| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:56 pm | |
| بعــد المغــرب فــي السعــوديه ..
هـو ..
كــآن يمشـي على خــط الشمآل .. طـآرق : خـلاآص يامشعل قلت لـك انـآ قرييب مشعـل : طيب اســررع .. طـآرق : اطييـر مثلا مشعل : جبت الطبـول طـآرق يضــرب جبيينـه : يؤؤه نسييت مشعـل : هيهيهي ارجـع طـآرق : لاآآ مششعل خلاآص وصصلت مشعل : فييه وقت هاللحين الساعه 6 يلا طـآرق : حمير انـآ مييت من الجــووع مشعل : ماعليك شـر ارجع .. طـآرق : طيب مشعل : وعججـل طيب طـآرق ينآظر بالمـرآيا حقت السيـآره مـآكــآن في سياير .. عكـس سيـآرته ورجـع .. على الـطريق .. طـآرق كـآن يـدعي ماتجي سيـآره .. لان هـو الغلطــآن .. ماكان فيــه احــد سـرع على حـدوود الـ 120 .. فجـأأأأأأه .. طلعت سيـآره في وجهه .. طـآرق يحـآول يلف ماقــدرر والسيـآره طلعت فــي وجهه .. بسس السيــآره اللي قــدآمــه لفت .. طـآرق تننهـد بــ ارتييـآح .. نـزل من السيــآره وهـو يشوف سيـآره اللـي قـدآمــه .. نـزلت منهآ بنت مـلاآمحهآ نـآآعمه حييــل كـآنت لابسـه نظـآره شمسيــه .. طـآرق : هلا اختـي .. .... : عمــي انت طـآرق : اسف والله اسف ..... تصـرخ ..: شاسوي اننـآ وين اصـرفهآ اســف طـآرق " بسم الله من لسآنهآ " : التكـآليف علـي .. انـآ اتكفل بكـل شيء ..... : اكيييد عليــك اجل علي انـآ , فـوق انـك غلطـآن وتمشي بـ سير مهـب لـك طـآرق : خلاص يابنت قلت لـك علـي ..... : يلا اتصل على الشرطه خلنـآ نــروح المـركز نكمل الاجـرآءت طـآرق : كلميني عــدل طيب .. ..... : داعـم سيـآرتي وبعـد تكلمني بـ خياس طـآرق ابتسم بـ خبث وهـو يشوف السـآيق بالسيـآره .. : وانتـي سايقه بـدل السـآيق , وهذي مخـآلفه طـآلعته بـ قههر .. طـآرق : خلينـي هاللحين اكلـم الشـرطه .. هـي خلتــه ورآآحــت لـ امهآ وابـوهآ الكبـرين بالسـن داخـل السيـآره .. طـآرق اتصل على الشـرطه .. وبعـدهـآ اتصل على سيف .. سيف : هلا طـروق انت وين ؟ طـآرق : سيوف صار حـآدث بسيط سيف بـ صدمه : ايييشش طـآرق : لاتخااف كل شيء سلييم بس هالحين لازم اروح المركز اكمل الاجـرآءت .. تعـآل لي بس لا تقول لـ اخـوآني سيف يـركب سيـآرته : طيب طيب .. طـآرق : اول يء تعـآل انــآ عنــد الـ ##### سيف : الرجال اللي صـدمته تعـور طـآرق : مرآه .. ياليت تعـورت ياسيوف عليهآ اللسان اللهم ياكـآفي تعال بس سيف يضحك : طيب يلا جيــت قفـل طـآرق من سيف .. ونـآظر البنت اللي تلثمت طـآرق " مشاءالله " .. هــي .. : اتصلت طـآرق بـملل : لاآ هـي : تنطرني اتصـل يلا .. بـأتصل على زوجــي يجي طـآرق يبعـد عنهآ : طيب .. واتصصــل على مــركز الشــرطه .. بعـــد عشــر دقــآيق وصــل سيف .. سيف : سلامـآت يالغـآلي طـآرق : الله يسلمك .. زين جيت فكيتنـي من هالملسـونه سيف ضحك ولف على البنت اللي جـآت عينـه فـي عينهآ سيف نـآظرهآ بـ صدمه هــي بـ صدمه : سييييف !!
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:56 pm | |
| فــي السعـوديه ..
هـي ..
كـآنت واقفــه في نـص غـرفتهآ وشنطه ملابسـهآ على السـريير .. رافعـه قميـص النــوم التـركـوآزي العـآري وفيــه شك بالاســود مـرآم ميلت فمهآ .. وحطت بالشنطـه بـ اهمـآل .. رفعت الفسـآتيين اللـي كـل واحــد احـد من الثـآني .. عجبهآ فستـآن لــونه بنفسحي غـآمق .. جلست على السـرير وهـي تحضن الفستـآن بقــووه .. ومغمـضه عينهآ وتتخيل ..
" طلعت لــه بهالفستــآن البنفسجـي الضيق من صـوب الافخـآذ حيــل وعليـه حـزآم ذهبي ومـآله حمـآلات .. ومجمـعه شعـرهـآ كــآمله على جنب .. هـو .. خفق قلبـه لمـآ شـآفهآ بـ هاللبــس .. قـرب صـوبهآ وحـآوطهآ بـ ايدهـآ مشعل : وش هالحلى مـرآآمتــي مـرآم بخجـل وهـي تحـآوطه من رقبته : كلـي حـلاآلـك مشعل يقـرب ويبـوسهآ : ربـي يخلـيك لــي ياحلـــى زوووجـه بالدنييييـآآ مـرآم تغمـض عيـونهآ بـ هيييــآآم : ولا يحـرمني منــك يا احلــى زووج بالدنيــآآ ..
... نـزلت منهآ دمععه مسحتهآ على طــوول وهـي تــرجع للـوآقـــع مـرآم " خلاآآصص يامــرآم خــلاآص انسسي " مـرآم تركت الفستــآن وضممت مخـدهآ بقـووه وهـي تبكـي .. وجووه مشعـل & مشـآري .. تتردد عليهآ .. حنـآن مشـآري عليهآ وعطففه .. وكــرم مشعل قبل زواجهــآ من اخــووه .. طلعت دفتـرهآ من الـدولاآب وحطته بـ شنطتهآآ .. وقـآمت تـرتبت اغـرآضهآآ خــلاآص بكــرآ زوآجهآآ ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:56 pm | |
| هـو ..
.... : الله يهـدآك أي حــآدث ؟ الريـم : يـآسر تعـآل ماقـدر ادخل المركز ومعـآي امـي وابـوي ياسر يـركب سيـآرته : طيب طيب اللي صـدمج رجـآل ولا ؟ الريـم : ايه ومليغ يلا بــس ومعـآه سيف ياسر : من سيف؟ الريم : هذا طـآلب يــدرس معــآنا في بريطانيا يـآسر بـ غييره : اهــآ الريم : لا يكثر وتعـآل ياسر يضحك : يلا طيــب ..
: : :
فــي السعـوديه ..
هـي ..
آول ماصحت من النـوم فـزت على طـول الحمـآم تغسل وجهه .. بعـد ماطلعت ابتسمت بـ خبث وهـي اطلع شـرآيــح موبـآيل .. وطلعت جـوآلهآ من الشنطـه وبـدلت الشـرييحه وطلعت شـريحتهآ القـديمه .. وطلعت ولاآعه وحـرقته على طـول وهـي تصـدر منهآ ضححكه عــآليـــه وصـآر قـدآمهـآ 3 شـرآيـح .. خذتهم معـآهـآ وطلعت من الغـرفه .. كـآن الشقـه فـآضيــه .. وعيـآل اخـوآنهآ محــد .. اكيــد كلــن فـي غـرفته .. رآآح تبــدآ من غــرفه جــآسم .. دخلت كـآن جـآسم يـآخذ لـه شــور .. ابتسمت وخـذت شـريحه جـوآله وطلعت من الغـرفه على طــول .. دخلت غـرفه البنـآت .. رجـآوي تفطــر بالصــآله .. والهنـوف نايمه .. اخذت جـوآل رجـآوي واخذت الشـرييحه وســوت نفس الشيء مــع الهنـووف .. طلعت بـسسرعه من الغـرفه وهـي تضحك " ورينــي كيف يا ايات رآح تتـواصلين مــع اخـوآنك " ..
: : :
فــي امــريكــآ ..
هـي ..
صحـت من النــوم شـآفته نـآيم جنبهآ .. ابتسمت ارتـآحت لـه كثيييـر .. وحكت لــه عن ظلــم عمتهم لهمم .. كـآن حنــون معـهآ كثييــرر .. بعـد ماصحصحت اخـذت موبـآيلهآ ودقــت على رجـآوي .. مغلق .. اتصلت على الهنـوف مغلــق .. علـى جـآسم نفــس الشيء .. خـآآفت حييـل علييهمم .. حـآولت في عمتهآ نفــس الشيء .. صحى عبداللطيف .. عبداللطيف : ايش فيـه حبييبتي ؟! أيـآت لفت عليـه بـ خوف : اخـوآني مايـردون علي ولا حتـى عمتي عبداللطيف : حيـآتي لا تخافين يمكن مافـي ارســآل أيـآت : طيـب رآح اطلـع على البلـكوون .. عبداللطيف وقـف : طيب وانــآ رآح اتـروش واطلـع لـك طيب أيـآت ابتسمت : طيــب .. حـآولت تتصــل اكثــر من مــره كلــه مغلق .. تضــآآييقت حييـل وخــآآفت ..
: : :
فــي السعــوديه ..
هــو ..
سعـود يبتسم .. حـآمد : أيــه ياخـوووك اضحك مـآآفي شيء يسـووى سعـود : صــدقت حـآمد : خـلاآص اجــل وش رآيــك نخطب لــك سعـود يـمدد جسمه على الكرسي : لا خلنــي كذا مــرتــىح حـآمد ابتسم على حـآل رفيجه اللي بــدت شــوي تتحسن .. حـآمد : طيب خلنـى نتمشى بالمــركز دآم ماعنـدنآ شغله سعـود يوقف : يلا .. الا ماقلت لــي وش صـآر على جـوآد التببن حـآمد : طبعآ تعــرف حكم اللي يفبـرك بـ صــور النـآس 80 جلـده سعـود : عسـآآه حـآمد يضحك : الا نـوف وش اخبـآرهآ؟ سعـود : مـدري عنهآ ولا ابغــى اعرف .. الله يلعـ#### حـآمد بـ حده : سعــووود سعـود يضحك : والله زلــه حـآمد يـركز على البـآب : مو كأنه هذا يـآسر اخـوك سعــود : أيـه هـو وش جـآيبه .. حـآمد : مــدري .. سعـود ينـآدي بصـوت عـآلي : يــآسر .. يـآسر انصصدم كيف رآح عــن بــآله هاللحين وش يســوي بهالمصييبه .. سعـود ابتسم لـه واشـر لـه " وش السـآلفه ؟ " .. يـآسر قـرب لــه وهـو مـرتبك .. سعـود : وش القصــه ؟! يـآسر : واحـد من اصحـآبي صـآير مـعه حـآدث وجيت اشـوفه .. يـآسر شـآف طـآرق اللي دخـل ومـع واحـد لابسـه بنطلون جينـز لـوست وتيشيرت اصفر .. و وحــده ورآآه اللـي هي الريــم , عـرفهآ من طريقه اللثمـه لان لهآ لثممه خــآصـه ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:56 pm | |
| البـآرت الستــه والثـلاآثيـــن .. * روايــه انثيـآت لــن يكررهم القـدر .. روايـه واقعيـه رومانسيه جـريئه * ..
: : :
بـ نفس اليـــوم .. وبـ نفس المـوقف ..
هــو ..
