نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسمة طيف ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نسمة طيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى عربي يشمل جميع المواضيع اهلا بيكم في منتدى نسمة طيف
 
الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
»  عندما عاملناه بأصلنا خان ، و عندما عاملناه بأصله صان
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyاليوم في 1:08 am من طرف ملاك الطيف

» فاظفر بذات الدين تربت يداك.. ????
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyأمس في 2:06 pm من طرف ملاك الطيف

» رسالة لك أيتها الدرة المصونة..
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyأمس في 1:50 pm من طرف ملاك الطيف

» رسالة الى كل شاب
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyأمس في 1:47 pm من طرف ملاك الطيف

» قصة مؤثرة وللعبرة
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyأمس في 10:38 am من طرف ملاك الطيف

» الحمد لله على نعم الله
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة أغسطس 09, 2024 11:00 pm من طرف ملاك الطيف

» "حمــال أفقه منك يا حســن
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة أغسطس 09, 2024 10:54 pm من طرف ملاك الطيف

» المسلسلات لا تمثل قيما الدينة
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة أغسطس 09, 2024 10:46 pm من طرف ملاك الطيف

» فتفقدوا أحبابكم.
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة أغسطس 09, 2024 10:20 pm من طرف ملاك الطيف

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك الطيف
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
رغد
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
روايات انسان
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
زهرة الياسمين
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
دموع الورد
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
المحب
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
البرنسيسه
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
دموع انسان
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
محمد15
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 
نسمة طيف
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_rcapرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Voting_barرواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Vote_lcap 

 

 رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:04 pm

بعــد ســاعه بالقــاعه ..

الـريــم ..
كـانت تقــرا الورقـــه وهــي مصــدوومــه .. ولا واحــد من اللـي درستــه اصلــن هي مادرست عــدل ياسر ماتركها .. بس ولا ســـؤال .. تمــت طــول الامتحــان بــس تتلفت يمـكـن تحصــل اجــابه منـي منــاك ..

مساهيــر ..
اول مـاجاتها الــورقــه وهـي تحـــل ماوقفـت عنـد ولا ســؤال , كـانت دارســه عـــدل عشــان كذا ربــي سهل عليها ..

نــوف ..
كــانت تحــل شــوي وتشيــر عنــد الاجـابت شــوي ..

نجلا ..
تقـريبا نص الصفحـات ماعرفتهم ..

اروى & غــدير
كتبـوا اساميهم وبعدها يقـرون الاسئله وهــم موب عارفيـــن حــأجه وخايفيــن يحملــون مـــاده ..

:
:
:
صحـت نــور من النــوم كــانت بغــرفه مساهيــر ..
وقفـت وبـان لبسها اللي خذته من مساهيــر بيجـامه صفـرا وفيها ابيـض وفيها حـروف S << سعـود هههههـ هبله هالبنت < اسفــه حبيبتي ههههههه
دخلـت للحمـام غسلت وجهه وطلعت تصلــي ..
بعــد الصـلاه طلعت من الغـرفه كـانت فاضيــه اكيــد البنات راحوا الجـامعه
دخلت المطبخ اللـي كان مفتـوح على الصـاله
كـان في طـاوله صغيره على كرسيــن وبالطـاوله فـيه علبه مزاز ( مصاصه العصيـر ) و فيـه ملح & سكـر وكاتشـب نفـس طـاولات المطاعـم راحـت وسـوت لها قهـوه سـودا وسوت لها كرسـون وحطت داخله جبـن وخس ومرتـدلا ..
بعدها طلعت من المطبخ وهي ميته من الطفش قـررت تدخل غرفه غرفه تشوف من الملل الزايد صادها لقـافه
دخلت غـرفه شكلها لـ شخص واحـد لان فـيه سـرير واحـد لـ شخصين دخلت الغـرفه كـان لونها رايق وردي على الورنج الفـاتتح والفـراش جميـع اللـوان فيــه تحسه يفتــح النفــس تحب الغرف اللي كذا انتبهت على صـوره على الكوميدينو صـووره فيهم بنـات جلست على السـرير وخذت البـرواز اللي يحمل الصــووره كـانوا تقـريبا 6 بنـات ماعرفتهم لكـن بينهم ارووى
نـور : اها يمكن خـواتهم
رجعت الصـوره مكانها و وقفت راحت صـوب التسريحه اللـي كـانت مو بس تسريحه فيها كــل شي
كتب واقلام كثيـره وافلام
تركـت الغـررفه ودخلت الغـرفه اللي حذاها كـانت ام القــرف .. انصدمت من اللـي ينـام بهالغـرفه
الكبت مفتـووح وكــل الملابس طالعه منهاا والابتوب مفتـوح وعلى السرير واحذاه افـلام والسرير اللي بجنبه فااضى ومـرتب كـانت الغـرفه ســودا وفيهـا ابيـــض وفيها صــووره نــوف ومعاها وحــده ملامحها مــره نااعمـــه
نـور : الظاهر غرفه المغـروره
شـافت الطـاوله الكبيره مثل حقت المكـاتب و وراها كرسي اسـود وعليه مخـده فيها قلب بالابيض
وكـان ورى المكتب لـوحه للي تعلق فيها الاوراق كـان في اوراق كثيييره وخـرابيط مثـل
* بكـره امتحـان .....
* من اححلى الريــم حبييبه قلبــك
* نـوف يالدبه ليـه طلعتي قبل لا تستنينـي اوريك اذا صحيتي
* بالعافيه حبيبتي واذا قدرتي اداومي داومي ماحب اداوم من غيـرك
نـور كـانت تقـرا نوتـات كثيييره شكلها محتفضـه فيها
وبين الاوراق اللي بعضهم معلقين على بعـض في رسمـه لـ نفس البنت اللي ملامحها ناعمه بس رسمه و واضـح دقه الرساامه على المـلامح
نور ابتسمت لهالاشيـاء اللي تقراها دعت في داخلها الله يخليهم لـ بعض
طلعت منها وطلعت للصـاله دارت عيـونها
اللـي كـانت الصـاله اللـي فيها كـراسي احمـر جلــد وعليها مخـدات جميـع اللـوان
و اربـع غـرف وحمـاميـن ( اكرمكم الله ) والمطبـخ اللي مفتـوح للصـاله كـانت الشقـه رهيبــه وكلها اللـوآآن تفـتتح النفــــس ..
ورجعـت للغـرفه اللي نامت فيها
كـان فيهم ثلاث اســره << جمــع سـرير ماعرف الجمع ههههههههههـ
كـانت الغـرفه تتميــز بشـــي واحـــد وشـي واحـد اللي يجذب لمــى تدخل على هالغـرفه
رسمــه كبيـره مرسوومــه بادقــااان واضــــح وفــن رهيــب ( رجــال و وراه الخيــل )
ابتسمت للـرسمـه وهـي تتأمل الرجـال اللي فيـه وسامــه قاتلــــه
ضحكت وقــآآلت : صدق رسمه ولا فيــه شخص بهالجمــال
دخلت على الحمـام تكمل لقـافتها .. حمـام جـد نظيف مو كانك قـاعد في شقــه ولا ماجرينهاا شكله ملكهم
كـان الحمـام ( الله يعزكم ) كـانت الارضيـه وردي ممزوج بالابيـض والميك اب والكريمـات اللي موجـوده على طــاوله و كـان على البانيــو سفنجـه بطـه مـاسكه قلب فيها حــرف s
نـور استغربت من الشخص اللي بهالـحروف اللـي موجــود فــي كــل مكـان
دق جـرس الشقــه ركضت اكيـــد وححده من البنـات
فتحت نـور الببـاب وانصـــدمت : انننـــت ؟؟؟


:
:
:

نهـآآيــه البــآرت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:04 pm

البــارت الثــالــث عشــر
* روايــه انثيـات لــن يكررهم القــدر , روايـه رومانسيه واقعيـه .. جريئه *
صــآحــبــي .. لآ تــحــزنــك ســوء الآوضــآع
ربــك يــفــرجــهــآ مــثــل : مــا عــقــدهــآآآ ..!

كــل الآوادم صــآبــهــا [ طــلــق الأوجــآع ]
ذآقــوآ رصــاصــتــهــآ و طـــآآآبــوا بـــعــدهآ

فــي بريطـاينـاا – بعــد الامتحــان ..
اروى ..
طلعت من القـاعه وهي مطنشـه الاسئله اللـي تركتهاا رآحت ادور علــى سيــف لان هـي فـي قاعــه وهـو في قــاعه ..
حصلـته واقــف مـع جسـار ويضحك من قلــب ..
ابتسمت اول مـره تشوفه كذا يضضحك
فـرحت لـ بسمته
فـرحت لـ فرحتـه
فـرحت لـ شوفتــه
وفرحت وفرحت بسبب واحــد
* وجـــود سيــف بحياتهـا اعظــم فــرحه واعظـم اسبــاب ابتسامتها
حست روحها تـذوب مـع
ضحكااته
حـركات
طريقه كلامه
تقـويمه اللي يبـرز جمـاله كـل مابتسـم
تـرددت تـروح لـه ولا ..
حصلـت كـرسي جلسـت عليـه وطـرشت لـه مسج " سيـف انا جالسه بالكـراسي اللي قـدامك اذا خلصت من جسار تعـال لـي "
ارسلتـه وهـي تراقب مـلامح وجهه وهـو يقـرأ كـان مبتسم
لـف عليها نـزلت راسها بسـرعه اونها تسـوي شــي ..
بس على مين سيف صايدها صايدها
ثـوانـي وسيف واقـف قـدامها
بـ لبسـه البنطلـون الاسـود السكنـي و قميـص اسـود
قلبها يـدق بقـووه كـانها اول مــره تـوقف معــاه ..
ابتسمت لـه
سيف جلس جمبها بـ مسافـه شـوي بعيــده بحيـث مايكـون لاآآآصق فيها
سيف واروى بنــفس الوقت : شسويت ؟؟
ضحكـوا بنفس الوقت
سيف ابتسم وقأأل : بشـــري ؟؟
اورى كشرت : زفتت
سيف عوج فمه : اففا ليـــه ؟
اروى استحت تقـوله كنت افكر فيك البـآرح وماقدرت قـالت : ماعرف كل اللي درسته ماجـاني
سيف : عوضيها بـ رسمـه صممي أي شـي
اروى : ايوه هذا اللي بيصير انت شسويت
سيف ضحك : لا الحمدلله جسار كـان دارس ونقلني
اروى ابتسمت ..

:
:
:
فــي السعـوديـه
بــدأأ امتحـانهم السـاعه 11 ظهـر
الفتـره الثـانيه
دخلـوا مشعل & مشـاري & طـارق
ومعاهم محمد ولـد عمهم والربــع
ربـع الســاعه وعـم الهـدووء بـ جمييع القــآآآعه ..
دخــل الاستــاذ و وزع الاوراق
عشـر دقــآآيق
بنفــس الوقت
مشاري & مشعل & طارق طـالعوا بعض .. ( يعنــي مافهمنا شـــي )
ضحكـوا بنفـس الوقت بقــوه
كـان فيه اربــع مراقبيــن
واحـد منهم
.... : بــــسس انتـوا في لجنه امتحـان
سكتـوا كلهم وتمـوا يقلبـون بالاوراق ومعلـوماتهم متبخــرره ..
طـارق لف شـاف المـراقب اللـي واقـف صـوب سيدهم مشغـول بقـراه الاسئلـه
علــى طــول طـارق سحـب ورقــه من مخبــاه
ورقــه صغييـــره مكتووب فيها كــل حــاجه تقريبــا ..
وفتــح الـورقــه وبــدأأ بالحـــل بـسرعه ..

مشعـــل ..
كـان متووهق من قلــب حط رجـل على رجـل بس بطريقه الرجــال ( يعنـي اللي حذاه يشـوف جزمته من تحت )
مشـاري اللي كــان فاهم حـركه مشعــل بهالجلسـه لف على جزمته ( اكرمكم الله ) وشاف السـوأل اللي مشيـر عنده مكتوب جوابه بالجـزمه ( تكـرمون )
مشاري حـاول يكتـم ضحكته وتم ينقــل بعـد ماخلص ..
عطـس عطســه كـذآآبـه وقــال : استـاذ ماعليك امـر ابغـى فاين ..
طارق اللي فاهم هالحركه عـدل مـد فاين لـ مشآري وداخلها الورقه وقـال وهو يكتم الضحكه : تبشـر يااخـووي تفضل تفضل ..
مشاري ضحك بصوت واطي وخذ الفـاين وتــم يحل << ذكـرووني بحـركاتا بالصف وقت الامتحـان ههههههههـ
(( وهـذي نبــذه مختصــره عن التـــؤام الثــلاث وحـركاتهم اوقــات الامتحــان ))

فـي السعـوديه
مـدرسه البنـات ..
ليــال ..
كـانت عـامله شعرها شنيون ومثبـت نص الاوراق اللي بتغش فيهم فـي شعرها << امـوت على حـركاتج ليــول هههههههـ
فـي نص الامتحـان , كـان وحـده تـراقب عليهم
ليـال كـانت معصبه الاسئله اللي دارسـه لهم ماجــأأو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:05 pm

غـدير & نجلا & الريــم ..
خمس دقايق ودخلـت مساهير و وراها نـوف
مساهير كـانت عاقده حواجبها
نجلا من لمحت مساهير ضحكت : وي طلعووها شلابسه
توهم بيتكلمون سكتوا لان مساهير جلست و واضح عليها معصبه مرره ..
جلست نوف حذاها
الريم وهي تاكل من الباسته : بالله عليك مساهير ماحصلتي اوسع
مساهير ضحكت : والله سكتي اللي بيشوفني بيتفـل بوجههي
نجلا : أيـه انا اولهم
مساهير مدت بوزها اونها زعلانه ..
نجلا ضحكت وقـالت بصووت عـالي : وووع سوسو انتي وش لابسه
لفت مساهير تشوف الناس اللي لفـوا وكـان في واحد جالس مع زوجته وانتبهه بالكلام
مساهيير صرخت : وجع انشالله ( وقفت بسرعه ) وطلعت ..
طبعا البنات كانوا ينادونها وهي طلعت ولا ردت عليهم .. من جــد مالها خلقهم
اتصلت حق سعـود لان اكيييييـد بتروووق ( وقفت تاكسي بسرعه لان شافت نجلا تطلع من المطعم اكيد ادورها )

هـي ..
ماكانت متووقعه ان هالكلمه بتزعل مساهير بس شكلها معصبه من الاول
رجعت لهم
الريم : ها وش صار مارضت ؟
نجلا تجلس : لا شفتها وهي تركب ( طلعت موبايلها BlackBerry ) بدق لها
دقت طلع لها مشغــول ..
نجلا : مشغوول
الريم وهي تكمل اكل : اكييد تحااكي سعــوود
نوف ضحكت : اكيييد احين بيرووقها ..
بهالوقت دخلت اروى وجـات لهم ..
اروى : هاي بنات
الكل : اهلين
الريم : جلسي بنموت من الجووع
نوف : واللي تاكلينه
الريم ناظرت بصحنها اللي كان في باسته مـع قطع دجـاج : تصبيره
غدير : اذا هذا تصبيره وش الرئيسي
الريم ضحكت : اكييد غير
اروى : وين سوسو ؟
الكل ضحـك
اروى بـ استغراب : وشفيكم ؟
حكت لها غـدير السالفه ..
اروى : اجل خـذوا لها و نـوديه لها وبعـد لـ نور اكيـد هناك ..

:
:
:

لو جا في بالك تعشق انسـان ثانـي
قل لي .. وانا ما راح اوقّف في دربك !
يمكن انا .. ما كنت قد الأماني
وقلبي ما كان بحجم آمال قلبك !!

ركــب الطيــاره .. ومقــرر يســآآفـر لها مشتااق لهاا حيييــلل ..
هــي حبب الطفــووله
هـي اللي جعلت في جسده روح
هـي اللي وقفت بـوجهه الكل عشانه
هـي اللي قلبـه ينبض باسمها
كـان مشتاق لها حيــل قلبــه بين اضلــووعه يــرجف ..
وهي متخيــل كيف بيشووفها
اكييــد بيشـوف ابتسامتها الجـذابه
عيونها اللـي سحــررته ..

:
:
:
يضـــــــيع قلبي اذا ناظرنـــــــي على غفله
وان فــــتح اضـــــيع .. وان غمــــض يجـــــنني..


هـي
سمعت صـوت الجــرس
رآحت تــركض توقعت وحـده من البنـات
نــور بصدمه : انت ؟؟؟
... : انتتتي ؟؟؟
نور بعصبيه : ننننععععم ؟؟
.... رفـع حاجب : انتي اللي نعم ؟
نور : خير اخوي شبغيت ؟؟
قطـع عليهم صراخها صـوت مساهير وهي تقـول
مساهير : اووه فهد ؟؟
فهد لف على مساهير ومد ايده يسلم
مساهير مدت ايدها : الحمدلله على السلامه
فهد : الله يسلمك
نور منصدممه ..
فهد : من هاذي
مساهير تضحك : هذي صحبتي نـور ادخل
فهد بعصبيه : وين بنات عمي نـوف & الريم
مساهير : اجلس وادق لهم احين
نـور عوجت فمها مو عـاجبها هالفهـد ابـد " هذا الملغ اللي ملغ عليها من السعـوديه "
جلست نـور ومساهير جلسـه معاهم ..
فهـد كل سـاع لف على نـور يعطيها بنظـره احتقـار وهـي نفس الشـــي ..
(( فهـد 26 سنـه انسـأن بــآآرد لابعـد درجه مايظهر مشاعـره بسهوله ولا تعـريني شنـو اللي يدور بينه وبين نفسه ..وسيم لابعد درجه احلى مافيه غمـازاته ثنتين على اليمين و وحده على اليسـار بنات عمه الريم & نوف ))
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:05 pm

اليــووم الثــاني – بـريطـانيـا ..

السـاعه 8 ونـص بالليل ..

ولع‘ــتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني ما بين ربعي الأدنين..

ياصاحبي من عقبك البال منحاس
أصفق بكفي كف وأشكي من البين..

أسقيتني مر العذابين بالكاس
وحرمت عيني لذة النوم يازين..

اتصــل على رقمها وهـو متــووتر .. اخذ رقمها من اختـه ليــآآل اللي بالـزوور رضت تعطيــه
ثـواني جالــه صــوتها : الـو مرحبا
احمـد بـ ببحه وصوت مليــان بشووق : هلا والله هلا بنـوور والوفـي
اروى انصصصدمت : احمــد
احمد ابتسم بالـم ورجع شعره على وراه : أيـووه احمد ( قـال بصـوت غاص فيه الشووق ) مشتااااق يا اروى مشتاااق لــكك ماناام من كثر مافكـر فييك
اروى بصدمه : احمد بس احنا تـركنا بعض من فتــره
احمد : اروى ابغى اجلس معاك ابي اشـرح لك كل شــي
اروى بعصبيه : روح لـ ورد احسسن ..
احمد : بلا ورد بلا زهر ابغغااك ياروى الله يخليييك يرضييك كذا اترجـاااك
اروى سكتت ..
احمد : دخيييلك ارووى دخييلك دخييل اللي مضى لنـا من سنين حب دخيلك
اروى متردده : بس تشرح لي كل .. بس لا تفكر مججـــرد تفكيير اني بسامحك
احمد : اسمعي بالاول وعقـب حكممـي
اروى : لا بس اسممع لانك ترجيتني ..
احمد : طيب
اروى : بس انطر لحد مارجع السعوديه
احمد : بس انا جيت لك بريطانيا وفي ولايـه مانشستر بعد
اروى بصدمه : اييشش ؟
احمد : من امس انـا هناا ابغيييك ابغــى افهمك تعـاالي بعـد ساعه في مطعم ......
صكر احمـد علــى طـــول ..

:
:
:
هــي ..
انصدمت من طلـب احمــد , بس قــررت تـروح له بس تسمع له وترجع ..
ماتخــون سيف!
رن موبايلها كـان سيف ..
ردت اروى بشـوق : هلا والله بسيـد الرجال ..
سيف استانس كثير على الكلمه ماسمعها من احــد ابـد : هلا والله بشييخه البنات
اروى ضحكت
سيف ابتسم على ضحكتها : وحشتييني !
اروى بدلع : وانت اكثر
سيف : طيب ابغى اشوفك قبل لا ادرس عشان تنفتـح نفسي للـدراسه
اروى : لا لا
سيف : ليه ؟
اروى ماحبت تقــوله : بجلس ادرس ومشغووله كثييرر
سيف : خلاص طيب بطلع لـ جسار تامريني ؟
اروى : لا سلامتك واسفه لا تشيل بخاطرك
سيف : لا اكـييد شدعوه مقدر اشغالك
صكـر الخط سيف
اروى وقفـت ولبست بنطلـون تنـووره قصيـره سـودا وقميـص مفصـل جسمها الرووعــه
وحطت لها مناكير اسـود ماتعرف ليه وهي تحط هاللون تضحك دووم تتذكر ليــال انها تعشق هاللون بالمنااكيير كـل ماتجيها الفرصــه ويكـون لها اعـذار تحــط ماتطو دقيقه وحــده ..
لبست جاكيـت مساهير احمـر جلـد طويــل وخذت شنطتها وطلعـت ..

:
:
:

كــــــــني لمحتك وقلت من قلبي : هلا بك ..

اثر خيالك بناه الشوق قداااامي

طلعـت مساهيــر من الحمـام ( عزكم الله ) وكـانت لافـه الفـوطه الفـوشيه الغاامقه على جسمها الابيـض الرشيق
وفـوطه صغيـره على شعرها ..
فكت الـفـووطه الصغيره من راسها وجففت شعرها بالفــوطه ..
وبــدت بخطـواتها اللي تسـويها عقب كــل شــور تـاخذه
كـريم ..
تنظـف اظافرها الطـويله ..
تنشـف شعرها الطويل اللي يغطـي كل ظهـرها وتستشـووره ..
بعـد ماخلصـت تعطـرت من عطرها اللي كــل مايخلص تشتـرييه ch النسـآئـي ..
وفكت الفـوطه عن جسمها وبـدلت ملابسها بسـرعه وطلعت ..
شـافت البنات صـدت عنهم بـززعل بعـد التطنز والتفشل اللي عمـلوا لها ..
مساهير : نـور تعالي حياتي خلك من البايخين
نـور ابتسمت ابتسامه زادت من حلاها حلـى .. و وقفت ورآآحـت لـ مساهير : لبييه
مساهير : يؤؤه نور مره متضايقه ومخنووقه خلننا نطلع
نـور تاخذ شنطتها : تيييب
مساهير لفت على البنات اللي يطالعـونها وسـوت لهم بـايدها بـآآي وطلعت ..
كـانت مرتاحه ماعندها امتـحان بكـره ..
بعـد ماطلعت مـع نور
مساهير : الا نـوور ماعندي رقم موبايلك
نور بـاحراج : ماعندي موبايل
مساهير : ووه ليه ؟
نور رفعت ايدها بـ مـادري : ماعرف بس بابا مايرضى كل شي عنـده الا الجـوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:05 pm

مساهير بتفهم : أيـووه طييب عادي مو مشكله اهم شي عرفتي الشقـه وين
نور ابتسمت : ايوه , صح حبيت اسـألك الشقه بالمرره ذوق شكلها ملك صح ؟
مساهير : ايووه حقت نجلا لان ابوها سفير هنا وكذا بس احنا كل شي لازم ندفع اجـار جلوسنـا .. اروى بعـد عندها شقه بس ماتبغيها
نور : ليه ؟
مساهير ماحبت تحكي لـ نور قصه اروى ماتعرف ليـه مع ان شكلها بالمــره مـريح بس سكتت هذا طبعها وهذا طبع سعـوود اللي زررع فيها هالطبــع قـآآلت مساهير : مابعرف والله جلست ويانا
نور : انتوا من متى ربع ؟
مساهير : اروى توها بس نجلا رفيجه الريــم ورفيجتي كمـان وكذا مره نشـوف نوف والسنه بالجامعه صرنا كلنا مع بعض
نور هـزت راسها بـ اييــه .. : بس طييب لييه ماتحاكينها
مساهير ضحكت بس قـالت بقههـر وااضح : لان ......................)) حكت لها كل الحكايه
وهــي يتمشــوون شـافـوا محــل يبيــع اشـرطه عربيـه .. والمحل صـاحبه سـوري وكـل مره البنات يجـون لــه
دخلت مساهيـر و نــور ..
مساهيــر شـافت لــوحه معلقه وعليها الشــاعر " طـارق المحيـاس 2010 خليتنـي ارحل "
شهقت مساهيـر بقــوه طااارق المحيااس
مساهير : الله يخليك رامي ابغى طارق
رامي توقع طارق العلي مثل كل مره : أي مسرحيه ؟
مساهير بهيـام : لالا طروقي المحياس
رامي ضحك هبله هالبنت يعرفها عـدل ..
طلع لها ..
نـور بـ استغراب توها تعرف هالشاعر : من هذا
مساهير اللي تسوي عمرها ادور شي تفلع فيه نـور : عطوني شي افلعها فيه هذذا طارق المحياس احسن وافضل واغلى واحلى شاعر على قلبي
نور ضحكت على خبال نور توقعت بتـوقع احسن واحد بالعالم مو بقلبها ..
بعـد ماخذت مساهير السيدي
طلعت من المحل وفتحت شنطتها المـوف الوسيـع شــوي وطلعت مسجل صغير وحطت فيه السيدي وخذت سماعه وعطت نـور سماعه ..
نـور كـانت تسمع لهالشعــار .. اللـي كاان بججـــد يستتتحق هذا اللقب ..
كــانت نبره صــوته وهـو يقـول الشعر رومانسييييه مـــووت حــالمه ودها تشــوفه طبييعي ..
اما مساهير كانت تسمع قصـايده من غيــر ملل وسمعت قصيـده " تعـودني عليك " اللـي ارسلها لها سعـود اول ماركبـت الطيـاره وسـافرت لـ بريطانيا ..
نور : وانتي كل احبائك اساميهم طــارق
مساهير ضحكت : شفتي شلون لانـي اكتشفت كل طـارق بالدنيا عسسل
نـور : سوسو من هنا شقتنا تعـالي
مساهير : طيب
بعـد خمس دقايق وصلـوا عند العمـاره و ودعت مساهيـر نور و وعدتها يتقـابلون بعـد الاجــازه لان مساهير راجعــه لـ السعـوديه ..

:
:
:
اربع ثواني عشتها هايم ٍ فيك
هـذا وهي ياصـاحـبي اربع ثواني..!!

وشلون لازادت ليالي بطاريك ..؟
خـايـف مـع الايـام انـسـى اخوانـي..


ليتك تشوف الدمع بعيون مغليك
يـمـكـن مع الايـام تـرجع عـشــانـي..

فـي بريطـانياا ..
كـانت سيف جـالس مـع جسار ويضحك معــآآه
جسار اللي كـان ملززم على سيف يجي الكـوفي و هــو وده يعــرف وش ســر تغيـــر سيف
صـــح مـازالت فيــه اشيــآآء .. بس زااد رجــوله ..
سيف اللي كـان يضحك على جســار ..
فتـح البـاكييت واخـذ سيجـااره .. هــو مايدخن كثيـــر لان جــده مايرضــى بس يـاخذ اذا كـأن متضاايق ..
بس هالمره خذاها لان ضـرب في مزاجـــه خذ سيجـآآره
وحطها بـ فمه ولفت على البـاب شـآآف ارووى ..
بلــع ريييقه بكـــل صعـــوبه ..
هـــوو يحلـــم أيـــوه يحلــــم ..
اروى حكت لـه انها راح تـذاكر ..
يبغــى يتـاكد من شكـوكه ارســل لـ اروى مســج ..
(( اروى شلون المـذاكره معــاك ؟؟ ))

هــي ..

شفتك .. قلبي رجف صبري ضعف
شفتك يا لهفه خاطري .. لوني تغير و انخطف
و الكلمه أنطقها و ترد .. حتى الكلام طعمه اختلف
و انا في صمتي اقول .. الله يا زين الصدف


دخلـت للـكوفي مــع احمــد اللـي كـان يبغغـى يفهمهماا ..
شــافت سيف مـع جســآآر..
رجـف قلبها بـين ضلوعها ..
وش هالصــدففه ؟؟!
بــوقت غلـــط ؟؟
وفـي المكـان الغلــط ؟؟
حمـدت ربها ان سيف لف ومـاشافهاا ..
حـاولت تمشي بدون لا تخلي سيف يلتفت لها ولا جسـار يعـرفها ..
بـس هيهـاات يـا اروى عــرفك ..
جلست مـع احمد وهـي خايفــه بـوجوود سيــف ..
وصلها مســج من سيــف " اروى شلون المـذاكره معــاك ؟ "
بلعت ريقها .. حـــأأأأأس فيهااا .. عــرف انها كــذابه ..
ماسألها امــــس واليـوم بالـذات سأألها ..
ردت عليـه " هههههه الحمـدلله ربــك مسهل علي "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:06 pm

هــو .. سيــف رجــع شعره بتـووتر وايــده ترجف وكـان عـاض السجـاره اللي بين شفايفــه ..
جسـار : اقول سيوف
سيف لف علـى جسار بـدون مانطق ولا كلمـه
جسـار : شوف مهب هاذي اللي اسمها اروى مادري روب مادري لبن
سيف لـف شـاف اروى حذف السجـاره من فمـه : متـاكد ان هــي ؟؟
جسار : اييوه هيي
سيف اخذ البـاكيت وطلـع من الكـوفي بســرعه
جسار لحقـه بعـد ماخذف الفلـوس على طـاوله المطعم مايعرف ناقصه ولا زايــده بس المهم يلحق على سيف ..
جسار طلع ماحصل سيف عصب وكمل طـريقه
امـآآ سيف
اللـي من طلـع من الكـوفي وهـو يدخن وحده وراه الثـاني بـدون لا يـاخذ نفس ..
دخل الشقـه بسرعه حمــد ربه ان جـده مـو فيــه , لان بيعـرفه من نظــره عيــوونه ؟؟
دخـل غـرفته بســرعه وفصـخ تيشيـرته انســدح و هـو صـدره عــاري ..
حس ان حتــى ملابســه ضاايقه عليــه ..
اروى تكذب ؟؟
تقـول تذاكـــر وهـي جـالسه مع واحــد
وهـو اللي مـاكان عنده امتحـان بكــره بس رآآح يـداوم عشــانها ..
عنــى بصــوته العـــذب هالمقطــع ..
يعنـــي لــو تبغــي التكبـــر .. او تبــي تعشــق ســوواييي
مـــن كثـــر همـــي تصـــوور انها مــاتفـــرف معـــاي ..

نـام سيــف وقلبــه محرووق .. علــى اول حب فـ حيـــاته ..
= هههههههـ ثانكيـو بــدر للمسـاعده


:
:
:
اليــوم الثــآآنـي ..
ليت لي " سلطه عليك " ..!
مآتحب إلآا آنـآ ..!
ومآتشوف إلآ آنآ !
ولآتنآم إلآ هنآ !
| بين عيني .., والجفن |
كآن أقسسسى ـآ عليك!
لين تبكي وتشكتي ..!
وأرجعـك لصدري / أضمممممك ..!
وأهمس بإذنك ترى ـآ أنآ أحبك ..!

سعـــود ..
كـان جالــس وراه مكتبـــه ومغمــض عيــوونه بـ استـرخــااء ..
يفكــــر فيهااا ..
تسسححـــره لـدرجه الجنـــوون ..
يعشـــق اصغغغـر تفاصيلهـا ..
كـــل مافيـــه ينبـــــض باسمهـااا ..
وصــل لمـرحله الجنـووون بعشقها ..
تعــددى الجنـــوون , يخااف عليها من الكــل ..
.. وشلــوون ياسعــوود حبيتهاا وشلــوون ؟ انــت من بعــــد امـك وابـوك وتحطيهم لــك وتهـزيائهم لـك ماعـدت تقــدر تستحمل احـــد ولا تـوووثق بـ احد ولا تشكــي لاحــــد ..
قــدرت عليــك ؟؟
والله ياسعـووود طحت ومحـــد سممـى علييك !

:
:
:
اربع ثواني عشتها هايم ٍ فيك
هـذا وهي ياصـاحـبي اربع ثواني..!!

وشلون لازادت ليالي بطاريك ..؟
خـايـف مـع الايـام انـسـى اخوانـي..


ليتك تشوف الدمع بعيون مغليك
يـمـكـن مع الايـام تـرجع عـشــانـي..

صحــى سيف من النــوم وهــو متضااايق حيييـــل ..
دخـل يتـرووش وطلـع من الحمـام والفـوطه على خصـره وصـدره عــاري
جلس على كـرسي التسريحه
رتب حـواجبه بسـرعه بـ ايده
واخـذ الاستشـوار ونشفـه بعـدها سـوا سبـايكي ..
حـط شـويه حمـرا شفييف وخففها بالمنــديل مثـــل كــل مـره .. تطلـع لـه شفايفـه .. (( شفـايف تــوت ))
لبست بنطلـون لوست اسـود وحط حـزام ابيــض ولبس تيشيـرت بنفسجي شــوي ضييق على جسمه وفيـه رسمـه حصـان بالــوردي ..
رش من عطــره Trash 9 للـرجال & النســاء .. بس ريحتــه مايلــه للنسـاء اكثـــر ..
طلـع بسـرعه عشـان يلحق على جســار ..
اول مادخل الجـامعه ..
سمـع صوتها تنـاديـه بـ حب ..
: سييف ..
سيف كشـر .. ولف عليها : أيـووه؟؟
اروى بـ استغراب من حالته قررت تسايره يمكن ان مــوب مـرووق .. : هلا سيف كيفك؟
سيف بملل : ايوه وبعدين ؟
اروى : سيف شفيك ؟
سيف مشـى وخلاها ..
اروى لحقته : سييف سييف
سيف لف عليها بعصبيه وبصـراخ : شتبيين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:06 pm

البـارت الـرابـــع عشــر ..
ياليل ماتدري عن ديارها وين ؟!!الجادل اللي طيفها ساكنٍ بي..

قفت ولاأعرف دربها راحت منين !!
بس الأكيد ان رمحها طاعنٍ بي..

كـان جالــس مـع جــده بالطيـاره
وهـو جالس عنـد النافـذه ويتأمل السمـاء ..
مشتتااق لـ اروى ..
بس هــو يقدر يتحكم فـي مشاعـره
الشـي الوحيــد اللي صـــح سـوااه ماعطاهـا رقمـه السعـودي ..
خلاص ..
اروى فـي حيـااته
سحــابـه عابــره وبينتهـي كــل شي ..
لان غلــــط !
و تصليـــح غلطته بتـركها ..
كـل شــي عنــده الا الكــذب ..

:
:
:
يعـنـي مفـكـر غيـابـك راح ينسيـنـي هـــواك
أرجع الله لا يهينـك لا تزيـد الشـوق شـوق


هــي ..
كـانت تبكــي وهـي تشـوف اللبـووم صورها مـع خواتهـا
وحشوووهـا حييييــــل ..
فقدتهم
تكـآآبر قـداام البنــات آنهـا مرتـاحه وتأقلمت على العيشــه معهم ..
هـم مايـدورن انها تبكــي كــل يـوم
صـح!
يحبونها
يخافون عليها
يحاتونها
بــس يعوضونهااا على اهلنـا 18 سنــــه ؟
طبعـاا لا ..
طلـع سيف بـ حياتها غيــر لها حيـاتها
حسبت ان سيف بيعــدل حياتها ..
بيمسـح دموعهـا كــل ماتنــزل
بس الظاهر حتتــى سيف مثلهم ..
تـركها بـدون لا يعطـي اسبــابه
بكـت و بكــت وبكــت
لحــد ما نــامت ومثـل الثلاث شهـور اللي فـاتت دموعها على خدها ..

:
:
:
اشتقت لك
[ .. والله العظيم / ماهو كلام .. ]
اشتقت لك
أكبر من حدود السما ،
وأبعد كثير من الغمام !


مشـاري كـانت جالس بالسيـاره ويدق بـووري لـ اخوانه
طلع طـارق بسرعه
مشاري بعصبيه : يلا نص سـاعه وسيف بيووصل وانتوا لسـى
مشعل طلع وهو تعبـان فيـه النـوم مانـام الا سـاعتين ..
بس لازم يـروح مـع خـواانه ياخذون سيف
دخـل مشعـل سيـاره مشـاري وجلس وراه وانسـدح على طـول
مشاري صرخ : فززز
مشعل ماتحرك
مشاري : طروق اركب اركب خله
ركب طـارق
وهـم بالطــريق كـان زحمــه حيــل
مشاري تذمر : يالله ايش هذا الزحممــه الحين بتاخـر
طارق : اطلع على الرصيــف اطلع
مشاري حــاول ماقـدر قـال بيأس : كييف وهالناس
طارق نزل من السيـاره وراح لـ جهه مشـاري وفتـح الباب : قـوم انا بسـوق بـدالك
مشاري مانـزل بس قفـز للسيت الثـاني وجلس طـارق
ريـووس على وراه وركب فـوق الرصيف بقـووووه
مشعل قـام مفـزوع وعيـونه حمرا : ايشش ؟؟
طارق يشوف مشعل من المـرايا ويضحك
مشاري : كمل نومتك الله لا يهيينك
مشعل فـرك عيـونه الحمـرا : لا طــار النعـااس
رن موبايل مشعل بـ مسج فتـحه
" هاي شعـول كيفففك ؟ انـا منــى لا تنســى البـارتي اليــوم ؟ "
مشعل ضـرب جابهتـه بقـوووه : يالله كيف نسييت
طارق ومشاري : ايش ؟
مشعل حـاول مايبين لاخـوانه ان يـروح حفـلات مختلطـه : لا نسيت شغلـه
بعـد ماوصلـوا نـزلوا كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:06 pm

اشكـالهم كـانت مميـزا
ثـوب اسـود شتـوي وغتـرا حمـرا
بـ معنى اصـــح ! اشكالهم جـذابه
طـارق الوحيـد اللي كـان مسـوي سكسوكه وشـال العارض ..
امـا خـوانه سكسـوكه و عـارض ..
لمحـوا سيف من بعـييد ..
كـان لابـس بنطلـون سكنـي سمـاوي محكـوك بالابيـض و جزمـه ( تكرمـون ) ابيـض وقميص ابيض فـاتح اول زرارين صـدره العـاري يبين وفيـه سلسـه
وشعــره اللـي لـوونه مـايل على الشقـاار بنـي فـاتتح ورافـع النظـاره عليـه
سيف لما لمــح اخـوانه استانــس كثيير نســى كل هموومــه
مسك أيــد جـده لـ حد ماوصـل لهم
سيف صـرخ : وحشتووووني
وبـدء السلام الحــآآر من صـوب
والشباب سلمـوا علـى بـو جاسم ..
بعـدها راحـوا كلهم لـ بيت ام مشــآآري ..
:
:
:

لــــك عــلــى يــمّــة عـــــروق الـقــلــب يـــــا الـمــغــرور جـــــرّه
مــا تــــواريــــهــــا الـــســـنـــيـــن ولا تـــغـــيّـــرهــــا الــــنــــوايـــــب ..


والله ان قـــربــــك يـــســــر الـــــــروح وفـــراقــــك [ مــــضــــرّه ]
وانــــت عــلّــة خـافـقــي وانــــت الـقـريــب مـــــن الـقــرايــب ..!


مــــا قــــدرت أتــــوب عــــن ذكــــرك وعـــــن حــلـــوك ومـــــرّه
ليـه عـن ذبـح الغـلا يـا صاحبـي مـا انتـه بـ/ تـــــايـب ..

فـي نفس المكــان – المطــار ..
نـزلت من الطيـاره وهـي لابسـه عبـايـه وحـاطه غطــاء خفيــف على شعرها الاسـود الطـووويل اللي يغطي كل ظهرها ..
لبست النظـاره من مـاركه Dior سـوده والـروج التـوتي ..
لمحـت سعـود ابتسمت من قلب امتلت عيـوونها دمــوووع
محد يجــي يستقبلها الا هــوو ..
رآآحت لـه بســرعه
هــو ابوها واخوها وحبيبها وصديقها وكـل شــي بـ دنيتها ..
سعـود ابتسم وقلبــه يدق بقـــوه " يعشششششششقققهاااااا " ..
حضنها بـقووووه ولا استحــى من المـوجـودين ..
اهـم شــي مساهيـر بين احضـاانه ..
حضنها بقــووه ووده يخبيها داخــل قلبـــــه يعشقهااا حيــــل حييـــل ..
مساهيـر ارتبكت كـانت تبغــى تبعــد بس سعـوود حضنها اكثــر لــه كـآآنه موب راضــي يفكها ..
حضنه بقـووه وهي تدفـن راسها بين احضـانه والدمـوع بعيـونها ..
ماتعـرف ليــــه تبكـي لمى تشـوف سعـود بعـد غيبه طويلـــه ..
سعـود بعـد عنها ومسـك ايدها : الحمدلله على سلامتك
مساهير بفــرح : الله يسلـمك
سعـود ابتسم لـها ومسك أيـدها اكثــر
ركـب سيـارته وركبت احـذاه
كـانت السيـاره ريحتها من ريحــه سعـود عطــره مالــي المكـان ..
شـافت شــي اول مـره تشوفه في سيـارته كـان معلق على المـرايا قلب نـزل فـي حـرف M القلب كـان احمـر والحرف بالابيض
مساهير : مين M ؟
سعـود ابتسم بارتبـاك : هذا محمد حاطه
مساهيـر : أيــه
رن موبايلها كـان " نـوف " استغربت من شـوي كانت معاها بالطيـاره ردت عليها ..
مساهير : هلا نـوفه
نوف : اهلين سوسو ادري مايمديك توصلي عشان ادق
مساهير : لا شدعوه مابينا
نوف : طيب سوسو اليوم البنـات عاملين بـارتي كبير بنات خالي وكذا وقلت اخذك معي
مساهير لفت على سعود : اشوف و ارد لك خبر
نوف بـرجاء : لا مساهير بلييز تعالي معــي
مساهير : خلاص طيب بس على الساعه كم ؟
نوف : بعد اربع ساعات يعني الساعه 10 بالليل
مساهير ضحكت : يعني صبـاحي
نوف ابتسمت : أيـووه
قفلت مساهير الخـط من نوف ولفت على سعود
مساهير : هاذي نوف تقـوول تعالي معي للحفله عاملينها البنات الساعه 10 بالليل تخيل
سعود اللي ابد ماتعجبه نـوف بس سكت : ايوه حبيبتي وش قررتي
مساهير : لا بـروح انحرجت اقـول لها لا
سعود : طيب انزلك احين بيتكم والساعه 9 ونص امر عليك اوديك لـ نوف وانـا بروح الشغل عنـدي شغل بالليل بدل حـامد
مساهير ابتسمت : طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:06 pm

:
ماأشتقت لك بس الا شوقي أعدمني !!
وان صابني شي والله انه من اسبابك !
مافيه غيرك من الغالين يلزمني!!
ولافيه بالكون غالــــي يسوى ترابـــــك ّ!

نجلا ..
كأنت جالسـه مع اهلهاا امها وابوها وهـي وحيدتهم ..
كـانت تشرب شاهي وتاكل من الكـوكييـز ..
نجلا : الا صحيح بابا حكيت لـي ان عندك لي خبر
عبدالله بـ ابتسامه : ايووه
نجلا ابتسمت : وش هــوو
عبدالله : انخبطتي
نجلا بصدمه : لمـين ؟؟
عبدالله : حق وليـــد ولد واحـد من اصحابي وتـرى هو زين ومايعيبه شـي وراضي انك تكلمين دراستك فـي بريطانيا
نجلا تتـدارك الموقف : تيب انـا راح افكــر
عبدالله بابتسامه : مابغيـك تفشليني يابنتي وهو خوش ولــد
نجلا وقف وهي مبتسمه : اوعـدك افكــر ..
صعــدت نجلا فـوق بسرعه لا تبكي قـدام ابـوها ..
هـي انخبطت ..
خلاص ليــه تنطـر تـركي مــدام ان تـركي خطب غيــرها ..
هـي لازم تشــوف مستقبلها ..
:
:
:
آحيآن ودي آعترف لكْ ، بَـ ضَعفيْ
و آبكي على صدرِك مثل " طفَل خآيفَ

نـوف كـانت جـالسه وهـي متـووتره وخــاايفه
خلاص قــرب موعــد الحفلــه ..
والحفله فيها شبــاب ..
مساهير صح تختلط مع شباب بـس بحــدود عمـــل ..
كله من الحقيـر جـواد
هـددني ان ماجبت مساهير بيفضحنــي ..
يــآآرب سـاعدني .. يــآآرب ســاعدني

:
:
:

أحيآن من كثر الحكي ،، تسكت ومآقلت الحكي !!
تتزآحم برآسك طوآبير الجُمل وتصدهآ ..

وأحيآن من كثر الدمع ،، مآعآد يمديك البكي ..
كل مآتخونك دمعتك ،، تشهق بهآ وتردّهآ !!

طلعت وجـدان من الشقـه وهي معصبـــه من الزفت راكــان ..
وجملتـه كــل مالها وتــرن في اذنها " اذا شبعـت منـك طلقتك "
حقيييييــــررر ..
واططي
وجـدان كـانت تمشي ودعمـت واحـد
وجـدان بعيونها دمـوع : وجع كسرت كتفي
هـو : جـود
وجـدان رفعت راسها : فـارس
فارس ابتسم : ليه تبكين
وجـدان هـزت راسها بـ لا ..
فـارس احذها معــاه يجلسـون : الا فيـه هذي ثـاني مره اشوفك وكله تبكي وش صايــر ؟؟
وجـدان : بس كذا متضايقه
فـارس : جود امس واللي قبله واللي قبله كنت ادوورك ماحصلتك .. جود ممكن رقم موبايلك ؟
وجـدان بتـردد : ليــه
فارس : والله ماعرف وجـدان او جود مثل ماتحبي , احس انـي اعرفك من زمـان ارتـاح لما اشـوفك
وجدان بـ استغراب : وليه رقمي ؟
فـارس : اعتبـريني اخــوك بــس
وجدان :عطني رقمك اسوي لك رنه
فارس عطاها الرقـم ..
اتصلت وجـدان وصكت الخط ..
فـارس سجل الاسـم عنـده وهـو مبتسم ..

:
:
:


ماهو بكفو الوقت حبك يمحيه
ياللي تخاف صروف الايام تمحاه..

ارتاح دام ان المواصل يقويه
انت انت وانا انا وقلبي هو اياه..

السـاعه تسـعه ونـص ليــلاا ..
بالسعـوديه ..
كـان جـالس بسيـآآرته قــدام بيتهـا
ينطـرها
ثـواني وطلعت من البيـت
اركبت السيـاره قـدام
مساهير : هههه اسفـه طولت عليك
سعود يبتسم وهو يشغل السياره : لا عـادي , بس الحين اوديك على بيت نوف ولا الحفله
مساهير : لا ودنـي على بيت نـوف بنطلع سـووى
سعود : طيب
شغــل سعـود السيـاره ورآآح على بيت نـوف حسب وصـــف مساهيـر لــه ..
بعـد ماوصلت
سعود : امـر اخذك ولا
مساهير حست انها تعبت سعود كثير : لا رآآح اخلــي نـوف توصلني تسلم ماتقصر
سعود ابتسم لها من قلـب : يقصر عنـك الشر يلا انتبهي على نفسك وانبسطي واول ماترجعي البيت عطيني رنه طيب ؟
مساهير وهي تفتح باب السياره : طيب انتبه على نفسك
اول مانزلت مساهير
سعـود تنهد بحــب " يالله يـآآرب تحـرسها وتبعـد عنها عيــال الحـرام "
حـرك سعود سيـارته ورجـع لـ شغله
:
:
:
خلنا نذوق ..شوي ..شبك الاصابـع
قبل الرحيل ..وقبل مااحضن بقايـاك

أنا اشهد ان الموت ..لحظـة مـوادع
واحـد تمنيتـه .. مثـل ماتمـنـاك

كـان جـالس مـع اخـوانه ويضحك ..
كـل سـااع يشــوف الســاعه ..
لازم يــروح على الريــاض يلحق على الحلفه ..
مشاري : مشعل عندك شغل ؟
مشعل وهو يوقف : أيـووه خلاص لازم اطلع احين
سيف : افا مشعل ويين ؟
مشعل ابتسم : بكره الصبح راح ارجــع الحين لازم اروح
طلـع مشعـل
بالسيــاره ..
مشعل جـاله اتصـال
.... : هلا نايف
مشعل : هلا طلال
طلال : لا تفـوووتك حفله
مشعل ابتسم : حفله ثانيه ولا نفسها اللي بالرياض؟
طلال : لا وش رياض هنا بالشرقيه تعال من الحين بـدوا يجون
مشعل : لا ماقــدر عندي بارتي ثاني بكره اذا فيه راح اجييكم
طلال : ههههههه طيب يلا اقلب وجهك
صكر مشعل من طلال ..
هــذي حيــاته .. تعــود على حفـلات مشبـوهه ..
يزنـــي * يحشش * يشــرب .....
بــس طبعــااا يستخــدم اســم ثــاني بــدل مشعـــل " نـايف "
:
:
:
نـوف & مساهيـر & البـارتــي ..
آول مادخلـوا كــان فـي سيـب وبعـدها بـااب كبيــر فخـم جــدا ..
نـوف بغصه : هنـا فصخي عبـاتك
مساهيـر ابتسمت وهـي تفتــح عبايتهاا
كـان لابسـه فستـان كحلي ضييق ومـاسك على الجســم لحـد نــص الفخـذ كـان ضيق حيـل ومفصـل جسمها الرشيـق الطـويل ..
وكعـب عـالي ذهبـي ..
وقفت عنـد المـرايــآآ الطويلـه الفخمـه اللـي عند المـدخل .. جمعـت شعـرها الطويل الاسـود على جنب
كـانت " أيــه من الجمــال " ..
مساهير لفت على نـوف : يلا نـوف
نوف : ادخلي بحكي تلفون واجيك
مساهير : لا وش ادخل بروحي ماعرفهم استحي
نوف : لا عـادي يلا ثـواني بس
مساهير دخلـت ..
ونـوف على طــول خذت عبايتها وطلعـت من القصـر الكبير الفخـم .. اللـي كل من يشـوفه من بـرى يتمنـى يدخله .. بــس اللي يعـرف وش فيــه بالداخـل مايستاهل حتـى تحط رجلـك فيــه ..
مسـاهير دخلـت ..
تجمــدت رجلها من المنظـر اللي تشــووفه ..
كـانوا بنـات كثيــر وفيــه رجـاجيــل ..
كـانوا الرجاجيل كانهم من عــالم ثــاني ..
لابسيـــن بــدل .. والبنـات فسـاتين فاصخـه
وجـالسين مـع بعض ..
مساهيـر متعـووده على هالمناظــر .. بـــس هذا غيــر
هــذا بــارتي
خــافت حست انها تبغـــى تطلع بس رجلها ماتساعدها ..
صـوت الاغـاني يصــرخ من كــل صــوب ..
رجـاجيل قمــه بالوسـامه القـاتلـه ..
والبنـات اللـي جمالهم يصـــرخ انـوثى ..
ابـــد مايستاهلـون هالجمــال والاخـلاق القـذره فيهـمم ..
حسـت راسها يـدور بلعت ريقهـا بكــل صعــوبه لفـت ادور نـووف الحقيييــره ..
نـوووف هيي اللي جابتها ..
ماحصلتها ..
ثـواني سمعـت صـووت ونيــن شـرطه ..
ورجـاجيل كثيـيييـــره دخلـوا بلبــس الشـرطه ..
هــي .. كــانت واقفـه مهب مستووعبـه اللي قـاعد يصييــر اكيييييييد هـي تحلم اكييــد ..
ماحست الا بالرجـال اللي يصـرخ عليها وهـو لابس لبس شـرطه : تحركي .. عسكري امسكها
مساهير نزلت دموعها بغـزاره وهي تحـاول تهــترب من المكـان اللي هي فيــه
صـوووتها ضــاع ..
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:07 pm

:
{.. مـًدْخــَلْ
ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!
كــان جــالس بيـــن الشبـــاب ..
راشــد : سيــوف يلا
سيف لف عليـه : وش اللـي يالله ؟؟؟
راشـد اللي وقف ومـد لـه العــود : اطـربناا
سيف ابتسم : لا مابغــى
صـاروا الشبــاب من كــل صــوب : يلا سيــف .. واااو سيف يلا .. سييييف سيييف .. ايه ايه سيف ايه
سيـف ابتســم ومســك العـــود .. ودق فيـــه بحـــززن .. غمــض عيــونه ومــلامحها تنـرسم قـدامه
ونفــس الموقــف ينعـــاد قــدامه بكـــل قســـوه ..
سيــف بصــوت كــاسيــه حــزن : تصـــددق ياببحـــر انـــك ..
الشبــاب : اووووووه تصــدق يابحـــر ..
سيــف : تصــدق يابحـــر تشــابه بالعطــآآ قلبـــي وتصــدق يابحـــر تشــابــه حبـــي
تشـــابــــه ...
قــال واحــد من الشبـاب الموجــودين : منهـو حبييتــه
سيف كــان مغمض عيــونه وقــال نفس الجمله : منهـو حبييتــه وبديتــه على نفســي هــذاك اللـي
توقعتـــه ينــوور بالوفــآآ دربــــييييييييييييييي .. دربــــــــي دربــــــــي
بــدأأ الطــق من كــل الشبــاب والتصفيــق والتصفيــر
سيف : اجيلـه وشايلن همي ادور عنده الراحه

تخيل لما يلمحني--- تجيني تركض اجراحه

اذا صديت ناداني واذا اقبلت خلاني

واذا قلبي نوى الفرقه يعشم قلبي بافراحه

ابعرف يابحر ذنبي وش اللي بعمري سويته

انا ما اذكر اني بيوم جرحت انسان وابكيته

وجرحي اليوم علمني عشان اني على النيه

تعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته

ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني

ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني

تصدق يابحر اني؟؟ توقعتك تشيل اهموم

ولكني اكتشفت انك غرقت بدمعه من عينيبعــد ماخلــص سيــف سمــع التصفيــق من الكـــل والطــق مــازال مستمـــر وهــو الموقف قـدامه يتكــرر ..

طارق وهو يصفق : عاااااااااااااااااش عااااااااااااااااش بــو طروق
سيف ابتسم لــه ..
وصــاروا الشبــاب يطلبـون اغنيـه ثانيــه .. بس سيف عـارض و وعدهم بـ يوم ثــاني

:
:
:
أنــا بــفــالــي رحــت وأنــت بــفــالــك
لــكــن بــقــى لــك فــي الــمــعــالــيــق تــأثــيــر ..

يــاكــثــر مــاتــرجــي عــيــونــي وصــالــك
لاجــات صــكــات الــصــدر حــزة عــصــيــر ..

فـي بـريطـانيا – 8 بالليــل ..
كـانت جـالسه بستـار بكــس ..
بلبسهـا البسيـط الا جمـالها واضـــح كـانت جميلــه بكــل ماتحملــه الكلمه من معنــى
كـانت لابسـه بنطلون جينز كحلي وتيشيرت وردي فـاتح هاي نــك سـاده
ورافعـه شعـرها بـذيـل حصـان .. ماحطت شــي بـوجهه
كـان الجمـال واضـح فيهـاا ..
كـانت جالسه وتشـرب كـوفي سمعت صـوت من وراها
صـووت يخقق بـ معنى الكلمه حست ان صـوت قـريب منها .. الشخص اللي يتكلم حـاط فمـه عنـد اذنها ويحكـي كـان يقـول : ممكن اجلس معـاك
نـور لفت عليه : فهد
فهد ابتسم وبـانت غمـازاته : عيونه
نـور ميلت فمها : طبعا لا
فهد ابتسم وجلس قـدامها

نـور بعصبيه : من سمــح لك هاا ؟
فهـد وهو يحط عيونه بـ عيونها الوسيعه الناعسه : كيفـي
نـور طالعتـه بحقــد ..
فهد : تعـرفين نـونو
نور رفعت حـاجب : خير مطيح الميانه " قلدت صـوته " نونــو
فهـد ارخـه جسمه على الكـرسي وقـآآل بصـوت رومـانسي وهـو يحط عيـونه بعيـونها :
كنها اللي اختـارت جماله تمنـااه
وكنها اللي اختاارت حسنها وحلاها
تدري اللي يلمحها يردد يامحلاه
تـدري انها حلـوه وعـارفه مستواها
مشت وعدت حـورت وسجلت
آآآه بـ قلوب كل تمنوه رضاها
اقسم بــربي كنها تلعب مبـآآره
تحكيـم والجمهور كله معاها
عليها قلب الله مقسااه مقسااااه
لبـوووه تمشـي والثعـالب وراها
ماتلفت ماتبتسم وشهـو معنـاه ؟
دلـووعه مغـرووره يانـاس شبلاها
ماهمها سلطـان او مـال او جـاه
وماهمها من سنه الله بغـاها
بطـرانه ماهمها من عـاش بمعنـاه
وهي السبب لكــن اقوولك فـداها
والله يحق لها اتمـادئ وتخشـاه
لكـل من حـاول تبتسـم له شفاها
ماغـازلت ماغـرت بعضــه شفـآآه
ماحطت اصبعها بـ فمها حشـاها
تستاهـل انـي احتـرمها
والله تستاهل الدعـوه من وراها
الله يحقق كـل ماهـي تمنــاه
والله يخليها لكـل من يباها
وتسلم ايد اللي على العـز ربـه
والله يوفقها ويسـدد خطـاها ..

للمبـدع / طـآرق المحيــاس ..

نـور دقـات قلبها وصلـت للسعـوديه من كثـر الدق
حـاولت تخفـي شعـورها عنـه وتبين العربجيـه قـدامه ..

:
:
:
دخن وطفي ثورة الهم والشوق
دخـن إذا همك تبيده زقاره ..

فـي السعـوديه ..
كـان جالس وراه مكتبه وقـدامه حـامد ويضحك
حـامد : والله هالبلاك بيري مصخره
سعـود وهو لحين مبتسم : ايه وتلوموني اذا مابغى اخـذ ماغير مساهير تحن اخذ اخذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:09 pm

حامد : لا تـرى صدق يـروح الطفش .. اجل اليوم اول ماصحيت مطرشين بـرود كاست صبـاح الابتسامه وحـاطين نكت فـراغه
سعـود : ضـابط وبلاك بيري متفـررغ حمود
قطـع حديثهم دخــول عسكـري ..
العسكري : سيـدي تم القبض على الفلـه ..
سعود : حولهم على التحقيـق
العسكري : بعضهم موب في وعيهم سكـرانين
سعود : اعـوذ بالله .. دخـل علي الصـاحين والسكرانين كف كفيين يصحييهم ..
العسكـري : حاضـر سيدي
حـامد : انـا بـروح اتـابع جـريمه القتل اللي اذتنـى وانت تم بهذول الله يكفينـا الشــرر
سعود ابتسم : ان شاء الله والله يستر على عيـالنا
حامد وهو يطلع : اميـنن

نهـايه البـآرت ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:09 pm

البـآآرت الخـامس العشــر ..
لو يعرف أبوها شكثر أنا اغليها
كآآن يتنازل ابوها عن حقوق الابوه..

كـانت جـالسـه معـاه .. وهـي تسمـع القصيـده اللـي يقـولها !
قلبها وصـل لحلقهـا ..
نـور في نفسها " نـور ريلاكس يخسي هذا يـربكـك .. "
نـور رفعت لـه حـاجب
فهـد من شـآآف وجهه عـرف ان اثـر عليها ..
نـور خذت جـوالها وطلعت من الكـوفي كـامل ..
صـآآرت تمشـي بـ شـوآآرع لـنندن وقلبها للحيـنن يـدق بقـوووه
ابــد ماتعـوودت علـى هالكـلام الحلـوو ..
عمرها ماقابلت رجـآل غيـر ابـووها ..
وصلت للشقه دخلت
عبدالرحمن " بو نور " : نور وين كنتي ؟
نـور : كنت اتمشى
عبدالرحمن : جلست احـاتيك
نور : قلت لك طلع لي موبايل مارضيت
عبدالرحمن : الا الموبايل يانـوور كم مـره بعيــد
نور : طيب .. كنت تبغيني ؟
عبدالرحمن : أيـووه كنت بقـولك اني بطلع ماحبيت اطلع وانتي بـرى بتطلعين عقب ؟؟
نور تشوف السـاعه كـان الساعه 8 : لا راح اتعشى هنا
عبدالرحمن : طيب ( قرب منها وباسها على جابهتها : تحملي بـروحك ولا تفتحي البـآب لـحد طيب ؟
نـور ابتسمت : أيـووه طيب بابا وانت كمان تحمل بـروحك
عبدالرحمن ابتسم لها وطلع ..
نـور جلست على الكرسي وتنهدت عـرفت ان رآآح لاحـد المـرآقص ويشـرب وبيـرجع نص الليل سكـران ..
قـامت ودخلت غرفتها شـافت وجهه احمـر تذكرت الكـلام اللي قـآآل لـها فهد تنهدت ودخلت تتـروش ..
:
:
:

مــشــكــلـه :لآصــرت عـــآرف بــآلــحــقــيــقـــة وســآكــت
مـآتــبـــي [ تــحــرج ] بــعــض الــوجــيـه بــســـود آفــعــآلــهـآ ..

فـي مــركز الشـرطـه ..
كـان سعـود يشـرب من القهـوه اللـي قـدامه .. وكـان قدامه ملف احمـر فيـه اسـامي المتهميـن ..
مافكـر يفتحهم لحـد مايدخـل واحـد واحـد وهـو بنفسـه يقـول اسمه ..
دخـل العسكـري ومعـاه رجـآآل ..
سعـود ابتسم بسخـريه : اهلن وسهـلا
الرجـال منزل راسه ..
سعود : وش اسممك ؟؟
ماتكلم ..
سعود صـرخ فيه : اسسسسمك
هـو : صـآلح
سعود وهو يـرخي جسمه على الكرسي الاسـود الجلد : اممممم صـآلح ,, صـالح وش ؟؟
صالح : صالح حمد الـ ......
سعود بصدمه : اخـووك اسـامه ؟؟
صـالح رفع وجهه : ايوه
سعود ضحك بصوت عـآآلي : والنعم والله اجل انت اخو اسامه من زمان كنت اتمنى اسامه يعرفني عليك ابد ماتوقعت اني بتعرف عليك وانت بهالوضع ..
(( فـتح سعود الملف اللي قـدامه طـآآحت عينه على اسم مساهير .. قـراءه مره ومرتين وثلاث .. حس جسمه تجممد من هـوول الصــدمه ..))
كل الناس .. تـروح هالامـاكن الا مساهير ..
مستحيل قـآآلت بتـروح حفله لـ بنات ..
سعود صرخ على العسكري ..
دخل العسكري بسرعه : نعم سيدي
سعود : دخل البنت اللي ينقال لها مساهير
العسكـري طلـع : الانسـه مساهيـر
هـي
حـالتها يـرثـرآ لهآ كـانت تببكـي من قلـب وتـدعي في داخلها علــى الزفته " نــوف "
كـان كحلها ســآيــح على خدها وتبكـي وتعض اصابعهاا وتاكل بـ اظافرها الطويلـه
سمعت اسمها ينـاديـه العسكري .. قلبها طلــع من ضلوعها وش تســوي وهـي مالها حـد بالدنيـا الا سعـود صصصح سعـوود وشلـون ماطــرئ في بالها الحين اول ماتـدخل على الظابط رآآح تطلب تكلم سعـوود ..
توها بتدخـل شافت الرجـآل يطلـع اللي كـان معاهم بالحفله ..
دخلت شــآفت اللي ماتوقعـت تشوف كـان سعـود واقف ويـروح ويـرجع ومتـوتر يبين عليـه متـوتر مساهيــر اكثــر وحــده تعـرف سعـود
مساهير بصـراخ : سعووود
سعـوود صكـر اذنـه وغمض على عيـوونه بقـوووه
مستحييــل صووتها مستحيــــل
مساهيــر ماتسويها
هـوو اكثر واحد يعرفها رجلها الشـريفه مستحيل تخطــي هالامـاكن القـذره ..
فتـح عيـونه بـ صعوبــه ولف علـى مصـدر الصـووت
شـافها أيـووووه هــي
هيي ياسعــود هـــي
كــان قلبــه يصـــررخ من شــده الالـــــم ..
نطق سعـود بـأألم : مساهيــر
مساهير ركضت عنده وارتمت فـي حضنه وهـي تبكي ..
سعـود كـانت يـده على جنب مارفعهـا ولا فكـر يبـادلها الحضـن ..
مساهير بعـدت على صدر سعـود وهي تمسح دموعها : سعود نوف ودتني حفله كلها بنـآآت
سعود دزها بالخفيف وجلس على الكـرسي وايــده تـرجف ورجلـه تـرجف ..
مساهيــر .. كـأأنها فهمــت .. سعـــود مو مصدقهااا ..
سعووود مصدق المنظر اللي دخلت فيــه
مساهير جلسـت على الكـرسي اللي قـدام مكتبه : سعـود انت موب مصدقني ؟؟
نطـرت رد من سعـود بس مـاكـآآن فيــه أي رد ..
مساهير صرخت وصوتها يـرجف من الدمـووع : سعوووود انــت موب مصدقنننييي ( نزلت دموعها اكثـر وضـربت خدها بقـوووه ) ياحسـرتتي سعـوود موب مصدقنننييي " بكت مساهير وصـوت شهقاتها يعلــى " : سعـووود والله وغـلاآتك مــآآلي خصص نـووف " مسحت دموعها بقـووه " والله نووف اللي قـآآلت لــي
سعـود كـانت عيونه مركزه على فـرآآغ واصبعه بفمـه ورجلـه تهتـز بقهـرر ..
مساهيـر وقفـت ورآحــت لـ عند كرسي سعـود وجلست على ركبها وحطت عيونها بعيـون سعـود اللي لف وجهه بقـووه عنـها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:09 pm

مساهير : والله يا سعـود صدقني والله
سعـود كــل مافيـــه مصـدوم
فمـه مانطق بـ ولا كلمــــه .. من هــول الصـدمه ..
مساهيـر & حفلـه مشبوهه & شبـاب & شـرطه & نيـآآبه ..
رففـــض عقلــــه يستـوووعب اللـي صــآآآر ..
مساهير دفنت وجهه بين رجـووله وبكت بقـووه
سعــود ارتبــك من حركتها ..
وده يمسح على شعرها ويهديـي روعـاتها .. بسس شلـوون وهو يبي من يهـدييه ؟؟!
كـان بكــي مساهيــر يعلــى فـي كل ســآآع!! و شهقـاتها تعلـــى ..
دخـل العكسـري عنـد هالموقف .. ومساهيـر دافنــه وجهه بـين رجـل سعـوود ..
ارتبك العسكري وطلع على طــول ..
مساهيـر رفعت راسها ومسحت بقـآآيـا دموعها
سعـود بـآحـراج صـرخ : ادخل ياعسكري ..
دخل العسكري : اممممم سيدي المحقق اتصـل على اوليـآآء امورهم
سعود وقف بصـدمه : اييييش ؟؟؟
العسكري : طلب مني الاسـآمي واتصل
سعود حط أيـده على جبهتها كــآآن يبغــى يطلع مساهـــيرر ..
مساهير اللي بكت : لالالالا الا ابــوي لا يجـــي ..
سعـوود ناظــر مساهير اللي كانت دافنه وجهه بين رجلها وتبكي وشعرها الاسود الطويل متناثـر
غـــآآر عليها من هالعسكري اللـي كـان يناظرها
سعود صرخ : طيب اطلع بـرآ
طلع العسكري بسرعه ..
سعـود توجهه لـ مساهير ورفعها : اجلسي وانـا اتفاهم من خـآلي خليفه << ابو مساهير ..
مساهير جلست على الكـرسي وهو تبـكي وجسمها يـرتجف ..
:
:
:
عرفت ان الضنون اكبر خطية
اذا كان العشم زايد شويه
خلاص ابعد وبتحمل عذابي
ضحية بك ومن غيرك ضحية
وفيت وما توقعت الخيانة
وقلت اللي يكفيني حنانه
وما امداني اببعد عنك حضني
لقيت الكذب متوسد مكانه
انا حبيت لي واحد اناني
اراضي فيه ويتركني اعاني
انا شفيني ما ابعد عن حياته
واعيش الذكريات عمر ثاني

فـي السعـوديه بـ حـي متـواضـــع ..
فـي احــدى العمــآآرات المتـواضعـه الفقييــرره ..
تحـديـدا شقـه رقـم 4
فـي احـد الغـرف ..
طلعت من الحمـاام والمنشفه على راسها وكـآنت لابسه بيجـامه سمـاويـه
أيـآآت : اقول الهنوف
الهنوف اللي كـانت جالسه تعدل اظافرها : قولي
ايات : رجـاوي متى بترجع ؟
الهنوف لفت على السـاعه اللي مثبته على الجـدار : مادري تصدقين قالت بترجع على السـآعه 2 ونص والحين 3 والله بتفضحنـآآ عمتــك
ايات وهي تفـك المنشفه من راسها وتجففه بـ الفوطه : أي عمتتي قـولي جـآسم اخـووي ان رجــع ومـاحصلها بيفضحنـآآ والله
الهنوف : تلاقينها رايحــه احـد حفلات المصخره ربعها
ثـواني وشـآفوا احـد يفتـح شبـآك الغرفه انفتـحت الدريشه كلها و رجـآآوي تركب منها بـ تعب
رجـاوي وهي تلهف : ووه مره صعب التسلق من الشباك
ايات : التسلق .. انتي احمدي ربك عمتي مـاجات بسرعه دخلي غسلي اللي بوجهك قبل لا يجي جاسم او عمتي
رجـاوي وهي تفصخ عبايتها ويبين لبسها الفـاصخ : لا بتـرووش ..
عنـد هاللحظه دخـل جـاسم اخـوهم الكبيـر
جـآسم بـ استغراب : رجـاوي
رجـاوي بلعت ريقها : هلا
جاسم : وش لابسه
رجـاوي تنـاظر لبسها : كنت اجرب الفستان وانت دخلت ( على طـول راحت على الحمـام " اكرمكم الله " )
جـاسم : أي زيـن قلت اجي اطمن عليكم .. يلا تامروني
أيــات & الهنــوف بحـب : تسلـم
جاسم ابتسـم لهم وطلــع ..
أيات بعد ماخلصت تنشيف شعرها جلست على سريرها وفتحـت لابتوبها الاحمــر ..
أيـات وهي اطلع علكه من الـدرج : اقول هنووفه
الهنوف بمـلل : هممم ؟؟؟
أيـات : وش رايـك نكمل دراسه
الهنوف : دخليييك لا ..
ايات : ليييه احس اني تمللت من حيـاه البطاليه هاذي صار لي سنتين من تخرجت انتي توك بتتخرجين
الهنوف : دخلي بروحك .. او انتي و رجـاوي .. اصلن بعد ماخلص ثانوي ماراح ادخل جامعه ولا شي
ايات : لا تعرفي خـرابيط رجاوي وايد اكيد بتقولك لا .. وانا الصراحه ابغـى اكمل احس اني تمللت من هالحيـآه ..
الهنوف وهي تغطي روحها بـآلفـراش : احسن
أيـات لفت على الهنوف شافتها مغمضه عينها ..
حصلت فلاش على الطـاوله سحبته وحطته جـاهـآآ فضــول تشـوف اللـي فيـه ..
أيـات كانت تبتسم على الاصـور اللي تشوفها كـانت صـورهم وهم صغـار وهم كبـآآر ولمى بالتخـرج ..
صــور كثيــره .. اول مــره تشوف هالافـلاش ..
فجـأأه وقفـت عنــد صــوره كـآن شـآب قممممه بالوسـاامه .. يخخقق من قلــب
كـان يبتسم ولابــس نظـآره شمسيه وثـوب بـدون شمـاغ كــان شعره اسـود غـزيييــرر
ايات خقت عليــه ..
دققت فــي ملامحــه تحـس انهـا تعـــرفه جــد .. يـآآتــرى من هـــوو ؟؟
دقتت اكثــر .. لفت على الهنــوف حصلتها على وضعها ..
قـرت الاسم المكـتــوب على الصـوره " طــارق "
ايات شهقت وحطت ايدها على حلقها تكتم شهقتهـآآ ..
أيــه هووو طــآآرق .. وهـــي تقــول ويـــن شــآآفتــه
أيـات بصــوت هــادي للهــنوف : هنووف .. طـارق وحششك ؟
لفت أيـآآت على اختها اللـي فتحــت عينها بســرعه ..
هنـوف بـصدمه : وش الطــآآري ؟
أيـآت لفت الابتـوب على الهنوف
الهنـوف قلبها خفـق بقـوووه رهيييبــه لمــى شافت الصــوره .. وحشها شكله .. وحشها نبــره صـووته الحنوونه .. وحشتها ملامحه الحلـووه
الهنوف تداركـت دموعها وقـآآلت بصــوت غــاص : حييـل يا ايات حييل
ايات : ليـه ماترجعين لــه
الهنوف جلست : تهقين بيسـآمحنــي .. انتي اكثر وحده تعرفين عـزه نفس طــارق اكييد لا وبعـد الكلام الجـآرح اللي قلتــه لـه
أيـآت : بس هنوف كل اللي قلتيه غلـط
الهنوف : أيـات انا ماصلح له .. مستحييل نكـون لـ بعض انتي تذكري رجـاوي شلون كذبت عليــه بروح بقـوله تـرآني فقيــره مصروفنا الشهـري 700 ريـآل ساكنين بـ شقه بحي فقيــر ماما وبابا متوفيـن واحنا جالسين عند عمتي .. بيقــولي .. موب انتي اللي عايشه فـي افخخم القصـور مثل ماقلـت وان كل صيف بيـروت او جنيف او ايطـآليـا والكـردت كـآآرت دوم في شنطتي وسيـاره وسـآآيق تحت امـري ( انسدحت مره ثـآنيه وغطت وجهه بالفـراش وقـآلت : خليها على الله بسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:10 pm

أيـآآت رجعت تنـاظره الشـاشه وتنـاظر وجهه طــآآرق ..

اكيد مستغـربين مـن هالبنـات ..
بس هم لهم دور كبيــر بالروآيـــه ..
خلنـي اعرفكم عليهم ..
( ايآآت عمرها 19 سنـه بنت جميلـه ملامحها مـره حلـوه جسمها حلـووه اسلـوب وانطبـآآع واجـد عربجيــه ..
( الهنـوف عمرها 18 سنـه جميلـه شعرها لـونه بـونز فـاتح وهي بيضـه قصـه الهنـوف متعلقه بـ طارق .. كيف ؟ راح نعـرفها سـووى بعـدين ..
( رجـاوي طلعت من قبــل .. ماتقـل جمـأل عن خواتهاا عمرها 21 سنـه .. المصـروف اللي تعطيـه لهم عمتهم مايكفـيهم لـين نهايه الشهـر واللي احيـاانن تمـر شهـور ماتعطي احـد فيهم شــي .. عشاان كذا هي شغلتها مـع طـلال .. كل ماسـوت شي كـل ماجاها مبلغ محتـرم يكفيها يكفـي خواتها .. طبعا خواتهاا يعـرفون شغلتهاا بس محلفينها ولا رجـآآل يلمسها .. بس كلام ومبلغ تستلمه على كـل مهمه !
قصــه بالحيــاره .. امها وابوهم متوفيــن وهم سـاكنين عنــد عمتهـم ولـي امرهم جـآسم اخوهم عمره 18 سنه اخـر سنه لـه .. عمتهم متوحششه حيــل عصبيه تتنرفز من عيــآل اخـوها اللـي هم عـاله عليها بس غصب تهتم فييهـم ..
رآآح نعـرفهم اكثــر بـ البـآرتـات الجـايه ان شاء الله ..

:
:
:
آسف على اني قلت همي وشكواي
وشكراً لانك ( للغـلا ) ماعرفت !

شرحت لك ( حالي ) وبررت رجواي
وانت ولا كنـك سمعت ( وشفت ) !

فـي السعـوديه – ثلاث الفجـر ..
فـي مـركز الشـرطه
الجو متووتــر
كانت مساهير تببكــي وترجف
وسعـود كـان يدخن زقـاره وراه زقـاره من التـووووتر ..
خمـس دقـايق ودخل ابو مساهيـر
مساهيــر كلت اظافـرها من الخـوووف اللي فيها
خليفه طـاحت عينه على بنته اللي بالفستـان الكحلي وعلى سعـوود ..
خليفه جلـس وعينه تنتقـل بيـن سعـوود و مساهيــر ..
خليفه : خيير ؟؟
سعود باحتقـآآر لـ خـآآله وهـو مو مـاعرف وش يقـوول : امممم الصـراحه خـآلي ماعرف من وين ابتـدي
خليفه : خلصني سعود موب فاضي مقعدني من النوم .. بلا هالمقـدمات و وش تسـوي مساهير هنـآآ
سعود بلـع ريقه وتكلم بصعـوبه : من فتـره في شخص مجهـول بلغ عن فله تقـاام فيها حفـلات مشبوهه واللي قبضنا على الاشخاص اللي كـآنـوا بـ الفله ( كمل بـآآلم وهو يرفض الواقـع اللي عايشه ) ومساهير منهم
غمض سعـوود عيونه بأألــــم ورد فتحهـآآ ..
كـآن خليفه كـل شيـآطين الارض قـدام وجهه .. بحــركه سـرييعه فصـــخ عقـآآاله وطــآآح ضــرب فــي مساهيــر بكـــل قسـووه ..
سعـــود متعــود على هالمنظــر كـوونه ضـابط صصـح!!!
بسسس مهب مسااهيـــرر ..
موب حلــم حيــآآته اللـي بعــدت عنـــه الالمــه وحــزنه
سعود كـانت عيونه مغـرقه بالدمـــووع وقف وتـوجهه لـ خليفه
حــااول يبعـده عن مساهيــر بــس ماقــدر
كان خليفه اقـوى منه
سعود بتـوووتر راح عنـد الباب وجـاب العسكرين اللي عند الباب
سعود صرخ فيهم : فكوووه عنها بسرعه
خليفه وهم يسحبـونه : هدووني عليها الـ #### قلــه ادب ( تكلم بـ قهر ) قلنا روحي درسي بس موب روحي امـاكن قذره مثل هاذي يـ #### و يـ ##### يالفـآجــرره !!
مساهيــر كـانت تتآآآلم بشكـــل فضيييع .. غمضت عيونها عــن الوحــش اللـي قـداامهاا
بعــد ماطلع خليفه وهـو معصببب ..
سعود لف على مساهيـر .. شــاف جسمها الابيض مليـان بخطوط حمـرا و الجـروح اللي فـي وجهه
سعود حس بخـوف عليهـآآ ..
سعـود بخوف وتـوتر واضضح : مساهيــر يأألمك ؟؟
مساهير بتعب : اااه سعـود
سعــود حملها بين ايده وفتـح البــآب دخـل مكتــب حــامد .. مـأكان فيه احـد
حط مساهيـــر على احـد الكـراسي ..
ورجـع لـ مكتبــه وهـو مهب مصصـدق اللـي يصييــرر ..
فتـح البـآآب .. شـاف خليفه
سعـود تنهد وجلس
سعود : استريح خـآالي لا تخاف مابيصيــر شــي
خليفه وهو معصب : أي مابيصير شـي يتحـولون ليــن النيـآآبــه وماعرف وش وسيرته على كل لسـآآآن
الله يعلــم بعــد اذا لسـاتها بنت او لا ..
سعـود ضرب الطـاوله بقوه وقـآل بصـوت غاضب : لو سمحت احتــرم نفسسك!!!
خليفه طـالعه وصد عنـه
بعـد خمس دقـآآييق ..
سعـود : انـا اقـدر اطلعها من القضيه
خليفه : كيــف ؟
سعـود : بشــيء واحــد ونقـدر نطلعها منها
خليفه : اللي هـوو ؟
سعود : امممممم .. اذا مافــي شهـود ان هـــي كـانت موجوده اقـدر اطلعها
خليفه : طيب تحـرك
سعود : طيب بس ممكن تتفضل بــرآآ عشــآآن اكمل بـآقي المتهمين
خليفه وقـف وطلع بـرآآ
سعـود تنهــد " ليــه يامساهيــر تسوين فينـي وفيـك كذذا ليــه " ..
سعـود : عسكري ..
................... وكمـل سعـود شغلــه
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:10 pm

ام الريم تـدارك دموعها قبـل لا اطيـح من عينها ..
الريـم حست على امها راحت بـ جمبها وحضنت اكتـآفها .. : بس مـاما لا تضايقين عمــرك الدنيـآ الدواره وانتي امهم غصبن عنهم بيـرجعون
ام الريم تمسح دموعها : يـآآليت والله يآآلييت ..
هنـا .. دخــل ياسـر ومعـآآه ابـو الريـم
ياسر وهو يبتسم : مـرتي حـلالي محد يضمها غيـري
الريم ضحكت وراحـت باست راس ابوها وخذته من يـاسر
ابـو الريم : منـو انتي
الريم : يبـه انـا الريــم ..
ابو الريم وهو يبتسم : والنعم والله ..
الريم ابتسمت لـه وجلستـه على الكـرسي : ياسر اجلس
ياسر جلس وخذ من الفطـآآير اللي على الطـاوله وشـرب من الميـرانـد حقت ريـم
الريم : يوووه ياسـر هذا مـآالي
ياسر يطـالعها : طيب وش الفـرق
الريم ابتسمت : حـلالك
ياسر ضحك عليها ..
الريم : بابا تبيني اعطيـك شي ؟
ابـو الريم : منو انتي
الريم ضحكت : بابا انـا الريم
ابـو الريم : لا تسلمين حبيبتي مابغــى

اعـرفكم علــى اهـل الريــم ..
(( ام الريـم .. جـواهر مـراه كبيـره بالسـن تقـريبا عمـرها 67 سنــه مـراه طيـوبه كثيــرر عيـالها متبـرين منها ومن ابوهم والريــم .. وبالغصب رضـوا ان الريــم تتزوج يـآسر مسيــآآر ..
امـآآ بـو الريــم 75 سنـه رجـآآل كبيــر ومخــرف هههههههـ بس طيــوب وحــآآلف يميــن مايســامح عيــاله .. يمـووت على بنته الريـــم .. ))

:
:
:
الــبــارحــة آنــا ويــاك فــي ضــحــك و مــزوح
و الــيــوم دربــي عــنــك زآد انــعــوآجـــه ..

تــغــيــب تــرجــع تــقــعــد شــوي و تــروح
و آنــا و هــمــي كــل يــوم نــتــواجــه ..

آخــفــي هــمــومــي عــنــك و مــاودي آبــوح
وآقــول وش دآعــي آعــكــر مـــزآجــه


فـي بـريطـآآنيــا
هـي..
كـأانت جـألسه وتفكــر فـــي سيــف
وحشهـا حيييــل .. وماتعـرف شلون بتصبـــر طــول هالاجــازه بـدون لا تشــوفــه
زآآدت ضيقتهـا اكثثـــر ماتعــرف تلاقيهـا من ويــن ولا مــن ويــن ..
من البـنات اللي وحشووها حييــل ..
ولا من خـواتها واخـوها ناصــر اللي وحشووها اكثـر شي
ولا حبيــب الــروح اللـي ماتعرف ارضـــى من سمــاء .. اللـي جاآفــاها من دوون أي ســبب ..
صحت من افكـارها على صـوت غـدير
غـدير : اروووي اكلمك انـا
اروى : سـووري كنت سرحانه شـوي
غدير وهي تغمـز لها : اللـي ماخذ عقلـك
اروى ابتسمت : وش بغيتي
غـدير تـرفع الكعب اللـي بالمحـل كـانت لـونه بينـك فـاتح : وش رايــك
اروى : رهييـب بس مو كنآآ طـويل شـوي
غـدير : هذا مو لـي ..
اروى : اجل لـ مين ؟
غـدير : لــك
اروى ضحكت : لا وين .. اذا لبستـه بصيـر طــول سيف بـروحه هـو نتفـه
غـدير بـ استغراب : من سيف ؟؟
اروى نست انها مـآقـآلت للبنـات ولا تبغـى احـد يعـرف .. يـآآربي هذي وشلون ارقعها ..
غـدير : ياهـوووه ميين سيف ؟
اروى : مادري غلطت
غـدير من غيـر اهتمـام : المهم وش رايــك ؟
اروى : لا غيــره
رن موبـآآيــل غـدير كـان " ريـان "
غـدير : هلا ريــآآن
ريـان : هلا غـدير .. كيفك ؟
غـدير : تمام وانت ؟
ريـان : تمـام .. عنــدي لــك خبــر
غـدير ابتسمت : وش هـو ؟
ريـان : انـا الحين بـركب الطيـآآره ورآآح اجــي لـ للنــدن
غـدير صـرخت من غيـر شعـور : صصدق ؟؟
ريـان ابتسم : أيـووه يعني بكــره ضـروري اقـآآبلــك
غـدير : ليه بكــره ؟؟
ريـان بـ استغراب : أجل متى ؟
غـدير : اول مـآآتوصل من المطــأر على طــول قـولي أي كـوفي بتـروح وباجيك
ريـان ضحك : لهـدرجه مشتاقه لـي؟
غـدير : لا تصدق عمـرك يالله اوكيه
ريان : يبين انك مشتاقه .. بس يلا اول ماوصل بخبـرك طيب
غـدير بحب : طيب ..
صكـرت غـدير من ريـان ولفــت علـى اروى ..
غـدير : ارووى
اروى : هلا
غـدير : ريان بيجي اليـوم بسرعه يلا خلنـي اشتري لـي لبــس
اروى : طيب يلا ..
رآآحت غـدير من اروى يشتـرون هـديه لـ ريآآن ومـلابس جـديد لـ غـدير ..
:
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:10 pm

فـي السعـوديه – بالمـركز ..
سعـود : مساهيــر صدق تكلمي
مساهيـر وعيونها حمـرا : والله اول مــره والله ..
سعـود : طيب خلاص .. بــس خـآلي خليفه ممكن تـوقع هنـآآ ..
قـام خليفه و وقـع ..
سعـود ابتسم : خلاص مساهير طلعت من القضيـه تقـدر تاخذها ..
خليفـه بكـل عصبيــه سحـب مساهيـر من شعـرها الاسـود الطويل معـآآه لـين السيــاره بكـل وحشـانيه ..
سعـود تنهـد بضيق : ليـه يا مساهيـر امــوت واعــرف ليـــه .. ليتني اقـدر اغيـر اللي يصيـر قـدامي يـاليت .. انتي خسـرتني ثقتـي فيـك للابـــــد ..
:
:
:
آشــوف لــك مــن ويــن مــآ رحــت ذكـــرى
ولآ شــفــتــهـا صــديــت عــنــهــا و دنــّــقــت ..

مــآ كــل جــرحٍ لآ خـذا آيــآم يــبـــرى
بــعــض آلــجـــروح يــزيــد شــرّه مــع آلــوقــت ..


اجـواء مختلفــه – الفــرح معبـــي المكـان ..
صــوت الفنـانه يـارآ يصــرخ بكــل مكـان بالفلــه ..
الشـوكلاته اللـي مكتوب عليهـا (( مشــاري & مـرام )) ..
الـورد الاحمــر والابيـض مــوزع بكـل مكـان في الفلــه ..
كـآآنت ملــكه كبيـــره ..
الكـرسي اللـي كـانه كـرسي ملكي من فخـامتــه بـاخـر السيــب
كـآآن المكــان روووعــه ..
فــرحه بـ قلب مشــآآري ..
وغصــه بـ قلب مــرآآم ..

علــى الســاعه 8 ونـــص ..
وقعـت مــرآآم وايـدها تــرجف
ام مشـآآري وهـي تضمها : مبــرووك ياقلبــي مبـروك
مـرآم ابتسمت لـها مجـامله .. وقلبها يحتتــرق من جــوآآ
ام مشـآري : مـرام حبيبتـي دخلـي عنـد زوجك فـ المجلس .. وبعدها طلعـوا للنـاس ..
مـرام : ادخـل بـروحي ..
ام مشاري وهـي تمسك أيـدها : تعـآلي ادخل معـاك
راحت مـرام مع ام مشـآري وقلبهـا يخفق بقـووه من الخـووف ..
فتـحت البـآآب ام مشــاري كـان مشاري جالس وهو بكاامــل انـاقــه ..
كــان يخقق من قلــبب ..
هـوو ..
اول مادخلـت عنــده وهـو قلبــه وصــل لـ بطنه من كثـر مادق ..
كــانت أيـــه من الجمــآآل بـ فستانها الذهبـي الضيـــق وشعـرها اللي رافعتـه بـ طريقه رهيبــه ..
والـروح الاحمــر اللـي كـانت حـاطته ..
مشـاري بلـع ريقـه اول ماشـافها ..
كـان وده ياكلها من حـلاآهــا
ام مشـاري : يلا يـآ مشاري هذي الامـانه وصلتها لـك الله فيها ..
مشاري : ماطلبتي يمـه مـرآم بـ عيوني ..
مشـآري تقـدم وطبـع بـوسه على جابهتهـاا ومسـك أيـدها ..
ام مشـآآري : وين اخـوانك مشعل و طارق وسيف ؟
مشـاري وهو ذايب بالقمـر اللي حـذاه : بـرى بتحصلينهـا بالحـديقه ..
ام مشاري طلعـت وتـركتهم بـ راحتهم ..
مشـاري : مبـروك يـاعـروستي
مـرام بـ جفـآآ : الله يبـارك فيــك..
مشـاري كـان يطـالعها وهـو خـاق عليهـآآ وهـي موب معبـرته نهـآئيـآ ..
مشـآري بـ حسن نيــه فكــر انهـآآ خجـلاآنــه منـــه ..

عنــد الحديقــه ..
كـان سيف & طـارق & مشعـل ..
جـألسين ويسـولفون ويضحكــون
طلعت لهـم آم مشـآري ..
الشبـآب وقفـوا احتـراما لها
مشعل : الله يحييها الغـآآليــه
ام مشـآري ابتسمت : ها كيف الاجـواء عنـد الحلـوين ..
طارق : كـل شي اوكيــه
سيف : الا مشاري كيف وجهه اول ماشـآآف مـرام
ام مشاري تجلس وهي تضحك : فـآتكم خق عليهـآآ ..
ضحكـوا الشبـآب وهـم يتخيلـون مشـآآري ..
ام مشاري : يلا بقــى انتــوا ..
مشعل : خلنـا نخلص الثـانويه وبعدين نفكــر ..
ام مشاري : الا صحيـح متى نسايبكم ؟
طارق : يمه غيـري السيــره مانبـي يتعكـر مـزاجنـآآ
ام مشاري : طيب بس متى ؟؟
طـارق : بكــره ..
:
:
:

وعنـــد (( العـرسـآآن )) ..
مشـآري وهو يبــوس أيـدهاا : طيب وكيف الـدراسه معـك ؟؟
مـرآآم بـ جفـآآ : كوييسس .. الا انتـوا كيف سويتوا بالامتحـان ؟
مشاري : والله نص ونــص ..
مـرام : طيب ومشعل ؟
مشاري بـ استغـراب : كوويس
مـرام اداري غلطتها : وطارق ؟
مشـآري : هم كـوويس .. شادين حيلنـآ مـالنـا خق ننـرمي من الشبـاك
مـرام ضحكت : هههههههـ
مشاري : جعـلني افـدام يـامرومتــي
مـرام انحـرجت ..
دخلت ام ابـراهيم و وقفـوا مـرام & مشـآري ..
ام ابـراهيـم : يلا طلعـوا للـنـآآس ..
مشـآآري خـذ نفـس وهـو مشبـك أيـدينه فـ أيــد مـرآآم ..
مـرآم كــان قلبها يخفقة بقــوه مسكت أيــد مشاري بقـووه
مشـآري فهم غلـط و زآآد من شـده أيــده عليهـآآ ..
وطلعـوا للنــاس ..
بــدت الموسيقــى الرومانسيـــه تتـوزع بالمكـآآن كــامـل
كـانـوا ثنـآآئـي رووووعـــه .. كـل واحــد يقـول الـزود عنــدي بالجمــآل والانـاقـــه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:10 pm

.. بعــد ماوصلــوا جلسـوا مـرام & مشـآآري ..

عنـد الحديقه
طـآرق : يمــه الله يخلييك
ام مشاري : مـآلك حق تـدخلون بالعـرس ادخلـوا
مشعل : يمـه بس نـرقص ونطلع علــى طــول
ام مشاري : طيب بس بـ شرط
سيف : امــري
ام مشاري : اسأل ام ابراهيم اذا رضت دخلنـاكم
طارق & مشعل & سيف : طيب ..
رآآحت ام مشــآآري لـ ام ابـراهيم ..
ام مشاري : ام ابـراهيم
ام ابراهيم : سمي
ام مشاري بـ احراج : امممم الشباب يبغـون يدخلون يـرزفون لـ اخوهم ويطلعـون اذا ماعندك مـآنع
ام براهيم ابتسمت : اكييــد شدعـووه ملكه اخـوهم ..
ام مشاري رجعـت للشبـآآب وعطتهـا المـوافقــه ودخلت تبلـغ المطـربه بـ ان الشباب بيدخلـون ..
غطـوه مـرآآم ..
ودخلـوا الشبـآآب الثـلاآثــه ..
كــانوا خاقيــن عليهـم البنــآآت
مشعـل & طـارق & سيــف .. كــانوا بـــجد رووووعـــه ..
جمــآآل ورجـوله انـآآقـــه
سلمـوا علــى اخـوهــم ..
ام ابـراهيم قـربت صوبهـم : هلا بـ عيـآآلي ..
الشباب قـربوا منهـا وبـاسوا راسسهـآآ
ام ابراهيـم تمـد لهم السيف : يلا يـاعيآآل رقصـوا واستـانسـوا
مشعل وطـارق وافقـوا بس سيف رفـــض ..
ثــواني وسمعـوا الطقـآقــه تـ غنـي
تلثـم مشعـل وطـارق نفس الشــيء
وبـدوا يـرقصــون ..
بعـد مانتهـت الاغنيــــه
طلعـوا بعـد مابـاركـوا لـ مشاري مـره ثانيه ..
:
:
:
السـاعه 12 بالليــل ..
لا اخذت فِي خآطري من وآحدٍغآلي
ماا عاد أبي الناس قاصيها ودانيهاا
مااا عآد أبي اللي ينشّدني عن أحوآلي
آلعزله.. آبرك من آلدنيآ وَ مآفيهآ
اجلس لحآلي و انــــادم نفسي لحآلي
مهموم ‘و همومِيّ الله لااا يحييها

كـانت منسـدحه علـى الســرير وجسمها كـامل احمــر وعيـونها حمــرا من البكــى ..
فـي داخلها تــدعي على نــوف الحقييــره ..
خســـرت كثيييـــر كثيييـــر .. ثقــه اهلها لهــا و انها مستحيل تـرجع للبـريطـآنيــا
واللـي اهــم من هــذا كلـــه سعـــود !
خســرت سعــوود كلهـم الا سعـــود .. حــآآولت بـ اشتــى الطـرق تـوصل لــه بس ماقــدرت ..
جـوالها وانحـرمت منــه والغــرفه مقفـووله عليهـآآ دموعها كــانت تنـــزل ..
انفتـــح البـآآب
دخلت اختها آمـــل
امل وهي تحـط الاكـل على الطـاوله : هذا لـج
مساهيـر شافت الاكـل اللي حاطتها كـانت خرابيط مثـل الشـوكلاته والشبس والكـولا ..
امل : يمكن تجوعين او شــيء بس مابغـى بابا يعـرف
مساهير استغلت حنيــه آمـــل : امـل ممكن مـوبيلك
امل رفعت حـاجه : لا عشان بابا يذبحني
مساهير نزلت دموعها : خمس دقايق بس مكـآلمه وحــده
امل رآآح تشيــك اذا فـي احـد
امل اطلع جـوالها من مخبـاها : امسكي
مساهير صكرت الباب بسـرعه ودقت على رقمــه ويدها تــرجف وهـي مرتبكه من وجـود امــل اكيـــد بتفكــر فيهـآآ غلــط
رد سعـود : أيـووه ..
مساهيـر خذت نفس : سعـوود
سعود استغرب : مساهيـر
مساهير بككت ..

بنفــس البيت لكــن بالطــابق اللي تحـت
كـان خليفـه داخــل البيت ..
وصعـد الـدرج بـروح يشـوف مساهيـــر ..

عنـد مساهيـر
سعـود يحــآآول ينهـي المكـالمه مايبــي يضععف ..
مساهير : سعوود الله يخليييك والله ياسعـــود كذذذب سعود مستحييل اخيب ظنــك و اغـدر في ثقتـك
عنــد هالجملــه دخــل خليفـه ..
عيـونه طلعت من مكـانها من اللي سمعـه وانها تتكلـم بالجـوال وامــل واقفـــه وتسمــع كلام اختهـآآ ..
مساهيـر لمـا شافتتـه واقـــف تقشعـر شعـر جمسها كــامل وطــآح الجــوال من أيـدها
كـانت تشـوفه بـ عيونها الوسيعــه بنظـرات خــوف وبـراءه كـان فمها مفتـوح
وسعـود علــى الخـط
امــل خـايفه كـان واقــف بكــل قـوته وشمـوخه وجبـرووته ..
مساهيـر بهمـس : والله فاهم غلـط ..
خليفه غمض عيــونه ورجـع فتحهـا ونفس الظـرات ..
مساهيـر بلعت ريقهـآآ وكـان قلبها يـدق بسسرعه رهيييبـه
Share
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:11 pm

وخــوف قشعـر لهـآآ جسم شعـرها
وامــل شـوي وبتصيـح هذا مو أي حــد هذا ابـوهآآ ..
ضـربته والقبـر واحــــد
مساهيـر صدرها يطلع وينــزل من الخـوف وتـرمش بـكل بـراءه
خليفــه قــرب صـوبها وفصـخ عقـآآلـــه وطـآآح ضــرب فـي امــل و مساهيــر ..
كــل هذا و سعـــود علــى الخــط ..
:
:
:
كــان جـالس مـع مشعــل ..
مشعل جــالس على البيأنـوو اللـي مايقــدر قيمتـه الا الفنــان اللـي مثـل " مشعـل "
سيف كـان ماسك الـورقه ويقــرآآ ويضحك مـع مشعل
مشعل : بلا كـركره زايده ولا سمعنـي
سيف : اممممم وش تعرف تعـزف
مشعل : اللي تبغيــه .. حـافظ كل اغـاني راششد يالبى قلبه
سيف وهو واقف على راس مشعل ويفكـر : اممم راشد الماجد راشد الماجد
مشعـل : تـأخرتي ؟؟
سيف جـآآته الاغنيـه على الجــرح .. تـأأخرت !
مشعل ابتسم وهو يفتـح الدفتـر اللي قـدامه وطلع الـورقه اللي مكتـوبه فيها الاغنيه : يلا
سيف ضحك : لا افـا عليك حافظها بس غيرها لا تـزيد الجـراح جـراح
مشعل رفـع حاجب : وش تقصد
سيف حس على عمـره : خلاص يلا تاخرتي تاخرتي
مشعل بــدآآ بعـزفه اللـي يدخل على القلـب ويحـرك مشاعــر حلــووه
سيف غمــض عيـونه وبـدأأ يغنــي بـ صوته الجميــل .. :
تأخرتي ولا أقدر أعيد أيام معاناتي
علاقتنا أبد ما أبيك تعيدين النظر فيها
نسيتي اللي مضى وياك نهيت أجمل علاقاتي
نسيتك .. مثل ما انتي محبتنا نسيتيها
ما عاش الصدق في ذاتك مثل ما عاش في ذاتي
ملامح كذب في وجهك في كل كلمه حكيتيها
تعبت أسال عن اخبارك في روحاتي وجياتي
قطعتيني ولا ادري وش أيامك حصل فيها
صبرت وقلت يمكن يوم أغير فيك نظراتي
نصحتك للأسف مرات ولاكنك سمعتيها
هذا كل ما فيني كتبته فوق صفحاتي
خذيها لك وأظن انك فهمتي كل معاناتي

بعــد ماخلص صفق لـه مشـاري بقـووه
سيف ومشعل مـع بعض : مشاري
مشاري : مبدعين مشالله
مشعل : متى جيت يالمعـرس
مشاري جلس وهو يتنهـد بـ حب وهو يتذكر خجل مـرام .. : من اول ماغنـى سيف
سيف جلس : الا ماقلت لنـآآ وش سويت ؟؟
مشاري : عـاادي جلسنا ودردشنا شـوي
مشعل : خذت رقمها ؟
مشاري : لا
سيف : ليه طيب ؟
مشاري : قلت عقب اخذه
مشعل رن موبايله خـذاه وشـاف " رجـاوي " رد وطلع بـرآآ
مشاري : سيوف شرايك نروح مطعم
سيف : ههههه احين الساعه 12
مشاري : ايوه يلا
سيف : انا بنـادي مشعل وانت روح لـ طـآرق
مشاري وهو يوقف : طيب
سيف طلع للحديقه اللـي كـان فيها مشعل
سيف : مششعل
مشعل لف عليه وموبايله في اذنه : هلا سيوف
سيف : خلص وتعال مشاري بيودينا مطعم
مشعل ابتسم : طيب احين اقفل
سيف وهو يدخل كمل .. مشعل مع رجـاوي
مشعل : ايوه رجـاوي وش كنا نحكي
رجاوي : نايف من هذا ؟؟ << نايف الاسم الحـركي لـ مشعل ..
مشعل بـروقـان : ليه ؟
رجـاوي : من ذآآ ؟؟
مشعل : سيف اخوي
رجـاوي بخجل : اييه كنت بقـول من ذا الدلـوع
مشعل : هاا رجـاوي بدينا بالغلـط
رجاوي بضحك : لا بس صوته ناعم كثير
مشعل : هـع هع هع فيـه نعوومه اكثر منك صصح
رجاوي ضحكت بـدلع وميـااعه تقــرف ..
مشعل : رجـوي حياتي انا اقفل احين احاكيك اذا جاتني فـرصه
رجاوي : طيب بيبي .. تحمل بـروحك
مشعل : يـو تو
صكر مشعل من رجـاوي : وول الله يعين اللي بياخذك على ذآآ القــرف ..
:
:
:
اي ۇاللــّــه آني? ( آشتقت لڪ ) بـُـسّ أڪـآبرٍ !
وٍآقـُـوٍل لڪ : " في ( غيـبٺڪ ) مآ ٺأثــــــــــرٍٺ ..!

طلعـت من غـرفتهـآآ ورآآحـت آدوور ابـوها .. حصلـته جــآآلس مـع امهـا
نجلا : الحلوين صاحين
عبدالله : ايوه حيـآك حبيبتي
شيخه " ام نجلا " : انتي وش اللي مقعدك
نجلا وهي تجلس : ههههـ اجـازه ليه انـام بـدري
عبدالله ابتسم لها : أيـوه حبيبه ابوها وش عنـدها
نجلا : اممم بابا طبعـآآ هالقـرار مارآآح يـأثــر على علاقـه حـد بـ حـد ..
عبدالله مافهمت عليهـآآ .. بس شيخه حست ان نجلا رفضت وليـــد ..
نجلا توضـح : اقصد لـو رفضت وليــد ماراح تتغيـر علاقتــك مـع ابـوه
عبدالله ابتسم : اكييــد حتــى لـو تغيــر انـا مستحيـــل اجبـرك على شـي انتـي ماتبيــنه ..
فـي هاللحظــه احــد فتـح بــآآب الفلــه بكـــل قـوووه ..
الكــل انصــدم من اللـي شافـووه ..
:
:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:11 pm

يــآآآ عــيــوونــي غـــمــضــي بــقــوه عــلــيــه
مــآآآ ابــيــهــم يــلــمــحــونــه
بــس انــا الــلــي ابــيــه ..

السـاعه 10 فـي بـريطـآنيــا

كـآآنت تشـوف شكلهـآ بالفستــآآن الخـوخــي اللي كـان ماسك على الجسم من فـوق و من تحـت وسيـع
رافعـه شعـرها الاشقـر بذيــل حصــان وحـاطه مكيـآآج خفيف مـره
غـدير : اروى متـأكده ان الصبغه علـي هذي احلـى اخـآف مايعجب ريـآن
اروى : والله رهييبه عليــك .. راح ينجن عليـك روحي قبـل لا تتاخـرين
غـدير اطآلـع ساعتها : ايه صحيح يلا الساعه 10 ..
اروى : راح تتاخرين
غـدير : بشوف راح اطرش لك مسج
اروى ابتسمت : طيـب ..
طلعت غـدير وهـي مشتــآآقــه لـ ريـــآن كثييـــر ..
بعـد ماوصلــت المكــآن اللـي كـانـوا متفقيـن عليــه
دخلـت وجلسـت تنتظــر ريــآآن ..


:
:
:
تــخــنــقــنــي الــعــبــره وانــا آقــول مــشــتــاق
وأجــر صــوتــي والــحـــنــاجــر تــعــيــقـــه ..

بــعــدك قــســم بــالــلــه مــا عــآد يــنــطــآق
هــذي الــحــقــيــقــه كــآن تــبــغــى الــحــقــيــقــه ..

فـي السعــوديه كــانت جـالسه مـع خـواتها ..
والشـوق يـداعبها من كــل صـوب ..
تسمــع لـ سوالف رجـاوي عـن اخـر حفله و طلال كــم عطـآآها ..
و أيـآآت تسمـع لها ..
الهنـوف كـانت مشتاقــه لـ طارق من قلــب بعــد ما ايات ذكرتها فيـــه
صحيـح جـرح القلــب مهمـآآ هــدى يجــي لـه يـوم ويثــور علـى صاحبــه
الهنوف : بنـآت
رجـاوي و ايات لفـوا عليها
الهنوف بهمس : مشتاقه لــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:12 pm

يــآآآ عــيــوونــي غـــمــضــي بــقــوه عــلــيــه
مــآآآ ابــيــهــم يــلــمــحــونــه
بــس انــا الــلــي ابــيــه ..

السـاعه 10 فـي بـريطـآنيــا

كـآآنت تشـوف شكلهـآ بالفستــآآن الخـوخــي اللي كـان ماسك على الجسم من فـوق و من تحـت وسيـع
رافعـه شعـرها الاشقـر بذيــل حصــان وحـاطه مكيـآآج خفيف مـره
غـدير : اروى متـأكده ان الصبغه علـي هذي احلـى اخـآف مايعجب ريـآن
اروى : والله رهييبه عليــك .. راح ينجن عليـك روحي قبـل لا تتاخـرين
غـدير اطآلـع ساعتها : ايه صحيح يلا الساعه 10 ..
اروى : راح تتاخرين
غـدير : بشوف راح اطرش لك مسج
اروى ابتسمت : طيـب ..
طلعت غـدير وهـي مشتــآآقــه لـ ريـــآن كثييـــر ..
بعـد ماوصلــت المكــآن اللـي كـانـوا متفقيـن عليــه
دخلـت وجلسـت تنتظــر ريــآآن ..


:
:
:
تــخــنــقــنــي الــعــبــره وانــا آقــول مــشــتــاق
وأجــر صــوتــي والــحـــنــاجــر تــعــيــقـــه ..

بــعــدك قــســم بــالــلــه مــا عــآد يــنــطــآق
هــذي الــحــقــيــقــه كــآن تــبــغــى الــحــقــيــقــه ..

فـي السعــوديه كــانت جـالسه مـع خـواتها ..
والشـوق يـداعبها من كــل صـوب ..
تسمــع لـ سوالف رجـاوي عـن اخـر حفله و طلال كــم عطـآآها ..
و أيـآآت تسمـع لها ..
الهنـوف كـانت مشتاقــه لـ طارق من قلــب بعــد ما ايات ذكرتها فيـــه
صحيـح جـرح القلــب مهمـآآ هــدى يجــي لـه يـوم ويثــور علـى صاحبــه
الهنوف : بنـآت
رجـاوي و ايات لفـوا عليها
الهنوف بهمس : مشتاقه لــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:13 pm

رجـاوي بـ استغراب : مين ..
بس ايات عرفته
الهنوف : طارق
ايات طالعتها بـ حيره
بس رجـاوي ماعندها وقت مدت لها الجـوال : خذيه كلمييه
الهنوف : لا اخـآف عمتي تدخل علينـآآ في أي وقت
رجـاوي توقف : تعـآآلوا الحمـام اكرمنا الله
ايات ضحكت
الهنوف وقفت ورآحـوا للحمــام " الله يكـرمكم " وقفلـوا البــآآب ..
:
:
:
بالمطعـــم ..
كـانوا جـآآلسين سيف & مشعل & طـارق & مشـآآري ..
سيف : وبعـدين شصـآآر طيب ؟؟
طـآرق تـوه بيتكلم رن موبايلــه .. رغــم غريب عقد حـواجبه ورد ..
طـارق : الـو ؟؟
......: .........
طـآرق مايسمع الا صـوت بكــئ : أيـووه ..
الهنـوف تكلمت بصعـوبه : اشتقت لـك
طـآرق حـاول يميـز صـوت جــآآء بيتكلــم انقفــل الخــط ..
هــي ..
كـانت تبكي ورجـاوي و أيـآت يهدونها
الهنـوف : وحشتني نبــره الصـوت
رجـاوي : طيب ليـه ماتكلمتي
الهنوف طالعه رجـاوي بحقـــد ..
رجـاوي فهمت معنــى هالنظـره عــدل وطلعت من الحمـام " الله يكـرمكم "
دخلت عمتهم ..
الجـآزي عمتهـم : وش تسـون بالحمـآم يا ايات والهنوف
الهنوف طلعت وهي تجفف المنشفه على وجهه : ولا شـيء
ايات : تبين شي عمه ؟
الجازي : أيـوه كنت بقـولكم انـي بطلع
رجاوي & الهنوف & أيـات : الحين الساعه 12
الجازي رفعت راسها بغـرور : أيـوه ولا حـد فيكم عنـده مـانع؟
ايات : بس جاسم مش هنا وانتي راح تطلعين راح نتم بـروحنا
الجازي وهي تطلع : ماينخـآف عليكم
طلعت وصكت البـآب ..
أيـآت & الهنوف & رجـاوي طـآلعـوا وجهـوه بعــض
الهنـوف تنسـدح على السـرير وتفتـح الابتوب حقها : احسن من وجهه
رجـاوي : اجل بشوف طلال اذا عنـده شغل أحين عشان اروح لــه ..
ايات طالعه رجـاوي وصدت وهـم هي جسلت على السرير وفتحت الابتـوب ..
" الجـازي عمـرها 40 سنـه انسـانه شخصيتها قـويه لابعــد درجه و واثقه من عمـرها حيـــل .. لمـا تسمع شي عن وحـده من البنـات تقلـب الدنيا على راسهـم حتى لـو تعرف ان كــذب مستحملتهـم بالـزووور .. رآح نعرفهـا اكثـر عقب "

:
:
:
تــدري وش أكــثــر ذكــرى تــكــســر خــآطــر حــنــيــنــي ..!
" يــوم تــهــب ريــحــتــك " وأنــت | مــفــقــوووود

فـي امـريكـآآ – كــان جـألس ومنـدمـج بالاوراق ..
كــآآن لاززم يضييعـــه .. لازم يــأخذ حـق ابـوه من هالحقيـــر .. مايطلـع ولـد غانــم اذا ماضييعــه ..
ســرح شــوي وهـو يتذكــرها قلبـه خفق بقـوه وهـو يتـذكر
ضحكتها البـريئه ..
دمـوعها ..
حـركاتها ..
عـربجيتهـآآ ..
ابتسم وهـو يتذكــر كـل هذا .. تنهـد بـ حب
ورجـــع يـركـز بـ الاوراق ..

:
:
:مــآلـــوم نــفــســي فــيـــڪ لــو هــزّهـا الــشــوق
مــن عــآش طــيــبـة قــلــبـڪ لآبـد
يـــــشــــــتـــآق

حـامد : سعـووود فكـــر
سعـود يطـآآلعه بـ حيـــره ..
حـامد : خلاص مقتنـع
سعـود هـز راسـه بـ أيـــووه
حـامد ابتسم : الله يوفقك بس لا تنسـى الكلام اللي قلته
سعود : اكيييد .. مستحيل ارجـع اثق فيهآ
حـامد تنهـد على حـآل صـاحبه ..

:
:
:

نهـآيــه البـآرت ..
تـوقعـاتكم ؟
نـوف ويــن رآآحـت بعـد اللـي ســوته ؟؟
مساهيــر صحيح مـارآآح تكمـل دراستهـا فـ ابريطـآنيـا ؟
فـآرس منهـي البنت اللـي حبهـآآ ؟
دخـل الهنـوف وخـواتها وش ممكن يأثـر عليــه ؟؟
وش تقصـد الهنـوف بـنظـرتهـآآ لـ رجاوي وانها السـبب بكـل شـيء ؟
كيـف رآح يكـون لقــاء غـدير & ريــآآن ؟
اروى كيف رآآح تتعـامل مـع وحدتها؟
منهـو الشخص اللي دخـل على عبـدالله & شيخه & نجــلا ؟
طـارق وش قصتــه مـع الهنـوف ؟
وش اللـي نـاوي عليــه سعــود ؟؟
بالتـووفيق مشـآآري & مــرآآم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:13 pm

البـارت الستـه عشر
* روايـــه انثيات لـن يكررهم القـدر , روايـه رومانسيه حزينه واقعيــه *
كــــــــني لمحتك وقلت من قلبي : هلا بك ..

اثر خيالك بناه الشوق قداااامي..

كـانت جـألسه وتنطـرها تتصــل ..
ثـواني ورن موبايلهـآآ
.... : الـوو
ليــآل : لك البشاااارى
اروى : اييشش صااار معـك ؟؟ جبتتتي الرقم
ليال : افا عليــك وانــا ليـول
اروى صرخت بـ فرح : ججججـد .. طيب وكيف جبتيـه ؟
ليـآل : كلمت عمر وعطيته الاسم كـآمل وجـابه لـي .. بس اول قـولي لي من هذا سيف ؟
اروى : يوووه ليال سالفه طويله بس خلني اكلمه وارد اتصل لـك
ليال : اكييد
اروى : ايه وربي .. طيب متى راح تنامين
ليال : ماراح انـام كيف انام بكره النتايج
اروى : ايوه صح بالتوفيق .. عطيني الرقم
ليال : كتبي عندك #####
اروى يلا اكلمك اول ماخلص
ليال : طيب استنااك
صكرت اروى من ليال
وكتبت فتح خط السعـوديه وضغطت على رقم سيف
حطت ايدها على قلبها تهـدي دقاتها ..
اتصلت لحـد ( لـم يتم الـرد ) ..
حـاولت مـره ثـآآنيــه ونفــس الشـي
حذفت الجـوال على السـرير ونـزلت منها دمعــه ..
عـرفت ان عرف رقمها ومــآرد .. طيب ليـه يا سيف ليــه ..
خـذت لهآآ عشـر دقايق لحـد ماتهــدئ .. وردت خذت موبايلها وطـرشت لـه مسج ..

:
:
:

فـي امـريكـآآ
نـاظر ساعته تـآخر الوقت وتـاخر على ليــآآل لازم يكلمهآآ اول مايووصــل ..
وقف وجمـع اوراقــه .. دخلت السكـرتيـره
السكرتيـره : استاذ عمـر
عمـر وهو مشغـول بالاوراق : هـمممم ؟
السكرتيره : في شخص يبغـى يقـابلك بـرى
عمـر رفع ناظره عليها : حكيتي لـه اني هنآ ؟
السكرتيره بخوف : yes
عمـر صـرخ فيها : لانك غبيه وطول عمـرك غبيه خليـه يدخل
السكرتيره طلعت بـسرعه وقـآآلت للـرجال يدخل
عمـر جلس
دخل الرجال وهـو خايف لما سمع صـرآخ عمـر
عمـر ناظره من فوق لين تحت بمـلل : نعم
.... : امممم ادري الوقت غير مناسب بس فضلت اجيلـك بالليل واعطيك اوراقـي وارجــع على الصب.....
قاطعه عمـر بملل : مافي شغل
هـو : طيب اخذ اوراقي وشوف
عمر : قلت لك مافي
هو حط اوراقه على الطاوله ابتسم وقـآل : افضل انك تقـراها
عمر : طيب راح اقبل فيك بس يومين وبعدها ( قـآل ببطـئ ) مـ .. فـ .. ص .. و .. ل
هـو ناظره بـ احتقـآر خذ اوراقـه وطلع
عمـر اطلق ضحكه وقـاله : مره ثانيه لا قلت لك مافي شغل يعني مافي ..
عمر وقف وجمـع اوراقه وطلع من الشـركه .. وهـو يمشي شـاف السكرتيـره اعطـآاها بنظـره ورآآح ..
:
:
:
فـي بـريطـآآنيــا ..
كـانت جـألسه وتنطــر لمحتـه يـدخل المطعـم .. كـانت بتنهبل علـى شكلـه
شـافتـه يقــرب صـوبهــآآ ..
غـدير وقفت ..
ريـان بشـوق : مـرحبا
غـدير : اهلييين
ريـان يجلس وجلست مقابله غـدير : كيفك حياتي
غـدير : بخير الحمدلله على السلامه
ريـان : ماتاخرت صصح
غدير ابتسمت : ايووه
ريان ناظرها بتفحص بعدها قال : كانك نحفتي ؟
غـدير قال بخجل : اييوه
ريان : عن قصد ؟
غدير : ايوه عملت داايت
ريان : حرمتي روحك كثييرر؟؟
غدير بـ كذب : لا
ريان : طيب كم نزلتي
غدير : ماقست ..
ريان عرف انها كذابه : طيب اشتقت لـك ..

