| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:34 pm | |
| عمـر يطـآلع الدكتـور .. الدكتـور يشوف الاورآق : اتضــح معـآنا ان الاستـآذ يـوسف مصـآب بالسرطـآن عمـر يطـآلعه وهـو مصـدوم .. الدكتـور : هـو يدخن ؟ عمـر : أيـوه الدكتـور : كثيـر .. عمـر : تقـريبا باكيت كـآمل باليـوم .. الدكتـور : احـد من افـرآد الاسـره يدخنـون ؟ عمـر : انـآ الدكتـور : كم تقـريبا اكثر او اقـل عمـر : لا كثيـر تقريبا اطيـر باكيتين باليــوم هـذا اقـل شيء الدكتـور فتـح عينه من الصـدمه .. عمـر ابتسم الدكتـور : تتفضـل اسـوي لـك فحـص عمـر : لا شكـرآ الدكتـور : عشان نطمن على صحتك استاذ عمـر .. عمـر اللي كـآن مايبغى مصـآيب اكثـر من كــذآ فـ رفــض وبعـدين يفحص ..
: : :
كـل مــخـــلـوق عـلــى هــمــّه ســرى واشــهــد انــي مــع هــوى الــغــآيــب ســريــت ..
هــو ..
كـآن جــآلس وبالغـرفه وســرحـآآن .. يفكـــر بكــل شيء .. من دخلـت مـرآآم حيــآتي تغيـرت 180 درجـه .. يمــوت بس ويعــرف ليــه طلبت الانفصــآل .. ليــه قــآلت مانقــدر نستمــر .. هــم من احسن مايكـون ! ولا مقصـر معآهــآ بـ شيء .. فكــر يتصــل لهآ وتــردد يتصــل ايش يقـول لهآ ؟؟ ليــه قلتي مانقـدر نستمـر , صــح هـو لاآزم يـأخذ رأي خـوآآنــه طلــع رآح غـرفه مشعـل ماطق الباب دخـل على طـول .. كـآن مشعـل نايــم بالمقلــوب .. تنهـد مشـآري وطلــع .. تـوجهه لـ غـرفه طـآرق ودعـى فـ داخله ان طـآرق صـآحي .. دخـل الغـرفه كـآنت طـآرق منسـدح ومغمـض عينــه .. مشـآري كشـر ... يبغــى احــد يسـآعده في اتخـآذ افكـآره .. مشاري بـ ضيق : نـآيم ؟ طـآرق : ايوه .. مشـآري فـرح : طروق صأآحي طـآرق عـدل جلسته : بنـآم هاللحين مشاري : لا طـرووق طارق : ايش عنـدك ؟ مشاري : مــرآم طارق استغـرب : وش فيهآ ! مشـآري : احبهآ طارق ضحك : هههههههههههه مشـآري : طـروق اتكلم جد طـآرق مـآزال مبتسم : طيـب وبعدين مشاري : مابغى اطلق طارق : ادري .. مشاري : وش اسـوي .. طارق : كلمهآ مشاري : الساعه 5 العصر ؟؟ طارق : اجل متى تكلمهآ مشاري : طيب وش اقـول لهآ ؟ طارق : لاآزم تعطيـك اسبـآب مشاري وقف : شكرا طارق : لا وين رآيـح اجلس كلمهآ هنـآ مشاري : ياحبـك للقـآفه طارق : اقـول اقعد بس اقعـد مشاري جلـس واتصـل على مـرآآم .. مـآآردت .. مشاري لف على طـآرق وهـو مبـوز طارق فقـع من الضحك : ههههههههههههههههههـ بـووزك مشاري : طـروق اتكلم جـد .. والله انتـوا الموضوع جـدي وانتـوا تسـونه عبيط وفكـآهي طـآرق : تصـدق شـوش انـي لاحظت هالشيء فينآ مشاري يتفلسف على طارق : لاآزم تكـون جـدي فـ امـور لازم تكـون جـدي .. مهب تـآخذ الدنيا عبـط × عبـط طـآرق : افكـر .. مشاري : شنو تفكـر .. طـآرق جـآه بيتكلـم رن موبايل مشـآري مشاري فتـح عينه : مـرآم مـرآم طارق : رد .. مشـآري فتـح الخـط .. مـرآم : الـو .. مشـآري : اهليـن مـرآم مـرآم : اهلين مشاري مشاري : كيف حـآلك ؟ مـرآم : الحمدلله وانـت ؟ مشـآري : ممكن اتكلـم ويـآآك بـ موضوع الطـلاآق مـرآم تضـآيق : شـوش ممكن تسمعنـي ؟! مشـآري : تفضلـي ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:34 pm | |
| بـ نفس البيت ..
هـو ..
صحــى من النـوم على صـوت موبايله اللي يـرن باللتيـآآح ..
مشعل بـ تعب : الـو .. منى : بعـدك نـآيم مشعل عـدل جلسته : ايش فيـه ؟ منى : مشعل اسمعني مشعل : يالله منـك منــى قلت لك لا تقـولين مشعل .. منـى : طيب نـآيف اسمع مشعل بـ ملل : ايش عنـدك ؟ منـى : فـ مـره انـآ كنت رآيحه المجمـع شفت واحـد يشبه لـك مــره بس اللهم اضعف منك واطـول بـ شوي مشعل : وبعـدين .. منــى : كـآن معاه 2 وكـذا قلت لـه مشعل مشعل .. لف وقـآلي مغلـطه اختـي بس تعـرف نـآيف قـدآمي مشعل عـرف انهآ تقصـد طـآرق : طيــب وشلـي خص منى : يالله منــك يامشعــل خلنــي اكممل .. مشعل بـ ملل : ايوه كملي حبيبتي منى : ولمآ رحت عنـد طـلاآل كـآن يسـب ويلعن فيـك ماعـرف انت ايش سـويت مع رجـآوي .. مشعل : تبن .. طيــب ؟ منى : بـ طلآل متحلف فيــك , فـ منى ايش فكـرت فيـه عشان تحميـك .. لمـآ طلبـوا من اخليـك تجي الاسـترآحه ونـآوين فيـك الشينه .. فـ قلت اللـي شفته فـ المجمع اقـدر اجيبـه من أي مكـآن رآح اجيبـه على اسـآس ان انت مشعل فـز من السـرير وصـرخ : والله يامننى ماتقـربين صــوووبه والله ان صـآر شيء فـ طارق ولـك أيـد فيـه والله والله باللـي رفـع سبع وبسـط سبـع مايحصل لـك طيب منى انصدمت : نايف ايش فيـك مشعل : والله يامنى انـك تاكلين حصى ولا تجيبين سيـره الرجـآل .. انـآ اجي الاستـرآحه بس طـآرق لاآ منى : من طـآرق مشعل : مالك خص بـس انــآ حلفت منى مـآكاانت فـآآهمه أي شيء !! مشعل يصـرخ : فهمتــي ؟ منى بهـدوء : أيـوه مشعل صـكر الخـط بـ وجه منــى وطلع من الغـرفه ورآح على غـرفه طـآرق .. دخل اشـر لـه طـآرق يسكت .. مشعل جلـس وفهــم ان شـوش يكلم مـرآم .. عشــر دقــآييق وقفل الخـط .. طـآرق : أيــش صـآر .. مشـآري : مـآراح اطلق مشعل : صدقنـي يعنــي انـك كنت تبغى اطلق .. مشاري ضحك : اخـوآآني فاهميني طـآرق : اجل خلنـي ابشر سيـف مشاري : ارسل لـه رساله وبعـدين نحكـي لـه بالتفصيل طــآرق : طييــب .. مشعل : طيب ايش كـآنت اسبآبهآ مشـآري : ماكانت مــره مقنعــه بس تقـول كـآنت متنـرفــزه ومتضايقه ومشاعـرهآ متخـربطه .. بس هاللحين تقـول انهآ فكـــرت وماتبغــى الطــلاآق .. مشعـل ابتسم : مبروووك اخييييـرآآآ .. مشاري : رجعت روحـي ياششعول مشعل : مبين من وجهــك طـآرق يـوقف : اجـل بهالمنـآسبـه قـوم طلعنـآ واختـآر لـنا مطعم كشخه مشـآري : الساعه 5 ونص طـآرق : مهب مشكله .. مشعل يشـوف طـآرق من فـوق لين تحت : علـى كثـر ماتـأكل انـت انحف منـه طـآرق بـ غـرور : لانـي اطـول مشـآري : طيـر بس اطـول منه بـ شـوي صـدق عمـره .. يلا خلنـآ ادويكم المطعم اكـيد كنتوا نايمين وماتغـديتوا طـآرق : أيـه والله صـدقت .. على امـس من عشـآي .. طلعـوا نـزلـوا عنـد امهم .. ام مشاري : هلا هلا والله بـ عيـآلي .. مشـآري : يمـه قـومي بنـروح المطعم ام مشاري : أي مطعم الساعه 5 ونص المغـرب مشعل : ماتغـدينآ بنـروح نتغـدى ام مشاري تشـوف طـآرق : طـآرق ماتغـديت طـآرق يغمـز لـ امـه : لا يمـه وين تغـديت كنت نـآيم مشـآري اللي صـآده ضحك بقـوه : هههههههههههـ .. اجــل متغـدى انثبــر مافــي مطعم طـآرق : والله ماتروحون بـدوني حلفت هـآ مشعل : اجـل يلا مشينـآ مشـآري : هـآ يالغـآليه ماتبغين تجيــن ؟! ام مششـآري : بالعـآفيه حبـآيبي طلعـوا وتـوجهـواا للمطعــم ..
: : : | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:35 pm | |
| فــي بــريطــآآنيـــآآ
هــي
خـــســـآره يــنــطـلـق ظـنــي جــمـــيـل ويــنـــثـــنـــي خـــســرآن كــبــــيـره يــوم تـرجـع لــي ظـنـون الــطـيـــب خــــســـرآنـه ..
كـآنت جـآلسه بالمطبــخ تشـرب كـآبتشينـو سمعــت صـوت البـآب ينفتــح .. اكيــد ابـوهآآ مـآلهآ خلــق تـروح لـه .. اكيــد هاللحين بيـدور عليهآآ .. كــآآنت متضـآآيييقه مــــووت تفـكر فـ فهد فـ كل شيء فـي حياتهآ دخـل عليهآ ابـوهآ نـور ابتسمت لــه .. عبدالرحمن : لا تطلعين عنـدي واحـد من اصحـآبي نـور : ان شاء الله طلع عبدالرحمن وصكــر باب المطبــخ نور حطت رأسهآآ على الطـآوله وتفكــر .. سمعت صـووووته .. والله صـووته دمعــت عيـونهآ وقــآمت رآآحت صــوب البـآآب وسنـدت راسهآآآ .. سمعت صــووته مــع ابـوهآآ عبدالرحمن : عـآد ان شاء الله تجــي اليــوم الاستـرآحه فهد صفـر : اووه عـآآد بنـآآت علـى كيف كيفـك ..
بكت نــور من قلــب وهـي تسسمع هالجملــه .. صـآآرت تفكـــر فيــه تبــكي وتضحك .. نـور ودمـوعها على خـدهـآ وهـي تغنـي : اول مره تحـب يألبي .. ضحكت بقــووه وهـي تمسح دمـووعهاآ بطــرف كــم قميصهآآ نـور : حلـــم كــل شيء حلــم يانـــور انسي .. عيشــي .. تهنــي! انــتي في بريطانيـآآ , قطـي كل هـذا ورآه ظهـرك
: : :
آروح وآعــــود عــلـــى الـــــركـن وآروح الـــبـارحـه ضــــيـعـت لــي فـــيـه حـــآآآآجــه ..
فــــيــــنـي مـن الــكــــتـــمـآن مـــآ يـــقــــطــــع الـــــبـوح لاصـــــآر فــي وجــه الــــطــــريـق انـــــعـوآجـــه ..
مــعـــذور لـــو يــخــطـــي ومــعــفــي ومــســمــوح قـــلــب الــســجـــــيــن الــلــي يــدور خـرآآآآآجــه ..
فــي السعــووديه ..
هــي
كـآآنت فـي غرفـه امهآ نـآيمه عنـدهم .. لان امهآ تعبت واطــرت تجلــس عندهآآ .. فكــرهآآ مهب معـآآهـآ بـآلهآ بعيييييـد ..
ام الـريم : ريم حبيبتي الريم فـزت : لبيه يمه ام الريم بـ آحـرآج : اخذيني على الحمـآم " الله يكـرمكم " الريم ابتسمت : انتـي تـآمرين .. بعـد ماطلعـوا .. الريم : يمــه اوديك نجلـس تحت نجلـس مع ابــوي ؟ ام الريـم : طيب نـزلـوأ تحت كـآن صــوت التلفـزيون عــآآآآآلــي .. بـو الريم كـآن جالس يطـآلع على التلفـزيون مطـول حــده لان سمعـه خفيــف ومحد يبتلش الا الريم رآح سمعهآ .. جلســت الريــم ومعـآها امـهآ بو الريم طفى التلفـزيون : وينه زوجك ؟ ام الريم : انت زوجــي بو الريم : اكلم الريم الريم ضحكت كـل واحـد فيهم يقـول الذكاء عنــدي : مارآح يجي اليـوم بكرا ان شاء الله .. بو الريم : اها كويس سوو لنـآ عشى الريم : يبه الساعه 6 أي عشـآ تبيـه ؟ بو الريم : ابغـى انـآم ابـي عشـآ الريم وقفـت : ان شاء الله .. رآآحت على المطبــخ تحضـر لهم العشـآآ .. هكــذا رآح تكـون حياتهآ من غيــر يـآسر وحيــده يـومهآ كله امهآ وابــوهآ .. دعت فــي داخلهآ من قلب ان الله لايفــرق بينهــمم .. مسحت دمعتهآ وكمملت طبــخ
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:35 pm | |
| فـي السعـوديه .. كـآنوا جـآلسين .. وكلهم متضآيقين.. هــي .. كـآنت جالسه وتبكي وعمتهآ تصــرخ جـآسم .. كــآنت متضااايق حيـــل ماتوقعهآ اببـــد منهآآآ الجـآزي : انتــي ياحشــره ( وتأشـر على الهنـوف : كيــف تسـووين كذذا .. اكييــد طالعه لي مـع واحد جـآسم : عمــه تكفييييين لا تقـولين هالجمله الجـآزي بطنآزه : سمملى عليــك ياروح عمتتك انــت ..! هذا الصدق .. الهنـوف : والله والله مــآآرحت مع واحـد والله مـع ربعــي والله ايات تبكي : ليــه ماعطيتيينه خبــر ليه كــذبتي ؟؟! الجـآزي تكلمت بـ حقد : انـآآ مـآكنت ابغييكم ولا كـآن يشـرفنـي ان اسكنكم عنــدي بس النـآآس كلامهـمم يطععن .. يتـآآمه مالهم احــد , انــآآ عمــري ماتشــرف اربــي عيـآل بــاسل جـآسم اللـي كـآن مغمض عيـوونه : ليــه .. الجـآزي صرخت : تسأأل ليــه ابووكم ظـآآآلم .. حرمنــي من اغلى انسـآن زوجني واحـــد عشـآن بــس يتمصلـح معـآآه .. حكـرني فـي حـزن وضييق 4 سنين .. لحـد ماتوفــى زوجي ..
كـآن يسمعـونهآ لان صـآر لهـمم 10 سنيـن يتمنـون يعـرفون السبب ..