شآف الرريم داخلـه المـركز .. يـآسر بلــع ريقــه .. سعـود شبه على طـآرق .. وحـآمد كـآن واقــف .. الريـم تأشــر على يــآسر لـ طــآرق .. طـآرق قـرب وسلم عليـه : هلا والله يســوور يـآسر ابتسم : اهلييين طـآرق ولا مشاري ولا مشعل ههههه ؟ طـآرق : طـآرق وهذا سيف ياسر ابتسم : تشـرفنـآ .. عسى ماشــر ؟ طـآرق : الانسـه اللـي هنـآك زوجتك .. صـآر اصتـدآم بسيــط ولاآزم نكمل الاجـراءت .. سعـود بـ صدمه : زوجتته ؟؟ طـآرق لـف عليــه وابتسم ومـد أيـده : هلا والله سعـود .. أيـوه زوجته , اليـوم على طـريق الكشتاات صـآر حـآدث بسيـط وكذا .. حـآمد ينآظر سعـود اللي بتطلـع عيـونه من الصــددمه .. ويـآسر اللي مرتبك .. والريـم اللي واقفـه بعـيد شـوي وطـآرق اللي مبتسم ولا فــآهم أي حــآجه .. ! سعـود نـآظر يـآسر .. ينطــر منه تبـريير .. بس ماشـآف ســوى الارتبـــآك من يــآسر! حـآمد استأذن ورآآح .. ظــل سعــود & يـآسر & طـآرق .. طـآرق : بعــد اذنـك سعـود نكمل الاجـرآءت .. سعـود هـز راسه بـ طيب وهـو لســآته مصـدوم ومـوب فـآهم حــآجه .. زوجته .. يــآسسر متــزوج رجــع على مكتبـه واتصــل على حـآمد يجييلــه .. ثـوآني ودخـل حــآمد .. حـآمد اول مافتـح الباب قـآل : شسالفه سعـود : مــدريي .. يــآسر متـزوج ! حـآمد : يعني ماخذهآ مسيـآر .. سـعـود عقد حـوآجبــه .. وراسـل رساله لـ يـآسر اذا خلص يمـر المكتــب .. بعـد ربــع ســآعه دخـل يــآسر حـآمد يـوقف : يلا بالاذن .. سعـود : اجلس منت بـ غريب ياحامد ياسر : اجلس حامد مافي شيء ينخـش عنــك حـآمد ابتسم : لا عنـدي كم شغله اخلصهآ وارجــع سعـود : بـرآحتتك .. بعـد ماطلع حـآمد سعـود يكلم يـآسر : اجلس جلس يـآسر وهـو مرتبك سعـود: شالقصــه ؟! هـي زوجتك ولا ؟ ياسر هـز رآسـه بـ أيــوه .. سعـود بـ صددمه : من متتى انشاءالله يـآسر : سنــه ونص سعـود انصدم اكثــرر : واحنــآ وينــه ؟! يـآسر حكــئ كــل شيء لـ سعــود سعـود منصدم : الريــم صـآحبـه مسـآهير يـآسر : أيــه سعـود انصصدم بــس سكت .. يـآسر : هي اللي قــآلت لــي عن مشــآعر مساهير سعـود : ............. ( انصصدم بـدل الصـدمه صدمتين .. وهــو اللي شــك فــي اخــوه , ابـــد ماطرئ في بالـــه أن يــآسسر يطلــع متــزوج وحــده من البنــآت .. ) سعـود : طـلاآل وش يققـرب لهآ ؟ يـآسر : ولـد عمتهآ سعـود صـدمه ثـآلثه .. : يعني نـوف الخـآيسه بنت عمهآ يـآسر هـز رآسـه بـ ايه .. سعود هز رآسه بـ بلا فـآيده : انت تــدري من منـآسب ؟! يـآسر سكت .. سعود : خااصتن هالعييله سمعتهآآ رآيحه فيهآ من نـوف لـ طلال لـ عبدالعزيز يـآسر : نـوف تـزوجت طلال سعـود انصدم حط أيـده على رآسه : وش هــذا كلـــه .. انـآ انصدم من وش ولا من وش ياسر : .......... سعـود : ياسر انت وش اللي سويته بـ عمممرك ؟؟ يـآسر سكت .. سعـود : انت مفكـر امـي ولا ابــوي بيسكتووون لــك عن اللي مسوييه .. اذا خشيت عـرسك سنه سنتين طيب وبعـدين لـوو حممملت ؟! يـآسر : مدري شاسوي سعود : لـو تحبهآ ماتزوجتهآ مسيـآر ياسر : والله احبهآ سسعود سعـود تفـآعل : مسيييار تـرضــآهــآ على حبيييبتك وزووجتك يا ياسر ؟؟ يـآسر بـ حزن : لاآ والله ما ارضـآهــآ سعـود : اليــوم مابغــى ارجـع البيت الا وانــت جــآيب الريم ومعتـــرف سمعت يـآسر : عطني مهله سعـود : ياسر مافي .. يـآسر : وامـي وابـوي سعـود : كــآن حطيتهآ بـ الصــوره من البـدآيه يـآسر : كـآن عمري 19 سعـود : مـدري وش اقـولك .. بس اليـوم تجيبهآ لا تخليهآ كذا معلقه يا ياسر خـآف ربك فيهآ يـآسر : بعـد يــومين رآح اجيهآ سعـود : اسمـع يا يــآسر .. مايمـــرر اسبــووع الا واهلنــآ لهم علــم يـآسر : اذا قـآلوا طلق ؟ سعـود : مــآدري مــآدري يـآسر تضـآآييق سعـود : طببعآ بالبــدآيــه بيقـولون لــك طلق .. بس انــت لا اطلق ياسر : امي مسستحيل تخليني في حــآلي .. مساهير ماخلتهآ في حالهآ سعود عصب : وش دخل مساهير احين ياسر انصدم : اسف اسف حقك علـي ماقلت شيء سعود : كمـل يـآسر : عــآد انت تعــرف امي وابــوي والله خـآيف يجـرحون مشاعــرهآ سعـود : جيبهآ وحنـآ بـنحــآول يـآسر : مساهيـر تـدري انـي متزوجهآ سعود : ولا قـآلت لـي ياسر : توهآ عرفت يـوم انت كنت مسافـر بريطانيا سعود :كيف ؟؟ يـآسر حكى لــه .. سعود : بعــد فـوق شينك قــوه عينك .. جـآيبهآ لـنـآ البيت يـآسر يـوقف : انـآ الحمـآر الجـآيك سعود يضحك : امـزح معـآك يارجـآل اجلسس ياسر : بـروح اشـوفهآ سعوود : طيب.. طلــع يــآسر وتنهـد سعــود .. * ياتــرى وش ينطـررك يا ياســر بالايــآم الجــآيه *
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:56 pm | |
| صبــآح يــوم جــديد ..
بعــد صلاه العشـآ !
* زوآج مشــآري ومـرآم *
- قــآعه الرجــآل ..
طـآرق يـرزف ويضحك .. : علييييهمم مشعـل متلثـم ويــرقص .. مشـآري بسممته شــآقــه حلققــه .. سيف : اخيييرا تحقق حلممك مشــآري : ااه سيـوف مانــي قــآدر انطـر لييـن الليل .. طـآرق اللي سمعه : اللي نطـرم 21 سنــه يخليـك تنطـر كم ســآعه مشـآري : مشاءالله عليـك حتى وانت تــرقص اذونك معـآنــآ طـآرق : قل اعــوذ بــ رب الفلق .. مشـآري ضحك .. ويحس ان مسستعد يضحك على اتفه الاسبــآب من ونــآسته ! * وهــذي نبــذه متختــصره عــن عــرس الشبــآب * ..
: : : : - فــي قــآعه الحــريم ..
وغــرفه العــروس بالتحـديد .. كـآنت طـآلعه بـ معنى الكلمه " عــرووسه " .. الدآنــه تضمهآ وتبـآرك لهآآ : يابختتك ياشووش كــآن مـرآم غــدت حـلاآلــك مـرآم ضحكت .. خالتهآ ام مشـآري تضمهآ وتبكــي : والله ان مشعل اقصـد مشـآري بيفـرح فييــك .. هـي .. تصنمت مكـآآنهـآآ من الغلطــه .. الكـل ماهتمم لاآنهآ غلططه عــآبره وانتبهت .. بسس هــي دخــل جـوآآتهـآآ " ابتسمت وهـي تغمض عيـونهآ " والله ان مشعل بيفــرح فيـك " مـرآم .. لــو عــرسك هاللحين علـى مشعل ؟! لـو تتـووج حبــك لــه بالـزوآج وهالحين انتــي ملكه قــدآم كـــل هالنــآس , وش بيكـون شعــوورك استغفـرت ربهآ وهــي تتطـرد هالفكـره من بالهآ وترسـم خيــآل مشـآري فـ بالهآ احسن لهآ من مششعل .. مـرآم تشــوف روحهآ بالمـرآيــآ .. واختهآ الدآنــه تحصنهآآ ..
: : :
فـي السعـوديه ..
هـي ..
كـآن واقفـه قـدآمه بـ تنـوره سـودآ ضيقه تـوصل لتحت الصـدر وقميص بيـج .. وكعـب اسـود ومجمعــه شعـرهآ الاسـود كــآمل على جنب .. قـآلت لـه بـ خبث وتمثيـل الدور البريئ : هاللحين يـرضيك ياعمموو ان بـآبا يـزوجني واحـد على حسـآب مصلحته؟؟ محمد : لاوالله مارضى .. ليـآل تجلس : اجـل انت اللي بـ تهربني محمد صـرخ : خبله انتي .. ليـآل تحط رجـل على رجـل : اللي قـدر يهـرب بنته وهـي معـآه 18 سنــه بيقـدر يهـرب بنت اخـوه اللي مايشـوفهآ الآ مـره او مـرتين بالاسبـوع ! محمـد : خلـي عنك هالجنــون وتهريب مـآفي ليـآل تمد بوزهآ بـ دلـع : لاآ لاآ ماتفقنآ على كذا ياعمـي محمد سـآكت .. ليـآل تمسكه من أيـده اللي تعـوره وهـي تقــول .. : وش رآيــك اخذ موبايلي واتصــل على نـآصر واشبك الخـط مـع اروى .. وااخلـي اروى تسـرد لـي قصه تـركم لهآ .. بـدوون لا تـدري ان نـآصـر معـآنــأ على الخــط .. محمد كـآن مصـدوم من بنت اخــوه .. ليــال : وبعــدهـآ نـآصـر يقـوم الدنيـآ علييكم .. محمد اخــذ نفــس طووييل ليـآل تجلس وتفتــح شنطتهآ واطلـع تذكـرتين : وهالتذآكــر موجـوده .. وانـت تــدري مـآقـدر اروح بـروحي! لاآزم ولـي امــر .. وانت عمـي وتقـدر تسفــررني محمد : واخـوي ! ليـآل : تقـدر تتصــرف محمد : واحمـد اخـوك لـو عـرف ليـآل : لحـد مايعـرفون بكـون انــآ فـي بريطـآنيــآ محمد : وبتجلسين بـروحك .. مـآرآح اخليك تروحين هنـآك بـرووحك ليـآل : لآآ لآآ .. رآح اروح اجلــس عنـد اروى محمد ابتسم وبـآنت على ملامحـه الشـووق .. ليـآل ابتسمت : كـل مآ اكلمهآ تسـألنــي عننك محمد : جـد ؟؟ وش اخبـآرهآ ليـآل : الحمدلله مرتـآآحه .. ويلا عشـآن خــآطر بنتك الحلـوه خلنـي اسـآفر محمد : لالالا مــآفي سفــر ليـآل تسحب جـوآلهآ قـآلت وهـي تغـط الارقــآم : ### << رقـم نـآصر محمد قـآل بسرعه : وش بتسوين ليـآل بـ برود : اتصـل على نـآصر واشبك الخط مــع اروى وش رآييك محمد تــووتر : خلاص اقفلي ليـآل : اجـل وش قلت ؟؟ محمد : متــى مووعد الطيـآره ليـآل ابتسمت : السـآعه 2 بالليل محمد : اليــوم ؟! ليـآل تهـز رآسـه بـ ايووه .. محمد تنهـد : الحكم القـوي على الضعيــف ليـآل : لاآ عمــي لا تحكي كــذا .. بالعكــس انت انقـذت حيـآتي من اكبـر مرحله ظلم كنت رآح ادخلهآ .. وبالمــره مقـآبل سكـوتي عن سـآلفه اروى .. هــو انك تسفـرني محمد : طيب كيف هاللحين نسـآفر ؟ ليـآل : الساعه 1 ونـص مـرني البيت واعطيني رنـه وانـآ اطلع لـك بهـدووء ومن غيـر لاحـد يـدري محمد بـ قله حيلـه : طيب ليـآل لبست عبايتهآ : هاللحين لاآآزم اروح زوآج مــرآم صـآحببتي .. اشـوفك بالليل محمد هـز رآسـه بـ اوكيه .. وطلعت ليــآل من عنــد عمهآ ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:57 pm | |
| فـي السعــوديه ..
