| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:05 pm | |
| صبــآآح يـــوم جــديد ..
بعــد أيــآآم ..
هــم ..
فـ ايطـآليــآ ..
طـآرق يصفر : احين هــذآ شـآرع الحب ؟؟ مشعل : احــس اشكـآلنـى غلـــط .. شــوف كله كـوبل سيف اللي دخــل جــو بـ هالمكـآن الرووعه .. والناس من حـوله العشق يحتـويهم .. كــآن كل اللي بـ هالشـآرع قلب .. الشـوكلاتـه علـى شكـل قلب .. صحـون المطـآعم .. وعـربـآيه الــورد .. كـل شيء كـآن مختتلف وهـم الوحيـدين اللي ثلاثه وكلهم رجـآل .. سيف : شبـآب صـرآحه احـس شكلي غلـط .. طـآرق كـآن مكييف ع الجــوو .. مشعل يكلم سيف : أيــه صح! يلا نــرجـع .. طـآرق : لاآ روحـوآ انتـوآ انـآ باخذ لـي وحـده من هالشقـر واتمشى معـآهـآ.. سيف : اقـول لا يكثــر يلا .. طـآرق : نـروح الحمـآم قبـل .. الكـل : طيــب رآحـوآ على الحمام " الله يكـرمكم " .. مشعـل : انـآ بـروح هالمطعم وبــرجع .. سيف : اجـل رآح نجيك .. طـآرق يعـدل شكلـه على المـرآيــآ .. سيف طلع كـل اللـي فـي جيبه المـوبايل والبـوك .. ودخل على الحمـآم " الله يكـرمكم " .. رن مـوبايل سيف .. طـآرق تـوجهه صـوب المـوبايل " ro7i fdak " استغـرب فكـره جـده ورد .. اروى : سيــف ويينك ! طـآرق ارتببــك .. وقـآل : هلا اختـي .. اروى انصدمت : ويـن سيف! طـآرق : انـآ طـآرق اخـوه .. سيف مشغـول رآح اخليــه يكلمك .. اروى بـ ارتبـآك : طيب .. قفلت اروى .. وطـآرق منصصدم ! وماستـوعب.. الاســم .. روحـي فـدآك .. وبنت !! طلـع سيف وابتسم لـه طـآرق .. سيف : كأني سمعت موبايلي يـرن ولا هذا موبايلك ؟ طـآرق : لاآ موبايلـك ورديت وقلت سيف مشغــوول .. سيف ابتسم : طيب .. بس مين جدي ولا ؟ طـآرق : مـآدري .. سيف : اكيـد جسـآآآر .. اخذ موبايلـه وشـآف الاسـم وانصـدم , لف على طـآرق اللي كـآن يلهي عمـره بـ شيء ثـآني .. سيف بـ هدوء : رديت .. طـآرق هـز رآسه بـ ايه .. سيف ابتسم : تـدري طـروق هـآذي من! طـآرق لف عليـه .. سيف : هذي اللي احبهآآ طـآرق تـوسعت عيـــونه لابعــد حــد اييش ! سيف ابتسم .. طـآرق اللي استـآنس على تغيــر اخــوه .. هـآذي خطـوه كثيـرر حلـوه ان يحــب " بنت " .. طـآرق اشتطط حيـل : طيـب كيف كيف قلـي ! سيف : خلـنـآ نـروح نـآكل وبعـدين اقـولك طـآرق : لاآ عـآد انـآ بعد الاكل استـوعـآبي بطييئ سيف ضحك : عــآآدي .. طـآرق : يلا .. وطلعـوآ من الحمـآم " عـزكم الله " .. ورآحـوآ المطعم وجلسوآ وطلبـوآ وقـآل سيف عن قصـه اروى ..
: : :
فـــي السعــوديه ..
هــو ..
قـآم من السـرير وهـو معصب .. .... : ليين متى يعنــي ماتقـولين لي!! مـرآم مغطيه وجهه بـ أيــدهآ وتحس الدمعـه بـ عينهآ .. مشـآري يصـرخ : مـرآم انتـي زوجتي تعـرفين وش يعنــي زوجتي .. هـذا حق من حقــوقي مـرآم سـآكته .. مشـآري بـ عصبيه : بـروودك وجفـآآك معـآآي فسسرته خجــل .. واول الايـآم مـآعطيني حقـوقي قلـت خجــوله استنـى عليهآ شــوي واعـودهآ عيــل صـآر لي اسبـوعين متـزوجك وحـآلك ماتغيـــرر .. مـرآم : ........ مشـآري طلـع من الغـرفه وهـو يصـرخ : خلاص مابغى شيء !! طلـع بـرآ جنـآحــه يحــس تنفســه صعب و وجهه قلـب ازرق .. فتـح اول زر مـن ثـوبه حسس ان مخنــووق .. رآح لـ غرفه امـه وهـو يكـح بـ شكل متـوآصل دق البـآب بتعب .. وقـآل بـ صـوت مبـحـوح : يممه .. امـه فتحت البـآب وقـآلت بخـوف : مشااري يمه شفيك .. مشاري رمـى جسمه على امـه بتعــب .. ام مشاري وقف قلبهآ من الخـوف عليــه .. مسكته من خصـرره وسنـدت عليهآ و وصلتـه للسـرير .. ام مشاري تبكي : شفييك حيـآتي ؟ مشاري يـكح متـوآصصل : تعبـآن .. ام مشاري تسـدحه على السرير : اوصل حبيبي لا تتكلم هاللحين اروح اجيب لـك البخـآخ .. مشاري : خذيه من غـرفه طـآرق لا تـروحين جنـآحي الله يخليك .. ام مشاري احتـرمت رغبته ورآحت على غـرفه طـآرق واخـذت البخـآخ .. بعـد ثـوآني قلييلـه رجععت لــه وبيـدهآ البخـآخ .. حطت أيـدهآ على رقبته وعطته البخـآآخ .. رجــع اللـون الطبيعي لـ وجهه .. ام مشاري بـ خوف : كيفك هاللحين ؟ مشاري هـز راسـه بـ طيب .. ام مشاري بـآسته على راسه وهـي تدعـي لـه بـ داخلهآ غطتـه بالفــرآش عـدل وعـدلت لـه التكييف وطلعـت .. وهـي تـدعي لـ عيـآلهآ .. نـزلت للمطبـخ تصلـح لـ مشاري عصير وشـوربه ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:05 pm | |
| صبــآآح يـــوم جــديد ..
بعــد أيــآآم ..
هــم ..
فـ ايطـآليــآ ..
طـآرق يصفر : احين هــذآ شـآرع الحب ؟؟ مشعل : احــس اشكـآلنـى غلـــط .. شــوف كله كـوبل سيف اللي دخــل جــو بـ هالمكـآن الرووعه .. والناس من حـوله العشق يحتـويهم .. كــآن كل اللي بـ هالشـآرع قلب .. الشـوكلاتـه علـى شكـل قلب .. صحـون المطـآعم .. وعـربـآيه الــورد .. كـل شيء كـآن مختتلف وهـم الوحيـدين اللي ثلاثه وكلهم رجـآل .. سيف : شبـآب صـرآحه احـس شكلي غلـط .. طـآرق كـآن مكييف ع الجــوو .. مشعل يكلم سيف : أيــه صح! يلا نــرجـع .. طـآرق : لاآ روحـوآ انتـوآ انـآ باخذ لـي وحـده من هالشقـر واتمشى معـآهـآ.. سيف : اقـول لا يكثــر يلا .. طـآرق : نـروح الحمـآم قبـل .. الكـل : طيــب رآحـوآ على الحمام " الله يكـرمكم " .. مشعـل : انـآ بـروح هالمطعم وبــرجع .. سيف : اجـل رآح نجيك .. طـآرق يعـدل شكلـه على المـرآيــآ .. سيف طلع كـل اللـي فـي جيبه المـوبايل والبـوك .. ودخل على الحمـآم " الله يكـرمكم " .. رن مـوبايل سيف .. طـآرق تـوجهه صـوب المـوبايل " ro7i fdak " استغـرب فكـره جـده ورد .. اروى : سيــف ويينك ! طـآرق ارتببــك .. وقـآل : هلا اختـي .. اروى انصدمت : ويـن سيف! طـآرق : انـآ طـآرق اخـوه .. سيف مشغـول رآح اخليــه يكلمك .. اروى بـ ارتبـآك : طيب .. قفلت اروى .. وطـآرق منصصدم ! وماستـوعب.. الاســم .. روحـي فـدآك .. وبنت !! طلـع سيف وابتسم لـه طـآرق .. سيف : كأني سمعت موبايلي يـرن ولا هذا موبايلك ؟ طـآرق : لاآ موبايلـك ورديت وقلت سيف مشغــوول .. سيف ابتسم : طيب .. بس مين جدي ولا ؟ طـآرق : مـآدري .. سيف : اكيـد جسـآآآر .. اخذ موبايلـه وشـآف الاسـم وانصـدم , لف على طـآرق اللي كـآن يلهي عمـره بـ شيء ثـآني .. سيف بـ هدوء : رديت .. طـآرق هـز رآسه بـ ايه .. سيف ابتسم : تـدري طـروق هـآذي من! طـآرق لف عليـه .. سيف : هذي اللي احبهآآ طـآرق تـوسعت عيـــونه لابعــد حــد اييش ! سيف ابتسم .. طـآرق اللي استـآنس على تغيــر اخــوه .. هـآذي خطـوه كثيـرر حلـوه ان يحــب " بنت " .. طـآرق اشتطط حيـل : طيـب كيف كيف قلـي ! سيف : خلـنـآ نـروح نـآكل وبعـدين اقـولك طـآرق : لاآ عـآد انـآ بعد الاكل استـوعـآبي بطييئ سيف ضحك : عــآآدي .. طـآرق : يلا .. وطلعـوآ من الحمـآم " عـزكم الله " .. ورآحـوآ المطعم وجلسوآ وطلبـوآ وقـآل سيف عن قصـه اروى ..
: : :
فـــي السعــوديه ..
هــو ..
قـآم من السـرير وهـو معصب .. .... : ليين متى يعنــي ماتقـولين لي!! مـرآم مغطيه وجهه بـ أيــدهآ وتحس الدمعـه بـ عينهآ .. مشـآري يصـرخ : مـرآم انتـي زوجتي تعـرفين وش يعنــي زوجتي .. هـذا حق من حقــوقي مـرآم سـآكته .. مشـآري بـ عصبيه : بـروودك وجفـآآك معـآآي فسسرته خجــل .. واول الايـآم مـآعطيني حقـوقي قلـت خجــوله استنـى عليهآ شــوي واعـودهآ عيــل صـآر لي اسبـوعين متـزوجك وحـآلك ماتغيـــرر .. مـرآم : ........ مشـآري طلـع من الغـرفه وهـو يصـرخ : خلاص مابغى شيء !! طلـع بـرآ جنـآحــه يحــس تنفســه صعب و وجهه قلـب ازرق .. فتـح اول زر مـن ثـوبه حسس ان مخنــووق .. رآح لـ غرفه امـه وهـو يكـح بـ شكل متـوآصل دق البـآب بتعب .. وقـآل بـ صـوت مبـحـوح : يممه .. امـه فتحت البـآب وقـآلت بخـوف : مشااري يمه شفيك .. مشاري رمـى جسمه على امـه بتعــب .. ام مشاري وقف قلبهآ من الخـوف عليــه .. مسكته من خصـرره وسنـدت عليهآ و وصلتـه للسـرير .. ام مشاري تبكي : شفييك حيـآتي ؟ مشاري يـكح متـوآصصل : تعبـآن .. ام مشاري تسـدحه على السرير : اوصل حبيبي لا تتكلم هاللحين اروح اجيب لـك البخـآخ .. مشاري : خذيه من غـرفه طـآرق لا تـروحين جنـآحي الله يخليك .. ام مشاري احتـرمت رغبته ورآحت على غـرفه طـآرق واخـذت البخـآخ .. بعـد ثـوآني قلييلـه رجععت لــه وبيـدهآ البخـآخ .. حطت أيـدهآ على رقبته وعطته البخـآآخ .. رجــع اللـون الطبيعي لـ وجهه .. ام مشاري بـ خوف : كيفك هاللحين ؟ مشاري هـز راسـه بـ طيب .. ام مشاري بـآسته على راسه وهـي تدعـي لـه بـ داخلهآ غطتـه بالفــرآش عـدل وعـدلت لـه التكييف وطلعـت .. وهـي تـدعي لـ عيـآلهآ .. نـزلت للمطبـخ تصلـح لـ مشاري عصير وشـوربه ..
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:05 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـو ..
كـآن جـآلس مـع اختــه ..
تـركي : والله تعبببت شــذى وش اسـوي كلامهآ مثل السم .. شـذى : والله انـآ معـآك بسس مابيـدنيا شيء ! تـركي : احس انهآ نـآويه شــر علـى نجلا .. خلاص مابقى الا شهـر على رمضـآن واحنـآ رآح نتـزوج في رمضـآن شـذى : طيب سكنهآ فــي بيت بــروحهآ .. تـركي : امـي يـوم وافقت .. وافقت بـ ششرط ان نسسكن هنـآ شـذى تنهـدت : مـآ اقـول الا الله يعيينك .. تـركي وقـف : يلا انـآ طـآلع تامريني ؟ شـذى ابتسمت : لا تحـط في بالك .. تـركي : والله هالسـآلفه مهب مخليتني انـآم تعبت من كثر التفكيــرر .. شـذى : انشاءالله مايصير شيء ! تـركي : انشاءالله .. طلـع تـركي .. وشــذى تفكـرر " مسكين ياتـركي امي مستحيل تتـرك في حـآلك "
: : :
صبـآآح يــوم جــديد ..
فـي بريطـآنيـآ ..
هـي ..
: والله العظييم هـذآ اللي صـآآر .. اروى : اكيـد مـآرآح يـرضى هـو يبغى لـ بنته سننعه نـور : بسس انـآ ابغييه .. ليـآل : خليـه يتغيــر هـو لـو يبغييك بـ جد رآآح يتغييــرر نـور تضـآيقت .. نجلا : بس بس لا تكشـرين ان كـآن من نصييبك رآح تـآخذيينه نـور : بنشـوف .. اروى : يلاآ عمـر تحت فـز قلب ليــآل .. : انـآ مـآقـدر اروح .. البنـآت : لييه ؟؟ ليـآل : رآح انـآم تعبـآنه .. اروى : طيب نـآمي هاللحين واحنـآ بعـدين بنجـي نـآخذك على الغـدى طيب ليـآل : طيب .. نـزلـوا البنـآت كلهم وليـآل رآحت الغـرفه ونـآمت .. البنـآت .. ركبـوآ السيـآره عمـر يستنــى ليـآل تـركب .. نجلا : يالله عمـر تقـدر تحـرك .. عمـر بـ استفسـآر : وليـآل ؟! نـور : تعبـآنه عمـر خـآف : ليه وش فييهآ ؟؟ نـور ابتسمت وركـزت على نبـره الخـوف .. : تبغى تنآم بسس عمر رجـع الدم لـ وجهه .. غـدير بـ فضـوول : عمـر ممكن اقـولك شيء عمر : اكيـد تفضلي .. غـدير : انت تشبهه عمر يوسف .. عمر ابتسم وقـآل بـ فخر : وانـا يـوسف .. اروى تعرف ان " عمـر يوسف الـ ..... " يطلع حبيب ليـآل انصصدمت حست انهآ بـ دووخ من الصدمه .. البنـآت قـآلوا بـ صددمه : جـــد ! عمـر ابتسم وطلع هـويته .. اخـذوهآ البنـآت وتأكدوآ وهـم منصـدمين .. " عمـر يـوسف الـ ....... " يشتتغل سـآيق عنـــدهم!!! نـور : طيــب ومـرتـآح هنـآ عمـر : هـوآيه .. << = كثيــر نـور : طيب بنـآت خلـونآ بالمهمم وين نـرووح .. البنـآت فهمـوآ من نـور ان صكـروآ المـوضوع .. نجلا : جبت لكم سيــدي ؟ عمـر يشوف نجلا من المـرآيــآ .. نجلا طلعت سيـدي " جلسـآت ونـآسه – 2010 " واعطتـه لـ عمر ..
: : :
نهـآيــه البـآرت الثـآمن والثـلاآثين .. والله بـ جججد اتمننى يعجببكم ..
واحـب انــوه على شيء .. حبـآبيبي .. اللي تقــولي " تستهلبين " البـآرت قصير ومافيه احـدآث كله سخـآفـه بـ سخـآفه ومايستاهـل انـي انـزله , احـب اشكره على اسلـــوبه :')!! وهالشيء يـوصلني ويجـــرحني .. دمتــوآ
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:06 pm | |
| البـآرت التـآســع والثـلاآثيــن ..
* روايه انثيات لـن يكررهم القـدر .. واقعيه رومانسيه جريئه * ..
صبـآح يــوم جــديد .. فــي ايطـآليــآ ..
