نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة طيف

منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف
 
الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» الدال علي الخير كفاعله
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:19 pm من طرف ملاك الطيف

» صلى الله عليه وسلم
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:07 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:21 pm من طرف ملاك الطيف

» https://www.facebook.com/groups/1599246743680231
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالسبت ديسمبر 04, 2021 1:19 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا يوم عرفة
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:22 am من طرف ملاك الطيف

» قصة رائعة جدا
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 12:14 am من طرف ملاك الطيف

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالأحد يوليو 18, 2021 11:53 pm من طرف ملاك الطيف

» اللهم بلغنا رمضان
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:12 pm من طرف ملاك الطيف

» سجل حضورك بالكلمة الطيبة لا اله الا الله
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2020 2:11 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
رغد
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
روايات انسان
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
زهرة الياسمين
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
دموع الورد
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
المحب
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
البرنسيسه
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
دموع انسان
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
محمد15
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 
نسمة طيف
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 I_vote_lcap 

 

 رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:42 pm

فـي السعـوديه ..

هـي ..

طلعت من الحمـآم والمنشفه على راسهآ ..
الهنـوف : وه اخيرا خلصنـآآ
رجـآوي تلبس عبـآيتهآ ونقـآبهآ : فتكيتي
الهنـوف بـ استغراب : على وين ؟!
أيـآت : رآح نطلع للسـوق
الهنـوف : ليـه ؟
أيـآت : عشان ملكتي بعـد ثلاث أيـآن
الهنوف كشرت ..
رجـآوي ضحكت بـ شيطانيه : والله ودي اخـذك معـي بس تعـرفين انتي محكـوم عليك بالحبس
الهنـوف : روحي بس روحي
أيـآت وهـي تفتح البـآب : يلا رجـآوي جاسم ينطرنا
الهنـوف : جـآسم رآح يوصلكم !
أيـآت طلعت .. رجـآوي : أيـوه رآح يوصلنـآ ويــروح
الهنـوف بـ حززن : ابغى اروح اغير جوو
رجـآوي : طيب خـذي موبايلي واتصلي على جـآسم استـآذني
الهنـوف بـ تردد :اخـآآف
رجـآوي اتصلت علـى جـآسم ..
ثـواني وجاها صـوته
جاسم : هلا رجـآوي
رجـآوي بـ تردد : جـآسم رآح ناخذ الهنـوف معـآنا وش قلت ؟!
جـآسم : لاآ
رجـآوي : لازم تـروح وتختـآر معـآنـآ
جـآسم لا رد : .........
رجـآوي : وش قلت ؟
جـآسم : بسرعه نزلـوا
رجـآوي : يعني وافقت
جـآسم : يلا خمس دقـآيق وبحـرك وخلك معـآها
رجاوي ابتسمت : مششكوور
صكرت رجـآوي من جـآسم ..
ولفـت على الهنـوف ..
رجـآوي : يلا بسسرعه
الهنـوف على السريع نشفت شعرهـآ وحطت الكـآب الخفيف حقت الطرحه عشان شعرها مبللول وحطت الطرحه ولبست عبـآيتهآ ونـزلـوا تحت ..
وركبـوآ السيـآره
جـآسم اعطـى الهنـوف بـ نظره وصــد .. والهنـوف على طــول عـدلت نقـآبهآآ


:
:
:
:

فـي السعـوديه ..

هـو ..

طلـع من المحـآضره ومعـآهم تقـريبا 13 طـآلب ..
رن موبايل مشعل كـآنت " الغـآليه " .. ابتسم ورد
مشعل : هلا والله بـ الغالييه
ام مشاري : هـآ بششر ؟!
مشعل : كــوويس تونـآ طلعنـآ من اللجنه
ام مشاري : وشوش كيف قدم ؟
مشعل : شوش قـدم كوويس بـس طـآرق طـآلع اول واحـد من اللجنه
ام مشاري : أيـوه من الفـلاآحه طالع اول واحـد
مشعل ضحك بقـووه ..
ام مشاري : طيب رآح اصكر واتصـله بتجون على الغـدى ؟!
مشعل لف على الشباب اللي واقفين بعيد : لآ طالعين على المجمع بنتغـدى
ام مشاري : طيب يلا اشوفك بالليل
مشعل : طيب
قفل مشعل من امـه واتصـل على طـآرق وكـآن مشغل .. اكيد امـه تكلمه
ارســل لــه رساله يجي هالمجمع عشـآن يتغـدون ..!
مشعـل صـرخ : يلا شبــآب ..

هـو ..

بعـد ربـع سـآعه قفـل من امـه كـآن عنـده 2 مســج ..و
اول واحـد مشعل .. وثـآني واحـد مكتوب فيـه
" طمني كيــف قـدمت .. احبــك "
طنش المسـج وركب سيـآرته وحـرك على المجمــع
دخـل كـآن قـدآمه ثـلاآث بنـآت .. صـد عنهمم وكمـل طـريقه للمطعم ..
شـآف شلــه شبـآب جالسين بـ طـآوله طويله تقريبا 20 شخص
ضحك وقـرب صـوب اخـوآنــه ..
طـآرق : مرحبـآ
مشـآري : تأخرت
طـآرق يجلس : زحمه شويه
مشعل : ليه طلعت اول واحـد من اللجنه !
طـآرق : خلصت بعد ليه اجلس
مشعل : المهم فكنـآ واطلـب ..
جـآله مســج " بالعـآفيه حيـآتي .. ومــره ثـآنيه لا اطنش رسايلي "
انصدم ولف يـدور بنت قـآعده بــس مافيــه اغلـب المطعم شبــآآب
طـآرق تذمر بـ عصبيه
مشـآري : شو صاير ؟!
طـآرق : من الصبـح تجيني رسايل غـرآميه .. هـآك شـوف
اخذ مشاري الموبايل وقـرأء واستغرب ..
مشـآري بـ تردد وبهمـس : الهنـوف
طـآرق غمـض عينه بـ عصبيه .. : ماظن
مشـآري ابتسم : يلا مـردنـآ نعرف
طـآرق ابتسم : صـح ..
مشعل : اكـل وبعـدين رآح نطلعه
طـآرق : طيــب
وكـل واحــد ســرح ..
رن موبايل مشعــل كـآن طلال .. قـآم من الطـآوله وطلع بـرآ المطعم
مشعل : هلا طلـول
طلال : اهلين نـآيف وش اخبـــآرك !
مشعل : كويس وانت ؟
طلآل : انت وين ؟
مشعل : بـ مجمع الـ ...
طلال : انـآ قريب منـه خلنـي امـرك
مشعل ابتسم : طيب استنـآآك
طـلاآل : اول ماوصـل رآح اعطيك رنــه
مشعل يجلس بـ احـد الكـرآسي : طيب تعـآل لي من البـوابه 5
طـلال : اوكييه صــآر ..
وقفل طـلاآل من مشعل ..


هـي ..

كـآنت جـآلسه مـع خـوآتها بـ نفس المجمــع
الهنـوف : يلا انــآ جعت مــرره
أيـآت : وانـآآ كمــآن
رجـآوي : انـآ مو جاي على بالي اكــل ابغى حـلاآ
الهنـوف : نجلس نــآكل احنـآ وانتي تـآخذي حــلاآ ..
أيـآت ترجع البنطلون : طيب يلا
رجـآوي : ماتبغين البنطلون ؟!
ايات : لا ماعجبني
طلعـوا من المحـل وتـوجهـوا للمطعم ..

بعـد ثلث سـآعه = عشـرين دقيقه

رجـآوي تضحك : هنـفووه شـووفي فمك كلـه كاتشب
الهنـوف وسعت عينهآ : صصدق ؟
ايات تشوف : ايه والله هههههههـ
الهنـوف تاخذ شنطتهآ وتـروح على الحمـآم ..
كـآنت رافعـه الغطـأ ..
وهـي داخلــه حمـآم النسـآء .. طلــع هـو من حمـآم الرجـآل ..
والتقـت عيـونهمم ..
طـآرق بـ صدمه : الهنـوف
الهنـوف كـآنت فاتحه عينهآ وفمهآ من الصـدمه صـآر لهآ تقـريبا سنه وست شهـور ماشافته
طـآرق كـآن واقف ويطـآلعهآ
الهنـوف بلعت ريقهآ : طـآرق !
طـآرق اعطـآهـآ بنظره ورآح
بس صوت الهنـوف وقفه : طـآرق ممكن تسمعني
طارق لـف : انـآ مهب من مستـوآك عشان اوقف معـآك واتكلم !
رن موبايـل طـآرق .. رد
مشـآري : طـآرق وينكم
طـآرق : جـآي هالحين
صكـر منه ولف على الهنـوف ..
الهنـوف : ابغى اتكلم
طـآرق : ماشوف المكـآن يسمح ان نتكلم فيــه !
الهنـوف : ادق لـك ؟!
طـآرق : انطرك بالليل ..
تركهآ ورآآح
دقـآت قلبــه كــآنت طبـول والابتسـآمه مافـرقته شـآآفهآآآ معقـوووله شاافهآ وتكلم ويـآها وش ينطـره لـحد الليل

هـي ..

دخلت الحمـآم وطرحتهآ على كتفهآ وتنفسهآ سرييع ودقـآت قلبهآ تعـدت المستوى الطبيعي
غسلت وجهه بالـموويه عشـآن تستـووعب ..
ابتسمت وهـي تتذكــرره ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:42 pm


هـوو ..

رجـع جلــس وهـو ســرحـآآن .. قلبــه يـدق بقـووه
مشـآري بهمس لـه : وين مشعل ..
طـآرق عيونه مركزه على فـرآق
مشـآري يضربه بـ خفيف
طـآرق لف : هـلاآ
مشـآري : وين مشعل ؟
طـآرق بـ استغراب : مـآدري !
مشـآري : شفيه وجهك كذا
طـآرق : تتوقع مين شفت ؟
مشـآري : مين ؟
طـآرق : الهنـوف
مشـآري انصصدم
طـآرق : والله .. وقـآلت رآح تتصل بالليل وتقـولي شيء
مشاري : رضيت
طـآرق طالعه بـ نظره يعني أيـه وهـو خايف منه
مشـآري ابتسم عشان لا يبين لـحد وقـآلت وهو يرص على اسنانه : هههه غبي
طـآرق : المهم وين مشعل ؟
مشـآري : اتصل له
طـآرق : طيب
اتصـل لـه وجـآله صـووته
مشعل : هـلاآ
طارق : انت وين ؟
مشعل : بالسووق عقب اجيكم ..


:
:
:
:

فــي امـريكــآ

هـي ..

بعـد ماتروشت واستشـوور شعــرهآ وحطت لهآ ميك اب خفيف ..
لبست بنطلـون كحلـي ولبست فـوقه جاكيـت طـويل اصفــر من مـآركه Dior
وعـدلت طـرحتهآ وطلعت بـرآ الفنـدق حطت السمعـآت بـ اذونهآ وصـآرت تتمشـى بين شـوآرع نيو يـورك ..
فجـأه دعمت بـ شخص طـويل ..
وجـدآن تشيـل السمعـآت من اذونهآ وتمسك راسهـآ : ااه
الرجـآل : اسـف اختـي
وجـدآن رفعـت نـآظرهـآ شافت الرجـآل القممــه بـ الوسـآآمه لابس بنطلون اسـود وقميص ابيض وجـآكيت اسـود رسمي ..
وجـدآن تشـوف في مـلامـح الرجـآل الحـآده الوسيممه تحــس انهآ تعــررفه
الرجـآل بعـد وهـي كملت طـريقهآ .. وتحـس بالهآ مـع الرجـآل , مـلاآمحه مو غرييبه علييهآ
وصلـت للشقه فـآرس ورقـت الـدرج وقلبهآ يــددق .. " مشـتـآقه لـه ققــد الدنيـآآ "
ضـربت الجـرس وانتظـرت .. مـحد فتــح
ضــربته مـره ثـآنيه وهـم نفي الشيء !
وجـدآن : الظـآهر محـد ( طلعت وقـررت تجييله عقــب ) ..
وهـي تتمشى شـدتهآ رييحه الكـوفي دخلت مزآجهآ ودخلت على القهـوه ..
جلست وجـآوبـوا لهــآ المينـو .. بعـد ماختـآرت
لفــت ادور النــآدل .. طـآحت عينهآ على الرجـآآل نفسه اللي صدمت فيـه ..
كـآن قـدامه قهـوه ويقـرآ جــريده ..
وجـدآن نست طلبهآ وجلست تتأمل الرجـآل الوسيــم .. تحس انهآ تعــرفه او شايفته من قبــل بسس وين ماتــدري ..
لف الرجـآل شـآفهآ وصــد ..!
وجـدآن انحـرجت ولفت نـآدت على النـآدل وقـآلت لـه طلبهآ وهـي كل شوي تســرق النظـر لـه .. وهــو نفس الشيء !!


:
:
:

بالليـــل ..

فـ السعــوديه !

هـو ..

كـآن جـآلس بالاستـرآحه , كـآن هـدووء مـآفي الا هــو ومنــى
منى : أيــه صدقني رآح يجــي !
طـلاآل : بعـد يومين يامنى قلت لك
منى : والمبلغ
طـلاآل : لسـآتنا على اتفـآقنـآ
منى : طيــب قـولي ليـــه تبغـي نـآيف ؟!
طـلاآل : رآح اعطيـه درس عشـآن لا يقــررب من رجـآآوي ..
منـى تخـآف على مشعـل وهالشيء بين على وجهه ..
طـلاآل يوقف : لا تحـآولين تلعبين بـ ذييلك يامنى وقـولي هالحين كل شيء تعرفينه على نـآيق
منـى بـ ارتبـآك : ماعرف شيء !
طـلال : كم اخـوو عنده ؟
منى : عمره ماتكلم عن حيــآته الشخصيه قـدآمي
طـلاآل يطـآلع منى ومنى نزلت راسسها
طـلاآل ابتسم بـ خبث : غير ان اسمه مشعل
منى رفعت راسهآ بـ صصدمه
طلال : عبـآلكم مـآدري
منى بلعت ريقهآ : من وين تعرف
طـلاآل : احــد يدخل استرآحتي ومـآعرف عنـه شيء !
منى بـ كذب : اصلن انـآ توني ادري ان اسمه مشعل
طلال ضحك بقوه : لعبـي غييرهآ ياقلبي
منى ترفع حـآجب : وش لـي حاجه اكـذب
طـلاآل : سنتيين وانتـي تعرفيين ! ..
منى خـآفت
طـلاآل : ان ماجبتييــــه رآآح اقـــوول ان انتــي اللـي قلتـي لي ان اسمه مشعل .. وتـرى انــآ اقـدر اجيب كـل المعلومات عنـه واقـول بــ كككل بسـآآطه منى اللي قالت لـي
منى : .........
طـلال : اجل ياحلوه خلاص بعد يومين يجي هنـآ
منـى خـآفت على مشعل .. واصرت على اللي فـ بالهآ وبقـووه



:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:42 pm

فـ السعـوديه

السـآعه 12 ونصف ليــلاآ

هـو ..