الجـآزي تلف عليهآ وتتكلم كـأأنها شيطـآن : رآآح ادمــركم مثــل مادمـرنـي ابـووك .. والله لابكيــكك دم .. والله لاحـرمكم من اغلــى نـآس عنــدك .!!
زآآدت همهمم اضعـآآف .. مـآكـآنوا ناقصين هـم اكبـر من هالهــم .. جــآسم : عمـه حنـآ مالنـآ خص ماعملنـآ لـك حـآجه مـآلنا ذنب الجـآزي تقـرب من جـآسم وتمسـك من ثـوبه : ذنبكم انـــكم عيـآآله والله ماخليكم تتهـنــون دخلت الغـرفه وصكـرت الباب بكـل قـوه .. كلهــم لفـوا على بعــض .. الهنـوف بلعت ريقهآ وقـآمت رآحت لـ جـآسم الهنـوف تبكي : جـآسم انت زعـلاآن منـي ؟ جـآسم يفـك زرآيــر ثـوبه .. الهنـوف تمسح دموعهآ : جـآسم جـآسم وقف : مابغـــى اشـوف وجههك .. دخـل جـآسم وصكر باب غـرفته بكــل عصبيه الهنـوف بكـت رآحت لهآ رجــآوي : الهنـوف امشي نـدخل الغـرفه .. رآحـوا ودخلـوا الغـرفه .. أيـآت : ليــه عملتـي كذا ؟ الهنـوف تبكـي وهـي بحضـن رجـآوي رجـآوي تمسـح على شعـرهآ البـرونز الفـآتح : حبيبتي هــدي .. الهنـوف : رجـآوي والله ماطلعت مـع واحـد أيـآت : هنـوفه حبيبتي مـآله داعــي تحلفين حنـآ مصـدقينك الهنـوف تبعـد عن حضن رجـآآوي وتمسـح دموعهآ .. رجـآوي : بس تـرى تستاهلين الهنـوف : ادري .. أيـآت : هاللحين كيف تعتــذرين مــن جـآسم ؟ الهنـوف : مــآعـــرف . رجـآوي : نـآمي حبيبتــي ارتـآآحي وبعـدين نفكـر كيف تـرآضينـآآ .. الهنـوف كـأنها ماصدقت خبـر رمت حـآلها على السرير ونــآآمت ..
: : :
تــحــكــي عــيــونــي شــي مــقــدر اقــولــه وبــخــافــقــي احــســاس مــجــبــوره اكــتــمــه..
فــي السعــوديه ..
هــو ..
دخــل الـدوآنيــه كـآنوا كــل الشبـآآب جـآلسين سعـود : السلام عليكم .. صـآرت الاصـوآت تجـي من كـل صـوب .. طـلاآل : حيــآآآه الله من جــآنـــه سعـود ابتسم : جييتك مخصــووص طـلاآآل : امــرني سعـود اشـر لـه ان يجي بـرآ طلعـوا سعـود & طـلاآل .. طـلاآل : امـرني يابــو الشباب سعـود : طلـول ابغيـك تسـآعـدني فـي شيء ! طلال : عيـوني لــك سعـود حكــىء لـه سـآلفه نـوف & جـوآآد & الاصـور طـلاآل يغمـز لـ سعـود : افـآ عليك هالاشكـآل ماينعـرف لهآ الا انــآ سعـود : نـروح هاللحين ؟ طلال : طيب ماعنـدي شغل يلا .. سعـود يـركب السيـآره ويـركب معـآه طـلاآل .. بعـد نــص ســآعه وصلــوا .. سعـود : يلا وصلنـآ طـلاآل يفـرك ايدينه : يالله من زمـآن ماربيت احـد كذا مشتهي اربــي احـد سعـود ضحك .. دخلـوا الفلـه .. سعـود يفتـح بـآب احـد الغـرف اللـي نـوف مـوجـوده فيهآآ .. طـلاآل انصصدم اول ماشـآفهآ : نـووووف ؟؟ نـوف : طلال ؟ طلال لـف على سعـود .. سعـود استغرب : تعـرفون بعـض ؟؟ طـلاآل بـصدمه : بنت عمتــي سعـود انصصدم : كيييف!! طـلاآل لف على نـوف .. طـلاآل يكلم سعـود : خطيبـه عبدالعزيز اخـوي سعـود فتـح عينـه ع الاخــر .. ايش هالمصييبه .. نـوف : ............ طـلاآل ابتسم بـ خبث : حلــو فكــره حلـووه افركش خطووبتك من عبدالعزيز ..
(( خـروج عن الـروايه * حكيــتت من قبل ان طـلاآل اخـو عبدالعزيز من ابـوه عشـآن كذا يكـرهه * )) - نـرجع للـروايه - نـوف : لا الله يخليــك لا .. طـلاآل ضحك بقـووه وطلـع جـوآله : يبييلــى عبدالعزيز والله سعـود : طلـوول لاآ .. طلع طـلاآل وسحب معـآه سعـود .. طلال لف على نـوف : رآجـــع لـك سعـود يسحب طـلاأل : شفييييييك ؟؟ طلال :اخرعهآ لا تخـآف سعـود مازآل منصدم : اقسم انهآ بنت عمتك ؟ طلال : والله ينقـآل لها بنت عمتي سعـود : كيف رآح تتصـرف طـلاآل : مثل ماوعـدتك .. بـروحي اكرهه بطلع حرتـي وحره مرت ابـوي واخـوي واخـوآني كله فيهآ سعـود ضحك : هههههههـ .. حـرآم حتى انـآ كل ماتضايق اجـي اطلع حـرتي فيهآ طـلاآل : صـدق العايله كلهآ خبيثه .. اجـل نـوف طلعت كذا ( وضـرب اصبـع ) سعـود يضحك : ههههههـ .. ابــد مافيك أي حـآله من الصـدمه طـلاآل : عشنــآ وشفنآ ياسعـود سعـود اجــل ادخـل كمــل شغلـك طـلاآل : طيب ( اشر على خشمه : على هالخشم
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:35 pm | |
| فــي السعـوديه ..
بعـد خمـس ساعـآت
هــو ..
كـآن هالاسبـوع اسبـوع امتحـآنات , ولاآآزم يشــد حييلـــه ..
كـآن جـآلس على المكتب ويحـآول بحفظ لـه كلمه شـآف الساعه " 12 ونص بالليل " صكـر الكتـآب و وقف .. فكـر يـروح عنـد مشاري & مشعـل .. رآح غـرفه مشعل فتـح الباب ماحصلــه .. استغـرب ورآح غــرفه مشـآري كـآن يتكلم جـوآل طـآرق ميل فمـه وجلس , ثـوآني وصكر مشاري مشاري : هذي مـرآم خايفه من امتحان بكـرآ طارق : ادري انك تكلمهآ مشـآري : هههههههـ طارق : جـد والله يبين من نبره صـوتك مشاري : شدعوه! طـآرق : مـآدري كيف كذا تتغيـر نبره الصـوت مشاري : فكنآ بس ايش عنـدك جاي طارق بملل : لاعت كبــدي من الـدراسه مشاري يضحك : هههههـ .. درست يعني طارق : مـآدري والله مشاري : كيف ؟ طارق : مادري درست او لاآ مشاري : نشـوف مشعل بكرا من العصر ماطلع من الغـرفه طارق : مشعل محـد مشاري بـ صدمه : وينه ؟ طارق : مـآدري يمكن فـي غرفه البيـآنو مشاري : طيب تعـآل نشـوفه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:36 pm | |
| طارق وقف : يلا .. نـزلوا تحت .. ورآحـوا على غـرفه البيـآنو فتح مشاري الباب بقـوه : بوووو .. طارق : محد ..! مشاري يشـوف غرفه البيانو فاضيه ! طارق : طيب انـت دوره هنـآ وانــآ رآح اطلع على الحديقه مشاري : طيب .. وكـل واحـد توجهه لـ مكان .. بعـد عشر دقايق .. رآح طـآرق لـ مشاري .. طـآرق : محد ؟! مشـآري : يالله وين رآح طارق : اتصل له من مساعه مغلق! مشاري : يؤؤه بكرا امتحـآن وين رآح طارق : يمكن نايم عنـد زوجته << مصـر الرجــآل مشاري كمل ويـآه : تهقى ؟؟ طارق : اهقى ونص مشاري : خـلاآص بقى اسبـوع ونخلص ونسـوي مراقبـه لـه طارق : طيب مشـآري : هالحين انـآ مشتطط حـق شيئين ؟ طارق : عـرسك اللي بعـد اسبوعين بس الثاني وش ؟ مشاري : اعـرف مشعل وين يـروح طارق : ربك ستر ان امي وابـوي ماحسـوا ولا كـآن لعنـوا شكلـه مشاري : هـع هـع هـع طارق : بلا هالضحكه البـآيخه وتعال انـآم بس بكرا نسأله مشاري يصعد الـدرج : طيب ..
: : :
أحــدن يــبــي ( هــمــگ ) يــشــيــلــه بــ ٱلٱمــٺــآن وٱحــدن هــمـــومــگ مــٱ ٺـجــي غـــيــر ( مــنـــه )
( آمــحــق حــيــآآآهـ )
وأحــدن يــبــي ( فــرقــٱگ ) وٺــجــيــه شــفــقــآن وأحــدن ( يــبــيــگ ) ولٱ دريــٺ ٱنــٺ عــنـــه
فــي السعـوديه ..
هــو ..
قـآم من السـرير ويصك زرآيــر ثـووبه منـى : بتـروح ؟ مشعل : أيــووه ! ماقـدر اتأخر ورآي امتحـآن منـى تمثل الاهتمـآم : طمنـي اوكيه حبي مشعل يقـرب منهآ ويبـوسهآ : اوكيــه .. طلـع مشعل من الاستـرآحه وهـو يضحك على هالبنات اللي بسرعه يصـدقون ! كـآن طـلاآل واقف يتكلـم مـع واحـد يبين من ملامحـه الضيق لـكن .. " قمـه بالوسـآمه " يحـس مـلاآمح الحـزن اللي فــي وجهه معطيـه جـآذبيه اكثــر .. ملامحـه مرسـومه رسم تـركز في ملامحه من اول مـره مايبي انك تقعد وادقق فـي كل زاويــآ في وجهه جــد سبحـآآن اللـي خلقــه .. مـر من صـوبهـم .. طـلاآل : علـى وين نـآيف ؟! مشعل : أيــه ان شاء الله على الاسبـوع الجـآي رآح اجي طـلاآل يكلم الرجـآل اللي واقف معـآه : خـلاآص سعـود روح السيـآرى وتحصل ظـرف اخـذه رآح سعـود وطـلاآل يكلم مشعل : ليــه ؟ مشعل : مـآقـدر هالاسبـوع ! طـلاآل : اهـآ طيب اهم شيء نشـوفك مشعل بـ خبث : الا وينهآ رجـآوي ؟! طـلاآل اللي يحـآتي رجـآوي اكثـر منـه صـآرلهآ 3 شهـور مقفله جـوآلهآ بس قـآله بـ عصبيه : مـآلك خص .. مشعل : اهـآآ على العمـوم اتمنى اشـوفهآ الاسبـوع الجـآي طـلاآل : ان قربت صـوبهآ ماتلـوم الا حـآلك مشعل : ليـه يعني .. تحبهآ ؟! طـلاآل : نــو .. مشعل : وليه ماتبغاآني اقـرب صـوبهآ ولا اللمسهآ ؟! طـلاآل : بس كذا هي ماتحب مشعل ضحك بقـووه : بالذمــه طلـوول وحـده جايه هالمكـآن انـوآع المصخـره .. شبـآب & خمـر & زنــى .. وتقـولي ماعندهـآ هالحـركـآت ؟ طـلال : يانايف احيانن الظـروف تحكم ! مشعل يغمـز لـ طلال : مهب علـي اللعيبهآ طـلال : نايف احـذرك مشعل يضحك : على خيـر .. ورآح لـ سيـآرته وركب .. ورآح
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:36 pm | |
| هــو ..
آشــوف لــك مــن ويــن مــآ رحــت ذكـــرى ولآ شــفــتــهـا صــديــت عــنــهــا و دنــّــقــت ..
مــآ كــل جــرحٍ لآ خـذا آيــآم يــبـــرى بــعــض آلــجـــروح يــزيــد شــرّه مــع آلــوقــت ..
هــو ..
لمـآ رآح من عنـده مشعـل .. تــم يفكـــر ! فـ رجـآآوي ! ليــه فجــأأه بعــدت ؟ صـآير لهآ شيء .. وهـي مـآخلت أي وسييلـه عشان يطممن عليهآ .. غيـر رقمهآ اللـي صار لـه 3 شهــور مغلــقق .. تضـآيق حيــل .! ضحك بـ نفسه " امنييتك يانايف مارآح تتحق ان يلمسهآ " لان شكلــه اخــر مـره يشـوفهآ ! دخـل الاستـرآحه ومليـون مره يحـس ان لايعــه كبــده من هالاجـوآء دخل الغـرفه اللـي كـآن فيهآ مشعل .. كـآن منــى تعـدل فستآنهآ طـلاآل : منـــى .. منى لفت عليه : هلا طلال طلال : رآح اطلـب منـك طلب وانتي نفـذي منـى : بـ خصــوص ..! طـلاآل : نايف منـى : أيــش هـو ؟! طـلال : الاسبوع الجـآي رآح يجي ابيـه تاخذينـه معـك على الملحق اللـي ورآه طيـب .. منـى : ليــه ؟! طلال : قلت لـك سوي اللي عليــك وبعـدين لـك حقك منـى : كـم ؟! طـلال : مايقـل عـن 40 الف منـى : كـويس .. طـلاآل : بس هـآآ بششرط منـى : امـر؟ طلال : اذا صـآر بالضبط اللي ابغيـه لـك المبلغ منى : اكيييد اصلـن نايف مايـرد لــي طلب طلال : اجل كــويس الاسبـوع الجـآي موعـدنآ منى : يعنـي الموضـوع فيـه مضــره لـ نايف ؟! طـلال : نوعــآ مــآآ منـى خافت على مشعل بس ابتسمت : ان شاء الله ! طـلاآل طلـع من الاستـرآحه بـ كبرهآ ورجـع على البيت .. بعـد ماوصـــل دخـل البيت كـآن زوجــه ابـوه جـآلسه بشـورت اصفـر جلـد وقميـص كـآت بالاللـون الصيفيـه طـلاآل تذمـر بـ عصبيه .. ! وصعـد طلـع فـي وجهه عبـدالعزيز طـلاآل : هلا والله عبـدالعزيز : خيـــرر ؟! طـلال : كلمني عـدل لا اسـود لـك عيشتك عبـدالعزيز : ممكن تـروح طـلاآل : متضايق من الحبيبه عبدالعزيز : طلال وبعـدين طلال : تـرى رآح اتـزوجهآ انـآ عبدالعزيز مسك طـلال من ملابسه ولصقه بالطـوفه : اييش قلت ؟! طـلاآل : قلت انــآ رآح اخـذهآآ عبدالعزيز : طلـول اللزم حـدودك ونــوف وخـر عنهآ طلال : هالشـآنب مـو لـ رجال اذا خليتك تتـزوجهآ عبدالعزيز صـرخ بقـوه : حقييييرر طـلال ضحك : مو احقر منك ومن امـك واخـوآتك عبدالعزيز : جـرب تعملهآ طلال : بينآ الايــآم عبدالعزيز يـآخذ نفس يهـدي دقات قلبـه المتسـآرعه طـلاآل رآح لـ غـرفته .. لـ عــآلمه الحـزين اللـي يقـدر يظهـر كل مايخفيه من احـزآن واوجـآع بـدون لا يخجـل
" طـلال .. عمــره 24 سنــه مافي بننت بالمملكه ما يعرفها كل البنات يعرفهمم كــل وييك انــد حفله وحفلات عيـد الحب وراس السنــه واحياانن على حسب المــزاج حفــلات مشبووهه .. مافــي بنت تصعب عليـــه يقــدر يجييب البنت اللي يبييهاا يجماله وسحـر اسلووبه وكلامه المعسـوول وسيـــم لابعــــد درجـــه كل البناات اللي يقضي ليلته معاهم مستحيل يتعلقون فيـــه لان يعرفون شخصيته ,, عنــده قــدره في استفزاااز الشخخص بطريققه محد يقدرها وعنــد قدرره يخلييك تعصب فـي ثانيه وتــروق في ثانيـــه انســان مــزاجي يمشي علـــى مزااجه !! واذا حد شخص فــي باله يودييـه وراه الشمــس .. كلمــه رحمــه انلغـت من قامــوسه وكلمه شفقــه هم انلغت شخص بــلااا ضميــــر ! يموووووت ويسمممع بنت تترجــأه طبعا هــو ماكاان كذذذا لكــن انجبر يصيير كذا بعـــد معاملـــه زوجـه امه وخواته لــه ويهينوونه وبكلامها اللي مثــل الســم وعــد عمممره مايضعععف ولا يستسلم لكلامهم .. عشان كذا صار هو من هالنوووع "
: : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:36 pm | |
| هــو ..
بعـد ماوصـــل البيت جلـس بـ السيـآره وهـوو يفتـح الظـرف .. نـزلت منه دمعــه وهــو يشوف صورهآ المفبـركه بكــى بـ حرقه قلبـــه على اللـي صــآآر ..! تعــود 4 شهــور يشـووفها , هاللحين يــرجع الجنـآآح يشـووف ميين ! حـس يبي يششكي يفضفض .. مــآفي الا حـآآمد اخـذ جـوآله واتصل لــه .. كــآن مغلق اتصــل على المـركز رد عليــه العسكـري سعـود بـ تعب : وين حـآمد العسكري : قبل سـآعه جـآته سفره سـريعه وسـآفر سعـود قفل الخـط بـ وجهه وبكــى .. دقـآيق وسمـع احـد يدق الدريشه السيــآرآ سعـود فتـح الشبـآك وعيـونه حمـرآ ياسر : سعـود ايش فيك سعـود : مافيني شيء ! ياسر يفـتح الباب : طيب ليـه لحين مانـزلت سعـود يتحـآشى يناظر فـي عيـون ياسر .. : هاللحين كنت بنـزل ياسر يلف وجهه سعـود لـه : سعـود انت تبكي سعـود ضحك : وين ابكي يارجـآل ياسر سـرح بـ عيون سعـود وهو يفكــر سعـود بلـع ريقـه : وخـر ابغـى انــزل ياسر : يعنـي مارآح تقـولي شفيك ؟! سعـود يفتـح باب البيت : لا صار عنـدي كـلاآم جيتك اختفـى سعـود من نظـر ياسر ياسر : رآح اتم طـول عمـرك ياسعود غـآآمض .. رقــى عل الــدرج وهـو يفكــر فـ الريم وحشتته حيييل .. دخل علـى غــرفته واخــذ لـه شـور ربــع ســآعه وطلـع انســدح على السـرير وهـو يفكـر .. قـآطعه دخـول سعـود لـه ياسر : سعـود سعـود جلس على الكـرسي ونـزلت منـه دمعه ياسر فـز ورآح صـوبه : سعــود ايش فيك سعود !؟ سعـود ضم ياسر لـه بقـووه وبكـــئ ياسر انصدم من حركته .. حــس ان تجممد .. سعـوود : رآآآحت يا ياسسسر رآآحت ياسر كـآن ساكت اخييـرآآ سعـوود يشكي ..! سعـود يبعــد على ياسر : تــركتنييي ياسر : مساهير ؟ سعـوود يسنـد راسه : ااااه يامساهير وش تـركتي بالقلب ورحتي ياسر : وين رآحت سعـود : طلقتهآ ياسر بـ صدمه : اييشش ؟! سعـود يعض على ثـوبه بـكل قــوه كأنه طفـل ويمنــع شهقـآته .. لانــه اللـي صار اكبــر من ان يكـآآبر على مشاعــره ياسر ابتسم وهـو يضغط على أيــد سعـود : هـووونا ياخوي وتهـون سعـود : لحــد متتى ؟! يا ياسر لحـد متى ياسر : ليـه طلقتهآ دآمك تحبهآ سعـود : والله ياســـر لـو تشــوف الفــرحه اللـي بـ عيونهآآ فـرحه الافـرآآج من السجن ياسر : انتـوا ماكنتوا تحبـون بعض ؟! سعـود : انـآ كنت احبها هي لا ياسر : صصدق ؟! سعـود : اييه ياسر : الجـوهره اختي قايله غيـر هالكـلاآم سعـود : انت خبل تصـدق الجـوهره ياسر : طيب ايش اللي صـآر سعـود غمض عيـونه .. استــرجع شيء واحــــد نظــرتهآآ لمــى قال لهآ انتي طــآلق نـزلت دمــوعه ياسر يحضن سعـود : بس ياسعـود بس .. قل مايصيبنـآ الا ماكتب الله لنـآ سعـود يمسح دمـوعه : ونعــم بالله .. ياسر يمـد لـه مويه .. سعـود : مابغى ارجــع الجنـآح كـل شيء لهآ ذكــرى فيـــه ياسر : نـآم عنـدي سعـود يـآخذ المـويه ويشـرب ودخــل يتوضـآء ويصلي ركعتيــن لـ يـرتـآآح .. صـلى وجلس على الســرير .. كــل شيء مظلم فــي حياته من بعدهآ كل شيء انتهــئ اخـذ قلـم اسـود عريض و ورقــه بيضـــه وكتب بـ خط عـريض " بكتنــي مشــآعره " لان فعـــلاآ بكتـــه مشـآآعرهـآآ لـــه .. ورآآح فـي نـوم عمييق .. !
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:36 pm | |
| فــي بــريطـآنيــآ ..
هــي !
كـآنت جـآيه زوآره لـ اصحـآبهآ نجلا : نـور يلا تـأخرنـآآ نـور : طيب يلا اروى : خلنـآ نستعجــل لان فهـد ولـد خاله الريم رآح يجي هنـآ نـور فـز قلبهآ صـآر لهآ 3 شهـور ماشافته بــس تجـآهلت هالاشعـور بسسرعه .. غـدير تلبس صنـدلهآ : يلا خلنـآ نطلــع طلعـوا كلهـمم .. وقفـوا تـآكسي وهـم يـركبـون بـآلطـريق .. نجــلاء : امــووت علييك اروى اللي جاتك فكـره الطلعه قبل الامتحـانات نـور : والله صـرآحه جــد كـآن يبين لــنا نغيـر جـو غـدير : ايوه صـح نور جبتي صـوره جـود اللي قلتي لنـآ عنهآ نـور ابتسمت : أيـووه ( لفت على شنطتهآ : ويـن شنطتي اروى : مهب معـآك نـور ادور يمين يسـآر : لا محـد نجلا تكلم سـآيق التاكسي ان يـرجع للعمـآره نـور : تهقـون نسيتهآ ؟! غـدير : اكييــد بعـد ماوصلـوا على العمـآره نــزلت علـى العمـآره بسرعه عشـآن لا تتـأخر على البنـآت .. دخلـت الشقـه شـآفت شنطتهآ خـذتهآ جــات بتطلـع انفتـح باب الشقـه توقعــت احـد من البنــآت لفت شـآآفته .. شـآفته الانســآن الحقيــر اللي ملك قلبهآ نـور بلعت ريقهآ فهـد ابتسم وبـآنت غمـآزاته الـ 3 ! نـور مـرت من صــوبه تبغـى تطلــع فهـد قفـل الباب : نــور ! نـور : وخــر .! فهـد : مـآراح تطلعين ! نـور : قلت لـك بطلع فهـد : نور انتي زعلتي من حـركتي .. والله عبرت لـك عن مشـآعري نـور بتكبــر : مشـآعرك احتفـظ فيهآ لـ نفسك فهـد : نـور قلت لك سمعيني نـور ادزه بـ خفيف : وخــر .. فهد صـرخ : مـاراح تطلعين الا لمــآ تسمعييني ! نـور صـرخت بـ اعلى منـه : قلت لــك مـآراح اسمع شيء ! وخاصتن منـك انت فهـد : نـور بتسمعين نـور كتفت أيـدنيهآ : ويش عنـدك ! وقتـي ماضيعه على نـآس مثلـك فهـد اخــذ نفــس يهـدي عصبيتــه .. نـور : تكلم أيـوه اسمعك ..!
: : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:37 pm | |
| لبـآرت التـآســع والعشــرين ..
* روايــه انثيـآت لـن يكررهم القـدر .. روايه واقعيـه رومانسيه جـريئه *
:
:
:
صبـآآح يـــوم جــديد .. مليــئ بالاحـدآث !
هـو ..
ماأشتقت لك بس الا شوقي أعدمني !!
وان صابني شي والله انه من اسبابك !م
افيه غيرك من الغالين يلزمني!!ولافيه بالكون غالــــي يسوى ترابـــــك ّ!
صحـى من النـوم على ازعـآج اخــوآنــه ..
مشعـل يفـرك عيـونه وشعـره كشه وعيـونه حمـرآ : طلعـوآ بـرآ
مشـآري : قوم امتحـآن
مشعل : مـآراح ادااوم
طـآرق : قوم قوم بس لا ابـوي يفجـر فيك
مشعـل يغطـي وجهه بالمخـده
مشـآري : طبعـآ فيك النـوم لحـد الساعه وحده بالليل وانـت ماجيت
مشعل مفتـح عين ومصكر عين : هـآ
طـآرق : اكيد عنـد حبيبه القلـب
مشعل ابتسم بـ غبـآء ..
مشـآري يصصفر وهـو يضحك : ليكـون صـدق
مشعـل ينـزل من السـرير وياخذ الفـوطه ويدخـل للحمـآم " الله يكـرمكم " ..
بعـد مادخــل ..
طـآرق : تهقـى صـدق متـزوج ؟!
مشـآري مندمج بالجـوآل ..
طـآرق : هـآ شوش ؟ تهقى
مشـآري ينـآظر الموبايل ويبتسم ..
طـآرق تنـرفز : مشـآري
مشـآري تحـولت ابتسـآمته الـى ضحكه ومطنش طـآرق
طـآرق يطـآلعه بـ نظرات خـآيسه من فـوق لين تحـت .. ومشـآري مهب معـآه ابـد
طـآرق صـرخ : مشاااااري
مشاري نقـز : وجع
طـآرق : تتصيمخ حضـرتك ؟!
مشـآري : وش تبـي
طـآرق : ايش عنـدك بالجـوأل ؟!
مشـآري : ولا شيء اشـوف مـرآم وش تحط فـي تـوتر < twitter
طـآرق : اهــآآآ
مشـآري : وش كنت تبي منـي ؟
طـآرق : تهقى صـدق مشعل متـزوج
مشـآري بهمس : بعـدين نعـرف
طـآرق سكت وطلـع مشعـل ..
كـآن لابـس ثـوب .. وقـف قبـآل المـرآيـآ وهـو يثبت العمـآمـه وسـرحـآن فـي طـآرق ..
اسئله كثييـــرره فـي باله ..! منهآ
* ممكــن طـآرق يتـأذئ منــه ؟!
* ممكن منــى صــدق تجيــب طـآرق ..
لـف مشعل لـ طـآرق اللـي كـآن جالس على مـوبايله ..
مشعـل ياخذ العطـر ويـرش عليـه : طـآرق اذا صـآر لـك شيء مني وانـآ السبب لا تـزعل ..
مشـآري وطـآرق رفعـوا راسهـم على هالجملـه ..
طـآرق : شنو ؟
مشعـل ابتسم : يلا تـأخرنا على اللجنـه
طـآرق : وش كنـت تقصد ؟
مشعل : لا تـآخذ على كـلاآمي , يلا تـآخرنـآ
طـآرق : ........
مشـآري : .........
:
:
:
مآيقدر قيمة العآفيه إلآ المريض
ومآيقدر قيمة الغـآلـي
إلآ فــآقــده !..
هـو ..
فـي المـآنيــآ
كـآن وآقــف عنـد شبـآك المستشفــى .. لابـس نطلـون اسـود وبـآلطـوآ اسـود طويل ..
وسـرحآآن ..! مــرض ابـووه يـوم عن يــوم يـســوء ..
امــوآلـه يـوم عــن تنفقــد .!!
كـآن متضـآآيييق حيييييــل الدنيـآآ صــآآكـه فـيـه من جمييييــع النـواحــيي .!
ابـوه ..
امـوآلـه
شـركـآته
شـوقـه لـ ليـآل .. اللـي واضـح ان بهالصيـف مـآرآح يشوفهآ بسبب جلـوسه مـع ابـوه فـي المـآنيـآ
اخـذ جـوآله وطلـع بـرآ .. اتصــل على ليـآل محـد يشيل الخـط ..!
عمـر تنهـد بـ عصبيه , ونـزل تحــت للـ كفتيـريــآآ
جلـس طلب قهـوه سـودآ وطلـع بـآكيت الزقـآير و اخــذ الجـريـده يقـرآهـآ ..
اول صفحـه بـ خط اسـود العـريض بـ جـريده امـريكـآ ..
انصـدم وهـو يشـوف صـورته معـروضه بـ اول صفحه ومكتـوب بالخـط العـريض ..
" عمـر يـوســف الـ ....... .. صـآحب اكبـر شـركه فـي امـريكـآ , يفقـد امـوآله "
حــس بـ صـدمه ..!! كيييــــــف كــــــذا
متــى وكيــف وليـــه وشلـوون !!
احــس الدنيــآآ اسـوودت بـ وجــهه ...
عمـــر .. اللـي يملـك امــوال تغطـي عيــن الششمس .. يفقــدهم , اكيييــد خبـر كـآآذب !
هــو فقــد نــص امــوآآلــه .. بـس مو كلهآآ ,!
اخــذ موبايلــه واتصــل على حسـن
رد حسـن : نعــم طـآل عمـــرك !
عمـر : جـريده اليـوم وش نـآزل فيهآ ؟!
حسـن ارتبــك ..
عمـر : غيـر صاحب اكبر شركه يفقـد اموالـه بس جـريده وحـده
حسـن : على كـل الجـرايد طــآل عمــرك
عمـر وقـف وقـآل بـ عصبيه : كيييف ؟!
الكـل لــف عليـه اللـي بالكفتيـريــآآ
عمـر يهـدي صـوته ويـرص على اسنـآنه : كيــف احكي ؟!
حسـن : الشـركه احتـرقت طـآل عمـرك
عمـر جلـس على الكـرسي وضعـط على راســه صــدع بـ طريقه فضييعه ..!
حسـن : معـآي استـآذ
عمـر حس ان مخنـوق : كمــل
حسن : مـآندري كيف احتـرقت ورآحت كـل الامـوال ..
عمـر : فيـه اصـآبات ؟
حسن : لا الحمدلله
عمـر : متى صـآر هالكـلاآم ؟
حسـن : امـس بالليل طـآل عمـرك
عمـر قفـل الخـط بـوجه حــص بـ صـدآع يتمـآلكه ..
عمـر طلب من السستـر بنــدول ..
مصيييبـه ورآآه مصييبـه .. مصييبـه ورآه مصييبه ..!!
متــى بيـرتـآآح متــى ..!
الجملـه رنت بـ اذنه بكـــل قسـووه " الله يـدمرك مثل مادمرتنـآ "
عمـر يضغـط على راســه : اطلعي من بـآلي يا اشـواق طلعــي
:
: | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:37 pm | |
| قمت " آلبي " ..لآ لـمـحته .. و إذا " آقفآ "آضــــــــيـق ضيقة / اللي شايف ..> الضيم < في وجه : اعربّي .!
ولا لفاني ~ ؛فز قلبـي؛ مثـل / فـزة (( عشـــــــــــــيـق ))جا يرحب " بي وانا (( اموووت )) لاقال : ارحــــــــــبي ..
فـي السعـوديه .. هــي ..
صحـت من النـوم وهـي مبتسمـه لـفت على ياســر .. زآدت ابتسآمتهآ .. حسست روحهآ بـدت تـرجع لهآ , قلبهآ بـدء يـرجع يـدق .. ضمـت شـوقهآ .. بـآست يـآسر على كتفـه ودخلـت الحمـآم" الله يكـرمكم " تـآخذ لهآ شـور بعـد نـص سـآعه طلعـت كـآن ياسـر مـآزآل نـآيم .. ابتسمت الريـم وهـي تشـوفه قـررت تكشـخ لـه وتسـوي لـه فطـور .. دخلـت على غـرفه الملابـس احتـآرت انـو فستـآن تلبس خـذت لهآ فستـآن لـونه تفـآحي لبستـه .. كـآن طـآلع عليهآ روعه وعلـى جسمهآ اللي نحفـت عـن قبل كثيــرر نشف شعـرهآ اللـي يـوصل لحـد نـص ظهـرهآ عملتـه كلـه امـووج .. ولبست كعـب واطـي ومـريح للبيت .. وحطـت لهآ شـدو ذهبـي وروج لحمـي تعطـرت وطلعت من الغـرفه وهـي نـآزله من الدرج شـآفت امهآ وابـوهآ من الشبـآك الكبيير اللي بـ وسط الدرج جـآلسين بالحـديقه الريم تـرفع أيـدهـآ وتـدعي : يالله ربـي ادوم علـي بهالسعـآده وبقـرب اغلـى النـآس عنـدي نـزلت وعملـت فطــور محـترم لـ يـآسر وطلعــت لـ امـهآ وابـوهآ .. بعـد ربـع سـآعه نــزل يـآسر يـدور على الريـم .. الريم انتبهت لـه من الشبـآك ودخلت علـى طـول ياسر ابتسم وهـو يشـوفهآ الريـم بـدلع : صبـآحك حـب وقلـب يعشقـك بـ جنـون ياسـر يفتـح لهآ ذرآعـه عشان تحضنه : صبـآحك احلـى ياجمل حـب فـي دنيتي الريـم ارتمت بـ حضنه وضحكت .. ياسـر يبعـد الريـم يبـوسهآ على جبهتهآ : هالكشخه كلهآ لــي ؟! الريـم تمسك أيـده ويـروحون لـ غرفه الطعـآم : وانـآ عنـدي اغلى منـك ! يـآسر يمسكهآ من خصـرهآ : جعلـني ماخلى من هالطلـه الحلـوه الريم من قلب : اميييــن يـآسر يجلـس وتجلـس الريــم قبـآله وهـي مبتسمــه الريـم تصـب لهآ شـآهي وحـآسه ان يـآسر يطـآلعه رفعت راسهآ كـآن ياسر يطـآلعهآ صبـت لهآ شـآهـي ومـدته لـه .. يـآسر يـآخذ الكـوب منهآ ومـآشـآل عينـه عنهآ .. والريـم حـآسه ان يطـآلعهآ بـس تلهي روحهآ بالاكــل .. خـذت لهآ كـرسون وحطت معـآه شوكلاته ذآيبــه .. شـآفت ياسر يطـآلعها الريــم : يـؤؤؤؤه ياسر ابغـى اكل ياسر : طيـب احـد قـآلك لا تـآكلين الريم: ماعـرف اكـل وانت اطـآلعني يـآسر يغمـز لهآ : اتـوترين هـآ ؟ الريم ضحكت : خلاص ابغـى اكل ياسر صـد عنهآ : طيـب .. شـرب من الشـآهي شـوي ورجـع يطـآلعهآ نفسه ياكلهآ مايقـدر يشيل عينه عنهآ الريـم مدت بـوزهآ وحذفت الكـرسون على الصحن وتكتفت بـزعل ياسر سكر من الضحك : دلـووعه الريـم : اكـل ولا شلـون ؟ يـآسر : والله خلاص بـآكل لاني رآح اطلع الريم : ليــه بتـروح ؟ يـآسر : ايوه حبيبتي لازم ارجـع البيت واتـروش واطلـع على الجـآمعه الريـم : اخبـآر سعـود ياسر : كـآسر خـآطري والله امس جـآني يبكـي الريم حـزنت عليـه ياسر : جـآني ينـآم عنـدي .. ولمـآ نـآم طلعت وجييتك الريـم : طمني عليـه ياسر رفـع حـآجب الريم ضربته بالخفيف : هههههه لا تفهم غلـط ياسر ابتسم : بتفكـرين اني افكـر فيك الشينه محشـوومه يالغـآليـه .. بعـد ماخلصـوا فطـور ودع يـآسر الريم ورجـع للبيت يتـروش ويشـوف سعـود
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:37 pm | |
| فــي السعـوديه ..
هـو ..
صحـى من النــوم وهـو حـآس رووحـه مييييت دخـل حمـآم اخـوه وغســل وجهه .. استغــرب من عطـر النسـأئي اللي بـ حمامه " الله يكرمكم " ماهتـم كثيـر بالموضــوع .. مـآكان لـه خلق يـروح غـرفته فتـح كبت يــآسر وطلـع لـه شـورت بيـج وتيشيرت احمـر كات لبسهم وطلـع من الغـرفه كـآنت الجـوهره اختـه جـآلسه وامـل اخت مسـآهير ! تذمـر بـ عصبيه .. سعـود بـ ضيق : جوجو من تحت ؟ الجـوهره : ماما وبابا سعـود : وين ياسر؟ الجوهره : بالجامعه سعـود يـرقى الـدرج يبغـى يـروح السطـح وقفـه صـوت اخته الجـوهره الجوهره : سعـود انت طلقت مساهيـر .. سعــود غمـض عينه بـ الم و رقى الدرج و تركهآ ..
امــل : شفيه اخـوك الجـوهره : علمي علمك امل : تعالي ندخل غـرفتك احسن الجوهره قبـل ماتدخل شـآفت يـآسر .. يـآسر : وين سعـود الجـوهره : طلـع على السطـح يـآسر استغـرب وطلـع علـى السطــح ..! اللـي كـآن بالطابق الثـآلث .. يـآسر انصـدم : سعــووووووود ؟؟؟؟ سعـود اللـي واقف فـوق السـوور ومغمـض عينــه ياسر بلـع ريقـه : سعـود سعـود : .......... يـآسر يقــرب من سعـوود : تعــووذ من الشيطـآن سسعـود سعـود : ....... يـآسر : سعــود انـزل معـآي .. سعـود يتكلـم بـ ألم : يـآسر جـربت مـره تفقـد روحك ؟! يـآسر : ........ سعـود : جـربت مــره تعيـــش على الهـآمش .. صفــر على الشمـآل ياسر بهمـس : كثييــر سعـود : تعـرف لمـآ تحـس انـك بـدأ العـد التنـآزلي لـ دقـآت قلبـك ؟! يـآسر : ......... سعـود : انـآآآ فيني ألام وجــروح ..! يـآسر يمـد أيـده : سعـود انـزل سعـود : فينـي جسسـد بلايــآ رووح !! يـآسر كـآن حـآط أيـده على قلبــه .. سعـود مغمض عيـونه وابتسم فجـآه : ااااه يا ياســر ضحكتهآآآآ ياسر ابتسم لـ ابتسامه سعـود .. سعـود نـزلت منه دمعه وهـو مـآزال مبتسم : ياسر تقـدر تـرجع الزمـن يـآسر : ...... سعـود : ياليت فعلـت ياليت قلـت ياليت سـويت ياسر : ماتنفـع ياليت ياسعـــود سعـود يعض شفـآته : لاآول مــره ماستحي ابكــي ( لف على ياسر وعيونه مليآنه دمـوع : ياسر رجـع لـي روحي ياسر كـآن سـآآكت .. سعـود : رجــع لـي روحــي .. رجــع قلبـي يـدق مـره ثـآنيه .. ياســر كيف اعيش ؟؟ يـآسر : ...... سعـود : كيـف اتنفس ؟! كيـف اكل ؟! كيـف انـآم ؟ كيـف اشتغـل ؟! ياسر انـآ ماقدر يـآسر :سعـود انـزل سعـود بـ دموع وغصه : يـآسر انـآآ قلبــي يتقطـع باليـوم مليـوون ألــف مــره مـع كـل ذكـرى تمــر يـآسر : هاللحين اخليهم ينظفـون الغـرفه سعـود لـف على يآآسر : لاآآآآ يـآسر : سعـود الذكـرى بتأألمـــك سعـود : بس خلــه على لاقــل احـس بـوجـودهآ معــآآي ياسر : امسـح دمـوعك وتعـآل معـآي سعـود اللـي كـآن جسمه كـله يــرجف : تقـولي اوعـدني ماتتغيـر علي , بس اكييد مـآراح ارجع مثل قبل ياسر ماكان مهتـم بالكـلاآم كثر ماكان خـآيف على سعـود مايقـدر يقـرب ولا يتـركه .. يخـآف يفلت ويـروح منـه سسعــود .. ياسر : الله يخلييك سعـود تكفففففى تكففى انـزل لا تـوجع لـي قلبي سعـود غمـض عيـونه ومسح دمـوعه ..! يـآسر مـد أيـده : تعـآآل سعـود لـف على أيـد يـآسر ومـد أيـده ونـزل .. يـآسر ضممه بقــوووه : يارجــآآآل هبلت فيني سعـود كـآن يبكـي حـآول يكتم شهقـته مـآقدر عض على كتـف يـآسر بققــووه .. يـآسر حـس بـأألم بس تحمــل لجــل اخــوه يـآسر يبعـد سعـود : كـل شيء يـرجع مثــل قبل كـل شيء ! سعـود كـآن سـآكت .. يـآسر يمسكه من أيـده ونـزله تحت معـآه : اوعـدني ماتعمل هالحـركه سعـود سـآكت يـآسر لف علـى سعـود : سعــود انــآ خفت افقــدك سعـود ابتسم بـ خفيف .. طلـعت امهم فـي وجهم ويـآسر ماسك سعـود من خصــره .. ام سعـود : شفيكم ؟! يـآسر : يمــه معـآك خبر ان سعـود ومساهير نفصلـوا ام سعـود ميلت فمهآ : افتكينآ منهآ السـوسه يـآسر ضغط على خصـر سعـود ان يسكت لان عـآدي يطلع كـل حرته فيهم .. ياسر : يمه الله يهدآك خلاص اذكريهآ بالخيـــرر ام سعـود بـدت تصـآرخ : على وش ان شاء الله ياسر يـآخذ سعـود : خلاص خلاص لا اله الا الله ام سعـود : اسمعك تـرى يـآسر : الواحـد حـرآم يذكر ربــه بعـد مادخلـوا جنـآح يـآسر سعـود : يسـور الله يهـدآك قلت لك لا تـرد عليهم يـآسر : مـآعرف لسـآني بـروحه يـرد سعود ابتسم .. يـآسر : ايوه اضحك فلهآ سعـود : ان شاء الله يـآسر : وش رآيــك نطلع ؟ سعـود : وين نــروح ؟ يـآسر : اممممم اخـذ فييك فـره بالـريـآض سعـود : طيب طلـع لـي ثـوب يـآسر يتوجه صـوب الكبت : على هالخشم نخدممك اليـوم وش تبغى بعـد سعـود ابتسم : تسلــم يـآسر طلـع الثـوب لـ سعود وطلع ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:38 pm | |
| بعــد اربــع سـآعـآت .. هــي ..
رجعت من الامتحـآن وريحت وسـولف مـع خـوآتها أيـآت : يلا الهنـوف روحي لـ جـآسم واعتذري الهنـوف : كل يـوم يطردني رجـآوي : حـآولي لا تنسين جاسم اخـوي كيف طبعــه الهنـوف وقفت : طيــب طلعت الهنـوف .. أيـآت : يــآآآرب يرضضضضى رجـآوي : امييييين
عنـدهـآ هــي ..
طقت بـآب الغـرفه جـآسم : تفضل دخلت الهنـوف وهـي منزله رآسهآ جـآسم يطـوي السجـآده ويلبس السـآعه من غيـر لا ينآظرهآ .. الهنـوف : جـآسم ممكن من وقتك شـووي جـآسم : ماعنـدي وقت الهنـوف : ثـوآني جـآسم طلع وتـركهآ .. الهنـوف جلست على السـرير وكشررت .. كـآنت متووقعه ! بسس فععــلاآآ تستاهل دخلت عمتهآ غـرفه جـآسم الجـآزي : جـآسم الهنوف : محد طلع الـجآزي تشوف الهنوف من فوق الين تحت : شتسوين هنـي الهنوف : كنت ابغي جاسم الجـآزي : دامه محد وش مجلسك ولا ادورين رقـم شـآب مني ولا منـآك حـركاتك يابنت باسل اعرفهآ الهنـوف ابتسم : كلـن يــرى الناس بـ عين طببعــه الجـآزي قـربت صـوب الهنـوف واعطتهآ كـــف .. الهنـوف حـآولت قـد ماتقـدر ماتبكي ولا تنـزل منهآ دمععه .. الجـآزي : والله ثـم والله يالهنـوف ان طولتي لسـآنك علي والله لا احرق لـك أيـآه واظنك تعـرفيني عـدل الهنـوف بـ داخلهآ " طبعآ اعرفك اللعن ماخلق ربـــي واقسـآآهم " ..! طلعت الجـآزي والهنـوف توجهه لـ غرفتهمم دخلت وصكـرت الباب وتسندت عليـه .. خـوآتها عرفـوا الجـوآب من وجهه .. أيـآت : افف مليت ابغــى اطلع 3 شهـور محكوووره رجـآوي : حتـى انـآ مهب متعـوده ايات : رجـوي طلال اخبـآره رجـآوي : مـآدري والله قافله جـوآلي من 3 شهـور خلاص كل شيء رآح اقطـه ورآآه ظهـري مابغى جاسم ينصـدم فينـآ اكثـر أيـآت : تفكيــر سليييم رجـآوي : لانـي مابغى اتصل لـه واقوله ابغى اتــرك , اعرف هالاشكال عـدل بيسوي لـي مشاكل خلنـي ابعـد بهـدوء ايات : تفكير سليم رجـآوي : شبلاك انتي ؟! ايات : لا لانك جالسه تتحفيني بـ افكـآرك لفـوا على الهنـوف اللي مازالت مكآنها وبـآين الضيق عليهآ ايات : هنـوفه لا تتضايقن جاسم رآح يـرضى بـأذن الله الهنـوف بـ همس : ان شاء الله .. رآح اتـروش رجـآوي & أيـآت : طييــب الهنـوف دخلت تتـروش رجـآوي : شـوفي أيـوت لازم نكلم جـآسم نقنعـه أيـآت : أيـه والله فكـره كثيــر حلـوه .. وبالمره يسمح لنـآ نطلع لاعت كبدي 3 شهـور مقابله الحيطآن رجاوي : هههههههههههههـ
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:38 pm | |
| : : :
الـفراق .. ان حــل بأعطيــك الوصــاة .! حـــــــــب .. غيري بـس !! تكفى احــذره..
احذره .. يعني .. تشبـــح وش وراه كــــــــــــــــان .. حبه صادق لا تخـــسره ..
فــي بــريطـآنيــآ ..
هــي .. طلعت من اللجنــه ورآحـت لـ سيف .. شـآفته جـآلس بـروحـه اروى رآحت لـه وهـي مبتسممه : صبـآح الخيـر سيف ابتسم : صبآحك احلــى اروى تجلس بجنبـه بـ مسافه شـوي بعـيده : كيف عمـلت بالامتحـآن سيف : كــوويس وانتي ؟ اروى : لا الحمدلله .. سيف سكــت .. اروى حست آن سيــف فييــه شيء ! سيف كـآن سـرحان .. اروى : سيــف فيـك شيء ؟! سيف هـز رآســـه بـ لاآ .. اروى انتبهت على الخـآتم اللـي حـآطه فـي صبعـه الابهـآم كشـرت بس تغآضت على المـوضوع اروى : يعنـي ماتبي تحكـي ؟ سيف يـرجع رآسـه لـ ورآه لـو فيـه شيء كـآن حكييته اروى سكتت .. مـر جسـآر واعطـه سيف بـ نظره ورآح .. سيف علـى طـول صـد عنـه .. اروى : متهـآوشين ! سيف هـز رآسـه بـ لا .. اروى وقفت بتـروح : بـرآحتك سيف شـآفهآ ورجـع سـرح .. اروى استغـربت ليـه ماتكلم : تبغـآني اروح ؟! سيف : بـرآآحتتك اروى انصدمت بـس رآآحت منـه علــى طــول ..!
: : :
نهـآآيـــه البــآآرت ..!!
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:38 pm | |
| البــآرت ثــلاآثـــون * روايــه انثيــآت لـن يكررهم القـدر .. واقعيـه رومانسيه جريئه *
: : :
فــي بـريطـآنيــآ ..
هــي ..
قـآمت من عنـده وهـي متنـرفززه حييـل مننــه .. وتتحلطم بـ دآخلهـآآ " وقــح عطـآآنـــي فـي وجههي " وتقـلد صـوته النـآعم المايل على الرجـوله " بـرآحتك " يآحمــآآرر بــدل ماتقــولي لا وين جلسسي تقــوولي بـرآحتك اوريـك يالحمـآر والله ماجيك ولا اتصــل طلعت فـي وجهه نجـلاآ نجـلاآ : بـوووه اروى حطت أيـدهآ على قلبهآ : وقفتي قلبي نجـلا : بـ مين سـرحـآنه اروى بـ قههر : من سيووف نجـلا : ليـه وششصـآآر اروى : معصب ومكشـر ومادري وش فيـه قلت له تبغـآني اروح قال بـرآحتك وش ذا الاسلـوب نجلا بـ تقهر اروى : طيب وش قـآلك قال بـرآحتك يعني مايبغى يغصبك اورى : لا والله نجـلاآ .. ايش هاذي بـرآحتتك , المفـروض يقـول لــي لا اجلسـي نجـلاآ ضحكت : هههههههـ امـززح معـك .. طيب يمكن هـو متضايق اروى : أيـووه اكيييد .. وشكله من جسـآر نجلا : وش دراك ؟ اروى : شفت نظرآتهم لـ بعض ..
هـوو ..
بعـد مـآرآحت اروى .. تنهـد بـ ضيق ! يــدري ان ضـآيق اروى , بس وش يعممل تـذمر بـ عصبيه ! كـآن متضايق من جسـآر بعـد ماعرف بالصـدف ان يحـب اروى .. وصـآر يقـوله كـلاآم يسـد النـآس .. * مثــل * - اللـي مثلنـآ مسستحيل ينحــب - سيف نسيت انـت أيــش - اتـرك اروى وارجـع مثل ماكنت سيف ضغـط على أيــده يبعـد هالافكـآآر ..! مسستحيل يتــررك اروى .. بــس لاآآززم يـآخذ لـه وقت يفكـر فييــه ! وقـف وطلـع بـرآ الجامعه .. قـآآبل جـسـآر .. جـسـآر نـآده عليـه : سيف سيف لـه عليـه بدون مايتكلم جسـآر : يـ انـآآآ يـ اروى .. سيف صـرخ : جسار وبعـدين جسار : انت اللي تقـرر وش تبـي بعـدين سيف : جسار انـآ احب اروى ومـآبغى اخسسرك خلاآآص ارجـوووك افهمنني ! جسـآر : طيب لـيــه ماقلت حق اخـوانك انك تحب اروى ؟! سيف : ........... جسـآر : اقـولك ليه ؟! لان تحس بـ شيء غلـط وانـت تقـول لهـمم انـآ احب بنت سيف يضغـط على اسنـآنه بقـووه مايببغى يفقـد اعصـآبه ويعطـيه كـف جسـآر بـ برود : طيب انـآ قلت لـك .. يـآآ انــآآ يـآهــي ! رآآح جسـآر .. وسيف انحـط بين وضعيــن .. اروى & جسـآر جسـآر & اروى .. مايعـرف يبـدي مين علــى مييــن ! لــ مين يـروح ويشتكي ؟! ان رآح لـ جده مايقــدر يقـول لـه ان هـو فعــلاآ من الجنـس الثـآلث ! واخـوآنه مستحيــل .. تعب من التفكيـر لـحــد ماوصل لـ شقته ..
: : :
فــي السعـوديه
هــي ..
كـآن جـآلسـه ومييته من الطفــش .. بقـى لهآ كثيـر لحـد ماترجع بـريطانيا بقــى لـهآ ثـلاآث شهـور .. يعنــي تقـريبــآ بعــد العيــد حسست انهآ مشتااقه لـ رمضان واجـوآآءه وغيـر عـدتهآ هاللحين 3 شهـور من جــد طففــش طـآلعت وجهه بالمـرآيــآآ .. شعـرهـآ الطـولاآن حييــل , حست انهآ سمنت كثيـر عن قبل لان فتـرتهآ مع سعود كـآنت كله تـآكل نـزلت تحت كـآن ابـوهآ وامهـآ وخـوآتهآ ابوهآ صـد عنهآ امـل : هلا مساهير زين جيتي هاللحين نحط الغـدى مساهير وهـي تجلس :لا مابغــى ام مساهيـر : مايصييــر كذا مسآهير ابتسمت : لا اشتهيت رآح اكـل خليفه : قـولوا لهـم بس يحطون لـنآ الغـدى امـل تـوقف : طيـب ان شاء الله .. مساهيـر وقـفت بتـروح المطبـخ .. كـآنت امل تتكلم بالجـوآل .. امـل : حلفــي ؟! ... ماصدق مسسكين ! طيب ماعـرفتـوآ ليييه .؟ عشان مساهير ؟ ياحرآآآآممم , طيب رآح اتغـدى وبعـدهآ تجيني طيب ؟! قفلت امـل مساهير : مين كنتي تحآكين ؟ مساهير بـ حزن : الجـوهره تحكي لـي حـآله سعود يالله تحزن ياسوسو مساهير تجلس وتآخذ المويه : لييه شصار عليـه ؟ امـل : والله انـي يكسر الخـاطر تقول جوجو .. ماياكل ولا يدخل جناحكم ! وكله بـ غرفه ياسر مساهير انصدمت ..! امـل : والله ياسوسو كذا حكت لــي الجـوهره مساهيـر " معقـووله ؟! ليـه يسوي كذا , هـو مايحبببني "! سكتت وصـآرت تشـرب المـويه وهـي تفكــر .. ولا تعـرف كيف تتصــرف .. اكييـد الجـوهره مفسره ضيقته ان نفصلنــه ولا ليـه مايبغى يــدخل جنـآحنـآآ معـقوله ؟! معقـوله سعـود يحبني ! ثـوآني وطـردت هالافكــآر من باآلهـآآ
: : ::
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:38 pm | |
| فـي السعـوديه
هـو ..
كـآن جـآلس بـ مطعم ايطـآلي ويقلـب بالسلطـه ولا لـه خـآطر يـآآكل يـآسر ياكل من البـآسـتآ : ماعجبك المطعم سعـود نـآظر ياسر ونـزل رآســه يـآسر ابتسم : والله كثيـر حلوه حتـى ان الريـ...... بلـع الكلمه على طـول ! سعـود رفـع ناظره يشوف يـآسر .. يـآسر بلـع ريقه وابتسم سعـود : حتـى ان ميين ؟! يـآسر : الربـع وكذا كثير يحبـونه سعـود يشوف يـآسر : ياسر انت تحـب يـآسر ابتسم : لاآ .. سعـود يلعب بالمـزآز اللي بالعصير : اليـوم شفت عطـر نسائي في غرفتك ياسر بتـوتر : يمكن للـرجال والنساء سعود : لا لا نسـآئي ياسر : يمكن الجـوهره او أي حـد سعـود بـعدم اقتنـآع : اهـآآ يـآسر : طيـب اكـل مايصير كذا سعود : يآسر ارجـع مساهير يـآسر سكت ..! سعود : اخـآف ماتبغى ! مـآقدر اقولهآ اني احبهآ يمكن ماتتقبلني ياسر : ........... سعـود : يـآسر ساعدني اعـرف تكففى ! ياسر بـ ضيق على حـآل اخـوه : انـآ اقـدر اسـآعدك سعود طـآآر من الفـرحه : وش هـوو ياسر : بس بشششرط ! سعـود : اللي هـو ؟! ياسر : ماتعـرف من وين بجيب لـك المعلـومات سعـود : كيـف يعنـي ؟! يـآسر : رآح اجيب لـك مشـآعر مسـآهيـر اتجـآهك بس لا تسألني من مين عـرفت طيب ؟ سعـود : اهــمم شيء اعـــررف ! يـآسر ابتسم و جـآله ارسال ابلوتوث وقبــل ...
: : : :
فـي السعـوديه
هـم ..!
بعـد ماطلعـوا من الامتحـآن تـوجهـوآ لـ مطعم يتغـدون مشـآري : يالله ايش هالامتحـآن مــرره صصعب طـآرق : تعـآلوا نجلـس على هـآلطـآوله ونتغـدى وصدقوني من اول ماتاكل تنسـون مشعل اللـي كان يتعبث بـآلجوال : عبالك كل النـآس مثلك مشاري : اقول جلسـوآ وانتوا ساكتين جلسـوآ وطلبـوا لهم مشعل يضحك : طرشت ابلوتوث حـق واحـد .. خـآطري اعرفه عشان اشوف وجهه وهـو يشوف الصـوره مشـآري : هههههه ليه وش طرشت لـه ؟! مشعل : هذيك الصـوره اللـي عليهآ حمـآر " الله يكرمكم " مكتوب عليهآ انت حمـآر تستقبل أي شيء ! << توحفه هالسـآلفه موقف ويـآها هالصـوره هههههههههـ طارق : ايه والله فـي خاطري اشـوف وجهه صـآروا يتلفتـون ونـآس كثيــرره ماسكه موبآيلاآتهآ مشعل : مو كـأنه هذا يـآسر مشاري : وينه ؟! مشعل : اللي جـآلس مع الرجـآل طـآرق نسى : ماتذكره مشـآري : اللي كـآن معـآنا بـ صف ثـآلث ثـآنوي طـآرق : اممممم ماتذكــره مشعل : اللـي عنـده اخت حلـوه مشاري : عـآد انت تمووت على البنـآت كيف قـزيت اختــه مشعل : بنت تمـر قـدآمي وماقـزهآ والله عيب طـآرق : شعول أي واحـد مشـآري : اللي جـآب لـك سنـدويج هههههههههههههههه طـآرق : هههههههههههههه ياكثررهم مشاري : اول سنه لـنآ ثالث ثـآنوي لمآ المـدير صـآدنـآ كلنا مغش الا هـو مع ان هو رئيسنا طارق تفـآعل : ايه ايه ايه ( وكـل مايتذكره عـدل يعلى صـوته بـ ايه ايه تذكرته أيــه مشعل : خلاص عرفنـآ انك عرفته مشاري انسدح من الضحك : والله احبك طـروووق طـآرق : تسسلم مشاري : ابتدينـآ بالغـرور مشعل : قومـوا خلنـآ نسلم عليــه كـود يزوجني اختــه مشـآري وطـآرق يـوقفـون .. ورآحـوا لــه .. يـآسر اول ماشافهم ابتسسم .. و وقـف .. وحضنهم كلهــمم .. ياسـر : ويينكم فجـأأه اختفيتـوآآآ مشـآري : الدنيا تلهـي ياخـووك ياسر : كيفكم واخبـآر الجامعه معاكم ؟! ضحكـوا التـوأم الثـلاآث .. ياسر ابتسم : وشفيكم ؟! طـآرق : ياخـوك احنـآ لساتنـآ فـ ثالث ثـآنوي ياسر ضحك : لا صـدق ... تفضلـوا جلسـوا خلـونا نـدردش .. لفـوا كلهم على سعـود .. ياسر : اخـوي سعـود . . سعـود وقف وسلم عليـهم أيـد .. ونـآده على القـرصـون يـوسع الطـآوله وجلسـوا يسـولفون ويـدردشـوون ..
* حلــو ان التـوونز طلعـوا اصحـآب يـآسر ! *
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:39 pm | |
| فــي السعــوديه
هـي ..!
صحت من النـووم وهـي تفــرك عينهآآ فتحت عينهآ على غـرفتهآ الفخمه اللـي فعـــلاآ فــرق بينهـآ وبين غـرفتهآ في بيت عمهآ اللي حتى التكيف فيـه خـربـآن ابتسمت وجـدآن وهـي يطـري على بالهآ " فــآرس " تجــدد الشـووق فـي قلبهآ الصغيــر ودخلت على الحمــآم " الله يكرمكم " تتــروش .. تعــوودت على العــز والـدلاآل والخـدم والحشـم ..! والكــل يعمل لـهآ الف حسـآب , ماتعرف كيف تحـآفظ عليـه ولا تضييعه من أيــدهـآآ وبـ نفس الوقتت تببغــى فـآآرس .. تـروشت وطلعــت وهـي تنشف شعـرهآ طـآحت عينهآ على بطـآقه الشخصيـه حقت " رآكـآن " قــرت وانصصدمت من سنه الميـلاآد .. حسبــت كم عمــره شهقت : 59 .. الحممماآآر يقــووول 45 ! وجـدآن ضحكت : وش داآس عنـي بعــد يارآكـــآآن .. نـزلت تحـت وطرحتهآ على كتفهآ يممكن احـــد من عيـآله مـوجـود .. كـآنـوآ يتغـدون جـآت وجلســت بعـد ماحطت طـرحتهآ وجـدآن : مسـآآر الخيـر .. الكـل : مسـآء النـور وليـد ولـده : اهلين وجـدآ تفضلي وجـدآن بـ غرور : ثـآنكيـو رآكـآن : متـى صحيتي ؟! وجـدآن : من سـآعه تقريبا تروشت ونزلت وليـد : يبـه على فكــره رآح اسـآفر على امريكـآ بعد يـومين وجـدآ بـ فزه : ودنـي معـآك رآكـآن استغرب : ليــه وجـدآن : امممم اشتقت لهآ ابغى ارجــع وليـد : مو مشكله تعـآلي معـآي راكاان لا نـروح بعـد رمضآن وجـدآن : يؤؤؤه راكــآآن بقى اربع شهـور على العيـد رآكــان ابتسم : يمـرون بسررعه وجـدان : هالحين صيفيه خلنـآ نـرووح رآكــان : افكـر وجــدآن : بلييييز رآكــأن والله رآح يضييق خلقـي راكان : جـود قلت لـك افكـــر وجـدان يتكشيـره : طيـب رآكـان : خلاص طيــب رآح اشوف ورآد لـك خبر وجـدان فـرحت حيل : يااي شششكرا رآكـأن رآكان ابتسم : طيب كملـي غـدآك وجـدان كمل غـدى وهـي مبتسمه ..
: : : :
.. صبــآآح يــوم جــديد !
فـي السعـوديه ..
هـو ..
كـآن جـآلس يفطـرر .. وهــو سـرحآن يفكــر بـ آلريم لاآزم يصببـح علييهآ .. بو سعـود : يـآسر و وجــع يـآسر بطفـش : لبيــه .. بو سعـود : متى محـآضرتك ؟! ياسر يشو سـآعته كـآنت السـآعه 10 ونص : بعـد شوي بـو سعـود : سعـود ليـه مايـدآوم ولا ليكـون عـده بعد ياسر فهم تطنيز ابـوه : والله مـآدري عنــه .. تعبـآن شوي هـو ! بـو سعـود يصـرخ بـ صوت هز اركـآن البيت : سعـووووود ووجع !! سعـود لا رد .. يـآسر : يبه الله يهـدآك اكيـد سعود نـآيم بو سعـود : مهـب علــى كييفه يقـوم وصحصح ورآه مركز وقف بـو سعـود يـآسر : اجلس يبــه عنـك انـآ اقوم اصحيه بو سعـود يـرقى الدرج : لاآ انــآآ يـآسر ركب ورآآه .. بـو سعـود فتـح جنـآح سعـود كـآن مقفـول بـو سعود : بعـد قافله ياسر : نـآيم في غرفتي طـآل عمـرك ! بـو سعـود توجهه لـ غرفه سعـود ياسر : يبه انـزل ارتـآح انـآ اصحييـه بـو سعـود صـرخ بقوه وطلعت على صـرخته ام سعـود ياسر : يبه وقفت قلـب الرجـآل الله يههـدآك افتحـوآ الباب كـآن سعـود محد ! بوسعود : وينه ؟! يـآسر استغرب : مـآدري بوسعود : مهب تقـول نـآيم في غـرفتك؟! يـآسر : ايوه يمكن طلــع بو سععود : ياحيف بـس ولا كأنه اهله يجي يقـول لنـآ ياليتني جـآيب عيـآل مثل النـآس .. النـآس عندهم رجـآجيل وانـآ كـآنهم حـريم !! يـآسر هـزته الكلمه بـس بلعهآآآ
: : : : هــو ..
كـآن فـ الكـوفي مــع حــآآمد حـآمد يضغط على أيــده : كـل شيء خيــره ياسعـود لا تعتـرض سعـود تنهـد : والله يا حامد حـآط أيـدي على قلبــي ابغى اعرف .. يآسر يقـول رآح يجب مشـآعرها اتجـآهي احسس مابغــى اعرف ! حـآمد : ياسر من وين بيعرف ؟! سعـود : مـدري هـذا شرطه قـآلي اجيب لـك بس بشرط ماتعرف من وين عـرفت ! حـآمد رفـع حـآجب بـ استغراب : اخـوك غريب سعود : والله ماهتمييت اهـم شيء يجيب لــي اخبــآآرهــآ حـآمد ابتسم : والله وجـآت اللي خلت قلبـك يدق ياسعود سعـود ابتسم وهـو يعض على شفـآته ويتخيــل شعـرهآ الطــوووويل " يعششقه " !
: : : :
عنــد يـآآسر .. بـو سعـود كـآن يتحلطم .. يـآسر تـركه وطلــع ركـب سـيــآرته وتـووجهه لـ بيت الريــم
بعـد عشـر دقـآيق وصــل , ومـآقــآل لـ الريم دخـل البيت كـآن هــدوووء .. شـآف الريـم منسدحه على الكـرسي ولابسه بنطلون بـرمـودا اصفـر وقميــص اخضـر فصفـوري يـآسر كتم ضحكته على لبسهآ وش هالتـريقع الريم توقعته ابـوهآ : بابا جيب ؟ ياسر : اصيير لـك كل اهلك لو تبين الريم فـزت : بسم الله الرحمن الرحيم يـآسر يفتـح لهآ ذراعه : وش شايف جني الـريم ركضت لـه وهـي تضحك بـ استهبـآل : واحلــى جني بعــد يـآسر يضمهآ ويـرفعهـآ : وش لابسه الله يهـدآك الريم متعلقه فـ رقبته : مـآلك خص ياسر : هههههههـ ( ونـزلهآ : جيتك ابغييك بـ شغله االريم : اهـآ ياسر يعني مـو لــي يـآسر : انـآ اشتقت لـك وقلت بالمــره اجي اشوفك واكلمك بـ موضوع الريم : تعـال المطبخ عشان اعمل لك فنجـآن قهوه وتقـولي اللي تبغى ياسر : يلا توجهه للمطبـخ وريم تعمـل القهـوه .. الريم : امـرني حبيبي يـآسر : سعـود الريم : وش فيــه ؟! يـآسر حكى لـهآ ان سعود يحب مساهير ويبغـون يعرفون الريم : هي بالعده ماتقدر تطلع ياسر : روحي لهآ البيت الريم : طيب مو مشكله اروح لهآ البيت واعرف يـآسر : ريــوم اول ماتطلعين تكلمييني سمعتي !! الريم ابتسمت : ان شاء الله يـآٍسر : يلا ورآي محاضره الريم تـوقف : طيب ياسر : يلا هـآتي بوسه الريـم اطـآلع خـده بـ خبث وقـربت عضت خـده بقووووه وركضت فـوق ياسر يصـرخ : جـآيك بالليل مع هاللبس الريم تضحك :ههههههههههههـ طلـع يـآسر وهـو مبتسم .. حيـآآته بـدونهآ ولاآ شــيء
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:39 pm | |
| فــي بـريطـآنيــآ
هــي ..
كـآنت تتآمل وجهه بـ المـرآيــآ صـح جميلـه .. بـــس نفسهآ تصيير مثل البـآقين , كحل ماسكرا قلـوس شـدآ ايلاينـر .. بـدلاآتهآ معـدوده .. تنهـدت بـ ضيق ! ولبست أي لبس عـندهآآ ولبست كـآب وطلعت ولا اهتمت لـ شكلهآ كـآن تمشي بين شـوآرع ابريطانيا .. وكـلاآم فهـد اللي قـآله لهـآ اول امـس مـآرآح عن بالهآ .. ان مايلعــب علييهآآ ومن هالكـلام وهـي قـآلت لـه انـآ ادري ان رآعـي حـركــآت وبنــآآت ! وانصصدم وبعدت عنـه ورآآحت تنهـدت بـ ضيق ! تـآخذها من وين ولا من وين ابــوهآ ؟! حبيبهآ ؟! ودهـآ من الاسـآس مافكرت بهالسفــرره تمنت تكــون نـور الفقيـره البسيطه طفلــــه عمـرهآ 17 سنــه .. تمنت تــرجع حيـآتها البسيطه .. روحآتهآ لـ وجدان كـل عصر .. مغامراتها مـع صحباتهآ بالمدرسه اللي الحين ولا وحده تعرف عن الثـآنيه شيء ابتسمت وهـي تتذكر كــل هالاشيــآء .. بــس هــي وين وهالذكريــآت .. ذكـريـآت تنررمي بالزبــآله " الله يكرمكم " وذكريـآت تنححفر بالقــلب والـروح والعين والبــآل .. وصلـت للجـآمعه والذكريات تحـآصرهـآ من كــل صـوب شـآفت البنـآت من كـل صـووب ! أي وحـده متهنيه ! واي وحـده شـآله همومهآ على كتفهآآ تنهـدت ودخلت القـآعه واتـآبع مع الدكتــوور ..
: : : : :
فــي السعــوديه ..
هـي ..
كـآنت جـآلسه مع عمهآ وزوجــه عمهآ وتببكــي .. وجـدآن : فهموووني ارحمــووووني مــدممن مخـدرآآت عمهآ : بسس عمممره ماأذك ؟! وجـدآن : وانتــوا تنطـرونه يـأذيني عمهآ : اصحي علــى حـآلك ياوجــدان شـوفي روحك بالمـرآييا كيف تغيـرت وجـدان تبكي .. عمهآ : وجهك رجـع لـوونه رجعتتــي للحيــآآه وجـدآن : اخـآآف والله اخـآآف تسسع شهـور وانــآ ابلــع غصتي واسكت زوجه عمهآ : وجـدآن لا تضيع اللي بين أيـدييك ! انتي بـ نعمه بـ نعممه وجـدىن تلطـخ روحهآ : وقسم بالله مابغغى كبـــدي تحــووم منننه !! عمهآ : ياوجـدآآن هــذا ماتبغيينه لحـم كتــووفك من خيــررره وجـدان وقفت : عمــررك مارآح تحسسون فيني ( انهـآرت من البكى : تعرف وش يعنـي مخـدآت ؟!! تعرف عمهآ يحسب وجـدآن من زندهـآآ : هذا المدمن معيشك احلــى عيششه مـلاآين المـلاآين يدخـل فـ حسـآبه من شهـر لـ شهــر.. تصحين متفطره في ايطـآليا تتغدين في بريطانيا تتعشين فـ الغـيوم وجـدان ضحكت بقـوووه : لا تبـآآلغ ياعمي ! عمهآ : احنــآآ لـو يحصصل لنـآ زوجـنـآك عمـر يـوسف الـ ...... بس للاسف مانطـآله زوجه عمهآ : عطيته عين هالمسكين خســر كــل امـوآله عمهآ يلتفت لـ وجـدآن : فتحـي عينك شـووفي الدنيــآ عيشي بالخيـــرر غيرك يتمنـآآه وجـدان : غيـــري مهــب انــآآ ..!! عمهآ : شـوفي الخيـر اللي مغرقك وش مسوي فيــك , سمنتي وطلع لـك جسم ورجـعت لـك روحك .. بذمتك يـوم طلعتي من البيت كم كـآن وزنــك ؟!! وجـدآن : ....... عمهآ : أيـووه كم ؟!! وجـدان : 45 .. عمهآ : وهالحين لمـآ تركبين على الميـزآن كم ! وجـدان : 52 عممهآ : وزنك يـزيد من الخيــر كلـه جـآلسه فيــه تسـع شهـور وكذذا .. وجـدان : ماييهم مايهم مابغــى طلقـوني منــه عمهآ يــآخذ نفــس : اطلعــي بــرآآ .. وجـدآن فتحت عينهآ .. عمهآ : لحـد ماتهـدي ارجــعي وجـدان طلعت من البيت بـ عصبيييه لفت عليهم ققبـل لا تطلـع : رآآح ارجــ و ورقتـي بـ أيـــدي .. طلعت على طـول زوجه عمهآ : الله يهـدآك يااصلاح خفيت عليهآ شـــوي صلاح : تبغين البنت اضيييع ! وهالعـز كله يضيع ! زوجه عمهآ : كل شيء بـ الهـدآوءه صلاح تـذمر بـ عصبيه زوجه عمهآ : صدقني هـي عاقله صلاح : ياليت
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:39 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هــي ..
فتحت آول جـريده انصصدمت .. وسعت عيـونهآ لابعــد حـد ..
" رجــل الاعمـآآل " عمر يـوسف الـ ...... يفقـد امـوآله " " المليونيـر عمـر يوسف .. يخسـر كـل امـوآله " " عمـر يوسف يملك اكبـر شركه استثمـآريه في امريكا يفقـد امـوآله " فــي كــل جـرديه اعـلاآن .. حسســرت بـ رجفه بكل جسسمهآ معقــووله ..! اتصلت عليـه مغلق .. حـآولت مره ومرتين وثلاث هـم مغلق .. دخـل احمد اخـوهآ احمد : وش تسـوين ليـآل مـدت الجريده لـ اخوهآ احمـد ضحك : هههههههههههههههـ .. يستـآهل ليـآل تحـآول ماتبين : حــرآآم عليييك ! احمـد : يستـآهل هالمغـروور .. والله ان الربــع بيفـرحون بهالخبـر ليـآل : شهالحقققد !! احمـد : ســآفل هالانسـآآن والله ! ليـآل : ليه تعاملت معـآه احمـد يجلس ويقلب بالجـرايد : لا ! .. بس يبين بكـل لقــأء لــه .. ليـآل : احسسه مـرره طييووب احمـد يـوزع الجـرايد علـى الطـآوله : امـآنه ليول طلع لـي صوره يبتسم فيهآ ليـآل اطـآلع الجـرآيد وتضحك احمـد : كـل لقـآته مافي ولا وحـده يبتسم ليـآل : لا فييــه احمـد : الله يعافيك بس دخلي قـوقل وكتبي واعطيك اللي تبغيينه لو حصلتي ليال : هيبه هالرجـآل ترى احمـد : اللعن ششكله بس .. كيف كذا خسر فلـوس ليـآل بـ استغرآب ممـزوج بـ حزن : مـدري والله ! احمـد : يلا عسـآآه ليـآل : هيي احمــد والله ان كـآآسسر خاطري احمـد : انتي بــس تعاملي معـآه لا يسود لـك عيشتك اعــرفه ليـآل ابتسمت من داخلهآ " يالبى قلبــه محد يحميني من الناس غييــره " .. احمـد : اقول انـآ بروح انــآم وخلي عنك هالسخيف ونـآمي ليـآل : تو الناس احمد : كيفك انـآ مواصل ليـآل : نـوم العـوآآفي .. احمـد : يعـآفيك صعـدت ليـآل غرفتهآ وهـي ماخذه الجـرآيد معـآها وتفكـر في عمـر
نهـآآيــه البــآآرت
* مـوعـدنـآ يــوم الثـلاآثـآء ان شاء الله *
واحـب اعتــذر انــي امسس مانزلت بس والله والله والله فكــرت اني كتبت يـوم الاحــد الا لمـآ ربعي نبهـوني ان المفـروض امس .. والله بجججد سوورري
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:39 pm | |
| البـآرت الـوآحـد والثـلاآثــون
: : :
بعـد أيـآآم
فـي السعـوديه ..
السـآعه 3 ونص بالليل هـو !
صحـى من النـوم وهـو يكـح بقـووه حـس رآح يختنــقق .. صـآر يكــح بشكـل متـوآآآصــل , انفتتح الباب بقوه دخل مشعل مشعل ركـض لـ مشـآري : شووش شووش شفييك ؟! مشـآري بس يكح و وجهه احممر .. مشعـل يـطلع البخـآخ حقـه ويعطيـه .. دقيقتيـن ورجــع لــون وجهه مشعل يمـد لـه مويـه : اشرب اشرب اخـذهآ مشـآري وشرب مـويه .. مشعل ومحـآوط كتف مشـآري : ايش فيك! مشـآري بـ تعب : حسيت بـ شيء يخنقنـي مشعل : صليت العشاء ؟ مشـآري : أيـه بس حلـم مشعل يبـوس رأس اخـوه : ماعليـك شر ..نـآم هالحين بكـرآ امتحـآن انسـدح مشـآري وانسـدح احـذا مشعـل مشعـل تنهـد بـرآحـه زين ان سمــع صـوت مشـآري ولا كـآن رآح فيهآ مشـآري .. وكـل واحـد فيهآ رآح بـ نـوم عمييـق ..
فـ الصبـآآح
هـو
صحـته امـه من النـوم ام مشاري : يالله يايمه قـوم طـآرق من النـوع بسرعه يقـوم : قعـدت يمـه .. ام مشـآري : يلا هـآنت بس اليوم وعقب نـآم على كيفك دخـل طـآرق يتـروش وبعـدهآ طلـع وهـو ينشـف شعـره ولابــس ثـوبه .. طلـع مـن غرفتـه وتوجهه لـ غرفه مشعـل .. فتحهآ وانصصدم ان مافيهآ احــد ! طـآرق بهمـس : ياويلي يعنـي مـآنام بالبيت طلـع جـوآله واتصل له كـآن مغلق .. ام مشاري وهي تطلع من الغرفه : شفيك ؟ طـآرق : يمه وين مشعل ؟ ام مشاري : في غرفته ؟ طارق : لا ام مشاري : تـوني جايه من غرفه البيانو فاضيه طـآرق : اتصـل لـه جـوآله مغلق ام مشاري : خـآطري مره اتصل على مشعل ويـرد يا مشغول يا خط ثاني يا مغلق طـآرق : بس هالحين امتحـآن طلـع مشعل من غرفه مشـآري .. طـآرق : شوش ماشفت مشعل ؟ مشعل ابتسم : انـآ مشعل طـآرق : بسم الله كنك مشاري .. المهم ليه نايم في غرفه مشاري ؟ مشعل : تعب امس بالليل ونمت عنـده ام مشاري ركضت على غـرفه مشـآري .. وطـآرق ومشعل واقفين بالصـآله وصلت رسـآله لـ طـآرق " صبـآحك حـب حبيبي " طـآرق استغرب ! مشعل : من مين ؟ طـآرق : مـآآدري ! مشعل : تستهبل ؟ طـآرق : مكتوب صباحك حب حبيبي مشعل : ههههههههههههههـ طـآرق : بـروح افطـر وبسرعه غيروا لبسكم وتعـآلـوا وهـو نـآزل جـآله مسج ثـآني " اول ماتطلع من اللجنه خبـربي وش صار معـآك " طنش طـآرق المسج ورآح يفطــر
: : :
فـي السعـوديه ..
هـو ..
صحى من النـوم شـآف اخـوه نايم جنبه ابتسم ودخـل للحمـآم " الله يكرمكم " يغسل وجهه وطلــع .. بعـد ماطلع كـآن سعود صـآحي ياسر : صبـآح الخير سعود ابتسم : صبـآح النـوم يـآسر : لا تقـول مـآرآح تروح الـدوآم سعـود يـوقف ويتمغـط : لا لا عنـدي محكمه اليـوم يـآسر : بالتـوفيق .. دخـل سعـود يغسل وجهه .. وطلـع يـآسر كـآن جـآلس يلبس جزمته " الله يكرمكم " .. سعـود بـ ضيق : يـآسر وش صـآر على اللـي قلته لـك ؟ يـآسر : عطني يـومين بس سعـود : صـآرلي 4 أيـآم يـآسر ابتسم : ان شاء الله تسسمع اللي يسرك سعـود يـرفع أيـده : اميين ياياسر اميين يـآسر : يلا اوصلـك ولا تـروح بـ سيـآرتك ؟ سعـود : لاآ خـلاآص انـآ اروح بـ سيـآرتي .. يـآسر ابتسم وهـو يطلـع : تيك كيـر سعـود : يو تو طلـع يـآسر من البيت وركـب سيـآرته اخـذ موبايلـه واتصــل على الريـم .. جـآله صـوتهآ مليـآن نـوم يـآسر : قومي صحصحي الريـم : يؤؤ ياسر الساعه 6 ونص ياسر : بقـولك اليوم ضـرووري تـروحين لـ مساهير الريـم : طيب انـآم هالحين وعقب آروح لهآ يـآسر : اول ماتطلعين من عنـدهآ ريوم تتصلين لـي الريـم : يمكن تكـون بالمحـآضره اول ماتجيني على الغـدى رآح اقـولك ياسر : لاآ لاآ مـآآفي اول ماتطلعين سمعتي ابـي ابشر سعـود الريـم : زين اقلب وجهك ابغى انـآم ياسر : يلا ذلفي الريم : ههههه ( وقفلت الخـط ) تنهـد يـآسر وهـو يتخيل شكلهآ وهـي نايمه ابتسم وكمل طريقه للجـآمعه
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:40 pm | |
| فــي امــريكـآآ ..
هــو ..
كـآن جـآلس يرتب اغـرآضه رآح يـرجع للسعـوديه حـق امـه وخـوآته وفــي قلبــه امنيــه ان يشـوف وجــدآن .. ابتسم وهـو يتذكـرهآ رتـب اغـرآضه وطلــع علــى المطـآر ..
هـي ..
تـوهآ وصلـت امـريكـآ مـع راكــآن و وليــد ولـد راكــآن قــررت اول ماتووصل تـروح لـه الشقه مشتـآقه لــه حييــل .. راكـآن : يلا سيـآرتهآ هنـآ خلنـآ نـروح ونـرييح وبعـدهآ كـل واحـد يـروح للمكـآن اللي يبغييــه وجـدآن ابتسمت : يلاآ .. ركبـوآ وتوجهـوا لـ للفنـدق ..
هـو ..
ركـب سيـآرته وحـرك على المطـآر .. سـآآعه ونــص و وصــل .. خلـص اجـرءات السفر وكل شيء .. توكل على اللـه وركــب الطيـآآره وسـآآفـر على السعــويه
: : :
بعـدهآ بـ سـآعــآت
فـي امـريكـآ
هـو ..
جلـس ابـوه على السـرير : معـآفي ان شاء الله يـوسف " بو عمر " : وش رآح تسوي هالحين ؟! عمـر تنهـد بـ ضيق : الله يادنيييا وين كنـآ وين صـرنـآ يوسف : ...... عمـر : مـآفي أي شغل ممكن اشتغله اببـدن ..! مافي شركه تقبلني , فلـوسي رآآحت رأس مـآلي هالشقه يـوسف : كيف رآح تتصرف ؟ عمـر : حتى ان محلي احتـرق .. انـآ متأأكد ان اللـي عـآملهآ مقصــود يـوسف : عـآد انت اعادئك كثـآر مشاءالله عمـر لف علـى ابـوه : أيـه والله صـدقت يوسف : كلم احـد من اصحـآبك عمـر : رآح نسافر على بـريطـآنيا وهنـآك ادور لـي شغل يوسف : ليه بريطانيا , وليه محد يشغلك يكفي اسمك اللي بجيب لهـم الخيـر عمـر بـ غرور : انـآ عمر بن يـوسف الـ ...... اشتغـل أي شغله , انـآ مـآل امسك شـركـآت محـلاآت اشتغل أي شغله عـآديه فـي أي شــركه ! يـوسف : لا تغتــر بـ عمــرك كثيـر عمـر : هـذا الصــدق ! رن موبـآيل عمـر " ليـآآلي " ابتسم واخـذ الجـوآل وطلـع عمـر بـ روقـآن : هلا والله بـ ليـآآلي ليـآل : اهلين عمــر عمـر : كيفك ياقلبي ؟ ليـآل : ايش اللي صـآر معـآآك عمـر بـ كذب : مـآصار شيء ليـآل : عمممـر الخبــر منتششر فـي كـل الجـرآيد والصحف والمجـآلات في كل اعـلاآن صـورتك عمـر : ........... ليـآل : ايش اللي صـآر .. اكييد احـد لعـب بذيله من ورآك عمـر : والله عيـآل الكـلاآب كثـآر حبيبتي ليـآل : وكيف رآح تتصـرف عمـر : متــى جـآيه على بـريطـآنيا ؟ ليـآل : بعـد اسبوع عمـر تكلم بالعـرآقي : حبيبي اكلمج بعـدين ليـآل ابتسمت : طيب صكـر عمـر ودخـل عنـد ابـوه .. يوسف : فـي شخص دوم يتصـل لـك .. وجهك يتغيـر وتبتسم وانت من النـآدر تبتسم من هذا ؟ عمـر ابتسم وجلـس : ااااه يابـوي وش اقـولك يوسف : وحـده ! عمـر : وكـل البنـآت ورآآهــآآ يـوسف : مايلييق عمـر ضحك بقـوه : هههههههههههـ لييـش؟ يوسف : مـآعرف اسمك ومركزك وشخصيتـك مايليق لـك الحب عمـر : والله يابوي طحت ومحـد سمى علـي يـوسف : خلنـآ بالمهم عمـر يعـدل جلسـته : نـرجع على بـريطـآنيا ؟ يـوسف : لاآزم تشتغـل بـ آسسرع ووقــت من شـآن مصـروف عـلاآجي عمـر تنهـد بـ عصبيه : كيف رآحت علي ذي .. يـوسف : ...... عمـر : انـآ اقوم هاللحين اجهز شنـآطنه وعلـى اقـرب قطـآر نـروح لنـدن يـوسف : أيــه هيـج ياولـدي وقـف عمـر وقبـل ابـوه على رآســه وطلــع يجهـز اغـرآضه وكـل شيء !
: : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:40 pm | |
| فـي السعـوديه ..
هـو !
كـآن جـآلس بـ غرفته وحـس ان مـوجوع اشيـآآء صغييــره احداث كـآنت عـآآبره مـآكان لهآ أي اهتمــآم بس هاللحين قـآعد يـركبهـمم ويكبـرون ويـوضحــوون ! اول مـره لمـآ دخــل على خـوآته وكـآنت رجـآوي لابســه فستـآآن ثـآني مــره دخل غرفتهم وكـآآنوا مرتبكين حييـــل وسألهم عـن رجـآوي وجـآت من بـرآ بلبس سهـره وشكلهآ ماكانت تجــرب ! وتقول انهآ كانت بالمطبـخ وهو اصلن مانتبه على حـد لما دخل الشقـه اخـر سالفــه هـروب اختــه من المـدرسه .. وعمته تقــول طـآلعه مـع واحــد رآآسه اووجعــه من كثــر هالافكــآآرر رجـآآوي ؟! أيــآت ؟! الهنـوف ؟! فــي خطــر .. لاآآزم حــدود حمــرآ مايتعـدونهآآ ! سمـع صــوت فـي الصـآله وكـآن احـد أيـبب .. استغـرب عمتـه : كلوووووووووش جـآسم بـ استغرب : خيــر اللهم جعــله خيــر ! الجـآزي : ماتشوفني فـرحنـه وايبب اكيييد خيـر جاسم ابتسم وطلعـوا البنات من الغـرفه الجـآزي وهـي تنـآظر أيــآت : انخطبتـي ! جـآسم بـ استغرب : منهي ! الجـآزي : أيـآت انخطبت أيـآت وجهه قلـب احمــر .. جاسم : لـ مين ؟! الجـآزي : حق جـآرتنه ولدهآ عبـداللطيف جـآسم : بس عبداللطيف يـدرس بــرآ ! الجـآزي : رجـع وخطــب أيـآت ورآح ياخذهآ معــآه رجـآوي دمعت عيـونهآ : يعنـي رآآح تتـركنــآ الجـآزي : خلـونآ من هالفــلاآم .. اختككم انخطبت وانـآ وافقت مقـدمـآ والرجــآل مايعييبه شيء ولا لا يـآجاسـم ؟! جـآسم : مـآعرفه شخصيـآ بس ماشفت منه الا كل خيـر أيـآت دخلت الغـرفه ودخلـوا ورآهأ خـوآتها الجـآزي لفت على جـآسم : اسسمع اقتننع اختـك .. عبداللطيف يـدرس ورآح يـرجع دكتـور لا اطـوف فـرصه مثل كـذا جـآسم ابتسم : ان شاء الله هاللحين اكلمهآ تركهآ جاسم وتوجهه لـ غرفه خـوآته دخـل كـآنـوآ جالسين حـوآلين أيـآت ويبكـون جـآسم يجلس مقـآبل أيـآت : يالله ليـه تبكون هاللحين بـدل ماتفـرحون لهآ أيـآت مسحـت دموعهآ رجـآوي : جـآسم انت مـوافق جـآسم وهـو يحط عينـه بـ آيـآت : حبيبي الرجـآل مايتطـوف ويـدرس بالخـآرج ورآح يـرجع لنـآ دكتـور ان شاء الله .. اذا انتـي ماوافقتي محـد يقـدر بغصبك وقفهم صـوت عمتهم وهـي تفتح البـآب : الا انــآ بـ غصبهآ .. جـآسم رفع حـآجب : مايصير هالكلام ياعمه الجـآزي : خلـونا من دلـع البنات وانـآ قلت لـك يا ايات رجـآل والنعم فيـه ! لحـد متى بتمين عـآنس ايات : رجـآوي لسى ماتزوجت رجـآوي : لا تقـآرنين روحك فيني ! أيـآت : بفكـر الجـآزي خلتهم وطلعت .. جـآسم يمسك ايد ايات : سمعي حبيبتي استخيري واذا مارتحتي رفضي ولا عليـك منهآ الهنـوف : عــآد كـلاآم عمتي اخذي وخلـي منــه .. رجـآوي : صـح راح نفقدك بس وافقي وافتكي من عسكريه عمتي ! الجـآزي اللي كـآنت تسمـع ومــآآتت قهـر من جمله رجـآوي .. وحلفت تـوريهم * الله يسستـر منك يالجــآزي *
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:40 pm | |
| فــي السعـوديه ..
هـي
كـآنت جـآلسه ويـآهـآ عنـد حمـآم السبـآحه وتـشرب من عصيـر المـآنجـو .... : يعنـي رافضه مساهير : لا ريـوم تعرفين مو رفــض بـس ليـه ارجـع لـه انـآ مو رافضه سعـود الا يابختي لـو اسمي حـرم سعـود بس مـآعرف كيف اشـرح لـك الريــم : يعنـي لـو رجـع لـك ترجعين مساهيـر : لا طبعـآ .. انــآ ماحمل لـ سعود مشاعــر الحب لاآ .. والله اللي فـي قلبي اخـوي واكثــر واحبـه ولا ابغـى اخسسره الريم : بس انتــي كذا تخســرينه ؟! مساهيـر : لا هـو وعـدني .. بس لسى مـآرسل لـي ورقه طـلاآقي الريم : طلقك مـره ؟ مساهير : أيـوه .. انطـر اخلـص العـده وارجـع اكلمه الريم : مـرتـآحه كذا ؟! اصصلن كيف شعـورك وانتي تكلمين زوجـك السـآبق مساهير ابتسمت : اصلن سعـود يحـب وانـآ ادري .. وهالحين رآح يطلقنـي وبيتزوجهآ الريـم : وش اللـي خـلاآك تقولين كذا .. انتي اذا خسـرتي سعـود مـآرآح ترجعين وتكسبينه مساهير تضـآيقت : ريـوم والله مـآبغغى اخسسره ( دمعت عيـونهآ ) انـآ احبه بس مو مثل مااا انتوا مفكـرين انـآ جلست ويـآه اربـع اشهـرر نفـس مشـآعري لـه قبل الـزوآج ماتغيــرت الريـم تضـآيقت على حـآله سعـود كيف هالحين رآح يقولون لــه .. مساهير تمسـح دمـوعهآ : الا شطـآري عليـك تسـأألين ؟؟ الريـم كـآنت سـرحآنه هـزتهآ مسـآهير بـ خفيف الريـم : هلا مساهيـر : وش عنـدك تسـألين ؟ الريم : لاآ بــس كذا جــآأني فضضـول مساهيـر تشـرب من العصيــر الريـم : اخــر مره .. يعنــي لـو يبغـى يـرجعك مــآراح تـرجعين مساهير : قلت لـك .. لاآ ! سعـود اخـووي وصديقي واهلـي .. بس زوجي ويـآخذ منـي حقوق مستحيل عمـرهآ ماطرت فـي بـآلي هالفكــره الريـم : ورآح تتـزوجين من بعــده مساهيـر ابتسمت : اكيييــد واصلن سعــود هـو اللي بـ يزفني لـ زوجي الريـم : مو قـويه !! مساهيـر : سعـود دوم يقـولي كذذا ! الريـم : قبل مايتـزوجك مساهيــر : اصلن سعـود وعـدني مايتغيــر علــي ونــرجع مثــل ماكنــآآ واحسسن هـذا سعـودي وانـآ اعرفه الريـم : والله انتي انسـآنه غــرييبه مساهيـر : مالغـريب الآ الشيطـآن الريم وقف : يلا انـآ استـأذن مساهيـر : لا وين ؟ الريـم : مـآما وبابا بـروحهم لاآزم ارجـع مساهيـر وقف وابتسمت : بينـآ الـو ؟ الريـم تضمهآ : اكييييد .. مساهيـر وهـي توصلهآ لـين البـآب : وين نـآويه تسـآفرين هالصيفيه ؟! الريم : عنـد البنات هم مـآرآح يـرجعون رآح نـروح وش رايــك ! مساهير بـ حزن : لاآ انــآ عـده الريـم : يـؤؤه نسيت ان شاء الله السنه الجـآيه معـآنا ؟ مساهير : أيـوه اكيــد؟ الريم ابتسمت وطلعت من عنـدهآ
هـي ..
صكـرت البـآب وهـي تفكـر بـ الكــلاآم اللي دآآر بينهآ وبين الريـم .. ابتسمت وهـي تتذكــره وحششهآ حييـل تعـودت عليـه 4 شهــور ودهآ تكلمــه بس مايصيـــر !! تنهـدت وصعـدت غـرفتهآآ
هـي ..
بعـد ماطلعت من مسـآهير وهـي متوهقه ايش بـ تقول لـ يـآسر ارسلت لـه رسـآله " انـآ طلعت من مساهيــر "
ثـوآني ورن مـوبـآيله الريم : الـو يـآسر بـ لهفه : بششـري ! الريـم تنهـدت : ياســر لا لاتقـولين الريم : ماينجبر قلــب على قلـب ياسر : انتي وين ؟! الريم : رآجعه على البيت يـآسر : طيــب انــآ جــآيك الريم : انتظــرك صكـرت الريـم من يــآسر
هـو ..
تـوتر .. اذا هـو حس بـ ضيقه ! كيف سعـود .. تنهــد كيف رآح يقــوله ! وهـو اللـي تــووقع مسـآهير تحببـه او حتــى تميــل لـه طلـع من الـجـآمعه بـ كبرها وهو متضايق وخلـى المحـآضرات اهم شيء عنـده اخـوه ركـب سيـآرته .. رن موبـآيلـه بـ سعـود عـوره قلبـه .. رد عليــه سعـود : يـآسر ؟؟ يـآسر : لبييه سعود : لبيت فـي منى يـآرب كنت ابي اسـآلك عن شغله ياسر : امـرني ؟! سعود : متى رآح تخلـص محـآضرتك اليـوم ! يـآسر : بعـد ساعتين سعـود : حلـو اجـل تعـآل لـي بالكـوفي اللي على البحـر طيب ؟ يـآسر : ليه صاير شي ؟ سعود : ابغيك بـ موضوع يـآسر : تكــرم سعـود : تحمل بـروحك يـآسر : وانته بعـد صكـر يـآسر من سعود وهـو مستغرب وش يبـي فيـه .. مافكـر كثيـر لاآن وصــل بيت الريـم ونـزل ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:41 pm | |
| فـي السعـوديه ..
هـو ..
يـآسر : وش الدبــره هالحين ! الريـم : والله صعبـه الصراحه يـآسر بـ قهر : اااه بسس لـو امسكهآ بـ ايدي لا اقطعهآ الريم : يسوري حبيبي الحب ماهـو بـيدنـآ يـآسر بـ حزن : وسسعود ! الريم تنهـدت بـ ضيق : والله مـآعرف شـآقـولك ! يـآسر : كاااسسر خــآطري اول مـره يشكي لـي ومايطلع بيدي شيء اسويه الريم مسكت أيـد يـآسر : انت سويت اللـي عليك ويعلم الله انك ماقصصرت ! بس الحب والهـوآ مهب بـ هـوآنــآ يـآسر يعض على شفـآته : ااه بس لـو شفتيه وهـو يبكي .. ودك تسـوين المسستحيــل .. لــو سحـر ! الريم : اعـوذ بالله يـآسر : وش اقـول لـ سعود هالحين ! الرييم : مـآدري والله .. صعب تقـوله خلاص روح القلب اللي حبيبته ماحبك ياسر : الله يكـوون بـ عونك ياخـوي تاخذهآ من وين ولا مـن وين الريم ابتسمت : صــدقني رآآح تجييه البنت اللـي تنسيه مساهيــر وطـوآيفهآ يـآسر : يــآآرب انشاءالله الله يعووضـه خيــر يارب الريـم : اميين .. مهـل لـه السـآلفه لا تعطيه على طـول يـآسر يـوقف : اكيــد الريم : وين ! يـآسر : سعـود بيغينــي بـ شغله بشوف وش عنـده وبعــدهآآ رآح اقـول له عن مساهيـر الريم توقف ويـآه : موفق هههههه يـآسر ابتسم وطلـع من عندهآ : اجيك بالليل طيب ! الريم : انتظــرك طلـع يـآسر وركـب سيـآرته وعشـر دقـآيق وصـل الكـوفي المطلـوب .. نـزل ولمـح سعـود جـآلس بـس مـآكان لـ وحده .. توجهه لهم يـآسر : السلام عليكم .. سعـود & حـآمد : وعليكم السلام سعـود : ياسر هذا حـآمد يـآسر يمـد لـه أيـده : فـرصه سعيـده حـآمد ابتسم : وانـآ اسسعـد يـآسر يجلـس ويطلب لـه كوفي : خيـر خبصتـوني حـآمد : الصـرآحه يـآسر عنـدنـآ قضيه تقـريبا صـآر لهآ ثمـآن شهـور معلقه ! يـآسر : طيب ؟! حــآمد : القضيـه عبـآره عـن ممري صغيـر ياسر ضحك : وش دخلنـي ترى انـآ طـآلب .. سعـود بـ حده : خلـه يكمل ياسر ابتسم : ابشر .. حـآمد ابتسم وكمـل : والمطلـوب منك ان تسـوي .................. يـآسر بـ انفعـآل : قـويه ! حـآمد : رآح تحمي نـآس كثيــرره .. انـآ قلت لـ سعـود تقريبا من 8 شهـور عنـك بس هـو رفض وكذا ! يـآسر لـف لـ سعود : ليه يعنـي مهب قـد الثقه ؟! سعـود ابتسم : لا مو كذا .. بس انــت تعرف شخصيتي يـآسر : تعلمني فيك .. ( يكلم حـآمد : طيب كم تقـريبا يبغـآلي سعـود : والله انــت وشطـآآرتك ..! 4 شهـور سنه كذا يعنـي يـآسر : ومن هـذا طـلاآل ؟! سعـود : طـلال الـ ..... يـآسر : وش اسم ابوه وجـده ! سعـود بـ ملل : طـلال سعـد جـآبر الـ ...... يـآسر بـ صدمه : متــأأأكــد ؟؟!! سعـود بـ استغرب : ايوه هـو رفيجي ليـه يـآسر بهمس : ولـد عم الريـم ..! معقـووله سعـود : أيش قلـت ؟! يـآسر : لا ولا شيء سعـود يلف على حـآمد : مثـل ماقلت لـك طلال ماينضــر ؟! حـآمد يوقف : ايه اكيـد .. طيب عنـدي هالحين محكمه مـع جـواد ! سعود عفس وجهه .. حـآمد : ضحك والله ياسعود تبششرر بـ عززك بتشوف وش رآح يصيير فيـه ! سعـود ابتسم على خفيف .. رآح حــآمد يـآسر بـ استغرآب : ميــن جـوآد سعـود : اللي قلت لـك عنه يـآسر : سـآلفه مسـآهير ؟ سعـود : أيـوه .. الا صح تعـآل وش صـآر معـآك على مـوضوعهآ ؟! يـآسر بـ ارتبـآك : لا مـآصـآر شيء انطـر علي شـوي .. سعـود شك بالمـوضوع بـس سسكت .. وصلـه مســج .. " لاآن اخـوك هـو عشييق زوجتـك او طليقتـك مساهيـر " سعـود انصصصدم ..! وانخطف لـونه .. لــف يـدور من جـآلس بالكـوفي بس مافي احـد يعـرفه ! يـآسر : من ميــن هالمسج اللي خطف لـونك كذا ؟! سعـود : لا ولا شيء ! يـآسر : اكييــد ؟! سعـود : أيـوه اكيـد .. وقف سعـود يـآسر : على وين ؟! سعـود : لاآزم ارجــع على البيت هالحيين .. يـآسر : طيب .. رآح سعـود وهـو لحـد هالحيين مسستغرب ..!! وكـلاآم مـآزأل محفـوور في بالــه ! معقـووله ..! لا لا مستحييل سعـود لا تخلي شخصيتك تعمــي عيــونك ! هــذا يــآسر .. ارتبك يـوم ســألته ! وهـو قـآلي من قبــل رآح اعرف لـك مشـآعر مساهير اتجهـآك بس لا تسـأل من وين ! معقـووله يكـون يــآسر يحــب مساهيـر .. ومساهيـر تحبـــه ! لا مسستحيـــل .! سعـود .. لا تخلــي مسج من واحـد بايخ يلعب فيــك ! ركـب سيـآرته وحــرك وهـو لســآته مننصدم ! اكيييد واحـد من الحثـآله اللي يعـرفهم . طيب كييف عـرف باللي دآر بيينه وبيــن يـآآسر اســآأله كثييره ادور فـي باله .. حـآول يستترجع ذآكــرته لمــآ تــزوج مساهيـر كيف كـآن شكل اخــووه بس مايتذذكر أي شيء !! تنهـد بـ ضيق وكمـل طريقه والشكـوووك تحـآصره من كــل جهه
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:41 pm | |
| البــآرت الثــآني والثــلاآثـــون ..
* روايـه انثيات لـن يكررهم القـدر .. روايه واقعيه ورمانسيه جريئه *
: : :
فـي بـريطـآنيا ..
هـوو
كـآن جالس مـع جـده وسـرحـآن .. رن موبـآيله .. * طـآرق * ابتسم ورد هالحين طـآرق ينسيـه كـل همـومه .. سيف : هـلاآ والله طـآرق : هلا بالمهلـي اللي مايولي سيف : ههههه هلابك طـآرق : شحـآلك ياخوي ؟! سيف : كويس وانت ؟ طـآرق : اكيييييد تمـآآم توونــآ مخلصين امتحـآن سيف : ههههههه وكيف قـدمت ؟! طـآرق : والله حليت بس مايندرى صح او خطأ سيف : لا انشاءالله كله صح طـآرق : اميين .. انت كيف قدمت ؟ سيف : لا قدمت كـويس طـآرق : بكـرآ عنـدنـآ انشاءلله صح ؟ سيف : لا اللـي بعده بكرا مافيه حجز طـآرق : اهم شيء نشـوفك سيف : اكيييد طـآرق : جـدي حـوآليك ؟ سيف لف ماحصل جـده : من شوي كـآن هنـآ طارق : طيب اقفـل هاللحين رآح اتصله وارجع اكلمك طيب ؟ سيف : سلم لي على مشعل ومشاري طارق : يوصل .. قفل سيف من طـآرق .. واتصـل على اروى من غير تردد اول رن ماشلته ! اتصـل لهآ ثـآني مره هم ماردت .. ارسل لها مسـج ..
هـي ..
طـآرت من الفـرح لما شافت مكالمتـه بس عـآندت وماردت وثـآني مرره ماردت شـوي جـآها صـوت مسج " احـآآول اتبعــد عنــك .. ولكــن الغــلاآ خفــآق ! وسـط صـدر'ن يحببك حييــل .. ولــو انك تركتيني "
طـآرت من الفـرحه وهـي تقرآ المسسج بس ماردت عشان يتسنـع مايقولهآ " بـرآحتك "
ثـوآني وصلهآ مسـج ثـآني .. " I need you about something the important , pllz call Me babe " تـرجمه / احتـآج اتكلم معـآك بـ موضوع مهم .. اتصلي لـي حبيبتي "
اروى اتسعـت ابتسـآمتهآ ومـآردت .. رن موبايلهآ كـآن سيف .. ردت بـزعل . اروى : الو سيف ضحك : زعـلاآنه ! اروى : اجل هذا حركه تسويهآ فيني سيف : am so sorry اروى : ماتعيدهآ سيف : وانــآ اقــدر اعيـدهآ ؟ اروى : والله كــل شيء يطلـع منك ! سيف : لا اوعـدك .. بس والله كنت شوي متضاايق اروى : ش اللي مضايقك ! سيف : خنـآقه بسييطه مع جسـآر والحمدلله نحلت اروى : ماتبغى تحكي فيهآ ؟! سيف : لـو الموضوع يستاهل احكي فيـه حكيت اروى ماحبت تضغط عليـه : ماعلينـآآ سيف : ايوه .. متى بتـرجعين السعـوديه ؟! اروى : لا مـآرآح ارجع .. مقررين مع البنات رآح نتم هنـآ في بريطانيا سيف : كوييس رآح اشتاق لـك يعني ! اروى بخجل : المهم .. سيف ابتسم .. اروى : وانت ؟! سيف : رآح اسافر بعـد بكرا .. لان عرس اخـوي مشـآري وبعدهآ رآح اروح مع طارق ومشعل ايطاليا اروى : يااااي في خــآطري اروح ! سيف بـ خبث : اخـذك معـآي اروى ضحكت : لاآ ! سيف : انتي الخسـرآنه اروى : هههه ادري سيف : انتي وين اروى : بالشقـه مـع البنـآت ( كملت بـ شوق : تطلع معــي سيف : انــآ رأح اطلع على السـوق بعـد شويه اخذ اغـرآض لـ اخـوآني تجين ؟ اروى : اممممم والله فكــره سيف : انطـرك يعني ؟ اروى : أيـوه رآح اللبس ونطلع سـوى طيب ؟ سيف : طيب قفلـت اروى من سيف وهـي مبسـووطه تـوجههت صـوب الـدولاآب طلعت لهآ عبـآيه مالهآ خلق تكشخ .. وعـدلت الطـرحه وحطت لهآ قلـوس وكحل ومسـكرآ وطلعت .. شـآفت نـجــلاآ في وجهه .. نجلاآء : ياي شكلك احلى بالعبـآيه اروى ابتسمت .. نجلاء : على وين ؟! أروى : رآح اروح السـوق وسيف يبغى يشتري لـ اخـوآنه وكذا وبـروح معـآه نجلا ابتسمت : اهـآآ طيب .. بالتـوفيق اروى ضحكت وطلعت ..
:
| |
|
| |
| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|