فـي احــد العمـآرآت في الشـوآرع الفقيـره .. شقه رقــم 4 !
..... : ننقــل ؟! الجـآزي : صـآحب العمـآره طـآلب هالشقــه .. وبالمره انا حصلت شقه كثير حلــوه ومرتبه وفـوق هـذا كله اجـآرهآ كثيير منـآسب .. الهنـوف : اللي تشـوفينآ عممه طلــع جـآسم من الغـرفه وهــو يقــول : مـآشفتـوآ شريحه موبايلي ضـآيعه الجـآزي بـ صدمه تمثيليـه : وانــآ كمــآآن الهنـوف بـ استغرآب : وانـآ كمـآن رجـآوي بـ صدمه : حتـى انــآ الجـآزي بـ كذب : وش هالصــدفه الغــرييبه ؟ رجـآوي هـز كتـوفهآ لـ مــدري.. الجـآزي : بسس انــآ اشتريت شـريحه جــديده .. جـآسم : جــد ! الجـآزي : أيــوه .. وانـآ اشتريت حق اصحـآبي لانهم طلبـوآ مني .. بس مو مشكله خـذوهم جـآسم : لاآ مو مششكله احنـآ نششتري جـدييد .. الجـآزي : لاآ انتوا حسبه عيـآلي . وانتوآ اولــى انصـدمـوآ وبـآن هالشيء على وجههم بـس ماعلقـوآ .. الهنـوف : هاللحين أيـآت حبيبتي كيف رآح تتصـل علينآ الجـآزي : نقـدر نجيب رقمهآ .. الهنـوف تكلم جـآسم : جاسم تبغى اصلح لك عشا ؟ جـآسم اللي لسى زعلان من الهنـوف : لاآ .. الجـآزي : يمه جـآسم احنـآ رآح ننتقـل من هالشقه جـآسم : ليـه ؟ الجـآزي : صـآحب العمـآره طالبهآ .. وانـآ لقيت شقه كثييرر حلـووه جـآسم : والايجـآر ؟ الجـآزي : لاآ كثير حلــوو .. جـآسم : علـى أي يــوم ؟ الجـآزي : بعـد اربـع أيــآم جـآسم : مو مششكله .. رجـآوي : اجـل انـآ بـرووح اجهـز اغـرآضي .. الكـل : طيــب .. الجـآزي تكلم الهنـوف : وانتي كمـآن روحـي جهـزي اغـرآضك الهنـوف: طييب .. الجـآزي تلف على جـآسم : ماتببغى عشـآ ؟ جـآسم : وش رآيــك ياعمه نطلع نتعشى بـرآ الجـآزي انبسطت : حلـو ليـه لآآ .. جـآسم : انـآ بـدخل اتــروش وبعدهآ نقـرر وين نــروح ..
بـ غـرفه البنـآت ..
هـي ..
دخلت على اختهآ اللي كـآنت مطلعه الشنطه الكبيره الهنـوف : سمعي لمـآ نـرووح انــآ فــي غــرفه وانتي فـ غرفه .. لاآني بكــل بسسآطه مايشـرفني اكـون معـآك بـ نفس الغــرفه .. رجـآوي : الهنـوف وبعــدين .. يعني انــآ لو ادري ان طـآرق بيـروح هنـآك .. بوديك معـآي الهنـوف : تسـوينهآ رجـآوي لفت عليهآ بـ عصبيه : انتي وش تخـربطيين الهنـوف : كــل شيء تســوينه .. هالحين تــركني مـرتين وانتي السبب فيهم رجـآوي تصكـر على اذونهآ وتمنـع دمـوعهآ تنــزل : خلاص خلاص مـآبغى اسسمع صــوتك بسس الهنـوف رمت عليـهآ الملابس اللي كـآنت ماسكتهآ في أيـدهـآ : هذا انتي تسـوين مصيبتك وبعـدهآ تـروحين .. وطلعت من الغـرفه وصفقت البـآب بقـوووه .. رجـآوي طـآحت على الارض تببكي ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:57 pm | |
| فــ السعــوديــه ..
بـ الليل * مشـآري & مـرآم *
عنـد بـآب جنـآحهم اللـي بالفنــدق .. مشـآري كـآن مشبك أيــده بـ أيــد مـرآم .. اللـي كـآنت بــآرده لاآبعـــد حــد ! دخلـوآ على الجنــآح وجلسهآ على الكـرسي وفصـخ البشت .. مشـآري ابتسم : اخيـرآ صـرتي ملكي .. مـرآم ابتسمت .. مشـآري بـآسهآ بين عينهآآ .. : ألــف مبـروك ياحيــآتي وصـدقيني مــآرآح تنـدمين.. مـرآم تـوقف : رآح اغيـر لبسي وانـآم تعبـآنه مشـآري : ننـآم سوى مـرآم نحرجت : انــآ تعبـآنه بـ بنــآم على طـول .. مشـآري : اهــم شيء تكـونين جنبببي مـرآم ابتسمت : طيــب .. دخلـت مــرآم على الحمـآم " الله يكرمكم " مسحت مكيـآجهآ وبدلـت لبسهآ .. لبست بيجـآمه سـودآ بـرمـودآ على البنطلـون كله قـرود صغـآر والتيشيرت عليـه قـرد كبيير .. نـآظرت لبسهآ وهـي مقتنعـه .. ماتبغى تلببس قميـص نـوم وحـركـآت العـرسـآن كذا عـآجبهآ .. طلعـت لــه .. كــآن يتلكم بالجـوآل .. مشـآري : طيب السـآعه كــم ؟ مشعل : الساعه 4 العصر مشـآري : خلاص رآح اطلـع من الفنـدق ورآح اجييكم .. مشعل : يلا اقلب وجهك .. والله والله بالشغل العــدل خلك ذيب مشـآري بـ ملل: عـآد انت خبره مشعل ضحك .. ومقفل مشـآري من مشعل .. لف على مـرآم وابتسم لـهآ : هلا حبيبتي مـرآم تنسـدح على السرير : اهلين .. مشـآري : هذا مشعل مـرآم فـز قلبهآ .. مشـآري كمل : بكـرآ نتـآيج الثـآنويه مـرآم عفست وجهه .. مشـآري ضحك : الله يستر مـرآم : انشاءالله خيــرر .. مشـآري بتنـآمين ؟ مـرآم تتثـآوب : أيـووه مشـآري ابتسم وانسـدح جنبهآ وسحبهآ لـ حضنه .. مرآم نحـرجت .. مشـآري : ابغى انـآم وانتي بـ حضني مـرآم سكتت .. مشـآري غمض عيـونه وهــو محـآوطهآ بـ أيــده ..
هــي ..
حسست بـ حنـآن وامــآن .. اول مــره تحسه .. ماتعـودت على هالحنـآآن , لاآن عمـرهـآ ماجربت حنـآن امهآ دفنـت روحهآ اكثـــر بـ حضنه .. ونـآآمت من التعب ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:58 pm | |
| بـ نفس الـوقف ..
بالليــل ..
هـي !
بعـد مـآخبرت عمـر انهآ بتسـآآفرر .. بـس مـآقــآلت انهآ هـربــآنه .. اتصـل عليهآ عمهآ ونزلت من الغـرفه على طــول .. كـآن البيت هـــدوووء وظلاآم .. سحبت شنطتهآ بـ هدووء ونـزلت .. وكـل دقييقه تلتفت .. وصلـت للبـآب الرئيسي ... شـآفت من الشبـآك سيـآره عمهآ .. لبست عبـآيتهآ وبـرقعهآ وطلعت على طـول .. شـآفت عمهآ محمد مقـرب صـوبهآ ليـآل بهمس : احمل معـآي الشنطه ثقييله محمد وهـو ياخذ الشنطه : طيب يلا بسـرعه لان احمـد لسـآته ماجـآآء .. وركبـوآ السيـآره .. وحـرك محمد السيـآره بسـرعه .. وتنهـدوا بـ رتيـآح محمد : لـو اني مو مـرتـآآح للي نسـويه بس وش اسـوي ليـآل : عمي الله يخليك لا تتحسسني بالذنب انـآ مابغى اتـزوج علي عشان مصلحه محمد : معـآك حق ليـآل : خلنـي ارسل لـ ليــآل انـي بالمطـآر.. محمد : ليـآل ليـآل : لبييه محمد : لبيتي حـآجه .. ابغـى اطلب منـك طلب ليـآل : عيـوني لــك محمد : ابغى اشــوف اروى ليـآل فكـرت : طيب محمد : اول ماننـزل لنــدن رآح نقعـد شوي فـي لنــدن .. وبعـدهآ رآح نـروح ماشستـر طيب ؟ ليـآل : ليــه ؟ محمد : لان عنـدي شغلــه لاآزم اسـويهآ .. وبعـدهـآ رآح نـروح .. لان ابـي نروح سـوى ليـآل : طيب .. ليـآل كـآنت تنطـر تـوصل للمطـآر تبغى تكلم عمــر ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:59 pm | |
| هــي ..
فــي بـريطآنيــآ ..
اروى : عمـر خـذنا على السـوبر ماركت عمـر : طيب نجلا : طلعت ؟ اروى : ايه تقـولي تـوهآ طـآلعه من البيت .. بعـد عشـر دقـآيق رن موبايل عمـر وماقـدر يـــرد .. وهـو مييت يببغى يـررد .. جـآله مسسج " عمـر كلمني قبل لا اركب الطيـآره .. " عمـر : ممكن احكـي تلفون البنـآت : طبعآ خذ رآحــتـك .. عمـر اتصل لهآ .. ليـآل : وينك عمـر : هلا حبيبتي كنت مشعـول شـوي ليـآل : سـوري عطلتـك بس قلـت اكلمك قبــل لا اركب الطيـآره عمـر : أيـه زين تسـوين ليـآل : اقفل هاللحين عمـر : عطيني خمس دقــآيق واكلمج ليـآل ابتسمت : طيب .. قفل عمـر من ليـآل .. اروى كشـرت ..! نجلا : عمـر انت متـزوج عمـر ابتسم وهـي يتذكر ليـآل : لاآ .. نجلا : اهـآ سـوري على التدخل نـور بـ لقـآفه : اجل اكييد تحب .. غـدير ضـربتهآ : عيب عمـر : لا عـآدي بالعكـس .. ايوه انـآ احب اروى اللي تمـوت على هالسـوآلف نست كرهه لـ عمر وقـآلت بـ اهتمـآم : جـد ومن متى ؟ عمـر : حـوآلي اربــع سنين اروى تحمست مـره : جــد ؟ طيب وليـه لســى ماتـزوجتهآ عمـر : انشاءالله نجلا : خلاص اروى عمـر : لا عـآدي خلهآ تاخذ رآحتهآ اروى : طيب وش اسمهآ ؟؟ عمـر بـ حب : لييــآل .. اروى : حلـوو .. وصـآروآ البنـآت يسألونه ويجـآوب .. كثيــر ارتـآحــوآ لــه وحبــوآ .. .. وبعـد ماوصلهآ السـوبر مـآركت .. اتصــل على ليــآل وماطـول كثير معـآهـآ .. لان عمهآ كان وياهآ
: : :
نهـآآيــه البــآرت السـته والثـلاآثيـــن
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:59 pm | |
| البـآرت السـآبع والثـلآآثيــن ..
: : :
صبــآح يــوم جــديد ..
هـو ..
كـآن جـآلس ويـآهآ ويشرب كـوفي .. يـآسر : والله هــذا اللي صـآرر الريــم : سـوري يسـوور حطييتك بـ موقف بـآيخ يـآسر يضحك ويحضنهآ من على جنب : حبييبتي الـذووق انــآ .. قلت لك من قبل اتحـدى كل الناس عشـآنك الريم : طيب هالحين واهلــك يـآسر : سعـود قـآلي لا تسكت على المـوضوع اكثــر الريــم : وش رآح تسـوي ؟ يـآسر يحضن وجهه : اكيــد رآح اخذ زوجتـي حبيبتي ونــروح عنـد اهلي الريم بكت .. يـآسر : يؤؤ ريــوم لييه الدمـوع هالحين ؟ الريم تبكي بهستـريآ بـ حضن يـآسر : بيبعـدونك عنــي يـآسر يمسح على ظهرهآ : حبيبتي محـد يقــدر يبعـدني عنــك الريم رفعت راسهآ وســط دمـوعهآ : صـدق ؟ يـآسر : طببعآآ الريم رجعت بكت وضمته : ماابغى احــط امل وبعـدهآ مايصير ياسر يـرفع راسهآ ويجلس بـ حضنه : انتي متوقعه انـي برضى اتركك ؟ الريم بـ طفـوليه هـزت رآسهآ بـ لا .. ياسر يرجع شعرهآ وراه اذنهآ : اجل محد رآح يخليني اتـركك ... ( همس بـ اذنهآ : اللي رآح يبعـدني عنك المـووت الريم : سملى عليــك يـآسر ابتسم : اجــل مسحي دمــوعك وعــن الدلـع الريم مسحت دمــوعهآآ .. يـآسر : الشيء الوحيـد اللي كويس بالمـوضوع , ان سعود شـل الشك من بـآله الريم ابتسمت : صح! ياسر يضرب خشمه بـ خشمهآ : احببك يالمجنـونه الريم ضحكت ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 9:59 pm | |
| فــي السعــوديه ..
هــي ..
صحت من النـوم وايــده محـآوطهآ ظهرهـآآ .. بعـدت بشـويش عشـآن لا يصصحى .. بس مشاري صحى مشـآري بـ نوم : مـرآم مـرآم ابتسمت : هلا مشاري يعـدل جلسته : صبـآآح الخيــر مـرآم : صبـآح النـور مشـآري : نمتي زين حيـآتي؟ مـرآم هـز راسهآ بـ ايوه مشـآري قرب وبـآسهآ بقووه على خـدهآ .. مرآم وقف : بـدخل اتـروش .. مشاري ابتسم وهـو مفكـرره خجـل .. تمغـط وهـو ومازآل مببتسم .. بعـدهآ بـ ربـع ساعه طلعت مـرآم .. مشـآري : رآح اخذ شـور واطلع مابتأخر عليك مـرآم بـ برود : طيب وانـآ رآح اطلــب لنـآ فطور ميته من الجـوع مشـآري : يخسى الجـوع حبيبتي دخـل مشـآري يتــروش .. وطلعت مـرآم طلبت فطـور .. وبعـد مـآوصل ضبطته علــى السفــره .. وجلست تنطــر مشـآري .. سـرحــآت بـ لمسـآته الحنـوونه على وجهه .. كلامــه المعســول حنييته علييهآ .. هــي بنت وفييهآ فـرآآغ عاآطفــي كبيييير .. جــآء مشـآري وغطاء هالفـرآغ كلـــه .. بــدء بــشوويش يتسلل لـ قلبببهآ اللي ملكه مشعـل .. بـوجوود مشـآري تنسسسى مشعل .. ولمـآ يتــركهآ مشـآري يـرجع لهآ طييف مششعل ضـآآعت بـ افكـآآرهآآ .. مشـآري يضمهآ من ورآء : بـ مين سـرحــآنه حلــوتي ؟ مـرآم ابتسمت وقـآلت بـ صوت فيه بحه : محد مشـآري يجلس ويمسك أيـدهآ ويقبلهآ : علييي ؟ مـرآم ابتسمت : صدقنــي مافــي شيء اخشه عنـك مشـآري قـرب وجهه لـ وجهه واخـذ نفس وهـو يششم شعـرهآ .. مـرآم قلبهآ يـدق طبــول " طبييعي يـدق بهالحـركه الجـريئه وهـو رجــآل وهـي انثــى " .. مـرآم : مشـآري الفطـور مشـآري بعـد وهو يبتسم وقـآلت بـ همس يـذوب : مـآقدر اقـآومج مـرآم وجهه صببـغ احممر .. مشـآري يـآكلهآ .. مـرآم : اكـل انت .. مشـآري بـ حب : اذا انتـي كلتي كأنه انـآ كلت مـرآم انحرجت ماتوقعته رومـآنسي كذا : بـس عشان خـآطري اكل انـت مشـآري يـآكل : انــآ كمم مـرآم عنـدي مـرآم ابتسمت لــه .. مشـآري رد لهآ الابتسـآمه
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:00 pm | |
| فــي بـريطآنيــآ ..
بعـد ماوصلــت الفنــدق .. اخـذ جـوآلهآ واتصلت علــى عمــر عمـر : صبـآآح الخيــر لااحلــى مخلووقه عششت في قلببي ليـآل ابتسمت : صبآحك احلى عمـر : فييك اكييــد ليـآل : انـآ وصلت عمـر : الحمدلله على السلامه حبييبتي .. تبييني اجيك ؟ ليـآل : انت وين ؟ عمـر : اجييلـك بـريطآنيا .. انــآ في مانشستـر ليـآل : خلهآ كلهآ يومين وانـآ اجـي مانشستر عمـر : طيب حبيبتي .. ليـآل كملت مــع عمــرر ..
هــي ..
كـآنوآ كلهآ جـآلسين فـي غرفه اروى .. نـور : كووويسس وانـآ اخذ سرير مساهير اروى : وليـآل شور رآآح تنـآم عنــدي غـدير : غرفه نـوف والريم فاضييه نجلا : اصلـن الريـم رآح تــرجع صـرخـوا البنـآت بـ حمـآس : جججد ؟ نجلا : ايه صصدق قـآلت رآح تجي رن موبايـل اروى * سيف * طلعت بـرآ وردت عليـه اروى : هلا والله سيوف سيف : اهلين يالخايسه اروى : افـآ لييــه سيف : لا تسألين ولا حــآجه اروى : هههههه ســوري والله انشغلت لان ليـآل رآح تجي لـ هنـآ سيف : ادري .. بس هـذا مايمنع انـك ادقين علي اروى : وهالحين بـعـد رآح ترجع الريــم يعنـي رآح اكلمك قليل سيف ميـل فمـه .. وفجـآه صـرخ تذكر حــآجه اروى : شفيييك ؟! سيف : حـزري مين شفت اليـوم اروى : مييين ؟ سيف : الريم صديقتك اروى : يـآي جد سيف ضحك : طلـع زوجهآ يـآسر .. هذا ياسر كـآن زميلنآ على أيـآم الثـآنوي اروى بـ صدمه : ويت ويت .. الريـم مهب متـزوجه سيف استغـرآب : كيف مـو متزووجه ؟!!! اروى : الريم صـآحبتنـآ موب متزوجه سيف : بس اليـوم كنـآ بـ مركز الشـرطه كـآنت هي وزوجهآ وزوجهآ يـآسر اروى : تممــززح سيف : والله وغلاتك هذا اللي صـآر اروى : طيــب احكي لـي بالتفصيييل حكــى سيف لـ اروى كــل شيء وهــو مو فاهم حـآجه .. اروى بـ صدمه : تــدري ان احنــآ مامعنــآآ خبببر سيف : جـد ! وكيف كذا اروى : ومن يطلـع ياسر هـذا سيف : ياسر الـ....... // لـه اخـوه اسمه سعـود اروى : سعـود الـ ....... سيف : ايوووه اروى : الضـآبط ؟؟ سيف : ايه شفيك اروى : هـذا ولـد خـآله مساهير ؟ سيف : أيــوه عليك نــوور اروى : صصدق .. والله صددمه الريــم تطلع متـزوجه واحنـآ مامعنــآ خبر سيف : مسيــآآرر اروى : اكيد سيف : غريييبه اروى : طيب سيـووف شوي واكلمك سيف : طيب .. صكـرت اروى من سيف وطيـرآن على البنـآت اروى : بنـآت لفـوآ البنـآت على اروى اللي شكلهآ بـ جد مصدوومه اروى : الريـم نجلا بسرعه : مــآآتت ؟؟ اروى اعطتهآ بـ نظره : فـآلك ماقبلنه نـور : اجججل ؟ اروى : متـزووجه الكــل : ايييييييش اروى : سيف حكـآلي .. نجلا : وش حكـآلك .. جلست اروى وحكت لهم اللي قـآله سيف بالتفصيييـل .. مــن حــآدث طـآرق لـ حد المـركز نجلا : مو معقـووول غـدير : صـدمه نـور : نــو كوومنت .. اروى : لييه خبت علينآ نجلا : يعنــي معقـوله الريم تتـزوج مسيييـآآر اروى : ويـآسر بعــد نجلا : صـدمه .. خلنـآ نتصــل عليهآ اروى : طيب يلا .. واتصلـوآ على الريـم .. وحطت نجلا على السبيكر .. الريـم : هلا والله بـ القـآطعه نجـلاآ : هلا بـ اللي تتـزوج ولا تقـول لنــآ الريم انصدمت .. نجـلاآ : كيف كذذا ريييــم ؟ الريم : أيـش ؟ نجـلاآ : من متى ؟ الريـم بـ غصه : من سنــه ونص .. نجلا : وليــه خبييتي عنـه .. الريم سكتت .. نجـلاآ : ماتبغين تتكلمين ؟ الريـم : نجلا قفلي على المـوضوع نجـلاآ : الريـم احنـآ مو بسس ربعـك .. احنـآ حسبه خــوآتك الريم فـي نفسهآ " وجـآء اليـوم اللي عملتي لـه الف حساب ياريم هـذآ ربعـي ومـآقدر اواجهم كيف النـآس " نجلا : الريم معـآي ؟ الريـم بـ بحه : ايوه نجلا : احكـي كل شيء لاتخـآفين الريم حكت كـل شيء .. نجـلاآ : الله يـوفقك وين ماكنتي الريم : تسلمين .. بس ممكن تغيـرين الموضوع! نجلا : اكييد طببعآ وبـدت نجـلاآ تغيـر الموضوع وحكت معـآهـآ عن مواضيع كثيره ومنهآ عن عمــر
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:01 pm | |
| فــي بــريطآنيــآآ ..
هـــي ..
صحت من النــوم .. ودخلـت الحمـآم تغسـل وجهه ! بعـد ماطلعت كـآنت المنشفـه على كتفهآ وطلعت بـرآ الشقــه .. طـآحت المنشفـه من أيـدهآ وانصدمت وهـي تشـوف فهـد جـآلس بالصـآلـه .. نـور بـ صدمه وفمهآ مفتـوح : فهـد ؟! فهـد انصصصدم اكثــرر منهآ : نــور نـور مانصدمت كثيير وعـرفت ان جـآي لـ ابـوهآ .. بـس فهـد انصصدم اكثــر .. نــور وش جـآيبهآ بيـت عبـدالرحمن .. طلـع عبدالرحمن من الغـرفه وشـآف نـور وفهـد كـآن وآقف .. عبدالرحمن يكلم نـور : نـور دخلي داخــل دخلت نــور بسسرعه ! عبدالرحمن ابتسم وهـو يكلم فهـد : اجلـس اكيد هـي مـآتــدري انك مـوجود .. فهـد جلس وهـو لسـآته مصدومه وكلامهآ معـآه لمـآ قــآلت " رآعــي بنـآت " عبدالرحمن : فهـد اجلـس فهـد استـوعب وجلــس .. عبدالرحمن : نكمل فهـد مارمش من الصـدمه تـذكر لمآ اعطـى الميدليــه لـ نور بالكـوفي .. كـآن معـآهآ رجـآل بسس ماركــز على مـلاآمحه عبدالرحمن : فهد وين رحت ؟! فهـد : سـوري على السـؤال .. بس من هالبنت ؟! عبدالرحمن : نـور فهـد : اختـك؟ عبدالرحمن بـ ابتسآمه : لاآ بنتي فهـد كـأنه احـد كتب علييــه كـوبآيه مـوييه .. " بنتــــه " .. عبدالرحمن : فهـد وش فيك ؟ فهـد يوقف : انـآ لاآزم آروح هاللحين عبدالرحمن بـ استغرآب : ماكملنآ فهـد طلـع على طــول وهــو لسـآته مصصدوم وصـوت عبدالرحمن يتـردد بـ آذنه بنتــي .. بنتــي .. بنتـي ..
فهـد مـآعرف وين يــروح او وش يســوي ؟! نــور اكيييد عرفت عنـه كل شيء ! سـوآل دآر فـي بالــه تقريبا 3 شهـور ليـه نـور متغيــره وهاللحين عـرف الجـوآب كيف رآح يتصــرف بـ هالمصيييبه ..! مـآله الا يكلم الشبـآب " مشعـل او طـلاآل يطلعـونه من هالمصييبه " اخـذ جـوآله واتصل على طـلاآل طـلاآل : هلا والله بالقـآآطع هلا فهد ضحك : اهلين .. الدنيا تلهي طـلآل : بـآرك لي فهد : مبــروك .. بس على وش ؟! طـلاآل : تـزوجت فهد نسى سـآلفه نـور : لاآ لآآ ماتخلييك الف مبرووووك طلال ضحك .. فهـد : ايه صـح لاآ انسى طلال : ايه انـآ قلت اكيد فهـود يبي شيء فهد يضحك : لاآ شـدعوه طلال : امـرني فهـد : في وحــده عـآجبتني طلال : الله يالدنيا فهد : بس في ان بالمـوضوع طلال : وش هـي ؟! فهد : تعـرف عبدالرحمن اللي احيـآآنن ياخذ منه حشيش و بطـول طلال : أيـوه فهـد : بنته طلال : من جـدك ! فهـد حكى السـآلفه كلهآ لـ طلال .. طـلاآل : اجــل اسسمع فهـد : معـآك وحكـى طلال لـ فهـد اللي مفـروض يسـويه ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:01 pm | |
| فـي السعـوديه ..
هـي ..
كـآنت جـآلسه بـ البلكـونه اللي بـ غرفتهآ .. دخلت اختهآ امـل و وجهه مايتفسسر من الضيقه .. لفت عليهآ مسـآهير .. امـل كـآنت ماسكه ورقــه .. مساهير : شفيك ؟ امـل مـدت الـورقه وبسرعه طلعت .. مساهيـر استغـرب واخذت الـورقه وفتحتهآ .. " ورقــه طـلاآق " .. انصصدمت .. يعنــي بـ جد سعـود طلقهآ خــلاآص ! مـآتــدري تحــزن او تفــرح .. ماتعــرف شعـورهآ ايش بالضبببط .. خـلاآص ماعـآدت حــلاآل سعــــود .. الشيء الوحييد اللي طـــرئ علـى بـآلهآ .. سعـود بيـرجع معهآ مثــل قبل .. يصييـر تتصـل لـه وتكلممه .. ضحكت فـي نفسهآ " ويـن كنتي يامساهيـر و ويــن صــرتي هاللحين تخجليـن تتصليــن لـ سعــود .. وقبـل كنتي تتصلين لــه بــ أي وقت .. " مسحت دمـعه نـزلت منهآ .. بس صـآرت تنـزل دمـعه ثـآنيه وثـآلثه .. دعـت في سـرهآ " الله لا يـوفقك يانـــوف على الـوضع اللي حطيتينـي فييـه " مسحت دمـوعهآ ودخلت على الحمـآم " الله يكرمكم " تغسسل وجهه وتطلـع من اليــوم ورآيـــح لقبهآ " مطلقـــه "
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:01 pm | |
| فــي امــريكـآآ ..
هــي
: ماااابغغـــــى .. غصصب هــو رآكـآن : وجـدآن وبعـدين ! وجـدآن بـ عنـآد : تـو النـآس رآكــآن : يابننت خلاص جلسنـآ كثير لحـد متى تبغين يعنـي وجـدآن : لسـآآتني ماشببعت ! رآكـآن : انـآ عندي شغل كثيير وضـروري ارجــع وجـدآن : ارجـع بـروحك رآكـآن صـرخ فيهآ : وجـدآن وجـدآن خـآفت بس سكتت .. رآكـآن وقف وقـآل بـ عصبيه : بتـرجعين ورجلـك فـوقك سمعتتتي ؟! وجـدآن : مـآآبغى رآكـآن اعطآهـآ بـ نظره وقـرب صـوبهآ وقـآل بـ همس : وش قلتي ؟ وجـدآن بلعت ريقهآ و وقفت : بـروح ارتب اغـرآضي عشان نـرجع ( وركضت على الغـرفه) رآكـآن ابتسم ابتسآمــه خفيفه وطلـع من الشقــه ..
: : :
فـي السعـوديه ..
بـ المــركز
: طلقققتهآآ سعـود بـ هدوء ممـزوج بـ حزن : ايه حـآمد : ليييه ياسعوود تهدم كـل شيء ليه .. كـآن كلمتهآ بـ البدآيه وبعـدين طلقت سعـود : حـآمد الله يخليك رآسي يـوجعني قفل على المـوضوع حـآمد : سـلاآمه رآســك ياخـوي .. بس غلط اللي انت سـويته سعـود يـآخذ نفس .. : حـآمد البنت ماتحبني .. انـآ انـآ مارضآهـآ على نفسي اجلـس مع وحـده ماتفكـرني الا اخـو عندهآ حـآمد : سعــوود .. انت رجـآل وهي انثى .. مافي بنت ماتحس بالارتبـآك قـدآم شخص مايحل لهآ وهـو يتغـزل فيهآ سعـود : حـآمد انـآ عـآرف هذا الكـلاآم .. بــسس انـآ عــودت مساهيــر انـي اخـوهآ .. حـآمد : وهـي عـودت ان هــي اختـك .. بس هـذا مايمنــع ان يخلــي قلبهآ يمل لـك .. مثل ما قلبك مال لهآ سعـود : حـآمد عمـر الحب مـآكــآن غصصب .. واذا هــي بتعيش معـآي بتبنـي حبهآ معـي على الاحتـرآم مـآرآح يكـون حب وعشق وهيــآم حـآمد يـوقف : والله الحكي معــك ضايـــع , اقـوم اشوف شغلي واجيك بالليل سعـود : طيب مـرني لا تخليني وتـروح نفس ذاك اليـوم حـآمد مـآت من الضحك سعـود : ايه اضحك مو انت اللي تنقعت حـآمد : طيب رآح امــرك سعـود : تـرى سيـآرتي محد انت اللي بـ تواصلني والله ياحامد ان سـويت حـركـآت وكذا .. بـ اللتك كف حـآمد : لاآ لا واللي يـرحم والديك كلش ولا الكف رآح اجيك سعـود بـ غرور : أيـوه تسننع حـآمد ضحك وطلع .. اول ماطلع حـآمد .. تنهـد سسعود وفصــخ قنـآع الا مبـآله .. وذكــرى مسـآهير انهل عليـه من كــل صــوب .. وكـل همسه منهآ وضحكه وضمه ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:01 pm | |
| فـي السعـوديه ..
هـو ..
: يمممه انسسسي ام مشـآري : وش فيهآ لميـآء ؟! مشعل : يمه مـآبغى اتـزووج زوجي طـآرق طـآرق : طير ام مشاري : بسس لمياء تصلح لك مشعل : سيـآره هي ام مشـآري : مشعل كلمني عـدل مشعل يبـوس رآس امه : يسلم رآســك يمه .. مابغى اتـزوج الله يخليك فكيني ام مشـآري : طيب انـت شـوفهآ بالبـدآيه وبعـدين احكم مشعـل كـ تسكيته لـ امه : طيب ام مشـآري : روح لهآ الشغل وشوفهآ مشعل : طيب طـآرق يـوقف : يلا مشعل تـآخرنـآ على مشاري ام مشاري : وين بتـروحون ؟! طـآرق : بنمـر مشـآري بالمطـآر وبعدآ بنـرووح نـآخذ النتـآيـج ام مشـآري : طيب الله يـوفقكم بـ شرووني مشعل : انشاءالله وطلعـوآ .. بالسيـآره مشعـل كـآن يسـوق وطـآرق جنبه .. طـآرق : مشعل انت رآفض فكـرره الـزوآج نهائيآ مشعل : يسس طـآرق : ليه طيب مشعل : خلنـي صـريح ويـآك طـآرق وهالكلام انـآ قلته لـ سيف طـآرق : وش ؟! مشعل : مـآقدر اتــررك الطريق اللي انـآ امشي فيــه طـآرق على وجهه اكبر علامه تعجب .. مشعل : والله لا تنـآظرني كذا .. طـآرق احس ( وسكت طـآرق يكمل عنــه : شهـوه!! تــزوج احسن من الحـرآم اللي انت طـآيح فييه .. مشعل : مــآدري .. طـآرق : اصلن وش تحـيس فيــه .. وانت ( سكت حـس بـ اشمئزاز .. مشعل : مــدري طـروق .. بس تعــودت طـآرق : ات احممد ربــك ماعنـدك خــوآت .. مشعل سكتت .. طـآرق : شعـول رآجع افكـآرك مشعل هـز رآســه بـ اوكيه .. و وصلـوا للفنــدق ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:02 pm | |
| فـي السعــوديه ..
فتحت غـرفه بنتهآ كـآن الليت مسسكـر .. فتحته وهـي تقـول : ليـــآآل .. مـآشـآفت احــد بالغـرفه .. اختبصت .. فتحت بـآب الحمـآم " الله يكرمكم " .. كـآن فـآضي اتصلت عليهآ مغلق .. اول شيء طــرئ في بـآلهآ ملابسهآ .. فتحت الـدولاآب كـآن نص المـلاآبس مـوجوده ونصهـم لاآآ .. دخل احمـد الغرفـه .. احمـد : يمه وين ليـول ام احمد كـآن لـون وجهه مخطـوف .. احمـد : يمــه وش فيــك ؟! ام احمـد بـ همس خـآيف : ليــآل محد! احمد مافهم .. : طـآلعه ! ام احمد تهـز رآسهآ بـ لاآآ احمد كأنه فهم بـ قـآل : يعني! ام احمـد : هـربت .. احمد جـن جنــونه : اييييييييش ؟! ام احمد : يعني هـربت ( علت صـوتهآ : بنتي انــآ تهرببب .. اكييييد ماتبغغى الرجــآآل اللي جـآهآ كله من ابـوك .. هــو السبب هــوو اللي يببغى يببني مصلحته على حسـآب بنتي ( وطـآحت على الارض تبكي .. احمـد قـرب لهآ وشوي وينهبـل : يمـه تعـوذي من الشيطـآن .. ام احمد تلطخ في روحهآ وتقط اللوم كله على ابـو احمد .. دخل ابـوهم وشـآف المنظر .. بو احمد : شفيك يا ام احمد صـوتك واصل لـين بـرآ ام احمد : انــت السبب انتتت كله مننك بو احمد مو فآهم شيء احمد يبـوس رآس امه : يمه اهــدي مافي شيء يستاهل تسـوين بـ عممرك كذذا بو احمد صـرخ : احــد يفهمني السـآلفه .. أحمـد بـ هدوء : ليــآل هربت .. بـو احمد ما استوعب : وين هــربت ؟! ام احمـد ببكــى : كله منــك تغصب بنتـك على حسب مصلحتك ( انهـآرت عليهم : كله منك كله منـك احمـد يـوقف امـه : يمـه قـومي معـي استهـدي بالله .. وين بتـروح يمكن رآحت بنت عمـي محمد ام احمد بس تشـآهق من البكى .. بعـد ماطلعـوآ .. ابـواحمد حــس ان بـ صددمه ..! جلـس على حـآفه السـرير وهـو لسـآته ما استـوعب .. هـذآ فضيييحه " بنتـي هـــربت " .. كيف رآح يتصــرف بهالمصييبـه اللي طــآح فييهاا تنهـد بـ ضيق وهـو يفتـح او زر من ثــوبه ويفكـر بـ حل لـ هالمششكله
: : :
هــم ..
يطـآلعـون بـعض بـ صددمه .. قـآلـوآ مـع بعض وبـصدمه : رآسبيييين .. مشعل : مستحييل مشـآري : كيف كذا طـآرق : انـآ مسوي زين مشعل ومشـآري لفـوآ عليه .. طـآرق ينآظرهم بـ ببراءه وقـآل : والله .. مشاري بـ طنآزه : ايه وطـآلع اول واحـد من اللجنه طـآرق بـ ملل : مايسوى علــي زيين! مشعل : شبـآب ايش نقـول للآمــي ؟! مشـآري بـ ثقه : انـآ رجـآل متـزوج مـآرآح تقـولي شيء يمكن انتـوآ لان بـزرآن تلعن شكلكم .. لف على اخـوآنه اللي نظرآتهم كـأن رآح يضـربونه بس ماسكين روحهم مشعل : كلنـآ بالهـوآ سـوى طـآرق بـ ضيق : ياخي والله متضضايق حسـوآ بالمصيبه وتضـآييقـوآ .. مشـآري : امشـوآ امشـوآ .. رآح كلهـم على سيـآره مششعل ... وبعـد ماركــبـوآ .. سـآق مشعل وكلـن سـرحـآن كيف رآح يـوجهـون هالمصيبه للمــره الثـآلثه .. بعـد ماوقفـت السيـآره .. مشـآري : وين جـآيبنه .. نـزل مششعل وطنش لهم .. نـزلـوا كلهم , كـآن مشعل مـوديهم البحــرر .. جلـس مشعل على صخـره كبييره .. طـآرق : كيف رآح نخببـر ابــوي ؟! مشــآري : طيب وش هالصدفه مـآفي واحد فينآ ناجح بالغلــط مشعل كـآن سـآكت .. طـآرق يكلم مشعل : شعـول ليه متضآيق .. بالله ماتعـودت ! مشعل لف على طـآرق : الا تعـودت .. بسس قهـرر مشـآري بـ صرآحه : احنـآ كنا هاملينهآ طـآرق سكت .. مشعل : انـآ بنسحب طـآرق : وانـآ كمـآن مشـآري : وانـآ كماان لفـوآ على بعـض .. طـآرق : نفلهآ ؟ مشعل ومشـآري : يلا .. طـآرق يضحك وهـو يتذكر المـوقف .. والكل ضحك كـ تنسيــه ولاآ اللي فـ القلب غيــر .. وصـآر ضحكم معبــي المكـآآن .. وتنـآســوآ اللي رآح يصيير بالبيت واستنآنســوآ مــع بعضض
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:02 pm | |
| البــآرت الثـآمن والثـلاآثيــن ..
بعــد يـــوم .. !
فــي السعــوديه ..
هــم
مشـآري نـآيم .. وطـآرق يفطـر ومشعل يقـرآ الجـرييده طـآرق : امي متصله تبغيينه مشعل هـز رآسه بـ طيب ولا رد .. طـآرق : من هالحين فكـروآ وش بتقـولون لهم .. مشعل ينـزل الجريده : المره اللي فـآتت سيف انقذنـآ عشان نهـرب من المـوآجهه هالحين وش نسوي طـآرق : بـ بسـآطه نتصـل على سيف وهـو يفكـر معـآنآ مشعل يشـرب من القهـوه : الهـروب عمـره ماكـآن حـل للمشـآكل طـآرق يتـريق : أيـوه استـآذ مصطفى مشعل بـ ملل : قـآلهآ مشاري عمرك مـآرآح تكون جـدي طـآرق : ع شكلك .. قهـوه سـودآ وجريده وبيجـآمه وتتفلسف مشعل : اقـول خل عنـك الكلام اللي مالـه معنى واتصــل علــى سيف يجينـه طـآرق : طيب ..
: : :
فـي بــريطـآنييــآ ..
هـو ..
كـآن وآقــف قـدآم العمـآره من امس .. يستنآهـآآ تطلع وماطلعت .. وجـآء الوقــت اللي طلعت فيـــه .. فهـد يــوقفهآ : نــور نــور لفت عليه بـ عصبيه وصدت .. فهـد ركض لهآ ومسكهآ من زنـدهآ : لاآزم تسمعيني نـور بـ هدوء وتمـآلك اعصـآب : فهـد وخـر البنـآت ينتظـرووني! فهد : نـور وبعـدين يعني .. انـآ عرفت ان عبدالرحمن يطلع ابـوك نـور ابتسمت وتكتفت : الا وش اخبـآر البنـآت امس بالحفله ؟! فهـد : ......... نـور بـ تريقه : واخـر الشـرب والحشيش و و و .. فهد : نـور بسس انا صصدق احبك نـور رفعت حـآجب : عمــري مـآراح اكـون وحده من الحثـآله اللي تعـرفهم .. فهد : كيف اثبت لـك ! نـور : مهب مجبـور انـي اصدقك لاآنــي مـآرآح اقبل فييك فهـد : نـور بكـرآ رآح اخطبك من ابـوك نـور تغيــر وجهه .. فهـد : نـور اللي سمعتييه .. بكـرآ وهذا اكبر دلييل انـي احببك , صـدقيني بــس كلمه مـوآفقه مننك اتـرك كل شيء وحيـآتي كلهآ رآح تكـون لـك نـور بلعت ريقهآ " ليه يانـور تخلينه يأثر عليــك ليــه فهـد : نـور وش قلتي! نـور طـآلعته وصــدت .. تـركته ورآحت .. فهـد : مـآآرآح اتنـآزل عنــك بـ سسهوله صدقيني نـور بعــدت عن المكـآن .. وهـي تنطر بكــرآ بكــل شغغف .. وفهـد ينتظر بكـرآ .. وهـو خـآيف من مستتقبله المجهـوول ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:02 pm | |
| فـي بـريطـآنيــآ ..
هـي ..
.... : اسمع عمـر اليـوم لــك رآآحـــه طيب ؟! عمـر : انشاءالله نجلا : لاآن رآح تجي عنـدنا ضييفه ومارآح نطلع فـ تقــدر تـروح المكـآن اللي تبغييه عمـر ابتسم وهـو يتذكر ليـآل : طيب .. اروى : يلا نجــول خلنـآ نرتب ونصلح الغـدآ نجلا : طيب كـأني جييت .. عمـر : تـآمرين على شيء ! نجلا ابتسمت : لاآ ششكرا .. رآح عمـر .. بعـد مــآرآح .. اروى : تـدرين .. مـآكنت احبببه يعني ماكنت ابلعــه نجلا : نـور ماتحبببه اروى : حـرآم علييهآ يجججنن نجلا ضحكت اروى : شـرآيك اقـوله يـروح عند حبييبته حـرآام نجلا : اقـول اروى امشي بس امشي اروى : والله شكله هـآيم فيهآ نجلا : وش عليك من الرجـآل خلييه اروى بـ ملل : تمللت قلت اسـوي اكششن نجلا : ياحببك للاكشن اروى : صـرآحه كثير ارتحت لـه نجلا : اروى ليكون حبييتيه اروى : لاآ شدعوه عنـدي سيف نجلا ضحكت .. اروى : المهم يلا خلنـآ نـرتب الغـرفه والشقه ليــآل على وصــول ..
هـو ..
انبسـط ان عطـوآ اليـوم رآحــه .. واول وحــده طرت فــي بالـــه ليــآل .. رآح يطلـع ويشـوفهآ مـدآم ان البنـآت مايبغــوونه .. اخـذ موبايله واتصل لهآ .. ردت عليــه .. ليـآل : هلا والله عمـر عمـر : عنـدي لـك مفـآآجــآه ليـآل ابتسمت : جــد وش؟! عمـر : رآح اجــي واشــووفك .. ليـآل كشرت : اليـوم مششغوله وعنـدي زحمه ماقــدر عمـر : بس انـآ اليوم عنـدي رآحــه بالششغل ليال : عمر ماقلت لـي وش تشتغل عمـر ابتسم : صدقيني رآح اقـولك بس مو هاللحين ليال : اجــل متى ؟ وش هالشغل اللي دوم تكـون مششغول وماتقـدر تكلمني الا عشر دقايق باليــوم عمـر : ليال لا تصيرين ملقـوفه رآح اقـولك بس نطري علـي .. ليـآل بـ حـزن : طيـب .. عمـر : مـآقــدر اشـوفك؟! ليـآل : لاآ .. عمـر ممكن اطلب منـك طلب عمـر : انتـي تأمـرين ماتطلبين ليـآل : قـولي وش شغلتتك ؟ عمـر تنهـد : سـوآآق ! ليـآل انصدمت بــس سكتت .. عمـر : ليــآل انــآ سـوآق ليـآل بـ همس : سـوآق ! كيف عمـر : ماكنت ابغغى اقـولك .. بس تعـرفين ماقـدر ادس عنـك شيء! ليـآل : وكيف اللي تشتغل عنـدهم عمـر ضحك : كثييرر ناس طيبيين ليـآل حـزننت حيييييل .. " وين كنت و وين صـرت ياعمــر " عمـر : ليـآل احـآكييك بعـدين ليـآل قفلت من دون ماتــررد .. كـآنت عـآييشه بـ حـآآله صــدمه عمـر تنهد بـ ضييق وعصـب وحـرك السيـآآره ورآآح ..
:
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:03 pm | |
| فــي السعــوديه ..
قـآآل بـ صـدمه : اييييش !!!! هـم منـزلين راسهم .. ام مشـآري انهـآآرت : مسستحييل انـآ درسسسستكم مسستحيل بو مشـآري تضـآآييق , جلـــس مشعل : يبـه انـآ بـ نسحـب طـآرق & مشـآري : احنـآ بعـد ام مشاري تبكي : لاآآ بـو مشاري بـ حــزم : من بكـرآآ كــل واحــد فييكم يستلم شغــل بالشــركه وتتعلمــون .. و واحــد فييكم بعــد اسبـوعين رآح يسـآفــر على امـريكـآ يـآخذ دوره ويـرجع لان رآح امكسسه شيء مهم بالشـركه لمـآ يـرجع
كلهـم لفـوآ علــى بعــض .. ام مشـآري بـ صدمه : وين يسـآفر كم شهـر يجلس ؟ بو مشاري : سبع شهـور متـوآصل ام مشاري : لاآآ ماتبعـد عيـآلي عني 7 شهـوورر .. بو مشـآري طلع من الغـرفه وهـو مصمم علــى رأيـــه .. مشعل : مو مشكله انـآ آرووح .. ام مشـآري بكت .. قـربـوآ منهآ عيـآلهآ طـآرق يمسـح على ظهرها بـ حنـآن : يممه الله يهـدآك طـولي لـي بالك كـل شيء رآح يننحل وصدقيني هالسبـع شهـور رآح تمر سريييعه ام مشاري تمسـح دمـوعهآ .. مشعل : انـآ اللي رآح اروح .. مشاري : لاآ انـآ اخذ مـرآم ونـروح طـآرق : لاآ انـآ ماعندي شغل ولا شـيء ! مشعل : مشاري وانت عنـدك لغـه يـ انـا او طـآرق نــرووح .. طـآرق : انـآ مشعل : انـآ طـآرق : انــا مشعل : طـآرق احترم اخـوك الكبير واسمـع كلامه طـآرق : لاآ انــآ مشعل : طـآرق !! طـآرق بـ استهبـآل : مشعل مشاري وام مشاري ضحكـوآ .. لـف طـآرق على امــه : أيــوه ضحكي يالغـآليه وش فيهآ لـو رسبنآ يعنــي .. ام مشـآري : لاآ والله ضحكـوآ الكـل .. وضحكت ويـآهم ام مشـآري .. دخـل بـو مشـآري : مشعـل انت اللي رآح تـروح طـآرق : لاآ يبـه انـآ بو مشاري اللي كـآن معصب حيـل : قلت مشعل وخلاص .. طلـع بو مشاري . ولفـوآ على بعـض وضحكـوآ ام مشـآري ابتسمت : ليه تضحكـون على كل شيء ! مشاري : مــدري والله طبع فيني مشعل : الضحك من دون سبب قلــه ادب طـآرق ضحك .. ام مشـآري ابتسمت وهـي تشـوفهم وعيـونهآ مغرقـه بالدمــوع احلــى شيء بالحيـآه تشـوف عيـآلك طـولك وشنبهم خـآط وتحسين ان بـ ججد ربيتي رجــآل .. ام مشـآري تمسـح دمـوعهآ : بعـد اسبـوعين واحـد فيكم بينقــص مشعل يضييع المـوضوع : وعشـآن كــذا رآح نسـآفر بكـرآ على ايطاليا الكل : بكـرآ مشعل لف على مشاري : لا تحسب روحـك منهمم بـس انـآ وطارق وسيف والغـآليه كـآن تبغى تجي معنـآ ام مشاري : وابـوكم طـآرق : بس اسبـوع ونــرجع ام مشاري : كيفكم قـولـوا لـ بووكم انـآ مـآلي خص .. مشعل : لاآ ويــن يمـه انتي خبـريه والله احنـآ بيقلفعنـآ ام مشاري : طيب بكلمه .. انكم تبغـون تغيـرون جـو بعـد ذا الضيقه .. الا شباب بـ سألكم متضـآيقين ..
طبعآ بينـوآ غيــر عن اللي فيهم .. وكـل واحـد فيهم قـآل شيء مشعل : طـز والله .. طـآرق : من صدقق هاللحين اروح اكـل وانسى مشـآري : عنـدي زوجتي تنسيني ام مشـآري : الا صدق شـوش زوجتك نجحت .. مشاري ابتسم : افـآ علييك اكييد ام مشـآري : فشله والله مشاري ضحك : يمه عـآدي مشعل يضحك : ههههههههههههـ والله فششله مـو صــح طـروق انـآ رآسب وزوجتـي نـآجحه طـآرق انسـدح من الضحك مشـآري : سكتـوآ اقـول ام مشـآري : الا وين سيـف ؟! مشاري : سيف نـآيم عنـد جـدي لان تعبـآن ام مشاري : أيـه والله فيه خيـر وانتـوآ كـل واحـد فيكم منسـدح على ثـآني وفـآتح فمه شبـرين ضحكـوآ .. ام مشاري وجعهآ رآسهآ منهمم وقــآمت .. طـآرق : مسكينه الغـآليه وجعنـآ رآسهآ مشعل : اكيد من ضحكتك طـآرق يـوقف : اقـول بـروح اتغـدى احسن لــي مشـآري : روح اتـرس كـرشتك عشان تنسى النتيجه طـآرق : ايووه بعـد ايش طلـع طـآرق .. مشعل : والله بفقــد هالاجــوآء .. مشـآري يضـرب مشعل : شعـووول اسكت خلاص لا تـذكرنـآ مشعل يـوقف : تعـآل بس نتغـدى .. و وقفـوآ ..
: :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:03 pm | |
| فــي بــريطـآنيــآ ..
هـو ..
كـآن جـآلس بالسيــآره ويــدخــن .. دخلـوآ البنـآت السيـآره نـور : وشـرآيكم نسـوي حـركه في ليـآل ونخليهآ تـركب قـدآم ؟ عمـر اول مادخلـوآ رمـى السيجـآآره .. نجـلاآ : يلا وينهآ اصلن .. اروى : يمكن ماتعـرف السيـآره .. نجلا : ايه يمكن .. اروى : عمـر انـزل هنـآ على العمـآره بتطلـع بنت بيضه لابسه عبـآيه وشيله دليهآ على السيـآره عمـر ينـزل : طيــب .. وقـف عمـر عنـد العمـآره وهـو مسنـد جسمه كـآمل على الطـوفه .. طلعت ليـآل ادور بـ عيـونهآ على البنــآت .. عمـر لـف بـ لامبـآله يشـوف اذا هـي البنت او لاآ .. انصــدم .. لفــت ليــآل وانصصدمت ليـآل : عمــرر عمـر بـ صدمه اكبــر : ليــآآل ؟!! ليـآل حست ان لسـآتها ما استـوعبت .. وعمـر فهم .. ان هـي البنت يعنــــي هــي ليـآل نفسهآ اللي البنـآت يكلمـونهآ ليـآل اشتـآقت لـه حيـل رآحت لـه جـآت بـ تضضمه وقفهآ عمــر .. عممـر : ليـآل اروى ونجلا ونـور وغـدير وش يصيـرون لـك ليـآل فهمت ان هــو عمـر السـآيق اللي تقصصده اروى .. عمـر اخـذ نفس : ليـآل جـآوبي ؟! ليـآل نـزلت رآسهآ : ليـآآل بنت عمتتــي .. عمـر : ايييش !!! يعنــي انـآ اشتغل عنــد بنت عمــك ليـآل تمسكه من أيـده: عمـر بالليل انتفـآهم امش هاللحين عمـر رآح معـآهـآ صـوب السيـآره وهـو لسـآته مافهم .. كييـف يعنــي ليــآل تطلع بنت عم اروى .. دخلـوآ السيـآره .. ليـآل ركبت قـدآم من غيـر أي نقـآش مـع البنـآت ومن غيـر لا يقـولون لهآ .. عمـر ركب وهـو منصصدم .. ومــو مستــوعب , حــس ان افكـآره مشتته .. وصــل البنـآت للمكان اللي يبغـونه وهـو كـل سـآع عينه تتلتفت على ليـآل اللي جـآلسه جنبــه وهــي نفس الشيء !! ..
وبالليل .. بالـرجعه ..
ليـآل طلبت ان هـي اللي تجلس قـدآم .. ركبـوآ كلهم .. وحـرك عمــر السيـآره وهـو مـآفي بــآله الا ليــآآل ..! نجـلاآ : عمـر وصلنـآ على المطعم اللي خذتنآ عليه اول امـس عمـر كـآن سـرحـآن .. ومـآرد عليهآ .. ليـآل : عمـر .. عمـر لف عليهآ وابتسم شبـه ابتسآمه : هلا ليـآل .. ليـآل : نجـلاآ تكلممك عمـر : سمي نجلا نجلا ابتسمت : شـوف نببغى نــروح المطعم اللي خذيتنآ عليــه اول امـــس عمـر : طيب من عيــوني .. ليـآل ارسلت مســج لـ عمـر " غيــر مــودك بلييــزز قلـت لـك بالليل انتفـآهم " .. رن مـوبايل عمـر بـ وصـول مسسج .. اخــذه وافتحــه وابتسم وهـو يقـرآ .. لـف عليهآ وغمــز .. البنـآت كـآنــوآ لاهيـــن .. بسس عين كـآنت تـرآقب المـوقف بـ حذافيـــره .. عمـر يغييـر جــو وكـآن يبغـى يلهييهم على الحـركه اللي بيسـويهآ .. عمـر : اقـول بنـآت .. لفـوآ عليـه البنـآت وقـآل : كـل وحـده فيكم أي سنه و وش تخصصهآ .. وصـآروآ البنـآت كل وحـده فيهم تقـول .. عمـر كـآن يسـوق بسسرعه وكـآن فيــه لفــه هيـئ البنـآت ان بيلـف يمين واخـذ يسـآر بقـوه .. وطـآحــوآ البنــآت كلهم على بعـض والاصـرآخ معبي السيـآره .. الا ليـآل اللي تعرف حـركات عمـر .. كـآنت ماسكه وهـي تضحك .. نجلا اللي طـآحت على نــور .. نـور بـ ألم : وجع نجلا كسرتييني اروى تمسك ظهـرهآ : عمـر الله يهـدآك اللمتنــا عمـر يضحك بقـووه علـى اشكـآلهم .. نـور بـ الم : مقصـوده .. عمـر وهـو مـآزأل يضحك وهـز بـ رآسه لاآآ .. ليـآل فــآقعه من الضحك .. ومبسـوطه ان مــود عمـر تغييــر ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:03 pm | |
| فـ السعــوديه ..
السـآعه 12 بالليل ..
كـآنت جـآلسه وتـآكل بـروحهآ من كثــرر الخــوف .. وكـل شــوي طـآلعه السـآآعه وجـوآله مقفــل .. وهــي جـآلسه سمعت صـوت اغـآني .. استغــربت .. فنــدق رآقـــي .. وصــوت الاغـآني فيــه عـآلي ويصـرخ غريبه .. ولا غنيه طـق بعـد " راشـد المـآجد – عشـيري " وقفت ورآحت تشـوف من العيــن السحــريه اذا فـي احـد في سييب الفنـدق .. طلعت عيـونهآ وهــي تشوف الموقف .. كـآن مشعل ومشاري وطارق وسيف ومعـآهم شبـآب .. مشغلين اغنيه " عشيري " ويـرقصـون انصصدمت وش يسـون هـذول .. شـآفت مشعل ومشـآري يـرقصون وطـآرق يصفق وسيف يضحك و وجهه احمـر من الضحك .. ركـزت عيـونهآ على مشعل ومشـآري .. اللي كـآنــوآ يتشـآبهون بـ طرييقه فضييعه بـ جد سبحـآن الخـآلقهم .. طـآرق كـآن اطـول منهم واضعف ولـه سكســووكه .. شـآفت الشبـآب يـروحون ومشـآري يطلع البطـآقه من جيبـه بـ يفتح البـآب .. بعـدت مـرآم عن البـآب بسرعه ورتبت شعــرهآ على السريع .. مشـآري شـآفهآ وابتسسم اليـوم كـآمل هـآملهآ .. مـرآم اعطته بـ نظــره وصـدت .. مشـآري بـ ابتسآمه : افـآ افـآ افـآ الحلــو زعــلاآآن عليينآآ .. مـرآم تكتفت ومـآردت عليــه .. مشـآري يقـرب صـوبهآ ويمسكهآ من أيـدهآ : وش فيهآ حبيبتي .. مـرآم : لاآ وش فيهآ حبيبتي .. وينك انت من الصبـآح لا تـرد علي لا في البلاك بيـري ولا تـوتر ولا الموبايل كذا خـوفتني .. وبعـدهآ جايني تـرقص على عشيري مشـآري فقـع من الضحك : هـذول الشبـآب حلـفـوآ يـوصلـوني ويغنـون وش اسـوي يعني .. مـرآم بـ زعل : لاآ والله .. مشـآري يضحك وقـآل بـ خبث وهـو يسحبهآ للطـوفه ويصق فيهآ : خفتــي علــي ؟؟ مـرآم وجهه قلـب وحـآولت تفك روحهآ منه : لاآآ مشـآري لف وجهه لـ وجـه وحـط عينه بـ عينهآ وصـآر وجهه ملاصق وجهه : قـولي والله .. مـرآم بلعت ريقهآ .. اذا هــي بـ نفسهآ مـآتـــدري ان اشتـآقت لـه او لاآ بس اللي تعرفه فقــدته .. مشـآري يمسكهآ من أيـدهآ ويجلس ويجلسهآ بـ حضنه : قـولي قـولي مافيهآ شيء تــرى مـرآم توقف : انـآ داخله انــآم .. مشـآري بـ خيبه امــل : ليــه تو النـآس ماشبعت منك .. مـرآم : لـو وحشتك كـآن ماخليتني .. يلا تصبــح على خيــر .. مشاري كشر ومارد علييهآ .. سحـب جـوآله وحـطه على الجـرج لاآن كـآن مفضضي ..
: : :
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:04 pm | |
| صبــآح يـــوم جـــديد ..
هــو ..
كـآن جـآلس مـع اخـوه بالمــركز ..
يـآسر : ابــوي قــآلك كــذآآ ؟! سعـود : أيــه والله هــذا اللي حكـآآه يـآسر يمسح على وجهه بـ ضيق : يالله .. سعـود : ياسر لا تفــرط في الريم وامـي وابــوي دووم تعـآل واعتذر لحـد مايطيح الحطب .. ياسر : بس سعود انت تعــرف ابـوي .. سعود : واعــرفه اكثــر منــك بعــد .. بس قلي وش نســوي مافي الا هالطريقه يعني بـ تجلس وبتحط اييـدك على خـدك لـ حد مايجـون هم ويقـولون تعـآل يا يـآسر احنـآ سـآمحنـآآك .. يـاسر : طبعآ لاآ .. سعـود : ايوه طبعآ عشان كذذا لاآآزم انت تبــذل كل جهــدك .. وبيطييح الحطب .. يـآسر : اخـآف مايرضون سعود : يـآسر لا تقـول كذا خل عنـدك امــل .. طبعآ بالبـدآيه بتتعــب اجل اللي انــت ســوييته .. ياسر : افف سعود لا تـزيدهآ علي سعـود : اقـولك الحقييقه بــعـد ياسر : يالله وشش اعممل سعـود : ياسر بكفخك صـآرلي سـآعه وش اقــولك ياسر : فهمت بس مـآدري كيف اشـرح لـك وش اقـولهم سعـود : ياسر ادل البـآب ياسر يلف على الباب : أيـوه سعـود : اطلـع بـرآ ياسر يضحك : سعوود سعـود يحـذف القلم بـ تفعـآل : انـآ ادري عنـك .. اجيب لـك ورقـه واكتب لـك اللي تقـوله مثلا ياسر اللي صـدق : ماهــي شيينه الفكـره سعـود : لا جد ياسر ادل الباب ياسر : ايوه سعـود : بسس ورنـي عــرض اكتـآفك .. ياسر : سعوود لاآ جـد وش اقــول سعـود : روح بـرر اللي سويته .. ياسر : واذا قـآلوا لي طلقهآ سعـود اللي طلعت عيـونه : ياسر وش اقـولك من الصبـح طلعت روحي من كثر ماعدت الكلام ياسر : فـآهم فـآهم بس هذا من زود التـوتر سعـود : هاللحين اطلــع من عنـدي وبسرعه على بيتنآ واعتتذر يلا .. يـآسر يوقف وقـآلت بـ ضيق : طيب سعـود : يلا رووح والقلب دآعيلك ياسر مكشر : طيب سعـود : لا تنسسى تخبــرني ياسر : لاآ مارآح انسى او واحـد .. سعـود : ولا تـدري كيف اول ماتدخل اتصل لـي وخلنـي على االخـط يـآسر : لاآ والله .. اخـآف يقطـون علي كلمه وبعـدين انحــرج سعـود : ارجـوك يلا طيب اول ماتطلع اتصل ياسر يطلع من الغرفـه : طيب .. طلــع يــآسر من عنـد سعــود سعـود تنهـد : الله يـوفقك .. يـآسر ركب سيـآرته وحـرك على بيته وبعـد ماوصــل نــزل وهـو متــوتر وخـآآيف .. بلع ريقـه ودق الجـرس .. افتـحت لـه الخـدمه يـآسر : ماما وبابا هنـآ ؟! .... : فـ الغرفه ياسر تـركهآ ودخـــل شـآفهم جـآلسين بـ الصـآله .. رفـع بو سعـود عيـونه وشـآفـه وقف بـ عصبييه : نعععم وش جـآآآبك !! ياسر بلـع ريقه : طـآلب رضـآآآكم .. بو سعـود صـرخ : قلت لــك بيييتي يتععععـذرك اتفضضل اطلـــع بـرآا اطللع ياسر قـرب وطـآح على أيـد امـه ودمـوعه مغرقـه عيـونه .. : تكفين يالغـآليه رضآك ام سعـود تسحب أيـدهآ بـ قسووه : مابغى اشــوفك اطلــع بـو سعـود سحبــه من ثــوبه وفتـح بـآب الرئيسي : اطلــع ولا ابغى اشــوفك اطلـــع .. يـآسر مســح دمـوعه اللي غصب نــزلت منـــه .. عمــره ماتــوقع ان بينـرمي هالرميــه وينطــرد مــن بييته ..
: : :
فـ المطــآر ..
هـم
يـودعـون بعـــض .. سيف : خلاص شبـآب كلهآ اسبووع ونــرجع .. طـآرق : يلا شعـول .. مشعل : يلا مشـآري لا تقطـع مشاري ابتسم : لا شـدعـوه بـ ملغ عليكم كل شـوي بتصل .. طـآرق بـ غبـآء : عـآد لا تتصل واحنـآ بالطيـآره .. مشاري : والله اهنيك على غبـآءك .. الكل ضحك .. سيف : بليييز شــوش بلا ملاغه نببغى نـرفهه على روحنـآ خلنـآ ننسـآك شـوي مشـآري يضـربه بالخفيف على كتفه : مـردووده .. ودعـوآ بعض مره ثانيه ورآحــوآ .. مشـآري ابتسم وهـو يشـوفهم يـدخلـوآ صـآله " المغـآدرون فقــط " .. بيفقــدهم بهالاسبـــووع .. تنهـد ودعــى لهم بـ ســرآ ورجــع على الفنــدق .. بعـد ماوصل الفنـدق .. صعـد لـ جنـآحه .. دخل غــرفته , شـآف مـرآم بالمطبـخ تحوس .. مشاري يفصخ شمـآغع مـرآم : رآحــوآ ؟ مشاري ابتسم : أيــوه مـرآم :بـ السلامه يارب .. مشاري : مرام وش رآيك نــروح بيتنآ ونتـرك الفنـدق مـرآم : أيـوه ماعنـدي مشكله .. مشـآري : طيب يلا .. مـرآم : بـروح ارتب اغـرآضي مشاري ابتسم : طيــب دخلـت مـرآم تجهـز اغـرآضهآ واحتــرمآ و واجبهآ كـ زوجـــه رتبت اغـرآض مشـآري معــآهــآ .. مـرآم طلعت منهآ كلمه لا شعـوريـآ وهـي ترتب اغراض مشـآري : جعلنــي ما اخلـــى ..
| |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:04 pm | |
| فــي بــريطـآنيــآآ ..
هــي & هــو ..
كـآنــوآ جـآلسين يفطـرون .. ليــآل : لاآ وش تتـرك الشغل .. عمـر : ليـآل انـآ صبرت اول امــس وقلت خلاص هـآنت .. مستحيل ليـآل : مافيهآ احــرآج لـو تشتغل ســآيق تــرى عمــر افهمني ! والله ان تــركت الشغل مستحيل اكلمك ورآح اتركك .. عمـر: ليـول لا تحطيني بـ موقف بـآيخ بلييييز .. ليـآل : عمـر انت البليييييزز وش تتـرك الشغل انـت ماعندك مصـروف ولا عنـدك فلـوس لـ تعـآلج أبـوك خلك على هــذي الشغلـــه .. عمـر يحط السكـر بـ القهــووه .. ليـآل : عمــر بليييز فكــررر حــرآم عليك .. واصلن وش بتقــول للبنـآت عمر : عـآدي اترك الشغل ليال : انت مفكر بيخلـونك .. انـت ماتعرف وش شققد البنـآت تعلقـوآ فيك وليل نهـآر يتكلمون عنك عمـر وعمـر عمـر سكتت .. ليـآل توقف : سمعت عمـر ! لـو تركت الشغل انـآ رآح اتركك .. عمـر تنهـد بـ عصبيه و وقف وحـذف فلـوس على طـآوله الطعـآم ورآآح .. ليـآل مشـت ورآآه وهـي منقهــرره شهالتفكييــرر .. يتــرك الشغــل عشان اروى طلعت بنت عمهآ .. عمـر: يلا انســه ليـآل خلنـي اوصلك ليـآل بـدلع : طيب عمر ابتسم وهـز راسـه وركب ويـآهآ .. رن مـوبايل " ليــآل " .. عمر : مين ؟ ليـآل : عمـي محمد عمـر هـز راسـه بـ اهـآ .. وليـآل ردت عليـه ليـآل : هلا والله محمد : اهلين ليـآل كيفك وكيف الاوضـآع ؟! ليـآل : كــل شيء كــويس .. محمد : طيب اسمعي انـآ عنــدي محطه القطـآر .. يلا ابغــى اشـوف اروى .. ليـآل لفت على عمـر اللي كـآن يطـآلعهآ : طيب هاللحين جـآيه .. قفلت ليـآل من عمهآ ولفت على عمـر ليـآل : عمــي محمد يبغى يشوف اروى بنته .. عمر : هسسسه ؟ << هاللحين ليـآل : أيــوه ممكن تـآخذني على محطه القطـآر .. عمـر ابتسم وقـآل باللبنـآني : أيــه تكــرمم عيــوونك .. ليـآل اببتسمت ..
: : :
بعـد نص سـآعه ..
هــي ..
بعـد مالبست وعـدلت شكلهآ طلعت للـصــآله .. مـآشـآفت البنـآت .. جلست اروى وعـرفت ان الكــل نـآيم هاللحين .. رن الجــرس وقفت ورآحت صـوبه .. شـآفت ليـآل ومعـآهـآ رجـآل لابس اسـود وكـآن معطيهآ ظهرهآ حست ان عمـر لان هـو اللي دوم يلببس اسـود .. فتحت البـآب اروى : انتي وين من الصبـح .. ليـآل سكتت .. لـف محمد على اروى .. اروى فتحت فمهآآ بـ صصدمه .. !! : يبببه محمد ابتسسم من كـل اعمآقه وهـو يشـوفهآآ فتـح لهآ ذرآآعه اروى ارتمت فـي حضنه وبكت من قلــب .. وهــو يمسسح على شعـرهآ وظهرهـآ بكــل حنـآن .. ليـآل تـأثرت كثييرر .. بعـدت اروى عن حضن ابـوهآ وهي تمسسح دمـوعهآ : اتفضضل ادخـل دخـل محمد و واروى ورآه وليـآل .. اروى : اتفضل اجلس هنـى ( واشــرت لـه على كنبه بالصـآله ) .. جلـس محمد .. وجلست اروى ..
: | |
|
| |
روايات انسان عضو متميز
عدد المساهمات : 3434 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة الجمعة مايو 17, 2013 10:05 pm | |
| فــي السعــوديــه ..
هــو ..
رجـع البيت شـآفهآ .. هـي اول ماشـآفت سكــرت الدفتـر بسسرعه .. مشـآري ماهتم وابتسم لهآ : هلا بـ حبي ! مـرآم ابتسمت .. مشـآري جلس وفصـخ شمـآغه مـرآم : سـآفـروآ ؟ مشـآري : أيـه الله يحفظهم مرام : اميين مشاري : الا وش كنتي تسـوين قبل مـأ اجــي .. مـرآم بـ هدوء تحـآول ماتبين : ولا شيء .. مشـآري : طيب طفشـآنه مـرآم : نص ونــص .. مشـآري : وش رآيك نفتــح المسبــح ونتسبــح! مـرآم ضحكت : لاآ مابغى مشاري : يلا يلا .. مرآم : شوش لاآ يمكن ابـوك يدخل مشاري : اول شيء حمام السبـآحه اللي عنـدنـآ بـ غرفه مصكــره وانـآ رآح اقـول لـ ابوي ان احنـآ بـ حمام السبـآحه وش رآييك ؟! مـرآم : لآ مشاري والله فشله وش تقــول مـرآم تتسبح لاآآ مشـآري اعطـآهـآ بـ نظره زعـل : بـرآحتك مـرآم ضحكت على شكله : طيب نطلع نتعشـآ بــرآ ؟! مشاري : اهـم شيء اكـون معـك مو مهم المكـآن مـرآم نحرجت وقـآلت بـ تصريفه : هاللحين نطلـع او لا ؟! مشـآري : طيـب .. مـرآم دخلت الغـرفه .. ومشـآري تنهــد !! مـآتبـآدله بالكلام الحلــوو والحـركــآت .. دوم تصــررفه طنــش المـوضوع ودخـل ورآهـآ الغــرفه ..
: : :
فــي بــريطـآنيــآ ..
هـو ..
انــصدم من رده فعلـــه .. : مستحيييل فهـد بـ ضيق : ليــه يـآعمي !! عبدالرحمن : انـآ نور اعشقهآ للجنــون تعرف وش يعني للجنـون مستحيل اخليهآ ترتبط بـ واحد مثلك فهد بلـع ريقه : بـس انـآ ابغيهآ ياعممي! عبدالرحمن : بنتي تهــررب من ابـوهآ ويطلع لهآ فــ زووجهآآآ .. انسسسى ! فهد : عممي اسألهآ .. عبدالرحمن : حتـى لـو وافقت انــآ مستحيل اوآفق مسستحيل .. فهـد : اوعـــدك رآح اتغييــرر .. عبدالرحمن : فهـد لا تنسى انـي اعرف هالاشكـآل عـــدل .. وعـآرف انك مستحيل تتـرك درب مشيت فيــه سنيين .. وفـوق هــذآ كله انت اكبــرر منهآ بـ كثييرر فهـد : مو مهم العمــر عبدالرحمن : انـآ مااظلم بنتي .. بنتي لسـآتها مادخلت الـ 18 وانت عمــرك 26 وبعـد كم يــوم 27 !! فهـد وقـف وقـآل بـ ضيق : يارييت تفكــر ياعمي .. وانــآ قلت لـك رآح اتغيــر .. عبدالرحمن بـ عنـآآد : انسسسى .. فهـد تضـآآيق حيـــل حــس ان الدنيـآآ تقفــل بــ وجههه مــن كــل الجهـآآت .. نـور اللي كـآنت تسسمعع وطـآحت دمـوعهآ من عيــونهآ وهـي مييته من القهـر والالـــم .. طلــع فهــد والعبـــره خـآنققته , والدنيـآ على وسعهآ الا ان ضـآيقه بـ عيــوونه .. تنهـد بـ ضييقه وعصببييه .. اخذ سيجـآره مـن جيبه و ولعهآ .. وهـو يفكــرر وش يســوي بـ هالمصييبه ..
:
| |
|
| |
| رواية أنثيات لن يكررهم القدر / كاملة | |
|