كـآن جـآآلس وينتظـر تلفـونهآ ..
كـآن يهـزز رجلــه ! وهـو متـووتر وينطــرهـآ ..
رن مـوبايلـه فــز .. نفــس الـرقم اللي اتصـآل لـه قبل خمـس شهـور
رد ..
طـآرق بـ ثقل : مـرحبـآ
الهنـوف بـ غصه : طـآرق
طـآرق يـسوي روحـه مايـدري : الهنـوف!
الهنـوف : أيـوه
طـآرق : ايه صحيح رآح عن بـآلي انك بتتصلين !
الهنـوف سكتت ..
طـآرق : وش كنتـي تبغيـن منـي !
الهنـوف : طـآرق .. ابغيــك تسـآمحني
طـآرق : على وش بالضبط ؟! انتـي ماتم شيء ماعملتيه فينـي
الهنـوف : على كـل شيء
طـآرق : مـآقدر
الهنـوف : عطنـي فرصصه انـت ماشفت حيـآتي من غيـرك
طـآرق : بس انتـي بيـدك خسرتيني
الهنـوف : وانـآ لين يـومك هذا متحسفه
طـآرق : ..........
الهنـوف : تكلم !
طـآرق : مهـب انـآ مو من مستـوآك ولا اقـدر اعيشك بـ المستقبل مثـل ماكنتي عـآيشه بيت اهلك
الهنـوف بلعت ريقهآ : طـآرق رآح اقـولك كــل شيء
طـآرق : اسمعك !
الهنـوف : لمـآ اول مره شفتك وحبيتـك .. وبعـدهآ اعترفنآ لـ بعض اممممم رجـآوي اختـي اصـرت علي اكذب عليـك ..
طـآرق انصـدم : بـ أيــش انـك تحبيني!!
الهنـوف : لاآ لاآ .. بـآن انـآ عايشه بـ سويسرآ و من طبقـه عاليـه , طـآرق انـآ انسـآنه فقيـره ماما وبابا متوفين وعنـدي اختين واخـو واحـد
طـآرق حـس كـأنه احـد كب عليـه مويه بـآرده
الهنـوف تكمـل : عـآيشين مـع عمتـي الجـآزي ومـرره عصبيه وشـرييره علينآ
طـآرق بهمـس من الصـدمه : سنه كـآمله 360 يــوم وانتـي تكذبين!
الهنـوف بلعت ريقهآ وفكهآ يـرجع من الدمـوع بـ عينهآ ..
طـآرق لسـآته مصـدوم ..
الهنـوف : طـآرق عطنـي فـررصه
طـآرق : مـآقدر!
الهنـوف : طـآرق تكفـى
طـآرق : .........
الهنـوف : مـآرآح تعطيني فــرصه .. انـآ عـرفت قــدرك ! الله يخليك طـآرق
طـآرق اتبسم بـس قـآل بـ قوه : لاآ ..
الهنـوف : انـآ مابغى جـوآبك هاللحين رآح انطــر يـلاآ ســلاآم ..
قفـل طـآرق من الهنـوف وكـلامهآ ينعـآد عليــه !
دخـلـوا عليـه مشـآري & مشعل ..
طـآرق كـآنت سـآكت ..
مشـآري : طـآآرق
طـآرق رفـع راسسـه ..
مشعل : شفييك ياخـوي ؟
طـآرق كشر : الهنـوف ..
مشـآري & مشعل بـ نفس الوقت : اتصلـت ..
طـآرق هـز راسـه بـ أيـه ..
مشعل : وش قلـت لهآ ؟!
طـآرق حكــئ لهم اللـي صـآر ..
بعـد ماخلص رفـع راسـه طـآرق على اخـوآنه
محـد فيهم تكلـم
طـآرق : وش السـوآت
مشعل : وش حسيت من كـلاآمهآ
طـآرق : نـدمـآنه
مشـآري : لاتـرجع على طـول .. اصبــر
مشعل : كـلام شوش صـح! والفـرصه مطلـوب في كـل مكـآن
مشـآري : الفـرصه تجـي مره وحـده .. بس لا ترجع على طـول واخطبهآ لا اتـم معاها مكـآلمـأت سمعت !
طـآرق : بفكــر
مشـعل : يلا خلنـآ ننـآم هالحين
طـآرق : طيب ..
طلعـوا اخـوآنــه من عنــده
طـآرق حـط راسـه علـى المخـده وهـو يفكـر فيهآ ..
ومحتـآر نـآم على هالافكـآآر ..

:
:
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:43 pm


البـآرت الثـآلث والثـلاآثيــن ..

صبـآح يـوم جــديد ..

فـي امــريكــآآ ..


هـي


صحت من النـوم رتبـت شكلهآ ولبسـت طرحتهآ والكعــب واخـذت شنطتهآ البيـج الصغيــره حيـل بـدون حملاآت
ركبـت لهآ رمـوش وحطت روج مـآروني طـآلع روعـه على لـون بشـرتهآ وعـدسه رمـآديه , كـآنت مغيـره ستـآيلهآ
طلعت بـرآ الشققـه ورآحــت على عمـآره فـآآرس وهـي كلهآ شـوق وامــل انهآ تشـوفه ..
قــررت تــروح لــه الصبــح عشان يكـون مـوجود !!
رقـت درج العمـآره وطـقت البـآب .. انطـرت ورجعـت ادق .. هــم نفس الشـــيء !
نطـرت خمـس دقـآيق وشـآفت رجـآل شكله امـريكي ساكن هنـآ
بعـد الترجمه /
وجـدآن : لوسمحت ..
الرجال ابتسم : نعـم !
وجـدآن : صـآحب الشقه مـوجود ؟!
الرجـآل : لا اظن لان في الليله السابقه اخـذ شنطتـه وغـآدر
وجـدآن بصدمه : سـآفر او ترك العمـآره
هـو : لاآ اظن سـآفر
وجـدآن حست بـ شبه رآحــه : شكـرآ ..
هو : العفـو ..
طلعت وجـدآن من الشقـه وهـي تفكــر .. مـرت من صـوب الكـوفي .. ابتسمت وهـي تتذكر الرجـآل الوسيم!
دخلـت الكـوفي ماتعرف ليــه تمنت يكـون مـوجود بس خـآب ظنهآ قـررت تـرجع لـهآ بالليـــل لعــل وعسى تحصلــه ..
دخلـت الكـوفي تفطــر .. جلست واخذت جـوآلهآ وطرشت مسـج لـ رآكــآن
" احسـد النـآآس .. اللــي بــ عيـونهم شــآيفينــك ..
مـآآبي حـــد يشــوفك غيــري انـــآ "

مـآتدري ليـه طرشت كــذا .. جـد هي تــرتـآح لـ راكـآآن كثيير وهـي من هالحين عـآمله حسـآب يـوم طـلاآقهآ !

شـوي سمعت صــوت مسـج اخـذت جـوآلهآ وكـآن من رآكــآن اتسعت ابتسـآمتهآ وهـي تقـرأ المسج

" لـو تـأشــر لـي بـ ايدهآ قلـت : انــآ كلــي فـدآك ..
لـو تنـآديني ألبـــي .. يـامن بـ قلببي سسكن "

تمـت تتـرآســل معــآه مسجــآت
وهـي كــل سـآع تسـرق النظــر للـي بالكوفي كــآمل تنطـــره ..
مـلامحــه الوسييمه الحــآده ! نبــره صـووته اللـي كلهآ هيبــه
وجـدآن تمت تفكــر يـــآربي وين شايفتــه وين !
معقــوله تشــآآبه ؟! لاآ هـي تعــرفه
دعت من قلـب تشـوفه مــره ثــآنيــه
مــآتدري لييـه .. فـي شيء شــدهآ فـ هالـرجـآآل
يمكن لان مشببهه علييــه
او شـآيفته من قبـــل ! ممثـل ؟ صحفـي ؟ تــأجر ؟
حتـى كـلاآمه مهب سعـودي !
عـجزت تــوقف التفكيــر المستممر فييــه تنهـدت وكملـت فطـورهآ

:
:
:
:


فــي السعــوديه – السـآعه 12 ونص الظهـر

هـي ..

كـآنت فـي الجمعيـه
هي وجـآسم اخـوهـآ والهنـوف وايــآت ..
جـآسم رآح بـروحه .. ورجـآوي رآحت تـآخذ لهآ شوكلاته وبيبسي وهالخـرآبيط
و أيـآت والهنـوف صـوب الشـآمبـو والكـريمـآت ..
رجـآوي تخـتـآر لهآ شوكلاته بالسلـه ..
شـآفت الشـوكلاته اللـي تحبهآ طـآلعتهآ بـ شغف كـآنت اخـر حبـه ..
جـآت بتحط أيـدهآ ونفــس الوقــت فـي أيـد خشنـه أيـد رجـآل لمست الشـوكلاته معـآها
رجـآوي رفعت راسهآ تشـوفه
هـو : رجــآآوي !!
رجـآوي بـ صدمه : طـلاآل ؟؟؟
طـلاآل يمسكهآ بقـوه من ايدهآ : وين اختفيتي ؟؟
رجـآوي والدمـوع بـ عيونهآ : الله يخلييك رووح هنــآ جاسم اخـوي
طـلاآل : وين رحت ثـلاآث شهـور ونص ادور عليـك
رجـآوي : بعدين نتفآهم روح هالحين اخـآف احـد يشووفنــه
طـلاآل : قصـي على غيـري
رجـآوي تلتفت وقلبهآ طايح في بطنهآ : والله رآح اتصل لـك بس اللي يخليك رووووح
طـلاآل اعطآهـآ بـ نظره : والله ان ماتصلتـي مهـب احسسن لـك
رجـآوي بـ روعه : والله بتصل بــس رووح
تركت أيـدهآ طـلاآل ورآح وكـل شـوي يلتفت لهآ
وهـي قلبهآ طـآيح فـي بطنهآ ولحيـن مـرعوووبه ..
بعـد مارجعت عنـد خـوآتها
تكلمت رجـآوي وصـوتهآ لسـآته فـي رعبه : يلا بسسرعه يلا
أيـآت تاخذ الكـريم : رجـآوي شفيك
الهنـوف : شصـآآر
رجـآوي تلتفت : هنـآ طـلاآل الله يخليكم يلا
أيـآت بصدمه : بس انـآ لسى ماخلصت
رجـآوي : بسرعه بسرعه بعـدين انزلك على السوبر مـآركت
الهنـوف : يلا بـسرعه لا يشـوفك وينتبه عليك جـآسم
رجـآوي : بلاك ماتـدرين يلا يلا
طلعـوآ كلهم بـرآ الجمعيـه واتصلـوا على جـآسم يطلـع لهـمم ..
بعـد ماطلع جـآسم وركب السيــآره ..
جـآسم يشغل السيـآره : وش صـآير ؟
أيـآت تبتسم : لاآ بس خلصنـآ
جـآسم : هـذول اللي اذونـآ محتـآجين محتـآجين
رجـآوي اللـي كانت سـآكته ولسـآتها مصـدومه !! وش يبي فيهآ نبـره صـوته ابـدن ماكانت طبيعيه
أيـآت : مـآحصلـنآ كل الاغـرآض
جـآسم : اهـآ طيب
جـآسم يشــوف الهنـوف من المـرآيــآ اللـي كانت سـآكته عـوره قلبـه عليهآ بس لازم يقسى ..
ورجـآوي سـرحــآنه وايــآت مشغــوله بـ ملكتهآ اللـي بعـد بكــره
بعـد ماوصلـوا الكــل نــزل وكلـن سـرحــآن بـ هممه
رجـآوي على طـول اول ماوصلت للشقـه دخلت للغـرفه ..
رآحت على الدولاآب وهـي متووتره وايـدهآ تـرجف ادور المـوبايل
الهنـوف دخلت : رجـوي انتي مبـآلغه!
رجـآوي : مو بس شفته كلمني وقـآلي كلميني ضــروري هـددي ان ماتصلت مهب احسن لـي
أيـآت دخلت على اخـر الكلام وقفلت البــآب : من هذا طـلاآل ؟
رجـآوي : أيـه أيـه
الهنـوف : وش بتسوين بـ تتصلين ؟
رجـآوي : لاآزم
أيـآت : طيب دخلي على الحمـآم " الله يكرمكم " عشان صـوتك مايطلع
رجـآوي : ايوه فكــره
دخلـت على الحمـآم " الله يكرمكم " واتصلـت على رقمــه ..
ثـوآني ورد بـ رواقــه
طـلال : هــلا والله
رجـآوي : هلا طـلاآل
طلال : وش اخبـآرك .. وش هالغييبه
رجـآوي تبكـي : طلال الله يخليك خـلاص انـآ ابغى اتـرك
طـلال : مو قبل ما اشوفك واعطيك كل حقـوقك !
رجـآوي : انـآ متنـآزله عن كـل شيء بس تكفى مابغى ارجع للـي كنت عليـآ
طـلاآل : انطـرك بكرا الساعه 2 ونص باليل
رجـآوي : طلال افهمني
طـلال بـ رجى : ضـروووري
رجـآوي بـ انكسـآر : ويـن !
طـلال : الاستـرآحــه
رجـآوي : طيــب ..
طلال : يلا رآح اقفـل
رجـآوي بـ همس : مـع السـلاآمه ..
قفـل طـلاآل من رجـآوي ..
رجـآوي رآحت صـوب المـرآيا تمسـح بقــآيا الدمـوع غسلت وجهه وطلعت ..
شـآفت بس الهنـوف
الهنـوف : هـآ وش صار معـآك ؟
رجـآوي : وين أيـآت ؟
الهنـوف : ايات رآحت تسـوي لهآ كـوفي وش قـآلك طـلاآل
رجـآوي حكت اللـي قـآله لـهآ طـلاآل
الهنـوف : بتـروحين ؟!
رجـآوي : غصبن عنـي
الهنـوف كشرت ..
رجـآوي : والله مجبـوره اخـر مره ان شاء الله ..
سمعـوآ صـوت اذآن الظهـر وقـآمـــوآ يصلــون ..

:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:44 pm

فـي السعـوديه ..

بالليـــل ..

كـآنوا توهم راجعين من المطـآر وجـآلسين على طـآوله الطعـآم .. ام مشـآري عاملته لـ سيف ..
مشعـل : والله انهآ جمييييله لا اله الا اللـه
ام مشـآري : بسك قـز في عيال الاوادم انـت احمـد ربـك ماعندك خـوآت
مشعـل : والله هي عـآرضه روحهآ سبيل للـي يسوى ومايسوى
طـآرق يشرب من البيبسي : طيب صير احسن منهآ وغض النظر
مشعل يضحك : ماقــدر
سيف : اكـل وخل عنك سـوآلف البنـآت اللي ماتخلص
ام مشـآري توقف : اسمع مشعلـوه قـز بـرآحتك الا اعرااض النـآس سممعت !!
مشعل ابتسم وهـز راسـه بـ طيب ..
طـآرق : ليكون صـدق
مشعل : لا شـدعوووه!!
طـآرق : يالله متى تتـزوج ياشوش ونسـآآفر
مشـآري : ايه والله انــآ انططر هاليـوم
مشعل : شـوف احنـآ بنـروح نشـوف كيف ايطـآليا تصلـح لـك او لاآ ونـرد لـك خبر عشان تجيهآ
مشـآري : ايه ان شاء الله بـروح لهآ بعـد رمضـآن
رن موبايـل سيف نـور وجـهه وهـو يشـوف المتصـل ..
قـآم وطلع بـرآ ورد ..
طـآرق : تهقـون من ؟!
مشـآري : ياحبك للقـآفه
مشعل : هالحين يـجي اسأله
مشـآري : وش عليكم من الرجـآل
طـآرق : اخـوونه

عنـده هـو ..

سيف : أيـوه وصلت ..
اروى : الحمدلله على سـلاآمتك
سيف ابتسم : الله يسلمك .. اكيــد اشتقتي لـي عشان كذا مانطرتي ادق لـك
اروى ابتسمت بـ قالت : ياشينك لا تصـدق عمرك , بس كنت اطمن
سيف يجلـس على عتبه البـآب : اهـآ انتي لـو تسبين معنـآها جد اشتقتي لـي
اروى انحـرجت : يؤؤؤه سيف خلصنـآ
سيف ضحك : طيب طيب بس لا تعصبين .. انتي وين ؟
اروى : تونآ راجعين من الشقه
سيف بـ استغراب : راجعين من الشقه
اروى انتبهت انهآ غلطت : اقصـد تونـآ راجعين للشقه
سيف ضحك : لهـدرجه مشتاقه لـي قمتي تغلطين
اروى : سييف
سيف وهـو مازال يضحك : بالله شفيهآ لـو قلتي انك مشتـآقــه لــي
اروى : أيـوه زين مشتـآقه .. بصكر الحين بـآخذ لـي شـور
سيف : طيــب واتصلـي لـي بالليل
اروى : طيب .. تيك كيـر
سيف : يـو تو ..
رجـع للخـوآنه وهـو مبتسم ..
مشعـل يغمـز : بنت
سيف يجلـس ضحك بـ خفيف وقـآل : مشكله ان كلن يـرئ النـآس بـ عين طبعه ..
رن موبايل مشعل كـآن طلال ..
سيف يغمـز : بنت
مشعل يقلـد سيف مسـآع : مشكله ان كلن يرئ الناس بـ عين طبعه
اخذ مشعـل جـوآله وطلع بـرآ غرفه الطعـآم
طـآرق يحـوس بالصحن ومنـزل رآسـه : انـآ شـآك
رن موبايل مشـآري وقـآم ..
سيف فقـع من الضحك ..
طـآرق طـآلعه وصـآد
سيف : شـآك فيـه ؟
طـآرق : لا شوش من بيكلم غيـر مـرآم
سيف : طيب وش صــآر على مشعل ؟
طـآرق : رآح اكلم مشـآري اليـوم ونلحقه وش رآيك ؟
سيف : اممممم طيــب
دخـل مشعل ..
وجلـس ..
مشعل: وين مشـآري ؟
طارق : جـآله اتصـآل وطلع ..
جلسـوآ يسـولفون ودخـل مشـآري وكمل ويـآهم ..
سيف كـأأنه تذكر : ايوووه صصح! طـآرق قلتي لي بتقول وش صـآر مع الهنـوف
طـآرق عـدل جلسته وحكـى لـ سيف ..
سيف بـعـد ماسمع : بتخطبهآ
طـآرق ابتسم : ان شاء الله
سيف : حلـو كثيــر حلـوو ..
مشـآري : مشعل بتطلع اليـوم
مشعل : لاآ اليوم اعتذرت عن كـل اشغـآلي لـ عيون سيف
سيف يشوف وجييه مشـآري وطـآرق اللي ماتتفسر فشلت خطتهم
سيف فقـع من الضحك .. مشـآري وطـآرق يعـرفون وش فيـه
مشعل : شفيك ؟
سيف : لاآ ولا شيء !
مشعل : اهــآآ
وجلسـوآ بـ سـوآلف مستمـره لحـد اذان الفجــر ..


:
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:44 pm

صبــآآح يـــوم جـــديد ..

فـي بـريطـآنيــآ

هـي ..


صحت من النوم على صــوت غدير واروى ..
نجلا : خيـر
اروى : ابـوك بـرآ
نجـلا انصدمت : بـآبــآ ؟؟
اروى : أيـوه يلا قـومي قـأل لنــآ خلهآ تعجل
نجلا ركضت على الحمـآم" الله يرمكم" تغسل وجهه وتتوضى وطلعت تصلـي ولبست ..
بعـدهآ طلعت لـ ابـوهآ ..
نجلا ركضت لـ ابوهآ وضمته : اشتقت لـك
عبدالله : وانـآ اكثثــر كيفك!!
نجلا اتسعت ابتسامتهآ : احـد يصبح على هالوجه الحـلو ومايكون بخيـر
عبدالله يجلـس ويجلس نجلا احـذآه : عنـدي لـك خبــر
نجلا : خيــر!
عبدالله : تـذكرين تــركي اللـي جـآك واخطبك من قبل
نجلا " وهذا تنسى " : ايوه ذكرته شفيـه
عبدالله : رجـع وخطبـك من جـديد ومصــر مصر على خطبتك ويقـول مستحيل احصل من نجلا
نجلا قلبهآ يــرقص من الفــرح ..
عبدالله يمسك أيـد بنته : ابغيــك تستخيري وتفكـرين .. هذا الرجـآل بـآين ان مشتريك ..
نجلا بـ خجل : اللي تشـوفه يبه
عبدالله : انـآ موافق وسألت عن الرجــآل وهـو مايعيبه شيء
نجلا : اللـي تشـوفه انت وامـي سـوى
عبدالله يبوسهآ على جبهتهآ : على البـرركه
نجلا ابتسمت ..
بعـد سـآعه ونص طلــع عبدالله .. وطلعـوا البنـآت من الغـرفه وهـي ينـآقزون ويصـرخون ويضمون نجلا
نجلا تفك عنهم : بس خنقتوني
غدير: والله خبر يفففــررح شكله من جد مشتـرييك تـركي ..
نجلا انحرجت
غـدير : لا تكلمينه ولا شيء لحـد ماتملـكون وقـولي لابـوك تبين الملكـه بـ أســرع وقت ..
اروى : اجـل بهالخبــر غـدآنــآ اليــوم كبسسه
نجلا : كبسه ؟
اروى تجلس : عـآد انا مشتهيـه كبسه ننزل على السوبر ماركت هاللحين ونشتري كل شيء ونعملهآ وش رايكم ؟!
غـدير & نجـلاآ : موافقيــن ..
وقـآمــوآ يغيـرون لبسهم وينـزلون على السوبر ماركت ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:45 pm

فــي السعــوديه – السـآعه وحـده ونصف الظهــر ..


صحى من النـوم .. كـآن نايم على الكنبه ,
شـآف ياسر اخـوه نـآيم وجـآه في باله المسج بس طنشه وقـآم يتوضى ويصلي الظهـر لانهآ رآحت عليــه
بعـد ماخلــص , لـف وكـآن ياسر نـآيم ..
غيـر ملابســه وطلــع مــر على جنـآحـه وقـف عنـد البـآب .. مسك المقبــض وتـردد يفتـحه ولا
هـده ومشى صـوب الـسلم ورجـع مـره ثـآنيه وفتحــه
دخـل الغـرفه وصكـر البـآب سنـد جسمه على البـآب واخ يشـم ريحـه الغـرفه ..
فتـح عيـنه ورآح لـ غرفــه مسـآهير ..
فتـح البـآب ودخـل شـآف الغـرفه نفـس ماتركتهآ اخــر مــره ..
شـآف صـورته محـد .. فكـر معقـووله خـذتهآ معـآهآ؟!
توجهه لـ صــوب الـدولاآب وفتحه مافـي ولا قطعه لهآ تنهـد وصكـره مـره ثـآنيه
انسـدح على سـريـرهآ واخـذ وسآدتهآ وضمهآ بقـووه لـ صـدره ..

هـو ..

صحـى من النـوم ودخـل يـآخذ لـه شور سـريع وطلع ..
شـآف سعود محد بس مفتـآح سيـآرته مـوجود اكيـد يتغــدى ..
طلع من الغـرفه ونـزل تحت شـآف امـه وابـوه وخـوآته جـآلسين على السفـره ..
يـآسر : مسـآء الخيــر ..
الكـل : مساء النـور
يـآسر : وين سعود ؟!
الجـوهره : نايم
يـآسر : لاآ ..
الجوهره : يمكن بالحـديقه
طلع ياسر الحديقه ومـآحصله
رجـع وصعـد فـوق مـره ثانيه ..
وقـف عنـد جنـآح سعـود .. دق البـآب محد يفتـح !
مسك مقبض البـآب وفتح , عـرف ان في شخص هنـآ
دخـل اول غـرفه اللي كـآنت اللـوآنهآ بالاسـود والرمـآدي والاحمـر ..
ماحصل فيهآ احـد
دخـل على ثـآني غرفه كـآن سعـود منسدح وضـآم المخـده بقـوه لـ صدره .. عرف انهآ غرفه مساهير
لان اللـوآن فـوشيه وبـرتقـآلي ..
يـآسر جلـس على حـآفه السـرير .. : شفيك ياخـوي
سعـود دآفن وجهه بـ المخـده : مافيني شيء!
يـآسر : مهب زيــن اللي تسـويه في نفسك
سعـود رفـع رآسـه وقـآل بـ شك غير مقصـود .. : انت ليـه جاي هنـآ
ياسر مانتبه على النبــره : سألت عنك وقـآلوا محد قلت اكيد في جنـآحه
سعود : اهـآآ ..
يـآسر : يلا تعـآل نتغــدى
سعـود : لا مـآبغغى
يـآسر : ليييه ؟
سعود : يـآسر وش صـآر معـآك مع مسـآهير
يـآسر رجـع له التوتر والخـوف : لسسى
سعود سكت ..
يـآسر رفـع نظره وشـآف سعـود يطـآلعه بـ تفححص .. : يـآسر ايش
سعـود : يـآسر انت تعرف قــوول ؟
يـآسر ارتبك : ايش اللي اعرفه ؟
سعـود : ياسر وبعــد تكذذب قـــولي!
يـآسر : اممممم الصـرآحه ماعرف من وين ابــدي لــك ..
سعـود قلبه نغـزه .. سكت عشـآن يـآسر يكممل ..
يـآسر : امممممـ مسـآهير ماتبغى تــرجع
سعـود كأنـه احـد وكب عليـه مــويه بــآآرده ..
يـآسر نزل راسـه وكمل : قـآلت ماتقـدر ترجع لان هي لساتها تعتبـرك مثـل اخـوهآ .. وانت وعدتهآ انت اللي تـزفهآ لـ كوشتهآ و وقاآلــت انهآ رآح تــرجع معـآك مثــل قبل بـس بعد ماتخلص العـده ..
رفـع رآســه يشـوف اخـووه .. سعـود كــآنت عيونه حمـرآ ومليـآنه دمــوع
يـآسر يقـرب من سعود ويحط ايده على فخـذه ويضغط عليـه : اششش سعود الله يخليك
سعود نزلت منه دمعه .. يـآسر مسحهآ بسرعه
يآسر : الله يخلييك سعوود تكففى
سعود ســرح لـ بعييييييد ودمـوعه مغرقــه عيونه !!
ياسر يلف وجهه اخـوه لـه .. : سعـود انـآ هالحين انـزل واقـول لاآمي والجـوهره ونسمه يخطبـون لـك احلى البنـآت
سعود ويأشر على قلبه ..
يـآسر : مردهآ يــوم من الايــآم بتصيير ذكـــرى
سعود يتسـدح ويـآخذ اللحـآف : اطلـع برا ابغى انـآم
ياسر : طيب تعال نـآم في غرفتي ولاآ فــي غرفتك
سعود : انا كذا مـرتـآح
تنهـد يـآسر وقـآم ..
طفى النـور وطلع بـرآ الغــرفه وهـو يفكـر فـي حـآلـه اخـووه
اخـذ جـوآلـه واتصــل على الريـــم ..
يـآسر : هلا والله
الريم : اهلييين
ياسر : خبـرت سعوود
الريم بـ صدمه : صددق .. طيب وش كـآن رده ؟؟
وحكـى يـآسر لـ الريم كــل للي صـأر

:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:45 pm

فـي السعــوديه ..
السـآعه 5 ونص المغــرب ..

هـي ..

كـآنت جـآلسه وحـآطه السمعـآت حقت الايبـود وتسمع وتغنـي معـآهمم ..
دخـل ابــوهـآ ..
ليـآل توقــف الاغنيـــه وتـروح تقبل ابوهآ على راسهآ : مساءك خيـــر
بو احمد يجلس : مساء النوور
ليـآل جلست
بو احمد بـ تعب : ابغـآآك بـ موضوع !
ليال خـآفت وعـدلت جلستهآ وقـآلت بـ اهتمام : خيـر يبه؟
بـو احـمد : انخطبتـي..
ليـآل : لاآ انـآ توني صغييره
بو احمد : امـوآلي وشـركـآتي كلهآ بـ أيـــدك
ليـآل بـ صدمه : ترضآهـآ علي ! اعيش مع انسان مابغاه عشان منصبــك لاآآ
بو احمـد : ليـآل .. علــي خـوش رجـآل وصـدقيني رآح يعشيـك بــ فــررح
ليـآل توقف .. قـآلت بـ عصبيه : بليييز بـآبا طلعني من اشغـآلك
بو احمـد : ليــآآل بو علــي ماسك على اوراق واشياء كثيـره .. رآح اروح فيهآ لو ماتزوجتي علـي
ليـآل تبكي : ماقــدر والله مـآقدر
بو احمـد يوقف وقـآل بـ تهديد : ماعلي منــك .. وعلـي رآح تتزوجينه يعنـي بتتزوجينــه
ليــآل : مـآآققدر لا تغصبنــي على شيء مابغيييـــه
بو احمـد : قلــت لك بتوافقين غصصب عنــك ..
ليــآل تبكي أيــش هالمصييبه ..
رآحــت تــركض على غــرفتهآ واخــذت موبايلهآ واتصلـت على اروى ..
اروى : هلا والله بـ ليـآلي
ليـآل تبكي : اروووى
اروى بـ صدمه : لييــآآل ؟!
ليـآل تبكي وتقـول لـ اروى اللي صــآر
اروى بـ صدمه : وش تقـولين انتي ؟؟
ليــآل : انـآآ ماقدر عنـدي اسباب كثيــرره غير عمــر
اروى اللي ماكانت تـدري عن سالفه " فيصل " : طييب كيف رآح تتصرفين هاللحين ؟
ليال : انـآ متصله لـك عشان تسـآعديني
اروى تفـر : آمممممـ .. ماعرف شاقولك
ليـآل : اروى انــآ مستعده انتحــر ولا اتـزوج هذا العلــي ..
اروى : طيــب عمـر معـآه خبر ؟!
ليـآل : لاآ لاآ علـى طـول دقيت لـك انتي !
اروى : رآح اسأأل البنـآت ورآح اقـولك
ليـآل : اروى ابـوي رآح يغصبني عطيني شيء اقـدر امنـع فيـه هالـزوآج
اروى : طيب طيب .. انتي فكـري بعـد وكلمي عمــر
ليـآل تمسـح دموعهآ : طييب
اروى : يـلاآ هالحين رآح اسكــر ورآح اتصلـك بالليل
ليـآل : طيب
اروى : واتصلي علـى عمر
ليـآل : طيب طيب ..
قفلـت ليــآل من اروى
واتصلـت علــى عمــر ..


:
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:46 pm

فـي بـريطـآنيــآ ..

هــو ..

..... : تــدري عمــر ماتعـودت على اجـوآء بـريطانيا .. هذا واحنـآ اول يوم
عمـر : بالعكــسس كثيـر حبيت الاجـوآء هنــآ
يوسف : تقـريبا سنه ونـرجع على امـريكـآ
عمــر : ليييه ؟
يوسف : انـآ ابغى اعيش هنـآك .. وانت تزوج واشتغل هاللحيـــن وبعـدهآ نـرجع
عمـر يطلع من جيبه موبايله اللـي يـرن : طيب ..
ابتسم وهـو يشوف الرقـم .. وطلـع بـرآ الغـرفه ورد عليهآ ..
عمـر : هلاآ والله
ليـآل تبكي : عمـر
عمـر فز قلبه : شفيييج ؟؟
ليـآل : عمـرر
عمر : شفيييج ياقلبي ؟
ليـآل : بابا
عمـر : شفيييه ؟؟
ليـآل : رآح يـزوجني ..
عمـر بـ صدمه : كييييف !
ليــآل حكت لـ عمــر
عمــر : يستخدمك لـ للعبه مثل كذا
ليــآل : عمـر سـآعدني مـآعرف كيف اتصــرف
عمـر يحك جبينه " كيف ليــآل تتـزوج وهي مو بنت " : طيب رآح افكـر معـآج بس عطيني وقــت
ليـآل تمسح دمـوعهآ .. وهـدوء من الطـرفين لـ مـده 5 دقـآيق ..
عمـر : وش اسمـه ؟
ليـآل : علــي
عمر : علي وش ؟
ليـآل : مادري .. لييــه
عمـر : ابغى اعرف اسمه
ليـآل : مـآدري رآح اسـأل بابا
عمر : ضـروري لا تنسين
ليـآل : طيب ..
عمر ابتسم : طيــب قلبي هاللحين قفلـي وخـذي لـك غفـووه وارتـآحي .. وخلـي كل شيء علي
ليـآل : عمـر خـآيفه
عمـر : عمـرك مـآرآح تكـونين لـ غيري صـدقيني ..
ليـآل : شـووور ؟
عمـر : اكييييد
ليـآل : تيب تيـك كيــر
عمـر : يو تو حيـآتي .. حطـي جـوآلك صـآمت ونـآمي , واول ماتصحين اعطيني رنـه
ليـآل : طيب .. ايه صـح عمر بغيت اسألك متى جيت على بـريطانيا
عمر : اليـوم الصبـح
ليـآل : اهـآ طيب يلا مع السلامه
عمـر : فمـآن الله ..
صكـر عمـر واتصــل علـى غـآزي اللي يتعـآمل معـآه عشـآن الشغـل ..
عمـر : هلا والله غـآزي ...
غـآزي : مـرحبـآ عمــر ..
عمـر : ايش صــآر معـآك
غـآزي : مرني المكتب اقولك
عمـر يـوقف تـآكسي : يعني لقيت ؟
غـآزي : أيـه نعم !
عمـر : طيب كلهآ ربـع سـآعه واجيلك
غـآزي : طيب
قفــل عمر من غـآزي وتـوجهه لـ للمكتب ..
بعــد عشـر دقــآيق وصــل عمــر للمكتـب ..
نـزل ودخـل وشـآف غـآزي ..
عمر : هلا ..
غـآزي وهـو يصـآفـح عمـر : اهلين عمـر
جلس عمـر : كيفك ؟
غـآزي : الحمدلله وانت ؟؟
عمـر : زين
غـآزي بـ ارتبـآك : حصلـت لـك شغل ..
عمـر ابتسم : جــد ؟
غـآزي : باليـوم 160 بـآونــد ..
عمـر بـ صدمه : كوييس وكثيير كوويس بس وش هــي ؟!
غـآزي حكـى لـ عمر الشغلـه
عمـر بـ صصدمه : مسسستحيل !!
غــآزي : عمـر انت محتـآآج تـرجع مثـل قبل هذا بالشهـر الواحـد شوف كم !
عمـر : مسستحيل غـآزي انــآ وين كنت و ويــن صــرت
غـآزي : عمـر هذي الشغله تقـريبا شهـرين وبعـدهآ رمضـآن وخلاص توقف
عمـر : صعبــــه غـــآزي صعببـــه
غــآزي : مـآرآح تحصل مثـل هالمبلـغ يـوميــآ
عمـر : انــآ عمـر بن يـوسف الـ .... اشتغل مثل هالشغله
غـآزي : عشان تــرجع عمـر بن يوسف الـ .... لاآزم ترجع وتكسف فلـوس وتبــدأأ من الصفــر
عمـر تنهد بـ عصبيه ..
غـآزي يـمد لـه الاورآق : هــآ نوقــع ؟!
عمــر : شهرين ؟؟
غــآزي : أيـوه وحتى مكتوب بالعقـد شهرين
اخـذه عمـر و وقــع وهـو متضآيق ..
غـآزي يصـآفحه : ألــف مبــروك
عمـر : الله يهـدآك على وش تبــآرك
غـآزي : بتشـوف يـآعمر ان مـآرجع اسمك من هالفلـوس اللي تـآخذهآ
عمـر : الله يهـدآك ياغـآزي مافي غيـر هالشغلــه ..
غـآزي : رآح ترجع الملونير عمـر بن يوسف وبتشــوف ..
عمـر : ربـــك كـــرييم ..


:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:47 pm

فـي السعــوديه ..

هـي ..


السـآعه 7 بالليــل ..

كـآنت جـآلسه بالغـرفه مـع خـوآتهآ ..
دخلت أيـآت وميته من التعب
ايات : بليييز بنـآآم ليين بكــرآ لحد يصحييني
الهنـوف : ليييه ؟
أيـآت : صحيت من الساعه 6 الصبـح وهالحين تعبـآنه
رجـآوي اللي كـآنت سـرحـآنه وش بيصير الليلـه في الاستـرآحــه ..
الهنـوف : طيــب نـوم العـوآفي ..
أيـآت انسدحت ورآحت بـ سـآبع نــومه ..
الهنـوف تشوف رجـآوي اللـي كــآنت ســرحـآنه ..
الهنـوف : رجـآوي ..
رجـآوي بـ شرود : هم ؟
الهنـوف : شفيك ؟!
رجـآوي تلف على الهنـوف .. : الهنـوف ممكن اطلب منك طلب ؟
الهنـوف : امــري ؟؟
رجـآوي : تعـآلي معـآي
الهنـوف بـ صدمه : ويين ؟
رجــآوي : الاسترآحه
الهنـوف : لاآ ماقــدر
رجـآوي : احنــآ نـرووح عنـد طـلاآل وانتي معـآي
الهنـوف : مـآآقدر
رجـآوي : الله يخليك
الهنـوف : طيب ليه
رجـآوي : اخــآف طلال يعمـل فيني شيء !
الهنـوف : خـذي أيــآت
رجـآوي : أيـآت قـآلت بتنــآم
الهنـوف : رجـوي اخـآآف
رجـآوي : انتي تمـي اذا تـأخرت اكثر من نص سـآعه ادخلي
الهنـوف : الصـرآحه مايطمن انـي اروح لـ لاستـرآحه كلهآ شبـآب وماينعرف هنآك وش بيصير لنـآ
رجـآوي : الله يخلييك
الهنـوف : دوري غيــري لـ هالمهمه
رجـآوي : ...............
الهنـوف : .............
رجـآوي : وش قلتي؟
الهنـوف : افكـر
رجـآوي بففــررح : ججــد
الهنـوف : بس هـآآ ماوعــدك
رجـآوي : روحــي معــي وصدقيني رآح اسـآعـدك مـع طـآرق
الهنـوف : مسكتيني مـن أيــدي اللـي تعـورني
رجـآوي : مـوآفقه ؟
الهنـوف : قلـت لــك افكــر
رجـآوي : مهب انتـي تبغيــن طـآرق يـرجع ويخطبك ؟!
الهنـوف : أيـووه
رجــآوي : طيــب انـآ رآح اخليه يسـآمحك ويخطببك بس انتي وافقي
الهنـوف : مـوآفققه ..
رجـآوي قـآمت لهآ وضمتهآ بقوووه


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:47 pm

فـي السعـوديه ..


هـم ..
فـي المجلــس

كـآنـوآ جالسين ويسـولفون
طـآرق : سمعـوآ من الساعه 12 ونص تبــدأ الخطـه ..
سيف : والله محد كاسر خاطري الا مشعل ماطــآح الا بيدكم
مشـآري : اجــل يطلع متـزوج واحنــآ ماندري
سيف : طيب متـأكدين بيطلـع اليوم ؟!
طـآرق : أيـوه أيـوه اكيييد
سيف : والله حــدي متشوووق .. تهقـوون بـ جد يطلع متـزووج ؟
دخـل مشعل عنـد هالكلمه ..
مشعل : منهـو اللـي متـزوج ؟
كلهم ارتبكـوآ ..
طـآرق يـرقع : كنـآ نسولف عن واحـد كـآن ويـآنا نقـول تهقون تـزوج
مشعل يجـلس : اهـآ
مشـآري : اقــول مشعل
مشعل: شتبي
مشـآري : مـع ان اسلوبك خايس بس بطوفهآ .. بتطلـع اليوم مكـآن
مشعل : ايوه بالليل واحـد من الربـع يبيني اروح لـه فـ قلت اروح اشـوف وش يبي ..
مشـآري : اهــآ كــوويس ..
جـآه مسج لـ طــآرق .. " حبيبي ليـه ماتـرد علــي "
طـآرق تذمر بـ عصبيه
سيف : ايش ؟
طـآرق : هااذي جننتني!
مشعل : عطنـي الرقــم انـآ رآح اطلعه لـك
طـآرق : طيب سجله عنـدك
مشعل فتـح في الموبايل تخزين الارقـآم : كم ؟
طـآرق : #######
مشعل انصصدم .. :ايش قـوله مره ثانيه
طـآرق : #######
مشعل عصب بس حـآآول يـدآري عصبيه لـ حــد ينتبهه مـن اخـوآنه
مشـآري اللي انتبه ان لـون مشعل انخطف : تعرفه ؟
مشعل رفـع راسـه : لاآ من وين
سيف انتبهه بــس سكت ..
مشعـل وقـف : رآح اروح اخـذ لــي شـور وبعـدهآ رآح اطلــع
الكـل : طيـب ..
اول مـآطلع ..
سيف : طـروق متى نـآوي تكلم الهنـوف ؟
طـآرق : اول ما نــرجع من المهمه هههههه
مشـآري : صـآآآر
سيف : رآح اروح اخــذ لـي شــور ورآجــع لكــم ..
مشـآري & طـآرق : خـذ رآحتـك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:49 pm

فـي بـريطآنيــآ ..

هـي ..

طلعت من الشقـه بـعد مـآستأذنت مـن ابـوهآ ..
قــررت تــروح تجلــس مــع البنــآآت بالشقــه قبــل لا تـرجع على السعــوديه ..
بعـد ماوصلت على الشقـه دقت الجـرس وطلعت لهآ نجــلاآ ..
نـور تسلم على نجلا : هلا والله نجـولـه
نجلا : هلابــك زوود .. وينك وش هالغيبه
نـور تـدخل وتفصـخ جـاكيتهآ : والله مـوجوده بس تعرفين احيـآآنن ظـروف وكذا
نجـلاآ تاخذ منهآ الجـاكيت : ايه عاذرينك
نور : الا كيف البنـآت ؟
نجلا بخجل : انخطبت
نـور صرخت بقووه وتضمهآ : يــآآيييي الف الف الف مبــروووك
نجلا ضحكت : الله يبــآرك فيك
نـور : من سعيد الحظ ؟
نجلا : تركي
نـور تغمز : لا شكله الرجـآل شـآريك
نجلا : يؤؤه نور دخلي بس
نور تضحك وتدخل : وينكم يـآبنات
اروى : هلا نـور تعـآلي
نور تــروح لـ اروى وغـدير وتضمهم
نـور : وحشتووني بنـآت
اروى : وانتي اكثثرر يالغلا
نـور تجلس : ماطلعتـوا
نجلا تجلس : لاآ عندنــآ موضوع حـآد مانقـدر نطلع
نور : ايش هو حق خطبتك ؟
نجلا : لاآ لا حق ليــآل بنت عم اروى
نور : خير ان شاء الله
اروى حكـت لـ نور عن قصــه ليــآل
نـور بـ خببث : سسهله
اروى وغـدير ونجلا : وش هي؟
نـور قـآلت الخطـــه ..
اروى فتحت عيـوونهآ : قــويه
نور : لو تبغى بـ تقــدر وش قلتـوآ؟
اروى : رآح اقتـررح عليهآآ
نـور : هي عنـدهآ اخـوآن
اروى : أيـوه احمـد
نـور : وش كبــرر ؟
اروى : بالعشـرينـآت
نـور صـرخت : حلــووو .. وكثييرر حلــوو بعــد
نجلا : ههههههههـ والله وانتــي طلعتي موب هييينه
نـور تغممز : اعجبببك
اروى تـآخذ الموبـآيل : اجــل ببشــرهآ
نـور : اجـل بمـآ طلعت لـكم خطـــه خلنـآ نـروح ونتعشى
وافقـوآ البنـآت وقـآمـوا يغيـرون ويطلعـون ..

:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:49 pm

فــي بـريطـآنيــآ ..

هـو ..

كـآن جـآلس مـع ابـووه ويفكــرر ..,
كــآن غـرقـــآن بالتفكيـــرر , ايش يعمــل ايش يعمــل
يـوسف : عمـر وش تفكـر فيه ؟
عمـر لف على ابـوه : ليــآل
يوسف بـ استغراب : مين هاي ؟
عمـر : ليــآل ماغيرهآ
يوسف : اللي تحبهآ ؟؟
عمر : أيـووه ..
يوسف : وش فيهآ
عمـر : بتتــزووج .. وانآ ماريدهآ تـروح لـ غيري
يـوسف : امممممم يبي لهآ تخطييييط
عمـر : والمشكله يـريدهآ مصصلحه
يوسف : اوف لاآ
عمـر : والله مـآعرف كيف اتصـــرف
يوسف : خلهآ تـــرفض ..
عمـر يـنـآظر ابـوه بـ ضعف .. اول مـره ابـوه يشـوفه كــذا : يبـه امــووت من غييرهآ
يوسف حس بحــزن على حـآله ولـــده : رآآح اسـآعدك تـأأكد ..
عمـر مســح على وجهه بـ خـوف من المستقبل
يوسف : لا تتضـآآيق ..
عمـر تنهـد : تكففى يابكــرآ لا تصيير غـــدآر ..
يوسف : مـآرآح يغددر فيك ان شاء الله ..
عمـر مـآيدري كيف طــرت على بـآله البنت اللـي دعمته امـس في امريكـآ
وكـآنت معـآه بـ نفس الكـوفي .. ابتسم وهـو يتذكـر مـلاآمحهآ الجميله ..
بس طرد هالبنت من بـآآله وركــز في ليــآل والمصيبه اللـي هم فيهآ !


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:49 pm


هــم ..

كـآنوا بالسيــآره ..
طـآرق : يالله وينه
مشـآري : شكلــي بنــآم بعــد شوي ..
سيف : طيب استنـوآ شــوي ..
طـآرق : كـل يـوم يطلع هالـوقت الا اليــوم .. بسرعه انـآ ابي ارجـع بسرعه اكلم الهنـوف ..
سيف كـآن يلعب لعبـه بـ جـوآله ..
ومشـآري على التوتير وطـآرق يتستنى مشعل ..
طـآرق فـز : طلع طلع ..
سيف ضحك ..
مشـآري : طيب يـلاآ حــرك
حـرك طـآرق وهـم مبسـووطين اخييـرآ بيكشفـون مشعل ويمسكـونهآ عليــه ..
سيف : حـط لنـآ شيء ..
طـآرق مفتـح شبابيك السيـآره كلهم ومطـول حـده على اغنيه " خطـآك / عبدالمجيد عبدالله " ..
مشـآري يصفق ويضحك : روووووووووح ..
سيف اللـي كـآن منسـدح بالمرتبه الثـآنيه ويضحك على خبـآل اخـوآنه ..
بعــد نــص سـآعه ..
مشـآري : كـأأنه دخلنـآ على صـوب الاستـرآحــآت
طـآرق : ايه صدق
سيف يعدل جلسته : ليكون صــدق رآيح لـ صاحبه ؟
مشـآري : تخيل
طـآرق : لا يمكن مسوي مفـآجاه لـ زوجته وحاجز لهآ اسـتـرآحـه
سيف : كمل كمل خلنـآ نشـوف لحـد وين نــوصل ..
بعـد خمـس دقـآيق استقرت سيـآره مشعل صـوب استـرآحه كبيييره حيـــل وسيـآير كثييــره
وقف طـآرق السيـآره شـوي بعيــده وقــآل بـ استغـرآب : شالقصه !
سيف : استـرآحه مـره كبيره ..
فجـأه وقفـت سيـآره طويله روزريز سـودآ فخمـه ونـزلـوا منهآ بنـآت ودخلـوا على الاستـرآحه ..
هــم ..
كـآنت اشكـآلهم لا تنحسـد عليــهآ منصـدمييين بــجد ..
مشـآري بـ صدمه : استـرآحه بنـآت & شبـآب ..
طـآرق يطفي السيـآره ويفتـح الباب : خلنـآ ننـزل
سيف نـزل ..
مشـآري : يامجاانين وين ؟
طـآرق : انت شفت المكـآن اللـي داخـل فييه اخــوي
مشـآري : رجعـوآ ونسأله بالليل ..
سيف : شوش انـــزل ..
بعـد محـآولاآت رضى مشـآري انه ينـــزل ..
بعـد مانـزلـوآ ..
عنـد بــآب الاستـرآحـه
مشـآري : مشالله صـوت الاغـآني لحـد هنـآ ..
طـآرق كـآن منصدم بس مصمم ان يــدخل .. وده يشــوف النـآس اللي دآخـــل
سيف : يلا نــدخل ..
دخلـوآ على القصــر الكبيــر كـآن فــيه حـرآس ..
دخلـوا الشبـآب الثلاآثــه ..
على صـآله كبيييره ظلاآآم وانـوآآر ملـوونه وبنـآت وشبـآب ..
مشـآري : ههههـ احنـآ جالسين بـ وين
طـآرق : وينه عنهم
مشـآري : اقـول دخلـوا بس نــدور مشعل ..
فجـأه جـآت وحـده لـ مشـآآري ..
.... : مششعل انت وينك طلال من مسـآع ينطـرك ..
مشـآري انصصدم ..
بس طـآرق عـرفهآ هــي البنت اللـي جـأته بالمجمع مـع الشباب ..
منــى لفت علــى طـآرق وسيف وانصصدمت وهـي تشـوف طـآرق
حطت أيـدهآ على حلقهآآ ..
مشـآري ابتسم : انـآ مشاري اخـو مشعل ..
منى انصدمت : تـوونز ؟؟
مشـآري : ومعـآنــآ طـآرق ( ولف على سيف : وهذا سيف اخـونا بعــد
منى تعـرف طـآرق .. لان هـي اللي اطرش لـه مسجـآت تبغى يجي بدل مشعل لـ طـلاآل ..
سيف : ويــن مشعـل ..
منـى لسآتهآ ماستوعبت : بـرآ
مشـآري : وين بـرآ يعني ؟!
منـى تأشر على باب : اطلع من هالبـآب رآح تحصــل ملحق هنـآك مشعل ..
رآحت منــى ..
طـآرق : يلا نـروح ..
سيف : رآح اخــذ لفــه ورآجع لكم ..
مشـآري : انـآ بــروح مع سيف وانـت روح جيب مشعل ..
طـآرق : لا والله .. ليه تعـآلوا معـآي مكان غريب مارووح لـه بـرووحي
سيف : ولا اقولك رآح اجي معـآك يلا خلنـآ نشوف مشعل وش يســوي ..
مشـآري : مالت عليك .. اجل يلا مشينـآ
ورآحـوآ على المكـآن اللـي وصفته لهمم منــى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:49 pm

بـ نفس الوقــت

هــي ..

رجـآوي : يلا الهنـوف ..
نزلت الهنـوف بتــردد كبييــرر ..
رجـآوي : رآح ندخل من صــوب الملحق عشان لا نــدخل بالحفلــه
الهنـوف نـزلت مع رجـآوي وهـي متمسكه بـ ايدهآ بقــووه ..
بعـد مادخلـوا .. الهنـوف تشوف الاستـرآحه الكبيره مــرره ..
الهنـوف : حقت مين هالاستـرآحه ؟!
رجـآوي : لـ طلال ..
الهنـوف : صدق نـآس عايشين
رجـآوي : لا يكثثر تعـآلي بس من هنـآ
رآحـوآ للمكــآن المقصــود .. واتصلـت رجـآوي على طــلاآل ..


هــو ..

طـآرق : تعـآلوا هذا الملحق ..
مشـآري : يمكن معـآه وحـده
سيف : انـآ لساتني مصصصدوم مشعل يجي هنـآ ..
طـآرق : أيــه والله ولا انــآ .. انـآ وخوي تفكيرنـآ بريئ فكرنـآ متـزوج ..
مشاري يجلس على الكراسي اللـي بالحديقه : والله يطلـع متـزوج اهـون علـي من انـي اشوف اخـوي بهالمكـآن ..
افــرض طاحت عليهم الشـرطه .. او احتـرق فيهم .. استغفر الله " ربـي لا تواخذنـآ بمـآ فعل السفهـآء منه "
سيف : شفيك جلست ؟
مشاري : روحـوآ شـوفوا مشعل احس انـي ماقـدر اقووم
طـآرق : شوش الله يخليك قـوم معـي ..
سيف : تهقـون هـو داخل مع بنت ؟
مشاري : والله كـل شيء جاايز
طـآرق : اجل خلنـآ نقوووم امشـوآ
سمعـوآ صـوت كعـب .. عرفـوآ ان فـييه بنـآت ..
لف سيف وشـآف بنتيــن ..
مشـآري يشوف البنـآت وطـآرق اللي كـآن صآد وعينه على الملحق ..
مشاري يشوف البنت الصغيره : حـرآم شـوف هاذي وجهه بريئ وطفله شكلهآ 16 وشـوف وين جـآيه ..
طـآرق لـف على البنت من غيـر أي اهتمـآم .. وانصـدم ..
الهنــوف .؟
الهنـوف ؟
الهنـوف ؟
صـآر اسمهآ يتــردد في كــل مكــآن بـ جوآته ..
غمـض عيــونه .. ورجـع يفتحهآآ كـآنت الهنـوف ومعـآهــآ وحــده ..
طـآرق بـ همس : الهنــوف ؟
لفـوآ مشـآري وسيف للبنـآت ..
مشـآري وسيف : الهنـوف ؟!
طـآرق يشوف الهنـوف اللي مو منتبه لـه : والله الهنـوف صدقني الهنـوف ..
سيف رحـم حـآل طـآرق يلاقيهآ من اخـوه ولا من مشعـل ..
مشـآري يضيع المـوضوع ويـوقف : قــومـوآ خلـونآ نـروح نشوف مشعل ..
رآحــوآ كلهمم وهـم مصـدومين بالبـدايه بـ مشعل .. وهاللحين بـ الهنـوف ..
مشـآري : هذا هـو الملحق
سيف فتـح البـآب ودخلـوا ورآه مشـآري وطـآرق ..
سمعـوآ صـوت ضحك ..
لفـوآ على بعــض ..
سيف : خلـونآ نـدخل هالغــرفه ..
فتح مشـآري الغـرفه اللـي صــآدر منهآ الضحك ..
شـآف مشعـل جـآلس وجنبــه وحـده بيضه ضعيفـه لابـس فستـآن اسـود ضيق لحـد نص الفخـذ
و معـآهــم واحــد شكلـه هيبـه ..
سيف ابتسـم لا يحــسس الجـآلسين بـ شيء .. : مشعل انت وينك ؟
مشعل بـلع ريقــه حــس ان يحلــم : هلا سيف ..
طـآرق اعطـآه بـ نظره وصــد ..
مشـآري : مشعل ممكن تجي ويـآنـآ شوي ..
طلال : ماعرفتنـآ نـآيف ؟
مشعل طـآح وجهه ..
سيف " اللي فهم اللعبه " : نـآيف في موضوع مهم ..
مشعل يـوقف وهـو لســآته مصـدوم ايش جـآب اخـوآنه لـ هنــآ ..
طلـع ويـآهم وبـ صاله الملحق ..
مشعل : كيف عـرفتـوآ مكـآني ؟؟
مشـآري ابتسم : اللي يسأأل مايضيييع " وقـآل بـ استهـزآء : يـآخـووي ..
مشعل : يلا يلا خلـونآ نطللع ونتفـآهم بالبيت ..
وهـم طـآلعين من الملحق دخلت رجـآوي والهنـوف ..
مشعل صفر : اووه رجـآوي راضيه علينآ ..
الهنـوف رفعت راسهآ شـآفت 3 يشبهـون طـآرق ..
رجـآوي اللي طنشته ودخلت ..
الهنـوف واقفـه بـ صددمه وهـي تشوف هالتـونز الـ 3 ..
طـآرق ابتسم : هلا والله الهنـوف ..
الهنـوف بلعت ريقهآ ..
سيف ومشـآري ومشعل لفـوآ على طـآرق ..
طـآرق : كيفك يالغلاآ وش اخبـآرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:51 pm


الهنـوف عيـونهآ امتلت دمـووع ..
طـآرق : تـدرين حبيبتي وش كنت بسـوي ؟؟
الهنـوف كـآنت ساكته ..
طـآرق يكمل وهـو يحس بـ لذه وهو يشوف دموعهآ تنزل من عيـنهآ : كنت مقــرر انـآ واخـوآني
اول مـآرجع من هنـآ اكلمك واقـولك انـي جـآي وبـ خطبك .. ( اتسعت ابتسـآمته وقـآلت بـ ألــم : بس ماعــرفت ان النـآس الزبـآله طـول عمـرهآ اتم زبــآله " الله يكرمكم " ..
طلـع طــآرق من المكـآن واخـوآنه ورآآه ..


:
:
:

هــي ..

كـآنت جـآلسه مــع اختهآ ..
الدآنه تـرفع لها الفستان اللؤلوي : طيب وهــذا ..
مـرآم بمـلل : ولا هذا
الدانه انفقعت مـرآرتهآ : خلاص يعني وبعدين عرسك بعد 3 أيــآم وانتي ماجهزتي شيء كله انـآ ..
ولا يعجببك بعـد وش اسـوي لك يعني ؟
مـرآم : خـلاآص حطي كـل شيء بالشنطـه خلاص انـآ مقتنعه بـ رآيك ..
الدآنه تـوقف : طيــب ..
مـرآم تنآظر الدآنه : سممعي ان سويتي حـركآت البنـآت تحطين لي الشنطه كلهآ قمصـآن نـووم والله الدانه ماكلمك طـول حيـآتي الله يخليك لا تحطيني بـ موقف بـآيخ بليييز
الدآنه تضحك : لاآ والله مـآرآح اسـويهآ ..
مـرآم : ولا تـدرين خلـي الاكيـآس هـنآآ وانـآ ارتب ..
الدانه : طيب اللـي يرييحك
مـرآم سكتت ..
الدآنه : وش صـآر على المسكه ؟
مرام : شوش رآح يجيبهآ لـي .. قـآل هو مصممهآ على ذووقــه ..
الدآنه تغمـز : من قـدك ..
مرام : اقـول قلبي وجهك بس
الدآنه : طيب متى رآح يجيبهآ ؟
مـرآم : مـآدري
الدانه : هي أي لـوون ؟
مرام : وووه دآنه خلاص مسكتي ولا مسكتك
الدآنه تجلس : الا صــح كيفك ويـآه ؟
مـرآم تحـط أيـدهآ على خـدهآ : كويس
الدانه : اتصــل لـك اليـوم ؟؟
مـرام : ايوه بس انـآ مارديت عليه ؟
الدانه بـ عصبيه : ليييه ؟
مرام : خلاص عرسنـآ بعد 3 ايام ليــه يدق
الدآنه تـوقف : على فكــره ترى انتي رآح تخسرينه بــ آيــدك .. اصلن لـو المــوت ماتحصلين واحــد شــوش
مـرآم : بلييز دآنه خلينآ نقفل على المـوضوع ..
الدانه : لاآ مـآرآح نقفـل اتصلـي لـه هالحين
مـرآم تشوف الساعه .. : السـآعه 3 الفجــرر
الدآنه : شوش قـآعد كلميه اكسببي قلببــه
مـرآم : ..........
الدآنه صـرخت : اووففف تحـرين ( وطلعت من الغــرفه ..
مـرآم تذمرت مـآعرفت وش تسـوي .. اخذت مـوبايلهآ واتصلت علـى شــوش ..
اعطآهــآ مشغـول ..
مـرآم حذفت المـوبايل .. وطلعت دفتــرهآ .. اللي يحمل كــل اســرآهــآ ..
ومسكت القلــم وبــدت تكتـب اللـي صـآر لهآ اليــوم .. وطبعآ في كـل صفحه
يكون فيهآ طـآري مشعـل & مشـآآري ..

:
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:52 pm


البـآرت الـرآبــع والثـلاآثـــون ..

* روايـــه انثيـآت لـن يكررهم القــدر .. روايه واقعيه رومانسيه جريئه *

بـ نفــس اليــوم ..
السـآعه 3 الفجــر ..

هـو & هــي
كـآنوا مصـدومين !!
هـو ..

بعـد ماحكى اللـي في قلبــه وان انخــدع فيهآ .. طلع بـرآ الاستــرآحه
وهـو مرتـآح ان عرفهآ على حقيقتهآ قبــل لاآ يــرجع لهآ .. ومتضـآيق من كشف هالحقيقه ..
مشـآري ينـآدي عليــه : طـآرق وقف ..
طـآرق لف وشـآف مشعل وقــآله : انــت مـآتفــرق عنهمم تــرى انت والهنـوف نفس الشيء !
سيف : طـآرق تعـووذ من الشيطـآن ..
طـآرق يـركب سيـآرته ويـركب معـآه مشـآري ..
طارق : خلـونآ نتفآهم بالبييت ..
سيف : انـآ رآح اروح مــع مشعـل ..
طـآرق بـ عصبيه : بـرآآحتتك .
سيف رآح وركــب مــع مشعل اللـي واضــح من شكله ان متضآآيق ..

فـ سيـآره طـآرق *
مشـآري : طـآرق هـذا اخـوي وهذا انـآ انا شفته بـ نفس الوضع اللي شفته انته فيــه ماخذ حساسيه من المـوضوع لـ درجه هــآذي ..
طـآرق : من قـآل انا معصب عشان مشعل ..
مشـآري فهم وقـآل : مـرآم ..
طـآرق تنهـد بـ عصبيه : والله قههر ياخــوي قهــر .. وانـآ اللي انطــر اجـي بسرعه عشان اكلمهآ واقـولهآ انــي بخطببهآ ..
مشـآري : خيــرره لــك .. ربــي كشف لـك نوآيـآهـآ ..
طـآرق وهـو يحـرك للبيت : خلهآ على ربـــك ..
مشـآري : ان اتصلت لا تــرد عليهآ ..
طـآرق بـ ضيق : بـدون لا تقــول ..
مشـآري : بعـد اذنك اكلم مـرآم لان مسـآع اتصلـت ومـآرديت ..
طـآرق : أيـووه طبعآ خذ رآحـتــك ..
اخـذ طـآرق المـوبـآيل واتصـــل علــى علــى مـرآم .. اللـي ماردت عليـه ..
مشـآري : ماتــرد يمكن نـآمت ..
طـآرق : اذا صحت تكلمك ..
مشـآري : خلنـآ بالمهم .. مششعل ..
طـآرق : رجـآل وشايل عييبه .. بس الهنـوف هذا اللـي قـآهرني يامشـآري احس كـأني بـآلع شفره مــوس ..
مشـآري : طـآرق قل مايصيبنآ الا ماكتب الله لنــآ ..
طـآرق : والنعم بـآآلله .. بس بعـد يامشـآري .. تخيل تشوف مـرآم في مكـآن مثل كذا
مشـآري تخيل حــس بـ حرآره المـوقف .. وهذاآ هــو بس تخيل كييف لـو صدق ..
بعـد صممت عشـر دقـآيق ..
قـآل طـآرق بـ ألم : تهقى الهنـوف من هالبنـآت .. بنـآت الليل ؟
مشـآري يبغى يقـول جـآيه هالمكـآن وش تبغى بعــد .. بس سكت ..
طـآرق لـف على مشـآري .. مشـآري هـز كتـوفـه بـ معنــى مــآدري ..
مشـآري : طيب انت زعـلاآن من مشعل ؟!
طـآرق : لآآ .. بس يوعــدنآ ان اخر مره يـروح ذاك المكـآن .. وطبعآ لاآزم نسأله اسأله كثييره ..
مشـآري : طيب اسـأل مشعل عن الهنـوف ..
طـآرق : تهقى ؟
مشـآري : ايوه .. قـوله كيف هي وتشوفهآ من قببل وكذذذا
طـآرق : خلنـآ نــوصل البيت ..
مشـآري : تشغل لنـآ شيء نسسمعه ؟!
طـآرق : ممكن تحط اغنيه جـوآد العلـي – عـآشق
مشـآري فهم ليه يبيهآ : بس مو كأنها كائيبه شــوي ..
طـآرق ابتسم بـألم : ابغييهآ ..
مشـآري طلع سيدي جـوآد العلي وشغلهآآ ..

على شاطي العيون اللي غرق في بحرها عاشق
ألــملم مــابقى مني ومن مــركب مـسراتي

غــرقــت ولا لــقيت اللي يــكون بحالتي شــافق
صرخت ومـاسمعت الا صـدى نوحي وآهاتي

عـشقته ومــاعـرفت انه حرام يكون له عــاشق
هـويته ومـاهقيت اني في يوم أندم على سواتي

عــطيته كـل مـا أمــلك وكنت النور له شــارق
عـطاني الـجور والـنكران وطـفى كـل شمعاتي

فرشت الورد في دروبه ومشيت انا بجمر حارق
أحــاول أرضي غــروره واهو يسعى لأنــــاتي

رسمت أجمل بدايه حب من قلب(ن) وفي صادق
وبريشة غـــدره الخاين رسملي هو نــهاياتي

وأثــاري الـعيب هو مني انا اللي ماكنت حاذق
شراع الـــعزة وطـيته انا اســتاهل مــذلاتي

تعــلقت بــأمـل واهي وقـلت يمكن بنتعانق
يــحس بلوعتي مــرة وشوقي له ولهفــــاتي

عــلى رجوى شديد الــقلب يحنن قلبه الـــخالق
ولــكن للأسف هــيهات لقيت القلب قد مــــاتي

عشقته وماعرفت انه حرام يكون له عاشق
هويته وماهقيت اني في يوم اندم على سواتي


:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:52 pm

فــي سيــآره مشعــل ..

سيف : مشعـل الله يهـدآآك قله الامـآكن تـروح هنـآك
مشعل : شـآسوي ياخــووك .. الا قـولي كيف عـرفتوا ان هنـآ ؟
سيف ضحك بقـوه : ماتــدري ان مخططين من 6 شهـوور ..
مشعل بـ صدمه : كيييف!
سيف بـ فخر : اججــل ..
مشعل : طيب وبعـدين ..
سيف : بس كـآنت كل مــرره تتأأجل .. وامس كنـآ نببغي بس انت ماطلعت وكــذا ..
مشعل : ههههههـ اححس بـ صدمه لمآ دخلتـوآ
سيف : عـآدي .. اييزي الموضــوع! بس هالحين بتاخذ لـك كم زفه من طـآرق ومشاري ليه ماخبرتهم
مشعل : يؤؤؤه هاللحين بيسـون لي حكايه وتحقيق لـحد الصبــح
سيف : قربنآ ندخل على الصبح
مشعل : تونآ الفجر الساعه 4
سيف : الله يعيينك والله ..
مشعل : يعيين الجميع
سيف : أيــه تخيل اول مادخلنآ جات وحــده لـ مشـآري تقـوله مششعل مششعل ..
مشعل : ههههههههه من ؟
سيف : وحـده لابسه اصفر
مشعل : اهآ منى
سيف : طيب ليه قلت لهم ان اسمك نـآيف ؟
مشعل ضحك بقـووه : مـآآلي رجععه هنـآك .. عرفـوآ اني اسمي مشعل ..
سيف : ليــه طيب ؟
مشعل : لان اول مــره رحت قببـل سنتين وقلت ان اسمي نـآيف على اساس ان بس يومين وبعدهآ امشي ..
سيف يكمل : وطبعآ خذت على الاجـوآء وكملت كذب
مشعل يضحك : أيـوه بالضبط ..
سيف يستوعب : الا صــح! قبل سنتين
مشعل : من كـآن عمرنــآ 18
سيف : وكيف ماحسـوآ البوليسيه اللي عنـدك < يقصد مشـآري & طـآرق
مشعل : تعـرف اني فنـآن
سيف : يلا يكثــر اقــول ..
مشعل : والله كسسر خــآطري طرووق
سيف : ايييه والله كـآن عــآدي اكفخهآآ ..

بعـد نــص سـآآعه .. بعــد ماوصلـوا البيت ..
طـآرق وصــل قبل مشعل وسيف ..
مشـآري يكلم طـآرق : نجلس بـ غرفه البيـآنو ؟
طـآرق : يلا ..
جلسـوآ فـي غرفه البيـآنو .. وبعـد دقيقتين جـآو مشعل وسيف ..
دخـل مشعل و ورآه سيف اللـي كان يغمز لـ مشارري ..
مشـآري غمـز لـه .. طـآرق كـآن منزل رآســه ..
مشعل جلـس ..
مشـآري : اهلن مسيو مشعل ..
مشعل يـدري ان يطنز : اهلين مسيو شوش ..
طـآرق رفـع راسه : اهللن اهلنن بـ رآعي الاستـرآحـآت والحفـلاآت ..
مشعل سكت ..
طـآرق : تـدري فكـرنآك متـزوج!
مشعل سكت ..
مشـآري : تـدري مشعل لسـآآتني مصصدوم .. كييف طلعت كذا
طـآرق يكمل : احنـآ نــدري انك تحب البنـآت وتغـآزل وتقط رقــم .. بس تـروح امـآكن مثل كــذآ
قطـع حـديثهم موبايل سيف " اروى " ..
سيف : عن اذنكم ..
الكل : اذنك معـآك ..
طلع سيف .. وكمل طـآرق من هنـآ
طـآرق : مشعل لييــه .. طيب ليـه ماقلت لنآآ
مشعل : والله مـآدري لان اول مره رحت قلـت خلاص اخـر مره بس كذا ابغــى اشوف النـآس
مشـآري : تشـرب ؟؟
مشعل وهـو ينـزل رأسـه : نص ونص بس ماتجيني حـآله واكـون فيهآ سكـرآن تقريبا 3 مرآت جربت
طـآرق : تحشش ؟!
مشعل : لالا الحمدلله
مشـآري وطـآرق : الحمدلله ههههـ
طـآرق يعـدل جلسته ويـوطي صـوته : طيب تــزني ؟!
مشعل يطـآلع اخـوآنه ..
مشـآري : تـزني؟!
مشعـل يـآشر على رآسه : لين هنـآآ < يعنــي كثيييرر ..
طـآرق : حلووووو وكثييرر حلووو < كان من صججه هههههه
مشعـل ومشـآري استغربـوآ وش اللي حلـو بالموضوع ..
مشعل : وشهـو اللي حلــو
طـآرق : طيب فـي وحده اليـوم انـت قلت لهآ اليوم راضيه علينآ .. هي لهآ بهالحركات يعنـي ..
مشعل فكـرهآ رجـآوي : لاآ طـلاآل دوم يقـول هاذي تجي هنآ لـ ظروف ليـــه ؟؟
طارق : طيب ليــه قلت لهآ راضيه علينآ
مشعل : لان صار لهآ تقريبا 3 شهــوور ونص مـآجــآت ..
طـآرق سكت ..
مشـآري : طـآآرق اللي كلمهآ مشعل مهب الهنــوف .. وحـده ثانيه
مشعل : من الهنـوف ؟!
مشـآري : شفيك شعـوول الهنوف الهنوف ..
مشعل : لاآ هـآذي اسمهآ رجـآآوي ..
طـآرق تـذكر " رجـآوي اختـي اصـرت علي اكذب عليـك .. "
طـآرق قــآل بـ انفعـآآل : اختتهآآآ
مشعـل : اخت مين ؟؟
طــآرق : رجــآوي اخت الهنـوف
مشعـل بـ صدمه : امممــآآ ؟؟!
طـآرق : والله ..
مشعل ضحك ..
مشاري : شفيييك ؟
مشعل : ابغى اشـوف وجهه طـلاآل وهـو يعــرف اني اعرف رجـآوي ..
طـآرق : لييه يعني طـلاآل من هذا؟
مشعل : هذا طلال الله يسلمكم شخصيه صـرآحه مانـي عـآرف كيف اوصفهآآ
مشـآري يضحك : ليه يعنـي ؟
مشعل حكـى حـق اخـوآنه عن حقـآره طـلاآل ..
بعـد عشر دقايق سمعـوآ صـوت الاذآن ..
طـآرق : يلا صـلاآه ..
مشعل وقف ومشـآري معـآه ..
مشـآري : الا وين سيف
مشعل : نطلـع بـرآ اكيد موجود ..
طارق : مشعل لنـآ حـديث ثاني بعـد الصلاه
مشعل سكت ..
وطلعـوا على المسسجد ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:53 pm

بــعــد يــوم ..

صبـآح يــوم جــديد ..

فـي السعـوديه – السـآعه 11 ونص الظهـر
هـو..

صحــى من النـوم , لــف ماشـآفهآ جنبــه ..
دخـل على الحمام " الله يكرمكم " يـآخذ شــور .. بعــد نص سـآعه طلــع ..
شـآف السرير فـآضي استغرب .. لبس على السريــع وطلــع , رن موبايلـه " سعــود " ..
يـآسر يـرد عليـه : هلا والله ..
سعود : اهلين يـآسر ..
ياسر : وش اخبـآرك ؟
سعـود : يسسرك الحال.. وانت ؟
يـآسر : اكيييد يســرني ؟
سعـود بـ عدم اقتنـآع بـ اجابته : ايه نعم ..
يـآسر ابتسم : عساااه دوووم .. وصدقنني اللي مضى كلـه اختبـآر من رب العـآلمين ربـي رآح يعوضك
سعود ابتسم .. : ونعم بالله ..
يـآسر : كنت تبغــي شيء
سعـود : أيـه ابغى اكلمك بـ موضوع
يآسر : وش هـوو ؟
سعـود : تجيني المـركز؟
يـآسر يشـوف السـآعه : ايه طيب
سعـود ينهـي المكـآلمه : طيب انتظرك
ياسر : طيب ..
صكر يـآسر وجلــس ينطـر الريــم ..
بعـد عشر دقـآيق دخلت الريــم
الريـم صـرخت : مفـآآآجـأه
يـآسر انصدم من شكلهآ بس ابتسم : واحلــى مفأجأأه بعــد
الريـم ادور حـول نفسهآ : وش راييـــك ؟؟
يـآسر يصفر : رهيييب .. بس ليه غيرتي صببغه شعـرك ؟
الريــم : اممممم المـووضه ..
يـآسر يدقق فيهآ اكثــرر : طيب ليــه صـآيره سمـرآ
الريم ضحكت : سـويت تـآن ..
يـآسر : لاآآييق عليــك مـره
الريـم : يعنـي دخلنـآ على الصييف قلـت لاآآززم ..
يـآسر يجلـس ويجلس الريم احـذآ : ريمـوه شـرآيك نسـآآفر انـآ وانتي ؟
الريم صـرخت : ايطـآليييـآآ ؟
يـآسر : لاآآ ..
الريم : اجــل ؟
يـآسر : انتـي وين تبغين ؟
الريـم : ايطـآليــآ
يـآسر : انـآ هاللحين رآح اطلــع بـروح لـ سعود يبغيني .. بس رآح افكـر بالمــوضوع!
الريــم : طيب .. بس غريبه سعـود وش يبغى ؟
يـآسر : مـآدري والله ماحكـآلي .. بس قال تعال لـي المـركز ابغييك بـ موضوع
الريـم : الله يستتــر ..
يـآسـر قـرب وبـآس الريــم وطلــع ..
ركـب سيـآرته وحــرك على المـركـــز ..


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:54 pm

فــي بــريطــآنيـــآ ..

هــو ..

طلــع مــن مكتــب غـآزي وهـو بـ أيــده مفتـآآح ..
شـآف قــدآمه سيـآره مـرسيـدس فخـم ولــونه دم الغــزآأل ..
كشـر وشغل السيـآره وركبهآ .. بعـد ماركبـهآ .. اخــذ نظــره على السيـآره كـآمله ..
تــذمـر بـ عصبيه وطلـع صـديقته بـ الرخــى والشـده " زقـآره " ولعهآ وحـركـه على العمـآره المقصـوده ..
وهـو مقهــور ..
عمـر وهـو يضـرب السكـآن بقـوه ويتحلطم : انــآ عمـر بن يـوسف اخـر عمري كذذا انـــآ
بعـد عشـر دقـآيق وصــل للعمـآره .. صـف بالبـآركنق حقت العمـآره ..
كـآن لابـس نظآره شمسيه سـودآ وبنطلـون اسـود وقميـص اسـود وجـآكيت اسـود رسمي ..
طلـع من السيـآره يحـس ان مخنــوق اخـذ لـه سجـآره ثـآلثــه ..
بعـد ثـوآني شـآف اربـع بنـآت طـآالعين من العمـآره ..
جـآوا صـوبه .. عمـر بنفسه " اكيـد هـم اللي قالي عنهم غــآزي " ..
جـآت لـه وحده عيـونهآ عسليه وبـرونز حـآطه تقـويم وخشمهآ سله سيف كـآنت جميله
قـآلت لـه البنت : انـت السـوآق عمـر صح!
عمـر بـ غصه : أيـوه
نجـلاآ : يلا بنـآت جــآه السـوآق ..
ركبـوآ البنـآت كلهم ثـلاآث فـ المـرتبه الثـآنيه .. وحـده ركبت المقعــد اللـي قـدآم ..
عمـر ركـب السيـآره وحـرك ..
نجـلاآ : استـآذ عمـر اول شيء نبغـى نتمشى بالسيـآره وبعـدهآ نتغـدى
غـدير شهققت : بنـآآت ..
لفـوآ كلهم عليهآ .. ونظـرآت عمـر تـرآقبهآآ .
غـدير بـ همس : هذا عمـر بن يوسف ..
البنـآت كلهم شـآفــوآ عمـر اللـي نـزل عيـنه وانتبهه على الطـريق ..
اروى : مـآدري ..
غدير : والله هـو نجلا سألييه ..
نجلا : والله مأسألـــه ..
عمــر فـي داخله " وهـذي اسمهآ نجــلاآ .. اريــد اعرف الحلـوه اللي بـ جنبي مــن " !
نــور : غـدير خـلاآص وطي صـوتك ..
غـدير : طييب ..
عمـر كـآن ينتظـر يعـرف اسمآهـم كلهم ..
اروى : عمـر انت عـرآقي ولا ؟!
عمـر يشوف ام عيـون زرقـآ اللي كلمته : أيـوه ..
اروى ابتسمت : والنعم ..
نـور : اروى انتي ماقلتي جـوعـآنه ؟!
اروى : ههههههه كلت قبل لا اطلــع
غـدير : طيب بـس اكييد بعـد شوي بتقـولين جععت ..
عمـر " هاللحين كلهم عـرفت اسآميهم الا هــي " ..
نـور : حلنـآ نـرووح سينمآآ ..
نجلا : بعـد الغـدى .. وش رايكم ؟
نـور : مانقـدر نعـآآرض عـروش
نجلا ضحكت ..
رن موبـآيل عمــر " ليــآلي " .. عمــر ابتسسم بس ماقـدر يــرد ..
اروى : تقـدر تـآخذ راحتك عمـر ..
عمـر كأنه ماصـدق خبـر على طـول رد : هلا ..
ليـآل : اهلين عمــر
عمـر : شوي واكلمك انـآ مشغول
ليـآل : طيب سـووري ..
عمـر ابتسم : ولا يهمك ..
قفــل عمـر من ليـآل وكمــل دربــه ..
نـور لفت على اروى : اقــول اروى وش صـآر على ليــآل ..
اروى : اخر مره قبل يومين لمآ قلت لهآ اللي تسويه بس مـآآدري .. هي قالت بتفكـر ..
غـدير : خلـوهآ مسسكينه مـوب سهل اللـي خططتـوآ لــه ..
اروى : والله ادعــي لهآ تضببط .. لان مسكينه بتمــووت من كثـر البكــى ..
عمـر كـآن مـركز ويآهــم ..
نجلا : طيب هـي ليه ماتبغى ..
اروى : لان عمـر
غـدير تقآطعهآ : سـوري اروى ماقـآطعك .. بس عمر من فضلك وقف هنآ نبغى هـآلكـوفي ..
عمـر لعنهآ بـ داخلــه و وقف وهـو مغصـوب .. يبي اروى تكممل كلاآمهآآ ..



:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:54 pm

فـي السعـوديه ..
المغـرب السـآعه 5 العصــر ..

صـوت الزغـآريط مـآليه العمــآره ..
جـآسم يقبلهآ على راسهآ : الف الف الف مبــرووك .. انشاءالله ماتنـدمين ..
رجـآوي والهنـوف يضمـونهآآ ..
أيـآت تمسـح دمـوعهآ ..
الجـآزي : ولييــه تنــدم .. بتشوفين بعــد يومين ان مادعييتي لنـآآآ ..
أيـآت تضم عمتهآآ ..
الجـآزي : يلا لا يكثثــرر زوجــك بــرآ
أيـآت تلبس عبـآيتهآآ .. وجـآسم ينـــزل اغـرآضهآ ..
أيـآت تضم خـوآتهـآ وتببكــي : رآآح اشتـآآق لـكمم ..
الهنـوف لا تعـورين قلبي أيـووت ..
رجـآوي تحضنهآ من قلب وتبكــي ..
الجـآزي : مـآرآح تمــوت مسـآفره مع زوجهآ وكلهآآ سنــه وتــرجع لــكم ..
الهنـوف : وسنــه شــوي ..
أيــآت : يلا مـآطــول على عبداللطيف تـآمروني بـ شيء !
رجـآوي : الله يخليك أيـوت لا قطعيين عنـــه
أيـآت : اكييــد اكيــد .. رآح اكـون على اتصـآل دآآيــم ويـآكم ..
الجـآزي تـرآقب وتقـول فـ نفسهآ " هييــن " !! ..
أيـآت تضمهـم لـ للمـره الثـآلثه .. ومسحـت دمـوعهآ وتمسكت بـ أيـد جـآسم ونـزلــت ويـآآه ..
جـآسم يضغط على أيـد اخـته بقــووه .. : ارتـآحي ولا تخـآفين , عبداللطيف خـوش رجـآل ..
أيـآت تسمـح دمـوعهآ وتحـط غطـآهـآ على وجهه .. : الحمدلله انـآ مـرتـآحه ..
شـآفت عبداللطيف وآقــف عنـد السيـآره ومبتسـم .. أيـآت ضغطت اكثـر على أيـد جـآسم
وقلبهآ يــدق طبــول ..
جـآسم ابتسم وقــرب لـ عبداللطيف ..
عبداللطيف ابتسم : هلا جـآسم ..
جـآسم : وهـذي الامــآنه ..
عبداللطيف : أيـآت فـ عيـــووني ..
أيـآت خجلـت ..
عبداللطيف يمـد أيــده لـ أيـآت : الف مبـرووك ..
أيـآت مـدت أيـدهآ وقـآلت بـ همس : الله يبـآرك فيــك ..
جـآسم يسلم على عبداللطيف ويـودعه : تـروحون وتـرجعـون بالسلامه يارب ..
ولـف على أيـآت وفتـح لهآ اذرآعــه .. ارتمت أيـآت في حضنه تـودعه ..
ودت احلــى عييله عنــدهآ ودمـوعهآ تخـآلط ابتسآمتهآ ..
جـآسم : بلا دمــوع يا أيــآت وصدقيني مثثـل عبداللطيف مـآرآح تحصلين ..
أيـآت : امــآنه سلم لـي على البنـآت ..
جـآيم ابتسم : اكييــد ..
أيـآت ركبـت سيـآره وركب عبداللطيف ..
ورحلــت أيــآت لـ حيـآتهآآ فــي امـريكـآ ..
ودع جـآسم اختــه بنظـرآت وصعــد فــوق ..
كـآنـوآ خـوآته يبكــون ..
جـآسم : بالله ليـه تبكــون هاللحين . الله يـوفقهآ
الجـآزي كـآنت بـ غرفتهآ وتتسمــع عليهمم ..
وهــي تخــطط لانتقـآمهـآآ من عيــآل اخــوآنهآ واول خطــوه سفــره أيــآت ..

:
:
:

بـ الليــل فـي السعــوديه ..

هــي ..

بعــد مالبست عبـآيتهآ وهـي تفكــر فــي خطه البنـآآت ومتـردده ..
لبست كعبهآ واخذت شنطتهآ ونــزلت ..
شـآف امهآ ..
ام احمـد : على وين ؟
ليـآل : بيت خـآلي محمد < ابـو اروى ..
ام احمـد : وش عنــدك ؟
ليـآل : بـروح للبنـآت مسـآع اتصلـوآ لـي وعرفـوآ اني متضايقه قـآلـوا تعـآلي نرفهه على روحنـآ ..
ام احمـد : زين تسـوين يمــه .. و انشاءالله ابـوك مـآرآح يغصبـك
ليآل : انشاءالله .. ولا تنسين تقنعينــه على روحتـي لـ زوآج مـرآم
ام احمـد : اكيد وانـآ اصلن رآح اجـي معـآك
ليـآل : كويس يلا مـأتــآخر عن البنـآت ..
ام احمـد : طيب بـ حفظ الرحمـن ..
طلعـت ليـآل وشـآفت السيـآره ركبـت وطرشت مسـج لـ اروى انهآ رآح تـروح بيت عمهآ محمد ..
بعـد ربــع سـآعه وصلـت ليــآل ..
قبــل مـآتـــدخــل سمعت صـرآخ عمتهآ شمــه وعمهآ محمــد ..
شمـــه : قلـت لك ماتحـول لهآآ ولا ريـــآل انت سمعت !
محمد : شمه موضوع منتهي من النقـآش .. ومصــروف اروى رآح يوصل لهآ لــو انـآ فــي وين سمعتي!
شمـه : محمـد
محـد : شمــه .. وطــي صوتك وبلاش هالصــرآآخ .. ونـآصر يسمـع ويعـرف ان اروى رآحت بسببك
شمـه سكتت قهـر ..
محمد : اجـل حطـي لسـآنك بـ حلقك وخــلاآص ..
شمـه : اصلن نـآصر رآح يقلب الدنيـآ على راسكم ويتـرك لكم كـل شيء لـو عرف بعـد انك تعرف ان بنترك اروى ورضيييت ..
محمد صــرخ : خــلاآآآصصص ..
ليـآل دخلت وهـي مبتسمه لا تحسسهـم انهآ سمعت ..
محمد لـف على ليـآل بـ ارتبـآك : هلا ليـآل
ليـآل تقـرب لـ عمهآ وتسلم عليـه وسلمت على شمه .. : كيفك عمـي
محمد : بخير يابنتي وانتي كيفك وكيف ابوك وامـك
ليـآل بـ ابتسآمه : الحمدلله كلنـآ بخييــرر
شمـه : يمه ليـآل البنـآت فــوق
رآحت ليــآل فـوق للبنـآت وهـي تفكــر بالكـلاآم وابتسمت بـ خبث ..
مـآفــي غير هالطرييقه اللـي بتخلــي ليــآل ماتتـزوج علــــي ..
شـآفت البنـآت ..
ليـآل : هــآآي ..


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:55 pm

فـي السعـوديه ..
المغـرب السـآعه 5 العصــر ..

صـوت الزغـآريط مـآليه العمــآره ..
جـآسم يقبلهآ على راسهآ : الف الف الف مبــرووك .. انشاءالله ماتنـدمين ..
رجـآوي والهنـوف يضمـونهآآ ..
أيـآت تمسـح دمـوعهآ ..
الجـآزي : ولييــه تنــدم .. بتشوفين بعــد يومين ان مادعييتي لنـآآآ ..
أيـآت تضم عمتهآآ ..
الجـآزي : يلا لا يكثثــرر زوجــك بــرآ
أيـآت تلبس عبـآيتهآآ .. وجـآسم ينـــزل اغـرآضهآ ..
أيـآت تضم خـوآتهـآ وتببكــي : رآآح اشتـآآق لـكمم ..
الهنـوف لا تعـورين قلبي أيـووت ..
رجـآوي تحضنهآ من قلب وتبكــي ..
الجـآزي : مـآرآح تمــوت مسـآفره مع زوجهآ وكلهآآ سنــه وتــرجع لــكم ..
الهنـوف : وسنــه شــوي ..
أيــآت : يلا مـآطــول على عبداللطيف تـآمروني بـ شيء !
رجـآوي : الله يخليك أيـوت لا قطعيين عنـــه
أيـآت : اكييــد اكيــد .. رآح اكـون على اتصـآل دآآيــم ويـآكم ..
الجـآزي تـرآقب وتقـول فـ نفسهآ " هييــن " !! ..
أيـآت تضمهـم لـ للمـره الثـآلثه .. ومسحـت دمـوعهآ وتمسكت بـ أيـد جـآسم ونـزلــت ويـآآه ..
جـآسم يضغط على أيـد اخـته بقــووه .. : ارتـآحي ولا تخـآفين , عبداللطيف خـوش رجـآل ..
أيـآت تسمـح دمـوعهآ وتحـط غطـآهـآ على وجهه .. : الحمدلله انـآ مـرتـآحه ..
شـآفت عبداللطيف وآقــف عنـد السيـآره ومبتسـم .. أيـآت ضغطت اكثـر على أيـد جـآسم
وقلبهآ يــدق طبــول ..
جـآسم ابتسم وقــرب لـ عبداللطيف ..
عبداللطيف ابتسم : هلا جـآسم ..
جـآسم : وهـذي الامــآنه ..
عبداللطيف : أيـآت فـ عيـــووني ..
أيـآت خجلـت ..
عبداللطيف يمـد أيــده لـ أيـآت : الف مبـرووك ..
أيـآت مـدت أيـدهآ وقـآلت بـ همس : الله يبـآرك فيــك ..
جـآسم يسلم على عبداللطيف ويـودعه : تـروحون وتـرجعـون بالسلامه يارب ..
ولـف على أيـآت وفتـح لهآ اذرآعــه .. ارتمت أيـآت في حضنه تـودعه ..
ودت احلــى عييله عنــدهآ ودمـوعهآ تخـآلط ابتسآمتهآ ..
جـآسم : بلا دمــوع يا أيــآت وصدقيني مثثـل عبداللطيف مـآرآح تحصلين ..
أيـآت : امــآنه سلم لـي على البنـآت ..
جـآيم ابتسم : اكييــد ..
أيـآت ركبـت سيـآره وركب عبداللطيف ..
ورحلــت أيــآت لـ حيـآتهآآ فــي امـريكـآ ..
ودع جـآسم اختــه بنظـرآت وصعــد فــوق ..
كـآنـوآ خـوآته يبكــون ..
جـآسم : بالله ليـه تبكــون هاللحين . الله يـوفقهآ
الجـآزي كـآنت بـ غرفتهآ وتتسمــع عليهمم ..
وهــي تخــطط لانتقـآمهـآآ من عيــآل اخــوآنهآ واول خطــوه سفــره أيــآت ..

:
:
:

بـ الليــل فـي السعــوديه ..

هــي ..

بعــد مالبست عبـآيتهآ وهـي تفكــر فــي خطه البنـآآت ومتـردده ..
لبست كعبهآ واخذت شنطتهآ ونــزلت ..
شـآف امهآ ..
ام احمـد : على وين ؟
ليـآل : بيت خـآلي محمد < ابـو اروى ..
ام احمـد : وش عنــدك ؟
ليـآل : بـروح للبنـآت مسـآع اتصلـوآ لـي وعرفـوآ اني متضايقه قـآلـوا تعـآلي نرفهه على روحنـآ ..
ام احمـد : زين تسـوين يمــه .. و انشاءالله ابـوك مـآرآح يغصبـك
ليآل : انشاءالله .. ولا تنسين تقنعينــه على روحتـي لـ زوآج مـرآم
ام احمـد : اكيد وانـآ اصلن رآح اجـي معـآك
ليـآل : كويس يلا مـأتــآخر عن البنـآت ..
ام احمـد : طيب بـ حفظ الرحمـن ..
طلعـت ليـآل وشـآفت السيـآره ركبـت وطرشت مسـج لـ اروى انهآ رآح تـروح بيت عمهآ محمد ..
بعـد ربــع سـآعه وصلـت ليــآل ..
قبــل مـآتـــدخــل سمعت صـرآخ عمتهآ شمــه وعمهآ محمــد ..
شمـــه : قلـت لك ماتحـول لهآآ ولا ريـــآل انت سمعت !
محمد : شمه موضوع منتهي من النقـآش .. ومصــروف اروى رآح يوصل لهآ لــو انـآ فــي وين سمعتي!
شمـه : محمـد
محـد : شمــه .. وطــي صوتك وبلاش هالصــرآآخ .. ونـآصر يسمـع ويعـرف ان اروى رآحت بسببك
شمـه سكتت قهـر ..
محمد : اجـل حطـي لسـآنك بـ حلقك وخــلاآص ..
شمـه : اصلن نـآصر رآح يقلب الدنيـآ على راسكم ويتـرك لكم كـل شيء لـو عرف بعـد انك تعرف ان بنترك اروى ورضيييت ..
محمد صــرخ : خــلاآآآصصص ..
ليـآل دخلت وهـي مبتسمه لا تحسسهـم انهآ سمعت ..
محمد لـف على ليـآل بـ ارتبـآك : هلا ليـآل
ليـآل تقـرب لـ عمهآ وتسلم عليـه وسلمت على شمه .. : كيفك عمـي
محمد : بخير يابنتي وانتي كيفك وكيف ابوك وامـك
ليـآل بـ ابتسآمه : الحمدلله كلنـآ بخييــرر
شمـه : يمه ليـآل البنـآت فــوق
رآحت ليــآل فـوق للبنـآت وهـي تفكــر بالكـلاآم وابتسمت بـ خبث ..
مـآفــي غير هالطرييقه اللـي بتخلــي ليــآل ماتتـزوج علــــي ..
شـآفت البنـآت ..
ليـآل : هــآآي ..


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:55 pm

فـي مكــآن ثــآنــي

هــو ..

دخـل البيت وصعـد فـوق على طـول ..
دخـل غـرفته وشـآفه ..
سعـود : اسف والله بـــس كــآن عنـدي قضيه وماقـدرت اطلع لــك
يـآسر يجلـس : لاآ عــآدي قـآلي حــآمد ان معـك قضيه وكذا ..
سعـود يقفل البـآب : أيـــه ..
يـآسر : خير خرعتني
سعود يجلــس : ابغيــك بـ موضوع ..
يـآسر : خير اللهم جععله خيــر
سعـود : ياســر من ويـــن عـرفت مشـآعر مساهير اتجآهي .. وكيف عـرفت كـل حـرف قـآلت بـ حذافيـره ..
يـآسر بـلع ريقه ..
سعـود : يـآسر تحبهآ ؟!
يـآسر انصصصدم ..
سعـود يكمل : تحبهآ يا ياسر وهـي تحبك ولا ؟!
يـآسر : سعـود انت وش قـآعد تقـوول
سعـود : اللي سمعتــه ..
يـآسر كـآن وجهه مايتفسر من الصـددمه
سعـود صـرخ وعيـونه مليـآنه بالـدموع : تترتبـك لمـآ اسألك عرفت او لسسى .. وافقت تسـآعدني مقـآبل انـي ماسألك عــن المصـدر .. بعـدهآ جيتني وقلـت لـي مشـآعر مساهير كلهآ وقلت لـي وعـودي لهآ ومحد يعـرفهآ الا انــآ وانــت ( علــى صــوته اكثثــرر ) فهمنــي يا يـآسر فهمنــي .. انـآ مانـآم الليل من كثر التفكيـــرر شغلـي ماعـرف اضبط ويـآآه من كثر مافكـر المسجـآت اللي تجييني ..
يـآسر مصدوم : كييففف تفكرر فينـي كذا ياسعـود كيف .. وانــآ اللي كنت ويـآك في عــز ضيقتك كيف ..
سعــود حـذف الموبـآيل بـ وجهه يـآسر : افتــح صفحه الرسائل شـووف بـ عيينك شـوف كم مســج يوصلني باليــوم شــووف ..
يـآسر ياخذ الموبايل ويشــوف انصدم وهـو يقــرأ هالمسجـآت المششكه ..
سعـود يمسح دمـوعه بقوه وقسـووه : علمني كيف ماشك وانـت اكثر شخص تعـرف شخصيييتي .. تعـرف كيف انـآ ماثق بـ احــد
يـآسر : سعـود افهمني
سعــود يجلس وجسمه يـرجف حـس ان بــذل مجهــوود غيــر طبييعــي الصـرآخ ودمـوعه اللي خـآنوه من قسـوه المـووقف ..
يـآسر يـوقف : رآح تعــرف من اللي قــآلي .. بس لا تششك فينــي ..
سعـود ينآظره وهــو ســآكت ..
طلـع يــآسر وهـو متضايق وسعـود جلـس بالغــرفــه

:
:
:
بعــدهـآ بـ نص ســآعه..

فــي السعـوديــه ..

هــو ..

دخـل البيت شـآف بالصـآله كـل اهله اخـوه وخـوآته وابـوه والكـل ..
ابتسـم وهــو ماسك أيـــدهآ : مـرحبـآ ..
هــم منصـدمين من البنت للـي معــآه ومـآسكهآ من أيــدهآ ..
هــو .. : اعرفكم زوجتـــي!!

:
:
:

نهــآآيـــه البــآرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:55 pm


البــآرت الخــآمس والثـلاآثيــن

:
:
:

بـ النفــس اليــوم ..

دخـل البيت شـآف بالصـآله كـل اهله اخـوه وخـوآته وابـوه والكـل ..
ابتسـم وهــو ماسك أيـــدهآ : مـرحبـآ ..
هــم منصـدمين من البنت للـي معــآه ومـآسكهآ من أيــدهآ ..
هــو .. : اعرفكم زوجتـــي!!
وقـف عبـدالعـزيز من الصـدمه ..
طـلال يكمــل بـ ابتسـآمه وعيـونه على عبدالعزيز .. : نــوف بنت عمـي صــآرت زوجتـي على سنـه الله ورســوله ..
عبدالعزيز رآح صـوبه ومسكه من قمـه ثـوبه ولصقـه بالطـوفه : سويتهآآ يالحقييييــرر ..
طـلال ينفض يـد اخـوه عنــه : قلـت لك هالشـآنب مو لـ رجـآل ان ماسويتهآ ..
عبدالعزيز لف على نـوف وصــرخ عليهآ : وانتــي كييف توافقيين وانتي اصصلن محيـرره لــي
محيــره = محجـوزه ..
نـوف كـآنت سـآكته ..
مـرت ابــو طلال : يالحقيير ياطلووول اطلــع بــرآ بييييتي اطللع ..
طلاآل يمسك أيــد نــوف .. : ليــن صــآر بييتك تكلمــي ..
زوجه ابـوه : كــآنت لـ اخــوك ..
طلال يصعـد الدرج ويكلمهآ : انــآ وهـو متحـدين بعـض من يـآخذهآ ( لف على عبدالعزيز اللي كـآن مقهـور مــره ) : وانــآ اللي كسبت التحـدي يـآخـوووي ..
الكــل كـآن مصـــدوم ..!
بعـد ماوصــل جنـآحه طــلاآل ..
طـلاآل بـ استهبـآل : بـرجلك اليمين ياعـروسه ..
دخلـت نــوف ..
طـلاآل ابتسم : نـورتي المكـآن
نـوف ابتسمت وشلحت عبـآيتهآ ..
طـلاآل متـع نـآظره بالكييكه اللي عنـــده .. اللـي رآح يآكل منهآ وبعـدهآ يرمي فضلتهآ على غييــرره ..
نـوف : رآح اخذ لـي شــور
طـلاآل : طبعآ خذي راحتك ..
نـوف : وين ؟
طلال : على أيــدك اليسـآر ..
دخلت نـوف الحمـآم " الله يكرمكم " .. جلــس طـلاآل يفكــر !
ابــوه كـآنت رده فعلــه عــآآديه حتــى ماصــدر منــه أي شيء يـــدل ان معصصب او ان غيــر رآضـي ..
ابتسم وهـو يشوف زوجه ابـوه " سمـآح " كيـف كـآن وجهه .. فلتت منه ضحكه قــويه وهـو يتذكر ادق التفـآصيل .. ورده فعــل عبدالعزيز والله مسكيين ..!
بعـد مـآطلعت نـوف شـآفهآ طـلاآل بـ لبس عـآدي جــدآ .. بيجآمه سـآتره ..
طـلاآل : نـوف تعــآلي ..
نـوف قـربت وهـي تحس بـ شيء غلـط بـ وجـودهآ مـع طلال .. قـربت وجلس بـ جنبه على وين مأشــر ..
طـلاآل يمسك أيـدهآ البـآآرده وجلـس يفـرك أيـدهآ الصغيـره بـ ايده العـريضه لـ تـدفه ..
طـلال : نـوف انتي هاللحين زوجتــي على سنــه الله ورســوله ..
نـوف هـزت رآسهآآ ..
طلال : ماعليك كيف تـزوجنآ ولا انــآ بــ ايش هـددتك عشـآن تـوافقين .. انـآ وانتي هاللحين زوجين قـدآم النـآس وحتـى بينآ ..
نـوف مافهمت : كيف بينآآ ..
طـلاآل : يعنــي انــآ رآح اعـآملك كـأنك زوجتي صــدق ولـك كل حقــوقك ..
نـوف فهمت وسكتت ..
طـلاآل : وش قلتي بنـوتي ؟!
نـوف : مـوآفقه ..
طـلآل بـآسهآ على جبينهآ .. " وتمنى فـي داخلــه بـ ججد تكــون حبييبته .. ويحبهآ وتعـووضه على كــل شيء , ويششكي لهآ اللي يضـآيقه , على كثثــر ماعااشر بنـآت عممــره ماحس فــي بنت تنـآسببه من اللي يقـآبلهمم "
تنهـد بـ ضيق وكمل سهــرته مـع الهنــوف ..

:
:
:

بـ نفس البيت .. الطآبق السفلي ..

هـو ..

عبدالعزيز بـ صـرآخ : يببه تكلللم الله يهـدآآك يرضيييك اللي سـوآه ولــدك ..
بو طـلاآل بـ قله حيله : تـزوجهآ ..
عبدالعزيز يلف على امــه : يمـه تكلمي من متــى انتي كـــذا سـوي كذا
سمـآح بـ صـرآخ : وش اسـوي يعني اجــر نـوف من شعـرهآ واقـولهآ تطلقي منــه .. ونـوف هي تـدري انك انت اللي تبغيهآآ تـروح وتـوآفق على اخــووك ..
عبدالعـزيز : هاللحين كــل النـآس يعـرفون نـوف لـ عبدالعزيز وعبـدالعزيز لـ نــوف .. واخـر شيء تتـزوج اخـوي طلال ..
سمـآح : لا تصــررخ خلـني افكـــرر ..
عبدالعزيز يجلــسس وهـو يعـض اصـآببعه ..

:
:
:

فــي بـريطـآنيــآ ..

هــي ..

كـآنت جـآلسه بالشقــه مـع البنـآت هم بالصـآله وهـي بـ غرفتهآ ..
كـآنت تحكي تلفـون ..
اروى صــرخت : ذكيييييييييه والله انــكك ذكيييه
ليـآل بـ فخر : عشــآن تعــرفين بـــس
اروى : طيب متـى رآح تبدين مهمتتك ؟!
ليــآل : بكــرآ
اروى : وعــرس مــرآم ؟
ليــآل : بفـكــر يمكن مـآحضــر ..
اورى : لا لا .. شـوفي قـولـي انـك بتـروحين عـرس مــرآم .. وتعالي على المطـآر ..
ليـآل : طيب وعمي محمد متى اكلمـــه ؟!
اروى : بكــرآ واللي بعــده عـرس مـرآم
ليــآل : فييني خــوف
اروى : تبغين تتـزوجين علــي ؟
ليـآل : لا
اروى : اجل تشجعــي وســوي اللي عليـــك ولا تخـآفين .. اول ماتوصلين بـريطانيا على طـول نـزلي على مانشستــر .. وتـأأكــدي احنـآ البنـآت كلنـآ ننتظــرم
ليـآل : طيب خلينآ نـدردش بـ شيء ثـآني
اروى ضحكت : جـآنا سـآيق
ليــآل : هههههه خـلاآص حجـزتـوآ ؟
اروى : أيـوه ابـو نجلا جـآب لنــآ بــدل التـآكسي ..
ليـآل : كــوويس ..
اروى : ليـول ايشش جميييييل مشاءالله نـور تقـول بحبببه ..
ليـآل ضحكت : قـدرهآ ســآيق !
اروى : حـرآم عليك ليال اكييد فـي ظـروف معيينه ..
ليـآل : والله شكلك انتي اللي حبييتيه
اروى : طسي بسس ..
ليـآل ضحكت : انـآ ادري عنك ادافعيين عنـه
اروى : والله شكله مــره غـآآمض .. ودي اتعـرف عليــه
ليـآل : هـو كم يـوم رآح يتم معـآكم ؟!
اروى : شهـرين
ليــآل : حلــوو يعني اعـرفوآ عــددل
اروى : هههههه اصلن البنـآت مـآرآح يتـركونه في حاله من اول يـوم وهم يحكون عنـه وعن جمـآله اليوسفي
ليال : وه وه لـ هدرجه .. بسس ماظن احلى من عمرري
اروى ضحكت : ولاآ اسمه عمـر بعــد
ليـآل ضحكت : اوووه جــد ..
اروى : لحظه ليـآل ..
ليال : طيب ..
اروى بعـدت الجـوآل فيه خط ثـآني ..
اروى تكلم ليـآل : ليـول سيف خـط ثاني احاكيك بكـرآ الصبح طيب
ليال : طييب ..
قفلـت اروى من ليـآل وردت على سيف ..
اروى : هلا والله ..
سيف : اهليين اروى كيفك ؟
ااروى : منييحه وانت ؟
سيف : الحمدلله كــوييس ..
اروى : وش تسـوي .. الا وش اخبـآر مشعل اخـوك
سيف : تعـرفين تـوقعت يـزعلون منــه وبتصيير مشكله كبيييره
اروى : لان رجــآل .. وهـو شايل عييبه
سيف : ولا زعلـوا منه بس تحقيق من متى وكــذا
اروى : بس صدقنـــي لســآته فيهم شيء منصصدم
سيف : انـا فسسرت ان مايبغون مشاكل ويتضـآيقون لان زوآج شوش بعـد يـومين
اروى : ياليت كننت مـوجووده
سيف : أيــه والله كنت تمنييتك كنتي مــوجوده ..
اروى بـ تردد : سييف اخـوانك يعـرفون عنــي
سيف : لاآ .. انـآ مقــرر اقـولهم بس متردد
اروى : اهـآآ
سيف : ماعلينـآآآ .. وين رحتي اليــوم ؟
اروى حكت لـ سيف عن عمــر وعن ليـآل بنت عمهآ وش رآح يصير وياهـآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:55 pm


صبــآح يــوم جــديـــد ..

فـي بـريطـآنيــآ ..

هـي ..

تجلس على الكـرسي بقـووه : قلت لكــمم مااببغغى ..
نـور تلعب في شعـرهآ والبنـآت يطـآلعـونهآ : لا اطالعـوني مـآرآح اركب ..
نجلا : حبيبتي اروى ليــه ماتبيين
اروى : لا تقعـدوني جمبـه سلامه عمــرك خلـوه نـور ..
نور : ركبت امس ..
غـدير : يلا ترى الرجـآل ينتظــرر
اروى : انـآ ماحبيييته عشان كذا رآح احس بـ شيء لـو اجلس جنبه .. نور انتي ركبي
نـور نـزلت بـسرعه تحت للعمـآره ..
نـزلـوا البنـآت وشـآفـوآ عمــر واقف عنـد بـآب السيـآره ونـور جـآلسه بالمرتبه الثـآنيه مـآده لهم لسـآنهآ ..
جـآوا نجلا وغـدير وركبـوآ السيـآره .. واروى واقفــه ..
عمـر ينـآظرهآ .. اروى صـدت عنــه ..
عمـر ركــب ..
اروى ضـربت رجلهآ بقـووه وركبـت قــدآم ورضخـت البـآب بقـووه ..
عمـر استغـرب منهآ وكشر وركـــب ..
عمـر : علــى وين ..
اروى كـآنت لاصقــه بالبـآب .. وشكلهآ يبين مغصـوبه .. حـز فـي خـآطر عمـر بس سكت ..
نجـلاآ : خذنـآ على مجمـع الـ######
عمـر : طيــب ..
حـرك عمــرر .. وآروى على وضعهآآ ! ..
نجلا طـرشت رســآله لـ اروى .. " عـدلي جلستك بلاش الرجال يحــس عليــك " ..
اروى طنشت .. وبعـدهآ تعبــت وعــدلت جلستهآآ !
نــور : عمـر حـط لنـآ شيء نسمعــه ..
عمـر حـط لهم السيــدي اللي مــوجود ..
غـدير : لاغييــرر ..
عمـر : ماعنــدي غيـــره
اروى رن موبايلهآ " ليــآل " ..
اروى : اوششش ليــآل اتصلت ..
عمـر ركــز ويـآهــآ ..
اروى : هلا والله
ليــآل : اهليـن اروي
اروى : هـآ بشــري وش صـآر ..
ليــآل : فاااتك وش سممعت
اروى : ايشش سعمتي ؟
ليال : امـس لمآ رحت بيت عمي محمـد .. كـآنت عمتي شمه تتكلم مع عمي محمد وصوتهم طـآلع ..
تخيييلي اروى .. طلع نـآصصر مايدري ان هـم اللي شخـذووك يعني اللي تـركووك
اروى رجعـت عليهآ أيــآم وذكــريــآت ســودآآ ظنت انه نسستهمم ..
ليـآل تكمل .. : مهب احنـآ مقررين اني اهـرب واللي بيهـربني احمـد اخــوي ..
اروى : طيب وش قــررتي؟
ليـال : اخلـي ابـوك محمد هـو اللي يسفـرني مهب لازم ولـي الامر ابـوي او اخـوي الكبير او عمـي
اروى : طيب هـذا حكييته لــي امـــس
ليآل : هالحين اقولك بالتفصيل .. طيب وش اقـول لـ عمــر ؟
اروى : انا هاللحين وصلت السـوق اول ما اخلص اكلمك واقـولك وش تقـولين لــه ..
ليـآل : طيب استنـآك ..
اروى : طيــب ..
قفلـت اروى من ليـآل ونـزلوا على السـوق
واروى تحكي لهـمم عــن خطه ليــآل ..

عنــده هــو ..
كـآن يكلم نفسـه ..

عمـر .. شهالقصه ليـآل و زوآج ..
اف منـك ياعمر من كثـر خـوفك ان ليـآل تعرف صـرت تفكــر ان ليـآل هــي نفسهآ ليال حبيبتك ..
طيب ولييه لاآ ..
اخـذ جـوآله واتصل لهآآ .. محــد كـآن يشيلـه .. رن لحـد ماطلع مشغـول ..
عمـر استغـرب ..
عمـر : مـآفي الا اتصل لهآ الا لمــآ اروى تكلمهآآ ..

:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية للخطايا ثمن / كاملة:
» رواية أول مره تحب يا ألبي / كاملة
» رواية الزمن طبعه كذا / كاملة
» رواية مدينة الضباب / كاملة
» رواية "الرحلة" للكاتبة اَن ويل كتابة/كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة طيف :: الاقسام الادبية :: القصص و الروايات-
انتقل الى: