .. 3 غــرف .. غرفه لـ عمتهم الجـازي .. غـرفه لـ جاسم اخـوهم .. غـرفه لـ رجـاوي & ايات & الهنـوف * دارت عيونها على الصـآله الصغيـره اللـي طقم الكـراسي تقريبا من 15 سنــه والمطبـخ المفتـوح على الصاله .. الثلاجـه اللي موجوده بالصالـه .. شقـه قدييمه حييــل ! اثاثهآآ عمــر .. دخلت على غرفتهم الصغيره اللي فيـها 3 اسـره وتسريحه وجهاز المشي حقهآآ .. والثلاجه الصغيره وفوقها المكرويف .. تنهـدت وحطت اكياس الجمعيه فٌـوق السرير .. كانت الهنـوف نايمه ورجـاوي تتـرووش الهنـوف : رجعتي
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:16 pm | |
| ايات : انتي صاحيه ؟ الهنوف بعدت البطانيه عنها : من مساع بس تكيسلت اقـوم ايات هـزت راسها .. الهنوف : جبتي الاغراض اللي وصيتك عليها؟ ايات : ايوه الهنوف عدلت جلستها ولمت شعرها بالربطه اللي بيدها : شفيك متضايقه ؟ ايات : ماعرف الهنوف : عمتي قالت لك حاجه ؟ ايات هزت راسها بـ لا .. الهنوف سكتت ايات وقفت وفصخت عبايتها كانت لابسه بيجامه الهنوف : نزلتي على السوبر ماركت بالبيجامه ايات ابتسمت : ايوه الا السوبر ماركت اللي هنـآ عـادي الهنوف وقفت ودقت باب الحمام على رجـاوي : رجوي بسرعه ابغى الحمام ايات جلست على السرير وفتحت الابتوب الهنوف : هاذي حياتك بس ايات : شاسوي حياتي كلها نـوم & لابتوب & بلاك بيري .. رجـاوي طلعت عند هالكلمه : عـآدي عندي وعندك خير دخلت الجـازي عمتهم .. الجازي : ترى مافي عشا ياعيال الفقر رجـاوي وهي تنشف شعرها : شنو عيال الفقر حالك م حالنا ترى الجازي بعصبيه : كم مـره قلت لك لا ترادديني ايات : رجاوي خلاص .. خلاص عميمه مو مشكله الجازي رفعت حاجب وطلعت من عندهم .. الهنوف : امـوت واعرف ليــه تعاملنا كذا ؟ رجـاوي : ماعرف والله بس جاسم اخوي دوم يقـول لها اذا في شيء بينك وبين ابوي لا تحطينه فينآ الظاهر فيه شي الهنوف دخلت الحمـام " الله يكرمكم " .. وايات ورجـاوي تمـوا يدردشـوون ..
: : :
مجنــون من يجلــس معـآآك ويمـــل منــك مايــدري ان صمتـك لحـآله سســآلفه ..
فـي بـريطـآنيـا كـآآنت جـألسه وتتأمــل الميدليه اللي من فهـد .. كـانت الميـدليه على شكل قلب وتنفتـح , اول مافتحتها انصـدمت كـان حـاط صورته كـان وسيييييم لابعــد درجـــه ! كـان يبتسم وغمـازاته بارزين ثنتين على اليسار و وحـده على اليمين .. ذاابت على شكلـــه عـآرف ان صورته بتأأثـر فيها كــذا عشان كذا حطها .. اااه يافهــد وش ورآآك من مشاااكلل ؟ وش وراك من فـــرح ؟؟!
: : :
بعـد اسبـوعين
يــآرب قــوي شعـــور الصبــر فينــي عســى نهايه صبــرنا قــرب وعنــآآق
هــي .. فـي بيت بـو سعـود .. جنـاح سعـود – الساعه 8 بالليل كـانت جالسه وتاكل شـوكلاته وسعـود طـآآلع عنـده دوام .. طفشت من هالاجـواء .. سعـود منع انها تسافـر تكمل دراستها ماعرفت وش تســوي خذت موبايلها واتصلت على نجلا .. ثـواني جاها صـوت نجلا : اهلن بالعروسه مساهير : صار لي اسبوعين وتوك تقولين نجلا ضحكت : هههههـ كل يوم اشوفك عـروسه مساهير ابتسمت : وش هالرضى سعـود ماقالي كذا نجلا : شسنوي دام سعود مايقولك احنا نقـولك .. الا تعالي كيفه معــآك ؟ مساهير تنهـدت : لساته على ماهـو نجلا : اصبـري ربـك كـريم مساهير : الله كـريم .. الا كيف الاجـواء معاكم وبعد يومين دراسه نجلا : والله اروى ماودها بهالدراسه كلها و نـوف لسى ماجات والريم راح تجي بعد اسبوع مساهير : ليه بتجي بعد اسبوع ؟ نجلا : راح تجلس مع امها لان عندها مواعيد هالاسبوع وكذا وقدمت اجازه مساهير : اييه الله يكـون بعونها نجلا : امين سكتـوا وبعـدها نجلا صارت تتكلم مـع مساهير وهـي عارفه حـآله مساهير .. بعـد نص ساعه قفلت مساهير من نجلا رآحت مساهيـر على غرفه النـوم المخصصه لها كـانت هي في غرفه وسعـود في غرفه دخل سعـود الجنـاح وماسمـع أي صـوت عرف انها بغـرفتهاآ فصـخ كابه وحذفه على الكرسي وحذف جسمه وهـو متضايق من حــآآله مايعـرف على أيــش يتضايق ولا أيـش ..! هـو صح تمنى مساهيــر لـــه .. بس بـ غير هالظــروف .. دخل يتـروش ونـزل تحت عـنـد امه ام سعود : الا وين مرتك ؟ مساهير نزلت وغطاها على راسها يمكن ياسر يكـون موجود .. : كـأني خالتي ام سعود عوجت فمها : تعالي يامدام حطي العشا لـ زوجك .. مساهير ابتسمت : طيب ( دخلت على المطبـخ ) .. ودخلت وراها الجـوهره اخت سعـود الجوهره : سوسو وش بتسوين لـه العشا ؟ مساهير : بسـوي لـه معكـرونه هـو يحبها الجوهره وهي تجلس على كرسي المطبخ : لا تحطي فيها دجاج مايحب مساهير وهـو اطلع الخضـروات من الثلاجه : عــآرفه راح اسويها لـه بالخضـروات الجوهره بخبث : مشاءالله عليك تعرفين كل شيء يحبه سعـود وانتوا توكم اسبوعين مساهير مافهمت خبث الجوهره : لا اعـرف الجوهره : اقول مساهير بسألك مساهير : عن أيـش ؟ الجوهره : من كم سنـه انتـي و سعود تحبون بعض وتكلمون بعض ( جلست باهتمام وكملت ) والاهم كيف اعترفتـوا لـ بعض قـولي لي حدي متشوقه مساهير بـ استغراب : كيف مافهمت ؟ الجوهره تغمـز لـ مساهير : عارفه ان يكلمك من قبل لا تنخطبوا وكذا < مسـويه كاشفتهم
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:17 pm | |
| البــآرت التــآســع عشــر
فـي بـريطـآآنيــآ السـاعه 10 بالليل
هــو ..
اسمــع صــوتك فـي كل مكــآن التفت وادور .. اثــر الصــوت من جـووفي يـردد كـلامك من كثــر الاشـواق
كـآن بالغـرفه اخذ لـه دش طلـع لـ جده كـان يتعشــى سيف : اهلين جده ناظر في لبسه : وعليكم السلام تعال تعشا سيف جلس واخـذ لـه قطعـه بطاطا يـآكل بو جاسم : متـى حاب اكلم امك تخطب لـك اروى سيف بـ صدمه : ومن قال اني ابغى اخطبها بابا ؟ بو جاسم بـ انفعال خفيف : لين متى بتكلمها وبتحبها كـذا خل كـل شيء بالنـور سيف تضايق وقـآل : لا بابا خلاص مافي لا اروى ولا شـيء كلن تيسر في طريقه بو جاسم : لييه طيب ؟ سيف : هي وحده كذابه خاينه تقابلني وتقـابل غيري هي بالنسبه لـي سحآبه عابره وينتهي كـل شيء بو جاسم وضـع أيـده على ايد سيف ومسح عليها بـ حنان : لا تكدر خاطري ياولدي خيره لـك ومن فهالدنيا مايكذب صار الوفـآ نادر سيف ابتسم لـ جده جده يمد لـه عصير مانجـو : اشرب بـرد على قلبك سيف شرب شـوي عشان لا يـرد جده ..