:
:
:

فـي السعـوديه كـان جالس مـع اخوانه بالمطعـم
ضحك وسـوالف .. بس هـو تغيـر مـوده لما اتصلت اروى ..
ثـواني وجـآله مســج ..
" هـاي سيف كيفك ؟؟
اتصلت لـك مساع ومارديت علـي وانـا متأكده انك عرفتني
اتصل لـي ضـروري ..
حبيبتك اروى < اذا كنت لسى ذاكـرني ..
سيف تنهـد وبداخله " انـا انسـآك يامجنـونه "
طارق وهـو ياكل : من مين هالمسج اللي قلب وجهك كذا
سيف ابتسم : مآلك خص
مشاري : اقول اذا خلصتوا خلـونا نمشي
طارق : انـا لسى ماكلت
مشاري : انت في شي ماطلبته من مساع تاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:13 pm

طارق : ايه هو كـل يوم بنـروح وناكل على حسابك
مشاري : اقول اكل بس اكل
سيف : طروق خلص بسرعه عشان جدي بـروح لـه
طارق : استـنووى ابغـى احلي بعـد
مشعل ضحك : اووه يعني ليلنـآ طوويل مــع طارق
جلسـوا يـدردشـون
مشعل : يلا بقـى 9 سـاعات على النتايج
طارق : والله شعول بهفك كف لا تذكرني
مشاري : يؤؤؤه حدي مـروق ارجـوكم لا تخـربون رواقتـي
مشعل : هي كذا ولا كذا بتختـرب وانت بعد احد يحط ملكته قبل النتايج بـ يوم
مشاري : قلت افــرح قبل النتايج
سيف : حطيتها بيوم النتيجه
مشاري : ههههههـ بفكـر في النتيجه ولا مـرام ؟
طارق : يبيلها تفكير اكيد مرام
مشاري : اقول اخلص علينآ بس اكل خلنـآ نقـوم
طارق عنـاد في مشاري طلب من النـادل طبق ثـآني
مشاري : والله طروق لا اقـوم واخليك
طارق : باكل بعد شنو
سيف ضحك : بالعافيه
:
:
:
مآبي سوى حآجة ليآ منگ اقفيت
قبل نتفآرق خآطري بابتسآمة

صبــآآح يــوم جـديد
صحت من النـوم ونـاظرت الساعـه كـان 9 الصبــح ..
دخلـت تتـروش وطلعت وصلـت ..
ناظرت الغـرفه بـ ملل
جلست على كرسي التسـريحه وهـي تشوف عينها اللي مـورمـه من البكـى وصـايره حمـرا ..
وجسمها اللي يالمهآ من الضـرب
كـانت تفكـر بـ سعود انتضربت وهـي ماخذت من سعـود لا حــق ولا بــاطــل
فكــرت كيف ممكن تقــآبل سعــود او حتــى تكلمــه وتفهمــه ..
صـرخت لما تذكرت جهازها " الابتوب " اللي تحت السـرير رآآحت بســرعه وفتحت ..
دخلت على ايميلها انطرت سعـود 10 دقايق مادخـل
طرشت لـه رساله وفهمته السـآآلفه .. بعـدها طلعت من الغـرفه وانــا وهـي خايفه تشـوف ابوهـآآ
كــان البيت هـدوووووء ..
استغـربت اسألت الشغاله " روز " وقـآلت لها ان طلعـوا ..
دخلت علـى المطبـخ بسرعه شــافت اسمهـان " مـدبره المنـزل " مصـريه ..
مساهير بتعب : اسمهان بليز خذي لي اكل فــوق قبل لا يجـي ابوي او احـد طيب ..
اسمهان : كيف يعني انسه ؟
مساهير : مو اكل اكل يعني خـرابيط شوكلاته وكذا ..
اسمهـان : حاضر انسه
مساهيـر طلعت بـرا واخذت لفـه على الحديقه شـآفت سيــآره ابـوها خافت كثير ودخلت على البيت بسرعه شافت اسمهان طالعه من غرفتها ..
مساهير : اسمهان بابا اجئ لا تحكين له حاجه
اسمهان هـزت راسهـا بـ طيب ..
دخلت مساهير شافت الشغاله حاطه الاكل على الطـاوله جمعته بسرعه وحذفته تحت السـرير
وسـوت روحها نايمه ..
دخـل خليفه تأكد انها مـوجوده طفـئ الليت وطلع وسمعت صـوت قفل الباب ..
يعني قفل الباب
مساهير تنهـدت بـ ارتيـآح وقـآلت : اشـووووى اني جبت لـي اكل ..
شلت الفـراش عنها وخذت لابتوبها وفتحت ايميلهـآآ و طرشت رساله لـ نجلا & اروى & الريـم & غـدير
وقـآلت لـ نجلا سالفتهآآ مـع نـوف وقالت لها تخبـر ربعهآآ ..
والبـاقــي طرشت لهـا ماقـدر اكمل دراستي بابا حـارمني ..

:
:
:
يحس فيني .. قبل لا أحكي
عن إللي بـ خاطري و فيني
وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟
هو يبكي
غريبه !
كيف يفهمني ؟
ويقراني ؟
وأنا عيني أغمّضها إذا شفته ..
و أحاول .. إنّي ما أشكي
عليه شلون أخبّي شي ؟؟
وأشوفه ~ حافظ سنيني
إذا بـ أضحك قبل لا أضحك ..
تسابق ضحكته ضحكي
لأنه عارف أحوالي قبل لا يسأل شـ فيني


هــوو ..
كــان جالســه وينـاظرهـا .. جالسه على الابتـوب ومندمجـه
ياسر : احبك
الريم رفعت ناظرها لـه وابتسمت من قلب
ياسر : احبك
الريم ابتسمت لـه
ياسر : احبـك
الريـم : وانـا بعـد
ياسر : احبك
الريم ناظرته ابتسمت
ياسر صـرخ : احبببك
الريم وقفت وجلست جنبه وحطت راسها على صـدره ومسكت أيـده : همممم وبعـد
ياسر : احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:14 pm

الريـم : اعشقـك وربي
ياسر : الله لا يحـرمني منــك ..
الريم : امين يا ياسر امين
ياسر اخـذ نفس وهـو يـطرد الافكــآر من بالــه .. يارب ياريم مايجي يـوم ونفـتـرق فيـه
الريم : ياسر وش رايك نطلع ؟
ياسر : ويـن ؟ بس طبعا مكـان مصـكر
الريم : يووه صـح نسيت احنا بالسعوديه خلاص موب لازم
ياسر : لا اختـآري
الريم : لا صج حبيبي مو لازم
ياسر : ريومي صدق
الريم وقفت : والله خلاص
ياسر : طيب انـا ابغى اطلع
الريم وهـي تجلس ع السـرير وتحط الابتوب في حضنها : اطلع بـروحك
ياسر : بس نتغـدى ونـرجع
الريم : اطلب من هنـآ
ياسر يأس منها .. يـاترى يالريم خايفه علينآ من كلام النـآس ولا خايفـه احـد يوصل الكلام لـ امي وابـوي ويجبـروني اتـركك .. يالله يآرب ياسامممع لا تجعل بينـي وبين الريـم فـراق يـآارب
هـي ..
نفس تفكيــره .. ياليتني يا ياسر اقدر اطلع معـاك من غير قيـود خايفه احـد يشوفنـآ ويقـول لامـك وبعـدها نفـترق
يــآرب يـآ ياسر ربي مايكتب لـي ولـك فـرااق ..

ياسر قطـع تفكيرها .. شافها تـشرب ميـرنـدآ
ياسر : بسك ميـرندا سمنانه كثيـر طلع لـك كـرش
الريم بصـدمه : جد ؟
ياسر حاول مايضحك : أيـووه وكثيـر بعـد
الريم خافت و راحت للميـزان تقيس .. : نفس الشي ماتغيـر وزني
ياسر : مهب شـرط الوزن حتى الشكـل
الريم ردت وجلست على السرير : ههههههـ حاول مره اخـرئ
ياسسر ســرح فيهآآ جمـالها يـ أسـره ..
الريم شهقت
ياسر : وشفيـك ؟
الريم : تعال بسـرعه
رآح يـاسر لهـآآ وحـاوط اكتافهـآآ وجلس يقـراءه ..
" هـاي الريم كيفك ؟؟ وينك مش مبينه من الاجـازه عسى المـانع خير ؟؟
على العمـوم الله يسعدك وين كنتي .. كنت ابغـى ابلغـك ان انـي مـآراح اكمل دارسـه فـ بريطاينا ؟؟
وعـرفي ليـه من نجلا لاني خبـرتها .. لا تحـاولين تتصلين لان اخذ موبايلي !
مساهيـر ..
ياسر : يـؤؤه ليــه ؟
الريم : ماعرف وليـه ابوها ماخذ الموبايل اكيد صاير شيء وش رايك تسأل سعـود اكيد هـو يعرف
ياسر : أيـوه اكيييد بس اول مارجـع البيت رآآح اسألـه

:
:
:

عنـد الشبــاب
كـانوا واقفين مشعل & مشاري & طارق & سيف
ام مشاري & بو مشـاري ..
يتنطـرون النتايـج
ثـواني وطلعت النتـآآيــج ..
طارق 67 %
مشاري & مشعل 65 %
صـرخوا بفـرحه وحمــآآآس اخيييـرا نجحـوا
سيف وهو يضحك : مبـرووك
الشباب : الله يبــارك فيك
ضمـوا امهـم اللي كانت تبكـي بـ فـرح ..
سيف : اجل انـا اعزمكم على الغـدى اذا عندكم وقت طبعا ونعـزم الشباب
طارق : اكييييد عنـدنا وقت
مشعل يكلم طارق : روح اكـل من احين عشان لما نـروح المطعم تشبــع موب مثل امس
طارق : لا بـروح اكل بالمطعم احسن
الكل ضحك

:
:
:

عنـد مـرام ..
كـانت جالسه مقـآبل الابتـوب و معـاها الدانــه اختهآآ
طلعت نتيجتها 90 % صــرخت بفـرحه وضمت اختها بقـووه
الدانه : مبروووك عقبال تخـرجك يارب
مرام : امييين
الدانه اخذت جـوال من غيـر ماتـدري
وطرشت مســـج لـ مشاري .. بعد ماخذت رقمه من جـوال امهـآآ لـ مرام .. اللي كذبت عليها بـ حجه تستحي تاخذه
اكتبت
" صبــآآح الخيــر مشـآري ..
كيفك ؟ وكيف على النتايج طلعـت , اذا طلعت بشـرني
انا طلعت نتيجتي كـان 90 %
اشـوفك علـى خيـر "
رجعت الدانه الموبايل بهـدوء على الطـاوله من غيـر لا تحس مـرام
ثواني وجالهم صوت مسج
اخذت مـرام الموبايل توقعتــه ليـأل & الهنـوف يبشـروها بالنتـايج < الهنـوف معاها بالمـدرسه
انصدمت من اللي شافته المـرسل " مشـآري زوجك "
افتحت على طــول
" صبـاحك ورد .. مـبرووك حبيبتي على النسبه عقبال التـخرج يارب ..
انـا ومشعل 65 % و طارق 67 % الحمدلله اهـم شيء نجحنـآ
اشـوفك على خيـر حياتي "
فتحت الرسائل المرسله .. قـرت الرساله استغــربت ..
لفت على الدانه
الدانه ناظرتها بـ ببرود ..
مرام : انتي اللي طرشتيه ؟؟؟
الدانه : ايوه
مرام : مين سمح لك هاا؟؟
الدانه : زوجك ولازم ابشـره لان ادري لو عليك ماقلتي لـه نهائياا
مرام ناظرتها بحقد : مره ثانيه لا تتفلسفي
رن موبايلها كـانت ليال ردت
ليال : صباحك قشطه يافله
مرام ضحكت : صباح الروقـان وشفيك وش الطاري
ليال : في اححلى من نسبتي , ولازم اكـون مستانسه
مرام : صصدق كم نسبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايات انسان
عضو متميز
عضو متميز
روايات انسان


عدد المساهمات : 3434
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة   رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة - صفحة 3 Emptyالجمعة مايو 17, 2013 9:14 pm

مرام : صصدق كم نسبتك
ليال بـ غرور : 95 %
مرام بـ صدمه : صدق كيف كذا ؟
ليال : ليه طايحه من عينك
مرام ضحكت :لا محشـومه بس كيف وانتي ماتدرسين
ليال : افا عليك وانـآ ليــول اكيد نجحـوني
مـرام : اكييد عمـر لـه أيـد بالموضوع
ليال ضحكت : ههههـ اكييد استغفـر الله
مـرام : زين على البـركه حياتي
ليال : الله يبارك فيك وانتي كم ........
كملـوها سـوالف ..
:
:
:
فـي احيـاء متـواضعه
شقـه رقـم 4 !
بـ غرفتهم بالتحـديد
أيـات كـانت تلعب على جهـاز المشي .. وهذا حالها يـومياا
الهنوف ورجـاوي يتاظـرون الشاشــه ينطـرون النتيجه
رجـاوي صرخت : طلعت
ايات نقـزت عندهم : كم كم ؟؟
الهنوف بـ فرح : 89 %
رجـاوي وايات يضمونها من كـل صوب : مبـروووك
الهنـوف : الله يبارك فيكم ..
رجـاوي توقف : انـا بروح ابلغ جاسم واعرف كم نتيجته .. واقـول لـ عمتي نطلع لـ مجمع بـهذا المناسبه
الهنوف تاخذ موبايلها وانـا اتصل على مـرام اراضيهـآ لاني امس ماحضـرت ملكتها
ايات وهي تـرجع للجهـاز : باركي لها باسـمي ..
رجـاوي طلعت من الغـرفه وعلـى غرفه جاسم ادخلـت من غيـر استأذان ..
جاسم : عيب عليك تدخلي كذا من غير استأذان تعلمي الادب لـو مره وحده
رجاوي قربت منه وباسته على راسه : صبـاحك ورد
جاسم ابتسم : صباحك نـور يانوور
رجـاوي : الهنـوف انجحت نسبتها 89 % وانـت كم نسبتـك ؟
جاسم :يؤؤؤه صـح ذكرتني اليـوم النتايج تعالي خلنآآ نشـتوف ..
طلـع ناصـر ورآحت رجـاوي لـ عمتها تخبـرها ان بيطلعـون للمجمــع ..

:
:
:
أحــيـــان تــنــزل دمــعــتــي لا ذكــرتــه
وأحــيــان أقــول الــحــمــدلــلـــه عــلــى الــبــيــن ..

ذآك الــطــريــق الــلــي تــعــبــت وعــبــرتــه
يــمــكــن يــكــون أحــســن وخــيــرة لــلأثــنــيــن

كــان جـآلس بالبيت وهـو متضااااايق حيــــــل ..
يفكـر فيهآآآ .. بهالســرعه اشتــاق لـها ..
وده يعـرف وش سـوواه فيـها خليفــه
اكييد ذبحهـآآ هــو وحش مايرحم احـــد
دخلت اخـوه ياسر
ياسر : افآآ سعـوود وشفيك ؟؟
سعـود تنهد بـ ضيق
ياسر : اكيد عرفت عن مساهير
سعود استغرب بسرعه انتشـرت السالفه : وش تقصد ؟
ياسر وهو يجلس : اقصد يعني عرفت انهـآآ مـاراح تـدرس بـ بريطانيا
سعـود بـ صدمه : كيف وشلـون عرفت ؟؟
ياسر : طرشت للـريم رساله وقالت لها اذا تبغين تعرفين السالفه كلمي نجلا
سعـود ماركز بالكلام اللي قــآآله .. : وينها نجلا
ياسر بغـى يموت لما ركــز باللـي قـــآآله بس حمـد ربه سعـود ماركز
سعـود : وينها نجلا ؟
ياسر : ماعرف
سعـود وقف واخذ مفـتـاح سيـارته
ياسر : وين ؟؟
سعـود : بعـدين تعـرفون
ياسر : طيب ..
طلـع سعـود بســرعه وتـوجهه لـ بيت خليفــه ..
ماشـآآف احـد حتى سيــاره خـاله..
دق هـرن طلعت لـه اسمهـان
سعـود : اسمهان اسمهان
اسمهان : أيـوه سيـد سعـود
سعـود : مساهير وين ؟
اسمهان : في غرفتها فـي حاجه ؟
سعـود : طيب ناديها لـي
اسمهان : لا ماقـدرش بابا خليفه حابسها بالغرفه
سعـود تنهـد بـ ضيق واتصل علـى حـامد ..
سعـود يكلم اسمهان : طيب تقـدرين تـروحين
ركب سعـود سيارته وبعـد شـوي عن البيت
رد عليـه حـامد ..
حـامد : يالله انـك تحيهم
سعود بـ قلق : حامد اسمعني
حامد بخوف : ايش فيك ؟؟
سعـود حكــئ لـه اللـي صــآآر
حـامد : انـت لازم تسـوي اللي قلـت عليــه
سعـود تنهـد بضيق : بضييع ياحامد محتـآآر ماعرف وش اســوي
حامد : توكل على الله
سعـود : ونعـم بالله ..
:
:
:

نـزلـوا من الطيــآآره ..
نجلا لساتها مستغـربه من الرجــآآل اللـي اجـئ لهـم البيت ..
وتهجـم على ابـوها ويدعي عليــه
واللي خلــئ ابـوها يطلب منهمم يـرجعـون على بريطانيا بـ اسـرع وققت ..
قـاطعه تفكيـرها امها وهـي تقـول : يلا نجلا ابـوك ينطـره
نجلا : ماما الرجال وش يقصـد لما قـآل لـ ابوي بـوديك وراه الشمس مثل ماسويت فيني ؟؟
شيخه : والله علمي علمك يانجـول اكييد رآآح نعــرف اذا ماهب اليــوم بكــره او اللـي بعـده
نجلا : علــى خيــر ان شاء الله

:
:
:

نهـآآيــه البــارت ..
ادري قصيـــر بسس عـذرووني ماقـدرت اكتتب نفستــي زفت والله ونـومي معتفـس ماعرف اللحق على أيـش ولا ايش .. ان شاء الله اعـوضكم بالبـآرت الجــاي ويكـون فـي احداث اكثــــر
توقعـاتكم .. مو قـادره احــط توقعـات
تعببببت كثييييررر
عــدت البارت يمكن 4 مـرات والله قهههــر كل ماكتب يصير حاجه او يشير ويصكـر الابتــوب كــامل
ويـروح كل شي اكتبببه انــوواع القهـر ذاك الـوقت ولاعت كببــدي وانــا اعيـــد بـ الاحـداث حسيت اني مو طايقـه حتـى الابطــال ههههههـ
محبتـي لكم جميعـآآ .. والله عـذرووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أول مره تحب يا ألبي / كاملة
» رواية للخطايا ثمن / كاملة:
» رواية مدينة الضباب / كاملة
» رواية الزمن طبعه كذا / كاملة
» رواية "الرحلة" للكاتبة اَن ويل كتابة/كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة طيف :: الاقسام الادبية :: القصص و الروايات-
انتقل الى: