| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:56 pm | |
| رجعـت تصحيها اروى صحت : حــرام عليك نجلا ابغــى انـأم نجلا بصدمه : من سيف ؟ اروى : مين سيف ؟ نجلا : انا اسألك ؟ اروى : ليــه وينه ؟ نجلا وهي توقف : غسلي وجهك وتعــالي اروى رجعـت تنـام : هممم طيب طيب .. لفـت نجلا علـى اروى اللـي نامت مــره ثانيه ابتسمت علــى شكلها وخلتها علــى راحتها وطلعــت .. : : : هــو ارتبـــك من قـــراه مسجهـا .. يعنـــي معقـــوله نجلا يــوم من الايـــام تكـــون لـ غيــري .. يعني معقــوله بمعاملتـــي هــاذي لهـا ؟ تكــرهني او تفكــر تحب غيــري تنهـد وضغــط علــى رقمها واتصـــل لهـا ..
: : : هــي .. كــانت بطيـــر من الفــرحه بس حسـت ان فرحتها ناقصـــه .. اكيـــد لمــا تخيـــل انها بتحــب غيـــره قــال ادق !! سمـت بالله وردت .. نجلا : مرحباا تركي بـ بحه : نجلا نجلا بجـديه : نعــم ؟ تركي : نجلا اخبـارك نجلا : تركي اذا عنـدك شــئ مهم تكلــم .. تركي : افا يانجــلا انـا تقـولين لــي كذا ؟ نجلا بــألم : ومــن تكــون ؟؟ تركي بصدمه : انـا من اكــون نجــلا ؟؟ نجلا قفلـت الخــط علــى طــول وبكــت سمعـت صــوت مســج كـان تـركي * نجــلا انتي متضـايقه عشــان ماكلمك ؟؟ * نجـلا * هـذا شــي يــرجع لـك! * تـركي * اوكيـه تصبحين علــى خيــر * نجلا عصبت من مســـجه وحذفت الموبايــل وطلعت وكملـت جلستها مــع البنــات .... : : : بنفــس الشقــه صحــت من النــوم وهــي تتذكــر سيف ارسمــت ابتسامه علــى شفاتهاا وهــي تتذكــر سيــف .. تنهــدت بـشوق ودخلـت الحمام ( اكرمكم الله ) تتوضــى وتصلي الصلـوات اللـي فاتوها ..
(( الله يستــر يا اروى من هالشعــور اللي يجيـــك ليكـــون حبيتيــه )) اروى : بكتنــي انتي طلعـي منها وهــي عامــره ههههههههـ ^___*
: : : بالسعــوديه الســاعه 11 ونــص ليــلا .. كــان ماســك الشــوزن بكـــل مهـــاره .. و واقــف بعيــــد بحيــث محــد يشــوفه .. ثــانيه ثانيتـيين ثــلاث اربعــه خمســه واطلق الرصاصـــه بكـــل مهــاره علــى قلب الرجـــال ..
نهـــايه البـــارت .. وش ســـر تــركي ؟؟ منهــو الشخــص المجهــول ؟؟ نــوف & جــواد وش حكــت لــه ؟؟ وش ممكــن يصيــر بـ مساهير من تحت راس نــوف؟! اروى واللـي بدت تحســه اتجــاه سيــف ؟ ما سر لبــس اروى العـدسه البني الغــامق ؟ جــود وزواجهـا ؟؟ وش ممكــن ينطرها بــ امريكــآآ ؟ عمــر وش ممكن يســوي بـ فيصل! اتمنــى انـي اعوضكم بهالبــارت عــن الاسبـوع اللـي مضــى انشالله يــوم الاربعــاء فـي بــارت احـــب اشكـــر هــديل شكــر خاص على مساعدتها لــي في هالبــارت اللي كتبــت نصــه .. ـ
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:56 pm | |
| البــارت الثــامن .. كـان جــالس مـع حــامد فـي شغلــه حـامد : ياسعود انت متــاكد ؟ سعود : والله يا حامـد ماعـرفت انـام كله اتـذكر كـلامه هـذى اعــراض نــاس حامد : سعود هذا لازم مراقبــه لهـ الشخص سعود : طبعــاا لا يلعب فـي بنـات خلق الله حامد : انت جيـب الممـري واحنا نشـوف الموضوع سعود بصدمه : انـا حامد : ايوه ولا تـدري شلــون خــل احـد غيـرك من اللي توثــق فيــه يجيبـه بـ حيث انــت تلهـي اللي ينقــال لـه طلال وهـو يـروح يجيــب سعـود : بس حمود انت تعرفني انـا ماوثـق الا فيـك وفـي مساهير ومساهير مستحيل انت تـدري شقـد اخـاف عليها من هالاشكــال حامد : انـا شغلـي مايسمح لـي لا تنســى انـي ضابــط يعنـي فـي أي وقــت يحتـاجـوني لازم شخـص فاضـي لا عنده لا شغل ولا مشغلـه سعود : بـس انا بعد ضابط حامد : انـا شفتاتي اكثـر بس خلاص انا ارسلك شخــص من اللـي اوثــق فيهم قطـع حديثهم دخـول العسكـري العسكـري : استـاذ حـامد قضيـه جريمــه قتــل سعود وهـو يوقف : اعـوذ بالله , يالله استــاذن احيــن حـامد : امـرك عقب سعود وهو يطلـع : على خيــر انشالله راح حـامد للمستشفـى حـق المصــاب يكمــل شغلـه ورجــع سعــود لـ مكتبـه ويــدق على مساهيــر : : : هـــي .. كـانت تبكـــي بصمــت .. بعـد فتـره رن موبايلها كـان " عمـري " ردت : الو عمر : ليــول ليكون تبكين ؟ ليــال مسحت دموعها : لا لا عمـر ابتسم : يالبـى قلبـك والله , انـا الحين بالمطـار راح ارجـع امـريكـا بس ابغـ....... قطعت ليال كلامه : بتـرجع ؟ عمـر : لازم ارجع ليال بكت عمر : لا ليــول لا تبكين احنـا ماتفقنـا على كــذا امسحي دمـوعك بس والله لازم ارجــع ليـال مسحت دموعها : Take care عمر ببتسامه : you to bebe صكـت ليــال من عمــر وهـي بقمـــه حزنها علــى فــراقه حسـت بـوجوده معاهـا بجــد امــأن .. قـامت اغسلـت وجهه وتصلـي ركعتيـن تــرتاح .. : : : الآدمــي مــآ يــرفــعــه غــيــر : عــقــلــه و يــبــآن قــدره مــن : ( كــلامٍ يــقــولــه )
الــكــل يــمــشــي حــسـب [ ذوقـه و أصــلــه ] والـــشــخــص يــظــهـر مــعــدنــه مــن : فــعـولــه
كـان جـالس مـع جــده هـو جالـس يــدرس وجـده جـالس قـدامه رن موبايلـه رفعـه وابتسم : هلا والله هــلا بـ مشعل وش ذا الغيبه مشعل : ههههههه هلا سيوف والله موجود بس الدنيا مشاغل سيف : وشدعوه تنشغــل عن اخـوك مشعل : لا والله دوم فـي البـال سيف تـوه بيتكلم سمــع صـوت مشــاري & طــارق يقولـون لـه : سيوف يالدب وحشتنا سيف ضحك : يالبيييه صوووتكم , لـكم وحشـه وربـي طارق : واضح دليل ان موبايلي مايسكت من كثر ما ادق سيف : امتحانات عشان كذا مشاري : ليـه من متـى سيف الاهتمـام سيف ابتسم من قلب لحـد مابــان تقويمـه : خبــرك عتيــق * مشــاري & مشعـل & طـارق .. اخــوان سيف بالرضاعـه ويصيـرون لـه عيـال خالــته لما توفـت ام سيف ام مشعل هـي اللي رضعـت سيــف وقـريب حيــل منهم ,, مشاري & مشعل & طـارق تـؤام شبــه بعــض بالمـره كل واحــد فيهم يميــزه شــي بس صعب جــدا تفــرق بينهـم اعمـارهم 20 كبــر سيف , دجــه درجه اولـى يدخلـون القلب بســرعه * بعـد ماصكــر سيف منهم التفت على ابـوه بو جاسم : هذول المخبل سيف ضحك : أيـوه يسلمون عليـك كثير بو جاسم كـان يبغـى يتكلم الا يـرن موبايله مــده لـ سيف : شوفيلي مين سيف ابتسم : المخبل بو جاسم خذ الموبايل ورد وطلع من الشقــآآ وهـو يضحك على احفــاده سيف رن موبايلـه كـان " نبـض قلبــي " رد : هلا : اهلين سيوف سيف : اهلين اروى كيفك اروى : تمـام وانت ؟ سيف : الحمدلله اروى : سيوف تعـال لـي سيف : ليه انتي ويـن ؟ اروى : بالسـوق و بروحي ماحب اتسوق بروحي والبنات مشغولين ممكن ؟ سيف : اكيـد انا تحـت امـرك قفــل سيــف من اروى .. وطلـع من الشقـه يبغـى يكلم جـده ماحصلـه طلـع وراح لـ اروى بعـد ماطرشت لـه العنـوان مسـج
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:57 pm | |
| هــي كـانت تتســوق وتـاخذ لها فسـاتين كثيــره رن موبايلها وكــانت مساهيــر تبلغـها عـن نجـلا وشصـار معاها وعـورها قلبها حيــل عليها .. قعـدت تتسـوق وتمللت بروحها والـوحيـــد اللـي طــرى لها سيف خـذت موبايلها ودقت لــه وبعدها بنــص ساعــه لمحتــه .. كــان لابســه قميــص وردي باهـت وبنطلـون جينـز كحلــي لوسـت وكـان لابسـه نظــاره طبيــه .. ومســوي سبـايكي اروى خقـت علـى شكلــه بــس فجــأأه شهقـت ودقـتت فـي قميصــه وفـي قميصها نفـــس الشـــــئ .. دخلـت على اقــرب محل مـلابس واشتـرت لها جـاكيت بعدها طلعت حصلـت سيف اروى وهـي تصك سحـاب الجـاكيت : سيف هنـا التفت سيف وابتسم : اهلن اروى تمت تضحك بـهستريـا سيف استغـرب اورى كـل مالها تعلـي ضحكتها سيف : جنيتـي ؟ اروى وهي تضحك : لا سيف ابتسم ك جعلها دوم اروى بعـد شـوي هـدت وصـار تتسـوق مـع سيف : : :
هـي .. طلعـت من الشقـه وهـي طفشـانه رن موبايلها كـان " عـزوتي " درت والدمعه بعيونها وقـالت قبل لا يتكلم سعـود : وقسم بالله فاقدتك سعود ابتسم : ياروحي والله مساهير بكت سعـود خـاف : سوسو حياتي وش فيك مساهير : سعود محتـاجتك سعود : سوسو فيك شي ؟؟ مساهير : بـابا سعود : شفيـه ؟ مساهير : دق لـي امس سعود : قـالك شي صـح ! مساهير بكت وقـالت اللـي صـار * امـس * كـانت مساهير جـالسه بالبلوكنـه حقـت غرفتها رن موبايلها شـافت " بابا " ابتسمت وردت مساهير : هلا والله خليفه : اهلين مساهير كيفك ؟ مساهير : الحمدلله وانتوا كيفكم ؟ خليفه : كلنا بخير , وش بغيت اقـولك متـى راح تخلصين مساهير : اممممم تقـريبا شهـر خليفه : وراح تـرجعين ؟ مساهير بفـرح ان ابوها يسألها : أيــوه خليفه : ليه ؟ مساهير تلاشت ابتسامتها : وش اللي ليــه ؟؟ خليفه : حق مين اقصد مساهير : طبعا لكم خليفه : اها بس بغيت اقـولك لا ترجعين لان احنا راح نسافر مانبغى نتعطل عشانك مساهير توها تبغـى تتكلم انقفل الخـط * نـرجع لـ مساهير و سعـود * مساهير وهـي تبكي : سعود انـا مشتاقه لهم سعود عـوره قلبه عليها : يالبى قلبك حياتي تحملي انشالله تشوفينهم قـريب مساهير وهي تمسح دموعها : ليه مايبغى يشوفني يعني على الاقل يقولي تعالي معنا سعود : مسحي دموعك مساهير ولا تـرى على اقـرب طياره اجيـك مساهير فـي قلبها " ياليت والله محتاجتك " : لا لا تهـد شغلك وتجيني انا شهر واكـون عندكم سعود بصدمه : راح ترجعين مساهير ضحكت : مو عشانهم عشانك والله سعود ضحك وكمل سـوالف مـع مساهير .. : : : فـي امـريكــا السـاعه 6 ونــص كـانت وجـدان مـع راكـان وماسكــه أيـده وتسـولف وتحكـي لــه عــن فقرهم كيــف كـان وشلــون كـانت تحتــاج الفلــس راكـان بحنـان : ولا يهمك ياقلبـي هذا احنا في امريكا خـذي اللـي تبغيــن صدقيني راح اعـوضك عـن كل اللـي راح وجـدان بفـرح : الله لا يحـرمني منــك حيــاتي راكـان : ولا منــك رجعـوا للشقـه ودقـت وجـدان علـى نـور ثــواني وجاهـا صـوت نـور وجـدان : هلا نـوري نور : اهلين جـود كيفك وجدان : تمـام انتي كيفك ؟ نور : هههههه قـاعده ارتـب شنطتـي وجـدان : متـى سفـرتك نور : لالا بقــى واجد تقريبا ثلاث اسابيع وجـدان : ومن الحيـن نور تضحك : ايوه الملل ومايســوي , الا قولي لي انتي مرتاحه وجـدان ضحكت : كثير يانــور كثيــر نور ابتسمت : حبيتيـه ؟ وجـدان : يمكن بس وايد مرتاحه معـااه وكملـت جـود مــع نــور الســوالف .. : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:57 pm | |
| بعـد اســابيــع .. * قبــل الامتحـانــات بــاسبــوع * فـي بريطانيــا الساعه ثـلاثه ونــص العصــر
فــديت وقــت'ن حــط فـي دربــي رفيــق واحد(ن) يضـحك معــي واضحـك مـعه واحـد(ن) لا صــار وســط القلــب ضيــق بالسـوالف والمـزايح وسعـــه وان حكــى باسلــوبه العـذب الـرقيق يســرق من جــوف قلــب (ن) يسمعـه
طلعت مساهيـر وهـي ماسكه الملزمــه وحـاطه القلـم فـي فهما نـوف : ينقـالي شـاطره مساهير حذفت عليها الملزمه وتربعت على الكرسي : سكتي بمـوت من الطفش نوف : والله حتى انـا , بس كلش مالي خلق اطلـع مساهير : الا ويــن البنات ؟ نوف : الريم مادري قالت مـاراح تنـام هنا نجلا نايمه اروى طلعت تشتـري لها افـلام وغدير بالنـادي مساهير : نـوف وش رايك نطلــع للبحر نوف ميلت فمها : لا تعرفيني ماحب البحر مساهير : لالا يعنـي نحجز لنـا شاليــه هنا ونـروح اليوم الفجر نوف : والله فكره حلوه مساهير تاخذ موبايلها ودقت على البنـات وسالتهم وكلهم وافقـوا مساهير بعد ماصكرت منها قــالت : كلهم موافقين راح ادق احجز فله لنـا وامشي نـروح نشتــري الاغـراض نوف : انا بروح السوبر ماركت مساهير : اجل انـا بروح السـوق في اشيـاء احتاجها نوف : زين والريــم ؟ ونجلا مساهير : الريم قالت بتجي بس بكره الصبح يعني راح تنام اليوم عند رفيجتها وبكره راح تجي , ونجلا اكيد راح تطلع وتغير جو انتي شفتي مودها كيف معتفس من شهر تقريبا نوف توقف :الريم ورفيجه والله مـادري من وين طلعت لنا هالرفيجه مساهير : المهم ماعلينا يلا بتجين معاي ولا ؟ نوف : الا باجي معاك نخسر على تاكسين ليه مساهير : اقول نوفوه ليه ماناخذ لنا سايق نوف : ماعرف نجلا كانت راح تجيب لنا سايقهم مساهير : انا بقول حق سعود يدور لنا نوف وهي تدخل الغرفه : الله يعينه سعود على مابلى مساهير : ووه فديت قلبه والله دخلت مساهير الغرفه وبدلت وطلعت حصلت نـوف مساهير : يلا نـزلوا على السـوق وكـــل وحــده متجــهه مكــان ..
: : : مَـشڪْورَ ! .. يۈم أهـديتني جَرحْ ثانيَ .. ............................... جَرحِڪَ الأوَّل .،.. ڪْــانْ .. 【 مستۈحِش لحالـِه
فـي بريطـانيـا فـي نفــس الشقــه كـانت علــى الفــراش وتبكــي بـ صمت ماتتصــور من اخــر مكالمــه بينهم ماعــاد اتصـــل لهـا .. تمـــوت وتعــرف وش اللــي ورااه .. قـامت اغسـلت وجهه وتـوضت وصلــت .. بعــد الصــلاه , خــذت موبايلها واتصلــت علــى شــذى * ذكــرت من قبــل ان شـذى اخـت تــركي * دقـت لها ثـواني وجـاها صـوت شــذى نجـلا بـ بحه : الو شذى : هلا والله نجول نجلا : كيفك شذى ؟ شذى : الحمدلله وانتي كيفك وكيف تركي نجلا بكت وقـالت بصوت متقطـع : تركي شـذى عورها قلبها : انتي عـرفتي صـح نجلا بـ استغــراب بس قـالت : أيــوه , بس ابيك انتي تفهميني شـذى : صدقيني نجـول تركي مـاله ذنب كلــه من مـاما نجلا استغـربت تركي ماجاب لها طـاري بس كملت مـع شذى عشـان تـاخذ السالفه : شذى انتي فهميني السـالفه تركي قالي ملخبطـه شـذى : والله تـركي يبغـيك بس مـاما مو راضيـــه ابــد قــالت الا بنــات عبدالله! نجلا : اها الحين فهمت شـذى اكلمك عقب شذى : اول ماتهـدي كلميني نجلا قفلت من نجــلا ودقت على تـركي بس جــواله مغلـق وتـذكرت ان بالعسكـريه تنهـدت وحــاولت تنــام
: : :
فــي بـريطـانيا بعـــد سـاعات .. السـاعه وحــده ونـص ليــلا
خــل الــكــلام الــلــي فــالــقــلــب فــالــقــلــب مــا كــل شــي لا حــز بــالــخــاطـــر نــقــولــه ..
كـانت منسدحـه وتحــاول تنــام سمعـت صــوت احــد يفتــح البــاب وفيـه ازعـاج , عـرفت ان هـو قـالت بتعـب : اووف يــاسر ماتعـرف تدخل بهـدوء ياسر قـرب صوبها وطبـع بـوسه على خدها وقــال : اسف حبيبتي
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:57 pm | |
| ابتسمت : حياتي متـى راح تـرجع السعـوديه ياسر : انطـرك اليـن تخلصين امتحـان ونـرجع ســوى وش رايك ؟ هـي ابتسمت : فـي احلى من هالعــرض يكفــي اكـون معــاك ياسر : ريـوم حياتي وش رايــك نطلع؟ الريم : لا خلنا انـام لاني بكـره الصبـح راح اروح للبنات الشاليــه ياسر كشر الريم قـربت منه وباسته وضحكت : بتشبــع منــي ياسر وهو يمسك أيـدها : فديت حبيبتي والله اوعـــدك اعوضك اوعـدك الريم ابتسمت وحطـت راسها علـى صـدره وهـي تـرجع ذاكرتها قبــل تســع شهـور لمــى تـزوجت ياســر مسيــار اول مــره شافــته كـانوا البنـات متجمعيــن عنــد مساهيــر ومساهيـر دق لها سعـود وقــال لها ان بـرا ويبــي يعطيهـا شـــئ طلعــت مساهيـر بــرى , والريــم جالها تلفـون وطلعت تحكــي بــرا .. وكــان ياســر مـع سعــود بالسيــاره , بس سعـود نـزل وهـو تــم ولمــح الــريم تــم أيــام يفكـر فيها وطلــب من سعـود يســأأل مساهيـر عنها لحـد ماعـرف عنها كـل وعـرف انها عايشـه مـع امها وابوها اللـي كبـرين بالســن مــره .. و هـي اللـي مهتمــه فيهـم واخوانها متبـرين منهـم .. ولمــى الريــم حبــت ياسر وتعلقــت فيــه قــرر يتزوجها مسيــار والريــم فاتحت امها وابوها بالموضـوع بعـد عنـأء طويل رضــوا كملـوا تســع شهـور مــع بعـــض .. الريــم & يـاسـر كـانوا عنــوان للحـــب .. كــل ماتطــري عليها هالذكــرى تــدفن راسها بـ حضنه اكثــر تخـــاف تفقــده .. تخــاف تفتــح عينها يــوم من الايــام ولا تلاقيــــه ..
: : : ** روايـــه انثيــات لــن يكــررهم القــدر .. روايــه واقعيــه رومانسيـه جريئــه **
بريطــانيا – الســاعه 8 ونص الصبــأح مساهيــر كــانت تحــط اغـراضها بالشنطـه وطلعت حصلت نجلا & غـدير & اروى & نـوف مساهير : يلا حلـوات جاهزين ؟ الكل : ايووه يلا طلــعوا كل البنـات وهـم فـرحانيـــن وبعـد ســاعتيــن لمــى وصلـوا .. الكـل نــزل ودخلـوا الفلــه اللـي كـانت عبــاره عــن طــابق واحــد .. و فيــه حمــام سبــاحه , و الغـرف الكثيــره كــان المكــان روعــه من قلـــب .. دخلـت اروى علــى اقــرب غــرفه وحــذفت شنطتها دخلت وراها مساهيــر اروى ابتسمت : انتي معـي مساهير : ايووه اورى ضحكت : كدينا خيــر مساهير تدخل الحمـام " اكرمكم الله " : حمدي ربك غيرك يتصل لي بس يسمع صوتي وانتي مساهير نايمه عندك تقولي كدينا خير اروى وهي تطلع : لا صدقتك طلعت اروى وراحت بـرا فـي حمـأم السبـاحه حصلـت غـدير كـانت تحـط كريم اروى : بتسبحين ؟ غدير : ايوه بس انطر مساهير تقول بتغيــر وبتجــي اروى تجلس : اهـا غدير : اروى ابغـى اسوي زميم مثلك تهقين بيطلع عليك حلو اروى ضحكت : ههههههه بال انا من زمان مسويه كله من خـرابيط ليال غدير : مين ليال ؟ اروى : بنت عمي غدير : وش كبر اروى : كبرنا غدير : حلووه ؟ اروى : مشالله اسم الله عليها تاخذ العقل بس مشكلتها شي واحـد غدير وهي تنـط بالمسبـح وتكمل مـع اروى : وش هي ؟ اروى : قصيره وضعيفه حيــل اضعف من نـوف غدير : شلون يعني قصيره اروى : قصيره حيل حتى كله تلبس كعب غدير ضحكت دخلت مساهير كانـت لابسه لبس السبـاحه ( مايــو ) كـان لين نـص الفخـذ وكـات ومفتـوح من الظهـر كـامل اروى ابتسمت لها مساهير : اروى ماتبغـي تنزلي شكلها يغـري اروى تضحك : لا مابغــى ماعرف اسبــح نوف دخلت وهـي اول مـره تشوف اروى بـ عيونها الزرقـه غــارت كثيــر من جمالها اروى وقفت مساهير : وين ؟؟ اروى : بطلع لي فلم او أي حاجه مـرت اروى من صـوب نــوف ونـوف دزتها بقـــوه لحــد ماطاحت بالمسبـــح نـوف تمـــت تضحك .. ومساهير عصبت ونزلت للمسبــح بسرعه وهـي تصــرخ وتحــاول تســاعد اروى جــات نجلا على صراخهم نجلا : وش فيكم ؟؟ نوف تضحك نجلا طـاحت عينها علـى اروى اللـي كانت فـي المسبــح بالبنطلـون الجينـز والتيشيـرت الاخضر ومساهير اطلعها كـانت اروى وجهه احمــر وعيونها حمــرا وتكح من قلــب ركضت نجلا تجيــب لها مــاي .. جلسـت اروى وهـي تحــاول تستــوعب اللي ســوته نــوف رفعـت نظرها لـ نوف وعطتها بنـظرره وصــدت مساهير وغـدير ونجلا كـانوا ميتيــن خــوف عليهـاا .. مساهير صرخت : ممكن اعرف يالانســه نـوف وش اللي سويتيه ؟؟ نوف بكل بــرود : امــزح .. مساهير عصبت : كــانه وجهـك ذا المقـرف!! نوف طلعت وراحـت ادز مســج لـ جـواد .. بعــد عشــر دقـايق لمــى هـدت اروى قالت بتعــب : خلاص بنـات كملوا العـب انـا راح اطلع انـام نجلا : انا راح اجـي معك وغدير ومساهير يكملـون راحـت اروى مـع نجلا للغـرفه دخلـت اروى للحمــام تتـروش وتغيـر لبسها بعـد نص ساعــه اطلعـت لقـت نجلا سـرحانه نجلا : امـوت واعرف ليه نوف سوت كذا اروى ابتسمت بتعب : تمزح مايهمك نجلا بحقـد : تقهـر نرفزتني , بس زين تعمل فيها مساهير
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:58 pm | |
| اروى اللي تخبت تحت الفـراش وقـالت : عـادي ماصـار شي نجلا نامت على ســرير مساهير .. : : : بعــد نــص ســاعه .. يــا كــبــيــر الــنــفــس يــا راعــي الــغــرور كــلــنــا لآدم وآدم مــن تــراب .. كــلــنــا جــيــنــا عــلــى تــســعــة شــهــور وكــلــنــا فـي مــلــتــقــى يــوم الــحــســاب ..
كــانت تحــكي تلفــون .. وتضحــك بـشيطــانيــه .. : هههههههههـ اوكييه ياجــواد رقمها ثــواني ويكــون عنــدك جـواد : نـوف متــاكده الرقم اللي عطتينـي أيــاه مـن غير اسم نوف : ايووه اكيـــد .. جـواد : يـلا نـاخذ حقــك منها نوف تتصنـع البراءه : اميين ياجواد ماتدري شقـد هي معذبتني .. : : : أنــثــر احــســاســك عــلــى صـــدري ( ونـــآآآآم ) أنــت كــوم وبــاقــي الــغــالــيــن فــي .. كــوم !
غــن لــيّ وأنـــا بـــردد ؟ .. يـــا ( ســــلام ) ( حظ عيني لو تشوفك كل يـوم )
صحـت من النــوم والتفــت شافــته ابتسـمت من قلــب وحطـت راسها علــى صــدره وبـدت تغنــي " اصحـى تزعل , لو تفارقنا وابعدنا وجيت مره عنـك اسال , اصحى تزعل ماتهـون أيـام حبـك , حلوه كـانت ولا مــره تبقــى انته فــي حياتي , احلى حب واحلى عشـره انتــه برضـوا تبقــى الاول , انته برضوه صــدق الاول اصحى تــزعل , منــي تزعل ياهيي يازمااني اللي تغيـر , من بقــى بك ماتأثـر شلـت جرحك بكـل طيبـه , ليـت تفهم او تقـدر انــي بسأأل والله لاســال عنــك واسأأأل اصحـــى تزعــل , ماتهون ايام حبك حلوه كـانت ولا مــره , تبقـى انته فـي حياتي احلــى حب واحلــى عشــره "
طبقــه صــوتها مـاكانت كثيــر حلـــوه بــس نعـومته وصـوتها اللي فيـه بحه لان توها صاحيـه من الـنوم والاغنيـــه طــالعه من قلبها عطتها صــوت جميـــل جــدا
هـو كــان نــايم , حـس فيها لمـا حطت راسهـا على صــدره وثـواني سمعها تغنـــي قلبـــه بــدى يــدق بقـــوه لــو تخييـل ان يــوم من الايــأم الريـــم بعيــــده بعيييــده عنـــه حيــل حــاوط ظهـرها بايـده وقربها لــه اكثــر وهــو خايف من هالشعـــور ياسـر بهمـس : الله لا يجيـب لـي ولك فــراق .. الريم : اميـــن يا ياســر ماتتخيل حيــاتي من غيـــرك قعـد ياسـر قــرب وهمـس في اذنها : مـاراح يجـي ذاك اليـوم غلاي .. الريم ابتسمت ياسـر قـرب وطبـع بـوسه على شفايفها .. وقـام يدخــل الحمـام ( اكرمكم الله ) .. ربــع ســاعه طلــع وهـو ينشـف شعـره حصلها ســرحاانه عــرف وش تفكــر فيـه قــاطع تفكيـرها وهـو يقول : وعــد مايجــي هـذاك اليـوم الريم تخرغت : بسم الله وش دراك ياسر ضحك وجلس : حبيبتي واعـرف وش تفـكر فيــه الريــم اغراها صــدره العـاري , رمـت حالها بحضـنه وتبــكي ياســر مسـح على ظهرها وهـو يوعدها مايخلها .. لحــد ماهــدت ياسر : يلا ماتبغيـن تروحيــن عنــد صحبـاتك الريم هزت راسها بــ أيــه ودخلت الحمــام تتـروش وتطلـع عنــد صحباتها
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:58 pm | |
| فــي بريطـانيــا – السـاعه 9 ونــص بالليـــل عـــزي لــ قـلـبي مــن الـفـرقـا ويــا صـبـره لكن يا الله تـفـرجهــا على الــصــابــر..
صـآبره ولا فــي يدي حيلة و لآ دبـره الا ارجي الله يـــعــدل حظي الـــعــاثـــر..
مـا غـير افـرك اكـفـوفــي واكتم الــعبــره واقـــول :: يـسـقى عليـنا يـــوم أنا خـــابــره..
كـانت جـالسه ولابســه روب الرســم .. وماسـكـه الفـرشه ورافعـه شعرها كله بغجـريه كـانت طـالعه جميـله جــات من رواها آروى اروى صفـرت : واااااااو رووعـــه هـي ابتسمت لها اروى قـربت صــوب الرسمه كـانت نجلا راسمــه * خيــل و كـان قـدامه واحـد جمييييييــل * نجلا : جـد حلوه اروى : حـرام عليك كل هذا وتسأأليني نجلا سـرحت بالرسمــه بس اروى قطعت عليها تفكيـرها : وميـــن هذا ؟؟ نجلا ضحكت : تـركي اروى ابتسمت : مشالله وصلهـم صــوت التلفزيـون عــالي .. وضحــك مساهيـر معبــي الفلـه كـانت تشــوف احــد مسـرحيات * طــارق العلي * نجلا : تـدرين اروى اروى لفت عليها نجلا : اللي يشـوف خبـاال مساهير وضحكها قــال هذي بكــون والحـزن بكــون , مايقـول هي والحـزن دوم مـع بعض اروى اللي اول مـره تسـمع شي يخص مساهير : كيف يعني ؟؟ نجلا حكـت لــ اروى شلـون علاقه اهلها فيها .. اروى : عشــان كذا سعـود مايحب اهلها نجلا هـزت راسها بـ أيـه اروى ضحكت : والله هـذا السعود عسل مايصير احبه نجلا ضحكت : ههههههههه تحملي تقولين كذا قـدام مساهير تــرى تغــار عليــه اروى : والله ماتنلام Share | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:58 pm | |
| البــارت التــاســع .. تعلّقت فيك مثل طفلٍ تعلّق فيَ مرآجيحَه طــآح منهآ وكآنـــت مُوجـــعه آلطّيحه !!
فــي امــريكــآآآ هــي .. كــانت مصـــدومه بجــــد .. تمـت تفــرك عينـهااا ؟؟؟؟ تبغــــى تنكـــر اللي تشـــوفه ؟؟ مو معقـــوووله بعـــد ماحبيــــته !!!! لحظه .. لحظه حبيتـــه!!! انــا تعلقققت فيـــه ... مستحيـــل يــارب كذب عيووني يارب كذب عيوووني راكـــــــــــــــان ؟؟؟ راكااان مــدمن راكــان يشــم مخــدرات بلعقت ريقها بكــل صعوووبه وتقــاوم دمووعه تحااول اطيــح من عينها ! وجـدان قـربت صوب راكــان وقــالت بهمس تملكـه صــدمه : مخـدرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راكـان اللي ارخــاء راســه على الكـرسي وغمض عيـونه وقــال بـ بحه : من زمااان ياوجـدان من زمــاان ماقــدرت ماقــدرت وجـدان نزلت دموعها : كل شـــي يا راكان ارضـــى فيه الا العيـــش مع مــدمن !! راكـان فتـح عيونه بـ صعوبه وابتسم لما شـاف وجهه المصدوم : راح تتعـودين .. وجـدان بلعت ريقها وصـدت عنــه بكـل اشمئزاز وقـالت بقـرف : الله لا يحــدني وطلعت من الغـرفه بعد ماخذت الاستشـوار وطلعت للصـاله تنشــف شعرها
: : : هــو .. آلــلــهْ يــصــَبــرنــيّ عــلــى بــعــضْ آلــنــفــوسْ آلــحــآقــده آلــلــي تــعــرضــنــيّ بــحــكــيــهــآ يــوم مــآجــآهــآ رضــآيّ..
لآ آفــقــدْ آعــصــآبــيّ وآنــآ مــعــرٍوف عــنــيّ .. عـــاقـــل ! آخــآف لآمــِنْ بــعــتــهــآ ، مــآعــآد يـــمــنــعــنــيّ حــيــآيّ..! كــان مصــدوم مــن كــل كلمه سمعهاا .. عمـــر ؟؟؟ عممـــر ؟؟ عمــرر ؟؟؟ نطق بـ صعوبه : اشواق متأأكده هذا وقف معــاي وقفه رجــال اشواق : والله يافارس انا رحت لــه بقــوله يرجع بابا بس النذل سوى اللي ســواه فـارس قــال بكـــل حقــد : حقيــرر نـــذل لاقسم بالله لاينــــدم ( وكمل بعصبيه وصـراخ على اشـواق : وليه تووك تحكين ليـــه اشواق بـ ببكى : حلمت في بابا يتعذب بالسجن وحكييت لك فــارس قفــل الخـــط بــوجه اشـواق وركــب سيــارته وتــوجه بكــل ســرعه لـ شركه عمــر .. دخل فــارس بـ عصبيه طلــع فـي وجهه واحــد ماســك اوراق كثيــره دعمه فارس بالغلط وقــال : اسف اخــوي , بس وين عمر الرجال وهو ينزل يلم الاوراق وقـال بعصبيه : مسافر راح فــارس وقبـل ما يطلع تذكر لف على الرجـال حصله يجمع الاوراق وقـال بصـوت عالي : اسف الرجال رفع راسه وابتســم وقـال بـ نفس الصـوت : عــآآدي : : :
" لم نأخذ من الدنيا عهداً على أن تصفو لنآ ؛ و لم يكن بيننآ وبينهآ موثقاً على دوم الرخاء ,.. فـ الهم لايزآل ملازما للإنسآن .. والازمآت تتراءى بين إقبالٍ وإدبآر .. ويبقى الأمل بالله شمسآ لآتغيب ونبعاً صافياً لاآ ينضب .. "
اشــرقت شمــس صبـــأح جــديد علــى ابطـالنــا .. الســاعه 7 ونـص الصبــح صحـت اروى بـ تعب وهـي تشوف كيــف البنات نايمين علــى الكنب بـ تعب راحـت تصحي وحـده وحده فيهم عشـان ينـامون بـ غرفهم وقبـل لا تنــام صلـت الصبــح ونــامت .. يادوب بتغمــض عينها سمعت صــوت موبايلها ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:58 pm | |
| مساهير ابتسمت وقـالت في نفسها " جعل عيني ماتبكييك يالغالي " : امييين اميييين سعود : وقولي وش اخر الاخبار بعد مساهير : اول شي قولي انت وين ؟؟ سعود : بالشعل عندي قضيه مساهير شهقت وقفلت الخـط سعـود استـغرب ومـارجع دق لها خــاف يكـون حـد عندها او أي حــد .. بس طـرش لها مســج " سوسو قلبي وش فيك؟؟ " ردت مساهير " ماراح اكلمك لحد ماتخلص شغلك " سعود " طيب ليه قفلتي ؟ " مساهير " لاني كنت بقولك وايد اشيــاء وخفت اعطلك قلت اقفل الخط " سعود اتصل لها .. بــس هي قفلت الخـط سعود دز لها مسج " طيب راح افضــى وادق لك يعني اذا دقيت ردي مو تقولي عندي شغل " مساهير ضحكت وكتبت " طيـب راح ارد عليك "
: : : فـي بريطـانيا .. هـي كـانت ماسكه الموبايل وتضحك وكـانت تدعــي ربها من كـــل قلبها " يحفظــه ربــي لها ويخليــه لها لان بجــد من غيــره ماتعـرف تعيــش " قطــع تفكيـرها صوت موبايلها ابتسمت وردت توقعتــه سعــود .. مساهير : هههههههه يعني بتقولي انك فضيت بس تفـآآجئت من الصـوت اللي رد عليها : يالبــى ضحكه انـا وربي .. مساهير انصدمت بعـدت الجـوال عنها وشافـته رقـم غريب ... بس بريطــاني مساهير : مين معي ؟؟ : شخص يحبك ويعشقك لحــد المـــوت .. مساهير قفلت الخــط وحـذفت الموبايــل و راحــت عنــد نـوف اللـي كـانت تفكــر وبــاين انها موب معاهم .. مساهير صرخت في اذنها : بــووو نوف حطت ايدها على قلبها : وجع مساهير مساهير ضحكت وجلست : اهااا نوف دخلت نجلاا عند كلمه " اها " وقــالت : مو كنك وايد مشيـره على الكلمه مساهير ضحكت : اهاا نجلا نجلا كفختها بالمخـده وهي تضحك .. طلعت لهـم غـدير كلهـم مفتـحوا فمهم .. كـانت لابســه فستــان رمــادي مـاسك على الجسـم وعلــى الخصــر شـريطه ســودا ولامـه شعرها ذيــل حصــان .. طلعت اروى والريم وراها وقـالوا : شـرايكم ؟؟ نوف : مشالله وايد ضعفتي مساهير : صج والله خلاص بطلي الرجيم غدير ارتفعت معنوياتها وقـالت : جد بنـات ؟ الريم قـالت بصوت عالي : لالالا لا توقفين تمي مع الرجيم لحــد مايـرجع ريــان غـدير لفت على المـرايا تشـوف شكلها : لا بعـد راح اكمل احس يبيلـي شـوي
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:59 pm | |
| اروى : لا بالعكس كذا حلو لا ضعيفه ولا دبــه غدير : هيي لا تحكون لي كذا ترى صج اوقف الرجيم الكــل ضحك رجــع يــدق الرقـم اللي ازعــج مساهير تذمــرت مساهير بـ عصبيه وقفلـت الخـط بوجهه وكـانت وحده من البنـات تراقبها بــ خبث .. قـالت نجــلا : بنــات وش رايكم نشـوف لنا فلــم بدل هالطفش قـالت مساهير بـ اعتـراض : طبعا لا .. ياطــارق ولا بــلاش .. ضحكت نجلا وقـاالت : يلا طـارق طارق وقـاموا كل البنـات يجهـزون للسهــره .. اللـي راح يجيب الفـرش والمخـدات ويضبطـون المكــان للسهـره .. اللـي راح يجيب حركات السهره الفشار والكولا والشبس والشـوكلاته حــوالي نـص ســاعه وكل شـــي جــاهز .. شغلـوا الـ dvd وحطـوا احد من مسـرحيـات طــارق ومساهير كـانت تضحك على كــل شي , مـع انها تشوف المسـرحيات اكثــر من مـره بس تـرجع وتضحك اكثـر من اللـي قبلها .. لـدرجه ان البنـات يستغـربون تضـحك على اشيـاء سخيفـه .. وهـم يضحكون على ضحكها المبــآآلـغ ..
: : :
بالسعــوديه .. الســاعه 9 ونـــص ليــلا ..
ابــاخذ الدنيــا دلــع / لعـــب / هبـــال ولا عـــاش من يعكــر مــزاجي ..
دخلـت امهـم .. واللـي كــان فــي بالهاا ان يـدرســون .. شافـت كل واحــد فيهم حــاذف كتــابه ويسـولفون ويضحـكون قــالت بكــل عصبيه : مشعل , مشـاري , طــارق .. فـزوا من صرخه امهم وكـل واحـد فيهم اللي قــال .. لبيـــه .. سمـــي .. امــري .. عيوووناا .. نــورت الغــرفه كــانت تبغــى تبتســم بس حـاولت تمثــل العصبيه وقـالت : ووووجــــع . ويين الـدراسه طـارق : يمه الله يهـداك تعبنــا وحنا نــدرس خلنا نـرتاح شــوي ام مشاري : أي راحـــه .. صـدقوووووني اللي بيــرسب فيكم هالسنه مابكلمه ( قــالت بـ ضيق ) شـوفوا سيف مو شـاطر ولا حاجه بس تخرج من الثانويه من سنين وهـو كبركم .. وانتـوا عايدين لي السنه مرتين والحين الثــالثه مشعل بـ ضيق : ماما يعني هاي شي بكيفنا الله ارد كذا ام مشاري : ادرسوا ربي مايضيــع مجهــود احــد مشـاري اللـي كـان مغمض عيـونه يمثــل النـوم عشـان امــه ماتصـارخ عليــه .. لان هـو الوحيــد من اخــوانه عليــه اربــع مــواد .. ام مشاري خذت كتــاب طــارق وصفقت فيــه مشاري اللـي فتـح عيونه بســرعه مشاري : يمه الله يهـداك خربتي علي الحلم ام مشاري : مشالله مـداك تنــام مشعـل اللي قلـد طـريقه طـارق وهـو يقول : أيـه عليه اخوي حيبي خليه ينـام تعب من مجهود الـدراسه ام مشاري الي فكرته طـارق : طروق انت اسكت مابغى اسمـع صـوتك .. سمعوا ساعتين وارجــع اشوف كل واحد فيكم مـاسك كـتابه لاني برجع وراح اسمع لـكم طارق اللي وقف واتجه لـ سريره : لا انـا ابغى انـام يلا مشعل مشاري بـرا ام مشاري : وليه تنـام انشالله اللي يسمع يقـول ان عندكم مـدرسه مو جنه ابوكم قدمكم منـازل عشان الـدراسه مشعل اللي طلع وهو يقـول : اهــانه والله ام مشاري : اسمع طروق نـام بس بكره اول ماتصحى تـدرس وراح اسمع لك ( وصـرخت بصـوت عـالي ) سمعت ؟؟ طـارق : انشالله يالغـاليه بس انتي هـدي نفسك طلعت ام مشــاري وهـي تدعــي لهـم بالهـدايــآآ ويوفقهـم ربــي .. اول مانـزلت ام مشــاري طلـع طـاارق من الغـرفه وتـوجهه لـ مشعـل وماحصـل احـد ورااح لـ غرفه مشعل وحصلهم جـالسين ع النــت طـارق بضحك : بـاك مشاري : كنت حاس انك كذاب وماتبغى تنـام طارق وهو يجلس : أيـوه قلت بلاش امي تعـور قلبها وتصـارخ علينا مشعل اللي كـان جالس مقـابل الابتـوب قــال : اكــاا سيـوف دخل طـارق & مشـاري نقـزوا على الابتــوب صـرخ طـارق بمـرح وهـو يقــرا نـك سيف " نسيـت حـالي والظـروف ماغيـرها بـ عيني اشـوف " مشعل ومشاري يضحكون جلس طـارق عدل وقـال بـاهتمـام : شباب تحسـون سيف ممكن يتغير مشعل : هو ممكن بس بطـريقه وحـده ؟؟ مشاري وطارق : وش هي ؟؟ مشعل : يحب .. طارق ومشاري راقت لهم الفكــره .. قـال مشــاري : بس سيوف وينه وين الحـب هو كل مـره يحكي كذا طارق : بس اذا حب اكيـــد بتغيــر واايد لا تنســى هو اخـوونا ولا نرضى كلام الناس عنه يـزيد مشاري : زين وش السـوات ؟؟ طارق ضحك وقــال : شـرايكم بـ مـرام ؟؟ مشـاري قلبــه دق من طــاريهاا .. يحبهـا من وهــي صغيـــره .. عمـــره مافكــر ان سيف يـاخذهاا قـال مشاري بـ سرعه تخالطها خــوف وتـوتر واضـــح : لا وش مـرام لا مشعل رفــع حاجـب باستغـراب وقـال : شفيك مشـاري ؟؟ طـارق جــاء فــي بالــه شــي .. بس قــال بيـاكـد بـ طريقته .. مشاري بـ عصبيه مبالغـه : مافينــي شــي غصب فيني شــي .. يلا خذوا الجهاز وطلعوا بـرا طـارق & مشعل منصدمين مـــن رده فعلــه وش فيـــه .. خـذ مشعل الجهـاز بهـدوء وطلـع هــو وطــارق من غرفه مشعــل وقـالوا بــكره اذا كـان مرووق بيسألونه .. راحـوا على غـرفه طـآآرق قـال طارق : وش فيه قلب علينا رفـع مشعل أيـده المقصـود من الحـركه .. مــدري ! طارق ضحك وقـال : يلا خلنا نشوف اخبـار سيــوف .. : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:59 pm | |
| صبـــاح يــوم جــديد .. فـي بريطــانيـا .. الســاعه 4 عصــرا من هالزمن .. ما خذيت إلا مشاويره ما بين :- روحه ، وجيّه .. صرت أنا غادي
أحيـان .. أقول الجفا بانت تدابيـره ! وأحيـان .. أقول الجفا من ( سبّة عنادي )
ما بين :- قسوة زماني ، وشحّ تقديره خلّوني النـاس ( عادي ) .. وأنا مو عادي !
كـانت جـالسه بـرمـوده ابيــض وتيشيــرت بنفسجــي ومسـويه شعرها ذيــل حصــان وكـانت تــاكل .. دخلت عندها اروى اروى : سوسو مساهير لفت عليها وعيونها مليـانه دمــوع اروى بصــدمه : سوسو وش فييك ؟؟ مساهير : مشتاقه لـــه حيــل اروى ماقـــدر اروى ضربتها علـى كتفهـا وقـالت : والله خرعتييني واخرتها ( قلدتها ) : مشتاقـه له حيــل مساهير ضحكت على عربجيـه اروى : افف اروى ترى انا كذذا لماا اشتاق له ابكي ماعرف ليه اروى قـالت في قلبها " لانك متعلقه فيــه حيــل .. وكل مايغيــب عنك او ينشغـل تخافين مايـرجع لــك " : لا انشالله كلها اسبوعين وتجي الاجــازه وننزل على السعـوديه مساهير لفت على اروى بصــدمه : راح تـرجعين السعوديه اروى ضحكت : لا اقصد انتوا انا راح اتم هنـأ بس راح انزل على بريطانيا مساهير ابتسمت لها رن موبايل اروى كـانت " مافيهم يشبهونك " ابتسمت وردت : اهلــــن ليووول ليال : اهلين اروى اروى : لالا ليال انا زعلانه عليك مررره ليال ابتسمت : افــا ليـــه ؟ اروى : ليـه موبايلك كله مغلق يمكن صار له ثلاث اسـابيع ليال حاولت ماتبين شي لـ اروى : كـان ضايع واشتريت جديد اروى مشت عليهـا الكــذبه وكملت ســوالف مـع ليـــال ورجعـت مساهيــر تكمل اكــل وتفكــر فـي سعــود وتـردد في بالها معقـوله قضيته مـره صعبه عشـان كذا؟؟ بس مسكت عمرها لا ادق لــه .. عشـأان لا تشتغـله عن شغله لان تعرف سعود مهما كـان مشغول مستحيل يقول لها ..
: : : وبالسعــوديه .. السـاعه 6 المغــرب .. طــارق & مشعـل كـانوا جـالسين بـ مكتـب ابوهـا يمثثلـون انهم يـدرسوون بس كــانوا يحكــون عـن عصبيه مشـاري واليـوم ماطلع من الغـرفه ابــد مشعل بـ خبث : انــا عندي الفكــره وهـاذي الفكـره تثبـت لـنا اذا اللـي في بــالك صحيح او لا طـارق وهو ينزل كـاس العصير ويقـول : قـول محد بيودينا في داهيه الا افكـارك مشعل طنش كلامه وقــال : نـروح ونقـوله ان بنطلع ونسأأله بيطلع ويانا وقـال لا .. بنقوله كيفك بس احنا بنـروح نسلم على بيت خالتي وضحـى واذا وافــق بنعــرف ان عشانها طارق : لالالا ابــد يمكن هــو يحب صله الرحـم مشعل : فكني طــارق .. اجل اسمع نـروح ونشوف نـظراته وكلامه وحـركاته عـاد تعرفني انـا دكتـور بهالسـوالف ضحك طــارق وقـال : اجل يلا مشينـا وقفـوا وطلعـوا الا تطلـع لهـم امهـم مشعل بـ همس : والله وهذا اللي ماعملت احســابه طارق ضحك بقـوه مشعل : هلا هلا بالغاليه ام مشاري : على ويــن انشالله؟؟ طـارق : بنروح ..... قـاطعه مشعل وهـو يدعس على رجله بقــوه : بنـروح مشاري يفهمنا مسـأأله ام مشاري وهـو تركب على الـدري : مادري من وين طالعه الشمس مشاري يفهمكم مشعل : تحبطونه وعقب اذا رسبنا تزفونها ام مشاري : لا مشالله طارق ضحك مشعل : امش يالفضيحه تدري انها مـاراح ترضى طارق شهق : يعني نطلـع من ورها مشعل وهـو يركب الدري : ينقـالي محترم يعنــي طـارق ضحك : غصب عنك وصلـوا لحــد غـرفه مشـاري ودقـوا البـاب جاهم صوت مشاري وهو يقـول : عمى كسرتوا الباب طارق : قوم مشاري بنـطلع .. مشاري : الله يحفظم مشعل بـ خبث : اجل زين حنا مانبيك تقطع صلـه الرحم كنا بنـروح بيت خالتي وضحى نسلم عليها مشاري فتح الباب وحـاول يبين عكس الفـرح اللي بـداخله : لا اجل بـروح اسلم عليها من زمان عنها طارق : الله اكبر أي من زمان عنها اول امس انت عندها مشاري : اجل خلاص موب رايح مشعل وهو يسحب طارق : اجل زين توفر مشاري : لالالا ابغى اروح بس نطـروني طارق : بسرعه دام امي بالغرفه قبل لا تحس علينـا مشاري فصخ ثـوبه قـدامهم ولببس ثـوبه الثاني وتعطر : يلا يلا مشعل وطـارق منصدمين مشعل : ياهون .. احنا لحين مالبسنا مشاري : اففف توكم تقولون لي بسرعه طارق : اجل اسبقناا فـي سيارتي واحنا ثـواني وننـزل لك عشان الـوالده ماتحس علينا مشاري : حلو يلا راحوا طـارق ومشعل وهـو كــل واحــد حــاط في بالــه شـــي ومتوقــع شي .. : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:59 pm | |
| بــارت اتمنــى يعجبكــم : : : جــود الدنيــا تسلميــن على مــرورك العســل .. منــوره روح الغــلا ههههههـ توقعــاتك حلـــوه مشـرفتنـي وربــي ســوري لانـي ماقدرت انــزل بـارت فـي الوقت اللي حددتيه بس ماكـان عنــدي وقـت دمتـي فـديتك بنـت الـرافدين ههههههـ ينخــاف منك والله تسمليييين علـــى توقعــاتك العسســل وربــي وتسلمين ع مـرآآعاتــك لـ ظـروفي :** احــلام طفلــه يشــرفني اول رد لــك فـي روايتي منــوره وقسسـم .. دمتــى فديتك ابتســامه طفلــه هلا بــك قلبــي اكيــد بخيـــر داامك من متابعييني يالغــلآآ انـتي الخـوقـاقق ههههههــ قصصدك طــارق مو سليمـأن دمتــي ياغــلا تـرانيــم الزمــن ياقلبــي علييك والله والله توقعــاتك حلووه واعجبتنـــي كثيييـــرر ههههههههـ حلوووو تشبيهـك كثيييير عجببني مــره وانـا اقولك ما العسل والشوكلاته والحلا الا انتـــي دمتــي فديتك .. وانشــالله نهايه صبــرك بــارت يججنن ويعجبـــك ملاحظــه : امممممم فــي البـارت الثــاني او الثــالث لمــا وصفت سعــود :$ (( سعـود 24 سنـه مايشتغـل ابـوه اللي يصـرف عليــه شخصيتـه غريبـه مستحيل من سابـع المستحيـلات يوثـق بشخـص شخصيـن يوثـق فيهم اكثـر من روحــه .. مساهير & حامـد .. هاذي عقدته بالزمـن لو يقعـد مـع الشخص عشر سنيـن مستحيل يوثق فيــه يعشق مساهير لحـد الجنـوون يعتبرها اختـه الثالثـه يهتـم فيها وهـو عـارف شلـون اهلها هاملينها وتاركينها بـلا رقيـب او حسيـب , وكـانت مساهير متعلقـه فيـه لحـد المـوت )) وفـي بــارت الثــامنن اول مقطــع .. الحـديث اللـي يدوور بين حــامد & سعـود عــن طلال .. جمله قــالها سعــود اللـي هي سعود : بـس انا بعد ضابط .. :S اسفففه غلطتت والله .. بس المهــم ان سعــود يشتغــل ضــابط هــو صحيح مـاكان في بالــي ان سعود يكون لــه هالشغلــه بس فـي احدااث اجـربتني .. بس الحمدلله محد انتبـــاه ههههههههههــ | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 8:59 pm | |
| البـارت العــاشـر .. في هالزمن صار الوفآ بالناس مبدأ منعدم وفي هالزمن صار اللعب بعيون بعض مرجله..
فـي السعــوديه - الســاعه سبعـه .. فــي اجــواء مختلفــه جـــدا صــوت الاغــاني يصــرخ بكــل مكــان .. والرقــص والاضـوااء المختلفـه بكــل مكــان والبنــات اللـي مجتمعــه مــع الشبــاب .. وللاسـف ان من قبــايل معـرووفه بين المجتمـع .. طلــع من الغــرفه وهــو تــارك وراه ورده ميتـــه .. ودخــل على الغـرفه اللي بـجوراهاا .. ونفــس اللي ســواه من الــورده القبــل .. وهكــذا يمـــر يــومه بنــات x خمــر x رقــص x فـرفشــه x لعـب فـي شـرف بنـات x قمــار فـرحان بالدنيــا وطمعــان فيـهاا .. وناســـي غــذاب الاخـــره .. ولا يــدري ان اشـــد عــذاب يــوم القيــامه ؟؟ اشد عذاب يوم القيآمه المجاهرون بـ المعصيه .. ولا يــدري .. ان من طــق باب قــوم طقـوا بــابه .. ولكــل شخص يلعـب باعـراض النــاس .. كمــا تــدين تــدان .. طلــع من الغـرفه بعــد حــوالي سـاعتين والبتسـامه شــاقه حلقـه سمـع طلال ينـدايـه : احمممد لـف احمد عليه : هلا ؟ طلال : وين ووين ؟ احمد : خلاص بطلع احس اني طفشـت طلال ضحك وهو يسحبـه من ايده : تعال بس تعال بـوريك وحده .. راح احمــد مـع طلال ..
: : : فــي السعـوديه .. قبــل سـاعتين .. عـند الشبــاب الــلــي عــطــاك .. الــســرّ .. قــرّب .. ونــاجــه ... وتــرى الــخــوي .. يــحــفــظ .. ســوالــف .. خــويــه ...!!
والــلــي ســقــاه الــوقــت .. مــرّ .. وهــمــاجــه .. خــلـّـك .. مــعــه .. غــيــمــة بــيــاضٍ ... نــقــيـــّـة ...!!
وطرد السوالف .. نقص عقل وسماجه وكذب الرجل .. أكبر .. مصيبة .. وسيـّـه ..!!
كــان جــالس بالسيــاره , ينطــر اخـوانه وهــو متــوتر كـــل مره بيـروح يشوفها يتـوتر كذا .. وهــو حااس رووحه مشتــاق لها حيـــل , لان اخــر مره راح وماشافها كــانت بالسـوق ., لمـح اخـوانه يطلعـون عـدل جلستــه وشغـل سيـارته ركـب طـارق قـدام : ها مشاري تاخرنا عليك مشاري بـ توتر واضـح : لالا يلا بس طارق اللي انتبه لـ توتر مشاري : مشاري وش فيك احسك مو على بعضك ليه متوتر ؟؟ مشاري : لا مو متوتر بس اخاف امـي تطلع قطـع حديثهم دق بـوري سيــاره مشعل مشاري اللي توه مستوعب ان مشعل بـ سيارته : ليه مشعل مـاراح يروح معانا طارق : الا بس قـال ان بيـروح لـ سيـارته مشعل وهـو يشغل السيـاره وينـاظر الباب من المـرايا يشـوف اذا في احـد : اها طيب وطلعـوا وهـم بالطــريق شغـل مشـاري سيــدي وحط علــى اغنيـه يحــب يسمعها لان يســرح بعيــــد ويــوصل بــاله لهـا من جـد هالاغنيــه توصــف احســاسه .. من بعد مزح و لعب أهو صار حبك صحيح أصبحت مغرم عيون و أمسيت و قلبي طريح و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير توحشني و إنته بجنبي و اشتاق لك لو تغيب و احسد عليك حتى نفسي و اخشى يمسك غريب و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير و انا الذي كنت أهرج و الكل من حولي سكوت قد صرت أتلام و اسكت و أحسب حساب كل صوت و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير و الله يا أحلى عمري في عيوني مالك مثيل تساري الروح و تغلى و تكون عنها بديل و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير
طــارق اللـي كـان مركز على الاغنيه كلمــه .. كلمــه بــس قــال ان يمكــن اغنيه .. اول ماخلصت الاغنيــه عــاد مشاري الاغنيــه وهــو مايــدري ان طــارق يـراقبــه .. طـارق ضحك وقـال : مـن هاللي من بعد اللعب والمــزح حبيبته
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:00 pm | |
| فـي السعــوديه الشـرقيـــه – الســاعه ثـمــان
جـتـني تـقهويني وانا خاطـري شيـن والهم راح وكن ما فـالصـدر شــي..
تاكل حلا يالبى حلاها واقول وش لـه تحلـين بس إبـلـعـي ريـقـك وعـقـبـه تـقهوي..
وانا بـشـوفك بـس يا غـايـة العــين وإن جعت راح أقدع من إخلاصك شوي..
لو يعرف أبوها شكثر أنا اغليها كآآن يتنازل ابوها عن حقوق الابوه.. كــان جـالس ويحــس قلبـــه بيطلــع من ضلــوعه وهــو يشــوفها تمــد لـه القهــوه وتقـول لـه : سـم مشاري بلــع ريقــه : سم الله عــدوك دخلت ام ابراهيــم < خـاله الشبــاب ام ابراهيم : حــي الله من جــاناا هلا والله بـ عيالي قـال مشعل بثقـل : الله يحيك ياخاله ام ابراهيم ضحكت وجلست حـذاه بناتها الدانه & مـرام : وش ذا الثقل مشعل مشعل ضحك : ماينفــع ؟؟ ام براهيم : الا كل شي ينفـع لك ( لفت على مشاري اللي كـان سـرحان بـ فنـجان القهـوه : وش بلاك مشاري من مضايقه مشــاري لا رد ... ام براهيم علت صـوتها شـوي : مشااري مشاري مشاري : هلا مـرام الكل طــالعه حــتى مــرام مشعل حــاول يـدارك الموضــوع : هههههههـ الله يقطع بلبسك يا مشاري قلنا يتشابهـون بس مو كذا مشاري لـع ريقه وشـاف عيون مـرام تراقبه ضحك وقـال : اسف ياخاله مانتبهت ام ابراهيم ضحكت : لا زين تســوي رفعت معنويـاتي دامك مشبهني بالقمــر مـرام مـرام ابتسمت لامهــاا .. مشـاري ضحك .. ولف علـى اخـوانه اللـي كـانوا يطالعـون بنـظرات مـراقبه قـال في نفسه " بسم الله ينخاف منك " اعطـاهم نظـره وصـد يعني " ان ماصـار شي " مشعل طـرش مسج حــق طــارق مشعل " رااااقــب زين اول صيــده " طـارق اللي انفجــر من الضحـك مشعل ضـربه بكووعه وقـاله بصــوت قـريب للهمس : بس على كل حاجه فتحت فمك شبرين طارق ضحك اكثر (( طــارق كثيــر يضحك علــى كل شـــي ممكن يصيـــر )) مشاري بصـوت خشن : طروق و وجع طارق سكت واللتـزم الصمت .. ام ابراهيم ابتسمت وقــالت بـكل شـوق : والله مو ناقصنــا الا سيف ( ودمعت عيـونها ومسحتها بـسرعه ) الدانه بهمس لـ مرام : وع الخكـري مرام بنفس الصوت : حرام عليك يججنن مشعل : الله يهداك يمه كلها اسبوعين ويـرجع او اسبــوع ام ابراهيم بفــرح : صددق ؟؟؟ طارق : ايوه صدق ام ابراهيم : اجل ابشــروه بالعزيمه اللـي بتصيــر مشاري : الله يهداك يمه مو متخـرج بس اجــازه ام ابراهيم بعنــاد : الا بســـوي مشعل : سـوي اللي يـريحك تمـوا يســولفــون مـع ام ابـراهيم والدانــه ومــرام .. ومشــاري سـرحان فيها وطـارق & مشعل يـراقبــونه حـركـات مشــاري اللـي واضـــح ان متــوتر .. وفــي عينــه فــرحه .. ماغــابت عـن اخـوانه : : : فــي السعـــوديه ..
آدعـــــــــي عسســـى ربــي مــآ يبعــدك | عــني |
وتخـــنقنــــي العــــبرهـ وآنـــا قــوول | آمــــين |
كــان نـــزله من الــدرج و وجهــه شـاحب وسـواد تحت عيونهـا وبـ كثــره حصلـت اخـوها جالــس وشكله متضـايق ليـال تقدمت خطـوه : احمـد احمد رفـع راسه وبـانت في عيونه الدمـوع .. ليـال انصدمت وجلست احــذاه : احمد وش فيك احمد وهو يمسح على وجهه : فيصل عطـاك عمره ليال استغربت وقالت بـ استغراب : ومن هذا فيصل ؟ احمد : فيصل رفيقي ! فيصـل الـ ..... ليـال بصدمه : اللي اخته ابله هيــا ؟؟ احمد لف عليها : ايوه .. انتي تعرفينها ؟ ليال بلعقت ريقهـا وقــآلت : لا بس كـانت معلمه عنـدنا , المهم كيف مــات ؟ احمد رفـع كتـوفه بـ مادري وقـال : بس يحكون ان مقتــول ليـال ابتسمت من داخلها وقألت بينها وبين نفسها " الحمدلله لـك يارب " قـالت وهو توقف : ايه الله يرحمه وصعـدت فــوق تـركض وخذت موبايلها ودقـت على عمــر ثـواني وجاها صوت عمر ليال بفــرح : عممر عمر استغرب من وناسه ليال : عيونه ليال دمعه عيونها من الفـرح : مااات يا عمر مات عمر بخـوف : ميين ؟؟ ليال بابتسامه : الحقير فيصل ااااه الحمدلله لك يارب .. ولا بعد يقول احمد ان مقتـول ااخ بس لو اعرف القـاتل كان بسته عمر ابتسم : ايه الحمدلله على كــل حال .. وصــارت ليــال تتكلم مـع عمــر وبعدها صكـت .. وراحـت تتوضـى وتصلي شكـر لـ ربها ان فكها من مصيبـه فيصــل .. : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:00 pm | |
| مــآآآشــكــى [ هــالــشــوق ] مــن قــســوة غــيــآآآبــك .. مــآحــكــآلــك .. مــابــكــآلــك .. مــآدفــن وجــهــه فــي ســرآبــك .. يــا غــيــآآآآبــك .. مــاشــكــآلــك مــن عــذآبــك .. ؟؟؟
فـي بـريطـانيــا – بالشـآليــه كـانت جـألسه وتقـص قذلتها بــروحها وتضحك .. رن موبايلها .. انصصصدمت .. " ســارا " قـالت بصـوت عالي : نجلا نجلا نجلا جات تـركض وكل البنـات اروى بخـوف : سارا ادق غدير : مين سارا ؟ اروى : اختي نجلا : ردي بسرعه اروى ردت وحطت سبيكـر .. جاها صــوت ســارا وهي تشــاهق .. اروى انطقت بصعــوبه : ســارا .. ســارا اللي اشتاقت تسمــع اسمها من فــم اختها اللـي بجــد لها لحــن ثــاني .. بــس ماردت عليها ســوئ بكاها اللـي كـان يعلــى اروى : سارا وشفيك خوفتيني عليــك .. ماما شمه فيها حاجه ناصر بابا فيكم شــئ ؟؟ سـارا اللي مسحت دموعها : وحشتيني اروى اروى نزلت دموعها وقـالت بصــوت خانقــه العبــره : وانتــي اكثـر وقســم ســارا : اروووى بقــولك اروى : لبييه سارا بـ ببكــى : انـا و وعــد عرسنـا بعــد اسبــوع اروى اللي بكت بــس فـرحت : ججــد ســارا؟ سـارا بخجل يخـالطه حزن : أيــوه والله ناقصه وجودك اروى اروى تحـاول ماتضايقهم : معلييـش سارا حبيبتي بــس قولي لي مين راح تاخذون سـارا ابتسمت وقــالت : تذكـرين جـوري اللي كانوا جيـرنا ؟ اروى اللي ترجع بـ ذاكرتها : ايوه ايوه اذكرر سـارا ضحكت : ايووه اخوانها زيـد و منصـور شفتي كيف بعد ماكنا نتهاوش وياهم تـزوجناهم اروى ضحكت : مابعــد عـداوه الا محبــه .. بس لا تقولين انك بتاخذين زيد سارا ضحكت بقوه : ايوه هوو اروى ضحكت وياهاا فجــأأه انقــطـع الاتصـــال .. اروى لفـت على البنــات : انققطع نجلا : يمكن احــد عندها او شــئ اروى بكت من قلب علــى هالـجروح القــديمه .. اللي فكــرتها نستهاا .. ومـاكانت تـدري ان في يــوم راح تهــج عليها هالجــروح بكـــل ألـــم وقســـوه .. حــاولـوا فيها البنـات يسكتــونها لحــد ماهــدت .. : : : أنــت الــســبــب ... فــي مــوقــفــي ../ خــلــيــتــنــي أقــســى مــعــك قــســيـــتــنــي مــن قــســوتــك عــلــمــتــنــي مــعــنــى ( الــجــفــا ) حــفــظــتــنــي درس الــهــجــر خــلــيــتــنــي مــا أســمــعــك مــن كــثــر مــا حــطــمــتــنــي نــســيــتــنــي طــعــم الــوفــا..
هــي .. كـأنت جالســه وتتــأمل الـرسمه وهـي سـرحاانه .. وتــردد فـي داخلها حقيــر ياتــركي حقييــر .. طلعت من الغـرفه شـافت البنـات جالسـين غـدير كـانت جالسه و اروى واقفـه فوقهـا وتستشـور شعـرها مساهير كـانت تقـرا فـ كتــاب نـوف محــد الريــم جالســه على موبايلها BlackBerry وتبتســم قـالت نجلا : بنـات الكل لف عليها نجلا ابتسمت : خلاص بكــره نــرجع طيب ؟ اروى اللي حست انها مشتاقه لـ سيف و وافقت بســرعه مساهير خذفت الكتــاب و وقفت : لالا لســى يوميين جلسنـا نجلا بتعـب : اجل انـا راح ارجـع وانتـوا اجلسوا عنــدي شغــل ضـروري مساهير : اجل خلااص انـا راح ارجع معـك نجلا : توك تقولين ماتبين مساهير : لا خلااص مانبغى نجلس بروحنا نجلا ابتسمت : اسفه غدير : شدعوه نجول عــادي نجلا التفت علـى الريــم اللـي ابــد ماهي بمعـاهم نجلا : ريـوم وانتي ؟ الريم بـ استغراب : فـي وش ؟ نجلا : فـي اللي قلته الريـم وهي تحك خشمها بـ احـراج : ماسمعتك نجلا : راح نـرجع بكـره الريم وهـي توقف وقـالت : لا انـا الحين رايحه البنات انصـدموا الريم بـحــرج : امممممم ضـروري ارجع ماقــدر انطـر ليـن بكره نجلا : طيب بـراحتــك
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:00 pm | |
| * غـدير تذكــرت اللي سمعتــه لمــا كـانت بالنـادي , بس تعـوذت من الشيطـان وبعدت الفكـره عنها * راحت الريــم بسـرعه الغـرفه اطلـع اغـراضها وتطلع من الفلـه وتنطـر يــاسر .. اللـي اصـر انها تـرجع يبيهـاا .. لمــا دخلت الـريم شـافت نـوف منسدحه وتبـرد اظافـرها
نــوف .. كــانت كـل ماتشوف الريــم تتذكـر اللـي شافتــه بــ اول صفحه .. وكل مــره تســاأل روحها .. عقـــد نكــاح الريـم يوسف الـ ........ & يـاسر ثـامر الـ ........ وكـــل مــره تسـأأل رووحهااا .. الريـــم متزووووجه!!! نـوف : علــى وين ؟؟ الـريم ابتسمت : بطلـع عنـدي شغـل نوف ضحكت وقــالت بـدلع ماصــخ : وش هــو الشغــل ياحــرم يــاسر .. الـريم انصصصصدمت هــي سمعت عـــدل ولا تتخيـــل الريــم بصدمه : أيــش نـوف وقفت وبـان جسمها الصغيـر قـالت بنفـس الاسلـوب المستفــز : قلـت ياحــرم يـــاسر .. يابنــت العـم كملت بـصوت عــالـي : يابنت عمـي يا محتــرمه , متـزوجه من وراه اهلـك الـريم صـرخت بصوت عـالي وعطتها كــف : احتـرمي حــالك دخلـوا البنــات وهـم منصدميين .. : : : كـل مــخـــلـوق عـلــى هــمــّه ســرى واشــهــد انــي مــع هــوى الــغــآيــب ســريــت ..
فـي بـريطـانيـا .. كـانت جالــس ع النـت ويسـولف مــع طــارق .. يحــاول ينســى شــوقه لـ اروى .. سيف : طـروق احلف ان شوش يحب ؟؟ >> شـوش = مشـاري طارق : والله سيـوف وش بلاك .. لا يغـرك وجهه العـربجي ترى يحب ولا هايم مره سيف تـوه بيكتب .. طلــع طــارق , سيــف استغـرب
: : : فـي السعـوديه
مــنــت بــعــلــى خــبـري .. تــغــيـرت يــآهــيـه بــرد الــمــســاء مــا عـاد عــانـق حــضـورك ..
مــا عــادك أنــت إيـــاه .. ولا آعـرف لــيـه ولا عــاد ذا شــوقــك .. ولا ذا بــشــعـــورك ..
عــنــيــتــنــي لـدرب الــعـذاب .. ومــســاريـه وآنــا آتــعــنــى فـي رضـاك / وسـرورك
كـان جــالس يســولف مــع سيف بالنـت ويضحك ويقــوله اخــر اكتشافــاته اللـي وضحت لـ طـارق و مشعــل بحــب مشــاري لـ مــرام .. دخلـت امـــه فجــاه وصك الابتـوب بقــوه من الخـرعه ام مشاري بشك : ليـه قفلت الجهاز طارق اللي انصـدم : يايمــي طيـرتي قلبي .. كـنت احـاكي سيــوف ليــه ؟؟ ام مشاري تلتفت : وين مشعل اجل ؟ طارق : مشعل طـلـع ام مشاري بـ صراخ : وين راح هذا بعـد طارق اللي نقز من صرخه امـه : الله يهـداك يمه لا عـاد تصرخين كذا ترى المعلومات على طريف يعني أي صـرخه قـابله للتبخـر ام مشاري : الحمدلله انك درست المهم اذا وصـل مشعل خلــى يجيني ضـروري مشعل اللي تـوه واصـل سمـع امه : هلا يمه ام مشاري : وينك فييه لحيين ؟ مشعل : الله يهـداك يمه ياهل انـا تحاسبيني عمــري 20 ترى وكبيـر ام مشاري : لالا دامك لحين فـ الثـانويه بالنسبـه لـي صغيـر مشعل اللي ماحب امه تفتح معاهم موضوع الرسـوب لان ماراح يخلصون : طيب صغير صغير امريني ام مشاري : لا خلاص كبير لان الموضوع اللي ابيك فيــه يبيلـه واحـد كبير مشعل تنحنح بعبـط : احم الله يسلمك يالغاليه ام مشاري : امش وراي الغـرفه طارق بـتدخل : ليـه يعني ام مشاري بعبـط : الحيطـان لها اذانــي طارق وقف ام مشاري : على وين ؟ طارق : بروح وياكم اسمع مـدام ان هنـا الحيطـان لها اذاني ام مشاري : يخلف على عقلك مابغااك تسمع طارق اللي كـان فاهم : وش يعني مافهمت .. بس اذا تقصدين ماسمع السالفه يسلم لـي امـرك مشعل : خلاص طـارق عقب اقولك طارق : لا من فم امي احلى ام مشاري صرخت : بس طارق : لا حول ولا قوه الا بالله خلاص المعلومات انتهت ومستحيل يصير تجديد فيها .. ام مشاري وهـي معصبه وتصـارخ : بس كــل الموضــوع انــي خطبـت لـ مشعل مشعل وطــارق منصدمييين ... !!! : : : | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:01 pm | |
| البـارت الحــادي عشــر ..
مدري علامي صرت ضايق ومليت قعدت افكر في زمان مضى لي ..
وسال دمعي فوق خدي وصديت صدت حزين غربلته الليالي..
لا شك ماراح انساك مهما تناسيت ورقمك بدقه كل" ما ضاق بـــالـــي "..
كـان جــالس مــع جــده .. بــو جاســم اللـي كــان يفكــر فـ سيــف .. وش سمــح لـه يحب البنت ويكلمها , بس لازم يخـف كلام النــاس عنــه .. لا بس بععــد مايصيـر اخليـــه .. هــو بالبـدايه وبالنهـايه هالعــلاقه حــرام .. كـان جــده بهالـحووار بينــا وبيــن نفســه ! سيـف قطـع تفكيــره : بابا وش فيــك بوجاسم : سيف عندي لـك طلب سيف جلس بـاهتمـام : انــت تامــر وانا انفــذ عييوني ؟؟ بوجاسم : اروى سيف اللي حس بنغـزه في قلبــه بوجاسم ابتسم وكمل : لا تلعب فيها .. لا تتمــأدئ بعلاقــتك معاها .. وقت ماحسيــت انـك بجد تبيها قـلي وانـا اقول حق امـك وضحـى تخطبها .. >> وضحـى = ام مشـاري سيف تخيــل ان ممكن يـوم من الايــام تصيــر اروى زوجتـــه .. ابتســم علــى هالفكــره , ثــواني وطردها من بـــاله بـس تمم لـ جده بـ انشالله ..
: : : بالسعـوديـــه بيــت ام مشــاري ..
أســتــســمــحــك .. وأســتــســمــح عــيــونـك الــحـور مــاعـاد يــنــفـــع جـرح الأيـام طــــبّـك ..
مــجــبــور آصــد إحــســـاســـك الــعـذب مــجــبـور مــاهـو بــكــيــفـــي (( حـــكـم )) ربـــي وربّـــك ..
ودي أحـــبـك بـس مــاعــنـدي شـــعـــور عــطــنــي شــعــور .. و شــوف وشــلــون آحـــبــّك ..!!
مشعــل وطــارق ومشــاري بنفــس الصـرخه والصدمــه : اييـــــــش ؟؟ ام مشـاري بهــدوء واستغـرب : خطبـت لـك مــرام مشعل قـال بصدمه وهـو يـأشر على روحـه : انــا و مــرام .. مستحييل يمه مشـاري اللـي حــس الــدم تجممـد بعـروقـه من هــول الصدمــه .. حبـــه راح تــروح مــنننه .. وحــق ميــن ؟؟ حــق اخــوه تـؤامه مشعـــل مشعـــل نطق مشعــل وهو ينــزل راســه : اسـف يمـــه ام مشـاري : وش اللـي اسف , لا تفشلنـي مع اختــي طـارق & مشــاري .. ماتكلمـوا منصـدمين .. مشعل بصـراخ : يمــه لا تحـاولييين انتي لا تحرجينـي مــرام لــو علــى رقبتـي ماخذتها بـو مشاري دخل وسمـع اخـر الكـلام .. بو مشاري : وش صـاير ام مشاري بصـراخ : بيفشلوني عيــالك بو مشاري اللي توقـع ان مثـل كل مره مادرسوا : ياعيــال لين متى بنقعد نجبركم تدرسون ام مشاري : ياليت يدرسون الموضوع ثـاني بو مشاري بـ آستغـراب : وش المـوضوع ام مشاري حـكـت كــل شـئ لـ ابوهم .. بو مشـاري بهـدوء : طيـب عندك طـارق و مشـآآري ولا ام ابراهيم محدده شخص ام مشاري : لا بـس هي قـالت تبي مـرآآم حق واحـد من عيالها وانـا حسيت انها تبــي مشعل لان دوم تمـدحه مشعـل & مشـاري & طــارق .. اللـي حسـوا ان مثــل الهـم وانـزاح .. ثلاثتهـم تنهـدوا بـ ارتيـاح بـو مشاري يكلم طـارق : ها طـارق نكلـم اهلها ونخطبها لــك مشــاري اللـي ابــد ماعجبــه الوضـــع ان يلعبــون فـي حبيبـــه قلبـــه نطق بـ صعوبه وهو منـزل راسـه : يبـه انـا ابيها بو مشاري : لعبـه هي طارق بسرعه : يبـه هو يحبها ومن زمـان كان مفكــر يكلمكم عنهـا ام مشـاري قـربت صوب مشاري وباسته : الله يـريحك خلنـا نخلص ثـانويه ونخطبها لــك طلعت وهـي فـرحـانه بـو مشاري اول ماشـاف ام مشاري طلعت لف عليهم وقـال : طبعا مـاكنت ابغـى يصيــر كذا تكــون لعبـه فـ ايدكم بــس أي واحــد فيكم ممكـن ياخذها مابغــاه يذكرها بهالشـــي او يذلها ويهينها سمعتوا؟ الكل هـز راسـه بـ طيب اول ماطلع صـار الاصـراخ والفـرح بينها هــم الثـلاثـــه ... : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:02 pm | |
| : فـي بـريطـانيـا فـ الشـاليـه
هــم .. كـانوا مصـدومين من صــراخ الريـــم & نـــوف .. اللي ولا مــره تخـانقـوا غـدير : بنــات وش صـــاير ؟؟ الريــم اللـي كــانت تتمنــى انهم ماسمعـوا نـوف جـات بتتكلـم قاطعتها الريــم وقــالت : ولا حــاجه موضـوع بسيـــط الريـــم خذت شنطتها وشنطــه الملابس ودموعها تنــزل منها طلعت بــرى الفلـــه .. اللـي ابــد ماتوقعــت ان بتحصــل ياســر واقــف هنا راحـت لــه تركض وحذفت شنطتها وضمتــــه بقــوه وهــي تبــكي ..
هــو .. كـان يبغــى الريــم مشتاااااق لها حيـــل .. دق لهـا وطلـب منها تـرجع لــه وهـي وافقــت على طــول .. رآآح لـها و وقــف عنــد الفلــه اللـي كـان موقعها قــدام البحــر بالضبــط .. ربــع ساعــه وطلعـت لـه الـريم وهــي تبكــي .. انصـــدم انها تبكـــي خــاف عليهاا يـاسر بخـوف : ريــم شفيييك ريــم الريـم كـانت تبكي بقــوه وهـي فـي حضن يــآآسـر يـاسر : ريووم امك ابوك فيهم شي الريــم مـاكانت تتكلـم بس تبكي تمـوا علــى هالحــال ربــع ســاعه .. بعدهـا ياسـر عن حضنـه وحضـن وجهه بـ ايده : وشفيك ياروح ياسـر ؟ الريـم رفعت راسها لـه وطالعـته بـعين مليـانه دمـوع : نـوف درت انـي متزوجتك وتمـت تصـارخ وفجـأأه دخلوا البنات واخــاف احــد فيهم سمــع ياسـر انصدم : وميــن حكالها ؟ الريـم نزلت منها دمعه : مـآآدري ياسـر بـاس جبينها ومسـك ايدها : ماعليك من حـد ولو عرفوا العـالم كلهم انـا مستعد اوقف بـوجهم الريـم ابتسمت من كل قلبها وحاوطـت خصـره وهـو نفس الشـي خـذوا شناطها المحذوفه على الارض وراحـوا للسيــاره .. : : : الركن هذا : ( صار ماهوب لي ).. بس ملكي .. وملك اللي ( بحبه ) ملكني
حتى لو إنه بعض الآحيان ما ( حس ) يكفيني انه في حياته ( شركني ) .!
فـي السعـوديه .. هـي .. دخلـت غرفتهـا وهــي متضــايقه مــــوت .. انخطبـت لـــ مشــاري ؟؟ ورااح تــودع حبها لـ مشعل ؟؟؟ معقــوووله تــآآخذ اخــو اللي تحبــه نزلـت دمعـــه منها وهــي تتـذكر تهـديد امها ام ابراهيم : ان رفضتيه وفشلتيــني بـ آختــي لا انتي بنتي ولا اعــرفك تنــزل دموعها بكثــره وهي تتذكــر حضنـت مخدتها وبكـت بحـــرقه قلـــب تــرفض مشـآآري و تتبـــرى منها امهـا تــوافق وتــودع حــب مشعـــل للابــــد كــانت بين هالفكــار .. قطــع تفكيـرها دخــول اختها الدانــه وهي فرحانه بسس ثثــواني وتلاشت ابتسامتها وهـي تشــوف اختها تبكي الدانه : مــرآآم تببكيييين ؟؟ مـرام رفعت راسها وكـانت دموعها ع خدها و وجهه احمــر وتشااهق الدانه جلست وهي مصدومه : بـــدل ماتفـرحييين تببكييين ؟؟ مرام هـزت راسها بـ لآآ الدانه حضنت وجهه اختها بكفيها : وش فيــك مـرام رمت حالها فـي حضن الدانه وبكت .. وهــي تـررد بـ كلمه : مابغـــآآآآه مابغـــآآه الدانـه بعدتها شــوي وقـالت لها : وليــه مشاري ينعااف لـو ان خاطبني انـا وافقت مـرام ماحبت تقــول لـ اختها ليــــه .. لان ماتـربت على بــوح مشاعرها لـ شخص غيــر اللي بيكــون ملكها قـدام كــل الناس الدانه وقفت : اخليك ترتاحين واستخيـــري وصدقييني مثــل شـوش مابتحصليين مــرام هزت راسها بـ طيب ودخلت للحمـام " اكرمكم الله " تغسل وجهه وتتوضـى وتطلب من ربها المســاعده .. (( مــرام 17 سنــه ثــالث ثـانوي , ملامحها مــره ناعمه كانها بيبــي اللـي يشــوفها مايمل نـاظره منها دلـوعه .. تعشششق مشعل ولـد خالتها من وهي صغيــره ومـع ليــال بالمـدرسه , ذكـرت لها من قبــل مقطـع مــع ليــال )) (( الدانــه 25 سنــه تشتغـل فـي بنك رافضــه الـزوااج نهائييــااا , مستــوى جمالها عــادي )) (( بو ابراهيم .. متــوفي من سنــه تقـريبــا )) (( ام ابـراهيم 46 سنـه آانســانه بخييلــه جــدا تحب عيالها كثيــر بس ماتهم لهـم كلـش ولا لمصـروفهم وتحـب عيال اختها مشعل & مشاري & طارق & سيــف لان ماعندها عيــال ))
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:02 pm | |
| نـزلت من الطيــاره علــى ارض بـريطانيــا .. حــاولت ادق ع وجــدان وماتـــرد حسست انها اشتـــاقت لـ صاحبتها كثيــــر .. دارت عيونها ادور ابوها .. سمعت صــوت من وراها : اسـاعدك لفت نـور وهي معصبه علـى هذا الملــغ اللي مجننها من مطـار السعـوديه والطيـاره وهالحين معاها نـور بعصبيه : انققلـع فكنني من وجههك هــو : ماني بـرايح اروح واتـرك القمـر نور رآآحت ادور ابـوها وخلتــه وراها .. بعــد ماحصلتتـه رآآحت لـه بعصبيــه نور : بابا وييينك بو نور " عبدالرحمن " : وشفييك ؟؟ نور : كنت ادورك عبدالرحمن : انا قلت لك نطريني ثـواني وراجـع لك نور : قلت ثواني مو ساعـات عبدالرحمن سكت عنها لان يـدري نور ان عصبت شينــه .. نور حــاولت مـره ثانيه ادق على وجــدان وماتـرد تذمـرت بـ عصبيه و رآآحت لـ عند ابوها ..
: : :
صَرختْ بين حوسّـة كـُـتب و قلت : [مــشــتـــآقــ ]
,‘
رجَع لي صدّى صُوتي يقول : . [ ذآكر بسْ و لآيكثـّـر ]
فــي بـريطــانيــا هــو .. كــان لابــس نظــاره طبيــه وجـالس بيــن اوراق كثييـــره .. تذمــر بعصبيه جده " بوجاسم " : شفييك سيف : مــاني قادر اذاكــر بو جاسم : ليييـه ( وهو يضـرب راس سيف بالعصـآآ ) فتــــح هــذا اللي هنــا فتتحه سيف ضحك : مفتتحه بس ماقـــدر احس فيه شــي يمنعنــي بوجاسم : تعـوذ من ابلييس سيف : اعــوذ بالله منك يا ابليـــس بعـــد نــص ســاعه .. كـأن سيف يـذااكر وجــده يطـالع التلفزيــون .. رن موبايــل الجــد ورد علــى طــول .. تمـــت هالمكـالمه حــوالي ربــع ســاعه والجـد بين الكلام كـان يقــول " علـى البـركه , انشالله يعققل الـخ ..... " بعــد ماصكر سيف : من هذا يبه بو جاسم : وضحى ام مشــاري سيف : وش بلاها وليه تبـارك لها ؟؟ بوجاسم : اخبطـوا لـ مشآآري سيف انصدم : جـــد ؟؟ بو جاسم : أيـوه خطبـوا له مـرام بنت خالتكم سيف انصدم وابتسم فـي داخله وهـو يقول " سوييتها ياللملعــون " .. سيف : بسس مو كنــا صغيييير 20 ؟ بو جاسم : اييه صغير بس رآآح يملك عليها لحـد مايخلص الثـانوي سيف : على خيـر انشـاء الله .. ( وقف سيف ) بو جاسم : علـى وين ؟ سيف بابتسامه ومبين تقويمه : بـرووح ابــارك لـ آخــوي .. بو جاسم : بــارك لــه بـاسمي , وقــوله لا يملك لحــد مانرجع يعني بعــد اسبــوعين انشاءالله سيف : حاضـر طـال عممــرك طلــع سيـف واتصــل على طـــارق ثــواني وجأله صــوت طـارق : هلا والله سيف يضحك : مبــرووك مبــرووك امــداكم امس مراقبينــه واليـوم خاطبينها طارق بعربجيه : شعبأألك ,, ( كمل بصوته الطبيعي ) بسسس ااااخ ياسيف مـاتدري شصار ؟؟ سيف : ليــه وش صــار ؟؟ طـارق حكـــى لـ سيف ان كـانوا يبغــون مشعل وشصــار سيف : اووووه الحمدلله ولا كــان مشاري جـاته النووبه طارق : اييه والله الله ستــر سيف : حط سبيكـر خلـني اكلمه طارق صـرخ : شبــاب سيف ع الخــط دقيقـــه .. وهـم جايــن يركضــون مشعل & مشـاري وكلمهم سيــف وبـارك لـ مشــاري .. ودارت مكالمتهم نـصف ســاعه .. : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:02 pm | |
| فــي امــريكــآآ .. هـي .. طلعـت وهي تبكـــي دموعها اللـي مافرقووها من عــرفت بحقيييقه رآكــان .. هذذا حالها مــع الدنيـا كـــل ماتتعلق بـ شخص ينحسسب من دنييتها رآآحــت الحديقه اللـي اول مانزلت امــريكآآ راحت لها .. جلست علــى احــد الكــراسي وغطــت وجهه بـ ايدها وبكت من قلـــب على حضهاا .. تمـت على هالحــال عشــر دقاايق وهي تبكي وتشـاهق قطــع علييها بكاها صــوت رجــولي وجـدان رفعـت راسهااا وهي بيــن دموعهاا : نعـــم هـو جلس جنبها ومـد لـها فـآآين وابتسم : مسحي دمــوعك وجـدان ذاابـت على شكلـــه اللي من جــــد يخقق خـذت الفاين منه بنعـــوممه ومسحت دموعها هو ابتسم لهـا : يصيــر تفتحيـــن لـي قلببك؟ وجـدان هزت راسها بـ لا .. هو ضحك : ليــه طيب وجـدان رفعت راسها وجــات عينها الصغيــره بعيــونه الوسيعــه اللـي رمووشها كثييييفه حيييييييل مشالله .. وجدان رفعت حـاجب وقـالت : بس كذذا ...... : طيب ولا اسمـك ؟ وجدان : اسمي جـــود : وانـا فــارس << تــرى فاارس اخـو اشـواق هههههههـ < حلفي وجـدان : انا اسمي وجـدان فارس باستغراب وجـدان ضحكت بخجل وهي تعدل جلستها وتـرجع شعرها على وراه ومسحت بقايا دموعها وتقـول : اسمي وجـدان بس مشهوره باسم جــود يعنـي على أيـام الثـانوي وكذا الكل ينادينــي بـ جـوود وتم الاسـم معلق فارس ابتسم : اسمك حلــو كثثييــر وجـدان : أي واحــد ؟؟ فارس : وجــدان وجـدان : ماعرف بس انـا ماحبه احب الكل يناديني بـ جــود .. فارس : طيب ياجــود كم عمرك ؟ وجـدان اللـي استانست حيل على خفه دمــه وكملت معــاه بمــرح وهي متنااسيــه راكــان بالمره : عممري 19 وسعــوديه وتحديداا من الشـرقيييه و و و ماما وبابا متوفين وعايشه عنــد عمي فـارس : حلــو طيب جيتي هنا مع مين ؟ وجـدان اللي تذكرت وجه راكـان وقالت بسرعه : مــع عممي فارس : يعني مهب متزوجه ؟ وجـدان هزت راسها بـ لا : نــوب نــوب فـارس ابتسم لها من قلــب بجججـــد ملكككــــه جمــــال .. وجـدان : طيب وانـت فارس ابتسم وقـال : اسمي فــارس عمــري 24 عايــش هناا بامـريكا اممممم بابا مسجــون وماما فالسعــوديه وعنـدي اخت وحده اشـواق عمرها 18 وجـدان : ماعندك اخـوان ؟ فارس : الا عنـدي عبدالله بس توفى قبل ثلاث سنيين وجـدان بهـدوء : الله يرحمه فارس : اميـــن .. تعــالي نجلس هنـاك في كووفي وجـدان وقفت ورآحت معــاه .. : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:03 pm | |
| فــي بــريطــانيـا .. الســاعه 9 .. هــو .. الــبــارحــه مــابــيــن يــمــكــن ويــالــيــت وابــلــيــس يــتــركــنــي ويــرجــع عــلــيــه ..
فــكــرت لــو طــول الــغــيــبــات ولا جــيــت يــعــنــي كــذا..! روحــه مــن غــيــر جــيــه ..؟
كـان جـالسس مـع جــده .. وهـو كـان منســدح وحــاط الكتــاب فـي وجهه ويفكــر فيهاا .. رآآآآح بعيـــــــد بعيـــــــد لــ عالم مافـــي حد غيـــرهم .. تخيـــل رووحــه ماسك أيــدها وهــي تضحك ويــاه وتســـولف .. تــذكر اول مــره مســك ايدها فيـــه .. لمــى راحــوا متحف الــرعب .. وكيف كـانت تضحك ومتعلقه فيـــه مع انها ماتخــاف بس هم هبلـوا فيها ! سيـــف كــان يفكـــر هــذذا اسميـــه حب , يعنـــي انـا احــب ؟ وقـف على طــوله بو جاسم : على وين ياولدي ؟ سيف وهو يحط موبايلـه في مخبـآآه : بــس شـــوي بو جاسم : لا اطـول لانك راح تـوديني اتعشى سيف باس راس جـده وقــال : تامــرني امــر اجيب لـك المطعم بكبــره هنا لو تبغـــى بو جاسم ابتسم : الله يحفظك ياولــدي سيف طلـع على طــول وهــو مقــرر يكلمها .. ويعتـــرف لهاا بحبــــه صك جاكيتــه كــامل عــن البــرد اللي جــو بــدأأ يخــف ..
نهــايــه البــارت توقعــاتكم .. مــرآآم وحبهـا لـ مشعل ؟ وهــل ممكن تــوافق على مشــآآري ؟؟ ردت فعــل مشــآآري لمــى يعــرف مــرآآم وحبها لـ تؤامـــه ؟ وش راح يصيـــر مـــع سيــف وآروى ولمـا راح يعترف لها ؟ مـرام هــل راح تــوافق علــى مشــاري ولا ؟؟ فــأرس ودخــوله مـع بطلتنـا وجــدان وش ممكـــن يصيــر ؟؟
والحمـدلله خلصنــا الامتحــاناات وفتكينـآآآآآآ واجـازنــأاا يمكـن البــارت مافيهـا احـداااث كثيـــره ولا بـ مستوى اللي تبغــوونه بــس وعــد وبــأأذن الله بعـد يــوميين راح انــزل بــارت يعجبكم كثيــر بـاذن الله
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:03 pm | |
| كـانت جالســه وتتأمــل المســج اللـي جاها منــه " نجــلاء انتــي بخيــر ؟ " رن موبايلها وهـو في ايدها ردت بســرعه نجلا : الــو بو نجلا " عبـدالله " : هلا نجــوله نجلا : هلا والله اهلين بابا عبدالله : كيفك واخبار الدراسه ؟ نجلا : والله الحمدلله عبدالله : شدي الحيـــل نجوولــه ورجعي بسـرعه عندي لك خبر نجلا بفــرح : صدق وش هــو؟ عبدالله : لا انشــالله اول ماترجعين تعرفين الحين مابغــى اشغلك تمــت نجلا مـع ابوها تتكلم ..
: : : فــي نفس الشقــه هـي ..
مــآ هــو خــطــآ لا بــدّل الــحــب بــ [ فــرآق ].. بــس الــخــطــآ تــرك الــنــفــوس [ الــجــريــحــه ] ..!
ولــيــآ ذكــرت الــجــرح مــع حــزّة اشــرآق .. قــلــت : الــغــضــي يــا جــعــْل ربــي يــبــيــحــه..!
والــلــي ســألــنــي وش بــلا [ خــآطــري ضــآق ].؟ الــبــوح يــقــتــل والإجــآبــه [ فــضــيــحــه ]..!
كـانت جـالسه وتــدرس وتفكــر فـي سيــف .. اهتــز موبايلها بـ مســج .. فتحتـــه كــان من سيــف " اجمل اقـداري " فرحت كثيــر وافتـحتــه " اروى الله يخليك ابغــى اقابلــك ضــروري " اروى خـافت اتصلت لـه علـى طــول اروى : سيف سيف تنهد بتعب : لبييه اروى ابتسمت بس قـالت بخــوف : فييك حــاجه سيف : فيني اشيــاء مو بـــس حاجه .. اروى : سيف انت وين؟ سيف : انزلي لي تحت انا عند باب عمارتكم اروى : طيب .. قفلت منـه وخذت جاكيتها وحطت موبايلها بالجاكيت ونــزلت .. شـافتته مسنـد جسمـه علـى الطوفــه ومغمض عيـونه والثلـج ينــزل علـى وجهه وكـان خفييـف اروى قلبها بــدى يـدق بقــووه .. رآآحـت لـــه آروى بهـدوء : سيف سيف فتـح عينـه وابتسـم لها اروى بـادلته الابتسـامه .. سيـف وهـو يحك أيـده في بعضهم ومتــوتر حيـــل .. حــس بخجـــل .. هــو ابـــد مو متعــود يـوقف امـام بنت ويقـول لها " احبـــك " حــس بـارتبــآآك .. قــرر يتـراجـع , بـس شــاف عيـونها وتشجــع ان ينطـــق .. سيف : اممممم اروى بصــراحه مــاعرف شاقــولك اروى ابتسمت : كــل اللي فـي قلبــك سيف نـزل راســه ودقـات قلبـه يحس بـريطـانيا كلهـا تسمـــع اروى : سيف تكلــم سيف مسـح وجهه وايــده تــرجف وقــال بصــوت متقطــع : ا ح ب ك
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:03 pm | |
| هــي .. نــزلت وكــانت لابســه بيجـامه حمــرا وعيـونها حمـرآآ ومليـانه دمـووع .. ومسـويه شعرها ذيـــل حصـان والبيجامه كـانت وسيعــه حيــل عليها وطــالع شكلها بالمـــرره كيـــوت .. حصلت امهـا مسحت دموعها وتكلمت بصــوت مبحــوح : مـاامـا ام ابراهيـم لفت عليها : لا تكلميني يامـرآآم لحـد ماتوافقين مـرام بكت وقـالت : انـا موافقـــه ام ابراهيــم فرحت كثيــر .. امــا مــرام رآآحـت غرفتها وتمت تبــكي وتـــودع حبهـا لـ مشعل , وتستقبــل حـــب اخـوووووووووه مشــاري .. طلعـت من تحـت السـرير دفتــر اســود وفــي حــرف m شلـت الحـرف بكـــل قســـووه وفتـحت صفحـه جـديده .. وبـدت تكتــب " صآحبي .. لآغآب حظّي كيف آجيبهـ ؟ وآلزمن أقسى من إسموم . .آلهبآيب ..
ذنبي إني طحت .. في دنيآ غريبهـ وقبل مآ أسمّي تولّتني : المصآيب " وبـدت تحـت الشعــر تكــتب اللـي صــار لها اليـوم .. تفجــر مشاعرهـاا بهالدفتـــر ..
: : :
تـــــدرِي وشْ مــعــنــَى ـآ ( أحــبــّـڪْ ) ؟! تــعــنـــــــيْ .. لــمــّا تــرُووح وتــنــســَى " تــبــقـــَى ـآ فــِــيــنـيْ صُـــورةٍ تــــرســـم حــنــِــيــنــيْ " وأشــربــڪْ أڪْــثــر وأڪْــثــر لــيــن تــلــقــآنــي ع ط ش ت ڪْ !
فـي بـريطـانيـا – السـاعه 10 ونـص
هــي .. كــانت جــالسه علـى الكـرسي ورافعه شعرها كــآآمل باهمــال .. ولابســه قميـص نـوم سماوي وفيـه بنت & ولـد ماسكين أيـداي بعــض كـانت جــالس وحـاطه الكتــاب بحضنها ومغمضـه عيـونها وقـاعده تـردد الجـواب بداخلها ماحست الا بـاحد يضم كفـوفها ويبوسها بقــووووه الريــم ابستمت وهـي مازالت مغمضه : يـــووه يــآسـرر لا اطيـر المعلومـات يآسر رجــع وباسها بقـــوه الريم فتحـت عينها ولفـت عليهاا ياسر رجـع مره ثالثه وباسها الريم قـامت : ياسر بكـــرره ياسر سحبها بقــوه وجلسها فـي حضنه وقـآل بزعـل : يعنـي تخليني كذا مشتــاق لــك الريم تـووهه بتتكلـم رن موبايــل يـآسر طلعه كـان سعـود رد يـاسر : هلاا والله هلا الريم جـات بتقـوم بس ياسر رجعها كمل ياسر مـع سعود : وينك ماتتصل ولا شــي سعود : والله مشاغل عندي قضييه و بعـد عندي سالفه وقـاعد ادور لي واحد اوثق فيــه ياسر : افـآآ عليــك انـا موجـوود سعود : لا تـدري فيني ماوثق في احـد وهالمره انـت مجنـون انا اوثق في واحد ماعنده عقل ياسر : شدعوه بو الشباب الريــم حـاولت تكتم ضحكتها لان صـوت سعـود يــوصل لها بعـد عشـر دقايق صكـر ياسر من سعود ياسر : متصل يحبط ذي ولا شسالفه الريم انفجرت من الضحك ياسر باسها بقــوووه وبعـد وهـو يقول : أيـوووه ضحكي ياقلبي ضحكي الريم ابتسمت وتحـاول انها ماتضحك .. ياسر : تدرين ريـوم ان الجوهره اختي من قبل قالت لي شي وانا لحين ماسكه على سعـوود الريم باهتمام : وش هـوو ؟ ياسر حكــئ لـ الريـم وش اللـي قـآآلت لـه الجوهره عن مساهير & سعـود .. الريم ضحكت : لا تــرى مساهير متعلققه كثيييير بـ سعود ياسر : انا ادري انهم اوكيـه وياه بعض , بس مادري ان يكلمها ويقولها قلبي ومادري ايش الريم تذكرت لما مساهير ضمت سعود بالمطعم : لا عــادي حتى احيانن يحضنها .. يـاسر ضحك بخبــث : الحمدلله قلتي لي الريم ضربته على راسه : حمـاار ( و وقفت ) ياسر بسرعه : وين وين ؟ الريم بخجل : يـؤؤه ياســر عنـدي امتحـان بكــره يـاسر غمـز لها : بــس انـا ابغييك ولا الامتحـان اهم منــي الريم بدلـع : لا طبعـاا ياسر : بعـد تتدلعين والله ماخليـك سحبها ياسـر لـ عنــده وتمـووا طـــول الليــل مـع بعض بحــب وقلــب ينبــض بصـــدق! : : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:04 pm | |
| فـي بـريطـانيا – السـاعه 11 ليــلا .. هــي .. انصـــدمت ؟؟؟ يعنــي سيف يكــن لهـا مشآآعـــر مثـــل ماهــي تكــن لــــه .. يعنــي قلبـــه ينبــض باسمهـاا .. مثــل ماقلبــها مالــه سيـــره الا سيــــف .. يعنــي ويعنـــي ويعنــي .. كثيــرر افكـــار ادور فـــي بالهـا .. اروى تكلمت بهمـــس : أيـــش سيــف بلـع ريقــه وقــال : احبــك اروى ( اشــر على قلبــه ) هـذا ينبض لــك .. هــي .. حســـت انها رآآح اطيـــر من السعـــاااده اعتـــررف لهااا بحـبــــــه .. اروى ابتسمت وامتلـت عيونها دمـــوع من الفــرحه لقــت روحهاا .. قلبهـا لقـت اللـي 18 سنــه ماحصلتـــه يعنـــي رآآح تجــرب الحــب للمــره الثــانييه سيـف كـان تــايــه بنظــره الفــرحه اللـي بـ عيونها .. اروى قلبها بــدى يــدق بقـــووه .. صــدرها يـروح فــوق وينـــزل .. سيف بيصيـر نصها الثــآآآني .. بيصيــر لها الـرووح والقلـــب .. سيــف بــدآآ يغنــي بصــوته العـــذب اللـي يــذوب آروى .. أوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفآ حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي أوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي وحدك أبيك و الله أبيك أبيك بستك تطمني عليك ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفى حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي خذني معاك يا حلى ملاك خلني انا احيا بغلاك حياتي من دونك دونك هلاك وحدك حبيبي و جنيتي فيك انت حلمي من زمان و انت الهوى و ادفى حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي
اروى ابتسمت من قلـــب وقـالت بصـوت يخالطه الخجــل : سيــف وانـا بعـد احبــك ( رفعت راسها شـافه نظـره الفــرح بــس قــالت بسرعه ) : بـــس بحــدود سيف رفـع حاجب ان " مافهم " اروى تــوضح لــه اكثــر : طيب اكلمك تكلمني نجلـس مع بعض بس مانمسك أيـد بعض نحضن بعــض طيب ؟ سيف ابتسم لها : اكيــد يـاروح سيف اروى شـافت مسـاهير راجعـه ومعاها وحـده : طيب سيف احاكيك تلفون بالليل سيف ابتسم : طيب رآآح سيـــف وهــو مستانـــس حييــــل .. اروى رجعت وتقـابلت مـع مساهير اروى : اهلين سوسو مساهير اللي روقت : هلا والله اشوفك مع الخكري وش السالفه اروى بانفعــال : مساهير مساهير ضحكت : مانرضى مدري من اللي بالبدايه كــآن يقــول وع وع اروى ضربتها بخـفه : يؤؤه مساهير خلاص ( لفت على البنت اللي كـانت قمـــه بالجمـال والجـآذبيـه الساحـره ) ماعرفتينا مساهير : هاذي نــوور , خلنا نــدخل واحكــي لك اروى دخلت قبل مساهير و نــور : ايوه طيــب بعـد مادخلوا الشقــه فصخت اروى جاكيتها هـي ومساهير ونــور وعلقـوا على البـاب اروى بـداخلها " مشالله تبــارك الرحمــن تجنن هذي كيــف لو شافها رجـــآل وانـا اللي توقعت ان ليــال ومساهير اجمل بنـات شفتهم بحيـاتــي ههههههه صــدق ماشفـت غيرهم صحيح هم جميلين بس مايوصولون مستـوى جمالها " جلسـت مساهير وجلسـت بجنبها نـــوور مساهير : احم احم , كنـت رايحه الكــوفي ادرس بعد ازعاجكم و ........................................... )) وحكت لها كــل شـــئ : واحيــن هي راح تنــام هنـا لان مافــي تاكسي والفندق اللي جالسـه فيــه بعيـــد اروى : ايه هلا والله حياها .. :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:04 pm | |
| قــامت من السـريــر بسرعه وهـي تسحب روبهـا وتدخـــل تتــروش .. بعـــد نــص ســاعه طلعـت لقتــه نـــايم قـربت منــه وطبعـت بــوسه علــى خــده فتـح عيــنه بسـرعه الريـم بخرعه : انت قــآآعد ياسر ابتسم : من قبلـــك الريم : اجــل ليــه مســوي عمــرك نــايم ياسر : كيفـي الريـم توجهت للكبـت وطلعت لها بنطلـون جينـز كحلي محكـوك بابيــض وجاكيــت اخضـر غـامق طــويل .. ياسر : انـا راح اوصلــك الريم : لا ياسر : بل ليــه ؟ الريم : الا الجامعه انـا بس رآآح ادخــل القــاعه اقــدم الامتحــان واطلــع علــى طــول وعقـب اجيـك ياسر وهو يـرد الفـراش علـى جسمه : طيب انـا بنـام صكي الليت بعـدك الريم وهي تدخل الحمـام : طيــب حبيبي
: : : فـي السعــوديه .. السـاعه 8 ونــص الصبـــح .. عــِلّــِمــتِــنــي ذِڪِــريــِاتــِي .. خـٍــصْ لا صَــــاآاآاآرت أإلــيــِــمـــٍـهﮧ ! أبــِتــِســمِ قــــــِدِأإأإام جـٍرحــي وَ أإطـــٍلـــق لـــٍ صــِـمــِتــي عــِنــآآآِنﮧ ..
صحـت من النــوم بسـرعه ودخلت تغســل وجهه وتتـوضى وتصلــي .. اليــوم اول يــوم امتحـان لها بتـوجيهي .. طـرشت مسج لـ عمر " الله يستـر خايفه كثيــر تكفــى دعـواتك خلني افتك من الثـانوي " صلـت وخذت كتابها وقلمها ولبست عبايتها ووخذت نظارتها الطبيه >> لـزوم الغـش هههههـ تذكرت نـواري ونزلــت بسرعه وهــي تدعــي ربهـا يوفقهـا .. : : : [ مــمــنــوع ] أحـــب غـــيــرك لأن الـــحــقــيــقـــه ؟ مـــافـــيـــه " أحـــد " يـــســـوى يـــجــي فــي / مـــكـــانـــك .. فــي بريطـانيــا شقـه البنـات .. كــانت حـــوسه من قلـــب مساهير فـ البلكــونه تــرآآجــع .. وآروى حـاذفه الكتــاب وماسكه الموبايــل .. نجلا ونــور وغـدير ونــوف يفطـروون .. نجلا : بنــآآت ماذاكـرت عـــدل غدير : عآآدي مساهير من امس تدرس بـ ضمير نغش منها نـوف : انـا درست بس مو كثيـــر تمــوا البنــات علــى هالكــلام .. وبعدهـا كلهم قــامـوا وتـوجهــوا للجــامعه .. فــي طريقهـم .. رن موبايــل مساهير ردت بـ عصبييه : نععـــم ؟؟ : شـدعوه هذا وانـا متصل ارفــع معنـويــاتك .. مساهير : مشكــور مابغـــى .. قفلـت الخــط بعصبيه غدير هذا لحين مساهير : أيــووه الملـــغ الله ياخذه ..
| |
|
| |
| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|