: : :
فــي امـريكآآ هـم .. كـانت تمشي وهي مشبكه أيـدهآ في أيــد فــآرس وصلـوا لحـد العماره وعنـد باب الغـرفه وجـدان بصدمه : ليه جينا هنآ فارس : انا قلت لك ان زحمه وماعرف كيف وقلت لك نجي الشقه قلتي طيب وجدان استغربت : طيب خلاص خلنا نــرجع فارس كشر : مهب واثقـه فيني ؟! وجـدان : لا مو عــن كذا بسس ( ماعرفت وش تقـول ) تعرف كيف ماقدر وكذا فارس كـآآن يناظرها وجـدان : خلاص خلنا ندخل فارس : الشقه ؟ وجدان هزت راسها بـ ايه ودخلـوا .. * مثـل هالمواقف 2 بنت & ولـد الشيطـآن ثألثهمآأ * وجدان جلست على الكرسي .. ودخل فـآرس على المطبــخ يحضر لهم الكـوفي وجدان : ساكن بـروحك ؟ فارس : كـان هنا امي واختي وبابا بس امي واشواق رجعـوا على السعوديه و بابا مثل ماقلت لـك مسجـون وجـدان : ايه اهآآ .. ماتتملل ؟ فارس ابتسم : نادر بس تحصليني اغلب الوقت اشتغل وجدان سكتت فارس : الا حياتي ماقلتي لي متى ترجعون وجـدان قلبها دق عند كلمه " حياتي " : ماعرف والله اليوم رآآح اسأأل وارد لـك خبر فارس دخل وحـط الكوفي قدامها وقـعد شوي بعيد عنها وجلسوا يـدردشـون و بعـد ساعه طلعت وجــدان .. * بســلاآآم * : : :
شفتــه وطـآآحت العيــن بـ العين .. ودي اســولف بــس مامــن { ميــانه }
فـي بـريطاينا .. بنفس الـوقت هــي .. كـانت جالسه وتـآكل دخل وتقـدم لـ طاولتها وجلس بالكرسي اللي قـدامها نـور : قووم ! فهـد قـآل بهمس يـذوب : يالله ودي اكلك نـور تلون وجهه .. فهـد : انا كل ماشوفك اشوفك تاكلين نـور " شهالتناقض الحين يتغزل ولا يطنز " : مايخصك فهد : لا لا نـواري كذا تخربين جسمك انـا مايدوخني الا جسمك نور : فهد احتـرم حـآآلك فهـد نادله على النـآدل وطلب لـه عصير فـروله نـور : وايد مصدق عمـرك طلبت وخلصت قـوم بس قـوم فهـد : اقولك نـونو نـور بملل : ايش ؟ فهد قـآل بـ ابتسامه خبث : انتـي لو ماتبيني كـآن قمتـي .. بس انتي تتمنين نـور بلعت ريقهـآ صـــح ! والف صح كلامــه كيف عــرف .. بس ماوضحت لـه : وايد ماخذ مقلب بعمـرك فهـد يسحب شنطتها وفتحها نـور كانت مصـدوومه فهد طلع الميدليه .. : شوووفي هالمدليه في شنطتك وانـا لو مهب واثق مافتحت شنطتك بس عـآرف انك تاخذين هالميدليه وين ماتـروحين ( ابتسم ) : شفتي كيف ؟! نـور دقات قلبها كــآآنت تــزيد وجـوده بـحد ذآآتــه يــوترها كيف وهـو يتكلم ان هي تفكر وبكــل ثقه يقـولها كـأن كـان معاها بـ كل دقيقه وساكن بتفكيـرها وعـآرف شفيــه ! نـور خذت شنطتها و وقفت : كلامك غلط فهـد وقف : على وين نـور مشت فهـد حذف الفلـوس على الطاوله حد مبلغ شوي كبير عشان لا يكون ناقص طلع شـآف نـوور تمشي لحقهـآآ ومسكها من زندها لصقها على الطـوفه وخلـه جسمه لاصق في جسمها .. وحط خشمه على خشمها هـو دقات قلبه طبـول وهـي اكثــر منــه نـور غمضت عيونها بقــوه .. فهـد قـآل بـ همس : احبببك ماتفهمين .. ( طبع بوسه على شايفها ورآح بسرعه ) نـور فتحت عينها حطت ايدها على قلبها تهـدي دقات قلبهآآ نـور تمسح على وجهه : خلاص نـور راح رآح .. حطت أيـدها على شفايفها تحس باقــي طعم شفايف فهد عليهآآ ! عضت شفاتها وهـي تتذكر الموقف ورآآحت بسـرعه لـ شقتهم ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:17 pm | |
| بعـد ساعتيــن فــي السعـوديه – السـاعه 2 بالليل
لــيــت الــزمـــآن الــلــي مــضــى يــرجــع شــوي ويــرجـــع عــلــي وقــت الــلــقــآ يــوم شــفــتــه ..
وآصــد عــيــنــي كــن مــآشــفــت لــي شــي و آبــقــى عــلــى مــر الــعــمــر مــآعــرفــتــه ..
هــي .. كـآآنت تـوها صاحيـه من النــوم ايات : الاوادم بتـرقد وانتـي لسى صاحيه الهنـوف ابتسمت : وش اسـوي بعد هذا يـومي ايات وهـي تشرب من الكـوفي : عـادي عنـدنا وعنـدك خيــر الهنوف وهـي تلبس الشبشب : بتنامين وتشربين كـوفي ؟ ايات : لا من قال بنـآآم انا من ساعه صحيت الهنوف ضحكت : مشالله .. الا وين رجـاوي ؟ ايات : طلعت كـآلعــاده الهنوف : تيب انـا راح ادخل الحمام وانتي حطي لنآ فلم ايات : اول شيء تعالي خلنا نسـوي عشا وبعـدين راح افتح فلـم الهنوف : تيب بعـد ماطلعت الهنـوف ايات مدت لها ورقه حمـرا : ايش هذا ؟ الهنـوف خذت الورقه وقـرت اللي مكتـوب بالـورقه " طفلــه تسـولف لـي عن الحـب بشــويش .. وانـا كذا بشـويش / مجنـون طفلـــه ! لا قلـت " احبــك بس " .. صفت لـي الجيش جيـش الرمــوش .. اللـي غـزتني بـ غفله وقــآلت بهمــس ذآيـــب ( آمممم بـس ايش ) هـ " الاممممم " .. بس ياخــوك حفلـــه !
ابتسم الهنـوف بألم : ياللله هذي قبل سنه وشهرين من وين جبتيه ؟؟ أيـآت : حصلتــه هنآآ ( وتاشر على الطـاوله ) الهنـوف جلست عنـد الودلاب وطلعـت صنـدوق كبيـر شوي لـونه وردي : تعالي هنآ كله ذكريات من طـآرق أيـآت جلست قـدامها .. فتحته الهنـوف كـان اول واحــد ورده ميتـــه .. : شوفي هالكرت جـاني مع هـآلورده طلعت صـوره لهآآ مـع طــآرق .. ايات : اخس وعقب .. ايش هذا ؟ الهنـوف بخجل : يؤؤه هذي الصـوره قديمه ايات بصدمه : وين صـورتي معـآآه من غيـر شيله .. الهنـوف ضحكت : هههههـ هـو كان دوم يقـولي ابغــى صـوره لـك وكذا بعد جهد جهيد رضييت ويـوم رحنا الاستيـديو فصخت الشيله .. ايات ابتسمت الهنـوف سـرحت بالصـووره ..
: : :
بنفـس الوقــت ..
كــنــت اتــمــنــى يــكـون فــرآقــنــا آرقــى غــــآلــي وفـــآرق خــفــوقــن فــــآرقـــه غــــآلــي..
آدري مـــثــل هــالــعــلآقــه مــســتــحــيــل آلــقــى وآدري لــو انــي مــآعــرفــتـــك كــآن آشــوآلــي..
آمــوت عــآدي لــجــل كــرآمـتــي تــبــقــى وآنــا عــلـــي الــحــرآم آقـــوآلــي آفـــعــآلــي..
قــولــوآ لــه ان جــآ يــبــيــنــي عــقــب هــالــفــرقــى يـــزور فــي مــتــــحـــف الــعــــشـــــآق تــمــثـــــآلــي..
هــو .. كــآن مـآسك الصــوره نفسهآ اللي جمعته مـع الهنـوف قبل سنـه كـانت فـرده شعـرها وهـو جنبها ويبتسم طـآرق قـرب الصــوره لـ شفاته وبآسها طارق : صدقييني رآح انسـآك ياحقيـــره صدقيني والله انـك احلى حقييره شفتها بـ حيآآتي .. دخل مشاري : بــوووه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:17 pm | |
| طارق خش الصـوره بسرعه : خرعتني مشاري : وش خشيت ؟ طارق : مايخصك مشاري ركب في السرير : لا بتـوريني طارق : لا ! مشاري : يالحمار ورني والله اشووفه طارق : لا مشاري ماقـدر مشاري ينـاقز على سرير طارق : اشوف قلت لك طارق : مشاري اجلس منت بـزر مشاري جلس : اجل ورني طارق : لا هذي صـور الهنـوف وهـي من غير غطاه ماقدر مشاري : اهاا .. انزين طيب حرام انت تشوفها بعد هيهيهيهي طارق : اعرف مشاري : طيب كيف خذيت صورتها طارق : انا معاها بالصوره مشاري : اخس وعقب طارق : هههههههه مشاري : صدق كيف ؟ طارق : عادي رحنـآ الاستيديو وصـورنا مشاري : كوويس طارق ابتسم .. مشاري : ترى مشعل محد طلع بسرعه ولما اتصلت له قال عنده شغله على الساعه 3 ونص راح يرجع تتوقع وين يـروح كل يـوم طارق : والله مــآدري تهقى متـزوج ؟ مشاري ضحك طارق : صدق شفيك يمكن يـروح لها كل يـوم مشاري : ماعرف خلنا نجيس النبض بكره نشوفه وين يـروح طارق : طيب اانا اجلس بالبيت وانت تكـوون عند الباب ومشعل راح يطلع وانت وراه واتصل لي واطلع انـا ونلحقه وش رايك ؟ مشاري : مشالله عليه اخـووي ذكي طارق : افا عليـك * مسكين مشعل ماطـآح الا بيدهم * : : :
آنــا مــا أمــشــي ورا غــيــرك و لـو إنــه يــطــق الــبــاب و تــرى عــيــبٍ عــلــي أطــعــن و لــو كــثــرت ســكــاكــيــنــي ..
هـي .. كــانت جالسه بـ احد الغــرف .. توها مصكره التلفون من ايات & الهنـوف تتطمن عليهـمم .. طلعت الـروج من شنطتها تضبطه دخل احـد الغـرفه رجـآوي لفت عليه .. كـان مشعل .. رجـاوي : نايف .. مشعل وهـو يقفل الباب : ياعيــون نايف انتي ..! رجـآوي خافت بلعت ريقهـآآ .. صــح هـي تجي هالامكــآن بس عمـره محد تجـرا يدخل عليهآآ .. هـذا شرطها كـآن مع طلال .. مشعل قـرب منها وصـآر مقآبلها بالضبــط .. رجـآوي قلبها وصــل لـ بطنها
: : : بعـد نص سـآآعه .. السـاعه 3 ونص الفجـر ما كل عين تذرف الدمع بأحزان وما كل من يضحك يعيش بسعاده
كم واحد دمعة على الخد هتان من زود همه يذرف الدمع عاده
يحاول انه يبتسم قدر الامكان ويضحك ونار الحزن تحرق فؤاده رجـع من عنـد ربعه وهـو يدندن بالاآغنـيه الشقــه كالعـآآده بهآلـوقت هـدوء الكـل في غرفته عمتـه فـي غرفتها و خـواته بالغـرفه .. دخل غرفتـه وانسـدح تقلب يميـن يسـآآر مـآجاله النـوم وقف ورآح غرفته خـواته دق الباب هـم .. كـانوا جالسين يشـوفون الفلم وياكلـون .. اندق الباب ايات : ميين جاسم : انـا افتحـوا الهنوف شافت ايات وفتحت عيونها بصدمه وقالت بهمس : رجـآوي ايات ضرب خدها بخفيف : اتصلي لها بسرعه الهنوف اتصلت : مغلق جاسم : افتحـوا ايات : استناه شوي جالسه الببس
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:17 pm | |
| مشعل : ههههههه يارووحي انـــت نسيت ســوآلفك المنحطه خلني اسكت بس روح ولا عبآآلك ساكت لك انا عشان شيء عشان امي وابوي بسس .. انت المنحط والزباله طارق : اصلن انت الواطي وابـوي ماعرف يـرربي والله ! سمعـوا طرخه من الباب : طاااااارق .. الكل لـف جهه الباب كـآن بو مشاري وام مشاري .. بو مشاري يقـول لـ طارق : عيـد اللي قلته .. مشاري بداخله " المسلسل كله اعـآآده " طارق سكت .. ومشعل نفس الشيء بو مشاري صرخ : عيـد اللي قلته طارق فهم ابـوه أي جمله يبغآها قــآآل : امي وابـوي ماعـرفوا يـربونك .. بو مشاري : وزباله ؟؟ طارق نـزل راسه بو مشاري غمض عيونه : اطلع مابغى اشوفك صدرت صرخه من ام مشاري ودموعها على خدها : لااااااا طارق : وين اروح .. بو مشاري صرخ : روح انت للزباله اللي برى تضفــك مابغـــاك في بيتي ( صرخ اكثر ) اطلع طلع طارق .. ومشاري طلع وراه .. بو مشاري : وانت كلامك معاي بعد ماقـووم .. طلع بو مشاري : : :
تحت عندهم ..
مشاري : طارق استنااه رآآح اجي معـآآك طارق : مابغى احد يجي معـــي شكررا مشاري : طارق بلا هالحركات .. طارق شغل سيـاارته وحـرك بسرعه بحيث مايلحقه مشاري عارف تؤامـه مستحيل يتـركه وهـو كذا مشاري ضرب رجله بالارض بعصبيه : يالله .. وين راح هذا ركب على سيارته واتصل على مشعل كآآن جواله مغلق وجرب على طارق هم مغلق .. ماعرف وين يـــروح طلع على الشــآرع الرئيسي يـــدور طـآآرق حـآآول لحد الساعه 5 الفجــر وماحصله رجع البيت يتنـآآم ولين يصحى يرجع يـدور عنــه
هــو ..
حــتــّى الـاخــو أصــبــح يــشـــك فـ [ اخــوه ] ! الـلــي غـــلاه بــدآخــل الــقــلــب مــنــســاق ..
مــن بـعــد مــا كــانــوا عــلاقــة وثــيــقــه صــارت عــلاقــتــهــم ( عــلــى حــروة فــرآآآق ) !
كـان جآآلس بالسيآآره قـدام المسجد وسـآند راسه على السكآآن تـوه مخلص صـلاه ورجـــع للسيــآآره .. فييـــه النــوم مايعــرف شيســــوي او وين يـرووح يحــس ان لـو سـآآق السياره ممكن يـدعم اتصل على رفيجه " مآآجد " بعـد رنتين رد ماجد ماجد : هلا والله طارق بتعب : نايم ؟ ماجد : لا توني راجع من المسجد امرني وش فيك ؟ طارق : ماجد تعبان تعال اخذني ماجد بـ خرعه : طيب انت في بيتكم ؟ طارق : لا انـا عند دوار الـ ..... ماجد : طيب لا تتحرك طارق : اوك قفل ماجد من طارق .. عشر دقايق ومـآآجد جـآله فتح باب السياره : طروق طارق لف على ماجد وتنهـد : ابغغى انـآآم ودني على اقرب فنـدق وبعدين احكيلك ماجد : افا عليك طـروق شدعوه بيتي مفتــوح لك أي وقققت طارق ابتسم : واخـواتك ماجد : نجلس بالمجلس طارق نزل من السياره وركب بالسيت اللي حذاه و ماجد يســوقق ..
: : :
الساعه 11 الصبــح – فـي امريكآ
كـان جالس وراه مكتبه ومعصب وقـدامه تقريبا نص اللي يشتغلـون معــاه عمـر بعصبيه : ياغبيااااء كييييففف ؟؟؟ فهمــوني ؟! السكرتيره : استاذ عمر والله مانعرفش ازاي " استاذ عمر والله مانعرف كيف " عمر : لا قـوولي لي بعد الفلوس طلع لها رجل وهربت الكل ساكت عمـر كلم رائيس شـؤؤن المـآليه : انت علمني تعرف كيف لما ينسرق نص رأس المـآآل هاي مصييببه مصيييبه محد تكلم .. عمـر يكلم رئيس شؤون الماليه : انت مفصـووول بسسسرعه ماببغى اشوف وجهك هـو : استاذ والله ماعرف عمر : تتحـولون كلكم نيااابه هذي ســرررقققه !! الله يلع.... استغفـر الله الكـــل طلــع ... عمـر كـان معصب حيل .. هم يخـافون منه من غير لا يعصب كيف وهـو معصب ؟
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:17 pm | |
| ايات : استناه شوي جالسه الببس جاسم رفع حاجب : طيب ايات بهمس : جربي مره ثانيه الهنوف : مغلق .. ياويلي رحنا وطي ايات وقفت وفتحت الباب جاسم ابتسم : سنه تلبسين ايات بتـوتر : اسفه الهنـوف : انا راح اطلع اروح المطبخ طلعت الهنـوف تحاول ادق على رجاوي وكله مغلق .. ايات : اقعد اخـوي اقعد ليه واقف جاسم حس في شيء بااين من توترها جلس على الكرسي اللي مقابل التلفزيون : متى بتنامون ؟ ايات : لا تونا صاحين جاسم ابتسم : انتوا لحين ليلكم نهار ونهاركم ليل ايات تجلس حذاه : شنسوي بعد انت وش مصحيك ؟ جاسم : لا توني راجـع ومافيني نـوم وكذا قلت اجيكم ايات ابتسمت جاسم ابتسم لهآ : الا وين الهنوف ؟ ايات : احين تجي ؟ جاسم : ورجـاوي رجآوي دخلت : كآأني ايات بانت على وجهها الراحه تنهدت بـرتياح .. جاسم : وين كنتي ؟ رجـآوي : بالمطبخ جاسم : ليه لابسه فستان وكذا لا تقولين تجربين بعد ؟ رجاوي ضحكت بتـوتر : ههههه جاسم ابتسم يتنظرها اتجاوب ورجـآوي تضحك ! جاسم : ؟؟؟ الهنـوف جات وانقذت الموقف : رجـوي خلاص روحي بدلي ندري ان جسمك حلو وانك حلوه كم مره تلبسين وتجربين وحاله ؟ جاسم : تسوي بـروفه حق ايش ؟ ايات : عرس صاحبتها اللي بتـروح له بعد بكره جاسم : طيب ليه محد قالي ؟ رجـاوي : انـا قلت اشوف اذا عندي فستان وكذا اروح جاسم : اها .. حطـوا لنا الفلـم اللـي كنتـوا تشوفـونه الهنـوف جلست وشغلت الفلـم .. رجـاوي اول مادخلت الحمـآآم بكت .. تذكرت لمآآ مشعل قـرب منها وحـآآول يغتصبهآآ .. كيف انها قـدرت تفلت منه ورجعت للبيت على طـول واستقبلتها الهنـوف غسلت وجهه وهـي تحمد ربها ان فكها من الحقير مشعل فصخت فستآانها ودخلت بالبـانيو الحــآر ..
: : :
هــو .. رجــع للبيـت كـآانوا اخـوانه ينطـرونه فـي غـرفته .. دخل الغرفه استغرب ! مشعل : خير ؟ مشاري : وين كنت ؟ مشعل : تدرون اني كل يوم اطلع لـ الشباب طارق : طيب ليه ماترد على موبايلك ؟ مشعل : بس كذا !! مشاري سكت لان واضـــح ان مشعل معصب طارق قـآل بـ انفعآل : طيب مسج لو فاضي جلسنا نحاتيك الساعه راح تدخل على الساعه 4 الفجر ترى مشعل قـآآل بصـرخ : ومن تكــون عشان اعطيك خبر طارق : لا ترفع صـوتك سمعت واذا مهب عشاني عشان امك وابوك اللي نايمين مشعل : انـا كيفي اخر عمري هالاشكال تتحكم فيني طارق فتح عينه بـ صدمه ومشاري نفس الشيء طارق بهمـس يـرعب : ممكن تعيـــد !! مشعل بملل : قلت الاشكال ( وهو يأشر على طارق من فوق لين تحت ) ماتتحكم فيني سمعت ولا اعـيد ؟ طارق قـرب من مشعل وعطآآه كففف حمـر خد مشعل .. ولا شعـره من مشعل اهتـزت مشعل ابتسم .. طارق : تدرين ليه ابتسمت ؟؟ مشاري : طارق خلاصص طارق : تدري ليه يازفت؟؟ مشعل كتف ايدينه وهو مازال مبتسم : سمعني ! طارق : لانك منحط ومن مستـوى منحط فـآآكيـــد شايف اكثر من هذا الكف .. لان الناس الزباله اللي مثلك واللي ابوي وامي ماعرفوا يـربونك فـ اكييد متعود من الزباله اللي تجلس وياهم ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:18 pm | |
| بســم الله الرحمن الرحيـــم .. للــي ينقـلون روآآيتـــي من غيــر لا يذكروون اسمــي .. لا احلل ولا ابيـــح لـ شخص ينققل الـروااايه من غيـر مايذكر اسمي هذا حـــق من حقــووقي .. !
قـرءاه ممتعــــه
البـــارت الـعشــرين
* روايــه انثيــآآت لــن يكـررهم القـدر .. روايه واقعيه رومانسيه جريئه *
بنفـس اليــوم – السـآآعه 11 الصبــح السعـوديه
لآ تـسـأل الـغـآلـﮯ عــن الـجـــرح لآ فـــآت !!
نـبـش الــحـگـﮯ يــزود الــطـيـــن بـلّــــﮧ !!
كــان جــالس بالكـوفي وقـدامه مـاجد .. طـارق : هد اللي بيـدك ماجد : طارق خلنا نـرجع انت مانمت لك الا ساعتين طارق بضقه : ماجد احس انـي مخنـووق مش عارف اتصرف او وين اروح ماجد :ربك كـــريم طارق تنهد : والنعم بالله ماجد وقف : بـروح اجيب الاوراق من السياره وراجـع لـك طارق : ماجد انت عنـدك شغل خلاص تووكل وانا عقب اتصل لك ماجد : افا عليك طروق اخليك وانت كذا طارق بـ كذبه : مشاري راح يجيني ماجد : اول مايطلع من عندك تكلمني و اجيلك لا واقسم بالله طارق ازعل منك طارق ابتسم : ان شاء الله اول ماطلـع ماجــد.. فتــح طـآرق موبايلــه كـآآنت رسايل من سيف ان وصــل .. مشاري فــوق الـ 28 مكـآالمه .. ومكالمتين من مشعل ترك جــواله خمس دقايق ورن " MyTwinz 1 " ابتسم هـذا مشــآري .. رد : ...... مشاري بلهفه : طاررق طاارق طارق بتعب : اهلين شوش مشاري : طـآرق احلفلك بالله تقـولي انت وين طارق : بالكوفي مشاري : نمت ؟؟ طارق : ايوه مشاري : كذااب طارق : باللي خلقني نمت مشاري : طيب وين نمت ؟ طارق : عنـد ماجد ؟ مشاري : طيب اكلت شيء ؟ نمت الساعه كم ومتى صحيت ؟ طارق ابتسم : زوجتي تسالني كذا مشاري ابتسم : واكثر من زوجتك يالحمار انا وانت واحـد يالله جاوب طارق تمدد على الكرسي : نمت الساعه 6 الصبح وصحيت الساعه 8 مافيني نـوم وانا الحين بالكوفي اللي على البحر وشرفت كوفي واكلت كرسون مشاري وهو يركب السياره ويـروح لـ الكوفي اللي فيه طارق : بس ساعتين نمت ؟؟ طارق : مافيني نـوم والله .. الا تعــآل كيف مشعل مشاري : مشعل والله حالته حاله توني طالع من عنده كان يحـاول يتصل لـك وجـوالك مغلق طارق : وامي وابوي ؟ مشاري : ابوي لساته معصب و طلع مشاري في وجهه طارق وجلس وهو يصكر الجـوال ويكمل : وامي تبكي طارق : بسم الله مشاري ابتسم : ههههههه في احلى من هالوجهه اتشـوفه طـارق : عـآآدي كاني اشـوف عمري .. مرايا تعكس بعض مشاري: يالنصاب لا انت عنــدك سكسووكه احنا لا طارق ابتسم : بس نفس الشكل .. دخل الكــوفي معـآآذ & سـآلم < اصحابهم من المتـووسط .. اول ماشوفوهم تقـدموا لهم .. وقفـوا طارق & مشاري يسلمون جلسوا معاذ وسـآلم معاذ : صار لـي فتره احن ابغى اشوفكم والحين اشوفكم صدفه طارق ابتسم .. سالم : ايه والله مابغينا اخر مره من ملكه مشاري الا وينه ماجاه معاكم طارق ضحك مشاري : قــال مايبغى طارق كاتم ضحكته لان ماعرفوا مشاري .. توقعـوا مشعل معاذ : شعول يالدب اتصل لـك ماترد مشاري : الدنيا مشــآآغل سالم : ههههههه مشاري اكييد معشش عنـد المراه هذا من اولها تخلا عنكم كيف عقب لاصار عرس وصارت معاه بالبيت طارق انفجـر من الضحك مشاري : تراك مصختها معاذ : اونك يعني ماترضى على تـؤامك مشاري : هاهاها بلا سخافه ترى انـا مشاري معاذ وسـألم انصدمـوا سالم : احلف ؟ سمنت كذا عرضت شوي صرت كنك مشعل مشاري : من مساع تهـزل فيني قلت بشـووف لين وين تووصل سالم : اشوى اني ماخبصت .. معاذ صفر : شـوفوا الكيكه اللي دخلت مشاري نزل راسه : استغفر الله انا متـزوج ههههههه الكـل لف على البنتيين اللي كانـوا اشكــآآلهم من جــد ملفتـــه للنظـــر .. الاثمــه الشفااافه والعـدسات والعبـآآيه المزخـرفه وصـوت الكعب العــآآلي والميك اب فـل كــآنت وياهم وحـده عبايتها ســآده سوده كــامله لابسه كعب بس واطـي ومغطيـه وجهه بغشـووه .. الوحيـده اللي كــآآنت محتشمــه بينهــمم .. طلعت عيــوونه وهــو يشوفهـآآ بهالمنظــــرر .. طيحهآآ من عيــــنه !
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:18 pm | |
| فديتك بأهلي وناسي ( لأنــكْ ) كل ما أملك وكل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك
{ أنـــا عينك إذا ضاقت عليك بيوم عبراتك } رجيتك لا تخلي الهــم بقلبك يكتم أنفاسك
صحـت من النـوم على صــوت المنبه دخلت تتـروش بســـرعه وتطلع قبــل لا يطلـع للدوامه لازم تكلمـه بالموضــوع .. لان تدري يطلع من الصبح قبل لا تشـوفه ويـرجع يقعد مع اهله ويدخل الجنـآح على طـول ينـآآم بعد ماطلعت نشفت شعرها وعلى طـوول دخلت علـى غرفته كـان نايم والبطانيه كلها طايحه عنـد السرير ابتسمت علـى حـركته تعرفه من هـو صغير لازم البطانيه اطيـح مساهير جلست على السرير وبلعت ريقها وحطت ايدها على شعـره وقـآلت بنعـومه : سعـوود سعـود : ...... مساهيـر وهي تلعب بشـعره الاسود الكثيف : سعـوود سعـود ابتسم : هلا حبيبتي مساهير انصـدمت .. سعـود فتـح عينه واستــوعب .. قـآل بسرعه : خير ؟ مساهير ابتسمت بألم عرفت ان ناسـي ان هـم بهالظـروف ومتعـود عليها تصحيه احيـآآنن .. : تـأخرت على دوامك سعود قـآم بسرعه كــأأنه يهــرب , خــآف مشاعره تنفضــح ويتهـوور دخل خـذ لـه دش وغيـر ملابسـه طلع كـانت مساهير جــآآلسه وتقـرآ مجلـه اول ماشافت سعـود رمت المجله و وقفت : سعـود سعود بملل : ايش ؟ مساهير ابتسمت : ابغــى اكلمك سعـود : وش ؟ مساهير : ممكن بعـد اذنك اروح اكمل دراستي والله صدقني راح اتحجب .. سعود وهـو يجلس كان وده يجلس ويشـوف وجهه ويسمـع صوتها وحـركاتها الطفـوليه : الحجاب مهب لــي مساهير : خلني اروح والله رآح اســوي اللي انــت تبغــآه سعود : خيبتي ظنـي مـــره .. مـآآراح اسمــح لـك تخيبينهــآآ ثــآني مـره مساهير نزلت دموعها ورآآحت جلست بـ جنبه ومسكت أيـده .. سعـود حس بلسعـه كهربائيه فـي جسمه من لمستها من زمـآآن عن مسك أيـدها مساهير ودموعها تنزل : سعود سمعنــي سعـود كـان صاد عنـهآ مساهير لفت وجهه بايدها لـ جهتها وتعلقت عيونه بـ عيونها الوسيعه : سعود شـوف انـا مساهير انت متخيــل انــي ممكـن اخيب ظنك واخســـر ثقتــــك ( ابتسمت ودموعها على خدها وكملت : سعـود انت كنت الوحيد اللي محسسنـي بقيمتـــي وقـــدري عنـــدك انت اللـي كنت محسسني بالامــآآن والدفـئ والحنـان سعود .. انت متخيل انـي افقـد كل هذا بـ ايدي ( ضغطت على أيـده اكثر ) سعـود انـا مو قــآآدره اصدق انك انت سعـود اوفى خلق الله تســوي كذا سعـود وقف حـس لو سمعها اكثر من كذا ممكن يضعـف : انـا عندي شغـل (تـركها وطلــع ) مساهيــر بكــت ..
هــو .. غبــي ياسعــود كنت بـ أي لحظــه رآآح تضعف قـدامها انطــر وتـــأأكد طلع موبايله واتصل على حـامد حامد : صبــاح الـورد سعود : اهلين حــآمد وش صــار معــاك ؟ حــامد : مسافــره سعـود : الـ##### حامد : استغفر ربك سعود لا توصخ لـسانك على هالاشكــآل سعود : الحقيره فاقعـه مـرارتي خلنـي احصلها والله انتفهآآ بـ اسنـآآني حامد : احنـآآ نقـدر بس خلنـآآ اذكيــآآء شــوي واسمــع اللـي بقـولك عليآآ سعـود : قــول ؟ حـآآمد : ....................
: : :
مرت علي { انواع .. واشكال .. وألوان } بين { العقول } الناقصهـ .. والرزينهـ عندي قناعه ان { الإنسان شيطان } اذا يهينكـ { لازم } انك تهينـهـ .. يعني اذا حاجتكـ { بيدين عدوان } يكفيكـ شر المهزلهـ .. والغبينهـ .. من{ كثر ماجاني } من الناس خذلان تجرحني حتى كلمة { الله يعينهـ } صحيح لي { ربع .. وجماعهـ .. وخلان } وأضيق لكن حاجة الناس..شينهـ !! فـي بـريطـآنيا هــي .. اول ماصحت افتـحت الميـدليه علـى طــول .. وش احلــى من انها تصبــح على هالوجهه .. دخلت عـلى الحمام " الله يكرمكم " غسلت وجهه وطلعت كـآن ابوها يفطـر نـور ابتسمت : صبــآحك ورد وفـل وياسمين عبدالرحمن ابتسم : رايقه مهب بالعـآآده نـور جلست مقـآبل ابوها واخذت العصيـر الرتغـآآل تشــرب عبدالرحمن : اجل بكـره اول يــوم نور : يؤؤؤه حــدي متشووقه عبدالرحمن : ماعنـدك سالفه احد يتشوق على دراسه نور تـرددت قبل لا تتكلم : بابا عبدالرحمن : سمي نور : سم الله عـدوك .. ابغـى فلوس ابغى اشتـري لـي كم قطعه ملابس عبدالرحمن : ماعنــدي والله ولا شـيء .. انتي وافقتي تكلمين وانتي تـدرين بـ حالتنا نور : ايوه بس مابغى كثير يعني شيء قليل اشتري أي شيء ! عبدالرحمن كشر بـ ضيق كان خاسر كـل فلـوسه على القمـآآر امس : طيب تستنين الليله يمكن اجيب لـك معي نور : بس بكره تفتح الجـامعه عبدالرحمن : لبسي أي قطعه من اللي عنـدك .. بس لا تنسي مش اكيـد اجيب لــك نور تضايقت بـس هزت راسهـا بـ طيب .. بعـد عشـر دقايق قــآم ابوها لان رن موبايله .. كـان واحـد من اصحـآآبه اللـي معـآآه بهالســوآلف عبدالرحمن : هلا والله يـ ..... وانقطــع صـوته عن نـور نـور جلست تتأمل الفــرآآغ اللي قـدامها تحس بملل فضيــع انطرت ابـوها يخلص عشان تاخذ الموبايل وتحط جـوود بعـد دقيقتين جـاء عبدالرحمن : نور بتطلعين نور : لا عبدالرحمن :طيب ادخلي الغرفه وقفلي الباب زين ولا تفتحين لـحد الا اذا كنت انـآآ سمعتي ؟ تحملي لو الطق كـآن مستمــرر نـور فهمت نصـآآيح ابوهـآآ يقصـد بـ ايش : بيجيك احـد ؟؟ عبدالرحمن : ايوه ( قرب منها وطبع بوسه على جابهتها ) : الله يخليك تحملي تفتحي الباب ولا تـعرفي كيف اطلعي من الشقه الحين ولا ادخلي غرفتــي .. نـور رآحت غرفه ابوها وقـآآلت لـ ابوها : طيب انـا راح ارجع انـام بو نور ابتسم لها دخلت نــور وقفلت الباب عليها مرتين وتمددت على السرير وجلست تفكـر لحـد متى ابوها رآآح يتــم كذا ؟
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:19 pm | |
| فــي امـريكـآآآ – الســاعه 4 العصــر .. طلعت من الحمــآآم الله يكـرمكم وهـي تنشف شعـرها بسـرعه رهيبـــه تخـآآف تتـأخر عليــه نشفت شعـرها على الســريع وطلعت لها بـدله ولبستها خذت شنطتها وطلعت دخـل رآكـان وهـو سكـران : على وين ؟ وجـدان : نعـم شتبي ؟ راكان يتكلم بثقل بسبب السكر : لا تـرادديني وجـدان دزتـه بالخفيف : وخـر عني بس ! راكان سحبها ورمآاها على السرير ونــزل فيهاا ضــرب .. كـانت أيـده والقبـــر واحـــد .. كـانت رآآح تمــوت بيــن أيــده هالووحـــش .. : : :
الظروف : همً وضيقه وخوف شي قاسي ما تبرره الوصوف . ! الظروف : طالع لوجهي وتشوف . !
صحـى من النــووم وهـو متضاايق حييييــل نــــدم على كــل كلمه قالها لـــه ! هــذا اخــووه تـؤامـــه كيف يجــرحه كذذذا كيييف ! غسل وجهه ورآآح لمكتب ابـــوه مشعل يدق الباب .. بو مشاري : ادخل دخل مشعل وهـو منزل راسه : طلبتني ؟ بو مشاري : زين جيت اقعـد جلس مشعل . . مقـآآبل ابــوه بو مشاري : فسر لـي اللي قلته اليـوم الفجر مشعل : يبه على فكــره طارق مالـه خص ليه خليته يطلـع وماعرف كيف .. انا اللي بهذلت فيه بو مشاري : سمعت شيقـول ؟ يقـول انـي ماعرفت اربـــي! هذا كلام يقـوله لي مشعل : يبـــه فكـرر كلم طــآآرق خله يــرجع تـرى هـو اخــوي والله انـي انــآآ اللي غلطت هـو ماقال شيء .. هــو بس كان خايف علي لان يطرش لي رسايل ويتصل وموبايلي مغلق .. و100 فكره في باله ولما شافني بهالبـروود .. عصب وثــآآرت اعصــأبه بو مشاري : قلت لك افكر ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:21 pm | |
| مشعل تنهـد بـ ضيق وطلــع ! اتصل علـى مشـآآآري .. طــول لحــد مارد عليـه مشاري : هلا شعـول وينك ؟ مشعل : بالبيت وينك ؟ وين طارق مشاري ابتسم : هذا طارق قـدامي مشعل بلهفه : الله يخليك عطني احـاكيه مشاري مـد الجــوال لـ طارق .. طارق اللي كــان لحـد الحين متضايق من المنظر اللي شافه طارق بـ هدوء : هلا مشعل بفـرحه : طااارق طارق ابتسم : هلا مشعل مشعل : وقسم بالله اسف والله ماكان قصدي انت وينك خلنــي اجييك طارق ابتسم ونسى ضيقته : تعال تراك واحشني مـووت مشعل : ههههههـ وين ؟؟ وانا اجيك طيران طارق : بالكوفي اللي على البحر مشعل : ماغيره ؟؟ طارق : ايووه مشعل : مين عنـدك بس مشاري؟ طارق : مشاري ومعاذ وسـالم تعال واحنا نستنـآآك مشعل قفل من طارق وركب السياره ورآآح للكـوفي ماهتـم لـ شكله اللي كان مبهذل .. كـان لابسه ثـوب من غيـر شمـآآغ بعـد ماوصل نــزل لهم .. شاف الشباب جالسين وضحك ابتسم لها .. عرف طارق من سكسووكته طارق وقف وضممه .. مشعل ضم طـآرق اكثر مشعل : اسمحلي والله صار معاي شيء ضايقني طارق بـ تريقه : لا عادي ولا يهمك اصلن فتكيت من وجيهكم ( قال بداخله " يعلم الله اني ضعت من غيركم " ) سالم : ليه تضمون بعض ؟؟ طارق ومشعل وهـم يجلسون طارق : مايخصك سالم : ههههه اصلن مابغى اعرف مشعل : واضح من عيوونك : : : تعـــآآآلٍ ..~ت كفىآ وطيحٍ علىآ كتفي شماغك مشتآآآقة أتنفس أنفاس عطرك وأتدفىآ بك
فـي بريطانيا هـي .. كـانت جالسه على السرير لساتها ماتحـركت تحس تبغـى تقـوم بس متكيسلـه رن موبايلها بـ جنبها خذته ابتسمت وردت نجلا : هلا والله هلا بالغـآآلي عبدالله : صبـاح الخير حبيبتي نجلا : صباحك احلى عبدالله : متى صحيتي نجلا : من نص ساعه بس تكيسلت اقـووم عبدالله : ههه يعني انـا اول صـوت تسمعيه ؟ نجلا : أيـووه من حظي عبدالله : ياحبي لـك .. اجل عنـدي لـك خبر على هالصبـح نجلا : خير اللهم اجعله خير ؟ عبدالله : انخطبتي .. ماعرف كيف الخطاطيب كذا مـره وحده كلهم عليك نجلا كشرت : مين بعد ؟ عبدالله : هـو طالب عسكري اسمه تـركي الـ ..... اهله خـوش نـآآس ونسبهم يشــرف طبعا ماعطيتهم كلمه لحـد ماخذ رايك نجلا نزلت منها دمعه بسرعه : ايش ؟؟ عبدالله : امس جـواني وخطبـوبي يبغون الرد بـأسرع وقت وهم راضين انك تكلمين دراستك بـ بريطانيا نجلا : طيب بابا اكلمك بعد شوي عبدالله : على راحتك .. بس فكري واستخيري نجلا : ان شاء الله صكرت نجلا من ابوها واتصلت على رقم تركي .. ثـواني جاها صــوته اللي اشتااقت لــه كثيير .. حست بصــوته شيء يجدد عشق في قلبها قلبها خفق بسرعه رهيبه : تركي تركي : ياعيووونه ادري متفاجئه صح ! نجلا بـ عصبيه : لا تفكر اني ممكن اوافق على واحد متـزوج سمعت! تركي : بس انـا ماني متـزوج نجلا : تركي اترك عنك حـركات البـزران كيف تقــول متـزووج ! وماعرف كيف ؟؟؟ تــركي : لا سمعي ياطويله العمـر نجلا بـ استهـزاء : سمعني ! تركي : تعرفين لما شذى اختي اتصلت لك وقالت لك عني امي ! هذا صح ثاني شي بعدها انتي اتصلتي وانا جرحتك بكلام ادري صعب تنسينـــه ..! لكن يعلم الله اني ماحكيت معــآك كذا الا انـي مطر لان مابي اعـذببك معـــي وانـا اعرف امي مستحيل تـرضى .. قلت بلاش اعلقك فيني اكثــر واكثـــر لحــد ما امـــي رضــت قلت اجــي واخطبك .. وانــااا ابغى موافقتــك يانجلا ايش ردك ؟ فكـــري حبيبتي نجلا : مافيني داعي افكـــر لان ...... : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:21 pm | |
| هــو .. كــان جــآآلس وراه مكتبــه وهـو يفكــر فيها .. ليــن متــى كذذا ؟! هـو مارآآح يكلمها عــدل الا لمــآآ اجيب نــوف ! ونــوف شلون اجيبها ؟! هـو صح يقــدر يجيبهاآآ بالطــريقه اللـي قاله له حــامد .. بس يخـآآف من شي واحــد ان ينـصــــدم يخاف اخـــر امـــل في قلبببه ينقطــع لان لـو انقطع بتكــون اقطعت حــبه لـ مساهير .. و ثقــته فـي مساهير .. يعني لـو نوف تــرجع رآآح تقــطع اشياء كثيـــر .. اللي اهــم ياسعــود انها بتققطــع عنك حبك الوحيد مساهيـــر !! .. رآآح تمحي هالشخص من بـآآلك وتكــوون ذكـــرى بيمحيهآآ الزمن يــوم من الايـــآآم !
نهــآآيه البــآآرت ؟! توقعــاتكم ؟! أيش الشــيء اللي قاله حـامد لـ سعـود وان هالشيء يقـدر يـرجع نـوف ؟! فــآرس & وجـدان لحـد وين بيوصلــون ؟! نـور واكتشافها المتأأخـر عن فهـد .. بعد ماكتشفت حبـها لـه اكتشفت ان هـو من نفس نـوع ابوها ؟ نجلا هـل رآآح توافق علــى تــركي ؟؟ اروى وحشتني هههههـ مابينت ! مشعل & مشاري & طارق ؟! - سعـود رآآح يخلي مساهيـر تـدرس فـي بريطانيا ؟
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:21 pm | |
| البــآرت الـواحد والعشــرين ..
صبآآح يــوم جــديد .. فـي بريطانيا – اول يــوم بالجـآمعه من السمستر الثــآني !
اعتــرف لــك انــي تايــه عاشق لحــد الجنــوون ! وانــي واقف فـي شمــوخي .. بس ميت من حنيني
هـو .. كـآن يمشي مـع جسـآآر وهـو يضحك ويسـولف كـآن لابس جينز ازرق بـرمودا وتيشيرت ورنـــج ومخلي شعــره البنـي الفـآآتح على طبيعته .. ولابـس النظاره الطبيه جسار : بس هذا اللي صـآآر سيف : هههههه شيء ماصـدقه جسار تذمر ولف .. سيف استغرب : شفيك جسار : شوف من قـدامنا بس لف سيف كـانت اروى ومعاها اصحابها .. حس بشـووق يتجدد فـي قلببه " مشتاق لـها حيل " بس صد عنها بســرعه : خلنـآآ نـروح من هنا جسار : ايوه يكــوون احسسن
هـي ..
ليــه انت ! من دون البشــر ذي .. لا جيت ابثقـل عليك القـــى غــلاآآك اثقـــل ؟!
جـآآت عينها بـ عين سيف حست بنفس شعـووره .. شـوق يتجدد فــي قلبها نجلا بهمس : هذا سيف شفتيه ؟ اروى بنفس الهمس : أيـووه ! غـدير بصدمه : شوفوا من جـآآء الكل لف كــآآن " نـوف " نوف ابتسمت لهم وقربت صوبهم : هـآي اروى صدت عنهآآ ! وغـدير طـآلعتها بنظـره حقد نجلا ماقـدرت تسكت اعطتهآآآ كـــف .. كل اللي كانوا بالقاعه لفـوا نـوف بصدمه : يالحقييييره!! نجلا : انقلعي من وجههي بعد اللي سويته في مساهير جايه بـقووه عييـن نوف : ههههه حكت لكم .. طيب ماحكت لـكم ان هي اصلن اللي خذتني .. و قطـع كلامها ولـد كـان يكلم نوف الولد : لو سمحتي انت نـوف الـ.... نوف تناظره من فوق لين تحت : ايه خير شتبي الولد وهو يرفع حاجب : شاببغى فيك انـآ .. المدير طالبك ! نوف مشت عنهـمم بغــرور ودخلت على غرفه المـدير بعــد الترجمـــه .. نـوف : نعـم ؟ المدير : نـوف ؟ نوف جلست : أيـووه المدير : للاسف .. انتي مفصـوله ماتقـدرين تكلمين معـآآنا نوف بصدمه : ليييش طيب ؟! المدير كان الموضوع اكبر منه : هذا ملفك واسف مره ثانيه نوف بالعربي : هاته الشرهه علــي اللـي مقدمه في جامعتكم المدير مافهم : ايش ؟! نوف : لا شيء طلعت نـوف وهي ماسكه ملفها ومعصبببه ! اول ماطلعت من الجـامعه دخلت بـ سيب ضيق شـووي .. مسكوها انثين وحطـوا على فمها لـززققه .. ! ثـواني وصــآرت الدنيا بـ عيونها سـوودا ..
: : :
فـي السعوديه .. هــو .. جـآآله اتصــآآل .. ..... : هلا والله ! ...... : جبنااها ! ....... : يلا انـا الحين اجيكم على اقــرب طيـآآره لا تغفلـون عنها ! ...... : اكييد صكـر منهم وتـوجهه للبيت يـآآخذ ملابسـه ورآآح على المطـآآر
: : :
انـــآآ نعـــم .. ميـــت لكـــن ماهـــوب فيـــك .. فـــي واحـــد'ن لاشفــت عيـــووونـــك ذكـــرتــــه !
فـي السعـوديه هـي .. صحـت مـن النــــووم وعلــى خـدها دمعــه مسحتها بســرعه كـآآنت حلمـآآنه انها تنــزف لـ شخص غيـــر مشعل بكت على سـريرها وهــي تضضم مخدتها وتكتــم شهقـآآت القهـر بـ جواتها ماتبغـآآآآآآه .. ماتبغــآآآآآه هـوو طييييب ويستــآآآهـــل كــل خيـــر ,, الا قــــلب مـرآم مايستاهلـــه ماتقـــدر تحبــــه حــآآآولت , حــأولت تــرسم فـي خيـآآلها شكــل مشـآآري يطلــــع لها مششعـــل .. قلبهآآ ملكـــه ششخــص واحـــد ماتقـــدر! صعـب عليها بعـدت المخـده عـن وجهه ورآآحت للحمآآم – الله يكرمكم – غسلت وجهه ونـزلت تحــت لـ عند امهاا كـانت امها جـآآلسه تتغـدى ومعـآآها الدانــه مـرام بـ غصه : مرحبا موضي " ام الدانه " : اهلين مـرومه تعـآلي تغــدي الدانه : مـرام ليه وجههك كذا وعيــونك حمـرآآ ؟! موضي : شفيك ؟ في حـأجه تـوجعك ؟ مـرام هـزت راسها بـ ايه ودموعها وسـط عيونها .. الدانه ومـووضي وقفـوا وراحـوا صـوبها : شصااير ؟؟ مـرام انهـآآرت : مابغغـــى مشـآآري مابغـآآه الدانه تضمها وتهديها : ليه ياقلبي صاير شيء بينكم ؟ موضي بعصبيه : وعمممممـى .. مهما صــآآير بينكمم والله يـآمـرامـووه والله اني سمعت شيء من هذا القبيل لا اقســم بالله انــا بـرييه منك ليــن يــووم الديييـــن
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:22 pm | |
| هـوو .. فـي امريكـآآ .. كــآآن جالس يتصــل لها وماتشيله خـآآف عليهـآآآ من امــس يحــآآول ولا تـرد عليه وغيـــر هذا تـأأأخــرت على المـوووعد حـآآول يتصل فـوق العشـر مرآآت خـآآف عليهـآآ اول شيء طـــرئ فـــي بالــــه انها رجعـت السعـوديه طـرد هالفكــره من بالــه واخذ جـواله وطلع علـى طــول للحـديقه جلس يستنـآآها تقــريبا نــص ساعه .. نطـرها و نطـرها و نطـرها ماجـآآآت !! تنهـد بـ ضيق وحـآآول لاخخـــر مــره يتصل لها لكــن محد يشييله رجع الشقــه وهـو متضايق جـآآله اتصـآل من جمـآآل .. فارس بضيقه : ايش فيه جمال ؟ جمال : استاذ فـآآرس كل شيء مثل ماطلبته نص رأأس المـآآل خسـر وخســر صفقه فارس : طيب خسـرره اكثثـر جمـال بـ استغـراب : اكثر فارس : كل شيء تقــدر تسويه ياجمـآآل سوووواه كل شي ..
هـو .. بنفــس البلـده .. وبنفس الوقت كـآن فـي محل الهـدايـآ يشتـري لـ ليـآل شيء ويطرشه لها على البـريد بـ مناسبه نجاحها ماقـدر بالفتــره الاخيــره رآآح يحـآآسب طلع الكـردت كـآرت حقه ومـده للمـراه بعـد الترجمه / هي : الكـرت مايعمل عمـر بـ استغراب : كيف ؟ جـربي مره ثانيه هـي حطت الكرت كتب عمر رقـم السري نفس الشيء .. عمر طلع بطاقته الثـاني : خذي هاذي حطت المراه الكرت وكتب عمر رقم السـري ونفي الشيء عمـر طلع بـوكه ودفـع كاش وهـو معصب .. ! ايشش هالمصـآآيب اللي تجيــه وراه بعــض اذا تــم كذا وحــاط أيـده على خـد رآآح يخســر تقريبا نص ثـروته لازم تففكــر ياعمــر لازم رجع على الشـركه عمر يكلم السكرتيره : جيبي لي كل الملفات حق هالشهر البيـع والشـراه السكرتيره رآآحت عمـر جلس واخذ السماعه : جيب قهـوه : طيب عمـر صكر : زين بعد فيه قهوه ههههه دخلت السكرتيره ومعاها الملفات حطته على الطـآوله هي : تامرني على شيء طــال عمـرك ؟ عمر : لا شابغى منك مثلا ! هـي رفعت حاجب وطلعت موب كفو الواحـد يسأأله عمـر صــآآر يدقق فـــي كل شيء كل صغييــره وكبيـــرره عمـر ضرب ايده بـ الطاوله : اكيد من تحت راس واحد #### الكـلـ..... عمـر طلب يجبون لـه مبلغ ويفتـح مشـرووع يـدخل كثيـر بـ الشهر عشـآآن على الاقــل يقــدر يـرجع نص رأأس المــآآل
: : :
الــلــي عــطــاك .. الــســرّ .. قــرّب .. ونــاجــه ... وتــرى الــخــوي .. يــحــفــظ .. ســوالــف .. خــويــه ...!!
والــلــي ســقــاه الــوقــت .. مــرّ .. وهــمــاجــه .. خــلـّـك .. مــعــه .. غــيــمــة بــيــاضٍ ... نــقــيـــّـة ...!!
وطرد السوالف .. نقص عقل وسماجه وكذب الرجل .. أكبر .. مصيبة .. وسيـّـه
فـي السعـوديه .. كــآآنت جـآآلســه وتبكـــي وتبكــي البيت مــووحش من دوونـــه .. بـو مشاآري لساته يفكــرر هـو يدري اللي سواه غلط .. بس مايطرده نزلـوا عيالها من السلم كـآآن مشاري اللي شكله متضايق و مشعل وراه حبوا راس امهم وجلسوا ام مشاري وهي تمسح دموعها : والله ماناقصكم الا طـآرق مشاري ابتسم وجلس احذاها ومسح على ظهـرهـآآ بـ حنـآآن : يمه تعـوذي من الشيطآن انـا الحين اتصل على طـآآرق ويجـي من غيـر لا تنــزل دموعك ام مشاري بفــرح : صصدق ؟ مشاري ابتسم لها وهـو يقبل جبينها : وانـا عنــدي اغلـى منك يالغـآآلــيه ؟!
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:22 pm | |
| فـي مكـآآن ثـآآني هـي .. الحال بعدك قســــــم بالله ما أسميه حاال انوي على الضحكه واحس كلي خطا لامني تويت..
اتصور اني من رحلت اشوفك لجسمي ظلال لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت..
اخـذت جـوالها قررت تتصــل على مشـآآري بعـد اللـي سـوته وبالمــره تمههـد لــه سـآآلفه طلاقهـم لان بججــــد ماتقــــدر ..! مستتعــده تتـزوج أي احــد الا اخـو حبيبهاآ صعب عليهآآآ اتصلت على رقـم ورن الجـوال
هـو .. كـان مـع امه ويـوعدها ان يطمن قلبها على طـآآرق ام مشاري : شوش تكفى اصعـد فـوق جيب لـي موبايلي خلني اكلمه مشاري : طيب خذي جـوآآلــي ام مشاري : لا مشاري ابتسم : طيب مايصير خاطرك الا طيب صعـد فــووق دخل غـرفه امـه .. الا يـرن موبايله كـآنت مـرآم مارد عليهآآ .. اتصلت مـره ثانيه مشاري بـ هدوء وزعل : الـو .. مرام : مشاري
: : :
مادام طاح الحب وانهز قدره ... خلك مع اوجاعك ولا ترتجيني
هــو .. كـآآن جـآآلس مع جســآآر ويضحــك رن جـواله .. اروى ! استغـــرب ..! سيف رد : اروى ؟! اروى : سيفف سيف : ايوه ؟! اروى : سيف ممكن تعطيني شــوي من وقتك سيف " وقتي كله فـداك " : أيـش ! اروى : اسمعني .. بس تكفى لو لي خاطر عندك لا تقاطعي ولا تقفل فـي وجهي انا رآح اخلص الكلام واقفل سيف وهـو يوقف ويـروح بعيد عن جسار : طيب .!
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:22 pm | |
| هــي .. فــي بـريطانيا كـانت جـألسه مـع صحباتها اللـي جايبين القـاتو والحركات بـ مناسبـه خطوبتها على تـركي اروى تبـوسها وتضمها : الف مبـــرووووك نجلا ابتسمت : عقبالك اروى طرئ على بالها سيف غـدير ضمت نجلا وهـي تبـآآرك لها رن موبايل نجلا اروى & غـدير : اوووه الحبيب نجلا : لالا هاذي سوسو اروى : صدق طيب حطي سبيكر فتحت نجلا الخـط وحطته على السبيكر نجلا : هلا والله بـ سوسو مساهير بفـرح وحمـآآس : الف مبــروووووووووووووك ياعمممــري الف مبـروووك نجلا بخجل : الله يبــآآرك فيك مساهير : اخييررا الا وش صـآآر كيف هو مهب متـزوج نجلا : اسمعي ....
: : :
بعــد ثمـآآن سـآآعـأت ..
اســـوي نفسي غشيم وماعرف اللعـآآنــه – ( اعطيهم جوهم ) – وانـا فاهم ملاعيــب الحثــآآله
بعـد ماوصل عندها فـي بـريطـآآنيا ولا اعطـئ مساهير خبــر ان بيسـآآفــر دخل المكـآىن المقصـود بسرعه ومعـآه حامد سعود صرخ باللي موجودين : وينها ؟! هم : بالغرفه سعود كـآن ماسك عجرأأ حامد : سمعت يا سعـوود تحمل ! سعـود : حامد اسـوي اللي انا ابغـآه انت استناني بـرآآ حامد : سعود انا اعرفك لا تتهـور لا تضيـع مستقبلك سعود وهو يدخل الغرفه : على حسب اقـوالها سعـود اول ماشـآآف نـوف على الكرسي و مربطه بـ حدايد وعلـى فمها لزقه سعود ابتسم لها وقـرب منها بــكل خبث وشــآآل اللزقه بكـل عنف وسحب كرسي وجلس قـدامها : هـآ يـاروح البـآب وش مسويه نوف طالعته بـ احتقار سعـود وهو يضغط على فخذها بكــل قوووه و وحشيه : ليه وديتي مساهير هذيك الحفله ؟! نـوف : انا ماوديتها هي كذابه انا قلت لها تجي حفله صحباتي بس هي قالت عندي حفله ثانيـه سعـود رجف قلبه من كلامها .. بس قــآآل : لا تفكـرين انـي ممكن اصـدقك نـوف : والله سعود صرخ : لا تجيبين اسم الله على لسآآنك القــذر نوف سكتت سعـود وقف : يتحكين ولا شلـون ! نـوف هـزت راسها بـ لا سعود ماتردد لحظه وحده وصفعهآآآ كــف حمر خدها : نـوف انا اقـدر اللبسك أي قضيه و اوديك وراه شمس .. والله ادمـــر لـك حيااتك ان ماحكيتي نـوف : مـاراح اقول شيء ماصار سعـود صفعها كف ثـآني : لا تكذبين نوف بقـوه : لا تمد ايدك جعلها الكسر ان شاء الله سعود صفعها كف ثــآآلث : والله يا نوف احلف باللي رفــع سبــع سمـوآآت ان ماتكلمتي اوديك ورآآه الشمس لـك مهله يـومييين !! وبعـدها رآآح ارجــع السعـوديه وادور لـك قضيه تحبسك طـول العمـر بـ السجن تـركها وطلــع حامد : ها وش صــآآر ؟! سعـود : خلها يـومين ورآآح تحكي .. ( لف على الموجودين ) عطوها اكـل طيب ! هـزوا راسهم بـ طيب ..! سعود : بسرعه خلنـآ نـروح الفنـدق نـرتاح تعبت اليـوم حامد : طيب يلا !
: : :
سـؤال ذبحنــي ليلــه البــآرح !! لارآآح منــي اعــز النــاس .. مين يبقـــى لــي ؟!
فـي السعـوديه .. هــي كـآآنت جـآلسه تتصل علــى موبله ومغلــق مغلق مساهير : خلني انـآآم اكييــد عنـده شغل بـس رآح اتــرك باب الجنـآآح مفتـووح
بنفس البلـده هـو . . كـان حاملها بـ ايده كـآن مغمى عليهآآ دخل على بيتها بس الباب كـان مقفـول وهـو مازال حاملها دق الجـرس محد يشيلــــه الساعه كـانت 11 بالليل كيف رآح يفتـحون لـه اكييـد نايمين .. والريم بين ايده مغمى عليها كـآآآن خـآآيف عليهآآ لحـــد المــوووت ! رجـع سيارته بسسرعه وطــآر فيهآ على بيتهم ونــآآوي يصعدها غرفتــه اهـــم شيء عنــده بالدنيــآآآ الريـــم لا يصيــر فيـهآآ شيء لان لـو صار شيء بيضيــع منــه قلبـــه ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:22 pm | |
| البـآآرت الثــآنــي والعشـرين فـي السعـوديه .. بنفــس اليــوم ابـــي " مثلـــك " نفــس الصـووت والضحكـآآت والاسلـــوب .. ابيـــه شبيهـــك فــي كــل شـــي الآ .. همــآآلــك
هـو كـآآن جالس مـع امــه .. أم مشاري : مشعل يمه روح شـوف مشاري وين ؟ مشعل يـوقف : ان شاء الله صعـد مشعل يشـوف مشاري وين دخلت غـرفه امه صـرخ بـ اعلى صـووته : مشششارري ام مشاري فززت من سمعت صـرآآخ مشعل وصعدت فـوق تركض وايدها على قلبها دخلت انصدمت من اللـي شافته دموعها نـزلت بســرعه كـآآن مشـآآري طايحه و وجهه اصفـر على الازرق كـأأنه يختنــق رووحـــه تطلــع والجـوال مرمي حذاه مشعل وهـو يضرب بـوجهه مشاري على الخفيف وعيونه مغرقه : مشاري قـوم مشاري مشاري كـح بقـووه حس ان يختنـــق مشعل ركض على غـرفه مشاري وهـو يجيب الـدواء حق الربـو ام مشاري تبكي : هذا ماينفـع جيب المكيينه الله يخليك مشعل بسسرعه رآآح يجييب البخـآآآخ ورجــع لـه ركب البخـآآخ وركبــه على مشـآآري دقـآآت قلببه كــانت متعديه الحد الطبيعي خايف على تـؤامه مشعل دمعته نـزلت : شووووش تكففـــى لا تسـوي فينآآآ كــذا ثـوآآني ورجــع لـون مشـآري طبيعي وفتـح عينه وهـو يكــح مشعل ومشاري كـآآنه هـــم وانـزآآآح ام مشاري ضممت مشاري بقـوه لـ صدرها : خووفتني علييييييييك ايش اللي ضايقك ؟؟ مشاري بتعب : ولا شيء مشعل لف على جـواله اخذه خـآآف طارق فيـه شيء .. مشعل : الـو ؟؟ سمــع صـوت بكئ مشعل بسـررعه : طاارق فيييه شيء ؟ ماسمع رد انقطــع الخــط بعـد الجـوال وهـو يشـوف الاسم " خـآآص " مشعل رفـع حاجب ورد اتصــل محــد يشيلـه حذف الجـوال .. وســآآعد مشــآري يـوصل لـ سـرير امــه ويـرتااح .. طلع من الغـرفه واتصـل على طــآرق طارق : هلا والله مشعل : طـروق تعال البيت طارق : مستحيل ! مشعل : شـووش جاته النـوبه قــويه خلنـآآ نكـون حـواليه طارق : ابـوي متى يـرجع ؟! مشعل كأنه تذكر : يالله صـح ابـوي ! .. تـدري كيف انـا اتصرف طارق : شـوف متى يـرجع البيت وخبـرني مشعل : طيب صكــر مشعل مـن طـآآرق ورآآح لـ عنــد امـــه مشعل جلس مقابل امـه اللي تقـرآآ قـران وحـاطه ايدها علـى رأس مشـاري ودموعها على خـدها مشعل : يمـه ام مشاري : هلا يمه مشعل : ممكن اطلب منـك طلب ام مشاري : امرنــي مشعل : مايامر عليــك ظالم يارب .. ممكن تتصليـن على ابـوي وتقـولين لـه تروحون كذا مطعم او شيء عشان طـآآرق يجي يشـوف مشـآآري .. وقبل لا تـوصلين انت وابـوي اعطيني رنــه ورآآح اخليــه يطلع ام مشاري : خلـه يدخل وابـوك انـا اكلمه ماقـدر اتـرك مشاري كذا واروح مشعل ابتسم لها : طارق مايبغـى يدخل وبابا هنآآ .. عشان خــاطري ماما ام مشاري تمسح دموعها : طيــب مشعل يبـوس راسها : عسى الله لا يحـرمنا منــك يارب ام مشاري ابتسمت له وهـي تمسح دموعها وقفـت وباست مشاري وطلعت من الغـرفه تكلم بـو مشاري ..
: : : فــي السعـوديه – بنفــس الوقـــت .. اع'ــــــشق .. اهتـــمااامك يــــوم يجــي كـــذا { عفــــوي }
هــو .. كـآآن حالمها بيـن أيـده , كــآنـوا طالعيين من السينمـآ بعـد ماركبـوا السيـآآره كـآن يكلمها ومـآتـرد عليــه فجــأأه اغمـى عليهآآ .. صحــى من سـرحـآنه على صوتها الريم بتعب : ياسر ياسر وهـو يفتـح بـآب غرفتـه : عيونه الريم كـآنت ماسكته من قميصـه : تعبـآآنه ابغـى مويه ياسر وضعهآ على السرير وغطآها بالبطـآنيه : هالحين اجيب لـك طلـع ياسر بعـد ماقفـل البـآآب واخـذ المفتـأأح رآآح على غـرفه سعـود ودق البـآآب طلعت لـه مساهير بـ جلابيـه واسعـه كحليه وغطاها الخفيف على راسها : هلا ياسر امــرني ياسر منزل راسه : السموحه ازعجتكم .. بس ممكن بنـدول مساهير : عسى ماشر ؟ ياسر : لا صـداع خفيف وحـآآس بشويه سخـونه مساهير رآحت تجيب لـه البنـدول ومـدته لـه .. ياسر ابتسم لها : مشكـوره مساهير وهـي تطلع من الغرفه وتصكر البـآآبب : طيب هالحين رآآح اسـوي لـك شـوربه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:23 pm | |
| ياسر بسرعه قـآل : لالا مايحتـآج تسلمين مساهير ضحكت : لا شـدعوه انت حسبـه اخـوي ياسر ابتسم بـ توتر مساهير نـزلت المطبـخ .. ياسر رجــع بسرعــه لـ الريم دخـل كـآنت اتمم بكلمات مش مفهـومه : تعبانه ياسر
ياسر يمسك أيـدها ويضغط عليها بـ حنان : مارآآح يصيــر لـك شيء ياقلبي سمـع طـق على البـآآب ياسر يهمس لـ الريم : ريومي هاذي مساهير لا اطلعين صـوت .. مـآسمع رد مـن الريــم .. قـام وفتـح الباب وطلع وصكـر باب الغـرفه مساهير : تفضل ياسر ابتسم وهـو ياخذ الصينيه : مشكـوره صـدرت صـرخه من غـرفه ياسر : اااااه ياسر دخــل بسرعه ونسى ان مساهير معـآآه .. كــانت الريــم طايحه على الارض وماسكه راسها مساهيــر انصـدمت من الصـوت اللي صـدر دخلت وراه يـآسر انصـدمت وهـي تشـوف هالبنت اللي طآيحه و شعــرها كــآآمل على وجهه ماتبين ملامحهآآ ياسر رآآح وحملها بين أيـده وسدحهآآ على السـرير جلس على طـرف السرير : الريم الريم بـأألم : يعـور ياسر بـخوف : وين وين ؟؟ الريم اشـرت على راسها ياسر : وقعتي ؟ الريم هـزت راسها بـ ايه .. ياسر مسح على راسها بـ حنان انتهه على مساهير وهـي تقـول : الريـــم ياسر لــف على مساهير وانصــدم : مساهير مساهـير ماستوعبت اللـي هي تـشوفه .. كيــف كذا ! * الريــم & ياسر .. * غــرفه .. ياسر وقف وهـو متووتر : مساهير افهمي المـوضوع مساهير رفعت حاجب : شسالفه ايش جاب الريم هنآآ ياسر : آممممم بصـرآحه الريـم زوجتي مساهير بصدمه : اييييششش ؟؟ ياسر : اجلسي وانــآآ افهمك المــوضوع! مساهير جلســت وهــي لسـآآتها مـصدومه ..
: : : مـآآتمنيـــت يجـــي اليــــوم اللـي لا حكيـــت فيـــك . . اقـــول : { كـــــآآن }
هــو .. كــآآن لسـآآته علــى ســـريـر امــه تعبــآآآن ومغمــض عيــونه بـ استرخـآآء .. مـآآتزعجه الا كلمتها اللـي تــرن فــي اذنه من جــآآته النـوبه .. مانقـدر نستمــر مانقـدر نستمــر مانقـدر نستمــر حـــس كـأأأنه احـــد معطيــه كف على وجهه .. سمـع صـوت طــآرق وهـو يدخل الغـرفه طارق : ماتشوف شـر يابـو الشباب مشاري ابتسم بـ تعب : الشـر مايجيـــك طارق قرب منـه وبـآسه على جابهته : طهـوور طهــور مشعل ضحك : اكييد تقصد شيخنآآ طارق ضحك : ايوووه يووم مشــآآري جاته النـوبه بالمسجد استغفر الله وهـو يقول طهور طهور مشاري ضحك : حـرآآم عليك .. هذا احسن منك شيخ مسجــد طارق طلع لسـآآنه : ماقلنـآآ شيء ! جلسـوا يسلفــون مـــع بعــض : : :
عنـدهـآآ هـي .. ام مشــآري كــانت جالسه بالسيــآره مع بـو مشاري بو مشاري : ايش عندك على هالطلعه المفـأجئ وضحى : بس كذا حـرآآم نجلس لـوحدنا بو مشاري : اكييــد لاآآ .. وقتـي كله لـك اصلن .. وضحى رن موبايلها .. كـانت ام ابراهيم .. : هلا ام ابراهيم ام ابراهيم : اهلين وضحى انتي ويــن ؟ وضحى : موجوده ليــه ؟ ام ابراهيم : مــري علي فـي موضوع ضــروري لازم احكيلـك فييــه وضحى : طيب هاللحين اجيك قفلت الخـط من ام ابـرآآهيم ولفت على بـو مشاري : اممممم بو مشاري اذا ماعليــك امر ودني لـ اختـــي وضحى بو مشاري بـ استغراب : مو تبغين تجلسين معـي ؟ وضحـــى : والله ودي بس ماعرف ايش فيهآ صـوتها مايطمن بو مشـآري : طيب .. بعـد 10 دقـآآيق بعـد ماوصلت .. نزلت ام مشاري لـ بيت اختها ودقت الجــرس افتحت لهآ الخـدامه البـآب ودخلت ام ابراهيم وهي تستقبل وضحى : هلا والله بـ ام مشـآآري هلا ام مشاري تسلم عليهآ : هلابك خيــر خرعتيني ام ابراهيم وهـو تنـآآدي على مـرآآم و الدانه : اجلسي ارتـآآحي هالحين اجيـب لـك شيء تشـربينه ام مشاري : تسلمين دخلـوا الدانه و مـرآآم وسلمـوا على خـآلتهم وجلسـوا ام مشاري : هلا والله بـ الدانه .. هلا والله بـ مرت ولــدي ايش اخبـآآرك ؟ مرام بخجل : الحمدلله ام مشاري : اكيد شوش كلمك وقــأألك اللـي حصل معـآآه مـرام : ايش صاير؟ ام ابراهيم : وش صاير على مشاري ؟ ام مشاري : تـوقعت ان قـآآلك .. جـآآته النــوبه قــويــه .. حكيت لـه اصعد جيب موبايلي صعـد وتأأخر لما رحنـآ له انــا ومشعل الا هـو الله يحفظه طايح على الارض و وجهه ازرق ويكح وتنفسه ضعيف مـــرره الظـآآهر جاته مكـآآلمه وضـآآيقـته .. بس قلت اذا رجعــت بالليل اعـرف ايش فيه ( وجههت الكلام لـ مرام ) شـوفي حبيبتي سحبي منه الكلام شوفي ايش حاصل لـــه اكيييد رآآح يقــولك ايش اللـي مضايقــه ..! ياسر قـرب منها بسرعه وجلس بطـرف السرير ويمسـح على شعرها ويبـوس راسها الريم نزلت منها دمعـه : تعبـآآنه تعبـآنه
| |
|
| |
| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|