هـو ..
كـآن جـآلس مــع مشعل وطـآرق .. سيف جـآلس يـآكل نوتيلا .. طـآرق : والله بـ جييك السكـر ياولـد .. سيف يعشق نـوتيلا : احبـه والله اكـله بـروحه .. طـآرق : الله يقـرفك .. مشعل كـآن يحكـي تيلفـون .. بعـد ماقفل .. طـآرق : اخبـآره هاللحين مشعل مكشـر : تقـول لسـآته نـآيم من امس .. سيف : ماعرف وش فيــه ؟ مشعل : امي تقـول انهآ شاكه ان مــع مـرآم لاآن ماسألت عنـه من البـآرح .. وامس قـآل لهآ لا تجيبين البخـآخ من غرفتي جيبيه من غرفه طـآرق سيف يـآكل شـوكلاته ويقـول : والله كاسر خـآطري هـذا وشهـر عسل .. مشعل : لـو مسحبينه معـآنـآ مهب احسسن طـآرق : شهر عسل وين تجيبه ماتستحي على وجهك مشعل : عـآدي كـأنه صدق شهـر عسل .. طـآرق : يلا نطلع مابقى الا يــومين ونــرجع السعـوديه . سيف : بس يـومين ؟ طـآرق : أيـووه يلا وقـآمـوآ يطلعـوون .. وهـم يمشـوون .. سيف : مشعـل وش اخـر عزفك ؟ مشعل : كـوويس سمعته طـآرق .. طـآرق : كثيير حلـو لما نـرجع على السعـوديه رآح يعـزفه لنــآ مشعل : على عيني .. سيف : مشعل مافكـرت اطـور موهبتك ؟! مشعل : كيف يعنـي ؟! سيف : يعنـي تـدخل مجـآل الفن مشعل ضحك : لاآ مستحيل سيف : لاآ جـد لان هـآذي بـ جد مـوهببه .. طآرق : ايوه أيـوه ونصيـر احنـآ اخـوآن العـآزف مشعل الـ ..... ياااي مشعل ضحك سيف : تـرى اتكلم من جـد مشعل مشعل : من صدقك سيف ! سيف : أيـه والله بـ ججد .. لان هـآذي موهبه حلـووه حـرآم تنـدفن مشعل : لاآ مستحيل خيــرر سيف ضحك : والله فكــر مشعل : مـآ اوعــدك طـآرق : صـدق سيـوف حـرآم تنـدفن .. مشعل : خـلاآص افكــر .. اذا رضى ابـوي سيف : لاآ انشاءالله يـرضى
: : :
فـي السعـوديه ..
هـي ..
طلعت من الجنـآح ومـوبايلهآ بـ ايدهآ تتصل عليــه وجـواله مغلق .. طلعت في وجهه خـآلتهآ مرام بـ ابتسامه : هلا خالتي ماشفتي مشاري ؟؟ ام مشـآري : فــي غرفتي امس تعب ونـآم عندي .. مرام تغيـرت ملامحها : تععب ؟ ام مشاري : أيـووه جـآني بالليل وجـآيته النـووبه ونـآم عندي .. مـرآم طـآح قلبهآ : ولييــه محد خبــرني ؟ ام مشاري سكتت .. ماقـآلت لهآ مشاري وصـآها ماتقول لـ مرام .. مـرآم : فـي حد رآح ادخـل لـه ام مشاري : لا بس خذي هالصينه اللي بيـدي وخلييه يفطــر .. وهـو في غرفتي اللي على الشمال .. مـرام فهمت ان بـ الغرفه حقت ام مشاري بـروحها اللي محد يشآركها فيهآآ مـرآم خذت الصينيه .. ودخلت شـآفته نـآيم وشكله تعبـآن ومعقد حـوآجبه .. تنهـدت وصكرت الباب .. حطت الصينيــه على الطـآوله وتقـدمت لـه وجلست على حـآفه السـرير .. حطت أيـدهآ على شعـره ونـزلت على وجهه .. تحسست جـآبهته وشهقت بـققوووه من الخـرعه .. مـرآم : حـرآرتته مرتفعه كثييـرر .. ارتبكت ماعـرفت شلـون تتصـرف طلعت من الغـرفه ونزلت .. شـآفـت الخـدمه وسـألتهآ عن خـآلتهآ قالت لهآ طلعت تـوهآ .. واخـوآنه مسـآفرين .. اخـذت موبايلهآ واتصلت على دآنــه .. ردت عليهآ دآنــه .. مـرآم بـ خوف : دانه .. دانه : هلا شفييك ؟ مـرآم : داانه شووش حـرآآرته مرررره مرتففععه مـآعرف وش اســوي .. دآنه : حطي لــه كمـآدآت وبعـدين اعطيـه مخفـض للحـرآره .. مـرآم قـآلت بسرعه : اوكيه شكرا .. قفلت الخـط مـن اختهآ ورآحـت على المطبــخ بسرعه تسـوي اللي قـآلته لهآ اختهآ .. وصلحت لـه عصيير ليمـوون .. ورآآحــت فـووق .. دخلـت شـآفته يكـح تقـدم صـوبه واعطتـه مـويه .. مـرآم : اشــرب .. مشـآري اخـذه واشـربه كــآمل من العطش وقـآل بـ همس تعب : ابغى بعـد مـرآم فـزت بسرعـه حـآضر .. سكبت لـه في القلاص وعطتــه .. مشـآري شـرب نصه ورجـع انسـدح وغمـض عينه : مشعل طـآرق سيف .. مـرآم مسكت أيـده وضغطت عليهآ : بعـد يـومين رآح يـرجعــوون .. مشـآري تعب حيـــل من مـرآم وجفـآفهآ لـه نـزلت منه دمعـــه .. : تعبـآن مـرآم تعبـآن مـرآم ادآري دمـوعهآ قـآلت وهـي تمسح على شعـره بـ حنـآن : سلامتــك من التعـب .. مشـآري كح بـقــوه .. مـرآم تـآخذ الكمـآدآت وتحطهآ على جبيينه .. وهـي تحس بالـذنب لان هــي السبب ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:06 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـي ..
رجـآوي : والله الشقـه الجـديده مــرره حلووه .. جـآسم : أيـوه احسن من اللي قبلهآ عفننت رجـآوي : الا وين عمتـي ؟! جـآسم : مـدري عنهآ .. رجـوي روحي صلحـي لنآ عشآآ .. رجـآوي : طيــب .. جـآسم جلــس يفكــرر ..شـآف الهنـوف طلعت من الغـرفه صــد منهآآ .. الهنـوف تنهـدت بـ ضييق !! جلست .. الهنـوف : جــآآسم .. جـآسم لف عليهآ .. الهنـوف : أيـآت .. جـآسم انفطـر قلبــه على اختــه اللي مـآيدري وينهآ .. الهنـوف بكت : اشتتقت لهآآ حيييييل .. جـآسم كسسرت خــآطره وقف ورآح لهآ وضمهآ مـن على اكتـآفهآ : بس صدقيني رآح نجيب رقمهآ بس انتي لا تبكين .. الهنـوف تبكي : جااسم انـآ تعببت من كل شيء ! كل شخص قـريب منـي اخسسرره .. جـآسم : ليـه ! الهنـوف : بالاول انـت وبعـدين أيـآت وبعـدين رجـآوي وصحبـآتي ليـآل ومـرآم كل وحـده اللتهت بـ دنيتهآآ جـآسم يمسسح على ظهرهـآ بـ حنـآن : ليــه انــا .. انـآ معــآك ورجـآوي معــك و أيـآت رآح تـرجـع لـك .. واذا عن صحبـآتك هـذا حــآل الدنيــآآ .. الهنـوف تعلقت بـ ثـوب اخـوهآ وبكت اكثـــرر .. جـآسم تنهـد : بس قطعتــي قلبي .. الهنـوف : جـآسم انت مهب زعلان منــي ؟! جـآسم : لاآآ اكيــد لاآ .. بسس انــآ شلت بـ خآطري مننك الهنـوف : جـآسم اسفه .. جـآسم ابتسم : بـدون لاتعتــذرين ياقلببي .. الهنـوف بعـدت عن حضنه ومسحت دمـوعهآ .. دخلت عمتهم والابتسـآمه شـآقه حلققهآ .. جـآسم فـي داخله " الله يسستر من هالابتسـآمه " .. الجـآزي : مسااااء الخيـــرر .. الكـل : مسـآء النــور .. الجـآزي جلسست ونفخت رييشهآ .. عشـر دقـآآيق .. ورن مـوبايل جـآسم .. جـآسم : هـدوء .. وبعـدهآ رد لمآ الكــل سـكتـــوآآ ... جـآسم : هلا والله .. الحمـدلله ايه نعــم انـآ جاسم باسل .. أيـه هلا والله !! جـــد والله , الله يبششـرك بالخيــرر بسس ايش ؟! معقـــوووله .. فــي ويــــن !!! اللبنان ! .. والمعـآش ! .. طيب ارد لكــم خبرر .. بعـد ماسكر اللتفت لهم .. الجـآزي : هـآ بششرنـآ معــآك؟؟ جـآسم : الشغل اقبلـوني بـ شهـآده ثـآنويه بسس بششرط .. الكل : وشهــو ؟؟! جـآسم : يبعثـووني اللبنان .. الجـآزي : طيب والمعاش حلـو ؟ جـآسم : أيـوه الجـآزي : اجل تــوكل على الله وكم المـده ؟! جـآسم : سنتين .. خـوآته بكــوآآ .. جـآسم : انـآ لسسى ماوافقت .. الجـآزي قـآلت بقـووه : لا لا وافق .. وين تحصل شغــل وانت خرييج ثـآنوي ..! والكـل قـآم يعطييـه رأأي من صـــوب . ! وهــو محتـآر ومايـدري يــروح ويشوف مستقبله .. ويتــرك خـوآته مع عمتهم تنفــرد فيهمم ؟! او .. يجلـس ويـدرس اربـع سنين وبعـدين يششتغل ..! ويكـون بهالـوضـــع مطمن على خـوآته ! بسس هــو محتـآآج للمـوظيفـه بـــ أســـرع وقت ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:06 pm | |
| فـــي السعــوديه ..
هــوو ..
كـآن جـآلس يـروض الخيـل ويتكلـم بالجـوآل .. تــركي : متــى ! نجـلاآ : بعـد اسبـوع رآح ارجــع .. تـركي : انـآ كلمت الـوآلده قلت لهآ رآح يـرجعون واليـوم الثـآني نبغى نخطـب نجلا سكتت .. تـركي : معـآي نجلا ؟ نجلا : أيـوه تـركي : اجـل وش فيك احسك متضايقه ! نجلا : لاآآ تـركي : نجلا تعلميني فيك ؟! نجلا بتـردد : تــركي تـركي : هممم .. لبيه نجلا : امــك ! تـركي بلع ريقـه وقـآل : وش فيهآ ؟ نجلا : شنـو كـآن موقفهآ مـن هاللـي صــآر ؟! تـركي تغصب الابتسـآمه : لاآ الحمدلله نجـلاآ : اكييد تــركي تـركي : شاكه بـ شيء حبيبتي ! سـآمعه شيء ؟ نجلا بـ هدوء : لاآ بسس خـآيفه تـركي : طبيعي حبيبي .. بس طــول مـآ انــآ معــآك لا تخـآآفين طيب !! نجلا ابتسمت وقـآلت بـ حب : اكيييد !! تـركي ابتسم ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:06 pm | |
| فــي بــريطـآنيــآ ..
هـم ..
يضحكـون والضحك معبــي السيـآره وعمـر يضحك ويــآهم .. عمـر : والله ناقصكم نجلا !! نـور ضحكت : لاآ عـآد نجلا بتصيــر عــروسه خلهآ بالبيت عيب الهيـآته لهآ عمـر لف على ليـآل : نجلا متـزوجه ليـآل : لاآ لاآ .. بس مخطـوبه عمـر ابتسم : الله يـوفقهآ .. نـور اللي شاكه بـ شيء بين عمـر وليــآل .. : ليــه مأتسألنه احنـآ ليه ليــآل عمـر ضحك : لاآن ليـآل جمبـي لاآزم اسألهآآ نـور : اهـآ .. أروى اللي كـآنت تـرآقب كل شيء ! وبعـدين تخبـرر ليــآل اذا هـو عمـر نفسه او لاآ .. كملـوآ البنـآت عبـط وسـوآلف .. وعمـر مسستحيل يخلـي حـركـآته حقت السيـآره اللي يهيئ البنـآت يمين ويلـف يسـآر وكلهم يطيحـون على بعــض ويتكسـرون .. الا ليــآل اللي جـآلسه بـ جنبه ويعطيهآ اشـآره ان بيلف وتمسك عــدل .. << وحشتتني هالايــآآم
: : :
صبــآح يــوم جــديد ..
فـ السعــوديه ..
هـو
صحى من النــوم شـآفهآ على رأســه جـآلسه .. مشاري رجـع وغمض .. ومـرآم مـآزالت معـآآه ولا انتبهت ان مشاري .. دخلت ام مشـآري شـآفت مشـآري نـآيم ومـرآم جـآلسه على حـآفه السرير .. ام مشاري :يمه مـرآم مانمتي .. مـرآم مارفعت عينهآ من مشاري وهـزت رآسهآ بـ لاآآ .. ام مشاري قـربت : بسس حبيبتي روحـي نـآمي وانأ اجلس عنـده .. مـرآم : مـآبغى يمه ابي اجلس عنـده ام مشاري : مهب زين عليـك ما انتي نـآيمه من امس .. مـرآم : معليــه خـآلتي خلينـي عنـده شـووي ام مشاري : طيب وانـزلي فطـري بعـد شــوي .. مـرآم هـزت رآسهآ بـ طيب .. ام مشاري طلعت ..
هـو ..
اللي كـآن جـآلس ويسمع كــل شيء .. يعنـي مـرآم سهـرآنه يـومه مــرض .. بسس طيب ليــه هالمعـآمله لــه .! ليـه بـآرده وجـآفه ؟! ليــه ماتبـآدله بالكلام الحلــو معقـووله تخججـل منــه .. لاآ لاآ مشـآري مستحيل تخجل منـك لـو حتى تبين حبهآ لـو بكلمه صغيــرره بس هي تهتم لـه .. بسس ماتقــول لــــه " حبيبي & حيـآتي " دووم تــرفض قــربه .. نـآم من التعـب وهالافكـآر ادور فــي بــآلـه ..
هــي ..
من امــس مـآنـآمت جـآلسه طــول الليل تـرآقبه وادقق فيـه ملامحه .. مـآتدري ليـه لما تتخيل لـو مشعل اللي منسدح قـدآمهاا قلبهآ يــدق طبـــول .. وثـوآني وتطــرد الفكــرره من بـآلهآ وتعـرف انهآ زوجـه مشـآري ولا يصيــرر تخـوونه لـوو حتتى بالتفكيــرر .. مسـحت على شعـرهآ بـ حنـآن ولمست جبيينه .. ارتبكت وهـي تشوف حـرآرته لـ حد الحين مـرتفعه شكلهآ انفلـونـزآ قـوويه .. نـزلت تحت تغيــر لـه الكمـآدآت ورجعــت وحطتهآ على جـآبهتـه .. وانسـدحت احـذآ .. ومن التعـب نـآمت ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:06 pm | |
| فــي ايطـآليــآ ..
هـم ..
كـآنـوآ جـآلسين بـ الكـوفي ويتنـآقشـون .. كـآن طـآرق لابـس بنطلـون جيـنز ازرق فـآتح محكـوك بـ ابيض وتيشيرت تفـآحي .. ومشعل بنطلـون رمـآدي بـرمـودآ وتيشيـرت بـرتغـآلي .. وسيـف مسـوي شعـره بالجــل ولابـس نظـآره طبيه وقميص ابيض مخطط بـ كحلي مـع بنطلون كحلي .. سيف : ههههههـ كـذآبيين اخـوآني واعـرفكم مشعل : طير قـآل تضايقنـآ قـآل سيف يـرفع حـآجب : بالله ؟ مشعل : ايه والله سيف : طيب بس مـو قهـرر انتـوآ درستـوآ ولا ايش ؟؟ طـآرق يهـد الكـرسـون من أيـده ويلف على سيف : ممكن يعني بعـد اذنك استـآذ سيف تعطيني النظـآره سيف يفصـخ النظـآره : طبعآ تفضل .. طـآرق يلبس النظـآره ويحطهآ عن نـص خشمه ويتفلسف علــى سيف ومشعل .. طـآرق يـرجـع النـظآره على ورآ : امـآنتن امـآنتن يعنـي امانتن سيف ومشعل بـ ملل يـدرون ان بيتفلسف عليهم : امانتن طـآرق : هـو طبعآ فـي قليل من الضيق لكـن بـ فضل الله قـدرنـآ نتجـآوز هالخطـوه .. مشعل اللـي شوي ويكب الشـآهي في وجهه .. سيف : اخلـص طـآرق يضحك ويفـصخ النظـآره ويلف على مشعل : شفت صـررت جـدي مشعل : عـآد انـت جـديتك على ملاآغـــــه طـآرق بـ غيض : اهآ مشعل وسيف ضحكـوآ ..
^^ مـوقف كـوميـدي شـوي هههههه يغيـر جـو الـروآيــه ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:07 pm | |
| بـ الليــل ..
السـآعه 1 ونــص
فـي بـريطـآنيــآ ..
هـو ..
كـآن جـآلس في احـد الحفـلاآت وعيــنه على البـآب كـأنه ينتظـر احـــد جـآله واحـد ينقـآل لـه " فيصل " .. فيصل : هـآ عبدالرحمن تستنـآه احــد ؟ عبدالرحمن بـ استتفسـآر : وينـه فهد !! فيصصل : اوووه فهـد .. صـآر لـه اسبــوع مـآجـآنــآ عبدالرحمن فـي دآخله " يعنــي صدق يحـب نـور اذا من اول ماحكيت معـآه مـآجـآء " .. فيصل : ليه تبغى منــه شيء؟ عبدالرحمن : لاآ لاآ فيصل : اجـل تعـآل هنـآ وفرفش .. عبدالرحمن رآح مع فييصل ..
: : :
وعنـد البنـآت ..
كـآنـوآ بالشقـه جـآلسين على طـآوله الطعـآم .. بعضهم يتعشـون واللـي يـآكل تفـآحه واللي ياكل فـوشآر وشوكلاته وشيبس وخـرآبيط .. نـور اللـي كـآنت تتعشـآ : مـآدري عنهآ والله .. نجلا تـآكل من التفـآحه : دقـي لهآ نـور : تعببت وانـآ ادق لهآآآ ماتــرد علـــي .. نجلا : يمكن انشغلـت تـركيهآ لـ حد ماتتصـل هـي اروى اللي كـآنت تغطي الفـوشـآر بـ الشـوكلاته وتـآكله : طيـب انتـي ليـه ماتطلعين لـك موبايل ؟ نـور : ووه يا اروى طـآح حيلي من كثـر ما احن على ابـوي ابغى موبايل رافض تمـآآما هالفكـره نجلا : ليــه طيب ؟ نـور : مـآدري تعبت وانـآ اسألـه ليـآل : الليله حـآولي فيـه او على الاقـل يعطيك سبب مقنــع نـور : ماعلينآ مني هههههـ الا اخبـآر مسـآهير الدبه لـها وحششه غـدير : لسـآتها بالعــده نـور : اعطـوني خلنـي اكلمهآ لهـآ وحششه اروى : نـور تعـرفين انهآ تطلقـت بالثـلاآث صح ! نـور شـرقت : كح كح اروى تعطيهآ مـويه .. نـور تشـرب : بـ الثلاث؟؟؟؟؟ اروى : أيـوه نـور : انـآ تووقعت ان مطلقهآ ان يقــدر يـرجعهآآآ نجلا : لا بالثلاث .. نـور : الا متى بتـرجع الريم ؟ نجلا : مـآرآح تجي لا تنسين كلهآ اسبـوعين ويبـدآ رمضـآن واحنـآ الاسبـوع الجـآي محـد نـور : ايه صدق اروى : انـآ رآح اتم هنـآ مـع ليـآل وغـدير نجلا : ايوه هذا اعـرفه نـور : تـدرون بنـآت انـآ لسـآتني ما افــرق بيين الرييم ونـوف هههههههههههه الكل ضحك .. نجلا : تـرآ مايتشـآبهون كثير نـور : في وحده ملامحه مرره نـآعمه سو كيــوووت نجلا : ثنتيآهم نـآعمين نـور : لا فـي وحده نـآعمه حيــل وبيضه بس تحسين بـؤبه عينهآ كبيـرره نجلا ضحكت : هـذي الريم نـور : بسم الله عليهآ اتججنن كأنها طفله نجلا : الريم متـزوجه اخـو سعـود نـور : من سعـود ؟ نجلا : طليق مساهير نـور : اهـآآآآ .. وكملـوآ البنـآت سـوآلف ودردشــه
: : :
فــي السعــوديـــه ..
هـي ..
جـآلسه على السـرير وتحتهآ فـرآش رييـشش ..
وجـدآن : رآكــآآآن لـ حد متـى يعني بـديت تقـرفني رآكـآن : وانـآ اللي قلت سـآكته كـل هالممده قلت خلاص تعـودت وجـدآن : اتعــوود على قــرررف .. شـوف ترى الساعه 4 الفجـر وانـآ لسـآتني مانمنت وكل والسبه هالنـور اطلـع برآ حشش كل كيفك .. رآكـآن ضحك بقوه .. وجـدآن : يااربي منـــك يا رآكــآن ابغى انــأم بططل هالقــررف او اطلـع بـرآ .. رآكـآن : بيتي وكيفي .. وجـدآن مسكت رأسهآ صدعت منه : رآكـآن حبييبي فهمنـي تعبـآنه يـرضيك كذا مـآنـآم رآكـآن : انتي لا تشتغلين ولا حـآجه نامي على كيفك واصحي على كيفك .. وجـدآن بـ دلع : رآكـآن بلييز انـآ انسـآنه منظممـه مـآحب انـآم على وجهه الفجـر .. رآكـآن ميل فمـه وطلـع .. وجـدآن تنهـدت بـرآحه : فكــه ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:07 pm | |
| فـ صبــآح يــوم جــديد ..
السـآعه 12 والظهـر ..
دخلـوآ البيت وهـم تعبـآنين من سـوآلف المطـآر والطيـآره .. استقبلتهمم ام مشـآري وضمتهمم وتحمـدت لهم بالسـلاآآمه طـآرق : اااه جـوعـآن جـوعـآن يايمه من امــس على لحـم بطني .. شـآف نظـرآت اخـوآنه لـه .. ام مشاري تضحك : ابشر نص سـآعه والغـدآ جاهز مشعل : شـدعوه يمه بتغـدينـآ السـآعه 12 ونـص .. سيف : يمه وين شوش لـه وحششه .. سمعـوآ احد يكـح من الـدري .. كـآن شوش وقفـوآ اخـوآنه سيف : هلا والله هلا مشـآري قـرب وكـآن ماسك بـ ايده شـوكلاته .. طارق : هلا بالحـآمل والمحمـول هلا مشاري ضحك : حق الشـوكلاته مو حقي الكـل ضحك وضمهـم مشاري وجلسس .. مشاري كـآن يبين فيه التعب .. : وش اخبـآركم ؟ سيف : كلنا كويسين الا انـت كيفك وكيف الحـرآره معـك ؟ مشاري يكح : نــص ونــص مشعل وطـآرق : ماتشوف شــر يالغـآلي طارق : شوش اوديك المستشفى ؟ مشاري : لاآ مايحتـآج طـآرق : لاآ وش مايحتـآج شكلك مرره تعبــآآن مشاري : عــآدي بكـرآ او اللي بعـده بتـرووح .. مشعل : العصر رآح نـآخذك طـآرق يعلي صـوته : يلا يمه وين الغــدى ؟ مشاري : كح .. شـدعوه غدا هاللحين طـآرق : والله كيفكم انـآ بتغـدى هاللحين وبعـدين ماعنـدي أي اشكـآليه مشعل : نــدري .. ام مشـآري : يلا الغـدآ .. قـآمـوآ الكل .. طـآرق يلف عليهم بـ استعبـآط : وين وين ؟ مشعل : غـدآ طـآرق : لاآ مشعل لا طحت من عيني من يتغدى هاللحين مشعل يضحك : اقـول امشش .. رآحـوآ يتغـدون كلهم ..
هــي ..
كـآنت جـآلسه وتسمع اصـوآتهم وتسمـع صـوت مشعل بينهم .. مــآتـدري ليه تبغى تنـزل تشـوفه وماتببغــى .. مـآلهآ حق تنـزل وتشـوف مشعل .. ومشـآري مــوجود .. لمـآ تتذكر هالـوآقــع المـر تنـزل منهآ دمــعه ... لييه تحب مشاري بـ غيـآبه وتكـون ويـآه عـآدي فـ وجــوده .. ليــه تحـب مشعـل فـ وجـوده وتكــرره فـ غيــآبه .. ليه وليه وليــه ؟! تعبت من التفكيـر ورجعت على غـرفتهآ .. قـررت تنسسى مشعل .. وكـل يــوم تقـرر نفس القـرآر .. ولا يكـون لــه فـآيده .. تحس تحققد على روحهآآ لمـآ تفكــر فـ مششعل عنـدهآ مشـآآري وتفكــرر فــي مششعل .. تلعــن روحهآ لمـآ تفكــرر فــي مششعل .. مشـآري مايستاهل اببـــد قـررت من اليـــوم تبــدأ صفحـه جــديده .. وتكشــخ لـ مشـآري وتعـآمله كــ زوج دخلت الحمـآم تتـروش وبعـد ماخلصـت اطلعـت واستشـورت شعــرهآ وبـدلت لبسهآ بلبــس رآقــي جــدآ .. وجلـست وعينهآ على سـآعه اللي مثبته على الجـدآر .. 1 ونـــص .. 2 .. 2 ونــص 3 .. 3 ونـص .. نـآمت على القنفــه من التعب .. وهـي تستنـآه
هـوو ..
كـآن جـآلس مـع اخـوآنه وبـآله وقلبـه فــوق معـآهـآ .. بس جلسته مـع اخـوآنه نسست شـوي .. حاس بتعب كبييرر .. سيف اللي حس بـ تعب مشاري : شـوش تعبـآن مشاري اللي كان تعبان حيل بـس قال بـ مجـآمله : لآآآ مشعل يـوقف : قـوم الله يهـدآك اوديك غـرفتي تـرتاح شكلك مـره تعبـآآن .. مشاري مـد أيـده عشان يـوقفه .. طـآرق وقـف ويـآه .. طـآرق : قـوم قـوم .. وقفـوآ مشـآري وسـآنـدوآ عليهم .. و رآحـوآ على غـرفه مشعل .. بعـد مانسـدح مشـآري .. مشـآري غمض عيـونه وقـآل بتعب : بنـآآم سيف : يلا نطلـع ونخليــه .. طلعـوآ كلهم .. مشعل : مسكينه مـرآم اكيد هاللحين اتحـآتيه .. طـآرق : اكيد رآح تطلع من الجنـآح وتسأل عنـه وبقـولهآ ان بـ غرفتي سيف : اول مـره تجيـه حـآله كذا .. تعــب حيل مشعل : أيـوه الفلـونـزآ هـدت حييله طـآرق : الله يعيينه .. سيف : وشـرآيكم نـروح حمـآم السبـآحه مشعل : جبببتهآآآ يلا نبـدل ونـروح .. وهـم نـآزلين شـآفـوآ امهم .. ام مشـآري : وين مشاري عنكم ؟ مشعل : فـي غرفتي نـآيم ام مشاري : حبييبي سيف : الا يمـه بسألك كيف تميـزين من مشاري ومشعل ؟ انا ااخوهم ماعرف ام مشاري ابتسمت : مـدري اميـزهم سيف ضحك : احنـآ بنـروح حمام السبـآحه تجيين ام مشاري بـ نفعآل : لاآ لآآ مافي حمام سبـآحه الكل استغـرب .. ام مشاري : مشاري تعبـآن وفيـه فلـونزآ مشعل : لا شـدعوه يمه بنخليه يتسبـح .. اكيد مـآرآح نخليه ام مشاري : تحملـوآ سمعتـوآ .. مهب اذا جاكم تستهبلـون وتـرمون على بعض المويه وتجي على مشاري سمممعتـوا الكل : اكييد .. ام مشاري : يـلاآ روحـوآ وانـآ بجيب لكـم الفوآكه والمنـآشف .. وبـروح اشـوف شـوش حبيب قلبي طـآرق : الله يـرزقنآ ام مشاري ضحكت .. رآحـوآ على حمـآم السبـآحه .. ورآحت ام مشـآري لـ شـوش ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:07 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هكـذا الدنيــآآ .. نخــاف .. عنـدما نحـب لان نخـاف من نهـآيـه هذا الحــب نخاف عندمـآآ نتـرك لمشـاعـرنا الحـريه لتحـركنـا هيـآآ .. نخـآآف .. عنـدما نتـرك اشخـاص كـانوا سبب بسمتنـــه وفـرحتنـآ لـ شخــآآص طلعـوا فتـره في حيآاتنــاا وبعـدهـا كـانوا كـ صفحه مزقها الزمن كنت خائفه من نهايه هذا الحب منذ البدايه عيـون تبتســم .. ولكـن من الداخــل تبكـــي
هـي & هــو ..
كـآنت حـآطه رآسهآ على كتفـه ومـآسكه أيـــده وتلعب بـ اصـآبعه .. الريــم : هاللحين وش بتســوي .. يـآسرتنـهد : مـآدري والله . ابـوي معنــــد بششكل غيــر طبييعي الريـم : ربـك كريم يا ياســر .. يـآسر : ونعــم بالله.. الريـم قـآلت بـ تردد : يـآسر بسألك سـوآل يـآسر : امــري الريــم : امممممـ تشـوف ان انـآ استاهـل تضحي عشـآني .. يـآسر لف عليهآ : ريـم انتي وش تقـولين ؟! تعرفين انتي ايش فـي دنيتي او لا ؟؟ ريووم انتي كل شيء ! الريـم سكتت ونـزلت رآسهآ يـآسر يـرفع رآسهآ : مابيـك تعيـدين هالسـؤال الريـم : ياسـر ولا رآح تنــدم انـك تـركت اهلك عشـآني ياسر : ريــم انتي كـل اهلي الريم : الله يحـرمني منـك يـآسر بـ همس : امين .. جلـس يـآسر يفــكر , وش ممكـن يسـوي .. اهلـه معـآندين يسـآمحــونه , حتــى لــو طلـق الريــم .. ابـوه قـآلهآ بـ عضممه لســآنه " انـآ غضبـآن عليــك لــ يــوم الـدين " .. كــل مايتذكـر هالكلمه يحـــس بالدمــوع تتجمـــع بـ عيينه .. وقف .. الريـم رفعت راسهآ : وين ؟ يـآسر : بـروح عنــد ابــوي .. الريـم : الله معـآك .. طلـع يـآسر .. والريــم تـدعي بـ سـرهآ ان مايفـرقهم ..
وفــي بيت بـو سعــود ..
كـآنـوآ كلهـم جـآلسين على طـآوله الطعـآم .. انفتـح البـآب الرئيسي .. دخـل ياسر و ورآه سعــود .. بـو سعـود وقـف وعيـونه حمـرآ من العصبيييه .. ام سعـود وقفـت ويـآه خـوآته رآحـوآ لاآن يـدرون بيفشلون يـآسر وسعـود .. ومايبـون يكـون قـدآم يمكن يكـون فيه احـرآج .. بـو سعــود : نعـم !! سعـود : يبه ممكن اطـول لي بـآلك بو سعـود غمـض عيـونه وقـآل بـ هدوء وهـو يـرص على اسنـآنه : ممكن تتفضل بـرآ يـآسر .. سعـود : يبه كل شيء بالتفـآهم ينحــل مافي مشكله الا ولهآ حــل .. ام سعـود كـآنت طـول الوقت سـآكته وتحس قلبهآ يتقطـع على ولـدهآ اللي تحس فيه غصصصه .. بو سعتود مـآزال مغمض عيـونه وكـأنه يتحكم فـي اعصـآبه : اطلـع بـرآ .. يـآسر منـزل رآســـه .. سعـود هـو اللي يتكلم بمآ ان يعـرف يتصـرف في هالامـور .. : يبـه استـريح لا يـرتفع الضغط وانـت قـولي وش اللي يـرضيك وهـو لـك سمع'ن وطـآعه .. بو سعـود فتـح عينه : وينفــذ ؟؟؟؟ يـآسر رفـع رأسه ولف على سعـود وعيـونه مليآنه دمـوع يخـآف يطلب منـه يطلق الريـم .. سعـود طمنـه بـ نظـرآته : أيـوه بينفــذ انت ابـوه وهـذيك امـي وطلبـآتكم لــه اوآمـــر بوسعـود ابتسـم: يطلـع بــرآ .. يـآسر كأنه هم وانـزآح .. سعـود : يبـه بسس قـوله ان الله غفـور رحيــم وخلــه يطلع هـو ماينـآم الليل من كلمتـك منــه انك غضبـآن عليـك بـوسعـود : قلتهآ مــره ومابغى اقـولهآ مــره ثـآنيه .. انـآآ بــريئ منــه لــ يـوم الدييييين اطلع بـرآ اطلع اطلعـوآ سعـود قـآل بـ همس لـ يـآسر : يـلاآ .. طلعـوآ .. اول ماطلعـوآ يـآسر جلــس على اول عتبــــه على البـآآب .. وغطـى وجهه بـ أيـده .. ونـزلت منـه دمعــه وحـده .. جلــس سعـود حـذآه .. دآر بينهـمم الصمـت ..! يـآسر نـزل أيـده ولف علـى سعـود .. سعـود هـز رآسـه بـ اسسى .. يـآسر قـرب من اخـوه وضمـه لعـل وعسسى يـرمي كل همــومه علـى اخـوه ويـرتـآآآح ..
: : :
فـــي السعــوديه ..
هـم ..
فـي حمـآم السبــآحه ..
هــو ..
جـآلس على حـآفـه الحمـآم السبـآحه .. ويغنـي بـ صووته الـرووعـــه .. ومـع صـدى المكـآن طـآلع روووعه
راجع لهم راجع لهم وربي لأدمر حبهم مو بس انا قلبي يضيع لازم تضيع قلوبهم اللي على قلبوا جنوا وتعاونوا وتأمروا جروح قلبي الي نسفت والله ماخليها لهم ! ايه والله لأقلبها دموع وبالليلهم اطفي الشموع واخلي الفرحه عذاااب هذا قليل بحقهم اللي على قلبوا جنوا وتعاونوا وتأمروا جروح قلبي الي نسفت والله ماخليها لهم ! انا اللي قدمت الكثير وحسابهم عندي كبير باعوني بـ رخص التراب .. ياربي وش ينفع منهم اللي على قلبوا جنوا وتعاونوا وتأمروا جروح قلبي الي نسفت والله ماخليها لهم !
بعـد ماخلص ابتسم .. مشعل وطـآرق : عاااش عاااش روووعه طـآرق : صـوتك كـل يـوم يـزيد روووعــــه مشعل : صـدق طـروق .. دخـل مشاري وابتسم .. طـآرق ومشعل وسيف مـع بعض : اطلع برا اطلع .. مشاري انصـدم .. طـآرق : امي بتعصب .. مشاري يجلـس : لاآ مـآرآح ادخل بالمـويه .. طـآرق : اجـل نثبر هنـآ مشاري ضحك .. وجلس ينـآظرهـم .. طـآرق : شوش احـذف لـي تفـآحه .. مشاري حذف عليـه تفـآحه واخذهآ مشعل .. طـآرق يطلع بـرآ المسبـح : جييبهآ مشعل يحـذفهآ على سيف .. وسيف يحذفهآ على مشاري .. وكذا .. طـآرق عصب وطلع بـرآ المسبـح بـس وقف عنـد الباب .. يستنـآهم يطلعـوون .. طلعـوآ سيف ومشعل .. والتفـآحه عنـد مشاري .. بعـد ماطلعـوآ .. عنـد الباب طـآرق : بـؤؤؤؤؤؤ مشعل وسيف ضحكـوآ بقوه .. ودخلـوآ المسبـح يـركضـون وطـآرق يلحقهمم ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:08 pm | |
| فـوق عنـدهآآ ..
هـي ..
كـآنت جـآلسه بالصـآله وتستنـآه مشاري .. كـآنت ماسكه الدفتـر وتكتب .. " قـررت من هـذا اليـوم بـآن امـزق صفحـه مشعل من حيـآتي والـــى الابــد .. واكــون لـ مشاري زوجـه لـه .. ولا افكـر فـي غيـــرره .. كملت كتـآبه .. " ام مشاري تصـرخ : لاآآآآآآآآآآآآآ مـرآم حذفت الدفتــر على صــوت الصـررخه ونـزلت تحت بسسرعه على صـرخه خـآلتهآ وايـدهآ على قلبهآ مـرآم بـ خوف : شفييــك خالتي ؟ ام مشاري ضحكت : لاآ طـآحت مني الصحـون .. مـرآم : طـآر قلبي عطيني اسـآعدك .. ومـرآم سـآعدت خـآلتهمم .. ومن شبـآك المطبـخ اللي يطل على السـردآب اللي فيـه الحمـآم السبـآحه .. شـآفت مشعل غمضت عيـونهآ بـ ألــم وكـأنه لاخــر يـوم تحفـظ ملامحـه وتحفـرهآ في مخهآآ .. رآحت من صـوب الشبـآك لت خالتهآ تكمل الشغل ونست الدفتــر ..
عنـدهم ..
طـآرق وهـو يـركض ويضحك يلحق مشعل وسيف , يبغى يـرميهم بـ المـويه .. وهـو يـركض دعـم مشاري بـقووه .. ومشاري ماقـدر يتـوآزن طـآح في المـويه .. وقفـوآ هم الثـلاآثـه بـ صدممه .. ونطـوآ كلهم بالمـويه لـ مشاري .. طلع مشاري يكح ويضحك .. الكـل ضحك .. سيف : يـآويلنآ من امنـــآ .. مشعل ارتبكت حـط الفـوطه على خصـره : انــآ بـروح أجيب لـك لبس من غـرفتي .. لا تتحــرك مشـآري يجلـس وهـو فيه الضحكه على المـوقف وكييف وجيه اخـوآنه يـوم طـآح سيف يـدفي مشـآري بالفـوطه .. وطـآرق ينشـف شعــرره ..
رآح مشعـل يـركض لـ فوق قبل ماتطلع امـه وان شافته كـذآ بتهـآوشه .. وهـو يـركض دآس على شيء بالصـآله .. يـوم شـآفه كـآن دفتــر .. خـذه وفتـح اول صفحـه .. عليهآ حـرف الـ m كبير .. شـآف الصفحه الثـآنيه كـآن دفتـر يـوميات .. "اليـوم شفت مشعل .. و ............................... لف على صفحـآت كثيـره استقـر على صفحـه .. " اليـوم ملكتـي على مشاري .. اليـوم رآح اودع حبـي لـ مشعل .. و ..................... الصفحـه اللي بعـدهآ .. " مشعـل .. مـآقــدر انسسى حبـــه و ........................ الصفحـه اللي بعـدهآ .. " مـآني قـآدره اتعـآمل مع مشاري او حتــى احببـــه .. و .............................
مشعل سكـر الدفتـر بكـل قسـوه , ومسك رأســه من الصـدمه .. هـذا دفتــر مـرآم .. يعنــي مـرآم تحبنـ ........ ماقـدر ينطقهآ .. حس بـ ظل احـد ورآه لف كـآنت مـرآم .. وهـي منصدمه .. مـرآم : مششعل .. مشعل استحقـرهآ مايــدري ليـــه .. مـرآم بـ ارتبـآك وهي تشـوف الدفتـر فـ ايده بلعت ريقهآ وقـآلت : قـريته ؟! مشعل : خيسـآآك لا تكتبينه وتـرمينه و100 شخص يقـرأأأ سمعتي !!!!!! مـرآم خـآفت .. مشعل : ياحف والله .. هذا وانتي على ذمــه مشاري وكذا تكتبين .. نـزل مشعل وهـو معصب ومنـصصدم .. مـرآم اخـذت الدفتـر وبكت .. جلست على الكـرسي .. كيف نست الدفتر كيف ..
بعـد مانـزل مشعل .. دخل على غرفه السبـآحه .. طـآرق : هـآ وين اللبس ؟ مشعل كـآن ساكته ولسـآته ماستـووعب .. سيف : مشعل وين ؟؟؟! مشعل : هآ طارق استغرب : وين اللبس ؟ مشعل : أي لبس ؟ مشاري وطارق وسيف استغربـوآ سيف : لبس مشاري مشعل تـذكر : يؤؤ نسسييت طـآرق : خلاص انـآ اروح .. انت خلـك هنـآ مشعل : مشاري اللبس لبسي مشاري يشوف لبس مشعل على الطـآوله .. وقـآل : طيــب .. سيف : انـآ بـروح اغيـر وبـروح عنـد جــدي .. طـآرق : خلاص اجـل بـروح مع سيف انـآ .. مشعل طلـع .. مشاري : شعـول بعـدين ارجـع لـي مشعل : طيب .. دخـل مشاري على احـد الحمـآمات المـوجوده ولبس لبس مشعل قبل مايسبــح .. مشعـل كـآن جـآلس على كـرآسي الحـديقه وصـدره عـآري .. وهـو يفكـــرر .. هـو بـ حلم ولا بـ علم .. معقـوله مـرآم ماتحب مشاري ..! مشاري اللي يعششقهآ وطـآير فيهآ بـ السمآآ .. معقــوووله !! جلـس شـوي فـي الحديقه مع افكـآره المتلخبـطه وبعـدهآ قـآم يـروح لـ مشاري ..
قبلهآ بـ دقيقتين دقـآيق .. مـرآم كـآنت ادور مشعل مثل المجنـونه في البيت كــآمل .. رآحت على حمـآم السبـآحه شـآفته جـآلس ولابــس لبسه اللي كـآنت لابسـه قبل لا يـدخل المـويه .. مـرآم فـركت أيـدهآ بـ ارتبـآك وقـآلت : مشعل انت لاآزم تسمعني ..! انـآ انـآ كنت احبــك وحـآولت انسـآك لانـي على ذمـــه مشـآري .. بس ماقــدرت ماكـآن عنـدي احـد اقــوله اللي بـداخلي لاآنه بيعـآتبني .. ماكـآن عنـدي سوى دفتــري اللي ممكن افــرغ فيه كل مشاري .. ماحسبت احساب ان ممكن مشاري يشـوفه .. لكن الله يخليك مابغى احـد يــدري انك قـريت الدفتــر .. وانـآ من هاللحين رآح احـرقه .. مشــآري اللي كـآن يسسمع وهـو منصصدم .. واضضضضضح كــل شيء واضح !! مـرآم تكلم مشـآري على بألهآ ان مشعـل .. حـس رآسه بـ يـدووخ من الصـدمه .. " زووجتــــي تححب اخـــوووي " .. لف مشاري وهـو منصـدم على مـرآم اللي كـآنت واقفه بـ عبـآيتهآ .. ورآهــآ مشعل اللي كـآن صــدره عـآري والفـوطه على خصـره .. مشعل يطـآلع المـوقف وهـو منصدم .. مشـآري حس ان الصـدمه اكبــر منــــه ماقــدر يستـوعبهآآآ مشاري : مـرآم .. مـرآم رفعـت رآسهآ وشآفته .. مشاري نقـل عيـنه على مشعل .. ومـرآم لفت علـى طـول وخـآآففت .. من فيهآآ مشاااري .. مشعل : مـرآم انـآ مشعل .. مـرآم فتـح فمهآ بـ صدمه , كـأنه احـد اعطـآهـآ كف على وجهه .. وقفـت بالنــص مـآبين مشـآري .. ومشعل .. ارتبكت .. خـآفت .. حـزنت .. تضـآيقت .. حست بـ احااسييس مخـربطه فـي دآخلهآآ .. مشـآري & مشعــل .. مـرآم & مشعل .. مشـآري & مـرآم .. مشـآري اللي كـآن فـآتح عيـنه بـ صدمه .. كـآن فـي دمعـه متعلقــه بـ روومـوشه خـآفت تطيــح ويثببت لــه الـوآقـــع اللي هــو قـآآعد يسسمعه .. مشعـل صـد عنهآ وصعـد على غــرفته فــوق ... مشاري بـ همس لـ مرام : ليييه ؟ مـرآم بكت .. مشاري يسنـد رآسه على الطـوفـه وطـآح بالارض .. مـرآم وآقفه .. مشاري دفن وجهه بـين ركبـــه .. ودمـوعه بـ عيييينه .. صعب زوجتــي تطلع تحب اخــووي .. مـرآم قـربت من مشـآري ومسسكت أيـــده .. مشاري سحب أيـده منهآ وصـرخ بـ انفعـآل : بعــدي عنــي بعــدي .. مـرآم طلعت من غـرفه السبـآحه ودمـوعهآ تنـــزل بششكل متتوآصصصل .. مشعـل اللي غيـر ملاآبســـه .. ونــزل على غـرفه البيـآآنو .. شـآف الخـدمه فـي وجهه .. مشعل : وين ماما ؟ الشغـآله : روح مع سيف عنـد بابا كبير مشعل هـز رآسـه .. ودخـل على غـرفه البيـآنو .. جلـس واخـذ نفسس عميييق .. غمض عيــونه وعـزف احــلى عــزف مـوسيقي حــززين .. انتشـررت اللحـآنه في البيت كـآآمل .. الكـل صـآر يـوصله اللحن .. طـآرق اللي فـي غرفته يشـوف صـوره الهنــوف .. مشـآري اللي يبكي فـي غـرفه السبـآحه .. مـرآم اللي تبكـي من قلب وتمــززق صفحـآت الكتـآب .. مشعـل اللي كـآن يعـزف ودآخلــه بـركــآآآآن من الالـــــم ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:08 pm | |
| بــآرت (( 40 ))
* روآيـــه انثيـآت لـن يكررهم القـدر , روايـه واقعيـه رومانسيه جريئه * ..
: : :
هـو ..
بعـد ماللبس ثـوبــه طلـع من الجنـآح .. ومـرآم تبكي .. حـسس البيت كـآئيب , اللحن الحـزين ينتشـرر فـي انحـآآء البيت .. طلـع ورآآح الشـركه لـ عنــد ابــوه ..
بعــد مـآوصـــل .. دخـل الشـركه وعلى طـول مكتب ابـووه .. بـو مشاري اول ماشافه : مشاري ؟؟ مشاري كـآنت حالته حـآله عيـونه حمـرآ حيل ومبين ان مو على بعضه .. بو مشاري قـرب صـوبه : شفيك مشاري انت تعبـآن وش جـآيبك للشـركه .. مشاري نـزل رأسـه وقـآل : طـآلبك يابـــوي .. بومشاري : عطييتك .. مشاري : خلنـي انـآ اللي اروح بـدل مشعل تكفففى يايبه تكفي طلبتك بومشاري استغرب : وش فيك مشاري خـوفتني شصااير ؟ مشـآري : انـآ اللي رآح اروح .. بومشاري : رآح تـآخذ زوجتك وتـروح ؟ مشاري : لاآ انـآ بروحي .. بومشاري : لاآ مايصير تخلي زوجتك هنـآ تنطرك 7 شهـور مشاري : يبه تكفى هذي حيـآتي الشخصيه بومشاري : على رآحتك ابـوي .. واعتبـر طلبك صـآر مشاري حضن ابـوه : تسسلم , انـآ رآح اسافر الليله بومشاري : مو قبل ماتقــولي شفيك ! مشاري : كـل شيء مـع الايـآم رآح تعـرفه بومشاري : على رآحتك .. طلـع مشاري من عنـده ابـوه وهـو مرتـآح وارســل مسج لـ اصحـآبه واخـوآنه ان بيسـآفر .. بعـد ماوصــل .. ركـب جنـآحه بسسرعه .. دخـل شـآف مـرآم جالسه ودمعتهآ على خـدهآ .. فـزت اول ماشـآفته : مششاري مشاري صـد عنهآ ودخل الغـرفه .. وطلع شنطه من فـوق الـدولاآب .. مـرآم : مشاري وين بتـروح مشاري : جهنم مايخصك مـرآم : انـآ زوجتك مشاري ضحك .. وقـآل : وش قلتي عيديهآ ؟ مـرآم بـ غصه : انـآ زوجتتك .. مشـآري : اهـآ قال زوجتك قـآل .. مـرآم : مشاري ماقلتي وين بتـروح .. مشاري وهـو يـرمي ملابسه بالشنطه وقـآل : بسـآفر .. مـرآم : وانـآآ ؟ مشاري لف عليهآ : وانتي ايش ؟ مـرآم نزلت منهآ دمعه وقـآات : والله العظيم يامشاري نسييته , وقـررت ابتدي معـك صففحه جـديده واللي خلقني يامشاري الله يخليــك مشـآري اخـذ نفس .. مـرآم بـ انكسـآر : مشاري لا تتـركني .. مشاري ابتسم بـألم : مـرآم لا تعطفين علـي لا تشفقين علــي .. مـرآم بكت : مشاري والله ما اشفق عليــــك مشاري : مـرآم مـرآم رفعت راسهآ : لبيييه مشاري يسكر شنطته : انـآ مسافر ادرس بـرآ فـي امريكـآ 7 شهـور مـرآم شهقت .. مشاري يكمل : ان رجعـت بعـد سبـع شهـور ولقيتك بالبيت .. بافهــم انك تبيني وبـآكامل ارآدتك وانـآ رآح انسى المـآآضي .. لكن هـم اوعـدك ان رجعـت وماحصلتك ورقـتك توصلك بـدون شـوشره وعـوآر رأس .. هــذا القـرآر يـرجع لـك.. لـك 7 شهـور فكــري فيهآ علـى رآحتك .. انـآ من اطلع من هـذآ الباب لـك الحـريه كامله بـ انك ياتضمين ملابسك وتـروحين بيت اهلـك او اتمين هنـآ معـززه مكــررمه .. ( على صـوته وقـآل بتهديد : بسس اوعــك تقعـدين هنـآآ شفقه لاآنك انتي اللي بتنـدمين بعـدهآ مابغيك تتصلين لـي .. ولا تـرسلين لـي مسسسج ! طيب ؟! مـرآم سكتت .. مشاري اخـذ شنطته وطلــع ..
: : :
ومــرت الايــآآم .. وسـآآفـر مشــآري .. وهــل اهـلاآلــــه !
فـي السعــوديه ..
قبـل لا يـأذن المغــرب سعـود يجلـس على طـآوله الطعـآم : استغفـر الله .. نـزلت الجـوهره بسرعه : يالله مــرره جــوعــآآنه متتى بيأذن سعـود : اقـول جلسي وقـولي لا اله الا الله .. الجـوهره : تصـدق سعـود سعود من الملل قـآم يسـولف وياه الجـوهره : شو ؟ الجـوهره : هالاسبـوعين مـروآ سريييعيين سعـود : لاآن رمضـآن واجـوآء رمضـآن تمر سـريعه من يصصدق هاللحين ان مر من رمضان اسبـوعين الجـوهره : أيـه والله صـآدق ( قـآلت بـ حزن : نـآقصنـآ ياسر .. صـآر لـه شهر ماجـآنـآ سعـود : الله يعيينه شكلــه فقــد الامــل .. الجـوهره : انـآ الليله رآح اكلم ابـوي .. حنـآ بـ شهر الخيــر خله يسـآمحه ويغفـر الله .. والله مـآدري ليه احس زوجته شرييره سعـود : لاآ وين شـريره هي الريم نفسهآ صأآحبه مساهير الجـوهره : اييه مساهير الليله بتجينآ لاآن البنـآت متجمعين عنـدنأ سعـود رجـع الحـزن لـ قلبه خلاص عـدتهآ صـآر لـه " ثلاث شهـور " ماشـآفهآ .. حس الشـوق يسسري بـ عروق قلبه .. سعـود يـوقف : على العمـوم جيبـوآ الفطـور المجلس حـآمد والشباب رآح يجووني الجـوهره تـوقف : طيــب ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:08 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـو ..
كـآن واقـف قـدآم المـرآيــآ يعـدل غتـرته .. نـوف تجيب لـه البخـور : بتطلــع ؟ طلال : أيـوه حبيبتي نـوف : جبت لـك البخـور طلال لـف عليهآ بـ حب : تسلمين غــلاآي .. نـوف تبخـره : العفـو ياقلبي .. طـلاآل يـدعي في داخله " الحمدلله لـك يارب انك عـوضتني بعد هالحـرمـآن بـ زوجه احبهآ وتحبني " .. نـوف تـدعي " الحمدلله لـك يارب انك حطييت طـلاآل في دربــي .. استغرب ان مو مثل ماهم يقـولون ان حقير وخبيثت بالعكــس احن وارقـــه قلـب عـرفتــه بالـوجــود " .. طـلاآل بعـد ماخلص تبخيـر بـآس على جبينهآ : لا تنـزلين انـآ اخليهم يجبـون لـك الفطـور .. انـآ رآيح لـ عنـد سعـود طيب ..و نـوف كشرت .. طلال ضحك : والله لو كشرتي من اليـوم الين بكـرآ سعود رفيقي واحبـــه نـوف ابتسمت : الله يخليكم لـ بعض .. بس تعـآل بعـد صلاه التـرآويــح طلال ابتسم : صـآر يـآحلــووه ..
: : :
بعـدهآ بـ سـآعــآت ..
هــو ..
كـآن جـآلس فـي سيـآرته تـوه طـآلع من المسسجـد من صـلاآه التـرآويـــح .. ماعـرف شيسـوي او ويــن يـرووح .. طـلاآل وتسسنــع ولغـآه كل حفـلاآته , واحمـد مايـدري عنه .. وفهـد مايـدري ان رجــع من بريطانيا او لاآ .. قـرر يـروح يشـوف البنت اللي ينقـآل لهآ " لميـآء " اللي امـه تبغى تـزوجه أيـآهـآ بمـآ ان متمـلل .. رآح لهـآ فـ المكـآن اللي قـآلته لـه امـه .. لمـآ نــزل سأل عن مكتب " الانسه لميـآء " اشـروآ لـه وين .. رآح مشعل , وهـو بيشـوف البنت اللي امـه امـدحتهآ لـه , دق البـآب وجـآله صـوت نـآعم الا ان جـدي : تفضل .. مشعل تـوهق وش بيسـوي .. دخـل رفعت راسهآ .. كـآنت لابسـه مظـآره طبيـه وحـآطه روج لحمـي .. كـآن تجنن .. ولـون عيـونهآ عسلي .. مشعل ابتسم : الانسه لمياء .. لمياء ابتسمت : أيـه نعـم .. تفضل اخـوي .. مشعل طلـع من المكتب على طـول .. و هـي استغــرب حيــل منـه .. طنشته وكملت شغلهآ بعـد ماطلع من المكـآن .. وملامحهآ رآسسخه بـ بـآله .. " سبحـآن الخـآلق " حـرك ورآح علــى بيتـهـم .. دخـل .. شـآف امـه ومـرآم اللي كـآنت مـوجوده من اول ماسـآفر مشاري .. مشعل : السلام عليكم الكـل : وعليكم السلام .. مشعل : وين طـآرق وسيف ؟ ام مشاري : ياحبيبي يامشاري مشعل استغرب : يمه اسألك وين طارق وسيف تقولين ياحبيبي يامشاري ام مشاري : احس اشكالكم غلط بـدونه مـرآم سكتت .. مشعل جلـس وابتسم : لـه وحششه الـدب كلمكم ؟ ام مشاري : من شـوي سكرت من عنـده مـرآم اللي مشتااااقـه لـــه حيييل تبغى تكلمه بس هـو محذرهآ .. مشعل : يمـه ابغـآك بـ موضوع .. مـرآم توقف : عن اذنكم مشعل : لاآ مـرآم جلسي منتي غريبه .. مـرآم ابتسمت وجلست .. ام مشاري : هلا امـر ابوي ؟ مشعل : نـويت اتـزوجت .. مرام ماتـدري وش شعـورهآ بس اللي تعرفه انهآ ماحست ولا نـووووع من انـوآع الحـزن بالعكس فـررحت .. ام مشاري : وه اخيرا يامشاري اخيـرآ .. مـرآم ابتسمت : الف مبـرووك والله انك تستاهل مشعـل ابتسم وهـو يحـآول تنسـآه سالفه الدفتـر : الله يبـآرك فيك .. وهـآ مـرآم لازم تكونين مع الـوآلده يـوم الخطبـه مـرام ابتسمت : اكيييييد ام مشـآري : الملكه لازممم شـووش يكوون موجود فيها مـرآم ومشعل : اكيييييد .. دخـل سيف ومعـآه صحن كبير .. ام مشاري : هلا والله سيف يحط الصحن اللي بيـده : هلا بـك يممه .. مشعل : وش هالصحن .. سيف : خمنـوآ مـرآم تشم الريحه : كنـآآفه سيف ضحك : أيـوه يلا .. ام مشاري : سيف انـآ اليوم فتحت غـرفتك ونضفتهآ ورتبتهأ وكل شيء .. سيف ابتسم : تسلمين يالغـآليه تعبتي حـآلك طـآرق دخل : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام مشعل يكلم سيف : عـآد مشاءالله انت غـرفتك تنفتـح من سنـه لين سنـه ام مشـآري ابتسمت وقـآلت : روح شـوف كـآن عجبتك زين سيف يقـرب صـوبهآ ويقبل أيـدهآ : كـل شيء من أيـدك يالغلا حلـو طـآرق اللي ضآيع بالـطوشه : شسالفه ؟ مشعل : سيف انفتحت غـرفته طـآرق : كح كح من وين جاينآ هالغبـآر مشعل يضحك : من غرفه سيف وكلهم ضحكـوآ .. مـرآم تقـص لهآ كنـآفه وتشـرب شـآهي : سيف روح شـوفهآ انـآ مساعده خـآلتي فيهآ سيف ابتسم : تسلميين .. رآح سيف غـرفته .. دخـل كـآنت الغـرفه مبخـرره ومعطـره .. ومغيـرين كل شيء فيهآ ابتسم .. شـآف التسـريحه كلهآ عطـور رجـآليـه وجـل .. فتـح الـدولاآب كـآنت كلهآ قمصـآن رجـآليه وسيعه وحلـوه وثـوب وكـل شيء .. ابتسم سيف على تـرتيب امــه .. هـذآ كـأنه تقـوله " ابغيـك تتغيــرر " نـزل لهآ بسـرعه .. وبـآسهآ على راسهآ سيف : مشكـووور تعبتي حـآلك مععي ام مشاري عـرف فـرح فيهم وقـآلت : تستاهل كـل خيـر حبيبي بسس بقى نفـرح فيك .. مشعل : يمه انـآ ابغى ام مشاري : خلاص احنـآ رآح نخطب لـك لمياء اللي قلت لك عنهآ مشعل ابتسم طـآرق : من لمياء ؟ ام مشاري : وحـده اعـرفهآ مشعل : يمه بـ اسرع وقت اليـوم تخطبـون بالتيلفـون واذا وافقـوأ انتقـدم رسمي ونملك طـآرق : وش لــه مستتعجــل ؟ مشعل : مايخصك ..
هـي ..
كـآنت جـآلسه وتضحك معـآهـآ وتسمع لهمم .. وتحس هالاجـوآء نـآقصهآ شخص واحـد وهـو مشـآري فقـــدته حيـــل صـآر لــه شهـر من رآآح , عــرفته من فــرقــآآآآآه الممـــــوووت , ذبحهآ شـوقهآ لــه كــل مـآجــأت بـ تتصل سكـررته .. و وعــدت روحهآ اتـم فـي بيتـه وفـي جنـآآحه لحـد مايــرجع وماتطلع الا فـي الويك انــــد ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:09 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـو & هــي ..
كـآنـوآ جـآلسين عنـد التلفـزيون ومطـول على الصـوت حـده .. لـ بو الريم وام الريـم لاآن السمع عنـدهم ضعيف كـذآ حالتهم كـل يـوم يـآسر اللي انـزعج من صــوت : الريـم قصـري الريـم : مهب بيدي والله امي وابـوي مايسمعـوون ياسر : طيب نـرووح نجلـس مكـآن ثاني الريـم : طيب وقفـوآ .. ام الريـم تصـرخ : على وين الريـم : بنـروح غـرفتنآ ام الريـم : هـآآآ فرقه ؟ ياسر فقــع من الضحك .. الريم تبتسم وتعلي صـوتهآ : لاآ يمه غرفه غرفه .. ام الريـم : ايه الله معـآكم .. رآحـوا .. ياسر : والله امي تحففه الريم : من ججد الصـرآحه .. يـآسر يفتـح باب الغـرفه : تعـآلي حبيبتي .. دخلت الريــم .. يـآسر : آآآآآه الريـم : سلامتك من الاآآآه .. يـآسر : الريـم الريــم : لبييه .. يـآسر : ابغى منــك طفل .. الريـم سكتت .. يـآسر يطـآلعهآ .. الريـم : ...... يـآسر : اذا انتي رآضيـــه ؟ الريـم ابتسمت : اكيـــد .. ( وقـآلت بـ تردد : بسس .. ياسر : عـآرف وش بتقـولين وعـآرف وش يـدور فــي بالك .. الريـم سكتت .. ياسر : اهلى مارآح يجبـروني اطلق .. الريـم : مابي اجيب طفـل وبعدهآ يضيـع بيينآ ياسر عصب : ريم وش هالكلام الريـم نزلت راسهآ : هذا الصــدق .. ياسر : قلـت لـك ريم مافـي قـوه بالـ عالم تجبـرني اتــركك .. انـآ لــك طــول العمـر .. الريـم ابتسمت .. ياسر بـادلهآ الابتسـآمه ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:09 pm | |
| بعـد مـرور يــومين ..
فـي السعــوديه ..
هـي ..
: الف الف الف مبــروووك وافققت العـرووسه .. مشعل حــس ان بيطيييــرر من الفــرحه .. اخـوآنه يضمــوونه ويبـآركـون لـه نـزلت مـرآم وهـي مبتسمه وسمعت .. مـرآم قـربت من مشعل و وقفت قـدآمه وقـآلت بـ ابتسـآمه حقيقيه : ألف ألف مبـــرووك مشعل ابتسم ونسى سـآلفه الدفتـر : الله يبـآرك فيييك .. سيف : وشــوش .. مشعل : مـآرآح نملك بـدوونه شيء اكييــد طـآرق : حـددوآ الملكــه ؟! مـرآم اللي ســرحت بـ مشاري وبـشوقهآ لــه .. ومانتبهت على الكـلاآم اللي قـآلـــوه .. طـآرق : خـلاآص اجــل انــآ بـروح اجيبه من المطـآر مشعل : طيب وانـآ بروح لـ جدي لاآزم سيف : انـآ رآح اروح معــك بعــد .. ام مشاري من فـرحتهآ بـرجـوع مشـآري دخلت على المطبــخ بسسرعه تحضر لـه اكلاته اللي يحبــهآ .. بعـد ماطلعـوآ الشباب .. ام مشاري لفت على مـرآم اللي وآقفــه وســرحــآنه .. ام مشاري : مـرآم .. مـرآم انتبهت .. : هلا خـآلتي .. ام مشاري ابتسمت : ماسمعتي زوجـك بالمطـآر جـآي روحـي اللبسي وكشخي يلا .. مـرآم طـآرت من فـرحتهآ وقـآلت بـ عدم تصـديقه : جججججد ؟؟ ام مشاري ابتسمت : أيــوه ماسمعتي يلا يلا بسرعه تحـركي . مـرآم نزلت منهآ دمعه من الفـرحه وركضت على فـوق تتجهـزز لـــه .. ام مشـآري دخلت على المطبــخ والفـرحه مو شـآيلتهآآ ماتعــودت على فـرآقه شهــر .. صـآر لهآ الفــرحه فـرحتين .. * رجــووع مشـآري بعـد غيبه شهـر .. * ملكـه مشعـل اللي بتكـون بكــرآ ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:09 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـي ..
كـآنت تصــرخ وتضـرب روحهآ بـ هستـريـآ .. : خلاص خلاص تـركييني بـ حـآآلي خلاصصص الهنـوف تببكـي : انـآ مااقدرر اتحممل كـل ماشـوف وجهك اتذكــرر واللعنك في دآخلي .. خلاصص ابغى افتــك منـكك روووحي ووحـــييي .. رجـآوي تبكي وتمسـح دمـوعهآ : تفتكين مني ؟؟!!! تبعيني عشـآن وآحــــد !! الهنـوف : أيــــه انتي ماتعرفيـن طـآرق وش بالنسببــه لـــي .. رجـآوي دخلت الحمـآم وصفقت البـآب بقــوه ورآهـآآ .. الهنـوف جلست على السـرير .. وهـي تتذكر كل شيء بـ حيـآتهآ .. أيـآت مايــدرون عنهآ .. جـآسم رآح يسـآفـر بعـد العيـــد .. ومابقى شيء على سفـرته .. ورجـآوي صـآر لهم شهـور مايكلمـون بعـض على نفس السبب " طـآرق " ..
بـ الحمـآم " الله يكرمكم " ..
هـي ..
كـآنت وآقفــه امـآم المـرآيا .. وهـي ترجـف .. بكت كثيــر .. تعبـت كثيـر .. جـآملت كثيـر .. فـرحت كثيــر .. اشتـآقت لـ اشخاص كثيـر .. تعذبت كثير .. انذلت كثيـر .. انهـآنت كثيـر .. تحملت كثيـر .. وانتهـــى كــل شيء .. وجــآآء وقــت الرحيــــل .. اخـذت شفــرآ الحـديد .. حطتهآ عنـد شـرآين أيـدهآ وغمضت عيـونهآآ .. اقطعت شـرآينهآآ .. وانتهـــى وجـــدهـآ من هالحيــآآه الاليمـــــه .. قـررت تـرحــل من هـ الدنيــآ .. وتتـركهم باللي فيهــآ .. طـآحت علـى الارض وجسمهآ كــآمل ينتفــضض .. طلعـت روحهآ من هالحيــآه .. وتجلـست بـ شهـآآآده الوفــآآآه ..
: : :
فــي السعــوديه ..
هـي ..
رجعت تقـريبا مـع بـدآيه رمضــآن .. واول شيء عملتــه رآحت على شقـه عمتهآ وسألت وقـآلـوآ لهآ ان نقلـوآ تقريبا من شهـرين .. بكت كثيير وتعببت نفسسيتهآ كثيير .. تعب عبداللطيف وهـو يسأأل عنهـم .. محد يعـرف عنهم شيء كــأنه الارض تمزقت وبلعتهـمم .. عبداللطيف جلس وحـط أيـده على فخـذهآ .. لفت لـه وابتسمت بـ تعب .. عبداللطيف اللـي عرف اللي فيهآ : خلـي املك بالله كبيـر .. ولا تنسيــن انتي حــآمل لا تضايقين نفســك حبيبتي ايات بـ تعب : انشاءالله بـحـآآول عبداللطيف : وانـآ بـذلت جهـد كبير وانـآ اسـأل أيـآت : جـزآك خيير عبداللطيف يلطف الجـو : طيب أيـوته لـو فيك ولـد وش نـآويه تسمينه ؟ أيـآت بـ حزن : جـآسم .. عبداللطيف سكت .. أيـآت نـزلت منهآ دمعه : ياليته يطلــع مثلله ياليت .. عبداللطيف يمسح دمـوعهآ : اشش حبيبتي مابغى اشــوف دمــوعك أيـآت تسمح دمـوعهآ : واذا بنت رجـآوي او الهنـوف عبداللطيف ابتسم : على خـوآتك أيـآت هـزت رآسهآ بـ أيــه عبداللطيف يبـوس خدهآ : لاتضـآيقين يالغلا .. أيـآت : اخـآف عمتي عملت فيهم حـآجه عبداللطيف: لاآ يـا ايات لا تفكـرين كذذذا ايات : يارب يارب اجمعنـي فيهم يارب .. عبداللطيف بـ همس : امين .. أيـآت تـوقف : سـوري ضآيقتك معــي.. عبداللطيف : شـدعوه حبيبتي .. بس وين رآيحــه؟ أيـآت : بـروح اشـوف خـآلتي تعـآل معـي .. عبداللطيف يـوقف : يلا ..
: : :
فــي السعـوديه ..
هـو .. كـآنـوآ جـآلسين بالمجلـس ..
رن مـوبايل سعـود .. رد عليـه سعـود : هلا الجـوهره ؟؟ الجـوهره : سعـود انت وين ؟ سعود : وش تبين ؟ الجـوهره : البنات بيجـوني نبي شـويه معجنـآت .. سعود : طيب يلا قلبي وجهك الجرهره قفلت الخـط .. سعـود يوقف .. حـآمد : وين ؟ سعـود : قـوم معي نـروح نجيب معجنـآت لـ الجوهره جاينهآ البنات حامد يـوقف : يلا مشينآ .. وطلعـوآ سعـود : مساهيـر رآح تجي .. حـآمد لف يشوف سعـود اللي بين الضيق على وجهه حـط أيـده على كتفه : سعــوود سعـود اخذ نفس : يلا نـروح حـآمد يـركب سياره سعـود : خلك قـوي ولا تبين ضعفـك لـ حد سعود انت تغيرت .. سعود يشغل سيـآرته : لاآن اللي صـآر دمـر كل شيء فينــي ياحاامد كل شيء .. حـآمد ابتسم : سعـووود انـت اكبر من هالكلام سعـود : استغفـر الله .. الحمدلله خيـره حامد : أيـوه خلك كذا سعـود ابتسم ..
* عندمآ تثق بِ أحد ثق به بِ شكل كآمل بدون أي شك ! فَ في النهآيه ستحصل عل نتيجتين : إمآ درس مدى الحيـآه آو شخص مدى الحيـآه *
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:09 pm | |
| فــي السعـوديــه ..
هـو ..
: اتفضل انفضل نـوورت بييتك يالغـآلي .. مشاري ابتسم : نـور نـور اهلـه .. ام مشاري اللي اول ماشـآفته : هلا هلا هلا والله تعـآل حبيبي ( وبكت .. مشاري قـرب لهآ وحضنهآ : ليـه يالغـآليــه دمــوع ليـه .. ام مشاري تمسح دمـوعهآ : من الفـرحه ( شـآفته من فـوق لين تحت : وش فيك نحفـآن كذا .. انا صلحت لك اكـل كل اللي يحبه قلبك طـآرق : صدق ؟؟ مشاري : انت وش لك خصص ام مشاري ضحكت : ايوه صدق .. طـآرق رآح للمطبـخ يشوف وش الاكل .. مشـآري يحس ان نـآقصه شيء ! غير مشعل وسيف وابـوه .. يبغــى " مــرآم " .. مـآفي شيء يكمل بـدونهآ ./ يخـآف يســأل ويقـولون لـه في بيت اهلـــه من اول مارحـت .. لكـــن .. شـآفهآ نــآزله من الـدرج وهـي مبتسمه .. مشاري توسعت ابتسـآمته حس ان عيـونه امتلت دمــووع .. مـرآم ركضت صـوبه وحضنننته .. مشاري فتح ذراعـه لهآ وضمهآ بقـوه بقـوه بقـوه .. ودمـوعه مغرقـه عيونه غمـض عيـونه بقـوه .. وضمهآ حسس يبغــى يدخلهآ داخل ضلـووعه .. ضمهآ ضمت مشـتـآق .. طفل خـآيف يـرجع مايحصل امـــه .. طـآرق طلع من المطبـخ وشـآف هالمشهد ورجـع على المطبـخ بسرعه لاآ يحـرج مـرآم .. بعـد مابعـدت مـرآم ومسحت دمـوعهآ .. وانحـرجت من وجـود خـآلتهآ .. مشاري مسك أيـدهآ وعلـى شفـآته ابتسـآمه طـآلعه من اعمـآآق قلبــــه .. ام مشاري اللي كـآنت مبتسمـه : حيـآكم جلسـوآ .. جلسـوآ .. طـآرق : احم احم مشاري : حيـآك طـارق دخـل طـآرق .. طـآرق يكلم مـرآم : قـرت عيـونك .. مـرآم ابتسمت : بـوجه نبيــك .. طـآرق : سيف ومشعل بالطـريق .. مـرآم توقف : يلا عـن اذنكم .. الكـل : اذنك معـك .. ام مشاري حكت لـ شوش عن خطبـه مشعل اللي رآح تكـون بكـرآ وكيف مستعجــل ..
: : :
فــي السعـــوديــه ..
بـ الليلـــه العيـــد ..
الاجـوآء غيــر .. كلهآ فــرح بـ فــرح
هــو ..
كـآن واقــف امــآم المـرآيــآ .. يعــدل غتـرتــه , جـآآته مـرآم وهـي مبتسمــه .. مشـآري لـف عليهآ وهـو مبتســم .. مـرآم : عيـدك مبـآرك حبيبي .. مشـآري يبـوسهآ : عســى من عـآيد العيــد .. مـرآم بـ يدهآ المبخــره : تبخـر حبيبي ابغيـــك تكـون احلـى واحــد مشـآري بـ ثقــه : اكييد وانـآ فييه احلى مني مـرآم ضحكت وضـربته بـ خفيف : اهم شيء يالثقــه .. مشـأري ابتسم .. مـرآم كـآنت لابســه فستـآن اصفــر لـ تحت الـركبه .. كـآن مشاري جايبه لـهآ من اللبنـآن .. كـآن لـ تحت الركبـه وضيق من عنـد الافخـآد .. وعنـد الخصـر فـي حـزآم متعلق فيـه وعليـه فيـونكه كبيـر .. مجمعـه شعـرهـآ على جنب بـ عجفـه فـرنسيـآ ورابطتـه بالنهـآيه بـ ورده صفـرآ .. ومكيـآج خفيف وروج بـرتقـآلي رآآيق .. كـآنت طـآلعه روعـــه .. مشـآري ابتسم : يلا حبيبي انـآ بطلع احين اخـوآني يسنـوني .. مـرآم ابتسمت لـه حب : طيب .. طلع مشـآري .. هـي .. ابتسم وهـي تشـوفه طـآلع من الجنـآآح .. كـآنت غبييه لمــآ حبت مشعل .. وفكـرت تتـرك مشـآري .. وعـرفت انهآ تحبه وفقـدته لمـآ سـآفر عـرفت قيمتـه عــدل , شـآلت مشعل من بـآلهآ نهـآئيا .. ماتشـوف بـ عينهآ الا مشــآآري وبـــــس ..
هــو ..
طلــع من جنـآحه ومـرآم على بـآلـه كلمه يعشقهآ قلييلـه بـ حقهآ .. شـآف طـآرق على طـآوله الطعـآم يـآكل .. وسيف جـآلس مع جـده وامـه ومشعـل يكلـم زوجتـه لميـآء بالتلفـون .. اللي قبـل اسبـوعين ملـك عليهآ وطـآير فيهآ بالسمآ مشـآري يبـوس رأس جـده وامـه ويسلم على سيف خشم : عيـدكم مبـآرك .. الكـل : عساك من عـآيد العيـــد .. طـآرق : يمـه احنـآ بنـروح يلا شبـآب .. سيف : انـآ وجـدي بـ سيـآره طيب .. مشعـل : انـآ بـروح لـ عند خالتي وضحى < ام مـرآم .. سيف : يـلاآ طيــب .. قـآمـوآ الكــل .. ام مشاري : لا تنسـون الغـدآ في بيت جــدي .. الكـل :اكيــد .. مشعل : يمه انـآ رآح اجيب لمياء معـي .. ام مشاري : طيب حيـآهـآ الله .. طلعـوآ الكــل .. ونـزلت مـرآم لـ عنـد خـآلتهآ بعـد مارآحـوآ الشبـآب .. * مـآفي احلـى من اجـوآء العيـــد * ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:09 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـي ..
كـآنت النـور مطفــي .. الغـرفه ظــلاآم .. كـآنت جـآلسه بـ زآويــه بـ الغـرفه وشعـرهـآ مغطي وجهه .. وتبكـي .. وعيـونهآ حمـرآ .. دخـل احـد الغـرفه .. جـآسم يفتـح النـور .. شـآفهآ جـآلسه بـ زآويه من الغـرفه وتبكي وعيـونهآ حمـرآ .. جـآسم تنهـد من حـآلتهآ اللي من تـوفت رجـآوي وهـي كذا .. جـآسم قـرب منهآ بـ حذر وابتسم : عيـدك مبـآرك .. الهنـوف تحت عيـنهآ سـوآد بـ طريقه فضيعه وقـآلت بـخوف وهي تـرجف : نعم .. جـآسم جلس على الارض عنـدهآ ومسك شعـرهآ ابتسم : اليـوم العيـد .. تذكـرين شقـد تحبين العيـد كنتي .. الهنـوف صـرخت بـ انفعـآل وهي تبكي : رووح رووح .. انت بعـد بتـروووح روح مابـي اشوفك ( بكت اكثر : اطلـعـوآ برررا اططلع .. جـآسم لف على البـآب شـآف عمتـه واقفــه جـآسم هـز رأســه بـ اسسى .. الجـآزي تشـوف الهنـوف اللـي شبــه جنت من انتحــرت رجـآوي .. صـآر لهآ اسبـوعين حـآبسه روحهآ بالـدآر وكلـه تبكـي وعيـونهآ حمــرآ .. جـآسم بـ حنـآن : قـومي معـي الهنـوف .. لاآزم اليـوم تكـونين مميــزه اليـوم عيـد لازم تطلعين حلــووه .. الهنـوف اطـآلعهم بـ خووف .. جـآسم بـ هدوء يكلم عمتـه : عمييمه خلينـآ بنـروحنـآ شـوي .. الجـآزي : افــرض سـوف فيك شيء هالمجنـونه .. الهنـوف صـرخت : ماني مجنـووونه ( وقفـت ومسـك المزهـريه اللي على الطآوله بتضـرب فيهآ عمتهآ : اطلعي برا اطلعي .. جـآسم انصدم مسك أيـد الهنـوف : هنوف هنوف .. تعـوذي من الشيطـآن .. الهنـوف تـرمي المزهريه على الارض وتتفتت قطـع صغيــرره وحـآطت على الارض تبكي جـآسم نـزل على الارض وجمعهم وهـو متضايق حيــل على اختـــه .. اللـي بدت تفقـد عقلهآ .. الهنـوف تبكـي وتشـآهق بقـووه كـأنهآ مجنــونه ..
: : :
فــي السعــوديــه ..
هـو ..
بعــد مـآركـب سيـآرته .. وهـو يحكي معهآ تلفـون .. تـركي : نجلا وبعـدين خلاص انتي صـرتي زوجتي وش فيهآ لـو جيت وخذيتك نتغـدى نجـلاآ : حيـآتي والله ادري .. بس اليـوم البنـآت مجتمعين عنـد مساهير .. تـركي بـ زعل : البنات اهـم مني ؟! نجلا ضحكت : اكيـد لاآ .. خلاص على العشا تعـآل خــذني تـركي : وعـــد .. نجلا : وعد تـركي ابتسم : لآن صـدقيني العيـد من دون شـوفتك ولا شيء .. نجلا ابتسمت وسكتت .. تـركي ضحك : لببــى الخجـولين انـآ .. نجلا ضحكت ..
: : :
فــي السعــوديه ..
هـو ..
كـآن جـآلس يفطــر .. جـآله مســــج ..
" ســؤال ذبحنــي لييلـــه البــآرح لاآ رآآح منـي اعــز النـآآس منهـوو يبقـآلي " ..
شـرق واخـذ المـآي يشـــرب .. منصدم من المســج اللــي وصـــل لــــه .. منهآآآ .. شـآف الرقــم .. انصـدم اكثـــرر لمـآ تـأكــد يعنـي هـو مايحلم .. فعــلاآ .. حبـه الوحيــده راسلـه لـه رســآله .. قـرآءه المسج مـره ومـرتين وثــلاآث من الفـــرحه .. ثـوآنــي واتصلـت .. رد عليهآ وهـو مببتسم .. مساهير بـ فـرح : عيــدك مبــآآآرررك .. سعود : عسـآك من العـآيدين .. مساهير اللي تحـآول تتنسى كـل شيء صـآر بالمـآضي لاآنهآ فعــلاآآ ماتبغــى تخســر " سعـود " .. سعـود ابتسم : وش هالغييبه كييفك؟! مساهير ضحكت : انـآ ولا انــت .. على العمـوم انـآ بخير وانته ؟ سعـود : لاآ الحمدلله كـل شيء ماشي اوكيـــه .. مساهير ضححكت : اششتقت لـك يالدب متى بتجي ؟؟ سعـود قـآل بـ هدوء : مـآرآح اجي .. مساهير بـ دلع : ولاآ رآح اطلعنـي مثل كـل مـره بالعيــد ؟ سعـود فـي داخله " هـذاك اول يامساهير " : انتـي تامريني .. مساهير : صـدق بتجي تاخذني ؟ سعود : تبغين على الغدى ؟ مساهير : لاآ انـآ مشغـوله على الغـدآ سعـود : اجـل متى تبغيــن ؟ مساهير : أي وقـت انـت اللي تحــدد .. سعـود : رآح اجيـك على السـآعه 9 مساهير : اوكيـــه صـآر .. يـلاآ رآح اقفـل هاللحين رآح اللبس حق العيـد .. بسس قلت لاآزم اصبـح عليك .. سعـود ابتسم : تسلمين وصلـت .. مساهير : يلا يالغلا بـآي . سعـود قفـل وتنهـد .. وده يصــرخ بالبيت كـآآمل ويقـــول " اشتتتتتقــت لههآآآ حييـل " .. وآضـــح انهآ رجعـت وكلمته عـآدي مثــل قبل . لاآن ماتببغى تخسســرره ... سعـود حــط رآسه على الطـآوله " ااه يامساهير ااه " .. وقـف واخــذ بـوكه .. ومفتـآح سيـآرته .. ويـروح لـ يـآسر اخــوه .. وهـو بالطــريق .. أتصل على حـآمد وبلغـآه وش صــآر معـآآه .. وهــوو طـآآيــر من الفـــررح !
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:10 pm | |
| فـــي السعــوديه ..
السـآعه 3 ونـــص الظهــر ..
هـي ..
كـآنت جـآلسه فـي بيت جـدهم بـو جـآسم .. ومعـآهـآ لمياء زوجــه مشعـل .. كـآن مـرآم ماسكه موبايلهآ وتتـرآسل مـع مشاري بـ كلام غــزل .. لميـآء : مـرآم .. مـرآم رفعت راسهآ وابتسمت : هلا .. لميـآء : من متــى انتـي ومشاري متـزوجين .. مـرآم تفكـر : تقـريبا شهـرين .. لميـآء : أيــه يعنـي تـووكم .. مـرآم : ههههه أيـووه .. * لميـآء عمـرهآ 19 سنـه بنت حبـوبه حيـــل وتــدخل القلـب بســرعه .. مشعـل يحـب جمـآلهآ حيـــل , تعشـق مشعل حيـل وتعلقت فيــه .. واول يـوم شـآفته فـي الملكه عـرفت ان هـو نفسه اللي جـآلهآ المكتـــب .. تعلقت فيـه من كـلامـه المعسـول معـآهـآآ وحـركـآته الجـريئه .. *
- بس حبيت اوصـف لكم لميـآء ..
: : :
وبالليـــل ..
علــى السـآآعه 8 ونـــص بالليل ..
هـو ..
كـآن يسـوق بـ سيـآرته بـ سسرعه جنـونيه . . رن موبـآيلــه .. كـآن * احمــد * .. رد مشعل .. مشعل : هلا احمد .. احمد : نـآيف انــت وين ؟ مشعل : كـآني جيت .. احمـد : يلا تعـآل بسس اخـذ لـك وحـده خذهم من هاللحين .. ومن قـدك ليله عيـد والكـل جـآي ينببسسط .. مشعل يضحك : يلا خلنــي اختممهآ بسس .. احمـد : اقـول تعال بسسس بـآقي واجــد على الختـم .. مشعل : والله انـك السـووء بـ عينه .. احمد : اقـول لا يكثــرر يلا تعـآل .. مشعل ضحك : يلا كـأني بـ الطريق بس احجز لـي احلى وحـده بالشاليــه احمد : عيووني يلا .. سكـر مشعل .. وقفــل جــوآله وسـآق بـ سرعه جنـوونيه للشــآليه وهـو بالطــريق .. حــدث الـذي لــم يتــوقعه احـــد .. ربــع سـآعه والشـرطه مجتمعـه والهـولكيبتـر والاسعـآفــآت .. والنآس من حـول هالحـآدث .. " لا حـول الله " " تـووفى ؟! " " الله يكـون بـ عونه شكلـه صغيــرر " " عمـرآ 21 سنـــه " " الله يقـومه بالسلامه لاهلــه " .. ومن هالكــلاآم ..
: : :
فــي السعـــوديه ..
هــو ..
كـآنـوآ جالسين بـ المطععـم .. هـو يقــدم لهـآ هــديتهآ .. نجـلاآ تـآخذهآ : مـآكــآن لــه دآآعــي.. تـركي ابتسم : كيــف مالــه دآعــي .. الا لــه داعي ونصص ! هـذآ بـ منـآسبه العيـد .. نجلا نـزلت رآسهآ بـ خجــل .. تـركي ابتسم .. نجـلاآ : تعبـت حـآلك .. والله ماشـوف لهآ لـزمه يكفـي وجــودك .. تركي : انتــي احلى هــديه صـآغهآ ربــي لــي .. نجلا ابتسمت لـه بحـب ومسكت أيــده .. تـركي : نجـولـه تعـآلي جلسي جمبي .. قـآمت نجـلاآ وجلست جمبه وهـي مازآلـت مآسكه أيـده .. رن مـوبـآيل تـركي .. كـآنت * الـوآلــده * .. فكـر يطنشهآ لاآن رآح تعفسس لـه مـزآجه .. بس كـآن الموبايل يـرن باللتيـآآح .. قـرر يـرد .. تـركي : الـو .. ام تـركي " سعـآد " : تــركي انت وينك ؟ تـركي : انـآ مع نجلا ليـه بغيتي شيء ؟ ام تـركي : مـع من مع مـن .. تـركي يشوف نجلا اللي تلعب بـ طرف طرحتهآ .. تركي : مـع نجـلاآ .. ام تركي : والكــووبه .. نجلا رفعـت رأسهآ .. تـركي ابتسم ان ماصار شيء خـآف انهآ سمعت ! ام تركي تكمـل : وش مقعـدك مـع هالسـآحره .. نجلا اللي كـآن يـوصلهآ كـل شيء من صـوت الجـوآل العــآلي .. طـآلعت تـركي بـ استغـرآب .. تـركي غمز لهآ وطلع لسـآنه ان عـآدي .. نجلا سكتت .. تـركي يقـآطع امـه : يلا يمـه احـآكيك بعـدين .. ام تركي: أيـه خلـك معاها تفـررك لـك مخك .. وقفل الخـط بقـووه بـ وجهه تــركي .. تـركي لف على نجلا وابتسم : المهم وش تبغين تـآكلين ؟ نجلا كملت مـع تـركي ولا كأنه صـآير شيء ! ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:10 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـو ..
كـآن رآيــح يـآخذ مساهيــر .. كـآن يحكــي تيلفـوون .. سعـود : والله ياحاامد ربــي يشششهد بـ غلاتك بـس خلهآ مره ثـآنيه .. حـآمد : سعود تزعلني منك ... سعود ضحك : افـآآ حموود تفكــر اني اقـــدرر .. والله كللشش ولا زعلك بس اليـوم عذرني بكـرآ بتحصلنــي عنــدك .. حـآمد : اكيييد ؟ سعـود : اكييدين .. بكـرآ افضي روحــي لـك , انــت تـآآمـــرر .. حـآمد ابتسم وقفل منــه .. سعـود بعـد ماقفل منـه والابتسـآمه مـآزآلت على وجهه .. : اشهـد انك اخـو دنيـآ
* شخصيـآت سعـود وحـآمد متقـآربــه .. ونفس الطبـآيع والحـركـآت وكل شيء كأنهم تـوأم * ..
سعـود كـآن ســرحـآن بـ تفكيـــره يفكـر فــي يــآسر و فــي حامد وفـي مساهيرر .. ومانتبهه على الاشـآره الحمـرآ .. وكـمــل وطلعت شـآحنه من الصـوب الثـآني و ..........
: : :
فـــي المستشفـــى ..
بعـدهـآ بـ نص سـآعه ..
كـآن سيف ولميـآء ومـرآم وطارق ومشـآري وام مشاري وبـو مشاري .. وشباب كثيـر واقفـيين عــند بـآب غـرفه العمليـآت .. و الحـريم فــي استـرآحه النسـآء .. كـآنت لميـآء تبكــي فـي حضن مـرآم بششكل يقطــع القلـب .. واخـوآنه كـل واحـد دمعتــه فـي عيـنه وخـآيف .. طـآرق اللي كـآن جالس ومتلثم ويمســح دمـوعه بـ طرف غتـرتته .. خـآآيف وش ممــكن يصيـــرر .. مشـآري اللي كـآن واقـف مـع سيف عنـد الاستقبــآل .. دخـلت عـربـآنه فيهآ رجـآل مغطى كــآمل بالـــدم .. و ورآه وحـده لابـسه عبـآيه وبنتيـن وابـو كبيـر .. ويبـكون ويلحقـون العـربـآن اللي حـآمله هالرجـآل .. اللي شكلــه ودع الدنيـآ .. كـآن يبيـن ان حـآلته حــرجه .. سيف بـ همس وعيوونه على الرجـآل اللي بـ العـربـآنه : يقطع القلبب مشاري : الله يعيــن اهله شكلـه الحـآدثه شنيعه .. سيف وهـو يدعـي : ويقـووم مشعل بالسلامه يــآرب .. مشعل اللي يحــس بـ غصصه .. : امين .. جـآلـهم محمد رفيجهم يــرركض : طلع الدكتـور طلع .. ركضـوآ سيف ومشاري .. شـآفـوآ الدكتـور طـآلع من غـرفه العمليـآت وحـولـه الشبـآب كلهم .. الدكتـور يطـآلعهم بـ حزن : شـلل .. الكل : اييششش ؟؟ الدكتـور : تعــررض لـ شلل نصفي .. مـآله علاج .. طارق اللي نزلت دمعته بسسرعه ولف علــى مشاري وسيف اللي منصـدمين .. سيف وعيــونه مغرقــه دمــوع : شـلل مشـآري حـط أيـده على رأسـه وجلس على الكـرسي من الصــدمه .. سيف رآح لـ قسم الحــريم .. سيف بـ غصه : يمـه .. ام مشاري فـزت .. وقـآمـوآ مـرآم ولميـآء .. ام مشاري تقـرب لـ سيف : هـآآ بششششررر ؟؟؟ سيف سكتت وهـو يشوف لميـآء اللي ماسكه أيـده مـرآم وتبكي .. ام مشاري تضرب سييف على صـدره بـ خفيف : بشششرر ؟؟ سيف بـ همس : شلل نصفي .. الكل شهققق .. سيف تـركهم ورآآح .. لميآء انهـآرت على الارض تبـــكي ..
: : :
فـي نفس المكـآن بس بالقسســم الثـآآني ..
هــو ..
كـآن جـآلس عند غـرفه المـووتى ويبكـــي بكــى يقطــع القلـــب .. حـآمد اللي يضضـرب رأســه بالطـوفه مهب مصصــددددققق .. حـآمد صــرخ صـرخه هـزت اركـآن المستشفى : كييييف يـروووح كيييف .. ياسر اللي كـآن يبكــي .. الجـوهره تحضن امهآ وتبكـــيي مهب مصــدقــه كيف يعنـــي رآآآح .. حـآمد يقـرب صــوب ام سعــود : خـآلتي روحـي ارتـآحي .. الجـوهره تـوقف امهآآ ويـروحـون حـآمد اللي دمـوعه تـآرسه وجهه قـآل لـ ياسر : مابتجي .. ياسر اللي مغطي وجهه بـ ايده وهـز رآسه بـ لاآ .. حـآمد قـآل بـ غصه : بـروح اكمل اجـرآءت الدفــن .. ياسر بكــى اكثــر .. حـآمد تــرك المكـآن ورآح ودمـوعه بـ عيونه .. رآآآآآآح اخــوووه رآح صـآحبه .. رآآح سعـــــوود رآح الغـآآلي .. اصحـآآب من ابتـدأئي .. ! كيــف رآآح يكمــل حيـآآته من دوونـــه كيف .. كيف يـــروح منـــه نصفـــه الثـآآني ..! لمـآ يتــذكر يحــس وده ينتحــرر من قســوووه الزمــنن كييف المـووت يـآخذ منـــه اعــز النـآآس عليــــه كيف .. كيف رآح يعيشش بـدونه .. ماستحمل حـآمد وجلس علــى الكرسي يبكــي من قلـــبب !
: | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:11 pm | |
| البــآرت الـوآحـــد والاربعيـــــن ..
* روآيـه انثيات لـن يكررهم القـدر , روآيـه واقعيـه رومانسيه حـزينه *
: : :
بعـــد مـــرور سنــــه ..
فــي السعــوديه ..
هـي ..
يـآ اللي شــريت البعــد مـآغــآب طـآريك .. حتــى لـو ان البعــد سـوى ســوآته .. كــن الطيــوف كلهآ تقــول وش حـآل مغليــك ؟ وانـآآ اقـــول * رآآآآآآآح * ومابقـــى الا " غــلاآته " ..
كـآنت جـآلسه فـي حمـآم السبـآحه ومـدخله رجلهآ بــس .. كـآنت سـرحـآنه لـ بعييييييد بعيييييييـد .. سنــه كـآآمله مــرت مــن غيــر لا تشــوفه او حتـى تسمـع صـووته .. انعـــزلــت عــن العـآلم كلـــه بعــد مـــوته .. ماتطلـع مـن البيت .. انسحبـت من الجـآمعه , شعـرهآ طـولاآن حيــل نـص فخـذهآ .. نحفـت كثيــرر وجهه صـآر ذبــلاآن .. جلست احـذآهـآ امـل اختهآ .. مساهير مالفت .. امل مـدت لهآ العصيــر : اشـربي .. مساهير سـرحـآنه لـ بعيـد ومـآترد على امــل .. امـل حطت العصيـرر على الارض وحطت أيـدهآ على كتـف مساهير مساهيـر لفت عليهآ .. امـل ابتسمت .. مساهيـر صـدت عنهآ .. امـل تمسح على شعـر اختهآ الطـويل حيـــل .. امل : شعـرك طـولاآن حيل وشـرآيك نـروح اليـوم المشغل يقصـون لـك .. قـآلت مساهير بـ انفعـآل : لاآآآ ( كملت بـ حزن : سعـود كان يحـب شعـري امـل مستغـربه ليـه مساهير متعلقه كـذآ بـ سعود .. وهـي اصلن ماتحبـــه امـل : طيب وشـرآيـك نطلع اليوم للسـوق .. واكلم البنات وكلنـآ نجتمـع .. مساهير وقفــت ورآحت عنهآ .. مساهير كـآنت تمشي ببـطئ وحـزن !! كيــف كـذآ .. امـس كآن العيــد وماحست بـ فــرحته .. لاآن بـ نفس هاليـوم ربــي اخذ روح سعـود .. لمآ احـد يقـول مـآت تحس كأنه احس يمسك قلبهآ بقـووه ويضغـط عليــه .. ودهآ تــرفض هالـوآقــع بس " قـدر الله وماشاء فعـــل " .. دخلـت غـرفتهآ .. وجلست على السرير بـ ضيق !! تحس حتــى لبسهآ ضـآييق علييهآ .. مساهير : آآآآه ياسعـوود ليـه رحت وتـركتني .. نـآمت مساهير من التعـب وسعـود فــي بالهآ ..
: : :
فــي السعــوديه ..
هـو ..
كـآن جـآلس على الكـرسي تبـع المشللوليــن مـع اخـوه .. طـآرق : مشعل خـل ايمـآآنك بالله قـــووي .. مشعل بـ قله حيله : ونعـم بالله .. طـآرق : خـلاآص انـآ حجـز على بـريطـآنيا ورآح نـروح مشعل : جـد طـآرق ربـك يمهل ولا يهمـل .. تـدري بـ هاليـوم وش كنت بســوي ؟ طـآرق : وش ؟ مشعل : كنـت بـروح عنـد احمد بالشاليه في حفله , ( ضحك بـ استهزاء : وقلت لـه احجز لـي وحده .. شفت كيـف انشليت وانـآ بالطـريق .. ومـرضي مـآله عـلاآج ابــد .. صــرت حتـى مآقــدر اللمس مـرتي لاآن شلل نصفي جـد سبحـآنك يـآرب .. طـآرق سكتت حـط أيـده على فخـذ اخـوه وضغـط عليـه : خـل عنـدك امــل مشعل وفـي عينه الدمعه : طـآرق أي امـل قـولي كـل الدكـآتره قـآلـوآ لـي مرضك ميأوس منــه .. انـآ تعبت من دخلـه الحمـآم الله يكرمك ومن التلبيس ومن كـل شيء صـح انت ومشاري وسيف ولمياء وماما ماقصـرتـوآ بس انـآ من داخلــي اتعـــب والله اتعــب .. طـآرق : مشعل انـآ وانت واحــد لا تشكـي واحنـآ مـوجودين .. مشعل : والله لميـآء كـآسره خـآطري .. طـآرق : لا تنسى مشعل انت وعـدتهآ اذا تشـآفيت بتسـون عـرس .. مشعل : اذا تشـآفيت .. طـآرق عصب : مشعل بــزعل منــك مشعل تنهـد بـ ضيق .. طـآرق يشـوف لميـآء الجـآيه .. طـآرق : يلا زوجتك جـآت انـآ بـروح واعطيني رنــه اول ماتـروح طيب ؟ مشعل هـز رأسه .. لمياء : السلام عليكم مشعل & طـآرق : وعليكم السلام .. طـآرق : يلا انـآ استـأذن مشعل : اذنك معـآك .. رآآح طـآرق .. جلست لميـآء مكـآن طـآرق وابتسمت لـ مشعل .. مشعل ابتسم لهآ : وينك ؟ لميـآء : كنت بجيك بـس كـآن طـآرق هنآ وانحـرجت بس كأني جيتك مشعل : كيفك حبيبتي ؟ لمياء : كويسه .. قـولي انـت كيفك ؟ مشعل : الحمدلله .. لميآء بـ ابتسآمه : محتـآج شيء ! مشعل هـز رأسـه بـ لاآ .. لميآء توقـف وادز كرسي مشعـل ويآهـآ : وين تحـب نـروح .. مشعل : المكـآن اللي يعجبــك .. لميآء صـآرت ادوره فـي الحديقه ويسـولفــون وادردش ويـآه .. مشعل : أيـوه لميـآء بعـد اسبــوع احنـآ بنــروح بـريطآنيا انـآ وطـآرق ومشاري .. لمياء وقفت الكـرسي ولفتـه عليهآ .. مشعل نـزل رأسه وقـآل بـ غصه : عـلاآج .. لمياء ابتسمت : طيب مارآح تـآآخذوني معـآكم .. مشعل : ولا وين تـروحين خلك هنـآ مـع مـرآم احسن .. لمياء ضحكت : لاآ والله مشعل ضحك : هههه أيـه والله جــد بس بنشـوف وش يقـولون الدكـآتره وبــرجع .. لمياء : طيب ليه مانـروح انا ومـرآم ؟ مشعل : لمـوي نسيتي ان مـرآم حامل وبالشهـر السـآدس مـآظن شوش يــرضى .. لميـآء : أيــه صح ! خلاص مو مششكله اهم شيء سلامتــك .. مشعل اخـذ أيـدهآ وقبلهآ .. لمياء ابتسمت لـه بـ حب ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:11 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـو ..
كـآن جـآلس بالجنـآح ومـآسك صـوره اخـوه حطهآ بالبـروآز وعلقهآ على جـدآر الصـآله .. ابتسـم لـ الصـوره بـ شووق .. - سنــه كـآمله غبت عنــه يالغـآلي ( رفـع أيـده وقـآل : اللهم اسكنـه جنـآت الفـردوس يـآرب .. دخلـت الريـم وقـآلت بـ ابتسـآمه : لـ مين تــدعي ؟؟ ياسر بـ حزن : لـ سعـود الريـم بـ هدوء : الله يـرحمه ياسر : الا وش اخبـآر الغـدآ من مساع اسمع صـوت تلطخ صحون الريم : يلا عـآد بس الا طلـع وش زينه تعـآل ذووقـــه يلا يـآسر ابتسم ونــزل : يلا خلينآ نشــوف .. دخلـوآ على غـرفه الطعـآم .. ياسر يـآخذ نفس من الريحه الشهيـه اللي يشمهآ : اااه .. الريم ضحكت وتقـدمت للصحـون .. ياسر جلــس .. الريم تغـرف لـه الاكــل وسألتـه بـ استفسـآر الريـم : ياسر متـى نـآوي تـروح لآهلــك ؟ ياسر : بعـد اسبــووع الريـم : وافيتهم بـ العيد ؟ ياسر بـ ضيق : ونفس كـل مــره محد رضــى يسمعنـي وابـوي قلفعنـي البـآب .. الريـم : حـآول بعــد ياسر : تعبببت ريم تعبت سنـه وشهـرين وانـآ كل يـومين اروح ونفس الشيء الريم : ياسر لا تقـول تعبت لـو سعود هنـآ ماكان تـركك .. ياسر : لـو كان هنـآ .. هاللحين حنآ وين وسعـود وين .. الريم : ياسر اطلبـه لـه الرحمه بس ياسر : الله يـرحممه .. الريـم : يسـوري وش رآيــك لـو يجينآ ولـد نسميه " سعـود " يـآسر : خلـه يجي اول .. واكيد رآح اسمي سعود .. الريم ضحكت .. ياسر : الله يذكـره بالخيـر حـآمد نـآذر يسمي ولـده سعـود الريم : ياحليلــه .. ياسر : المـرحوم كـآن متعلق فيـه حيل الريـم سكتت .. ياسر : الا وش اخبـآر مساهير ؟ الريـم : ماتطلع من البيت .. حتى لـمآ انـآ رحت لهآ اكلمهآ ماترد علي , تحس انهآ لسـآتها ماستوعبت ياسر : الله يعيينهآآآ الريـم : امين يـآرب ..
: : :
فــي بــريطـآنيــآ ..
هــو ..
كـآن جـآلس بالصـآله ويفــرك أيــده من التـوتر .. فهـد : الصـرآحه يـآعمي انـآ طلبت أيـد بنتك من قبــل , وهاللحين ارجـع واطلبهآ مـره ثانيه ( رفـع رأسـه شـآف عبدالرحمن يطـآلعه وكمل : انـآ الحقيقه شـآري بنتك ومـآرآح احصل احسن منهآ عبدالرحمن سكتت .. البنـآت اللي كـآنوآ فــي غــرفه نـور يتسمعـوون .. عبدالرحمن : فهـد انت تعـرف وش مكـآنتك عنــدي .. ومـآبي هالشيء يـأثر على عـلاآقتي ويـآك بس مـآعنـدي بنـآت للـزوآآآج .. فهـد انصــدم .. البنـآت انصــدمــوآ اكثـــرر .. فهـد : عمـي وش قصــدك .. عبدالرحمن : قصــدي واضــح مـآعنـدي بنـآت للـزوآآج .. فهـد بـ صدمه : يعنــي نـور تــزوجت ؟ عبدالرحمن : لاآ .. بس بنتي بـ سن صغيـر ماينفــع للـزوآآج .. فهد وقـف وطلـع من الشقـــه بـ كبـرهآ وهـو متضااايق .. عبدالرحمن تنهـد ودخـل على غـرفته ..
فـ غرفه البنـآت * نـور , ليـآل , اروى , غـدير * .. نـور : سمعتــوآ وش قـآآل ؟؟؟ البنـآت سـآكتين .. نـور بكت .. ليـآل تضمهآ : نـوور لا تبكييين فهمي الاسبـآب مـن ابـوك .. نـور : هـآذي ثـآني مـره والرجـآل اللـزم مـآعليـه كـرآمتــه مـآرآح يجيني ثـآلث مـره .. ورجعت تبــكي .. والبنـآت يهـدونهآ .. بعـد نـص سـآعه هـدت والاوضـآع تحسنت .. ليـآل وقفـت : يلا اروى عمـي محمد بالمحطه ... اروى تـوقف : يلا طيب ( لفت على نـور وقـآلت : نـور احنـآ رآح نـروح ونـرجع لـك بالليل .. غـدير رآح اتم معـك نـور : طيب بس رجعـوآ باليل ليال & اروى : اكييــد ..
وفـ المحطـه ..
بعـد مـآوصلــوآ البنـآت .. شـآفـوآ محمد .. اروى رآحت لـه تركض وضممته .. بعـدهآ بعدت وضمته ليـآل .. محمد : كيفكـم بنـآت ؟ البنـآت : كويسين .. محمد يلف على اروى : هـآ اروى كيفك وكيف زوجك سيف معـك .. << ملكت على سيف اروى حمر وجهه : الحمدلله محمد : لاآ يضـآيقك او حآجه قـولي لـه ان ورآك رجآل اروى ضحكت .. محمد لـف على ليـآل وبـ عيونه نظـره عتب : الله يساامحك على اللي بتخلينـي اسـويه .. ليـآل سكتت .. محمد : والله لـو يدري ابـوك تبـــرى منـــي .. ليـآل : بس عشان اشيـل عنــك الهـم .. محمد : المهم وينه هالعمـر يلا ؟ ورآحـوآ مـع محمد لـ عنـد عمـر .. وتملـك ليــآل على عمــرر وبعـدهآ عمهآ محمد يجلـس يـوم ويــرجع للسعـوديه ..
: : : | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:11 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هـي ..
كـآنت نـآزله من الـدرج .. شـآفت تـركي وشــذى وامـه جـآلسين بالصـلاآه .. نجلا : السلام عليكم .. شـذى وتـركي : وعليكم السلام ام تـركي " سعـآد " ميلت فمهآ وقـآلت : لا هـلاآبـك .. نجلا رغــم انهآ تعـودت الا انهآ تنحـرج قـدآم تـركي وشــذى .. وجهه قلـب احمـر من الخجل .. شـذى : عن اذنكم رآح احكي تيلفـون .. تـركي اعطـآه امـه بـ نظره وقـآل لـ نجلا : تعـآلي نجلا جمبــي نجـلاآ جلست جمـب تـركي بـ هدووء .. تـركي ابتسم لهآ .. ام تـركي : فـزي صبـي لـي قهـوه .. قـآمت نجـلاآ واخـذت الـدلـه مـع الفنجـآن .. سكبت لـ خـآلتهآ ومـدته .. ام تـركي ميلت الفنجـآن اللي بـ يد نجـلاآ وطـآح عليهآ وحرقهآ .. نجـلاآ شهقت بقـوه من قـوه الحـرق وحطـت الدلـه على الطـآولـه تـركي فـز بسرعه وقـرب لهآ قـآل تـركي بـ خوف : يألمك ؟؟ نجـلاآ ابتسمت بالغصـب : لاآ .. تـركي يطـآلع امـه اللي تشـوفه بـ اشمأزاز وقـآلت : حتى القهـوه ماتعـرف تمـدهآ , ياحيف والله مستحيه اقـول لـ الناس ان هـآذي زوجــه ولـدي .. نجـلا بلعت ريقهآ وجـرحتهآ الكلمـه حيـل .. تـركي اللي مآسك أيـد نجـلاآ وقـآل لـ امـه : نجـلاآ تشـرف كل من يـوقف ويـآهـآ .. نجـلآآ تشـوف أيـدهآ اللي حمـرت .. تركي تـرك امـه واخذ نجـلاآ ورآح علــى المطبــخ .. طلـع علبـه ثلـج ولفهآ بـ فـآين واحطهآ على أيـدهآ بـ حنـآآن ..
: : :
فــي السعـوديـــه ..
هــي ..
كـآنت تشـوف عيـآلهآ " جـآسم & رجـآوي " .. ابتسمت وهـي تتخيـــل اخـوآنهآ اللي صـآر لهآ سنـه وشهـرين ماتـدري عنهمم .. امتلـت عيـونهآ دمـووع وهـي تتذكــرهم .. معقـووله هـي يصيـر لهآ كــل هـذآ .. ودهآ تعـرف وش اخبـآر اخـوآنهـآ كيـف عمتهآ معـآهــمم .. اسألت عنهمم كثييييرر وتعببت كثيــرر وعبداللطيف نفــس الشيء مافـــي أي أثـــر كـأنه الارض انشقت وبلعتهـمم .. جـآء وحـآوطهآ من خصـرهآ : بـ مين تفكـرين .. ايات تمسـح دمـوعهآ وابتسمت : ولاآ احـد اشـوف عيـألي الحلـوين .. عبداللطيف : يجننـوون على امهم .. أيـآت ضحكت ..
: : :
فــي السعـووديه ..
فــ مستشفى الامــرآض الصحيــــه ..
هـي ..
كـآن لليـت الغـرفه مطفـي .. كـآنت غـرفه ظـلاآم فـ ظلام .. وهـي جـآلسه فـي زآويـه من الغـرفه وتبكي وتـرتجف وكل شـوي تتلفـت .. دخـل عليهآ الدكتـور فـرآس .. ابتسـم علـى هالمـريضه اللي حالتهآ مستحيل تتحسن ثمـآن شهـور بهالمصحــه ولا تستجيب أي عـلاآج .. فـرآس فتـح النـور .. الهنـوف ارتجفت اكثـر ولصقت بالحييطه .. فـرآس ابتسم بـ هدوء وقـرب : وش اخبـآرك ياحلوه ؟ الهنـوف ترتجف .. فـرآس ابتسم : نمتـي كـويس ولا ؟ الهـنـوف : ....... فـرآس مافقـد الامــل ابتسم : طيب تغـديتي كلتي شيء ؟ الهنـوف نفس الشيء .. فـرآس يمـد أيـده لهآ : يـلاآ رآح يـأذن العشـآ , قـومي تـوضي .. الهنـوف سـآكته فـرآس : الهنـوف رآح اعمل لـك اللي تبغينه بس احكـي الهنـوف نـآظرته بـ شك .. فـرآس اكـد لهآ بـ عيونه .. الهنـوف : ابغـى أيـآت فـرآس استغرب : مين أيـآت ؟ الهنـوف تبكي : اختـي .. فـرآس : اللي تـوفت ؟ الهنـوف هـزت رأسهآ بـ لاآ وبكت اكثــرر : انـآ السبب انـآ وصـآرت تضـرب رأسهآ بالحيطــه .. فـرآس يحط أيـده على الحييطه و ورآه رأسهآ : خلاص خلاص لا تضربين رآسك .. الهنـوف بكت اكثـرر ومزقـت قميصهآ وانفتــح كـآآمل .. فـرآس بلع ريقـه وتعـوذ من الشيطـآن و وقـف ونـآده على النيرس .. دخـلت النيرس .. فـرآس اللي كـآن صـآد : غيـري لهآ لبسهآ .. النيرس قـربت من الهنـوف و وقفتهآ .. الهنـوف كـآنت تهـذي بـ كلمه : انـآ السبب انا السبب .. فـرآس تنهـد وطلــع ..
: : : | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:11 pm | |
| بـ عـدهآ بــ أسبـووع ..
فــي بـريطـآنيـآ ..
فـي الهـآيد بـآرك ..
كـآن يـدز اخـوه اللي بالعـربــه .. مشعـل : الجـو كثيـر حلـو .. طـآرق ابتسم : كثيــرر واحلـى شيء بعـد ان اليـوم عنـدنآ مـوعـد عنـد الدكتـور اللـي قـآلوا لنآ عنـه .. مشعل بيأس : يارب يتضبط .. طـآرق : خـل ايمانك بالله قــوووي .. والله ربــك كرييم يامشعل مشعل : ونعــم باللـه .. طـآرق : يلا وصلنـآ للشبـآب .. وصـل طـآرق عنـد الشبـآب اللي كـآنـوآ واقفيـن عنـد البحيـره .. اللي تقـريبا 13 شخـص .. وكلهم جـآين لـ يتآبعـون عـلاآج مشعل اللي غـآلي عليهم كلهم .. مشـآري : وينكم تأخـرتوأ ؟ طـآرق : وش نسـوي يعنـي محمد : شبـآب يلا نجلس رآحـوآ الشباب عنـد الكـرآسي .. محمد من غيـر قصـد لـ سيف : قـوله 15 كـرسي .. مشعـل : ........ سيف : ليه 15 محمد يلف على الشباب : احنـآ كلنآ 15 مشعل ابتسم : الا انـآ محمد انتبهه على اللي قآله .. مشاري يغيـر السيـره : سيوف تحرك لا تصير بـآرد .. وبعـدهآ جلسـوآ كلهم ضحك وسـوآلف ..
: : :
فـــي بـريطـآنيــآ ..
هـو ..
رجـــع اسمـه للســـوق رجـعت لـه شـركـآته فلـوسه عـآلج ابـوه . رجــــع " عمـر يـوسف الـ ........... , الذي يملك اكبـر شـركه استثمآريـه في امريكـآ " عمـر وهـو يبـوس أيـدهآ : هـآ حبيبتي .. ليـآل : امممممـ امريكا ؟ عمـر: انـآ ماتعـودت اجلس هنـآنآ اريـد ارجـع على امريكا ليال : اللي تشـوفه .. عمـر : اجـل جهـزي عمـرك على بكــرآ طيب .. ليـآل تـوقف : طيــب .. عمـر : انـآ رآح اخبـر ابـوي .. دخـل عمـر غـرفه ابـوه .. كـآن يصلي .. جلـس عمره يستنآه يخلص .. بعـد ماسلـم يوسف .. عمـر : تقبــل الله .. يوسف يطـوي سجـآدته : منـه ومنــك صـآلح الاعمـآل .. عمر : يبـه بكـرآ رآح نــرجع امريكا يوسف : ااه والله انهآ ياعمر بشااره ماحبيت بـريطانيا عمـر : وانـآ كمآن , عشان كذا بكـرآ رآح نـرجع يوسف يجلس : حتـى ان الجـو هنآ يخنننق عمـر ضحك : وشدعوووه .. يوسف : الا وينهآ زوجتك ؟ عمر : تجهـز اغراضهآ يوسف : اجل طلع اغـرآضي ورتبهآ لـي بالشنطه عمـر : على امـرك طال عمـرك يـوسف : ماقصــرت .. عمـر : شدعـوه انـت تـآمرني .. رن مـوبايل عمــر .. عمـر : هذا جـآبر اللي يشتغـل عنـدي .. يوسف هـز راسه .. عمـر رد .. : نعـم ؟! جابر : صـآر اللي تبغيـه عمـر : ابغيـه بكـرآ فـ الجريده سمعت! جـآبر : على امـرك طـآل عمرك عمر : بكـرآ انـآ جاي على امريكا ابغـى السيـآره تجيني للمطـآر ورتـب القصـر وكل شيء ! جـآبر : على امـرك .. عمـر قفل الخـط بـ وجهه .. يوسف : الا اخبـآر البنات ؟ عمـر : يكلمـوني بين فتـره وفتـره يعني مش دووم يوسف : زوجنـي وحـده فيهم عمـر ضحك : اخـذ نـور الحلوه .. اقول لا تسمعني ليآل يلا نـروح نتعشآ يوسف يوقف وهـو مبتسم : تـدري عمر عمـر وهـو مازال مبتسم : هـمم ؟ يوسف : انـآ ما اشوفك تضحك الا في حالتين عمـر : اللي هم يوسف : يا تكون معآي والبنات او ليآل عمـر زآدت ابتسآمته : الدنيا فـي كوم وانـت وليال في كوم يوسف ابتسم ..
: : :
فــي امــريكـآ ..
هـو ..
كـآن جـآلس على الارض وضـآم رسـآلتهآ لـ صدره اللي متلـت دمــووع للمــره المليـــوون يقـرأ فيهآآآ .. كـآن الاستيـريـوآ يشتغــل بـ آغنيـه ..
" لا تلوح للمسافر المسافر راح ولا تنادي المسافر المسافر راح يا ضياع أصواتنا في المدى والريح القطار وفاتنا والمسافر راح
يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا القطار وفاتنا والمسافر راح
مادري باكر هالمدينة وشتكون النهار والورد الأصفر والغصون هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي القطار وفاتنا والمسافر راح " ..
جلـس يفكــر .. يـآتـــرى ياوجــدآن نسيتينـــي .. تـذكرين انـك بيـوم قـآبلتي شخــص اسمـه " فـآرس " متهنيـه بـ حيـآتك مـع زوجك ! رآح تــرجعيــن لـي او لاآآ ولآ خــلاآص كنــت مجــرد سحـآبــه عـآآبــــره .. تعـب من التفكيـــرر , ونـآآم على الاريكـــه ..
:
| |
|
| |
| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|